![]() |
آلبآرت آلــ 23 عواش : فطووووووووووووووووووم بسسج رقاد عقب ساعه بيأذن ! انا بتعب : سيري عني عواش : اوك اوك سارت و عقب كم من دقيقه اميه : فطوم نششي ! انا : مابا سحور بس بشرب ماي اميه : لا لا تعالي مسويه اكل عالفاضي انا انا نشيت : أنزين و سرت الحمام *عزكم الله* غسلت ويهي .. و ظهرت و لبست لي جلابيه فوق البجامه و نزلت تحت .. السحور كان عيش و سندويجات و ماي .. يلست آكل .. عواش : ماماه اليوم تاريخ كم ؟ اميه اتجوف فونها : 30.7 عويش اطالعني : اااااهاااااا انا طالعها : نعم شعندج ؟ اميه : عواش سكتي عنهاا انا نشيت : الحمدالله شبعت اميه : يللسسي يلسي عواش : شو تيلس طالعيها عبرت الدنيا انا : جب اميه : انزين وانتي ناهيه فوق وعي ميروه و غانم انا : أنزين سرت فوق دقيت عليهم الباب محد طاع يفج لين كم من دقيقه و فج غنوم الباب غنوم و كان شكله توه ناش من الرقاد : ها شعندج ؟ انا : سيروا بتتسحرون غنوم : دقايق و بني و عقب سرت حجرتيه .. و شغلت التلفون يلست ارمس مواز ف البيبي ام.. انا : ها وينج ؟ مواز : وين بعد ف البيت انا : اممم نبا نظهر رباعه مواز : وين ؟ انا : خطفي ع يزوي و تعالن بيتنا مواز : عاد اذا طاع حمدان انا : رمسيه انتي مواز : أنزين برب بندت الفون .. و يبت الايباد و يلست اتعبل ف الصور و عقب يلست اجوف الانستقرام .. مليت .. فجيت القرءان و قريت لي كم من صحفه لين ما اذن .. سرت اتوضا و عقب صليت .. و عقب سرت اتسبح .. لبست لي جلابيه حلوه .. و حطيت لي جحال و مرطب شفايف .. و عقب سرت الصاله ( مب الي تحت الي فوق ) و شوي و يت ميره.. ميروه : فطوم انا : هاه ميروه تيلس ع الكرسي : تعباااانه انا : ليش ميروه : مارقدت عدلل انا : اممم .. ميروه : رمسي انا : بين مواز و يزوي ميروه : اها انزين غانم يا : فطوم انا : هاه غانم : مواز تترياج تحت انا نشيت : اففف يعني ليش ماتي فوق .. نشي ميروه سبقت ميروه .. غانم : وين ؟ ميروه : بسير وياها غانم : لا تتأخرين و نزلت , و سرنا برع مواز : ايه استحيت اسير بيت يزوي انا : لا والله ميروه : ههه ياهل و مشينا لين بيت يزوي و سرنا داخل و سلمنا ع خالتيه و عقب سرنا فوق عنددها .. يزوي تبند الفون : بسم الله ميروه : هيه هيه منو ترمسين ؟ يزوي : شو يخصج و ردت اتصلت ع الرقم مره ثانيه يزوي : سوري المهم كملي ؟ سرت و سحبت عنها الفون : الوه مهوي : يعععععلج شتبين !! انا : اوه مهوي .. ياخي ردوا !! مهوي : جب انتي شخصج انا : خيسوا بعد مهوي : انزين ما قالوا لكم شي ؟ انا : عن شو ؟ مهووي : انا حاممل "$ انا شهقت : ممممممسسسسسسسسسسسسرععععععععععععععععععععععععععععععع عععع مهوي : ههههه انا : بنت ولا ولد؟ مهوي : اممم بعدني ماجفت انا : مهوي حذاابه مهوي : اوكك لا تصدقين ميروه : ايييه رمسي شو الي مسرع ؟ انا اطالع ميره : ويت ويت مهوي : انزيين يلا باي سيفوه يا انا : بايي و سكرت .. و صديت صوب ميروه : حامل ميروه : حووووووووه , توها معرسه !! انا : ههههههههههههه مواز : ههههههههههه اوننننه يزوي : يعلكن ليش سركت انا : سيف يا مواز:ههههههههههه الله يعين يزوي : انزين ليش يايات من الفير ؟ انا : بنسير نتحوط يزوي : يععععععععععععع حرر برع ميروه : نششي نشي مواز : اييه يلا عاااد يزوي : انزين يلا نشيت و نشينا و سرنا خاري و يلسنا نتمشا .. خطفنا عدال بيت قوم زيود يزوي : وينهم هالناس انا : هنيه ميروه مبطله عيونها : حححححححححللللفييييييييي انا : هيه مواز : اووووووونننننننه و ليش مايوون صوبنا و لا يفطرون انا : الله اعلم يزوي : حر انا : جب شي هوا بارد ميروه : هيه رن تلفون مواز و سارت بعدين عنا بشوي .. مواز : الوه ؟ حمدان : متا بتردين حضرتج ؟ مواز : متا تباني ارد ؟ حمدان : الحيينه مواز : ليش بس شويه حمدان : لا شويه ولا شي بتردين الحينه ! مواز بحزن : أن شاء الله و ما قالت للبنات و سسيده سارت بيت قوم حمدان ميروه : ايه هاي شو وين سايره ؟ انا: ماعرف يمكن حمدان يباها او شي ميروه : فطوم حضج انا : ليش ؟ ميروه اطالع يزوي و تبتسم انا : بلاكن ؟ يزوي : انا عيد ميلادي ف شهر تسعه L انا : ههههه انزين شو اسوي ! ميروه : انتي متا عيد ميلادج ؟ انا : او ام جي تصدقين نسيت ميروه : هههه حد ينسا يوم ميلاده يزوي : شنسوي خبله انا : محد غيرج الخبله ميروه : ظهري يعورني خلنا نيلس ع الكرسي و سرنا نيلس ع الكرسي الي برع فجيت فوني و ربيعتيه متعرفه عليها ف الانستقرام قالت طرشي لي صورتج و انتي صغيره .. استغربت ! انا : ايه ربيعتيه تقول طرشي صورتج ونتي صغيره عادي ؟ ميروه : ههه برايج يلست ادور لي صوره .. ماحصلت و عقب فجيت البيبي و يلست ادور و حصلتها و طرشت لها ف البيبي ام .. كتبت لها ف الكيك جيكي البيبي مالج .. و عقب شلت الصوره .. عقب يلست اجوف صور ف الانستقرام .. لقيت مهوي حاطه صورة جي كيكه و كاتبه waiting 31.july –f6owm bday- استغربت !؟ .. عقب كتبت لها , من فطوم ؟ , لانه ماحيد عندها ربيعه اسمها فطوم .. المهم .. سكرت الفون .. و يلست اسولف وياهن لين ظهرت الشمسس انا نشيت : برد البيت ميروه و يزوي : ليش انا : برققد ميروه نشت : بي وياج يزوي نشت : يالله منكن و انا بعد بسير و ردينا البيت و سرت حجرتيه و لبست لي بجامه و سيده رقدتتت ....................... . . . سيفوه : ها متا تبيننا نرد ؟ مهوي : ع كيفك سيفوه : لا انتي اختاري مهوي : هالاسبوع ؟ سيفوه : ههه اليوم الساعه 3 مهوي : يسس سيفوه : شعندج فرحانه ؟ مهوي : باجر عيد ميلاد فطوم سيفوه : اها كل عام و هي بخير مقدماً مهوي : وانته بخخير .. ابا اسير اشتري لها هديهه سيفوه : يالله منج ! انزين نشي تلبسي مهوي : ههه و سارت تلبست لها لقننز اسود و قميص اخضر و عقب جاكيت بني غامج .. و لبست لها بوت صغير .. و تحجبت بشيله سوده مالت الشتا .. و حطت ايلاينر و روج جي عالبني .. و لبست الدبله .. و طلعوا .. . . . حمدان : مووزه موزه راققده ........ حمدان : ايييييييه ........... حمدان : شهالبنت وشل سويجه و سار المسيد . . . نشيت ع صوت المنبه الحشره .. و جفت الساعه 12 و شي .. نشيت و سرت الحمام *عزكم الله* .. غسلت ويهي و توضيت .. و ظهرت و تحجبت بشيلة الصلاه .. و يبت لي السياده و صليت .. عقب قريت لي قرآن جزئين و رديت ارقد .. . . . ميروه : غانم !! غانم : هممممم؟ ميروه : بتفوتك صلاة الظهر غانم ينش : وو ليش ماوعيتيني قبل الصلاه ميروه : انزين من دقايق مأّذن غانم : زين خلاص و سار تسبح و لبس له كندوره و سار المسيد و ميره صلت و قرت لها قرآن و رقدت . . . حمد : يزوووي *يدق الباب بققوه* يزوي مسويييه طاااف و عالفون .. حمد : يزوووي نششي بتصلين الظههررر يزوي فداخلها : افففففففففف حمد : يععللج ماتقوميين و دق الباب بققققققققوه مره وحده وسار تحت يزوي : والخيبه ان شاء الله حمد : اميه وعي يزوي ماطيع تنش ام جاسم : زين ماعليه سر انته الله يحفظك .. الا تعااال حمد : هلا ؟ ام جاسم : قوم مهره و جاسم نشوا ؟ حمد : مادري بهم ام جاسم : خلاص انا بوعيهم سر انته حمد : انزين و سار المسيد بيصلي الظهر .... نشت يزوي و صلت الظهر ورقدت .. و سارت ام جاسم ووعت قوم مهره و جاسم .. و سارت توعي يزوي ام جاسم : يلا نشي صللي يزوي : امايه صليت ام جاسم : جذبتي السااع نششششششششششي يزوي : شو امايه اصلي مرتين ؟ ام جاسم : انزين انزين وسارت تحت حجرتها و رقدت . . . مهره : لا لا تسير وانته تعبان جاسم : شبلاج انتي عادي مهره : اقووولك تمممممم جاسم : ماعليج انتي برد مهره : قلت لك تمممم ماباك اتسير جاسم : زيين زيين بتتمم و فرش له السياده وصلى و مهره نفس الشي . . . نشيت ع صوت التلفون و رديت عليه .. انا : الووه حمد : صح النوم انا يلست و ابتسمت : صح بدنك حمد : شحقه للحين راقده انا اثاوب : مادري حمد : زين يلا نشي و صلي العصر و ساعدي امج انا : انزين J حمد : يلا اكلمج عقب ( احبج ) انا : ونا بعد و سكر .... نشيت و سرت الحمام * عزكم الله * غسلت ويهي و تسبحت عالسريع .. و لبست لي جلابيه .. و ظهرت .. و صليت العصر .. عقب تعدلت شوي و عقب سرت تحت الصاله.. انا ابوس راس اميه : امسيتي اميه اميه : الحمدالله انا : شحالج ميروه ميروه : زينه انا : عيل وينها عويش ميروه : ف الصاله الثانيه انا نشيت : بسير اجوفها سرت الصاله الثانيه و لقيتها ترمس التلفون عويش : جب ممايخصه انا : ايه عواش فزت : بسم الله شو تبين انا : منو ترمسين عواش بندت سيده : شو تبين هاه انا : هاتي التلفون عواش قامت : سيري عني انا : مالت افف عطشانه .. سرت المطبخ و شربت لي ماي الخدامه تصارخ : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء انا فزيت : شعندددجججج الخدامه : ليش اششرببب ماااي انا : لييش شو فيها يعنيي ؟ الخدامه : انتي مافي صوم ؟ انا فجيت عيوني : ششششششششششششششششششت الخدامه : ههه روح روح انا سويت لها طاف و سرت الصاله ميروه : هههههه بلاها هذيج انا : ههه شربت ماي بالغلط ميروه : هههه اونج عاد اميه : فطوم بتلقين صحن عود فيه عيش و ديه ميلس الرياييل انا نشيت : ان شاء الله ميروه : اوه بوعي غنوم و بي غمزتت لميروه ع كلمة غنوم .. و عقب سرت شليت صحن فيه عيش .. لقيت حمد واقف جدام الميلس و ع فونه ابتسمت و سرت صوبه .. حمد انتبهلي حمد : هلا هلا انا ابتسمت و عطيته الصحن حمد : شحاللج انا : بخخير J) حمد : عساه حالن مديم انا : يعني ليش ماسألتني ف الفون حمد : هه ماعرف انا ابتسمت : انزين انا بسير حمد : وين تو الناس انا : عقب الفطور بنتلاقا ان شاء الله حمد : انزين حبيبي تحملي بروحج انا : انته الاهم حمد : ان شاء الله و سرت البيت .. و جفت يزوي .. هاي متا يت هنيهه ميروه : ها يت يزوي : هللا والله انا ابتسمت : اهليييين و عقب يلسنا نرتب الفطور و هيك .. و كل شوي حد ايينا و فإيده اكل .. يت ام جاسم : السلام عليكم كلنا : عليكم السلام و رتبت ويانا و عقب مهره يت و وياها مواز .. و يلسنا نسولف لين ما بقا ع الاذان شوي .. يلسنا تحت .. و ترييناه لين يأذن .. أذن و سمينا بالله و يلسنا ناكل .. كلت لي رطب و عقب شربت ماي .. و نشيت و سرت اصلي ف الصاله الثانيه .. عقب رديت و يلست اكل من العيش .. و عقب نشيت و غسلت ايدي و يلست .. الفون من الصبح يهز .. شليته و جفت بنقات من حمد انا : ؟ حمد : خلصتي ؟ انا : هيه الحمدالله حمد : عافيه حبيبي انا : الله يعافيك و عقب تم ساكت ..................... مهره : احم انا : هلا مهره : اونه باجر عيد ميلادج يزوي و ميروه و مواز : ممممممممهههههههههههههههوووووووووووووووووووررررر مهره : ها بسم الله انا : شو شدراج ؟ يزوي تيلس عدالي : ههههه لا تجذب تجذب انا : يالله يا مهروه مهره : هههه !!!!! ميروه طالعتها بنظره مهره اشرت لها بشوه ميروه صدت عنها ام جاسم : يزووي يزوي : ها اميه ام جاسم : سيري البيت و هاتي تلفوني نسيته هناك من العيله يزوي : انزين و فجت الباب بكل عصبيه و سكرته بالقو .. ماتحب حد يطرشها مكان .. مشت بعصبيه و عند اللفه .. ططططططططططااااااااااااخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ !! . . . انا : اويه مهور مهره بخوف : شوه ؟ انا : بطنج كبر ! مهره : قولي مشاءالله انا : ههه جب بنوته لاه ؟ مهره : هيه ميروه : شو لاه بعد انا : بس جي مهره حطت ايدها ع بطنا : اخاف شي يستوي انا : لا انشاءالله ما بيستوي شي J) عواش : فطوم في حد يتصل لج انا : لااه هذو التلفون ععندي عواش : لا انا اقصد الايفون انا : و جان يبتيه وياج -.- و سرت فوق و رديت ع الفون انا : هلا .. : اهلين يالسباله كل شي ف الدنيا مب حلو انتي !! انا : و العثثثثثثثثثثثثره ! مريييييييووووووووووم وييت ويت !!! , هاي مريوم بنت خالي , مب بنت عمتيه مريم خت شماسي , بس هي مب هنيه , هي ف العين بس ف منطقه ثانيه عن اهل امي J) و هي اصغر عنا بسنه مريوم : هيه مريوم انا : لج وحشه والله مريوم : جب جب ليش ماتون عندنا صار لكم 5 شهور و ماييتوا انا : زين ماعليه بنيكم مريوم : نتريا ") , و شححححححححال مهروووووه انا : ههه الحمدالله مريوم : زين و يزوي ؟ و ميروه ؟ انا : الحمدالله تماام مريوم : زين , شسمه يوم تين براوييج ششششي بتموتييييييييييين انا بفضول : شووو شوو خبريني احين مريوم : لا لا يوم تون احسسن انا : مريوم يلا عاد ! عشان خاطر ***** مريوم استحت : جب جب .. انزين انا : هههه مريوم : اممم كنت ملانه و فجيت الكيك وين عند الصفحه الرئيسيه يحطون فيديوهات جي جان القا فيديو مكتوب وصلولها سلام .. دقيته و لقيت ولد يججججججججججججججججججججججججنن ! يا رباااه انا : اونه طرشي الاكاونت ماله مريوم : ****** انا : آ اوكك دخلت الكيك , طبعاَ انا مب خبله اسوي فيديوهات !! , بس يعني اجوف فيديوهات اي حد .. و كتبت الاكاونت ماله .. اسمه محمد الشحي .. و جفت الفيديو الي قالته عنه .. صوته طرر !! و شكله حلو ببعد اندمجت .. مريوم : هاا شرايج ؟ انا : حلو حلو مريوم : انزين شسمه باي بجوف يدتيه حشره انا : ههههههههههههه اوك و بندت عنها و يلست اطالع كل فيديوهاته .. طرر طرر ( و ع قولته ) موت :) . عقب سرت تحت عندهم . . . يزوي تحط ايدها ع راسها : اخخخخخخخخخخ يزوي : يعععععععععلككككككككك اننششااءالله ماتجوووف اننتتته ماتجوووف !!!! زايد : منو انتي ! يزوي اتجوفه بصدمه : زايد !!!!!!!!!! زايد : شدراج باسمي ؟ يزوي : انتته وييييييييينك مخخختفييي او ام جي ! انته صدق زايد ولا انا اتخيل ؟ زايد : ميروه ؟ يزوي تفج عيونها : لااا زايد : انتي خت منو ! يزوي : جاسم !! زايد : آآ ! اليازيه ؟ يزوي فرحت : هيه زايد : اوووه ! والله شقولج كل يوم نسافر يزوي : و متا ييتوا هنيه ؟ زايد : من زمان يزوي : و وينكم ؟ زايد : مرات هنيه و مرات دبي يزوي : و وين عموه زايد : اووووووووووه فكينا يزوي طالعته بنظره زايد : سيري يلا و سار عنها .. و هي سارت بيتهم و تفكر ف زايد ! و نست امها شو تبا و يلست تذكر ! اتصلت لها تبا تقولها شو تبا .. لكن سمعت صوت التلفون يرن ف الصاله .. اذكرت من جافت الفون و شلته و سارت بيت قوم فطوم .. ام جاسم : سااعه يزوي سااعه يزوي : انزين خلاص يبت لج اياه ام جاسم طالعتها بنظره .. و يت يزوي صوبنا يزوي: بنات بنات نحن : هاااا ؟ يزوي : اذا قلت لكم منو جفت ما بتصدقوون مواز : منو !!! يزوي : زااااااايد مهره و مواز و ميروه : شوووووووووووه ! حلفي انا : ايه جب عقب بنرمس يزوي : تعالن بنسير حجرة فطوم و سرنا حجرتيه ..و يلست تقولنا شو استوالها ... يزوي : انصدمت بالقوووو ! مواز : اويه حتا شكله نسيته مهره ابتسمت و تذكرت الموقف .......................... - - - كانت مهره يايه بيت قوم يدي قبل لا يتوفا .. و عقب ظهرت اروحها بتسير صوب البنات زايد : مهره ! مهره صدت صوبه : هممم ؟ زايد تقرب منها : ياخي مهور حسي فيني والله اني احبج مهره تصدد يمين و يسار : خلااص زيود رووح مافينا ع المشاكل زايد : طالعوا ! انا شقولها و هي شتقولي !!! مهره : ياخخخي انا ماحببك فففففهممممممممم !! زايد : ماعليه يا مهره ان ماييتج و خطبتج مهره : طيير زايد : روحي يالله و يلس يجوفها لين ماغابت عن عينه .. - - - انا : اييه يا سرحاانه مهره : ها ها ! انا : شو فيج مهره : ماشي بس يوعانه انا : خيبه توج ماكله رن تلفون ميروه وجافته رقم مهوي و شلته ... ميروه : هلا مهوي : أهلين ميروه : شححالج ! مهوي : ههه الحمدالله وانتوا شحالكم ميروه : تمام .. ها وينكم مهوي : هنيه ف الدرب لا تخبرين حدد ميروه : هههه ماعليه ماعليه مهوي : يلا باي ميروه : باي و سكرت .. مواز : منو هاي ؟ ميروه : مهوي مواز : ها متا بيون ؟ ميروه : بعديييين بعدهم ف لندن مواز : ماعليه يا سيفوه !! ويا حرمته بيتم سنه وياها لكن يوم نحن ! بس كم من يوم و ردينا ميروه : هههه تايلند طلعت مب شي مواز : اونه ميروه : هيه و مب برد وايد يعني نفس جو دبي رطوبه !! مواز : هممم ميروه : و جي يعني عقب مواز يلست تلعب بفونها .. مهره تحط ظهرها ع الكرسي : تعبانه انا : ليشش؟ مهره : مارقدت زين انا : همممممممم مهره تنش : انا بسير البيت انا نشيت : بنوصلج يزوي اطالعني بنظره انا : بلا هالنظراات و نشي يزوي : حيوانه قسم بالله انا : نفس ماتسوين الي مايعيبني انا بسوي لج جي ! يزويي : جب مهره : بسس ميروه : يلا مواز نشي و نشن وسرنا بيت قوم يزوي و وصلنا مهره و جي و سرنا حجرة يزوي .. و تمينا ع فوناتنا لين ما اذن العشا و نشينا نصلي العشا و التراويح .. عقب انا سرت البيت و سرت حجرتيه شغلت الايفون و يلست اجوف فيديوهات محمد الشحي و رقدت ....... . . . العنود : اخخخ بطني يعورني شماسي : ححتا ااناااا مريم : حشا انتن شو ماكلات ! شماسي : من المطعم مريم : هيه تستاهلن !! العنود : يا حيوانه شماسي : انا بشرب لي حلول و بفتك العنود : اخخخ والله يعورني شماسي : اقول نشي نشي المطبخ نشن و سارن المطبخ بيسولهن حلول .. . . . و عقب يوم مواز سارت بيتهم .. حمدان : تلبسي بنظهر مواز : وين ؟ حمدان : اقولج لبسي و سارت و لبست لها لقنز ازرق غامج و قميص ازرق لونه حلو و هادي .. و لبست سويرة تيفاني .. و لبست خواتمها .. و شغابها .. و عدلت شعرها و حطت ايلاينر و قلوس وردي فاتح .. و عباه مفتوحه ساده .. و تعطرت و حطت الفون ف الشنطه و سارت صوبه .. مواز : خلصت حمدان طالعها : شو ها العباه ! سيري لبسي لج مسكره ! مواز عقت شنطتها و لبست لها عباه مسكره وسارت له .. شلت شنطتها .. و ساروا بوادي مول .. حمدان : سمعي ! ان سويتي اي حركه غلط مني مناك لاجتلج ! و سمعي الكلام ! مواز : ان شاء الله ! شي بعد ؟ حمدان طالعها بنظره و بنند السياره و نزلوا .. هي تغشت و نزلت .. ساروا داخل .. اول ماجاف شباب وايدين على طول مسك ايدها .. مواز شعر ينبها وققف ! .. حستت انه قلبها يدق .. كانت تبا تخوز ايدها لكن ايده كانت اقوا .. و دشوا و سار ياخذ الي يباه .. مواز اذكرت شي و طالعت حمدان .. مواز : آ آ حمدان حمدان : شو بعد ؟ مواز : باجر عيد ميلاد فطوم باخذ لها هديه حمدان : يا ها يوم ميلاد !! انزين وين اي محل ؟ مواز : H&M حمدان : يلا و ساروا و خذت لها لقنز ابيض و قميص احمر منقط ابيض .. و خذت لها كم من جحال و قلوس .. و ظهروا حمدان : وين بعد ؟ مواز : ماعرف خل نحوط شويه حمدان فخاطره : يالله ! خل احوطها شوي شو ورايه ! و يلسوا يدورون عالمول لين ماوقفت مواز جدام محل الالكترونيات حمدان : ها شو بتاخذين لها ؟ مواز : اخذ لها ايباد مينني ؟ حمدان : يالله دشينا و خذوا ايباد ميني .. و ساروا حمدان : يوعان تعالي بنسير ناكل مواز : اوك و ساروا .. حمدان : شتبين ؟ مواز : ماكدونالز حمدان : لا بناكل عيش هندي مواز : لاااا ابا ماكدونالز حمدان يرص ع ايدها : شو قلت انا ! عيش هندي يعني عيش هندي مواز : مع اني ماذقته يلا !!!! و ساروا يطلبون عيش هندي و ساروا ييلسون مكانهم مواز اطالع الساعه 11 حمدان : جوفي البنت الجميله الي وراج مواز انححرقققققققققققتتتتتتتتتت ! حمدان : اجنن *قام* بسير صوبها مواز ما قالت له شي و عيونها يدمعن شوي و بتصيح .. اما هو كان يجذب عليها سار ياب الطلبيه ورد .. حمدان : فديت روحها خذت رقمها مواز ساكته و تمت تصدد يمين و يسار حمدان : ها ها شعندج تصددين ؟ مواز : مايخصك حمدان : ههه بقره وربي مواز : انجلع عند هالخنيثه حمدان : عن هالرمسه لا اقص لسانج مواز : قصه و بدا يكل حمدان : كللي بلااج مواز : مابا مب غصب حمدان : انتي صدقتي يالبققرره !! مواز: هيه بتقولي جي بس عشان أكل يعني ! حمدان : يا بببنت سمعيي ! انا كنت امزح وياج ابا اجوفج شو بتسوين ! الا سرت اييب الطلبيه و رديت ! مواز : انزين حمدان : برايج لا تصدقين ! نشي يوم مابتاكلين و نشوا و ساروا البيت .............. . . . سارت ميروه بيتهم و يلست تسولف ويا امها لين ما يوا قوم مواز و حمدان .. حمدان : مسا الخير ام حمدان و ميره : مسا النور ميروه : وين سرتوا ! حمدان : سرنا تحوطنا و ردينا مواز ابتسمت ... حمدان : نحن بنسير فوق ام حمدان : هيه برايكم .. و ساروا فوق ... ميروه : أميه ماحيده يحوطها ! ام حمدان : مادري والله ميروه : زين *اطالع ساعتها* الساعه توها 12 انا بسير البيت ام حمدان : برايج الله يحفظج و سارت .... ام غانم : وين سرتي اميه ميروه ؟ ميروه : سرت عند اميه و رديت ام غانم : زين يا بنتي اباج تشلين عشا لريلج مب طايع ياكل شي !! ميروه : زين عمتيه و شلت العشا .. و سارت فوق قسمهم .. و حطت العشا ع الطاوله و سارت صوبه كان يطالع التلفزيون .. غنوم : وين كنتي ؟ ميروه تفج شيلتها : عن اميه غنوم : ليش ماخبرتيني ! ميروه سكتت شوي و عقب : تحريتك بترد متأخر ! غنوم : انزين انزين شو يايبه ؟ ميروه : عشا حقك غنوم : مابا شليه ميروه : لييش ؟ غنوم : مب مشتهي شي ميروه نزلت راسها : زين ع راحتك تبا شي ؟ غنوم : لاء و سارت الحمام *عزكم الله*و تسبحت و لبست لها بجامه و ظهرت .. سارت صوب الشبريه يلست تجفف شعرها شويه .. غنوم اييها : بترقدين ؟ ميروه : هيه و سار يتسبح .. ميروه اذكرت شي و سيده قبضت الفون و يلست ترمس فطوم ف البيبي ام تكتب لها *happy birthday* وجيه .. و انسدحت و تلحفت و غمضت عينها .. ظهر غنوم و يلس ع الشبريه .. شرب له ماي و انسدح و باسها ع خدها.. Cut . . . |
I like the way that you use to write your novel WAITING FOR ANOTHER INRESTING PART |
اقتباس:
|
البارت واييد حلو بس بليز لا اطولين ونزلي البارت بسرعه |
اقتباس:
|
الساعة الآن 07:52 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir