![]() |
الساعه 11 في الليل بتوقيت الامارات والساعه 7 في لندن في منطقة كروميل .. العنود ومنصور كانوا قاعدين في البلكونه .. منصور : عنود شفتي نصيبي وياج لين وصلنا العنود : حبيبي منصور كل شي في هالدنيا نصيب ... وهاذا كله من عند الله تتدري ليش منصور : ليش العنود : لانك حبيتني من كل قلبك لانك حبيتني بنيه صافيه مافكرت في اي شي همك حبك وحبي وبس . ورب العالمين شو يقول يامنصور يقول اسعا ياعبدي وانا اسعى معاك والحمد لله انته سعيت والله وفقك .. منصور : الحمد لله اهم شي انه حبيبت قلبي حذالي .. قومي قومي هب مصدق بنتحر .. العنود : هااااااااااااه لااااااااااااا تعال اباااااااااك وييين تنتحر ... وقامت وصاحت .. منصور : هههههههههه حبيبي ليش اصيحيين فديتج انا لها الدرجه اتخافين عليه .. واتحبييييني العنود : ياويهك انزييييين ماعليه انا براويك .. قوم قوم وربعت عنه في الصاله .. تم منصور قاعد يفكر فيها وفي شكلها وهي دموعها في عيونها ودلعها يوم انها تصيييح .. احبهااااا احبهااااا وربع وراها .. الصبح 8 يوم الثلاثاء في بيت المر الرميثي شمه تربع صوب بنتها لانها نامت عنها ونستها بما انه راشد اليوم مريض ومابيروح المدرسه ... شمه : ميثووووووووه ميثوووووووووه قوووومي نسيتج غربل الله العدو .. ميثه : هاااااااااه امايه اشويه بس .. شمه : غربل الله بليسها اشويه اونه قومي الساعه 8 الحيييينه .. ميثه : والله اويييه وتنقز ميثه من على السرير ليش تنسييييييني . شمه : نسيتج شسوي الكبار والصغار كلكم عليه عنبوه جاني بتحملكم كلكم .. قومي يله روووحي لا تمين واقفه جدامي جذه روحي اتلبسي عن لا تتاخرين زياده .. اتحرررررركي .. ميثه : هيه انتي انسينا وخلاف تعالي وواقعينا .. شمه : اتحركككي انتي ام لسان طويييييل عنبوه هب لسان هاذا ا يله .. ميثه : انزيين وقامت ميثه بسرعه اتلبست وظهرت وركبت السياره وهي توها راكبه السياره وسيارتهم بتتحرك شافت سيارة خليفه توها ظاهره من البيت .. في نفس الوقت قامت وحطت ايدها على راسها ... ميثه : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اصبحنا واصبح الملك لله شو هاااااا بشير : وين يريد يروح شو يقول مافي يسمع ميثه : راحت روحك وين بروح يعني غير المدرسه روح بسرعه ... بشير : جيين ميثه في خاطرها زنت في راسك حصاه ان شاء الله ناقصتنك انا بعد .. خليفه كان طريق دوامه على طريق مدرسة ميثه انصدمت ميثه ميثه : ليكون هاذا يلحقني لا لا ماظني يمكن طريق دوامه هنيه .. خليفه شاف السياره وهو اصلا يوم كان نازل من الدري اللي في الببيت شاف ميثه وهي راكبه السياره .. خليفه شاف ويه ميثه لانها كانت متحجبه .. وماشافته .. خليفه : ااه ياقلبيه صدقهم يوم قالوا الحلو حلو لو نش من النوم .. فديتها اكيد رايحه المدرسه الا الحقها واشوف مدرستها وبعدين هالطريق مايودي غير مدرسة عليا اكيد هي في مدرسة عليا .. لا مافيني تاخذ عنيه فكره ... لا ياخيلفه اعقل .. وراح خليفه صوب دوامه ... ميثه : يوم شافته راح عنهم اف الحمد لله نفس ماظنييييت اكيد دوامه هالطريق ... ياله ياخليفه تشعل في وسط قلبي حرايق وقت شوفتك .. ونزلت ميثه من السياره ودشت المدرسه وكان عليهم عربي وهي وربيعاتها مطفرينها مس العربي ... .. فاخره : حوووووه امون وينها ميثوه مايت ليكون غايبه والله بذبحها ... امنه : لا تخسي ماتروم والله ونتم نحن رقود في حصة هاي العنزه الضايعه .. المس : امنه وفاخره بس خلاص حكي مابتخلصوا ساره : ايييه خلصوا يلله سكوووت.. وتوها ميثه كان داشه .. ميثه : السلام عليكم .. وفاخره وامنه وساره وباقي البنات اللي وياهن من شافن ميثه شهقن .. المس : وعليكم السلام وقوموا بوسها وحظنوها شو تستنوا ساره : لا لا عقب هب الحينه .. المس : بالله شوووه يله اقعدي محلك خلونا نكمل .. وراحت ميثه وقعدت على كرسيها المعتاد اللي كان عدال ساره .. وقعدت .. فاخره ادق ميثه اللي كانت سرحانه كانت في عالم ثاني عالم اسمه خليفه .. فاخره : حووووووه ميثه : هاااااااااه شوه قاعدين في الزريبه مالومج مزروعيه فاخره : شو هاااه هب عابينج المزاريع ميثه : يارهم الله فاخره : هههههههه اتحرا ميثه : يله عاده امحق ويهه لا تنفخين ريشج وايد فاخره : جوفي امون شو يايبه ميثه : هههههههه ليكون شلق فاخره : لا لا هب الحينه الشلق .. الشلق في رمضان والامتحانات .. ميثه : عيل شو يايبه .. امنه : اللله يسلمج يايبه معجون }صلصال{ بلزقه على الكرسي حق مس الرياضيات المس : بس اخرسوا من الصبح عمالين تتوشوشوا انتوا التلاته اخر انذار فاهميييييين امنه : هيييه ماعليه خير ان شاء الله امري انتي بس صدت المس وكملت شرح ردت ميثه مره ثانيه وصدت على فاخره ميثه : فخور عطيني بلعب فيه .. فاخره : هاه يودي .. ميثه : الااااااااه يجنن صبروا شوفن شو بسوي .. وتاشر على ساره .. وقامت ميثه وخشت الصلصال في ثياب ساره فاخره + امنه : هههههههههههه ساره : نشت من مكانها الله يخسج .. المس : قاعده تتطالع وليييييييييه اقعدي شو فيييييييه ... شو بكي . ساره : مافي شي بيلس خلاص ههه الله يخسج ياميثوه ميثه : ههههههههه .. وتمن ميثه وفاخره يلعبن .. في الصلصال .. وخاست ايد ميثه وفاخره وامنه كلها صلصال .. فاخره : مس بروح اغسل ايدي .. المس : لا عدي محلللك فاخره : انزين خلاص بقعد .. ميثه : مس انا بروح عند الدكتوره .. المس : لا ماحتروخي ميثه و امنه و فاخره : ههههههههههههههههه ااااااااااي روخه روخه المس : انا ماراح اشرح لين ماتتطلعوا برع اطلعوا برع .. فاخره : قومن يله نظهر .. ميثه : هههههه تعودنا دومنا برع امنه : هههههههه استوا الويهه لوح يقولج .. ويوم توهن ناشات وبيظهرن من الحصه لفت المس عليهن .. المس : فاخره روحي اتحممي كمان مو بس تغسلي اايد يكي وانتي كمان انسه ميثه لو فيكي كمان تروحي للمستشفى بعد برع المدرسه روحي .. امنه : اونها بعد علموها ميثه : الله يخليكن طالعوا منوه ينكت ...... وظهرن من الصف .. فاخره : الله يخسكن هههههههه الظهر خليفه كان راد من الدوام وكان وايد حاير من سالفة ميثه مايقدر ايقولها انه يحبها ومايقدر انه يتقدملها مني والدرب وشو بيقول وكيف بيتكلم وهي بعدها هب مخلصه وحتى هو روحه ماكان يعرف هاي في اي صف ... تم محتار ويفكر عند منوه يسال عنها عند منوه يقدر يحط سره فكر وماقدر انه يحط سره عند حد الا عند اخته نوف .. خليفه : اوووووووه يانوف وينننننننننح عن بالي من زمان .. انتي الوحيده اللي دوم تفهميني واكيد بعرف عن ميثه كل شي من عندج .. وصل خليفه البيت شاف امه واخته وحريم اخوانه وبنات اخوه يتغدن .. خليفه : السلام عليكم .. الكل : وعليكم السلام .. ودش خليفه غرفته وبدل ثيابه وظهر من الغرفه .. وراح الخيمه عسب يتغدا هو كان يبا يكلم نوف بس ماقدر يقولها حتى انه هو يباها او انه يبا يكلمها جدامهم .. بعد ماخلص الغدا راح غرفة نوف ودق عليها الباب .. خليفه : هلا نوف : وغلا خليفه : بقولج شي نوف : قوول اصلا انته من اول مارديت من السفر وانته هب نفس قبل ودوم ابا اسالك بس هب رايمه لاني اتعودت عليك كل مايكون عندك شي اتي تخبرنيه اياه وها انته جداميه يله قول .. خليفه : بس وعععععععععد يتم بيني وبينج .. نوف : يالسخيييف ليش من متى بيني وبينك وعد او من متى اتخليني اوعدك شو مافي ثقه .. خليفه : لا بس هالسالفه غير عن كل السوالف هاي سالفة هاذا .. وياشر على قلبه وبعدين اذا مافي ثقه مابيي عندج واخبرج نوف : ياله سالفة هاذا عيل رحنا فيها ههههههه يله قول .. خليفه : نوف تعرفين بنت خالتيه شمه اللي كانت تلعب وياكم هني يوم كنتوا صغار نوف : اي خالتيه شمه يارتناا خليفه : هي يارتنا نوف : هيه احيدها بنتها ميثه هي ماعندها غير ميثه والريم وبعدين شو تلعب ويانا وماتلعب ويانا البنت استوت حرمه الحينه وماشاء الله عليها يا خليفه لو تشوفها ماشاء ماشاء الله اطيح الطير من السما .. وبعدين تعال لييييش تسال عن البنت شو تبابها . خليفه : احبهااااااااااا .. وانا الطير اللي هي عقته .. نوف : تتطالع خليفه وهي منصدمه وفاجه عيونها هاااااااااه تحبهااااااااا ويييين وكيف ومتى .. خليفه : عنبووووووج اشعدنج اتريي خليني اخبرج ... جوفي اول يوم رديت في البلاد انا كنت قاعد انزل اغراضي من السياره وهي يت وفتحت سيارتهم وشلت شي من السياره ويوم شافتني اتغشت عني ودخلت بيتهم وسكرت الباب بسرعه في ويهي .. ومره رحت الجميعه وشفتها ويا امها وكانت رافعه غشوتها ادور اختها وربج راد اي انا احصل اختها وادور على هلها ويظهرون هم هلها ومره يوم عرس سعيد اخويه انا كنت توني بظهر من الخيمه وهي توها حادره شفتها واول ماشافتني انصدمت من كثر الصدمه قعدت تتطالعني وخلاف اتغشت عني وحدرت الخيمه .. ودومي اشوفها واتعذب وهي هب مفتكره واخر موقف صار اللي هو قبل يومين يوم شفتها في المارينا كانت ويا امها واختربت سيارتهم ووصلتها ويا امها البيت ... والله يا نوف احبها احبها افكر فيها غصبن عني كل ماسال نفسي ليش ماحصل جواب اتخيلي دومي اتصادف وياها دومي كل ماروح مكان اشوفها نوووووف انا في عمري ماكد جربت الحب وماعرف شو هالحب صح انها ماتمت بنت ماعرفتها وسويت وايد مشاكل ورحت استراليا اكمل لكن عمري ماحبيت و تخيلي انا الحين كم عمري .. عمري 24 وتخيلي انا في هالعمر وحبيت مع اني كنت واثق اني برد البلاد وباخذ بنت خالتيه سلامه وبيكون حبي الها لانها بتكون شريكة حياتي لكن الحينه لا سلامه ولا الف سلامه ولا الف بنت في هالدنيا يسوون ظفر من ظفور الشيخه ميثه .. سكنت قلبي شلت كل تفكيري .. ويوم ركبت ويايه السياره حطيتلها اغنية عيضه حكم القدر وقلت انا ماحبيت عيضه الا من عقب هالاغنيه عاد مااعرف فهمت ولا لا .. نوف : الاه ياخليفه معقوله .. انته خليفه اللي ماتمت بنت مالعبت عليها اتحب اتصدق خلوف انا هب قادره اصدق عمري .. احس انه هاذا هب خلوف اخويه اللي جدامي .. خليفه : عشان اتعرفين يانوف ان هالشي هب بكيفي هالشي صار غصب عني وخلاص طار قلبي جداها وماظن يعود لاي حد في الدنيا .. نوف : وهي تتدري انك تحبها ... خليفه : كيف بتتدري يعني هي منوه بيقولها .. يعني نوف : انته تعرف انته اكبر عنها بكمن سنه خليفه : كم ليش هي كم عمرها .. عادي لو حتى 12 سنه بعدني باخذها .. وماتخيل اني في وحده غيرها اتكون حرمتيه .. نوف : 17 ثالث ثنوي .. يعني انته اكبر عنها بسبع سنين جانك ماتتدري يعني .. وبعدين اماايه شو بتقوللها انته تعرف امايه ماعندها هالسوالف واللي في شورها بتسويه ماعليلها لا منك ولا منيه ولا من حد ... ولاما تذكر اللي صار لسعيد .. يااخ خليفه .. خليفه : اذكر .. بس مب اللي ماقدر غير يسويه انا بعد مااقدر اسويه بسويه وبتشوفين .. عادي وشو يعني ماتفرق الا هن 7 سنين في عيني ولا شي ... نوف : خليفه انته اخويه وانا ماريدك تتعذب .. خليفه : اذا صدق انتي ماتبيني اتعذب وماترضين انج اتجوفين اخوج جدامج يتعذب خبريها اني احبها واول ماتخلص بتقدملها .. بس المهم انها تتدري بحبي وماتم متعلق في امل نوف انا واصل من استراليا من ثمان شهور تعرفين شو يعني ثمان شهور وانا من اول يوم شفتها فيه وهي هب راضيه اتروح دقيقه من تفكيري واحبها لين يومي هاذا ومستحيل انساها بتم طول عمري بليا حرمه اذا ماخذت ميثه .. بموووت بموووووت تعرفين شو يعني بمووت ان ماخذتها حسي فييييني ارجوووج حسي فييني .,.. نوف : والله ياخليفه انته اخويه وانا مايهون عليه تتعذب جدامي هالعذاب وانا مالي غيرك ... ان شاء الله ياخلوف الله يحقق اللي في بالك ويسعدك فيها ... ويرضي ويهدي امايه يارب العالمين .. خليفه : امييييين .. نوف : بس ماخبرتني شو تباني اسوي .. خليفه : ابااااااج اتروحين واتسوين واتقولين اللي بقولج عليه اوكي .. وماتقولين لا مابقول ولا لا عيب خلاص حطيت العيب جدامي 8 شهور بحالهن وهب قادر اتحمل زياده .. نوف : انزين ان شاء الله .. خليفه : هاليووومين نوف : ان شاء الله هاليوومين .. خليفه : مشكوره يااغلا اخت في هالدنياااااا والله لو هب انتي الله يعلم كيف بيكون حالي .. نوف : والدموع في عيونها لاتقول جيه ياخلوف انا مالي الا غيركم اخوان .. وظهر خليفه من عند نوف وراح يرقد في غرفته وراحت نوف عند امها في الصاله .. نوف : امايه ... خالتيه شمه ماتيكم . عزه : الا امبلا البارحه الصبح كانت عندي اشعنه تتخبرين نوف : ماشي يامايه طرت على بالي بنتها ميثه ماشفتها من كبرت الا في عرس اخويه . .. والله خاطري اشوفها قووليلهم يوم بتي اتييب بنتها .. عزه : انزين ماعليه ان شاء الله .. بخبرها .. مايد ريل عاشه كان ياي يربع صوب عزه .. مايد : عمتيه عمتييييه .. هوووود عزه : لبيه الغالي .. اهداااا مايد : عمتيه قومي ويانا عويش داقنها الويع جنها بتربي .. عزه : يله يله هيد عليه بس نوف امايه قومي هاتي عبااتي .. نوف : ان شاء الله .. مايد : عمتيه اترياج انا في السياره .. ويابت نوف عباة عزه وراحت ويا مايد وعاشه مستشفى الكورنيش وربت عاشه ويابت ولد وسموه فاضل على ابوها ... عالسااااااااعه 8 المغرب عزه : الحمد لله عالسلامه يابنتيه .. عاشه : الله يسلمج يامايه . مايد : اخيرا ياني الولد اللي اباه . عاشه : هيه يله عاد الحينه اشتغل فيه .. ههههه .. مايد : الحمد لله يارب .. واحتلفوا كل اللي في بيت فاضل القبيسي عسب ربا عاشه .. وقومتها بالسلامه .. يوم الاربعاء الصببببببببح ..الساعه 11 في بيت غيث .. احمد كان توه يايب شمسه من المستشفى ام حمدان : هاه يابويه رب ماشر شو فيها احمد : اقووول ولا انتي اتقوليين .. شمسه : لا انا بقووووول .. ساره : شمييس حامل صح مبررروك مبروك الف مبروك قتلج البارحه يوم كنتي اتقولين جبدي لايعه قتيلي لا مااظني .. شمسه : صدقتي يام غيييث .. الله يبارك فيج ام حمدان : مبروووك يابنتيه الف مبروك تستاهلين .. شمسه : الله يبارك فيج ياربي يالغاليه ... احمد : انا ابوه انا مالي مبروك شمسه : لا والله بصمت انه ولد . .. احمد : هييييييه ولد ام حمدان : ولد بنت مايفرق .. سلطان توه كان حادر عليهم .. سلطان : شو هو اللي ولد بنت مايفرق شو السالفه .. ام حمدان : ماقلت مبروك لبنت خالتك حامل .. سلطان : اويييييه حامل اونه مبرووووووك اكيد ولد احم احم بروح وياه العين مول .. بنغازل المزايين . . ام حمدان : هب هباك الرب مسود الويهه مقصر .. انته شمسه : هههههههههه ولديه ولد مطوع مايسوي هالحركات سلطان : نعم نعم ياختي منوه اللي مطوع وياشر بصبعه على احمد هاذا .. هي اذا هاذا مطوع قوموا عني انا صراحه بنتحر ..واذا هو مطوع مره انا مطوع الف .. ساره : تعال يالمينووووون وين رايح . سلطان : صبري بنتحر وبرد لج .. ام حمدان : يوم اقولكم هب صاااحي اتقولولي لا صاااحي الحمد لله والشكر يله هاه اتريي بينتحر وبيردلج تعال انته يالخديه كيف بتنتحر وبترد .. هاذا اصلا من بونه خديه وهاك اليوم بيروح المبزره ايقولي بروووح البحر اي بحر يلي هب صااحي وهزاع بعد وياه يقولي بنروح البحر اي بحر هاذا اللي في العين .. سلطان : انتي يالعيووز اشعنه اربعه وعشرين ساعه اتقفطيييني هههههه انزين انا قتلج بحر ابا اجوفج تتدرين ان العين مافيها بحر ولا لا .... هههههه كيفي والله بلادي العين انا اقول الماي فيها بحر يعني الماي من وين ايي هب من البحر .. وانتي ليش اتصدقييييني ام حمدان : مسود الويهه اتجوفني كبر يدتك اتقولي عيوز ... واللللللللله شدراني اتحرا سوو فيها بحر وبتروحله انته وهزاع وخلاف يوم قعدت افكر قلت وين هاذا بحر في العييين سلطان : ههههههه مشكلتج مامااااااااااامي احمد : اشعنه اتسبين يدتيه حليلها في القبر .. ام حمدان : الله يرحمها .. سلطان : ترا اليده الثانيه امج .. شمسه : مالك خص في يدتيه .. احمد : اوووه ويانا بنت بنتها هني هههههههه........ في التقنيه .. روضه : ايييييه غايه في خاطرج اتشوفين مزيون .. غايه : ههههه ادري بتراوني روميو مالج .. شايفتنه .. روضه : هههههههههه لا لا هب روميو بتااااااعي براويج عمي اللي ارمسج عنه دوم المزيوووون .. غايه : والله بتراويي شامسي مزيون .. روضه : هيه نعم براويج اياااااه غايه : يله راوييني روضه : حبي ريلي اول .. غايه : حبج برص ياربي راوييني اياااه بسرعه ابا اشوفه ... روضه فتحت اللابتوب مالها وراوت غايه صورت سلطان .. غايه : هااااااااااااااه لاااااااااااا لااااااااااا لاااااااااااا لاااااااااااااااااااااااااااااا روضه : بسم الله الرحمن الرحيييييم شو فيييييييييييييييييج خوفتييني .. شو فيييييييج شو بلاه شو مسوي فيج ظنكم نوف يوم بتشوف ميثه شو بتقولها . ظنكم شو سالفة غايه ربيعة روضه ويا سلطان الجزء الثالث عشر غايه : لا رويض حلفي ان هاذا عمج ليييش ليييييش ... لا مستحييييل مستحيييييييل ... روضه : يالسباااااله يالهبله شو فييييييييج شو سوا فيج خبرييييني غايه : الجمعه اللي طافت كنت رايحه المبزره ويا هليه وشفته هناك قعد يرقمني .. روضه : والشرار يظهر من عيونها وقامت اتير شعرها من الغصه .. وفصخت نعالها وقعدت تضرب غايه فيه .. بابقره انتي بقره اتعرفين شو يعني بقره انتي انقوووووووح ... من الصبح مروعتني انا قلت احينه مسوي فيها داهيه خاطفنها ومسوبها شي ... اقول تف عليج ولا مايحتاي غايه : هههههههههههههه ههههههههههههههه الله يخسج ... بسي يعور النعال ... روضه : تتادبين عافان الله محد صاحي شبلاكم انتوا كله تفلخوني هاك اليوم بنت عمتيه سوت فيني نفس الشي .. واليوم دورج اخر شي .. انا بتعقد بتعقد ......... غايه : صبري بخبرج السالفه .. روضه : جب لا تقولين .. غايه : لا بقول اول شي قولي ان هاذا عمج اف ياربي مزيووووون عنده رنج سوده صح .. روضه : هييييييييه غايه : انزين اقولج هاك اليوم كنت رياحه ويا هليه المبزره كان هو ووياه واحد بعد حليووو هيييه بس الحين عرفت يشبه اظني روميو مالج ..اللي كان وياه روضه : شووو منوه هزاااااع قولي والله غايه : هي اظني راويييني الصوره يمكن اتذكر .. روضه : شوفي هاذا هو .. غايه : هي والله هاذا هاذا حتى كان لابس كندوره حليبيه وغتره حمرا .. روضه : هييييه يوم الجمعه يوم صباحية عمي منصور انزييين روميو مالي كان وياه ماعليه انا براويه ان مانتفت ريشه .. غايه : والله حليله مسكيييييين هو ماسوا شي بس هاذا عمج اللي كان متخبل اقولج كنا نمشي انا وختيه العوده وانا كنت متغشيه .. وهوشافني شاله شنطة ديور جان يقول حق هزاع مالج اتصدق احلا ماركه في الدنيا كلها ديور والاحلى الاحلى القمر اللي شالنها ... وتم ينقل وخلاف قالتله اختيه بس عنبوك حفظتها حفظته روح ...وخلاف قال السموحه وحليله هزاع كان يسحبه ويوم شاف اختيه اتقول جيه روح عنه وخلا اروحه .. روضه : والله هاذا سلطون مشاااااكل .. غايه : هههههههههه الاه اسمه سلطان رويض والله انه قمر خليه يخطبني انا في خاطريه ريل شااامسي فديتج فديتج .. روضه : هههههههههههه راحت عليج الريال خاطبيله .. غايه : افاااااااا ليييش لييييييييييش وانا روضه : لو عندي عم اصغر جان خطبتلج اياااااه صح تبين عبد الله اخويه غايه : حلووو نفس عمه اباه .. روضه : هيييييه حليووووو بس عيونه سود غايه : لا امحق ماباه ابا عمه عيونه عسليات .. روضه : الله وكبر كيف شفتيه يام اربع واربعين وانتي متغشيه .. غايه : هههههه اللي يبا الصلاه ماتفوته .. روضه : يوم اقولج .. وتمن يكملن سوالفهن .. لين ماخلص الدوام وردن البيت ..,, الظهر في بيت حمدان الشامسي عبد الله : ابويه عاده يله متى بتخطبولي ميثه تعبت من كثر ماتريا .. حمدان : خلاص ان شاء الله يابوحميد تامر امر ... باجر ان شاء الله برمس ابوها وامها في الموضوع .. ميره : يله ان شاء الله الله يوفقكم ويابعض .. عبد الله : اميييييين .. بس ماعرف امايه احس ساعات انها ماتبااني .. حمدان : اصلا ميثه وين بتحصل اطيب عنك وواحد يحبها وشرانها وبعدين الحي ابقا منن الغريب ... ميره : صدقت والله رمسة ابوك هي الصح ياعبدالله ولا هالخرابيط شلها من بالك .. عبد الله : ان شاء الله يامايه الله يسوي اللي فيه الخير السموحه منكم بستاذن الحينه انا ... حمدان : مسمووووووح الغالي .. العصر .. الساعه 4.. في بيت المر الرميثي .. شمه : ميثه ميثثثثثثثثثثثثثثثثثه ... ميثوووووووه ميثه هاذا الوقت كانت تتطالع خليفه اللي كان قاعد يلعب مع ولد اخوه علي في الحوش وهو كان حاس انه ميثه اتشوفه مع انها ماشفها لانها ماكانت تبين .. وكان قاعد يسوي حركات ..الا يرفع شعره عن ويهه وميثه مسكينه كانت رايحه فيها .. كل ماسوى حركه .. ميثه : احبك احبك احببببببببك .. الريم: ماماتي تباج انتي ماثماين ... ميثه : اسمع بييها الحينه روحي عني .. الريم : بكبر ماماتي اليج .. ميثه : هاه امايه ... شمه : عنبوه من الصبح ازقرج .. ميثه : مامسمعت شو تبين ... شمه : عاشه بنت خالتج عزه ربت جان بتين ويايه ... ميثه : لا والله ومن متى انا مارحت بيتهم ليش تبيني اروح.. شمه : اليوم الصبح كنت ارمس خالتج عزه في التلفون وقالتلي جان بتون صوبنا هاتي ميثه وياج نوف تباها من زمان ماشفتها ... ميثه: بعد انا ملانه وخاطري اسولف ويا حد ... ابا حد اسولف وياه بس متى بتروحين .. شمه : الحينه بنتلبس وبنروح عالساعه 5 بنظهر ميثه : خلاص ان شاء الله .. وراحت ميثه غرفتها وشافت سيارة خليفه بس ماشافته .. وكانت اتقول في خاطرها تم لاتظهر من البيت بيي صوبكم ..وقامت ولبسة مخوره عربيه واتعدلت طبعا ولفت شعرها واتعطرت ونزلت عند امها .. شمه : هاه بنتيه يله خصلتي .. ميثه : هيه خلصت شو رايج امايه .. شمه : شو راييي بعد ماشاء الله عليج يله روحنا .. وراحت ميثه وياامها بيت قوم فاضل واول ماحدروا من الباب خليفه كان ظاهر الخيمه وبيحدر بيت عمه ... فشافهن وميثه كانت متغشيه وامها بعد .. شمه : مرحبا خليفه شحالك ولديه .. خليفه : مرحبا خالتيه بخير يعلج الخير شحالكم انتوا ... شمه : بخير وسهاله يعلني افداك امك وينها .. خليفه : امايه داخل خالتيه حياج الله اقربي اقربي .. شمه : حد عنكم غريب ابويه .. خليفه : لا ياخالتيه محد الا امايه وحريم اخواني وختيه .. حياج .. شمه : الله يحيك ويبجيك .. وطبعا هاذا كله ميثه كانت واقفه ورا امها وتقول في خاطرها .. عنبوه انا قلت اتمنى اشوفك بس هب اول مادخل اف يالهحظ ....وراحت شمه وبنتها عن خليفه وحدروا الصاله .. خليفه : يالله يارب ساعدني ساعدني يارب وحنن قلبها عليه يارب الحينه نوف بتكلمها والله يعييين .. شمه : السلام عليكم .. عزه : مرحبا ملايين بمن يانا وانا اقول شبلاه منور البيت اليوم .. وقامت شمه واتوايهت مع عزه : منور بهله يعلني افداج .. وراحت شمه ووايهتهن كلهن .. وميثه راحت وسلمت على عزه وحريم عيالها اللي كانوا قاعدات حرمة سعيد وحرمة نهيان .. عزه : حيالله بنتيه ميثه وين ماتينا ولا تنشافين احيدج يوم انتي صغيره اربعه وعشرين ساعه في بيتنا والحينه امره مول محد يشوفج .. عفراء : ماشاء الله ياعمتيه البنيه كبرت واستوت حرمه ... عزه : الله يخليج يارب شمه : امين ويخليلج نواف وبنات نهيان وكل اخوانه يارب .. عفراء : امييين يارب وقعدن الحريم ياخذن علوم بعض وخلاف راحن عند عاشه اللي كانت قاعده في الغرفه اللي تحت في بيت امها .. موزه ونوف ونوره كانوا داخل عند عاشه في الحجره .. نوف : عاش من شافج ياميثه وين ويين ياله عاده الحينه بذمتج جان امايه ماقالت حق امج اتيبج وياها جان مايتينا ولا شفناج .. ميثه : لا والله حرام عليج بس اتعرفين انتي الدراسه ... نوره : لا لا كلنا ندرس هاذا هب عذر .. ميثه : حرام عليكم عاد انتوا كلكم الحينه مخلصات انا اخر سنه .. موزه : هيه والله .. الله يعينج هاذا كان حالي السنه اللي طافت .. ميثه : الحمد لله بس انج افتكيتي .. تمن البنات يسولفن لين اذان المغرب وخلاف ميثه قالت انها تبا تصلي وودتها نوف فوق غرفتها وهن راكبات الدري .. نوف : ميثه اوووه نسيت السياده بروح ايبها وبييج روحي اول غرفه على ايدج اليمين .. ميثه : لا لا بروح وياج يمكن حد في بيتكم .. نوف : منوه يعني في بيتنا اصلا اخواني كلهم محد والباقين برع في الخيمه مايحدرون البيت الا يوم يرقدون بس .. ميثه : ان شاء الله خلاص .. وركبت ميثه الدري وخليفه كان ياي من المسيد راح غرفته لانه نسى السويج ماله في الغرفه نسا يشله وياه لانه كان بيظهر .. كان يكلم الخدامه عسب تكويله السفره واتيبها السياره وكان بشعره وكان لاف ويهه يطالع الخدامه .. وميثه كانت تركب الدري ومنزله عيونها وهب منتبهه اول ماوصلت فوق خليفه كان تو ه بينزل واداعموا واجابلوا بالويهه .. خليفه انصدم كان يتحرا هاذا اللي جدامه خيال ميثه هب ميثه ... خليفه : والله احبج حتى لو كنتي خيال .. مايكفي انج دوم في بالي حتى في خيالي ياميثه .... ميثه : انصدمت من هالكلمه حست انها خلاااااااص خلااااااااص فقدت كل روحها عقلها قلبها حست انها مجرد انسانه بلا احساس حست باحساس صعب انه ينوصف .. في هالدنيااااا .. خليفه : هز راسه بس عسب يستوعب اللي صار وخلاف استوعب صدق انه اللي جدامه ميثه هب خيالها .. انا اسف .. ميثه : ماصدت صوبه وربعت على الغرفه اللي قالتلها عنها نوف .. خليفه كان نازل من الدري مصدوم من اللي صار مصدوم من اللي قاله هو كان يتحرا اللي جدامه خيال ماتوقع انه اللي جدامه ميثه ... شاف نوف خليفه : نوف الحقي .. نوف : خليفه انته شو تسوي هنيه احيدك برع وماتحدر البيت .. اويه تعال ليكون شفتها .. خليفه : شفتها قولي شفتها وبس شفتها وقتلها احبج .. نوف : شووووووووووووووو ليييييييييش .. خليفه : مااعرف ليش ماعرف لا تساليني انا ماعرف شي اصلا .. بس لا تنسين عطيها الرساله .. وراح عنها وماعطاها فرصه انها تكلمه او تقوله شي .. نوف : هاذا الخبله شو سوا فينا انا برووح ولا بتكلم ولا بقولها يسد الفضيحه اللي سواها .. دشت نوف على ميثه الغرفه ولا كانها عرفت بشي دخلت عادي بس يوم دخلت شافت ميثه قاعده اتصييييييح .. انصدمت نوف الله ياخذ بليسك ياخلوف شو سويت في البنيه نوف : ميثه شو فيييج ميثه : لا ماشي ليش .. نوف : لا فيج شي اشعنه اتصيحيين صار شي ... ميثه : ومن دون احساس وماكانت تعرف هي شو كانت اتقول او شو بيستوي بعد الكلام اللي بتقوله .. قال الكلمه اللي طول عمري ماكنت اتوقع انه بيقولي اياها رحمني من العذاب اللي انا اتعذبه عسبه ليل ونهار ... يحبني نفس ماحبه يتخيلني حتى في خياله احبه احبه يانوف .. ماعرفت الحب والهوى والعشق الا على ايده هو اول واخر حب في حياتي اول انسان فز له القلب وارتجفت له الايد .. معقوله يازمن معقوله اللي صار نوف انا في حلم ولا علم .. نوف : ميثه منوه هو خليفه ميثه : هيييييه هيييييييه خليفه .. وقامت نوف وحظنت ميثه اللي كانت دموعها على عيونها .. نوف : قومي ياميثه وصلي واستغفري ربج ..ربج يحبج وهاذا الدليل انه خلاكم تتصادفون ويا بعض .. جان ماخيل لخليفه صورة حبيبته اللي من اول مارد البللاد وهو يحبها وسبحان الله هي طلعت تحبه اكثر عن لا هو يحبها ... عسب يقولها الكلمه .. وبيني وبينج اللي كنت بقولج اياها الكلمه بس الله ماراد انها تتطلع من لساني الله راد انها تتطلع من لسانه هو .. ميثه : شو يانووووووف منوه شو اتقولين اول ماوصل البلاد ... نوف : هي ياميثه اول ماوصل خليفه من البلاد ماشاف حد جدامه الاا انتي .. وحبج وبغاج ويطلب منج طلب واحد وبس ... ميثه : نوف احس انه هاذا كله حلم .. كل شي هب متوقع احس انه كل شي صار بالغصب .. مااعرف مااعرف كيف اعبر .. بس يانوف انا طالبتنج طلبه .. ماريد حد يعرف باللي صار ولا الكلام اللي انا قلته ممكن .. وخصوصا خليفه ولو حتى سالج بينيله اني احبه بس من دون لا تقوليله انه هيه تحبك ممكن .. نوف : افا عليج ياميثه ماطلبتي وانا بعد واعده اخويه بالهشي ومستحييييل .. ميثه : نوف يعني خليفه يحبببني يحبنننننيي نوف : يحبج والله ويموت فيج والله ياميثه لا ليله ليل ولا نهاره نهار حاله معتفس من اول مارد لبلاد... وهو يبا منج شي واحد .. ميثه : شو ... نوف : يباج اتلخصين دراستج وتشدين حيلج لانج اول ماتخلصين بيي يخطبج .. تمت ميثه مستحيه ومنزله راسها في الارض وراحت وفرشت السياده عسب تصلي .. نوف : فديت اللي يستحي انا ... عالعموم هالرساله من عند خليفه .. وشلت ميثه الرساله وخشتها في مخباها .. وراحن ميثه ونوف الصاله وقعدن شويه .. وخلاف راحت شمه وبنتها البيت .... اول ماوصلت ميثه الغرفه فتحت الورقه وحصلت مكتوب فيها .. من عرفتك ابتدى عمري وانكتب في الحب ميلادي ولا قبلك يابعد عمري كان امر الحب لي عادي جيتني من دون مادري كالقدر من غير ميعادي وانتشى بالشوق لك صدري كل يوم الشوق يزدادي ياربيع الورد والزهري ياعطر يافل ياكادي لك مسلم في الهوى امري لك ملبي قبل ماتنادي ميثه احبج احبج وغلات الغالي احبج من يوم ماشفتج .... دخيلج اتريني واوعدج اني بكون لج الزوج المناسب .. اللي يريحج ويعطيج عيونه .. ياعيوني .. الغاليه كلام قلبي وايد بس مهما عبرت مابيسدني ولا بيوصل لمستوى حبج بقلبي ... السموحه منج خليفه القبيسي |
ميثه مسكت الورقه وقعدت اتصيح ومارمت ترقد كل ساعه تفتح الورقه وتقراها .. احبك ياخليفه ومااقدر اقول غير هالكلمه واوعدك مايكون لي زوج غيرك فهالدنيا اوعدك اوعدك ومسكت الرساله وحظنتها .... لساعه 11 فليل .. دخل خليفه الصاله وشاف نوف .. نوف كانت تتريا خليفه عسب تبشره .. وتعرف منه الكلام اللي قاله حق ميثه خليفه : نوف : مرحبا ملاييييين تعال تعال اقعد حذالي يله خبرني شو صار .. خليفه : الله وكبر صبري انزين خليني اقعد ارتاح مره .. لصقت .. نوف : يله عاد قول .. خليفه : ماشي شفتها جدامي واتحريتها خيال ماتوقعت انها هي ميثه صدق الا يوم شفتها تربع صوب حجرتج .. نوف : هههههههههه لالا واقع .. قول عاد شو قتلها .. خليفه : قتلها احبج لو حتى كنتي خيال جدامي ... نوف زل لسانها جدام خليفه .... : وانا اقول ليش البنت تصيح ثره ............ ................ وسكتت خليفه : شوووووووووووووووووووووووووو .. تصيييييح منوه صااااااااحح ليكون ميثه .. نوف : انا قلت صاااح ياويهك اتمصخر وياك .. خليفه : جذااابه قولي نوف : شو ماشي .. خليفه : والله يانوف ان ماقلتي ياويلج .. نوف : ماشي دخلت عالبينيه الغرفه وشفتها تصيح وانا ماقلتلها اي شي عنك لانك انته بروحك فضحت عمرك وماكنت اريد افضحك زياده شفتها اتصيح قتلها شو فيج قالت ماشي سكتت عنها ... اغصبها يعني اتقولي ليش كانت اتصيييح .. خليفه : ليييييييش ماغصبتي عليها اتقول يمكن اتحبببني نوف : مااعرف ماقدر اقولك انها اتحبك .. بس انا قتلها انك اتحبها .. وسكتت ونزلنا تحت ماردت عليه بشي .. خليفه : مالت علييييييييج برياج انا بروح ارقد... عطيتيها الرساله .. نوف : هي عطيتها ... وراح خليفه غرفته وبدل ثيابه وطاح على السرير ماله .. خليفه : لا البنت اتحبنني والله انها تحبببببني ....... لو ماتحبني ماكحت هاك اليوم لو ماتحبني مابتقعد تتطالعني من الجامه مالتها دوم .. لو ماتحبني جان ماوقفت جدااامي لو ماتحبني جان ماصااااحت يوم قالتلها ختيه اني احبها ..... اتحبببني اتحببببببني والله انه ااتحببني فدييييييتج ياميثه فدييييييتج والله والله احبج والله ....... لو ماعيبها هالكلام جان ردت على اختيه بشي يوم كلمتها لا لا تحبني والله تحببني اموت فيج ياميثه اموت فيج .. يوووووووم الخمييس الساعه 12 الظهر هل العين وصلوا بوظبي .. سيارة حمدان وسيارة الدريول اللي كان فيها ام حمدان وريسه وهند وولدها .. وساره كانت بيت هلها وريلها بطي قاعد في البيت ... وشمسه بعد راحت عند هلها وريلها كان في الدوام .. وسلطان بعد كان في العين .. ام حمدان : ياهل البيت ... شمه : مرحبا السااع .. حيالله من يانا .. وسلموا على بعض وخلاف دشن الحريم الصاله ودش حمدان الميلس عند المر اللي كان عند ه رياييل ... وراح عبد الله عند هزاع اللي كان توه واعي وكان يشغل سيارته وبيروح يقعد ويا ربعه في ستار بكس .. عبد الله : هلاااااااا هزاع : هللا والله بالغالي علووومك عبد الله : علوم الخير ييعلني افداك .. هاه ويا ابها هزاع : والله اترياك عسب انروح وياك المارينا الربع مقعدين هناك في الكوفي .. عبد الله : نهيان الهاملي وياهم ولا لا هزاع : طبعا يعني انته ماتعرفه نهيان اولهم .. عبد الله : هههههه زين ياريال والله من زمان ماشفته .. هزاع : عبود تعال ويايه بنروح نسلم على ابووووك .. وتعال سلم على ابويه .. عبد الله : يله روحنا وحدروا عبدالله وهزاع الميلس وسلموا على الرياييل وقعدوا عندهم وراحوا خلاف الصاله عسب يسلم هزاع على يدتيه وخالاته وحرمة خاله .. هزاع : هوووود شمه : اهدااااااا ابويه .. وحدر هزاع الصاله وسلم عليهم ... ام حمدان : مرحبا ولديه هزاع شحالك الغالي وشو الكليه هزاع : بخير وسهاله يعلني افداج ... والله مشي الحال ياله متى بفتك ابا اعرس وصد صوب روضه... شمه : عنبوه قرصه نيي على العرس .. ميره : شحالك ابويه هزاع : بخير وسهاله خالتيه علومكم انتوا ... ميره : الحمد لله هزاع : السمووووووحه منكم بنروح نحن .. شمه : يله اتحملوا على عماركم ولا تتااخر تعال اقعد ويابوك في الميلس .. هزاع : ان شاء الله ام حمدان : ربي يحفظك ... شمه : امايه روضه روحي وعيها هاي ميثه خمرت من كثر الرقاد .. روضه : الله وكبر لين الحينه ههههههه وراحت روضه غرفت ميثه وفتحت الباب جافتها طايحه وحاظنه المخده ..... روضه : الله يخسج ياميثوه اكيد تتحسبين المخده خليفه هههههه قامت روضه وسحبت المخده عن ميثه بقو .. روضه : هااتي هااتي حبيبي هاذا ... ميثه : وهي مغمضه عيونها وتتحرا عمرها تحلم لا لا يحبببببني انا وهو بر وحه قالي يبحببببني .. وفجت عيونها وشافت روضه جدامها هههههههههههه الله يخسج انتي شو تسوين هنيه .. روضه : ههههههههه وايه بالستر الحينه خليفه استوا مخده ... اقول اقول قومي راوييييني وين بيتهم .. ميثه : بروح اتغسل وبكلمج وبقولج شو صار .. صار شي خطيير .. روضه : يله يله بسرعه .. وفصخت عباتها وعلقتها ولبست شيله بيضا ..وظهرت ميثه من الحمام وقالت حق روضه كل السالفه ... روضه : هاااااااااااه اونه جذاااااابه .. كييييييف هاذا كله صار ... احلفي احلفي .. انتي دوم تصدمييني اتخيلي يقولج احبج لو كنتي خيال اوييييييييه حليله ميثوه شو مسويه بالريال الله يخسج رميثيه ماتنلامييين .. ميثه : هههههههههه خسج الله يالعنز .. انا بروحي هب مصدقه اللي صار اقولج البارحه مارقدت .. روضه : وانتي ليش صحتي جدام اخته خبله ولا شوووووو ميثه : روضه اتخيلي استوابج جيه شو بتسوييين روضه : هههههههه سكته قلبيه .. وشلت ميثه المخده وقعدت تضرب روضه فيها .. وسحبتها من ايدها ... ميثه : هاه اجوفيين هاذا بيتهم .. روضه : ماشاء الله بيتهم عود ميثه : هي لانه ماشاء الله هم وايد عواييل في البيت .. روضه : زيين زين والله .. وراحت روضه تتطالع عمرها في المنظره .} المرايا { يامخرج شمس الاشراقي يابديع الحسن واللوني قول وش خليت للباقي فيك كل الزين مخروني ميثه : جووفي تعالي اكووووووه خلوف راكب سيارته .. يت روضه تربع وطاحات عند الستاره ورفتعها روضه وهي ميته من الضحك عليها ميثه : هههههههههههه الله يخسج بيروح قومي روضه : هاه هاه وينه اشوف .. اوووووووووووووووووب قولي والله هاذا هووووووو ياويلي قمر غير عن هاك اليوم يوم شفته يمكن هاك اليوم لاني كنت متغشيه اف اف ياويييييلي طالعي العرضه ... اااااه ميثه : خسج الله انتي كل يوم تتمدحين في ريال هاك اليوم عمي حميد واليوم خليفه يله يله جب عاده ماسمحلج مالي هاذا ... روضه : هههههههههه بيذبحني هزاع انا ميثه : تستاهليييين هههههههه .. وراحت ميثه ويا روضه تحت وسلموا عليهم ووصلوا هزاع ويا عبد الله وحدروا عند الراييل وتغدوا ... وعقب الغدا .. طلب حمدان شمه عسب اتروحلهم الميلس على اساس انه كان يبا يفتح موضوع خطوبة عبد الله وميثه .. وراحتله شمه الميلس .. حمدان : والله يالمر انا بغيت اخطب بنتك ميثه حق ولديه عبد الله .. والراي الكم والشور شوركم .. وشور البنت طبعا .. المر : والله والنعم الساع يابو عبدالله وهاي الساعه المباركه ... ولدك هب غريب وولدك ولدنا .. شمه : والله ومابنلقا اخير عن ولدك نسيب ياخويه .. حمدان : هاذا العشم فيكم .. تسلمون الله يخليكم ان شاء الله .. المغرب الساعه 8.. كانوا قاعدين الحريم في الصاله .. واتفقن انهن يتمشن في الفريج وراحن ميثه وروضه يغيرن ثيابهن ويلبسن شيلهن البيض ..واول ماحدروا الغرفه ربعت ميثه صوب الجامه . روضه : الله يخسج بندي الليت يبين .. ميثه :.. اقول رويض راويتج رسالة خليفه .. روضه : لا اونه مال اول رسايل ههههههههه ميثه : جب اوكي روضه : هاتيها بشوفها .. اوب اوب الريال مافي حيله امره موول .. يله الله يوفقكم يارب ويعيكم على قد نيتكم .. ميثه : امييين ... بندي بندي الليييت . .. بندت روضه الليت وخلاف فتحت الجامه وقعدت تتطالع وماشافت حد كل هله كانوا داخل البيت ومحد غير خليفه كان يتمشى ورفع عيونه صوب الجامه وشافها واقفه ... يوم شافته وتوها بتسكر الجامه اشر عليها يقولها لا لا يعني انها ماتسكر الجامه واتخليها مفتوحه وميثه سوت اللي قالها عليه خليفه وخلت الجامه مفتوحه .. روضه : ايه يالعنز يلعن شكلج سكري الدريشه .. ميثه : لا قالي لا تسكرينها .. روضه : ايييييه شو صايعه انتي سكريها ... ميثه : صبري .. راح خليفه وركب السياره وشغل اغنية ميحد حمد ... وطول على المسجل .. واشرلها على اساس انه هالاغنيه اهداااااااء .. تكلم لا تناظرني تكلم كلام العين مايطفي لهيبي انا اتحراك طول الوقت واحلم وش احلى من صدى كلمة حبيبي زماني يوم لاقيتك تبسم وانا صدقت نفسي وهاذا عيبي انا قلبي كثر حبك تالم متى تلمس جروحي ياطبيبي احبك للوفا والله يعلم وعمري من دفا قربك يطيبي تعيش اسنين ياعمري وتسلم تمنيتك من العالم نصيبي انا احساسي صدق ولا توهم اذا شفتك تفز وتحتفيبي انا فاهم وطبع الحر يفهم ولكن ودي اسمع ياحبيبي واول ماخلصت الاغنيه سحبتها روضه .. روضه : بسج يالخايسه يلعن شكلج نفذتي الجريمه اللي بتسوينها انقلعي داخل فضحتيناااااا ميثه : ههههههههههههههه احبه احبه احبه ... ماحس اني غلطت وماحس اني سويت شي في فضيحه ... اللي يحب مايحس بلي يسويه .. يعني بالله عليج هو يدري انه هالشي عيب ومايصير بس هو مايقدر يمسك عمره خلاص ياروضه نحن صبرنا وايد 8 شهور حرام والله حرام بس بس .. روضه : بس جب لا تصيحييييييين قومي خلينا ننزل تحت عسب نتمشى .. ميثه : انزييييين ..... ونزلن تحت روضه وميثه .. وهند وريسه بيروحن وياها لانه ميره كان راسها يعورها وهم اصلا كانوا بيردون العين بس لانه ميره راسها يعورها ماقدروا يتعبونها زياده .. فماردوا العين واجلوا الروحه لباجر .. روضه : انا بروح اشرب ماي وبيكم .. عشان مااتعب .. راحت روضه المطبخ وشافت هزاع توه ظاهر من الميلس .. هزاع : انته يا حلو صدت عليه روضه وابتسمتله ابتسامه ذباحه وشردت عنه المطبخ ....... هزاع : اااه ياقلبيه يلعن شكلها ... قرقعت قلبي تقرقيع وربع ورراها ... روضه : جافته يربع وراها وهي ميته عليه من الضحك ... هيييي هييي حوووه ااشعندك .. هزاع : ماشي احبج .. ومره ثانيه لا تضحكيلي جيه تفهميييييين .. روضه : ردت عادت الابتسامه ... كييييفي .. حلجي هب حلجك .. هزاع : والله اوكي انا براويج.. خلاص انا زعلان بروح .. روضه : ههههه ربي يحفظك وظهر هزاع من المطبخ ووقف برع عند الباب مال المطبخ وهي توها ظاهره خوفها .. هزاع : باااااااااو صرخت روضه .. وضربته على جتفه .. روضه : فلختنيه هزاع : ليش تضربييييني .... تعالي تعالي انتي قدها .. ربعت عنه روضه ودشت داخل ... عض على شفايفه هزاع : اااه والله احبهاااااااا يلعن شكلها ...... وظهرن من البيت يتمشن وشافن يابر .. راكب سيارته . انتهى الجزء ............ ظنكم شو بيصير بين ميثه وعبدالله بيتزوجون ظنكم شو بيكون حال خليفه اذا عرف انه في واحد خاطب ميثه وبيعرف ولا لا ظنكم ميثه يوم بتعرف انه عبد الله خطبها من عقب ماعرفت بحب خليفه الها .. شو بتسوي ...... الجزء الرابع عشر يابر كان توه مشغل السياره وظاهر من البيت ولف اللفه اللي عند البيت وشاف اربع بنات يتمشن جدامه ويوم شافن سياره يايه من وراهن اتغشن .. يابر : الحينه لو هندي جان ماتغشيتن .. وفجاه ريسه كان رافعه راسها ومتغشيه ماتشوف شي تحتها اتخرطفت بحصاه تحتها وبغت اطيح من على الرصيف .. بس ماطاحت اتمسكت في هند ختها .. يابر : هههههههههههه ... والله مشاكل تستاهلن اشعنه تتغشن عنيه .. ريسه: هييييييييي هند : شعنددددددج ميثه : ههههههههههههههههههههههههههه........ روضه : هههههههه شوفي تحتج الحينه لو طحتي جدام هاذا راعي الاكس فايف .. والله اسمينا بننفضح .. ريسه : يخسي الا هو اصلا كله منه هو لو ماخطف جان ماتغشينا ياويهه .. روضه : ليش شفتي ويهه انا ماشفت شي السياره مخفي شامل كيف شفتيه .. ريسه : لو هب خسف جان ماحط مخفي شامل .... ههههههههه ميثه : الله يخسكن وين خسف هاذا احلا ولد في بين الجسرين واكبر خقاق فيها هاذا يابر ولد خالتيه عزه .. هند : ويه خسكن الله شو تبنه الريال .. يقوم خلاف يستوي عليه شي يله صكن الدعنه ... ريسه : ههههههههه وتمن يتمشن ويسولفن لين ماردن البيت .. الساعه 12فليل ... في الصاله في بيت قوم المر كانن ريسه وميثه وروضه قاعدات عالارض عند التلفزيون ... وهند وشمه وميره قاعدات عالكراسي اللي شويه بعيد عنهن ... وهزاع وعبد الله محد في البيت وام حمدان واليهال نايمين ... والمر وحمدان راحوا ميلس ريال .. ميثه : ايييييييه رويض خليه بشار يغني .. روضه : روحي انقلعي انتي وهو قطعوا بصل .. وقامت ميثه وشلت الجهاز مال التلفزيون من ايد روضه : اوكيه وييت بنقطع البصل بس خليني اشوفه قبل .. ريسه : انزين جوفي بشار الحينه باجر عبود مابيخليج ... ميثه : لا والله وشو يخصه عبود في الرمسه .. ريسه : لا والله انتي مادريتي انه عبود اليوم خطبج ... وهلج وافقوا .. انصدمن ميثه وروضه بس طبعا اكثر شي ميثه وتمت ساكته وصار ويها احمر حست بالموت وقعدت تتطالع خالتها منصدمه وتمت ادمع عيونها وخلاف قامت من مكانها وربعت وراحت غرفتها وصكت الباب وطاحت على الشبريه وقعدت اتصيييح ... اتصيييح .. الواقع اقسى م القسى جارح وغمده الامتناع السيف ظامي والزمن يفرض على نفسه الخضوع لاصوت صوت ولاصدى لا فاد الاستماع الصمت اقرب للرضى والصبر عادات القنوع ليييييش ليييييش يارب ارحمنيه كانت احطت ايدها على ويهها واتصييييح واتصيييييح ياااارب يااااارب ارحمنيه ارحمنيه ليتك ياخليفه معايه ياليتك ياليتك ... وتمت اتصيييح في الغرفه ... معقوله الزمن بيكون قاسي بين ميثه وخليفه اللي كان حبهم طاهر حبهم اللي ماصار في شي يغضب الله حب عفيف مالمس سمعة اي حد فيهم .. وكل واحد منهم في قلبه ذكرى الثاني في قلبه .. يالله يازمن لا تفرقهم لا تفرقهم ... بس هاذا حال الزمن الحال يفرق بين الاحباب ويبعدههم عن بعض ... ويكتب لهم خط مصير وهم روحهم مايتوقعونه ولا يعرفونه ... في الصاله : شمه : شو فيها ميثه . ريسه : مااعرف بنتج شي فيها .. شمه مااعرف عيونها تمت ادمع وكانت تبا اتقول شي بس صخت ورلابعت فوق بروح اشوفها .. روضه : لا انا بروح اشوفها هي مابتقول حق حد الا حقيه ... ميره : هيييه امايه روحي شوفي بنت عمتج شو فيها .... روضه : ان شاء الله .. وتوها روضه بتظهر من باب الصاله وبتلف لفت الدري انفتح باب المدخل مال البيت .هزاع وعبد الله كانوا ياين البيت .. عبد الله شاف اخته روضه بلا شييله تربع وكان هزاع جدامه .. عبد الله : رد على ورا لو سمحت هاي ختيه بلا شيله .. هزاع : اف منننننننك اف ملوع بجبديه عبد الله : يوم بتعرس بيوز عنك .. وحدروا الصاله .. وروضه واقفه عند باب غرفة مبثه وادق عليها الباب .. روضه : ميثااني حبيبي فتحي الباب انا رويض .. ميثه وصوتها رايح ومتقطع من الصياح : روضه روحي ماريد اشوف حد خلوني بروحي خلوني بروحي ... وتمت اتصيح .. روضه : والله ياميثوه ان مافتحتي االباب والله اتشوفيييييين .. فتتحي اقولج لا تخليني اصارخ .. وقامت ميثه وفتحت الباب وشافت روضه واقفه جدامها ..وحظنتها وقعدت اتصيح .. روضه : بس ميثاني بس تعالي تعالي خلينا ندخل في الغرفه .. وقامت مسكت ايدها وقعدت وياها على الشبريه .. ميثه : اشعنه ماخبرتيني اشعننننننه خشيتي عنيه اشعنه ماقلتي انه هو خطبني اشعننننه اشعنننه قولي قووولي .. روضه : ميثاني والله اني مااعرف ووالله اني انصدمت حالي من حالج .. والله لو كنت ادري تتوقعين اني بخش عنج ومابخبرج .. ميثه : شو الفايده الحينه خليفه يحبني وانا احبه وعبد الله يباني اشعنه هالشي صار بعد ما خليفه قالي احبج وهو يدري اني بعد احبه خبرييينيه شو حالي شسوي خلاص ضاع كل شي من ايدي انا هب لخليفه زمنا فرقنا فرقنا تعرفين شو يعنا فرقنا ااااااااااه لا لا لا لا تعرفين شو يعني فرقا خليفه يعني الموووت الموووووت انا احبه تتدرين شو احبه اموت فيه ... ليش في هالدنيا كل من يحب يكون مصيره الحزن والالم وليش مكتوب عليه العذاب ليش . ليش اتكرر لي عذاب منصور ليش اتكرر فيني .. الحينه كيف برده شو بقول حق هليه عبدالله مافيه شي ينعاب بيقولون ليش ماتباه هليه قالوا حق امج وابوج رمسه وانا اروح واكسر رمستهم وافضحهم قوليلي شسوي شسوي وحطت راسها على ريل روضه قعدت اتصيح .. روضه ودموعها في عيونها وكان قلبها يتقطع على حال ميثه مع انه عبد الله اخوها ووتمناله انه ياخذ اللي هو يباها لكنها ماكنت تقدر تجبر قلبينن على بعض وتفرق بين قلبين .: ميثه عيوووني خلاص والله و خلاص بس فديتج قطعتي قلبيه بس خلاص والله ياميثه بحاول اني افهم عبد الله انج تعتبرينه نفس اخوج وبقنعه وان شاء الله بيقتنع وبيكون الرفض هب من صوبكم من صوبنا بس خلاص خلاص ياميثه ... ميثه : حرام مايهون عليه عبد الله مايهون عليه شو ذنبه انه حبنيه هاذا هو ذنبه .. روضه : ذنب عبد الله انه حب وحده بدون لا يعرف انها هي تحبه ولالا او شو تعتبره ورقدن ميثه وروضه وعالصبح الساعه 10 قاموا هل العين من النوم وراحوا العين .. الظهر بعد الغدا ... بيت المر ... شمه : ميثه تعالي .. ميثه : خير امايه شمه : شو فيج البارحه اشعنه قمتي عنه جذه شو اللي صار ميثه : ماشي يامايه بس جذه كنت مضايقه من شي ورحت .. ارقد فيها شي شمه : هييه بس خالتج ريسه قالتليه كلام ثاني .. ميثه : لا يامايه لا كلام ثاني ولا ثالث اشعنه خير شو قالتلج ... شمه : قالتلي انج رحتي عنها وعيونج بكبرها دموع .. ميثه : امايه عاده مافيني شي اي دموع اي خرابيط .. شمه : لا فيج شي ومن الصبح قاعده مضايجه وساكته ماحيدج .. لا تمين تفكرين في ي شي خلاص شدي حيلج امتحانتج مابقالها شي ولا تنسين يالشيخه ميثه انج اخر سنه .. ميثه : اوهوووووووو ماشي قتلج ماشي خلاااااص .. وراحت عنها الغرفه .. شمه : الله يهديج ياربيه ... وان توه هزاع نازل من الدري وبيروح الكليه .. هزاع : هلا وغلا شبلاها الغرشوبه اروحها قاعده اهنيه .. شمه : ماشي قاعده هزاع : واشعنه جيه اتقولينها ماشي قاعده قوليلي ليش مضايجه خبريني منوه اللي مضايقنج عسب اثور فيه .. شمه : محد يله روح انته عن لا تتاخر .. هزاع : لا هب متاخر .. انزين وليش قاعده اروحج وين ميثوه عنج . شمه : راحت تتدرس .. هزاع : هيييييه زين الله يوفقها ... شمه : امييييييين هزاع : تعالي امايه خبرني عبوود .. انه خطب ميثاااني .. شمه : هي خطبها وانا وابوك موافقين مابنحصل اخير عن عبد الله فديته .. هزاع : وميثه شو رايها .. شمه : شو رايها بعد اكيد مواقفه بتلقى واحد اخير عن ولد خالها .. هزاع : هييه زين وانا وروضه متى .. شمه : اتخرج ويستوي خير ان شاء الله .. هزاع : انزين مابقاليه شي وبخلص واول ماخلص تخطبينها بس سنه .. شمه : ان شاء الله من عيوني .. هزاع : خلاص عيل امايه يله من رخصتج تامريني بحايه .. شمه : لا بويه سلامتك واتحمل على عمرك وازقرليه رشود من خاري مايهلك من الهياته . حتى في عز القايله عنبوه مستوي اسود .. هزاع : ههههه ان شاء الله .. يله مع السلامه سلمي على ابويه .. شمه : ان شاء الله ثره ابوك يقر رميثي اربعه وعشرين ساعه مجابل البحر .. هزاع : يامايه حمدي ربج يجابل البحر ولا يجابل شي ثاني .,. شمه : مسود واليهه اشعنه هو يقدر بطلعله عيونه هزاع : والنعم الساع بالشامسيات ... ثركم الا تربطون الريال رباط . شمه : هههه عيل شوه طوف انته لا تم تتفلسف وايد روح هزاع : خلاص ماعليه وظهر برع ...... |
لعصر ... بيت غيث الشامسي .. ريسه كان مشغول بالها على ميثه ونظرة عيونها ودموعها البارحه .. وقامت شلت التلفون اتصلت حق روضه تعرف شو فيها .. ريسه : هلا رويض علوومج .. روضه : هلا بخير يعلج الخير ريسه : رويض بتخبرج شو فيها ميثه البارحه .... روضه : انتي خالتها.. هي سالفة خطبة عبد الله لميثه... من هي وصغيره تحسب عبد الله نفس هزاع اخوها وعمرها مافكرت غير هالشي فيه .. ريسه : اها جذيه السالفه اتصدقين انا شكيت .. روضه : انا قلت حق ميثه خلي السالفه عليه بس هب عارفه شسوي ساعديييني دخيلج ... ريسه : انزين ماعليه خليني افكر وخلاف بخبرج والله انا ماتهون عليه ميثه تاخذ واحد ماتباه لو كان ولد اخويه اتخيلي انتي يغصبونج على ولد خالج وانتي ماتبينه .. روضه : ووووع منوه سعووووووود لا لا ماتخيل لو اموت .. ريسه : شفتي فمابالج في وحده تتعتبره ااخوها والله اني من شفتها كسرت قلبيه .. روضه : فديتها والله ميثانه .. وان سلطان توه حادر الصاله وقاعد يزاعج .. ريسه : ميثوه برايج هاذا القذا يا الحينه وبيقذينا.. روضه : ههههههههه حليله والله تولهت عليه ماشفته من زمان .. ريسه : امحق عاده منوه بتشوفين الا سلطان الشامسي .,.. سلطان : حي والله بتخبرج موه ترمسين وشو فيه الشيخ سلطان الشامسي هب عايبنج ولا شوه .. ريسه : لا عايبني بس اجلب ويهك .. روضه : ههههههههه خلاص برايج .. ريسه : اوكي يعلني افداج مع السلامه ... سلطان : ريوس وين امايه .. ريسه : في مخبايه تعال دورها .. مسك سلطان مخبا ريسه يدور فيه امه .. وان امه واقفه على راسه .. ام حمدان : حي والله شو دور في مخباها .. سلطان : اووووه تصدقين كنت قاعد ادورج بس ماتوقعتج تتطلعين بالهسرعه .. ام حمدان : الحمد لله والشكر عافان الله سلطان : هههههههه منج ومن بنتج عافان الله .. ام حمدان : انته اشعنه ماتروم اتصكها الدعنه تعال اليوم اخوك وحرمته بيوصلون المغرب روح هاتهم من المطار سلطان : لا والله الشيخه غايه ليكون انا الدرويل الخاص مال ولدج وحرمته .. ام حمدان : لا اخوووك وانته مودنه وانته اللي تيبه ,... ريسه : هههههههههه شو تبا رد اقوى عن هالرد .. ام حمدان : سكتي انتي .. سلطان : هههههههه سوولها تتادبين انتي ياسحيله ام الخلاجين هي هاي العيوووووز .. ام حمدان : عييز حيلك ياربيه سلطان : هههههههه انا روحي مافيه حيل .. في الطياره .. المغرب يوم الجمعه .. العنود كانت راقده على جتف منصور في الطياره وهو واعي يطالع التلفزيون .. واعلن الطيار انهم وصلوا مطار بوظبي .. منصور : عنوووووودي قومي حياتي وصلنا .. ماقامت ورد مره ثانيه ايهزها : عنووودي فزت عنود من مكانها واستغربت مكانها شويه .. العنود : هاااااا سكت منصور يراقب العنود وقامت وفركت عينها بدلع وهي تتطالعه .. العنود : وصلنا منصور : هي غناتي وصلنا .. العنود : انزين اريد اروح الحمام اغسل ويهي .. منصور : انزين يله روحي العنود : لا تعال معايه اخاف منصور : فديت اللي يخاف انا فديته يله روحنا .. ومد ايده الها عشان اتحط ايدها في ايده وراحوا ...... ونزلوا من الطياره .. وراحوا عند مال الشنط وشافوا سلطان هناك يترياهم ربعه كانوا يشتغلون هناك وخلوه يدخل لين داخل صوب اللي توهم بيظهرون ويشلون شنطهم .. صد منصور وشاف سلطان جدامه .. منصور : سلطون حيبه سلطان : الله يحيك خشمك . منصور : علووومك سلطان : والله الحمد لله .. شحالج العروس .. العنود : هلا سلطان بخير يعلك الخير .. وشلوا شنطهم من المطار وركبوا سيارة سلطان .. ورواحوا العين .. في الطريق كان سلطان مشغل اغنيه اسكن عيوني .. مالت راشد الماجد .. العنود : الااااه اجنن ... منصور : عنووووود العنود : لبيه منصور : لبيتي حايه غناتي اهداااااء من كل قلبيه . . الاغنيه ... العنود : تسلم الغالي سلطان : اقوووووووول قيس وعبله لو سمحتوا يعني اولا هاذي هب غرفتكم وثانيا وياكم ريال هب معرس .. العنود : هههههههه وايه نسينا منصور : مشاااااااكل والله هههههههههه سلطان : هي بس احترموا نفسكم الا انتوا علوووومكم شو سويتوا ربكم استانستوا وكملوا سوالفهم لين ماوصلوا البيت . ....... في بيت فاضل .. الساعه 10 عزه : نوووووووووف وينه اخوووووج نوف : مادريبه امايه والله وينه عزه : انزين ماعليه دقيله عالتلفون جانه الا خاري البيت خليه ايي الحينه بسرعه .. نوف : اشعنه يا امايه شو مستوي .. عزه : خليه ايي يشوف نفسه كيف مفظحنيه جدام العرب ...... نوف هالوقت وقف قلبها اتحرت ان امها درت عن خليفه وميثه : اشعننننننننه امايه شو صاير شو مسوي ثره . عزه : انته اتصليبه لا تقعديين تتخبرين وايد .. نوف : انزين ان شاء الله وصدت نوف صوب نوره بنت اخوها : شو فيها اليوم .. نوره : مااعرف عزه : يللللللللللللللله دقي نوف : انزين انزين ان شاء الله .. وشلت نوف التلفون ودقت حق خليفه اللي كان في المقهى ويا ربعه نوف : خليفه وين انته خليفه : انا هنيه في المقهى اشعنه نوف : تعال امايه تباك شو مسوي انته خليفه : شو مسوي هب مسوي شي نوف : اتقول مفظحني خليفه : ليكون شافتني هاك اليوم يوم كنت منزل الجامه وكنت اسمع ميثه اغنية تكلم نوف : هاااه شووو متى اكيد اكيد شافتنك شو انته ماتفتكر عزه : يله شو بلاج تتصاصرين معاه . نوف : ماتصاصر معاه يله تعال خليفه هاااااااه خليفه : يله يااي الحينه وظهر خليفه من عند ربعه وكان خايف شو بيصير ....... هل هي هيج السالفه ولا شي ثاني ...... وصل خليفه الببت وحدر الصاله عزه : مابغيت اتشرف .... خليفه : خير الغاليه شو مستوي ..... عزه : الحقنيه حجرتيه ... خليفه : ان شاء الله وراح خليفه ورا امه وكان صاد عالعنود اللي كانت منصدمه وتفكر شو اللي مستوي ... عزه : انا باجر بروح اخطب سلامه بنت خالتك ...... بس خلاص العرب كلهوا ويهي يقولون من 6 سنين محيرتنها حق ولدها .. ولايت تخطبها وولدها راد من 8 شهور عنبوه خليفه : شووووووو اي سلامه اي خرابيط ماباها انا مالتج هاي سلامه . عزه : نعم شو قلت وليش ماتباها الشور هب شورك ويوم بيكون الشور شورك والراي رايك خلاف ارمس ... عيل على منوه ناوي تظوي .. هااااااه .. على وحده من هالخايسات خليفه : اذا انا كنت خايس تراني باخذ خايسه .. انزين وانا قتلج ماباها انا ابا وحده ثانيه . عزه : مابتاخذ غير سلامه انا متى مصبره لبنت ومحيرتنها حقك واخر شي اتقول ماباها . لا الغالي غصبن عنك تباها وبتاخذها انته هب اخير عن اخوانك .. خليفه : انا هب خروف جدامج وين ماتبين اتمشيني بتشمشيييييني انا ريال تعرفييين شو يعني ريااااال .. عزه : الريال يعرف مصلحة عمره ولا انته ياهل ماتعرف وين الله حاطنك . خليفه : انا هب ياهل انا ريال وهب ماخذنها خلي اي حد ياخذها عقيها في حلج اي حد فاج حلجه ماباها .. انا ابا وحده ثانيه .. عزه : منوه هاي الخايسه اللي تباها ..... خليفه : لا تقولين عنها خايسه اذا هي خايسه ترا بناتج خايسات انزييييييين .... عزه : مسود الويهه انته ماتستحي ترمس عن خواتك جذييييه خليفه : انا قتلج ماباها وبتشوفييييين وظهر عنها من الغرفه وهو ظاهر شاف حريم اخوانه في الصاله طاف عنهن وهو يتحرطم : اونه اخذها لو اتموووت ماختها شو انا خروف ...يوم بكون خروف هيج الساعه بمشي عكيفج الا هب بس بمشي بركض وراج .. وظهر من البيت ورقع الباب وراه ... عفراء : شو بلاه نوف : الله يعلمبه في بيت حمدان الشامسي الساعه 12 فليل روضه كانت قاعده في الصاله تتريا عبد الله يرد البيت عسب اتكلمه في الموضوع .. وتوه عبد الله كان حادر البيت .. عبد الله : السلام عليكم روضه : وعليكم السلام والرحمه عبد الله : شو مقعدنج لين الحينه روضه : ماشي اترياك عبد الله : انتي تتريييني ماشاء الله ومن متى خير شو مستوي روضه : عبود انته اخويه وانا مارضى عليك باي شي وانا بكلمك بكل صراحه بس لا تزعل الدنيا قسمه ونصيب .. عبد الله : قولي خير شو مستوي .. روضه : انته خطبت ميثه .. وميثه طول عمرها عادتنك مثل اخوها هزاع عمرها مافكرت فيك كزوج وكيف تبا تصير زوجها وهي ماتخيلتك يوم زوج الها وتعتبرك اخو وبس وعزيز وغالي ... لازم اتلف حولك صدقني انا اقولك هالكلام وقلبي يتقطع عليك انته اخويه وماتهون عليه بس هاي الحقيقه اتخيل انا كنت اعتبر هزاع مثل اخويه وماباه بترضى اني انا اخذه ..... انتهى الجزززززء .. ظنكم ميثه بتاخذ عبد الله ظنكم خليفه بيطيع شور امه وبيوافق على سلامه بنتت خالته ظنكم عبد الله بيرخص ميثه ولا بيتم متعلق فيها ومابيطيع يودرها وظنكم هالشي بياثر على روضه وهزاع الجزء الخامس عشر انصدم عبد الله من كلام روضه وتم ساكت يفكر وشكله اتغير .. بس رد وقالها .. عبد الله : روضه اللي مايباني مره مابا الف .. وبعدين انا غلطت اني حبيتها من دون مااعرف اذا هي تباني ولالا .. الغلط كله من تحت راسي بس شسوي ياروضه يمكن هالشي خيره اليه اني اتعلم درس اني مااتعلق في حد الا اللي اعرف ان هو يباني صدق ويحبني .. وانا مابا اعيش ويا انسانه في تعاسه .. ولو انا ابا اخاذها غصبن عنها ترا اقدر اخاذها بس ماريد اهدم حياتها وحياتي .. المهم المطلوب الحينه .. روضه والعبره خانقتنها على اخوها : عبد الله انا اسفه بس انته اخويه وانا اتمنالك السعاده .. عبد الله : والله اني اعرف ياروضه لو ماتهمج سعادتيه انا وميثه جان مادخلتي في الموضوع وزين منج انج خبرتينيه .. روضه : انتوا اخواني يا عبوووود عبد الله : انزين وماخبرتيني المطلوب .. روضه : المطلوب انه الرفض ايي من صوبنا هب من صوبهم يعني اتقولهم انا فكرت في الموضوع وماوافقت .. عبد الله والحزن كله باين في عيونه .. : برايج خلاص مااعرف جوفي شو تبيني اقول وانا بقول .. يله مع السلامه .. روضه في خاطرها : والله يا عبد الله ماتهون عليه بس شقول .. لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يصبر قلبك . ورواح عبد الله غرفته وسكر الباب .. لو دريت انه من الاحساس خالي كان مافكرت لحظه في انتظاره ليتني ماقلتله يابعد حالي ليت دربي مال عن مجرا مساره بالوهم صورلي الحب المثالي عشت في حبه وثرني في وسط ناره ماتوقعته يخيبلي امالي بس خابتبه امالي ياخساره في عيوني كان مترفع وغالي ماسكن مخلوق في قلبي جواره جييت له عالي وانا مازلت عالي ببتعد والحر تكفيه الاشاره في يميني واصبح في شمالي انتهينا عنه واسدينا الستاره عبد الله وهو كان قاعد في غرفته ويقول في خاطره : لا ياعبدالله لا تذل عمرك ولا تعق عمرك وانا لو اباها اقدر اخذها بالغصب ... بس انا عالي ومابنزل نفسي للي مايباني واللي يعفيني اعيفه ولو كنتي بنت عمتيه .. بس مصيرج في يوم تندمين والله بتندميييييييين انج ماخذتيييني وضيعتيني من ايدج .. الساعه وحده وونص .. خليفه كان توه حادر البيت .. والليتات مسكره واول مافتح باب الصاله شاف امه جدامه .. قعد خليفه يطالع امه خليفه : السلام عليكم وتوه بيكمل طريقه صوب غرفته عزه : اوقف خليفه : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم . هاه وقفنا .. عزه : احترم نفسك واتكلم معايه عدل هاذا اللي علموك اياه ياولد استراليا في الجامعات والمدارس . خليفه : انا هب ياهل عزه : لا ياهل لانك ماتعرف مصلحة عمرك .. خليفه : لا والله ومصلحتيه اني اخذ وحده انا ماباها .. انتي تبينها صح . . هاي هي مصلحتيه عزه : هييييي نعم خليفه : بتخبرج امايه منوه اللي بياخذها انا ولا انتي عزه : لا تقوليله امايه . لو انا امك صدق جان سمعت شوري لاني اعرف مصلحتك عدل شو اللي غيرك منوه هاي بنت ابليس اللي غيرتك ويوم كنت في استراليا وشاورتك في سلامه قلتليه هي اباها .. خليفه : لو سمحتتي امايه لا اتقولين عنها بنت ابليس .. خلاص كيفي انا ماباها انتي شو تشوفيني جدامج بنيه تغصبينها انا ريال صدي عليه شوفيني عدل انا ريال ولا بنت ... عزه: انته هب اخير عن اخوانك .. خليفه : اذا اخواني استوا جدامج بنات وسمعوا شورج فانا ريال ومابسمع الا شور نفسي .. امايه بس خلاص حرام عليج ليش ماتتمنين النا التعاسه ليش .. ليش ماتتمنين انكون براحه وسلام .. عزه : لا اتقوليله امايه لا انا امك ولا انته ولديه اذا ماخذت سلامه . خليفه : لو تنطبق السما على الارض لو يصير مايصير انا هب ماخذنها هاي سلامه .. وباخذ اللي انا اباها .. وظهر عن امه وراح غرفته عزه : الله يلعنها بنت ابليس الله يعلم شو مسويه فيه جالبتنه فوق تحت .. خليفه في غرفته كان حاير بنار امه ونار ميثه نار انه يرضى امه لانه رضى امه عليه واجب ونار قلبه اللي ماتشوف في هالدنيا غير ميثه .. وراح صوب نوف في الغرفه اللي كانت راقده ودق عليها الباب .. خليفه : نوف راقده نوف : هلا خليفه شو مستوي .. خليفه : امايه تباني اخذ سلامه بالغصب وانا ماباها نوف : والله ماادري ياخليفه المفروض منك انك تكسب امك يعني فهمها اول شي انك ماتبا سلامه وبعدين شويشوي تتدرج معاها واتخبرها عن ميثه انته لا ماسويت هالشي انته سيده ورحت قتلها انا ماباها انا ابا بنت ثانيه بالعكس هالشي بيخليها اتزيد في العناد لانها ماتعرف منوه اللبنت اللي انته تباها ... خليفه : انا اخاف على ميثه انا ماريدها تكرهها وتكره خالتيه شمه عسبت هالشي لانج انتي تعرفين عدل امج كيف اتحب خالتيه شمه .. نوف : صدقك يا خليفه .. بس انته حاول انك تكسبها يعني تعال وياها بالزين اشويه عسب ترضى .. وانته طبعا ماتقدر انك تخطب ميثه من دون روحة امايه معاك .. وهم مابيوافقون اذا امايه هب موافقه صح ولا انا غلطانه .. خليفه : صح بس انتي حاولي معايه ارجوج ساعديني .. نوف : ان شاء الله يا خليفه انا بسوي اللي اقدر عليه والباقي على الله ثم عليك وربي يوفقك واذا الله رايد انك تاخذها بتاخذها لو منوه وقف في ويهك .. خليفه : ان شا الله .... الله يسمع منج يله رقدي انتي الحينه .. نوف : خلاص ان شاء الله تصبح على خير .. خليفه : وانتي من هله .. وراح خليفه الغرفه وانسدح على الشبريه وقعد يفكر شو يسوي وكيف يتصرف وكيف يخبر امه عن ميثه .. وكيف مايخليها تخسرهم .. الساعه 3 ونص ميثه كانت واعيه .. كانت ماترقد الليل من التفكير اللي كان شاغل بالها .. شو بيرد عبد الله على روضه بيرخصها ولا بيت متعلق فيها .. ميثه : ليش ياربي ليش تحرم حبنا من انه نكون ويا بعض بالحلال يارب يارب انا ماريد اني انا اللي ارده عسب منوه عسب عبد الله اللي انا اعتبره شرات اخويه ... يارب ارحمنا وساعدنا يارب ان عبد الله يرخصنيه ارجوك يارب ارجوك وقعدت اتصيح حبها لخليفه .. لين الصبح ميثه كان عذابها اشد من عذاب خليفه لانها بنت والبنت مافي ايدها شي كثر الولد .. بس هي ماكنت اتعرف بعد انه خليفه كان يعاني معاها في هاذا كله .. ميثه كانت اتعاني من عبد الله .. وخليفه اللي كان يعاني من سلامه اللي امه فارضتنها عليه .. الصبح الساعه 7 يوم السبت في بيت فاضل القبيسي يت الخدامه عسب اتوعي خليفه .. نور : بابا كليفه قومي روخي دوام وادق عليه الباب بقو خليفه : يعلج الماحي اللي يمحيج خلاص روحي بنش .. نور : مافي يسوي نوم مره تاني جيييييين خليفه : ان شاء الله عمتيه انقلعي .. نور : جييين انا في روخ نش خليفه من النوم وعرف انه امه زعلانه لانها هي اللي دوم كانت اتوعيه من النوم .. خليفه : الله يهديج يامايه الساعه 7 وربع ... في بيت المر شمه : ميثه امايه نشي .. ميثه : ان شاء الله بنش شمه : شو بلاها عيونج جذه ... ميثه : ماشي البارحه كانت اتحجنيه وحجيتها وايد ورقدت . شمه : هيهاااء ياميثه ثرج انتي متغيره وانا ام واحس .. وانا حاسه انج فيج شي واتمنى انج اتين واتخبريني شو فيج . ميثه : انزين انزين خلاص بروح انا اتلبس .. وراحت ميثه تتلبس وظهرت من البيت .. في نفس الوقت خليفه كان توه ظاهر من البيت وكان موقف سيارته هالمره خاري البيت ... وميثه كانت ظاهره عسب تركب السياره .. اللي كان يترياها في الدريول والخدامه .. ظهرت ميثه وشافت خليفه جدامها وقف يطالعها وقفت تتطالعه ونظرة خليفه لميثه كانت كلها حزن واسى وندم اذا خسرها وخذ وحده غيرها ميثه حست بنظرة خليفه الها وفجاه وهي تتطالعه نزلت عيونها في الارض وقعدت اعيونها ادمع .. لين ماوصلت السياره وركبت وهو طول الوقت كان واقف يطالعها ولا اتحرك من مكانه .. اتحركت سيارة قوم ميثه وركب خليفه سيارته وكان مستغرب من دوموع ميثه . خليفه : والله ياميثه وحياة الدموع اللي نزلن اني ماخذ حد غيرج .. والله لا احارب الدنيا كلها عشانج وعشان عيونج .. اموت واخسر العالم بس ماشوف دمعه من عيونج جدامي لو حكم عليه العالم كله بالاعدام فانا لج وانتي لي .. الصبح الساعه 11 في بيت غيث الشامسي .. العنود: صباح الخير امايه .. ام حمدان : صباح النور هلا بالغاليه .. وقامت العنود وحبت راس عمتها وقدت ويا شمسه اللي كانت قاعده تتطالع التلفزيون وقعدن يسولفن وخلاف ياهم سلطان وكان توه مخلص محاضره فرد البيت لين الساعه 1 ونص عسب يكمل محاضرته الثانيه مع انه هب من عوايده .. كان دوم اذا كان عنده بريك يروح العين مول ويقعد ويا ربعه ..في ستار بكس سلطان : سلم عليهم الكل : وعليكم السلام .. سلطان : بسم الله انتوا شو تسون قاعدات اهنيه .. العنود : نحن هب قاعدين على راسك .. شمسه : اشعنه تعطينه ويه لبسيه . العنود : هههههههههه .. ظنج بيتادب شمسه : طبعا .. سلطان : انقلعي انتي وهي .. امايه .. ام حمدان : خير سلطان : شو علمنج اتشوفين التلفزيون ام حمدان : وانته اشعندك .. وايه بالستر شو اللي معورنك ولديه سلطان : ماشي الا اقول امايه اربيعتيه تبا ترمسج .. ام حمدان : ربعبك انته وياها يني ان شاء في السكه على حمار وطحت انته وياها .. شمسه : ههههههههههههههههههه العنود : هههههههههههههه تتادب سلطان : انجبن انتن لا تضحكن .. مسك سلطان تلفونه واتصل على الاتصالات خدمة 123 مال البريد الصوتي وحطاه على المكريفون .. اونه عاد يغايض امه .. وردة عليه وحده مال الكمبيوتر جان اتقوله مرحبا بك . سلطان : هلا وغلا فديييييتج انا فديت روحج .. قالت : عزيزي المتصل .. سلطان : حوووووووووه قولي حبيبي المتصل .. وام حمدان طول الوقت فاجه عيونها .... تتسمع .. ام حمدان : مسودة الويهه الخايسه هاتها هاتها خلني اهزبها الخايسه هاي هب مربايه الله يعلمبها وين مربايه ثرها في زريبه متربيه ماتستحي ولا اتخيل .. وسلطان والعنود وشمسه : ميتييييييييين عليها من الضحك .... ام حمدان : ويدي اشعنه اتسكر مسود الويهه بعد متصل فيها لعنت الله عليك وعلى شكلك .. سلطان : ههههههههههههههههه بموت بموت اه اه عظاميه اتعورنيه .. شمسه : خالتيه شوووووووو هاذي الحرمه مال الاتصالات مال الكمبيوتر هاذا جذاب حد يصدقه .. العنود : عمتيه هاذا منوه يباه ام حمدان ساكته وتتطالع سلطان بنقمه وجافت ميري كانت يايبه دلة القهوه والشاي .. ام حمدان : ميري ماما جيبي هاذا نعال شويه .. ميري : جييين ماما .. العنود : هههههههههههه شمسه : عمتيه على راسه على راسه .. سلطان : نش يربع خاري وشغل سيارته ورووح العين مول .. وهو ميت من الضحك.. وقعدن يضاحكن عليه في الصاله وخلاف يتهن ساره وخبرنها بالسالفه ... تصور مارضيت عين الرضا بعد الجفا تبكيك تخاف الدمع يغسل صورتك وتغيب عني حبيبي لو رحل صوتك بعيش الحاضر بماضيك صدى الذكرى ولا واقع يفرق بينك وبيني ولو ضاع الرجا بك يارجايه مالي الا ارجيك الظهر الساعه 2 في بين فاضل القبيسي خليفه توه كان ياي من الدوام وكان ارفان وواصل حده وفي الصاله كانوا امه وابوه قاعدين .. وحدر الصاله .. خليفه : السلام عليكم .. فاضل : مرحبا وعليك السلام .. خليفه : هلا ابويه شحالك .. وكانت عزه هالوقت تتطالع ولدها بغيض وقهر وكان الشرار ظاهر من عيونها وخليفه يوم حدر الصاله وشاف امه وابوه حس انهم بيتكلمون عن هاذا الموضوع .. عزه : رمسه خليه ايعرف مصلحته ... خليفه يقاطع امه : انا هب ياهل عسبة انه حد يرمسنيه انا ريال وكلمتيه كلمة وحده مابثنيها .. واللي تبون اتسونه سووه ... وانا سلامه لو يصير مايصير زواج هب مزوجنها خلي يابر ياخذها اشعنه تبيني اخذها . فاضل : ياولديه نحن والديك ونعرف مصلحتك .. خليفه : على عيني وراسي بس انا هب ماخذنها وقلتلكم وكلام في هالموضوع انا هب متكلم والله والله يامايه ويابويه ان زدتوا رمسه في هالموضوع والله اني ماقعد في البيت دقيقه . بتخبرج اشعنه انتي متروعه قوليلهم الولد مايبا البنت شو بيسون فيج .. بيقصون رقبتج .. فاضل : خليفه امك هااااااي.. حشم عنبوه انا جدامك قاعد .. خليفه : انا محشمنها وحاطنها على عيني وراسي بس انا ابا افهم ليش تبا تغصبني اوكي تبيني اخذ البنت باخذها بس والله ورب الكعبه اني ثاني يوم مطلقنها وانتي تعرفين العرب شو بيرمسون عنها ان خذتها اول يوم وطلقتها ثاني يوم ... فاضل: خلييييييييييفه هب هاذا المذهب اللي انا ربيتك عليه .. خلاص ماتباها لا تاخذها .. عزه خلاص الولد مايباها دوريله وحده ثانيه .. قذيتونا لاعت جبدنا نحن من هالموال .. خليفه : هي ماباها وماباخذها ... عزه : انا هب مدوره اي حد ومابياخذ غيرها يفففففففففففهم .. خليفه : هي ان شاء الله ماعليه اتريي باخذها .. ماعليه.. خذتها اللعنه .. اللي تعلنها . عزه : لا تتدعي عالبنت .. خليفه : قتلج انا هب ماخذنها ودام انا وابويه هب موافقين مابيمشينا كلام حريم .. وظهر عنهم وسكر الباب .. عزه : جفت ولدك .. فاضل : عزه الولد ريال انتي تتحرين الولد فالهزمن مثل زماني زمانج .. لا الزمن اتغير وكل واحد ينام على الينب اللي يرحيه .. انا ليش ماغصبت الولد عليها لانه ان غصبته بينفذ الكلام اللي هو قاله .. . عزه : بياخذها ويخسي ايسوي اي شي من الكلام اللي قاله .. انتهى الجززززززززززء ظنكم لين متى بيتم عناد ام خليفه . ظنكم خليفه بيلين وبيوافق كلام امه ولا بيتم متعلق في ميثه الجزء السادس عشر فاضل : ياعزه استهدي بالله وهب زين اللي اتسوينه هاذا ولدج .. عزه : شو اقول حق العرب .. افتضح فيهم عسبة ولدك اللي مضيع المذهب .. فاضل : ترا مثل ماهو ولديه هو ولدج وهو ريال صدقينيه بينفذ اللي في شوره ... وبياخذها وبيطلقها ثاني يوم شو الفايده خلاف .. عزه : يهبي الا هو يلعب بسمعة بنت خالته .. وان عفراء توها حادره عليهم الصاله ..... وفاضل كان توه ظاهر بيروح المسيد ايصلي .. عفراء : السلام عليكم شبلاكم صوتكم واصل لفوق .. عزه : نحن عنا حد غير خلوف.. اللي مفضحنا جدام العربان .. مايباها سلامه .. عفراء : ياعمتيه لا تغصبين عالولد هب زين حليله .. وان توه خليفه ظاهر وشال شنطه في ايديه .. بيظهر من البيت .. خليفه سمع رمسة امه : انزين انا ظاهر من البيت وهب مفظحنج بخليلج الببيت وبظهر وبترتاحين منيه طول العمر .. عفراء : لييييييييش يا خليفه ليييييييش .. وعزه كانت تتطالع ولدها وهي ساكته ... خليفه : السموحه يله عفراء مع السلامه .. وكان رايح صوب الباب وشال شنطته في ايده وتوه بيفتح الباب مال الصاله .. عزه : لاااااااا خليفه .. خليفه : لبيه .. عزه : لبيت حايه غناتي اللي تباه بيصير انا ماصدقت اتردليه من بلاد الغربه وعدك تبا تظهر عنيه من البيت ... خليفه : ادريبج يامايه انج ماتتحملين فقلت خلني اضربها عالصميم ماتهونين عليه اقولج هالرمسه لكن شسوي .. سمحيييييييلي يعلني افداج وحبها عراسها ... انا غلطت عليج بكلام وايد اسف فديتج ... ورد مره ثانيه حبها عراسها .. وان نوف توها ظاهره .. نوف : هااااااااااااه اوب اوب ياويلي عالبوووس ياويلي .. ههههههه ........ ماليه نصيب شوه .. هاه عزه ثرهم راضوووج خليفه : ياله امايه هاي السوسه شو تبا عزه : تتطالع عيالها وقعدت اتصيح ياعيالي انا ابالكم السعاده والخير اتمنى اتكونون متوفقين جدامي . انتوا عدكم ماتعرفون مصلحتكم .. نوف : يله عاد لا تجلبينها نكد .. عفراء : عمتيه توج تضحكييييين ... خليفه : هاه ترا ان ماضحكتي بظهر من البيت انا وهب راد يله يله نوف قومي عنيه خليني اظهر .. عزه وهي تمسح دموعها بشيلتها : تعااال تعاااال .. هب صايحه تعال .... خليفه : هههههههه هاه ييتج يله حبينيه امايه .. عفراء : ياويلي انا عالدلوووع .. نوف : لا لا قتلج لااااااااااااااا انا انا .. عزه : فديتتتتتكم كلكم عيالي .. بس هاه ياخليفه مابتاخذ اللي تباها بتاخذ اللي انا بخترالها لك .. خليفه : ام........... نوف كانت واقفه عدال خليفه وقامت دزت ايدها على جتفه : وخليفه يقدر يقولج لا خلاص سلامه مايباها عاد دوريله وحده ثانيه .. عزه اتصد صوب خليفه : هاه شو رايك .. خليفه : اللي تشوفينه ... عزه : الله يسوي اللي فيه الخير ... عفراء : امييين ونفرح بك .. خليفه : ان شاء الله .. وظهرت نوف عنهم خاري وظهر خليفه وراها لانه غمزتله عسب انه يظهر وراها .. خليفه : شو تبين .. نوف : يالعنز وافق خلها اتغير رايها و نحن اليوم بنروح نتمشى مع خالتيه شمه في الفريج واكيد ميثه بتي معانا وان مايت معانا بقول حق امايه خلينا نقعد عندهم شويه وطبعا خالتيه شمه مابتخلينيا نوصل عند باب بيتهم ولا نحدر وانا ييوم بشوفها بقول حق امايه ليش ماتخطبين ميثه افهم ياذكذك .. خليفه : واااااااااااااااااااااااو شت وين راحت عن بالي فديييييييييييييتج فديتتتتتج نوفووو والله اتفكرين بعد ... صراحه ماعليج كلام .. نوف : انا نووووف مو حيلااااااااه .. خليفه : احببببج يالعنز وحبها على راسها وراح عنها يربع الخيمه .. وكان شكله مستانس .. نوف : الله يديم عليك السعاده واتحصل اللي في بالك ياخلوف .. وحدرت داخل وقعدت مع حريم اخوانها .. في بيت المر الرميثي شمه : امايه ميثه تعالي ابوج يبا يرمسج . ميثه : خير الغالي شو بغيت المر : ميثه ابويه ترا حالي هب عايبنج من راحوا قوم يدتج عنا وانتي حالج منعفس خير شو مستوبج ميثه تتطالع امها وحست ان امها هي اللي مخبره ابوها لانه ابوها مايقعد وياهم وايد كيف بيعرف : لا ماشي عادي شمه : لا هب عادي فيج شي شو فيج .. ميثه : مافيني شي عادي .. المر : ميثه تتدرين انه ولد خالج خاطبنج ولا لا ميثه : منوه عبد الله هي ادري .. المر : وشو رايج ... شمه : في شوه شو رايها ولد خالها ومابتحصل اخير عنه ومافي شي يعيبه صح ياميثه ولا .. المر : لا اذا هي ماتباه محد بيغصبها عليه شمه هاي حياتها .. شمه : اوكي حياتها بس اذا كان في شي يعيبه وهو الحمد لله كامل والكامل ويهه الله يسد بس انه ولد اخويه .. المر : ميثه اشعنه ساكته اتكلمي نحن مابنغصبج والشي اللي ماتبينه بيصير .. ميثه تتطالع ابوها وتتطالع امها والدمعه واقفه في عيونها : ابويه انا اعرف بهاي السالفه من يوم كانوا قوم خالي هنيه بس انا مابا عبد الله انا اعتبر عبد الله شرات خويه من يوم نحن صغار وعمري مافتكرت فيه انه يوم يكون ريلي .. شمه : هالشي مايقنع عادي يوم بتاخذينه بتحبينه وبتقتنعين فيه وبيكون ريلج .. ميثه تتطالع امها وعيونها ادمع : امايه انا حاولت وصليت استخاره مرتيييين بس مارتحت .. المر : مادام البنت مصليه استخاره مرتين يعني هالشي مافيه خيره النا ونبعد عن الشر ونغنيله اخير .. شمه : والله الشور شورج وشور ابوج واللي تبونه امرره سوه .. ميثه : امايه لا تزعلين .. شمه : لا فديتج اشعنه ازعل اصلا كان يبين عليج انج كنتي متضايقه اكيد يوم صليتي ومارتحتي اضايقتي .. وانا اقول شو بلاج .. لا يامايه عادي .. هاي حياتج يعلني افداج . ميثه اتاثرت من كلام امها و حست بتأنيب الضمير انها قصت على امها وابوها وهيي اصلا ماصلت استخاره وربعت غرفتها اتصيح .. بس خلاف فكرت انه هالشي لو هي ماقالته جان هلها غصبوها عليه وهي ماتباه ميثه ماغلطت بالعكس ميثه دافعت عن حبها لانها بنت وماتروم توقف جدام هلها .. واتقولهم لا ..خليفه وقف جدام هله وعاند فيهم لين مارضوا بس هي حالتها غير .. وردت مره ثانيه وفرحت .. واتصلت حق روضه . |
ميثه: الوووووووو روضه : هلا بعنزتيه ميثه : عنزه اللي تخطفج وتفكنيييه منج يارب .. روضه : هههههههه حليلها هاي العنزه جاد انها اتحبنيه عسبة جذه خطفتنيه .. ميثه : هي اشدرااااااااج روضه : ربج بعد ... خخخخخ علومج انتي ميثه : اممم يعني اتريا رد اخوج تصدقين ميثوه رمسة قوم ابويه وامايه وقلتلهم اني ماباه وان اعتبر ه شرات اخويه واممم وقصيت عليهم قتلهم اني صليت استخاره وما رتحت .. روضه : تعالي وين راحت عن بالنا هالفكره اصلا لو يا الرفض من صوبنا بيجذبونه بيقولون اكيد فيه شي لانه هو كان يحن يباها .. ميثه : هيه والله .. المهم الحمد لله ان حصلنا حل وتعالي انتي رمستيه روضه : هييييه رمسته ولج البشاره .. ميثه : اوووووونه رويض فديتج فديتج قولي والله .. يله يله قولي بسررررررررعه شو قال روضه : حليله والله ميثه كاسر بخاطريه اتخيلي يوم عرف تم صاخ وعقب قال اللي مايباني ماباه ..... ميثه : هااااااااا شووووووووواويه حليله والله مايهون عليه انتي قلتيله اني اعتبره شرات اخويه . روضه : هيه اكيد عنبوه اتخيل بس جي اقوله هي ماتباك بيحط شي في باله .. ميثه : والله كاسر ابخاطريه .. الله يعوضه بوحده غيري ان شاء الله .. روضه : ان شاء الله .. انزين علوم خلوف .. ميثه : فديت هالطاري انا بخير توني شفته يربع وكان يضحك عاده مااعرف شو فيه روضه : اونه شو اتخبل . ميثه : خبله ريلج يالعنز .. روضه : ايه يالعنز برايج اسمع صوت ابويه وعبد الله يمكن يرمسون في الموضوع .. ميثه : هيييه هيييييييه يله روحي شوفي شو بيقولون وسيده تعالي خبريني اوكي .. روضه : اوكي يله جاااااو ميثه : باي ونزلت ميثه تحت ونفس ماتوقعت امها وابوها وعبد الله كانوا قاعدين في الصاله . حمدان كان يطالع التلفزيون وميره توها يايه من المطبخ كانت اتسوي خمير .. عبد الله كان يطالع روضه : ابويه حمدان : خير ياولديه بغيت حايه عبد الله : هيه يابويه بغيت اتخبرك رديتوا كلمتوا قوم عمتيه شمه في موضوعي انا وميثه حمدان : لا يابويه ماكلمناهم نتريا ردهم وماردوا علينا .. ميره : ان شاء الله بتصلبهم باجر وبتخبرهم.. عبد الله : لا يامايه انا بقولكم شي زين انكم مارمستوهم .. ابويه انا في البدايه كنت اباها ميثه وصدق متعلق فيها لكن عقب ماخطبتولي اياها وانا واثق ان قوم عمتيه مابيردوني بس مااعرف احس انيه هب مرتاح من عقب ماخطبتوها ودامنا نحن معاهم عالبر استسمحوا منهم .. حمدان : انتتتتتتتتته شو اتقوووول شو اتخربط عقب ماخطبنا البنت وهلها وافقوا وقالولي بس بيشاورون البنت وهي اكيد بتوافق واخر شي اتقوليله هالكلام .. لعب يهال ولا شوووووو عبد الله في خاطره ياليتها تباني بس للاسف : يابويه ماقدر اخذها ليش تباني اخذها وانعيش انا وهي في تعاسه .. ميره : لا ليش دام الولد مايباها مافي شي بالغصب هو ريال خلاص هب مرتاح لا تبلي البنت بالولد واتضيع حياتهم مع بعض وايد ناس نفس حالته عقب مايخطبونهم يحسون انهم مايبون بعض وخلاص .. حمدان : لا لا شو تبين ايقولون عنيه ختيه وريلها ميره : مابيقولون شي اذا هم يبون الراحه والسعاده لبنتهم بيتفهمون الموضوووووع حمدان : عبد الله اخر كلمه انته متااكد انك ماتباها عبد الله ساكت اشويه : هي يابويه ماباها حمدان : ماعليه عراحتك .. عبد الله : مشكور يابويه وحب امه وابوه على روسهم وروح عنهم .. ميره : ها شو رايج الشيخه روضه .. روضه : اممم والله انا مايخصنيه اللي يسونونه كيفهم اقول رايي خلاف ايقولون هاذا اللي قالته روضه لا لا ابعد عن الشر وغنيله .. وقعدت وياهم شويه وخلاف راحت واتصلت حق ميثه .. روضه : الووووو ميثه : هلا روضه : اسفه ميثوه انتي تعرفين ابويه ماوافق .. ميثه : شوووووووووووووو اشعنه شو اللي صار روضه : اسفه الغاليه بس هاذا اللي صار .. وانا مابيدي حيله كل اللي اقدر عليه سويته .. ميثه : توها بتصيييييح روضه : هههههههه حبيبي حياتي قلبي عيووني خلاص انتي لخليفه ان شاء الله ههههههه ميثه : يالحقييييييره سخيفه ههههههه خوفتييييني هههههههه روضه : ههههههه يله اصلا الفضل اليه لو هب انا وتفكيري جان ماصار كل هاذا اوكي .. ميثه : امحق ليل اقول رويض .. جلبي ويهج وسكرت في ويهها روضه : والله انها حقيره اتسكر في ويهي بعد .. مالومها من الفرحه والله حليلها ميثه اتخيل موقفي في مكانها شو بيكون مصيري .. والله اني بموت .. روضه ساعدت ميثه مع انه عبد الله كان اخوها وكان المفروض انها توقف ويا اخوها بس ماقدرت لانها حطت مكانها وبعدين انه ميثه ماتهون على روضه .. ميثه كانت ميته من الفرحه طايره وراح خليفه يصلي المغرب ووقفت عند الجامه تتطالعه .. فديتك فديتك احبك احبببببببك وربي الكون احبببببببك فديتك فديت هالطول وهالعرضه فديتها انا ياويلي ..... يامن ملكت الروح عني لا تروح لا تتركه قلبي تداميه الجروح انته لي باقي ولاحدن ابوح له سرى لي بداخل الروح لو يزعل الكون كله لك بروح اشكي لك الحالي ياسيد الملوح ولو تزعل انته بقضي الليلل انوح وبصبح عويج مثل طير يروح ولو يغرق العالم ببني سفينة نوح وببحر لجل انقذك ياملاك الروح ولو تسكن القمر بشيدلك اسطوح لجل اشوفك واتمعن في الوجه الصبوح كلمات : ولد الفلاحي بعد صلاة العشا بيت المر اارميثي شمه : ميثه مييييييييييثه ميثه : لبيه امايه شمه : ماشاء الله ردت الفرحه لو ادري انه الفرحه بترد جان من زمان ظهرت منج الرمسه .. ميثه : امايه عاد شمه : انزين انزين خلاص عاد ... مابتين ويانا ميثه : امممم وين امايه شمه : بنروح انا وخالتج عزه وحريم عيالها ونوف نتمشى مابتييين .. ميثه : لا امايه شو تعرفين انتي روحج خلاص امتحاناتي قربت ومابقالها شي غير 15 يوم يعني مافي تايم اني اروح وارد ان شاء الله خيرها في غيرها .. وانا اريد اخلص كتاب الجغرافيا .. شمه : خلاص ماعليه هيه درسي درسي اخيرلج .. ميثه : سلمي عليهن وايد وايد وقوليلهن يوم بتخلص امتحانات ان شاء الله .. بتتمشى وياكم شمه : يله انزين سلامن يبلغ .. اتحملي على اخوانج ميثه : ان شاء الله امايه شمه : و حدري رشود داخل ثره من اصبح خاري .. ميثه : ان شاء الله شمه : وشوفي ريماني راقده .. ميثه : امايه خلاص عنبوه .. وراحت شمه بيت قوم فاضل وقعدت اشويه عندهم داخل .. وظهرت ميثه خاري اتشوف اخوها راشد وكانت لابسه جلابية بيت وشيله بيضه .. واتحجبت واتلثمت ووقفت تتطالع ادور يمين ويسار . وشافت اخوها راشد .قاعد يلعب كوره .. وخليفه كان يتمشى في الحوي قاعد يتكلم في التلفون خلاف يوم شاف ميثه انخش عنها عسب ايشوفها ويسمع هي شو اتقول لانه شاف امها وهي حادره بيتهمم .. ميثه : رشووووووود راشد : هاه انا هنييييييييه دشي داخل بسرعه ماتشوفين الاولاد اهنيه .. ميثه : جب اونك تتحرا عمرك ريال يله تعال والله بالهنعال على ويهك جدامهم .. امحق ليل جان هذيله هم الاولاد اللي تباني انخش عنهم احدر احدر البيت اخيرلك .. راشد وهو قافط من ربعه : عادي عادي تتمصخر . .. ربعه : هيييييه صح شكلها يبين انها تتمصخر .. ميثه : بتخبرك انته يعطوونك معاش تحرسلهم الفريج.. راشد : هب الحينه عقب روحي روحي ... ميثه : والله يارشود ان ماحدرررررررررت عللللله يللللله ...... خليفه كان متروع منها ماكان يتوقع انه هالبنت الرقيقه اللي ولا مره سمع حسها وهي تتكلم والحينه اتصارخ .. فحب انه يسوي فيها حركه وظهر جدامها فجاه .. خليفه : حليله شويشوي عالولد مسكين .. واول ماشفته فجت عيونها وقعدت تضحك وعطته ظهرها ودخلت بيتهم .. خليفه : فدييييييت هالضحكه انا فديت هالجمال وربي والله والله ملكة جمال .. فديت الرزين انا فديته ... امووووووووت عالتراب اللي تحت ريولج .. وميثه كانت تسمع خليفه وهو يقول هالكلام ووخلاف صدت عليه وطالعته باحتقار وصكت الباب في ويهه وهالوقت اخوها راشد ماكان منتبه لا هو ولا ربعه لانهم كانوا يلعبون على طرف الشارع فمانتبهوا انه خليفه ظهر وماشفوه .. ميثه : ههههههههههه وانا بعد اموووووت امووووووت فيك .. فديته والله وان راشد توه حادر ... البيت ... وهي كانت قاعده في الصاله .. راشد : ميثه انتي ليش جيه سويتي .. ميثه انصرعت اتحرته شافهم : جب ششو سويت .. راشد : ليش اتخلين ربعي يضحكون عليه ... ميثه : عسب اتعرف انه الحينه الساعه 10 وانته وراك مدرسه ومذاكره بالله عليك استاذ راشد فجيت كتاب انته من ييت من المدرسه . راشد : هي راجعت وطلعت ميثه : طلعت روحك يالجذاب رووووووووووح هات كتابك .. راشد : يالشريره انتي محد يحبج انتي فيج جنيه في راسج .. ميثه : يالسباااااااال اوكي بروح اخبر ابويه .. راشد : لا تعالي خلاص بروح اتسبح ودرسيني ...... ميثه : انقلع بسرعه راشد : انا ابا امايه ادرسنيه .. ميثه : امايه محد وبعدين هب عكيفك تقعد تتشرط اوكيييييييييي راشد : اوكييييييييي وراح راشد يتسبح وتمت ميثه قاعده في الصاله تتدرس وخلاف ياها راشد وقعدت ادرسه ... ميثه : افتح مخك راشد : انزين فتحته وظهرن عزه وشمه وحريم عيالها شيخه حرمة سعيد وعفراء حرمة زايد ونوف ويابنتها عاشه يتمشن وقعدن يتمشن ويسولفن وخلاف وصلوا شمه بيتها وهم واقفين عند باب البينت .. شمه : يله حياكم ... عزه : لا فديتج الساعه 11 وربع والوقت متاخر وقت ثاني .. شمه : والله انكن تحدرن برايه محد عنديه غير انا وعيالي والمر اتحيدينه راقد في البيت ... عزه : لا فديتج اشعنه تحلفين .. شمه : عاده حلفت مايستوي حليلها حرمة سعيد اول مره اطوف جدام البيت ولا تحدر انتي برايه متعودين عليج .. شيخه : لا فديتج المره اليايه .. ان شاء الله . برايه عنبوه انا هب غريبه .. شمه : لا مايستوي حياكن حدرن .. عزه : يله حدرن كله ولا ام هزاع.. شمه : ليكون شيخه زايغه على ريلج . شيخه : هههههه لا وين اصلا امبونه اسعيد مايضوي لين 12 شمه : خلاص عيل شو تحاتين .. ودشن البيت وشافن ميثه قاعده وادرس راشد .. راشد : امايه عذبتنيه ظهرت روحيه من مكانها .. شمه : اخير تتادب .. ونشن ميثه وسلمت عليهن نوف : اشعنه مايتي معانا هب دراسه هاي ساعه مابيستوي عليج شي .. هههههه ميثه : عنبوه المره اليايه . عزه : شحالج ميثه يعلني افداج .. ميثه : بخير غناتي انتوا علومكم .. عزه : والله علوم الخير الحمد لله . ميثه : عساه دوم ياربيه .. وراحت ميثه اتيب دلة الشاي والقهوه عسب اتقهويهم .. عفراء صدت على عمتها : ماشاء الله عمتيه ميثه بنت شمه قمر وماعليها كلام وحشيم اشعنته ماتخطبينها حق خليفه نوف : هي والله امايه والله ماشاء الله عليها حرمه . .. وماتتفوت ......... عاشه : ماشاء الله عليها حلوه انا من زمان ماشفتها .. وخليفه ولدج بيخبل عليها ان شافها .. انتتتتتتتهى الجزء ظنكم شو بيكون رد ام خليفه ظنكم كيف ام عبد الله وام هزاع بيفتحون الموضوع اللي بين عبد الله وميثه الجزء السابع عشر وان ميثه توها يايه شاله دلة الشاي والقهوه.. عزه : اسكتن برمسكن عقب .. واتقهون الحريم وقعدن يسولفن وخلاف ظهرن وراحن البيت وهن في الطريق .. عزه : هيه والله صدقتوا ماشاء الله عليها اصلا انا اول ماشفت خليفه هب موافق فكرت فيها اول وحده اخطبها له نوف مستانسه بطير من الفرحه : الاااه امايه والله انها حلوه .. عزه : وانتي اشعندج جذه متخبله ... نوف : ماشي امايه بس اباه يعرس بسرعه ابا افصل ابا البس واتعدل .. عزه : ان شاء الله .. الله يسوي اللي فيه الخير بس برمسه قبل بشوفه مافيني يفضحني بعد اخطبها ويرد ايقول ماباها الله يعلمبها بنت ابليس شو مسوتبه ... عاشه : امايه خلها اتولي هالللي ناقص خلوف يضوي على وحده ماينعرفلها مذهب ولا اهل يهبي ويعقب ... عزه : عسب جذه انا بخطبله وحده على شوري .. نوف : خلاص عاد امايه اشعنه حاطين عالبنت خلوها تنفد المهم انه خلاص بيوافق على ميثه ... عزه : وانتي شدراج انه بياوفق على ميثه .. نوف : هااه لا بس اقول يعني انه ميثه حلوه والف من يتمناها .. عفراء : هيه والله شيخه : تتدرون انا من الصبح احاول افهم رمسه من اللي ا تقولونها ومافهمت شو السالفه عزه : سالفة خليفه وبنت ختيه سلامه اللي مايباها .. شيخه : هيييييه والحينه تبون له ميثه بنت شمه عزه : ان شاء الله اذا استوا نصيب .. وهن توهن داشات الصاله شافن خليفه قاعد يطالع التلفزيون .. نوف : خلوف خلوف .. عاشه : نوفوه شو بلاج اعنبوه اتريي اشعنه قرصج نيي جذه عزه: الحمد لله والشكر ماماتي نوافي عن الخبال فديتج . نوف : تتطالع امها بدلع وهي معقده حياتها : ماماه انزين خلاص يله قولوا انتوا حقه . . خليفه قاعد يطالعهم : شو ايقولون لي شو مستوي عزه : اسمع انا بخطبلك ميثه بنت خالتك شمه وتسكت وتنجب وماتقول ولا كلمه غصبن عنك بتاخذها .. عاشه : خلوف لا تفوتها ماشاء الله عليها قمر .. شيخه : والله وانا اشهد بعد .. ماعليها كلام .. خليفه : هيييييه هييييه اباها اباها .... عفراء : وايه بالستر اشعندك جذه مستلغث وهب شايف خير .. خليفه : هاه لا ماشي بس اقول يعني انه هي احسن عن سلامه .. عزه : فديتها سلامه ماعليها كلام بس انته الله يعلم شو فيك .. خليفه : امايه ترا هاه ماباخذها ميثه بعد .. نوف : هيييه امايه لا تخطبليه اياها خلاص خلاص مايباها .. خليفه : لا اباااااااااااااااااا عزه : شو بلاك انته .. خليفه : ماشي بس جيه اباها ابا اغايض بنتج هاي العنز السارحه . . نوف : انا عنز سارحه خليفه : لا انا .. نوف : اتحرا بعد .. عزه : يله ان شاء الله .. الله يسوي اللي فيه الخير انا بروح عند امها باجر الصبح وبخطبها .. خليفه : هيه امايه وشوفيهم ..امايه ابا اشوفها .. عاشه : هيهااااااااء يله منقووود ماشي اتشوفها ماتشوفهااااااااا منقوووود لين يوم العرس .. خليفه : لا الله وكبر خيييييييييبه .. عاشه : هي شو بعد انته اخير عن اخوانك ولا عن ريلي تراهم ماملجوا الا قبل العرس بيومين .. خليفه : انزين يله انا ابا اعرس في هالصيف .. عزه : انته خلهم ايوافقون قبل خلاف اتشرط .. وانه شويه وحادر عليهم سعيد .. سعيد : .. خليفه : مرحبا ملايين بو عسكور حياك اقرب حرمتك مشارك فعال معانا .. شيخه : شو تبابها حرمته ... الحينه خليفه : سيري هاتيلي ماي لو سمحتي .. سعيد : لبييييه الغالي على منوه تامر هاي حرمتيه هكيه اختك امر عليها .. خليفه : نوفوووووو قومي هاتيلي ماي .. نوف : اوووونه خدامتك انا ... وانا مادري .. خليفه : جب قووووووومي نوف : اف بقوم هاه .. عزه : بلاك انته مستين .. عفراء : عمتيه لا تلومينه خاطبيله . . سعيد : ههههههههههه منوه اللي خطبوله هاذا .. امحق ليل.. اله يعينها اللي بتظوي عليك امها داعيه عليها مسكيييينه .. خليفه : واشعنه امحق ليل انته روحك اتخطب وتعرس ... هي امها داعتلها بالخير امايه شوفي يغلط على خالتيه هاه .. سعيد : لا تقارن مافي مجال ... خليفه : صدقت والله انته وين وانا وين .. عزه : قومي يله كل واحد غرفته خلوف سير شوف ابوك وينه ... عن هالهذره الزايده .. خليفه : منوه حرمته انا ولا انتي .. عزه : طالعوا مسود الويهه شقايل يرد .,. خليفه : وانا اشهد ماقلت شي غلط .. عاشه : برايكم انا بين اليوم و ريلي وعيالي اروحهم في البيت بروح برايكم ... وظهرت عاشه وراحت بيتها ..وقام سعيد وحرمته وراحوا قسمهم وراحت عفراء بعد . وعزه ردت غرفتها ..عسب اتنام .. نوف : هاه يود .. خليفه :قولي اتفضل لو سمحت انتي ماتعرفين الاحترام . نوف : خلوف اصطلب احسلك اوكيه ترا انا اللي قلت حق امايه اتخطب لك اياها لا اتخليني اكنسل . خليفه : ههههههههههههه ماهون عليج . نوف : زين يوم انك تتدري .. يايويهك .. خليفه : ويهي فديتني والله مافي بنت ما تتماني انا انتي بس لو شفتي البنات كيف كانن ميتات عليه في استراليا . ونش يطالع عمره في الجامه .. شوفي بالله عليج انا هب حلو والله اعق الطير من السما .. نوف : مالومك الصراحه هب منك قبيسي الخقه راكبتنك من راسك لين ريولك . خليفه : فديتني والله .. عاده هب لهاي الدرجه .. يعني استاهل اتكون الغزال الرميثي حرمتيه حلو وهي قمرررررررررر ... نوف : خلوف انا بسير ارقد باجر ورايه دوام وانته متفيق .. صراحه .. روح عن يبور .. خليفه : وينه يبور ثره مايظوي اخوج هالوقت مايظوي البيت الا من عقب الثنتين مايخلي بقعه مايطبها .. نوف وهي قايمه بتروح تنام: وانته اشعنه تغار منه ولا شوه جانك اتغار سو شراته ... خليفه : ماتنزل فديتج هب انا اللي الحق بنيات الناس وانقل هاي واتخبل على هاي ولا هاي لا الغاليه .. هب خليفه القبيسي .. فديتج محشوم انا عن هاي الحركات خليتها ليبور خوج عفتهن البنات .. نوف : وايه وووووووايه بالستر .. وتوه يابر كان حادر الصاله .. نوف : هاه قلت عيل مابيظوي .. يابر : منوه اللي بيظوي .. خليفه : منوه غيرك ماشاء الله الساعه وحده اول مره اتي هالوقت ولا شوه السوق خربان .. اليوم مانفع وياك ... يابر : انا ماروح الا عند اللي يكون هاه امرره مول متخبل عليه هاه اعطيه ويهه .. نوف : ماشاء الله اجتمعوا الخاقيقين عاده كله ولا يابر اكبر خقاق في العالم بكبره هب اللا بس في بين الجسرين. يابر : هاي شو بلاها خليفه : تبا ضرب يابر : عليها . نوف مستعده للشرده : تضربووووني انا ههههههههه وضربتها شرده غرفتها .. يابر : هاي هب صاحيه .. خليفه : ههههههه ظاهره عليك وكملوا سوالفم .... الساعه 10 الصبح بيت المر الرميثي شمه : الوووو ميمي : الوووو شمه : ميمي حبيبي شخبارج .. ميمي : بخيل عمووو شمه : حبيبي وين ماماه ميمي : عمووه وين ليم .. شمه : ريم راقده حبيبي عطيني ماماه بعدين كلمي ريم انزين ... ميمي : انزين سبلي بزقلها .. شمه : شاطره ميمي حبيبي ميره : الوووووو شمه : ميره : بشميم شحالج غناتي شمه : بخير وسهاله يعلني افداج .. شحالج انتي وشحالهم العيال ... ميره : الحمد لله كلهم بخير وسهاله وشحالهم عيالج .. شمه : بخير وسهاله ... الا ميره اسمحيلي نحن اهل لكن الله ماكتب النصيب بين ميثه وعبدالله ...والبنت استخارت ربها واتقول انها هب مرتاحه .. واسمحيلي والله انيه مستحيه منكم .. وماودي اردكم وانتوا تعرفون عبد الله شو بالنسبه اليه .. ميره في خاطرها اف الحمد لله يت من صوبكم هب من صوبنا : افا عليج ياشمه نحن مابينا هالكلام والاعتذرات ..افا عليج ياام هزاع نحن وياكم اهل وان شاء الله مافي شي بيفرقنا .. شمه : مشكوره الغاليه ماتقصرين من طيب اصلج .. يعلني افداج .. واللله يطرح البركه في روضه وهزاع ان شاء الله .. ميره : امين ان شاء الله . وقعدن ايسولفن وخلاف دشت عزه على شمه وسكرت عن ميره .. عزه : شحالج الغاليه .. شو اصبحتي اليوم شمه : والله الحمد لله شحالج انتي غناتي عزه: بخير وسهاله .. عاده انا يايتنج اليوم وقاصدنج في طلبه .. هب نفس يياتي كل يوم لج .. شمه : افا عليج الغاليه من عيوني امري وانا كم عزه عنديه في الدنيا الا وحده .. عزه : فديتج غناتي ... مشكوره هاذا العشم فيج يام هزاع .. انا يايتنج بغيت ميثه بنتج حق خليفه ولديه .. شمه : خليفه ولدج اشعنه وسلامه عزه : الله يسلمج الولد موليه مايباها جنه حد مسوله شي عليها حتى طاريها مايدانيه مع انيه يوم شاورته وهو خاري البلاد وافق وقال بنت خالتيه مابحصل اخير عنها وانا اتصلت بختيه البارحه واستسمحت منها وسمحتليه حليلها وقالت انه ولد عمها يحن فيها يباها قتلها خلاص لا تقطعون رزق البنت ويوزها ... وعاده يوم شاروته في ميثه قالها هي اباها عادي .. شمه : ان شاء الله ياختيه الله يسوي اللي فيه الخير . ولدج هو ولديه ... ومابنحصل اخير عنه عقب ولد اخويه عبد الله .. بشاور ابوها وان شاء الله عقب ماتخلص امتحانات برمسها بتستخير وان شاء الله بنرد عليج خبر .. عزه : ان شاء الله .. الله يسوي اللي فيه الخير ويجمعنا يران واهل .. شمه : نحن من زمان اهل يا عزه .. عزه : هاذا العشم فيج يا شمه ... وتمن قاعدات يسولفن لين اذان الظهر وردت عزه بيتها .. الساعه 1 ونص الظهر المر كان توه ياي من الشركه مالته .. المر : السلام عليكم شمه : هلا بالغالي وعليك السلام والرحمه .. المر : وين الغدا يوعان انا ماشوف من اليوع .. شمه : ان شاء الله يله ثواني وبيكون غداك زاهب .. وخلاف نزل المر يتغدا .. شمه : المر المر : عيونه شمه : تسلملي عيونه ... اليوم يونا عرب يبون ميثه .. المر : عرب... ومنوه هالعرب ان شاء الله.. ماشي ماشي ... شمه : انته اول اعرف منوه هم العرب وخلاف قول ماشي .. المر : منوه شمه : خليفه ولد فاضل .. المر : خلييييييييفه ياحيه الساع دامه الا خليفه واصل ولد الغالي .. وماينرد ماشاء الله شيخ الراييل ادب واخلاق وماعليه كلام وريال اربعه وعشرين ساعه اشوفه في المسيد .. شمه: عسب جذه انا قربتهم لو عرب غير هب مقربتنهم بس نحن بنسكت اشويه عن السالفه لانيه اليوم مرمسه حرمة اخويه حمدان بيقولون مسرع ماردونا ومسرع مافقوا على غيرنا .. المر : هي امره مول لا ترمسون لين ماتخلص البنت امتحاناتها وتفتك وخلاف استخيروا ربكم وردوا على العرب وهيج الساعه خبري اللي تبينه .. شمه : ان شاء الله مايصير خاطرك الا طيب يابو هزاع .. المر: الا اليوم هزاع بيي شمه : لا ماظني لانه عليهم امتحانات ومابيظهرونهم .. المر: يله ربي يوفقه هانت مابقى له غير سنه ونص وبيتخرج .. شمه : امييين ونخطبله اللي يبباها ... المر : ان شاء الله باذنن الله .. الله يكتب اللي فيه اللي فيه خير .. وحدر المر الغرفه عسب ينام ... ووصل راشد من المدرسه ... وميثه كانت في غرفتها قاعده تتدرس ... شمه : يله ياعيالي تعالوا اتغدوا ... راشد وهو يربع عالدري ياي صوب امه : هاه امايه ييييييت شمه : اعنبوه اتحمل على عمرك اشعنه تربع شو اللي بيطير عنك .. راشد: هاه امايه عاده وصلت انا .. شمه : لا تربع جذه عالدري مره ثانيه .. راشد : انزين ان شاء الله .. شمه : ميييييييييييثه .. يا ميييييييييييييثه ميثه : هاه امايه شمه: تعالي اتغدي .. ميثه : لا امايه مارووووووووم مارووووووووم ماخلصت بقالي وايد ومابقا شي مارووووووووو م وقعدت اتصيح طبعا الكل يعرف الحاله النفسيه اللي اتي الانسان قبل امتحانات الثانويه العامه .. شمه : لا حول ولا قوة الا بالله شو فيج يامايه تعالي تعالي .. وراحت شمه عند ميثه اللي قاعده عالدري وقعدت اتهديها لانها كانت اتعرف بالهالحاله ... ميثه : ماروم اتغدا اخاف ابا اخلص .. شمه : تعاالي انا باكلج .. وبعدين روحي درسي 5 دقايق عشاني فديتج .. ميثه : انزين ان شاء الله وراحت ويا امها عسب تتغدا واتغدت وراحت غرفتها طبعا هالوقت كله ميثه كانت هب مهتمه حق خليفه هاك الزود صح انها كانت اتوايق عليه لكن هب وايد لانها كانت تبا تهتم حق دراستها وتنجح وبشرف عسب ترفع راس هلها فيها .. العصر بيت المرحوم غيث الشامسي ام حمدان وحريم عيالها بطي ومنصور كانن فاراشات الحصير وقاعدات عليه .. ام حمدان : وينها شمسه اليوم .. العنود : مادري ياعمتيه دقيت عليها الظهر يوم حطينا الغدا قالتليه مابغي فيني رقاد .. ام حمدان : بسم الله رب ماشر يمكن فيها شي الحرمه حليلها .. بروح اشوفها .. وراحت ام حمدان صوب قسم احمد ودقت الباب على شمسه .. ام حمدان : شو بلاج امايه من الصبح ماظهرتي من حجرتج .. يعورج مكان تانسين بحايه فيج . شمسه : هي ياخالتيه بطنيه ايعورنيه .. ام حمدان : منان هاذا يعلني افداج جنج لا قربتي موعدج .. شمسه : عمتيه انا طايفه موعد الولاده بيومين .. ام حمدان : والحينه بشو تانسين .. شمسه : وييييييع ويييييع ياعمتيه . .بموووووووت ام حمدان : احمد وينه . شمسه : ماعرف وينه ظهر من الظهر يمكن في القهوه قاعد مع ربعه ... ام حمدان : لبسي لبسي عباتج بسرعه .. وظهرت ام حمدان مع شمسه وساره وراحن مستشفى توام .. ووصن العنود تتصل باحمد وتخبره وقعدت العنود هي ويا ريسه مع عيال ساره .. ريسه : الوووووو احمد انته وين ... احمد : عوذ بالله شو مستوي اهنيه انا ل ريسه : شو بعد شو مستوي حرمتك حليلها تربي امايه توها ودتها .. احمد : منوه شمسه .. ريسه : سخييييف منوه يعني كم حرمه عندك .. العنود : هههههههههههه شبلاه .. ريسه : يستهبل ... احمد : برايج برايج يله مع السلامه انا الحينه بروح صوبهم في توام صح .. ريسه : هي طبعا وين يعني .. اوكي باي احمد : باي ريسه : اونه منوه ربت شمسه .. العنود : ليكون عنده حرمه ثانيه ... ههههههههه .. وشويه ان سلطان حادر عليهم .. سلطان : انتي ليش تضحكييييين العنود : مالك خص ماضحك عراسك انا ريسه : اقولج مايتنا حرمةة اخو ماتناقره لازم هب منهن حليلهن منه هو ... اللي يبليهن .. سلطان : انتي شو تبييييين خرده ماعندي روحي هناك صوب المسيد وهاتي .. العنود : سلطان توه السيلان مطرشيلك رساله ايبها لك .. سلطان : لا مشكوره انتي وين ريلج عنج . العنود : رااااقد اشعنه تباه سلطان : بلوي عليه هيهااااااء اخويه اشعنه اباه يعني بسولف وياه عيل اتم وياكن انتن رقيه وسبيجه المخبل .. العنود : حوووووه سلطون انا خبله سلطان : حووووه عنود ليش توج تتدرين .. ريسه : لبسيه لا تردين هاذا بغبغاء يوم تسكتين عنه اروحه يصك الدعنه .. انته اشعنه ماتظهر من البيت ماحيدك ... سلطان : انطمي انتي وين امايه .. العنود : راحوا المستشفى .. سلطان : افااااااا رب ماشر ريسه : اونه عاده يسوي عمره يخاف سلطان : جب يالهبله اشعنه شو عندهم .. العنود : راحوا ايدون شمسه بتربي .. سلطان : هيييه زين زييييييين .. عيل .. فليل الساعه 9 ام حمدان : الووووووو ريسه : هاه امايه بشري ... ام حمدان : الحمد لله ربت حرمة اخوج .. ريسه : وشو يابت ... ام حمدان : ولد ريسه : يله استانس سلطون يابولك ولد .. سلطان : والله زيييين تستاهل السلامه .. ام حمدان : يله اتحملوا على عماركم تراني ببات معاها في المستشفى و ساره بترد عندكم .. ريسه : خلاص امايه خير ان شاء الله مع السلامه .. منصور : زين ماياهم يستاهل احمد مسكين .. وصد صوب العنود يله الفال النا ان شاء الله انيب غيث الثاني .. العنود : لا انا ابا بنت .. سلطان : جب جب يله ماشي بنات بشل البنات كلهن وفرهن في قرقور .. وبعقهن في البحر العنود : بتخبرك انته اشعنه رزه .. منصور : هيييييييييي حرمتيه هاي روح انته عند امك خلها اتيبلك حرمه اتشرط عليها .. سلطان : ماشي انا قلت اولاد يعني اولاد ...... العنود : بتخبركم انتوا اشعنه تتضاربون اللي يقول الحينه جنه الشور شورك ولا شوره اللي ايي من الله حياه الله .. منصور : وانا اقول مثل ماتقول حرمتيه . ريسه : هي تو الناس سيد منصور يوم رايك جذه اشعنه من الصبح تستهبل الغالي ....... سلطان : ابا ولد .. انا بروح اشوفه حد بيي معايه .. ريسه : انا بروووووووح وياك شلني .. سلطان : روحي لبسي مقرون بوديج .. ريسه : لا لا مابا بتغشى .. سلطان : جب عيل قري في بيتكم ابرك .. ريسه : ااااااف انا رايحه مستشفى منوه بيشوفني يعني خلاص بروح البس .. لوعت جبد . سلطان : غصبن عنج انسه ريسه لا تتشرطين يوم بتروحين عند ريلج هييج الساعه .. ريسه : ادري حفظتها هالرمسه ..انا .. كم مره بالله عليكم اتعيدونها .. العنود : منصور انا اريد اروح .. منصور كان سرحان يطالع العنود وهي تتطالع سلطان وريسه يتواقعون : ها حبيبي شو قلت شو تبا ماسمعتك .. العنود : هههههههه سخيف اشعنه جذه تتطالعنيه فاج حلجك منصور : تتدري حبيبي انك قمر يوم اتعقد حياتك .. العنود : اسكت عيب ماتشوف هالياهل واتاشر على سلطان قاعد يطالعك .. سلطان : لا لا تموا خلوني اتعلم . . منصور : الله يخليك شو تتعلم انته تعلم بلد ماتتعلم .. وراح منصور وحرمته الغرفه وردت ساره البيت مع عيالها وخلاف راحت ريسه مع سلطان .. المستشفى يباركون حق شمسه واحمد .. بعد مرور اسبوع كامل .. السبت الساعه 6 اليوم الاول من امتحانات الثانويه العامه . ميثه : امايه اخاف مادرست عدل .. شمه : بس عاده ودري هالخوف تراج ان كنتي جذه خايفه مابتحلين شي ثرج اتحملي ركزي .. اقري السؤال كمن مره والسؤال اللي مابتعرفينه خليه وحليه خلاف هب اتوقفين عننده يله روحي اتلبسي والله يوفقج .. ميثه : امايه ادعيلي .. شمه : يله بروح ازهبلج شي تاكلينه مسودة الويهه انتي مول ماتكلين شي ميثه : اه يامايه خاطري اغمض عين وافتح عين واحصل عمري خلاص افتكيت .. شمه : يله ان شاء الله بتفتكين وبترتاحين .. ميثه : اه امييييييييييين يارب .. وراحت ميثه لبست وكلت وظهرت من البيت .. وحدرت قاعة الامتحان .. الجزء الثامن عشر مالي عزا من دونه لي تيمني هواه كل الحسن في عيونه في ويهه ومحياه الناس مايسوونه لعالي مستواه قلبي فضا مضنونه وارجوك لا تنساه الاربعاء اخر يوم من ايام امتحانات الثانويه العامه ميثه كانت في المدرسه ويا ربيعاتها .. فاخره : لا ماتخيل ااااااني خلصت خلاااااااص خلاااااااااااااااااص اخيرا ...... هههههه حليلهم علمي بعدهم ماخلصوا .. يعني مابجوووفكم خلاص لا لا ماقدر .. ميثه : ااه قلبيه لا اتقولين جذه ان شاء الله كلنا في الكليه واتصد على ربيعاتها اللي كانن يتصايحن على فراق بعض .. امونه حبيبي عاده خلاص والله ازعل عليكم .. امنه : ماروم اتخيل هليه يبوني احدر جامعة زايد .. ميثه : لا هب على كيفهم اتيين ويانا الكليه اتيييين تفهميييييييين ولا والله بالهنعال بلا عبط عاده امووووون .. امنه : ميثوه وهليه .. ساره : بتخبرج منوه اللي بيدرس انتي ولا هلج .. وخلاف يوهن البنات ربيعاتهن الباقيات اللي في الصفوف الباقيه .. موزه تربع صوب ميثه وتحضنها : ميثووووووه بتولهه عليج وايد وايد .. ميثه : احم احم بعرس انا فاخره : جب جب يله ماتعرسين الين انا ماعرس .. ساره : قصورج بعد يالرميثيه اتعرسين واتخيلنا ... ميثه : عنبوكن هيدن عليه كلتني .. فاطمه : اصلا اذا هي بتعرس نحن متفقين ناخذ اخون ميثوه كوني على قد الاتفاق .. ميثه : هيييه ان شاء الله ماعليه زهبي عمرج انتي بس .. فاطمه : طبعا بعد وخبرت امايه .. ميثه : انجبن انجبن اللي يقول الحينه اكوه المعرس واقف عند الباب .. موزه : يوم ماشي معرس انقلعن كلكن برع ولا تنسن اليوم الحفله مالت التخرج في بيت قوم حصه .. ساره : تعالن اشمعنى يعني الحفله في بيتكم حصه .. فاخره : ماماتي حبيبي وين تبينها يعني في الفندق هييييه عسبة هلنا ايقصونها الرقبه بيت ربيعتنا وياله ياله بطلعت الروح من مكانها .. ومع شروط بعد .. حصه : والله الغاليه ساره سوينا القرعه ويت عليه شسوي عاده .. ههههههه . . ساره : يالهكشششششششششه اللي عليج .. حصه : ههههههه حليلها كشتيه شو تبيها اتغارين منها .. وخلاف صدن على صوت نوره اللي كانت تربع واتصارخ .. نوره وهي يايه تربع صوبهن وهن ميتات عليها من الضحك : يلعكن بريل ان شاء الله مسودات الويهه اشعنه تتطلعن وتخلنيه اروحي في القاعه .. ميثه : اميييييييييييييييييييييييييييييين والباقيات : اميييييييييييييييين ميثه : لا لا مايستوي مابيكن الريل انا قلت اول شي مالي خص انا انا .. فاخره : هههههههه محد قالج لازم يعني اتمين اخر وحده عنبوه تاكلين الورقه شووووو امنه : نواااري الظاهر بتكتشفين الذره في الورقه . الا بتخبرج شو اكتشفتي . نوره : ماشي قومن نظهر تبن حد يطردكن يعني فاطمه : هي والله شكلهن هن ناويات عالطرده اليوم .. حصه : عادي ايهون ثره الا اخر يوم .. موزه : صدقتكن والله انا صراحه ماتحمل القفطه ... وظهرن البنات برع وكل وحده ركبت سيارتها وراحوا بيوتهن لانه موعد حفلة التخرج باجر بالخميس ... في بيت حصه ... الساعه 12 الظهر خليفه كان قاعد في الخيمه مالتهم وكان يطالع صوب بيت قوم شمه وخلاف شاف سيارتهم يت ووقفت وشاف ميثه مستاتسه تربع .. خليفه : فديييييتها اكيد مستانسه لانها خلصت .. ميثه : امااااااااايه اماااااااايه .. شمه : بسم الله اشعنه اتزاعقين شو مستوي ميثه : امايه خلااااااااص خلاااااص خلصت افتكيييييييييييت وقامت اتفرر كتبها .. المر : الحمد لله والشكر يابنيه اعقلي هب زيييييين .. شمه : ليكون انتي من نزلتي من السياره وانتي تربيعين .. ميثه : هيييييييه اشعنه .. المر : عافان الله الحينه الولد بيغير رايهه وبيقول هاي خبله .. ميثه : ابويه اي ولد شمه : محد منوه اي ولد .. مايطري حد .. ميثه : انزين انا بسير ببدل ثياااابي وبرقد امايه لحد يوعيني لين مانش رووحي اسبوعين صارليه مارقد فيهم عدل .. ارقد ساعه ولا ساعتين بس لو سمحتوا يعني .. خلوني ارتاح .. المر : سيري حد قابضنج .. شمه : اتغدي انزييين قبل .. ميثه : لا لا ماروم اتغدا ابا ارقققققد وخلاف يوم بنش بتغدا واليوم اتظهرينيه من البيت ملانه انا .. شمه : وين اوديج ثرج باجر بتظهرين حفلة التخرج شو كل يوم عيدج .. ميثه : لا امايه بروح المارينا باخذ بدله .. شمه : يميييييع البدل عندج ماتشبعين انتي كل اسبوع بدله ... ميثه : ابويه عاده شوفها اللي يقول يابنت غيث انتي اللي بتتدفعين الله يخلي المر فدييييييته انا .. المر : طالعي الحينه الله يخلينيه هاه ميثه : افا عليك يابو هزاع الله يخليك النا طول العمر .. شمه : ماعليك ابها هاي بياعت رمسه .. ميثه : انزييييييين انزييين بسير ارقد انا يله ماماي بابي سي يوه .. ويوم بيي هزاعوه الحشره لا تخلونه يوعيييييني .. شمه : انزين خلاص روحي لوعتي ابجبديه .. حشا هذرباااان اربعه وعشرين ساعه اتهذربين انتي ماتهلكيييين ميثه : ههههههههه لا ماهلك مسمتنيه على يدتيه وتبيني اهلك لا ماهلكت الغاليه .. المر : الله يرحمها امايه ماكنت ترمس جذه شراتج .. ميثه : ابويه عاده الحينه الزمان غير كل ماطال الزمن كثر الكلام .. شمه : هي روحي ارقدي وهذربي روحج .. وراحت ميثه عنهم غرفتها تنام ..... المر: تعالي ماقلتيلها عن سالفة خليفه .. شمه : لا والله عدني ماقلتلها .. المر : واشعنه حليلهم من متى يتريون هم شمه : انا قايله حق امه بنرد عليهم يوم الجمعه يعني ان شاء الله ورا باجر .. المر : يله ان شاء الله .. الله يفرحني فيها وفي اخونها ويطرح فيهم البركه .. شمه: امييين يارب .. |
في بيت فاضل القبيسي خليفه : اماااايه عزه : تعال انا هنه في المطبخ خليفه : شو تسوين .. عزه : ماشي قاعده اطالعهم شو يخبصون حق الغدا ... خليفه : امايه انزين البنت اليوم خلصت امتحانات متى بيردووووووون .. عزه : وانته شدراك انها خلصت امتحانات .. خليفه : نوف خبرتنيه عزه : هاي نوف ام البلاوي .. عنبوه اتريا توك اتقول اليوم مخلصه امتحانات وبعدين خالتك قايلتلي بترد عليه يوم الحمعه واتريا مابقا شي الا بعد باجر .. خليفه : لا لا ماروم اصبر صبرت وايد .. انا عزه : عنبوووووه ياخلوف صبرت اسبوعين هب رايم انك تصبر يومييييين خليفه : لانيه صبرت اسبوعين وسكتت فماروم اصبر بعد يومين .. عزه : خلووف يله عاده عن الخبال هاذا .. اشعنه قرصك نيي خليفه : لانج ماطبختييييييه عدل عسب جذه هو نيي عزه : الغالي ولد فاضل اتحاول اتخفف دمك خليفه : امايه عاده اضحكي اشعنه اتحبطيييييني عزه : والله ياولديه ماسمعت رمسه انا اتضحكنيه عسب اضحك .. خليفه : هههههههه عزه : روح روح الميلس فج الباب خلنا انودي الغدا حق الرياييل . خليفه : ان شاء الله امرررره ماطلبتي يام زايد على هالخشم .. وراح خليفه عن امه .. المغرب الساعه7 ميثه كانت توها واعيه من النوم ودخلت عسب انها تتسبح وهزاع وصل من الكليه وحط راسه ونام . ولبس ونزل عند امه .. هزاع : امايه .. شمه : لبيه الغالي .. هزاع : انا بظهر تامرينيه ابحايه .. شمه : لا الغالي مايامر عليك عدو اتحمل على عمرك .. هزاع : ان شاء الله ماطلبتي يالغاليه . الا امايه مارديتوا على قوم خالتيه عزه .. شمه : لا ياولديه عدنا شو بلاك انته وابوك اليوم برمس البنت وبشوف رايها وبخليها تستخير ربها .. هزاع : هي والله زين اتسوين خير اهم شي الصلاه يله اللي يوفقها ويوفقنيه بعدها ان شا الله .. شمه : اميييين وان ميثه توها نازله من الدري .. ميثه : هزاعووووووووه هزاع : اصغر عيالج مسودة الويهه .. ميثه : ههههههههه شحالك ووايهت اخوها .. هزاع : والله ابخير وسهاله انتي علوووومج .. ميثه : ااااف مرتاااحه ومكيفه على الاخر ماصدقت اخلص وافتك هم والله انه هم .. هزاع : يله نتريا النتيجه .. ميثه : لا لاااااااااااا لا تيب طاريها من حد يطريها يمغصنيه بطنيه .. هزاع : لا ان شاء الله ناجحه ورافعه الراس .. شمه : شو ماسويييتي زين وعقب كل هالتعب .. ميثه : لا امايه سويت بس انا سويت اللي عليه والباقي على الله .. هزاع : يله عيل انا ساير عنكم.. ميثه : تعال وين بتسير .. هزاع : انتي شو يخصج حرمتيه شوووووو ميثه : شو تببباااااني ادق حق حرمتك اخليها هي تتخبرك.. هزاع : الا شحالها . ميثه : ماعرف ايقولون مرقده في المستشفى .. هزاع : يالجللللللللللللبه علج بدالها .. شمه : وايه بالستر اشعنه تتدعييييييييييين عالبنت حليلها .. الله يعطيها الصحه والعافيه .. هزاع : اميييييين ميثه : عنبوه كلتوووني الا روضوووووووه هزاع : لا كله ولا روييييييييض ... وظهر عنهم خلاف .. وقعدت ميثه عدال امها اتشوف التلفزيون .. شمه : ميثه اباج في سالفه ميثه : لا اول شي متى بتوديني المارينا . شمه : باجر الصبح بنروح انا مادنيها الزحمه باجر نشي من وقت وبنروح وخذي اللي تبينه .. ميثه : امايه عاده ابا اظهر انا شمه : بس عاده صكيها الدعنه اباج في سالفه .. ميثه : اوف شوووووو شمه : خالتج عزه تباج حق ولدها ميثه وهي منصدمه : منوووووووووه انا شمه : هي انتي منوه يعني انا ميثه : ليكون حق يبوور هاذا الخقاق يهبي ماباه .. شمه : ياره الله يابر بلاه .. ميثه من سمعة امها ترمس عن يابر : ليكوووووووون هو اللي خاطبنيه . شمه : لا هب يابر ... ميثه اونها تستهبل واتقول في خاطرها والله ونفذت كلامك ياخليفه : منوووووووه عيل شمه : ولدها خليفه ... هاه شو رايج ميثه : مااعرف والله يامايه بستخير ربي وخلاف برد عليج .. شمه : يله ان شاء الله .. الله يوفقج يارب .. ميثه في خاطرها : امييييين يارب .. فديته فديته والله اني اموت فيييييييييه .. وراحت ميثه صوب التلفون اتصلت ابربيعتها نوره : الو نوره : هلا ميثاني علووووووومج .. ميثه : بخير وسهاله انتي اعلومج .. نوره: ابخيييير ميثه : نوراي الحقي .. نوره : رب ماشر شو مستوي ميثه : دعوتج استجاااااابت .. نوره : لااااااااا ههههههههههه ياج ريل ميثه : هيه عاده نواري لا تسوين النا سي ان ان .. نوره :افا عليج ياميثه اتحيدييييين نوره جذ ه .. ميثه : لا انا واثقه بس احب ااكد.... وقعدن ايسولفن وخلاف راحت ميثه غرفتها واتوضت واستخارت ربها وردقت ... يوم الخميس .. الساعه 9 الصبح .. ميثه: اماااااااايه .. شمه : تعالي انا هنييييييه ميثه : امايه يله عاده متى بنروح .. شمه : اعنبوج هيدي علينا حتى المحلات مافتحن .. ميثه : لا امايه فتحن يله اماااايه عاده .. شمه : لاحول ولا قوة الا بالله انزين سيري هاتي عباتي وشليتيه من فوق ولبسي وخلاف نزلي تحت يله عاده هب ترقدين لي فوق .. ميثه : افا عليج يامايه دقيقه .. وتمت تربع عالدري شمه : لا تربعييييين بطيييييييحين .. ميثه : انزييييييين ورراحت ميثه فوق ويابت عباة امها وعطتها اياها .. ولبست شمه عباتها وظهرن وركبن السياره وهن في السياره .. شمه : ميثه ميثه : لبيه شمه : لبيتي حايه .. استخرتي ربج البارحه قبل لا ترقدين ولا لا ميثه : الحمد لله شمه : وشو خير ان شاء الله شو شفتي .. ميثه : امايه شفت اني انا كنت قاعده في مكان وكنت قاعده اتحنى وكنت مستاااانسه وانتي كلكم كنتوا حواليه وكنت لابسه حجاب ابيض بعد .. شمه : الحمد لله خير يابنتي الله مارادج لعبد الله ورادج لخليفه وريحج صوبه .. والحنا فرحه وراحه في الحلم والحجاب ستر للبنت الله يستر عليج ان شاء الله ... ميثه : امايه بقولج شي بس اوعدييني انج ماتزعلين عليه .. وماتقولين لحد .. عن هالشي .. شمه : انا ازعل عليج واقول حق حد افا عليج ياميثه اتخشين عليه ماحيدج .. ميثه : امايه انا يوم بعبد الله تراني ماصليت استاخره انا ماكنت اباه لاني كنت اعتبره مثل اخويه وماتخيل في يوم ايصير ريلي لو حتى ضغطت على عمريه مابروم تتدرين ليش شمه : ليش .. ميثه : لاني ابا خليفه .. شمه : شوووووووووووووووو ميثه : امايه لا تعصبين يعني البنت اول ماتكبر منوه اتشوف جدامها غير ولد اليران والولد منوه يشوف جدامه قبل اي حد غير بنت اليران .. شمه : صدقتي فالهشي .. يعني هو يبااااااج وانا مابزعل عليج بالعكس دامج صارحتييييييني اكيد ماصار شي .. ميثه : امايه انا اسفه بس مااقدر اخذ الا الانسان اللي قلبي ارتاحله من اول يوم شفته فيه .. شمه : والله يابنتيه انيه حاسه باحساسج وانا كنت اصغر عنج يوم بغيت ابوج وشفته وبغيته وبعد كان ولد خالتيه يباني بس مابغيته اخترت ابوج .. ميثه : وانا اقول على منوه انا ظاهره ثرني عليج .. شمه : لا بس خليفه هب ولد عمج . ميثه : صح بس يعني .. شمه : يله الله يكتب اللي فيه الخير يابنتي ويوفقح ويسعدج وياه ميثه : امييييييييين ووصلن خلاف ميثه وشمه المارينا ونزلن هناك وحدرن تمن يدورن هناك بس ماحصلن شي عيب ميثه وقالتلها انه تبا اتروح فتوح الخير اتشوف اورجيم .. وخلاف راحن مركز فتوح الخير وحدرت ميثه وعيبتها بدله مع هاي نك وخذتها وردن البيت ... هزاع كان ويا ربعه في المارينا الصبح . في ستاربكس قاعدين .. وكان رايح يطلب من الكونتر .. خليفه : .. هزاع : حييييييبه القبيسي مرحبا ملاييين ولا يسدن ... خليفه : المرحبا باجي اعلومكم هزاع : بخير يعلك الخير ومن صوبك .. خليفه : والله ابخير وسهاله مانشكي باس هزاع : الا منوه وياك .. خليفه : والله محد بس انا وبوسنيده الفلاحي وحميد عمك وعبدالله المري ... قاعدين هم هاك الصوب .. هزاع : ياحيهم والله خليفه : وانته من وياك هزاه : انا ونهيان الهاملي وعلوه الجتبي ريال من العين ويانا في الكليه ... تعال بسير اسلم عليهم .. وراحوا خليفه وهزاع على طاولة قوم خليفه وسلم هزاع على الشباب.. هزاع : اشعنه انته اهنه ارواحكم ونحن هناك اروححنا .. حميد : اشعنه امنوه ثره وياك انته هزاع : نهيان الهاملي وعلي الجتبي واحد من العين .. حميد : والله نهيان ا علومه ... هزاع : تعال هناك وبنقعد كلنا ارباعه وبتعرف اعلومه .. خليفه : يله سرينا .. نقعد كلنا ارباعه اخير .. وقاموا حميد وخليفه وراشد وعبد الله راحوا صوب طاولة قوم هزاع ..وقعدوا الشباب كلهم على الطاوله وخلاف ين بنتين وقعدن حذالهم حمده : ودوووووووووم جوفي هاذا بو غتره حمرا محلاه ياويلي ايعق الطير من السما .. كانت تقصد خليفه وديمه : يلعج العوق يا حمدوه اشتبيبهم يايبتني اهنه عسب اتقولينليه جذه .. حمده : ودوووم حرام عليج من يوم كنت قاعده امشي فوق وهو عايبني ياويلي طالعي شعره ظاهر من تحت الغتره .. اف اف يالبييييييه .. وديمه : هيه والله صدقج انهم مزايين طالعي كل واحد احلا عن الثاني .. وصدت وديمه فجاه ويت عينها في عين هزاع ويوم شافته قعدت تتطالعه وتتبتسم واتسويله حركات .. ويضحكن بصوت عالي .. هزاع : بسم الله الرحمن الرحيم عافان الله هاي اشكال بنات عرب صدوا صدوا بالله عليكم طالعي خلصت الميك اب كله على ويهها .. نهيان: شوووووو اول مره اتحطيييين مكياج .. صبوره هب عيون .. خليفه : شو تبابهن خلهن ينقلعن .. حميد : طالعوا قوية الويهه كيف تتطالع .. راشد : ههههههههه طالعوا قصتها جنها مدرسه مجلوبه .. عبدالله : ههههههههههههههههاااااااااااي وقعدوا الشباب يضاحكوووون عليهن ... حمده : اشعنه يضحكوووووون وديمه : ياربي طالعي هذاك بو غتره بيضا اليوم انا هب ظاهره من اهنه الا ويايبه رقمه .. حمده : والله وانا بعد ياربي محلاته ودوم سمعي شو بقوله .. صوبناااااااا يالحلو .. انصدموا الشباب من الحركه اللي سونها البنات .. حميد : اقول شباب مشكله ثرهم اللوث .. خليفه : مشكله وبس الا مشااااااكل .. عافان الله هاذا شكل.. نهيان : والله لو اتموتيييييييييين جدامي مادزيتلج ويهه .. حمده : منوه قالك اني انا اباااااك وقعدت تتطالع خليفه .. خليفه : انتي تتمنييين الارض اللي يمشي عليها تفهميييييين وقعد خليفه يطالعها باحتقار .. حمده قفطت من نظرة خليفه الها وشلت ربيعتها وديمه وروحت عنهم ... هزاع : ههههههههههه ياريال اخيرا اللوح حس .. الساعه 6 المغرب خلصت ميثه تعديل وكانت ماشاء الله عليها جميله .. ولبست عباتها وشيلتها وخلاف وحطت غشوتها على ويهها وظهرت مع الدريول والخدامه وراحت صوب بيت حصه اربيعتها .. وهي في الطريق كانت شاله تلفون امها معاها واتصلت بروضه .. ميثه : مرحبا ملايين بالشيووووووخ روضه : فديييت هاليويه يالصخله اشعنه قاطعه من اسبووووووع والبارحه خلصتي امتحاناتج اشعنه مادقييييييتي .. ميثه : عنبووه شو بلاج جذه جنج عيوز وسارقين عشاها عنها هيدي عليه .. روضه : هاه هيدت عليج يله رمسي ميثه : والله سمحيلي غناتي البارحه يوم وصلت من الامتحان تعبانه والله انيه حتى الغدا ماتغديييييته واليوم الصبح رحت المارينا وخلاف ييت البيت تغديت واربع ساعات وانا استشور شعريه واعدله .. روضه : هيه صح ماشاء الله انتي شعرج يباله وقت .. اشعنه مارحتي الصالون جان خلصتي ابسرعه .. ميثه : قولي حق عمتج ماطييع اونه لا شو يوديج الصالون وانا تعبانه وهب متفيقه استشوري اروحج .. واستشورته المهم مابطول الرمسه اتوقعي صار شي قوي ... روضه : افااااااااااااااااااا شو صار ميثه : انخطبببببببببببت روضه : شوووووووه منوه ليكون خلوف ميثه : يالبقررررررره لا اتقولين خلوووف روضه : هههههههههههه واشعنه اتقولينها بصوت واطي ... ماشي ماااشي قوليلي السالفه كيف صار وكبيف خطبج نحن نتريا هالشي من سنه الحييييييييينه .. ميثه : اسكتي الله يخسج فضحتينا روميو وجولييت ويايه خلاف بخبرج .. . روضه : ههههههههه دريولكم وخدامتكم هههههههههه . ميثه : منوه عندي غيرهم.. وانا الحينه رايحه بيتكم حصه اربيعتيه عسب الحفله .. روضه : ذكرتييييني باللي مضى .. ميثه : هههههههه اقول يله انا وصلت وخلاف يوم برد البيت بتصلبج .. روضه : تعالي يالعنننز ليكون انتي فاااااااجه شعرج ميثه : لا طبعا مااااااافييييني وبعدين تبين امايه تجتلني شووووووه روضه : هي ماشاء الله انتي شعرج لين ركبج بعد تفتحينه عزات رحتي فيها . ميثه : هي والله اعيون الناس ماترحم .. خلاص يله برايج اوكي .. روضه : اوكيك غناتي باي .. ميثه : باي .. الصبح الساعه 10 يوم الجمعه شمه : الوووووو نوف : الوووووو مرحبا شمه : هلا بنوف اشحالج فدييتج نوف : بخير الله يسلمج خالتيه اعلومكم انتوا شمه : بخير وسهاله يعلني افداج .. الا امج حذالج نوف : لحظه الغاليه .. شمه : ان شاء الله وراحت نوف تزقر امها وكانوا قاعدين كلهم في الحوي .. نوف : ا مايييييييه اماييييييه عزه : خيييييير يانوف نوف : امايه تعالي تلفون خالتيه شمه .. عزه : ان شاء الله يايه .. وخليفه من سمع طاري شمه اتخبل ولحق ورا امه عزه : خيييييير اشعنه لا حقتيه الغالي خليفه : كيييييفي امايه وبعدين اليوم الجمعه وخالتيه شمه متصله وانا هب مرتاح من يومين ابا ارتاح ابا شي ايرحينه انا مضايق مضايق .. عزه : وايه بالستر واشعنه جذه تتحرطم جنك فقير عند باب المسيد يله تعال ورايه واتسمع خليفه : طبعا يعني شو بسوي غير هالشي .. وراح خليفه ورا امه وقعد حذالها .. عزه : .. شمه : هلا بام زايد شحالج عزه : بخير غناتي وانتي شحالج وشحال عيالج .. شمه : بخير وسهاله الحمد لله ... وشحالهم اعيالي .. عزه : بخير ونعمه .. شمه : الا الغاليه انا مابغيت اطول عليج بس لانيه واعدتنج انا اليوم الرد بيكون ..ابو البنت موافق وهي موافقه والحمد لله صلينا استاخره والله يوفقهم ان شاء الله .. عزه : امييين الغاليه ويطرح فيهم البركه ويرزقهم الذريه الصالحه .. خليفه : من سمع هالرمسه طااااااااااااار من الفرحه وكانت فرحته ماتنوصف ...بس كان يحاوول انك يمسك عمره كثر مايقدر بس فرحته كانت اكبر .. وقعد يضحك في مكانه .. وقعدن ايسولفن اشويه وخلاف سكرت عنها خليفه : هاه امايه شو استوا عزه : ماشاء الله على ولديه يستهبل .. امايه خبله انته ولا شووووووه بسم الله عليك توك من الصبح تضحك ومستانس وعلى مااظن سمعتنيه شو قلت حق خالتك .. خليفه : لااااااه لاااااه اماااااايه قوووووولي ... فديتج يامايه انج اتقوليييييييييين عزه : هيب قايله ونشت روحت عنه ... وهو يلحقها ويتحرطم وراها .. خليفه : اماااااايه عاشه : شو بلاه هاذا اليوم عزه : اشدرانيبه اتقولين هندي وهب بايع بضاعته .. خليفه : انزيييين امايه عزه : هاه يالوعت امايه هاه .. فاضل : انته اشعنه قاذي امك قذا خليفه : ويت ويت بابي ويت امايه ابا املج .. عزه : اعوذ بالله منك يابليس اشعنه مستعيل.. لا لا ماشي اتريا شهر خليفه : هاااااااااااااااق شهر لااااااااا منوه قالج شهر والله الاسبووع الياي مالي خص انا ترا والله مابعرس مول .. نوف : وشو تبانا نلبس نحن ان شاء في الاسبوووووع .. عفراء : والله الجااهز مايقول شي وبعديين دام الولد مستعيل خلووه يعرس اشعنه تمنعونه ..والحمد لله مافي شي عنده عسب يترياه .. خليفه : عاشت بنت خاليه عاشت .. عزه : لا لا يهبي منوه قاله اشعنه الشور شوره ونحن ماندري .. خليفه : اماااايه عرسي هاذا شوووو هب شوري شور منوه يعني البنت وانتي اختاريتيلي اياها وعلى شورج خليني املج على شوري .. فاضل : خلاص خلوه يملج وان شاء الله باجر فليل نحن بنروح نخطبها وبنحدد موعد الملجه من عند ابوها .. عزه : والله الشور شوركم وانا اممره مايخصنيه بس جبديه لاعت منكم .. بس اقولك من الحينه يوم بتملج عليها ماتقول بشوفها ولا بكلمها ماشي عنا هالحركات واتقول حرمتيه تراك بتنضرب ضرب .. خليفه : فدييييييييتج يامايه وحبها على راسها ... ههههههه انزين خلاص مابشوفها ولا بكلمها بس اهم شي وافقي .. عزه : ان شاء الله وخلاف راحوا الشباب يتسبحون وراحوا المسيد يصلووون ... وساف فاضل المر في المسيد وسلم عليه واتفق وياه انه باجر فليل بيسرون بيتهم .. عسب انهم يتفقون على كل شي ... الظهر الساعه 2 في بيت المرحوم غيث ام حمدان : يله سلطان قوم بنسير الجمعيه نشتري اشوية اغريضات حق البيت ... سلطان : لا امايه انا ياي تعبان من المسيد هاذوه منصور خليه ايوديج .. ام حمدان : قووووم يله قوم . نش اصطلب ابسرعه .. سلطان : منصور شووووووف هاي النمبر قيني والله انها طر .. منصور : هي والله ياخي هاي اجنننننن اقولك هاك اليوم شايف وحده صراحه ماعليها كلااااااام لونها ذهبي فاتح وعليها الجلد نفس اللون ياريال شو دلع ... سلطان : امايه خلاص انا باخذ نمبر قيني ام حمدان : شو هالعله بعد .. ومسك سلطان يراوي امه الكتلوووووج : امايه هاي اللي في هالصوره .. ريسه : عاده انته سلطان ماتشبع كل سنه سياره .. سلطان : والله انتي تتدفيعن شي من جيبج.. وانا مادري ريسه : هييييه توك تتدري ام حمدان تسحب سلطان : يله يابويه اتاخرنا عاده سلطان : لا لا مابا امايه اشتريلي اياها مالي خص .. ام حمدان : انزيين بنسير اشويه وبنرد نشتريها حقك يله عاده حيرتنا ...... شمسه : هههههههههههه طالع والله مسوتنه ياهل اونه بنسير اشويه وبنرد ناخذلك اياها .. العنتود : حليله . سلطان : لا امايه حرام اباها منصور : امايه تتدرين بكم.. ام حمدان : بكم .. منصور : امايه بمليووووووووون ام حمدان : ولقعة اليد سياره بمليون .. وترد مره ثانيه تسحب سلطان من ايده اللي كان قاعد يتصفح الكتلوج ويباها .. ام حمدان : يله عاده نش يابويه نش اللي يهداك ان شاء الله ..بشتريلك اياها ببيع المزرعه وبشتريها .. طبعا كانت تتطنز عليه .. سلطان : يله انزين انروح ... ريسه : الووووووو شمه : مرحبا بريوس علومج ريسه : مرحبا شميم بخير وسهاله شحالج وشحال عيالج شمه : والله ابخير وسهاله كلهم ابخير .. اسمع عنكم حشره شو عندكم ريسه : تعرفين انتي السيد سلطان قاعد يتشرط على امه يبا نمبر قيييييني وهي تبا اتروح الجمعيه ... شمه : هههههههه حليله مسكين بيبطي الريال .. عيل وين امايه ريسه : يوم اقوله . اماااااااايه تعالي شميم تباج .. ام حمدان : مرحبا بام هزاع ... شمه : المرحب باجي يامايه علومكم ... ام حمدان : بخير وسهاله علوم عيالج .. شمه : والله الحمد لله كلهم ابخير ..الا امايه ادريبج بتروحين الجمعيه .. بس بغيت اخبرج انه خليفه ولد يارتيه عزه خطب ميثه وصلت استاخره والحمد لله .. ام حمدان : والله زييييييين يله الله يوفقها ان شاء الله مدام الله ماسوى النصيب مع ولد خالها الله ان شاء الله يوفقها معاه ويسعدهم يارب .. شمه : اميييين يامايه . يله عيل ابرايكم بتصلبكم اخلاف يوم بتيييين .. ام حمدان : هيه والله عن لا يشرد عنيه ويخلني . شمه : حليلج يامايه يله فداعة الله .. ام حمدان : فحفظ الرحمن يابنتيه .. ورسكرت ام حمدان ويرت سلطان صوب السياره وراحت الجمعيه . وهم في الجمعيييييه .. سلطان : امايه امايه .. ام حمدان : نععععععععم سلطان : امايه شفي هالبنت كيف تتطالعني .. ام حمدان : ابويه ثره الزين الا من عقبك عسب جذه تتطالعك وايه اتراب وسوتله مالت جدام البنت .. سلطان : اااخ ويهيه طالعي البنيه تتضحك .. وصدت عليها ام حمدان ام حمدان : اشعننننننددددددددددج تضحكيييييييين ام وولدها ... البنت وهي قافطه من ام حمدان نزلت عيونها وراحت عنهم .... سلطان : امايه هاي اربيعتيه اشعنه اتسوين فيها جذه ام حمدان : هب انته اللي مخبر عليهاااااا سلطان : حليلها حلوه ... ام حمدان : حلك حلول ان شاء الله انا يابتنك اهنه عسب اتغصص عليهه انقلع في السياره ... سلطان : لا لا خلاص والله خلاص .. ام حمدان : تنجب ولا تتكلم ولا كلمه .. وخلاف لفوا صوب الدياي والسمج سلطان : امايه شو هالسمجه . ام حمدان : انته هاي .. سلطان : انا سمجه .. ام حمدان : شاله الغرشه مالت الكاتشب وتبا تضربه فيها .. سلطاان : لااااااااااا ماما هيدي هيدي .. خلاص خلاص بنجب والله بنجب .. وردوا خلاف البييييييييييت وشافوا ميره هناك .. وخبروها بسالفة ميثه وخليفه .. في بيت حمدان المغرب الساعه 7 ميره : حمدان تتدري انه بنت اختك ميثه انخطبت .. حمدان : والله زييين مبروووووووك تستاهل حليلها مدام ولدج مابغاها .. عبد الله انصدم كانه حد قبض روحه: تستاهل بنت عمتيه حليلها .. ميره : يالله الله يوفقها ان شاء الله .. روضه : اميييييين ... ميره : ويسعدكم وويفقكم يارب العالميييييييين .. عبد الله : امييييين يا امايه الا امايه اقوووووول .. ميره : لبيه قوووووول . عبد الله : امايه انا بغيت اخطب علياء بنت خالتيه صفيه .. ميره : والله هاذا اخيرر راي من زمان اقولك وانا تبا بنت عمتك والحينه رديت تباها ربك انه نصيبك ايكون معاها .. عبد الله : ان شاء الله حمدان : ياحيها والله بنت محمد ماعليها كلام ... روضه : صراحه علايه قمر ومافيها شي يعيبها ويسد انها تباك وانته تتدري بالهشي ميره : عنلات اصداج اشعنه تفضحين البنت برايه ولو تبغيه هب غريب ولد خالتها انطمي يله .. روضه : هييييهه بنت ختج ماترضييييين عليها ميره : هي ماارضى عليها عبد الله ساكت والكل كان ملاحظ انه حبه لميثه غير وان في شي صار وفرق بين ميثه وعبدالله لكن محد كان يعرف فيه الا عبد االله وروضه لانه قبل يوم كانوا ايبون طاري ميثه لو بزله بسيطه كان ايقوم عليهم القيامه والحينه علياء بالنسبه له شي عادي مجرد انسانه بيرتبط فيها وبياخذها وتكون بنت خالته ... في بيت المر فاليل الساعه 10 المر : شممممه شمه : لبيه الغالي المر : يعلني افداج باجر بيمر صوبنا فاضل وعياله بيخطبون البنت وبيحددون موعد الملجه شمه : حبااااااااهم الله خير ان شاء الله المر : هالله هالله في الفواله اللي ترفع الراس شمه : افا عليك يابو هزاع اتوصييييني انا على هالشي مايهمك .. المر : ماعليج زود يابنت غيث . وخلاف راحوا شمه والمر يناموووون .. ودقت خلاف ميثه حق لروضه .. ميثه : الووووووو روضه : هلا بالعروس ميثه : يالخايسه لا اتقولين جذه استحي .. روضه : واييييه بسم الله الرحن الرحيم منوه اللي يستحي انتي لا لا ماصدق بنتحر انا الا بتخبرج السيلانيات وين يستحن بعد .. ميثه : جب جب اوكيييييييه روضه : يالصخله بتعر سييييين قبلي يعني ميثه : امم مادري هم بيونا باجر وبيحددون بس اللي سمعته انه خلوف مستعيل ..وبس سمعت ابويه ايرمس امايه . ويقولها انهم بيون صوبنا باجر .. روضه : هب منه منننننننن ميثه : يالخايسه جب جب اوكييييييه روضه : اوكي جب هاه سكتنا .. ميثه : سخيفه تتدرين روضه : لا الشيخه مادري تعالي شحاله هزاع فدييييييته ميثه : ابخييير اليوم روح الساعه اربع .. روضه : حليله والله اف بقاله سنه ونص وايد ... ميثه : ماادري منوه اللي مستعيل خليفه ولا انتي روضه : هههههههه حقيره انزين قوليلي شو صار ميثه : شو صار يعني مثل ماقتلج خالتيه عزه خطبتنيه وخلاف صليت انا استخاره والحمد لله ارتحت ورديت عليهم خبر والله يارويض ماتتصورين الراحه الللي كنت مرتاحتنها في الحلم .. روضه : يله عساه دوم ان شاء الله والله لا يغير عليكم هالفرحه .. ميثه : امييييييييييييييييييين روضه : عافان الله من الخاطر ميثه : طبعا شو تتحرين يعني روضه : قولي مبروك ميثه : مبروك روضه : عبود اخيرا رضا في بنت خالتيه علايه .. ميثه : واللللللللله زيييييييييين يله اللي يوفقه ان شاء الله روضه : اميييين يارب .. وقعدن ايسولفن اشويه وخلاف راحت ميثه غرفتها ونامت . العصر ميثه كانت تتطالع خليفه اللي كان توه بيشغل سيارته وبيروح .. ميثه : لا حول وين ساير هاذا بعد .. وقعدت ميثه تتطالع حريم اخوانه اللي كانن يظهرن ويردن مع ريايلهن واتشوفهن مع عيالهن .. واتشوف حياتهم وكانت اتقول في خاطرها .. ميثه : ياله يارب متى باخذه وبظهر وبروح وياه نحن كل شي ممننوع ومنقود . يارب انك اتوفقنا يارب يارب ..والله ياخليفه والله اني اصونك في غيابك قبل حضورك .. وخلاف عقب ساعه شافت خليفه راد البيت ونزل من سيارته ودخل داخل وخلاف كمل ربع ساعه وظهر وطول الوقت كانت ميثه قاعده تتطالعه وخلاف ياها راشد اخوها يدق الباب ... ميثه : هاه رشود شو تبا .. راشد : امايه اتقول نزلي تحت المطبخ ساعديها .. ميثه : اوييييييييه شت نسيت والله انه قوم خليفه بيون عندنا ياربيه يالفضيحه اللي يغربل بليسك ياخلوف الله يشوفك ينسى كل شي هالدنيا .. راشد : اشعندج تتحرطميييييييييين ميثه : ماتحرطمت خلاص انته انقلع والحينه انا باي .. راشد : انقلعي انتي يلللللله وتربع ميثه وراه عالدري وهو يربع بيروح عند امه في المطبخ .. شمه : انا كمن مره قايلتلكم انتوا الاثنينه عن المرابع خيول شوووووه ميثه : ههههههههه شمه : صه صه وتضحكين بعد هاي انتي البنت العوده جذه اتسوين بدال لا تعلمينهم ... ميثه : امايه عاده شو سويت اشعنه ايقوليله انقلعي ... راشد : امايه هي اللي قالت قبل .. شمه : انتي حدري يله داخل سوي شي ترا حتى قوم خالتج عزه بيمرون صوبنا .. ميثه : اف امايه يالقفطه لا لا ماروم ماروم .. شمه : عيييييب ومنقود البنت اتقول مارو م الحرمه اترحب بالعرب ... ميثه : ان شاء الله ادري كم تعلميني في هالكلام حفظته والله خلاص انا تربيت عالهشي بس استهبل .. جوفي انتي دوم اينج حريم منوه يرحب فيهن ويقويهن يوم انتي محد .. شمه : ماعليج رمسه يابنت المر .. ميثه : طبعا وبنت شمه بعد .. شسمه : يام لسان طويل انتي يله روحي ميثه : انزين شمه : رشووود اشعنه تشرد تتحراني ماشوفك مسود الويهه يله رد داخل بسررررررررررعه راشد : امايه بس دقيقه شمه : انجب اخيرلك وانقلع داخل افتحلك كتاااااااب يله راشد : والله يوم اخلص اظهر بتشوفيييييييييين شمه : بسرعه اتحرررررررك راشد : انزييييين وراح راشد داخل وقعد يدرس وراحت شمه عند ميثه في المطبخ وخلصن شغلهن وخلاف راحن اتسبحن واتعدلن ودخنن البيت وقعدن يتريون العرب فتحوا الميلس حق الرياييل والصاله حق الحريم عالساعه 8 وصلوا بيت فاضل بيت المر وحدراوا عندهم ... فاضل كان ياي مع خليفه وزايد ونهيان .. وعزه كانت يايه مع عفراء وعاشه .. فاضل : والله اليوم يالمر نحن طالبين منكم القرب في بنتكم المر : والله والنعم الساع يافاضل افا عليك بنتنا هي بنتكم وامره لو هي ذبيحه ماتغلا عليكم وبتوصلكم ابعابتها .. فاضل : ماعليك زود يالغالي وهاذا العشم فيك ... المر : تسلم الغالي ... فاضل : ونحن يايين انحدد وياكم الملجه الاسبوع الياي وان شاء الملجه عقب شهرين باذن الله .. المر : افا عليك ان شاء يافاضل الله تامرون فيه بس قبل بنشاور الاهل وخلاف بنرد عليكم .. فاضل : على خيرة الله ان شاء الله المر : ان شاء الله وقعدوا ايسولفون وخلاف اتعشوا عندهم وردوا البيت .. شمه : ميثه ترا هم محدديين الملجه الاسبوع الياي والعرس عقب شهرين شو قلتي .. ميثه : امايه شووووه ليش جذه ابسرعه .. المر : مادري عمج فاضل ايقول انه ولده مستعيل ويبا يعرس وكل شي جاهز ... ميثه : والله مادري انتوا شو اتشوفون شمه : والله ياميثه خلاص مادام الريال شارنج ويباج الله يسوي اللي فيه الخير خلاص يامايه وافقي واخير عن خليفه مابتحصلين ثرج ... المر : وان اشهد ياميثه خليفه ريال وماعلينا نحن من هالرسميات كلها نحن نشتري رياييل وخليفه الف واحد يتمتى انه يناسبه .. ميثه وهي مستحيه : على كيفكم وراحت عنهم غرفتها .. المر : ماشاء الله يا شمه وين ميثه اللي البارحه انتي شالتنها على جتفج واليوم عروس .. شمه : هاذا حال الدنيا يالمر ولا انته تبا طول عمرك شباب .. االمر : لا الغاليه انا طول عمريه شباب ..جان الا انتي عيزتي شي ثاني شمه : باين هههههههه... يله ان شا ءالله يخليك الهم واتشوف عيال عيالهم .. المر : اميين ان شاء الله .. |
الساعة الآن 08:00 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir