منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   احس روحي تبي تسأل انا ولا انت راعيها (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=831052)

^ بنت العين ~ 04-14-2012 06:16 PM

بينزلن كم بارت بعد ثواني

^ بنت العين ~ 04-14-2012 06:18 PM

****
البارت الرابع
~ جان جتلي مستحلنك لـوعـلى جـتلي انـا شـافـي ~
........................,,.,,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,
المكان : بيت بو محمد
اليوم : الجمعه
الساعة : الرابعه عصرآ
........................,,.,,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,
في حيآة كلٍ منا بدآيات عشق لم تكتمل.. ونهآيآت عشق لم تبتديء..!
لعثمة حب ٍ لاتفصح عنمعنآها..
وتظل هآجسناطويلاً..وأسرآر عشق تهددأحلآمنا ندفنها عميقاً وبعيداً..


في قمم الذكريآت وقلب الجرح.. لكننا أبداً نحيا على ذكرآها..!

شمووه ©
شاهين : شمووه يلا عاد ارضي ما يسوى علي قسم بالله ذليتي عاري..
شموه والقهر يطفح من ويهها: لااا و الله عيل بكل بروود تيي وتقول لي انك كنت ترمس ع مسنجري.. سكرت الاب توب مالها و شوي و بتكسره .. []
شاهين : ما غااازلت و لا سويت شي يغضب ربي وأذا تبيين تتأكديين بطلي صندوق المحادثات و تأكدي , و الله ان ما رضيتي سيرة لـ الحديقة بكنسلها و بشوف عاده منو بيودييج !!
شموه : ويا ويهك تهددني عااادي بسير و يا دريول علااايه ..
شاهين : ومنو قالج يا حلوة انه على كييفج بتظهرين ومع اللي تبينه[ ] تراني والله احين بتصل ع عبيد و بقوله ..
شموه مطنقررة ع الاخر: جبب عبيد يعررف انه كل يمعه انا وعلايا نظهر الحدييقة..و انا ما اخاف لا منه و لاا منك و الحين اجلب ويهك قبل لا ادووس ببطنك و ادفنك هني .[ ]
شاهين : اففف اعتذاار و اعتذرنا لج عاده مشكلتج لو ما قبلتيه, لكن سيره للـحديفة لا تحلميين فيها وإلا تراني بخبر محمد عنج وبنجوف كيف بتظهرين ..
شموه : خوووفتني. سيير خبره يلاااا و راوينا شطارتك ..
شاهين : والله شمووه تتحديني..
شموه تتطنز: لـآآآ بلعب وياااااك ..
شااهين :ههه ..اووكي .. اووكي اللي تبيينه .. راح شاهين و خبر محمد و جان يزقر شموه .. يت شموه و طبعا هي لابسة و متكشخه لسيرة الحديقة اللي مواعده فيها علايه ..
محمد : شمووه .. شوهالكشخه ؟ وين سايرة ؟
شموه : لييش ما قال لك شاهين ...
محمد : أنا سألتج جاوبيني ..
شموه : سايره الـ .. حديقة ....[ ]
محمد : ويـآ منو ؟
شموه : ويا شاهين .. محمد مستغرب يطالع شاهين لان شاهين قاله انها بتسير ويا دريول ربيعتها و هو يسمع شي ثاني..
شاهين الجذاب: جذاابة انا متى قلت بوديييج[ ] .. ما فكرت و لا بفكر اني اوديييج اخر عمري استوي دريول شموه .. شمووه عصبببت زيااده من شااهين لأنه يالس يزيد الطين بلة .. شلت شموه كل المخدات و فرتهن علييه و هي تسبه ..
محمد : انتو ا وبعديين ويااكم خبروني شو السالفة ..؟؟
شموه + شاهين : ......
محمد : بترمسون و إلا ؟؟
شموه : انا بقولك .. اخوك ها اللي هز طوله و يا عندك مسوي عمره سوبر مان بطل لاابي و رمس من مسني .. و عصبت علييه و زعلت منه خلاف هددني اونه ما بيوديني الحديقة اللي كنا متفقين انه هو يوديني , جان اقول له اني مب محتاايتنه و بسيير مع دريول ربيعتي علايا وعقبها يا عندك اونه بس عسب ما تخليني اسيرو ترفض .. طآآلع محمد شاااهيييين , و جان يقفط ويه شاااهين جدام اخوه العود ..
محمد : انت ياهل ! لا اكييد انت ياهل ! لييش تسوي هالحركات اللي ما يسويها إلا واحد يآهل .. يلا ودي شمامي الحديقة عسب ترااضيهـآ ..
شموه مستاانسه : ..ههههههههه .. يمدحونهم اليهال هالاياام []
شآهين يطالع شموه :ااااا.. اييه انتي سكري حلجج و يلا تعاااالي ركبي سياارتي عسب اوديييج ..
شموه : هههه .. غصبا عنـك اصلا بتوديني ..و جان تخبر امها و ابوها و تاخذ بيزات و تركب سياارة شاهين و وصلها حديقة ****** اللي كانوا متفقات انهم يسيرون لهـآ .. و نزلت شموه .. و قالها شاهين انه ع الساااعه 7 بيشلهـآ من الحديقه .. اتصلت شموه ع علايا ..
شموه : هلااو الله علايا..
علايه : اهلييين قلبووو
شموه : وييينج انتي ؟..ادورج
علايه : انا هني صوب الكآفتيريـآ
شموه : شو تسوين هنااك لاحقة ع الزط.. []
علايه : جـب ويا ويهج .. عيال عمي وياي و قالو يبون حلاوة ><
شموه : عياال عمـــج!! الله يخليييج لا تقولين لي انج يايه ويـآ فلآح
علايا : ما بقولج لانج عرفتي ..
شموه : هـآ لزقة وين ماسرتي لحقج .. المهم يلا يايه طيرااان عندج ..
علايه : اوووكي قلبوووو .. بس تعالي اتصلتي ع عفاري و حمدوه إذا بيوون و إلا لا ..!
شموه : هي اتصلت ع حمدوه و قالت لي بتجوووف لو شي وقت لان عندهم عزيمة بـ بيت عفاري ..
علايا :.. حسافه اليلسة تحلى وياهن .. يلا فدييتج اتريااج ..[]
شموه : اووكي .. و راحت..
شموه : اووكي .. و راحت شموه صوب علايه عند الكافتيريا .. و يلسوا يلعبوون و يسولفوون ..
//
//
//
خلوف...






احم.. وياكم خليـفه الـ***** .. عمري 21 اخر سنه في كلية التقنيـه.. عيوني عسليـآت .. ابيضآني ..إنسان ربـاشي أنا .. حليو... احب اكتب شعر .. طبعا تعرفون اخويه اللي هو عبيد .. و صقر حبيب قلبي ولد خالتي .. دمي خفيف.. بس خلاص ذلفووا عن ويهي يت حبيبة قلبـي حمدووه ..
حمدوه دآشـة عرض لا سلام ولا شي :صبر صبر عفآري شو الحبتين و شو السالفة!! ..
عفرا تزخ ايد حمده بـ ونآسه: اليوم عندنا يلسة ما بعدها يلسة و يا صقور و خلوف ، خلوف يايب اشرطة مال البلاي ستيشن ..
حمدوه و نست تسلم ع خلوف لانها كانت ترمسه قبل لا ايوون: اشكر فنـــك خلوف ع هالخدمة [] .. تعالي عفآري بطلع اللوح مالي و بوديه حجرتج ..
احمد بـعصبيـة : حمدوه خلوف جدآمج ما تسلمين علــيـه فالحة بس فالهذربآن ..
حمده احترق ويها: السموحـه .... شحـ..آلك خلو..ف ؟!
خلوف يفصخ نظاراته الشمسيـه : بالحل الغآليـه .. و الله انا بخير برويآج .. "يطالع احمد " :احمد هآي اخر مرة تحرج على حمدوه ..[]
احمد يتطنز : الشرهى هب عليك علي انا اللي عاطنك فيس .. شو رايك تشـل النعال و تضربني فيـه !..
الكل : هههههههههههههههههههه ..
خلوف : محشووم .. بس كل شي و حده ..[]
عفرا تبلع ريجـها: خليفة ؟
خليفة : عوونج ..
عفرا : عانك الرب .. اممم .. سير عند صقور في المطبخ يباااك
خليفة يستهبل : ليش شو يسوي اهناك ..ليكون بيطبخ الغدى !!
الكل عدآ عفرا : ههههههههههههههههههههه
عفرا : لاااااع ما يطبخ سير عنده محتااينك و الله ..
خليفة : اذا ما يطبخ عيل شو يسوي اهناك .. ليكون حولتوا الميلس هناك !
الكل عدا عفرا : ههههههههههههههه []
عفرا تضربـه ع جتـفه +محرجـة: ثجييييل دم ..
خلوف يستهبل: كم وزنـــه ؟![]
عفرا : تنكـت صدق شعب فآضي... الحين بتسير لـه و الا كيف ؟
خلوف يغايض: مب سآأإير ..
احمد : لا صدق شو عنده اهناك ؟
عفرا و بدت تخرط : ما ادري بـه بس هو وصآني ازقر خلوف ..
عفرا تطالع خلوف اللي شكله ما بيسير : افا و انته ربيعه و الصديق في وقت الضيج الحين سير له تراه في ضيجه .. و لازم ما تودره فـالشدآيد و النوايب عيل شو خانتك يا حظـي .
خليفة : بس بس ياحافظ عليج سااير خلاص .. و سار ..
احمد : يلا دشـوا دآخل .. انا بسير الميلس ..
حمده : اوكـي ..يلا امشي عفرو بشل لوحي و بسلم ع عموه .. و سرت بعد ما تأكدت ان عزاام مب موجود مب متفيجه اجابل شيفته بيلس يعلق علي’ , شو اللي بيفكني منه بعدين يكفي إني مستحمله أمه و أخته ..
و بعد السلااام سرنا الحجرة.. و عقب فرت حمده لوحها ع الارض و يلسنا ع الشيربة ندق سواالف ..
حمده : اووه عفرو غااادية سندريلا اليوم الصراحة انا من شفتج ما رمت اقااوم هع ..[ ]
عفرا : اونج ..
حمده : نآقصج بس صقور اقصد شآرل ..
عفرا بنص عيـن : و انتي ليلى و ناقصج خلوووف ..
حمده تضحك: هـاهـأ هـا ..
عفرا : فشلتينا اليوم يوم ما سلمتي علييه ..
حمده : والله نسيت لاني كنت مرمستنه قبل لا ايي عندكم []
عفرا : حمدوه وانتي ترمسينه لين احين فالفون ؟
حمدوه : هي ارمسه , عادي عقب جمن شهر بيستوي ريلي .[]
عفرا : يووم يستوي ريلج هذيج الساعة كلمييه ع راحتج ..
حمدوه : بتجذبين علي و بتقولين لي يعني انج ما ترمسيين صقور .. []
عفرا : حشى علي ..اللهم بس مسجاات ..
حمدوه : اووه خلينا من هالساالفه .. تعالي برسمج انتي و سهـول ..
عفرا : بسرعـه بس .. لا تطوليــن ما فيني اقعد و اتصنم مكآني سآعآت ..
حمده تعدل لوحتها : انززين موناليزا و انا ما ادري .. و يلسنـآ ع الغنفـة ..
حمده : سهول قرب منهـىآ شوي ...
سهول و يقرب من عفرا : جـــي ..
حمده : هيـه .. بس ارفع راسك اونك تطالع عفرو.. و جان يرفع راسه
حمده : بس .. و انتي سندريلآ حطي ايدج ع كآبه و عيونج بعيــونه .. اونج تطآلعينه ..[]
عفرا : نتبادل النظرآت يعني ياااي حدج وااااو ..
حمده : يـس .. بس خلكم جي محد فيكم يتحرك ..
عفاري : و يلا يا فناانه ابدعـــي ^_*
.................................................. .......*
صوب عزام.,.,.,.
عزام اتصل على سلطان : سلطان وينكـ ليش جي متأخر غديت شرا الحريم تتأخر ؟
سلطان : دقاايق و انا عندكم , كنت اتريا ست الحسن و الجمال شهد لين ما تخلص ,و يالله الحين يااي
عزام من سمع اسم شهد[ ] :دآم السآلفة فيها شهـود تأخر عآدي بترياك لين ورا بااجر
سلطان : وااايد ماخذ راحتك,,
عزام : هيـه و يالله اترياك .. خمس دقايق الا وسلطان وصل بسيارته البنتلي ..
عزام : الله حيـــــــــــه ..
سلطان : يحيك و يبجيك .. وتخاشمو .. نزلت شهد و عزام قلبـه ذآآيـب يحبها يحبهـآآآ..
عزام شاق الحلج: هلاآآلأ و الله بـ شهود ..[]
شهد مستحيه: بالمهلي..
عزام : شحاالج غلآيـه ؟
شهد :بخير الله يسلمك .. و انته علوومـك ؟
عزام : علوم الخيــر .. عساه مديم
شهد مبتسمـه: وياك الغالــي ..
سلطان : احم .. يلاعزام خلنا نسير يوعااان حدي ..
عزام : انته شو ما عندكم أكل فبيتكم ..[]
سلطان : لااا ما عنــــاا
عزام "صد ع شهد" :حيااج احدري داخل..
شهد : الله يحييك .. و سآرت دآخل ..
عزام : ع طاري الغدى بسير المطبخ بجوف الجو عندهم ..بتي معآي ؟!
سلطان : لااآآ .. بسير اسلم ع اللي في الميلس ..
عزام بـ لامبالاة: برآييك ..
في هاللحظة عزام دش المطبخ عسب يجيــك ع الغدى برز و إلا لا , حصل عموري و صقور و خلوف و يالسين سواالف و ضحك..
خلوف : ههههههههههههههه ..
صقر : اسكـت انت لو جايف الموقف شو كنت بتسوي ..
عزااام : احــم
خلوف يستهبل: عيش و لحم ..
صقور و هو يضرب خلوف بالخفيف ع جتفه: هـلآآ عزام..
صقور يصاصر خلوف : الله يخس ابليسنـآآ خذتنا السوالف و نسيت الم باجي الزجاج رحنـا وطـــــي ..[ ]
خلوف : انته من الصبح داق سوالف و الحين الله يخس ابليس مسكين هالإبليس [ ]
عزام : شو تسوون اهني ؟
خلوف : ما نسوي شي ..
عزام بـ تطنز : ما تسون شي .. عيل شولـه ياين المطبخ ؟
صقر : نغـير جـو ..
عزام : تغيرون جو و في المطبـخ .. تقرب منهم اكثر و جاف الزجاج .. حس بقله تكسر , حس بقطعة من جسمه تنتزع .. أول مرة يحس بهالشعور , يحس حد اقتحم عالمه الخاص و نبش فيه .. عيونه تدور بين هالزجاج المتنااثر ما يعرف شوي سوي ..؟
عزام يأشر و عيونه ع الارض : شو هآآ ؟
خلوف : مثل ما تجوف زجـآج ..
عزام يطالع خليفة : اعرف انه زجاج غبي اتجووفني .. منو كسره !
صقر : نحـن .. و كنـا هني نلمـه..
عزام سحب نفس و ع قولتهم الهدور قبل العاصفة: جيف تكسر ؟
صقر : صبيت لعموري عصير و بعدين كسر القلاص !![]
عزام يتقرب منه و عينه ع للقلاص اللي اغى من روحه و يصارخ :[ ] صقر .. شعنه تعطيه هالكوب ها ؟؟ لفيت و لفيت و مالقيت غير هالقلااص .. صد عند عموري , عموري اول ما جافه معصب بدآ يصيح ..
عموري : ااهااااااااااهاااع
عزام يصآرخ : جـآآآآآآآب [ ]..سكت عموري من الخووف , الياهل قام يرتجف أول مرة عمه يعصب عليه جي ..
خلوف يهمس لعموري : هههه احسن تستاهل الحين بيضربك ..
عموري بخوف مع صيآح ع الخفيف : ثااب >> جاب..عمو يحبني
خلوف نطق بـ سخرية : حبه برص.. نزل عزام يتفحص بقآيآ الكوب المحطـم ..
خلوف بـ حنيه: انزين عزام عادي هذا كـوب بنييب لـك بدآله عشر ..
عزام قآم: و إذا قلت لك اني انا ما ابـآ بدآله ابآه هــو نفسه..
خلوف يستهبل: صعب وايد وايد وايد ..
صقر : سيتـآ .. سيتـآ ..
سيتا : نعم بابا..
صقر : هذا زجاج سوي نظيـف >> لمي الزجاج
سيتا : اوكي..
عزام : لاااا والله شو تنظفـه " قرب من صقر و زغطه من رقبته ": عبالك الدنيا فوضى , شوف يا حبيبي يا إنكـ اتصلحه أو تييب و احد شرااته و الا و ربي لراويك نجوم الليل بالقااايله ..
خلوف و حاول يخوز ايد عزام : اذكر الله يا عزام هده .. بتذبحـه .. اقولك هـده ,عزام هد صقر وشل عموري اللي كان خايف بإيده ...
صقر يحط ايده ع رقبتـه و يحس انه بصعوبـه يتنفـس : اسمحلي ما كنت قآصد..[]
عزام يصارخ و الكل فز من صراخه حتى عموري بين ايده فز : عـــــــقب شــو!!.. عقب ما انكسر و طاح الفاس بالراس ,الحين قولي اشقاايل ترجعه لـي ! انته تعرف ها شو بالنسبة لي ...؟ شهد و منى ركضوا للمطبخ من سمعوا الصريـخ ..
منى خايفـة : بلاكم ؟ شومستوي ؟ صراخكم واصل لين دآخل ؟.. محد تكلـم الكل يطالع بعض بعيون خآئفـة و جان ينتبهون ع الزجااج المنثور ع الارض اللي شد انتباه شهد و تذكرت يوم اهدته لعزاام و قالت فخاطرها " فديته لين احين محتفظ فيه "!..
خلوف يرمس عزام: انزين ما سوى شي غلط ..حصل خير و كلن يصلح موتر << هههههههه..صقر يضحك عالخفيف..
عزام صد صوبه و عطااه نظرة ونطق بـ تطنز : حصل خير .. الا حصل شر و بعدين انتـــــه و يا راسك ما يخصك لا تدخل عصك بشي ما يخصك انا ارمس صقر .. يطالع صقر : حسبي الله عليـك الـلـهـ يااخــ,,,.. تتدخل شهد ..
شهد بنظرة براءة : عزآم بـس لا تدعي عليه ..اللي انكسر انكسر و لا يمكن يتصلـح .. و انا اوعدك بييب لك احسن عنهـآ .. والحين خلاص طب السالفة ..
عزام يطالعها ويرفـع ايـده صوبهـآ : عشآنج .. و عسبتـج بطب السآلفـة و إلا هو كآن اليوم بيترقّـد في المستشفى .. ظهـر عقب ما نزّل عموري .. يت ام حمد..
ام حمد تطالع الارض و تشهق : منو كسر القلاص .؟ خلوف و صقور يتبادلون النظرآت ..
منـى : بلااكم تطالعون بعض !
خليفة يهمس لصقر: عوذ بالله منه و من لساانه .. اللي يجوفه يقول ياهل مكسرين لعبته هع هع
صقر يضحك: ههههه..
خليفة : صقور فديييتك تعورك رقبتك ؟
صقر : اشوي .. حشى هب ايد علييه مطرقة..
خليفه :ههههههه.. حسيتها مواجهة مصيريه بيحطونها في القنوات ..
صقر :هههههههه
منى : احين شسالفتكم؟
صقر : ولدج البزاي كسـر هالكوب اللي يابته شهد لعزام فـعيد ميلاده ..
منـى : شوو.. ؟
خلوف : اللي قاله..
منى : عيل احمد ربـك ان ما استوا بك شي , اصلا كيف فلت منه بدون إصابه ...
صقر يطالع شهد : الله يخلي بعض النآس ..
شهد بـ خقـه: افا عليك ما سوينا شي..
خلوف مستغرب ما يعرف قصة الحب اللي بين شهد و عزاام: يعني هالكوب مصنوع من ذهـب و إلا شو ؟
ام حمد : لا بس غآلي عليــه يا ولدييه..
خلوف : جيف يعني غالي عليه , اشرحي لي اكثر عسب استوعب!
صقر زخ ايد خلوف : بعدين بخبرك يالملقووف.. نحن بنترخـص .. و سآروا الميلـس ..
..,..,..,..,..,..,..,..,..,..,..,..,..,..,..,..,.. ,..,..,..,..,..,.




منـى .. انسانة طيبة و حبوبة , احب اهلي و اهل ريلي اللي هم عيال عمي , عمري 23سنـه .. ملآمحـي حلـوة .. و بـس ^^ خلونا في المصيبة الحين ------>>
وتدش منى و يا ولدها عموري حجرة عفاري... و هي تهزبه .. عفرا و حمده على رااسهم علامة استفهام و تعجب فوقهم ؟؟ شساالفه ..
عفرا : بلااج تنازعينه ؟
منى : مسود الويه مكسر قلاص عزاام و عسبته احتشر عزام ..
حمدوه: و هالسباال عزام ليش مكبر رااسه .. جنه مليون ضاعن عنه ..
منى : إلا ملياار..
حمدوه : لــآآآآ ..احلفي
عفرا الــلــه يستر : ليكون زااعج ع صقور..
منى : و انتي شو دراج انه صقور كان فالمطبخ..؟
عفرا تبلع ريجـها: هااه .. "شوا قولها هاي بعد "
منى : من قال ها سمع شو دراج انه صقور كان اهناك ؟؟!
عفرا : انتي اول قوليلي هزب صقور ؟..
منى : هيــه و الله عطاه كلام شرات السم هو وخلوف بعد .. و كله من عموري ..احينه الولد عطاه عصير قام الحبيب و كسر القلاص و عيال عمج الخديّي بدال لا يخمون و ينقذون أعمارهم دااقين سواالف .. و جان يدش عزام .. افف و الله ستر لو ما تدخلت شهود جان صقور رايح فيها .. عفرا بخااطرها حلييلك صقور و الله ما تستاهل انا السبب ..
حمده و ع وييها علامة استفهام : اشم ريحه خرط انا ..
عفرا بـ تطنز: ثرج جلب بوليسي ما شاء الله تشمين .. و تضربها حمدوه ..
حمدوه: اقص ايدي لو عفاري مالها خص فالساالفه اصلا هي سااس البلااا كله , لييش كنتي مطرشة خلووف المطبخ عند صقووور . يلا اعترفي ما بضربج..
عفرا : قصووورج بعد تضربيني ..
عفرا و تطالع منى : بخبركم ترا انا اللي عطيت ولدج العصير و كسره و صقور كان اهناك و قالي اييب المخمة .. ويوم ظهرت جفت سيارة احمد و ربعت صوبهم و نسيت الدنيا و نسيت صقور فالمطبخ..
منى : ماشااء الله تعرفين لو درى عزام انج انتي اللي عطيتيه كاان لعن خير خيرج ..
عفرا بحزن : اعرف
حمده : و انـآ اقول شو عنده صقور فالمطبـخ .. لا بعد مدخلـه خلوف ويآه فـالجريمـه !
عفرا ترفع حياتها بـ غياض:مو ربيعه خليه يتحمـل و إلا ربيعه بالكلام بس .. طالعت عموري ..
عفرا : شو رايج منى تعطين ولدج عموري هديه لعزام بدال الكوب !
الكل عدا عموري : هههههههههههههه .. جان ايي عموري و يضرب عفرا بإيده ...
عموري يضرب عفرا : ما احبث ما احبث << ما احبج..
سهول يدز عموري : وخر عنها .. مب لازم تحبهـا و يا ويهك يكفي انا احبـها ..
حمده : لا انتــه و لا هو صــ .ـقـ ..."سكتت عقب كملت" انــا..
عفرا : ههههههههههههه.. وجاان تدش شهد و وياها روضة..
شهد : السلااام عليكم ..
الكل : عليكم السلااام
شهد : اشحالج عفرو ؟
عفرا : بخير .. و انتي علومج؟
شهد : علومي تسرج و لا تضرج .. وينج ما تيين بيتنا ؟
عفرا : لو قلت لج مشغولة بتصدقيين !
شهد : لا ما بصدقج .
عفرا : عيل خلاص ما بقوولج ..
شهد: هههه لا تقووليين .. حمدووه اسميييج متفيجه انتي و هاللوح ..
حمده: انتي ما يخصلج خلج فكريمااتج و بشرتج احسن و لا تتدخلين.. وخلي الخبرة لأصحابها.
روضة : ول عليج هاي اختج أكبر عنج احترميها
حمده تقلدها : اشوفج انتي مقطعه الاحترام ويا عفرووو .. ظهرو برع خلوني اكمل شغلي ..
عفرا : لا تروغينهم عييب ..
حمده : عيب اونه هذول يعرفون العيب اصلا ..
شهد : انزين بخبر عليج سلطااان ..
حمده : لآ لآ خرعتيني ..و دشت ام صقر
ام صقر و تطالع رسمة حمده : ماشاء الله شو هالزين شو هالرسمة الغاوية ..
حمده : تسلمييين عمووه عيونج الحلوة
ام صقر : ان شاء الله بااجر تفتحين لج معرض و تحطين كل لوحج فيه..
حمده ترفع ايدينها: آآمين .. الله يسمع منج عموه..
ام صقر : يلا يا بنياتي .. بنزهب الغدى .. الكل سار المطبخ و ظهرو الغدى للريآييل بااقي بس صحن السلطة عفرا و حمده يتعازمون منو بيودييه..
عفرا : لا حمدووه انا استحي انتي وديـــه ..
حمده :سيري لاه و الله ما وديتـه بيتكم ها مب بيتنا.. ويلست حمده تدز عفرا تحاول تظهرها برع المطبخ ..
عفرا : حمدووه و الله استتتتتحي...
حمده : ياهالحياا اللي ما منه فايده
عفرا : جــب ... مرن خمس دقاايق ..
حمده بـ طفر : وبعديــــن يعني ..
عفرا اقتنعت : انزين بسير بسير بس تعالي وياي
حمده : انزين .. شليت صحن السلطة و سرت ميلس الريايل و دقيت الباب و فتح لي سلطان و انفتحت معاه بلاويي و جرووحي ,.. بالاول ما عرفتـه لان صار لي فتره ما شفتـه بس يوم دققت فيه و شميت ريحة الزقارة منه عرفت انه سلطان رآعي المشاكل ..
عفرا متوترة: هلا سـ .. سلطان ..
سلطان : هلا بج زود .. هاتي عنج .. مديت له صحن السلطة و ايدي ترتجف
سلطان لاحظ خوفي: بلاج خاايفة؟!
حمده بسرعـه: مااا فيها شي .. يلا عفاري .. عفاري.. عفاري.. و ظهرووا ,,
حمده تستهبل : ها حبيبتي استوا بج ؟شي حد اكلج؟ نقص من دمج شي ؟ ..
عفرا و دقآت قلبها تتسارع: مو وقتج والله اقولج قلبي طااح ببطني يوم بطل اخوج الباب تمنيته عزام ولا اخوج..
حمده : عيـل الحممممــد لله انه سلطان اللي فتح الباب ما كان عزام و إلا كان فتح تحقيق ليش ما يبتو السلطة بسرعة و ليشما ادري شوه ..ّ! و قرقرته الزايده اللي ما تخلص و ما منها فاايده..
عفاري ايدها ع خشمها: بس اخووج سلطاان ريحـتـه زقـآآرة اخ اخ ..
حمدوه: صباااح الخير من زماان جي ريحته .. خلينا نسير نتغدى يووعااانه..
عفرا : يلاآآ..

عفرآ..
وسارنا نتغدا ..و الحريم عاد كلهن متيمعات و يرمسن ,أوف راسي يعورنيمنهن ,ما اداني رمستهن, إلا هاي فلانه و علانه ,شوفيها هاييج سوت جي, و هاييج ما عرفشفيها ؟؟ .. ما يخلن حد ما يطرنه !!
حمده يالسه حذالي .. و عقب ما خلصنا و افتكينا من الحشرة ردينا الحجرة و يلست حمده تكمل اللوحه ليـــــن آذان العصر و جان تخلص ..
حمده بـ تعب: وييه و اخيرا خلــــصت الحمد لله
عفرا : اجوف .. سهول سار يجوف اللوحه و شكلها طلعت فنآآآنه .. عقب باس حمدوه ع خدها
حمده مستانسه : تسلم حبييبي انته
سهول : انتي حبيتي و قلبي ,,~
عفرا : هيهيهيهي سهول بسك خلوف بيزعل عليييك بعدين
حمده : اسكتي و لا تفتحين عين الياهل .. وتعالي جوفي ابدااعي و رسمة انامل ايدي يعلني فدااهن..
سارت عفرا تجوف و تتفحص ..
حمدهبـ شغف: ها اشو الراي ؟
عفرا: الصرااحه ما فييج حيله عشرة على عشرة .. ! .. و عقب السوالف راحوا الصاالة عند الحريم و البنات ..
.................................................. .................................................. ...........
شهــد ..
كنت قاعده ع كمبيوتر بيت عميـه سعيد أرمس حصيص فالمسن.. محطينه فالصالة و مرياامي كانت تبي تقعد ع الكمبيوتر وتلعب .. وكانت تتسخف تسيرصوب الكهرباء و تهددهني اونها بتسكره , اخر زمن يهال يهددوني شفتوا كيف !..
مريووم : شهووود .. و الله بسكر الكهربا لو ما قمتي عن الكمبتوتر ..[]
شهد تغاايض: فدييت اسمي ع لسااانج وبالذات يوم تعصبيين ..
مريووم : اييييييه ابي اقعد ع الكمبيوترر نششي يلاا بسج .. وكنتقاعده اكل روب وخيار , و مرياامي موول ما تحب الروووب تكره الروووب ..
شهد أراويها صحني: مريااامي جوفي شو عندي ..
مرياامي : اععععع مب حلو شرااتج.. كليه روحج ..
شهد : احين شو تبين به الكمبيوتر سيري لعبي و يا سهول و عموري ..
مرياامي : ما اريييييد ..و جاان تزخ الكهربـآآآ
شهد: والله مريااامي لو ماهديتي الكهربهبرشج بالرووبوالخيااار ..
مريووم : ماترومين ..
شهد : اروووووومانا قدها وقدوود مريووم ..
جان اتي مريامي حذالي توقف : يالله ..
موزة " ام مريوم " : شهود لا تحطين راسج براس الياهل ..
شهد : ما اتشووفينها مستويه مقوي كله من ابوها مدلعها اخر دلع.. صبر خليني أأدبها .. جان احط الصحن فوقراسهـآآآآ .. و مريااامي يوم شلت الصحن,الروب والخيار ع شعرها وع ويها..
شهد : هههههههههههههـ برااافو علي والله..
موزة : خيستي بنتي .. الحين بيزيد كرهها للرووب
ام سيف : شهود متى بتيوزين عن مخبلج هذا !
روضة : طااعو شكلها تحــحفه .. كلهم ضحكووا علييهـآآ ..
مرياامي : أنا براااوييييج ..جآن تسير وتييب نعااال تبا تضربني فيه و استويناا يهااااااال يلسنانركض, توم وجيري خخخ..
مرياامي : والله بضربج , والله بضربج ,وجان انخش في حجرة من الحجر .. دخلت و سكرت البااب وراي و قفلته و انا اشااهق ,,
شهد : هههههههههههههه [ .] . ومريوم تضرب الباب بالنعاال ..
شهد : ههههههه.. مريااامي حبيبي بسسج .. كسرتي باب حجرة عزاام ..بينتفج عزام..
شهد : تصارخ من قمة راسها : مواااااز شلي بنتج ..وجاان تيي موزة
موزة : دواااااج .. حد قالج سوي بها جذا ..
شهد : احين شليها من اهني.. شلت بنتها عسب تنظفهـآآ و مرياامي تصييح .. ><.. مريم بنت أخوي سيف العود , حبيبة قلبي أحب أغلس غليها , أحس بمتعة وياها , فديتها يا ربي .
.................................................. .................................................. .........
.................................................. .................................

^ بنت العين ~ 04-14-2012 06:20 PM

---------------» البارت {االخامس ..

الناس في بسمةالمجروح منخدعه !!
كم بسمه من وراها النار بأنفاسي ؟؟
بعض المواجع لها ماتنفع الفزعه !!
وبعض المواجع وجعها من وجع ناسي !!
عودت نفسي على الصدمات والفجعه !!
ولو دست جمر الزمن ما ينحني رأسي !!!
.................................................. .................................

سلطان






هلا انا سلطان .. متخرج من الكليـةو اشتغل فـشركة الوالد .. عمري 22سنة.. عزام هو ربييعي و اخوي و كل شي .. حليـو ..ابيضآنـي.. دمي ثجيل ع قولت حمدوه ..رووضة بنت عمي تحبني بس انا ما ابادلها نفس الشعور يعني حب من طرف واحد ..
ظل هالاسم يتردد في بالي"عفاري " , انا اخر مرة جفتها يوم عمي سعيد توفي و مرت عليه سنتين .. و فهالفترة احلوّت و غدت حرمة ماشاء الله عليها ..
عزام يرمسـه : سلطوون طرش مسج لشهد قولها تظهر هي و روضة برع .. ما رد عليه سلطـآن..
عزام يقطع تفكير سلطان: سلطاآآآن وين رحت ..
سلطان ينتبه لعزام:ما سرت مكان .. وياك أنا ..
عزام : سمعت شو قلـت !
سلطان مرتبك : هيه عن الريآل اللي زخيتوه و كنت تحقق ويـآه ..!
عزام :ههههه .. رايح فـعين امها الحبيب.. اي ريال و اي تحقيق ..
سلطان : اووووه .. اللي هو ..
عزام : قتلك طرش مسج لشهد قولها تظهر هي و روضة برع ..
سلطان طلع فونه من مخبـآه : انزين و متى بترمس اعمامي عن سالفتك ؟
عزام : عقب مب الحين ..
سلطان يالس يكتب فالفون: خلاص.. و وصل المسج لشهد اللي كانت في فحجرة عزام و عقب نزلت الصاالة و الكل كاان اهناك ..
شهد و هي تقرا و تبطل عيونها " وين يبا ها كيف بروم اظهر من اهنيـــه و لا ويا روضة "
روضة : ها شهد منو مطرش مسج ؟..
شهد و هي تهمس : هـآ سلطان يقول نظهر برع..
روضة تفج عيونهـا : اشوو تخبل اخوج لا لا اكيد تخبل
شهد : شو دراني عنه..
حمده تبا تغلس عليهم: عيب المصاااصر .. شو عندكن !
شهد بـ اشمئزاز: يا ربيـه و انتي ليش رزة مشكلة اللقآفـه !
حمدوه بـ طنازة: مشكـله ! دام جي السالفه كل يوم بنكون رزة و بنستوي ملآقيف عسب نسوي المشاكل..
شهد : حمدووه صخي احسن لج ..
روضة: انا بسير اشرب ماي ..
شهد : و انا بعد بسير ويااج .. و ظهروا الحوي ويلسو ورا البيت ع الزااويه يتريون عزام و سلطان .. و طرشت شهد رساله لسلطان عسب يظهرون بسرعه قبل لا احد يشوفهم..
«« في الميلس ..
حمد : عزام متى بترمس عن سالفتك !
عزام : بعدين هب الحين .. و وصل المسج لسلطان ..سلطان يأشر لعزام انه يله نظهر ..
عزام : احم .. انا بسير شوي و برد.. استأذن..
العم بو سيف: اذنك وياك بس لا تبطي..
عزام : انشااء الله ثوااني وراد .. و سارو للمكان المنشـــود و يلس كل واحد يتغزل في حبيبته "منكر " هع ..عزام و شهد بينهم حب من سنين بس عزام تأخر يوم اعترف.. لكن حرام ان سلطان يعيّش روضة حب خراافي حراام هي تموت ع عالتراب اللي يمشي عليه و هو بس جي يجاااملها ..و ع قولت سلطان محد ضربها ع ايدها و قال لها تحبـــني و ااا الله .!!
نرد للميلس ..
خلوف : بتخبرك عزام و سلطون شو عندهم ظهروا جي فجأة !
صقر : و انا شو دراااني علمي علمك.. صح شل من اخوك سويج السيارة..
خلوف : شو تبابهن؟
صقر : ابغي اظهّر الكام ..
خلوف : اوكي .. بس اسمع انا ما بسير وياك هييج المرة ييت و صورت خلاص ما تشبع انت ..
صقر بـ تتطنز: شوو اشبع ما اشبع جى مجاااعة !
خلوف : لو مجااعة اهون و ارحم .. قم بس قم.. و سار عند عبيد و طلب منه السويج ..
زايد راز الفيس: لا تعطيه اكيد يبا يخمّس و يصيح ويلاات ..
خلوف : زيوود انته ما يخصك لا تتدخل بين الاخ و اخوه
زايد بدلع : خوخـه >> يدلع خليفة.. يا حبيبي هذا اخوي قبل لا يكون اخوك ..
خلوف : صدقتكـ أنا ,,
عبيد: زاايد صك الدعنه.. و انت خلوف ليش تبا السويج ؟
خلوف : مب انا اللي ابغيه صقر يغي يظهر كيمرته..
عبيد يطلع السويج: اها .. اندووك ..و شل السويج و ظهروا برع صوب سيارة عبيد و طلع صقور الكام ..
صقر : ها خلووف متأكد ما تبا تيي وياي
خليفة : متأكد مليار بالميه .. رجع خلوف السويج لعبيد و سار صقر دآخـل صوب الحريـم..
صقر : هــود هــود..
ام حمد : هدا هدا ياولدي تعال محد غريب ..دش صقور ..
صقور : عمووه بغيت عفرا شوي ..
ام حمد : عفروو سيري جوفي ولد عمج شو يبا ؟ ..سارت له عفرا و هي زاايغة تتحسبه بيحرج عليها عسب سالفة الكوب و عزام..
عفرا تظهر لـه: هلاآ صقور
صقور : اهلييين بالحلويين ..
عفرا :خخخخ .. شو تبا ؟
صقر : اقولج هاتي الكام مالج و بنبدآ جولتنآ فـالتصوير ..
عفرا: بس كامي حطيته في الجرج ><..
صقور : هب مشكلة بنصور في كاامي..>>
عفرا : اوكي وعقب الصور اتطرشهم لي فالمسن ..
صقور : اووكي ..
عفرا سارت عند ام حمد : عموو بنظهر الحوي انا وصقور نصور شوي
ام حمد: براحتج بس لا تتأخرين ..
عفرا : ان شاء الله عمووه و صدت ع حمده : شو مو نااويه تيين ؟
حمده بهمس: شو الفايده خلوف مب ويااكم ..
عفرا : براايج .. شليت سهول و مريوم و ظهرنا.. و يلسنا نصور الزرااعة وخليت سهول يسوي حركاات و يا مريومه .. راح صقور المطبخ يشرب ماي و سرت انا اصور و اصور و اصور و فجأة [] !!!!
جفت عجب العجاااب, عزاااامو اللي يسوي عمره ريال علينا و متعنتر يااالس وياا شهد [ ] و لا يضحكون وشو بعد يأشر ع قلبـه[ ] , صدق اكبرهم أدمـرهم..,شوووو هااا رواضي اختي شو تسوي و يا منو هذا ..هذا.. ,عقب التدقيق فالملامح طلع ها سلطااآآن اللي طلع لي فالميلس..,جي الساااالفة ظهرو عسب يتلاقون الحبايب, زين ان ما زخيتكم ’, هين يا عزااموو ان ما ذلييتك ذل هع ياايتنك انا .. و يلست اصورهم و سويت زووم ع شكل عزاام و هو ذاايب فشهد و سويت فيديو لعزام و هو يغني بصرآحه صوتـه يسكت اول مرة اعرف ان صوته حلو و اول مرة اعرف انـه يحــب الصراحه هالإنسان مجتمعه فيه التناقضات..
عزام :[ ]
قالو تحبه قلـــت //لا ما احبـــــه
يا غير.,. احيا فيمحبته وامـــوت
ماغيره اللي ساكن القلب}حبــه
وله منزلن يعلا على كلالبيوت..~
*..[..الصاف الوافي محليـــه{.. ربـــــه
فيه الحسن بين المزايينمنعوت
مارمت اقارن او اوازن واشبــهـ
ماله شبيهن في المخاليق منبوت..~


على اخر صورة خرعني صقر من ورا و اخذت شـــــوته بس هالمرة مع الفلاش كل مرة كانت بدون فلاش عسب محد يحس بشي بس صقور خرّب ..
عفرا بـ خوف: صقوور شو سويييت خربت كل شي..
صقر تروع : ليش ؟! شو اللي خربتـه ..
عفرا تعطي صقر الكام : الحبايب كانو ياالسين و كنت اصورهم ..عطيت الكام لصقور و الششردة انخشيت ورا الزرع ..
نش عزام من مكاانه لانه سمع صوت ..حصل صقور بس الحمد لله صقور انشغل بشي ثاني ..
عزام معصب و ياي صوب صقور : لحووووول هذا انت مرة ثاانيه . ياخي حل عن سماايه..شو يااالس اتسوي ما كفاك اللي سويته اليوم بعد تبا تزيد الطين بله انا ابغي اعرف شي وااحد انت ما تستحي ع دمك ,, ما عندك لا سنة و لا مذهب يالس تصورنا !!
صقور يلعب فالكآم: من زين اشكالكم اصوركم ... لا تخاف ما كنت اصوركم ربكـ تحترق الكيمرا لا صورتكم .. وسآآآر بدون لا يعطي فرصة لعزام انـه يرمس..
و عزام يزااعج :صقور تعال اقولك تعال ,, و الحبيب مسوي له اكبر طااف..
عزام يضرب بكـفه : هيــــّن يا صقور ..
سلطان يآ صوب عزام : شو كان يسوي اهني ؟! ليكون صورنا.
عزام : ما ادريبه يقول ما صور ..
سلطان : امشي يلا خلنا نرد للميلس..عزام سار صوب شهد و روضـة ..
عزام : يلا سيرن دآخـل ..
شهد بارتباك: شو كان يسوي صقور اهنـي , جآفنـآ !
عزام يبتسم بعذوبـه : مآشي ما اتوقع جافنا لانه كان بعيد .. ارتاحت شهد من ابتسامته..
روضـة : اسميه رزة هالانسآن ..
سلطان : طالع على أبوهـ ..
عزام : الحين يلآ سيرن داخل لان انا وسلطان سايرين ..ما فينا بعد حد ينط لنا فجأة.. و نشوا و الكل سار بدربـه .. عقب ما ساروا كلهم ظهرت عفاري وسارت عند صقر اللي كان يالس بروحه في الحوي.. يلست حذاله .. حليلك يـآ صقور هاي المرة الثانيه اللي تنهزب فيها بسبتيه ..
عفرا بـ ندم: صقر انا آسـفة كل اللي يصير بسبتي سالفة الكوب و الكام .. ما عليه امسحها فيويهي و لا تاخذ بخاطرك ترا عزام واحد سفيه ..
صقر : عآدي كل شي لجلج يهون و عزاام ما همني ..
عفرا : الله يخليييك لي و يطول فعمرك يالغاالي ..
صقر بـ خبآثه: اشكر فنج صرااحةً الصور اللي صورتيهم و الفيديو بنرووم فيهن نذل عزااام و سلطآن ذل [ ]
عفرا "يسون كفك" : هآهآهآهآي .. خل نسخه عندك و نسخة عندي و فاليوم الاسود بنحتااايه .
صقر : الحين خلي الكاام عندج اخاف اذا جافه عزام يكسره و ما يبقى منه غير الفتات ..
عفرا : غالي و الطلب رخيص.. هات..
صقور يعطيها الكام : اندووج ..
صقر : صبري .. بشل
عفرا :اوكي .. اتريا بسوي فيديو.. وشغلت الكام ..
عفرا تبدا العد التنازلي: 1 2 3 اكشن..
صقر :

أحبك لو بعيد الدار عنك
جداك أيحن قلبي للرجوعي
يلو عني الليالي يبعدنك
غلاك بخافقي تحت الضلوعي


إذا مرت لي الذكرى احتونك
أحاسيسي وفكري لك خضوعي
يلو أخطيت بأموابي يانك
يفز القلب لك من دونطوعي
يحليك الجمال وصغر سنك
فلا يوجد على شرواك نوعي
خفيف الدم ويلي آهمنك
ترى شوفك ينورلي شموعي
بك الأوصاف ربي مكملنك
جمال وخلق والطبعالسنوعي
عسى الأيام مني يقربنك
فلا يبقى لـ هالفرقى رجوع..~



عفرا : فديييييت هالمنطووق وربييه خببااااال صوووتك ..
صقر : تسلمييين .. يلا انا بسير الميلس ..و ينش..
عفرا تلوّح له : يلا فماان الله ..
صقور : فدااعت الله .. راح الميلس وانا سرت الصالة و سحبت حمدوه الحجرة و جان اسمعها صوت صقور ..
حمده متخبلة بصوت صقر : عيني عليييه بآرده شو من صووت علييييه ما شااا الله..
عفرا :فدييته و الله .... حطيت الكام ع الشبريه و شليت رسمة حمدوه
عفرا : حمدووه شو رايج اكتب ع رسمتج بيت شعر ..
حمدوه : شعر من تأليفج و إلا تبين أشعار خلووف ..
عفرا :لا من خلوف و لا مني شو رايج اكتب بيت من الشله اللي شلها صقوور مسااعه ..
حمدوه: هيهيهيهي.. يبي من الاخر انزين لا تيلسين تلفين و تدورين ..
عفرا : انزين هكوو يبت .. همممم
حمدوه : مب فيزيا بععد .. اكتبي اول بيت ..
عفرا : اووقي ..و كتبت عليه: ~ أحبك لو بعيد الدار عنكجداك أيحن قلبي للرجوعي..~... حطيت الرسمـه في كراس من كراساتي حق المدرسة لقيته جدآمي عاد ما ادري كراس شو هيهيهي..
حمده : عفاري يلا شغلي الفيديو ..
عفرا تشغل : انزيــن ..
حمده تسمع و تصفق : عآآآآش صقوور.. يلست أعيد و أزييد فـ الفيديو.. آآه صووته يتغلغل فأعماق قلبي .. الله يحفظك صقووور..



في ميلس الريايل و بعد صلاة العصر يمّع عزام اعمامه .. و ظهّر و عبيد و خلوف و سلطان و سيف و أحمد لانه يبا الموضوع بينه و بين أخوانه و أعمامه .. و ما بقى الا هو و حمد و زايد و و عمه بو سيف و عمه بوصقر ..
حمد : هذول عيال عمكـ و ظهروا ..يلا تكلم قول شو عندك؟
العم بطي"بوسيف": اعرف عزام شو عنده و شو وراه من هاليمعة ..
زايدبـ فضول: شوو عنده ؟!
عزام : بنتكلم عن سالفـة تخص ابويه الله يرحمه ..
حمد متعجب : تخص ابويه ..
عزام : هيـه .. يلا عمي بطي ارمس ..
العم بطي : انا بخلي اخويه بو صقر يتكلم ..
العم ناصر"بوصقر": في شي كنت خاشـه عنكم و بمـآ ان عزام عرف نص السـآلفة قلت خلاص لازم اخبركم ..
حمــد :أي سآآلفة !!
عزام : الله يستر إذا اللي عرفته نص السالفة عيل ما خفي أعظم ..
العم ناصر: دخيلكم ما ابي حد يقاطعني يوم ارمس .. و الا تراني ما بكمل ..
زايد : ارمس عمـــيه و محد بيقاطعكـ ..
العم ناصر: ابوك الله يرحمه عنده..معرض سيارات و3 شركآت في ألمانيا و مسجلنهم باسم خالتكم ظبيـه .
الكـــل انصدم [ ] و يلس يبحلق في العم نـآصر هذا صاحي و الا شووو ..و طبعا اول واحد رمس ..
عزاام بـ عصبيه: عمي انته شو يالس تقوول .. أنا اللي عرفته ان شركة وحده بس فألمانيا مسجلة باسم ظبيووه !!
العم ناصر : اللي قلته ..
حمد: و الحين استوو ثلاااث .. اصلآ الوالد ما خبرنا عن هالشركااات ..
العم بطي محتج و معارض: الحين بدال لا يكتبهم بأسامي عيآلـه يكتبهم باسم ظبيووه ..
عزام : لا لا اكيد الوالد ما كان بوعيــه ..
العم ناصر : إلا كان بكامل قواه العقليـه ..
حمد معصب : عمي بس نحن عيآله احق منها بهالحلال .. وبعدين أشعنا كتب معرض السيارات باسمها جي انا اللي اشتغل فيه و الا هي !!
العم ناصر : يا حمد المعرض اللي هني مكتوب باسمك و غير المزرعـة و العزبة و البيت.. لكن اللي فألمآنيا من معرض سيارات و شركاات مكتوب باسم خالتكم ظبية و هي تعابل فيـه..
حمد: عميه انت متآكد , شو هالرمســـة الحلال مسجلهن باسم حرمته , جي عياله وين سآآرو؟ ..
العم ناصر : هذا قراره ..
زايد : انزين بعد لا تنسون عفرا .. هي اختنا و مالها شي عندنـآ .. و اكيد اللي عند امها بيرجع لها خلاف ..
عزاام معصب: هااي بنيه باجر بتعرس وبتجابل ريلها و عيالها و ين لها تجابل هالحلال كلـــــه و بعدين نحن احق منها نحن اولآده .. شوو هآآآ و الله ما يستوي ..
العم ناصر : ترا البنيه بتيمـــة و ما عندها حد .. انتو عيال ترومون تدبرون اعماركم لكن هي ويـــن حليلها .. بعدين هاي اختكم و حلالها هو حلالكم صح و الا انا غلطان ؟
ويطلع ورقة من مخبآه ويعطه عزام ..قرآآه عزاام و هو منصددم ,كل كلمة يقراها تحرقه ببطئ,حس خلاص إن راسه بينفجر , عقب شله حمد يقرآ .. منصدميــــن الورقه مكتوبه بخط ابوهم ان الـ3 شركات و معرض سيارات فألمانيا حق ظبيـه! .. يود عزام الورقةو شقها شق خلااهاا فتااااات طلع كل غيضه و قهره فهالورقة ..
عزام محرج: ابوي شكله مخرف عيل حد يسوي سواااته .. انا مب رااااضي, شوو هااا .. "يتطنز" ليش ما كتب الحلال كله باسم ظبيوو و طلعنا منها بلوشي , يا عميه الله قال للذكر مثل حظ الانثيين و انا اجوف ابويه مسوي العكس , هالشي لا هو يرضينا و لا هو يرضي رب العالمين .. باااجر انا ساير عند ظبيوه فألمانيا و اخليها تتنازل عن هالحلال و يا انا و يا هي ..
حمد يـوافق اخوه: كلامك عين العقل ..
زايد : لا حووول عزام هدي .. انت رمس أمايه و روضة و سلوى و شوف شو راايهن ..
العم بطي: اي راي يا ولديه لا فات الفوت ما ينفع الصوت.. المرحوم سجل كل شي و خلص.. بعد الرمسة الزايدة ما بتغير شي.. عصب عزااام وصل حده لدرجة انه كان يتنفس بصعوبه...حس ان الاكسجين اختفى من المكان...و ظهر من الميلس ورقع الباب ورااه :طآآخ .. لحقه زاايد ..
زايد ساير صوب اخوه: عزام هـدي,
عزام :...
زايد : انزين قولي وين ساير ؟
عزام يزااعج : وخر عنـــي ما يخصك فيني .. و جان يظهرون باجي الشباب من الصآلة و يربع سيف عند عزام..
سيف يزخه من ايده: عزاام وين سااير ؟
عزام يخوز ايدسيف ويصاارخ:مااا يخصك انت الثااني انشاء الله جنهم الحمرا
زايد : استغفر الله .. و سار عزام و ركب سيارته الـ "فراري" و ظهـــــر .. الحريم كلهن ظهرن يشوفن شو سالفة عزاام و صرااخه اللي وااصل لين الصاله ..
ام حمد ترمس زايد: ابويه زايد شو بلاه عزام جيه يصارخ.. وين سار ؟..ما عرف زايد شو يقول لأمه غير إنها طالع خلوف
خلوف : سار جهنم الحمرآ ..
عبيد : خلوف شووو هالرمسه ..
ام حمد : بسسم الله ع ولدييه بلاك خلووووف تقول جيييه !
خلوف : انزين هو قال ..واالله ..و ظهروا الريايل من الميلس و حمد ع طوول ساار دااخل لـ حجرته من دون ما يرمس حـــد متضاايج الأخ ,..
زايد يزاعج: حمــــد حمـــد تعاال شــ .. عطاني بو لابس و ساار دااخل .. يسد ان عزام متضاايج و انته بعد تكمل علييه ><..
سلطان يرمس ابوه اللي ظهر من الميلس: ابويه شو السالفه .. ؟
العم بطي: بعدين بخبرك يا ولديه .. امش خلنا نسير البيــت ..
سلطان : لا ابويه انا بتم اهني لين ما يرد عزام ما يهون عليه انا اشوفه بهالحال ..
العم بطي : براايك يلا سيف ازقر امك و موزة و مرياامي و شوف شهد وحمدوه جانهن بيين ويانا ..
سيف بـ طوع: ان شاء الله بويه .. وركب سيارته هو و ابوه وزقر حرمته موزة و مريوم بنته و امــه و سارو أما شهد تمت عند روضـة تتريا عزام خاايفة عليه. و حمدوه بتم عند عفاري و من يقول انه حمدوه تضيع فرصة شرات هالفرصة..فالبداية حمدوه قالت لابوها انها بتبات عند عفرا و ابوها بالاول عاارض بس عقب طااع بعد ما اشفق عليها , أحمد شل حرمته سلـــوى و سآر بيتهم .. و ام صقر و بوصقر ساروا و صقر و خلوف و عبيد تموا, حلييله سلطان ياالس يتريا عزام اتصل به اكثر عن مرة لكن عزام ما يرد, يحااتيه !! .. خلوف و صقور و عبيد و زايد في الصاله يلعبون بلاي ستيشن ..
خلوف : هيهيهيهي صقور جفت شكل عزام و هو محرج ككككككك
صقر : حلاته وهو معصب .. بس اموت و اعرف شسالفة ..!
زايد : عبيد امش نطلع برع البيت..
خلوف : انف عليييك .. جي مب مرتاح اهني ويانا
زايد : خوخه .. خوز عني مب متفيج لك ..
عبيد ينش: شو رايك اوديك البوادي مول؟
زايد : أي مكان مب مشكلة ..
صقور : خلوف شو رايك نظهر وياهم ؟
خلوف : السيره تتعوض لكن اليلسة ويا بنات العم ما تتعوض ^_*
عبيد : أصلا من قال اني بشلكم وياايه .. قروا مكاانكم ..وظهروا ..
خلوف : صقور شو رايك ازقر حمدوه و عفاري يلعبون ويانا ؟
صقر: اوكـي سير انته ازقرهم ..
خلوف يفر الايـد مال البلاي ستيشن : سآير .. و فـحجرة عفرا ..
حمده : شو تتوقعين صار في الميلس .. هممم اكيد بلوة من بلاوي عزام ..
عفرا : لا تفاولين ..
حمدوه : طااالع اونج تحبيينه يعني .. ويدش عليهم سهول
سهول : يلا نسير نلعب بلاي ستيشن ..
حمده : وين تبا .. الشباب كلهم تحت ..
سهول : لا لا بس صقر و خلوف
حمده : شدرآآك ؟؟ و .. عبيد و زايد وينهم ؟
سهول : ساروا بوادي موول ..
حمده + عفرا : شوووووووووووووو ..
عفرا : و جى ما يشلونا وياااااهم , يعني لازم نسير لهم و نترجااهم و نبوس ريولهم عسب يظهرونـآ ..
حمده : ها زيود اخوج يباله تكفييييخ .. دومه يقهرني ..
سهول : يلا عفروا بننزل تحت و بنلعب بلاي ستيشن ..
عفرا : يـــلآ .. وهم نازلين خلوف كان ياي ..
خلوف : انتو هنـي .. ياي عسب اقولكم تعالو نلعب بلاي ستيشن ..
حمده : امبونا كنـآ ياين بدون لا تعزمنـآ ..
عفرا :هههههه ..
خلوف : يلآ عيل وراي ..و هم يلحقونـه .. يلس سهول يلعب .. و الاربعة دااقين سواالف ..
حمده : بخبركم نكتــه ..
عفرا : يلا اخرطي علينا ..
حمده : يقولكم في واحد ايراني يته بنت سماها إيمان .. جان يقولون ربعه انته الحين ودرت بوظبي و دبي و سميتها إيمان "قصدهم عيمان " "السموحه ما ابا حد يزعل "^^..
عفرا + خلوف+ صقر : ككككككككككككككككك
عفرا : حلللللللللللوة منج بنت العم
صقور : حمدووه ما اسمحلج ترا أميه اسمها إيمان ..
حمده : ههههههههههههه السموحه ..
صقر بـ قهر: طــالع ..انزين انزين حمدوووه مردوده ..
خلوف :بـــــقووولكم ســآلفة وآحــــددلـــــوع..
صقر:يلا قول يوم النكت العالمي و انا ما ادري ..
خلوف :واحد ضربدلوووووع.....قام الدلووووع ويمع 100 واحد منربعه..وراحوا بيت الليضاربنه....وقال الدلوع: اتشوف ربعي هذيله كلهم!! ….. .قال: هيييه!! ….. قآل :كلهميكرهونك يالسخيف ههههههههههههههههههههههههههههههههههه<< اذا فهمتو
الكل :هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه هههههههه ههه..
عفرا : انا انا بقولكم .. يقولكم في واحد شرب الدوا قبل موعده لييش؟
صقر : يفاجئ البكتيريا .. ههههههه
خلوف + حمدوه : ههههههههههههههههههههههههههه ..
حمدوه : بطنييييه يعورني خلاص اكتفييت ضحك..و في هالوقت كانت ام حمد عند ولدها العود حمد يخبرها السالفه ..
ام حمد منصدمه : ويـــدي انته شو يالس تقووول ؟.. ابوك مسجل كل هااا باسم ظبيوووه .. كله من ورى هالسفرات اللي كان يسافر فيهن لألمانيا و اخر شي رد لنا وياب بنت الفقر ظبيووه..و ما كفاه كل ها بعد سجل نص الحلال بإسمها .,.
حمد بأسف : امايه ارجوج لا تعصبين كله ولا صحتج البيزات نفاد تنفدهن ..
ام حمد وهي تصيح : الله يساااامحه حسبي الله حسبي الله.. ظبيووه عقرب رملتلدغ من تحت لين تحت..رزيته و حطيته فعيوني و اخرتها يجازيني بإنه يسجل الحلال باسم هاللوث ظبيوووه .. و ااعليــه عليكم يا عياالي ..
حمد : اميييه هــدي..
ام حمد : ويـــــــن اهدّي بارك الله فيك .. اسمع عفرااا تتطلع من بيتي ما ابا اجووووف رقعة ويهها ..
حمد : الله يهداج اميه وين تبينها تسير امها مساافرة و لاحد تعرفه موجود ..
ام حمد : و هااي امها ما تقر فالبلااااد .. تفرفر من بلاد لبلاد ما الومها عندها كل هالخيـــر و تباها شراتنا ماالت علينا و الله و ظهرت احسن عنـــآ لفت على ابوك ليين ما يابت راسه..
حمد : امايه لا تااخذين بخاطرج اللي صار صار و محد يروم يغيـره .. ألزم ما علينا صحتج الغاليه و وجودنا ويا بعض تكفينا عن بيزات الدنيا كلهـآآ .. ام حمد تطالع ولدها العود اللي يبين لها انه مب مهتم و ماخذ السالفة عادي لكن في داخله نار شابة و لا يعرف كيف يخمدها .
ام حمد : الله يجبر بخااطرك و يحقق منااك يارب ..
.................................................. ......................................
شآهيــن ...
رجعت شمامي من الحديقة و عقب جان اتصل ع زيود و قالي انه يبااني ضروري حسيت صوته متغير و انه ضيجان و جان نتواعد فـ بوادي مول .. ضربنا خط للعيــن .. تواعدنا عند Cold Stone.. و جان يخبرني السـآلفة كلها ..
شاهين : هـآ زيود شو بتطلب؟
زيود : ما اعرف أي شي ..
عبيد : شو رايكم فـ بيري ليموني؟.
شاهين : اووكـ ..
عبيد : زيود بعد زعلان ع السالفة ..
شآهين : جوف زيود اول شي اللي صار ما بتروم تغيره لانه مو بإيدك خلاص .. و بعدين الحلال حلال ابوك و هو يعرف ليش سوى جيـه اكيد ما سوى جيه إلا إذا فيها مصلحة لكم , ولا تزعل و لا يهمك شي , الفلوس وصخ دنيا ..
زايد : أنا البيزات ما همتني بس عزام و حمد اللي حازين فخاطري .. شفت القهر بعيوون حمد و شفت الحقد ع ظبيه بعيون عزام .. و بيحطون اللوم على عفاري و هي مالها ذنب , عزام من دون سبة ما يدانيها و الحين يوم عرف ما ادري شو بيسوي؟ ..
شآهين : اكيد مع الايام بيتعودون ع السالفة و بيصير شي عادي بالنسبة لهم ..
عبيد : انت بعد زيود إذا شفتهم رمسهم .. اقنعهم ان عفاري مالها خص بالسالفة ..
زايد : إن شآء الله ..
شاهين يبا يغير جو : شو رايكم نسير سبلااش .. ابي اشتري تيشرتااات ..
عبيد : هـآ زيود نسير ..
زايد : و هاي فيها كلاااام .. يلا قم ..
شاهين : ههههه ,, عسب التيشرتات و إلا عسب البناااااات ..
زايد : أكيد عسب البنات ..
عبيد : زيود اصطلب شوهالرمسة ؟..
زايد : زل لسآني آآسف .. و عقب ما شربوا العصير ساروا اتحوطواشوي وعقب راحوا Splash وخذوا لهم تيشيرتات ..وعقب سارواهارديزوطلبوا لهم عشى اللي هوه"جيكنفليت "وعقب روحوا , وراهم درب لين بوظبي ..

و بمكان ثاااني و بعالم ثاني كان عزام يالس ع البحر و يفكر في الساالفـــة فكرة تاخذه و فكره تييبه ..رد 4 سنوات لورآ و اتذكر المرحوم ابوه يوم كان يطلب منه يشتغل فالتجارة ..
||
عزام : ابويه انا ما احب التجااارة .. مب غصب لازم ادخل هالتخصص ..
بوحمد : افا يا ولديه تردني .. بدال لا تقول لي حاضر يا بويه ,على أمرك, اللي تباه .. تقولي ما تحب هالتخصص ..
عزام : ابويه لا تفهمني غلط انا من زماان كنت احلم اني أدش كلية الشرطـة ..
بو حمد : انزين انا مب معاارض بس بعد خذ كورسآت بأعمال التجآرة ..
عزام : وليش كل هالعنـى اول شي خل يكون عندنا شركات و تجارة هذيج الساعة بفكر أدخل ..
||
ما يعرف بشو يحس قهر و تحسف و إلا ندم إلا شوه بالضبط , الحين عرف ليش كان ابوه يصر عليه يدش تخصص تجارة .. شل حصي و فرهن بالماي , ويقول .. مب معقولة اللي صار .. اتصل ع سلطان و طلب منه ايــي عنده ـالبحر لأنه خلاص يأس من التفكير يحس خلاص استوى عنده جمود فكري ..وبعد ما يا سلطان .خبره عزام السآآلفـــة و كانت ردة فعله طبيعية نفس ردة فعل الجميع ..عصب و انفعل !!
عزام : ااااخ يا قلبي معصـور ع هالحلال اللي بيضيع هبااء منثورا..
سلطان : همممم .. وما فكرت شوبتسوي؟..
عزاام : مااا اعرف شوا سوي رااسي مفتر ..
سلطان : انت ماقلت انك بتتفاهم ويا ظبيوه ..
عزام : امبلآ قلت .. بس لاانا و لا زيود مال شركـآت ,لو قلنا حمد بيروم ع المعارض بس..!
سلطان : اييك شور ! شو رايك اسافر أنا لظبية فألمانيآ و خلها علي انا بتفااهم وياها بـالسيآسـة, ترآني أفطـن للشركآت و اهواله و إلا نسيت إني السكرتير فشركتنا..
عزام : و اذا وافقت ظبيوه منو بيتفـرغ لـ الشغل هناك انا لاهي فـشغلـي و حمد بعد .. ؟!
سلطان : محد غيره زيـود !
عزام : زايــــد !
سلطان : هييه زايد ..
عزام : بس هو ما يميل صوب الشركـآت .. حتى تخصصـه بعييد عن هالمجـآل ..
سلطان : مب مشكلـة زيود لو قعـد جمن شهـر هنآك بيتعلـم الشغل ع أصولـه و بيفهـمه .. انت ما عليك غيـر انك ترمسـه و شوف ..
عزام بعد تفكير : خلاص برمسـه و انت رمس ابوك و احجز على اقرب طيآرة ..
سلطان : تـم .. استانس عزام بعد الرمسة ويا سلطان حس ان الدنيا فتحت له أبوابهـآ ..












كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت """

^ بنت العين ~ 04-14-2012 06:22 PM

*******

~..طآلـت آلـمـدهـ و عـنـي \\ مـآتـنشد..{

..! ..و شوفڪ \\عندي يآ منآيـہ يوم عيـد..*
.................................................. ...............
اليوم : الاحد
المكان : حجرة عفاري
الوقت : الساعة 6 صباحا
.................................................. ...............
الحـِيآه اللـَيْ تسِـّميْ لعـِبه الشِـآطْر| خـِطّييـْه |
ما تسـِاوتْ فـِيْ عيـَونـِيْ مـِعْ [ جّنـِآحيـَنْ الـِذبآبـَه}
اذكـِرْ انـَيْ كنـِتْ عآيـِشْ باللـِياليْ الأوّلـِيهْ. . !
واذكـِرْ انيْ كنـِتْ عآيـِشْ بأحـِضانْ / غآبـِــه
عفـآري ..

اليوم الصبح وعاني اخويه زآيد حق صلاهالفير الساعه 6 لاني البارحه كنت سهرانه ويـآ حمدوه ع فلم انعرض في قناة ام بي سي اكشن اسميه رعب من الخآطر .. جان أنش و أصلي و أرقد.. و عقبها بساعه يا زآيد و صارخ عليه ..
زايد ضايج : عفآري شو هـآآ نشي يلا كل يوم على هالحاله ..زيود من يوم استوت السالفة و هو مهتم بعفآري ما يباها تحس بالغربة بينهم..
عفاري بكسل: انززيـــــن .. المهم قمت , تسبحت و لبست مريول المدرسـة و سرت اتريق حصلت منـى و يا سهول و عموري زايد و روضة بعدهم ما ساروا الكلية,و زيوود بيرمس ع الصبح و أنا مب فايجه حق الرمسه و الضحك و اللهيضحني و لو ما ابى اضحك..
زايد : عفرووو لا ترقديــن ع الاكل..
عفاري : زيوود مب متفيجه أنا يالله يالله افج عيوني ..
سهول : هههههه ..
منى : كله من السهـر لو تودرينه بس ..
عفاري : بس البارحة سهرت .. ياالباص الساعه 7 و نص و رحت, عاد في الباص هدوء ع الصبح و كل حد بحاله ,يالسات يذاكرن اللي عليهن امتحان ,و اللي يالسات يحلن واجباتهن ع الصبح و اللي و اللي ..عقبها وصلنا السكول جفت حمدوه ..
حمدوه : عفروو شو علينا الحصة الاولى ؟
عفاري : الحصه الأول علينا احياء ..خذينا الدرس و البنات لايعه جبدهم منها و أنا وياهم ..الثانيه و الثالثه فرآآآآغ , يلسنا نلعب و نسولف ويا البنات لأنهالابله كانت غايبه ..
عفرا : اسمعوا اليوم فالفسحه بنسير عند المسآت نسلم المشآآريع ..
حمده : حرآآم علييج حتى الفسحة ما نتهنى فيهـآ ..
علايه : يااخي تعبنـآ من طلبآآآتهــن ..إلا بغينا هذا و سووا هذاك .. ووو..
شمـآمي : اللي يبغي الدح ما يقول كح..و عاد يت الفسحه سرنا نشتري من المقصف و سلمنا مشاريعنا..
شما : يلا نرد للصف نآآكل ... يوعآآآآنه حييل
الكل : يلـآ .. وصلنا الكلاس و يالسنا ناكل ألا مره وحده جفنا مس الكيميـآ تربعبسرعه ..
حمده : اقولكم هاي مب جنها مس الكيميـآ اللي تربع ..
عفرا : امبلا هي بلحمها و شحمها..
علايه : بلاها تركـض.. نحن عاد وقتها تروعنا و سرنا انطالع شو صاير برااا ألا نلقى بنتين من صفثآني ثنوي وحده مواطنه و الثانيه مصريه يالسات يتسابن و كل وحده تسب بلاد الثانيه " ما عندهم شغل " و تمن يضاربنو يصايحن..
عفرا : يت الشرطه اقصد الاخصائيه .,
شمامي : هـآي ما منها فايد عاد أونها تبا تحلالمشآكل و تزيد الطين بله
حمده : هههههههه..
علايـه : خييبة طاعوا المسات المصريات و المواطنات كيف متيمعــآت ..
حمده : حرب الإماراتو مصر ..كان الموقف يضحك والكل ناقع الضحك ..
عفرآ : اقولكم انا بسير الكلاس اراجع اترا الحصة الخامسة علينا امتحااان فيزياء..
علايه : بسير وياج .. وانتن ؟؟
حمده : افف انا ملييت البارحه ذاكرت بما فيه الكفايه ..
شمامي : اونج البارحه داقة عليج و قلتيلي ما ذاكرتي إلا كلمتيين .. جان تضربها حمدوه ..
شماامي : اااييي يعور ..
عفرا : صـج هالرمسة حمدوه .. و جيف البارحة قبل لا نجوف الفلم قلتيلي انج صميتي الكتااب .. حمدوه تفشلت لانها جذبت ع عفاري و قالت لها انها ذااكرت عدل عدل..
حمدوه : انزين ترا هالكلمتين لي ذاكرتهم يسدووني ..
عفرا : جان قلتيلي انج مذاكرة كلمتين هب صآمة الكتاب لأن شي فررق .. و طربااخ ع راس حمدوه..
حمدوه :اااي المرة اليااية ان شاء الله .. و جان أسير انا و علايه عسب نراجع .. و بدت الحصة الرابعه بعدها الحصة الخامسة اللي علينا الامتحاان ..فرقنا الطاولات طبعا نحن الاربع يالسين ورا بعض .. و جان تيي مستنا المصرية مال الفيزياء ..
حمدوه : يت المصرية ام شيلة قطنيه ..
شموه : هههه ... انطبي ..
علايا : يابه كرك وياها بعد ..
حمدوه : ان شااء الله يطييح عن ايدها و ينصب عليها و لا تهنى فييه ..[
عفـآري : انطمــن و إلا شكلكن متولهات ع بوكسآتي و طرآقآتي.. بدت المس توزع الاوراق .. و الكل بدأ فالحـل .. و اول وحده خلصت شموه ..
مس الفيزياء: ماشاءالله دنت عبقرية الفيزياء ..
شمامي : احم .. مشكورة ابلة .. جان تنش شموه
المس : أقعدي مكاانك جتك النيلة .. و جان يضحكن البنات و جان تفكر شموه انها تنتقم من المس .. و تفكر و تفكر ما لقت إلا علايا اللي جدامها .. فجأة و من دون سابق إنذار عطست المس المصرية ..
شمامي : يرحمج الله ..
المس : يهديكم الله و يصلح بالكم .. بعد 5 دقايق جان تكح الابلة ..
شمامي : صحه صحه ع قلب الي يدامي..
علايا تضحك : ثانكس فديتج
البنات : هههههههههههه ..[
المس شوي و بتذبح شموه: وبعدييين..!.. اطالعت شما حمدوه اللي يدام علايا .. ما رفعت راسها عن الورقة .. ليكون نزل عليها الوحي .. و استوت زلمة مرة وحده,,
شمامي بصوت خفيييف : حمدوووووووه .. و جان اتطالعني المسو اتروع من نظرتها مب عيون عليها قاعده تطالع الي يجوفها يقول بوومه ..[] .. خلصت علايا الامتحان .. ورفعت ريولها ع كرسي الي يدامها اللي هو كرسي حمدووه ..
المس : نزلي رجلييكي ..
علايا تطالعها بنظرة برييئة: مس ابياللعوز حمدوووه حرام يعني..
ابتسمتلها : مش وأت الامتحان..و تموا جيه يخبلون فالمس .. دق الجرس و سلمنا اوراق الامتحان و بدأت الفسحة الثاانيه حق الصلااة .. و طلعنا عسب نتوضأ ..
حمدوه: يخرب بييت الامتحان صعب لدرجه فضييعه [.] ..
عفآري : مو انتي صميتي الكتاب []
علايـآ: و إلا عبقرية الفيزياااء ..
شمامي : كأن حد زقرني ..
علايا : هي انا .. شو الامتحان؟
شمامي : بدعي على المس لانها حطت الامتحان صعب[]..حان نخلص وضوء و نسير المصلى و نصلي .. ومرت الحصص و وعدتني حمدوه اني تيي بيتنا عسب نذاكر حق امتحاان الريااضياات و انا ما عارضت بالعكس أحب يوم اذاكر ويا حـد ..
.................................................. ...............
المكان : بيت بوحمد
اليوم : الاثنين
الساعة : الخامسة عصرآ ..
.................................................. ...........
بيت بوحمد ..
ام حمد يالسه فالصآلة .. وروضة ويآهآ و منى بعـد .. حمد توه داش ..
حمد : السلااام
الكل : وعليكم السلام ..
حمد : أقولج منووه .. العيال خلصوا مذآكرة ؟
منى: عموري ما عنده شي .. بس سهول عند عفآري .. جان تبا الحين بسير اجوف لو خلصت درسته و إلا بعدها ..
حمد: سيري جوفيه.. ولو خلص زهبي العيال و زهبي عمرج؟
منى : ليش ؟
حمد : بنطلــع مليت من يلسة البيت.. بوديكم بوظبي .. من زماان ما طلعنا ويا بعض و تعرفين اني جريب بسآفر ..
منى استانست : ما طلبت ..
ام حمد : أقول ولديه ابـآك توصلنبي بيت خالتكـ عآيشة من زمان ما خطفت جداهم ..
حمد : ان شااء الله اماايه .. يلا منى سيري جوفي سهووول .. و سارت منى حجرة عفاري .. عفرآ توها مخلصة سبوح ..
منى : نعيمـآ ..
عفاري : ينعم بحالج ..
منى :أقولج عفروو .. خلصتي من سهول
عفاري : هيه تقريبا كل المواد مخلصة بس باجي ينسخ درس العربي..
منى: بعدين لان الحين حمد يبا يطلعنا أونه مل من البيت..
عفاري : اهـآ .. خلاص مب مشكلة " تطالع سهول " : سهولي سير استاانس و يا باباتك و ماماتك و يوم ترد ذكرني عن النسخ اووكي ..
سهول : عفاري . ما بتيين ويآنآ ؟
عفآري : ما يصير لان حمدووه بعد شوي بتي ولازم اذاكر ويآها ..
سهول : انزين تبين شي من بوظبي .؟
عفاري تبوسه : ابي سلاااااامتك حيااتي ..
منى : يلا سهول .. تعاال .. وجان يظهرون ..طبعـآ منى جهزت نفسها و عيالها و ظهرت ويا حمد و ام حمد بعد سآرت عند أختها عآيشة ..و محد تم فالبيت غيري انا و البشكارة و الزرآع .. زيود ظهر ويا ربيعه شاهين و عزام ظهر ما ادري ويـن وروضو متواعده ويا قروبهـآ فالكاافيه عسب يتكلمون عن بروجكتهم.. أحسن فضوا لي البيت عسب اذااكر عدل ويا حمدووه .. لبست تنورة و قميص لونهم تركواز مع بني و سشورت شعري و تعطرت بعطر فانتاازياا و رتبت حجرتي .. و جان اطلع كتب الريآضيآت اللي بنذاكرهن .. فجأة وصلني مسج بطلت فوني و جان اجوف رسآلة من صقر ..
صقر :
هلـآآ بالقلب .. شحاالج ؟.. شو تسوين ؟!
عفرآ :
اهليين .. بخير ربي يسلمك و من صوبك ؟.. ما شي اتريا حمدووه عسب نذاكر امتحان الرياضيات .. بغيت شي ؟
صقر :
انا بخير .. اشحقه تذاكر ين لها و أنا لـآآ ؟؟؟؟.. باجر علي امتحان كيمياء و محد يذاكر لي
عفرا :
خخخخ .. فديتك انته أدبي و نحن علمي هييع .. وبعدين وينه فلاحو ربيعك ؟
صقر :
فلاحوه مال هيااته مب ويه درآسة .. خلـآآص أنا زعلت ><.. ما تبين تدرسيني
عفرا :
وافديت الزعلانين أنا .. عآدي كيماء الادبي سهل كله حفظ .. قول حق بشكارتكم تسوي لك نسكافييه يعدل الرآآس و مزمز منه و انته تذاااكر
صقر :
مشكورة ماما نصوحه ..
عفآري :
جنك تتطنز !! يلا فدييتك بخليييك انا اتوقع حمدووه يت .. بااي
صقر :
سلمي عليها .. يلا بآآي .. تشيلت عفرو و راحت صوب باب بيتهم عسب تفجـه .. و فجتـه .. جان تدش حمدوه و وراها سلطان شكله هو اللي يابها .. سلمت ع حمدوه ..
عفاري : هلا سلطان .. اشحاالك ؟
سلطان : بخير الله يسلمج ..
عفاري : دوووم ..
سلطان : دام عزج الشييخه ..
حمدوه : يلا عفاري .. بنسيير نذااكر ..
سلطان : إلا أقولج عفرو عزام موحود و إلا ؟؟
عفرو : عزام محد , أصلا من ظهر الصبح سآر الدوام ما رد !
سلطان : اهـآآ .. اوك انا بترياه في الميلس ..
عفرو : حيآآآك .. رحت المطبخ عسب اقول حق سيتا "البشكارة " تسوي قهوة و تودييه الميلس .. بس ما حصلتها ..
عفرو : ويين سآرت ؟؟ ..
سلطان يدش المطبخ : منو هي ؟
عفرو تروعت : بسم الله .. اللهم سكنهم فمساااكنهم
سلطان : لييش جايفة يني يدامج !
عفرو : لا بس حد يدش جييي و بعدييين شووو يابك اهني !
سلطان : عطشت و ابي اشرب مااي .. فيها شي.. و إلا ممنوع
عفرو : ما فيها شي و بعدين بلااك عصبت ..
سلطان :أقول صبيلي ماااي ..!
عفرو : لييش حرمتك حطتني بشكاارتك و انا ما ادري ؟
سلطان : فديتها حرمتيييه ..
عفرو : فداها الند و اليبل المنهد انزززين ..
سلطان : لييش تغاارين ؟
عفرو : وييع انا اغار من حرمة سلطووون هذا اللي ناقصني .. خوز اقولك .. سلطان محطي ايده ع البااب .. ويطالعها بنظرآآت تقهر ..
سلطان : ما بخوز إلا إذا صبيتي لي مـآآآي ؟
عفرو : يا صبر أيوب على بلواااه ..
سلطان : شو قصدج أنا بلوة ؟
عفرو : لا انا بلوة .. خوز اقولك .. الحين بتي سيتا و بخليها تطرش لك الفواله و الماااي و القهوة و كل شي
سلطان : ابآآآج انتي ..
عفرو : اففففف .. وجان تفتح الثلاجة و تطلع غرشة مااي و تصب له فالقلاص وهي عاطية ظهرها له ,وعيونها تطـآلع كل مكاان فالمطبخ جان تحصل جدامها ملح .. و هع هع هع .. حطت ملح فالمااي و سلطان ما انتبه له ,,
عفرو : تفضـــل ..
سلطان : زآد فضلج ..
عفرو : اتمنى انه يكون احلى ماي شربته ..
سلطان : اكيييد دامه منج .. و جان اربع صوب حجرتيه و اقفل البااااب ... شرب سلطان المااي و حس بطعم غريييب .. شو ها؟؟!..جان يفر القلاص .. ويعصصب
سلطان : الجلبــــــة حطت ملح فييه انا ارااااويها .. وجان يسير صوب حجرتها .. و عند عفروه و حمدووه ..
عفرا + حمدوه : ههههههههههههههههه
حمدوه : زيين سويتي فييييه .. وجان يسمعون دق ع البااب ..
عفرا : اوويه ليكون سلطاان .. منوووووو؟
سلطان : بطلي الباااااااب
عفرا : اييه انته وين تباا دااش البيت .. جي البيت ماله حرمة ..
سلطان : اقولج بطلي الباااااب ..عيل انا تسوين فيني جي .. محد قآلج اني انا سلطان بن سييف محد يهيينييي.
عفرا : لاا والله عيل محد خبرك اني انا عفاري بنت سعيييد اللي محد يتحدآآهـآآآآ و يوقف بوييهـآآآ ..
سلطـآن : هيــن عفرو .. مردووودة .. تريوا ليين ما ساار سلطاان ..
حمدوه : حلييله اخويه عصصب ..
عفرو : يستاااهل .. اسميني بردت خاااطرييييه .... دوومه من كنا يهال يتطنز علينـآآ و كنت اتريا الساعة اللي انتقم فيها ..
حمدوه : خلينا من الماضي نحنا عياال اليووم لازم نطوي صفحة الماضي و نفتح صفحة بيضة نقية ما بها نقاط سودة..
عفرو : خ خ خ هي و بيشلون الليسن بعدين ,شوو انتقلت لج العدوى من اختي سلووو !
حمدوه : لااازم و إلا حرمة أخو ع الفااضي ..
عفروو : هههه .. يلا خل نبدا مذااكرة قبل لا يضييع الوقت .. و بدو مذاااكرة ..
.................................................
المكان : بيت ام فلاح
اليوم : الاثنين
السااعه : الساابعة مساء
.................................................. .

عآيشة " ام فلاح": اقولج حصيص وينه اخووج فلـآحوو ؟
حصة "ربيعة شهدو " : ويـآ ربعه يعني وين !..
ام حمد : عآآيشة.. و ولدج متى بيودر عنه الهياااته و بيجاابل درووسه يسد انه سنتيين عآيد الثنويه العاامه و السبه ربعه لا بركة[ن] فيهم من ربع ..
عايشة : و الله جم مرة رمسته بس هو ما يسمع الرمسة .. من عقب وفـآة ابوه ماقام يسمع الرمسة ..
ام حمد : حصة .. كلمييه يمكن يسمعج انتي اخته العوودة ..
حصيص : ان شااء الله خالووه بكلمه عشان خاطرج مع اني مكلمتنه الهرم أكثر عن مليون مرة .. و جان يندق باابهم و تبطل البشكارة , طلع عزام يآي يسلم ع خالوته و بالمرة يشل امـه ..
عزام : هوود هووود .. تشيلت حصـــة ...
عايشة : هدـآ تعال ولديــه .. و سلم ع خالته و بنت خالته ..
عآيشة : ماشاء الله علييك .. كبرت .. و استويت ريآل و مو ناقصنك غير تعرس و تكمل نص دينك.. عزام استحى من رمسة خالته .. هع قام يستحي بعد ..
حصة: عزام في وحده بخـآطرك و إلا تباااني أدور لـك ع وحده ..
عزام : موجوووده .. بس اتريا الفرصة المناسبة عسب أخطبهـآ ..
عآيشة : والله .. منـو ؟؟
ام حمد : بنت عمـه شهـد ..
حصة : يـآ شين ما اخترت , هالبنت لاحقتني في كل مكاااان..
عزام : جى ظلج عسب تلآحقج ..؟ .. اهم شي عايبتني ..
حصة : خ خ خ .. امزح ويـآك .. الله يهنييكم و يسعدكم .. و بالمباارك مقدمـآ ^_*
ام حمد : هههه .. خلهم يملجوون اول .. و عقب السواالف اللي ما يملون منها..
ام حمد : يلا بنترخص نحن ..
عايشة : ويين ؟؟ ما يلستي ؟!
ام حمد : فديتج والله .. خلاص بسير .. وانتي بعد زورينـآآ لا تقطعيين ..
عايشة : ان شااء الله لو حصلت وقت اكييد بزوركم .. يلا فداااعت الله ..
ام حمد :فمااان الله .. و ظهروا الجمآعة و وراحوا بيتهم ..

........................................«««

عفـآري..
خلصت مذاكرة ويا حمدووه ,والفاظية يالسه ترمس ويا خلوووف .. و محطية اسبيكر بالعااني.. وانا محطية قطن فأذووني ..
حمدوه : خلوف بسألك ..
خلوف : اسألي
حمدوه : اشكثر تحبني .. "تبا تغيظني" ..
خلوف : ماشي اتصال بصديق ههه ..
حمدوه : ههههه و يا ويهك .. يلا من صدقي ..
خلوف : اصلا كلمة أحبج شويه علييييج .. وجان تبتسم حمدوه .. وانا شليت المخدة و فريتها عليها ..
حمدوه : اااا .. هههههه... بلااج ..
عفاري تصاارخ : خلووووف خلااص اثقل و سكر عنهااااا ترا الثقل زييين ..
خلوف : حمدووه .. محطية اسبييكر
حمدوه : هيييي.. عسب أغيظ عفاري
خلوف : ويا ويهج لييش ما قلتيلي .. فشلتينا ..
حمدوه وحطته عـآدي : عـآدي إلا عفرووو .. قلت فخااطريه احسن شي اظهر و أجووف تلفزيوون .. وانا ظااهره ..
عفاري : الثقل زيييييييين.. رحت عند التلفزيون .. بطلته و حطيته ع قناة سما دبي .. بيتنا هااادي اليوم .. ولهت على حشرة عيال حمد .. تذكرت سهول .. جان ارد الحجرة عسب اشل فوني و اتصل علييه ..
حمدوه : هـهـهـهـ .. حيآتي والله.. وجان اضربهـآ ع رآسهـآ .. شو هالبنت !.. فاصخة الحيـآ .. شليت الفون و ظهرت من الحجرة يلست ع الغنفة و اتصلت بـ حمد اخويـه ..
عفرا : السلام عليكم
حمد : عليج السلام ..هلا عفرو شو عندج ؟..لا توصيني ع شي لاني فـ بوظبي .
عفرا : اعرف انك فـ بوظبي .. بس تولهت ع سهولي حبيبي عطيني أرمسه ..
حمد : بس هو و عموري فالالعـآب , انزين انا بسكر عنج و بسير ازقره عسب يرمسج اوكي
عفرا: اوك .. يلا فماان الله
حمد : مع السلاامة .. و جان أسكر .. فريت التلفوون و شليت الريموت و يلست افر القنـوات و اخر شي استقرييت ع قنـآة الوآحه .. كـآنوا بتكلمون فيهـا عن الترآث و جي ,, رن تلفوني و كان اخويه حمد المتصل .. اكيد سهولي .. رديت ع الفون .. و بنفس اللحظــة سلطـآن كان ورآي و انا ما أدري عنه ..
عفرا : هلـآآآآ حبيبي .. اشحااااالك ؟
سهول : أهلييين عفرووو .. انا وااااايد مستااااانس
عفرا : حيااااتي حتى انا مستانسة لاني سمعت صووتك .. أحس حيااتي مب حلوة بدووونكـ يا بعد قلبي انته
سهول : ههههه .. شريت لج هدييته حللوة ..
عفرا : الله .. حبيــــبي .. سلطان يـآ يدآمي ..
سلطان معصب و احس النار تتطلع من خلاياه: منـــو هذا حبيبج !!!!!!!!!! .. خفت اول بـآدي بعدين تشيلت عدل..
عفرا : اقوولكـ قلبي بعدين بتصل عليييكـ ..يلا بااي ..
سلطان : يوم ارمسج ردي علـي .. منو هذآ ؟
عفرا زايغة بس تسوي عمرها قويه : و انته شــلك ؟ ارمس منو ؟ كيفي لو ان شاء الله ارمس الهندي
سلطان : يوم ارمسج احترميني ..
عفرا : انت اللي احترم عمرك بالاول شو كنت اتسوي ؟؟ تتصــوخ !
سلطان : كنت ياي عسب اشـل حمدوه !
عفرو : في اخترااع اسمه تلفوون لو ما تعرف ..
سلطان : تلفوونها مشغوووول .. تذكرت انها ترمس خلوف ..
سلطـآن : بتقولين منو كنتي ترمسيين ..؟
عفرو : ما يخصــكـ
سلطـآن : ولو ما قلتيلي انا أعرف منـو ..
عفرو : منــو ؟
سلطان : صـقر ..
عفرو ما رمت ايود عمريه: ههههههههه..ههههههههههههه
سلطان : و تضحكين بعد .. انتي صدق ما تستحيين ع ويهج ..
عفرو : خليت الحيـآ لك و لروضوووه حبيبة القلب..
سلطان انصدم هاي منو خبرهـآ و كيف عرفت : نعم-.. بيي يوم بتندمين فيه ع كل كلمة قلتييهـآآآ ..
عفرو : سلطون يهددني .. خوز الله يخلييك خلني اشوف التلفزيون احسن عن شوفة ويهــك ..
سلطان : حمدووووووه .. حمدوه تظهر من الحجرة زاايغه .. حليلها بيطلع الحرة فيها .. تستااهل يالسة ترمس خلووف ..
سلطـآن : منو يالسة ترمسيييين ؟؟؟؟
حمدوه : محد
سلطان: اشقـآآ محد وانا من الصبح اتصل بج و كله يقولي مشغووول !!
حمدوه : هـآآآآآه
سلطـآن : شو هـآآآآآآه بعد ..
حمدوه : اخوي هدي أعصآآبك أنا آآسفة ..
سلطـآن : بلا امشي جدااامي .. و مرة ثآآنية ما بيييبج اهنــــي ذآآكري فالبييييييت ..
حمدوه : ليييييش عـآآد
سلطان : ولا كلمة .. يبي أغرااضج و يلا انا فالسياارة اترياااج .. خمس دقااايق بس فاااهمة
حمدوه : ان شااء الله .. ظهر ..
حمدوه شوي بتصييح : شــو هـآآ .. دومه يطلع الحرة فيني
عفرو : روحي جهزي أغراضج و الحقيييه قبل لا يعصب زيـآآآدة .. سارت حمدوه لبست عباتها و شلت أغرآضهــآآ .. و قبل لاتظهر .. دش زيووود ..
زيود : بلـآه اخوج معصب حسسني اني غيظ العالم كله فييه..
حمدوه : روحي ما اعرف .. اسأل أختك .. يلا بااي
عفاري : بااي و سلمي علييييهم ..
حمدوه : يوووصل .. و سآروا ..
زايود : اييه انتي ..شو مسويه في ولد العم ؟
عفاري : ما سويت به شي , الله يهدييك بس .. ورن تلفوني طلع سهول .. يلست ارمسه .. و زيود يلس حذآلي يطالع التلفزيوون .. و ع هالحآآل مر اليوم ..
~ خذنـي بـ{حضنك؛
أبى أغفى .. آآآه مبطيمآغفيت !
وإن لمحت "دموع عينيـہ" سوي
روحك مـآ "لمحت" !

><

~ خذنــي بـ{حضنك؛
وبعثر جروحيـہ .. وإن قضيت ؟
هز لــي جتفيوقول
"عيب تصيح لو سمحت"
.................................................. .................
المكان : الجريـده
اليوم : الاحد
الوقت : الثامنه صباحا ..
.................................................. ........................
شهـــد ..
وصلت الدوام عالساعه 8 بكل حماس وقوةوقبل ما ابصم سلمت على الموظفين وعقب توكلت ع مكتبي..وانا ماره صوب المطبخ شفت ( كوفي غيرلز) موظفتينيسوولنا النسكفيه والشاي عالصبح ..من شفت البنتين يشتغلن بضمير انخشيت انا وراهن ..
شهد :بوووووووووووو.. فزوا من مكاانهم ..
شهد : واابويه عليكم ..زين ماحرقتوا اعمآركم..

جان تقول البنت: شنو هازا..انت واجد مشششكل..

والثانية حليلها قالت : جود مورنينغ بيوتيفل ليدي..

شهد : وااايد مصدقه عمري اني جميله..المهم وصلت مكتبي وسلمت عالبناتورحت اسلم على ربيعتي حصة..
شهد :واتس اب حصيص؟! .. وعاد من صباح الله خير الواحد مالهخاطر يسوي شي فسلمت على وهي ماده البراطم..
حصـة : مااا شي ..

وعصبت: انتي ايييييييييييه ..جي اشحت منج انا وياكرشتج..تحريني بسكت عنج لانج حامل؟بدوسج ع بطنج واولدج هني والحين بعد "ههههههههه".. عصصبت حصووه

الكل ناقع ضحك عليها : ههههههههههههههههههههههههه.. و تنش تركض وراي..

حصـه: انا براويج يا قليلة الادب ..بخبر عزام و بقنعه يشيل فكرة الزوااج منج ..
قلتلها :اشووووه .. و بيني وبينكم انا روحي منصدمة ..انا صاحبة الشأن ما طرآلي الساالفه كيف يطريهـآ لحصيص..
حصة : هي هذا ويهي ان ما راويتج ..جـآن تيي المديـرة ..وهي رايحه تسلم على حصة..
شهد تصرخ :تحملي يالبوس ترآها تتحرش في البنات الجميلات والبريئات شراتنا..

وتضحك البوس: هههههههههههه.. وتعصب حصـة..ويت تقريبا الساعه 9..و رمسوا المعرساتوالحوامل
شهد :من صباح الله خير حاشرينا بحملكن..الي يقول انتنالوحيدات الي عرستن وحملتن..
وحـده من البنات :بنموت من الحششرة..
شهد : احس عمري قاعده في سوق السمج.. بديت شغلي .. بس تفكيري متشتت بين عزام والكلام اللي قالته حصة و شغلي .. قلت احسن شي اتصل عليييه , وجـآن اتصل عليه ..
شهد : الووو..هلا
عزام: اهلييين شهدو اشحالج ؟
شهد : بخير الله يسلمكـ .. و انته علومكـ؟
عزام: بخير من سمعت صوتج !
شهد : اقولك عزام انت فاتحت حصيص عن سالفة ...
عزام : فاتحت حصـة عن سالفة ..! أي سآلفة ..؟
شهد : انت تعرف..
تذكر عزام : ااااه .. قصدج سـآلفة عرسنـآآ
شهد: يعني صدق رمستها عن هالسالفة ..
عزام : البارحه كنت عندهم مع أميه و جان يطرون سالفة العرسو متى ناوي و من هالكلااام ..
شهد ويههـآ طماااط :.....
عزام: حبيبي لاتزعلين .. اعتبريهـآ مفاجأة و لو اني متأكد من انج كنتي تعرفين ..
شهد :بس انصدمت يوم حصة يابت السالفه المفروض انا اول وحده أعرف..
عزام : ليش و انتي ما تعرفيييين !؟
شهد تتهرب : المهم انا بسكر عنكـ .. يلابااي . وسكرت بدون ما تسمع رده ..
شهد : ياربيه بلااني انا بعد .. انااصلا كنت متأكده ان عزام بيخطبني بس ما ادري ليش مب مرتااحة !! الله يعيني ..
دخل علينا عماد "الموظف سوري " ..
اول ما جاف رقعة ويهي يقول:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..لك شو هالاشكال الي تقطع الرزق.. ماعليكم منه ها مقهور مني و من جمالي..

الكل عدا شهد: هههههههههههههه ..يوم دخل القسم حليله..راح عالفوتوكوبيير الي تنسخالاوراق..ومن دخل ..
صررخت عليه وقلت له: يا جليل الحياااا كيف تدخل على فتيات جميلات وبدون ماتدق الجرس..وهوحليله مبقر بعينهمن الصدمه مب مستوعب شو السالفه..واخلي البنات بعد يرمسون ويتحرطمونوطحنا فيه كلنا..شل اوراقه حليله وشرد..
وقبل مايطلع قال: حشى وحوش مو بنات الله ياخذ هيك اشكال .. لك العمى ..ونحننموت من الضحكعليه ..طفشنا الريال مسكينهه هه
ودقايق رد وطلع راسه من الباب وهددنيوقال: ماعليه ياوش النحس راح ادعمك وانتي طالعه..
شهد : بتدعمنـيه انزين ان ما ناديت المديرة و اشتكيت عليك.. ويشرد الريال...وماشوف غير دخاخين مكانه..
شهد:حشى مب ريآل ..طيران الامارات!
/
\
/
\
شو راايكم .’‘بالبارات ,؟!’ .. بتييكم الاكشناات الحيــن..

^ بنت العين ~ 04-14-2012 06:24 PM

قبل ما ارقد بنزل لكم باارتين


الساعة الآن 12:00 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227