![]() |
البارت الـ [ 6 ] ام فيصل زاغت ع ولدها واتجدمت له : خير يابويه شو في الورقه فيصل : ماشي ( وصد ع ميري ) ميري صبري شوي اوكي وسار فيصل وكتب ورقه لغايه .. " احبج والله ياغويه ومستحيل انساج ... ليش يبون يبعدونج عني مب كفايه اني ماعرف اخبارج . ماروم اعاتب والوم ..بس اعرفي انه قلبي فيج مجنون .. " وحطت الورقه في صندوق صغيروني وشكله مال كاكاو عشان محد يجك السالفه ونزل بسرعه ع الدري وهو يطوف دريه . ودرتين .. وعطا الصندوق ميري .. فيصل : هذا حق ماما غايه .. اوكي لاتعطينه حد ثاني معلوم ميري بصوتها لمزعج : ايوه معلوم هدا هق ماما كايه ... فيصل : هيه زين يالله توكلي وظهرت ميري وقبضته امه .. : يا فيصل شو فيك يامايه وانته من 3 ايام مب ع بعضك فيصل : تعبانه يامايه ام فيصل : وليش ماداومت اليوم فيصل : حتى باجر مابدوام .. ام فيصل : وليش ؟ فيصل : يامايه قلت لج تعبان خلاص ام فيصل : عشان بنت فاطمه ردتك جانك تبانا نخطب لك من باجر امره بنخطب فيصل صد ع امه : عرس مابعرس ارتحتوو وشل سويجه وطلع برع بالسياره وهو يحوط وفيه ضيجه ... فيصل اتعود وجود غايه في حياته دوم من يوم هم صغار وغايه هي ملازمه فيصل ... حلاة فيصل غطت على حلاة غايه لانه فيصل وسيم من الخاطر ... ولكن اطباع غايه خلت فيصل يحبها .. وكبرو ويا بعض وحبو بعض .. ام فيصل تمت مستهمه على ولدها وخاصه انها سمعته يقول للشغاله اعطيه ماما غايه ... وسفر .. وما سفر .. تمت تحاتيه ويالسه على اعصابها وسارت تتصل حق بنتها موزه .( معرسه وماخذه ولد خالتها ) ام فيصل : الوو السلام عليج موزه : وعليكم السلام .. هلا امايه ام فيصل : شحالج موزه : بخيير الحمدلله وانتي ؟ ام فيصل : بخيير موزه : خير اميه بلاه صوتج ام فيصل استغبت : اخوج ياميه من يوم ردوه قوم الـ ... وهو متغير وتم شكله ذاوي .. فيه شي الولد استوى مب صاحي موزه : اميه تراه شي مب هين وكلنا نعرف انه فيصل كان يحب غويه لكن ولد عمها الله يهداه ام فيصل : اتصلي له بارك الله ورمسيه وعقليه موزه : انا بعقله .. فيصل عاقل ويعرف اللي يسويه ام فيصل : لالا انتي بعدج رمسيه موزه : ان شالله .. |
عليا كانت يالسه وتشخبط في ورقه من الملل عندهم 12 الا عشر ... وطبعا كل الناس رقوود .. حطت قطعة الواير لس وحاولت تشبك وماطاع يستوي ... ظهرت هي والاب توب وطبعا المكان ظلام ... وتتريا انه يشبك بس ماشي فايده ... وطلعت برع الفندق .. ماشي ارسال ... وتمت متاففه ويلست في نص الشارع ... وحطت الاب توب جدامها وتربعت تحت وحطت ايدها ع خدها وتترياه يلقط ارسال .. عشان تشبك بالنت ... وسمعت صوت من البلكونه وكانت روضه ... : عليووووه يالساحره علايه تضحك : هههههههه ابا القط ارسال ابا ادش النت روضه : رمسي مارتن ؟؟؟ بس مب اتمين جي بسم الله والله اول شي اتحسبتج وحده من قوم بو حرفين ( اونه تقصد الجن ) علايه : رويض والحل ؟ روضه : تعالي حجرتنا يالسين رواحنا علايه : وين اخوج ؟ روضه : امم من ظهر مارد لين اللحين علايه : اوكي بيي ويايه بتنش وكان اصلا حمد واقف وراها وهي ماتدريبه ... وشلت الاب توب جان يتقرب حمد من اذنها ويزااعج ... علايه قفزت ومن الزيغه شلت الاب توب وضربته ع ايده علايه انتبهت انه حمد : اوييييييييييه انته حمد يهوس على ايده : خييييييييييييبه جونقر مب علايه علايه : حد قالك تسوي جي تستاهل حمد : بخبر حرمتي سويتي لي " واوا " علايه بصوت واطي : ياشين الدلع عليك حمد عرف انها تتحرطم : نعم علايه : ها لاماشي حمد : وشو ميلسنج في نص الطريج لوتي سياره وتدوسج علايه : انته شو يعورك حمد يقلدها : انته شو يعورك .. علايه : اتوكل انزين حمد : انتي شو تسوين هني ؟ علايه : ابا اشبك بالنت حمد : لقط ؟ علايه : للاسف لا حمد يودها من ايدها ويلسها في الطريج . : ايلسي عيل خلينا نخبص علايه تمت تشوفه وتبغي تحسسه انه اللي سواه غلط يوم قبضها من ايدها .. وروضه تشوفهم من البلكونه وحاطه ايدها ع خدها وتطالعهم .. حمد : وانتي شو تشوفين يالله دشي داخل علايه مطت الاب توب عنه : وانا بعد بدش داخل حمد مط الاب توب من الصوب الثاني : ايلسي لااه خلج ويايه علايه اونه عصبت : حمد حمد يبتسم : عيونه علايه استحت : عيب عيب .. حمد : هههههههه اتدرب حق المدام علايه ابتسمت وهي تحس انها مب فاهمه لها الحمد : زين حمد : لو طلبت منج شي بتسوينه علايه تفكر : ممم حسب حمد : اابا عصير برتقال سيري هاتي لي علايه : اوكي بس عقب بدش داخل حمد : اوكي ....تم مشت علايه وهي تتحرطم ع حمد .. وحمد ع طول قام ينبش في لاب توبها وعاد لاب توب علايه معفس ع سطح المكتب مليون شي .. وفي المستندات صور وحاله .. وفتح الصور وانصدم بعلايه في الصور ... كانت ملكة جمال شويه عليها .. تم يطالع الصور وهو كل ماتطوف صوره يفتح ثمه من حلاتها تامه جنها عروسه مال اليهال من حلاتها .. بس لفتت نظره صوره كانت يالسه ولابسه بدي بني كت وفاله شعرها .. وقصتها القصيره نازله ع عيونها وشعرها قاصتنه مدرج ومسشور ع برع ع طوله .. وواحد يالس وياها وشكله المكان في شقه وياكلها كيك .. دقق حمد في الملامح وع طول يا بباله سعيد ..... ومن الغصه سكر لاب توبها بقوه ويوم يت علايه وهي شاله الكوب نش حمد من ع المكان وشل عنها القلاص مال العصير .... |
حمد بعصبيه : لانج انتي اللي يايبتنه جزيت من العصير ... ( وشل العصير من ايدها وفر القلاص ع الارض .. وانكسر الزجاج وتناثر العصير .. ) علايه تامه مبتهته ومنصدمه من تصرف حمد الغريب ... ومشى عنها حمد في الظلام وروضه وهي متروعه من تصرف حمد تامه متنحه وتطالع ... علايه زاعجت باعلى صوتها ونبرة صوتها ممزوجه بالالم ويبين انها بتصيح .. : انته صدق انك مب صاحي ومينوون .. اكرهك حمد اكرهك ... ونزلت وشلت الاب توب بعصبيه ... حمد وقف ويشوفها وهي اتطوف حذاله ولاحظ عصبيتها ودموعها اللي كانت تمسحها بيدها ... وصورتها ويا ها الواحد تتراوى له ومستنكر على علايه ها الشي .. صح انه انصدم انها تحب .. وكان يعتبرها ملاك بس انها تلتقي بسعيد في شقه ها الشي الوحيد اللي مخه عجز انه يتخيله .....قلبه عوره ع عمره اللي قضاه يحب فيه علايه ... واخر شي تطلع جي ... دشت علايه وهي تصيح ونشت اليده وتمت تقرى عليها وع بالها اليده انه علايه تعبت عنثر المرض ...لين ماغفت عينها .. .................................................. .................................................. ............................................ الامارات – فجر مدينة دبي – غايه ماتنهت في رقاد كانت كله تحلم كوابيس ... صلت الفجر وتمت تدعي ربها انه تتغلب ع محنتها وترد ولد عمها حتى لو ماتاخذ فيصل بس اهم شي انها ماتاخذ حمد .... فتح حمدان الباب وشافها ع السياده تدعي وتصيح قلبه عوره .. وخاف انه لو تم اكثر يحن عليها ... رجع حجرته وهو يفكر انه يخلي عرسهم اقرب من جي لانه قام يحس انه هم اخته مثل الطوق .. مب رايم يتهنى في رقاد ولا اكل ... وباله دوم مشغول عليها ... وقرر انه تتزهب اخته من هناك وكل شي يكون على حساب حمدان ومن يردون يسون لهم العرس وحمدان عليه كل شي .. المهم من يردون من السفر تعرس وتسير ببيت ريلها ........... غايه خصلت من صلاتها ونشت وتلبست وظهرت في الحوي بتسير تعطي الشغاله شيلتها وعباتها عشان تكويها ... وكان فيصل يالس يفكر فيها ويدوخ فوق البيت .. هو من متى مودر دواخه عشان غايه واللحين رد لها من يوم استوت السالفه .... تم يطالع غايه وعيونها ولمعة الحزن اللي فيها وكانت ترمس الشغاله بهدوء وفجأه وجنه حد نبها وقالها صدي فوق ... صدت غايه وابتسمت ونزلت دموعها غصبا عنها ... فيصل من انتبهت له غايه تم يطالعها وقالها بحركة الشفايف .. " احبج لاتنسيني .. " غايه نزلت راسها وحطت ايدها ع ثمها تكتم شهقتها .. ودشت داخل ... فيصل رد اتساند ع اليدار وهو يفكر فيها وبيموت بيسوي أي شي بس عشان يكسب حب حياته له .... دشت غايه الحجره وتمت تتنفس بسرعه ... ودشت الحمام تمسح دموعها واتعوذت من الشيطان ودشت الشغاله وحطت عباتها وشيلتها ... وسارت تحط ميكب خفيف يعني خط جحال مايبين ... وبودره خفيفه وقلوس شفاف .. دشت ام حمدان عليها ام حمدان : ها غويه انقفضتي غايه : هيه خلاص ام حمدان : توه اخوج يرمسنا ويقول انج مستعيله وتبين العرس من نرد وماعندج اخلاف صدق ها الكلام غايه اتفاجات من تصرف حمدان المتهور ... ويايه بتقول " لا" بس شافت حمدان متساند ع الباب ورا امها ويطالعها بنظرات جنه يقول لها " ياويلج " وتمت غايه ساكته فتره وهي متردده ... لكن تحت ضغط نظرات اخوها .. قالت بصوت واطي : انا ماعندي اخلاف اللي تبونه سووه ام حمدان عورها قلبها ع بنتها الوحيده : لا اللي انتي تبينه بيستوي .. حمدان بنبره عصبيه : لا البنت ماعندها شور .. وتقبض سيدها قيدها .. نحن اهلها نحن ادرى بمصلحتها وانا اشوف انه العرس من ني وايد احسن لها .. واعتبرو عرس غايه هديه مني لها ... غايه كظمت غيضها تصرف اخوها يخليها تفقد اعصابها .. : لا ليش نستعيل ام حمدان : هيه ماله داعي العيله حمدان : يوم الرياييل يرمسون البنت ماتتكلم .. وانا حمد خبرته وهو موافق ويبا العرس اليوم قبل باجر وظهرعنهم وهو محمق على غايه من الخاطر ... " كيف خدعتينا بطيبج .. كيف ياختي يا بنت امي وابويه ... وليش ... انتي غايه اللي مانتوقع منج الزله يطلع كل ها منج .. ياحسافه .. " وشويه وركبو كلهم السياره وتوجهو لمطار دبي الى ميونيخ .... .................................................. .................................................. ............................................ اليده نشت الصبح ويودت بو عليا اليده : تراها بنتك دوم اسمعها تصيح فليل ... ودها الدختر طالعها شو منه تشكي ؟ بو محمد : ليش ؟ هي قالت لج شي اليده : ويده انته ماتطالع ويها مصفر وكل يوم فليل تتويع .. وتصيح .. اكيد فيها شي بو محمد : ان شالله بنوديها المانيا وبنطالعها اليده : هي احسن والله انه فواديه ينقبض من اسمع صياحها.. بو محمد غمضته بنته ..ودشت عليهم عليا بابتسامه اتعودت عليها .. ودشت عقب ام محمد ويلسو يتريقون ... عليا : ها ابويه اليوم وين بنسير ؟ نبا مكان بعيد وحلو بو محمد : بنوديكم ان شالله " زا لامسي " علايه : امم هيه اوكي ... وسارت تتلبس بس ها المره لبست عباتها المسكره وتحتها البنطلون وحطت ميكب خفيف يناسبها وحطت أي شدو تركوازي .. وقلوس وردي وطلعت ناعمه وايد .. ويالسه اتدور في الاكسسوارات ولقت خاتم فيه فصوص تركوازيه يلتف بشكل حلزوني غريب .. وها الخاتم هديه من فطيم ... وطلعت علايه الصاله ام محمد : عليا تعالي امايه شلي ريم واظهرو خاري عليا :ان شالله .. ميره : علايه اليوم انتي حلوه عليا استانست وصدت على امها ..: واخيرا حد مدحني اعترفوو .. اني جميله .. ام محمد : هههههه انزين منو قال انج خسفه علايه تفكر : امممممممم محد ام محمد : عيل خلاص اظهري انتي وخواتج انا بقفل البيبان وبلحقكم .. ميره شلي شنطة اختج وطلعت علايه واختها وهن يسولفن سوالف عاديه .. ومن ظهرت لقت ابوها ويدتها وبو حمد وحمد وام حمد يسولفون .. ومن طلعت علايه كلهم صدو صوبها بو محمد زقرها : تعالي عليا علايه اتجدمت وهي متعمده انها تطالعهم كلهم الا حمد وحمد ماشل عينه عنها بوحمد : ها علايه بتسيرين اليوم علايه تضحك : هههههههه عيل شو بتخلوني بروحي بو حمد : بنخليج ويا حمد تحرسون لين مايوصلون قوم حارب " ابو حمدان " علايه : الصراحه ماروم اطوف " زا لامسي " حمد بعناد : ولا انا اروم اطوف " زا لامسي .. " هني صدت عليه علايه وطالعها حمد بنظره احتقار .. علايه تغير السالفه : متى بنسير بو محمد : اللحين خل تي امج اليده ترمس بو حمد : ترانا نحن بنخطف ع الدار الجريبه من ها البلاد بنودي عليا نطالعها في الدختر بو حمد باهتمام : ليش عسى ماشر علايه تطالع ابوها بترجي انه مايخبرهم ... وابوها فهم نظراتها .. : لاماشي هي دوم تصيح من راسها يعورها وقلنا بنخطف بنكشف عليها ام حمدان حست انه فيه شي : فديتج الله يعافيج امايه ويت روضه من بعيد وهي ميوده رفوع من ايدها .. وعنود ميود مريامي .. روضه : يالللللله نبا نسير تعبت من ها البلاوي |
كلهم ضحكو لانه شكلها صدق متلعوزه ركبو كلهم السيايير وانطلقووحمد متلعوز من امس مارقد والسبه صورة علايه.. ويت بباله فكره انه يخبر بو عليا ع علايه واللي فيها فيها .... بس تراجع لانه يحس انه هو بعد غلط وتم محتار قلبه مشتعل نار ... ومب متخيل لين اللحين انه علايه تطلع من ها النوع ... وعقب انشغل وهو يفكر في غايه اللي ماشافها من زمان بس يتذكر انها حليوه وطيوبه وكيف بتكون حياتهم ويابعض وخاصه انه حمد ساعات يحس انه يكن لعليا اعظم درجات الحب .... وساعات يحس بالاحتقار لين ماوصلو المدينه وكانت ها المدينه فيها عرب اكثر وتمو واقفين عند بحيرة البط وفيها قوارب والمكان حلو وايد ... يلست علايه ويا اليهال وتفر الخبز للبط وهي مستانسه وعقب يوم شافتهم مطولين شلت الام بي 3 ويلست تسمع اغاني وتمشي ع الممشى وهي تتذكر سعيد " ااااه كيف احبك ... طافن عليه 9 شهوور من اخر مره رمستك فيها ... ليش كرهتني في الفتره االاخيره ... اكيد حمد .. هو السبب .. ( دمعت ) ياربييه والحادث اللي سمعت انه سواه طلع صدق .. والمجرم جدامي ... ااخ ماروم اسوي شي ... سعيد بعادك حطمني ... غيابك صعب .. واالاصعب وجودك واناا في الحالتين اتعب واعاني ... تركني بدون سبب .. اهم شي اني وفيت لك ياغناتي ... ( رفعت راسها للسما ؟) اذكرني ياروحي .. ولو دقيقه .. " قطع تفكيرها صوت جلب ينبح عليها جان تركب ع الحد مال البحيره وهي ميته من الزيغه والعيوز اللي كانت ويا الجلب تضحك عليها علايه تسوي بايدها حركه انه حوشيه :goo,,, وطاف واحد اجنبي .. ومد ايده انه بينزل عليا من فوق وعليا ميته من الزيغه ... وبتقول بصوت عالي : الله يغربلكم يالجلاب شو تبون بي ؟؟؟ نشوو عني .. زين جي مفضحيني الولد : انتي من الامارات علايه شكلت : هااااااه الولد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه علايه : اييييييه بصييييييييييح الولد : انزين انزلي مابيسوي شي جربي علايه تطالعه : ع ضمانتك الولد ميت من الضحك .: هيه اعطيج السيفتي من عندي علايه يايه بتحط ريلها نبح اكثر ... وردت مكانها بسرعه وماتوازنت وكانت بتطيح في البحيره ع وراها جان يسحبها الولد من عباتها لين ماتجدمت ع جدام وطاحت ع الولد ................. يخررررررررررب بييييييييييييت الفشله علايه يوم استوعبت السالفه والجلب تم يشمها نشت بسرعه ع حيلها والولد ميت من الضحك ودمعت عينه من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه وربي تحفه ... ويا حمد من شافها اتكودت وخاطره يضحك بس عصب لانه طاحت ويا الولد ... ومن شافت حمد ركضت واندست وراه والجلب وراها .. وكل ما ايي الجلب من صوب يبا اييها هي تدز حمد .. وحمد كان مفول من العصبيه بس يوم شافها اتحركه ع كيفها تم ميت من الضحك .. يحس انها لعبت به... حوشه حمد ويته العيوز تستمح من حمد وقالت له انه الجلب لفته السلاسل اللي نازله من شنطة البنت .. جان تفصخ السلاسل من الشنطه وحطتهن في ايد حمد عشان يناولهن الجلب علايه : امره خذ كل شي بس خلني دخيلك حمد : عليوه بس خلاص ساروو وصد عليها ... وهي بسها انتهت ايدها ترتجف من الزيغه حمد طالع ايدها واستغرب رجفة ايدها حمد : شو هااااا علايه : شوو حمد تقرب منها وايد وبصوت واطي : ايدج علايه : شو حمد : طالعي كيف ترتجف ... علايه : من الزيغه والله ( وتنهدت براحه ) حمد كان قريب منها وايد وبهمس : فديتج علايه هني حست بشي غلط يستوي وانتبهت للمجرم واقف جدامها وبعصبيه : ان قلت ها الكلام مره ثانيه ياويلك حمد يصفر : اها مفهوم سيدي علايه تبا تاخذ بقضا سعيد وقضاها من حمد بس مب عارفه كيف بس اتذكرت بحزن " سعيد مايباني ليش ادافع عنه ؟؟ بس انا احبه ....ولكنه اعترف انه مستحيل ياخذني ........... بس ... لازم انساه ... " عدى ها اليوم حلو ع الكل باستثناء حمد اللي يخطط لكشف حقيقة علايه ويبا يوصل ل لاب توبها بشتى الطرق |
البارت (7) ارض النمسا .. وصلت عايلة بوحمدان وغايه الالم يحاصرها ... تعبت وايد ها الكمن يوم ... امها حست بشي مستوي ..بس سكتت .. وصلو نفس الفندق اللي ساكنين فيه قوم بو حمد ونزل حمدان االاغراض ... وحمد كان واقف برع ويترياهم .. وكان الوقت ع المغرب عندهم .. كانت غايه ورا السياره تنزل شنطه متوسطه وتمشي لين داخل حمد من شافها ارتاح لها وسلم ع حمدان وعمه ومرت عمه وعقب سار صوب غايه حمد : هلا غايه غايه كارهتنه وحاسه ودها تذبحه : اهلين حمد مد ايده : هاتي بشل عنج غايه : لا مب مشكله مب ثجيله حمد : ترديني غايه طالعته وحست انها حنت له شويه : لا حمد استانس : عيل هاتي وشل عنها الشنطه ونزلت لهم روضه .... ومن شافت روضه غايه استانست .. لكن غايه من شافت روضه فجت مناحه كلهم استغربو ها الشيي باستنثاء حمدان اللي كان حاس انه عشان فيصل وتم يطالعها بغضب روضه دخلت غايه حجرتهم وسكرت الباب وهي حاسه بشي.... صياح غايه مب طبيعي :بسم الله عليج غويه شوو مستوي غايه تشاهق : هــ ...هـــ ددددـــمووو حيي.....ااااا..تييييييي روضه غمضتها ولمت غايه في حظنها وانفتح الباب ودشت رفوع الصغيرونه ويلست في ثبان روضه وتطالع غايه بخوف من صياحها .. غايه : حمدان دمرني وبعدني عن فيصل .. عرف اني احب فيصل ويحبني عشان جي يبا ايوزني حمد.. روضه انصدمت : اووووووووونه متى استوى ها كله ... غايه خبرت روضه السالفه ... بس كان فيه طرف ثالث يسمعهم ومصدوم .. علايه كانت بتدش اتسلم ع غايه خطيبة حمد بس من سمعت ها الكلام تمت متالمه لالم غايه لانها اتعرف كيف الفراق صعب وسبحان الله في الطرفين يكون حمد سبب للفراق ... حمد شاف علايه واقفه عند الباب ... وسمع تقريبا شويه من لسالفه بس على اخر شي يوم كانت غايه تقول لروضه : حمدان اللحين غصبني ع العرس ......... وهو متكفل بكل شي .. بكل شي ... حمد : انتي شو تسوين هني .. علايه مرتبكه : كنت بدش اسلم بس حمد يتقرب منها وفي راسه الف شيطان من اللي سمعه : بس شوو علايه : ماشي بسلم وخلا ص ظهرت روضه وغايه على صوت حمد العالي وانصدمو .. وغايه حطت ايدها ع قلبها تخاف لو علايه ولا حمد سمعو السالفه علايه صدت وابتسمت بارتباك وسلمت على غايه وحمد يطالع غايه بنظرات خاليه وجنه يقولها " ليش ؟ " غايه من شافت نظرات حمد ارتبكت زود ودشت الحجره وكملت مناحتها ... حمد دش الحجره وراها وسكر الباب : غايه غايه تصيح حمد : انتي مغصوبه غايه تفكر كيف بتكون ردت فعل اخوها حمدان لوعرف جان تغمض عيونها بقو وتتذكر الضرب : لا حمد : انا سمعت الكلام غايه طالعته وهي مصعوقه : عرفت حمد : انتي حمد غصبج على انج تاخذيني صح غايه ارتاحت لانه لو عرف عن فيصل مابيكون هادي جي .. : لا مب جي حمد بحنيه : عيل كيف ؟ غايه : هم وايد مستعيلين وانا وايد متهوبه من العرس حمد وهو شاك شويه : جي يعني غايه حاولت تمحي شكوك حمد وتكسبه لصالحها عشان اخوها ما يدفنها : حمد حمد بياس : هلا غايه : انته تحبني ؟ حمد احتار ... وسال عمره مليون مره " انا احبها ولا لا ..؟؟" بس مايلقى ااجابه : انا اخترتج من بد البنات لانه احس بج انتي اللي تناسبيني ...( سكت شويه وجنه يسالها ) ..وانتي تحبيني غايه ماعرفت شو تقول بس هي مضطره انها تجذب : ماعرف حمد : شو افهم من ها الماعرف .. غايه عقب فترة سكوت وبصوت واطي : هييه حمد استاااااانس وحس ولاول مره انه حد يحبه صدق .. وحس بعمره انه استحى وطلع عنها وهو يحس بارتياح .. غايه من طلع حمد صاحت صياح يقطع القلب " سااااامحني فيييييصل ... سااااااااااااااااامحني مجبووره والله " عقب دشت علايه وروضه .. وروضه منزله راسها ويلسو وغايه تصيح .......... سارت روضه تسكر الباب روضه : غايه غايه تمسح دموعها ..: هلا روضه : علايه عرفت كل شي غايه رفعت عينها وهي مصدومه علايه تحاول تدافع عن عمرها : انا والله ماكان قصدي اني اتصوخ ولاشي .. بس كنت يايه اسلم عليج وسمعت بالصدفه وكان الباب ملايم ومن يا حمد شافني واقفه وماعرفت شو اقول له وتم معصب لانه سمع على اخر السالفه والله غايه وهي تحس خلاص بانه ها كله مايهم دام انه حمدان درى قولو على الدنيا السلام ... علايه ماهانت عليها غايه وتمت يالسه وياها وتهديها وظهرت عنهم روضه صوب امها .. وتمت علايه وغايه يسولفون وارتاحو لبعض ... وايد وقبل لايظهرون من الحجره غايه :عليا علايه : هلا غايه : تعالي حجرتي فليل علايه : افا عليج انا فاضيه غايه : اترياج طلعت عليا صوب اهلها وتمو يتعشوون وعقب يوم سارو يرقدون لبست بجامتها الحرير ولونها اسود ..و لفت شيلة الصلاه وفتحت الثلاجه وشلت كولا وكاكاو ولبست شب شب لونه اسود وعليه عنزه بالابيض .. وظهرت خاري وهي ميته من الزيغه لانه ظلام وهوست ع الفص اللي يفتح ع الليت بكوعها وشافت حمدان بيدش الحجره ومن انفتح الليت صد ع طول صوب علايه تم حمدان فتره يطالعها وهو اول مره يشوفها ومستغرب وجود البنت فليل بس ضحك ع شكلها .. علايه ماكانت لافه الشيله اوكي قصتها وطرف من شعرها نازل ع جتفها ... مشت علايه بتكمل دربها وطلع في وييها حمد نازل من فوق ..: على وين ان شالله ؟ علايه : بسير عند غايه عندك مانع حمد : وانتي ماتظهرين الا تالي الليل علايه : هي عزمتني وانا مابردها حمد يبتسم باستهزاء : سيري سيري الرب يحفظج مشت عنه علايه وماسوت له سالفه لانه اتحس بانه حمد مول مب طبيعي .. يعني ساعات بيكون حبوب ووايد اوكي وساعات بيعصب وبيضارب ... عشان جي حست انه لازم يودونه عند مطوع جي ماينفع حمدان سمع رمستهم ونزل حمد عن حمدان .. حمدان : منو هاي ؟ حمد استغرب سؤال حمدان : هاذيل نعرفهم شوي من بعيد ويايين ويانا في السفر حمدان : قصدك قوم الـ ... حمد : هيه هم حمدان : ماشالله خليفه عنده بنت ها الكبر حمد : لايغرك الطوول تراها ياهل حمدان فتح باب الحجره ودشو يلسو داخل : يعني كم عمرها حمد يولع جيكار: 18 حمدان : هههههه اللحين هاي ياهل خلاص شكلها غاية العرس حمد : وانته تعال ليش تسال عنها وايد حمدان استغرب لهجته : ليش عادي استغربت منها وبس حمد : اها حمدان : بس ماشالله عليها غاويه تامه جنها عروسه ... حمد اتنرفز من تشبيه حمدان وتم يدوخ بغيض .. وحمدان طبه وفتح التلفزيون وتم يطالع ويفكر شو علاقة غايه بها البنت ؟ وهم الاتوهم ويا بعض ... حجرة غايه ... دشت علايه وهي متلومه من ها الولد اللي شافته لانه شافها وهي مبهدله وخبرت غايه عن ها الولد .. غايه تاكل كاكاو : امم جان هذا مب حمدان اخويه علايه تشرب كولا: انتو بس ولد وبنت غايه : هيه علايه : اها زين زين الله يخليكم لبعض غايه بحزن : آآمين علايه : عيل وين رويض ؟ غايه : قالت بترقد ماتروم تسهر ... وسكتو فتره ... جان تسال غايه علايه ... : انتي حبيتي من قبل علايه ارتبكت من سؤالها : انا غايه : هيه عادي لا تستحين كلنا بنات واعتبريني اختج بس لو ماتبين تقولين براحتج علايه بارتياح : لالا افا عليج غايه : يعني هيه علايه نزلت راسها : هيه حبيت غايه : ولين اللحين ولا ؟ |
الساعة الآن 01:46 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir