![]() |
تسسلمين الغلا ع البارت ونتريا البارت اللي عقبه ولا اطولين علينا الغاليه ..~ |
نتريــــــــــــــآج ..,’! |
وييينج حبوووووووووبة اترياااااااااااج |
كشخااااااااااه البااااارت اترياا البااارت الثاني خيتووو |
نصره : ابويه مويز ربت ويلست تنااقز ام راشد : ويديــه وانت وين شفتنها اليازيه : امييه فبيتها هي والله ربت والله مانقص عليج ويابت بنت تجنن شرات القمر ام اراشد : ويه بنتي بلبس عباتي وبروح لها ابو راشد : ام راشد اذكري الله الساعه 9 الحينه اليازيه : هيه اميه باجر بنش من غبشه وبنسير لها ام راشد : مم اليازيه : يلا اميه انا بسير ارقد وبنسير صوب موزه الصبح نصره " وهي تلحق اختها " : ترا ولدج السبال عندها ام راشد : انا ماعرف عالبنيه عمنو طالع لسنها جذي طويل بو راشد " يتقرب منها " : يعني ماتعرفين على منو طالعه ام راشد : محمــد بو راشد : عيون محمد وقلبه " صدق من قال ياقلبي ليالي السعد ماتكمل بدون الحب واشواقه انا منتدمن مهمل اذا روح صدى صوتك موازين الزمن تختل وانا من اول الدنيا اشوفك بالبشر اجمل " اليوم اللي بعده - الضحى موزه : خلاص عيل غداكم عندي ام راشد : لا حبيبتي مابا اتعبج موزه : افا عليج خالتيه لا تعب ولا شي ام راشد : على خير انشاء الله موزه : مع السلامه ام راشد : الله يحفظج ( وبندت ) موزه يايه بتصد شافت بطي حاضنها وحط راسه ع جتفها موزه : ................... بطي : خايفة مني موزه :.............. " قلبها كان يدق بقوه " بطي " سار يدامها " وحب راسها موزه : ممـ ليـ ـ ش واآأعي هالوقت بطي : ومن متى تحيديني ارقد لين الظهر موزه : ................. بطي : بعدين بنتج تخلي الواحد يرقد يالسه تباغم موزه " عقدت حياتها ومشت عنه بطي : ايييه تعالي موزه " صدت تتريا يرمس " بطي : ماعندي شي البسه موزه : افتح الكبت والبس بجامه من بجاماتي بطي : احلفي انتي بس موزه : تضحك عليه بطي : الحينه ابا اسبح موزه : شي كندوره فوق بطي " عاقد حياته " : من ويت يت الكندوره موزه " وهي رايحه " : تسلفتها من عند اليران بطي : لا والله موزه : هيه بطي : صدق صدق من وين موزه : نسيت انك كمن مره رقدت اهني بطي : هيه صح موزه " تعيب عليه " : هيه صح وروحت عنه اما بطي " نقع عليها من الضحك " موزه : جين يبيها بسبحها جين : اوكي " ويلست تظهر لها ملابس وظهرت الكريمات والزيوت عشان تهدنها عقب ماتخلص سبوح بيت بو راشد بو راشد : ليش خليتيها تعب عمرها ام راشد : والله يا محمد حاولت وياها بو راشد : ولدج السبال عندها ام راشد : هيه بو راشد : مالي رمسه وياه لين مايرد حرمته ويعادل من بينهن ام راشد : ...................... هادف " يا وشكله تعـبان " : السلام عليكم ابويه وامايه ام راشد وبو راشد : وعليكم السلام والرحمة ام راشد : تعال ابويه اهنى هادف " سار صوبها " ام راشد : شو بلاك الغالي شو اللي عافس حالك جذي عفرا بلاها شي هادف " يهز راسه بلا " ام راشد : اليوم بنسير صوب موزه هادف " مستغرب " موزه !!! ام راشد " هيه عالغدى تزهب انته وحرمتك هادف : انشاء الله وين البنات عيل ام راشد : فوق هادف : بسير اشوفهم عن اذنكم هادف سار صوب نصره هادف : طق طق طق نصره : .................." راقده هادف " فتح الباب شوي وشوي شاف الغرفه مظلمة هادف " فتح شوي شوي الستاره هادف " بعبط " : نصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــره نصره " فزت من راقده " : بسم الله الرحمن الرحيم هادف : يلا نشي اميه بتسرح صوب موزه ! نصره : احلف هادف : كيف خلهم يسيرون عنج عقب تعالي مشي نصره " تتثاوب" : الحينه بنش هادف : يلا انقفضي وظهر ومر على اليازيه بس لقاها واعيه اليازيه : ادخل هادف هادف " وهو يدخل " : كيف عرفتيني اليازيه : احس بك هادف " سار صوبها وحضنها بالقو واستغربت منه اليازيه حست انه فيه شي اليازيه " ضمته حيل " : مم حبيبي هادف هادف " دموعه تنزل " اليازيه " انصدمت وتوترت زود " يلس هادف ومسح دموعه واليازيه عطته يشرب ماي اليازيه " يلست مجابلتنه " : مم هاادف هادف " منزل راسه " : ......... اليازيه : هادف حبيبي شو فيك خبرني هادف : زووز انا تعــباان ومتضايج مب عارف شو اسوي اليازيه : شو اللي تاعبك هادف : ممـ عفـرا اليازيه " بلعت ريجها " : شو فيها عفرا هادف ارمس تراني جد توترت " هادف : عفــرا ماتيـ ـب عيـال وتبــ أ الطلاق اليازيه " بصدمه !!! " هادف : ................ اليازيه " فتحت ايدها " : تعااال هادف : طاح فحضنها واطلق دموعه اليازيه : بس يا هادف لا تصيح هادف " يصيح " : تعـــ ـبـت يا الياـاازيه وتم فحضنها لين مارقد لحفته وبندت عنه الليتات وظهرت حصلت عفرا فوييها عفرا كانت مب احسن من حال هادف كانت تعباتنه ومبين عليها التعب والضيق اليازيه : مم عفرا عفرا : هلا اليـازيه اليازيه بغيتج عفرا : انشاء الله اليازيه : تعالي بنيلس برع عفرا : يلا سارت عفرا ويا اليازيه برع اليازيه : مم شحالج عفرا عفرا : الحمد الله بخير اليازيه : تعرفين بشو برمسج صح عفرا " هزت راسها بـ هيه " اليازيه : ليـش يا عفرا تبين الطلاق ليــش شو ذنبه انه حبج وتودرينه عشان شي الله كاتبنه ومقدر لج , بتطلقين وعقب بترتاحين وتتوقعين بيسير ياخذ وحده غيرج عشان ايب منها عيال والله حرام عليج يا عفرا هادف جد تعبان اول مره اشوفه جذي واول مره اشوفه يصيح عفرا " صاحت " : كل شي حراام تتحسبيني قادره اشوفه بالهاحاله والله مب قادره والله انا تعبانه اكثر منه وووالله تعــ ـ بت ماقدر اشوفه عايش ومحروم من نعمة العيال هادف كل يوم يتعذب وتمت تصيح وحاضنه عمرها وتصيح اليازية قربت صوبها وتمت تمسح عراسها ": بس يا عفرا بس انتي المفروض ماتطلبين مثل هالطلب وتفائلي بالله سبحانه وتعالى وانشاء الله بتشوفين كل خير لازم انه شي علاج الطب وايد تطور وماشي فالدنيا مستحيل كل شي وله حل عفرا " ارتاحت شوي من رمسة اليازيه " اليازيه : يلا فديتج سيري صوبه بتحصلينه فغرفتي سارت عفرا غرفة اليازيه وسحبت الكرسي وجابلت هادف وتمت ساكته بس تشوفه اما هادف ظهر ايده من تحت اللحاف ومسك ايدها عفرا : مم مب راقد هادف : مم غفلت عفرا : كمل رقادك " ويايه بتنش بس قبضها هادف وسحبها لحضنه عفرا : ............... هادف : دخيـ ـ ـلج عفـرا لا تودريـني " وضمها بالقو " عفرا :................ هادف : والله مـ ـ ـ أآ قدر اعـ ـ ـيش بدوؤنـ ـ ج مـا آأـبا عيال ولا شي بس ابآأآ ج انتي عفرا " صاحت فحضنه " هادف : بس حبيبي لا تصيحين عفرا : سـ ـ آأآ محنـ ـ ـ ـي هاآأ دف هادف : عشو حياتي عفرا : انـ ـ ـ ي ماآأقدر ايـ ـ ب لك هادف : شششـ ..! خلاص اسكتي عفرا :................... هادف " باسها واعتدل فيلسته تم يشوفها كيف مغمضه عيونها وخايفه وقابضه ايده " هادف " بصوت مبحوح " : احــ ـبج عفرا : "اكتفت بابتسامه " * * * ماشوف دونك دنيتي مالها لون لولا وجودك ماطعمت السعاده اشلون اعبر عن كثر حبك شلون وانته اللذي للقلــــــب والله مراده ياللي فبعدك صرت مدري من اكون ماغير بلل بالدموع الوساده * * * العيـن ( مانع يرمس هادف ) مانع : الحمــد الله هادف : مابتويهون صوبنا مانع : مادري والله يمكن ايك خلاف ياخي متوله عليك لاتقول عند ولد عم ولا شي من عرست نسيتني هادف : ههه فديتك والله مانع : يلا الشيخ بخليك عيل مابطول عليك هادف : اترياك عيل مانع : اوكي بن عمي شي فالخاطر هادف : سلامتك وشوفتك منع : الله يسلمك فمان الله هادف : فمان الكريم . . سعيد " يترياه ايب له اخبار عن موزه " سعيد : ممـ مانع " صد صوبه وتم يشوفه " سعيد : ماشي اخبار عنها مانع " باستهبال " : منو سعيد " بتنهيده طويله " : مـوزه مانع : سعيد خلاص انساها ولا تفكر انه موزه فيوم من الايام بتكون لك سعيد " سمع رمسة اخوه ونش عطول ظهر برع البيت وتم يسوق بسرعه جنونية وظهر باكيت زقاره وتم يدوخ وعيونه تدمع مانع " تلوم يوم قاله هالرمسه وسار يدوره " مانع : يالله وين سرت يا سعيد ( واتصلبه مره ومرتين بس سعيد كان مبند فونه ) احمد : شوفيك مانع مانع : ماشي وراح عنه احمد : بسم الله شو فيهم هايل ويلس جابل التلفزيون ( شوي ويت امه صوبه ) ام احمد : ها فديتك اشوفك الا بروحك احمد : شو اسوي امايه ام احمد : وين اخوانك عنك احمد : اخواني تخبلو واحد ورا الثاني ام احمد " عاقده حياتها " ليــش شو صاير احمد : ماشي امايه فديتج ماشي فابوظبي - الوثبة " بيت ام ثاني " فحجرة سلامه سلامه : مانع لاتستهبل والله بصييح مانع : فديت الصياحه ياربي سلامه : صدق خبرني شو فيك مانع : ماشي غناتي سلامه : انزين مانع : وين بتظهرين اليوم سلامه : ماادري بنروح ناخذ اغراض حق الجامعه مابقى شي مانع : هيـه سلامه : متى بتيي مانع " فديتها حتى تولهت عليج " : ليش ايي سلامه " بلاه جذي يرمسني بذبحه !!! " : مم ماشي خلااص مانع : مم " بصوت واطي " : احبـج سلامه " ذااابت واستحت وحضنت المخده " مانع : سلاامي سلامه " فديت اسمي على لسانك " : لبيـه مانع " تجنن " : لبااج قلبي مم بي بوظبي اليوم سلامه " طارت من الفرحه " : صدق مانع : هيـه ابا اشوفج سلامه : مم ماآقدر مانع : حبيبي شو ماتقدرين بس اركبي السياره بشوفج وبنزلج ماباكلج انااآ سلامه " حاست ثمها لين متى يا مانع لين متى بنتم على هالحال " مانع " حس انه فيها شي " : ممـ سلامي سلامه : سرحاآنه مانع " شوفيها هذي " : .............. سلامه " بندت فويهه " اما مانع استغرب اول مره تسويها وقال يمكن حد دخل عليها وبيرد يتصلها خلااف سلامه " تمت تصيح " : مابا ارمسك ولا اشوفك بالحرااام تعبت لين متى بنتم جذى وكملت صيااحها دخلت عليها هند هند " شهقت والله قلبي كان ناغزني حسيت انه فيج شي " : تواأأمـــــــــي تصيـــح هند " شوي وبتصيح متروعه على اختها " : سلاااامي شو بلاج شي مستوي بينج وبين بطي خبرني دخيلج شو صااير سلامه " حضنتها وتمت تصيح " : يبا يشوفني ويكلمني بس انا ماقدر مابا يشوفني بالحرام ولا حضنه لي يكون بالحرااام ونفس الوقت احبــه وماقدر اصبر عنه والله احبه هند " تنهدت " : تبيني ارمسه سلامه " هزت راسها ب لا " هند " انزين عيل لا تمين جذي تصيحين عورتيلي قلبي الحينه بي ثاني وبيشوفج جي " سلامه : .................... هند : بقولج شي يفرح سلامه : ................... هند : تعرفين موزه بنت عم يزوويه سلامه : هيه هند : ربـــــــــــــــت وقوم زوزو كلهم رايحين صوبها بيتغدون فبيتهم سلامه : اباا اشووفهم هند : افف كيف اكره ريلها الحقير سلامه : لا تطرينه هالشرير هند : يلا حبي خذي شاور وانزلي بنترياج سلامه : انزين " ودخلت تاخذ شاور هند " نزلت تحت " ثاني : وينها هند : ااأ تاأخذ شاور والحينه بتي ثاني : فيج شي هند : لا لااا ثاني : يلا قولي حق امايه يزهبون الغدا لين ماتي اختج هند : انشاااء الله مهره " تصد صوب ثاني : ها ثنوي شوالنفسيه عرسك بعد اسبوعين ثاني " شاق الحلج ": توب والله آآه فديت ملااكي مهره : هههههه بلاك انته ثاني : فديت زوزو انا مهره : عوذ بالله لهدرجة العرس يخبل جذي ثاني : وزوود والله مهره : الحمد الله والشكر .. المهم انا هنادي وسلوم بنروح نفصل نسينا نحن سالفة العرس ثاني : اوجيج .. افف يوعان مهره : انزين عن تاكلنا ثاني : بسير ارمس الحب لين ما كل شي يزهب * * قد ماحبك خذتني الوساويس كل هذا حب الله واكبر وين ماطالع اشوفك هواجيس مابي احسد نفسي في حبك اكثر بعد ماوصلو عايلة بو راشد صوب موزه بوراشد : يالله ياام راشد نصره " ربعت بسرعه داخل " اليازيه : ايي نصوور شوي شوي كسرتيني نصره : كللللللوووووووش السلام عليكم بطي : اووووص نصره : اوبس " بصوت واطي " : بطه هني بطي " عقد حياته " : سمعتج ووايهة اخوها موزه : حي الله من يانا هادف : تولهنا عليج بنت عمي بطي " يطالعه بنص عين " هادف " يغايض بطي " : شحالج موييـز موزه " بابتسامه عريضه تقهر بطي زود " : الحمد الله يوم شفناكم هادف " يغمز لها يقولها شوفي بطي " : كح كح بطي : عن اذنكم موزه " بحزم " : بطـــي مش وقته دخل بو راشد وراحت موزه توايهه وحضنها وصاحت فحضنه اليازيه : ياآأويـلي عالدلووع اللي مايتـحمل موزه " اكتفت بابتسامه " اليازيه : وين لوووومي موزه : راقده اليازيه : اهئ اهئ موزه : عن اذنكم " وراحت صوب بطي فالمطبخ التحضيري موزه " حايسه ثمها " : بلاك بطي : جـــب موزه " صدت عنه تشرب ماي " بطي : ................ موزه : لين متى بتم جذي بطي : لا والله " لين متى بتم جذي " ( يقلدها ) جان سرتي بعد تحضنينه موزه "صدت صوبه وشافته عطنها ظهره وحضنته من ورا وباسته ع خده " اما بطي كان في حالة صدمة فاتح ثمه وعيونه على وسعهن ومب مصدق اللي استوا دخل عليه هادف وشافه واقف وعلى حالته هادف " نقع من الضحك على شكله " : هههههههههههههههههههههه بطي " عصب " : عنلاااااتك هادف " شــرد " : والله تحــــــــفه وقـــــــــت الغدا الكل يلس ع طاولة الطعام موزه " بصوتها الرقيق " : عفاآآري وين بطي " ذاب من صوتها " : حبيبي عفاري محد انا هني موزه " استحت واحمرن خدودها " نصره " صفرت" : عااااشو عاشو عالرومنسية بطي : جب انتي جب اليازيه : لحظة بسير ازقر عفااري موزه : لا قعدي انا بروح نشت موزه تدور عفرا وحصلتها يالسه فالصاله وسرحانه موزه : عفرا عفرا :.......... موزه : عفاآأآ ري عفرا " فزت " : هلاآأآ موزه : عفااري حبيبتي شو بلاج عفرا : مــاشي فديتج موزه : يتريونج عالغدا يلا نروح عفرا : يلا وهم رايحين موزه سمعت صوت سلامه تصيح عفرا : حيااتي تصيح موزه " متروعه على بنتها " : عفرا انتي روحي وقوليلهم يتغدون انا بروح عند سلامه وبي عفرا : انشاء الله راحت عفرا صوبهم وقالت لهم انه موزه تقولهم تغدو وهي بتي بطي : وين سارت عفرا : ساارت عند سلامه كانت تصيح موزه عند سـلامه موزه : ماماآتي ليـش تصيـحين ( وشلتها فصخت ملابسها ودخلت تسبحها شوي ويا بطي وحضنها من ورا ويلس يشوفها ) بطي : ممم احبج موزه : انا ولا بنتك بطي : انتو الهنتين موزه " ابتسمت وبطي تم يشوفها " بطي : مــوازي موزه : لبـيه بطي : وعـــد ماآأ ودرج مره ثاآأنيـه موزه : ...................... بطي : مم حياتي موزه :................. بطي : احبـج موزه :............... بطي " باسها " : اتـريأآاج تحت موزه " حسته تضايج من سكوتها " شلت سلامه ولبستها وعطرتها ونزلت ام راشد : كـــــــللللوووووووووووش موزه " استحـت وعطول عطتها ام راشد اللي كانت ماده ايدينها لسلامه " العيــــــن ..! " منصــــور : يلا مانع من متى اتريأآأك برع مانع : اصبـــر دقيقه منصور " يسحبه " : يلا عن نتأخر وظهر وياه فالسيـااره " منـصور ماكان يعرف انه مانع يصير ولد عم مــوزه , لكن مانع كان يعرف عن حب منصور لمــوزه , وبس اللي مايعرفه انه موزه هي بنت عمه اللي يحبها منصـور !! عالعصر وصلو مانع ومنصور فلة موزه ومنصور استغرب وسـرح منصور " بتفكير " : انا اذكر هالمكان هالمكان اللي اندفن قلبيـه فيه !!! معقــوله ارد اشـوف موزه عقب كل هالسنيـن حب حيااتي الاول آآآه يا مااآأنع ماتعــرف شو سويــت فيني " وبتنهيده وسمعها مانع " الله يعدي هاليوم ع خيــر مانع " مستغرب من منصور " : منصور منصور : ............ مانع " بصوت اعلى " : منـصووور منصور " فز " : بلااك مانع : انته اللي بلاك منصور : ماشي ماشي بس نحن وين ياين مانع : هني بيت بنت عمي موزه بمر اشوف هدوووف منصور " بصدمه " : ياالله يالدنيـااا عقب كل هالسنين مانع يظهر ولد عم موزه , ياالله يالدنيــا كيـف صغيره !!!!! مانع : يلا ننزل منصور " بتردد " : أآأ مانع : يلاا عاآآأد " ونزلو " مانع : نحن بــرع هادف : ياي " وبنــــــــــــد " ام راشد " تواآيق من الدريـِشهّ : ويديه هذا مب مانع ولد ام احمد اليازيه وتـبند عن هند : هيه هو " شوي وشافت هادف ظاهر لهم برع " هنــــــد : يالله اميـه وافقي ام ثاني : اناآأ قـلت لاآآآ سلامه : ليـــش عاآآد امااايه مهره : شو بلااااآكن سلامه " تخبرها " : ........................ومب طايعه تخليـناآأ مهره " تغمزلهن " : اظـهررن انا برمسها سلامه \ هـند : انشاء الله مهـره : عفـيه عالمطيـعاااآأت " وظهـرن " شوي وظهرت لهم مهــره وهن يطالعنها بعين ونص مهره : يلا تلبـسن بوديكن سلامه \ هند : ياااااااااس وبسرعه راحن يتلبسن ويكشخن وويهن صوب بيت مـوزه " مانع : عن اذنك حبيبي خذ راحتك منصور : ............. مانع : دقاايق وبيك . . اليازيه : قال انه بيروح الميلس موزه : بروح اشوفه وظهر مانع ووايه موزه .. ! موزه : شحـالك مانع مانع : الحمد الله يسرج حالي مويز ومن صوبج موزه : بخير يوم شفناكم " وروحت عنه ظاهره برع تبا تروح صوب بطي " موزه دخلت الميلس : مم بطــ " وانصدمت من اللي شاآأفـته " موزه : ممممـ ممنصـور !!! " وتحس انه بدنها يتنافض بكبره ومب قادره ترمس منصور " سحبها صوبه " : مممـ ماتولهتي علي !! موزه " تحاول تتهرب منه " : منصوور ودرني عن حد ايي ويشوفني منصور : ليـــش تخليتي عني يا موزه ليــش رحــتي !!! موزه " شوي وبتصيح " : مب بيدي يا منصـور !! انته اكثر واحد ادرى بالضروف اللـي " وقاطعها منصور : مالج عذر يا موزه معقوله عرستي ونسيتيني بهالسهوله وين الحب ووين الوعود اللي وعدتيني بها انتــي موزه اللي كانت تقول قبل لا تروح ماآآبودرك يا منصور " ودمعت عيونه " : مـــوزه ليــش ودرتيــني شو ذنبي انا فالمشــاكل اللي كانت بين امج وابووؤج مب ذنبي والله مب ذنبيي !!! بتقوليــن انج ماتحبييني .. قولي ماتحبيني وبقولج جذاااآآبـ ـ ـه ويلس عالارض ( وتم يصييح ) موزه " صاحت وماقدرت تتحمل وراحت صوبه مسكته من كندورته موزه " بصياااح يقطع القلب : مااااحبك ماااحبك ليـــــــِ ـــ ش ظهرت مره ثااآآآنيه ليــِ ش يا منصوور ماقدر اشووفك مااآآتحملت بعدك ليـــِ ش كل هالسنين انا صح ماكنت ارد عليك بس