منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   رّوآيه " هآيـم فيّ بحـر آلشّوق وُ لذة هيآمك " (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=942886)

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 03-30-2013 06:53 PM



.

.



البارت الـ 37 . .



قمت من بدري لان اليوم الجمعه . . الغدا بيكون فالعزبه . . الكل ساااير العزبه ومن العزبه الريايييل بيطلعون بيروحون المسيد . . الا انا و وليد متاخريييين . . وطبعا انا الي ماخرتنه . .

انا انزل تحت ابخره . .

وليد يشوف الساعه : باقي ربع ساااااعه وبيخطب الامام . .

انا : شي وقت بتلحق . . هكو المسيد الا دقيقه . . فهالربع ساعه بتكون فالمسيد

قمت ورافعه المدخن ويايه وابخرر غترته . .

وليد يحظني ويقربني صوبه جان اشهق

انا : تسسسسستبهل بحرقك . .

وليد يبتسم : مابحترق لا تحاتين .

رفعت راسي اطالعه : هدني خلني ابخرك عدل . .

وليد يبتسم . .

انا : ولييييد

وليد : عيونه " يبتسم " نصخ وليد . .

انا ابتسسمت بحيا : تسلملي عيونك . . وخر خلني ابخرك غترتك . .

ابتسم وهدني . . قعدت ابخر غترته وهو بس يطااااالعني ويبتسم . . يخليني استحي يعني اوووووففف . .

انا اطالعه : ما قلتلك هاك اليوم علمني علشان انا اغترك !! ليش ما تعلمني . .

وليد يطالعني : ما طلبتي . .

يبطل غترته والعقال . .

انا اشهق : مش الحييييييين . . روحك متاااخر . .

وليد يبتسم: ما يباله . . حطي الغتره اول جيييه . .

انا : ويت ويت انا بحط " ابتسم "

عقب حطيت الغتره بترتيب . .

وليد عدلي اهني من جدامي وحطي العقال

سويت ألي قاله عقب عدلت العقال . .

وليد : واهني بس يبالج تجسفين من جدام تشوفين كيف . .

انا : هيييييه ..

سويتله وانا ابتسم . .

انا : ما يباله . . اتحريت شي

وليد : خلاص يعني المره اليايه انتي بتغترتيني ؟

انا : هيه خلاص . . علمني كيف اعصمك بعد وخلاص ماله داعي تسوي شي

وليد يبتسم : مكاره تعرف اني ما ألبس كنادير اصلا ولا اتغتر واتعصم وايد

انا : هههههههه . .

سرت صوب الدهن عود . . وحطيت له . . وحطيت صوب خشمه . .

وحطيت صوب ظهر ايده هو يحب يحط اهني . . !

عطرته من عطووووري خليت ريحته جننننه . .!

وليد : الله لا يحرمني من هالدلال كله . .

انا اطالعه : يالله انت جاهز الحين . .

وليد يتقرب مني ويبوسني على يبهتي . . : يالله خلصي انتي امورج . .

انا : انزييين . .

رد باسسني على خدي وطلع . .

سرت شفت عمري فالجامه . . كنت لابسه تيشيرت بس ولامه شعري ب قباضه صغييييييره ف شعري كله متبعثر وطايح شوي بس منه ملموم . .

سرت صوب ملابسي طلعت لي مغربيه مخصره بس عقب قلت ما باخذ راحتي فالعزبه . .

ف بدلتها بمخوره بنيه وذهبية . . فديت امايااااا كل فتره تروح تخور لي ولا انا مول ما اسوي شي . . يبالي اروح السسوق اتسسوق . .

لبست ملابسي وتمكيجت وتبخرت وحطيت لي من الدهن العود . . ولبست لي ذهب احمر وساعه شانيل . . عقب رحت قريت لي سورة الكهف وصليت فرضي وتسسننت وقعدت استغفر . .

انتبهت للساعه قلبي طاح ف بطني . . كملت ساعه ونص و وليد للحين ما رد . . بسم الله علييييه ..

نزلت تحت وشعري مفلووول ما لميته . . شفته قاعد يشوف تلفزيون . .

انا : تسسسستهبل . .

وليد يطالعني : لييش . . شفيج . .

انا رديت صعدت فوق . .

وليد : تعااااالي بلاج . .

انا اعطيه ظهري وامشي : جججججب . . طيحت قلبي . .

وليد يزاعق : انزييين تعالي ههههههه

انا : بخلصصص ما خلصت . .

من صعدت و وصلت شفته ورايه : بلااااج . .

انا من دون ما اطالعه سرت صوب الجامه : مااااشي جببب . .

وليد يبتسم ويسحبني يخليني اجابله : والله تقولين . . من شو خفتي

انا : تراك طولت من شو بخاف . .

يرن فون وليد . . : هلا شهاااب . .

يحطه سبيكر . .

شهاب : يعني يالـ **** ما بتي شووووو

انا انصصصصصصصصدمت . . ششششششت . . شهاب مستحيل يسب يقول جي . .

وليد : هههههههههههههههههههههه يالهرم حاطنك سسبيكر . .

شلا وليد السبيكر على طوووووووول . .

معقوله جي سوالف هالرياااايييييل مستحييييييييل . . الا شهاب لالالالا . .

وليد : هيه هيه حبيبي وتاج راسي سمعت . . .

انا احط ايدي ع ويهي : واي ويهي . .

وليد : هههههههههههههههههههههههه انت ماعندك ون تو يا ريال . . انزين شسوي هاي اختك ما خلصصصصت . .

انا : خلاااااص خلصصصصت . .

فتحت الكتب ادور عباه مناسبه . . وحصلت لي وحده وطلعتها . .

وليد :يالله ان شاء الله مسافه الدرب و واصلين . . تمااام حبيبي . مع السلامه . .

وليد : شخبار الشعر المفلول . .

انا : احين بلمه

وليد : هيه اتحرا . .

انا " احين بيقول جملته المعتاده . . شعرج مش جنه قصران ؟ الحين الحين "

وليد : تعااالي . .

انا ابتسم . .

وليد : شعرج مش جنه قصرااان

انا : بيوووووصل لين الركبببب وين قصرااااان

وليد : صللللي عالنبي . .

انا : اللهم صلي على محمد

وليد يبتسم : فديييت هالشعر . . خيل خيل . .

انا ابتسمت . .

وليد سحب شعري : قعدي انا بلمه لج . .

قعدت مجابل التواليت ورفع شعري بالطريقه الي انا دوم اسويها . . من كثر ما يبحلق فيني وانا اتعدل حفظ كيف ألم شعري . . رتبه لي ورفعه كله وهو يدوره بطريقه مرتبه . . وحطا القباضات الصغيره الي احطها . .

انا من بعده تميت ارتب اكثر وعقب عطرت عباتي وشيلتي . . : خلاص انا جهزت . .

وليد :ي الله بيموتون يوع حبيبي . . بيتخبلون والله . .

انا : خلاص خلصت حبي . .

بلعت ريجي . . وربي طلعت بالغلط . .

وليد : شووه . . شو قلتي . .

انا : يالله خلاااااص خلصصصصت . .

وليد يجابلني : شو قلتي شو قلتي . .

انا : شووووووه وليد خلاص عاد . . لا تركزززززز

وليد يطالعني عين بعين : امانه شو قلتي . .

انا ارفع راسي اطالعه : حبي . . ححححبي

وليد بعين تسحرر : حبج . . انا حبج . . !!

انا ابتسمت بحيا وصديت وييهي الصوب الثاني . .

وليد : طالعيني . . " يبتسم بحب " طالعيني عاد . .

انا : وليييد

وليد : اششش . . جاوبيني . . انا حبج ؟

انا اطالعه وبحيا واااااااااااضح : هيه . .

وليد بنظره جد وتركيز : تحبيني . .

انا بلعت ريجي . .

وليد : تحبيني . . " يحط صبعه على ذقني ويهمس " جاوبيني ..

انا بصوت متقطع .. : هـ . . .يـ . . . ه

وليد : هيه شو ؟ هيييه شو " يرفع راسي بايدينه الهنتين " . . هيه شو . . !!

انا اطالعه ووبصوت خافت : احبــــــك . .

صديت ويهي الصوب الثااااااااااااني على طوووووول . . بموووتتتتتتتتتتتت ويهي يحرقني . . احرااااااااج الششششششششي . .

مارمت اشوف رده فعله والله ماقدررررررر . . احس بمووووت . .

وليد مسك فونه على طووووول ويتكلم : هلا شهاب . . تغدو . . لا تغدو . . بنيكم العصر او المغرب . . هيه . . اوكيه مع السلامه . .

انا اطالعه باسسستغراب . .

وليد يبتسم . . تقرب مني . . و و و .!



Cut !!!

بعد سآعتين . . كنت قاعده فالصاله تحت وارجف بهدوووء . . ماعرف شـ افكر فيه . . !

انرسمت لويهي ابتسامه احراج لما شفته ياي صوبي وشال الغدا الي يايبنه من برع . .

وليد يبتسم : يالله تعالي نتغدا . .

سرت صوبه وساعدته حطيت الاكل على الطاوله . .

قعدنا مجابلين بعض وبدينا ناكل . . كنت مستحيه لدرجه اني ماقدر ارفع عيني من صحني . .

قمت عنه على طووووووووول وسرت الحمام . . ٌقفلت على روحي الباب وسرت صوب الجامه اطالع عمري احاول اهديني . .

خلاص مهره . . خلاااص . . انتي الحين زوجه وليد رسمي . . انتي الحين صدق حرمته . .

ابتسمت بحيا . . تميت شابكه اصابعي باحراج . . احس براحه من داخلي لاني تجاوزت ازمه كبيييييره . . ولان وليد تجاااااوز ازمه اكبببر . . الحين نقدر نكمل حياتنا صح . . الحين نقدر نكون احلى زوجييييين فالدنيا . .

اندق الباب . .

انا ارتجفت اكثر . .

وليد : انتي بخير . .

عدلت شعري المنششول بطريقه مرتبه . . وغسلت ايدي وطلعت . .

وليد : فيج شي . .

انا اطالعه بتردد كبير : لا . .

وليد : خبريني . . شاركيني . .

انا : ماعندي شي اقوله . .

وليد : مضايجه مني . .

انا : لااا ليش اضايج منك . . " ابتسمت "

وليد : لاتحيريني . . ندمانه على

انا اقاطعه : لا يروح بالك بعيد .. انا بس . . حسيت اني طبيعيه الحين " ابتسمت " الحين رديت طبيعيه . .

وليد يبتسم . .

انا تقربت منه وحظنته : مابي شي فالدنيا يغيرك علي . .

وليد : مافي شي فالدنيا بيغيرني عليج . .

انا : ولا ابيك تبعد . . الحين بالذات مابيك تبعد . .

وليد يبعدني ويجابلني : ليش الحين بالذات

انا : من بعد اعترافي لك تبي تروح بهالسهوله عني . . تباني اجتلك . .

وليد يبتسم : قوليها مره ثانيه . .

انا : قوم خل نتغدا . .

وليد : قولي اول مره ثانيه . . خليني اسمعها منج . .

انا باحراج : احبك . .

وليد يغمض عينه : فدييييت روحج . . فديت قلبج " يطالعني " فديت نصخج . . فديت قلبي انا . .

انا ابتسمت : جب . . قوم ناكل . .

وليد : هههههه . . تستحييين مني . .

انا : خلاص وليد لا تبدا . .

وليد : قولي خلاص حبيبي لا تبدا . .

انا ابتسم : هاها . .

وليد : قولي . . انا من البدايه قلتلج بعلمج كيف تحبيني . . وكيف اخليج تحبيني . .

انا مثل الهبله بس اتبوووووسسسم . .

وليد : قوليي خلاص حبيبي عاد . .

انا : خلااااااصصصصصصصصص . . حرام عليك والله بموت حيا

وليد : هههههههههههههه

باسني على خدي : فديت روحج . .

مسكني من ايدي ورحنا صوب الاكل . . كلينا واحنا جد نحس باحساس ثاني . .

خلصنا اكل عقبها شليناه سوا وديناه المطبخ لان الخدامه طرشناها العزبه تعاااون اهناك . .

من عقبها . . تقرب مني وشلني . .

انا : يااااااحمار خررررررعتني . . نزلني . .

وليد : مابنزلج . .

مشى فيني وطلعني برع صوب الحديقه . .

عاد حديقه بيت عمي سعيد اقصد احم بيتي . . روووووووووووووعه . . كله اعششششاب و ورررررد وزرااااااعه يعني حتى الحشيش جيه اخضر غامج رهيييييييب . . عمي سعيد وااااااااايد معتني فالزرع بنفسسه يسوي كل شي ويتبع كل شي . .

وليد : اعققققج . .

اانا : ايييييه مش زين لا تعقني . .

وليد : وليش ان شاء الله . .

انا : انا بنننننت ما يستوي تعاملني بقسوه ههههههههههه

وليد : فديييييييييت البننننننت . .

نزلني بهدوء لكن شعري علق ف ساااعته . . ف لما بغيت افج عنه تألمت

انا : آآآآآآآآييييي . . ششششعري اآآآي . .

كنت مجابلتنه وشعري شااابك بالساعه . .

وليد : اف اف اف . . صبري صبري . .

انا : آآآآي لاااااا تتحرك . .

وليد : اسسسسف اسف . . صبري بفج الساعه . . تم يحاول يبطلها . .

انا : قصصصصصها اكسرها خلاص ماققققدر حرام عليك والله يعووووورني . .

مادري كيف حديده الساعه علقت ف شعري من فووق !! ف يعور وايد والله . .

وليد عقب محاولاااات عده فجج شعري . .

انا حاطه ايدي : والله حمار انت وسااااااااعتك فوقك . .

دخلت داخل وانا جد معصصصبه . .

وليد : انزين انا شو يخصني . . ها شعرج الي علق

انا بعصبيه : قلتلك بقصصصصه برحمه شوي وايد طويل . .

وليد : تبيني اقص راسج

انا : خلاص اسكت عني لا ترمسني والله مش بالعتنك

وليد : والله ما تقصينه والله لو شو ماسويتي ماتقصينه . . حتى لو زعلتي وعصبتي ومديتي بوزج شبرين

انا : ااسسسسسكت عني لا ترمسني

وليد يقعد حذالي : خلاصص عاد . .

انا متنرفزه : انزين خلاص بس اسكت عني . . يالله قوم خل نسير العزبه . .

نشيت قبله وبدلت . . طلعت لي اي شي جي جدامي لبسته ع السريع ولبست عباه مسكره . . ترتبت شوي ودخل علي . .

كان لابس برمود ابيض مع قميص ابيض ويا كرفته . . عدل شعره وشل كابه والسويج والبوك . .

وليد : امشي يالمعصبه . . امشي . .

لما ييينا بنطلع اذن المغرب . . ف ما طلعنا . . صليت المغرب اول واتريييته لين يرد من المسيد عقبها طلعت . .

شليت فوناتي وهاند باقي وركبت السياره وشغل هو الاذاعه وتمينا ساكتين وانا فتحت القروب وتميت اقرا الي كاتبينه البنات . .

طبعا شماني من بعد سالفه الياهل الي طاح طلعت من القروب . . وصايره كل سوالفنا فالقروب عنها هي ومروان . . من استوت السالفه وما رد مروان المستشفى . . ردت شماني عقبها ب كم يوم بيت ابوها . . مروان كان مختفي عن البيت ومارد ابدا . . ولما رد قعد في بيت عمي حمد ! ولا شل شماني من بيت عمي خالد ! والكل انصدم والكل نققققققده لكن بدون فايده . . كملو الحين 3 اسابع ونصصص على هالحاله ! للحين مروان ما يرمس ششماني ولا يعرف اي شي عنها . .

شيخه كانت كاتبه ان مروان ياي وشماني للحين ما جافته ومتغييييييير ما يرمس اي حد . .

وليد مسك ايدي وباسها . . : لاتبوزين . .

انا : جب . .

وليد : يالله عاد .. انا احب شعرج ماباه ينقص . " يطالعني " ما بتتحملينه عشاني

انا : شكثر اتحمل ماتروم تشوف كيف اعاني منه ..

وليد : انزين لعيوني . . تراني اعاونج فيه . . اسحييلج اياه وألمه لج عشان ما تتحرطمين . .

انا : وليش بس بعد

وليد : لين وين تبين تقصينه

انا : ع الاقل نص ظهرررررري

وليد : انسسسسسسي انسي . . تبيني اموت . . تحجبي عقب لا تراويني ويهج مابا اجوفج

انا ابتسمت لا ارادي

وليد : والللللله بعد شو . . واحد من الشباب يالس وياي . . نص ظهري اونه

انا : حرام عليك بنات العايله كلهم شعورهن قصيره

وليد : شعلي منهم هالصبييييان . .

انا : الكلام وياك ضايع . .

وصلنا العزبه . . دخل السياره داخل ونزلنا . .

انا : خل نروح صوب الخيل . . ابا اجوف

وفجاه سكت . .

وليد يطالعني : تبين تشوفين المهره الي مسمنها سيف عليج . . ادري انج تحبينها وادري ان كان بينكم صصصصله . .

انا سكت . .

وليد يبتسم وماسك ايدي : خل نشوفها سوى . .

دخلنا صوب الاسطبل و مشينا صوب الخيل لكن جفناها محد . .

وليد : اكيد مع سيف . .

انا : هيه يمكن . .

وليد يمسك خدي : ترى عادي . . استانست لانج قلتي لي . . هالشي يدل انه صار عادي عندج . .

ابتسمت له . .

عقبها طلعنا . . وبطلعتنا شفنا رقوي قاعده روحها وتصيح . .

انا : اويه بلااااها . .

وليد : روحيلها وانا بروح ألعن صير الي مخلنها تصيح ماشي غيره . .

رحت صوبها . .

انا : رقوي شفييييج . .

رقوي قامت وحظنتني على طول

انا : فدييييتج حبي . . شو بلااااااج . . ارمسي شصاااار . .

>

<

>



رقوي : شوه فيك انا قلت لامي وابوي اني مستحيل اخذ ولد خالي وابوي قالي بزوالج كيفج انا مالي خص فيج

شهاب : وليش تقوليله انج ما تبينه

رقوي : شهاب لا تستعبط

شهاب : انتي ليش ما تفهمين اني انا ما ابا اتزوجج !!

رقوي تطالعه : لهالدرجه تكرهني

شهاب : مافكر فيج كزوجه . . انتي ياهل وانا اكبر عنج ب عشر مادري 11 سنه . .

رقوي : بس انت بعدك صغييير مش معناته انك شيبه انزين

شهاب : بس انا مابا وحده مثلج . . مابا وحده ياهل . . ليش تصدقين كلامهم يوم يقولون لج ماعليج من شهاب واكيد شي ف خاطره من صوبج واكيد يغار و يزعل علشانج . . ليش تصدقين كلامهم . . هاايييل يرمسون من مخهم الفاشل . . كلهم يتقوقعون والله اي واحد جي معناته يفكر فيج . . انتي مش على بااالي افهمي . . روحي شوفي حياتج . . انا لو اباج جان قلتلج لا تتزوجين ولد خالج جان لما قلتي لي انج رفضضضتي استانس وماحن على راسج لكن قاعد احن على راسج اقولج روحيله تزوجيه . . مالج امل !!!!

رقوي تصيح : أنت حيواااااااااان . . ماتستاااهلني

شهاب : ما استاهلج ف روحي عند غيري

رقوي : انت كيف جي مافيك قللللللب . . كيف .. كيف انت ولد عمممممممممي

شهاب : بالغللللط ولد عمج . . بالغلللللط . . عمج خذا امي وتبرررررا منا . . يعني لو ما غلط عمج جان ماشفتي ويهي . .

رقوي : قاسسسسسسي انت قاااااااااسي

شهاب : شتبين ف واحد قااااسي شتبيييين

رقوي : قلبي اختاااااااار مش اناااا . . انت حيواااااااااان ما تستحق

شهاب : وانتي غبيه لانج تترين واحد مثلي ما يفكر فيج ولا حاطنج ف باااااااله

رقوي : ليتك ماااااااادخلللللللللت حياتنا

شهاب : ليييييتني مادخلت هالكلام اقوله مليون مره وكل يوم من بديتي تلصقين فيني

رقوي : خلاص اسسسسسسسسسكت اكرهك اكرررررررهك . .

>

<

>

رقوي : قلبببببببببه حجرررررررر ما يحسسسسسس كسرني

انا : حبيبتي والله . . ماعرف شقولج والله ماعرف . .

رقوي تخوز عني : خليني مهور . . خليني مابا ارمس مع حد . .

انا : اهدي . . ابيج تهدين الحين

رقوي تصارخ : مابي اهدا . .

شهاب : شعندهااااااا هاي شعندها تصاااااارخ وتصيح

وليد : شهاب بسسسسك عااااااد . .

رقوي : شو بتا حرام اصيييييح . . حد قالك اصيح عشانك ماشي شغل . . انت الوحيد فالدنيا يعني . .

انا : رقوووي حيااتي اهدي . .

شهاب : خليها توووووولي وروحي عنها . . ماتشوفينها تقولج مش انا السبب شحقه ها ياي ويهاااازب

وليد : شهاب شو فيك ليش تتصرف بهالطريقه ياخويه ..

شهاب : هي اطلعني عن طووووووووووووري . . شوفتها اطلعني من طوري

رقوي تتجدم : احسسسسسن احسن شوفني شووووووفني هااا اطلع من طورك . .

انا و وليد ابتسمنا غصب . .

انا : والله تذكروني ب مايد وميره قبل الزواج . . بس اذكرو الله

شهاب بعصبيه: لا تعشيمنها وتقوليلها اني اتصرف وياها جي قبل الزواج . . لان ابدا هي مش في بالي تعبت وانا اقولكم هالكلام . .

وليد : خليييييهم تعالي نروح

شهاب راح قبلنا . . : ولا بقعد ثانيه وياها . .

رقوي : لا تقعععععععععععد نفاااااااااااااااد . .ماباك اهني اصلا . .

ردت صاحت

وليد : يا بنت عمي ههههههههههه ماعليج منه ها مش صاحي . .

انا : رقوي حطي نفسج مكانه . . . شهاب انحرم من كل شي . . انحرم من وجود ابو . .من وجود ام . . انحرم من عااااااااايله . . ما عاش الحب ولا عاش الحنان ولا شاف شي فالدنيا يخليه يبتسم . . وفجاه حصل عاايله وفجاه حصصصل ام واختييييين واخووووو . . وحصل يد ويده يموتون فيه وعايله تشرفت فيه . . و وحده فجاه حبته . . يعني كل شي فوق بعضه يخليه ما يستوعب . . في شي فيه يخاف انه يخسر كل شي . . .علشان حي هو يرفض هالحب . . يرفض يخاف . .

رقوي وااااااااايد حسيتها تاثرت بكلامي مسحت دموعها على طول وخازت عني . .

وليد يبتسم : فديتج . . درر ..

انا ابتسم : حافظ علي عيل . .

وليد : فعيوني حاطنج وين احطج اكثر . .

انا ابتسم: قلبك بعد شو

وليد : انتي اوردي مستحله قلبي . .

عميمه نوره من ورانا : خفو علينا

انا تفشششششلت : ههههههههههههههه

سرت صوبها سلمت عليها وبستها وسلم عليها وليد وعقب مشينا وياها سايرين صوب الباقي . .

سرت صوب اميه اول شي وسلمت عليها وعقب سرت صوب يدوه كانت تطالعني من فوق لين تحت . .

يدوه : شعندج ما خليتي وليد ييييينا ع الغدا . . انا مسوتله فريد ع الغدا

وليد يطالع: انا كنت شوي مصدع يدوه ما رمت اطلع

يدوه : انت مصدع و لا هالسوسه . .

انا : حرااااام عليج يدوه ليش جي تكرهيني . .ههههههه " اطالع اميه " وين عنود . .

اميه : بعدها ما طلعت من الاربعين ما خلييييتها تي . . قلت حق عبدالله يييبها شوي فليل . .

انا : الولد عيل وين . .

عميمه : يلعب ويا عيالي اهناك ماتشوفينهم ؟ " تاشرلي

انا : هيييييه فديته بسير اشوفه . . " صديت يمين يسار "

تحريت وليد كان واقف بس شكله سار صوب الرييياييل . . قلت ببوس الولد اول شي وبحظنه عقب بدخل بشوف البنات . .

على مشيتي شفت سيف يدخل العزبه مع الخيل . .

تميت اطالعه عين بعين . . شوي وتجدمت نورة . .

نورة تطالعني : ابتعدي عن ريلي لا تحاولين تلفتين نظره

انا : نعم ؟ انا ألفت نظر ريلج هههههههه مسكينه انتي

نوره : شلتيه من بالج

انا : شالتنه من زمان . .

نوره : هه ما يبين انج تحبين وليد . .

انا : مش لازم يبين ف عينج . .

نوره : شوفي انا مش بنت عمه لكن ابوي حمد يموت ويحيا فيني

انا ابتسم : تبقين دخيييييله . .

نوره : انا دخييييييييله . !!!! انتي قد هالكلمه

انا : خوفتيني شو بتسوين . . ؟ دخيله ونص

نوره فجاه طاااحت . . انا انصدمت . .

نزلت تحت وتميت ادزها ع خفيف . . : نوره . . " اضرب ويهها "

سيف يا صوبي ونزل من الخيل بسرعه : شوفيها . . شو قلتيلها . .

انا عاقده حياتي : شو قلتلها ؟ شووووو بقولها يعني

سيف : ماتعرفين انها حااامل !!! ليش تضايقينها

انا بعصبيه : شو بقووووووووووووولها يعني بشو بضايقها

يت عميمه نوره ويدوه . .

عميمه : بلاااااها شو استواااااالها . .

انا : شدراني فجاه جي طاحت !!!!!!

تمو يضربون ع ويهها ويشربونها ماي عقب نشت . .

سيف كان حاطنها على صدره ويشربها ماي . . شي ف داخلي انقرص بالحيل . . مش غيره ولا حب . . لكن ماعرف شو هالقرصه الي بغضضضتها وعلى طول قمت . .

انقهرت لما يدوه اطالعتي بعصبيه

يدوه : شو سويتي فالبنت

انا : شو بسوي فيها يدوووووووه شو بسوي فيهااا . .

نوره تمسك ايد سيف : تقولي انا دخيله . .

انا فجيت عيني على وسعهن . .

سيف يطالعني . .

نوره : انا دخييييييله ومقهوره مني لاني خذت الحب من اهلك الي هي ماخذته . .

انا ماقدرت اكمل المسرحيه الباااااايخه هاي وقمت عنهم على طول . . مع اني كنت اسمع اسمي واسمع مادري شو يقولون عني لكن مشششيت وصديتهم وسرت عند وليد بسرعه . . ابيه يسمع مني انا هالمره قبل ما يتفاج ـأ . . ابيه يعرف مني قبل ما يوزون راسه ويقصون عليه . .

شفته قاعد مع عيال عمي . .

انا : السلام عليكم

الكل :عليكم السلام . .

وليد : جوفو ما تستغني عني . . على طول يت تطمن علي وتشوفني

انا : تعال شوي ابيك . .

وليد جافني جاده على طول قام . .

وليد : شصااير شفيج . . .

انا خبرته كل الي صار بالتفصصصصصصيل . .

انا : انا يييتك اقولك عشان تثق فيني هالمره وماتصدقها نفس المره الي طافت الي صارت فالعزبه . .

وليد : بعده الموضوع الجديم حاز ف خاطرج . . ما نسيتيه

انا : كيف انسى ألم واهانه وجرح كبير عشته . . كيف انسى اني بغيتك تصدقني انت بس لكن ما صدقتني . . ماعلينا . . ها مش مووضوعنا . . انا بس بغيتك تسمعها مني . .

وليد تقرب مني وحظني . . ما حشم ان عياال عمي يطاعون . . حظني بقوه . .

وليد : انا اسف على هاك اليوم . . وايد اسف . . اسف من قلبي . .

انا : ليتنا ما ييينا اهني . . كل مره تصير مشكله وتطيح على راسي . .

وليد : مش هالمره حبيبي . . مش هالمره . . تاكل تبن هالنوره هي والي تحتمي فيه . .

مشى ويايه وليد سايرين صوبهم وانا منصدمه

انا : ليش ترجعني لهم . .

وليد : عشان يعرفون انج ما سويتي شي . .

اول ما وصلنا عميمه بعصبيه : ما راعيتي ان الحرمه حامل . . ماشفتي شصار لـ شما تبين تخلين المصيبه مصيبتين علينا . .

وليد : عميمه لو سسسسسسمحتي . . " يبتسم " كلمي حرمتي باسلوب من دون ما ترفعين صوتج عليها او تتهمينها تراني ما اسمح لج . . ولا بسمح لج لا انتي ولا غيرج . .

عميمه منصدمه : وليد انا عمتك

وليد : عمتي على عيني وراسي . . وولو حرمتي غلطت بسكت ولا بنطق بشي . . لكن انا ظلمتها مره . . " سيف يطالع وليد ويطالعني " ما بظلمها مره ثانيه . . انا واثق فيها واعرف من الي غلط . . واعتقد كللللللللكم ف داخلكم تعرفون من الي غلط . . من دون ما نوضح . .

سيف يتنهد ويطالع نوره وبصوت واطي انا سمعته : فشلتينا . . والله فشلتينا . .

وقام وراح . . وعميمه اطالعتني وراحت . .

يدوه : انا مره ثانيه ما بدخل . . تجتلون بعضكم نفااااد . .

وراحت . .

وليد يطالعني ويحط ايده فوق الشيله على اذني : ماعليج منهم كلهم . .

انا ابتسمت . .

وليد : روحي عند البنات وسيري اطمني على شما ورقوي . . ولا تفكرين ب شي وانا وموجود . .

ابتسمت له من قلب : الله لا يحرمني وجودك . .

وليد باسني على راسي وبعدها راح . .

وانا تجدمت بعدها وسرت صوب البنات ..

ميره : مهووووور من متى انتي اهني . .

انا : قبل نص ساعه . .

سلمت عليهم وخبرتهم الي صار مع نوره وكلهم فولو وعصبو الا شماني كانت بعييييد مش ويانا . .

سرت صوبها ومسكتها من ايدها : قومي ابا اكلمج . .

كان الحزن مرسوم على عيننننها . .

طلعت وياي وانصدمت لانها بس تحجبت عدل لكن ما غطت ويهها . .

مشينا بعيد وطرشت مسج لوليد خبرته ييب مروان . .

انا : انتي المصليه المسميه الي تعرفين ان كل شي قضاء وقدر ليش هالحزن حبيبتي ليش

شماني : لاني اعيش الالم بروحي . . الشخص الي لازم يوقف وياي ويمسك بايدي ويخلينا نعبر الشي سوا تخلى عني . . هد ايدي . .

انا قلبي عورني موووووووووووووت ماقدرت اعبرررررررلها وربي سكت . . تميت اطالع الالم فعينها والانكسسسسسار والدموع الي تنزل . .

مروان : بنت عمي ؟ وليد قالي اي ضروري شصاير . .

تم يطالعني عقب انتبه للي قاعده ويايه . .

عطاني الظهر بيمشي على طول

شماني : لاتروووح . . " بصوت يخنق " لاتروح . .

وقف مروان . .

انا : لا تروح ولد عمي . . اوقف . .

تم واقف وعاطنا الظهر . .

شماني : انا شذنبي . . شالغلط الي سويته . . ليش . . . ليش تصدني . . ليش تجافيني وتقسى. . . ليش تبتعد عني . . انا مالي ذنب . .

مشا مروان . .

شما تصيح : لاترووح . .

رد وقف . .

انا : ولد عمي . . اذكر الله وتعال . .

شما : خليه يحللني لو ما يباني . .

مروان صد وتم يطالعها . .

شما تنزل دموعها : انا طلعت من قلبه خلاص . . لو انا باقيه ف قلبه ما بيصدني ولا بيجافيني . .

مروان : سكتيها . . لا ترمس . .

شما : ما يبا يسمع صوتي حتى

مروان : اسسسسسسسسسسكتي

شما : ما يبيني . .

مروان يصد ويطالعها : قلتلج اسكتي . .

شما تطالعه وتنزل دموعها : شـ غلطتي . . شـ سويت . .

مروان : ما حافظتي عليييه . .ما حاااااااافظتي . .

انا : ولد عمي الي صار ربي كاتبنه

مروان : والنعممممم بالله بس هي ما كانت مهتمه . . لو مهتمه ما بيصير الي صاااار

شما تنزل راسها . .

مروان : لو يهمج هالياهل جااان ما رككككككضتي جان خفتي عليه وبشويش . .

شما : صح كلامه . .

انا : مرواااان . . كلااااامك بكبره غللللللط . . بنت عمي ستير وكانت تبا تتستر . .

مروان : ماتروم وهي تمشي شوي شوي . . لازم ترررررركض لاااااااازم . . ذبحت ولدي . .

شماني تصيح بهدوء . .

مروان : هي الي ذبحته . .

انا : هي تتألم اككككككككثر عنك

مروان : مااا بتتالم ربع الالم الي انا اتالمه . .

انا : تتألم اككككككثر وضضضضعف الي انت تحسسسسسه . . تتألم لانها خسسسسسرت روح ف بطنها عاااااشت 5 شهوووووور . . رووح عاااشت ف بطنهااا تعرف شو يعني عاااشت فيييييها . . روووح حسسسست فيها واستشعرتهااا . . وفوق ها كله تحمممممممملت خسارتها وصبرررررررت والحييين شوو . . ريلها يجافيها ويعق عليها اللوم وصادنها صصصصصصد ولا وقف معاها ف هالمحنه . . ! منو الي ألمه اكبر منو

مروان ساكت . .

شما : لا تعقين اللوم عليه . . ماله ذنب . .

مروان تدمع عينه ويي صوبنا . . : قومي . .

شما منزله راسها ودموعها تطيح ع التراااااب . . واااااي قلبي كيف معصور عليها . .

مروان : قوووووووومي اقولج . .

شما ما ترد عليه وبس تصيح . .

مروان يقعد ع ركبه ويجابلها ويرفع راسها ويمسح دموعها : بس صياح بس . .

شما : . .

مروان : صياحج ما بيرد الي راح . . لا تصيحين . .

مسح دموعها . .

مروان هدها وصد الصوب الثاني . .

شماني تبتسم : مش متحمل يجوفني . .

مروان بعصبيه : مش متحمل . .

شماني : اعرف . . باين . .

تنزل دموعها ورا بعض . .

انا : مروان . .

مروان يغمض عينه وتنزل دموعه : وربي مش بايدي . . انا فرحت للي في بطنها فرحه ما تنوصف . . كنت ارسم احلام وياها كل يوم . . شو بسميه شو بسويله كيف بعيشه . . اجتل روحي ف الدوام اجتل روحي من كل صوب ابا اسسسسعده قبل لا ايي واوفره كل الي ما يحلم فيييييه . . وبسهوله بسبت اهمااالها راح

انا : مش بسبت اهمااااااااالها افهممممممم . .

مروان يقوم بيروح . .

شماني ماسكه كندورته وتصيييييييييح . .

انا ماتحملت . . ماعرف شو اسوي لكن خلاص مش قادره اتحمل اشوف الموقف . .

انا بعصبيه : حراااااااام عليك ولد عمممممي حرام . . والله ربي ما يرضى الي انت تسويه . . انت ما تؤمن بالله . . ماتؤمن ان كل شي مكتووووووووووووووووووب . .

مروان عاطني الظهر : انتي سمعتي شقالت الدكتوره . . ؟ احتمال ضعيف ان ترد تحمل مره ثانيه . .

انا : احتمال ضعييييييييف . . ضعيف .!! ما قالت انها ما تروم تحمل . . قالت احتمال ضعيف !!!!!! فكر فهالكلمه الف مره . . وفكر ان الطب اطووور وكل شي اطور وفوق كل ها قدره قااااادر تقدر تغيييير كل ششششي . .

شماني : لو رحت عني الحين . لا ترجع مره ثانيه . .

انا انصدمت واطالعها . .

مروان صد ويطالعها : شو قصدج . .

شماني : تخليت عني3 اسابيع ولا سالت عني . . لو رحت الحين . . مابيك ترجع بعد . .

انا : شممممما . .

مروان : ماتبيني . .

شماني : ما بيكون عندي ثقه فيك مره ثانيه . . كله بفكر انك بتم تتخلى عني بالمواقف الصعبه . .

انا اطالعه . .

مروان يتنهد . .

انا : انت ف موقف وايد صعب . . لا تخلي مشاعرك تخليك تتصرف تصرف تندم عليه طول عمرك ولد عمي . .

مروان ينزل : انا ماعيش بدون هالانسانه . . مستحيل اخليها تروح عني . . مستحيل . .

ابتسمت . . : كل شي له حل . . وبترومون تحلون وتمشون وتكملون حياتكم . . كل شي له حل لو كنتو ماسكين اياديكم ف بعض وماتخليتو عن بعض . . .

قمت بعدها على طول . . وخليتهم روحهم . . علشان ما يستجرأ مروان ويقوم . . وعلشان يراضيها ويجبر بخاطرها عقب هالـ 3 اسابيع وشوي . .!!!

مايد : بنت عمي . .

انا : هلا ولد عمي . .

مايد : زقري ميره من داخل . .

انا : ان شاء الله . .

شفت راشد ولد عمي يرمس فون . .

انا : ولد عمي " ابتسمت ابتسامه مكر "

راشد : هههههههههه . .

انا : ههههههههههههههههههههههههه ..

يحليلك يا ولد عمي من وافقو على الخطبه والابتسامه ما تفارق عينه . . الله يهنيك ويا شهد يارب . . !

دخلت داخل : ميروووه . . ميود يباج . .

ميره : خليه يولي . .

انا اطالعها : استغفر الله .. بلاكم انتو

شيخه : هاي معانده اخوي اليوم بطووووووله . . ولا طلعت له ولا تغدت . .

انا : ليش عااااد

ميره : قلتله مشتهيه كنتاااكي ما رضا اونه مش زين . . انزين انا مشتهتنه ابا اكله !!!

انا : هههههههههههههههه احين ها سبب . . مالت عليج قومي طلعي له . .

اذن العشا . .

انا : يالله سيري له قبل ما يروح المسيد حرام عليج . . والله سبب بايخ ترى . .

ميره : انزين ابا ادلل عليه . .

انا : ها دلال احينه . . امحق دلال .

خلود : هههههههههههههه علميهم مهور علميهم . .

انا ابتسم : انا شدراني فالدلال . .

شيخه :انتي ! مكااااااره من ويهج ههههههههههههههههه

انا : هههههههههههه حماره . .

دشت عنود : السلام علييييكم . .

كلنا قمنا صوبها بسرعه بس عشان نشل عنود الصغيره . .

انا : عطيييييييييني اياها

شيخه : مهوررررر وربي انا ما شفتها من ثلاث ايام

انا : انزين انا بعد ما رحت بيت امي من 3 اياااااام هااااتيها . .

عنود : ياااااربيه خوزو انزين خلوني امر .

شلتها شيخه قبلي عقب سلمت على عنود . .

عنود عطتني جاكيت : مهور لبسي صقوري ما طاع يلبس والجو باااارد . .

شليته عنها وطلعت . .

انا : السلام عليكم بو عنود

عبدالله يبتسم : هلا والله . .يا حلاتها منج بنت عمي

انا : ههههههههههه ادري ادري . .

عبدالله : شخبااارج شو علومج . .

انا : بخير ربي يعافيك . .

عبدالله : وينه ريلج عيل . .

ميره طلعت : اخويه شخبارك . .

عبدالله : بخييير اختيه . . " يطالعني " مش جنه شايفنها الصبح في البيت . .

انا : هههههههههه ماعليه تطمن على حالك . .

ميره : وينه ميود مهروو !!!!

انا : كان اهني واقف والله . .

عبدالله : سار المسيد . .

ميره : يعني لما طلعت . .

انا : جب جب من متى اقولج روحي ويترياج وبعدين سار يصلي . .

عبدالله : انا بروح بعد . . ميروه اعتدلي ولا والله اصمج بطراق . . عن الدلع الزايد ! مايد وايد متحملنج ترى . .

ميره : ليش جي كلكم تقولون لي ! ترا انا بعد متحملتنه

انا : يامكرج مادري شو متحمله . .

وليد يسحبني من خصري : متحملين شو . .

انا انحررررررررررررجت وعلى طول جفت ميره الي بطلت حلجها . .

انا : اييييه خوز . .

ميره : اييه خوووز هااااه . . ها الدلال الي تقولين عنه

انا فاجه عيني بصدمه : انتي حيوانه . .

وليد يبتسم : اي دلال . . عن شو ترمس . .

انا : ماعليك منها هاي خبله . . هدني والله عن حد يجووووووف . .

وليد : كله عن حد يجوف كله حد يجوف . . ريلج ريلج انا خل يجوفون . .

يدوه بعصبيه يت : ريلها في بيتكم مش جدام الناس قله الادب

ع طول هدني وليد . .

ميره ماتت ضحك : هههههههههههههههههههههههه دواااااااااااك . .

انا : ههههههههههههه . . جب جب . . ما يخصج ف ريلي . .

وليد : عقب ما ضحكتي ما يخصج ف ريلي ؟ حيوانه

انا ابتسم واعدل له القميص والكرفته : يالله روح صل . .

وليد : ان شاء الله . .

وراح . .

سرت عقب ادور الولد من مكان لمكان . . وعقب سمعت صوته . .

صقوري : عميييييييه ثيييييف بتل كاااااااكااااام

سيف : بسك بسك . . شوف حلجك كله كاكام ..

صقوري : بتتتل بتتتتتل واااهد وااااااااااااهد

سيف : ماشي لا . . هاااات هات . . .

وشله عنه

صقوري يصيح : هاااااااااته . . " شافني " مهاااااااالي . . كاااالووووه

سيف صد يطالعني . .

انا انزل له : عيون خالوه . .

صقوري : كاااااكااااااام . . كااااااكام مالي

انا : تعال بغسسسل ويهك كله وصخ كله رمل . . .

صقوري : كاااااااااكام

انا : اششش اول نتغسسل بعدين نلبس ملابس حلوووووه وبعدين تلبس جاكيت بعدين مهالي تعطيك كااااكام انزيييين

صقوري يهز راسه ب هيه . .

كنت يايه امشي . .

سيف : لحظه

انا : ماعندي كلام وياك

سيف : انا اسف . .

انا : لا تتاسف لي حتى ..

سيف : انا خفت على الي ف بطنها . . مهما كان تراه ولدي الي فيها . .

انا : قلتلك لااااا تبرر لي شي مايهمني اعرف . .

سيف : نظرتج ل وليد اختلفت . .

انا اطالعه . .

سيف : تغيرت نظرتج له . . " ابتسم " واضح الشي . .

انا ابتسمت : الحمدلله انه واضح . .

سيف : اعترفتي له بحبج . .

انا : اعترفت . .

سيف ابتسم : من قلبج . .

انا : أكيد من قلبي . .

سيف : متاكده . .

انا : فوق ماتتصور . .!

سيف : عيل ليش نظرتيني لما كانت نوره ع صدري . .

انا انصدمت ان لاحظني . .

سيف : شي فيج تجاهي ما مات . .

انا : كل شي تجاهك مات . . !

سيف يبتسم : صدقيني ما بيموت . . الحب الي حبييتيني اياه 21 سنه ما بيخوز بهالسهوله .. وانا واثق " يبتسم "

تجاهلته وشليت الولد ومشيت . . وطول ما انا امشي اقول . . كلامك مش بالي ولا بحطه ف بالي ابببببببببدا يا سيف . . !

.
.
.




«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 03-30-2013 06:53 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركآإته . .

شخبآإركم . . !
:2:

اتمنى البارت يكون خفيف وحلو عليكم . . .ّ

احس وايد فيه مشآإعر جيآشه . . و كل موقف وكل شخصيه وحدث كان ينبع من قلبي واحساسيسي . !.

تاثرت اليوم بالكتابه وايد ماعرف ليش بس جيه كنت كل ما اكتب شي احس قلبي ينعصر . .

اتمنى البارت يكون خفيف وحلو عليكم . .

وبما انها اجازه ! استانسو وغيرو جو وعيشو كل دقيقه بفرح ـه .!

والي يطالبوني اكتب بارتين وغيره لانه اجازه . . اعذروني انا بعد اجازه

وابا اسسستمتع واسترخي فيها هالاسبوعين . . , واريح مخي واصابيعي هههه . .

اشوفكم على خير باذن الله الويكند اليياي . .

واترقب رآإيكم بحمآإس ان كان بتويتر او اهنيه . .

فمان الكريم . . :wrd:



3aysha17 03-30-2013 07:37 PM

ااااهه , كم بارت بااقي و تخلص الرواايييه
اتجنن تسسلميين يالكاتبه ع هالرواييه
والله ابددددداااع ما شاء الله عليجج

خلصصيي الروااييه تعبت نفسييااا اباا اقراا وايد ما فيني صبر اتريا كل ويكند :(

راقيه باسلوبيْ}~ 03-30-2013 07:41 PM

تسلميييين ع الباااااارتتت

روحي بلقااكك 03-30-2013 07:47 PM

السلأامم عليكمم شحالج الغلا
م عرف شقولج بس البارت جنان
كسرت خاطري ششماا >< الحمدلله مروان رجع لها
مهور فدييتها م تقصر الله يخليها ل وليد
شهاب >< حرام الي يسويه ف رقويي
رقوي حياتي وربي كسرت خاطري فدييتها
نورره حماره كرييها والله شهل انسانه غبيهه وحده

البارت خبال انتظظر البارت الياي احر من اليمر


الساعة الآن 03:38 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227