![]() |
البارت (3) عند { العنود ×عارف×فهد}يالسين ع كراسي الانتظار لين ما يحولون القضية للضابط الساعة 8:46 صباحاً عارف وهو يهمس في اذن العنود :ايه يا حيوانة بتشتكين علي اني اشرب خمر العنود :جب يالخايس لو ابي اشتكي كنت بشتكي من زمان بس هاي سالفة عودة عارف :انزين ياخي قولو لي مليت شسالفتكم انتو قولو شصاار فهد بغا ينطق بس سمعوا صوت حد يزاقر باسم العنود .......... الضابط منزل راسه ويشوف الاوراق ورفع راسه شافهم وقال : اسمج العنود ! العنود هزت راسها بهي الضابط : انتي اللي ضربتي زجاج ع راس راشد سالم .... العنود وهي تصيح : صدقوني انا مالي ذنب هو اللي بغا يعتدي علي الضابط :اهدي اختي وقولي لي السالفة من الالف الى الياء وصدقيني اي كذبة في السالفة بطيح عليج العنود وهي خايفة :اوكي وقالت للضابط كل اللي صار معاها عارف وهو فاج عينه ومنصدم ولا نطق باي حرف الضابط : ما عليه اختي اهدي بس ما نقدر نطلق حريتج والا ونحن نشوف صحة اللي ضربتيه ع راسه واسمحي لي اقلج لو صار فيه شي لا سمح الله وتوفى نحن بنضطر نسجنج لكن يمكن العقوبة تكون اخف العنود منصدمة وساكتة الضابط وهو يشوف الاوراق :حسب اللي اشوفه انه راشد ما يقرب لج بالاسم ..ابا افهم شو اللي جابه في بيتكم العنود :اخوي جابه في البيت هناك الضابط : ايوا يعني يشربون في بيتكم دام انه راشد كان سكران ع حسب التحاليل اللي اشوفها والحين انتو الاثنين وياشر ع (عارف وفهد ) تسوون التحاليل وبنشوف شو بيصير عارف وهو خايف :بس ما يحتاي نحن ما شربنا ..شوفنا في كامل وعينا الضابط :ما عليه اخوي هاي اجراءات ولازم نسويها ,,,,,,,,,,,,, في سكوول عند ميرة ميرة :هلو قايز البنات :اهلين فيييييج ميراني ميرة :اقلكم شفتوا العنود ! فطوم هي في صفكم شفتيها ؟ فطوم وهي غيرانة :شتبين في هاي !!! ميرة بنبرة الم :فطوم ! فطوم :ما شفتها اكيد غايبة ميرة : افففف فطوم : اقلج ميروه اليوم ابي اتمشى معاج في الفرصة ..ممكن ؟ ميرة بتردد :اوكي بشوف لو حصلت فرصة فطوم ابتسمت وميرة روحت .................... نروح عند ام طلال ...{ جيران قوم العنود} بو طلال {46} طيب وقلبه حنون ..يخاف ع عياله وايد ..اجتماعي ام طلال {44}لسانها طويل ..اهم شي عندها الحش والقيل والقال ..تخاف ع عيالها وايد ..تكره العنود .. طلال {25} ريال والنعم فيه ..اخلاقه زينة وطيب ..موب مزوج وكان يبغي العنود لكن امه ما وافقت والحين رافض فكرة الزواج مريم { 21} تزوجت وهي عمرها 19 ولين الحين ما عندها عيال وتعالج ام طلال : بصراحة هاذيل سودوا ويوهنا طلال : منو ؟ ام طلال :بعد تبي تتزوج العنود ..يقولون ضاربة ريال وهو في العناية طلال :هااااا شو تقولين انتي ام طلال :لا قول اني جذابة بعد ..ما اقول غير مالت عليك جان تبي تزوج هاي الشيفة ..قليلة التربية طلال ما تحمل الكلام وطلع من البيت بو طلال : خافي الله ..البنت دافعت عن نفسها وشرفها المفروض تكونين وياها مو ضدها وتقولين عنها هالكلام ام طلال : برايها المهم انها قاتلة بو طلال :الريال بعده ما مات ..بارك الله فيج ودري عنج الحش ترى والله ما بيفيدج ام طلال :انا عارفة شو اسوي واتصلت في الحريم وتمت تخبرهم عن السالفة ........ جمانة وهي سرحانة في حصة الفيزياء نرد للوراء ونشوف شصار بين احلام وجمانة احلام :بلاج ردي ! جمانة :ها ما شي هاي ربيعتي هنود احلام :انزين ردي ترى عادي انا اختجج بلاج جمانة :اوهو ما برد يلا نزلي احلام سكتت وشكت فيها ابلة الفيزياء :جمانة انطيني الصندوق اللي فيه اغراض التجربة جمانة ما ترد ابلة الفيزياء روحت صوبها وقالت : عيني فيج شي احجي جمانة توها تستوعب :ها ما فيني شي بس شوية ارهاق ابلة الفيزياء :اكيد عيني جمانة ابتسمت :اكيد ........... حمد في كلية الطيران حمد : مليت من هالارف ناصر :ارف الحين وقبل ابي اكون طيار وحركات حمد :هي قلت بس مليت لين متى يعني ناصر :اصبر فالصبر مفتاح الفرج حمد :هههه نصور ابو الحكم ناصر :هههه ..الا بتخبرك انا بسير اليوم بوادي مول شرايك تخاويني حمد :افا عليك بخاويك بس العشاء ع حسابك ناصر : هااا يالزطي ما عليه ..بس اليوم حمد : اوكي انت كريم ونحن نستاهل ناصر :افف بعد خمس دقايق المحاضرة يلا خلنا نلحق حمد :اوكي يلا نسير ......................... نروح صوب سيف عم العنود في لندن سيف :ميود شوف محد يرد ع فون البيت ميود :اوكي تصبر ياخي بلاك سواف سيف :ياخي انا حاس فيهم شي ميود :لا تفاول يا ريال سيف :انتظر بتصل ع ولد الجيران تراه ربيعي {يقصد طلال } واتصل في طلال لكن من دون فايدة ..طلال غالق فونه ................... انتهى البارت |
ثانكس الباارت حلووووو |
حلوووووووه واااااايد |
اقتباس:
ولكممممز ثانكس ع متابعه |
اقتباس:
ولكممممز ثانكس ع متابعه |
الساعة الآن 06:22 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir