منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ليشّ تتعّمـد تعّـذبنّي ؟..}~* .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=47670)

روح معقده 12-14-2008 03:03 PM

اكيــــد ميوود الدب
يسلموو خيـوو ع الباارت الطـرر .. ^^
نترياا البارت اليااي ^__^

" ما ينحنيـ راسيـ " 12-14-2008 04:38 PM

يسلمووووووووووووووو ع البارت
نتريا الياي

Grshoob Albdoo 12-14-2008 05:56 PM

السلامـ عليكم...
احم... انا اختـ غرشووب التوم منهـ ..
السموحهـ منكم مانزليتها اليوم الظهر لان كنتـ تونيـ راده من الجامعهـ...
المهـــــــــــــــــــم هب جنكمـ حاطينـ عـ ميوود وايــــــــــد....
ازينـ يمكنـ شخص ثانيـ ... ماراح اطولـ عليكمــ ....
اخليكمـ معهـ البارتااات...







البارت السادس عشر

ساره وميره كانوا يالسن ويا بعض يسولفون من حدروا الشباب ساره ظهرت وسارت صوب المطبخ لأن امها قالت لها اتيب مااي حق يدتها موزه وهيه فالمطبخ يالسه ادور الكوب وهيه تتحرطم مره وحده شمت ريحه عطــر رجالي هب غريبه عليها وحست بإيد يودت حلجها وتسحبها هنيـــــه انصدمت وبغى يغمى عليها وكــانت خايفه صدق
وتمت عيونها اتدمع واتحاول ترمس بس ماتروم
من كثر ماهي كانت زايغه سكرت عينها وماحاولت اتبطلهم ويوم حست انها استقرت فمكان واحد << لأن هالشخص كان يسحبها ..
على طول بطلت عينها وانصدمت




ساره : سلطان شو تسوي والله خرعتي
ويلست اتصيح وكانت شيلتها طايحه والعباه مبطله
سلطان مسح دموع ساره : فديتج لاتصيحين خلاص
ساره : ليــش جي تسوي والله خرعتني
سلطان : اشتقتـــــلج
ساره : انزين جي تسوي فيه ؟!
سلطان : سيري شوفي تلفونج حرقته من المسكولات والمسجات بس ماشي فايده
ساره : اصلا مادري وين فاره مبايلي
سلطان : شاطره الحين بغنيلج اغنيه شاطر شاطر
ساره ابتسمت وتموا ساكتين خمس دقايق ولاحظت ان سلطان كان يتأملها وعرفت واكتشفت ان شيلتها طايحه والعباه مبطله قفطــــــــت واحمـــــررت جان اتلف الشيله واتسكر العباه
سلطان : ياويـــــل حالي محلوه
ساره استحــت : عيونك الحلوه انت بعد محلوو
سلطان : صــــدق !!
ساره : هيه
سلطان عق السفره وتم يحرك شعره : جي شكلي احلى ولا قبل ؟
ساره بغت اتموووت اتخبلت على شكله : ههههه شو تبا تغايظني بشعرك ؟
سلطان : يفداج الشعر وراعي الشعر
وتم يطالعها ويبتسم وهيه تمت اطالعه فعيونه
ساره توها تنتبه : اويـــــــه انا بسير اخاف حد اي ويشوفنا ( صدت عسب اتسير جان سلطان يسحبها )
سلطان : ويــــــن انا لين الحين ماشبعت منج ؟
ساره : شو قالولك عني وجبه هاهاها
سلطان : عســـــل والله عســـــل شراتج
ساره قفطت
سلطان : متى اخلص من هالجامعه الزفته واملج شرات يموع يا حيك يا يموع والله اني حاسدنك
ساره دزته : بـــس عاد تراني اتأخرت
سلطان ظحك عليها جان هيه شوي تبتعد جان يصارخ : والله احبـــــج
صدت صوبه وتمت تظحك على خباله
سلطان وشكله تذكر شي جان يربع صوبها ويودها
ساره : سلطون خلاص هدني
سلطان : بلاج اتذكرت شي
ساره : شوو ؟
سلطان : ترى هالاسبوع كله شباب فـ بيتكم ومن بينهم مايد بليـــــز لاتظهرين جدامهم تراني اغار عليج
ساره ابتسمت : من عيوني
سلطان : تسلملي هالعيون الجتاله
ساره : يالله تامرني بشي ثاني ؟
سلطان : هيه
ساره وهيه مستغربه : شو ؟
سلطان : ابا بــــــوسه
ساره احمــــــررت واستحت من خاطر ، صفحته بالخفيف على خده وشردت ، سلطان تم يظحك عليها ويتفداها
عقب ساره ردت المطبخ وخذت الكوب وترسته ماي وسارت جان اتشوف مايد فالدرب يودها
مايد : هلا ساروه
ساره بدون نفس : اهليــن
مايد : شحالج ؟
ساره : بخير وعافيه ، ومن صوبك ؟
مايد : يعله مدييم ، حالي متعذب من دونج
جان تطالعه بنظره
مايد : بــــلاج ؟ والله احبج متى بتحسيــــن ؟
ساره : ..........
جان يتقرب شوي : ســارووه انا ارمسج ( وتم يتقرب )
جان ساره اتشل الكوب وتصب الماي فـ ويه مايد وخيست ويهه بالماي وشردت داخل وتمت تظحـــــــك
ميره شافتها وهيه تظحك بصوره غريبه
ميره : الحمدالله والشكر ، بلااااج ؟
ساره : ههههههههه بقلج شي سويته عجيييب الصراحه
ميره : شو ؟
ساره : شفت مايد برع يا ويودني اونه احبج وحسي فيه ومادري شو من رمسته هااي
ميره تقاطعها : انزيــــــن
ساره : جان يتم يتقرب وانا كنت ميوده كوب فيه ماي بارد حق يدوه موزه جان اصب الماي فويهه شكله كان يظحــــك
ميره : ههههههههههههههههههههههههه زين سويتي فيه عسب جي اتأخرتي
ساره : هيه ، ميروه سيري يبي الماي حق يدوه اخاف اظهر
ميره : هييه هييه عسب اكون انا الضحييه
ساره : ميرووه بليـــــــزز
ميره : اوكي بس اذا صارلي شي ياويـــــلج
ساره : ههههههه اوكي
جان ميره تظره وهيه زايغه عالآخر
حدرت المطبخ وشلت الكوب وترسته ماي كانت يوعانه جان تسير وتبطل الثلاجه عسب تدورلها شي تاكله
جان يحدر عبدالله شاف وحده مبطله الثلاجه تحراها ملاك قال بيلعوزها << ترى ملاك اصغر عن عبدالله بوااايد وهو يعتبرها شرات ظبوي ووايد يلعوزها ..
جان يسير ويود خصرتها ويسحبها هنيه ميره اتيبست ماعرفت شو تسوي وعبدالله كان يرمس
عبدالله : شو اهلج مايعطونج اكل فـ كويت يايه اتخلصين اكل بيتنا
ميره : .......
وعبدالله تم يرمس واستغرب ان ملاك ماترمس ولا طايعه تسوي شي جان يلفها صوبه انصدم لما شافها عينه طاحت فعينها تم يتأمل عيونها السود وهيه منصدمه ماتدري شو تسوي ومتيبسه فت مكانها
عبدالله قفـــــط من خاطر : السموحه الشيخه والله ماكنت ادري
ميره : ........
بس الي سوته شلت الكوب وظهرت من المطبخ
عبدالله تم يفكر يعني منو هاي تم متخبل على شكلها وعلى عيونها الحلوات وهو صدق متفشل من عمره

ميره حدرت الصاله وهيه صدق مفوله ومسطله عالآخر
ساره : ميروه بلاج ؟
ميره : ..........
ميره عطتها الكوب وتمت ساكته وكل شوي تسرح وتتذكر الحركه
ساره سحبت ميره وتمت اتحن عليها الين ماميره خبرتها بالي صار فالمطبخ ،ساره تمت تظحــــك على ميره عقب ياها فظول اتعارف منو ها الي جي سوابها وخلاها تتخبل
عقب مره وحده ساره وهيه شكلها توه تتذكر شي
ساره : اوووه وين الماي يبيه الحين يدوه بتغسل شراعي
ميره : هااه هاذوه وياي
ساره وهيه تسحب الكوب عنها : هااتيه
ساره شلت الكوب وسارت عطت يدها
موزه وهيه تصارخ : تو الناااس ان مايبتيه بعد احسن
ساره : السموحه يدوه
موزه : لالا ليش تعبتي عمرج ، اخااف بعدين يستويبج شي
ساره : انزيين يدوه قلتلج السموحه بعدين شفت قطوه برع خرعتني اتريتها تسير وبعدين ييت
موزه : مـــاالت بنات آخر زمن قالت اتخاف من القطوه اونه
ساره : صدق انزيين والله تخرع
ملاك داشه عرض : هيه صح القطوه وايد اتخرع مامي
موزه : هههههه سكتن سكتن اسميكن يالبنات منكر على قولة ولدي خميس
خميس كان يالس حذال يدته وحبها على راسها : فديتج يا يدوه شفتي عاد انا الي اعرف البنات عدل
ملاك : واااي عداال
خميس : هههه يدوه هاي بلاها ؟
موزه : اشدراني ابها خلها خلها ها منكر من مناكرهن
خميس واليده : ههههههههههههههههههههه

صوب ظبيه ويمعه
ظبيه : يموع حياتي
يمعه : يا ويـــــــل حــاالي ، عيون يموع قلب يموع آمري
ظبيه : امممم خاطري اظهر
يمعه : تدرين والله توني ياي بقلج سيري لبسي عباتج بنظهر
ظبيه : بس وين بنسير ؟
يمعه : اي مكان يعيبج
ظبيه : بس الحين الساعه 11 ونص !!
يمعه : عادي الشيخه ظبيه بنت سالم الـ ... مشرفتنهم اليوم
ظبيه : ههههههههههههههه
يمعه : فديـــت هالضحكه اناا
ظبيه : بس عاد من الصبح تتغزل فيه
يمعه : لو مااتغزل بحرمتي اتغزل بمنو ؟
ظبيه : امممم مادري سؤال صعب
يمعه حبها على خدها : فديتج والله اني احبــج مـووت
هنيه ظبيه احمــــررت وتمت ساكته ونزلت راسها
يمعه : هههههه امـووت فيج لما تحمرين
ظبيه دزته ونشت من مكانها : بــس عاد
يمعه مسكها من ايدها وسحبها وهيه طاحت فحظنه
يمعه : وي وي وي كم بعيش انا حبيبتي طايحه فـ حضني
ظبيه وهيه تحاول تنش بس يمعه ايودها
ظبيه : يمــووع عن الحركات بسير ابدل وبي والله الفستان ملعوزني
يمعه : بي ويااج اخاف اتظيعين بعدين بموت بدونج
ظبيه : هههه شو اظيع !! ، وبعدين بسم الله عليك من الموت نساك الموت يا قلبي
يمعه : اوكي عندج 5 دقايق بسرعه بدلي ولبسي عباتج وتعالي انا بسير ايلس فالصاله
ظبيه : اوكي فديتك
وتوها نشت عسب اتسير جان يزخها يمعه
يمعه : ويــن بوستي يا حرمتي المصون ؟
ظبيه : ههههههه حلوه هاي حرمتي المصون
يمعه : انزين ابا بوستي
ظبيه : عيــب ماشي
يمعه : لا والله لو جي عيل لاتسيرين
ظبيه : يمــووع عن الحركات
يمعه : والله ان مابستيني بزعل
عاد هنيه ظبيه اتوهقت ماعرفت شو تسوي تبوسه ولا اتخاف لو ماباسته يزعل وبنفس الوقت تستحي تبوسه جان تقول فـ خاطرها ببوسه وامري لله جان اتبوسه وتشرد وهو تم يظحك عليها وتم يتفداها

عقب سار يمعه صوب الاهل ويلس وياهم
يمعه : مرحبآآ مرحبآآ منورين والله
الكل : هههههههههههههههههه
خميس : يموع ها تأثير الحرمة عليك
يمعه وهو يظربه : عنلاتك يالثور
سيف : لو الحرمه جي تسوي عيل مابعرس
موزه : جــب يلا جــب اونه مابيعرس اخاف انت اول واحد اتي واتقول ابا اعرس
الكل : هههههههههههههههههههه
سلطان : يدوه يدوه ( ويسير ويلس عندها ) يدوه انا ابا اعرس
موزه : صــخ صــخ اول خلص دراستك عقب فكر فالزواج والله يعني منو الي بيصرف عليها ابــوك ؟!!
سلطان : هيه عيل ابوي حق شو زين
موزه وهيه تظربه بعصاتها : اسكــت زين منه رباك وخلاك ريال
الكل : ههههههههههههههههههههههه
موزه : يمــوع وين بنتي ظبـوي ليكون كلتها
يمعه : هييهييهيي افاا انا اكل قلبي وروحي وعمري
موزه : احلــف انت بــس عيب لا تتفدا حرمتك جدام الياهال ( وهيه تأشر عالشباب كلهم )
الشباب كل واحد منهم يطالع الثاني ولا مره وحده : هههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااي
موزه + يمعه : بسم الله بــلاكم ؟!
الشباب : الحين نحن ياهال !!
البنات : ههههههههههههههههههههه
ملاك : هيه ياهال
عبدالله : جب جب لو نحن ياهال انتي شو ؟
ملاك : بيبي
راشد :آآي بطني آآي دخيلج ملوكه سكتي بطني عورني
الكل : ههههههههههههههههههه
ملاك : راشد تدري اشقد انت سخيــف !!
راشد : اشقد يالكويتيه
ملاك : بلاهم الكويتييين ؟
راشد : ماقلت شي بس قلت اشقد يالكويتيه
ملاك : هيه عبالي بعد
راشد : حــللفي انتي بس مابقى الا ( جان يطنز عليها ) بيبيات يرمسون
الكل ماعدا ملاك : هههههههههههههههههههههههه
موزه : رشود خلاص بلاك عالبنت حليلها ( وهيه تصد صوب ملاك ) تعالي فديتج تعالي يلسي حذالي
ملاك ظهرت لسانها لراشد والشباب تموا يظحكون على حركاتها وسارت ويلست عند موزه وحبتها على راسها
ساره : افــاا يدوه خلاص نسيتيني !!
سيف : ههههههههه انتي صرتي مال اول
الكل ماعدا ساره : ههههههههههههههههههههه
ساره : ماعليه سيفوو انا مال اول هااه
سيف : ههههه وفديــت ماي سيس الدلوعه
موزه : تبا مااي ؟
الكل ماعدا موزه : ههههههههههههههههههههه
سيف : ههههه يدوه ماي يعني يعني
راشد : يعني يعني ماودك تجينا يعني
الشباب : مااااال اول
راشد : ادري انزين
مره وحده ميثا و ملاك صرخوا : واااااااااااااك قفطه
الكل اطالعهم هم الهنتين قفطوا من خاطر


يتبع

Grshoob Albdoo 12-14-2008 05:57 PM

تــــابع //..


