![]() |
تسلمين حبوووبة ونترياا البااارت اليياااي هيه انا شفت راعية القصة كاتبة انها ما تنزل الباارتاات الا كل يمعة و اثنين ^__^ |
مشكوووره على البارت والله القصه روووعه والكاتبة بعد ما شاء الله عليها معاني قصصها وااايد حلوه وانا قريت لها قصتين وايد روووعه كل وحده احلى عن الثانيه ونتريا البارت نبغي نعرف شوه بيستوي بمطر اللي يقهر كل يوم يطلع شي يديد |
والله اترياا الباارت ومستعيله عليهاا تسلمييين اختي ع النقل وان شااء الله ترجع حنطاويه بالسلامه |
انا هالمرة بيب الباارت والسمووحة منكم |
؟.,:/( ,.الحلقة الخامـسـ 5 ــة و الثــ3ـــــلاثون ).:"؛ رحت حجرتي و انا مب عارفه شسوي الوقت يمر و الظلام عم الامارات و مطر للحينه ماله حس ولا خبر ...قاومت الرقاد يمكن حد يبشرني بجوفته ... غمضت اعيوني و انا اتذكر كلام سعود ايمر في بالي يوم قال محد بتم في هالبيت .. صدق و كانه حد مسوي لهم شي ... الكل يصارخ ما بنعيش هني بنطلع من هالبيت ... سعود و عزه و مطر و يدوه طلعت و طارق طلع و ام مطر راحت عالم ثاني ....و انا شو مصيري شو بيكون ... تنهدت بس اتطمن ع مطر .. ع الرغم كل الي سوااه فيني ..عقب اودع هالبيت باحزانه و الالامه .و ذكرياته بحلوها و مره .. نشيت و انا احس اني شبعانه رقاد .. بس يوم تذكرت الجو الي نحن عايشينه .. نقزت ابسرعه اجوف الساعه و ادعي بداخلي انهم جافوا مطر ... شليت الساعه انصدمت يوم جفت الساعه 3 الفير .. بطلت اعيوني الوقت ما يمر .. و محد رد لي خبر قمت من شبريتي و رحت توضيت و صليت ركعتين اترجا ربي و ادعي انه يحفظ مطر و يرده لبيته سالم ..صحت بمراراه و انا اسجد و ادعي ربي ..تميت اصلي و اقرا قران حتى اذان الفير ... صليت الفير .. عقب ظهرت الصاله متردده اتصل بـ منيره ولا لا ء.. عقب اتصلت بها و انا متلومه اتصل بها الوقت .. ردت منيره بكسل: الوو بلعت ريجي و قلت : اسمحيلي منور ارمسج بها الوقت منيره : لا عادي كنت ارضع بدر .. شو انتي شكلج ما رقدتي قلتها " رقدت شويه شو ماشي اخبار عن مطر منيره : ابصراحه ماشي ... قلتها بخوف : ليش ما يخبرون الشرطه ... منيره : هدي ميثه رصيت ع سماعه التلفون : يمكن يسوي بروحه شي انتوا ما جفتوه امس كيف كانت حالته منيره : ترا خبروا ربيعه خليفه قاطعتها : البارحه طرا لي هالاسم .. منيره: هي ها رفيجه بالدوام ... المهم قالوا لازم يكمل 24 ساعه بس خليفه مطمن اونه مطر ما ينخاف عليها وقفت و قلت بغيض : منيره محد جاف مطر كيف حالته .. منيره: اعرف حبيبتي بس ما عليج ...انا قلبي متطمن و الله .. سكت ما عاد اقدر اقولها شي ... عقب قلتها : خلااص ما عليه بس اذا استوا شي طمنيني .. منيره : فالج الطيب اكيد ...اممممممممم قلت ابسرعه : شو ؟؟ منيره : ما سالتيني عن عايشه بلعت ريجي و قلتها : شو فيها .. لقيتوها ..!! منيره : عبدالرحمن مودنها بيت اهلها قلت: خالتها ؟ منيره : لا ..طلعت يدوه اتعرف عنها عيال عمومه في الشارجه .. شلها وداها لهم لانه يقول خلااص ما يقدر يتحمل مسؤليتها القهر انه ما قالي و كل ما اسئله يقول ما ادري الين ما الحيت عليه .. قلت بخوف كبير: لا يكون مطر جي حالته علشان عبدالرحمن بعد عايشه عنه منيره جنها حرجت : ميثووووووووه لو كنتي جدامي كنت ضربتج و الله .. حرجت عليها : انتي دوم ادافعين عن اخووج و حتى انج اتجوفينه كيف مراويني الويل بس انا الي خايفه عليه .. منيره : زين ليش معصبه انتي الحينه ؟؟ قلتها بغيض : ماشي يالله بصكر لو في شي خبريني منيره: ميثه زعلتي قلتها ابسرعه : لا مع السلامه .. منيره : مع السلامه .. صكرت عنها التلفون ووقفت ابسرعه ..حسيت بروحي مخنوقه و مب عارفه شسوي .. فتحت باب الصاله و طلعت برع ..غريبه عايشه تختفي و مطر يختفي بعد بنفس الوقت و اليوم ..في شي ؟؟ يمكن كان يمثل علي !! ما اظن .. عيل ليش مب مهتمين و يخبرون الشرطه تدورونه ...بس استبعد ان مطر يمثل اصلا مستحيل .. و الي مثل قوة شخصيته مستحيل ينهار جي الا اذا كان سبب جايد و قوي و انا عذرهم لانهم ما جافوه كيف كان يصيح و يكفخ بروحه .. يلست بالحوى رفعت راسي اطالع السماء رووعه الجو .. حلو الوقت ساعات الفير تميت بالحوي اراقب الشمس لي ما تطلع ... راقبتها بصمت غمضت اعيوني مب متحمله اشعتها ...رحت المطبخ اسوي لهم ريوووق ..محد بياكل غير سعود و عزه ... بس مطر وين راسي بنفجر و انا افكر فيه ..تعبت خلااص ... دشيت الصاله شغلت التلفون و يلست اجلب قنوات التلفون فكرت اتصل بـ طارق بس استحيت و غير ها ما اعرف رقمه ..انفتح باب حجره عزوه افتريت صوبها اطالعها من فوق لـ تحت .. طنشتني رايحه الحمام و انا رحت ازقر الشغاله اتحط اربوق ..يلست ادق الباب حق اسعود علشان ينش بس شكله مب راضي ما اعرف متى رقد البارحه .. رديت الصاله .. استغربت يوم جفت عزوه لابسه ثياب المدرسه و ظاهره قلتها مستغربه :وين رايحه انتي ؟؟؟ عزه مطنشتني فزخيتها من جتوفها وسديت عنها باب الصاله قالت محرجه : لابسه ثياب المدرسه يعني وين بروح تطنزت عليها : أي مدرسه هاي تفتح يوم السبت !! ارتبكت عزوه عقب قالت: ابله الانجليزي مسويه لنا تقويه رفعت حياتي : لا و الله و من متى ان شاء الله تهتمين بالدراسه .. عزه منقهره : اوووه طوفي من ويهي ما يخصج فيني ... دزيتها و قلتها : عزوه انتبهي حق روحج ..الي قاعده اتسوين جنون .. عزه تبتسم ابرود : اعرف مصلحتي بطلت اعيوني : أي مصلحه ... انتي موليه لاهي بحياتج ما تدرين عن أي شي قاعد يستوي بها البيت عزه بعدم اهتمام: ما يهمني قلتها بعذاب: لازم تهتمين ..اخوج مطر من البارحه طالع من البيت و محد يدري عنه قالت مب مهتمه : شو يعني دوم هو برع و محد يدري به .. ضربتها ع جتوفها انبها :انتي شو فيج ليش جي .. سمعت موبايلها يرن رنه فقالت مرتبكه و تحاول ادزني : يالله انا تاخرت ... ما قدرت ايود روحي يودتها من جتوفي فقالت عزوه: ما بتكررين موقف البارحه قلتها بغيض: و الله انا متحمله اخوج علشان سعود و علشانج بس عزه بعصبيه: محد طلب منج و بعدين منو عطاج الحق "دزت ايدي وخري" ابتعدت عنها و رحت وقفت عند باب الصاله اسد عليها الدرب و قلتها : مب لازم حد يطلب مني يوم الكل لاهي عنج انا بتولاج عزه محمره من الغيض: انتي شو اتحرين عمرج قومي من ويهي .. عليت صوتي : سعووود شفت الخوف بويهها : انتي شو تبين .. طالعت شنطتها يوم رن موبايلها رنه وحده .. تطنزت عليها : شو هاي علامه انه برع ؟؟ ردت تطنز بقواه عين : و الله و صرتي تعرفين حق الموبايلات و تجدمت تحاول تهاجمني تبعدني عن الباب .. عزه لو كانت صغيره و بنيتها بعدها ضعيفه بس جراتها معطتنها قوة كبير ... بس انا ما بضعف و خاصه بها الموقف ..عفدت عليها و دزيتها بقوه خليتها متعلقه ما بين اليدار و باب الصاله حطت ايدها ع ظهرها : أأأأأأأأي يا الهبله عورتيني .. قلتها بعصبيه : تستاهلين .. و هذي اخر مره تمدين ايدج ع اكبر منج ..انا ولا يدوه ولا حتى منيره.. عطيتها ظهري كنت بظهر برع الصاله ...يوم جافتني اشيل المفتاح .. هاجمتني من ورا و يلست اتيير شعري .. صرخت متألمه .. و طحت عالارض .. حسيت بضعف قدرت انها تخطفني و و كانت بتطلع برع الصاله تربع ..حتى انها فرت شنطة المدرسه عالارض مب مهتمه بس همها تظهر من البيت .. زخيت ريولهاا و انا احس ان الصداع بذبحني من ييرت شعري هاي المستقويه ..تعثرت عزوه و طاحت عالارض حسيتها بتصيح متالمه : ركبتي .. أأأأأأأأأأأأأأي بخبر عليج مطر يكسر راسج ... زقرت الشغاله بصوت عالي و انا انش من مكاني .. لاني اعرف لو اصارخ من اليوم لباجر سعود ما بيرد علي ...يت الشغاله تربع بسرعه .. كانت عزوه تحاول اتنش من مكانها .. و الله كنت مستغربه منها كيف مستقويه و راكبه راسها بكل وقاحه !! صرخت بهستيريه يوم سمعت موبايل عزه يرن ثالث رنه بس ها المره طول : ماااري مااري .. يت تربع وقفت الشغاله مستغربه و بنفس الوقت مب عارفه شو اتسوي يوم جافت عزوه طايحه عالارض اتصارع تبا اتنش من مكانها .. و انا واقفه ارتب شعري الشغاله مصدومه: مدااام قلتها بعصبيه مبالغه فيها علشان اتخاف : تعالي ساعديني زخيت عزوه من ذراعها يلست اتصارخ عزوه معترضه : خوزي عني مالج شغل فيني قلتها : بعد صرخي علشان سعود ينش و يريحني صخت و حسيت انها كانت من تايهه و ضايعه ...ساعدتني الشغاله فريتها داخل حجرتها ... و شلت عنها ..مفتاح حجرتها .. و قلت الشغاله : يالله ظهري .. عزوه كانت تربع : يا الخايسه .. شكلها ردت لطبيعتها يوم جفتها تربع بسهوله صوبي .. قفلت عليها باب حجرتها قبل ما توصل صوبي .. حسيتا بروحي شريره بس هاي ما ايي وياها الا جي عزوه اتصيح: فجي الباب جايفه امايه ماتت تتحكمين فيني .. قلت بقلبي و الله محد ضيعكم غيرها من مطر الين انتي استغفر الله .. الله يرحمها ..الشغاله بعدها واقفه مستغربه قلتها : خلااص روحي .. شليت شيلتي الطايحه عالارض ...و لبستها .. و رحت برع الصاله ..ترددت في البدايه بس شجعت روحي و رحت صوب باب الحوي.. و فجيته ابكل جرأه .. مثل ما توقعت كان يترياها برع ..ظهرت بكل وقاحه .. ورحت صوب سيارته ..حسيته في البدايه كان بتحرك بس شكله غير راييه .. نزل الدريشه كان قلبي يدق و الله لو جافني مطر بجتلني ...و الله من جف شيفته حسيت بالاشمئزاز من صوبه كيف عزوه متعلقه فيه !!! الغتره من صوب و العقال من صوب لا بعد رافع راسه علشان يطالعني يوم يرمس امغطي اعيونه بغتره فولت و ارتفع ضغطي يوم قال ابرود : ميثه !! هاجمته : انت شو تبا ؟؟ ما تستحي ع ويهك معلق ياهل فيك رد ابرود : انتي الي ملعوزه عزوزتي .. قلته بقسوه : عيب عليك .. ابتسم لعنت بسري ضروسه الصفره قال: لحظه هدي ليش محرجه قلته : اهلها ما يدرون و اذا خبرت عليك اكيد محدب يرحمك قال بسرعه : اكيد و اولهم الرااائد المحترم .. غزيته بنظرات انقهرت منه يوم تطنز ع مطر .. عارفه كل شي بها البيت ..عزوه تخبره بكل شي قلته : عزه ما اتبا اتشوفك خير شر قال بنفس النبره : مستحيل سالته : انت من وين عرفتها الشيبه : من النت شهقت فقال : انصدمتي قلته : طبعا انت شيبه وشلك بهالسوالف رفع راسه و ضحك جنه مستانس الي يقول مدحته .. قال جنه يبا يقهرني : هي وايد متعلقه فيني .. اتحبني واايد هددته و قلته : عيب عليك اكيد اصغرعيالك اكبر عنها بوايد تجدم و قال : خلااص بنودر عزه بس انتي عندج مانع ..................."وسكت" قسم بالله يودت روحي ولا كنت بتفل بويهه هالخايس يا ليتها عزه تسمع رمسته علشان اتصدق انه انسان لعااب ما تحملته عطيته ظهري و رديت البيت بخطوات ثابته مع ان بداخلي ارتجف من الغيض حيوان ما يستحي .. دشيت البيت و صكرت الباب خطر ع بالي احفظ رقمه غبيه راح عن بالي هالشيء ..فجيت الباب بس جفته رايح ... يولي عساه ما يرد .. اول ما دخلت الصاله جفت الشغاله ترمس في التلفون و عزوه شكلها هدت ..اكيد رمسته و خبرته اني منعتها .. الشغاله : مدام منيره خذت عنها السماعه من قلت : الو منيره : شو بلاها عزوه شو مسويه فيها انتي ؟؟؟ قلتها : منيره انتي ما تعرفين اختج ...؟؟ و كيف طبعها ما تحترم حد منيره: ماري اتصلت بيم تروعه اتقول انج ضربتيها و قفلتي عليها الباب قلت و انا احس بتعب فضيع : هي حتى هي ما قصرت فيني قطعت شعري صخت منيره شويه عقب قالت : سامحينا ميثه انتي وايد متحملتنا تنهدت و قلت بعذاب : ها نصيبي بس يطلع مطر و كل شي بنحل منيره : شو قصدج قلتها : ماشي .. منيره : اوكى خلااص جان مصختها خبري عليها طارق قلتها : ما عليج .. يلا مع السلامه . منيره : مع السلامه حطيت راسي ع الكنبه اريح راسي...عقبها رحت المطبخ اشغل نفسي و اسوي غدا ... دشيت المطبخ نقزت يوم جفت اسعود من جافني : تعالي تتحدين ؟؟ عقدت حياتي و قلته : سعود يصلون الحينه سعود مندمج بالاي ستيشن : بس شويه عاتبته: انت ما اتمل يلا تش روح صل بتفوتك الصلااة ... سعود يبند بلاستيشن من غير ما يقول شي .. قلته : سريع سعود يطالعني : ان شاء الله عموه .. ابتسمت له ...و ربع برع يلحق ع الصلاة ...رحت حجرة يدوه ..اسبح و ابدل ملابسي ... صليت الظهر .. تذكرت مطر ..ما تحملت سجده اترجا ربي انه يكون ابخير ... رفعت راسي نقزت متروعه يوم سمعت سعود يدق الباب بقوه : مييييييييييييييثه ..ميييييييييييثثاني عموه نقزت ..و رحت فتحت الباب ابسرعه : شو مستوي سعود امبطل اعيونه : جفت مطر .. ظهرت كنت بربع برع الصاله بس سعود زقرني : تعالي وين رايحه وقفت و عقدت حياتي : اتقص علي ؟؟ سعود يهز راسه : و الله لا .. طارق و عبدالرحمن يدورونه من الباراحه و انا لقيته خخخخخخخخخخخخخخ تجربت منه و قلته : انت عجيب سعود ينفخ روحه: ادري دزيته براسه : بس لااه وين جفته ووينه الحينه ؟ سعود : في المسيد بطلت اعيوني اطالعه فكمل : و الله ما اقص عليج ..كانوا اليماعه يصلون ...عقب و انا ظاهر من المسيد جفت ريال قاعد ع الزاوية ..و يصييييح بطلت اعيوني و قلبي يتقطع عليه : سعود ارمس صج سعود: و الله العظيم حتى بالمسيد مب قاعد يصلي قاعد يصيح ..حسيت قلبي برد و جنه حد جب عليه ماي بارد يوم جفته جي ذليل يصيح عصبت عليه : لا ترمس جي عن اخوك و هو بهال الحاله رد لورا : زين بتاكليييييييييييييييين "واجهني" نسيتي شو سوا فيني داش يضربني و طالع يضربني ... نسيتي شو سوا فيج ..كان يبا يملج ع العقربه ..جنه ما بغته صديت عنه قلت بألم : سعود انت قاعد تجرحني سعود بنبره جاده : اتصلت بـ عبدالرحمن و طارق خبرتهم بالي صار .. بس ما بقص علي ج انا وايد مستانس يوم جفته جي منكسر حدرت الدموع من اعيوني اشفق ع مطر بس سعود قال : و انتي صج ما عندج كرامه لو فكرتي التفت صوبه وواجهته علشان اسكته بس سعود الظاهر غير رايه و كمل : قلتلج محد بتم بها البيت .. كلهم طفشهم مطر .. حتى هو بالاخير طفش دق قلبي بقوه ع كلامه سعود بس وايد شايل ع مطر ...عطاني ظهره و خلني واقفه بوسط الحوى ..محتاره شو سالفه مطر .. و ليش صار فيه جي ..؟!؟ بس كنت اكيده رغم كل مشاعر الخوف و القلق ع مطر اني ما برجع له في يوم و صدقني يا سعود ها وعد مني !!! سمعت تلفون الصاله يرن عرفت انها منيره ربعت صوبه .. رديت منيره مستانسه : ميثه جافوا مطر ؟؟ قلتها : اعرف قال لي سعود ..ما دريتي شو فيه ؟؟ منيره : لا محد يعرف عبدالرحمن يقول وايد منهار فديته مطور ..مدري شو بلااه تنفست بعذاب: وينه الحينه منيره: يقنعونه يرد البيت او يودونه المستشفى بس مب راضي ...ولا طايع يرمس ..مدري شو بلااه ..و الحينه طارق و عبدالرحمن و فهد عنده ... سالتها : ويدوه منيره: اسكتي متخبله تبا مطر الغبيه انا سمعتني يوم اسال عايشه عن السالفه .. قلت ابسرعه : اتقولين عايشه محد منيره : رمستها اليوم هي اتصلت كانت تنشد عن عبدالرحمن شكلها اتصيح و تعبااانه ..هي اتقول ما اتعرف شو السالفه .. و انج انتي جذابه جوازها عندها مب عند مطر رصيت ع السماعه بقوه وق لت بغيض: جذااابه انا بروحي جفت جوازها ... بس ابا اعرف ليش مطر جي صار حاله صخت منيره شويه عقب قالت : ما اعرف ...و الله بروحي مستغربه ... تنهدت و عقب ما صكرت عنها ..صليت ركعتين شكر ..احمد ربي انه طمني ع مطر .. حطيت الغدا ..توقعت طارق ايي ع الغدا بس ..محد كان موجود غير سعود و رحت ادق الباب حق عزوه بس صرخت علي : ما ابىىىىىىىىىى زولي من ويهي تنفست بعمق ع كل الي اسويه بها البيت من قسوه بس بعد تغمضني و غمضتني اكثر يوم رمست مع ها الي ما يستحي ع ويهه ... اول مره اكل مرتاحه .. و جني من زمان ما كلت ... و رحت حجرتي و رقدت ع طول ... مع ان بالي منشغل شو فيه مطر .. و حزة المغرب دش علي طارق ووراه سعود .. سعود مستانس و كان يسولف و يضحك ولا كأنه مستوي شي بس طارق كان امبين عليه متضايج ... ..ما ينحصل شراتك يا طارق قلبك كبير و طيب ...و لو مطر ابمكانك ما اظن اهتم فيك .. طارق: شخبارج ميثه "و يلس ع الكنبه و شكله منهد حيله " قلت : ابخير " الفضول يذبحني " سعود : خبرها شو صار ع حبيب القلب تراه خايفه عليه وايد طارق طالع اسعود بنظرات بس سعود كمل: ما اتجوف كيف حالة ويهها بلعت ريجي و تجاهلت اسعود و سالت : شو الاخبار طارق: منهد حيلي تعبااااااااااااااان ها الي اسمه مطر مدري شو بلااه استخف عدل بيلسته و جنه مب مصدق الي قاعد يصير : بحياتي ما جفته جي ..يصيح شرات الحريم... سعود : يستااااااااااااااهل من بلاويه مدري ليش عصبت ع سعود : بس سعود ما اقدر اتحمل غلاستك اكثر عن جي صخ اسعود عقب قال باعتذار: اسف . طارق : خخخخخخخخخخخخخخ هزبوه .. شل اسعود الوساده و فرها بويهه طارق بس طارق زخ المخده و يقهره اكثر : لووووووووووووووووووول سعود محرج : سكتيه و الله ترا .. طارق : لا لا ارجوك ..كلش ولا تهديد سعود عفد سعود ع طارق يصارعه و طارق ميت ضحك عليه جنهم يهالووو بس صدق روعه الحياه مع هالاثنين راحه نفسيه و شو اهم من الراحه ..بس بنفس الوقت مدري اصيح ولا اضحك و الله هذيلا الاثنين متفيجين انا قلبي ع نار و هم قاعدين يتمصخرون ..التفتنا لـ صوب باب عزه يوم انفج .. عزه شكلها تعبان : انا تعبانه وقف طارق من جافها وراح صوبها : شو فيج حياتي .. سعود شكله غار يوم ودره طارق: خلها هذي لوتيه ..راعية حركات طالعت سعود بنظرات عتب و قلته : انت ليش جي مستوي لسانك طويل انحرج سعود .. بنفس الوقت جفت طارق يحضن عزه من حضنها طارق يلست اتصيح بصوت عالي غمضتني هاي البنت محد لها محد مهتم فيها لازم بتسوي ها الحركات .. طارق يهزها بود و حنان : ليش اتصيحين عزووه شبلااج عزه ة اهي اتصيح ": محد يحس فيني .. كلهم راحوا ..امايه ويدوه و مطور محد بقى لي " و كملت صياحها" تميت هاي تتحكم فيني نزلت راسي بالارض ..شو اقولهم الحينه سعود : طاع العياره ..اتبين الفكاك انتي ... طارق مبتسم : انا موجود افا عليج ... و سعود و ميثه و منيره عزه و هي اتصيح: ميثه كل اتزاعج علي الصبح ضربتني شهقت ما توقعت ترمس عني جي سعود : خرااااااااطه .. عزوه: جب انت كل ادافع عنها "طالعت طارق" احس بروحي مخنوقه تعبااانه "ترجته" خلني اعيش وياك في بيتك سعود : هذاا هووو قولي من الصبح اتبين تعيشين ويا طارق علشان تاخذين راحتج تبا تظهر علشان محد يتحكم فيها بس طارق مب شرات مطر يا عزه يدلعنج بكل وقت طارق بنبره حنونه: زين روحي لبسي عازمنج ع العشى برع . سعود: لحظه ابوي شو عازمنها ع العشى و الله انت ما تستحي مب جنه موجودين انا و ميثه . ربعت عزوه حجرتها و لاجنها كانت اتصيح ...التفت صوبنا طارق و ضحك: هههههههه زين يالله حياكم .. اترياكم في السياره يلست ع الكنبه و قلت : لا انا ما بروح بتريا مطر .. طارق: مطر مب راضي يظهر من المسيد .. سعود: معتكف!!! طنشت طنازة سعود و قلت : زين بروح له شهق سعود : بتفضحنا طارق: اتريي شويه .. جوفي اذا ما رجع البيت ..روحي له يمكن يسمع كلامج وقف اسعود و شكله تضايج: ميثه انتي ما منج فايده تركضين ورا سراب ... بلعت ريجي كلام سعود احرجني يوم طاحت اعيوني بعيون طارق ..تذكرت كلامه الي كان في المطبخ .. نزلت نظراتي بالارض .. عقبها رحت حجرتي و يلست اصيح غصبن عني احاتيه .. غصبن عني ..افكر فيه شسوي .. مب ايدي ..لو كان بيدي ما تحملته كل هالوقت .. عقب يومين .طفرت مافي شي تغير .. مطر مب راضي يظهر من المسيد و اشكثر حاولوا فيه ... ترجيت طارق يوديني حق مطر ...ع الاقل اتطمن عليه ..ما يصير يتم في المسيد من غير اكل ولا شرب ..وحتى اجوف حالته كيف ... عقب ما وصلنا عند باب الميلس وقفت حسيت برجفه ..و بروده دشت جسمي ..وقفت مب رايمه احرك اريولي ... طارق : دشي وقفت اطالع الباب .. خايف اني اجوفه .. او يجوفني خايفه من الموقف كله ..!! طارق : ميثه شو فيج ؟ قلته بصوت واطي: بردانه ... ولفيت ذراعي حولي و جني ادفي روحي .. طارق رفع راسه فوق : الجو مغيم .. وبدى الجو يتغير .. العصر طاح انفاف .. بس انا مب بردانه من الجو انا ارتجف من عواطفي الي احس فيها صوب مطر .. طارق : يالله اندش .. رديت لورا خطوه و قلت بخوف : لا ما اقدر .. ربعت صوب السياره الي سواه فيني مطر مب شويه و ها يزاته انا مب قاعده اعايره بس ربك موجود و هو الي ياخذ بحقي حتى لو احبه بس بدوس ع قلبي ..ركبت سياره طارق و يلست اصيح بهستيريه ... ما اعرف من شو ... ما حسيت بطارق يوم ركب السيياره الا يوم سمعت حسه يقول بأسف : انتي ما جفتيه و جي صحتي عيل لو جفتي حالته شو بتسوين قلته بمراراه : لا اتخلوه جي ليش ساكتين عنه تصرفوا انتوا و عبدالرحمن طارق : عيزت شو تبين اسوي اكثر ابوس ريوله علشان يروح ويانا مسحت دموعي و قلته : لا بس اغصبوه طارق : يتخبل علينا ما اعرف كيف اوصف لج حالته ما اعرف ... غطيت ايدي بويهي و يلست اصيح بعذاااب انا بين ناريين .. بس الي يمر فيه مطر مريت فيه انا نفس الشي .. اول ما نزلت من سياره طارق سمعت طارق يقول : انا اسف التفت صوبه فكمل : لاني طلبت منج ا تطلبين الطلاق منه ما عرفت انج تعزينه لها الدرجه و الله اني متلوم من نفسي رغم بروده الجو و الهوا الي يضرب بويهي الا اني كنت احس بحراره من الدموع الي كانت تحدر كنت بقوله مطر ما يباني و انا ما بستمر معاه بس سكت وصكرت باب السياره و خطيت داخل البيت ... سمعت صوت سياره طارق تبتعد ..حسيت اني كارهه ها البيت كل شي فيه يعذبني .. بس مطر لي متى بتم جي ...رفعت راسي اطالع السما و هي تمطر ..وجنها اتشاركني همومي و دموعي .. ابتسمت من زمان ما مطرت الدنيا براااك ...خفت من الهوا و المطر و شكلها عاصفه ... مشيت بخطواتي صوب الصاله و انا متندمه اني ما دشيت المسيد اجوف مطر ع الاقل ارضي فضولي و اطمن قلبي .. قبل ما افج باب الصاله سمعت دقت باب الحوي ... ما اظن سعود برع بهالحزه !! كنت بدخل داخل لاني متروعه اطلع بها الجو بس يوم جفت الباب يندق اكثر عن مره خفت .. فربعت صوبه .. و انا ارتجف من البرد و من المطر الي خرسني سالته : منوووووووووو ؟؟ ماشي رد سالت مره ثاني: منوووووووووووو ؟؟؟ سمعت صوت وحده وهي ادق الباب : افتحي .بسرعه فجيت الباب ع طول ..بطلت اعيوني ..و انا مب مصدقه الي اجوفه ..هاي الحرمه الي جفتها في بيت ابوي .. و كانت تحضن الياهل الي كان يصيح طالعتها و رديت طالعت الياهل .. سالت و كانت نبره صوتها ما بين الخوف و التوتر : وين مطر ؟؟ حسيت سجاجين تطعن بقلبي ..كنت بصكر الباب بويهها بس ما قدرت و انا اسمع ها الياهل يصيح .. ردت تسالني : خبريه منال ابيه ضروري قلتها بحده: مطر محد .. خطت خطوه جدام و جنها كانت تدور الدفى حق ولدها وين سار عنها بيت ابوي .بس انا حركت الباب و جني ابا اصكره و ما ابا ادخلها البيت .. حسيت ا ني زفته بهاي الحركه بس انا وايد مقهوره ..جافت مطر ما ياها يت تدور عليه لا و بها الحزه باخر الليل ... منال : ولدي تعبان ابا اوديه المستشفى قلتها بغيض : مطر محد ...ما تفهمين .. وصكرت الباب بويها ..يلست عالارض اصيح بصوت عالي يوم سمعت حس الياهل يصيح .. حسيت اني جاسيه هالياهل شو ذنبه ...ما تحملت المطر يخرسني و لا تحملت البرد كيف هالياهل بتحمل .. فتحت باب الحوي بسرعه علشان ادخلها البيت ..بس جفتها اختفت بلمح البصر ظهرت برع ازقرها : وينج وينج ..تعالي ....... ماشي حس ولا حتى صوت الياهل ..الي يصيح ..بها الليله ما رقدت ضميري كان يأنبني بالي سويته في حرمة مطر وولدها ... بس كان غصبن عني اكتب ها المقطع و انا في الطياره خخخخخخخخخخخ بعد ليلة كئيبه مرت علي .. فتحت اعيوني ع لمست اصابع ع ويهي ... في البداية ظنيت ا ني احلم بس عقب شهقت و يلست ابسرعه ابمكاني .. و اعيوني بعيون مطر ... صوته ااكد لي ااني مب حلمانه همس باسمي : ميثه في البدايية ابصراحه خفت منه وايد ...كان شكله متغير و اعيونه حمره .. و غير لحيته الي صارت طويله و كثيفه .. قلت و انا قلبي يدق : مطر .."كنت بقول حبيبي " بس سكت و انربط الساني كانت اعيونه تحكي لي كلام كثير ..بس بنفس الوقت كانت نظراته مبهمه ..زخ ايدي و قعد يبوسها .. بلهف انا وين موقعي من كل ها في حياته؟؟ شو عقب ما يصيبه شي ايي يربع لي ليش قبلها كان رايح يملج بعواش شو الي تغير ... ب س تبون الصراحه و الله العظيم ما هان علي اترك ايده و احرم نفسي من لمساتها .. مشاعري صوبه حلوه و روعه تنقلني لعالم ثاني بس ما اقدر اتواصل معااه ما اقدر و بنفس الوقت كنت اشفق عليه و انا اطالعه يبوس أيدي بولهه و شغب ... و شوووق ... رفع راسه و قال : انا وايد احبج ... قلته : من متى ؟؟ حسيت نبرة صوته غير فتم يطالعني عقب قال : اول ما طاحنت ا عيوني عليج ..و سميتج ام اعيون تجربت منه اكثر بس توقفت يوم هو تجرب مني ابدوره حسيت بلمسات شفايفه...تكهربت موجه من العواصف خذتني صوبه .. حطيت ايد ع صدره و دزيته ابعيد عني .. كنت بنش من مكاني بس عفد علي و منعي وقال بنبره ألم : لا تعذبيني ..."جفت دموعه و الله العظيم يوم قال :انا تعبت خلالااااااااااااااص حرام عليكم و دفن ويهه بحضني و قعد يصيح بصوت عالي .. منهار مطر ها مطر الي جدامي مستحيل ما اصدق .. يالعالم اكيد و مستحيل اتصدقون الي جدامي ها مطر .. مستحييييييييييييل اصلا ... غمضني وحن قلبي عليه .. يلست العب بشعره احاول اخفف عنه بس مطر كان يصيح بشكل فضيع .. قلته باسف : ما شبعت اصياح في المسيد .. رفع راسه يطالعني حسيته جنه ياهل ..بين احضاني ... مطر : حسسيت براحه فالمسيد .. ما اعرف متى اخر مره دخلته يوم كنت صغير .. و اظن يوم ابوي ياخذني له غمضني اكثر و اشفقت على حياته و ع روحي و ع قلبي الي حب هالانسان ..تجرب اكثر مني حسيته عادي يدخل بين ضلوعي همست : مطر .. كنت بقوله ابعد عني قربك بعذبني ...بس ما قدرت اكمل بس هو قال بكل جرأه : و الله ميثه ما اعرف اصلي ... حضنته و صحت يوم قال لي هالعباره : بس مطر .. ارقد الحينه ..باجر يصير خير .. تعلق فيني اكثر : لا اتودريني .. فتحت له المجال : لا ما بودرك تعال ارقد حط راسك ع المخده .. الي يجوفك يقول مب راقد من سنه زخني بقوه و جنه خايف اضيع منه : لا اتقصين علي .. بتخليني ارقد علشان اتروحين مكان ثاني ترقدين فيه اشفقت ع حاله وايد شو الي صار و خله جي ينجلب ..طالعته مسحت ادموعه باطراف اصابعي .. و رفعت شعره تفاجات يوم جفت اذونه محمره شهقت : شو ها .. زخ ايدي و قال : بتودريني يعني تترين ارقد صح قلت ابسرعه : لا بس ليش اذنك جي محمره قال بعدم اهتمام : هذي يدوه قرصتني من اذوني يوم رحت لها قبل ما ايي هني بعدها شايله علي ضحكت : هههههههههههه يحليلها من حقها ما جفتها قبل ما انروح صلاله .. مطر زخ ايدي و قال : ميثوه نسيتي ايام صلاله .. ابتسمت تجربت منه و حسيت بالراحه و قلته : لا حياتي أجمل ايام عمري .. باس ايدي بقوه حسيت انه عادي يصرطها من قوتها ضحكت و ييريت ايدي عنه ..للحظه حسيت ا ني بحلم ..نشيت من ع الشبريه و ربعت ابعيد بس هو لحقني و جنه ياهل يقول: لا اتروحين عني بعيد ... ضحكت و انا احاول ابتعد عنه بس هو زخني بسرعه و لوى علي و قال : بعضج لو ابتعدي عني و الله بعضج .. قلته و انا اضحك عليه : مطور جنك ياهل .. وخر عني مطر : باكلج و الله باكلج .. ضحكت بصوت عالي و قلته : يا الياهل ... و من غير ما احس بسته ع يبهته رفع راسه و طالعني قال: منو اكبر انا ولا بدر ولد منيره حطيت ايدي ع خده و خليته يطالعني و انا متذكره حرمته و وولده سالته : منو هاي الحرمه الي ساكنه في بيت ابوي.. مطر جنه تفاجا و ما توقع سؤالي تم يطالعني كررت : منو هاي مطر : ليش تسالين قلته بجديه : متى ماخذنها و متى صار عندك ولد ؟؟؟ بلع ريجه و ابتعد عني جنه سؤالي ما عيبه و كانه يتهرب مني قال بنبره ألم : دوم انتي تخربين علينا فرحتنا .. قلته : ما كنت اقصد .. رغم عندك حرمه في حياتك .. و غير "كنت بقوله عواش بس حسيت ما ابا ازيد عليه غير ان نفسيته تعبانه " مطر : انتي شو الي طرا لج منال الحينه قلت بسرعه : اسمها منال مطر و كانه يترجاني : ميثه دخيلج قاطعته : ع العموم كنت بقولك ..انها يت البيت بطل مطر اعيونه و كأنه مب مصدقني بس طنشته و كملت : كانت اتدور عليك ولدها مريض مطر مصدوم : و ليش ما قلتي .. ووين راحت قلت بغصه : توك بتموت علي ... مطر قال : بعدني اموت عليج ..."عطاني ظهره" لحقته : وين رايح مطر شكله بيطير : برجع .. يلست ع الشبريه و انا احس بياس صفعت عمري صفعه قوية .. علشان اعرف انا بحلم ولا بعلم .. لا كان واقع ..كان يحبني و يموت علي عقبها ..من طريت له ولده و حرمته تركني و راح ...حضنت المخده اصلا انا و مطر مستحيل نستمر ويا بعض .. و من سابع المستحيل ... |
الساعة الآن 06:18 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir