![]() |
تسلميييييييييييييييييييييييين بارت روووووعه وقهرني راااشد اف ليش صفعها حراام و تسلمييين مره 2 ع بااارت يجنن مثلج |
ممرحبا ش بقول ش بخلي البارت وربي طررررررررررررررررر طرررررررررررررررررررررررررررر ميثه وراشد الله يهديهم ويخليهم ل بعض وذياب احسه عاقل وبتتقبل ساروه من حقه يغااااااااااااار الله يخليهم ل بعضضضضضضضضضض صفا احسن ان شاءالله م يظهرونج من الغرفه البارت يجنن انتظر البارت الياي السموحه م كتبت تعليق طويل لانههههه انطر البارت الياي |
يسلموو ع البااارت ف انتظاارج |
البارت الـ17 حمود : مرححححببا بو عسسسكور ، شحآلك ؟ ، شو صباحيتك ؟ حبيبي بو عسكور بغييتك ترمس ربيعك ، اليوم مقابلتي ، اوكك ، تسسلم ، فمان الله ، [ راح المقابله ، و عدت على خير و االحمدلله ، بس باجي له ينتظر بيقبلونه أو لا ؟ ] ، ................................. راشد [ يتصل بها ] : رددددددددددددددددددددددددددي ، اسستتتغففر الله ، [ تم يتصل و اهي م ترد عليه ، قام اتغسسل و بدل ملابسسه ، و طلع ]! ........................ بو مايد : منو يتصصل بج ؟ ميثو: آ آ آ ، عواش بنت عميه ، بتصصل بها عقب يوم بروح فُوق ، بو مايد [ بشك ] : زين آبويييه ، يلا انا بقوم بروح عند يدّج بسسلم عليه ، ميثو [ قامت بسرعه ]: انا بيي وياك ، آترياننننيي بو مايد : منو بيردج عقب ميثو : ابوييه الا فرة حصصى ، بخليه حمود يردني وهو ياي من المقابله ، بو مايد : بسسسرعه عندي ششغغل ميثو : ان شا الله [ ركضت ، بدلت لبست جلابيه تركواز و ذهبي ، و لبست لي شغاب ، و حطيت شوي ميكب خفيف ، و ساعه قوتشي ، و شليت هاند باقي و طلعت ] انا جاهزة [ كان ابويه يسولف ويا واحد برع ، مما خلاني أوقف ورا باب الصصاله ] ، بو مايد : آقققرررب ابويييييه آققرَب ، هني حرممممتتك ! ميثو : حرمتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ [ راشد هني ؟ ، يالله ] ، راشد : لا عمييه ، بشششلها بريّقها و بنتمشى شوي و بنرد بو مايد [ يزقر ] : ميثثثثثثثثثثثثثثثة ؟ [ م انتبه انها ورا الباب ] ، ميثو : هلا ابوييه انا هني ، بو مايد : روحي ريلج يبيييج ، [ رد يرمس راشد ] ، يوم بتخلصون وداها عند ابوييه تبا تشوفَه ! راشد : تآمرر آمممرر هي ، [ ميثو طلعت وياه و هي ميته من الغصصه على حركة راشد ، ركبت السيارة و يلست جدّآم ] ، ميثو [ متجتفه و صاده على الدريشه ، تهز ريلهَآ ] ....... راشد [ حرك و هو مفوّل منها ] : ليش م تردين ؟ ميثو : ............................... راشد [ صرخ ] : لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش ما تتتتردددديييييييييييييييييييين ؟ ميثو [ صدت له و صرخت بأعلى ] : لا تصصصصصصصصصصصصصصصصرخ علي انا مب صصصصصصفا و لا شششغااالتك فاهم ؟ راشد [ دق ايده ف السسكان ] : لا حححححول و لا قوة إلا بالله ، ششششدخخخخخل صصصفا ف هالسسالفه ؟ شششدخخخخل ؟! ميثو : آففف ، آنت ليشش ياي راشششد لييييش م أببيييييك آتيني م ابببي اششوف ويهك ! راشد : ههههههههههههههههههه ، و نتي ليش معصصصبه جي ؟ ميثو [ اتنرفزت آكثر ]: شو اللي يضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضحك راشششد شششششوووو ؟ م في شي يضضضحكككككككك م في !!!!! راشد : ههههههههههههههههههههههههههههه أنزين آوكييه اسسسكتي ميثو : لا مو بكيييفففففففففففففففففففففففففففففففففك اتسسكتتتني و تخليني ارمسسس ! راشد [ كالعاده مودنها بحر جميرا ] : آنززززلييي ! ميثو [ متجتفه ] : م أبي أنزل روح بروححَك ! راشد [ نزل و راح لصوب بابها و فتحه ] : آنزززليي ششيخخختي ! ميثو [ رفعت حياتها ] : قلت لك م آبيييي أنززززززل م آبيي راشششد ! راشد [ يبتسم بخبث ] : م تبين حياتي ؟ [ شلها من الكرسي و نزلها ع الرمله ] ، ميثو : ححححححححححححححححححيوان قسسسم بالله ، فضضضيحه جدام النّآس ، راشد : هههههههههههههههه حرمتي ؟ كيفي ! حلالي ياخي ! ميثو : هيه حرمممه بس أسس ، حرمه للضضرب و التصفيع و السب و الكلام الوصصخ ، هاي الحرمه عندك ! راشد [ مسك ايدها و سكتت ، تم يمشيها لين م وصلو لطرف البحر ] : آنا آسسسف ميثو [ بضيج ] : كل مرة تتأسسف و تسوي شي أكبر راشد : حقّج علي يا بنت الناس ، ميثو : كل مرة تعتذذر راشد و اششوف شي أكبر ، المرة اللي طافت أعتذرت و رديت ضربتني ، و هالمرة صصصفعتني ؟ عشان شو ؟ عشان قلت لك رد عليها جدامي ؟ كل وحده ف مكاني بتششوف ريلها مسمي حد بهالأسسسم م بتششك ؟ م أغار عليك م آغار ؟ راشد [ وقف ، جربها له ] : و الله م اقصصد و الله ، نرفزتيبي ، ها كان أخوووج ميييود متصصل بي ، و مسسمنه جي قلت بقهرج ، بس انتي اششتطيتي وايد ، حتى المقلب م رمت اسسويه ، و صصفعتج لا إرادي ، ميثو : و خدي سسبيل ؟ للي رايح و راد يضضربني عليه ؟ راشد : في حد غيري ضربج ؟ ميثو : لا محد بسسس ترا انا مو سسبيل وراي سسند ! راشد : آسسسففيين قللنا خخخلاصص سامحيينا ، ميثو : م أببببا راشد : بففرج ف البححححر ترا ! ميثو : تباني أكرهك ؟ سسسوووواها ! راشد : و م تكرهيني انتي الحين يعني ؟ ميثو [ سكتت ، حيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييوان يخليني اسستحي ] !!!!! راشد : م تكرهيني الحين ؟ ميثو : بسس عااد راششد ، راشد : بس ععاااد حبيبي ، ققولي حبيبي مب راشششد ميثو [ مسستححيه خلاص ] : قسسم بالله عيب ، تعال تعال بنتمشى [ سحبته لانه خلاص ملامحي اتلونت من المستحى و تمينا نتمششى ، و نسولف و نضحك ، و نتذكر أيام أول و يووم كنا صصغغغار مر الوقتت و م حسسينا فيه انه العصصر إلا يوم اتصصلت فطوم علي ] فطوم : آنتي ويينننج للحححيين ؟ اممج تتصصصل و م تردين ! ميثو : و الله محد اتصصصصصصل ! غغيرج آنتي الحين ، فطوم : آنتي مخرففه ، المهم انتي وين يسألون عنج ! يدو تنششد عنج ! ميثو [ مسكت ايد راشد ] : يلا ياييين الحييين ، فطوم : هيهييهيههيهيهيهي الهرممممه ويا حبيييب الققلب انا أقققول ميثو : خايسسه ، هههههه جب جب يلا باي [ سكرت ] ، راشد : بلاج ؟ ميثو : طططططالع الوقت ؟ صصارت 3 العصر و نحن بعدنا هني ! و الله م حححسسيت بالوقت راشد : و لا انا م ححححححسسيت بالوقت أببببد ! يلا يلا سسرينا ، أول شي بغدييج ، توه مرة بططني طلع صصوت ! ميثو : ههههههههههههههه آوكيه يلا ، على حسابك راشد : يالفققققر آمشششي آمشششي على حسسابي نفاد ، مفقور مفقور أنا ميثو : ههههه [ ركبو السيارة و راحو يتغددون ف أجرب مطعم ] ، ....................................... لا إله إلا الله محمداَ رسول الله ............................. يدو: وييييين ميييثثثثة ؟ فطوم : الحييين بتي يدو ، كانت طططالعه ويا راشششد و بيون ، يدي : الله يهنييييهم ان شا الله ، الا ولدي بو مايد متى عرسسس بنتك ؟ بو مايد : ان شا الله بعد 3 شهور ، يدي : و ليششش بعد 3 شهور وايد ! بو مايد : ابوييه ترا هالززمممن يبون يتهزبون ، و يخلصصصون شغلهم ! يدو : و ابييي عليييهم انا ششههههر يكفي ، ام مايد : عميييممه م يكففي ششهههر ، لازم اتخووور لها و اتفصصل عبي ، و تشتري بدل و غيره ، ياله وقت ! يدو : قوممممي انتي و الحرييييم و خوووورو لها ، و البنييات يفصصصلون لها عبي هي و سسارة ، و خلصصو امورهن ! [ بعد ساعه دخلو ميثو و راشد ] ، ميثو : اتسستروا راششد بيدخل [ اتسترو البنات و دخل راشد ] ، حمود :آحمممممممممممممم صصصصووووبنننا ولد عمي ! راشد : آنطططم آنططم [ باس راس يدي و يدو و عقبها الكباريه و يلس مجابلي بس عند الشباب ] ، ناصر : يا غغغغغايب لييه م تسسسسأل أحبابك اللي يحبوونكك سهههران الليل عيوننك الشباب : يا غغغااايييب ليييه م تسسسسسأل ! يدي : صصخخخخخخخخخو صصدععتووووبنا ، ناصر : لا ابويييه ها حححق الناس اللي توها مممالجججه ، ههههه سارو [ قامت ] : الحين برجع [ طلعت للحوش] ، ليش مب ياي من مساعه وين كنت ؟ ذياب : كان عندي شغغغل ف بيتنا و رججججعت ، بيتي انا وياج آقصصد سارو : انزيين يلا بندخل ، كلهم هني ، ذياب : هيه أدددرريي شففت السيايير ما شا الله ، سارو : يلا [ دخلو سارو و ذياب ] ذياب : السلام عليكُم ، الكل : و عليكم السلام ، بو شهاب : ها ابوييه خخخخلصصت شغلك ؟ ذياب : هيه خلصصصت الحمدلله ، بس باجيلي الديكورات و غيره ، منصور : ديكورات شششو ؟ ناصر : شالسسسالفه ولد عمي ؟ ذياب [ يلس تحت لانه م شي مكان و كان جدام ناصر ] : بقلكم إني من سنتين أبني بيت ، نصصه بحسسابي و نصصه بحساب أبويييه عششان نعيش فيه انا و حرمتي سارو [ آستتتحت نزلت راسسها ] ، ذياب [ طالعها ابتسم و كمل ] : و خلصص البنيان من اسسبوع ، و بدو ف الصبغ و الجبس و غيره ، و بيخلصصون على الأسبوع الياي بو حمدان : مبروووووووووووووووووووك ابوييييه مبببرروووك ، تتهنون فيه ، عبير [ بصوت واطي لسارو ] : ياا الخططططيرة يا سارو ، مأمن لج مستقبلج من الحين ، سارو : هيه شتتحرين ، عواش : يا بخخخت أخوي فييج يالسسوده ، سارو : أبيض عنننج يالعباة عواش : لالا م اتفققنا انه نسسسب بعض مرت اخوي ام شهاب : حححرم ولدي ، سارو : آمري عمووه ام شهاب : م يآمر عليج عدُو ، ايبلي أدول من شنططتي سارو : أن شا الله [ قامت و يابت لها الأدول و ردت ] ، خذي عمو ام شهاب : مششكورة آميه ! ناصر: مبرروووك تتهناا به راشد : مبرووكككك ولد عميييه ، الله يعطيييك ان شا اللهه و تكمل ! أيمن : تسسستآهل يالخوي [ و ب جي تمو يباركون له ، ] ناصر : اغنيي لكم ؟ [ صصصوت ناصصر وايد ححححلو وايييييد واييييد واييد ما شا الله علييه ، صصصوته يطرب مسامعنا كلنا ، أذكر آخر مرة سسمعت صوته ، كان داخل حوش يدي و مستهم و يغني ] ، حمدان : لا دخخخخخخخخخخخخخخخخخخخيلك آخاف على مششاعر البنات حمود : انا اخاففف وحده فييهن تموت من صصصوتك لا تغنى ميثو: خل عنكككم حححححلو صصصوته [ يا لييتني بلعععت لسساني ولا قلت جي يا ليتني ، خخيبه راشد اطالعني بنظظظرات ، آحسسه كان بيقوم لي ، سسويت طاف على أساس إني م شفت ،خخ ] ، ناصر : فديييييييييييييييييييييييييييييييييتج بنت عمي راشد : شو فديييتج ، حرممممتي هاي ، الشباب : آوووووووووووووووووووووووووووووووووووب آووووووووب بو عسسسكككككور تغار هلى تغار ؟ بو مايد : حرممممته ترا شقايل م يغار عليها ، و نت كيف تتفداها جدامه ناصر : يا ككككللممممه أرجعي مكانج حصو : غننننى نصصصصصوووووور ، ناصر : آوككك آوكك ، محد يضضضحككك ، ميود : فكككنا ياخي ، [ الكل سكت ] ناصر [ بدا يغني ] : أقسى قاسي غصبآ عني ، كنت فعلآ اقسى قاسسي ، غصب عني كنت ظالم كنت جارح كنت ناسسي ، [ تمينا نصفق كلنا على نفس اللحن ، بس كانت وحده فيهم سرحانه ، و دموعها تنزل بلا حاسيه ، كل اللي سويته ، مسحت على ايدها و بادلتني و كمل ناصر ] ، كل هذذا صآر مني غصصب عععني ، كنت ماابي أإكثر وأإكثر تححبني ، لآني ععاارف مأني الك ولآني مااستاهلك ، ولآني أإحبك يا حبيبي كنت فععلا اقسسى قاسي ، غغصبا عني كنت ظالم كنت ناسسي ، كل جرحآ كان منني كان طول الوكت فيني ، اجرحك لكن اخفي بالالم دمععهـ ععيني ، كنت وآاني اظلمك اظلم في نفسسي ، اببعدك ععني واني مييت بـ يأإسسي ، لآأني ععارف مااني الك واني مااسستاهلك ، وكنت أإببي مسستقبلك ولآأني أإححبك يا حبيبي ، كنت فععلآ اقسسى قاسسي ، غغصبا عني كنت ظالم كنت ناسسي. [ كلنا صصفققنا جد جد صوتته يصيحني و على العووووق مرة ] ، بو شهاب : له له له يا وللللد آخخخخخخخخخخخخخخخخوي صصوتك غاوي ها ؟ بو مايد : هيه ما شا الله ، يدي : هيييههها وين ززمممان أول آغاني أول ، فيروز ، عبدالحليم حافظ ، الحين إلا حبيني و آحبك و كله ححححرام الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه حمدان : الزززممممن أتغيّر ابويييه اتغيّر ، شهاب : لا ابويييه يتحححححححرا انه ف زمن آول ، زمن أوّل أتحوّل ! بو شهاب [ قام ] : انا آترخّص عندي شغلي ف اتصصالات بشوف فاتورة البيت ، فمان الله ! بو مايد : يلا ياي وييييآك ، بتمر على الماي ؟ بو شهاب : هيه بممممر ، بنششوف الفواتير ، [ طلعو الشياب ] ، ........................................ ام حمدان : بنييات يلا المطططططبخ ، أيمن: يلا يلا النطططططبخ ، نبا أكل حححلو ها ، وغسسلو ايدكم فطوم : قوم هززز طوووولك و أدخخخخخل ويانا أيمن [ قام ] : يلا وياكم ام حمدان : واببي عليييييك تدخخخخخخل المططبخ و كله بنات أيمن : ترا عسسب جي أبا أدخل ، ششليييت آحلام اللي دموعها كانت أطيح بدون لحد يحس فيننا و غبنا عنهم ، رحت للحوش برع ، و يلسنا على الحشيش ، انا : ليش هالدموع حبيبتي ؟ أحلام [ تصيح ] : ع العوق يا مميثو ، ع العووووق ، و الله عورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررت قللللبببي ، قطططططعت يوفي ، تصصصصيح من خاطر ، بسسسس دموووووع وعيون حمر ، حضنتها و خليتها تصصيح ! انا : اللي راح راح ، و الله يهنيييهم ، دام هو ممششا ف ذاك الدرب ، اممممشي ف درب 2 ، و عيشي ححححياتج ، اللي صصار صصصار و م في شي بيرجع ، أتأكدي مو كل واحد يحب وحده راح يتزوجها ، ترا اللي يصصصير ف الروايات مو كله صصج ، انه الحب نهايه زواج ، لا مو كلهم ، أغلبييتهم فراق ، هونيييها و تهُون ، آسسسسممممعي مششآكل غيرج و بتهون عليج مصصايبج ، آحلام [ تصيح ] : ليش يبيعني برخخخخخيص ليش ؟ ، لا [ تمسح دموعها ] ، هو م باعني ، هو اتزوجها غصصصصباً عليه ، انا [ امسح دموعها ] : غصبا عليها ، او برضاها ، بالأخير خذها ! و حرمته آسمحيلي المفروض دمعه من عيينج م تنزل ، حلام حبيبي فكري فيها، لعبوها عليج ؟ اجرب منج عشان ربيعتج ؟ رابعتج عشان توصل له تعرف اخباره منج ؟ ليش دموعج تنزل على ناسس خسيسه ؟ لييش هالدموع اطططيح على ناسس منحطططه ؟ ، ليش هالضيج و الكدر ؟ و الهم ؟ و الله رفعي راسسج فوق ، كل اللي حولج يحبونج ، يبونج ، الله يرززززققج باللي أحسسن عنه ، و خيره يا بنت عمي خخخيره ، آحلام [ مسحت دموعها ، بدت تهدى ]: الله يرييححج يا ميييثو مثل م تريحيني ، انا [ ابتسمت ] : حححححياتي آنتووو م ارضضا عليكم بشششر أبببببداً ، أحلام [ ابتسمت غصب ] : نموووت فييج ، يلا خخخل نروح المطبخ ، الحين بيطبون علينا [ دخلنا المطبخ ، و رحنا نساعدهم كانو يالسسين يسووون جيز كيك ، بسبوسه ، كيك طبقات للعصصر ، و أظن الشباب يلعبون سسوني لانهم ششالين البقعه ف الميلس ، و يدي رقد فوق ف غرفته ، لانه حششره تحت ، و يدو حبيبتي هالأنسسانه أظن انها يالسه صوب الراديو و تسمع أغاني أول و تردد وراهم ] ، ........................................ حمدان : قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووول شهاب : عاشششششششششششششششششو يا الذذذذيب أيمن : ههههههههههههههههههههه أفففا يغلببوونننك نصصصصور و الله افا ذياب : قققققممممم قمممم نصصصور خل نتبارى انا و هاللي قاص عليك [ يقصد شهاب ] ، نصصور : و الله ححححححححححححححححححححرامي ، يوقف سستوب متى م يبيي عشان القير الأسسساسي عنده ! ، راشد منسدح و يلعب بالبيبي ، حمود نفس الحاله ، ميود فار الكاب ف حيره و يلعب بالجلكسي ،،، ذياب [ دقايق ] : قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووول نصور : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلا لاااهه أغلبببه أغغغغلبببببه [ باب الميلس يندَق ] ، حمود : بو عسسككككور شوف منو راشد : قسسم بالله متهايز قققوم ميود ميود : يا عيال الـ***** ققوممممي لاه ولا لاصصقيين ف الغنفه ؟ راشد + حمود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حمود : لسسسسسسانك وصصصخ يالكلب ميود [ قام فتح الباب ] : تعال ححححرممممتتك ، راشد : حرمتي و لا حرمته ؟ ميود : حرممممممممتتتك ذذذياب ، ذياب [ وقف اللعب ] : تعالي بنت عممممي سارو : تععال عمممموو تباك ، ذياب : بييي الحييين ، [ فر القير ] ، كمممممل منصصصور منصور : و الله متهايز آلعب ذياب [ راح له سحبه بقو ، ويلسه ] : ها قومتك آلعب ، منصور : هههههههههههههههههه يالـ***** خلعت ايدي ، ناصر [ قام ] : م بلعب ، [ يلس ع الغنفه و تم يلعب بالبيبي ] ، منصور [ طالع ناصر بنظره ] : طزز [ تم يلعب ، و كل مرة يفوزون عليه ]، شهاب : العششششا على منصصور ناصر : هه عز الله اتعشششينا عيل ، حمود [ يطالع ناصر ] : بلاك انت وياه ناششبين ف بعض ؟ ناصر : خل يوووولي ، حمود : ها اخخخخوك ، ناصر : آدري م قلننا ششي ، اقلك حمود قم قم خل أرقد صصطططلت ! حمود : آرققد علللك ، 24 سسساعه راقد ، بتخخخخخيس يالخايس ناصر : هههههه قوم قوم مب بفلوس أبوووووك [ شوي و عقبها رقد ] ، ............................................... عواش : عععععبييرووو عططططيني القفششه اللي هناك ، عبيرو : آصصصبببري بيححححترق الكب كيك ، عواش : ممممميسسون عطيني القفشه ميسون : آي وحده ، عواش [ تأشر ] : هاذذيج اللي هناك ] ميسون : خذي [ عطتها القفشه ] ، ميثو [ طلعت الجيز كييك ] : خلصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصت حصو : بطططططاعم ححححرام ميثو [ تبعد الجيز كيك ] : قومممي قومي ، م تمسسينه ، خليه يبرد آكثر مهور : انا انا بجرب ، و الله حححححرحام ميثو : قومممممووو خلوني أحططيه ف الثلاجه بيذووووب [ دخل ذياب المطبخ ] ، ذياب : تسسسسسسسلمون بنات عمي ، الكل : الله يسسلمك ، عواش : ليش ياي هني ؟ ذياب : يعني مطبخ شو بسسوي هني ؟ أحلام : تبا بسبوسه ذياب ؟ ذياب : هيه م عليج أمر ، ام حمدان : الححححين بنييييبه الميلس ، و لا أققلك اصصبر [ حطو لك من البسبوسه و الكب كيك ، بس الجيز كيك عقب لانه بعده مَ برد ] ، ذياب : خخخخخخيبه ثثججججيل ، عواش : سساااروو ششلي وياه وصصلي للميلس و عطيه ، ذياب : انا م رمممممت هالضععيفه بتروم يعني ؟ ، قومي قومي سارو : انزين بشششل الصحن الثجيل و شل انت الباجي ، ذياب : خليه خليه بشششله روحي ، سارو [ م سوت سالفه راحت و شلّت عنه و مشت قبله ، وصلت للميلس ] ، ذياب : يالهرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررروم تعالو شششلو بيطيح راشد : و صصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصببه إذا هذا صصُوت ! حمود : اصصبر اصصبر[ قامو و ششلو عنه ] ، ذياب : هاتي [ شل عنها ] ، مششكورة بنت عمي سارو: العفو ولد عمي [ رحت و انا ابتسم ، ههه ولد عمي ؟ بنت عمي ؟ ] ، .......................................... سعيد [ يصرخ ] : فشششششششششششششلتيييننننا و الله فششششلتتتتيييينا ، يالححححححححححححححححححيوانه يالووصصصصصخخخخخخه ، م تم حد م عرفتيييه ؟ و سسسالللم مالج الوصصصصصصصخ ؟ تعرفيين انه هو اللي كلممممنننننني ؟ [ فر عليها هالصور ] ، وهاششششششششششششششو ششششو [ تم يضربها و يضربها ، من العصبيه حصل موس و تم يبتر ششعرها ]، صفا [ تصيح ] : لا سسسسسسسسسسسسسسسعععععيد شششععععري ، آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ، آمممممماييييه ، معااااااااااااااااااااااااااااااااااااااذ سعيد [ بلا حاسيه يقطع و يقطع و يرفسها و يضربها ضرب ] : مووتتتتتي الله ياخخخخخخذذذج و اففتتتتك مننننننننننننننننننننننننج الله ياخخخخخخخخخخخخخخخذج يا صصفا م خلييت فيني بال و اااسسسسسسلوب ولا شششي ، الله ياخخخخخخخخخذج و افتتك منج ، طططططفرتي أحسسسسن ولد عرففته منج ، و خليتيه يففرررج فرت ججججججلاب ، موتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي هني ذليله ، وصصصخخخخخه ، ذيل الجلب عمره م بيتعدّل عممممره تفهمممين [ اجرب منها و مط شعرها ] ، قسسسم بالله أن سسمعت لج حس ، بتحصلين شي ألعن من جي ، و موتج على ايدي ، تفهمين [ طلع و قفل الباب و حطاه ف جيبه ] ، الاأرضضضية دم و شعر ف كل صصوب و اهي ف نص الغرفه ، و تحاول تقوم بس م شي أمل ، هلكانه ميته تعبانه من الضضضضررررب ، شعرها الططويل ف كل مكان ، ف كل صصصصوب شعره طايييحححه ، صفا [ بصوت متقطع ] : طلْ ، عووووو ، يييي ، طَلعوني ، كح كح كح [ عقبها استسلمت و تمت على نفس الوضعيه ] ، ................................................ معاذ : آهليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين و الله ، هلا ححححبيبي اشششتقت لللَك ، انت شحالك ؟ شحال المانيا ؟ و هواها و اهلها ؟ ، و الله الحمدلله تمام ، أرجع يا ريييال البلاد سعُود : م لي خخخاطر أرجع البلااد ، م لي لا أهل و لا ناس ليش أرجع ؟ خلني هني متعود على هالجو من 8 سنين معاذ : راجججججع لك جججججريب يا خوي ، سعود [ بوناسه ] : آححححححححححححححححححححلف ؟ تعال تعال البيت بدونك فاضي محد هني اتمصصخخخر عليه و اسستهبل عليه معاذ : اقققلك ، م عرفت لك وححححده ؟ محد دددخخخل مزاجك ؟ سعُود : وصصصلت لمرحلله الحب يا ريال ، معاذ : هههههههههههههههههههههههههههه يا ريياااال ، شتبا ف ألمانيييه يا ريال سعود : لا مب ألمانيه ، بنت البلاد معاذ : بنت البلاد ؟ [ ياله خط من سعيد ] ، ككككيف بنت البلاد ؟ سعُود : تدرسس هني من سسنتين ، تكمل دراسسه ، معاذ : تحححبها من قلبك سسعُود ولا تلعب ؟ سعود : دشششت خاطري يا معاذ ، اباها اليوم قبل باجر ، آآآآآآآآآآآآآآآىىخ يا الحبب يا معاذ آخ معاذ : لا أنت ششكككككل ذايب ع الأخخخخخير ، سعود : ههههههههههههههه مرة خخخخلاص ، على وشك أكون ف صبعها [ قطع الخط] ، معاذ : شككككله خلصص الرصيد [ اتصل ف سعيد ] ، هلا سسعيد سعيد : تعال خخخخخذني ابا اطلع معاذ : يايلك ، يلا باي ، سعيد : آوكيه معاذ : سسعيد سعيد ، ايييب وصصله الأغاني فوق ف غرفتي ، سعيد : آوكيييه ، [ سكرو الفونات ، راح فوق لغرفته ، تم يدور الوصله ف السدات ، طاحت ورقة ] ، شو ها ؟ [ اول م فتحته ، بططططلت عيني ، ميثة ؟ ، مرت راشد ؟ ، حطيته ف جيبي و نزلت بسرعَه ] ، ها وينك؟ معاذ : يلا انا برررع [طلع سعيد ، ركب جدام ] ، سعيد : وين بتروح ؟ معاذ : صاله البليارد ؟ سعيد : آوككككيييه ، يلا سسرييينا ، [ رحنا لصاله البليارد و هناك شفت ربعي و ربعه ، قضينا وقتنا السساعه 8 العشا ، رحنا صصلينا الفرض ف أجرب مسيد ، و عقبها رحنا المَطعم ] ، معاذ : نططططلب مششاوي ؟ و بحريات ؟ سعيد : يلا على ذذذوقك بناكل ، معاذ : ممممالت أنزين ، آرممممس قول شششتبا ! سعيد : ههههههههههههه أطلب اطططططلب ، [ طلب معاذ بحريات و مشاوي ] ، .................................... راشد [ يتصل ف ميثو ] : اطلعي الحوش ، ميود : بسس بسسس خخخف علييينا يا ريال ، لوعت ف جججبد آختي راشد [ أبتسم ] : حرمتي [ طلع لها الحوش ] ، ميثو : فيك شي ؟ راشد : حبيبي اللي تخاف علي ، ميثو [ استحت ] : جب راشد آوكييه ! راشد : أيوا جي ابا ويهههج دايمن ، لو شو م يصير تبقين تبتسمين ، ميود: روممميو و جوليييت [ وخرو عن بعض ] ، راشد : حححححيوان مخرب الملذات ميود : هههههههههههههههههههه ملذات و بعدكم م اتزوجتو ؟ ، ميثو : هههههه حححيوان انت بعد [ تقصد راشد ] ، راشد : حححيوانه انتي ، تسسب ريلها ، ميثو : ريلي هو ربيعي و اخوي و امي و ابوي يعني عادي راشد : فددددييتج انا ، فدييت روحج ، ميود : خخخخلصصصصوني ، شو العشا يييعت انا ؟ راشد : على حسسساب منصور ، ميود : لا قالو لي على حسسسابك ، راشد : مفلّس آخر الششششهر ، ميود : يالززززززززززططططططططططططططططططططططططططي توني شايف جيبك طايح ميثو : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عشاهم انزين راشد : هههههههههههههه اخوج فققققققر ، و الله فاقرني ، ميود [صرخ ] : ششششباب على بو عسسكككور العششششا ، راشد : روح روح ، مممرووح انا بعد شششوي ، ميود : و الله بنشششب فيك بششوف كيف بتروح ، ميثو : هههههههههههههههههههه ، عششاهم انزين ، راشد [طالع عيونها ] : آعششيهم ؟ ميثو : حححيوان اسستحي ، وهني ميود [ بصوت خفيف ] ، راشد : آببوي آنتي ، [ صرخ لميود ] ، على حححححسسابي العشا ميود : عاشششششششششششششششششششششششششو حمار حرمته عاششو راشد + ميثو [ فتحو عيونهم ] : ههههههههههههههههههههههههههههه راشد : قسسسم بالله انك ****** ميثو [ قرصته على ظهر ايده بقو ] : يالوصصصصصصصصصصصصصخ يا راشد راشد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخخخ خخ ، قطعتي ججججلدي يالحيوانه ، ميثو : شو هالألفففاظظظ ؟ راشد : هههههههههههههههههههههه نحن جي الشباب ، لسانننا وصصخ ، ميثو : اسسستغفر الله ميود : انتي م سسسسمممعتي عن ششو يسسولف الحيوان ، صصدق انه متزوج هو وذياب ميثو [ اسستححححيت ، انسسحبت بكرامتي و دخلت داخل ، و هم اظظظن كملو ضرابه ] ، ........................... أموله : نبا نططططططططططططططططططططططططططلع عبير : و الله بيصصصفععووج ، حصو : أققول أقققققوووول ، الكل : هاه ؟ حصو : صصصصصصفو الععععلله م لها حححس غريبه ؟ ميثو [ انقهرت شو ياب طاري هالحيوانه افففف ] : ششتبيين فيييها ؟ و بعديين ججججب م يخصصج فيها !!!!!!!!!!!!!!!! حصو : خخخخيبه آوكيه آوكيييه آسسفففففيييين م قصصدت ميثو [ قمت و رحت غرفه يدي ] .... يدي : آدددخخخخلي أمييه ميثة ميثة : م رقدت ؟ يدي : تووننني فتحت عيني و على حظظظج دخلتي ميثة : هههه يعني حظظظي حلو ؟ يدي : انتي حححلوة وحظظج حلو و كل شي فيج حححلُو ، ميثو : يا عيييينننني يا عيينننني قووممممو عننني ششيخ الريايييل يقول إني حلوة [ عواش + فطوم دخلو ] يدي : ادخخخخلو ادخخخخلو ، عواش : ابويييه هاي بلاها مصصدقه عمرها [ تقصدني ]، ميثو : هيه هيه بصصددق عمممري دام يدي قال إننني حلوة عواش : ايييييييييييييييييييييييييييييييييييوآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآ عششان جي متشققه فطوم : و توه وييهههج و ويه العنززز واحد يدي : أخخخ عليكم انتو وتشبيهاتكم فطوم : يا كلمممممى ارجعي محلج ، ميثو : ههههههههههههههههههههه ويو هززززبوني ، عواش : يدي عادي اجتلها بالحلال ؟ يدي : بسسم الله عليييها ، عواش : لييش ادلعها اهيا و نحن لا ؟ يدي : احححححححبكم كلللكم بس اهيا تنشششد عني أكثر ، و كل يوم تمرني عواش : الله يا الدنييييييييييييييييييييييييييا يا ييدددي يعني انا اللي م أمرك صصح ؟ كل يوم اي و اسسسلم عليك ! يدي : هيه ابويييه انتي ححححتى ، ميثو :آحححم بس انا غغغييير ! يدي : يلا يلا اططططلعو خلوني اقوم اصصلي فرضضضي و اقرا لي صصفحتين من القرآن ، و بي لكم الصاله ، ميثو : لا يدي اصصصلا نحن بنروح وايد ططططولنا ، بروح آرقد تعبانه مقوميني من الصبح ! يدي : يلا فممممان الله عيل ، و اتحملو على عماركم الكل : ان شا الله [ باسو راسه و طلعو من غرفته ] ، |
السّلام عَليكم ورحمه الله و بَركآته ، شحآلكم ؟ آخباركُم ؟ ، ، آول شي : آشكر كل عضوة ردت علي ، و على البارت [ تسلمون ] ، ثاني شي : بليييز م أبي هالردود [ تسلمين ، مشكورة ، أنتظر البارت الياي ] ، ابي تعليقاتتكم و انتقاداتكم ورايكم ف البارت ، و اللي م تروم لا ترررد ! ، ، كتبت لكم بارت 2 تعويض عن الأسبوووعين اللي فاتو م حططططيت فيه وايد أكششنات ، نغير شوي ، نكتب شي حلو ! آنتظر ردودكم بصصدر رحب ! ^ مع تحياتي : قسا حياتي 3> |
الساعة الآن 07:13 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir