![]() |
البارت 3> تسلمين اختي ! و سيف و مهره احسن لو يطلقون !! و حمد <3 |
واااااااااايٌ لاتطلقين سيف ومهره :( رووووووووووووووووووووووعه الرواايه روعهههههههههههههههههههههههه نبا التكمللللللللللللللللله بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسرعهههههههههههههههههه |
إبدآآآآآع .. تسلمين على القصة الروعه بإنتظآر البآرت اليآي |
. . . البارت الـ 101 طلع من غرفتها وهو يمشي بسرعه . . انبهت له روضه ولحقته . . روضه : سييييييييييييف . . مسح سيف دموعه بظهر ايده وعقب صدالها . . روضه : ممكن اكلمك شويه . . سيف : تفضلي . . روضه : تعال خلنا نقعد ف الميلس . . سيف طاوعها وسار وراها . . . روضه : اقعد اترياني . . راحت يابت له عصيير بارد ومدته له . . سيف خذا عنها وشرب شوي وبرد ع فواده . . روضه : تحملها . . " تبلل شفايفها " هيه وايد تعبانه . . وصدقني كل شي تقوله من ورى قلبها . . سيف يطالعها . . روضه : انت ساعدتني اتخذ قرار وايد مهم فحياتي . . وانا بساعدك ف اي قرار ناوي تتخذه . . إلا الطلاق . . لانه بيضيعك وبيضيعها . . مهره تموت فيييييييييك . . وكله الي تسوي عتاب بس . . وصدقني يباله وقت لين تفهم وتستوعب انه هذي حكمت الله . . سيف يتنهد : مستعد اتحمل العمر كله . .ولا تتصورين بالسهوله هذي راح اطلقها . . انا ومهره ما يفرقنا الا المووت . . روضه تبتسم: هالكلام الي كان ودي اسمعه ويريحني . . سيف نزل راسه . . روضه : شي واحد ابي اعرفه . . سيف رفع عينه وطالعها وفهم شلي تبي تقوله : كنت ويا عذاري نسولف ! وسألتني عن مهاري قلتلها ويا امج ! قالتلي محد ويا امي . . رحت عند عموه بسرعه وما شفت مهور اهناك! مع ان مهور قالتلي انا بقعد ويا امي . .وعقب اتفاجأ انها طلعت !!! ين ينوووووووووووني . . " يطالع روضه " ادري بعينج الشي وايد تافه . . لكن عندي وايد كبير انها تقولي بتكون ويا امها وانا اتفاجأ انها برا وطالعه وانا ماعرف ! روضه تتنهد . . سيف : والي يعورني . . انها طرشتلي مسج . . وانا ماشفت المسسسسسسسسج . . لوووووووو بس طلعت الفون وشفت انها مخبرتني والله ما كان بيصير الي صار . . والله . . روضه : الشي صار وانتهى ما تفيد كلمه لو . . سيف يبتسم ببرود : ما تفيد . . دخلت عذاري وهيه عاقده حياتها :انت شو تسوي اهني ؟ "تطالع روضه " وانتي قاعده معاه بعد ؟ لج ويه تقعديييييييييييين معاه عقب الي سواه بأختتتتتتتتتج سيف نزل راسه . . روضه فجت عينها لـ عذاري بعصبيه .. عذاري : لا اطالعيييييييييييينيي جيه . . ها مايستآآآآآآآآآآآآآآآآآهل يتم في بيتنا دقيقه . . قام سيف ومشى بسرعه عشان يطلع . . عذاري جابلته وعينها ف عينه : انا الي بحرظ مهره ضدك . . وانا الي بحن عليها عشان تطلق . . اطالعها سيف عين بعين وبنظرة يأس . . ورآح . . روضه بعصبيه : شلييييييييييييييي سوييييييييييييتيه شششششششششووووووو ؟ عذاري بعصبيه اكثر : المفروضضضضضضضضض ما تخلينه يتم اهني !!! كيف تامه تسولفين معاه روضه : انتي تعرفين ان اختج لو سيف طلقها شو راح يصيييييييييييير فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انت فكرتي بهالششششششششي قبل لا تقولينه ؟؟؟؟ عذاري سكتت . . روضه : مهره تحيا بسييييييييييييييييف . . ع ـكثر ما شايله عليه عـ كثر انها مستعده تموت لرآححححححته . . هيه الحين مجروحححححححه بس . . وعقب ما ينتهي جرحها بترجع لـ سيف وهيه ندمانه ع كل كلممممممممممممه قالتها له . . لا تدمرين علاقه اثنين يموتون فـ بعض . . لا تكونين انتي السبب في تعاسة اختج . . ومشت عنها . . . . . محمد : يالله نزلي فكينا . ! عنود : اول خبرني متى بتفتح لي ملف . . محمد : ياهي نشششششششبه . . عنود : محد قالك تعرض . . محمد : نزلي خلاص خلصيني . . راد من الدوام تعبان ما رقدت . . عنود : لا والله ؟ وناوي ترقد ؟ وانا منو بيردني البيت محمد يهز راسه يمين يسار ويتأفف : والله نشبه . . انا شلي بلشني وعرست . . عنود عاقده حياتها : لا والله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اسمعني . . احين الساعه 8 .. يأذن العشا 8 ونص .. ترؤؤؤؤؤؤح تصلي وتمـر علي . . انزيييييييييييين ؟ محمد يدق راسها : لا تصااااااااارخين . . ويا هالراسس . . راس هالكبر . .!!! عنود : الله اكبر عليييييييييييييييك . . هرررم . . ونزلت من السياره . . محمد يتأفف : اعوذ بالله . . ورآح .. دشت عنود وماشافت حد قاعد فالصاله . . ركبت الدري وسارت غرفه مهره . . دقت الباب ودشت .. اول ما شافت مهره عنود قامت من مكانها وركضت صوب عنود وحظنتها بقوه وتمت تصيح . . عنود تحظنها بقوه وتدلك ظهرها : بسج صياح مهاري بسسج . . مهره تشهق من الصياح وماتقدر تنطق بشي . . عنود : الله يكون بعونج يالغاليه . . الله يخفف عنج ياااااااارب . . مهره تخوز عن عنود وتحط ايدها ع بطنها : راحت عني عنود راحت . . عنود تشل ايد مهره من ع بطنها : اذكري الله ! اذكري اللـــــــــــه مهره تغمض عينها وتخلي دموعها تنزل : لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم . . لا إله إلا الله محمد رسول الله . . عنود : عفيه عليج . . عفيه . . هذي مهور الي اعرفها انا . . مهره تمسح دموعها وتقعد ع السرير وتقعد معاها عنود . . مهره تتنهد : ياني قبل شوي . . عنود عاقده حياتها : توه يا ؟؟؟؟؟؟ جان قلتي له توا الناس مهره ابتسمت غصب : اخوج هذا . . عنود : تخلخلت حنووووووجه مهره تبتسم ببرود : ضربته وااااااااايد عنود : اقل عن يزاه مسود الويه . . ما ردت عليها مهره . . عنود : كل شي يتعوض مهاري . . كل شي . . " تحط ايدها ع ويه مهره " الا صحتج ما تتعوض . . ديري بالج ع روحج الله يخليج . . مهره تهز راسها بمعنى ان شاء الله . . . . . سلطان : ما كان لج حق تقولين هالكلام . !!! عذاري بعصبيه : كيف مالي حققققققققق ؟ هاي مش اول مره يصير بينهم خلاف كبير لهالدرجه سلطان : لا والله ؟ وانتي شـ علاقتج ؟؟؟ عذاري : اختتتتتتتتتتتي هذي تعرف شو يعني اختي سلطان : اختج ؟؟؟ سيف زووووووووووووووووجها . . تعرفين شو يعني زوجها ؟ تبين اختج تصير مطلقه ؟ ها الي انتي تبينه ؟ عذاري: ع الاقل مطلقه ومعززه مكرمه بيت اهلها . . ولا فـ بيت واحد ما يعرف قدرها سلطان : انتي الي حكمتي هالشي عذاري : ومهره قالتله طططططططلقني كل الي في البيت سمعو حسها . . هي الي طلبت . . سلطان : لازم بتقول . . الي فقدته ضناها . . وتوها طالعه من انهيار عصبي شديد .!! كيف تبين تكون رده فعلها . ؟؟؟ عذاري : . . سلطان : مالج حق تدخلين ف هالامور . . انا مابي اتزوج وحده حشريه ادشش راسها ف كل مشاكل الناس عذاري : سلطان هاييل مش ناس هاييل اهلي سلطان : اهلج ؟؟ اهلج وتبين لهم الششر عذاري فاجه عينها : لاني اشوف لـ اختي الراحه تقولي شر سلطان : انتي مش مهره علشان تقررين بدالها . . لا تخربين بين اثنين . . حتى لو ما يدانون بعض لا تخربين بينهم . . كنت اتوقعج ارقى عن جي! طلع تفكيرج تفكير يهال . . عذاري عاقده حياتها : . . سلطان عقب هدوء بسيط : احين لو في يوم ضربتج على طولت لسانج ؟ وسرتي بيت اهلج . . بتترين من خواتج يقولون لج اطلقي منه ؟ عذاري : ها سبب سخييييييييييييف ومستحيل اطلب الطلاق عليه سلطان : باستثناء انه السبب سخيف وصغير او كبير . . جاوبيني عذاري من دون لا تحس :لا طبعععععععا . . لو تذبحني وتقص لي لساني بعد ما بطلب الطلاق سلطان : واذا مهره حنت عليج وقالتلج اطلقي شو تبينه . ؟ شـ بتكون رده فعلج ؟ عذاري سكتت . . سلطان : شفتي كيف ؟ لو قصيت لسانج ما بتطلقين . . لانج تحبيني . . واختج نفس الشي . . لا تكونين العائق ف طريجهم وتفرقين . . ترى ورا الكلام القاسي قلب وقلب يحب .. عذاري : ترمس عن عمرك . ؟ سلطان : نعم ؟ عذاري : يعني ورا كلامك القاسي قلب يحبني سلطان : انا ارمس عن مهره عذاري :لالا اكيد كنت تقصد روحك بعد سلطان بالفعل كان يقصد روحه : لا تيلسين تفسرين على كيفج . . عذاري : احلف . . سلطان : انا ما احلف على اي شي . . الحلف مش لعبه . . عذاري تبتسم : يا قآآآآسسسسسسسسيّ سلطان ابتسم غصب : والله انج هبله . . عذاري : تحبك هالهبله وتموت فيك . . سلطان : . . عذاري : ومثل ما قلت . . ماراح ادخل من اليوم ورايح . . ولا راح اكون العائق . . سلطان : جيه انتي عذاري الي احبها . . " وغمض عينه بقوه ما كان وده يقول " عذاري : ياوييييييييييييييييييييييييييييلااااااااااه سلطان ابتسم : شوه ؟ امتلت غرشه البيبسي ؟ عذاري : امتلت وبس ؟ بصبهم ف قلاصات بعد . . سلطان : هههههههههههه غبيه ابتسمت عذاري . . . . . ام عبدالله : ليش يا اميه شوه تترين ؟ الريال مستعيل . . روضه : امايا شو مستعيل . . انا مابا املج الحين . . شوفي مهره كيف حالتها وين تروم على ملجه . . ام عبدالله : بس ملجه ف المحكمه . . والعرس خليه لـ بعدين . . روضه : بشاور مهره بالاول . .بعرف شو رايها وبعدين يصير خير . . ام عبدالله : لالالا . . بس عاد . . نحن ردينا ع الريال بالموافقه واهله يتريون موعد الملجه والعرس . . بتملجين فالمحكمه ورى باجر . . والعرس بعد شهر . . روضه فاجه عينها : امايا شو بعد شهر حرام عليج . . ام عبدالله : حق شو تبين الملجه طويله ؟؟؟؟ زهبتج عندج اختين بيقومون فيج وبيتعاونون وياج . . ومخاويرج انا بخلصهن لج كلهن . . ما تحتاييين فتره طويله . . . روضه تتنهد : الي تشوفينه امايا . . ناصر : امايا !! لا تضغطين على خواتي . . روضه استغربت . . ماتوقعت ناصر يقول هالكلمه . . دايما كان يعايرها بالعانس . . وتوقعت انه اكثر واحد يبغي العرس يمشي بسرعه . . ام عبدالله : أنا ماضغط عليها فديتك . . بس افهمها . . ناصر باصرار يطالع امه : انا مادخلت ف زواج مهره ولا قلت شي مع اني عارف انها انغصبت . . لكن ماراح اخليكم عقب اليوم تغصبون اي وحده من خواتي . . روضه ابتسمت براحه : الله يخليك لنا يارب . . وانا مش مغصوبه . . ما بلاقي احسن من شور امايا . . ناصر يبتسم بتعب : والنعم فـ تربيتج . . اصيله يا روضه . . ام عبدالله تبتسم : الله يرضى عليها . . رضيه هالبنت .. على اسمها . . ناصر يطالع روضه : لا تخقين عاد . . ماردت وابتسمت . . ناصر يطالع امه : بتسوون عرس ؟ روضه بسرعه : طبعا لا . . ام عبدالله تطالع بنتها . . روضه : عيب . . خالد اخو سيف ما كمل سنه ع وفاته . . مارضاها . . انا لو مكانه بيحز فخاطري . . ام عبدالله تمسح ع راس بنتها : ونعم الشور . . صدقتي . . وام خالد صديقه عمر . . وما اباها تشل ف خاطرها بعد ان احتفلنا . . ناصر يتنهد : مادري لين متى بتفتكرون بالناس . . يالله . . الله يجدم الي فيه الخير . . روضه وام عبدالله : اميين . . ناصر : يالله امايا بروح اصلي العشا . . . . . حمد : كيف يعني طلعت ؟ جان تميت وياها يا سيف . . سيف : اقولك ما عطتني المجال . . انهدت فيني هد . . لو تميت زياده بيصير لها شي . . حمد يتنهد : خلاص بند بكلمك بعد شوي .. سيف : باي . . " يشوف فونه عنده خط من رقم غريب " حمد : فمان الله . . > < حمد : ألوو .. ناصر : مرحبا حمد . . حمد : شحالك ؟ ناصر : بخير ربي يعافيك حمد : ويييينك ؟ ناصر : ساير المسيد . . ليش حمد : بغيت منك خدمه ومحد يروم عليها غيرك . . ناصر : آممممرني ؟ > < سيف : ألو . .؟ :: سيف . . سيف انصدم من الصوت : ميثـــا ؟ ميثا تبتسم : زين بعدك تميز صوتي . . سيف يتنهد : شـ بغيتي ؟ ميثا : سمعت ان مهره عقت . . سيف : . . . ميثا : شفت كيف الدنيا دواره . . سيف عاقد حياته : انتي شو من البشر ؟ عقب كل الي سويتيه تقولين الدنيا دواااااااااره ؟؟؟؟؟؟ انتي تستاهلين اليييييييييييييي ياج . . ميثا : وانت ومهره تستاهلون طيحت الجنين . . هاي حوبتي . . وحوبتي ما بتتعداكم .. سيف : حوبتج ؟ حووووووبتج على شو وانتي الي طلعتي خايسه وخاينه وطلعتي تستغلينييي ميثا : قلتلك انا حبيتك . . سيف : سكتي يرحم امج . . امحق حب شفته منج ميثا : الحين تقول هالرمسه ياسيف ؟ عقب ما كنت لك الشخص الاول الي يريحك من كل هم سيف : الشخص الاول والاخير ف حياتي مهره . . انتي تطلعين حششششره .. مجرد حشره ميثا : عقب كل شي تقولي انا حشره سيف : دخيلج ميثا . . لا تخليني اطلع عن طوري . . الي فيني كافيني ميثا : . . سيف : ليش متصله ؟ شو الي تبينه ؟ ميثا بقهر : متصله اتشششمت .. سيف بصدمه : معقوله طلعتي بهالدنائـه . ؟ معقوله كنت مغشوش فيييييج وعميان . . ميثا : ارجع لي . . ارجع لي وانا بعوضك عن كل شي . . سيف : انتي وايد وقحه . . وانا فحياتي كلها ماشفت اوقح عنج . . بند فويهها . . . . . |
. . . السلام عليكم ورحمه الله وبركآإته في البدآيه آشكركم عـ تفهمكم من قلتلتكم بلآهآ من يشآهد الموضوع مآ شفت ولآ رد فيه هالشيّ . . ومن قلبي آقولكم ثآنكس . . :wrd: وكله ترى بهدف وآحد وهو ترتيب الموضوع ويكون سسهل للقرآء اليدآد . . مع ان قلت الردود وآيد عقب ما كنسلنآ هالفكره :21: وصلتني رسآيل عتآب و رسآيل آن في آعضآء بيوقفون بسبب كلامي الجآرح مع اني ما قلت شي والله ! :0088: كنت ارمس بآسلوب عآدي وآفهمكم . . ووآيد آعضآء تفهمو الشي . . بغيت آتآسف لـ كل عضو فهمني غلط وعلى رآسهم آختي العينآويه 77 . . وانا ابد ما كان قصدي آي شي شينّ والله . . :Afk_r: كل الي في بالي فهمتكم اياه وبطيب نيه . . . . . الشغله الثانيه حبيت اشكر اعضآء الخليج . . الي حبو الامارات واللهجه الاماراتيه . . :uae: وشافو صعوبه ف بعض الكلمات لكن بدو يفهمون اللهجه عدل الحين جد استانست على هالشي . . وبالذات البحرينيآت + السعوديات:yaw: ماقصرتو والله ع التشجيع والرمسه الغاويه . . والرسايل الي تفتح النفس . . مع اني ما رديت ع الكل . . لكن قريت كل رساله وفرحت عليها . . . . . بالنسبه حق رسآيل وردود الاعضآء الي يبوني انهي القصه . . آستسمح منكم لآني مآ نآويه انهيهآ حآليآّ . . :smilies-113: ليش مستعيلين ؟ القرآيه مآ تآخذ 5 دقآيق :خ8: . . وبعدني آبي آتعمق فوآيد آشيّآء . . فـ آسمحولي لآني نآشبتلكم نشبه ومآبخلصها بدري :yaw: وبالنسبه لـ بعض الردود الي يسألوني متى نآويه آنهيهآ . . والله للحين آنآ بنفسي مآإعرف . . لآن ما رسمت النهآيه . . ولآ حآطه في بآلي كيف بنهيهآ . . لكن الي اعرفه مش الحين :eh_s(1)P: . . و‘آوآمر عليآ يتني بعد آني مآ آنهيهآ :oi-o: بتستفقدون القصه ليش تبوني اخلصصصهآ بسرعه :خ8: . . . . رمضـآإن . . آلله يبلغنآ رمضان ان شاء الله . . والله يجمعنآ فيه بكل خيير يآإآإرب . . بخصوص القصه فـ رمضآن . . رآح نرتب جدول ان شاء الله قبل لآ يي رمضآن وآخبركم فـ موعد البآرت . . راح يكون يوم فالاسبوع . . بس ان شاء الله راح اخليه لكم طويل (( قد ما آقدررر . . )) خلونآ نستغل هالشهر فـ العباده والصلاه وقراءه القرآن . . لآحقين ع القصصصه آن شآء الله وحطو ف بالكم الكتآبه اصعب من القرآيه . . وانا مآبي اضيع وقت فـ رمضان عشان هوايه . . ومابيكم انتو بعد تضيعون وقت فـ قرآيه :wrd: آتمنى الكل يكون رآضي ومتفهم . . وكل شي بالتفاهم يصير مرتب وجميل :Afk_r: اهم شي محد يزعل ولا يشل ف خاطره علي . . والي عنده اي انتقاد او اي شي . . انا اسمع كل شي بصدر رحب . . واوضح كل شي بدون لا آزعل . . :d-uae0(1): وسآمحوني لو غلطت ف حق آي حد . . وسآمحوني على القصيره . . . ومرحبآإبكم . . .:wrd: ضحيهـ |
الساعة الآن 02:23 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir