منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   إرجَعْ وشُوفْ| المَدِينَة | منْ فَرآقَـكْ " كِيفْ صَآرَتْ } (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=986371)

جَ ـوِريّهِ 08-11-2012 09:36 PM

البارت [ 10 ]

خلوني فـِـيےْ בـُـآليُ
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏مٌـَآعٌآدًلـٌي بَيـٌن هُـٌآلنـٌآسّ احباب
حَتىٌ آلَلَيٌ آعٌتبرَتهٌ פـبٌــِيـَبٌــِي
تغِـــيرَ </3

مريوم : شموه
شما : هلا
مريوووم : أأ [ كح كح كح كح كح ] أأأ [ كح كح كح ] ~> تكح هع هع
شما : صبري لا تتكلميين بييب لج مـآي ,, ورآحت المطبخ
مريوم ابتسسمت { ابتسامه شر ,, وشلت فون شمـآ

مريوم سيفت رقم بـآسسم { حبيبي } واتصصلت حقه
مريوم : سيف الرققم عندك
............. : اوككي
مريوم سكرت وبسسرعة رجعت الفون مككانه
مريوم تمثثل انهـآ تككح
يت شمووه : هاج اشربي لا تتكلميين
مرييووم بعد ما شربت الماي : تسلمين
شموه : شو كنتي بتقولين ..؟
مريوم اعتفسست : ها ,, أأأ لا ما ششي خلااص
شموه مستغربة : برآيييج
مريوم ابتسسمت
شما ف خاطرها : غريبة اليوم مدري شصاير فيهـآ
مريوم : انا برووح فوق برتاح شوي ,, عن آذنج
شما : اذنج معاج
مريوووم رآحت فوق ,, وشموه رآححت المطبخ عسب تساعد ام جاسم


[ ف مكـــآن ثاني ]
زآيد : شووووووووووووووووو
.................... : اللي سمععته
زآيد : تعال تعال انته منو وشو اللي تقوله ,, انت متآككد
................... : مـتأككد ونص يلـآ انا بطلع مع السسلامة
زآيد : تعال على الـآقل قول لي ششو اسسمكـ
{ طلللللللللع الششخص من غرفة زآيد ومن القسسم ومن الششركة بكبرها }
زآيد : انـآ آراويييييييييييج يـآ ششما ~> وطلع
زآيد : جوفي انا برجع البيت وإذا ححد سآل عني قولي له رجع البيت [ تعبان ]
السكرتيرة : تآمر ,, الحمدالله ع السلامة
زآيد مـآ رد عليها طلع من الشرككة وهو مفووووووول ع الـآخر

ورآح البيت
زآيد معصب : شمـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
ام جـآسسم + شمـآ طلعوا من المطبخ وهم زايغين : زآيد شفيك ..؟
زايد : شمااااااااااااااااااا
شما : نعععععم
زايد : نععععععععععامة ترفسسج
شما نزلت رآسسها
آم جاسم : شفيك زآيد ليش معصب
زآيد بدون قصد : انتي ما لج خص ,, شمـآ ويييين تلفووونج ..؟
شما : موجود [ واشرت صوب الطاولة ]
زآيد سحب شما وشل تلفووونها ورآححوا فوق .. دخخلوا غرفتههم


[ بنفس الوقت ف مككان ثاني بس بنفس البيت ]
مريوم : هههههههههه سوييت اللي براسسي ,, تسلم حبيبي
........... : فديتج غناتي بقوولج ششي
قاطعته مريوم : اقووول ميووود نفذ الخطططة بسسرعة اسمعهم يتضاربوون
مايد : اوكي من عنوني يـآ عسسل
مايد ف خاطره : وععععععع عليج فقدتج
وسسكر واتصصل حق { ........... }

[ ف غرفة زآيد + ششما ]
زآيد عطاها كف : يـآ الحقيررة
شما حطت يدها على خدها : لييش تسبني انـآ شسويييت .. ؟
زآيد : مـآ سويتي ششي
رن تلفووون شما [ غرورك مـآ يناسب وانت مش قده فلا تتهيئ اني فيك انا محسسود ~> حبيبي يتصل فيك ]


نرجع لورا شوي
.................. : السسالفة تخصصك انت يـآ زآيد
زآيد : انا
.................. : هيه انت ,, طبعا آسسف مـآ بـآرككت لك بزوآججك
زآيد مستغرب : لـآ عادي ,, شو السالفة يلـآ تراني ما احب المقدمـآت
................. : بدون مقدمات ,, رووح جوف حرمتتك ترممس منو بـآلففون من ورآك
زآيد : حرمتي آنـآ ..؟؟!
..................... : هييييه حرمتك انت
زآيد وهو يوقع على بعض الـآوراق : رووح العبها على غيري يـآ بابا
................ : مب مصدق برآيك وآظن الصور اللي عندك تكففي صح ولـآ [ وغمز له ]
زآيد رفع رآسه : شوووووو
........................ : اللي سمعته

نرجع لروايتنا
زآيد غمض عيوووونه تقريبا 5 ثواني ورآح صوب التلفون اللي كان ع التسريحة ,, ورآححت ورآه شما
شما من آول مـآ ششافت الاسسم [ ششهقت ]
زآيد : خفتي اني اكششفج صح ,, لو ما كشفتج اليوم بكشفج باجر
شمآ : منو هذا اللي يتصل ..؟ ومنو حبي
زآيد : مـآ آدري ردي على ححبج يتريـآج
شمـآ : أأأأأ انـآ اصلـآ مـآ أعرف ولا شي ولا مسيفه رقم بأسم
قاطعها زآيد بطراق : ولج عييييييين ,, وانـآ آققول اني بربيج وبأدبج وعقبها بطلقج بس مـآ بينفع مـآ ينفع فيج يـآ .. مـآ ابي انطق اسمج على لساااني عسسب ما يتوصخ
شما وهي تصيح : اوقف ححدك انا مب
زآيد صرخ : ججججججب
زآيد ف خاطره : مـآ أقدر انطقها مـآ اقدر انطقهـآ ,, سـآمحيني يـآ ششما عذبتج وآيد بس اللي شفته منج آكثثر والله اني آححبـ
شمـآ قاطعته : زآيد انـآ والله مـآ أقدر آخخونكـ صدقني انـآ
زآيد قاطعها : جب ولـآ كلمة مـآ ابا اسسمع لج اي كلمة ششما انتي طـآلق طـآلق [ مـآ قدر يككمل وطلع وسككر الباب قوي

حصل فويهه مريوم وهي مبتسسمه ,, سوالها طاف وطلع برع البيت
دخلت مريوم ع شموه ~> جافتها منسدحة على الشبرية وتصيييح
مريوم مبتسمة : يـآ حياتي طلقج ههههههه احسسن تستاهلين انـآ قلت لج انه بيطلقج بس انتي مـآ تسمعين الكلام ~>

وطلعت وهي تضحك بصصوت عالي
شموووه منصدمة : انا تطلقت ,, كيف يعني وبعد عرسسنا بكم اسبوع ,, آه يـآ قلبي انـآ ششسويت [ ويلسست تصيح ]
بعد دقايق رن فونها
رآححت شلته جافت الـآسسم [ حبيبي ] مترددة ترد ولـآ
شما مسسحت دموعها : انـآ لـآزم اعرف منو

شما ردت بصوت كله صيـآح : الو
.......... : الو
شما : منو ..؟
............... : ههههههههه حبيبج
شما : لو سمححت اخوي منو
......... : انتي مسيفتني بفونج حبيبي .. خلاص انـآ حبيبج
شما زاغت
......... : ردي
شما : منو عطاك رقمي
............... : آآآآآآآه صوتج يجنن عسسل ممكن نتلاقى بـآجر
شما ارتجفت : انت شو تقول ....؟
.......... : اقولج شما اححبج
شمـآ زآغت كيف يعرف اسمها

سكرت المكالمة ورآححت قفلت الباب ويلست تصيح ومن التععب رقدت

البارت [ 10 ]

خلوني فـِـيےْ בـُـآليُ
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏مٌـَآعٌآدًلـٌي بَيـٌن هُـٌآلنـٌآسّ احباب
حَتىٌ آلَلَيٌ آعٌتبرَتهٌ פـبٌــِيـَبٌــِي
تغِـــيرَ </3

مريوم : شموه
شما : هلا
مريوووم : أأ [ كح كح كح كح كح ] أأأ [ كح كح كح ] ~> تكح هع هع
شما : صبري لا تتكلميين بييب لج مـآي ,, ورآحت المطبخ
مريوم ابتسسمت { ابتسامه شر ,, وشلت فون شمـآ

مريوم سيفت رقم بـآسسم { حبيبي } واتصصلت حقه
مريوم : سيف الرققم عندك
............. : اوككي
مريوم سكرت وبسسرعة رجعت الفون مككانه
مريوم تمثثل انهـآ تككح
يت شمووه : هاج اشربي لا تتكلميين
مرييووم بعد ما شربت الماي : تسلمين
شموه : شو كنتي بتقولين ..؟
مريوم اعتفسست : ها ,, أأأ لا ما ششي خلااص
شموه مستغربة : برآيييج
مريوم ابتسسمت
شما ف خاطرها : غريبة اليوم مدري شصاير فيهـآ
مريوم : انا برووح فوق برتاح شوي ,, عن آذنج
شما : اذنج معاج
مريوووم رآحت فوق ,, وشموه رآححت المطبخ عسب تساعد ام جاسم


[ ف مكـــآن ثاني ]
زآيد : شووووووووووووووووو
.................... : اللي سمععته
زآيد : تعال تعال انته منو وشو اللي تقوله ,, انت متآككد
................... : مـتأككد ونص يلـآ انا بطلع مع السسلامة
زآيد : تعال على الـآقل قول لي ششو اسسمكـ
{ طلللللللللع الششخص من غرفة زآيد ومن القسسم ومن الششركة بكبرها }
زآيد : انـآ آراويييييييييييج يـآ ششما ~> وطلع
زآيد : جوفي انا برجع البيت وإذا ححد سآل عني قولي له رجع البيت [ تعبان ]
السكرتيرة : تآمر ,, الحمدالله ع السلامة
زآيد مـآ رد عليها طلع من الشرككة وهو مفووووووول ع الـآخر

ورآح البيت
زآيد معصب : شمـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
ام جـآسسم + شمـآ طلعوا من المطبخ وهم زايغين : زآيد شفيك ..؟
زايد : شمااااااااااااااااااا
شما : نعععععم
زايد : نععععععععععامة ترفسسج
شما نزلت رآسسها
آم جاسم : شفيك زآيد ليش معصب
زآيد بدون قصد : انتي ما لج خص ,, شمـآ ويييين تلفووونج ..؟
شما : موجود [ واشرت صوب الطاولة ]
زآيد سحب شما وشل تلفووونها ورآححوا فوق .. دخخلوا غرفتههم


[ بنفس الوقت ف مككان ثاني بس بنفس البيت ]
مريوم : هههههههههه سوييت اللي براسسي ,, تسلم حبيبي
........... : فديتج غناتي بقوولج ششي
قاطعته مريوم : اقووول ميووود نفذ الخطططة بسسرعة اسمعهم يتضاربوون
مايد : اوكي من عنوني يـآ عسسل
مايد ف خاطره : وععععععع عليج فقدتج
وسسكر واتصصل حق { ........... }

[ ف غرفة زآيد + ششما ]
زآيد عطاها كف : يـآ الحقيررة
شما حطت يدها على خدها : لييش تسبني انـآ شسويييت .. ؟
زآيد : مـآ سويتي ششي
رن تلفووون شما [ غرورك مـآ يناسب وانت مش قده فلا تتهيئ اني فيك انا محسسود ~> حبيبي يتصل فيك ]


نرجع لورا شوي
.................. : السسالفة تخصصك انت يـآ زآيد
زآيد : انا
.................. : هيه انت ,, طبعا آسسف مـآ بـآرككت لك بزوآججك
زآيد مستغرب : لـآ عادي ,, شو السالفة يلـآ تراني ما احب المقدمـآت
................. : بدون مقدمات ,, رووح جوف حرمتتك ترممس منو بـآلففون من ورآك
زآيد : حرمتي آنـآ ..؟؟!
..................... : هييييه حرمتك انت
زآيد وهو يوقع على بعض الـآوراق : رووح العبها على غيري يـآ بابا
................ : مب مصدق برآيك وآظن الصور اللي عندك تكففي صح ولـآ [ وغمز له ]
زآيد رفع رآسه : شوووووو
........................ : اللي سمعته

نرجع لروايتنا
زآيد غمض عيوووونه تقريبا 5 ثواني ورآح صوب التلفون اللي كان ع التسريحة ,, ورآححت ورآه شما
شما من آول مـآ ششافت الاسسم [ ششهقت ]
زآيد : خفتي اني اكششفج صح ,, لو ما كشفتج اليوم بكشفج باجر
شمآ : منو هذا اللي يتصل ..؟ ومنو حبي
زآيد : مـآ آدري ردي على ححبج يتريـآج
شمـآ : أأأأأ انـآ اصلـآ مـآ أعرف ولا شي ولا مسيفه رقم بأسم
قاطعها زآيد بطراق : ولج عييييييين ,, وانـآ آققول اني بربيج وبأدبج وعقبها بطلقج بس مـآ بينفع مـآ ينفع فيج يـآ .. مـآ ابي انطق اسمج على لساااني عسسب ما يتوصخ
شما وهي تصيح : اوقف ححدك انا مب
زآيد صرخ : ججججججب
زآيد ف خاطره : مـآ أقدر انطقها مـآ اقدر انطقهـآ ,, سـآمحيني يـآ ششما عذبتج وآيد بس اللي شفته منج آكثثر والله اني آححبـ
شمـآ قاطعته : زآيد انـآ والله مـآ أقدر آخخونكـ صدقني انـآ
زآيد قاطعها : جب ولـآ كلمة مـآ ابا اسسمع لج اي كلمة ششما انتي طـآلق طـآلق [ مـآ قدر يككمل وطلع وسككر الباب قوي

حصل فويهه مريوم وهي مبتسسمه ,, سوالها طاف وطلع برع البيت
دخلت مريوم ع شموه ~> جافتها منسدحة على الشبرية وتصيييح
مريوم مبتسمة : يـآ حياتي طلقج ههههههه احسسن تستاهلين انـآ قلت لج انه بيطلقج بس انتي مـآ تسمعين الكلام ~>

وطلعت وهي تضحك بصصوت عالي
شموووه منصدمة : انا تطلقت ,, كيف يعني وبعد عرسسنا بكم اسبوع ,, آه يـآ قلبي انـآ ششسويت [ ويلسست تصيح ]
بعد دقايق رن فونها
رآححت شلته جافت الـآسسم [ حبيبي ] مترددة ترد ولـآ
شما مسسحت دموعها : انـآ لـآزم اعرف منو

شما ردت بصوت كله صيـآح : الو
.......... : الو
شما : منو ..؟
............... : ههههههههه حبيبج
شما : لو سمححت اخوي منو
......... : انتي مسيفتني بفونج حبيبي .. خلاص انـآ حبيبج
شما زاغت
......... : ردي
شما : منو عطاك رقمي
............... : آآآآآآآه صوتج يجنن عسسل ممكن نتلاقى بـآجر
شما ارتجفت : انت شو تقول ....؟
.......... : اقولج شما اححبج
شمـآ زآغت كيف يعرف اسمها

سكرت المكالمة ورآححت قفلت الباب ويلست تصيح ومن التععب رقدت

جَ ـوِريّهِ 08-11-2012 09:39 PM

البارت [ 11 ]

الله الغني عن ححبكم ,, دآم الخيـآنه طبعكم
عرفت قدري عندكم ,, لـآ لـآ تبرر اللي حصل

شما ارتجفت : انت شو تقول ....؟
.......... : اقولج شما اححبج
شمـآ زآغت كيف يعرف اسمها

سكرت المكالمة ورآححت قفلت الباب ويلست تصيح ومن التععب رقدت

ف غرفة [ مريوم ]
مـآيد : الحين سويت لج اللي تبينه ,, بس المقـآبل ..!
مريوم مستغربة : ششو المقـآبل ..؟
مـآيد : همممم اتريـآج بـآججر عندي ف الششقه
مريوم شهقت : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
مـآيد : شفيج غناتي
مريوم : ححبي مـآ آقدر
مـآيد : وييين وعدج ,, انتي قلتي اذا سسويت اللي تبينه ,, بتسوين اللي انا ابيه ,, وانـآ آبـآ اششوفج ف الشقة والله حياتي مشتاق لج وآيد
مريوم : انزين مـآ يسستوي ف مككان ثاني
مـآيد : مـآ يسستوي
مريوم : انزين آخخاف حد يكششفني
مـآيد : مححد بيكششفج ولـآ ششي ..! اوكككي
مريوم بخوف وتردد : اوككي ~~~> وسسكرت عنه
••
ف مككان ثاني
[ ف ميلس بيت ربيعه ]
زآيد ف خـآطره : كييف آطلقهـآ كييف وانـآ آححبهـآ ,, مسستحيل انا حبيتها ,, هههههه والله اني قاص على عمري ,, تستاهل هالجلبة عيـل تخوني ومـآ آدري ششو ,, بس كيف بجابل ويه آمـآيه ,, آفففف من هالـححال ~> قـآطعه صوت ربيعه
عبدالرحمن : شفيييك زآيد
زآيد : ها ,, لـآ مـآشي انـآ برووح البيييت جوف الححين السساعه 1 الفليل
عبدالرححمن : تم يـآ خخي الححين الششباب بييون وبنسهر
زآيد : لـآ انا بروح مره ثانية
عبدالرحممن : يلـآ فمان الله
زآيد وهو يققوم : يلـآ مع السسلامة ,, طلع وسسكر الباب ف طريجه لقى [ خالد ] ربيعهم
خالد : هلا بو الشباب ,, ع ويين
زآيد : هلا فييك ,, مـآ ششي بس بسيير البيت
خالد : افـآ ليش بتسسير
زآيد : مـآ ششي والله بس شوي تعبان
خالد : يلا عيل مع السسلامه ,, تخاشموا وزايد رآح وخالد دخل الميلس ,, على الساعة 1 وربع بدوا يتيمعون الربع ف الميلس
••

[ ف بيت بو جاسم الله يرحمه ]
وصل زآيد البيت دخخل الصاله ,, الليتات مبنده ومشى شوي شوي عسسب مـآ يسوي صوت
رككب الدري بس وقفه صوت
.............. : زآيد
زآيد ف خاطره : الله يسستر
زآيد لف صوبها : هلـآ آمـآيه
ام جاسم : تعال تعال بكلمك
زآيد بصوت خفيف : الله يعين ,, ورآح صوبها
ويلس ع الكنبة : نعم آمـآيه بغيتي ششي
ام جاسسم : وين رآييح
زآيد : أأأأ بروح ارققد عند حرمتيه
ام جاسم رفعت حايبها : لـآ والله قصدك طليقتك
زآيد منصدم : أأأأأأأأ منو اللي خبرج
ام جاسم : مب لـآززم تغطي خلاص انا عرفت والككل عرف ,, ليش يـآ زآيد لييش
زآيد ف خاطره : الحيين كيف برقع لها جذبة
زآيد : امايه نحن من اول ششي مب متفاهميين وخلـآص طلقتها اريح حقي وحقها
ام جـآسسم : الله يهدييك
زآيد : آميييين ,, بس الححين هي ويين رآقده
ام جاسم : عند فططووم
زآيد : يلأــآ عيل انا برووح أرققد ,, تصبحيين على خيييير
ام جـآسم : وانت من اهله ,, ورآحوا اثنينهم يرقدوون
••

ف مككان ثـآني
فطووم رآقدة ,, وعت على صوت التلفون
فطوم : أفففففففف منو يتصل هالحزه ,, سوت طاف ورقت
رن مره ثـآنيييه
فطوم : لـآ ححول
شمـآ تتجلب : دخييل أممج فطوم ردي سكري التلفون اي شي ابا ارقد
فطوم : اوكي اوكي ,, وردت
فطوم بصوت خفيف : آلو
.............. : آلو فطوووم
فطوم زآغت لـآنه صوت رجولي ويعرف آسسمها
فطوم عدلت يلسستها : نععم آخخويه بغييت شي .!!
................ : ابـآج آنتي
فطوم زآغت : يـآ خي اسستح ع ويههك متصل الفليل ومسوي حشره ,, سكر سكر مع السسلـآمـ
قـآطعها : وييت ويييت ششخبار خطيبج سسلمي عليه آوكي
فطوم خافت وسسكرت التلفوون ف ويهه
شما وعت : منو
فطوم ارتبكت : ها لـآ محد محد وححده مغلطة
شما بشك : آكككيد
فطوم ابتسمت : هي
ورجععوا رقدوا
••

ف مكان ثاني
...................... : ههههههه فديتهـآ خافت
..................... : إييه لـآ تتفدآهـآ ,, حرام عليك لييش تسوي جيه
.................. : مـآ آرووم اصبر
........................ : مـآ رووم يا رايح عن العين يـآ مسسافر على ويين مـآ آروم إذا ما ششفتك اليوم تقعد الدنيا وتقوم مـآ آروم
................. : جب جب

جَ ـوِريّهِ 08-11-2012 09:41 PM

البارت [ 12 ]

بلغ حبيبك وقله بـآخذه منه ,, هذا هو الححل ومالي اي حل ثاني
مـآ آقدر اقععد واشوفك بس آستنه ,, ككل يوم بععيد عنك يزيد جناني

ف مكان ثاني
...................... : ههههههه فديتهـآ خافت
..................... : إييه لـآ تتفدآهـآ ,, حرام عليك لييش تسوي جيه
.................. : مـآ آرووم اصبر
........................ : مـآ رووم يا رايح عن العين يـآ مسسافر على ويين مـآ آروم إذا ما ششفتك اليوم تقعد الدنيا وتقوم مـآ آروم
................. : جب جب


[ عقب يومييين ] ,, شما تححاول تتجاهل زآيد ومـآ تنزل تحت وآيد وبـآلاساس زآيد مـآ يككون بالبيت دايما برع

شمـآ يـآلسسه ع الشبريه كانت تقرآ مججله وصلها مسسج ,, فتحته كان مككتوب [ بلغ حبيبك وقله بـآخذك منه ,, هذا هو الححل ومـآلي اي ححل ثاني ,, مـآ آقدر اقععد وآشوفك بس واستنه ,, كل يوم عنك بعيد يزيد جناني ,, هههههههههه مبروك ست ششما على الطلاـآق وآخيرآً بتهني فييه بروححي ههههههههه وآخيرآ بيككون من نصيبي صح انه طلققج بس طلقتييين بس بععد عادي اني اككون ع ذمته هع فمـآن الله يـآ طليقه زآيد ]
شمـآ منصدمة

{ آآآآآآ كنت منصدمة من الخخاطر ,, منو هـآي وششتبي فيني وككيف تععرف آسسمي ,, لـآ لـآ آصلـآ ما يهموني ,, كككيف ما يهموني وانـآ ,, ههههههههههه خلوني اقص على هندي بس صدق انا قبل كنت مب مرتـآححه والححين يوم طلقني بععد مب مرتـآحه ,, آآآآآآآآآآآه يـآ ربي الله يصبرني } قـآطعها صوت فطووم وهي تزاعج : شمووووووووووووووووه
شما محطية ايدها على اذونها : ويعـآآآآآآآآآآآآآآه ششتبين صميتي آذوني ..؟
فطوم : انتي اللي سسرحانه من زمان انـآديج مسسويه لي طـآف
شما : هااااااا هيه كنت افككر فربيعتي ,, عندها مششكلة وجي والله ححرام كاسره خاطري
فطوم طالعتها بنص بعيين
شما : ايييه يا حمارة لييش جي تطالعيني مسويه شي غلطططط
فطوم بأستهبال : لـآ حبيبتي مب مسوية ششي غلطططط فكري ف ربيعتج اووككي وانتي اللي محد درآ عنج انج تطلقتي ولـآ فككروا فيج ولـآ ششي
شما نزلت رآسسها وبدت تلعب بأظافرها
فطوم [ انا الغبية اللي فتحت هالموضوع لساني ما يسككت لـآززم يتككلم اففف مني الححين شو اسوي لهـآ آكيد زععلت ]
فطوم : أأأ سوري شموه غناتي بالغلططط طلعت
شموه رفعت رآسسها وآبتسسمت ابتسامه بـآهته : لـآ ععادي


ف مككان ثاني
زآيييد توه دآخخل الصـآله : السسلـآم وعلييكم
ام جاسم : وعلييكم السسلام
زآيد ركب الدري بيرووح فوق وقفه صوت ام جاسم : شوفيك يـآ ولدي لييش جي ويههك مصصفر
زآيد ف خاطره : ههههههههه من الوله الزايد آنـآ ششقول ,, بس صجج اني متندم ع اللي سويته ,, لا لا مب متندم ولـآ ششي تستاهل اللي ييها وآكثثر
زآيد : من الششغل امايه
ام جاسم : الله يحفظك
زآيد : آمييين ,, ورآح فوق غرفته


ف مكان ثاني
مريوم : هههههههههههه مبرووووك
شيخه : على شووو
مريوم : ترآه طلققها ف يلـآ يـآ دورج الححين
شيخوه : فدييت روححج آنـآ ,, عطيني رققققمه
مريوم : هاج رققمه 050 / . . . . . . .
شيخخوه : ثانكس ححبي يلـآ مع السسلـآمه
مريوم : ولككم غناتي بـآي ~> وسسكرت قامت تبـآ تروح الحمام [ يعزككم الله ] رن تلفونهـآ ,, جافت المتصل مايد بس هي مسجلتنه مهره مايد عسسب مححد يشك
مريوم : لـآ ححول هذا بعد شيبي ..؟ مـآ برد يزوول
دخلت الححمام وطلعت وشلت الفون ونزلت الصاله وصلها مسسج من ~> مـآييد
[ هههههههه لـآ تلعبين ع الحبل فديت رووحج مب كأنج تأخرتي وآيييد وانتي اليوم مواعدتني ,, ترا ان مـآ ييتي الححين صورج واللقاءات اللي بينا كلها بتووووصل حق زآيد وببين له ان ششما بريئه ,, عندج 4 ساعات وتكونين موجوده عندي ف الششقه والعنوان ................................. اتريـآج يـآ ححلوه ]
مريوم عصبت وف خاطرهـآ : لـآ كله ولا السسالفه توصل ححق زايد بروح ف داهييه بس بععد مـآ آقدر اخرب اللي مخططتنه ويـآ شيخخوه ,, اففففف شسوي عندي 4 ساعات بححاول معاه اني ارووح له بعد اسبوع بجذب عليه بأي ششي بس مب الححين لين مـآ
قاطع تفكيرها صوت فطووووووم وهي تزاااااااعج : مريوووووووووووووووووووووووووووووم
مريوم زاغت : ها شتبيين صميتي آذوني
فطوم : من زمان وآنـآ آناديج
مريوم : من متى انتوا هنيه
شما : من زمـــــــــــآن
مريوم : افففففففف انزين شتبين
فطوم : ما شي اجرب صوتي
مريوم : سخيييييييييفه
فطوم : جب جب
مريوم قامت شلت فونها ورآححت غرفتها طرشت له مسسج [ ححبي مـآ آقدر والله مـآ آقدر .. كيف يههون علييك تسسوي جي فيني والله اني مشغغولة هالايـآم ,, وعندنـآ عرسس وجي فمـآ آقدر قدر ظروفي يـآخي ]
طرش لهـآ مسسج [ انا قلت اليوم يععني اليوم ]
طرشت له [ صدقني مـآ آققدر ] ويلست تحاول معاه ليين مـآ رضضى بععد انه يكون هالييوم بعد اسبببوع


ف مكان ثاني
يـآلس برووحه ويففكر : أأأأخ اكككيد الححين مستانسسه .. ويت ويت دامها مستانسه شو ابابها الله يسسعدها ,, بس كيف جي انا اححبها وامموت فيها ومستححيل آخخذ غيرها ,, اتخخيل تككون ححامـ ,, لـآ لـآ ما اقدر انطقها مستححححححيل ,, افففففففف الله يصبرني والله ما اقدر اصصبر اكثثر عن جي اشتقت لهها وآيد خاطري اصرخ وآقول يـآ ناس اعشششششششششقها ,, آسستغفر الله بيلس كل يوم ججي افكر فيها خل اققوم اصلي المغرب ابرك لي
وقآم توضا ووششل سويجه وراح المسيد صلى وعقب رآح مع الشباب يتحوطون


ف نفس الوقت [ ف مككان ثاني ]
توه طالع من الحمام متسسبح .. رن فونه
زآيد جاف رقم غريب : آلووووو
صوت رقيق انثوي : آلو هلـآ زآآآيد
زآيد : نععم اختي بغيتي ششي
........ بدللع : بغييييييييييتك
زآيد بخششونه : لو سمحتتي آختي انـآ متزووج وحرمتي حـآممل فلو سمحتي ابتعدي عني ودوري لج غيري
............... : قص ع هندي مـآ آدري منو اللي توه مططلق حرمته ,, رآعي الزباله ها
زآيد بخششونه وصوت كله رججوله : لو سمحتي اححترمي عمرج
....... ..... زاغت وعلى ططول سكرت المكالمة
زآيد يرمسس عمره : الله يهديييكم ,, ششسوي إذا انا مزييون خخخخخخ .. بس كيف تعرف اسسمي وتعرف وضعنا وجي [ تذكر ششي ] انا قلت لها ان حرمتي حااامل ,, اتخييل آه يـآ لييت ع الاقل شي يربطني بيني وبينها خل الحق قبل لـآ تفوتني الصلاه ,, توضا ورآح المسيد يصلي وعقبها بيرووح مع الششباب


ف بيييت بسيط وعلى ققد حالهم
شييخه ترمسس عمرها : اففففففففف بععد حرمته ححامل بس انا اعرف كيف اييبك ,, لـآ و مريوم مـآ قالت لي
ام مـآييد : شوفييج يـآ ششيخه ترمسسييين عممرج
شيخه : ها لـآ ماشي ما شي
مهره : امايه ابي اروح البححر
ام مـآييد : خلي آخخوج يوديييج
شيخخة : بيي ويـآج
مهرة : طقي مككانج
شيخة : مالي خص
ام مـآيد : بس اسكتي
مهره : امايه ميوود برع ومب متفييق حقي
ام مايد : خلي سلوم يوديييج
مهره : اوككي ,, ورآححت غرفة الشباب اللي هم [ سالم + مايد ]
مهره : طق طق
سالم : ادخخل
مهره دخلت : اخبارك اخويه العزيز
سالم وهو يدرس : تمام الحمدالله
مهره وهي تجوفه يدرس : أأأأ مشغغول ..؟
سالم رفع رآسسه : أأأأ ششويه
مهره : اووكي خلاص وطلعت
سالم ناداها : تعالي تعالي
مهره رجعت : هلا
سالم بأبتسسامه : وييين بترووحين
مهره ابتسسمت : مححد يفهمني غيرك ,, خاطري ارووح البححر بس انته تدرس خلاص وققت ثاني
سالم سككر الدففتر ماله : خلصصت روحي لبسسي عباتج ,, ونـآدي ويـآج شيخخوه الخبله
مهره بـآسته : تسلم يـآ آححلى آخخو ف الدنيـآ وطلعت رآححت غرفة البنات [ شيخخوه + مهره ]
مهره : لبسسي عباتج سلوم بيطلعنا
شيخخوه : اوككي
ورآححوا لبسسوا وآتجهزوا

تعريف عن هالـعائله
ام مـآيد : طيبه وحبوبه و نمبر ون فـآلاخلاق
بوم ايد : مثل ام مايد وحالتهم آووكي بسيطة ع قد حالتهم
مايد : صاااااااااايع نمببر ون مغازلججي ويححب يلععب ف البنات وججي بس مـآ يرضضى على خواته 24 للحين مب متزوج وككل همه الفلوووس
شيخخوه : ربيعه مريووم ,, شيطااانه واللي فبالها تسويه ,, بععد صايععه ومغازلججيه 21
سالم : طيب وحنون لدرججه مآتتوقعوونها يححس وآيد ف مهرووه 19 ثاني سننه جامععه
مهره : كيوت وحليوه جمالها رباني طيوبه وشططوره وعكس شيخووه وتششبه مايد وآيد ف الملامح 17 سنه ثانويه عامه وبييضه


خلصصوا لبسسوا

مهره كانت لـآبسسه عباية ساده بس فيها نقش خفيف اسسود ومب محطيه اي ششي ع ويهها بس مرطب شفايف ومـآ تلبس غششوه ولـآبسسه فلات رمادي ولـآبسسه آسواره فضيه على ششكل فيونككه وشنططه سودا ~> دايمـآ تححب تككون بسيطه مب مثل آخختها
شيخه لـآبسسه عباية فيها نقش اوفر فوششي ومحططيه روح فوشي خفيف ولـآبسه ساععه ذهبيه استعاره من ربيعتها وكععب ذهبي و طلعه قصتها شوي ومب لابسسه غشوة ومحطية آي لـآينر عرييض
سالم لـآبسه كندوره بيضه وغتره [ سفره ] حمره

اول مـآ ركبوا السسياره ,, طبعا شويخ جداام ومهوور ورا وسالم اللي يسسوق سيـآرتهم ~> كامري بيضا
سالم لف على شويخ شهق : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
شويخ بدلع : شوفيييك
سالم : تتمصخرين انا مب يـآهل ينقص علي ,, تسيرين الححين تبدلييين عبايتج وتشلين هالخياس اللي ع ويهج نحن رآيحين بححر مب رآييحيين عرس ورييحه العطر فايححه
شويخ : كيفي
سالم : انقلععي بدلي ولـآ ترا والله ما تيين معانا
شويخ : افففففففففففف اوككي ,, ونزلت
سالم : مهووور
مهره : هلا
سالم : تعالي جدام
مهره : وشوييخ
سالم : تعالي
مهره ببرآئه : آوجي ,,نزلت ويلسست جدام اول مآسكرت الباب حرك سالم
مهره : حرام علييك وشوييخ
سالم : عسسب تتأدب حشى رآيححه عرس
مهره ببرآئه : ههههههههههه

جَ ـوِريّهِ 08-11-2012 09:43 PM

البـآرت [ 13 ]
••
اموت بنظره عيونك ,, وآححيا بلمسه ايدينك
يضيع العمر من دونك ,, انا محتاجلك وينك ..؟
متى بتشوفك عيوني ,, واودع همي بقربك
تعبت اسأل وانا آسأل ,, متى بيضمني قلبك ..؟
••

سالم : مهووور
مهره : هلا
سالم : تعالي جدام
مهره : وشوييخ
سالم : تعالي
مهره ببرآئه : آوجي ,,نزلت ويلسست جدام اول مآسكرت الباب حرك سالم
مهره : حرام علييك وشوييخ
سالم : عسسب تتأدب حشى رآيححه عرس
مهره ببرآئه : ههههههههههه
ورآحوا آلبححر آستانسسوا وجي
••

ف مككان ثاني
سيف : تعال تعال هذا آحس اني جـآيفنه
فيصل : شفييك يـآخي منو هذآ
سيف : هيييييييه هذا سلوووووم الهرم ,, بس منو معـآه .؟
فيصل رفع جتوفه : مـآ آدري
سيف : نروووح عنده
فيصل : تعال يـآ بو الشباب وين بتروح عنده وحده يمككن آخته ولـآ وححده من الـآهل
سيف : هيه صح ,, بكلمه فون وآتصل حقه
سيف : هلـآ والله هلـآ بالقاطع
سـآلم : هلـآ منو ..؟
سيف : آفـآ مـآ عرفتني انـآ سييف
سـآلم : منو سيف
سيف : سيف محمد .............
سـآلم : هلـآ والله وينك يـآ ريال مـآ تنجاف
سيف : لف ورآك وجوف
سالم مستغرب لف ويهه وحصله وسكر المكالمة ورآح عنده وخلى مهره بروحها
تخاشموا وسلموا على بعض بعد السلام
فيصل : يلـآ عيل نحن مـآ بنطول شكلك معاك حد من الاهل
سالم ضرب يبهته : آف نسيتهـآ
••

صوب مهره
يلست ع الرمل ويلست ترسم حروف وقلوب ع الرمل .. وكـآنت كاتبة حرف ربيعتها f فطامي بس قاطعها صوت
........ 1 ........ : هـآ يـآلححلو عطني ويه بس شويه
مهره زايغه بس طاف
........ 2 .......... : اوككي ادري انج مستحيه هـآج الرققم 050 / . . . . . . .
مهره يتها الجرأه ولفت عليهم : آنتوا مـآ تستححون انت ويـآه
........ 1 ........ : له له شهالعيون غزال وربي
...... 2 ......... : هيه والله صدقت آتريـآج اليوم ححبي
قـآطعه صوت
................... : نععم آخواني بغيتوا ششي ..؟
1 : وانت منو تككون ليكون ربيعها
......... : آحترم عمرك
2 : يلـآ قول ربيعتك صح ,, السموحه يعني لو كانت ربيعتك عطيناها رقمنا
........ رفع حايبه : نععم ,, انـآ ريلها
مهره شهقت : هئئئئئئئئئئئئ
........... : يلـآ آنقلععوا من هني
1 + 2 : آلسسموحه آخخوي
............ : يعني آستححوا ع ويوهكم تغازلون ,, مـآ تخافون ع آخواتككم
1 : السموحه اخويه
........... : مسموح بـآلحل
2 : مع السلامه
................ : الله ويـآككم
وروحوا
........... لف عليهـآ : مـآ كنت متوقعنج جي
مهره وقفت : وبصفتك منو ..؟
............... : خطيبج المستقبلي
مهره منصدمه : أأأأ نععم آخويه آعرفك تعرفني ,, مع السسلامه ورآححت عند سالم آخوهـآ وربعه رآحوا
مهره : ليش خليتني بروحي ورحت ..؟
سالم : سوري غناتي والله ما كنت ادري
مهره : احلف انته بس
سالم : هههه والله
مهره : بس هالمره بعديها لك
سالم : ههههه اوكي
مهره : يلـآ بنرجع البيت
سالم : لا وييت
مهره : ها شفيك بنرجع البيت
سالم : بشتري لج بـآسسكن ما تبين
مهره مستغربه : وييين مـآ ففي ..؟
سالم : هني قريب هكوووه
مهره : اوككي يلـآ
سـآلم ابتسم : اوكي يلـآ
مهره رفعت حايبها : مشكله التقليد
سالم : كيفي ,, وراحوا بـآسسكن عقبهـآ رجعوا البيت
••

ف مككان ثاني
......... : ححرام اللي يصير والله حرام
......... : ليش يـآ امايه حرام انا سويت ششي غلط غير اني طلقتها
ام جاسم : لـآززم ترجعها على ذمتك
زآيد : مـآ يصير
ام جاسم شحقه ..؟
زآيد : بس خلاص انا ما ابيها ولـآ ششي اصلـآ انا مب مرتاح ويـآها
ام جاسم : ليش هي مضايجتنك ف ششي ..؟
زآيد ف خاطره : آقول لها ولـآ ,, لا ما بقول لها ,, انزيين ليش ما اقول لها بقول لها ,, لا ما بقول لها يمكن تعصب وبعدين تطلعها برع البيت وهي ما عندها مككان تروح له افففف ما بقول لها
قاطعته ام جاسم : يلا قول شما فيها ششي ..؟
زآيد : لا ما فيها شي وانا ما برجعها لو على جثتــ ...
قاطعته امه : مب زيين هالكلام هي يتيمة وهي أمانه عندنـآ ششفيك يـآ ولدي مب انته زايد اللي اعرفه وين الحنان والطيبه وين رآححت قول لي لا انت مب ولدي زايد اللي اعرفها بعدين هي شفيها جمال وحلاة واخلاق وكل شي كاملة والكامل الله
زآيد ف خاطره : هههه والله حاله قال اخلاق قال اي اخلاق اي جمال
زآيد : امايه الححين الفليل وانا تعبان ابا اروح ارققد ,, تصبححيين ع خخير
ام جاسم : فكر ف الموضوع وبـآججر بسمع رآييك
زآيد: ان شاء الله
ام جاسم : الله يهديييك
زآيد : الله يسسمع منج ورآح فوق ,, جاف مريوم ومرتبككه سوى طاف ورآح غرفته
مريوم رآحت غرفتها وقفلت الباب
اتصلت حق شويخ
مريوم : هلا شويخ اخبارج ..؟
شويخ : اهلين مريوم تمام وانتي ..؟
مريوم : الحمدالله بخخير ,, الحقي شويييخ اممي تبـآ ترجع شموه ع ذمة زيود
شويخ : اونه
مريوم : والله ,, يلـآ أتدبري سوي اي ششي ما في وقت
شويخ اوككي خلاص بـآججر بسوي ككل ششي
مريوم : شو بتسوييين ..؟
شويخ : بـآججر بققول لج
مريوم : اوككي ,, بس لا تخربيين الخطة
شويخ : ما دام السالفة فيها انا اكييد بتكون الخطة اوككي
مريوم : اوكي انا الححين بسسكر
شويخ : يلـآ مع السسلـآمه ,, وسسكرت
••

ف مككان ثاني بس بنفس البيت
شموه سرححانه : آشتقتله ,, انا ششقول معقولة حبيته ,, هيه حبيته بس آنـآ شو ذنبي خاطري آعرف منو السبب فكل هذا حسبي الله ونععم الوكككيل على اللي كان بالسبب ,, بيي يوم وبيبن ل زايد اني بريئئة ,, يلـآ الححمدالله على كل حال قاطعتها فطوم
فطوم : ف شو سرحانه
شما ما قدرت تكتم آكثر عن جي تنهدددت : آآآآآآآآآآآآه
فطوم طالعتها
شما : تععبت والله تععبت
فطوم : من ششو ..؟
شما طالعتها وبمستحى : آشتقتله
فطوم اكتفت بالهدوء
شما ما قدرت تستححمل طاحت ف حضن فطوم ويلسست تصيح : وربي آشتقتله اشتقت لصوته وعناده وآوامره وصرآخه وككل شي فيه صرت ما اجوفه وآيد مـآ آيي البيت دايما يككون برع ,, والله اني مالي خص حتى انا مب مسيفة اسم حبيبي ف فوني ولا ششي ,, حتى الصور اصلا مبين انها مفبرككه والله اني بريئة
فطوم منصدمه : شتقوليين اي حبيبي واي صور
شما وهي تصييح : في شخص مطرش حق زايد صور اني انا مع شباب ,, و من قبل كم يوم حد اتصل حقي واونه انا مسيفتنه حبيبي بس والله اني ما اكلم غيره ولا ششي والله اني احبه كيف احححبه وآخخخونه
فطوم دمععت : خلاص حياتي لا تصيحين انا مععاج والله انج بريئة بس يمككن هالششخص ما يبـآكم تكملوون حياتكم
شما للحين ع وضعها وتصييح
فطوم زحت شما شوي عن حضنها وسدحتها ع الشبرية وفتحت ثلاجتها الصغيرة طلعتلها غرشة ماي صغيرة ,, شربتها شما وهدت شوي ورقدت
اما فططوم يلسست تفككر ف حالة شموه وججي
••
ف مككان ثاني
يـآلسسه ع الشبرية وتففكر : منو هذا وشقصده يوم قـآل [ خطيبج ] ,, لـآ يككون وآححد من قرايبنا من بععيد وانا ما اعرفه لا لا يمكن [ قاطعتها شويخ ]
شويخ : ف شو تفكرين
مهره : ها ,, لا ماشي
شويخ طالعتها بنص عيين : علي هالككلام قصي على هندي
مهره : ما في شي طفي الليت ابا ارقد وانسدحت ورقدت
اما شويخ طفت الليت وانسدحت ع الشبريه تفككر شو بتسسوي بـآججر

جَ ـوِريّهِ 08-11-2012 09:45 PM

البارت [ 14 ]
••
قوم قوم ,,
قوم علم الصبح وش البـآرححه قلنـآ
خله يقول لعواذلنـآ تصافينـآ
حتى يعرفون يوم ان تزاعلنا
نبغي نزود قهرهم لا تراضينا
حنا شربنا الغلا حتى تمايلنا
من نشوة الحب تدفعنا خطاوينا
••

ف مككان ثاني
يـآلسسه ع الشبرية وتففكر : منو هذا وشقصده يوم قـآل [ خطيبج ] ,, لـآ يككون وآححد من قرايبنا من بععيد وانا ما اعرفه لا لا يمكن [ قاطعتها شويخ ]
شويخ : ف شو تفكرين
مهره : ها ,, لا ماشي
شويخ طالعتها بنص عيين : علي هالككلام قصي على هندي
مهره : ما في شي طفي الليت ابا ارقد وانسدحت ورقدت
اما شويخ طفت الليت وانسدحت ع الشبريه تفككر شو بتسسوي بـآججر
••

اليوم الثاني
ف الششركه
السكرتيره اتصصلت حق زآيد : آستاز زآيد في وححده برآ بدهـآ إيـآك
زآيد : عندهـآ موعد
السكرتيره : لا
زآيد : خلاص خليهـآ تتريـآ
السكرتيره : بس هي بدهـآ إيـآك ضروري وعم بتقول انو آسمهـآ شمـآ
زآيد : ششما ,, دخليهـآ بسسرعه
آلسكرتيره : حآضضر أستـآز زآيد ,, وسكرت
السكرتيره : تفضلي
............ : شكراً ,, ودخلت
............. : السلـآم عليك زآيد
زآيد رافع حايبه : وعليج السلام ,, تفضلي آختيه
............ يلست ع الكرسي اللي مجابل زآيد : زآد فضلك
زآيد : تفضلي اختيه شبغييتي مني ..؟
........ : مـآ آبـآ ششي ,, آبـآك انته
زآيد : نععم آختيه نححن وين يـآلسسين ..؟ ,, لـو سمحتي عندح رمسه مثل العالم والناس ارمسيهـآ مـآ عندج بدون مطرود البآب يوسع يمل [ جمل ]
........... قـآمت ومسسكت يده : زيووودي لييشش جي تعـآملني ..؟ ,, انـآ حبيبتك انـآ مرتك
زآيد سحب يده وهو متقزز منهـآ : لـو سمحتتي آختي آطلعي برع لأنادي حققج السيكيورتي ,, الـآ تععالي شو آسسمج
.... آستـآنسست عبالهـآ بيعطيهـآ ويه : آسمي شيخة ولـو تبـآ رققمي هـآك 050
زآيد قاطعهـآ : عيل ليش قلتي اسسمج شمـآ
شويخ : عشان تحسب انها حرمتتك ودخلني
زآيد : وانتي شعرفج ف حرمتتي ..؟
شويييخ : هههههه أعرفك كل عـآيلتك يـآ عييون آمك
زآيد : برع
شويخ يلست ع الكرسسي وريل ع ريل : مـآ آبـآ
زآيد طلع برع عسب ينـآدي السكيورتي , واول مـآ طلع
شويخ طلعت شي كيس صغير فيه ذرات صغنونه رآحت حطته ف قلـآس المـآي اللي موججود على المكتب وع طول دخلت الكيسه ف شنطتهـآ
دخلوا السكيورتي وطلعوهـآ برع
زآيد طاح الكرسي : آففف منهـآ ,, حشرة لزقة
يـآ بيششرب المـآي دخلت عليه السكرتيره
السكرتيره : تفضل آستاز زآيد هيدا آوراق بدنـآ توقع عليهـآ
زآيد : اوككي حطيهم وطلعي
السكرتيره : حاضر حطت الاوراق وطلععت
زآيد بيششرب الماي شرب شوي كان حار فأتصل حق الخادم ييب له مـآي بـآرد ,, وقع الاوراق
دخل الخادم وعطاااه مـآي شربه وخلص وشل الاوراق معاه وهو طالع عطى الاوراق السكرتيره وروح ع البيت

••

ف مككان ثآني
رن فون
فطووم
فطوووم : آففففففف ذبححني هالريـآل كل ششوي ومتصل حقي ويزعججني
شموه مستغربه : منو هذا مـآ تعرفييينه ..؟
فطوم : لـآ ما اعرفه واتخيلي يعرف اسمي واني مخطوبة والملججه قريب
شموه : انزين يمككن حد من قرايبككم
فطوم : مـآ آتوققع
شموه : ردي
فطوم : اوككي وردت
فطوم : نععم آخويه ذبححتنا من كثثر مـآ تتصل خلاص يـآخي صكك
........... : فديتج والله
فطوم : نععم آخويه بغييت شي من زمان تتصل وانا سـآكته لك بس والله إذا آتصصلت مره ثانية رقمك عند آخويه فاهم ولـآ ..؟
............ : لـآ مـآ ابـآ ششي بس ابـآ آششوف حرمتيه عندهـآ هالسسوالف ولـآ هع هع
فطووووم انصدمت : أأأ ,, هزآع ..؟
هزاع : هيه هزاع بلـآج مستغربه ,, عادي انا خطيبج
فطوم انحرجت : أأأ ,, مع السسلامه وسسكرت
شموه : منو هذا ..؟!! ومنو هزآآآع
فطوم بمستححى : آآآ ,, خطيبي
شموه انسدحت ع الارض : وآكككككككك ,, للهدرجة تستحيين
فطوم فرتهـآ بـآلمخده : إييه جب
قـآطععهم صوت دق الباب
فطوم : منوووو
زآيد : انـآ بكلمج شوي
شموه سرححت
فطوم : آوككي وطلعت سكرت الباب ورآحت عنده
فطوم : هـآ شتبـآ ..؟
زآيد : ارمسي عدل لـآ ييج ذاك الكف اللي يععدل ديككور ويهج
فطوم تأففت : نععم شتبـآ ,, آخلص
زآيد : اميه تبـآ شموه تحت ف غرفتهـآ
فطوم آستغربت : تبـآ شموه ..؟
زآيد : هيه ,, ونزل تحت
فطوم دخلت الغرفه : شموه
شموه وهي تسحي شعرها : هلـآ
فطوم : آميه تبـآج تحت
شموه زآغت : عموووه تبـآني
فطوم : يب يب ,, ويلست ع السرير
شموه لبست شيلتهـآ وخذت فونهـآ ونزلت تحت وف خاطرها : الله يسستر
شموه : طق طق
آم جـآسسم : آدخلي امـآيه فديتج
شموه ابتسسمت ودخلت : آلسسلـآم وأأأ عليييكمـ
آم جـآسسم : تعـآلي يلسسي حذالي بغيتج ف ككلمه
شمووه نزلت رآسهـآ مـآ تبـآ تجوفه ورآححت يلسست حذال أم جـآسسم
آم جـآسم : والله يـآ آولـآدي انتوا مب صغغار وتقدرووون تححلون مشـآكلكم برووحكم
شموه : للحينهـآ منزله رآسهـآ
آم جـآسم : قولي كلمه يـآ شمـآ
شمـآ رفعت رآسها اول ما رفعت رآسها يت عيونها على زآيد عقب جافت آم جـآسم وقالت : برآيككم
آم جـآسسم : انا بطلع وانتوا تكلموا وححلوا مشـآكلكم ,, وطلعت
شمـآ رفعت رآسهـآ : عموه تعالي وجافت زآيد وعيونهـآ مترووسه دموع ,, غدت تخاف منه وآيد ,, ونزلت رآسسهـآ
زآيد رآح صوبهـآ ومسسك يدهـآ : سسامحيني شموه والله كنت متسسرع ف مـآكنت آععرف شو اللي يصير وكنت آغغار عليج
شمـآ رفعت رآسها ابتسسمت
زآيد : يعني خلاص
شما هزت رآسسها
زآيد بعبط : لـآ تهزيين رآسج تقوليين هنديه
شما ضحكت
زآيد : فديت الضحكة ورآعيتهـآ
شمـآ آبتسسمت بمستححى ونزلت رآسسهـآ
زآيد رفع رآسهـآ بصبعه ويلس يطالع عيونها وهي تطالع عيونه يمككن تموا على هالححال 10 ثواني عقبهـآ زآيييد حضضضن شمـآ بـآقوى مـآ عنده
فتحت عليهم فطوووم وشهققت : هئئئئئئئئئئئ عيب لـآ تسسون هالششي جدامنـآ ,, وغمضت عيونهـآ استغفر الله وطلععت
شما مستححيه ,, زآيد هدآهـآ
زآيد : يلـآ هـآتي آغراضج الغرففه
شمـآ : اوكي ,, وقامت بترووح بس زآيد مسسك يدهـآ
شمـآ مستغغربه : شو فييك ..؟
زآيد : قبل مـآ تروحيين بوسيني ولـآ ترا مـآ بتروحييين
شمـآ : زآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيد
زآيد : نيـآهاهاهاهاها
شمـآ : زآيد هدني ,, وتحاول تفج يدهـآ مـآ تقدر
زآيد : قلت لج بوسيني ع خدي بعديين بهدج
شمـآ غمضت عيونهـآ وبـآسته على خده ويت بتروووح
زآيد : وهني بعد ~> آششر على يبهته
شمـآ آستسلمت وبـآسته على يبهته
زآيد : وهني بعععد
شمـآ : مـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآصخ ,, ورآحت
زآيد : هههههههههههههه

••

حصلت ف ويهها فطوم
فطوم : مبروك زين اللي ترآضيتوا
شما حضنت فطوم : الله يبارك فيج
فطوم : بس ذبحتيني
شما فجتها طالعتها بنص عين ورآحت الغرفه عسسب تودي آغراضها لغرفتههم

••

ف مككان ثاني
رن فون مهووور ,, جافت رققم غريب ف مـآ ردت ,, رجعت تذاكر , يلس يتصل ازعجها عصبت
مهره وهي حدها معصصبه : آلووووووووووو
....... : آلو ,, هلا بـآلحب هلا
مهره آلف علامة استفهام ع ويهها : نععم آخخويه بغييت شي
....... : آححبج
مهره : والله يـآ آخخويه انا مب مثل ربيعاتك الماصخات ,, آلعبهـآ على غيري
......... : انزين انا والله آححبج صدقيني مـآ آلععب عليج
مهره : انت اصلا تعرفيني ,, جفتني ,, تعرف انا منو عسسب تقول لي آححبج
.......... : هيه انا اعرفج مب انتي مهره ........... .
مهره زآغت : لـآ آخويه مغللط وسكرت الفون ,, حطت يدها ع قلبهـآ
مهره : بسسم الله هذا شو يبـآ ..؟ ,, اففف برايه , خل ادرس بـآججر مـآ بتنفععني غير علمي ودراستي ويلست تدرس
دخلت عليهـآ شويخ : انا بططلع بتيين ويـآي ..؟
مهره : آلححين وبتروحين مع منو ..؟
شويخ : يب يب الححين ,, بروح مع ربيعتي مريوووم
مهره : وسلووم يدري
شويخ : تؤ تؤ
مهره : انزين ليش ما خبرتيييه
شويج : جي ,, وبلـآ فلسفه بتيين ولـآ
مهره وهي تجلب بين الصفحات : لا مـآ بيي
شويخ : برآيييج ورآحت تكششخ


الساعة الآن 09:47 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227