منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   قصة حب اماراتية >> عجيييييييبة لاااتفوووتكم ^^ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=695273)

Điplơмάςчά«™ 12-18-2012 10:37 PM

البآآآرت 56



نوره : بس أنــآآآآ واللـــــــــــهـ أحبــــــــــــــكـ وإنته للحيـــــــــــن ما حن قلبـــكـ وما ﻆـن حـتى تتغير مشاعرك صوووبي بتم طول عمرك أناني

هزاع يتمصخر : واااااااو تحبينيه احلفي انتي ((ودفرهااا عالايدار وسار بدل ثيابه وحط راسه وسوالها طاف ورقد وخلاها وهي طايحة عند الايدار وتصيح وشلت عمرها وسار الحجة المقابلة ومن زود تعبها رقدت على طول اتنهدت قبل لا ترقد وشلت فكرة ان هزاع ممكن يحبها بيوم من الايام من هاليوم وهاي كنت اول مره وآآخر مره تبوح له بحبها له لكن شكله هو اللي بيكرههااا فيييه

............

في اليوم الثاني نشت على طرااااق محترم ((تخيلو وانتو راقدين)) ((الساعه 9))
نوره نقزت : شوووووووو استــــــــــوى !
هزاع : ويييييييييييييييعهـ انجبي ونشي
نوره : ليييش سويييت جي
هزاع : مزاج يلا نشي انا يوعان
نوره : وانا شعرفني ما عرف اسوي
هزاع : عاد انا يوعان
نوره : شسوي لـــك يعنـــــي وانا ماعرف شي
هزاع يتمصخر : والصبــــــــــح شووو يسوووون حليييب وجاهي بعد شووووو وهذا ما تعرفين تسويينها عاد اذا ماتعرفين ما بقول غير انج حيواااانه وسبااله
نوره : ............((ساااااااكته عنه ومخلتنه يرمس عمره))
هزاع يكره هالبرود : انتي تبين تنرفزيني على الصبـــــــــح
نوره ببراﺀة : لا هب قصدي بس أسمعك
هزاع يرها من شعرها ومشااااهاااا لين الباب وﻆـهرها برع الحجرة وعقها بقووة على الارض
هزاع : لا اتحرين انج بنـﻆـراتج او عيونج بتيريني صووبج
نوره وهي ماسكه راسها : ومنو قال اني ابا ايرك صوبي انته اللي تقول من عمرك
هزاع تنرفز زياده وصفعها بويههااا وﻆـهر من البيت غيااﻆ ونوره تصيح مستغربه منه هي شوو قالتله عشان يمد ايده وفخاطرها ليش جيه يسوي خاطري افهمه والله ليييش خل يعطينيه سبب معين بس شو اللي خلاه يمد ايده عليه انا شوو سويت له شوو سوييييت لييش لييش كل هذاا

اما هزاع ﻆـهر وفيوزاته لابقه ومعصب من نوره وااايد

ونوره كانت تبا تدق حق حد عشان تسولف وياه بس اتذكرت ان ربعها كلهن في المدرسة ومحد بيرد عليها اتضايجت وااايد من هالشي انها تيلس في البيت بدوون شغله ولا مشغله وآآخرتها قررت انها تشل دريول بيتهم والبشكاره وبتـﻆـهر تحااوط ويا البشكاره من غير ماحد يدري وطبعا بتتغشى دقت على دريول بيتهم وقالتله اييها واييب بشكارة بيتهم ودقت على امها
نوره ترمس امها : امااايه والله حرام عليييج مابسير اتمصخر انا بسير المنار ساعتين وبرد .... انزيين ....ااوووكي.... تامرين انتي .... خلااااص اوووكي

وشوي وياها الدريول وركبت وياه ووياها البشكاره طبعا

ﻆـهرو من البيت وسارو صوب المنار ويلست نوره على طرف ووياها البشكاره لاااا ومستانسه بعد وتريقت هناك ((لو سايره اتريقين بيت ابوج احسن خخ))
خلصن وسارن صوب عشق نوره " باريس غاليري" تموووت عالعطووور والمكياج ((بس ماتتمكيج وايد هههه)) شلت الها عطرين وﻆـهرت
وبعدها ﻆـهرت وروحت ماسارت مكان بس الوقت يركض وتمت ثلاث ساعات

واول ماردت البيت لقت سيارة هزاع مركنه عند الباااب هني ماااااااااااااااااااااااااااااتت

حدرت من السياره وهي تمشي شوي شوي فجت الباب صدت يمين ويسار شافته وااقف يطالعها والشرار بيـﻆـهر من عينه وقفت ابمكانها ومنزلة راسها
هزاع يتجدم : تـﻆـهرين بدون ماتقولين وبروحج بعد
نوره وهي منزلة راسها : ﻆـهرت ويا البشكاره
هزاع يدفرها بقو : وشووو يعني بشكااااره شو بتسوي البشكاااره تعتقدين اذا صابج شي مثلا بتحميج هه بتشرد وبتخلييج
نوره : ما ستوى شي
هزاع : يااا سلاااااااااام واذا استوى شو بتسوين
نوره :.....
هزاع يدووسها بريلها : ارمســـــي
نوره : ارمس شو اقول
هزاع ينقهر من برودها وصفعها
نوره ترجع على ورا عن يرتكب فيها جريمة : انا شو سويت بك عشان تصفعني انا شو سويت شووو لا ني طولت لسانيه ولاني مديت ايديه
هزاع : هههههههههههههههه اتهبيييييييين تمدين ايدج اصلا هه هاللي ناقص
نوره حست باهانه بس سكتت عنه وهزاع عصب جنه يبا يسوي ﻆـرابه وياها
هزاع : يوم ارمسج تردين عليه
نوره : انزين والله ماعرف شو اقول كيف ارمس وانا ماعندي رمسه غصب ارمس
هزاع : اووووووووووه ((وروح عنها))
وخلا نوره محتاره هب عارفه حقه تسكت عنه ولا تزاعق بويهه او ترمسه عادي لانه هو ماينفع وياه ولا شي اتنهدت ومشت صوب الحجرة المقابلة للحجرته مع ان اغراضها كلها عنده هناك ..
دخلت الحجرة ويلست على الشبريه ضامه ريولها وتطالع كل شي في الحجرة من الملل رفعت مبايلها ودقت حق مريوم واتذكرت انها هالوقت اكيد راده من المدرسة تعبانه وبتكون راقده تسوييها مريوم ترقد العصر ونشت تيددت وصلت وبعدها ردت ويلست شرات يلستها وها من فراغها انقهرت من حياتها تحس انها مالها أي معنى وهذا هو ثاني يوم يمر عليها ويا هزاع بس مايصير بينهم أي شي ولا يتطور شي واول ما يتجابلون بدت الحشرة

وبعد مرووور سااعاااات يعني اذن العشاﺀ سارت تصلي وبعد ردت على حالها ماشي شغل عندها
((على الساعه 10))


وهي سرحانه تفكر فج عليها الباب وشافها سرحانه وكان شال قووطي باور هوورس و حب يـﻆـهر نذالته ابتسم ومشى صوبها وهو يتسحب لي عندها
هزاع فضى المشرووب كاامل براسها ونوره وقفت متغيـﻆـه منه وهي ميوده شعرها كاامل ورافعتنه بايدها عن يوصخ الفراش وربعت صوب الحمام وشلت وياها فووده
وهزاع : وااااااااااااااااااااااااااااااككككككككككككككككككك كككككككككككككككككككك واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكككك كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك كككككككككككككككككككككككككك هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااهاااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااهاااااااااااااااااااااااااااااهااااااااااا ااااااااااااااااااااااهااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا

نوره يلست تغسل شعرها وتفركه بشامبو وهي تلوع جبدها من الشامبو ((تراها حامل)) وتسمع ضحكت هزاع وتدعي بخاطرها يعلها آآآخر مره تضحك ابها قوول آآمين حيواااااان خيس شعريه الحيوان النذل
بعد ما خلصت نشفت شعرها ولفت الفووده على جسمها وشهقت : اووووويه ماعندي ثياااااب كله من هالحيوان كله منه
هزاع يدق بالجوتي في الباب : اييييييييه انتي يلا يلا اﻆـهري
نوره : شوووووووو تبا بعد هالمره بتكسر بيضة فوق راسي ولا شووو
هزاع نقع : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لاوالله كنت استهبل بس
نوره : انته ماتستهبل انته اهبل
هزاع عصب منها ودق الباااااب في القووووووووو وانفـــــــج الباب ((نست تقفله الغبيه))
هزاع فج عينه
نوره بلعت لساااانها ونزلت راسها وفخاطرها رحـــت فيهااااا انا
هزاع يتجدم
نوره : وين وين تبا انته سير سير عني
هزاع : لييش كيفج هووو
نوره بصوت خفيف من زود متروعه : انزين شو تبا
هزاع : مااشي بس بشوفج من جريب
نوره احترق ويها وانشوى وفخاطرها بيغمى عليه انااا غربلات بلييسه حمااااار ما يستحي
نوره : مابا ((مافكرت ساعتها وهي تقول هالكلمة)) مالك حق تتجرب منيه
هزاع ضحــك : حلفي انتي بس
نوره اتجدمت منه ودفرته وربعت برع وسارت حجرته ويايه بتقفل الباب بس هزاع يوده وفجه قبل لا تقفله
هزاع دخل وقفل الباب : وشاف نوره تطالعه شوي وترد تلف ويهها وتـﻆـهر ثياب الها
هزاع : ههههههههههههههه مشكلة انتي والله
نوره فخاطرها صدق انه يسكر حالات والله : اﻆـهر ببدل
هزاع : واااااااو ((وتساند على الايدار)) واذا ما ﻆـهرت شو بتسوين يعني
نوره تاففت : خلاص انته تم هني وانا بسير الحمام ((واونها بتسير مسكها من ذراعها))
هزاع ير التنوره اللي فايدها
نوره : ايه ايه ييب ييب شووو تبا انته
هزاع سار فج الكبت
هزاع : اممممم كوودي بوودي سيد أحمد البغداادي هيلا هووب واللي يطلع ميراندي علا كلو آآفاندي وانتو من عيال الهنــدينوره كاتمه ضحكتها
هزاع صد صوبها ابتسم : في شي
نوره هزت راسها بمعنى لا وتمت تراقبه شو يسوي
هزاع : هب انا اللي اخترت بالحـﻆـ والله وغصب بتلبسينه
نوره عقدت حياتها: شووو ﻆـهرت ؟؟؟؟
هزاع يبتسم ابتسمه خبيثه : ﻆـهرت اللي ﻆـهرته
نوره فجت عيونها اول ما شااافت اللي بايده
نوره ترد على ورا : لااااااااااااااا اتم بالفوووده ولا البس هذاااااا رده ماباااه
هزاع : انا اللي اباااااه تعالي تعالي جربيه بيـﻆـهر حلو علييج
نوره فجت عينها : انته صاحي لييش البسه شو المناسبة عشان البسه
هزاع : ولا مناسبة بس انا مزاجي يباج تلبسينه وكييفي عاد انا
نوره : مااااااااابا
هزاع : تبييييييييين
نوره : لاااااااااا مابا
هزاع : هههههه ترا انا اللي بلبسج
نوره : لااااااااااا اخسي الا انته هاللي ناقص تلبسني
هزاع يضحك : عااادي عاااادي فري غناتيه
نوره سارت صوبه ويرت اللبس من ايده
هزاع : بتلبسينه
نوره : لا بتصور وياه
هزاع : اذا تبين عادي بصورج ههههههههههههههههههه
نوره : نكت نكت السبال عطوه مووز
هزاع تغيرت ملامح ويهه ونوره شردت الحمام
هزاع طنشها اصلا نـﻆـراته كانت بس جي
وتم يترياها تـﻆـهر هب طايع يتحرك من مكانه
وعند نوره بتمووووت تتحرقص بقعتها واول مافجت باب الحمام لقت هزاع بويههاا وفج عيووونه يطالعها
هزاع : اللللللللللــــــــهـ
نوره : خيييييييييبهـ لا تطالعني جي
هزاع : ماااباااا كيفي ((اتجدم ويرها من ايدها ومشاها ويلسها على الشبريه))
نوره : اتحمـــــــــل تتجرب منيه
هزاع : ماطلبتي
نوره : لااااااااااااا خوووووووووز ماااااااااابااااااااااااااااااك خووووووووووووز
هزاع : جاااااااااااااااااااااب


...................


اليوم الثاني نشت نوره لانها حست بشي يقرقطها ((شعره على رقبتها)) اول مافجت عيونها لقت راس هزاع على جتفها وراقد على ويهه ولاااااااااااااااااااصق فيها وايده على خصرها ((افهمو ماعرف اوصف اكثر المهم هو جي))
نوره : آآآآآآآويـهـ يا لهوي
هزاع : اشششـــ
نوره : أمييييييهـ انته واعي
هزاع بصوت غير مسموع لانه منخش راقد على ويهه : اقوووولج بس برقد ماتسمعين
نوره : شووو
هزاع على صوته : أقووولج بس برقد ماااااااا تسمعيييين
نوره وهي للحين ماسمعته وخات تقوله شو يعصب عليها : شوو
هزاع : يااااااااااااااااالصمخـــــــهـ أقوووووووووووولج برقد بس جاااااااااااب
نوره : انزين انزييين خلاااااااااص
هزاع : اووووووووف مزعجة
نوره : لا التوبه آآخر مره
هزاع اعتدل ويلس يطالعها وهي راقده على ﻆـهرها: أقووول نشي تلبسي مسوين عزيمة اليوم اووونه بفرج هناك وبروح
نوره : ليييش ان شااﺀ الله ما تيلس وياهم
هزاع : اخسي ايلس وياهم يلا يلا نشي
نوره : من الصبح عيل وليش مسوينها اليوم وليش محد قالي
هزاع : اسالييهم يلا نشـــي

نشت نوره و شلت الها تنورة وقميص عنابي وبيج ودخلت الحمام تسبح وﻆـهرت لقت هزاع كاااشخ بس يااالس يدق راسه بقووطي الكليينكس
نوره : هزاع بلااااااك
هزاع : ماا يخصج
نوره فخاطرها يالله عاد انجلب : رااااسك يعورك ؟؟
هزاع طالعها فجاه ويطالعها بنـﻆـرات كره : قلت لج مااااا يخصج
نوره : انزيييين خلاااص ما يخصني
وسارت عنه
عند هزاع يتالم راسه بدا يرد يعوره وبشكل فضيييييع جدا جدا سار دق حق حارب
حارب : يااا هلا
هزاع : انته وييييييين
حارب : خيبه بلاك
هزاع : رااسي بينقع
حارب : ههههههههههههه ابركها من ساعه
هزاع : تستهبل انته
حارب : انزيين بلاك امس صح انته ما ييت
هزاع : هيه صح
حارب : ليييش وين كنت شو تسوي
هزاع سكت عاد الاهبل نسى وين كان واول ماتذكر : هيه انا ماخبرتك
حارب : شووو
هزاع : انا عرست عالسريييع ههههههه
حارب : جذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب احلــــــــــــــف
هزاع : والله العـﻆـيـــــــــم
حارب : اقسم
هزاع : والله صدق
حارب : يعنــــي انته انته انته الحييييييييييييييييييييين معــــــــــــــــــــرس وعندك حرمه
هزاع : اخيييييه هيه هيه
حارب فاج عينه : بعدني ما صدق انته كنت تقووول ماتحب الحريم ومن حد اييب طاري العرس حست ثمك
هزاع : عااااد صار اللي صار
حارب : تعاااااااال يعني امس عندك حرمتك واول امس وين كنت
هزاع : اول امس كان اول يوم
حااارب : يعني انته معرس من يومين وما خبرتنيه يالهرم

نهاية البارت 56

Điplơмάςчά«™ 12-18-2012 10:40 PM

البآآآآرت 57


حااارب : يعني انته معرس من يومين وما خبرتنيه يالهرم
هزاع : ههههههههه اللي يسمعك يقول يبنا فرقة المزيووود في العرس هههههههه حتى حفله ما سوينا
حارب : لييش عندكم حد ميت
هزاع : اعوووووذ بالله منك شقا تفاول
حارب يعطيه نغزات : والعرووووس حلــــوه
هزاع : وع انا احلـى عنها
حارب : عثررره صدق ترمس انته
هزاع : اصلا محد ايي صوبي
حارب : عن يطيح نصك يا حلووو هه اﻆـني ميت عليها وما تبا حد يدري انها حلوه ككككككككككككك
هزاع : اخسي الا هي اموووت عليييها منو هي اصلا انا ماحب حد غير عمريه
حارب : انته من وين يايب هالخقه
هزاع : ياخي فرحان بعمريه حرام احب الواحد يحب عمره
حارب : يمدحوونها نعمة العقل ترا
هزاع : شوو قصدك
حارب : اشووفه راسك صح
هزاع : انته تنسي الواحد مصيبه خسك الله
حارب : احم احم قول الحمدلله اني احسن عن توه
هزاع : .......((مارد لان سكر بويهه))

ﻆـهر هزاع وحدر وسار شاف نوره تتريق استغرب من وين يا الريووق
هزاع : منوو اللي سوا الريوق
نوره : توه عميه كان هني وياب بشكاره من المكتب
هزاع : ابووويه وليش ماتم
نوره : عاد انته اساله هو رمسني بسرعه و ﻆـهر
هزاع : اهااا ((ويلس)) شو اسم البشكاره
نوره : هه اسم بشكاره شو تباه
هزاع : سالتج جاوبي
نوره: مابا
هزاع : يعني ما بترمسين
نوره : أخيييييه خلاص اسمها رووز
هزاع : اووووه مال تااايتاانيك ((هع))
نوره : هههههههههههههههههههههههههه اوونه تايتاانيك
هزاع : انزين ليش تضحكين
نوره : هاااي سيريلانكيه هههههههههههههههههههههههههههه
هزاع : وااااااااااااااااااااااااااااااااككككككككككككككككك ككككككككككككككككككككككككككككككككك حلللللـــــــــــــــــــــوهـ ههههههههههههههههه عبالي بعد يمكن فيها حلااااهـ ههههههههههههههههههههههههه
نوره : من زيينها وين ياها قلتلها تدش تسبح لووعه
هزاع : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره فخاطرها يويييليه علييه يوم يضحك فديت غماازتك والله صح هب توه معصب لااا الريال فيه انفصام الشخصيه : بس احلى مافيها شعرها المدهــن بس ريحته وهـــــــف
هزاع : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه انتــــــي لو ابا اضحك بيلس وياج ((قلتها حق بعض النااااس بس بطريقه غير وهم بيعرفون عمارهم خخ))
نوره عصبت : لاااااا والله
هزاع : هيه بعد شووو
نوره سكتت ماتباه يعصب وفخاطرها حلاته وهو يضحك يجذب والله يعله السل
هزاع وهو يشرب الجااهي : وااااااااااااع ماافييييييييييييييه شكـــــــــــرررر
نوره نقزت لانه صرخ بويههاا
وهزاع رش الجاهي على ايدها وخلاها تتيبـــــــــــــــــس
نوره تطالع ايدها ونشت تربع صوب المغسله وتغسل ايدها بسرعه بس ماتقدر تحط ايدها بالمااي لان تحرقها ويوم لاحـﻆـت ايدها شافتها احترقت يعني حرقها بالجاهي صاااحت منقهره من حركته بس هب هي اللي مسوتنه البشكااره وهو عصب عليييها هي ورد حرته فيها وردت هناك ولقته يضحك
نوره تطالعه ودموعها بعيونها : لييييش سوييت جي
هزاع : عشااان كيـــفي
نوره : انزين انا شو سويت
هزاع : ترا قتلج عشاااااااان كيـــــــــــفي ((وحاط صبعه عند راسه))
نوره : انته ماعندك ضمييييير
هزاع : توه الناااس هههههههههههههههههههههههههه يلا يلا سيري سيري اجلبي ويهج والبسي عباتج

نوره عصبت منه وسارت تلبس عباتها

وبعد مالبستها سمعت هراااانه تحت ربعت بسرعه وهي للحين منقهره وفخاطرها : احر ماعندي ابرد ما عنده شوو الانسااان ((كلمة غلط صح))

ركبت سيارته
هزاع يرها من عباتها صوبه : انتي غبيه من سااااااعه قااايلج تلبسين عباااتج وانتي سنة لين ماتخلصين
نوره ردت لانها محترة منه عشان السالفه اللي توه : يلا عاااد ما تاخرت لا تجذب حتى خمس دقايق ما طافت كلهن دقيقتين وبعد تبا تجذب ياخي بس كله تبا تسوي حشرة
هزاع يطالعها بغييض جان يسير يودها من ورا ((رقبتها)) وبايده الثانيه كان حاط غترته على جتفه شلها من جتفه وحاااول يخنقهااااا
هزاع وهو يزااااااعق : موووووووووتي مووووووتي وفكيييني موتي
نوره تحااااااول تبطلها عن ويههااا وتقوله انها بتموت بس هو مسولها طااف
هزاع فج عنها
ونوره تاخذ نفس عميق : كنت بتذبحني
هزاع : كنت بفتك من الصدعه
نوره : والله اني مارمس ولا انطق ولا حتى الاحقك ولا اني اتدخل في شي ولا اسالك عن خصوصياتك شووو بعد تقولي صدعه شو اللي مصدعنك
هزاع : انا طول حياتي مستانس الا من شفتج مااارقد زيين وانتي السبب ماادري ليييش ساعات ابا اذبحج عشان افتك منج عشان اقدر ارقد بس مادري شو اللي يمنعني
نوره : وانا اللي يعني خذت منك شي زين ترا شووف وين وصلنا هذا حالنا شرات ما تشوف وآآخر شي ادري ان واحد فينا بيموت
هزاع صد يطالعها وقالها بحددده: تقصدين عمرج يعني
نوره تساله: انته خذتني عشان تذبحني ؟؟؟؟؟؟
هزاع : يمكـــن بس بطريقه غيييير
نوره : انزين ممكن نسير
هزاع : بيكون أحســـــن
نوره صدت الجهة الثانيه اول ما حرك هزاع السياره وتمت تفكر الحين انا ماخليه يرقد بس انا خااااااااطريه ابرد الدوووده واعرف ليييييييييش يسويبي جي ليش يعذبنيه وياه والله امره عجيييب هالمخلوووق
هزاع طالعها : هاااا منو ماخذ عقلج
نوره صدت مسغربه : منوو مخذ عقلج !!!!!!!!! انته ترمسني
هزاع : لاااا ارمس يدي يعني منو ويايه انا
نوره :هييه ماافكر بحد انا
هزاع بنـﻆـرات خبث : هييييه بااااين عليييج واايد
نوره فخاطرها يالله خلاص صبرنا عليه وااايد كل هالدرب خلاص وصلنا

وصلو وحدرت نوره وهزاع ماكلف عمره يسلم ونوره يوم وصلت الكــــل يطاااالعهااا
((محد شافها من يت غير اهلها وهزاع وابوه واخوانه بسسس لاغير))

ميره ومريومه يربعن صووبها ووياهن خوله ومريم ومي آآمنه وساره طبعا مالهم هب مال المدرسة خخخخ
نوره لووت على ميييره وبااستها على خدها : فدييييييييييتج والله
وباست الباجيات حتى ههههههههههههه وطايحى اتفدى فيهن
مريومه : نووورووه يالدبه اشتقنالج
آمنه : يالهرمه عرستي قبلي
نوره اختفت الابتسامه عن ويههاا وتحاول تنسى العوار اللي تحسبه من ايدها((مكان الحرق)) لكن آمنه ذكرتها
مريومه قرصت آمنه : وقته بعد
آمنه : مادري انها بتغير حالتها
ميره : اونج عاد
نوره : انا بسير اسلم عالحريم داخل
مريم : بنسير كلنا وياج
وهن يمشن
ساره : نووورووه باركيليه
نوره : مبروووووك بس لييش ريلج عرس علييج
ساره : فاااااااااااال الله ولا فالج لا تفاولين عليه الله لا قال
نوره : ههههههههههههههههه انزين مبروك بس لييش
ساره : انا حااامل
نوره والبنات شهقن
نوره : اووووووووووووونهـ
ساره : بس انزين استحي
ميره : اللــــــــــــــهـ بيستوي عندج بيبي حلوووووو
ساره : صح تعالي مريم اتذكرت اول ما ين ربعج قلتييلهن عندي بيبي صغير انا انتبهت يوم روحت لييش جذبتي هاك اليوم
مريم : مااادري ههههههههههه يمكن كانت الجذبه واصله هني هههههههه
نوره : بعدكم سخييفات
ميره استغربت : ليييش انتي تغيرتي يعني
نوره هزت جتف واحد ودخلت الخيمه

نوره : السلاااام عليكم

الكل صد يطالعها

الكــل : وعلييكم السلاااام
نوره تجدمت من الكل ويلست تسلم
ام عبد الله تسالها : عيل وين ريلج
نوره : ﻆـهر
ام عبد الله : ويــــــن ساير بعد اليوم عزيمة
ام حمد : واااابويه عليه هالولد طول عمره ما يستحي مادري متى بيعقل
نوره صاخه وتتسمع
نوير تطالع نوره : عيل شحاااله اللي في بطنـــج
نوره عطتها بهاذيج العين
نوير مصره : ما جاوبتي ((حاطه في بالها ان نوره ياهله وهي اكبر منها وبتقدر عليها))
نوره سوت طاف وفصخت عباتها والبناات يهمسن حق بعض
ميره : نوروه ليش ما رديتي عليها
نوره : بعدني هب معصبه وايد لو كنت مفوله جان خمست ابها
مي : ههههههههههههه هيه الحين اتاكدت انج نوره
آمنه : هييه مصطلحات رشووود هههههههههههه
نوره : كلهم يقولون هب بس رشوود هييه على طاررري هاذيل هههه ابا خاطري اسوولف ويا فلان من زمان ماستهبلت عليه
مريم : منووو فلاااان
نوره : ميــــــوووط على قولة رشوود مال القصة ههههههههههههههه





خيبه مريومه بتغسل شراعها الحين هههههههههههه

نهاية البارت 57


Điplơмάςчά«™ 12-18-2012 10:41 PM

58 البااارت



نوره : ميــــــوووط على قولة رشوود مال القصة ههههههههههههههه
مريومه : مااااااااااااااايخصج فيه هذا مالي
نوره :لا بس ابا اسولف وياه شوي
مريومه : بعد لاااااااا
ميره : تغااااين شووو
مريومه : جااب انتي الثاااانيه
نوره : ههههههههههههه قوومن قوومن نـﻆـهر برع اشتقت ايلس فووق يلا اليوم اباه حلوو عشااان يوم ارد البيت اكون تعبانه وارقد وما شوف فلان ولا اتضارب وياه
مريومه : تتضاربون بعد
نوره هزت راسها بمعنى هيه وشافت يمين ويسار : اقوول خل نـﻆـهر وانا بخبركن
عاد الفضوول قامن يترابعن ويدزن نوره بسرعه وهن ﻆـاهرات
ام عبد الله : نووورووه هب زين تصعدين فوق في بطنج ياهل
نوره : اليووم بس اليوم ((وطنشت وسارت))
وصعدن فوق
ميره : يلا يلا ارمسي شووو يستوي بينكم
نوره : بس بقول شي واحد بس بصراحه هزاع اليوم سوابي شي بس لااا تسوون ازعاج لو سمحتو يعني
مييره : شووو سوا انزين
آمنه : نوروه لا تخوفينيه في العرس
نوره : لا حبيبتي هزاع غييير عن ريلج انتي ريلج يحبج ويموت فيج وانا يتمنالي الموت اليوم قبل باجر ((رفعت قميصها عن ايدها تراويهن))
مريومه شههههههقت : خيييييييييبه محترقه بشووووو حارقنج
خوله : حقييييييييييييير ريلج بشو هذا
نوره : لان الجاهي مافيه شكر وهب انا اللي مسوتنه بعد
ساره : هذا التعبان لازم حد يراااويه هرم واحد
مي تنش : يلا انا سايره انشر بخبر الشباب يلا منو بتي ويايه
نوره : لاااااااااااااااااا انتن ايييييييييه الا هذا ما تخبرن حد مابا حد يعرف
مريم : تستهبلييييين
نوره : والله ماستهبل حرام بسه اللي ياه منهم هو مايا اليوم لانه منقهر منهم ومايبا حتى يجابلهم
ساره تزاعج : ماااااله ويه هاااااااا ترا جباااااااااان وملــــــــغ وخواااااااااااف ما يقدر عليييهم
نوره عصبت منها ونشت : اناااااااااااااا ماااسمحلج تغلطييييييييين عليه

الكل انصعق بهاللحـﻆـه

ميره بصوت واطي ترمس نوره : تحبيييينه !!
مريم : نوره لا تقووولين
نوره صرخت : هيييه أحبه فيها شي
مريومه : لاااااااااااا تخبريييييييييينه بيذلـــــــــج نووووره
نوره : بس انا اكتشفت اني احبه بس اكابر وبصراحه خبرته لكن يلس يتمصخر عليه
ساره : أحســـــــــــــن تستاهليييين وهذا حد يحبه ها ريلج اللوووث
نوره دمووعها بدت تنزل : قلت الكن مااايخصكن انا بكييفي وياه والله ندمت اني خبرتكن وهاي آآآخر مره أقووولكن شي

حدرت نوره تحت وهي تربع وبطنها يعورهاااا لانها تربع بسرعه ويوم وصلت تحت اندبنت بخلييفه اللي تم وااقف يطالعها شرات الاهبل

نوره : خلييفه شحاااالكـ ((حليييلها ماتدري عنه))
خليفه : الحمدلله شخبارج انتي وشحالج ويا ريلج ((وقالها بحده)) مرتااااااحه وياه
نوره : هيييه عاااادي
خليفه : وليييش تصيحين
نوره : تضاايجت من البنات
خليفه : قاالولج شي يخص هزاع صح
نوره فخاطرها هذا ساحر : لاااا مايخصه لييش
خليفه : لاااا بس جي اسال
نوره : اهاااا ((وخطفت عنه))


كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت


نهاية البارت 58

Điplơмάςчά«™ 12-18-2012 10:50 PM

سوري ع التأخيررر الطويييييييل
بس كان عندي ظروووف محد يقدرلهااا
لكن الحمدللة الحين هدت الأوضااع
وللتعويض نزلتلكم جمن بارت مع العلم انه ما يكفيكم
و اتمنى انكم تسامحوني
منورين اخواني المتابعين والسموحه منكم

و للي يتحسب انه الرواية مالتي واللي يقول اني سارقة الراوية واحسسكم انها مالتي <<ع فكرة مب مالتي ولا سارقتنها وخارطة عليكم واكبر دليل اني كاتبة اسم الكاتبة الحقيقية فالمقدمة (نبض العوآفي)

^ هي مجرد رواية عيبتني وحبيت انقلها لكم

والسموحة اذا غلطت على حد او شي ترا مب عن قصد

ومثل ما قال\ت مجنونك الكاتبة بدت تنزل البارتات اليديده فمنتدى فزاع اتمنى تتابعونها

بروب


forza alain 12-19-2012 02:23 AM

نبا موقع عسب نقرى روايه


الساعة الآن 08:01 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227