منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   دام قلبي أختارك ما همني عيوبك (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=34398)

ريامي 12-06-2008 04:52 PM

الجزء الثلاثوون

ريم يالسه في الصاله تحت بروحها اتطالع تلفزيوون
.... : بووووووم
ريم : واااااااااااااي مالت ياهندوو طيحتي قلبي
هند : هع سوووووري سويتي
ريم : هندووووو لج عندي خبر
هند : شووووو بشري
ريم : وانتي ليش جي فزيتي مره وحده هاا
هند ( استحت ) : ولاشي بس اقوول
ريم : هيه هع هع ادبتج صح
هند فرت عليها المخده : مالت عليج
ريم : اشووووفج متحمسه
هند : والله لا شفته ولا شافني
ريم : ههههههههههههههههه بس امه كانت واااايد حلوه يعني اكيد الريااااال قمر
هند : وانا شو اسوي فيه
ريم : هيهيهيهيه علي انا
هند : والله انج سخيييفه .... وين ريلج
ريم : ريلي واخوج يوسف وعيال خالتي ميره وشهاب ساروووا بوظبي
هند : الله يرحه ويغمد روحه الجنه يا رب
ريم : ياآآارب آمين
هند : الله يرحمه كان ساير الدووام
ريم : الله يرحمه يارب

رن تلفون البيت
ريم : هندووو شلي التلفووون
هند : مالي خلق لاااا خلي يولي
ريم : يااادبه قومي شلي
هند : اوووووه انزين
ريم : صج انج عيوووز
هند : مالي خلق
هند : الو
هند : وعليكم السلام ورحمه الله
هند : الحمد الله بخير ومن صووبج خالو
هند : لا خالو انا هند مب ريم
ريم اتطالع هند باستغراب
هند : خالتي امي ويا خالتي موزه وخالتي ميره طالعين برع يمكن ساوا بيت خالو عايشه
هند : ان شاء الله اول ما تي بقولها بس منو اقولها
هند : اسمحيلي خالتي ما عرفتج
هند : ماادري خالو ؟؟؟
هند : خالتي مزنه !!!!!!!!!!!!!!
هند : لا اكيد بقلها ان شاء الله
هند : ربي يحفظج يارب وياي
هند : مع السلامه
هند : لا اكيد بقلها
هند : ان شاء الله مع السلامه

ريم : هاااااا هندوووو بشري
هند : مادري خالتي مزنه تبا امي ضرووري
ريم لوت عليها : الف الف الف مبرووووووووووك
هند : اللحين ما استوى شي بلاااج علي
ريم : ان شاء الله بيستوي كل خير
هند : خير ان شاء الله
ريم : وووووي هندووو بتستوين عروووس اونج بتستحين
هند : ريموووووووووووو
ريم :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام حارب : عساااكن دوووم تضحكوون بلاكن
هند وريم : هههههههههههههههه ما شي
ام حارب : اشحاكن ؟
هند وريم : الحمد الله
ام حارب : خوانج ردوووووا
هند : لاااااااااااااء الليحن لااااء
ام حارب : وبلاج اتزاعجين
ريم : مستانسه خالو هديها
هند : هيه امي خالتي مزنه متصله فينج وتباج ضرووري
ريم : ضروري خالووووووو
ام حارب : شو فيها ؟ بسم الله ليكون مستوي فيهم شي
ريم : لا ما اظن خالتي الله لا يقول
ام حارب : هيه والله هذيل ناس اياويد ونعم فيهم
ريم طالعت هند الي كانت تتسمع باهتمام : انزين خالو اتصلي اللحين شوفي شو تبا ؟
ام حارب : يابووج انا ما عرف رقمها
ريم : توها متصله .... هند فديتج سيري دقي حق امج
هند : ان شاء الله

هند سارت واتصلت وريم وام حارب يووووا ويلسو عندها
هند : السلام عليكم
هند ( محمره ) : ممكن خالتي مزنه لو سمحت
هند : اممم هند
هند : هيه انا هند
هند ( تتمنى تتبخر ) : الحمد الله
هند : اوكي
ريم ما سكه ضحكتها لتنقع وتأشررحق هند انه منو
هند (تهمس ) : مادري
ريم : هههههههههههههههههههههههههههههه
ام حارب : اتطالعهم بأستغراب : بلاكن

هند : نعم
هند : هيه خلاص يوم بترد قولها
ام حارب : هندوو عطيني السماعه اشووف
هني ريم خلاص مات من الضحك بس بدوون صووت
هند : ان شاء الله وعطت السماعه حق امها
ام حارب : هلا عواد اشحالك
ام حارب : مديم يارب والله دام سمعت صوتك اكيد ابخير
ام حارب : تسلم تسلم يا غالي
ام حارب : عيل الوالده وينها
ام حارب : هيييييه فديتها خلاص يوم بتي قولها ان ام حارب اتصلت يلا فديتك مع السلامه

ريم : هندوووووو
هند : هااااااااااااااااااااااااا فضحتيني ماماي شو ها تي السماعه
ام حارب : عيل ساااعه يالسه اترمسينه الولد وامممم وامممم
ريم : هااهاهاهاهاها واالله ما ارووووووووم
هند : مالت عليج انزين
ريم : تعالي انتي ليش اتقولينله اسمج ما تستحين ع ويهج هههههههههههههه
هند : مالت عليج انزين والله اتلخبطت يوم سمعت حسه
ريم : وااااي سمعت حسه اتلخبطت ههههههههههههههههه
ام حارب : يا مسودت الويه اونه سمعت حسه قومي يالله قومي
ريم : ههههههههه اي بطني والله ما رووووووووم
هند : اوووه وانا شو قلت
ام حارب : شو بعدج ناويه تقولين اصطلبي
ريم : هههههههههههههههههههههههه والله تكسرين الخاطر هندوووو طاااعي ويهج كيف غدى
حارب : فديت ها الحس عساااكم دووووم تضحكوون
هند : محج يضحك عير حرمتك الغبيه
ام حارب : والله محد غبيه مستويه غيرج
حارب : ههههه سكتووج
ريم : حررااااااااام عليكم كليتوها
ام حارب : تستاااهل

حارب يه ويلس عند ريم ع القنفه يعني لصق فيها ^ ^ فريم استحت لان جداام اهله

هند : من قلت المكان قوم عنها عفصتها
حارب : جب جب انتي ما يخصج والله مرتي وكيفي ( وباها ع خدها )
ريم ( احمررررررررررررررت زوووود )
ام حارب : عيل يوسف وين
حارب : سار بيت خالتي موزه ويا شهاب وعيال خالتي ميره
ام حارب : هيه زين وانت ليش ما سرت عيل
حارب : احسبه طرده يعني
هند ( بدفااشه ) : هيييييييييه طرده
حارب ( فرها بمخده الصغيره ) : انتي جب محد رمسج
ام حارب : يهاااال انتوا
هند : هذااااااااااااااا الللللللللللللللللللللللللللللللللللـ...
حارب : الللـ شو قولي لااااا
هند : مالت
ريم : صج يهااااال .... متغدي
حارب : لالالالاء
ريم : عيل انا بسير اقلهم ينجبوون الغدا
ام حارب : لا فديتج لا تعبين عمرج هندوو بتسير
ريم : لا خالو ما علييييييييييييييييه انا بسير
هند : لا والله ايلسي انا بسير عااادي ايسي عند اللزقه
ريم : هندووووو
حارب : ما بغيتي اتدافيعين عني
ريم : والله حتى اليهال ما يسووون جي خلني اقووم واااايد ابركلي
ام حارب : هندووو قومي عوانيها
هند : ماماتي بس بتسير اتقول حق الخداامه وبترد
ام حارب : مالت عليج
حارب : هاج يمه خذي ( وعطاها القوطي الكلنكس ) كفخيها فيها عشان تتأدب
هند : هههههههههههههه صج مالت
حارب : عشان تتادبين
ام حارب : عيل انا بسير ابدل لين ما ينجبون الغدا

وسارت ريم وقالت حق الخدامه تنجب الغدا وهي وقفت تشرف عليه وبعد ما حطوا الغدا سارت وزقرتهم : يالله قوووموااااا يادببه هههههههههه
حارب : انا براويج من الدب
ريم : ههههههههههه ما تروووم

ريم : خالو اغرفلج
ام حارب : هيه فديتج
ريم : ان شاء الله .... هندو احطلج
هند : ما بقلج لاااء
وريم يالسه اتحط العييش حارب يه من وراها ومسك خصرها وحط ايده ع بطنها ها : منو الدب شوفي كرشتج وشوفي جسمي تف تف علي
ام حارب : والله هي حاامل اصلا تتمنى جمالها وجسمها
ريم : ههههه فديتج خالو ماله دااعي اللحين ارمس صح
حارب : صح
ريم : احطلك
حارب : هيه
ريم حطت حق حارب بعد
ام حارب : ليش اليوم ما يايبن صحوون زياده
ريم : مادري خالو بسير ايب
حارب : لا تتاخرين ترا ما اقدر اكل بدوونج
ريم : اوب اوب منو قدي
ريم سارت ويابت صحون
ام حارب : ليش ما تاكلين
ريم : مب مشتهيه خالو
ام حارب : انزين خاطرج في شووووو ؟؟؟
ريم : ولا شي فديتج
حارب : انزين كلي غصب
ريم : ما بي
ريم قامت من ع الغدا وهي لايع جبدها بسبب الحمل
وتمت يالسه اتطالع التلفزيون وييها حارب
حارب : حبيبي لازم تاكلين شي مب زين جي
ريم : مابي مب مشتهيه شي
حارب : حتى انا ما تبيني
ريم : انت اباك فديتك يارب
حارب عيل خليني ارقد ع ريلج
ريم : تعال فديتك
حارب رقد ع ريل ريم وتمت هي تلعب في شعره وتطالع تلفزيون

ام حارب : هذا من صج راقد
ريم : هيه والله شكله فديته تعبان
ام حارب : عيل انا بعد بسير ارقد
ريم : نوم العوافي
ام حارب : الله يعافيج

هند : انا بعد بسير في غرفتي اريح اشوي
ريم : اتريحين ولا اتفكرين في احم احم
هند : جب انزين بس ع فكره صوت عذااااااااااااااااااااااااااااااااب بس اسمه اشوي امخرب عليه
ريم : حراام اسمه حلووو عواد
هند : مالت الي يقول واقف عند الباب وانتي حاسبي لا يسمعج الي راااقد ع ريلج
ريم : ههههههههههه فديته والله لا تخاتين
هند : يلا عيل بباي
ريم : باي

وريم تمت تلعب في شعر حارب وتبوسه راسه

رن مبايل حارب بس حارب ما رد عليه
بعدين رن مبايل ريم شهاب المتصل كان

ريم : هلا وغلا
شهاب : اهلين فديتج اشحالج
ريم : الحمد الله ومن صوبك يالغالي
حارب بطل عيونه ريم ابتسمت وحركه شفايفها : شهاب
حارب ابتسم ورد غمض عيونه
شهاب : الحمد الله ريموو
ريم : عيونها
حارب بطل عيونه اونه معصب ريم شوت بشفايفها اونها تبوسه
حارب رد لها البوسه بس ع بطنها لان كان حاط راسه صوب بطنها
شهاب : اليوم تعالو بيتنا كلنا متيمعين هناك بس انتوا الي ناقص يلا اتريااااكم هااااا
ريم : بشوووف حارب وخالو لو وافقوا اوكي
شهاب : لاااااااااااااااااااااااااااء لازم اتيووون ولا والله انا الي بي باخذكم
ريم : هههههههههه اوكي بشوووف وبرد اتصل فيك
شهاب : لا تتأخرين
ريم : اوكييييييييييييي برب
شهاب : تيت هههههه\
وبندت التلفون من شهاب وصدت صوب حارب
ريم : حبيبي
حارب : رووح حبيبيج
ريم : فديتك شو رايك انسير بيت ابوي الييوم كلنا
حارب : انا اصلا كنت ابا اوديج لانج ما تسيرين عندهم اخاف بعدين يقولون اني انا السبب
ريم : امممم لان لااايع جبدي من كل شي ما دري شوفيني
حارب : ما عليه يلااا سيري بدلي
ريم : اول بقول حق خالو لو بتسير بنسير رباااعه
ام حارب من ورا : لا فديتج توه اختي متصله فيني وانا بسير اقول حق هند عبال ما انتي تتجهزين
ريم : ان شاء الله فديتج
حارب : عيل انا بعد بسير اتسبح
ريم : يالله عيل قووم
حارب وريم ركبوا الدري في نص الدري حارب مسك ريم وشلها مثل اليهااال
ريم : حروووب نزلني والله انت فضيحه
حارب : انزين انا فضيحه هههههههههههههههههههههههه
ريم : نزلني دخيلك والله لحد يشوووفنا
حارب : خلهم يشوفونا شو فيها ؟؟؟؟؟ ولى هو خطوتين ونوصل الغرفه
ريم : انزين نزلني
حارب : مابا ( ودخلها الغرفه وحطها ع الشبريه ) انا بسير اتسبح
ريم : خلني انا اتسبح اول عشان يمديني اتمكيج والبس
حارب : ههههههه واايد تحلمين سيري اتسبحي برووحج
ريم : مالت ودزت حارب وسارت تتسبح
حارب : هههههههههههههه وين بتروووحين عني
ريم سوتله طااف وسارت اتسبحت ويوم طلعت شافت الغرفه هدوووء
ريم (في خاطرها ) : اكيد سار يتسبح في غرفه يوسف
ريم سارت وقفت جدام اتسريحه
ريم ما حست الي وحد واقف وراااها ويرفع حياته وينزلها
ريم : حروووب اتعوذ من ابليس و سير اتسبح بنتاخر
حارب : لا شي وقت اللحين
ريم ( محمره ) : لا ما شي ووووووقت يالله سير
حارب : هههههههههههههههههههههههه
ريم سارت صوب كبتها
حارب : لا تتعبين انا طلعتلج ثياب
ريم : زين سويت بس شو طلعتلي
حارب هذا واشر على مغربي
حارب : اباج تلبسين هذا
ريم : من عنوني
حارب : فديت عنونج انا
ريم : يالله فديتك بنتاخر
حارب ( يقلد ريم ) : من عنوني
ريم : سخييييييييييييييييييييف (وسوت عمرها زعلانه منه )
حارب لوي عليها من ورا : فديت الي زعلانه مني
ريم : مابي مابي ليش اتقلدني
حارب : فديت روحج اتمصغر وياج
ريم : انزين حبيبي يلا سير اتسبح
حارب (باسها ع خدها ) : ان شاآاآاآاآاآاآاء الله اي اوامر ثااانيه
ريم : لاء
حارب : ههههههه
وحارب سار يتسبح وريم يلست اتسشور شعرها بعد ما خلصت
....: ما نروم مانروم
ريم صدت لانها خلاص اتعودت ع صووته
ريم : اتسبحت فديتك ؟
حارب : يس يس
ريم : هذا كندورتك ( واشرت ع كندووره بيضه وغتره حمره )
حارب : ان شاء الله عمتي
ريم (طالعته بنظره )
حارب : لا تطالعين جي تراج انتي الي خسرااانه هههههه
ريم : سخيف انزين وما يضحك يادب
حارب : ههههههه منو الدب ؟ ( وتقرب منها )
ريم : انا
حارب : ههههههههههههههههه فديتج والله
ريم : يالله ترى والله متأخرين اليوم
حارب : هع هع هع هع والله دواج عندي اليوم وين بترووحين
ريم : انزين اللحين سير اتلبس
حارب : ريمووووو والله لا ترمسيني جي ترى بذبحج
ريم : ههههههههههههه (بدلع ) اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
حارب (ذاب ) : ماااااااالت انزين
ريم اونها ماده بوزها
حارب : خليني انا اسير اليلسه ويااااج ما تنفع
ريم : ههههههه ثيابك هني ترى
حارب (طالعها بنظرات )
ريم : والله انك عسل
حارب : ادري ما يبتي شي يديد ههههه
ريم : هههههههههههه
حارب سار يتلبس وريم يلست اتمكيج ريم في خاطرها ( شو يعني اليوم الخاين بيكون هناك خليني اتصل في شهاب احسن ) واتصلت حق شهاب
شهاب : هلآ وغلآ
ريم : اهلين وسهلين شهاب
شهاب : لبيج
ريم : لبيت في منى بس ابا اعرف منو في البيت هناك
شهاب : كلنا
ريم : لآء ابا عرف بضبط
شهاب : اممم انزين امي هع وانا وسعيد وحرمته وجسووم ومنصور ومايد وسيف وخالتي ميره ويوسف وانتوا
ريم : اهاااااا وابوي وبو سعيد
شهاب : لا ساروا رباعه مادري وين
ريم : اهاااا اوكي
شهاب : بس ليش تسألين
ريم ( بتوتر ) : ها لااا بس جي اسأل
شهاب : اهااا
ريم : اوكي عيل بخليك لين ما اتمكيج
شهاب : اوكي بس لا تتأخروون
ريم : اوكي يل بباي
شهاب : باي

حارب : اترمسين منو
ريم : شهاب اخوي
حارب : اهااا شو يبا
ريم : لا بس كنت ابا اسأل منو موجوود
حارب : ليش ؟؟؟
ريم : بلااااك بس ابا اسأل اذا اهل مره بعد بيون ولا لاء
حارب : اها هيه صح

ريم كملت اتمكيج وهي اتفكرليش حارب شك ليكوون يدري بالي افكر فيه بس والله ياماايد انا بعلمك لو قايلنه ياااااربي ليش انا ما اعترفله ولا اعيش ها الصراااع واللحين بي شخص ثاني يشاركني في الحياااه
ريم تنهدت وتمت تتمكيج
حارب : ليش تتنهدين شو فيج
ريم : هاااا ولا شي بس تعبت
حارب : منو شووووو .؟؟؟ شووو فيج ؟؟؟
ريم : ولا شي فديتك تعبت من السشوار واللحين ميك آب بس جي
حارب : هيه لا تتمكيجين وااايد ترى بيلفت بعدين
ريم : ان شاء الله
حارب ( ابتسملها وغمض عيونه وبطلها )
ريم يارب لا تحرمني منه والله اني احبه ومووووووت
وريم بس حطت آي شادووو خفييف زيتي ع لون ثيابها و جحال ومسكه وجلوس خفيف
حارب : حبيبتي مب جنه جلوسج واااايد
ريم : حطيت خفيف
حارب : ما عليه كله اولاد هناك خفي اكثر
ريم ( ابتسمت ) : ان شاء الله
ريم مسحته كله بس حطت شفاف
ريم( بدلع ) : جي ذيييين
حارب : ههه فديتج هيه جي ذين
ريم : هههههههه

ريم : فديتك البس كندورتك انا بعد بسير البس ثيابي
حارب : اوكي
ريم لبست المغربي وتمت تعدل فيه لان اكثر من قطعتين
ريم ( تستعرض طولها حق ريلها ) : مرتك حلوووه
ريم حست بتغير في ويه حارب بس ع وناسه : روووعه مرتي
ريم : سارت ويابت الدخون ودخنت اول ريلها وبعدين روحها
ريم : حبيبي تعال اعطرك
حارب : مابي فديتج احس واايد وانتي لا تتعطرين وااايد
ريم : فديت الي يغار اليوم
حارب : هههه يلااا بسج فديتج

ريم وحارب نزلووو من الدري شافوا ام حارب ترمس في التلفوون وريم يالسه عندها
ريم : حبيبي بااجر موعد دكتووري
حارب : ان شاء الله

هند : ما نرووم اونك كبرت تلبس عقال وغتره
حارب : سكتووها هاااي هه
هند : اناااا (بدلع )
حارب : هههههههههه صج الي قال من عاشر قومن اربعين يوما صار منهم اللحين انتوا
ريم وهند : ههههههههههههههههههههههههه
ريم : منو تلفووون هند هع
هند : امممم هاااي خالتي مزنه
ريم ( هزت راسها ) : ايوه ايوه ايوه

وبعد ما ام حارب بندت التلفوون طبعا ما سمعنا شي لان ام حارب كان يالسه بعيد اشوي

حارب : يلا امي روحنا
ام حارب : هيه فديتك
حارب : يلا عيل
ريم : خالو
ام حارب : نعم
ريم : الله ينعم عليج .. خالو مزنه شو كانت تبا ؟
حارب : غريبه تسألين انا ريلج ما تسألين منو ترمس ولا شي شمعنه سألتي امي اللحين
ريم ( اتطالع هند ) : ههههههههههههههههجي فضووول
ام حارب : ههههههههههههههه بقلج بعدين بس برووحنا ( وغمزتلها )
ريم : هع هع هع هع هع ان شاء الله
حارب : ونحن يعني
ام حارب : ليش مستعيلين بتعرفون كلكم بس اول شي الفضوليه
ريم : ههههههههههههههه انا مب فضوليه
هند : هههههههه ابد
حارب : يالله ترى اتأخرنا عليهم
كلنا : يالله
هند : ريموووو شو رايج ناخذ ويانا الكيكه الي سويناها
ريم : متى ؟
هند : امس فليل
ريم : هيه زين ما ذكرتيني اوكي وبنسوي حق البيت ثاني
هند : اوكي انزين بس لا تركبون السياره بدووني فهمتواااا
ريم : ههههههههه بسرعه عيل
هند ( وهي تركض ) : ثواني
ريم : اشوي اشوي بتطيحين بنكسرين
هند : هههههههههههههههه
وبعدين كلنا سرنا ركبنا في السياره وصلنا بيتنا تقريبا كانت الساعه 6

ويوم نزلنا يت الخدامه وخذت الكيكه
وخالتي وهند تجدمووو
حارب ( مسك ايد ريم ولسها في السياره )
حارب : حبيبي اباج ما تكونين مثل قبل تاخذين وتعطين ويا عيال بوسعيد
ريم : ان شاء الله بس لي....
حارب حط صبعه ع شفايفها : مب لازم اتعرفين بس سوي الي اقلج عليه عشان نعيش مع بعض
حارب : انا ما اقلج لا ترمسينهم ارمسي اضحكي بس مب وااايد اوكي
ريم : ان شاء الله
حارب : لا تتحرين اني انا ما باج تسانسين انا اباج الي بس
ريم : ان شاء الله
حارب : يلا ننزل
ريم : هيه
حارب : اباج اتكونين عاااااديه مب وااايد وياهم ولا انج ما تعبرينهم
ريم (هزت راسها انه هيه )
حارب : يلا عيل انزلي تحت
ريم نزلت تحت والف سؤال في راسها
حارب مسك ايدها ورص عليه لا تفكرين ترى لاهو زين حقج ولا اللي في بطنج
ريم رصت زيااااده ع ايده وكنها تبا تقله دخيلك يا حاااارب لالا تتركني انا خلاص ابا انته ما بي حد غيرج
حارب شكله حس بالي ريم تبا تقله رص اشوي اكثر ع ايدها
ودخلوووو البيت
ام شهاب : ما بغيتوا اتشرفوون
ريم وحارب : هههههههههههه السلام عليكم
كلهم : وعليكم السلام ورحمه الله
حارب سار سلم ع امي وخالتي ميره وشباب اتغاشم وياهم
ريم سلمت على امها وتمت لاويه عليها فتره
ام حارب : قومي بسج ترى ولدنا الي في بطنج بيتعذب
كلهم : حااامل
ريم ( استحت ) بس كانت تبا تشوووف نظرات مايد بس ما قدرت يمكن يالس يطالعني ومايد خلي يولي خلااااص انا نسيته ونسيت اكاااذيبه ورااااه
حارب : هيه حامل
امي : لووت عليها اكثر فديتج والله
حارب : خالو بتستوين يده
امي : ماعليه انا راااضيه
حارب : هههههههههههههههههههههههههههه
ام سعيد : عيل مريوم بعد حامل
ريم ( بفرح ) : والله الف الف الف مبرووك وسلمت عليه
بعدين ريم سلمت ع خالتها ميره وشهاب ومريوم
ولست عند حارب
منصور : باركوولي انزين
كلنا : الف مبرووووك
منصور : بتزوج
شهاب : يالله من الي يغاروون اي شي اسوي لازم يسوون
كلنا : ههههههههه
ام حارب : الف الف مبرووك
منصور : بعد ما خطبتها وقولولي مبرووك
ام سعيد : ههههههههههه اخطب بعد ما يعدلون بيتنا
ام شهاب : ليش خير ؟
ام سعيد : امس الخدامه ناسيه الدخون في المطبخ ومن الهوا طايح ع الزوليه ويحترق الصاله
ام حارب : وليش ما اقلتلنا ؟
ام سعيد : امس فليل اكيد كنتوا رقوود
ام شهاب : حتى ولوووو لازم اتقولييين
ام سعيد : خلاص حصل خير
سيف : فاتتكم المطااافي والله كشخه
مايد : مالت عليك بتنا محترق وهو يالس اونه انا ابا اجرب ملت المطاافي
شهاب : هههههههههه والله سيفووو برووحه سالفه
ام شهاب : خلاص عيل باتو في بيتنا ها الاسبووع
سيف : هيه اوكي
سعيد : لا خالو ما عليه ما بنكلف عليكم ترا بس الصاله تحتيه محترقه
سيف : انا ما يخصني اصلا انا ومنصور ومايد يايبن ثيابنا عشان نابات هني
ام سعيد : والله زين ومنو بيباات في البيت هناك
منصور : ابوي وسعيد وجاسم ومريوووم
ام سعيد : جاسم منو ؟؟؟
منصور : ولد سعيد
كلنا : ههههههههههههههههه
ام سعيد : احلف انت
منصور : والله

انا كنت احس حد يطلعني بس ما كنت اقدر اصد فرصيت ع ايد حارب لا اراديا حارب حسه
حارب يهمس : لا تتوترين خلج عااديه
ريم في خاطرها ( لاء حارب مب طبعي مو معقوووله )


فروشة الملاك 12-06-2008 09:38 PM

:10::10::10::10::10::10::10:

miss_pink 12-06-2008 10:55 PM

بليييز لا اطولين علينا بالتكمله

.. ريمبوو .. 12-10-2008 05:25 AM

هييه .. القصة حلوة .. بس لا تبطي علينا ^^

فروشة الملاك 12-10-2008 03:27 PM

:139.gif::139.gif::139.gif:


الساعة الآن 03:18 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227