موزه : ســاروه يبي ماي حق اخوج بس لاتتأخرين شرات مساعه
ساره : ههههههه يدوه ماي بالانجلش يعني مالي
موزه : مـــــــاالت على العنجلش مالكم
راشد : هههههه حلوه هاي العنجلش
موزه : جب جب صــخ
راشد قفط وسكت
موزه : يمــووع وين ظبيــه
يمعه : سارت فوق اتبدل
موزه : اشعنــه انشالله انتو ماعرستوا ليكون تبا توديها بيتكم
الشباب : هههههههههههههههههههههههههه يسويها
يمعه : هاهاها لالا يدوه بس قلنا بنظهر شوي
موزه : تدري الساعه كم الحين ؟
يمعه : هيه الساعه 11 ونص
موزه : ماعنا بنات يظهرن انصاف الليالي
يمعه : لا بالله ظهرنا اليوم
موزه : شـــــــوو !!
يمعه : هيهيهي ماشي فديتج بس كنت ارمس عبدالرحمن
عبدالرحمن : شف شف شف
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
موزه : عبدالرحمن بلاك ياولدي اتشفشف ؟!
عبدالرحمن : هههههههههههه ماشي ماشي
يمعه : هيه جي ابااك ، انزين يدوه بسرعه مابنتأخر
موزه : مـــااشي
يمعه : يــــــدووه الله يخليج
موزه : هههههههههههه اسميك حركات حق حبيبة القلب تترجى ويا هالراس خبر امها يمكن ما اتطيع
يمعه : انشالله يالعيوز فديتــج والله
موزه : عيز حيلــك الحين انا العيوز ؟
يمعه : لا فديتــج انتي بعدج في عمر الزهور
الكل : ههههههههههههههههههههه
موزه : اسميك بياع رمسه نش نش
وفهاللحظه نزلت ظبيه وكانت لابسه مخوره ورديه رووعه ومسحت ميك ابها بس كانت متجحله وحاطه اي شدوا وردي فاتح وقلوس وردي كــان شكلها خبــاال
الكل كان يطالعها
يمعه : عيــوونكم عيــوونكم اخااف تحسدون حرمتي
ظبيه استحت وتمت مبتسمه
موزه : مشالله نزلت العروس
يمعه : وفديتـــها
عبدالله : ايه ايه تراااك مصختها جنك ناسي انها اختي
يمعه : ياخي ذليتنا كانت اختك الحين هيه حرمه يمعه
الـ ....
عبدالله : لا والله
يمعه : والله
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
ظبيه كانت ميوده عباتها سارت دخلت الميلس وماكان فيه حد لبست العباه وعدلت شكلها وظهرت
يمعه سار صوبها وشبك ايده بايدها وقال للكل : يلا بــااي
الكل : بــاي
وظهروا الثنائي ( ظبيه ويمعه ) وسار ركبها سيارته البورش العنابيه وهو ركب وشغل السياره وترياها تحر عقب حركوا ، يمعه كان كل شوي يصد صوب ظبيه
ظبيه : يمــووع وبعدين شوف جدامــك
يمعه : هههه كل هالجمال وتبيني اصد جدامي !! شو مينون انا
ظبيه : يمــووع ترى ثاني مره مابركب وياك
يمعه : خــلاص خــلاص ، هيه صح ظبوي بتحصلين ورا شي جيسه هديه مني لج
ظبيه ابتسمت : ثــاانكس حبيبي
يمعه : صد صوبها : وااي فديــت هالمنطوق ، ولكم عيوني لفت ظبيه ورا وشلت الكيس وبطلته وحصلت مبايل نوكيا آخر موديل وحصلت ظرف بطلته وكان رقم اتصالات وكان الرقم شيوخي عجيـب الصراحه ظبيه استانست
ظبيه : يــاااي كشخه ، تسلم فديتك
صد يمعه صوبها وابتسملها ابتسامه حب : تستاهلين اكثر والله
عقب وقف صوب باسكن وقالها شو تبا وجي
عقب نزل وطلبله وطلب لظبيه عقب خذ الطلبيه ودفع جان يرد ويركب السياره
عقب تموا يحوطون شوي فالسياره جان تلفون يمعه ايررن
يمعه : هلا والله
روضه : اهلـيـن انت ماتقلي وينك شال بنتي وشارد
يمعه : ههههههههه خالو بنتج فالحفظ والصون
روضه : متى بتون انشالله ؟
يمعه : بعدي ماشبعت منها ( وصد صوب ظبيه وتم يطالها وهيه اطالعه وتبتسم )
روضه : يلا الحين ردوا وانشالله باجر تعال خذها ودها اي مكان تبا
يمعه بخبث : اي مكان اي مكان ؟!
روضه : يمــووع عن الحركات ييب بنتي بسرعه
يمعه : هههههه خلاص دقايق وانكون فالبيت
روضه : يلا عيل فداعه الله
يمعه : فداعة الرحمن
سكر الخط عن روضه ووجه سيارته لبيت قوم ظبيه وتم يسولف ويا ظبيه

صوب بيت قوم ظبيه ( سالم )
محمد : يلا عيل نحن بنترخص مبروكيــن
روضه + سالم : لا شو تموا شوي ، الله يبارك فيك عقبال عيالك
محمد : لا شو وايد اتأخرنا
سالم : خلاص برايك
محمد : روضه لو ما عليج امر تزقرين الحرمه
روضه : انشالله
سارت روضه وزقت عوشه وقالت لها انهم بيسيرون
عقب روضه زقرتهم كلهم عسب يسيرون
وهم ظاهرين وصلت سياره يمعه ونزل ونزلت وياه ظبيه
سالم : الحمدالله عـ السلامه
يمعه :ههه الله يسلمك
سالم : مووول ما اتأخرتوا
يمعه : صدق عيل خلنا نرد يلا ظبوي ركبي
سالم : ايييه يالخبله عن الحركات الزايده
يمعه: ههههههههههه الا وين امي ؟
سالم : سارت البيت
يمعه : صدق !!
سالم : لا جذب مسود الويه يعني بجذب عليك
يمعه : هههه لا محشوم انزين يلا عيل انا بعد بترخص
سالم : الله وياك
يمعه سلم عـ الكل وسار صوب ظبيه وهمس ف اذنها : لاترقدين ابا ارمسج
ظبيه : اوكي
يمعه : يالله فداعة الله
الكل : فداعة الرحمن
عقب كل واحد ركب سيارته وتوجه لبيته

فـ سياره سيف
سيف كان يرمس سلطان بالفون
سيف : مايخصني اتي وترقد ف بيتنا يعني اتي
سلطان : ياريال ترى ف اي لحظه بظارب ويا ها ميود
سيف : اووووه سلطون يلا عااد تعال
سلطان : لالا لاتحاول انشالله من صباح الله خير بتشوفني فبيتكم
سيف : سلطووون تعاااال
سلطان : ماابااا
سيف : خلاص برايك يالحمار
سلطان : ههههههه خيبه حمار مره وحده
سيف : تراها قويه هاه
سيف + سلطان : ههههههههههههههههه
سلطان : يلا عيل انا بخليك
سيف : اوكيك
سلطان : جااو
وسكروا الخط
وكل واحد منهمن وصل البيت
فـ بيت محمد
البنات كلهم قالوا بيرقدون عند ساره عسب يسهرون ويا بعض ويسولفون ويشوفون فلم
والشباب قالوا بيرقدون عند سيف

يعني فـ حجرة ساره ( ميره + ساره +ملاك +فاطمة + ميثا +شيخه )
وفـ حجرة سيف ( عبدالرحمن + مايد + خميس +وسيف + وراشد )
وكان الجو فالحجرتين ربشه وسوالف وتطنيز يعني صدق صدق كانوا مستانسين
صوب حجرة البنات طبعا عقب ماكل وحده اتسبحت وبدلت ولبست بجامتها كانوا يالسين يسولفون كلهم ويا بعض الا ملاك وميثا كانوا رواحهم


( وقفه : ترى ملاك وميثا واايد ويا بعض ويخبرون بعض بكل شي صدق انهم بعاد عن بعض بس القلوب قريبه )

شيخه : شرايكم نسير نشوف فلم سمعت سيف شاري فلم رعب رووعه
الكل : هيه يلا

شيخه : اوكي سارونه حبيبتي سيري ويبي الفلم والله انا عيزانه
ساره : امممم اوكي
وسارت ساره ودقت باب حجرة سيف ، وظهر راشد وقالتله تبا الفلم قالها انهم هم يبون يشوفونه تمت تضارب وياه شوي عقب عطاها فلم ثاني، ردت ساره حجرتها وشلت الفلم وياها وبطلته وتموا يطالعونه الين ماخلص عقب سكروا التلفزون وتمن يسولفن عن الفلم والي عيبهن جان مره وحده يسمعون دق عالباب

دق دق دق

ميره : بسم الله منو ياي هالحزه ؟
ساره : وييي انا اشدراني
فاطمه : انزين سيري وبطلي الباب
ساره : لالالا انا خااف ، ملوكه سيري
ملاك : لا والله عسب يظهرلي هالوحش
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
ميثا : اووه فتحوا الباب حشرونا
فاطمه : خلاص خلاص انا بسير بس حد اي وياي
ساره : ههههههههه بصراحه ظهرتي انتي بعد خوافه ، ميروه سيري وياها
ميره : لالا اميه ابا عمري
فاطمه : اوووه وبعدين يالله
ساره : عموو سيري وياها
شيخه : لالالا انا عيزانه مافيه انش
فاطمه : خلاص خلاص بسير روحي
جان تسير وتلبس شيلها وتفتح الباب ، اول مافتحته انصدمت من الي جافته جان اتسكر الباب فويهه وردت داخل
شيخه : بسم الله منو كان عالباب؟
فاطمه : ..........
ملاك : قلتلكم الوحش مااااااااااامي ، ابا امي وابوي
بيتكم مسكون اهئ اهئ
الكل ماعدا ملاك : هههههههههههههههههههههههههههه
ميره : فطووم بلاج ردي منو عالباب؟!

Grshoob Albdoo 12-14-2008 06:02 PM

البارت السابع عشر


فاطمه : خلاص خلاص بسير روحي
جان تسير وتلبس شيلها وتفتح الباب ، اول مافتحته انصدمت من الي جافته جان اتسكر الباب فويهه وردت داخل
شيخه : بسم الله منو كان عالباب؟
فاطمه : ..........
ملاك : قلتلكم الوحش مااااااااااامي ، ابا امي وابوي
بيتكم مسكون اهئ اهئ
الكل ماعدا ملاك : هههههههههههههههههههههههههههه
ميره : فطووم بلاج ردي منو عالباب ؟!



فاطمه : ......
ساره + ميره : فطـــوووم
فاطمه : ها ها بلاكم ؟
ميثا : انتي الي بلاج من الصبح يزقرونج
فاطمه : اوويـــــــه
الكل : بـــلاااج ؟
فاطمه : راشد كان عالباب
ساره : هههههههههههههههه مالت عليج صكيتي الباب فويه ماي براذير
الكل : هههههههههههههههههههه
فاطمه : سيري بسرعه حرااام اكييد واقف بسرعه ( وهيه اتدزها )
ساره : اففف انزيين انزيين
سارت ساره عند الباب وشافت راشد واقف وهو شاق الحلج
ساره : هلا باخوي الغالي
راشد : احم اهليــن
ساره : خيــرر في شي ؟
راشد : لا بس بغيت اشوف حرمتي
ساره : شووو اي حرمه ليش انت متى عرست اصلا ؟
راشد : ههههههههههههه قصدي خطيبتي يالخبله
ساره : اهــاا عيــب
راشد : طاعوا منو بيعلمني العيب
ساره : ههههههههههه يلايلا
راشد : ســاارووه بليــــزز بس شوي
ساره : يعني ماشفتها يوم فتحتلك الباب
راشد : ههههه وانا لحقت اشوفها على طول سكرت الباب فويهي
ساره : حليلها تستحي
راشد : انــزين زقريها
ساره : مــااشي لاتحاول
راشد : ســاااروه حـــرام بس 5 دقايق
ساره : خييييييييييبه 5 دقايق وااايد
راشد : جب جب يلا زقريها
ساره : سير ترى بزقر امايه
راشد : بشـــوتج
ساره : هههه عيل دور عحد غيري يزقرها
راشد : اووووووه يلاااا
ساره : طاالع الساعه كم الحين الصراحه ما اثق فيكم
راشد دزها بالخفيف : سيري ولــي بسرعه بس بسلم عليها يالله عاد
ساره : اوكــي
ردت ساره وحدرت حجرتها وشافت فاطمه وسارت صوبها وهمست بإذنها : رشود يبا يسلم عليج
فاطمه احمـــررت : لالا شو استحي
ساره : فطــووم يالله عاد بسرعه
فاطمه : ايــه مابا لاتوهقيني
ساره : ههههه انزين انا بي وياكم بس سلمي وسيري الله يخليج حشرني
فاطمه : فديته والله
ساره : جب جب ماعنا بنات يتفدون شباب
فاطمه : هههههههههه انزيين
ساره : يلا بسرعه
فاطمه : انزيين لاا
عقب سارت فاطمه وعدلت شكلها ولبست الشيله وتعطرت وسارت طبعا ساره سارت صوب راشد قبلها
راشد : افففففف نعم انتي ليش يايه ؟
ساره : هههههه اصلا بدوني جان مابتي ويا هالراس
راشد : جب جب افف وينها لااا
ساره : اتريا عالبنت شوي
هنيه ظهرت فاطمه
ساره : كللللوووش واخيرا شرفت الست فاطمه
راشد : شششش سكتي فظحتينا
فاطمه + ساره : ههههههههههههههه
راشد : وفديت هالضحكه انا
ساره : تسلم ياخوي
راشد : جب انتي ، احم شحالج فطيم ؟
ساره : يا وييل حالي يدلعها بعد
فاطمه : يسرك حالي ومن صوبك ؟
راشد : يعله مدييم ، والله تمام دام ان حالج يسرني
ساره : احم نحن هناا
راشد : انزيــن ماقلت شي
ساره : ههههه بس اذكرك
فاطمه : يلا عيل انا بحدر الحجره
راشد : لالا ويــن تمي شوي
فاطمه : بسيــر ارقد
راشد : خلاص عيل برايج ، تصبحين على خير حياتي
ساره : احم
فاطمه احمــررت : وانت من اهله
( وصدت ودخلت الحجره )
راشد : بلاج واقفه يلا اجلبي ويهج
ساره : ههههههه الحين اجلب ويهي هااه
راشد : ههههه يلا جااو ماي سيس
ساره : جاااو
وحدرت ساره الحجرة عقب كل وحده انسدحت فمكان جان ساره اتسكر الليت ويرقدون



فـ حجرة الشباب حدر عليهم راشد كانوا بعدهم يشوفون الفلم
عبدالرحمن : كل ها انت فالحمام !!
مايد : ههههههههههه شكله ياله اسهال قوي
الكل : ههههههههههههههههه
راشد : الله يخسكم سرت حجرتي يبت مبايلي
خميس : ايوااا بـــس !!
راشد وهو رافع حياته : بلاكم عليــه ماسويت شي
سيف : شــــــف شــــــــف
عبدالرحمن يكمل: شــــــــف
مايد : بلاكم اتشفشفون ؟
خميس : ماشي ماشي يدوه
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
راشد : الله يخسكم لاتعلقون على يدوتي فديتها والله
وعقب تموا يسولفون وراشد شل تلفونه وطرش مسج لفاطمه


ونين الشوق في صمتي,,
"نطق لحظه" "أنا مشتاق"
" أنا الملهوف" لو تدري
,,حنيني منبعه قلبي ,,
" حلفت " أبقى على ودي
أصون.. "العهد والميثاق"
ولو جفت بي عروقي تظل بدنيتي؛
غـااالي.,





وعقب يلسوا الشباب يكملون الفلم ولما خلص سولفوا شويه وعقب كل واحد رقد


تقريبا عالساعه 3 ونص الفير كل ابطال قصتنا رقدوا

فـ اليوم الثاني ( يوم السبت )
الساعه 8 الصبح موزه كانت يالسه تحت هيه و شما وعوشه ومريم وفالصاله الثانيه كانوا محمد و يوسف و منصور
فالصاله العوده الي فيها الحريم
موزه : وينهن البنات ؟
عوشه : اكيــــدد رقود
مريم : حليهلن البارحه تعبن فالملجه
موزه : يعلهن بريل يخليهن ينشن الساعه 5 الفير
عوشه + شما + مريم : ههههههههههههههههه
شما : عاد 5 واايد
مريم : هيه والله
موزه : يستاهلون مسودات الويه
شما : حليلهم والله
موزه : حلهم حلول ببطنهم
مريم + عوشه +شما : هههههههههههههههههه
عوشه : بسير اشوف البنات
شما : لالالا يلسي انتي انا بسير
عوشه : برايج
نشت شما وسارت وركبت الدري وتوجهت صوب حجرة البنات دقت الباب بس لامجيــب .. هع
تمت ادق الباب الين ما ساره بطلت لها الباب
شما : ســااروه بعدكم رقود ؟
ساره بكسل : هيــه
شما : يلا فديتج قومي البنات وتعالوا تحت اتريقن
ساره : اوكي
جان اتسكر الباب وردت ساره ورقدت ولا قومت البنات ولا شي
وشما سارت صوب حجرتها وشافت وجدان واعيه
شما : وفديــت بنتي تعالي ماما تعالي
وسارت وجدان فحضن امها
وشلتها شما سارت الحمام وغسلت ويها وسحت شعرها وبدلتها لبستها تنوره بيجيه قصيره وعليها قميص احمر في رسومات بيجيه فالنص وعليه كاب بيجي كان شكله عجييييييب وهيه بعد طالعه كيـــــووت شلتها ونزلت تحت وكانت حصه توها حادره هيه وعبيد وريلها احمد
شما : مرحبآآ
حصه + احمد : مرااحب
سارت حصه وسلمت على شما
وتمت تسأل عن الحال وعقب حدر احمد وسلم على يدته موزه وعقب سار صوب الريايل

حصه :فديتــها وجدان حبيبتي تعالي
وجدان سارت صوب حصه جان تسلم عليها حصه وهيه تأشر على عبيد
حصه : ها ولدي عبيد ( وهيه تصد صوب عبيد ) عبيد ماما العب ويا وجدان هاي بنت خالتي
عبيد : ههههه ماما شعرها غااوي
حصه : هههههههههه قول ماشالله تحسد البنت الحين
الكل : ههههههههههههههههههه
عبيد : وجدان تعالي بنسير بررع نلعب
شما : بس لاتسيرون خاري البيت
عبيد + وجدان : انزيــن
عقب ظهروا عبيد ووجدان يلعبون جان يحدر سلطان ويا امه البيت، ام احمد حدرت الصاله وسارت صوب الحريم وسلطان وقف صوب عبيد و وجدان وشاف وجدان وعبيد يلعبون مع بعض
سلطان : ههههه عبيدوه حصلتلك وحده غااويه
عبيد : احم تتحداني
سلطان : هههههههههه هيه اتحداك ويا هالراس
عبيد : خلاص هاي وجدان انا بحيرها لي
سلطان : ههههههههههه والله ياهال اخر زمن
جان يحدر الصاله شاف الحريم سلم عليهم عقب سار صوب الريايل بعد سلم عليهم ويلس شوي وياهم وعقب سار فوق صوب حجرة سيف جان يدق الباب بالقوو لدرجه ان البنات تمن يتحرطمن ونصهم نشوا من الحشره الي كان مسويها
اول ما سيف بطل الباب سلطان شرد
سيف تم يتحرطم : من صباح الله خير يلعوزون الواحد الخواف الي يالس يدق الباب خل يظهر احسنله والله لراويك بس خلني اعرف انت منو
سلطان يالس يسمع رمسه سيف وناقع عليه من الظحك
رد سيف وقفل الباب ورد لشبريته عسب يرقد جان يرد سلطان ويدق الباب بس هالمره اقوى عن مساعه جان يحس ان حد بيبطل الباب جان يشرد المره الثانيه هنيه سيف صدق حرج والشباب الي وياه نصهم نشوا وتموا يتحرطمون
سيف : بس لو اعرف منو هالثور الي جي يالس يدق الباب
جان يرد ويقفل الباب هنيه سلطان تم يظحـك جان ينزل وهو يالس يظحك
محمد : ها سلطون بلاك تظحك شو مسوي اعترف
سلطان : ههههههههههه الحين بتشوف اتريا 10 دقايق بس
احمد : ليكــوون !!
سلطان : ههههههههههههه اتريوا بلاكم مستعيلين ؟!
تقريبا عقب 5 دقايق نزلوا الشباب
( سيف + عبدالرحمن + مايد + خميس + راشد )
وكلهم كانوا يتحرطمون واشكالهم اتظحك
سيف : انا بس ابا اعرف منو هالثور الي كان جي يدق الباب ؟!
فهاللحظه البنات بعد نزلن وهن يتحرطون : شو هالبيت من صباح الله خير حشره ودق و و و
محمد : هههههه بلاكم تتحرطمون ؟
سيف : في حد يوعي جي ؟ هذا هب ايد عليه يعل ايده الكسر والله خل الرقاد ينسانا وينسى اليوم الي عرفنا فيه
سلطان : حرااام عليك لاتدعي عالريال ( وجاان يظحك )
خميس : صدقه سيف ها هب انسان ها حيوان
راشد : ثور ثور
جان محمد +يوسف +احمد + حميد +منصور يطالعون سلطان مره وحده جان سلطان ينقع من الظحك
الشباب : لاتقولون انه هو
سلطان : شوو شوو انا مايخصني
وجان يربع ويظهر برع والشباب ورااه والحريم والبنات يظحكون عليهم
ميره وساره كانوا يتصاصرون
ميره : فديتك يا خووي الله يكون فعونك بس تستاهل حد يوعي جي
ساره : اووووووييييه حراااام بيذبحونه ميروه سيري دافعي عنه
ميره : ولـــــــي شفتيه شقايل كان يدق الباب يستااهل
ساره : حـــرااام
ميره : هههههه ابا اشوف شكله وهو ينظرب اتخيلي رشود +ميود + خموس + عبدالرحمن +سيفو على سلطون
ساره : خيبــــــــــــه 5 على 1 فديتك يا سلطون
ميره : ايييه ايييه حدج عاااد
ساره : هييهييهيي سووري نسيت .. هع
تعالي نسير حجرتج ونشوف اشكالهم وهم يركضون
ساره : يلايلا
وعلى طول ساروا ساره تمت تربع وميره وراها لين ماوصلوا ساره وايجت تمت تظحك حليله بعده يركض شوفي شوفي عبدالرحمن شوي وبيوده
ميره : ههههههههههه اشكالهم اتظحك
ساره : ويت بيب الكيمرا وبي
ميره : بســــررعه
جان اتسير ساره واتظهر الكام وبطلته وتمت اتصورهم فيديو وهيه تظحك على اشكالهم
جان مره وحده الشباب ايودون سلطان
ساره : لاااااااااااااا
ميره : اويــــــه رحت فيها يا خوووي
ساره : اووويه شوفي شوفي
ميره : تتوقعين شو بيسووبه ؟
ساره : اشدرااني انا
ميره : انزين صوري صوري
ساره : يالسه اصور

صوب الشباب
سيف : تنخش بعد عسب ما اعرفك هااه
راشد : لا ومسوي عمره بريئ بعد
عبدالرحمن : حد جي يوعي
خميس : لا واتدق مرتين بعد هااه
مايد : لا وتخلينا نركض وراك بعد
سلطان : هههههههههههههه خلاص والله خلاص تعبت
الشباب : تستاهل يالثوور
سلطان : السموحه منكم صدقوني ماراح اعيدها
عبدالرحمن : بنسامحك بس على شرط
راشد : ايييه كيفك ؟
سيف : انا مابسامحه
خميس : لا حراام كل ولا ولد عمي
سلطان : فديــت خموس والله طييب هب انتو
مايد : حماني شو شرطك ؟
عبدالرحمن : اليوم يعزمنا عـ الريوق و الغدا والعشا على حسابه
سلطان : وللللللل بتفلسوني
راشد : هيه لو جي اوكي ولا تنسى بعد عقب الغدا ابا اسكريم من باسكن و و و ( ويطالع الباقين ) انتو ماتبون شي ؟
عبدالرحمن : انا بسير الشيشا بعزم الياهال على حساب سلطان
سلطان : اوووووووه واايد والله حرام بتفلسوني
مايد : مشكلتك
سيف : هيه يا اتسوي الي قلنالك او تنظرب
سلطان : هههههههه تقهروون اوكي خلاص ، بس عاد هب ريوق وغدا وعشا
راشد : هيه والله وايد كسر خاطري
خميس : امممم خلوها ريوق وعشا و الشيشا والباسكن عليه
سلطان : بعد نقصوا
الكل : جـــــــب يلا
سلطان : ههههههههههه خلاص اوكي

في حجرة ساره
ميره : ابا اعرف شو يالسين يقولون له ؟
ساره : ميي2 والله

فبقعه ثانيه تحديدا صوب بيت سالم
كانت ظبيه صدق تعبــاانه لدرجه انها رقدت اول ماردت نشت عالساعه 9 ونص جان تتذكر مبايلها وتشله شافت 15 مسكول من يمعه ومسج واحد كاتب فيه

( ماعليه ظبوي نقعتي فيه خيانه
مارديتي عليه هااه خلاص انا زعلت =( )



يتبع


الساعة الآن 06:17 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227