![]() |
آلبــــــــــــــــــــــ9ــــــــــــــــآرت ، ليه آحسك حقيقة . .وآرجع آشوفك خيآل . .وليه آحسك وآقعَ . . وآرجع آشوفك سـرآب . . آلمشكله . . كلآمكَ آتعبني . .نضرتكَ ، صوتكَ ، عذبونيُ . . مبَ قآدرهَ آنسـى خيآلك . . ولآ طيفكَ ولآ كلآمك ! كل شي حولي يذكرني فيكَ حتى آلجدرآن . . قآمتَ تسولف لي عنـَك . . ، مآقول آني آحبك ولآ آقول آني مآبيك . . بس آلي آقوله . . يـ قلبَ وش صـآبك . . وش عَـآد فيك ؟! . . . . . رجعَ رآشدَ للفندق وهو طآير من آلفرررررح . .سكر آلبـآب .. وطآح ع الشبريه .. ويهه مبتسم . .أول مره يبتسم رآشد من ييته للندن . .أول مرهَ يحس آنه صدق فتح صفحه يديدة ف حيآته . .وآنَ هند مآعادت تعني لهَ . . كَآن يتذكر كلآمه لأمل . .وكيف زخهَآ . .وكيف كآنت آطآلعهه ..حس آنهَ يحبهـآ .. يحبهآ صدق وكلمه آحبج . .طلعت منهَ بلآ إرآده . . طلعت من كل خآطره . .طلعت من قلبه . .بآحسآسه وشعوره . . رآشد نش ويلس ع الكرسي وشل فونه بيتصل ف آبوهَ : آلوو .. آلسلآم عليكم آبوية . . بو مآيد : وعليكم السلام وآلرحمه . .هلآ آبوية رآشد . .علومك شحآلك رآشد :آلحمدلله بخييير وسهآله . . بو مآيد : شو مب نآوي ترد آلبلآد . .تولهنآ عليكَ رآشد بآبتسآمه عريضة : وآنآ تولهت عليكم كلككم . .بس آبويةَ بو مآيد . .بس شو ؟ رآشد : آبوية . .طلبتكَ ولآتردني بو مآيد : آمررر آبوية ؟ مرة آذآ آروم مآردك . . رآشد : آبوية تعرف جآسم . . بو مآيد : هيه .. بلآه رآشد : آبوية . .آلريآل عزمني ف بيته ومآقصر ويآية . . وآلله العظيم لو شفت حآلته قلبك بيعوره عليييه . .آلريآل متغرب هني .. آبوية نحن الحمدلله خيرنـآ وآيد . . وآلي آبآه منك . .آنك تدبر للريآل آي شغله عندنا ف الشركه . .لو رآتب بسيط يأكله ويعيشه . . بو مآيد : بسس جذي ! . .يا غالي والطلب رخيص .. قوله وظيفته موجوده ولآيحاتي .. وبعدين يابو سنيدة . .انا قبلك طلبت منه أن يرجع البلاد لكن مآطاع رآشد بفرررح : آلله يطول بعمرررررك يآشيخ آلريآيل بو مآيد : ههه .. آسميك لوتي . . رآشد : يلآ آبوية سلم ع الررربع بو مآيد : يوصل .. وبسرعه آرجع . .ترى طوفتهآ لك هالمرة ومآقلتلك شي رآشد :هههه .. فديت خشمك يالغالي. . آن شآ آلله من عيوني ..من عيوني . . . تعَـآلو شويٌ . .عند مهره وخلود ؟! بنآت عمة ريم .. أكيد عرفتوهن ؟! مهره يالسه ع اللاب وترمس خلود : خلود . .اليوم بغيت أمووت . . خلود : بسم الله عليج .. بلاج مهره تبند اللاب وتحط المخده ف حضنهآ وتلف صوب خلود : مَآدريُ بس آتحرش بي وآحد . . وكنت بنفضح يدام آلنـآس خلود : مسووودة الويه وتوج تقوليلي . .منوه هذا مهره بسخريه : تستهبلين . .وانا شعرفني فيه . .قالولج شرات هآلبنآت . .كلمتين وبآخذ الرقم منه خلود : آلحين انا مآقلت جيه مهره بنضرة : بس حلوووووو . . خلود حطت إيدها ع خصرهآ : لآو آلله . .حلووو آونهَ يالي مآتستحين مهره: ههههه .. وآلله اني مآشفته بس جيه نضره . . خلود : مآعليه . . زين مهره : تعرفين آختَج عآد . .حلوووة وطر ومعذبة قلوب آلشبـآب خلود تعيب على مهره: [حلوة وطر ومعذبة قلوب آلـ .. آقول بس آنطبي . .من زينج آنتي آصلآ مآتوصلين نص جمـآلي . . مهرهَ : آقول دخيلج . .يالسندريلآ . . . . . ، زَآن حظي وآنـَآ حظي من يومي عآثـر وآبتسم لي آخيرآ عآلمي مع كونـــــــي حسبتك مجرد شخص ومجرد حب عآبر وآثرك ملكت تفكيري وكل وقتي مشغلني / جآسم : اموووول . . آمووول .. أمل يت تربع : خيرررر خيرر . .شو مستوي ؟ فيك شي بآبآتي جآسم مبتسم : لآ ياعيون آبوج . . أموول حبيبتيُ . . أمل بحيرة : ؟!؟... جآسم : ترى آتصل فيّة آبو رآشد . . أمل سآر تفكيرهآ لبعيد : آتصل فيك ؟ ليش ..شو يبآ منك جآسم : قآلي آنه وظيفتك موجوده . . وآي وقت بتي ..آعتبرنـآ شرآت آهلك أمل بآبتسآمه : حلو يآبووية . .آلله يوفقك يآربي جآسم : أمل . .متأكده تبين ترجعين ؟! أمل بآبتسآمه : متأكدهَ . . جآسم : عيل بخبر رآشدُ . . أنه بنرجع آلبلآد , نشت أمل ودخلت غرفتهآَ .. ضمت دبدوبهآ آلعووود وحست بصيحهٌ . . ويلست تفكر ف رآشدُ . . ، آلله يآَ محلآ كلآمك يآرآشدُ . . مآعرف كيف خليتني آنجذب لك بهآلسسرعه . .معقولة شي حب جييهُ آ آ آ آهَـ . . بسُ منوه بيرضى آنه ولده يآخذ وحده شرآتي : ( ! وحده حي آلله . . قرسونه ف مطعم . . / ليتني آروم آقولك كل الي ف قلبي يآرآشد . .وليتني شرآتك آروم آعبرلك . .وآرآوم آصآرحك . . ، ، ، عند مَـآيد وهنَـد . . نشت هند تربع للحمَـآم . . وكآنت ويههآ شآحب . .ومصفرر . .وحآلتهآ حآآآلة . . ربع مآيد ورآهـَآ . . مآيد : هنووود حبيبي .. شو فيج هند تنشف ويهها : مآفية شي غناتي . . بس هاللوعة مب طآيعه تفآرجني . . مآيد شل غترته : نشي بسرعه لبسي عبآتج . .بوديج المستشفى هند :لآ . . ميود مب لآزمَ مآيد : آقولج نشي يلآ بسرعه هند : آن شآ آلله دقآيق وبنزل مآيد : يلآ ..لآتتأخرين . . . . . . ، ، ريم : أمااايه .. ابوية يقول أنه جريب وبيرجع راشد أم مايد : والله تولهت عليه فديته ريم : هيه طبعا هذا راشد حبيبج حبيب قلبببج ونحن هني سمنديقا فهآلبيت أم مايد : ويدي بلاج . . كلتيني .. بنات اخر زمن [شوي ولآ ينزل مآيد وية هند] أم مايد : خير امييه . .وين سايرين هالحزة مايد : هند شوي تعبانه . . ام مايد : سلامات اميه هند . .ماعليج شر فديتج هند : الشر مآييج عمووه ريم : سلامات هنوود هند ردت لـ ريم ..آبتسآمه .. / \ / \ / \ خذينيَ معَج ولآعآد ترديني لـ دبي آلآ وَآنآ آردد وآنشد بآسمج يـآ لحنَ آن قلت آني آحبج آلحين اعرفي،شوي آنتي حب تمسكن فية من قواه وسكن آنتي شمسي آنتي نوري والقمر وآلضيُ من بعد مآتغير حآلي وآعترآني حزن جيتجَ وشفتج وطويت آلآلم ورآي طي معَآج حسيتَ آني طفل بآسمج يدندن وغلآج يشهد آلله آنه كوآني كي آلله يآ محلآ قصة هوآنـَآ جيتج بلآ موعد من دبي وآبتدينَـآ في لندن . . |
البــــــــــــــــ10ـــــــــــــارت ، عليا : حلفيي بيرجع ورآ بـآجر ريم : وآلله العظيم ليششش عليآ وهي شاقة الحلج : بس جيييييه [آآه فديتك يآرآشد آخيرآآآآ .. وربي تولهت عليك] ريم:عليوهـ بخبرج شي .. بس آمآنه بيني وبينج عليآ: بلآج . ؟ شو مستوي !! ريم: هند مرت مآيد عليآ: بلآهـآ ريم: مآدري . .بس آحس ورآهَآ شي وآلله آلعظيم عليآ : كيف يعني وضحي آكثرر لو سمحتي ريم: ممممم . . مآدري بس لاحظت عليهآ .. من نطري يدآمهآ آسم رآشد .. تعتفس ومآدري شو يستوي بهآ جيه مرة وحده عليآ: هآآآآ .. نعم! وليش آن شآ آلله ريم: وآلله مآدري .. آستغفر الله يآربي إن بعض الظن إثم عليآ وعلامآت الاستفهام على ويههآ: لآ ريموهَ .. هيه روحهَآ جيه طبعهآَ آحسهآ مزآجيةْ [شوي ولآ يدخل مآيد ويه هند] ريم:علايه علايه . .ببند عنج ميود وهند يو من المستشفى الحين عليآ:آوك حبيبتي .. [نشت ريم وسآرت صوب مآيد] ريم: هـآ هند . .سلآمآت مآيد وهو مقرب هندَ له وآلآبتسآمه رآسمه ويهه : وآخيرآ ريموه آلهبلة بتستوي عمممة هند صرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ . .[ولوت على هند] مبروووووووووك مبرووووك . . آخيررررا بستوي عمة . .تستآهلووون وآلله .. آن شآ آلله تطلع بنت . .وتشبه عمتهآَ .. وتغدي شرآتي ب كل شي هند: هههه .. آلله يبآرك فيج . . ريم تزقر امها ..وشالة البيت شل وية صوتهآ ريم: آمآيييييييه. .آمآيييييييييييييييه . . أمييييييه .. يدووووووووووووووه ! أم مآيد يت تربع : بسم الله ..بلاج تباغمين أنتي .. شو مستوي ريم: بآركي لولدج . .بيستوي آبو آم مآيد سآرت تربع لمايد وهند: مبررروك مبررروك يآ آميه . .تستآهل تستآهل . .هاي الاخبار الي تونس بآلواحد . . ، وآلكل تقريبـآ عرفَ بـ حمل هند وبآرك لهـَآ . . ومر يومُ ويـآ آليوم آلموعـَووود فيهُ . . . . . . . الكل كآن يآلس ف آلصآلة . . بو مآيد : سمعي يآ آم مآيد . .شرآت مآقلتلج .. ولدج آليوم بيرجعَ .. وويآه جآسم ربيعي وبنتهَ . .شرآت مآكرم ولدنآ هنآك .. آبآكم تبيضون ويهنآ أم مآيد : آفآ عليك .. حيآهم آلله وآلبيت بيتهمَ هند كآنت يآلسه وآلمخده ف حضنهآ . .وآلخيوط الي فالمخده كلهن طآحن . .وهند يآلسه وتسحب فيهنَ .. وتعق . .كآنت ف قمة توترهآَ .. تهز ريولهأإ .. ويآلسه تفكر شو بيستوي ..يوم بيي ، / \ / \ / أمـآ ف لندنَ 3> ! وتحديدآ ف آلمطآر . . جآسم : آبوية رآشد عطني شنطك .. بسير بخلص كل شي . .وآنت آيلس هني [يلف يرمس أمل] امل حبيبتي خلج هني يآلسه ترى رآشد مب غريب شرآت آخوج . . [وروْح جآسم ...وتمت أمل ويه رآشد روحهم يآلسين] أمل بدون شعور ضحكت ضحكه عفوية وطآلعت رآشد .. رآشد انتبه لهآ وبآبتسآمه : آول مرة آشوفج تضحكين أمل كشرت مرة وحده : لآآ .. مآشي رآشد: يمكن تفكيري شرآت تفكيرج . . أمل : شو ؟ رآشد : قآل آخَـوج .. أمل : ههه ... رآشد لف وجآبل أمل وحط عينه بعينهآ .. وهي هني ..صدق آحمرت . .وخدودهآ بروحهن سآلفة .. رآشد : أمل أمل: yeah راشد : خلي عنج هآلرمسة .. أنتي آلحين بتسيرين آلآمآرآت . .لا زقرتج .. قولي نعم . .لبيه .. مب يآه أمل آستحت ونزلت رآسهآ : آن شآ آلله . . رآشد : أمل.. أمل رفعت عيونهآ وبالعمآله قآلت :what do you want ( شو تبا ؟ ) رآشد بنضرة كلهآ حب : I want your Heart .. ( ابا قلبج ) أمل بآبتسآمه كلهآ خجل : رآشد رآشد ف خاطره يقول عيونه قلبه روحه فديت هالصوت: آمري أمل : آنآ للحين آفكر ب كلامك آلي قلتلي يآه رآشد : وليش ؟ . .هذا ان دل ..يدل على أنج مهتمة فيية أمل : هآ . .لآ بس يعني قصدي[يقاطعها راشد] رآشد: لآقصدج ولآ قصدي .. أمل آنآ آحبـَج أمل: ..... رآشد : تحبينــــي ؟ أمل رفعت رآسهآ وطآلعت رآشد : آ . . . [قآطعهم صوت جآسم وهو يزقرهم] جآسم: يلآ تعآلو . . ترى مآبجى شي رآشد هني قآم ينآفخ : يلعن هآلحظ . .طول هآلوقت يآلسين يوم يت بسألهآ . .طب علينآ . . أمل كانت تسمعه وهو يتحرطم .. وكآنت تضحك عليه بس بصوت غير مسموع ، , ، ، ، , في دبي . . × كآنت عليآ عند ريمْ . . وية أمها ام نآصر . . يتريون راشد يرد .. وعسب ييلسون ويه البنية . . وريم واقفة عند الباب كل شوي توآيج تشوفهم وصلوا ولا . . ريم: امييه اميييه . .يو يو يو × طبعآ رآشد وجآسم سآروآ صوب ميآلس آلريآيل ، وآلبشكآرة . . دخلت أمل دآخل عند الحريم وآلبنآت . . ، أمل آول مآوصلت . .ودخلت بيت رآشد .. كآنت منبهره . .منصدمه . .هذآ بيت رآشد . .كيف يآ ودخل آلكوخ آلي نحن عآيشين فيه . .وهو سآكن فهآلقصر . .آآه . .يآربي آول مره بيلس ويه نآس مآعرفهم .. شو بسوي يآربي . .شو بسوي . . ، أم مآيد تفتح الباب لأمل وترحب بهآ وتوآيههآ: مرحبآ مرحبآ ب بنيتي . .هلآ أميه هلآ آقربي حيآج . .آلبيت بيتج لآتستحين . . أمل بآبتسآمه : الله يحيج خآلتي ..تسلمين وسلمت أمل على أم نآصر وعليا وريم ريييم تسسآسر عليآ : وووآي عليآآآآآآآه . . عليآ : وصمـآآآه . .بلآج ؟! ريم : خبآل . .وآي خبآل . . عليآ بطرف خشمهآ: من صدقج . .شو فيهآ حلو آلحين . . ريم : تقصين على عمرج ولآ شوه . .وآي تجنن مآشآ آلله عليهآ . . عليآ: بعد آمهآ آجبنية .. شو تبين منهَآ . . ريم : بلآج عليوه . .ليكون غرتي منهآ عليآ : نعم ليش حبيتي .. اصلا تخسي توصل جمآلي . . ريم : بس وآلله تغرررم . .مآ شآ آلله عليهآ . .شوفي ويههآ كيف ..تحسينهآ آجنبية وعربية / وسآرت ريم يلست حذآل آمل بآلضبط .. ريم بآبتسآمه : آنآ ريم آخت رآشد ..وهذي عليا بنت خآلتي .. أمل : هلآ وآلله ..[واطالع عليآ] تشرفنـآ أم نآصر: بنتي .. لآتستحين ترآهن شرآت خوآتج . . أمل : آن شآ آلله .. أم مآيد :يلآ آمآيه .. شلن ربيعتكن وسيرن فوق ..يمكن تستحي منـآ أمل مستحية :لآلآ خآلتي ..عآدي وآلله .. ريم زخت إيد أمل : يلآ اموولة يلآ ... | " | وسـآرن فوووق .. ودخلتهن ريم حجرتهآَ. . ريم كآنت طول آلوقت تسسولف ويه آمل . .ونست وحده آسمهآ عليـآ . .وعليآ كآنت بتموت من آلغيره .. شآفت آلكل يمدح ف آمل . .وآنهآ بنت رزينه وجميلة . .وخجولة . . ريم : هييه ..بس زين سويتوا وآلله وييتوا الامآرآت أمل : هيه ..الحمدلله على كل شيُ عليآ : طبعآ آكيد . .بتحسين آنه عآدآتنآ وتقآليدنآ غير عنكم [تسكت وتمد آلكلآم] . .يعني نحن منقود عدنا بنآت يشتغلن ف آمآآآآآآكن يعني مثلآ .. يعني كيف آٌقولج البنت عدنا مآتشتغل أية شغلة ريم بققت عيونهآ على ريم وكآنت شوي وبتكفخهآ . . وقرصت عليآ عسب تسكت عليآ : آآآآي . . أمل مرة وحده آنجلب ويههآ وحست عمرهآ ف المكآن آلغلط : آنآ آسفة اذا مسببتلكم آي آحرآج ريم زخت إيد آمل : لآ حبيبتي وآلله لآتزعلين من علايه ..وآلله انه قلبهآ طيب ومب قصدهآ شي .. أمل آبتسمت : لآ عآدي مآزععلت . .تسلمين وآلله ريم . . / / / لحظة ويت . .مآ سـألتوآ عن هند ؟! ، هند من يوم مآسآر آحمد ويه آبوه يستقبلون رآشد وجآسم وأمل وهي حآبسة عمرها ف الغرفة مب طآيعه تظهر بحجة آنهآ تتوحم !! تخآف تظهر وتشوف رآشد ..ويستوي شي !! ، , \ / ومرت آلسآعَـآت . .وروحوآ أمل وجآسم . .(طبعآ بو مآيد . .كآن مآخذ لهم بيت يدبرون فيه حآلهم هآلفترة لين يتعين بو مآيد بعدين) ودخل رآشد آلحينْ .. وكآنت عليآ يآلسه ويه ريمُ . .بعد مآروحت أمل . .وحذآلهم أم نآصر وأم مآيد رآشد : آلسسسلآم عليكم أم مآيد نشت وسارت صوب ولدهآ . .ورآشد بآسهآ فوق رآسهآ رآشد : هلآ هلآ بالغاليه .. هلا بهالشوف .. أم مايد : فديييتك يآميه هذي سوا تسويهآ فينآ . .كيف تسآفر ولآتعطينآ خبر. . رآشد : آمييه الحين آنآ رجعت . . رآشد يلف يمين يسآر : آلآ وين آم لسسآنين مآشوفهآ رييم بضحكه ويآلسه ع القنفة وسوت بيبآي آونهآ وحذآلهآ عليآ : آنآ هننننني . . رآشد : ملعونة الصير ..فزززي يلآ .. تعآلي سلمي على آخوج ريم ضحكت ونشت وسآرت سلمت ع رآشد . . وطول آلوقت عليآ كآنت ترآقب رآشد . . يعني سلم على أمه وريم وأميه . .مقعولة مآلمحني آنآ . . رآشد توه أنتبه على عليآ وبآسلوب جدا عآدي : علياا شحالج عليآ هني فز قلبهآ : آآهــ آنـآ . .آنـآ بخير الحمدلله. .من صوبك؟ رآشد : بخير ربي يعآفيج . . ، وقرب رآشد ويلس عندهَم رآشد كآن يبآ يرمس بس مب عآرف كيف يبدآ . . رآشد : رييم .. عيل شفتوا بنت جآسم . . ريم : آههه . .آسكت آسميهآ حلوووة . .طر مآ شآ آلله عليهآ رآشد بآبتسآمه عريضة : هيه ..[هني ريم طالعته ويه عليآ] .. آآ ..آلله يحفظها لآبوهآ عليآ كآنت مفولة ع آلآخر . .ومآخوزت عيونها على رآشد . .ومآعرف ليش ..كرهت أمل لهآلدرجه مع أنه أمل آنسآنه . .مآيخصهآ ف حد ومسآلمه لآخر حد . . . . . . . الكل روْح بيته . .وكلن دخل غرفتهَ . . | | رآشد وهو يآلس يتعبث ف آلفون .. تذكر هند !! وينهآ هند !! مآشفتهآ . . ~ معقولة مب ف آلبيت لاـآ . . بس مآيد هني !! [طآح ع الشبرية وفر فونهَ . .وآستبعد هند من مخيلته .. وبدآ يفكر بـ آمل ] ، من يصدق آني آعشق وحدهَ من لندن وآيببهآ آنآ ويآي دبي . .آآآه يآآآآآآآآآلندن يآعشقي لج . . حبي لج كل يوم عن يوم يزيد . . ليتج تحسين يآ آمل .. وتعطيني ويه ! ليتج تقولين .. وآنآ آحبك . . خآطري آسمعهآ منج . .. آنآ قمت مآرقد آلآ آذآ فكرت فيييج . .آستويت طفل .. وأنتي قصتي . .آلي مآرقد آلآ على طآريييهَآ . . آلله يجمعني ويـَآج ف يوم من آلايـآم . . لكن آنآ خآيف من آلقدر .. وآلنآس . .خآيف |
البــــــــــــــــ11ـــــــــــــارت ، , / صآر لـرآشد من بعد رجوعه من لندَن تقريبـآ . .آسبوع . . وتحديدآ في شركة بو مآيد وبو محمدَ .. جآسم : مشكور يآبو مآيد . .مآتقصر آلله يعطيك طولة آلعمر آن شآ آلله بو مآيد : آفآ عليك يالغالي .. نحن آخوآن . .وربعٌ جآسم : ومتى آبدآ شغلي بو مآيد : آذآ تبـآ . .من آلحين جآسم بفررح : خلآص .. من آلحين ..من آلحين !! وشوي ولآ يدخل محمد .. محمد : آلسلآم عليكم بو مآيد+جاسم: وعليكم السلام والرحمه بو مآيد : هلآ محمد .. خير في شي محمد يطالع جآسم : الخير ف ويهك . .مآفي شي عمي . .بس آبوية يقولك آليوم مآبيداوم بو مآيد : ليش .. غريبة ؟ شو مستوي ! محمد يلس ع الكرسي الي مجآبل جآسم : مآشي وآلله .. بس الوالدة تعبآنه شوي .. ووداها المستشفى بو مآيد : سلآمآت مآتشوف شر [يطالع جآسم] . .هذا محمد ولد أخوي جآسم يمد إيده يسلم على محمد : وآلنعم وآلله . محمد بآبتسآمه : وآلنعم بحآلك . . بو مآيد : من اليوم تعين عدنآ .. وبيكون ويآك ف نفس القسم محمد : يآمرحبـآ بآلزمييييل . . بتشل عني عيل نص الحمل جآسم :هههه .. آفآ عليك آلله يقدرنآ آن شآ آلله ونكون عند حسن الظن . . / \ | | عند عليـَآآآ . . ، كآنت يآلسه يدآم آلمنضرة وآطآلع عمرهآَ . .وتتلمس وييهَآ . . يآخوفيَ بس هآي آلي ردت ويهَ رآشد . .تكون حآطه عينهَآ علييه !! . .لآآآ . .ويآ خوفي رآشد آلي حاط عينه عليهآ . .أفف . .آنآ قلبي ينغزني آحس بينهم شي . .عيل آنآ ولآعبرني ولآسوآلي سآلفة . .يآلسه يدامه ومتكشختله .. يآي ويسأل عن هآي آلي مآتتسمى .. من زينهآ عآد يآليت فيهآ شي ينبلع .. مآعرف ع شو متخبلين عليهآَ .. بس تخسي آلآ هي آلي تحرق آعصآبي . .مآلت عليهآ بس !! ، / \ ف بيت بوَ مآيدٌ . . من شوي دخل بو مآيد وويآه مآيد وأحمد . . وكآنوآ توهم محطين آلغدااا وآلكل يآلس . .حتى هند !! بو مآيد كآن بعده فوق . .مآنزل ومآكان على االطاولة آلآ .. مآيد ورآشد وريم رآشد يطآلع هند : شحآلج مرت أخوي ! هند مآعرفت شو تسوي حست نبرة صوته غريبة : آلحمدلله بخير .. مآيد لف طآلع هند : بلاج حبيبتي هند : مآفيّة شي رآشد ف خآطره .. لآتحاتين ..مب أنـآ آلي بخبر آخوي عن علآقتج الجديمة ويآيهَ . .وبعدين فرآقج كان خيرة لي آنـآ . .لقيت آلي آحسن عنج . .!! , , , , جـآسم: هـَآ أإأموولَ ..آخبآرج ؟! . . أمل : آلحمدلله بخير . .شو سويت اليوم ف الدوام جآسم : آلحمدلله هايل ناس اياويد . .ومآقصروا فية .. شو نبا اكثر عن جيه أمل هزت راسها بآلإيجآب : بخليك باباتي . .بنش آرقد جآسم : نوم العوآفي . . أمل : آلله يعآفيك . . / دخلت أمل غرفتهآَ .. وطآحت ع الشبررررريـة . . وينك يآرآشد . .مآلك حس ، من زمآن مآشفتك . .معقولة خلآص ..نسآني !! وكلآمه وين رآح ؟! . . لآ مستحيل .. آنـآ حآسة آنه يحبني صدق . .آآآهـ يآربي .. يآرب لآتعلقني فيه آذآ مآبيكونَ من نصيبي ف يوم من آلايـآم .. يآرب قربني من في قربهم خيرة . . وآلله يآرآشد آنك آستحليت كيآني .. ومجرد آني آفكر فيك . .آحس برآحه . .ويتخللني شعور مآعرف شو معنآَه . . آنآ بديت آحس آني آحبببك .. وليتك تحس بهآلشي .. لو مآنطقته . .آقرآ الكلآم من عيوووني .. وغمضت عيونهآَ ورقدت . .ومآحست آلآ على صوت أبوهَـآ . . جآسم : آمممل .. أممووول . .نشي نشي بسررررررعه أمل نقزت من محلهآ وحطت إيدهآ ع قلبهآ : بسم الله الرحمن الرحيم . بلاك ابوية . . جآسم : أمول حبيبتي [فر عليها سويج الموتر] نشي شغلي الموتر .. وتلبسي بسرعه أمل : ليش !؟؟! جآسم : مرت أخو بو مآيد . .تعبآنه شوي . .ووآجب علينآ نسير نزورهَـآ . . أمل : آن شآ آلله . .آلحين عطني دقيقة بس . . ، / \ / ف آلمستشفى آلكل كَآن موجودٌ . . ، رآشد يرمس محمد : شو فيهآَ خآلوه ؟ محمد : مآعرف وآلله . .مآعرف يآرآشد . .يوم رمست ابوية وانا فالشركة قالي مآفيهآ شي بس تعبآنه طشونه .. وآلحين يوم سألت آلدكتور قآل بس الضغط نزل عندهآ رآشد بحزن : آلله يقومهآ بآلسلآمه . . [عم الصمت حوآلي 10 ثوآني] محمد : راشد رآشد: عونك محمد: عانك الرحمن . .رآشد ادري مب وقته . . بس فيّة فضول .. منوه جآسم هآ ؟ الي يآ آليوم رآشد : هييه .. جآسم . .هذا كآن ف لندنْ . .ويآ ويآية . .وآبوية عينه [شوي ولآ يدخل جآسم ويآه أمل] رآشد نش بسرعه ووقف : ولد حلآل . . محمد بنص ضحكه : لو طآريين المليون آحسن لنـآ.. [ويت عينه على أمل] رآشد ..ربع صوب جآسم . . وخآشمه رآشد : خير شو عندكم هني !؟[يطالع أمل] . .أمل فيهآ شي جآسم . لآلآ . .أمل مآفيهآ آلآ العافية نحن ياين نطمن على أم حمد رآشد هدا شوي :هيه .. تفضل عيل آيلس هني [طالع أمل بآبتسآمه] سيري يدام واول لفة ع يسارج .. بتلآقين البنآت يآلسآت هنآك محمد كآن طول الوقت يطآلع أمل [شو هالغزآل ياويلي ..وبعدين ليش راشد يرمسهآ . .شو يعرفهآ .. بس ابوها كان حذالهم ..شسالفة ؟] جآسم حط إيده ع جتف محمد : لآتحآتي وآنآ آبوك . .آن شآ آلله مآفيهآ آلآ العافية محمد يهز رآسه : آن شآ آلله . . جآسم : عيل وين آبوك . .وبو مآيد محمد: موجودين . .[أشر له] هنآك يالسين جآسم : عيل بخليكم .. بسير آيلس عندهم [بعد مآروْح جآسم ، على طول لف محمد صوب رآشد] محمد: رشوود رآشد لف صوبه وطآلعه محمد : منوه هذيج البنت رآشد : أي بنت ؟ محمد: أونك ماتعرف الي كانت ويه جاسم رآشد : هييه . .هذي بنته محمد : بنته !! ولآيخصها فيه . .ها وين ياب بنت شرآتهآ رآشد مآعيبه الوضع : لا بس امها لندنيه .. بس متوفيه محمد : قول جذيييه . .[غمز لرآشد] آلآ شو عندك ويآهآ . .شو كنت تقولهآ رآشد بضحكه عفوية : تبا الصدق يامحمد محمد: أكيد . . رآشد : آنآ آحبهآ . .بس وآلله يشهد الله علية أني مآشفت من البنت الا كل خير. . بس مآبينآ آلا نضرآت . .آشوفهآ صدفة وتشوفني .. محمد : آوووب آووب .. بو سنيده . .طلعت مب هين. . بس آسميك طحت على غزززززال . .وآلله آنهآ طرر يآريآل رآشد : إييه .. بلآك ؟ وين تبـآ .. محمد :هههه .. تغار رآشد : لآماغار . . بس مب زين هآلكلآم محمد : زين زين . .سآمحنآ . . |{ إيه آغَـآر . .شلون مآغَـآر مثلك جميل كيف عليه مآغآر }| |
البــــــــــــــــ12ـــــــــــــارت / / / ف آلمستشفى . . أمل : آلسلآم عليكم .. الكل : وعليكم السلام . . ريم: حيآج أمل . . يلسي أمل بآبتسآمه : خلج خلج يآلسه . .بتم وآقفة . . أمل اطالع عليآ : شحآلج عليـآ عليا بدون مآترفع راسهآ : زينه . .وأنتي أمل : آلحمدلله . . ريم : هيه أموول حبيبتي . .مآعرفتج على هالبنوتآت . .مهره وريم بنآت عموتي أمل تسير وتسلم عليهن : تشرفت خلود بابتسآمه: ونحن . . أمل بحزن : شو فيهآ مرت عمج ريم . .تضآيجت عليهآ . . ريم بتنهد : مآشي ..يقولون مآفيهآ شي .. بس لآزم ترتآح شوي أمل : مآدري ..مآرتحت يوم شفتكم كلكم هني . .خفت مستوي شي عليآ بصوت شوي عآلي : الله واكبر عليج . . وبعدين ليش تفاولين ع الحرمه .. شو تحريتيهآ مآتت يعني أمل : آلعفو منج . .بس مآقلت جيه آنآ ريم : عليييـآ . .ممكن تسكتين مهره : بلآكن بنآت . .آذكرن ربكن . .مب وقت الضرآبة ترى . . عليآ بتأفف نشت وروحت عنهن . . أمل : آنآ آسفة . .ماكان ودي يستوي جيه خلود : لآ حبيبتي ..شو فيج . .بس هذي ماكانت جيه . .مآدري قبل شوي عآدي . .آعتفست مرة وحده مهره: لآتلومونهآ يمكن آعصآبهآ متوترة شوي ريم اطالع أمل : سوري أمول .. مسحيهآ ف ويهي الغالية أمل تبتسم : فديتج يالريم . . ريم : مهـآري حبيبي .. سيري شوفي عليوه آلخبلة . .وين سـآرت . .زقريهآ مآفينا ع الفضآيح مهره : أوكي [نشت مهرره وسآرت آدور على عليـَآ . .. وهي ف الممر لمحت آخر شي عليآ وآقفة . . ف كآنت تزقرهآ .. عليآ عليآ / . .مآنتبهت إلا ع صوت واحد ساند ع الايدار ويرمس ف الفون يقولهآ ] أنتــــــي .. مهره : أنتتته الي . . أحمد عدل وقفته وسكر الفون وبآبتسآمه : هيه آنآ آلي غازلتج ههه مهره بنضره : قليل أدب [ومشت عنه] لحقهآ أحمد . . لحظة تعآلي تعآلي . .[بس شآفهآ مآعبرته . .وكآن يرآقبهآ . .بس آلي لفت آنتبآهه .. آنهآ وقفت عند عليآ . .] أحمد : تعرف عليآ ؟ هآي منوهٌ . .يمكن ربيعتهآ . .بس شو يآية تسوي عندهآَ . . [يزخ الفون سيدة ويتصل ف ريم ] ريم بدو ننفس : هآ أحمد شو تبـآ أحمد : ريموه . .ربيعة عليا الي عندها الحين شو آسمهآ ريم: ربيعة . .أي ربيعة ؟ أحمد : آووه .. شدراني وحده وآقفة عندها الحين ريم : يآلخدييية . .ليكون تقصد مهرووه بنت عموه فآطمه أحمد : هـآ . .بنت عموه فآطمه . .آنآ آحيد بنآتهآ صغآر ريم : وآلله آنك مفهي . .صغار قبل 5 سنين . . أحمد : زين زين جلبي ويهج . . [بند آحمد عن ريم ووتم يفكر ف مهره] آآآه يآويل حــآلي آنـَآ .. محلآـآج يآبنت آلعمة .. مآحيد ف عآيلتنآ حد غـَآوي جذيييه . .[حط إيده ع قلبه] وآي قلبي .. ، شوي ولا آتي مهره ويآهـَآ عليـآ .. ويوقف لهم أحمد ف نص الدرب أحمد : ممكن لحظة يآ صبآيـآ عليآ بدون نفس : شو تبآ أحمد . .خوز عن دربي أحمد يخوز عن عليآ ويأشر لهآ : تفضلي سيري . .محد ميودنج . .وآلله عليآ بعصبية : أوووه .. [وتمشي عنهم ] مهره : عليا عليا .. هاي بلاها الخبلة خلتني روحي [بصوت وآطي] ويه هالشيفه أحمد يتنحنح : ويـآج آحمد عبدالله آلـ**** . . شقيق ريم آلسـآبق . . مهره بتعجب : هـــآآآآه . . أحمد : ههههههههه . . مهره (الحمدلله والشكر) : أنته ولد خآلي عبداااااااالله . . أحمد : هيه بشحمه ولحمه لكن بجمآل آكثر وهيبة عآلية مهره بنضرة : وآيد شآيف عمرك . .[ ف خاطرهآ . .حرام هالجمال على هالهبل] . . يلآ فمان الله بسير عند آلبنآتُ. . / \ / عند آلريـــآيل . . بو محمد يآي من بعيد ومتشقق من آلونآسه .. بو مآيد : خير طمنآ على آم محمد . . بو محمد : آلحمدلله نشت . .ويقول آلدكتور رجع وضعهآ طبيعي . . الكل : آلحمدلله .. جآسم نش : تستآهل سلامتهآ . .دام آطمنا عليهآ . .بترخص منكم آلحين بو مآيد : مشكور مآتقصرر . . وعنينآك ويآنآ جآسم : آفآ .. آنتوا شرات اخوآني . . وروح عنهم جآسم وآتصل بـ أإمل .. آنهآ تظهر وهو يآلس يتريآهآ فالسيـآرة . . / \ / عند آلبنــــــــــــآتً ريم : أمول فديتج .. أمل : هـلآآ ريم : صدق مآتستحين على ويهج أمل : آفآ لييش ..شو سويت ريم : مآعطيتيني رقمج أمل بضحكه : زيغتيني آتحريت في شي . . ريم : ههه فديتج . . أمل : 050******* وشوي ويرن فون أإمل .. أمل : هلآ آبوية جآسم : يلآ آبوية ظهري آنآ آتريـآج . . أمل : آن شآ آلله . . آلحين يآية .. / ريم : ويين سآيرة آهىء تمي . . أمل نشت : حبيبتي وآلله .. آبوية برع يتريآني ريم مبوزمه : آوكي مآعليه نشوفج على خير أمل : يلآ بنآت . .مع آلسلآمه . .وسلموا ع مهره وعليآ . . خلود+ريم: يوصل . . ، |( كل آلآمآكن تذكرني فيك . .وكل آلجهَآت ترجعني لك . .وين مآرحت آشوفك وآلتقيك . . وكل مره آقول بآجر آقول آحبك )| / محمد: بو سنيده . .دخيلك نش يب لنآ شي نشربه . . رآشد : آن شآ آلله . .[ونش وروح صوب آلكفتيريـآ] . . ، ، آمـآ آمل ف كآنت تمشي وتفكر ف رآشد .. وفجأة . . [قطع حبل آفكآرهـآ صوت رنة آلفون] جآسم : أمول قبل مآتين . .يب ويآج مآي بتلآقين شي مكآن اكيد دكان كفتيريآ آي شي أمل :أوكي آن شآ آلله . . / وسآرت آمل آدورر كفتيريآ آو آي شي فآلمستشفى . . ، ، . .كآن يبين ف عيونهَآ آلوله عليه . .كآنت تتمنى لو تلمحه . . من زمآن مآشآفته ولآ سمعت عنه أي شي . .تمت تهوجس فيه . .وتلتفت يمين يسآر على وعسى تشوفففف خيآله . . لين وقفت عند آلكفتيريـَآ .. ومآنتبهت لأإأي حد جدَآمهَآ . . أمل : وينك يآرآشد . .بس لو آشوفك وآريح قلبي آلمسكين . . [بصوت عآلي ] . .وينننك رآشد أووف ويننْك . . ، هنيَ كَآن وآَحد وآقف جدَآمهآَ . . هزه فجأة . .صوت غآلي على قلبه .. وكن آلصوت . . قآل رآشد . .ف هآلثآنية . .دآر ف خيآل رآشد مليون شي . .تمنى لو يلف ويشوف ... رآشد بآبتسآمه عريضة : آنـآ هني أمل . .هني أمل منصدمه : رآششششششششد رآشد بحنآن ونضرة تشع حب : بذمتج أمل . .مآكنتي تقصديني أمل نزلت رآسهآ : هـَآ .. لآـآ .. لإإإ رآشد يقرب خطوة من أمل : بذمتتـج يآ أمل .. أمل لفت ع صوب وحآولت تجمع كللللل جرأتهآ : هيه أنت . .[لفت وطآلعت راشد] أنت يآرآشد رآشد : آنـآ منوه قدي آليووومُ .. منوه قدي وآنآ وآقف جدآمج وآشوف بعيونجَ كلآآم صووبي . .منوه قدي وَآنتي تفكرين فية . . أمل. . وآلله آحبج . . آحبج وحبج مآرحم حآلي . .24 سآعه آفكر بج . .ولآ آعرف كيف آوصللج . .آحس آني آعرفج من زمآن . . آحسج دوآ وضمد جروحي آلي آتعبتني . . آنتي شي ..شي مآقدر آوصفه . .آحبج . .آحبج . .لآتعذبيني بصدج . .لآتكآبرين ، سمعيني يآهآ ولو مرة . .خليني آحس ولو مرة بآنه في حد يحبني . . ومستعد يضحي عشآني . . عطيني آلـإمل ف حبج . . عشآن آكسبج يآ أمل . .! أمل : مب لآزم تسمعهآ . . آقرآهآ من عيوني رآشد بآبتسآمه : بقراها اليوم من عيونج [يأشر لها بصبعه] بس هآ . .بيي يوم وبسمعهآ من شفايفج |{ آليوم َآنـآ طآير وفوق وآعلى من آلسحآب .. نآقص آمسك يدينك وآخذك معي لـ بع ع ع ع ـيد . .لعآلم َآنـآ وآنت فيه لحآلنـآ آحبآب .. }| |
البــــــــــــــــــــ13ـــــــــــــــــارت ، ، |{ سلآمْ يآعآشقين آلهوى سلآم علىَ قلبنَ غير حبكَ مَآنوى }| / \ بو محمدَ : زيغتينا عليجَ يآ آم محمدَ .. آلحمدلله على سلآمتَج أم محمد : آلله يسلمك .. بو محمد : يلآ بعد مآسلموا عليج الكل وروحوآ .. بنظهر نحن آلحينٌ . .آلدكتور قال مآعليج أي خوف . . أم محمد : آن شآ آلله الحين بنش البس عبآتي.. ، ف بيت بو مَـآآآيدْ ، دخلت ريم غرفتهَآ وطآحت ع الشبريية . .كآنت حآسبة بتعب . .تعبت وآيد آليوم من آليلسـهُ .. شوي ولآ آطآلع آلسـآعه كم @9:15 . .زخت الفون ودقت لـأإأمل .. ريم : السلام عليييكمْ . . أمل : وعليكم آلسلآم وآلرحمه .. هلآ وآلله ..منوه متصل علية آليوم . . ريم : ههه ، فديت رووحجَ . . علومج ؟ أمل : علووومي طيبة . .عال العال . .آنآ بخير بخير بخير ريم: آوب آوب .. دوم يآرب. .شكلج مستآنسه وآيد أمل ..لو تدرين اني ميته ف اخوووج : هيه ..آلحمدلله آحس برآحححهَ ريم: يعله دومُ يـآأإأرَب .. أمل: ريمُ ريم : هلا أمل : يشهد الله إني اعزج وآيد . .صح معرفتي فيج بسيطه . .ومب من فترة طويلة لكن مآشآ آلله عليج بنت حبوبة وطيبة . .ومآشفت منج الا كل خير ريم بابتسامه: من طيبج وآللهْ ، شو من هذآك آليوم مب نآوية تزورينـآ أمل : وآلله ودي حبيبتي . .بسس أمم آبوية يكون ف الشغل ..ونحن ماعدنا حد . .وانا روحي ف البيت ..آسوي غدا لابوية . .وآبوية من يرد يرققدَ . . ريم : آممم . مآعليه يلآ آكيد بشوفج ف يومُ . . المهم حبيبتي مآبطول علييجً أمل : تسلمين ريمممآني ع الاتصآل ^^ ريم : يسلمج ربي. .يلا تحملي ع روحج ، [شوي ولآيندق آلبـآب] ريم: تفضضضل راشد يوايج عليها من عند الباب : بعدج مب راقده ريم : آلحين برقد ..كنت آرمس امل رآشد من سمع اسم امل صك الباب ورآه ودخل : آي أأمل . . ريم : بلآك .. أمل بنت الريال الي يا وياك من لندن راشد : هييهُ . .اقول ريييم .. ريم : هاا راشد : آآ .. شو . .كنت بقولج . .هيييه ..أميه من ساعه تزقرج ..نشي سيري لها ريم: هي تدري اني ف غرفتي .. [نشت] آفف . .يلآـآ بنززل . . ظهرت ريم . . وتم راشد يطآلعهآ لين ظهرت وسكرت الباب ورآهـآ . . بسرعه زخ فوونهَآ بيآخذ رقم أمل . . راشد : ششششششت الله يلعن هآلحظ . .عليه بآس . .[فر الفون ونش سكر الباب بقووو وسآر غرفته] / \ ريم : أممممآيه .. آمممايه وينج أم مايد : تعالي انا هني ريم : شو كنتي تبين منيه أم مايد : آنآ ؟ مابا شي منج .. ريم: راشد يقول كنتي تزقريني أم مايد : لآزقرتج ولاشياته ريم: عيل بلاه هالحبيب ..يلا مآعليه بسير ارقد . . وهي تركب آلدررريُ ..كاآن أحمد نَـآزل . . أحمد : ريم ريم ريم ريم : شوو .. أحمد : ريم حبيبتي .. ريم : بلآك أحمد . .دخيلك بسير آرقد وآللهُ أحمد : شو كنت بقولج . .بنت عموه فآطمه الي قلتيلي عنهآ . .ياربي شو قلتي لي آسمهآ ريم: الحمدلله وآلشكر . .مهره ، مهره . . أحمد : هيه زين ..يلا سيري انخمدي ريم : بلآهم آخوَآني ..آستخفوآ . . \ / \ / آمـــــَآ عن هنـَـــد . . هندَ كآت ف غرفتهَآ . .ودآفنه ويههآ ف المخدهَ . .وعيونهَآ كلهآ دموؤوعَ .. كَآن قلبي يدق يدق بقوو . .كآنت خآيفة من رآشد .. مهووسة ف التفكير .. وخآيف ف أي لحظة . .رآشدُ يخبر مآيد .. هند : بموت بموت .. ليتني آموت ولايقول رآشد لمآيد كلمة .. انا مآروم اظهر ولا اروم آرمس حد .. السالفة هاي مب رآيمة تخوز عن بآلي . .مب رايمه احط عيني ف عين مآيد وان احس ان اليوم ولا باجر مآيد بيعرف .. آهَـ يـَآأإأربُي .. شوي ولآ يدخل مآيد مآيد فصخ غترته وعلقهآ .. مآيد: شحالج حبيبي ..وينج ماشفتج ويه اميه وريم هند تحاول تمسح دموعها ومآتبين لمايد : تعرف الحمل متعبني شوي مآيد انتبه ع هند وزخ ويهه ف إيده ولفه صوبه : شو فيج ..بلاج تصيحين هند : مآشي .. قلتلك من الحمل مايد خوز إيده عن ويهه وقلبه مآطمن لكلآمهآ : لآتعبين عمرج . .ولآتمين تصيحين بتمر الايام وبتنسين .. , ، أحبكـ و السكوت أبلغ مدام إن الحكي قصر مدامه ما بقى بالحب كلمة لين قلناها يبيلي أبجدية من جديد إلها حروف كثر عساي ألقى بها كلمة غرام ما حكينها أبيها لكـ ولا غيركـ بيأصلها ولا يقدر إذا انقالت لغيركـ يا بعد عمري ظلمناها / بعدَ يومينُ .. الظهر ف آلصآلة ف بيت بو مآيد / محد كآن يآلس غير آم مآيد ورآشد ،! أم مآيد : رآشد أميه راشد : لبيييه ام مايد: لبية حاية . .اميه في سالفة من زمآن كنت ابا افاتحك فيهآ . .بس مالقيت فرصة .. رآشد : خير .. ام مايد: خير ان شا الله . .أميه راشد . .ماشا الله اخوك عرس ومرته حامل الحين رآشد بدهشة : حاممل ! أم مايد : هيه حامل رآشد ..ماهميتيني ياهند : يستاهلون يستاهلون . . أم مايد : وابي افرح فيك أنته بعد . .مب نآوي تعرس راشد بابتسامه عريضة : ا نشا الله ا نشا الله جريب يالغالية أم مايد بفرح : انا عندي لك بنت .. جمال ودلال ونعرفهآ رآشد بلهفة : منوه خبريني عنها أم مايد : اذا تبـَآ بنت تصونك وتحفظك . . عندك عليا بنت خآلتك بنت وآلنعم رآشد وملامحه فجأة تغيرت: عليآ ؟! . .عليا !! مستحيل أم مايد بنرفزة : وليش شو فيها عليا رآشد : عليا مستحيل لو مآيتم ف العالم الا هي والله ماخذها عليا شرات ريم أختي وعمري مافكرت فيها أم مايد بعصبية: والله عيال اخر زمن . .وقمت تعرف ترآدد . .آلحين عليآ استوت ف عيونك شينه . . رآشد نش : شرات ماخليتوا مآيد يختآر البنت الي يباها . .انا من حقي اختار آلي آبَآهَـآ .. أم مايد : ومنوه هاي الي تبآهَـآ . . وبتخلي بنت شرات عليا عسبهآ رآشد : استغفر الله يا اميه بلآج . .شو ياينج علية .. أم مايد : لكن يزاتي انا الي ابالك الحرمة الي تحبك وتقدرك . .على هواك سو الي ف راسك بس لاتيني ف يوم وتقولي خطبي لي عليا راشد بضحكة سخرية : لآتحاتين . .عليا لو تنطبق السما ع الارض مآخذهآ . . ريم كانت نازلة .. وتسمع صوت راشد وأمها ريم : بسم الله شو مستوي تحت عندكم .. راشد: تعالي شوفي أمج . . غصب تبا تيوزني عليا ريم : علياا .. راشد:هيه عليا ريم يلست حذال امها: امييه حبيبتي . . دام راشد قال مايباها شحقى تحرقين اعصابج ماتنجبر روحن على روحُ . . أم مايد نشت : والله الي يبا مصلحتكم ويدور لكم الخير مآتبونه [ومشت وسارت غرفتها] ريم : لآتزعل منها رشوود . .تعرف اماية وايد تحبك ويوم انته بديت تزاعج وتعلي صوتك .. عصبت راشد يتنهد : يلا مآعليهُ [ويت عينه على إيد ريم والفون ف إيدها] . .ريموه ماعندج شي ف فونج ريم :شي ؟ شرات شوه راشد: اغاني .. مقاطع فيديو ريم تمد الفون لراشد : امبلا شي واايد . . راشد : كتبتي الباس عآَد ريم : وانته شدراك انه فوني عليه باس . . راشد بارتباك : هـَآ . .لآأآ بس احيد مرة كان عندي وشليته وشفت عليه باس ريم : اها ..زين يوده مفتوح . . [ وبسرعه يسير راشد ويدور أسم أمل . . وسيف الرقمَ عنده] راشد نش : مشكورة يا احلى اخت ف العالم ريم : مسرعك مآطرشت . . راشد : طرشت اغنية وحده . . الحين بسير ارمس سيف ..والله من زمان مارمستهَ ريم: ززين .. , , , فوق عَـند رآشد . . دخل سيدة وقفل ورآه البآب ويلس ع الكرسي . . وآتصل ع ـَآلرقمْ . . ومآحس الا ووو . .. أمل : آلووه .. راشد بابتسامه : مرحبا وسهلا أمل : مرحبتين . .منوه ويايه ؟ راشد: أمممم .. واحد يحبج بس انتي مآتحبينه أمل شككت ع الصوت : منوه ؟! راشد : قلتلج واحد ماتحبينه أمل : راشد ؟ راشد: مسودية الويه وتقولين راشد بعد . . هيه انا راشد الي يحبج راشد الي متخبل عليج راشد الي مب عارف كيف يووصلج بأي طريقة أمل بضحكه عفوية : مب قصدي . . بس عرفت صوتك . . راشد : أمول أمل : اول مرة تزقرني أمول راشد : انتـي امولتَـي . .وحبيبتي الي اقتحمت حيآتي أمل بخجل : بس رآشد .. راشد : أحبج يابنت الناس أحبج . . أمل : آعرف راشد: وَآعرف انج تحبيني أمل : لآم احبك رآشد:تحبيني أمل:ماحبك رآشد:تحبيني . .والدليل ف المستشفى الله طيحج وخلاج ورآية . .شوي كان الكل بيسمعج وانتي تقولين [يقلد صوتها] أفف راشد وينك راشد أمل : ههههه ، =$ رآشد بتردد : فديت هـآلضحكه أمل : ......... رآشد : استحيتي أمل تحاول تغير الموضوع: امم . .صح كيف يبت رقمي وليش متصل رآشد : شرات مايبت قلبج . .يبت رقمج . .. أمل : والله انك لوتي . .بس مب شايف انه غلط ارمسك ! رآشد بحزن : آدري غلط بس شسوي ؟! قوليلي شسوي احبج ياخي احبج . . أمل : اممم . .اوكي بس لازم ابند عنك ماروم ارمسك الحينُ .. رآشد : اوكي يـآ [بخبث] أإأمولتـي أمل : ههه أوكي مع ـآلسلآآأإآـآمهٌ ، |{ آحيـــى بصوتك يوم يآني آتصـــَآأإألك =$ }| يآويلي يآويلي يآويل حـَآلي . . آآآآ يعلني فدآ هـآلصوتُ محلآك يآرآشد ومحلآ طبآعَك . . احمدك يآربي آنك عرفتني على آنسـآن شرآتهَ . . وآلله آحبك يآرآشد . . أحبك . . ولآعرف كيف ومتى دخلت قلبي .. عشقتك بلآ سبب وحبيتك من دون مَـآعرفُ . .آستحليت كيآني وفكري وبآلي . .لولاك انا اليوم مآكنت هني . . آآَآَآآَهَـ يآ لندنْ . . يآغلآج ف قلبيُ . .ويلوموني ليش آحبهآَ . .رغم قسآهَآ رغم شقآهَآ رغم التعب والضيم الي ذقته آلا انها كانت تجمعني ويآ نآس طيبين . .وآلآحلى من هذآ كله . . آني عرفتك يآرآشد . . في لندنْ |
الساعة الآن 12:22 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir