![]() |
تسلمون ع المرور .. منوؤرين |
النور نورج خيتوو |
الجزء الرابع بعد يومين فبيت بو هزاع يت سست الحسسن حرمة بو هزاع عاملوووها ببرووود وخاصاً عنود حرمة بو هزاع شمسه عمرها 36 سنه شمسه : شحالكم الكل : بخير وسهاله شمسه شافت عنود : اكيد انتي عنود عنود بنبره خايسه : ليش ابووي عنده بنات ثانيات يعني بو هزاع طالعها بنظظره : عنود ارمسي عدل لاييج شي عنود شافت ابووها اول مره جي يعاملها عنود : انا بروح فوق محمد شااف ابووه بعتاب وقام وراها بو هزاع يشوف هزاع : وانت بعد قوووم الحقهم لانه مافيكم ادددب هزاع : بخليكم ع راحتكم وراح فوق .. شمسه : حرام عليك ليش سويت جي بو هزاع : ماتشوووفينهم كل واحد ماد البووز شبرين شمسه بدلع : لا تعور راسسك حبيبي تعال نروح الحجره بو هزاع ابتسم : يلا فحجره عنود كانت تصييح بقهههر مسكت صوره امها : وينج يا امايا شووفي شو يستوي فينا .. ابوووي تزوج مايندرى ع شو ناويه حرمته دش عليها محمد راح صوبها بحنيه محمد : شو بيفيد الصياح يعني ؟. لازم تستويين قوويه .. لا تضعفين ع أي دقه جي مابترومين ادافعين عن عمرج ابتسم : لا تستوين مثلي ع سالفه هديتكم ومادريت عنكم وشو اخباركم عنود وهي تصيح بصمت : امي كانت واايد خايفه عليك .. كانت تبا تعرف شو اللي غيرك محمد : شو اسوي هب بايدي امي راحت وهي تحاتيني نززلت منه دمعه : عنود انا دمرت عمري عس بجي مالي ويه اشوفكم عنود بخوف : ليش شو سويت محمد : مع الايام بتعرفين وظهر من الحجره بهدوووء . . . بيت بو منصور ام منصور : انا مستحييل اخلي عيال اختي عند حررمته بو منصور: يعني شو بتسوين بتشلينهم غصب تراه ابوهم وهاي حرمت ابووهم ما بتاكلهم هي ام منصور : وشدراك اذا ما تطلع هاي العمه سوووسسه انا عيال اختي مابخليهم يعني مابخليهم وبنشووف يا هو يا انا وراحت الحجره وهي مععصبه .. نزلت مريوم من تحت : ابوويه بلاها امي تصررخ بو منصور : استخفت مريوم ابتسمت منصور : مريوم مريوم: هلا يرمسها وهو نازل من الدري : قولي حق حصووه لا تروح بيت هلها ها الاسبوع مريوم بنص عين : وليش انت ماتقول لها منصور : مشغول مشغول وظهر من البيت بسسررعه مريوم : شو ها الغبي بو منصور : عييب يا بنت مريوم : آآسسسفه . . . اليوم الثاني بيت بو هزاع الصببح ساعه 6 ونص تلبست عنود ع اساس انها تروح الاسكول نزلت تحت و شافت شمسسه تترريق ع طول ظهرت من البيت ماسوت سالفه لها وركبت ويا الدريول عسب يوديها الاسكول هزاع نزل وصببح ع شمسه وظهههر راح الجامعه حجره محمد محمد يرمس بالفون : اوكي اوكي بييلك عطني نص ساعه ويا راسك خالد : ماشي انا اباك اتيي الحين محمد : اللهم طولج يا روح قسسم بالله بففلعك خالد : حموووود تعال الحين محمد: اووف انزين انزين باااي تلبس ونزل شاف شمسه قاعده روحها محمد ابتسم : صباح الخير شمسه: صباح النور هلا ولدي محمد يلس جدامها : شحالج وكيف اصبحتي شمسه ابتسمت : الحمدالله بخير شمسه حبت محمد لانه هو الوحيد اللي سال عنها شمسه : وين بتروح يا ولدي من صباح الله محمد ابتسم : ربيعي اتصل بي وقال تعال ولا انا هب متفيج اظهر شمسه : هيه بس ابوك قال انك دووم تهييت بررع محمد ضييق : يلا انا بظهر فمان الله . . . فالسياره خالد : شرايك نروح عوافي محمد: الحين بتخبرك تقول لي اظهر ابيك بسااالفه وحالتك لله واخر شي ماتعرف وين تودني خالد: هههههه شو اسوي اشتقت لك ياخي محمد : مامداالك تشتاق لي امس شايفني خالد: ماعلينا الربع فعوافي وانا الصرااحه خاطري ارووح ومابروح الا وانت وياي محمد ابتسم : وحد يفوووت جو العوافي خالد: الا بتخبرك انت متى ناوي تشتغل محمد ضحك : يوم انت بتشتغل خالد: لا جد انا بشتغل قرييب محمد: اووه واطورت العزبه مبروووك خالد ابتسم : الفال لك محمد تنهد : الله كريم . . . فالاسكول مريوم: بلاج معصبه انزين عنود : والله ماتنبلع مادري ليش احسسها شرييره مريوم : هههههه شريره مره وحده عنود: والله تققههههــر مالت عليها مادري ابويه شو عيبهه فيها يت بنت عند عنود البنت : هلا عنود حبيبتي عنود : اهلين البنت : الصراحه انا احبج عنود فجت عينها : حبببج فاااار قولي امين شو ها اللــ .... مريوم فجت عينها : عنووودووو البنت: انزين شو اسوي احبج ودشيتي فقلبي واباج تحبيني نفسس ما انا احبج عنود يودت جوتيها : طيري عن مخي لا اييج بالجوتي راحت البنت وهي خاايفه ومريووووووم نااااقعه من الضحك عنود: جب جب . . . بيت بو هزاع ساعه 12 الظهر شمسه ترمس بالفون شمسه : هب والله شو نسوي بعد ..... لا ماعليج انا بادبها .... هي اسمها عنود .... اونها شايفه عمرها ... بس يزاتها عندي ...... بس محمد دشش فبالي ......... ههههه ولو ان ماخليته يكرههم دش بو هزاع شمسه : زين انا بسسكــر عنج ......... ههه اوك باي بو هزاع ابتسم : ترمسين منو شمسه: ارمس اختي تسلم عليك بو هزاع: الله يسلمها يارب .. انا بروح ارقد تعبانه شمسه: انزين انا بروح اسوي الغدا بو هزاع: يعطيج العافيه وراح عنها شمسه: ماالت بس مالت نهايه البارت |
مرحبا الساااااااع يسلمو على البارت الطر و بليز نزلي البارت الي بعده بسرعه |
مرحبتين السااع لاهنتي ع المرور |
الساعة الآن 12:28 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir