منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   يآ قلبي الزمنــ هذأإأ جحدني و انتـ ما تدري (( جرييييئه )) (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=702592)

» άпfสṡ « 12-09-2011 09:44 PM

يسلموو الغلاا ع الباارتاات .. القصة طرطريشـــــن ..

كمليهاا بليييييييييييز ..

الله يعطيج العاافيــــــــه .. تقبلي مروري ..

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-09-2011 10:10 PM

تسلميين على الرد ~~شموخ بنية~~:wrd:

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-13-2011 01:05 AM

وين ردودكم :( جنه البارتات ماعيبتكم خبروني عشان ما اكملها!!؟

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-18-2011 10:55 PM



البارت ٩
(‫(‬ السبت - الساعه 9 الصبح ))
(‫(‬ بيت بوحمد - الصاله ))
بوحمد : حمد ما اتصل ؟
ساره : لا عمي ما اتصل اكييد مشغووول
بوحمد : متى بيرد هو قالج ؟
ساره : قال الاثنيين ،،، عمي
بوحمد : آمري بنتي
ساره : ودي اسير اباات عند اهلي لين يرد حمد
بوحمد : خلاص مب مشكله من تنش هدى خليها توصلج
ساره : انشالله
بوحمد : بعدها رااقده ؟
ساره : هييه اظن
بوحمد : ماعلييج امر بنتي قومي وعيها
ساره : انشالله (( سارت فووق ،،، ودقت الباااب ))
ساره : هدى ،، هدى
هدى : اووووف ،،خير انشالله
ساره : عمي يقولج قومي
هدى : اقووووول انجلعي ولا تييين مره ثاانيه ،،،ومب نااشه ،، ها اللي ناقص توها دااشه البيييت وتزعجنا
ساره (( اضاايقت من كلامها ،، ونزلت )) : ماطاعت تنش عمي
بوحمد : مادري شوه فيها ها البنت
(‫(‬ غرفه راشد ))
راشد : ها وينكم ؟
ميثا : في الدرب ،،، ١٠ دقااايق وبنوصل
راشد : ياربي شقد مستاانس
ميثا : انزيين انا بسكر عنج
راشد : ههههههههه ،،، انزين انا بسكر عنك
ميثا : ههههههه،، خلاص برايج ،، باي
راشد : ههه ،، برايك ،، باي
(‫(‬ بيت بو فهد - الصاله ))
فهد : يالله انا بسير المكتب ،، تامرون بشي
ام فهد : لا سلاامتك بس
فهد : الله يسلمج
سعود : وانا بعد بطلع ،، فهد ابااك براا
فهد : انزيين
(‫(‬ ف الحوش ))
سعود : ااقوول فهد لو واحد اعتدا ع وحده واشتكت عليييه شوه يحكمون علييه ؟
فهد : لييش ،، تسأل ؟
سعود : بس جيييه
فهد : والله هذا الذبح مايسد فييه
سعود : انزين شووه بيحكمون علييه ؟
فهد : ع حسب الساالفه كيف مستويه ،،،،، يالله برايك

(‫(‬ بيت بوخالد - غرفه خالد ))
خالد : وجدان مادقتلج ؟
هند :لا
خالد : امي مارمستج عشان ترمسين امها ولا شي
هند : لا
خالد : انزيين دقيلها
هند : لييش ؟
خالد : بس دقييلها وخلاااص ،، لقاافه
هند : مابدق فوني وكيفي
خالد : دقيي اقووولج
هند : اووف انزيين (( دقت ع وجدان ))
وجدان : هلا والله
هند : اهليييين ،،، شحالج ؟
وجدان : بخيير انتي شحالج ؟
هند : بخييير ،، اقوولج وجدان خاالد حاشرني يبا يرمسج
خالد (( ضربها ع راسها ،، بصووت واطي )) : غبيه ،، غبيه ،، ماقتلج بكلمها ،، قتلج دقي سألي عنها
هند (( بغاايض )) : ها اندووج ايااه يستحي يقووول
خالد (( بطل عيوونه وسوالها حركه بمعنى انا براويج عقب ،، وشل الفوون )) "اصلن ماصدقت برمسها " : هلا
وجدان : اهلين
خالد : شحالج ؟
وجدان : بخير ،، عساك بخير ؟
خالد : دام سمعنا صوتج بخير
وجدان : آمر
خالد : مايامر علييج عدو ،، سوييتي اللي قتلج عنه ؟
وجدان : هيييه و اتصل علي بس ماردييت وعقب طرش مسج ان اذا مارديت علييه ياويلي وردييت
خالد : وشووه قال يبا ؟
وجدان : بس يسأآل ليش رفضته
خالد : اهااا ،، خلاص دام جييه بنرمس امج اليوووم
وجدان : خالد مشكور
خالد : ع شووه ؟
وجدان : انك بتستر علي
خالد : اللي يستر حد ف الدنيا الله يستره ف الآخره ،، ومابا اسمع ها الكلاام منج مره ثانيه ،،، اباج تنسيين اللي فات وتفكرين ف جدام
وجدان : انشالله
خالد : لحظه شوي وجدان ،، هندووووووه طلعي برا
هند : نعااااااااام ،، لييييش ؟
خالد : بس جييييييييه طلعي برا
هند : عيل هاات الفووون
خالد : بخلص منه وبييييبه ،، طلعي برا يالله
هند (( حاست بوزها )): انزيييين ((( وطلعت ))
خالد : الو
وجدان : هلا وياك
خالد : تصدقييين امس مارمت ارقد
وجدان : لييش ؟
خالد : افكر فييييج
وجدان (( ابتسمت بنها وبن نفسها ))
خالد : ليش سكتي ؟
وجدان : ماعرف شوه ارد عليييك
خالد : وجداان
وجدان :نعم
خالد : احبج
وجدان ((بدلع )) :خااالد
خالد: هههههههه ،،خلاااص يوم الملجه بقوولج اياها بطريقتي الخاصه
وجدان : نحن اتفقنا مانرمس بعض لين الملجه
خالد :وهذا اللي بيصييير ،،، بس خلااص اليووم بنرمس امج وباجر وافقي لا اتميين تتغلين
وجدان : امم افكر
خالد :لا لا ماشي تفكييير
وجدان : خالد شوه اسمك باكامل ؟
خالد عبدالله خالد ال ---
وجدان : عبدالله خالد محمد ال ---
خالد : هيييه كيف عرفتي 
وجدان : خالد بقوولك شي
خالد : قولي
وجدان : سعود ولد عمك
خالد :ادري
وجدان : اقصد هوو نفسه سعود اللي
خالد : شووووووه ،، سعووود ،، سعووود ،،، سعوود ماغيره
وجدان :هيه
خالد :زين خبرتيني
وجدان : شوه بتسوي
خالد : مابسوي شي،،،، يعني ساره ربيعتج الروح بالرووح
وجدان : هييه
خالد : بعدج وياها؟
وجداان : اكييييد
خالد: زين ،، خلاص عيل انا بسير الدوام الحيين ،، تامرين بشي؟
وجدان : سلامتك
خالد : الله يسلمج ،،، فمان الله
وجدان : مع السلامه
(‫(‬ بعد نص ساعه - بيت بوحمد - الصاله ))
راشد (( من فوق )) : ساره ،، ساره
ساره (( رفعت راسها ))
راشد (( اشرلها ابووي هنييه ))
ساره : لا ،،،
راشد (( نزل )) : هلا والله ببنت عموه ،، تو مانور البيييت
ميثا (( ببتسامح وفيها حيا )) : امنور ب اهله
راشد : استريحي ،، ساره يبتولها فواله
ساره : الحييين بسير ازهبها (( سارت عنهم ))
راشد (( يلس عدالها )) : آآآه واخيرا
ميثا : راشد عييب قووم رد مكاانك
راشد : لا مب عييييب ،، واي قلبي لحقو علي بمووت ماقدر ،، ماقدر
ساره : احم
راشد (( طح قلبه فبطنه ،،، اتفشل من ساره ))
ميثا (( انحرجت وايد وماعرفت شوه تقوول ))
راشد : ءءءءء ،،الفواله ،،قربي
ساره (( ابتسمت وفيها ضحكه )) : اخلييكم ع راحتكم ولا ايلس
راشد : صدق!!
ساره : هيييه والله صدق
راشد : مابتخبريين حد ؟
ساره : هه لامابخبر حد
راشد : مشكوووووووره واايد وااايد ياحرمه اخوووي ،،هاي حرمه الاخو ولا بلاااش ،،، يالله قلتي بتخلينا عراحتنا خلينا اشووف
ساره : بسير المطبخ وبرد لا تااخذ راحتك واايد
راشد : اووك بس اهم شي اخذ رااحتي
ساره (( راحت عنه وكانت متوقعه انه راشد يحب مييثا من ردت فعله اول ماشافها ))
راشد :الحييين ع راحتنا ،،، آآآه ،، ااكلج بإيدي حبيبتي
ميثا : لا استحي
راشد : ماشي ،،ماشي بقص ه التفااحه وكليها من ايدي

(‫(‬مكتب فهد ))
فهد : انزيين درستي ؟
هند : لا ،، اليوم عدنا مراجعه ف السكوول بس مابا اسيير
فهد : لاسيري
هند :مابي
فهد : رووحي هند ،،، يالله عشان خاطري انزيين
هند : اووك ،، بقول حق خلوود يوصلني ع دربه ،، بس ماشي موبايل يعني جنه دوام عادي
فهد : اووك انتي ما بتحتايينه خليه ف البيييت
هند : اوووك ،،، برووح حق خلوود قبل لايرووح ،،، باي
فهد : مع السلامه
(‫(‬ بيت بوخالد - الصاله ))
هند (( بصرييخ )) :خلووووووووووووووووووووووووووووووووود
خالد : وصمخ انشالله ،، خير
هند : ودني السكووووول
خالد :جييه اليوم السبت
هند :عندي مراجعه
خالد : يالله بسرعه عبااتج وشيلتج من غير لا كحال ولا خربطه بسررعه
هند : اووووووف بتكحل ف السيااره
خالد : مب شغلي المهم 5 دقاايق والقااج ف السيااره
هند : اوووك

(‫(‬ بيت بو حمد - الصاله ))
ميثا : انا بروح
ساره : يالسيين وين رايحه (( طالعت راشد وابتسمت )) مونستنا والله
راشد :هيييه والله مونستنا
ميثا : لا برووح انا قلت حق امي مابتإخر ،، والدريول براا
راشد : انزيين انتبهي ع عمرج
ساره :حبيبتي
راشد (( طالعها )) : هييه صح حبيبتي انتبهي ع عمرج
ميثا (( حمرت ))
ساره : خلااص بس احرجت البنت حليلها
‫((‬ بعد ساعه ونص - السكوووول ))
المس : Now grade 10 how many of u not understand the F net force
هند (( يالسه آخر الكلاس )) : مس شوووه F net كله مب فااهمتنه كاامل
المس : لا اذا هييك معناته انتو Not study
هند : هييييه مس Not Study مب فااهمه ذبحتينا F net و F net
البنات : ههههههههههههههههههههه
المس : هند حاابه تنزلي لعند Consular تشربي معها فنجان قهوه من الصبح
البنات :هههههههههههههههه
هند : هيييه مس حاابه
المس : خلااص بنادي ع السكيورتي وتروحي معها لعند الكاونسلور تنبصطي هونااك وتشربي قهوه وتكتبي Warning بعدها ترجعلي للكلااس
هند :ههههههههههه ،، اوك
المس : مفيش فايده معكم لازم وحده بتضحي من الكلاس عشاان تكوون عبره للبائي
هند : صح مس كلاامج لاازم حد يضحي
المس : reem please call the security from corridor
هند : عادي انا بسيرلها ماله داعي سيكيورتي مس حراام تتعبينها مس ( نشت من مكانها ويت بتتطلع من الكلا س)
ايمان : هندووه ييبيلنا فنيااان قهوه ويااج
هند : افااعليج ،،، من عيوني (( اشرت ع عيونها ))
المس : لا انا لازم اروح معك انتي ماعندك behavior
هند : والله مس بيهيف لا لا احلا ماعندي ادب
المس : امشي لشووف
هند : مس انزيين شوه اسوي ما افهم فيزيا ،، سؤال انتي كيف درستي فيزيا كنتي في مصحه عقليه مس
البنااات : هههههههههههههههههه
ايمان : لااا ههندووه كانت في مستشفى الامل
هند :هههههآآآآآآآي حلوه قسسسم بالله ،، انتي اوووك (( اشرتلها بإيدها ))
المس : امشي امشي مارح ادخلك للكلاااس الا معك ولي امرك واشووف ال Warning بعيني
هند : هههههه ،،، بتشوووفينه لا تحاتين

(‫(‬ مركز الشرطه - مكتب حمد ))
خالد (( مجابل حمد وحاط ذقنه ع الطاوله ويجلب القلم ع الطاول ويطالعه )) : وبعدييين يعني ليش نحن جييييه ،،،،
حمد (( يالس ع الكرسي وحاط التاهيه ع ويهه )) : تصدق من يوم طلعت من البييت مارقدت ،،، طول الوقت افكر
خالد : ماكلمتها
حمد : لا ،، غالق فوني
خالد : انزين بدق ع رقمك الثااني
حمد : ماعندها اياااه ولا حد عنده ايااه الا انت ،،،، متى بتخطب ؟
خالد : جرييييب ،،كلمت الوالده الييوم ترمسهم
حمد : زيييين ،، زين ،،مقتنع خاالد ،،، اقصد يعني ماتحس طريقه تعرفكم ع بعض غلط
خالد :هيييه مقتنع خلااص لين متى يعني بتم جيييه
حمد : خااالد ،، انا طوول عمري ويااااك ،، كل شي اعرفه عنك ،، الا شي واااحد
خالد : اللي هو ؟
حمد : اللي تحبها وصدتك ،،، منوه هااي ؟
خالد (( شوه اقوولك احب حرمتك يعني )) : حمد سكر الساالفه ، قايلك لاتفتح علي باب جروحي
حمد : ع رااحتك ،،،
خالد : نحن لييش يايين الدواام ،، مب عشاان ننسى البييت والدنيا ،، ليش يالسيين ها اليلسه ،، ابا انزل دوريه صرااحه
حمد : سير هكن الشواارع نصهن زحمه اختاارلك شاارع ورووح
خالد :مابتي
حمد : تعباااان خالد ،،، وبعدين نحن ماعدنا منااوبه الا جييه يايين الدواام يعني محد بيعطينا شي الا اذا في طوارئ .،
فون خالد رن : الو
-‫--:‬ وياي الاستاذ خالد عبدالله
خالد (( عدل يلسته )) : هيييه اختي ويااج خالد
-‫--‬ ‫:‬ بس بغيناك تمرنا المدرسه ،، عشان في موضووع عن هند اختك
خالد : جييه شوه مسويه بعد ؟
-‫--‬ ‫:‬ انشالله من توصل بتعرف
خالد : خلاااص مب مشكله ياااي
حمد (( رفع التاهيه عن ويهه )) : شوه مستوي ؟
خالد : مادري هندووه شوه مغبره هنااك ،، مافيني اسير بدق حق فهد خله يشووف سالفتهااا
حمد : جيييه مابيخلوونه واناعرفو ان ريلها بيطلعونها من المدرسه
خالد : بخلييه يقولهم انه هو خالد ،،
حمد : جييه بيطلبوون الهويه مالته
خالد : مدرسه خااصه عاادي عندهم
حمد : هيييه دام مدرسه خااصه عادي
خالد (( دق ع فهد )) : هلا خالد
خالد : اهلييين ،،، مشغوووول ؟
فهد : عندي محكمه عقب ساعتييين بس الحيين ازهب الشنطه ،، ليش ؟
خالد : انزيين مادري هندووه شوه مغبره ف المدرسه يبوون لي امر اونه ،،،، سير انت لاني انا ف الدوام
فهد : اوووهوووو شوه مسويه بعد
خالد :مادريبهم ،، سير شووف شوه مسويه ،، بس قولهم انك خالد
فهد :جيييه بيطلبون الهويه
خالد : مدرسه خااصه
فهد : هييييه ،،، اشوفهااختك ماشالله تغرد انجليزي
خالد : تغرد ولا تصفر ،، سيرلها الحيين
فهد : انزيين اي مدرسه ؟
خالد : مدرسه ----- الخاصه
فهد : هييه عرفتهاا ،، يالله براايك مابا اتاخر
خالد : فمان الله
(‫(‬ بعد نص ساعه - السكووول - مكتب الخصائي ))
فهد دخل : السلام عليكم (( شاف هند شعرهاا برا وعدالها المس ،، طالعها بنص عين ،، والاخصائي مالهم مواطن ،، انا ارااويج ))
أ.سالم : وعليكم السلام ،، شحالك ،، اخ خالد ؟
فهد : ويااك فهد خطيبها ،، اخوها عند مناوبه ف الدواام ،، وابوها محد
أ . سالم : هلا فييك استااذ فهد ،،، هند تحبين نتكلم انا ويااه ع انفرااد ولااتكلم وياه جداامج وجداام الاستاذه ؟
هند (( تهز ريولها )) : كيييفك ،، يعني انا خاايفه منك ولا منه مثلااا
فهد (( وده يعطيها كف )) : لا استاذ ،، خلها موجووده
أ.سالم : انا بعد افضل وجودها (( شل ملف من الدرج ونااوله فهد )) ،، تفضل هذا ملف انذاراتها ٢٥ انذااار ف سنه وحده طبعا هي تعرف زين انه اذاا صارن انذاراتها ٤٠ بتنفصل من المدرسه
فهد (( بطل عيوونها ،، خيييبه ٢٥ )) : انزين الحين شوه المشكله ؟
أ.سالم : سلووكها ميييح ،، لساانها طويل ،،، تشوش ع الاستااذه شرح الدرس وهي عارفه ان اليووم دواام عشان مراجعه لامتحان الفيزيا واللي هو اخر امتحااان ،،،، تحاول تضحك الصف باي طرييقه ممكنه ،، يعني بالعربي يا استااذ فهد مب ياايه تدرس ياايه يايه تلعب ،، انا مطر الحييين اوقعها انذاار لانه مب اول مره الاستااذه تشتكي منها
هند : هيييه يايه العب عندك ماانع يعني
فهد (( بصووت حااد ،، وعصبيه )) : هند
هند : شوه هند والله ليش يقول عني جييه
فهد (( بصوت عالي ،، لف صوب هند )) :سكتي ولا كلمه لج عيين بعد ،، مابا اسمع حسج (( ولف صوب سالم ))السموحه منك ،،، انزيين الحيم شوه الاجرائات اللي تباها
أ.سالم: ماشي طولي بعمرك بس تكتب تعهد ،، وساليت لو تعدل سلوكها مع الاساتذه
فهد : خلااص فالك طيب انشالله (( رص ع اسنانه )) بيتعدل سلوكها ،،،، تعالي كتبي التعهد
هند (( قربت صوب الطاوله )) : ابااا قلم
أ. سالم (( طلع قلم وناولها يااه )) : تفضلي
هند (( من طرف خشمها )) : مشكووووور (( وقعت التعهد )) ،، ها خلاااص ؟
أ.سالم :خلاااص
فهد : اقدر اشلها الحييين
أ.سالم : هييه تقدر
هند : مابي ارووح
فهد : سيري ييبي اغراضج وتعالي
هند : ماعندي اغرااض
فهد : يالله عيل جدامي
هند (( بوزت وعقدت حواجبها )) وسارت ويا فهد
" السياره "
فهد (( بصرييخ )) : انتي بنت ولا ولد عشان يكوون عليييج كل ها الشكااوي هاااه ،، وشعرج يا مسوده لويه كم مره قايلج ادخليينه ولا شعره براا متى بتفهمييييين وها الجحال والروووج قايلج ما تحطييينه برا البيت متى بتفهميييييين ،،، سمعيني عدل اذا تفكريين تعانديني ،، ترااه ها الاسلووب مب وياااي انا فاااهمه ،،،،، هذا انا جيييه بتفكيري تبيني اهلا وسهلا ما تبيني ربي يوفقج ويا غيري ،، اما انج تمشيلي بها المنظر آسف ،،،، وعبااتج وين انشالله ،، كم عمرج عشان ماتلبسين عباه وانتي رايحه المدرسه هاااه
هند (( لفت ويها ونزلن دموعها ))
فهد : وين ها الكحال والرووج (( بصووت عالي )) وينه ؟ ،، ظهرييه
هند (( حطت ايدها ف مخباها ،، طلعت الكحال والرووج وحطته ف ايده ))
فهد : تشووفينهن هذيلا (( بطل جامه السياره وفرهن ف الشارع )) جيييه احلا صح عشان تسمعين الكلاام واذا رحتي تشتريين غيرهن لين اسبووع ياويلج فاااهمه انا اييبلج غيرهن ،، وطلعه ماشي الا اذا شي حق العرس واعتقد خلصتي اغراض العرس ،،،، قليله ادب
هند ((دموعها ع خدها وبصووت طفولي )) : مب قليله ادب انزييين
فهد : جآآآآآآآآآآآآب ولا كلمه ،، قليله ادب ونص بعد

(‫(‬ ١ الضهر - مركز الشرطه ))
حمد : مشتاقلها يااخي بس من اشووفها وتعصبي انجلب عليها وانا ماودي
خالد : اصلن مب زين مخلنها ف بيت اهلك اروحها جييييه
حمد : شكاي برد الليله
خالد : هيييه رد لها احسن
حمد : خلاااص انشالله ع الساعه ١٠ انا ف البيت
خالد : عيل ردني وياااك
حمد : توك مداوم ماواحلك
خالد : بس مابا اتم روحي ،، بنداوم باجر ويا بعض

(‫(‬ بيت بوحمد - الصاله ))
راشد : هدى ودي ساره بيت اهلها
هدى : لا والله ،، قالولك اشتغل دريوليه حق غرب
ساره : ماله داعي راشد اخووي سعود بييني
راشد : كيف ماله دااعي انتي عدنا مب حلوه نزقر اخووج ايي شلج شوه بيقووول
ساره : لا ماعلييك انا خلااص كلمته والساعه ٣ بيي يشلني
هدى : احسن ،،،، لوعتي بحبوودنا تتحوطين ف البيت ع كيفج وكل شوي داشه المطبخ واخر شي تزعجينا
راشد (( بصووت عالي )) : جاااااب واحترمي عمرج
هدى : بعد اليهال طلعلهم لساان
راشد (( بصوت عالي )) : ريال غصبن عنج فاااهمه
هدى : شكلك نسييت عمرك
راشد : لا مانسيييت وجان تبين تخبرين سيري خبرب وانا بعد بخبر ولا اقوولج احسن تخبريين لاني مب خاايف منج يا السباله
ساره : راشد خلاص اختك العوده هااي لا تيلس ترمسها جييه
هدى : واايد خااايفه ع مشاعري ،،، انتي مايخصج يعلنا نذاابح مايخصج
راشد : لا يخصها ونص فاااهمه يخصهااا ،،، ساره قومي ييبي اغرااضج لانه اذا يلستي هنيييه اكثر هاااااي بتسوويلج مشاااكل

(‫(‬ بيت بو خالد - غرفه هند ))
ام خالد : دواااج تستاهلين والله انه عيبني فيييج
هند (( نصييح )) : ماماه لاتمين تقوولين جييه يعني انا مب بنتج
ام خالد : بنتي لكن ف سواد الويه يبالج هزبه ،، زين سوا فييج والله انه رياال عن رياال
هند : شكراا ،، شكرا ،،، ابا ايلس برووحي

(‫(‬ مر اليووم عادي نفس اي يووم بس السااعه ١١ فليييل - بيت بوحمد ))
حمد (( توه داش البيت )) : السلااام عليكم
راشد : وعليكم السلام
حمد : علوومك ؟
راشد : علووم الخير والله ،، انت شحالك ؟
حمد : بخير ربي يعافيك
راشد : عيل ساره قالت انك بتي ورا باجر
حمد : هيييه بس عاد قلت خلااص قلت برجع
راشد : ماشالله عمدك حرمه فنتك عجيييبه قسم بالله طيبه يااخوووي حافظ عليها ،، تراه من شكلها انك ضيقتبها في شي ويووم قالت بتسير عند اهلها انت ماعطيتنا خبر عشاان نوديها
حمد : نسييييت
راشد : انزين ماعليه تراني وديتها تباات عند اهلها ،،،، وتراه من باجر اقوولك شل حرمتك وسير شقتك لانه هدى مطفرتبها وهي تسكت عنها
حمد : انزين ماعليها براويها ،،، بسير الحيين اييب ساره وخلاف بتفاهم وياها
راشد : اوووك

(‫(‬بيت بو خالد - الصاله ))
خالد : كيف ردو عليييج ،، وانتي اليوم مرمستنهم ؟
ام خالد : رمستهم هند من اول ماقتلي عنها بس انا قتلها لا تقوولك
خالد : يعني باجر بتسيرين تشوفينها ؟
ام خالد : انشالله ،،، بس عاد باجر ابااك انت تودينا وتييبلهم صينيه فوااله
خالد (( بفر ح )) : انشالله
ام خالد : بعدك خاطرك في بنت عمك ؟
خالد : اماايه شوه ها الرمسه البنت عرست والساالفه هااااي من سنيييين وانتهت
ام خالد : بارك الله فيييك ،،،
خالد : يالله عاد سمحيلي بسير ارقد (( قام وباس راسها )) ،، تصبحين ع خير
ام خالد : وانت من اهله

(‫(‬ عند باب بيت بوفهد - سياره حمد ))
حمد (( فتحت فوووني لقييييت اكثر عن ٦٠ مكالمه من سااره و٥ مكالمات من راشد ٣ من ابووووي " لها الدرجه انا غالي علييهم " ،،،،، فتحت الاسماء ودقيت ع NoOor 8alBy ))

(‫(‬ بيت بوفهد - الصااله ))
ساره : ههههههههههههه
سعود : هههههه ،،، عيبتج الكته ؟
ساره : ههههههه ،،هييييه وايد (( فونها رن )) " كنت ابا اغسل ويهي عشاان اصدق عيوني انه : حمد : يتصل بك " ،، ردييت من غير تردد "
حمد : هلا
ساره : اهلين
حمد : شحالج ؟
ساره : بخير ،، وينك ليــ
حمد (( قاطعها )) : انا عند باب بيتكم هاتي اغراضج ولبسي عباتج وشيلتج وتعالي
ساره : بس انا اليوــ
حمد (( قاطعها )) : اظن قلت كلمه مابااعيدها طلعي برا انا اتريااااج
ساره (( بحزن ،، وزعل من اسلووبه )) : انشالله ،،،،
سعود : بلاآآج ؟
سااره :ماشي حمد يترياني برا بقووم اييب اغراضي
سعود : ليييش عنبووه ،، قلتي بتباتين
ساره : هو قاال ،، خلاص بروح اييب اغراضي
سعود : انا بظهرله
ساره (( قامت تروح تييب اغرضها )) ،، سعود (( طلع برا عند حمد ))
حمد ((نزل من السياره ،، وخاشم سعود ))
سعود : مرحبا السااع
حمد : مرحبتيييين
سعود : مودر اختي من اول يووم سمعنا
حمد : شوه نسوي شغل بعد
سعود : الله يعينك ،،جان خطفتها من اول ماسرت صوبنا تبااات عدنا
حمد : عاد كنت مستعيل
سعود : انزين خلها تباات اليووم ياايه حليلها بتبااات
حمد : ماعليه خلها مره ثاانيه انا توني يااي من الدواام خلها تيي هناك تعشيني
سعود (( يطالعه بخبث )) : تعشييييك هااا ؟
حمد : ههههههههههههه ،، يارياال لايررووح فكرك بعييد ،، صدق ابااها تسويلي عشاا فيها شي ؟
سعود : لا والله مافيها شي ،،، (( شف ساره تطلع من البااب )) ،، هكييه يت ،،، بسير اشل عنها الشنطه ((حمد ركب السياره )) و سعود (( سار صوبها ،،، وشل شنطتها )) : يقووول يبااج تعشييينه
ساره : انزين
سعود : تعشينه ولا شي ثاني
ساره (( بجديه )) : شي ثاني مثل شوووه يعني
سعود : احم ،، احم
ساره : لا لاتحااتي
سعود : خييبه بلااج انزين معصبه ،، اتمصخر
ساره : اووف سعود قسم بالله مب وقت مصخره
سعوود : خلاااص ،،خلاااص (( بطل بااب السيااره اللي ورا وحط شنطتها ))
ساره (( رركبت السيااره ))
حمد (( يرمس سعوود من الجامه )) : يالله عاد سمحلنا
سعوود : مسمووحييين (( وروح دااخل))
حمد (( حرك السيااره)) : انا ماسمحتلج تباتين عند اهلج اصلن
ساره : ادقلك وما ترد
حمد : اذا ما ارد تنثبرين ف البيت
ساره : لا ترمسني جيييه
حمد : عيل كيف تبيني اكلمج
ساره : يعني حتى ماسالتني شحالج ،، وع طول دشيت ف موضووع المبيت ،، مايرزا علي ،، اصلن حتى مابت عندهم اليووم يايه
حمد (( سكت عنها ))
ساره : شوه تبا عشا ؟
حمد : مابا عشاا برد ارقد تعباان
ساره : سلامتك
حمد : الله يسلمج
(‫(‬ بعد ١٠ دقااايق وصلو البيت ودخلو غرفتهم))
حمد (( يبدل ثيابه )) : هدى قالتلج شي ؟
ساره : لا ،، ليش ؟
حمد : لا بس اسال اذاا قالتلج شي ولا عقت عليييج كلمه
ساره : لا بالعكس واايد طيبه
حمد : انزين باجر زهبي اغراضنا الشقه زهبت بس باقي الملاابس ،، بس خلي هنييه شويت ثيااب يمكن نيي نبات هنيييه
ساره : انشالله
حمد (( انسدح ع الشبريه وتلحف ))
ساره (( يلست ع الكنبه ))
حمد : مابترقديين شووه ؟
ساره : لا بقرا شوي قراان وبرقد
حمد : بترقدين عدالي ؟!!
ساره : لا بحطلي فرااش ع الارض
حمد : اووووف ،، تصبحين ع خير
ساره (( بضييج )) : وانت من اهله ،، حمد
حمد (( مغطي ويهه باللحاف )) : خييير
ساره : بداوم بااجر ؟
حمد : لييش تبين الفكه ولا ماتحبيين رقده الارض ،، رقدي شوي ع الارض عشاان تحسين كيف رقده الارض تعور الظهر
ساره : لا مب جييه قصدي ،،، بس عشاان اوعييك اذا عندك دوام وسويلك ريووووق
حمد : لا ماعندي دوااام

(‫(‬ يوم يدي ع ابطاال الرواايه - الساعه ٦ الصبح - بيت بوحمد - المطبخ ))
(‫(‬ ساره يالسه تسوي الجاهي ،،،، راشد يالس ع طاوله الاكل يسويله صمون جبن ))
راشد: يعني ساره لو قتلج ابا مثلا اطلع ويا ميثا مكان بتودينا عاادي
ساره : عادي ،،، بس مابوديك لانه حمد مايباني اسووق ،، شي ثاني انا مب ضد انك تحبها ولا انك ترمسها ،، بس انا انصحك ماتطلع وياها ،، جذييه تييب لعمرك ولها الشبهه ورمسه النااس وانتو ف غنا عن ها الشي صح ؟
راشد : صح صدقج والله كلاامج صح
ساره : يعني انت قتلي سرتو المعهد تدرسوون ويا بعض انا اشووفه عاادي بس اللي مش عادي اللي سويته
راشد : صح كلاامج انا اتسرعت
ساره : انزيين ٦ ونص دواامك تاخرت
راشد : اشدرااج ؟
ساره : عندي اخووان اولااد واحييد متى كان يبدا دواامهم الا اذا غيرووه هذا شي ثااني
راشد : لا ماغيروووه ،،،، ياحظ حمد فييج ،، والله لو عندي اخت جييه عقلها اسميني بعييش حياااتي
ساره : ههههههههههه ،، يالله تاخرت ،،، الا بسالك هدى كم عمرها ؟
راشد : ٢١
ساره : اهاا ،، في الجاامعه يعني
راشد : هيييه بس ف الفتره الاخييره ما ادااوم كله تتشكا من راسها ،، مادري شوه فيها
ساره : ماسارت تسوي فحوصات
راشد : سارت تقوول يقولولها مافيها شي ،، ساره انتي متخرجه صح ؟
ساره : هيييه
راشد : شوه من تخصصات ؟
ساره : باكالاريوس هندسه فيزيا وكيميا ،، يعني اصلح اكوون معلمه فيزيا وكيميا
راشد : شووووووه فيزيا وكيمياا ،،،خبله انتي ولا شووه ؟
ساره : ههههههههه ،،ليش عاد؟
راشد : حد يدرس فيزيا وكيميا مستخفه انتي
ساره : والله سهل
راشد : شحالج حرمه اخووي ،، برووح المدرسه احسن قاالت سهل قالت ،،،،، مع السلاامه
ساره : هههههه ،، فمان الله
توقعااتكم لاحداث البارت اليااي
: مبروووك الغلا
: ماشي طلعه
: ليش تعاملني جييه
: يوم تعامليني كازووج بعاملج نفس النااس
: بودييج عند دكتور نفسي

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-18-2011 11:05 PM

‎البارت ١٠
(‫(‬ يوم يديد ع ابطاال الرواايه - الساعه ٦ الصبح - بيت بوحمد - المطبخ ))
(‫(‬ ساره يالسه تسوي الجاهي ،،،، راشد يالس ع طاوله الاكل يسويله صمون جبن ))
راشد: يعني ساره لو قتلج ابا مثلا اطلع ويا ميثا مكان بتودينا عاادي
ساره : عادي ،،، بس مابوديك لانه حمد مايباني اسووق ،، شي ثاني انا مب ضد انك تحبها ولا انك ترمسها ،، بس انا انصحك ماتطلع وياها ،، جذييه تييب لعمرك ولها الشبهه ورمسه النااس وانتو ف غنا عن ها الشي صح ؟
راشد : صح صدقج والله كلاامج صح
ساره : يعني انت قتلي سرتو المعهد تدرسوون ويا بعض انا اشووفه عاادي بس اللي مش عادي اللي سويته
راشد : صح كلاامج انا اتسرعت
ساره : انزيين ٦ ونص دواامك تاخرت
راشد : اشدرااج ؟
ساره : عندي اخووان اولااد واحييد متى كان يبدا دواامهم الا اذا غيرووه هذا شي ثااني
راشد : لا ماغيروووه ،،،، ياحظ حمد فييج ،، والله لو عندي اخت جييه عقلها اسميني بعييش حياااتي
ساره : ههههههههههه ،، يالله تاخرت ،،، الا بسالك هدى كم عمرها ؟
راشد : ٢١
ساره : اهاا ،، في الجاامعه يعني
راشد : هيييه بس ف الفتره الاخييره ما ادااوم كله تتشكا من راسها ،، مادري شوه فيها
ساره : ماسارت تسوي فحوصات
راشد : سارت تقوول يقولولها مافيها شي ،، ساره انتي متخرجه صح ؟
ساره : هيييه
راشد : شوه من تخصصات ؟
ساره : باكالاريوس هندسه فيزيا وكيميا ،، يعني اصلح اكوون معلمه فيزيا وكيميا
راشد : شووووووه فيزيا وكيمياا ،،،خبله انتي ولا شووه ؟
ساره : ههههههههه ،،ليش عاد؟
راشد : حد يدرس فيزيا وكيميا مستخفه انتي
ساره : والله سهل
راشد : شحالج حرمه اخووي ،، برووح المدرسه احسن قاالت سهل قالت ،،،،، مع السلاامه
ساره : هههههه ،، فمان الله
‎(( الساعه ٧ الصبح - بيت بوخالد - الصااله ))
‎بو خالد : درستي حبيبتي ؟
‎هند : هييه باباه
‎بوخالد : الله يوفقج انشالله
‎هند : آمين
‎بو خالد : كبرتي يا هند
‎هند (( استحت ونزلت راسها )) : بابااه
‎بوخالد : خلااص الحيين مب باباه ابووي ،، بترووحين عند ريلج وبتييبين عياال
‎هند : لا بقوولك باباه ،، مب حلو ابووي
‎بوخالد : هههههه انزييين ،، شدي حيلج عشان نزفج الاسبوو الياي عروووس
‎هند (( ابتسمت بحيا ،، وحمرن خدوودها )) : باباه باقي ٥ اياام مب اسبووع
‎بوخالد : انزيين ماشي فرق
‎(( بيت بوفهد - الصاله ))
‎بوفهد : بعدك ماتباها بنت خالتك ؟
‎سعود : اصلن مابا اعرس ،، صكو لساالفه عني دخيلكم
‎ام فهد : ليش ياولدي
‎سعود : بس اماايه ،، لاتفتحيلي ها الساالفه ثاني مره
‎ام فهد : ع رااحتك يا ولدي

‎(( بيت بوحمد - غرفه ساره ))
‎(( رتبت الشنط ودشت تسبح وطلعت بالفوطه ))
‎حمد (( حسييت بصووت قمت ،، لفيت صوب اليسار ،، شفتها لافه عمرها بالفوطه ،، ما نكر ابد انه جسمها حلوو شعرها ويها ملامحها ،،، كل شي فيها ،، قعدت تبدل ملابسها وما انتبهت اني قمت وقااعد اشووفها ،،،،، آآآه ،،، خلصت متلبسه وحبيت تكون قرييبه مني )) : ساره
‎ساره (( خفت انه شافني ،،)) : نعم
‎حمد : تعاالي
‎ساره (( خفت )) : بغيت اييبلك شي ؟
‎حمد : لا بس ابااج تيين هنييه (( واشر المكان الفاضي ع شبريته )) ،، بس تعالي يلسي
‎ساره : انشالله (( سرت يلست عداله ))
‎حمد (( مسكت ايدها وبستها )) : ريحتج حلوه
‎ساره (( نزلت راسي وابتسمت )) : مشكور
‎حمد : حبيبتي لين متى جييه
‎ساره (( اجمعن الدمووع ف عيني ،، عقيت عمري ف حظنه اللي كان عاري وما انتبهت لها الشي )) مادري حمد مادري ،، انا والله مب مستانسه انه حالنا جيييه ،، بس ماقدر حمد ماقدر
‎حمد : بودييج عند دكتور نفسي
‎ساره : لا مابي
‎حمد (( يمسح ع شعرها )): ليش ساره ،، ماتبين نعيش مرتاحين ،، نييب عياال ،، ونعيش نفس اي اثنيين مزوجين عايشين ع الحلوه والمره ،،،، حبيبتي انتي حتى ماتبين ترقدين عداالي ماابلمسج والله مابلمسج بس تعودي ع قربي ع الاقل ،، عشاان تسااعدين عمرج تتخطين ها الخووف
‎ساره : حمد انا ابي اطلع من اللي انا فيه بروحي من نفسي مابي حد يحاوول يقنعني ،،،
‎حمد : ع راحتج حبيبتي ،، بس ابااج توعديني انج تتعودين ع قربي
‎ساره : انشالله
‎حمد (( باس راسها )) : فدييتج والله اني احبج
‎ساره :وانا بعد احبك
‎حمد : عيبج صدري شكله ،، ابي ارقد
‎ساره (( قامت عنه شاافته صدره عاري )) : حمـــــــــــــد شوه هذااا ،، ليش جييه رااقد
‎حمد :هههههههههه ،، بس جيييه انا دوومني ارقد جييه احتر بسرعه
‎ساره : برد عليييك والله بيدش فيك برد وعقب بتمرض
‎حمد : يعني تخافين علي
‎ساره : اكييد اخااف علييك
‎حمد : لا تخافين قلبي انا متعود
‎ساره : انزين صدرك كله مااي من شعري بييبلك فوطه (( يابتله فوطه )
‎حمد : انتي نشفي الماااي لانه بسببج انا مايخصني
‎ساره : حمـــــد استحي
‎حمد : وابووي ريلج انا شوه تستحيين تعالي تعالي نشفي الماي بسرعه لاينشف برووحه
‎ساره (( مسحت الماي اللي ع صدره ))
‎حمد (( مسك ايدها وباسها )) : فدييييت ها الايد تسلملي ياارب
‎ساره (( ابتسمت بحيا )) : حمد
‎حمد : فدييييت الحياا انا ،، سارونتي ابا ارقد حيااتي تعباان من يومين مارقدت
‎ساره : اووك ارقد وبوعييك وقت صلاه الظهر
‎حمد : اووك
‎ساره : خاطرك في شي معين ع الغدا ولا اسوي ع ذوقي ؟
‎حمد : ع ذووقج حبيبتي
‎ساره : خلاص حبيبي ارقد
‎حمد : تصبحين ع خير
‎ساره : وانت من اهله
‎(( مر الوقت بدووون احداااث غير انه الساعه ٧ المغرب - بيت ام وجدان ))
‎ام خالد : عيل انشالله بيوون الرياييل عقب بااجر
‎وجدان : the men w'll come the day after tomorrow
‎ام وجدان (( ببتسامه )) : if it's ok with hazza3,, will be ok with me
‎وجدان : خلاص عمووه اووك
‎ام خالد : مبرووك حبيبتي
‎وجدان : الله يبارك فيج عموه

‎((سياره خالد - عند باب بيت ام وجدان ))
‎خالد (( دق فون حق امه ))
‎ام خالد : هلا خالد
‎خالد : هلا امايه ،،، ابا ادش اشووفها
‎ام خالد : ترراك تقول شايفنها
‎خالد : انزين الرؤيه الشرعيه ،، مره ثاانيه عاادي
‎ام خالد: بشووف
‎خالد : امااايه دخييلج
‎ام خالد : انزيين برد علييك
‎خالد : اوك،، فمان الله
‎(( شقه حمد ))
‎حمد : عيبتج ؟؟
‎ساره : وااايد
‎حمد : كل اللي بغيتيه فيها حطيته
‎ساره : من ذوقك
‎حمد : تسلمين حبيبي ،، شرايج نطلع نتعشى برا ؟؟
‎ساره : ع رااحتك
‎حمد : قومي بدلي
‎ساره : انشالله
‎(( بيت ام وجدان الميلس -))
‎خالد : امايه ما بتخلينا بروحنا يعني ؟
‎ام خالد : يالله بالستر
‎خالد : اماايه دخييلج شوي
‎ام خالد : آآه منك ،، انزين بس لا اطول
‎خالد : لا مابطول
‎ام خالد (( طلعت عنهم))
‎خالد : اشتقتلج وايد
‎وجدان (( منزله راسها )) :وانا بعد
‎خالد : والله ؟!!
‎وجدان : والله
‎خالد : وجدان
‎وجدان : نعم
‎خالد : بعدج تحبين سعوود ؟
‎وجدان : لا
‎خالد : متاكده
‎وجدان : ----
‎خالد : شوفي وجدان انا جربت الحب وادري صعب واايد لين تنسيين ،، وانا بقدر موقفج وبصبر ،، لانه حتى انا يبالي وقت لين انسى واحبج ،، لاتخافين حبيبتي قولي كل الي ف خاطرج ،، اذا حسيتي بضيييج نفس اول مره شفتج وطلعتي كل الي ف خاطرج
‎وجدان : خالد اتاكد انه كل حيااتي بتكوون تنبض باسمك ،، خالد والله اني احبك والله بس انا يبالي وقت لين انسى الجرح اما بالنسبه للسعوود ف انا نسييته من اول مابااعني ولا ف يووم افكر احن له
‎خالد (( ببتسامه )) : وانا الله يقدرني واسعدج انشالله
‎وجدان : امين

‎المطعم)) ))
‎حمد (( قاعد مجابل ساره )) : ها حياتي شوه ودج تااكلين
‎ساره (( الابتساامه فويها )) : ع رااحتك
‎حمد : انا دوي في باستا
‎ساره : خلاص بطلب باستا نفسك و chicken salad
‎حمد : وبارد شوه تبين
‎ساره : امممم ،، عصير فراوله
‎حمد (( غمزلها )) : اطلبلنا كووب وااحد حقي انا ويااج
‎ساره (( ببتسامه وفيها حيا )) : حمد
‎حمد: هههههههه,,,, خلااااص 2 عصيير فراوله

‎((بعد نص ساعه –بيت بوخالد – غرفه هند ))

‎هند : لا مااابي ,,,, مابي
‎فهد : شوه ماتبين ,,,, اقوولج بسير اييب كناديري بسكر
‎هند : لاااا
‎فهد : هندووووه
‎هند : ييبلي كحال ورووج بدال اللي عقيييته
‎فهد : قتلج مااعرف حق ها السواالف
‎هند : انزين خلني اسير اشتري
‎فهد : سيري فكيني من الحشره
‎هند : انا الحيين حشره
‎فهد : هييييه حشره يووم اقوولج كلمه نفذيها من غير نقااش لاتميين تعاندييين

‎(( المطعم ))
‎حمد : حيااتي بطلي حلجج (( ف ايده الخاشوقه وفيها قطعه ديااي))
‎ساره ((فتحت حلجها ,,,وكلت من ايده " ابتسمت وهي تاكل )) : مشكووور
‎حمد : العفوو ياقلبي
‎ساره : ترا انا بسني شبعت
‎حمد : ما اسرعج شبعتي
‎ساره : بسني حبيبي والله شبعت
‎حمد : بالعااافيه انشالله
‎ساره : الله يعاافيك حبيبي
‎حمد : خلااص قومي تغسلي وانا بسير اتغسل واتريااج ف السيااره اوووك
‎ساره (( لفت ويهاا تباا تتاكد من مكاان المغااسل وشاافت " حمدان !!! ,,,, هذا شوه ساالفته ليكوون يلحقني " )) : لا حبيبي اتريااني بليييييز
‎حمد : حبيبي ليش خاايفه انا ف السيااره مب بعييييد
‎ساره : لا حمد دخيييلك اترياااني
‎حمد : انشالله حبيبي ,,, بس انتي خاايفه من شي قوولي حياااتي ؟
‎ساره : لااا ,,, بس اتريااني
‎حمد : انشالله ,,, يالله لا تتاخرين

‎(( بيت ام وجدان – عند البااب ))
‎وجدان (( باست رااس ام خالد )) : فمان الله
‎ام خالد : فمان الكريم
‎خالد (( ببتسامه )) : مع السلاامه
‎وجدان (( ردتله الابتساامه )) : مع السلاامه
‎(( ام خالد وخالد طلعو ))
‎خالد : ها الواالده عيبتج ؟
‎ام خاالد : هييه ماشالله عليها ناافعه امهااا
‎خالد : زيييين حمد الله

‎(( المطعم ))
‎(( ساره كانت طاالعه من الحمااام ))
‎حمدان : ساره
‎ساره (( خفت سرعت مشيييتي .... وانا انطق باسم حمد من غيير ما احس ))
‎حمدان (( مشييت وراها ,,, مابخليها لين تسمعني )) : سااره .... ساره ردي علي
‎ساره (( شفت حمد ربعت صووبه مسكت ايده بقو ,,,, دمووعي نزلت )) : حمد يلحقني حمد
‎حمدان (( وقف بعييد عنهم بشوي ))
‎حمد : منوه هوو .... ساره شوه فيييج
‎ساره : حمدان ,,,, يلحقني حمد يلحقني
‎حمد (( تنرفز وعصب ,,, سكت ايااام الخطووبه ,, بس الحيين هي ع ذمته ومن حقه يسوي التصرف اللي يعيبه .... تقرب من حمدان )) : خير حمداان في شي؟
‎حمدان (( باستغرااب )) : من وين تعرفني ؟
‎حمد : اعرفك وخلاااص بغييييت شي ؟
‎حمدان : لا
‎حمد : عيل ليش تلااحقهاا ؟
‎حمدان : ابا اعتذر منها
‎حمد : اعتذاارك مرفووووض ,, وقسم بالله لو مره ثانيه شفتك يااي صووبهاولا ملااحقنها لا تلوووم الاا نفسك
‎حمدان : وباي حق انت تداافع عنها لا اخووها ولا ابووها
‎حمد : بس ريلها .... فهمت ..... ريلها وانت ما بغيتها وطلقتها ,,,, والحيين هي ع ذمتي اناااا وحرمتي انااا ,,, وقسم بالله لو شفتك ثااني مره تلاحقها مابيحصلك طيب فااااااااهم (( وروح عنه ))
‎حمدان (( اضاايقت ,,,, ريلهاا ,, يعني خلااص انسااها ’’’’’ لييييش ’’’’ ليششش فرط فيها ’’’ انا الغبي ’’’ انا اللي ماكاان عندي نظر ,,,, هو اللي ربح وانا اللي خسرت ))

‎(( الساعه 12 ف الليل – بيت بو حمد- غرفه هدى ))
‎هدى (( ميوده راسها )) : آآآآخ راااااسي بموووووووووت ...... مستحيييل خلصن الحبووب االي عندي مستحييييل (( مسكت فونها ودقت ع محمد ))
‎محمد : هلا وغلا
‎هدى :محمد رااسي ,,, راسي بمووت ,, اباا حبوووب
‎محمد : ماعندي
‎هدى : كببف ماعند الله يخلييك اباا حبووب لو تبااني ايي عندك الحييين بييي بس ابي حبوووووب
‎محمد : امممممممم حبووووووب ,,,,, بشووفلج اذا حد خااطره ففرااش ,,, لاني ملييتج صراااحه ,,,,, ولا اقووولج تعاااالي تعاالي اناا ابااج
‎هدى : الحييين ؟
‎محمد : لا السنه الياااايه ,,,,, اكييد الحييين
‎هدى : خلااص ,,, خلااص نص سااعه وانا عندك
‎(( غرفه رااشد ))
‎راشد : سلاامتج يا بعد قلبي انتي ,, يعله فيني ولا فيييج
‎ميثا : لا تقوولي جيييييه
‎راشد : خلااص حبيبيتي اخلييج ترتااحين دامج بعدج تعباانه ,,, اهم شي ترووحين باجر المستشفى
‎ميثا :لا مااله دااعي كلها عواار بطن وبيخف
‎راشد: كييف ماله دااعي وانتي غااطه عني يووم كامل خفت عليييج والله قلت صاار فيها شي
‎ميثا :ل الحبيبي مافيني الا العافيه
‎راشد : خلااص حبيبي سيري رقدي
‎ميثا : تصبح ع الف خييير
‎راشد / وانتي من اهله

‎(( بيت بو فهد - ))

‎((( الكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــل ناااااايــــــــــم هـــــــأأأأأأأأأأأأأأأأأأع ))

‎(( بيت بووخالد – غرفه خاالد ))
‎خالد (( يااارب توفقني وياها وتحنن قلبها علي وتحنن قلبي عليييها ,,,,,, يالله ياارب عيني ع اني اسعدهاا ومااظلمهاا ويااااي ,,,, يالله يااارب تنسيني ساااره ياللله يااارب ترزقني الذريه الصاالحه يااارب ))

‎(( شقه حمد –الغرفه ))
‎حمد (( منسدح ع الشبريه )) : حيااتي ماودج تناميين
‎ساره :: حمد انت زعلت من اللي صار اليوم ؟
‎حمد : حبيتبي والله العظييم مازعلت كم مره بقوولج يالله تعالي نااامي
‎ساره (( قعدت تطاالع الشبريه بخوووف ))
‎حمد : والله العظيييم مابلمسج والله .... حلفت ترااني
‎ساره (( متردده ,,, لفت ويها عنه ))
‎حمد: ساااره لاتنسيين انج وعدتيني
‎ساره (( قامت من مكانها وساارت يلست ع الشبريه ))
‎حمد ((ببتسامه )) : شووفي بحط مخده بينا عشاان تكوون خط احم ربينا محد يتعداااه لا انتي تتعدين ع حدوود مكاني ولا انا اتعدا ع حدوود مكاااانج اوووك
‎ساره (( هزت راسها بمعنا انها مواافقه ,,, انسدحت وتلحفت وعطته ظهرها ))
‎حمد (( عطيتها ظهري ,,,, واستاانست انها بدت تتقبلني )) : بندي الابجوووره ,,,
‎ساره (( بندتها ))
‎حمد : تصبحيين ع خيير
‎ساره : وانت من اهله
‎(( شقه محمد – الغرفه ))
‎محمد : الله يااخذج يااارب,,,,, سكتي مااتعرفيين غير تصاارخييين فضحتينا
‎هدى : قوووم عني قووووم
‎محمد : ميت علييييج يعني ,,, مب انتي تبييين حبووووب ,,,, اسوي اللي ابااه لين اشبع وعقب برا انتي وحبوووبج
‎هدى : اووووف قوووووم بتذبحني
‎محمد : اقوووووول انجلعي بييتكم بلا حبوووووب
‎هدى : لا لا خلااص والله خلاااص
‎محمد : مااشي غير حبتيين بس الخمس اللي وعدتج فييهن نقصن منهن 2
‎هدى : لا محمد الله يخلييك ابااهن 5
‎محمد : عيل اتمييين لين 4 الفير ,,,,, لين انا اشبع تفهميييييين
‎هدى : بتم والله بتم


الساعة الآن 05:35 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227