انته اللي تخليت عني فالنهايه مش اناا كل ماكنت اتصلبك كنت تبند فونك وولا ماترد عليه شو تسميه هذااا افههم يا منصـور " وتمت تضربه ع صدره " : رددد من ويــن ماآأآيــت ررد ماريييد اشوووفك مش ناااقصه انا دخييلك تعذبت بما فيه الكفااايه والحيــ ن ياي تعذبني ليـــِ ش يا منصوور مااااحبـــك خلاااص يا منصوور اظهر من حياااتي مثل مادخـــلت وركضت برع الميلس وشافها مانع وانصدم من اللي شافه ربع صوب منصور شافه يصيــح مانع " منصدم " : منصــــور منصور ودر مانع وظهر برع مانع " خاااف على منصــور " وركب وياه وتم سااكت ويشوف منصوركيف يسوق بسرعه جنونيه ويصيييح وكان يترياااه يرمس منصــور :آأآآه يا مـــانع مـــوزه اللي احبها ظهــرت بنت عمك مانع " انصدم زود وحس شعر يمبه وقف " : مـ ـ ـ وؤؤزه !!!! منصور " يصيــ ح " : هـ ـ ـي موزه يا ماااانع ودرتنييي هي اللي ودرتني آآآه مانع " من زود الصدمه حس انه ماقدر يرمس منصور " يصيــح " : والله انـــي احبــهااااا مااانع دخييلك اباااهااا مااروم اعــيش بلياااها كفااايه السنين اللي تميت عااايش بدونها والله اني متعذب ومحد حاااس فيه " وقف منصور ونزل راسه عالسكاان وتم يون ويصييح " مانع " نزل " وسار صوب منصور ونزله مانع " وخانقتنه العبره وبصوت مبحوح " : تعااال ومد له ايده منصور " نزل وحضن مااانع " مانع الوحيد اللي شهد على حبهم مانع اللي كان يعرف كل صغيره وكبيره استوت من بينهم مانع اللي منصور كان يخبره بكل شي من اول ماحب موزه لين مااآأفترقوأآآ مانع " يربت ع جتفه " : الله يهدييك يا منصوور بس عااد لا تخليــني ازعل منك منصور " وبعده حاضننه " : مــاآأ عرف شو اســوي احبـــها والله احببهااا يا ماانع 9 سنين مش شويه والله مش شويه مانع " وحس انه خلاص دموعه بدت تنزل على حال منصور " مانع : تعااال منصور " مسح دموعه وحط السفره ع جتفه ومشى ويا مانع صوب البحر نسير صوب موزه موزه من ظهرت من الميلس ربعت غرفتها وتمت قافله على عمرها وتصيـــح !!! واليازيه تحاااول وياها لين مازقرت بطي بطي : مــووززه انزين افتحيي الباب موزه " بصيااح " : قلـ ــ ت لك خلنـ ـي مااآأريد اشــوف حد !!! بطي ": بتفتــحين الباب ولا اكســره موزه " فتحت الباب وعطته ظهره ومشت لين الدريشة على امل تشــوف منصور خااطف بطي : مـــــــوزه موزه : ............. بطي : شو مستوي موزه " مبين عليها التعب وبصووت مبحوح " : مش مــستوي شي بطي : عيل ليــش هالصيااح واللويه موزه : ................مم تذكرت ابويه بطي " بحنيه سار صوبها وحضنها وزاااد صياااحهااا " موزه " تصييـــــح بصوت عالي " بطي " استغرب من صيااحها الفجاائي وانه اول مره تصيح جي " بطي : بس حبيبي بدال ماتصيحين ادعي له موزه : كلــــهم ودروؤنـ ـ ـي كلـــهم بطي : وانا وين سرت موزه " رصت عليه وبطي صدق بدى يشك فالسالفه انه فيها شي ثااني " بطي : انا وياااج حيااااتي بطي : يلا حياتي اغسلي ويهج وتعالي لي موزه " دخلت عنه الحمام وانتو بكرااامه وظهرت " بطي : تعالي ايلسي اهني " وياشر على ريوله موزه " راحت وقفت صوبه " بطي : ايلسي وسحبها ويلسها على ريوله موزه " هدت شوي وابتسمت على الوضعيه " بطي " حط راسها على صدره وتم يرمسح عليه " موزه " تقبضه من صدره وتغمض عينها موزه : بطـــي بطي : عيون وقلب وروح بطي موزه : لاآأآ تودرنـ ـي لانه لو ودرتــني " سكتت " بطـي " توتر وخاف من اللي تفكر فيه موزه " : مــــابودرج موزه : وخولة بطي " ماعرف شو يقول ": ....................... موزه " نشت عنه " : خلاص روؤ ح بطي : حبيبي بلاج موزه " ماسكه عمرها " : مــا أآ شي بس اخرتك عليهم واأآكيـد كل حد يتريااك تحت بطي : تعالي تحت موزه : انزين بطي " باس راسها وظهر عنه وفكره عنده " قبل دقااايق وصلن مهره وسلامه وهند اليازيه " تحضنهم " : تولهت عليكم ياآأآ سخيـــفاأآأت نصره : امحق سلام نشي نشي ووايهن بعضن وظهرن برع هند : مم وين موزه اليازيه : أآأ الحيـنه بتي نصره سيري ازقريها نصره : اوكيـــــه . . ع .. البحـر .ّّ!, منصور : مم برد العين مانع : مم منصور : ماقدر اتم اهنى مانع : لا تستهبل عااآأد بنحجز ففندق منصور : ممـ مانع : عطني السويج بمر اخذ اغرااضي من البيت منصور : اول مانع : يلا عاد منصور عن الحركاآأآت لا تسـتوي ياآأهـل منصور " سكت وحس انه يبا يشوفها او يلمحها عالاقل مره ثانيه " مانع : يلا منصور " ابتسم له " وهم راديـن وصله مانع مسج من سلامه انه هي طالعه وعصب مانع لانه ماستأذنته وتم متنرفز لين ماوصل واستغرب من وجود سياره اختها مهره حدر مانع داخل وتم منصور فالسيااره يدووخ , انا مانع وهو يمشي شاف نصره وسار صوبها يبا يتخبرها عن موزه مانع : نصره هند " صدت " : أأآآ مــأآأنع مانع " بصدمه " ": سلااامه هنـد : لا لا مانع : شو لا لا بلااج وانتي حضرتج يوم ظهرتي جي ماخبرتيني !!!! شوي ويت سلامه تبا تزقر هند سلامه : هــــــــند يلا تعـ " وسكتت يوم شافت ماااانع مانع " تم يشوفهن بهنتيناتهن " : ماقلتيلي انه عندج توأم !!!! سلامه " تروح صوبه " : مم مانع : ماقدر افرق من بينكن هند : سلامه يلا نروح سلامه " بعيون كلها رجى " : هنااااادي هند :انزين انزين بسرعه دخيلج مافينا ع اختج مهره وعفور سلامه : والله دقايق هند : بسرعه " وراحت مانع " كان معصب منها " وسحبها لين الملحق " سلامه " شوي وبتصيح " : شو بلاك ماانع مانع " سمع فونها يرن ومن شافت سلامه الرقم تغير ويهها " مانع " سحب الفون وحطه سبيكر " ........: الووه سلااامه !!! مانع " انصدم من اللي سمعه " : ترمسيــن واحد بعد بكل قوااة عين بعد !! يزقرج ويقولج سلامه " وصفعها " سلاااامه : ماآأنع والله ماارمسه والله مانع انته فهمت الموضوع غلط !!!!!!! مانع : بس اسكتي دخيلج ومابا اسمع منج كلمه زايده " اعتبري اللي بينا انتهى ودرها وظهر معصب " سلامه " تمت تصيح " : والله اني ماعرفه والله وتمت تصيح لين ماتعبت ورقدت مرن ساااعتين وسلامه بعدها مابينت هند " شوي وبتصيح " : سلااااااااامه مهره : سلامه بلاها وينها اختج هند " تمت تتنصخ بسرعه بسرعه وتمت تغمض عيونها وتفتحها " عفرا : مههووور بسرعه وين بخااخها مهره : فالسيااره شنطتها وربعت برع " اليازيه ربعت ويابت لها مااي وتمو يشربونها " مهره كانت رايحه ومنزله راسها ودعمت فيه ....... : آأآ آآســف مهره " شوي وبتصيح " :اناا اللي آآٍسف ماشفتك وبسرعه روحت عنه صوب السياره يابت البخااخ وردت ............" من كثر ماهو منصدم من البنيه تم واقف مكانه وسرحان وحاط ايده عصدره " بعد دقاايق هند ردت لوعيهااا هند " نشت تصييح وتقول سلامه موزه : هنــد خذي نفس ولا ترمسين هند " تمت سااكته موزه : الحينه ارمسي سلامه اختج وين هند : مادري بس احسبهااآأ آأآ شي صاارلها هي مختفيه مهره : كانت وياج وين ودرتيها هند : كانت ترمس بالفون وودرتها وييت هند " ربعت برع ومالقتها " والكل تم يدورها شباب وبناات هند " سارت بعيد عنهم واتصلت ب مانع مانع " يشوف رقم غريب ويبند منصور : مم رد مانع : مش متفيق وردت اتصلت هند بس هو يبند فويهها , منصور : مانع يمكن في شي ضروري مانع : ماعليـــك .. " شوي ووصله مسج ( انا هنــد دخيلك مانع رد ) مانع عطول اتصلبها هند : الو " بصيااح مانع : هند هند : سلامه وياااك قول اذا ويااك خبرني دخـ ـ يلك مانع " مستغرب " : مش ويايه والله هند : عيل وين وديتها مانع " خاآآأف عليها " ... مانع : انا كنت ارمسها فالملحق عن حد يشوفناآأ هند " عطول بندت فويهه " وربعت للملحق شافت سلامه عالارض هند " تصيح " سلاااامه قووووومي " تحركها سلامه " فزت " : ............... هند : سلااامه فيج شي انتي بخير حطت ايدها ع يبهتها وشافتها ضـو سلامه : هند " وذكرت كل شي وحضنت هند " هند : خبريني شو صاار من بينكم سلامه " رصت عليها " : قاآأل كل شــــــــي انتـهى من بينــا أآ هند : ................ نشي نوديج المستشفى سلامه " عيونها ممزوره دموع " : مابي اروح هند : لا تستعبطين يلااا كلهم يدورونج سلامه " شهقت " : ليكون حسوو بشي هند : لاا يلا نشي سلامه " يوم وقفت حست بدوخه هند : بسم الله عليج سلامه : لا تحااتين انا بخير وظهرن وظهر فويههن بطي هند " عاقده حياتها " :........... سلامه : يلا هند بطي " يلس يطاالعهن " هادف : حووووو بطي : هااا يلا هادف : عيبنك بطي " عااقد حياتها " هادف " يتسعبط عليه " : عادي ترا الشرع حلل اربع بطي " كفخه على ظهره وسـاار عنه مهره : سلامه يلا نشي بنوديج المستشفى سلامه : قلت لكم مافيني شي هند " سارت يلست صوبها وحضنتها " : خلااص خلوها مايخصكم فيها الكل لاحظ القرب من بينهم والحب هادف : يلا عفرااا وانتي سلامه نشي سيري عن تتعبين هند : حاست ثمها " وهمست فأذن سلامه " هذا اخو الشرير بس هذا مب شرير سلامه " ضحكت " مهره : يلا سرنا موزه : ماتعشيتوو مهره : وهاي خلت لنا باال انشاء الله المره اليايه انتي عندنا موزه : انشاء الله مهره : يلا سلامي و هند . . . . وظهرن اليازيه : يلا نصااري بنسير وياهاادف موزه : ارقدوو اهني انزين اليازيه : مره ثانيه " وغمزت لها " موزه " ابتسمت " موزه : ييالله حيااتي تعالي برقدج وسلامه " تشوف موزه وتضحك " موزه " باستها عراسها وحضنتها وشلتها وقبل لاتروح شافت بطي واقف يطالعها " موزه : سيف شل سلامه شعري بيتبطل سيف : عادي ابا اشوفه موزه " عضت عشفايفها " سيف : يلا امشي موزه تجدمته وانفتح شعرها سيف " انصدم " ........... موزه :........... سيف : موزه متى قصيتي شعرج موزه : قصيته سيف: وانا شو قايلج موزه : ................. سيف : تعرفين اني احب الشعر الطويل موزه " شلت سلامه وبدلتها " : شعري مش قصير قصيته شوي موزه : تم عند بنتك شوي ببدل بدلت موزه وخلصت شافت بطي راقد وسلامه فحضنه موزه سحبت سلامه وحسبها بطي موزه : آآٍسفه بطي : خليهااآأ موزه : حبيبي ماتقدر ترقد جذي بتتعب بطي : .............. موزه : شلتها وحطتها فالمنز وقربته منها بطي : يلا تعالي الحينه دورج موزه انسدحت حذاله وبطي سحبها لصدره وضمها موزه : تلحف عدل بطي : تلحف عدل ولحفها وياها بس موزه غطت ويهها كاامل بطي : حياتي بتختنقين مب زين موزه : ماعرف ارقد الا جذي بطي : يلا ارقدي " تذكر حلمنا الوردي زمانن راح ماينمل ومن غيرك وسط روحي تملك حبك الاول حبيبي ليه ماتسال وناسي حبك الاول اذا تقدر انا مقدر افارق عالمك وارحل " ﻣفـﻨﯚدہ فانتضاار توقعاتكم وردودكم اللي تشجعني بكتابة باجي القصه والسموحه عالتأخير لانه مش كل وقت اقدر اكتب وانا قد ماقدر بحااول اني ماتأخر عليكم والسموحه |
الساعة الآن 04:06 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir