![]() |
اقتباس:
هههههههههههههه :191: ماعندي البارت بعدها الكاتبه مانزلته هه مشكوره على الرد والمرور ^^ اتشرطي عادي هههه |
البــــ{7}ـــآرت فهد : تــــم سالم : عيل اسمع ... في بيـت عبدالله آمنه وهي تبكي : أمممممممميه والله سمعت صوت بنت عنده ... وبيقعد يومين شو ها ..!! قاعد عند منو هـدى وهي تمسح ع راس بنتها : فديتج اهدي ..خليه بس ايي وبيجوف شغله آمنه : اميه يعني شو بتسوين ؟؟ هدى : بخبر عبدالله عليه آمنه : شو بتقولين ؟؟ هدى : ماعليج انتي اهدي شوي ... ماعاش من يبكيج آمنه تبكي بصوت اعلـى عبدالله دخل عليهن : شفيكن ؟؟ حد صارله شي ؟؟ آمنه من شافت بوها تمت تبكي اكككثر هـدى : عبدالله ..اتصل ع فهد شوفه وينه عبدالله : ليش ؟؟ هدى : اتصل عبدالله اتصل فهد : هلا عمـي عبدالله : ابويه ..وينك ؟ فهد : عمـي انا رحت العزبه عند واحد من ربعي وببات عندهم يومين عبدالله : ومنو رفيجك ؟؟ فهد : خالد عبدالله : هيه ...ومنـو وياك ؟ فهـد : والله الشباب عبدالله : سلم عيل ..يله فداعت الله فهد : شي في خاطرك ؟؟ عبدالله : لا بس قلت اسأل وصكر عنه عبدالله : في العزبه عند رفيجه...اللحين بقولن لي كل ها الصياح ليش ولا ؟؟ هدى : يجذب عليـك .. فهد قاعد عند وحده .. وبيتم عندها يومين عبدالله بصدمه : شششنو ؟؟ آمنـه : هيه يبه انا ..انا سمعت صوتها تضحك وهو يوم شافني كشفته صكر في ويهي عبدالله يمسسك التلفون بإيدينه بقو : يصصير خير هدى : أدب ولد أخوك يا عبدالله عبدالله تم سساكت وهو معصب وقفـى وهو يردد هالكلمتين ع لسانه كل شوي : يصير خير ..يصير خخير يوم طلـع قامت آمنه من حضن هدى وباستها ع خدها وابتسمت ابتسامه خبـــث : أحححححححححححبج أممممممممممميه هدى : ماعليج مني ..ادبرها آمنه : بس ماكنه فهود بيتمشكل هدى : بالطقاق يبكي بنتي ليش ؟؟ آمنه : فديتج ..أمي امس يوم رحت ورا فهد ..شفته ماسك شغبه وقال بدورج يا أمـي يوم سألته منو امك غير الموضوع ..لا ويوم ييت بجوف الشغبه صصارخ علي ... شو سالفه الشغبه أمي ؟؟ هـدى عقدت حوايبها : شغبه ؟؟ كيف شكلها ؟؟ آمنه : ماشفتها عدل ماخلاني اجوفها ..بس كانت الماس ع ماظن هدى وهي تفكر : أمه ؟ حسنا ؟ معقول للحين مانسيها !! لا مستحيل آمنه : منو حسنه ؟ هدى : وحده الله فكنا منها .. حسنا مستحيل تكون عايشه للحين ..كيف بتعيش بدون شي ..وبنتها ؟؟ هيه اكيد اكيد توفت وياها انا لـآزم اتحقق من ها الشي في العـزبه السـاعه 11 ونص فليـل فهـد وهو يحـط الكـآب ع راسسه ويلبس القفازات يسستعد عسب يركب الخيـل : وينهم ؟؟ خالد يمسح ع الخيل : اللحين سـالم راح اييب الخيل الثـاني فهد وهو يكرب الخيل : اوككككي كـان فهـد لابس جينز وقميص بربري ازرق ازراره مفتحه لين نص الصدر ومبيـنه عضلـاته وحلات جسسمه وكان رافع الأكمام لين نص الأيد ولابس القفازات والكاب مال الخيـل كـان سالم ياي وهو ميود الخيـل وعنده راشد وحمد ومايد ومنصور وعلـي فهـد : يله يله منـو بيسسسـابقني ؟؟؟ خآلد : عاد خخلآص تفهمنآ انك خخخبير سسبآقآت خيول ..ندري انك فآيز في اكثر من مسآبقه دوليه فهـد : احرجتني سـالم : انا محححـد يقدر عليه فهـد : عيل اركب بنجوف سالم : محححد يبآ ؟؟ فهـد : يحححآول يصصرف سآلم : بتجججوف وركب الخيـل صـوب ثـاني ريموه وهي تتقلب في الفراش مب قادره تنام تفكر في موقف فهد يوم جاف شغبتها ليش جي سسسوا ؟؟ شو سالفته ؟ افففففف ابي انام التفت صوب مريوم لقتها نايمه تمت تحاول توعيها عسب ترمس وياها ريموه : ميامي ..ميااامووه ..ميمي نشي مريوم وهي مغمضه عيونها : هممممم ؟ شفيج ؟؟ ريموه : ماقدرت انام مريوم : قري المعوذات ونامي .. ريموه : انزين مريوم ابي اطلع الحمام قوووووووووووممممممممممممي مريوم وهي تقوم وبنص عين : اللحين من صصصدقج !! اففففف منج السساعه صارت 12 وانتي مانمتي وتوعيني عندج بعد !! ليش ليش !! ريموه : لانج توأمي مريوم : وليش ماقدرتي تنامين ؟؟ ريموه : ماعرف .. يمكن لانه مكان يديد مريوم : انزين روحي الحمام بروحج مافيني ريموه : مريووووووم ينيتي اروح بروحي مريوم : ريموه محد هني .. خيم الريال والشباب بعيد منا ريموه : حتى ولو اخاف بروحي مريوم تمت تتشوف ع بيجامه ريموه : وبتطلعين جذي ريموه : تراج قلتي محد مريوم وهي ترد تتلحف مره ثانيه : عيل روحي ريموه بدلع : مياااااااااامي مريوم وهي متلحفه واونها نايمه : لبسي شيلتج وتعوذي من الشيطان وروحي قـامت ريموه من الفراش بدلـع خقاق كـانت بيجامتها عباره عن شورت لين نص الفخذ وقميص كـت لونهم أحححمر كـان قميصـها فيه حمالات ونص الظهر طـالع كـان جسسسمها عليه تحححححححححفه مرسوم رسم كـان شعرها ححتى تحت الركبه صـوب الشبـاب فهـد وهو قاعد متملل ع الخيل ينتظر حضره سـالم يستعد فهـد : اليوم بتخلصون ولالا ؟؟ سـالم وهو يقعد ع الخيل عدل : يله يله .. خـالد انته عـد خـالد : 1...2....3 goooooo انطلـق فهـد بسسرعه وكـان يسبـق سالم بكم مـتر خفف فهد من سرعته عسب يتسساوون هو وسالم لين وصل عنده سالم : هه شفت لحقتك فهد ابتسم ابتسامه ع طرف وززود السسرعه سسالم : حححوه هدددي الخخخيل ويله بيمموت فهد ضحك عليه ولا عططاه ويه صـوب ثـاني ريموه وصلت لين باب الخيمه والتفت صوب مريوم : لالا مب رايحه اخخخاف مريوم تبي ترقد : انزين ريموه : مريوم حرام عليج نوف تقوم من صوت ريموه : اففف منج قومي قومي انا بروح وياج ريموه طططارت : فدددددددديتج !!!!!!!! نوف قامت من الفراش وهي متكاسله وتفرك شعرها بإيدينها من التعب راحت صوب ريموه وهي فاتحه عين ومغمضه عين نوف : زولي جدامي بسرعه ريموه حبتها ع خدها : اممممواح فددديتج نوافي راحو ليـن ورا الخيـمه نوف : بنطرج هني ريموه : اوك راحـت ريموه لين مكان قريب : لالا هنـي قريب بتبعد بعد شوي وسارت لين وصلت بعيـد عنـد الشبـاب كان فهد متقدم ع سالم ولا بيوصله سالم سـالم يكلم حمـد فون عبر السماعات : سابقني أقولك شو اسوي حمـد : يخي انته سسبال سسبال ... لازم تفوز عليه يا البقرررر سالم : محد غيرك .. بس فالح في السب تعال العب بدالي بعـدين سالم لمـح نـوف قاعده : حمد بعدين بكلمك سـار صوب نوف ونزل من الخيـل وبسرعه راحلها سالم مسكها من كتفها ونوف مستغربه منه : اشوفج ؟؟ نوف خايفه : شفيك ؟؟ سالم يدقق : واللنج تشبهيني وفصخ كندورته والغتره نوف بققت عيونك : شفيك ينيت ؟ سالم وهو يعطيها الكندوره : بسرعه لبسي لكندوره فوق بيجامتج ... ابيج تسابقين فهد بدالي ..أدلج مشتركه في نادي الفروسيه تعرفين نوف تحط ايدها ع يبهت سالم : أخوي ؟ حرارتك مرتفعه ؟؟ سالم : ماعننننننندي وووقت بسسرعه لبسيها ..فهد سابقني بكثير نوف تكتفت : متراهنين ع شو ؟؟ سالم : سيارته ..اذا فزت عليه بيعطيني اياها يوم كامل نوف وهي تمسك الكندوره وتلبسها : بنجوف شو أخرتها وياك سالم يقربها صوبه : تعالي تعالي بلبسج الغتره وبغطي شعرج ولبسها الغتره وغطى كل شعرها سالم : يله ركبي نوف بعد ماركبت : مابيشكون ؟؟ سالم : انتي توأمي وتشبهيني واايد ..واللحين فليل محد بيشك عنـد فهد فهد يتلفت وراه عسب يجوف سالم بس محد فهد : اوووبوه شكلي سابقه بكثير وهو يتجوف ورا ماحس غير بالخيل وهو صادم حد فهد بسرعه التفت يتشوف ويوم نزل عينه لقي بنت ططايحه فهد سسيده نزل وراح صوب البنت نزل لمستواها وبعد الشعر من ويها : ريــم @@ زاح الشعر اللي مغطي اذنها عسب يجوف الشغبه حط ايده ع اذنها وطلع الشغبه من جيب الجنز وقعد يقارنهم في بعض فهد : كيف !! مممره يتشابهون .. بس خالد قال .. اففففف يوم برد من العزبه بروح لأي محل ذهـب وبجوف هالشغبه تصميم ولا لا .. بعدين قعـد يتشوف فيها : شو اسوي فيها اللحين فهـد : ريـم ...ريـم..ريموه تم يصفعلها بالخفيف ع خدها ريم تهاذي : أمي ..أمي .. لا لا فهـد تم يتشوف فيها وهو منبهر من جمالها وحزنان عليها بعدين شـالها وركبها فوق الخيـل وهو وياها وحطها في حضنـه رد فهـد عكس اتجاهه عسب يوديها عند الخيـم طـول الطـريق وهو يتشوف عليها فهـد : يـاربي .. ماكنت اتوقع انه في جمـال لهدرجه ..يارب احفظها حطـها عنـد بـاب الخيمه ودق البـاب بقووو عسب يقومون ويطلعولها وماراح لين جـاف مريوم طالعه لها ورد للسبـاق كـانت نـوف قـد وصلـت للنهايه توها وصل عقبها فهـد ب 3 دقايق حمـد يربـع صوب نوف " يحسبها سالم " : ووووووووه يابوووو الششششباب ماتوقعتك جيييي نوف ماتتكلم عسب ماتنفضح راشد : كفك نوف بققت عيونها والتفت الصوب الثاني راشد : مالت يعني انا اللي بموت ع كفك ححمدان : يا السسبال ... نص يوم لي انزين فهـد كـان عند خالد خالد : كيف سويلم يسبقك فهـد : في الطريق عمي اتصل وانشغلت خالد : لازم تحطه صامت ... جوف ودع سسسيارتك قولها باي باي ..يله يله روح ودعها ماعد بتكحلها فهد : هههههههههههههه ..خن نروح نباركله خالد : يله كلهم يو صوب نوف نوف في خاطرها : الله يخسسسك يا سسويلم وينك اففف شسوي اللحين مب معقول اتم طول الوقت ساكته فرحـت يوم شافت خالد لأنه عمها وعادي بتقوله سيده مسكته من ذراعه وراحت ع طرف نوف : خالد انا نوووف ...سالم قالي اشارك يعني اونه انا اعرف واللحين شسوي ابتليت خالد مبقق عيونه : نوييييييييف !!! واللنه سالم راح عقله ..تعالي تعالي بوديج عند البنات نـوف باسته ع خده : فددديتك خالد : ححححححححوه يتحسبونج سسالم ..بيقولون عليه منحححرف نوف : يقولون احسن ابيله اكثر الززطي خالد : انزين يله خطفي جدامي اليـوم الثـاني مريوم توها تقوم من النوم سيده راحت صوب ريموه تشوفت حرارتها : اححح نفسي اعرف شصارلج امس فطامي : شفيها ريموه ؟؟ مريوم : مادري .. آففف متى بتقوم عفروه : أقـول لعمتي ؟ مريوم : لا مايحتاي ..بيحاتون ... نـــوف انتي رحتي عندها ششصار ؟؟ نوف : مادري .. كم مره اقولج سالم وقفلي مريوم : اففف من سالم ..وانتي تطبينها بروحها ميثوه : انزين بخبر خالد مريوم : انا بتصل اتصلـت رن دقتين ورد خالد : هلا وغلا مريوم بإرتباك : أهلين خالد : فيج شي ؟؟ مريوم : انا لا .. خالد : ريموه صارلها شي مريوم : تعال عند الخيمه خالد سيده صكر من مريوم وهو خايف ع ريموه ووقف بيروح صوبهن فهد وقف عنده : شصار ؟ خالد : ريموه ..مادري شفيها بروح اجوف وراح عنـه وفهـد واقف في مكانه ولا تحرك سـالم : اقعد فهـد : هاه ..هيه وقعـد خـالد دق البـاب قبل لا يدخل : هـووود مريوم : دخل محد غريب ودخـل وسيده توجه صوب ريموه اللي كـانت مسدوحه في فراشها ولا تدري باللي يصير خالد وهو يقعد حذالها : شفيها ؟؟ مريوم خبرته بكل شي صار امس لين اللحين خالد : لقيتيها ع الباب ؟؟ مريوم : هيه خالد : السالفه مب طبيعيه بعدين افتر صوب ريموه وتم يتشوف عليها : بنوديها المستشفى مريم : مايحتاي خـالد : لا يحتاي .. لبسيها كندوره وهو ياي بيوقف حد مسكه من طرف كندورته ريموه وهي يادوب تتكلم : انا بـ..بـخير خالد : وين بخير !! ريموه : مافيني شي .. كح كح خالد : لا تعانديني ريموه : خالد تدريبي ماحب المستشفيات انته لا تعاند خالد : انتي بخـير ريموه يلست : اذا تبيني ارقص برقص بعد خالد : انزين مابوديج بس بشرط ريموه : شو ؟؟ خالد : ماحب اشوفج مريضه وتعبانه ريموه .. جدامي سسوي عمرج مافيج شي ريموه : فديتك وطلـع خالد وسـار صوب الريـال وهـم يآلسين يسولفون دق عبدالله ع فهـد فهـد : هلا عمي عبدالله : تعـال بسرعه فهد : شصصصار ؟؟ عبدالله : اقولك تعـال بعدين بنتفاهم فهـد : انشالله عبدالله : ان ماييت في حدود نص ساعه بتشوف شي مايعيبك فهـد : انشالله وصكر عنه فهد في داخله : هدى وبنتها اكيد مشرشين راسه آححح ربي يعيني واستسمح من قوم خالد وقالهم بيرد وأخذ ملابسه وطلـع دخـل فهـد القصـــر الكبيـر وكـان هناك في انتظاره عمه عبدالله وهدى وآمنه عبدالله اول ماشاف فهـد تقـرب منه وعطططاه كـف فهد تم ساكت وهو مصصدوم عبدالله : كـنت عند منـو فهد : شو قالتلك هدى ؟؟ عبدالله : انك بايت يومين ويا بنت فهد : مثـل ما قالت وقفـى منه وطلـع من القصـر بيركب سيارته بس وقفه صوت آمنه آمنه : فهووود التفت فهد صوبها وهو واصل حده فهد شو ممْكٌن يسسسْوي بههددىٌ وآمنهُ ..بيسكتٌ باعتبارٌ انهآ آمههٌ ؟ آمنههٌ وششْ بتقولُ لفهددْ ؟ ريممٌ وششْ بيصصيرٌ عليهآ ؟ إذآ عرفٌ فهددْ إنهآ هي صصآحبهه الششغبههٌ المفقودههْ بيخخبرٌ ؟ آوٌ بيخليههٌ سْر بينههْ وبينٌ نفسسه ٌ ؟ |
كل يومين بيكون فيه بارت ^^ |
واااااااااااااااااو الروااااية الصراااحة طرطريشن و بدااايتهااا وااايد نااااااايس غيرر عن كل الرواااايااااات و بنتظاااااااااااار التكلمة فديتج ..و لاتطوليين علينااااا فيني حماااس ابغي اعرف شووو بيصير بفهوود وريموه .. |
اقتباس:
مشكوره على الرد والمرور |
الساعة الآن 09:35 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir