منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   روآيـۃ فـآرقنـي اڷڪڷآم . . ♥!* (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=995240)

راقيه باسلوبيْ}~ 08-23-2012 07:33 PM

تسلمين ع الباارت الرووعه
بججد انننه روايتج حماس ف حماااس
خاطري اعرف العنود ويييين وشو المشكله بيين العنود ونهيييان لا اطوولييين عليييناا

جاري الانتظار

lαᴍşт đl3 ∞ 08-23-2012 09:24 PM

.

.


قلب دآفي . .
ان شاء الله مع البارتات اليايه بتعرفين . .
شاكره لج تواجدج . . اسعدتيني . .



رآقية باسلوبي . .
فديتج والله . . ردج يحمس الوآحد انه يكتب ..
لعيونج بحط البارت الثالث . . اترييني . .

.

.

لمسة دلع


راقيه باسلوبيْ}~ 08-23-2012 09:45 PM

وانا اتريييياج فدييييييتج

lαᴍşт đl3 ∞ 08-23-2012 10:02 PM






يآشِينَهآ ’ لآصّرت [ مٌعجَب و خَجلآنّ] !

خٌوف آلمِصَآرح لآيَجيِب آلمَطمِه !

أخَآف آصَآرح بآلغَلآ ذآك آلإنِسّآن

وينَقلب جَو آلمـــــصّآرح مذمَة •~




.










.




دشت آمـآية الصاله .. سـآلتني : وين العنود !



قلت بتوتر : بصرآحه أمـآية .. " نزلت رآسي " البـآرحه فليل نهيان طلق العنود و ماعرف وين رآحت



اماية منصدمه : حسبي الله و نعم الوكيل !



و طلعت امايه .. ربعت صوب الدريشه اطالع .. جفتها تخبر حمدان .. تغيرت ملامحه .. حرج و ع طوول ظهر من البيت ..




دشت امـآيه تتحرطم : فشلتوني مع الريال .. لا ابركتن فيه نهيـآن .. العنود و النعم فيها .. ماجفت فيها عيب .. اخوج مادري شوي يـآه


سكتت .. ماعرفت شو ارد



آمـآيه : يمكن لانها ماتقدر تييب له عيال .. صار لهم سنة متزوجين




قلت : نهيان تفكيره اكبر عن جي ..


امايه : و الله ها اخوج ماينعرف له بجوفه عققب .. ع العموم انتي الحينه روحي رتبي اغراضج و لا اتاخرينـآ




ابتسمت : ان شاء الله امايه


رحت غرفتي .. حطيت ملابسي و اغراضي فالشنطة .. تاكدت اني مب ناسيه شي .. لحظة نسيت فوني .. ربعت الصاله .. رفعت السماعه و اتصلت ع رقمي .. مره مرتيين ثلاث محد يرد .. استغفر الله .. الحينه كيف احصل فوني .. اهم شي اني مانسيت الهاند باق .. و الا بتصير لي بلاوي ..


انسدحت ع الكنبة و شغلت التلفزيون ..




قعدت اجلب القنوآت ..


نقزت لما سمعت صرآخ : رديييييييييي .. ردييي ع القناه اللي قبلها ..



دق قلبي بسسرعه .. طالعت .. جفت اخوي عبوود


قلت ابعصبيه : ماتعرف ترمسس بهدوء .. طيرت حمامه فؤادي ..


عبود : هههههههههه .. انتي للحينه خوافـه ..


طالعته بنظره اباه يسكت و قلت : بتسكت و الآ تباني افر لك الزنوبه ع خششمك ..


قعد حذالي و ضحك : هههههه النـآس الحينه اطوروآ .. يفرون بكعب و انتي بعدج مع زنوبتـج .. !



قلت : جب جب .. " طالعته " انت قبل اشوي قلت بترقد .. شاللي يابك لهنييه ..



عبود : كنت يوعـآن و رحت المطبخ كلت لي كم لقمه ..



صديت صوب التلفزيون و قلت : زين بالعافيه ..


رديت اغير القنوآت .. سححب عبود عني الريموت .. صرخت : قلتلك هاااته ..



عبود : و انا قلتلج حطي القناه اللي قبلها ..


رفعت حياتي : ياخي مابااا



عبود يعاندني : بس انا ابـآآ .. و قلتلج حطي القناه



قلت : راسسسك يابس .. مادري طالع لمنوه ..



مارد علي .. و حط القناه .. فجيت عيني لما جفت رسوم عدنان و لينا ,,



طالعته : انته من صجك حاط رسسوم ..



يهز راسه بمعنى هيه ..



قلت : و اللي يجوفك جذه .. مايقول انك اكبر عني بثلاث سنين ..




عبود كان بيرد علي .. بسسكت لما انفج باب الصاله . . و دشت امايه و وراها نهيان ..



امايه تكمل سالفتها مع نهيان : عاد مااووصيك ونس اختك الحين بهالخبر ..



مادري ليش يا فبالي اني انخطبت .. بس الله يسستر ..



نهيان يطالع التلفزيون و يضحك : ههههههههه و الله عندنا يهال فالبيت ..



طالعته .. اول مره اجوفه يضحك من قلب .. صج شكله الخبر مونسنه .. تحمست ابا اعرف شو السالفه !



قلت : ها اخوك عبدالله اليآهل .. ماتجوفه مندمج ..



عبود : جوفوو عدناان و الله ايـآآآم حلوووه ..



امايه: يلا انا بحط لكم العششا .. " و طلعت "


نهيان يلس ع الكنبه الجريبه مني و قال : ريم ..




صديت له : لبييه ..


نهيان : لبيتي حاجه ..


طالعته ابييه يكمل كلامه .. نهيان يبتسم : طلعت لج وظيفه .. و ان شاء الله بداومين يوم الاحد .. يعني بعد يومين ..



طرت من الوناسسسه : صججج .. " حطيت ايدي ع قلبي " الحمدلله ..



عبود و هو يطالع التلفزيون : الحينه بيومين بتخلص البيزات .. الله يعين ريلج اللي بيآخذج ..


قلت : اصلا غصبن عليه يآخذني المكان اللي اباه و يسويلي كل شي .. ترآني زوجته و مسؤول عني.. و البيزات اللي ياخذها تنصرف لي و له . .


نهيان عصب : شو هالرمسسات اللي مااحبهـآ .. محد خطبج للحين و انتي قاعده تشّرّطين .. تبين تشردين الريال من اول يوم ..!




حسيت بجرح فقلبي ..لما قالي محد خطبج للحين .. حسيت جني قاعده علة على قلوبهم .. بس هو نسى اني من يوم صغيره محيره لولد خالتي ..




قلت بصوت واطي : انزين انـآ ماقلت شي ..



نهيان بصرآخ :كل هذاا و مااقلتي شي ..



وقفت ابمكاني .. حسيت كل الدمع تجمع بعيوني .. ياربي انا شو قلت عسبت يعصب علي جذه . . قلت بصراخ : حششى كبريييت .. كل مانطقت بكلمه هبيت ابويهيي ..



ماترييت اسمع رده و ربعت حجرتي .. دمووعي تنهاار من القهر .. لمتى بتحمله .. ليش اخوي نهيان مب مثل باجي الاخوآن .. ليش يعاملني جذه . .



معني اخته الوحيده و المفروض اتكون معاملته لي غير . .



ماعرف كم مره من الوقت .. اندق باب حجرتي ..قلت : الباب مفتوووح



حطيت امل انه نهيان ياي يراضيني .. بس خاب ظني لما عبود فج الباب .. طالعني مبتسم ..




اتجرب صوبي و باسني ع راسي .. قعد حذالي و قال : انا اسف لاني انا اللي شبيت النار بينج و بين نهياان .. حسيت بالذنب ..




قلت : لا .. انت مالك خص فالسالفه .. بس نهيان دومه يعصب بسرعه




عبود : عيل يوم تعرفين ان طبعه عصبي .. ليش زعلتي و ييتي غرفتج ..





قلت بصوت متقطع : خرب علي وناستي ..




عبود : ماعليج منه .. دامي انا وياج مابخليه يمد لسانه عليج مره ثانيه و انتي عاد امسحيها ابويهي هالمره ..



قلت : اصلا لسسانه متبري مننه .. و احسه يكرهني بمعاملته لي . .


حطيت ايدي ع ويهي و قعدت اصيح ..حضني و عاد من طاااح راسي ع صدره يلست اصيح ابصوت عالي ..




عبوود : خلااص ريم قطعتي قلبي لا اتصيحين .. بس عـآد



قلت بصياح : بس ليش يسوي جذا .. ليش يفرض سيطرته باي طريقه علي ..




مسح دموع عيني و حضن ويهي بيده : كلنا نعرف نهيان يسوي جي من خوفه عليج .. و ادري اسلوبه غلللط .. بس شنسوي .. !




رفع راسي و خلني اطالعه : عشاني مسحي دموعج و تعالي اتعشي معانا تحت ..




سالته : بس ليشش هو ماايي و يعتذر ..!



عبود : و اعتذاري بداله مايكفي .. و انا متعني ياي غرفتج ..


ابتسمت له وقلت : يكفي و يوفي ..



عبود : عيل خلاص " ذزني ع خذي " يلا يا دلوعتنا .. تعالي تعشي عسبت نطلع بعدها بنروح الفندق .. لا تخربين علينا



قلت : اوكيييه الحينه لاحقتنك .. بس انته اسبقني ..





طلع عبود من الحجره . . و انا رحت صوب التسريحه .. مسحت الجحل اللي نازل تحت عيني ..
و قعدت ادور موبايلي وين فارتنه .. عقبها تذكرت انه مب موجود عندي.. ياهي حـآله ..
عيل لو نهيان عرف بهالسالفه عادي يجلتني . .ما استبعد . .





ﻟﻦ ﺍﻋﺎﺍﺍﺗﺒﮏ ﻓﻘﺪ ﺍﻛﺘﻔﻴﺖ ﻣﻦ ﺫﻟﮏ ﻛﻠﮧ’ﻩ ﺃﻧﺎﺍ ﻓﻘﻂ ﺳﺄﺻﻤﺖ ..




.





.




طلعنـآ بثلاث سيارات .. وصلنـآ منتجع هيلتون ع الساعه 12 فليل .. اخوي عبود اخرنـآ إلين يرتب اغراضه .. مايبانا نطلع بدونه.. حجزنا فيلا .. فالبدايه كنا بنحجز جونيور سويت ..ولكن نحن وآيد .. ماغير بنات و شباب .. فخذنـآ فيلا مجابله البحر .. تتكون من دورين وفيها 5 غرف مع حماماتهـآ و مطبخ و صاله كبيره و بعد حمام سباحه خاص ..



الدور الارضي للشباب و الثاني للبنات ..



تمشينا اشوي فمنتجع هيلتون . . حبيت المطاعم المفتوحه و خاصه انها مجابله البحر .. احس اني في دوله اوروبيه .. مب جنه فـ رآس الخيمه .. المكان صج روووعه و هالكلمة فحقه شووي ..




دخلنـآ داخل الفيلا ..و اللي فالرسبشن ماقصروآ وصلوآ اغراضنـآ للغرف .. تخبلت ع الديكور .. مرتب بشكل حلو ..



تشاركنا الغرف .. امايه مع يدوه .. انا مع بنت خالتي ظبيه و اختها ميثه ...



و مـآعرف كيف اتصرفوآ الشباب بالغرفتين ..



و بما انه الوقت متاخر .. فالكل حط راسسه و رقد .. بس انـآ مـآفيني رقاد .. شسوي !! قعدت اتجلب بالفراش وآآآآآيد ..







آنتم معآي ﺂلدنيآ ۆحيل محلۆھ .. يآ جعلکم ﻣﭑ تذوقون الحزن ياللي محلينهـآ ..!*





.







.







قمت من مكاني وقعدت ع الكرسي اللي فـالبلكونـه .. جفت الساعة 2 و نص فلييل,, و انـا لحد الحينه ما فيني رقـاااد .. قعدت اطـآلع برع و اشرب نسكـآفيه كنت مسوتنه قبل شوي ..




لمحت حد يمشي جدام فلتنـآ ,, يـاني فضوول من يكووون ..! منو اللي قايم بهالحزة ! حد من اهلنـآ و إلا وآحد غريب . .




انا بنزل . . مابخسر شي إذا جفت امنووه !



حطيت النسكـآفيه ع الطـآولـه و رحت لبست شيلتي و طلعت من الغرفة بهدوء ..



مشيت شرات الحرامية و خطواتي بطيئه عسب محد يحس اني ظهرت من الغرفة .. و شوي شوي نزلت من الدري و ركضت لعند الباب و فجيته و طلعت برع ..


صديت يمين و يسار بس ما لقيت حد برع .. بعد ماكنت اجوف عدل لان الدنيا كانت امظلمه ..


كملت ,, مشيت بهدوء و بخطوات بطيئة ..حسيت للحظـه اني المحقق كونان احاول استكشف .. ضحكت لروحي مع افكاري ,, قررت ارجع لغرفتي و ارقد احسن لي ,,






بسسسسسس




يبست ابمكاني لما سمعت صوت خطوات جريبه مني .. شلت ثيابي ابغي اركض


لكن زختني ايد من وراي و طاحت شيلتي ع كتفي.. شهقت من الخوووف .. ع طول حط ايده ع حلجي عسب ما اصرخ ..





تمنيت اني ما ظهرت من غرفتي فهالحزة ..



بلعت ريجي خيفـــانه ..


الحينه هذا عن يسوي بي شي و اهلي رقوود .. نزلت دمعه من عيني غصبن عني .,



قعدت اضرب ع ايده عسب يفكني و احاول اشرمخه و ايدي ترتجف من الخوف ..سحبني لورآ الفيلا ..




حسيت بدقات قلبي تدق بالقوو .. ماكنت اعرف شسوي . . شرمخته مره ثانية . .





همس باذني و كأنه يهديني : انـآآ هزاع



شل ايده عند حلجي .. اضطريت اصد لورآ اواجهه عسب اتاكد واجوف ملامحـه..


انصدمتتت لمـآآ جفت صدج ولد خالتـي هزآع.. بعد يبتسم عايبنه الموقف اللي صاير ..



اتصدقوني استانست و عيبني واايد مدري ياني شعور انه يتم جي زاختني عطول..


بس عاتبت نفسي ع هالافكار ..



قلت : شو مطلعنك هالحزة و ليش هب راقد ..!




عقد حياته و قـآل : هالسؤال لج انتي ... شو اللي مقعدنج هالحزة ..!




قلت بدون اهتمام : ما ياني رقــاد و قعدت ع البلكونه اتامل و اشم هوا ,, و لمحت احد تحت فحبيت اجوف امنوو ..


هزاع بجديه : لا و الله !!!!! تخيلي ماكنت انا و هذاك نـآوي يخطفج .. تحسبين روحج
قويه بتدافعين عن عمرج ..!



بلعت ريجي .. و سكتت عنه ومارديت ..لاحظت عليه يتامل عيوني وآآيد


.. انتبهت لروحي مب لابسة الشيلة . . طايحه ع جتفي .. بسسرعه حطيها ع راسي ..



طالعته من فوق لتحت عسب يحس بنظراته..




دزني بطرف صبعه ع ويهي و قال : لا اطالعيني جي



حرجت عليه : لا تلمسني




حط صبعه جدام حلجي عسب اسكت و كمل : تعرفين .. نظراتج فالحالتين تخبل ..



حسيت جنه حد جب علي ماي بارد ع ويهي .. وقفت ابمكانه و كلماته ادور افبالي . .


ادريبه يحبني . . بس هالجرآه اللي عنده عجيبه ابصراحه . . يقول كل اللي فقلبه و مايهمه شي . .




جفت هزاع يبتعد عني يلست اراقبه ..جفته يظهر زقاير من جيبه و قعد يدوخ .. هزيت راسي بمعنى لا حول ولا قوة الا بالله .. جافني .. ابتسم و صد عني ..حطيت ايدي ع خدي اراقبه .. ابتسمت له




هزآع تغير . . مب اللي كنت اعرفه . . حسيته انسان شخصيه . .



طوله و عرض جتوفه معطتنه هيبه .. صحيح ملامح ويهه صارت اجمل عن قبل و اظن هالشي مخلنه شوي مغرور وواثق من نفسه زياده عن اللزوم بس انا اللي جذبني في بنيه جسمه.. هزاع وايد غير عن قبل و صار احلى ..



جفته يتجرب مني ..


شهقت : الحينه بدخل



ع طول رحت عنه داخل ..و ماعطيته فرصه يرد علي . . وصلت الصاله .. كان فون اماية يرن بس محد كان فالصاله.. شلته و جفت المتصلة سلامـه .. استغربت انها متصله لامايه .. و بعد هالحزه . . خفت شاللي صاير . . بس اظن انها تبا ترمسني ..


رديت عليها : مرحبـآآ السـآآع



سلامه : مرحبتييييين بتوآم روحي .. اشحالج .؟


قلت : بخير فديت خشمج وآنتي آشحالج ؟


سلامـه : بخير و سهـاله ..




قلت :غريبه قاعده هالحزة .. اذكر بهالوقت دوم تكونين راقده ..


سلامه بحيااء : الحب سلطـآن


مادري ليش تذكرت الموقف اللي صار قبل شوي و دق قلبي . .قلت : هي و الله . .
معنه الناس يقولون النوم السلطان . . بس يلا بمشيها لج


سلامه تضحك ع الخفيف : هههه


قلت : انزين ارمسي شعندج داقه هالحزة . . لا اتخرعيني


سلامه : أممممم . . العنووود



دق قلبي بسسرعه : بلاهـآ ؟



سلامه : ليش ماخبرتيني انها تطلقت ..!


عضيت ع شفايفي و سكتت ماعرفت شو ارد ..




سلامه تكمل كلامهـآ : تعرفين انها منهااره وايد ..



قلت : سلامه .. العنوود وينهـآآ !!!!




سلامه : اخوها حمدان يقول دور عنها فكل مكان . . و اخر شي حصلها فالمستشفى . . مرقده اهناكي .. ياها انهيار عصبي . . مب مستوعبه الصدمه . .




قلت : الله يصبرهـآ ان شاء الله



سلامه : و ان شاء الله تنحل الامور بسسرعه . . و الله ماتحملت يوم قالي حمدان عنها . . فزرتها اليوم


قلت : ياليتني كنت اقدر اروح لها . . بس منوه بيوديني ..


سلامه : يلا ماعلييه . . الله يفرج همهـآ


قلت من كل قلبي :امييييييين



سلامه : انتي وينج الحينه .؟؟



جاوبتها ع طول : انا الحينه فـ فندق هيلتون مع اهلي ,,


سلامه : مسرع مالحقتوآ تروحون يلا عيل بخليج . . بكلمج باجر


قلت : لحظه ..


سلامه : هلا ؟


كنت يقولها عن اللي صار لي .. بس جو سالفه العنود طاغي مع الحزن.. الريم : ممم .. لا خلااص و لاشي ..




سلامه : اوكيه .. مع السلامه ..


بندت عنها ..خليت الفون فالصاله و دشيت الحجرة ..


حمدت ربي انه محد حس اني ماكنت راقده . .



دشيت الغرفه و حاولت ارقد .. قعدت اتجلب بفراشي حليلها العنود ما تستاهل . . و الله ماعرف شو بسوي لو كنت بدالها . .. بس الله يفرج همها .



اتذكر السالفة اللي صارت لي مع هزاع .. صج اللي صار و الا انا احلم ..صار لي اكثر من 4 سنوات مب جايفتنه ..



صح انه تغير .. و صار احلى بوآيد .. لو كان هزاع مب مسافر كيف بيكون الوضع ؟ معقوله انا اكن له مشاعر ! .. من يوم صغيره اسمع هزآع للريم و الريم لهزآع .. بس بعمري ماحسيت بالمشاعر اتجاهه غير الحينه . .




..اساله وايد دارت في بالي بس ..النوم كان الحاجز الوحيد ع ها الاسئله الي كانت تجول في خاطري ..و ما لقيت لها اي رد



حبک ملى عيني .. ۆ قلبي قنااعہ هّ .. مابي سوى ححبک .. لو صار م صار



.




.




حسيت بضربات ع خدي و كانه حد ينبهني ما رمت افتح اعيوني بس كنت اسمع حس يدوه .. بطلت اعيوني بصعوبه.. ابتسمت يوم جفت يدووه واقفه ع راسي و بيدها عصايتها...



انجلبت ع ظهري سمعتها اتقول: يلا قومي صلي .. لا صلاة ولا عباده .. اممف عليج



ضحكت عليها : ههههههههههههه ..انزين انتي شو موصلنج لغرفتنـآ ..!!



يدوه: امج حليلها عيزت من اتقومج ..خآفت لا يكون استوا بج شي .. عنبوه تدرين الساعه جم الحينه ؟



قلتها و انا ادور الساعه : ما ادري.. كم ؟



يدوه : جوفي بروحج و انا شعرفني اقرا .. بنات اخر زمن



تفاجات ان الساعه 2 الظهر ..


قلت : بيييييييييل يالله شكثر رقدت ..


يدوه : ان ماقمتي الحينه بخلي هالعصاه تلعب على ظهرج و بخلي الكل يتفرج ..


قلت بصوت واطي : مادري شو بتسوين .. بتصارعيني .. جونسينا



يدوه : شو ماسمعت .. شكلج استخفيني و قمتي ترمسين روحج ..



سويت لها بوسه ع الهوآ .. و قلت : احبج يا العيوز



يدوه : عيز حيلج ..



قلت : حرام عليج يدوه .. انا احبج و انتي تقولين لي جي


يدوه : هي قصي علي بهالكلمتين عسب ماتقومين ..



رحت صوبها و بستها ع راسسهااا بقووه و رحت شليت فودتي رايحه صوب الحمام : هاه قممت .. " مسكت ايدهـآ " يدوه بسسبح .. اترييني



وقفت : لا فديتج .. اخاف اتم ابروحي اهنيه بروح الصاله و تعالي هناك...


قلت ابصوت خفيف : والله يدوه سوالف ..


دشيت الحمام " و انتو بكرامتكم " تغسلت و سبحت و خلصت ... لبست ملابسي .. بعدهـآ ظهرت من الحمام جفت الحجره فاضيه ..




رحت صوب المنظرة .. حطيت حجال و بودره و ميك اب خفيف .. و لبست حلابية نمريه ..عليها اكسسوارات تلمع .. رهيبه .. حبيتها فاللبس .. مخلتني ملوكيه


دشت علي بنت خالتي ظبيه : مب جنج تاخرتي وايد .. ناطرينج بنروح بنتغذا ..!


ابتسمت : الحينه بيي ..

ظبية :يلا نتريـآج .. و ظهرت..



دقـآيق رديت اطالع روحي فالمنظره .. شو نسيت !! .. هي العطر


رشيت عطر جفنشي ..رحت فجيت الباب .. و اول ما خطيت دآخل الصاله شهقت من الصدمـــــــة و المفاجـــــــاة في نفس الوقت ..






آن ﺗﻨﺘﻈﺮ ﺷﻴﺌﺎ ﺟﻤﻴﻼﺳﻌﻴﺪﺍ ﻭﺍﻧﺖ ﻭﺍﺛﻖ ﺏ ﺣﺪﻭﺛﻪ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﻌﻮﺭ ﺏ ﺍﺟﻤﻌﻪ ﺍﺠﻤﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺪﺙ ﻧﻔﺴﻪ..*




.




.

راقيه باسلوبيْ}~ 08-23-2012 10:41 PM

رووووووووووووعه البااارت
الله يقومها بالسلاامه العنوود
اسمييج دووم اتوقفييين ف المكان الغلط وتحمسيين الواااحد والله
خاطري اعرف شو المفاجأة
ونتريا البارت الياي
لو تقدرين اتنزلين الحين ترا عادي ههه

جاري الانتظار


الساعة الآن 03:10 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227