![]() |
البارت ((9)) رحت الصالة و لحقني و دخلت ........ مريوم توقعت ان حمود اللي اخرني عس بجي ما سألتني ........ قعدنا و بعدين روحنا بيت خالوتي و طبعا من التعب رقدنا نحن الثلاث(فطوم و هديل و نوروو) على سرير واحد بس هديل قعدت تفكر باللي سمعته يوم كنا في بيت يدوتها \ / \ / أحمد يكلم التيلفون .. أحمد :- يا بنت الناس لا تقعدين تذليني -----: أحمد أنا أحبك أحمد :- خلاص أنا ما أحبج أنا احب وحدة غيرج ,,,خلاص فكيني من شرج و هذا الرقم تسويله دليت من فونج و من ذاكرتج فهمتي و قد اعذر من انذر ... -----:منو هاي اللي حبيتها مو على اساس انك ما راح تحب حد غيري أحمد:- اعتقد سمتي رمستي و يلا باي و سكر بويييها .. \ / \ / هديل كانت متضايقة لان اول مرة تسمعه و هو قاعد يرمس بنات بس استانست يوم قال لها ما يحبها و انها تنساااه و انه ما يباها بس يا ترى منوووووه اللي يحبها أحمدوووو ...... و بعد مرور اسبوع من هاي الاحداث .. أنا طبعا برجع البيت فالشارجة .. جهزت أغراضي و بعدين رحنا أحنا الثلاث لبيت يدوتهم عسب نقعد اخر قعده مع بعض ... و نحنا داخلين بيت يدوتهم :- السلام عليكم مريوم:- و عليكم السلام قعدنا مع مريوم هديل و نوروو(أنا) كانوا قاعدين مع بعض :- نوروو تساسر هديل :- هديل سألي مريوم وين حمود ...أبغي أشوفه ؟؟ هديل :- سأليها انتي ؟ نورروو:- هديل الله يخليج هديل :- اوك هديل :- مريوم عيل وين حمود؟؟ مريوم:- حمود فغرفته هديل :- و ليج حابس عمره بالغرفه مريوم:- ما ادري ليج ....معصب علينا اليوم .........يمكن لفراق الحبايب و تغمزلي أنا ابتسمت حقهااا هديل :- بروح بشوفه مريوم:- روحي عسب يعصب عليج ....و يطردج من الغرفة هديل تمسكني من ايدي و نروح انا و هي هديل دخلت بس انا تميت حذال الباب و هو ما يشوووفني هديل :- هلااااااااا حمووووووود حمود:- خيييييييير هديل :- لا بس قلت بشوف عمي و بطمن عليه حمود يصرخ :- هديلوووو انا هب فايج حقج او حق أي حد ثاني ...اطلع برع هديل خافت و ياية تطلع و دخلت انااا أنا قلت :- حد ثاني مثل منوووو حمود ياي يرد بس انتبه اني انا أكلمه و هديل طلعت و انا واقفة حذال الباب :- أخبارك حموووود؟ حمود:- بخير (وين تبييين اكون بخير و انتي بعيده عني ) أنا :- ان شاء الله دوووووووم و التفت و ناظرني و الدمع بعيونة (مثل ما يقولون اذا شفت لمع الدمع بعيون الرجال فعرف ان غير القهر ما يذله ههههههه) انا :- حمود ممكن تييي برع برمسك بالحديقة حمود: اوكي فقمت و مشيت و هو لحقني أنا :- حمود انا اليوم رايحة بس هب رايحة لمكان بعيد رايحة لبيتنا ..و يعني اكيد بيي مرة ثانية .....أنا يلحين ابغي اتكلم و ما ابغييك ترمس لان انت معصب ....و انا ابي ارووح و انت راضي هب زعلان علي اوكييي .....و ابتسمت حمودالدمع بعينه:- بشتاق لج أنا :- و انا بعد بشتاق لك ....بس عادي تعالوا زورونا فبيتنا اونك على اساس انك يايب مريوم ... حمود:- ان شاء الله انا :- يلا حموود مع السلامة حمود وقفني و قال :- ابغي اسمعها منج مرة ثانية أنا :- شوووووو؟؟ حمود ابتسم :- اللي ببالي بالج أنا :- لا ما راح تسمعها حمود:- يلا عاد و اللا بتروحي و انا زعلان انا :- اوك حمود:- يلا اترياج أنا :- أحبـــــــــكــ و شردت ......و حمود يمسكني من ايدي حمود:- اوكي سمعتها ...بس ما سلمتي علي أنا مديتا يدي :- يالله مع السلامة حمود رص على ايدي و و سحبني و حظني بقووووووة أنا :-حمووووووووود عيبب و تركني و قلت : يا ويلك من عدتهااااا حمود ضحك:- ههههههههههههههههههههههههه و بعدين سرت الصالة و طلعنا انا و البنات سايرررين بيت خالوتي ..... العصر خلاص بطلع من دبي و بروح بيتنا في الشارجة ..... \ / \ / و انتهى البارت ..................... |
البارت ((10)) أنا داخلة البيت(قصد بيتنا اللي بالشارجة) :- السلام عليكم خلود أختي :- و عليكم السلام و قامت و يت تبوسني ... . . . . طبعا حياتي كلها ملل بدوون حمود ...... بس بعد هاي عايلتي و لازم احبها و يحبوني ................ . . . . . بعد مرور شهر . . . . كنت ناشة من الرقاد و متسبحة و متعدلة و مخلصة و نازلة تحت .. شوي يتني الخدامة و تقولي ان في وحدة ياي تسلم على . . و سرت لها يوم دخلت شفت ......((مريوووووووووووووووووووم أخت حموووووووود)) ............ استانست وايد و سرت سلمت عليها و بوستها قلت :- منوووو ياييبنج ؟؟ مريوم :- حموووووود ... (تساسرني ) حبيب القلب . قلت :- عيل وين راح مريوم :- قاعد بالميلس و يلحين انا بروح عنده ..ييت عسب اسلم عليج و بروح عنده و تعالي وياي ... أنا :- اوكيـ ...بس منو بالميلس عنده ؟؟ مريوم:- أمج معاه بس اعتقد يلحين طلعت أنا :- اوكي بوصلج و برجع .. مريوم :- يلااا سرنا انا و مريوم الميلس ...مريوم دخلت قبلي و بعدين دخلت انا قلت :- السلام عليكم حمود :- و عليكم السلام ...ومد ايده و سلم علي و قال :- شحالج نورة انا :- تماااااااام و من صوبكـ حمود :- بخير و سهالة أنا :- ان شاء الله دووم حمود:- اجمعين يا رب و بعدين قعدت شوي و يت امييي ...........و بعديت ترخصو حمود و مريوم و روحواا . . . بعد اسبوع . . . يو ناس من دبي يخطبون ساره أختي اللي تصير اكبر مني و عمرها 20 أعرفكم على عايلة الخطاب :- أبو سعود و عنده و لد اسمه سعووود و عمره 24 و عنده ولد اصغر من سعود و اسمه مايد و عمره 20 و بنت اصغر وحده و اسمها عنود و عمرها 18 ...و اكيد حرمته أم سعود ابويا (ابو محمد ):- حياكم الله نورتوا و الله ابو سعود :- الله يحييكم و يديم بفضلكم بعد صمت .. ابو سعود :- و الله يا بو محمد نحنا يايين اليوم نطلب ايد بنتكم لولدنا سعود ابو محمد :- يا هلا فيك و فولدك بس يا خوي الشور هب بيدي بأيد بنتي ......بنشاورها و بنرد لكم ابو سعود :- ان شاء الله اخوي شاورها و رد لي الخبر ...بس يا ريت تعجل اخوي ...خبرك الولد يبي يعرس بسرعة .... ابو محمد:- بروح بشوف البنية اخوي ...اذا وافقت اليوم فزين و اذا طلبت مهلة تفكر فيها فراح نرد لكم بعد كمن يوم .. ابو سعود :- ان شاء الله اخوي بعدبن راح ابو محمد يخبر بنته و يشوف رايها و قعد مع بنته ساره و قال :- يا بنتي في واحد ياي يخطبج و يبيي يسمع رايج اليوم و اذا تبيي مهلة فبعد كمن يوم منرد عليهم ....ها شو قلتي بتردي اليوم و اللا بعد كمن يوم ؟؟ ساره :- ابوي اذا تشوف الولد زين و اخلاقه زينة فأنا موافقة ...اما اذا ما تعرف عنه شيء فابيك تسال عنه و راح ارد بعد كمن يوم ..... ابوها :- لا يا بنيتي الولد زين و اخلاقه زينه و يشتغل و دخله زين ساره :- عيل ابوي ما دامك تقول عنه جي فأنا موافقه ابوها :- هاي الساعة المباركة يا بنيتي ...عيل انا بروح ابلغ الناس بالخبر سارة :- اوكي ابوي دخل ابوي الميلس .. ابو محمد :- ابو سعود ..و الله نحن ىخذنا راي البنت ووافقت ابو سعود :- واالله هاي الساعة المباركة اللي منيوز عيالنا فيها و نفرح فيهم ...و راح نيي بعد اسبوع و نسلم المهر و نحدد موعد الملجة . ابو محمد :- ان شاء الله. . و روحوا قوم ابو سعود . . بعد اسبوع .....يو قوم ابو سعود و سلموا المهر و حددوا موعد الملجة و اللي بتكون بعد شهر .. \ / \ / انتهى البارت ......... |
البارت ((11)) أنا كنت قاعدة بالصالة واتصلت لي هديل بنت خالتي .. أنا :- هلا و الله هديل:- أهلين حبيبتي انا :- أخبارج؟؟ هديل :- تمااام و من صوبج؟ انا :- الحمد الله تمااام هديل :- بطلب منج طلب بس لا ترديني انا :- امري الشيخة هديل :- تعالي عندنا و الله انج تونسينا و الله مللل ... انا :- لو الود ودي جان ييت و قعدت عندكم طوووولل العمر هديل :- فديتج ...كلمي امج و اترياااج باجر اوكي انا :- على كيفج انتي ماماه ما بتطييع هديل :- عطيني بكلمهاا وكلمتها و قنعتها .... . . بالباجر سرت عندهم ....طبعا انا قلت لهم اني بروح عنهم باجر بس ما قلت متى ....... ورحت الصبح يعني قبل اذان الظهر بشوي و دخلت بيت خالوتي ... . . و انا داخلة البيت اصطدمت بواحد . . حمود بعده ما انتبه اني اناااا :- شووو يا خي انتووو ما تشوفون ؟؟ طبعا انا كنت منزله راسي و يوم سمعت جي يقول جان ارفع راسي عس بارد عليه :- لا اسمحنا الشيخ ما شفناك حمود توه انتبه اني انا :- نوروووه قلت :- هي نوروو بشحمها و لحمها حمود:- شو تسوي اهنا انا :- و الله اذكر ان بيت خالوتي وكيفي جي ياية عندهم و اذا ما تباني ترا برووح حمود:- ههههههههههههههههههه لا لا اتمسخر وياااج ...بس سألتج و كلتيني بعد صمت قليل حمود:- اشحالج ؟؟و مد ايده و سلم حمود:- السموحة عاااد تونا انتبهنا انا ما سلمنا قلت :- لاعادي ....و تمااام الحمد الله ومن صوبك؟؟ قال :- ما دام القمر اليوم منور دبي نحنا بخيييررر قلت :- يلا فارج انا بروح عند خالوتي حمود:- اوكيي ههه لي منج اكثر... بيي خلاف و بقعد على قلبج .. انا :-ههه اوكي خلاص انا بروح داخل حمود:- اوكي يلا مع السلامة . . رحت داخل و سلمت على خالوتي و على بناتها .......و قعدنا __________ بعدين العصر رحنا انا و هديل و فطوووم بيت يدوتهم .......دخلنا و سلمنا على الكل مريوم و اليد و اليدة و بعد شوي راحو اليد و اليدة العزبة ...وتمينا احنا البنات ...واتفقنا انا نرووح مردف مريوم :- حمود بيودينا بس نبيي حد يقوله هديل :- مريووم انت قولي خقه مريوم:- ما راح يسمع رمستي وحده منكم ترمسه هديل :- اخوج ما بيسمع رمستي فطووم:-و لا انا مريوم :- لا هو يسمع رمسه بعض الناااس ...و تغمزلي انا قلت :- حرمته و انا ما ادري ...كيف تبيني اقول لاخوج .....لا ما راح اقووول مريوم و هديل و فطووم :- حرااااااااااااااااااااااااااام فطوم:- يالله نورووو قولي حقه أنا :- قلت لكم ما بقول يعني ما بقول هديل :- نووورووو عن السخافة يالله تكلمي تراها الا هي كلمتيين انا :- ما دامها كلمتيين انت قولي حقه هديل :- يعني هووه ما يسمع رمسيتناا أنا قاعدة افكر :- بفكر بشووف بعدين . . . بعد فترة قصيرة دخل حمووود حمود:- السلام عليكم الكل :- و عليكم السلام هديل تساسرني :- يالا قولي انا :- ما بقول يلحيين بعدييين هديل :- متى بعدين يالله هديل قالت :- حمووووووود حمود:- هلا هديل :- نورووو تبغي تقولك شيء حمود طالعني و هو قاعد يشرب عصير :- ها نوروو شو تبيين ؟؟ نورة :- اقول يعني ....((تستهبل شوي عليه)) حمود:- قوليي انا :- باجر نبيي نرووح مردف حمود:- انزين حد مانعنكن هكوووه الدرب أنا :- انزين خلني اكمل حمود :- كملي انا :- و نبغيك تودينا حمود يفكر :- اممممم انزين شووو تسوون ؟؟ نوروو :- نغااازل حمود:- صدق ...عيل ما شيئ روحة نوروو :- حمود عاد يالله ودنا نبي نطلع نبي نستانس حمود:- تراج بترووحي تغازلين ليج اودييج للفاحشة بنفسي .... نوروو :- خلاص خلاص ما بغازول ...بس انت ترفع الضغط صراحة ...يعني الناس شوو تسوي في المول .. حمود:- اوكي بفكر ......... \ \ \ \ انتهى البارت ... |
البارت ((12)) بالباجر العصر ثاعدين نتعدل عسبت بنرووح المول ....لبست العباة الواسعة اللي فيها حركات تهبل و و لبست الكعب و تجحلت و بينت الجحل عدل و حطيت روج برتقالي رووعة و كثرت البلشر و طبعا البودرة و الكريمات وتعدلوا البنات بعد ... و بعد شوي وصل حمود و مريوم بيتخالوتي و ددخلوا و قعدوا بالصالة .....ونزلوا هديل و فطومم و انا كنت فوق قاعدة اتعطر و اتسبح بالعطر .......و هديل و فطوم حاشرين الدنيا عسبت انزل ..... . نزلت و انا رافعة العباة و ظاهر اللسكيني و الكعب يخبط على الدري و العطر واصل للصالة ... دخلت :- سلام الكل :- و عليكم السلام حمود يصفر :- ما شاء الله وين رايحة اختي .. انا (اتكلم و اعدل قصتي ):- رايحة مردف سيتي عندك مانع ؟؟ حمود و هوو شبهمعصب :- عندي مواانع ؟؟ انا :- شو هي الموانع اللي عندك ؟؟ حمود:- اولااا اعتقد عطرج اللي واصل لهني صح ؟؟ انا :- صح حمود:- اوكي ما دامج قلتي صح بيا تبدلين العباة عسي يخف العطر انا :- لا ما ببدلهاا اصلا لين ما اوصل و اتفرفر فالمول بيرووح العطر . حمود:- اوكي بس اذا ما خف راح انرد ....و هاذوا البنات شاهدين على رمستي انا وحايسة بوزي :- اوكي حمود:- ثانيااا .... انا :- بعد شيء ثانياا حمود :- هي ...اممم( يطالعني ) الروج ينمسح اوكي .. انا :- لا مب اوكي ليج امسحه ان شاء الله حمود:- خليني اكمل ..... و القصة (شعرها ) تدخل داخل اوكيي .. انا :- على القصة اوكي ....بس الروجما راح امسحه .. حمود:- عيل ما شي رووحة انا :- حموووود شفييك طالع كلهم محطيين ... حمود:- بس رووجج وااااااايد فاقع ... نورة :- اوكي بخفف منه بس ما راح امسحه حمود:- اعرف راح تمسحيين شوي ....تعالي انا بخفف لج منه ............مسك ايدي و خذني لحماام الصالة ... بالحماام حذاال المغسلات .. حمود:- عطيني كينينكس ؟؟ انا :- انا بمسحه خل عنك .. حمود:- قلت لج عطيني كلينيكس .. انا :- انزين لا تثور علينا ....(بطلت الجنطة و طلعت الكلينكس و ياية تمسح الروج برووحهاا مسك حمود ايدها و اخذ عنهاا الكلينكس و مسك وييها و بدا يمسح الروج و هو يطاالع ملامحهاااا )) انا :- حمود مسحته كله ما يبيين ؟؟ حمود يبتسم :- جي عا يبني .. و بعدين طلعنااا و رحنا المول و طبعاا حمود لزمنا نتغشي وخذينا انا و هديل و فطووم فسااتين لملجة اختي ساارة و بعديين رجعنااه البيت .. و الباجر .... طبعاا كنا راقديين لسااعة 12 لان تاخرنا مبارحة .... نشييت انا من الرقاد و هديل و فطووم بعدهم راقديين .. تسبحت و لبست مخوورة فوشية مع بني وتعدلت و لبست شيلتي و نزلت مع خالوتي وكانت عندهااا حرمتيين (( ام سالم و ام راشد )) سلمت على الحرمتيين و قعدت حذاال ام راشد خالتي :- نوروو حبيبتي روحي تريقي ؟؟ انا :- لا خالوو هب مشتهيية ام سالم قاعده تكلم خالوتي انها تبي تخطب فطاامي حق سالم ولدهاا خالوتي :- بشووف البنية اذا وافقت بقولكم تييون تخطبونهاا رسمي ام سالم :- ان شاء الله ام راشد تكلمني :- اسمج نورة ما شاء الله انا :- هي خالواا ام راشد :- بنت عائشة و لا فاطمة انا :- بنت عائشة ام راشد :- كم عمرج بنيتي ؟ انا :- 18 سنة خالوو ام راشد :- و مخطووبة بنيتي ؟؟ انا :- لا خالوو ما افكر بالزوااج موليااا ام راشد ليج يا بنيتي الزااج حلوو انا :- لا خالواا حياة العزووبية احلى ام راشد اسمييكن انتن البنات و بعديين راحوا الحرماات ..... انتهى البارت ......... ام راشد بتخطب نووروو ؟ فطووم بتوافق ؟؟ |
البارت ((13)) من بعد ما ساارواا الحرماات نشوو فطووم و هدييل من الرقاد و قعدناا نسوولف ... أنا :- أقولكم هديل و فطووم :- هلا أنا :- اليوم ياية حرمتيين و رحت اسلم عليهم و قعدت عندهم و وحدة قعدت تسألني .. هديل :- شووو .؟؟ انا :- اونة مخطووبة كم عمرج و جي و طبعاا انا توهقت و قلت ليها اني ما افكر بالزوااج و الثااااااااااانييــــــــة ؟ فطووم :- شو فيهاا الثانية ؟؟ اناا :- ياية تخطبج يا الهبلة هههههههههه هديل :- حلفي انا :- و الله هديل :- يعني فطاامي و نوروو بتعرسوون قرييب ...! أنا (بلقاافة ) :- فطاام هب نووروو لأني انا ما افكر غير بحبيب القلب .. هديل :- هي صدقج متى يحس فيني احمدوو و ايي يخطبني اننا :- بحسس بحس ان شاء الله ... الكل :- هههههههههههههه _____________ بعد العصر رحنااا بيت يدووتهم و دخلناا و ما كان غير مريووم سلمناا عليهاا و قعدناا نسولف .. نورة :- مريوم اقوولج .. مريوم :- هلااااااا نورة تطاالع فطووم و تغمز لهااا و تقوول فطوووم انخطبت مريوم :- و الله مبرووووووووووك مبروووووووووووووك و شوي و يدش حمود للصالة و يسمع مريوم يوم قاعدة تبارك بس ما يعرف لمنووو حمووود: مبرووكين منو معرس مريوم :- هب عرس انخطبوو حمود:- منووو؟؟ مريوم :- فطووم انخطبت حمود:- مبرووك بنت اخوي هدييل :- بارك لنووروو بعد هي بعد بتنخطب حمود (بلقافة ):- ليج منوو خطبهااا هديييل :- و الله اليوم يوو حرمتين عندنا و نووروووووو رازة فيسهاااا و قاعدة عندهم نورة باندفااع :- انزين محد كان قاعد عندي و رحت اقعد عندهم هديل :- خليني اكمل ....انزين و الحرمة الثانية قعدت تسال نووروو انت مخطوووبة و جم عمرج و جي يعني يعني جنهاا تبغي تخطبهااا.. حموووود منقهر من الخااطر مريومم :- ها نووروو بتواافقيين ..؟؟ نورة تبي سوي تقهر حموود:- و الله انا من زماااان قايلة ابي اعرس قبل فطووم فعس بجي اذا ياني المعرس بواافق عليه .. هديل و فطووم يعرفوون اني اجذب و ابي اقهر حموود:- هههههههههههههههههههههههه حمووود:- و الله ... عيل مبرووك مقدماا نوروو :- الله يبارك فيك و فحيااتك و يرزقك الزوووجة التي تشبهني ((فاسخة الحيااا موليااا)) حموود انقهر و راح حجرتهـ نورة :- اوووووووووووووو شكله صدق هديل :- هههههههههههههه هي و الله و بعديين رحناا بيت خاالوتي ..... و بالباجر برووح البيت لاناا ما باجي عن ملجة اختي ساره غير يوومين ... |
الساعة الآن 12:41 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir