![]() |
ﺂﻟﻟھَہّ ﯾﺳﻟﻣ̝̚ﭴ ﺣﺑۆﺑھَہّ آﻧ ﺷآء آﻟﻟھَہّ ﺂﻟפﯾﻧ ﺑﻧژﻟھَہّ ^^ |
[ البـــارت الثالث عشــر ] عفاري تسمع حمود وهو يرمس.. محمد:الوه.. شووووه!...كيف صار جيه!..هم مرمسينيه اليوم الصبح وكانوا عنديه..لا حول الله ..خلاص خلاص الحين ياي انا.. ويرد يرمس عفاري:الوووه..عفاري ...عفاري.. وعفاري ماسكه التلفووون وتصيح..فرت عفاري التلفون ع حمدوه وراحت الحجرة تصييح.. محمد:ألوووه ..حووه وينج؟ حمدوه:الوه هلا محمد.. محمد[وقف قلبه]:اااا...الوه حمدوه.. حمدوه:هلا محمد..شو قلت لعفاري! ليش تصيح ! محمد:هالخبله تتحرا قوم احمدوه استوابهم شي لانيه كنت ارمس ربيعي ف التلفون الثاني وهي تتحراني اعرف عنهم شي عشان جيه صاحت.. حمدوه:هيييه ..زين مارد عليك سعود! محمد:لا مارد.. حمدوه:خلاص يوم بتعرف شي اتصللنا.. محمد:ان شاءالله بس لاتعطن التلفون عفاري .. حمدوه:هههه ان شاءالله.. محمد[وافديت ضحكتج]:ااا..يالله عيل باي.. حمدوه:باي.. ام محمد:شو السالفه ؟ كلمونيه! حمدوه:لآ ماشي بس محمد كان يرمس ربيعه وعفاري تتحراه يرمس قوم احمد .. ام مبارك:وااعليه عليهم ويننهم! ام محمد:يااااوييليه ع عياليه.. ميثوه:ميروه ردي اتصلي لسعود وانا بروح اجوف عفاري.. ميروه:اوكيه.. راحت ميثوه عند عفاري.. دخلت ولقتها منسدحه وتصيييح.. ميثوه:عفااااري ليش تصيحين؟ عفاري:سعووووود...وردت تصيح.. ميثوه:يالخبله مافيهم شي .. يلست عفاري وهي تصيح:شو ماافيهم شي وانا سمعت حمود يرمس ريال ويقـ.....وتطييح عفاري .. ميثوه تشلها وهي متروعه:عفاااااري عفااااري شو فييج عفاري!!! تربع ميثوه لين الباب وتزقرهم.. ميثوه:امييييه تعااااااالي امييييييييه بسرعه عفاااااري طااااحت.. فهالوقت سعود واحمد توهم داخلين البيت ومن صريخ ميثوه ماسمع سعود الا "عفاري طاااحت" خطف يربببببع صووبها ودخل وجافها ف ثبان ميثوه وميثوه تصييح وعفاري بليا شيله وييهها اصفر.. تبرد سعود محله ومارام يتحرك..نزل احمد وشلها وتم يضرب ع ويهها .. احمد:عفااااري عفاااااااري .. لف ع ميثوه :رووحي ييبي عططر بسررعه.. نشت ميثوه وعطته رش احمد ف ايده وتم يشمم عفاري.. احمد:شو استوالها؟؟ ميثوه[متروعه]:ااا..كانت ترمس حموود واتصل عليه ربيعه وهي كانت ع الخط وحمود حد عنده من ربعه ف المستشفى وهي تتحرا انتوا استوى فيكم شي لان من الصبح كانت تتصل عليكم والحريم استهمن و يوم سمعت حمود يرمس ربيعه تحرت استوا شي فيكم وتمت اتصيح وبعدين طاحت.. احمد:عفااااري عفااري غناتي نشي نشي.. سعود سحب ميثوه برا الحجره .. سعود:شو فيها؟ ميثوه:اوهووه ترانيه قلتلكم.. سعود:متأكده ان ها كل شي! ميثوه:ااا..وسكتت سعود:ارمسسسسي.. ميثوه:تتحرا انته استوابك شي وكانت كل شوي تصيح جدام الحريم.. دخل سعود الحجره وجااف الحريم والبنات يالسييين عندها وهي اتدور بعيونها ويوم جافت سعود صخت.. ام محمد:شو فيج يا بنتيه شيااج؟؟ ام مبارك:اكيد ماكلتي شي.. عفاري:أميه ؛خالتيه مافيه الا العافيه بس ابا ارتاح شوي.. ام مبارك:خلاص فديتج حطي راسج..ولفت وجافت سعود واحمد..:وانتوا مسودين الويه ليش مغلقين تلفوناتكم !! احمد:اميه والله ماكان في ارسال وتلفون سعود مفظي.. ام محمد:انزين خلونا نظهر خاري البنت تبا تريح.. ظهروا كلهم وسعوود اخر واحد ظهر كان يبا يرمسها بس احمد والحريم بيشكون وبينقدون وتم يجووفها بعيونه وهي تجووفه وتغمض بشوي شوي لين مااغاااب عن عينها.. ظهروا ويلسوا ف الصاله.. ام محمد تضرب سعود ع ظهره:وانته مسود الويه والله يا انيه تروعت عليك.ولفت ع احمد وانته احمد ليه ماكنت اعقل عنه ورمستنا.. احمد:خالتيه والله العظيم ماكان شي ارسال.. ام مبارك:حصل خير..بس مره ثانيه شلوا تلفونات ثانيات.. سعود:ان شاءالله.. ميروه:تبون تاكلون شي.. سعود:والله نبا وايد اشيا.. ميثوه:اوكيه عيل بنروح نخبصلكم ^^ سعود:اااا..لا ميثوه تعالي انا اباج شوي.. احمد:انا بحط راسيه شوي ويوم بتييبون الاكل قولوليه.. شل احمد سفرته وحطها ع ويهه وانسدح عالكرسي.. راحن الحريم يرقدن والبنات راحن المطبخ اما سعود وميثوه راحوا حجرة الضيوف الي تحت.. ميثوه:ِشو فيك؟ سعود:ابا ادخل عندها.. ميثوه[مسغربة]:نععععم!! سعود[متظايق]:اوووف فكينا يالله روحي دبريليه طريقه ادخل بس برمسها وبظهر.. ميثوه:سعود انته مستوعب شو بتسوي.. سعود:فارقتج يالخبله هيه اكيد مستوعب وعادي انا بس برمسها مابسوي شي غلط.. ميثوه:أنزين بس مب الحين لان احمد هنيه.. سعود:يالحماره الحين يالله.. ميثوه:كلب .. سعود:ايييه تعااالي منو الكلب.. ميثوه:ههه محد ..يالله بروح.. ظهرت وراحت تجوف البنات ف المطبخ وجافتهن مشغولات واحمد راقد.. ردت لسعود.. ميثوه:يالله تعال بس لا تطول مافينا حد يجووفكم.. سعود:جب جب انزين.. دخل سعود وسكر الباب ..مشى صوبها وف كل خطوه يحس قلبه بيظهر وهو يجوف شعرها المنثوور عدالها وويها الذبلان ..مشى لين الشبريه و ايده تنتفض يلس تحت ع الارض بحيث ويهه مجابل ويهها بس بينهم مسافه.. عفاري حست بوجود شخص من اول ماانفتح الباب ..قرب سعود ايده لويهها وحس بنصخها وفهاللحظه غمض عيونه وهو يقبض عمره عن لا يتنهد بصوت مسمووع.. فتحت عفاري عيونها بشوي شوي ويوم جافته بسرعه غمضت وتم قلبها يدق ويدق وهي مستاانسه من وجوده ومستحيه من قربه ومتروعه من لا حد يجوفهم..سعود وهو يعدل عمره ف اليلسه وقرب شوي من ويهها وتم يتنصخ بسرعه عند ويهها ..فتحت عفاري عيونها وتلاقت عيونهم مع بعض ..تموا فتره يجوفون بعض غمضت عفاري عيونها وردت فتحتهن تبا تصدق انه موجود.. سعود[يهمس الها]:بوووه.. ضحكت عفاري واحمرن خدودها.. سعود[بهمس]:فديت ضحكتج.. نزلت عفاري عيونها لشفايفه ..ذااب سعود من حركتها ورد نزل وييه لين ماهي حاطه نظرها ..ضحكت عفاري عليه .. سعود[بهمس]:ادري انج تعبانه بس بقولج شي..تستحملين! هزت عفاري راسها بمعنى هيه.. قرب سعود من ويهها اكثر ..غمصت عفاري عيونها.. سعود[بهمس وبصوت يالله ينسمع]:أحبج.. بطلت عفاري عيونها ويلست بسرعه ع الشبريه وتمت تصيح .. تروع سعود وبسرعه قام من ع الارض.. سعود:شفيج؟؟ عفاري:........ سعود:غلطت يوم قلتلج عن مشاعريه؟؟ عفاري:....... نش سعود وعطها ظهره يبا يظهر..رد ولف صوبها.. سعود:اسف اذا جرحتج بس حبيت اقولج عن مشااعريه..وظهر عنها.. سكر الباب وخلى عفاري محتتتتاره.. عفاري ف خاطرها(لآاااااااا سعود لا تظهر والله انا بعععد احبك بس انا من الوناااسه ماارمت ارمس )وردت انسدحت وتمت اتصيييح..(والله انيه حيوانه والله..حد يفووت هاللحظه الحلوه والله انيه خبله والله)وردت اتصيح.. ميثوه:هااا رمستها..! سعود[وهو يمشي]:ويالييت مارمستها.. ميثوه:!!!! دخلت ميثوه ع عفاري وجافتها منسدحه.. ميثوه[بصوت خفيف]:عفاري! عفاري!! لفت عفاري صوبها وييهها غادي حمر من الصياح.. ميثوه[متروعه]:حووه شو فيكم انتوا الثنينه.. يسلت ميثوه وخبرتها عفاري بالسالفه.. عفاري:غبيه انا والله غبيه..وردت تصيح.. ميثوه:امم انزين هو يدري انج تحبينه.. صخت عفاري ورفعت راسها:كيف! ميثوه[توهقت]:تذكرين هااذيج المره يوم كانت الريم عندنا ويوم ييت بيتكم ويلسنا ورا وقلتي انج تحبينه...وسكتت عفاري:انزييين كملي.. ميثوه[بتردد]:سعود..سعود كان ورا عند الظلام وسمعج يوم تقولين "احبه".. عفاري:....وردت تصيح بقووو.. نشت ميثوه متروعه وراااحت عدالها وهدتهااا لين مارقدت وظهرت ميثوه بعدين عنها.. |
[ البــارت الرااابع عشــر ] +الصبح ف الميلس+ سعود وهو يفكر(انا ليش قلتها انيه احبها ليش ماخليت هالشي ف داخليه..يخرب بيتها خبلتبيه امس هي وشعرها لمنثور[وتم يبتسم]واافديت ريحت عطرها اااه والله يا سعود انك رحت وطي ظهرت تحب يا حمار الروااا..خلها تعرف انيه احبها شو فيها تراها هي تحبنيه بعد..هيه تحبنيه..لو ماتحبنيه ليش بتغار من الريم وليش قالت لميثوه احبه!..والله لراويج يا عفاري براويج المغااايض ع اصوله ..والا تكابرين ع شعورج هااا..الحين براويج بغااايضج لين ماتيين وتقولين سعود انا احبك)ابتسم بنصر وراااح يتغسل .. +الضحى ف الصاله+ الحريم وميثوه وميروه وحمدوه يالسييين يتريقون ويجوفون تلفزيون.. دخل احمد وسعود:هووودد هووود.. ام مبارك:هدا هدا قربوا عياليه.. دخلوا ويلسوا يتريقون.. ام مبارك:ميثوه مانشت عفاري؟ ميثوه:هيه توها وعت وقالت بتبدل ثيابها وبتي.. ظهرت عفاري ومن جافت سعود نزلت راسها وسعوود مسوي طااااااااف.. عفاري:السلام عليكم.. الكل:وعليكم السلام.. ام محمد:ها العفر شو اصبحتي؟ عفاري:بخيير خالوه ..وابتسمت.. ام مبارك:اصبلج جاهي؟ عفاري:لا اميه ماشتهي.. ام محمد:تبين بوري؟؟ عفاري:لا فديتج خالوه ماشتهي.. احمد:عنبوووه كليلج شي اميه تقول ماذقتي شي امس.. عفاري:والله مب مشتهيه.. رفع سعود عيونه صوبها ومن جافته عفاري لف عيونه لتلفزيون..حز ف خاطر عفاري وهو ابتسم متاانس انها انقهرت.. ام محمد:يابنتيه كليلج هالخبز انزين.. عفاري:لا خالوه ماشــ...وقاطعها سعود.. سعود:هااتي انا باكلها.. انقهرت عفاري من حركته.. احمد:بقولكم نكته.. ميثوه:محد متفيج غير ولد العم.. طالعها احمد بنص عين.. ميثوه:نعمّ! سعود:ميثوه جب.. ميثوه:حشى.. احمد: بقولكم نكته سعوديه يقولك ""محشش مسآفر اتصلوآ عليه آهله و قآلوآ له خطبنآلك ! أنبسسط و قآلهم آمآنه آمآنه لآ تزوجوني لين آجي ".. البنات:ههههههههههههههههههههه.. سعود[وهو يشرب جاهي]:ههههههههههههههه وانجب الجاهي ع كندورته.. سعود[اونه معصب]:احمدووه يالجلب الحين وقت نكته جوف كندورتيه.. احمد:هههههه عادي عادي فدوه عن راسيه.. سعود[يقلده]:فدوه عن راسيه.. احمد:زعلت والله زلعت.. سعود:فديت حبيبي انا.. احمد:مابا.. سعود ضك عداله ولوا عليه.. احمد:هههه رضيت رضيت.. ضرب سعود احمد ع راسه:غصبن عنك.. ام محمد:الحمدالله والشكر .. ضحكوا البنات .. ام مبارك:وانتوا مسودين الويه وين المدرسه! سعود:هههههه مال اول المدرسه خليناها حق هلها ويطالع البنات ويغاايضهن.. ام محمد:هي الكليه شعنه مارحتولها؟ احمد:خالتيه مافينا .. ام مبارك:الله يهديكوو ياربيه.. ام محمد:يا ختيه خوفيه االمعلمه تتصل وتسأل عنهو.. البنات والشباب:ههههههههههههههههههه. سعود:خالتيه مال اول انتي شو معلمه وما معلمه الحين نحن سير عندنا هب معلمه.. ام مبارك:اووه سير والا واير المهم اخافه يتصل .. سعود:لالا ماعليج نحن قلنالهم اننا بنغيب.. ام مبارك:هيه زين.. +بعد صلاه الظهر + دخلوا الشواب والشباب كلهم والبنات والحريم يالسين ف الصاله.. ميثوه وهي يالسه عدال ابوها.. ميثوه:ابويه فديتك شو رايك تودينا مكان!! ابو محمد:وين فديتج والحين خوانج عندهم دوامات واشغال.. ميثوه[بوزت]:اوووف انزين سعود واحمد ومحمد ومبارك برايهم ونحن بنروح.. ابو مبارك وهو يتقهوى:وين تبين فديتج ونحن عندنا هالحلال.. (ع فكره الريايل ع طرف والحريم ع طرف بس البنات عند الشواب) سعود يرمس مبارك:اقولك خلوف وينه؟ مبارك:والله يا سعوود هذا امس مرمسنه يقولليه ف ليوا.. سعود:لا حول منه هذا مايصك ف الدار.. بو محمد:سعيدان ..علوم الدراسه؟ سعيد:تسرك ابويه.. بو محمد:متى ان شاءالله بتأجزون؟ سعيد:هالاسبوع اخر اسبوع.. بو مبارك:وانته احمد.. احمد:انا نفسه ابويه ..ان شاءالله هالاسبوع.. بو مبارك:الله يوفجكم.. ميروه:سعووود اميه تباك ف المطبخ.. سعود:الحين ياي.. ميثوه:انا بيي معاك..نش سعود ولحقته ميثوه.. وف الممر.. ميثوه:رمست عفاري امس وقالتليه شو استوى.. سعود[يكاابر]:وانا شسوي؟ ميثوه[مستغربه]:زين كيفك ..هاا سكرنا حلوجنا.. سعود:هههه حلوجنا اونه..انتي عضمج هالكبيروو وبعد حلوجنا.. ميثوه:جب .. لف سعود وقبض يدها:منو جب.. ميثوه[متورعه]:عفاري.. هووس عليها اكثر..:قلتلج منو؟ ميثوه:انا والله انا..اييي فجنيه.. فجها سعود..ميثوه:حششششى.. سعود:عشان ماترادين وتقولين جب.. ودخلوا المطبخ.. ام محمد:وينك انته من متى ارقبك .. سعود:اسموحه فديت خشمج ..شو تبين؟ ام محمد:رح جوف الطبااخ من متى ارقبه واتصل له وهو مايتواايبليه.. سعود:الهرررررم الحين بروحله.. وظهر له سعود ولقاه واقف خاري ويلعب ف التلفون.. سعود:مسوووود الويه.. الطباخ:[تروع]..... سعود:تععععال يالسبال اميه تتصلك وانته ماترد عليها.. قبضه سعود من قميصه وحااس اذنيه ودخله المطبخ.. ام محمد:حووه شو سويتبه.. سعود[ينافخ]:الجلب يالس خاري ويلعب ف التلفون.. ام محمد:يالهررررم يالمسوود الويه وين انته.. الطباخ:والله ماما انا في برا مع دريول.. ويحيسسس سعود اذنيه اكثر:فاااارقت ويهك يالكذوووووووووووووووووووووب.. فجه سعود وتحلف له انه بيأدبه بعدين.. حطوووا الغدا وتغدوا الريايل وبعدين الحريم.. +بعد الغدا+ راحو الشواب والحريم يقيلوون ومبارك ومحمد راحوا الميلس وتم سعود واحمد ف الصاله يجوفون تلفزيون.. (فوق عند البنات) كلهن يسولفن الا عفاري الي يالسه تفكر بروحها.. ميثوه:ف شو تفكيرن؟ عفاري:هاا؟لا ماشي.. ميثوه:اكيد ف سعود.. هزت عفاري راسها بملل بمعنى هيه.. ميثوه:انزين ليش ماتروحين ترمسنيه؟ عفاري:بيبطي.. ميثوه:ليش ان شاءالله.؟ عفاري:ليش يتم يطالعني بهاي النظرات الصبح والا يتم يغايضنيه بعد.. ميثوه:يا الياااااهل.. عفاري:كيفي.. ميثوه:عفاري اعقلي وروحي رمسيه قبل لا تندمين بعدين.. عفاري:امم انزين مب الحين برمسه.. ميثوه:كيفج..ونشت عنها.. |
[البــــارت الخامس عشر ] الفليل في جدام حجرة بو مبارك + راحت عفاري لين حجرة ابوها تبا ترمسه عن الاجازه ويوم قدها عند الباب سمعت امها .......... ام مبارك:الا اقولك ام راشد تبا تخطب بنتك لولدها.. لف بو مبارك وهو مستغرب:منو من عيالها..! ام مبارك:البجر راشد.. بو مبارك:هييه مااعليه بنجووف البنيه اول وبعدين بنردلهو خبر..والا عنيه انا ماشاءالله ع راشد ريال ونعم فيه دين واخلاق اخير عن اخوه مطر.. ام مبارك:انزين ومتى بترمس بنتك! بو مبارك:ان شاءالله لين باجر يصير خير وبعدين بعدها بنتج عن العرس و اذا وافقت بس بنخليهم يخطبون وخير ع الملجة والعرس..يالله الحين بروح اصلي العشاا..فداعة الله.. ام مبارك:ف حفظ الله.. ركضضضضت عفاري حجرتها وهي ف بالها مليووون فكره ومتروعه من لا يكون الشي الي ف بالها هو الصح.. ربعت وشلت تلفون امها واتصلت لبيت قوم ميثوه.. عفاري وهي تنافخ:الووووه.. سعود:هاه؟ عفاري[فديييييييييييييييييييييييييييييته]:شحالك؟ سعود[ببرود]:بخير.. عفاري[مستغربه من اسلوبه وحز ف خاطرها]:ااا..وين ميثوه! سعود[فديتها الحماره]:صبري.. سعود[يصارخ]:ميثووووووووووووووووووووووووووووووه!! ميثوه:هاااااااااااااااااااااااااااه! سعود:تعااااالي عفاري تبااج.. يت ميثوه وهي تربع وشلت التلفون وضكت شوي عن سعود.. ميثوه:مرحبا مليون^^ عفاري:مرحبتين..ميثوه ترومين اتيين بيتنا ! ميثوه:ليه!! شفيج!! ترووع سعوود بس سوا عمره عااادي وتم يطالع التلفزيون وهو قلبه عند التلفون.. ميثوه:عفاري ماروم ايي اميه محد ..انزين قوليليه شو فيج؟ خبرت عفاري ميثوه السالفه كلها وميثوه صااخه وتسم وهالشي زاااد من توتر سعووود.. ميثوه:اهااااا جيه السالفه.. عفاري:ميثوه تخيلي يايين يخطبونيه.. ميثوه:لا فديتج يمكن ميروه مب انتي..وبعدين هم مابيغصبونج ع شي اذا ماتبين قولي مابا واذا تبين قولي ابا.. عفاري[بحزن]:وسعود! ميثوه:شو بلاه ! عفاري:يعني لو يووو يخطبونيه انا ..وتغير صوتها ..كملت ويبيين من صوتها ان فيها صياح..:يعني يعني اذا اجبرونيه عليه ؛شو بسوي ويا سعود وانا اعششقه.. ميثوه:عفاااااااااااري لا تصييحين.. فقد سعود اعصاابه وفيه فظوول يبا يعرف شو السالفه..نقز وشل السماعه.. ميثوه:حووووووووووووووووه هات السماعه .. اششر سعود عليها انها تسكت وتم يسمع عفاري وهي ترمس.. عفاري:ميثوه انتي تعرفين انيه احب سعود ميثوه انا مب بس احبه اعشقه (وصاحت وردت تكمل)كيف تبينيه اخذ غيره! انا قلبيه متعلق فيه هو كيف اخذ راششد!! تييبس سعوود محله وفر السماااااعه ع ميثوه وظهر وركب السياره وظهر ع الشاااارع العاااام ومسسسرع ومايجوف شي جدامه.. ميوثه:عفااااااري يعلج ليش رمستي لييييييييش !!!! عفاري[متروعه]:شفيييييج؟ ميثوه:كانت السمااعه عند سعوووووود وسمعج يوم تطرين راااشد وظهر من البيت وهو معصصب.. عفاري[زااادت ف صيااحها]:ميثوووه فديتج اتصليله..فديتج ميثوه دخييل والديييج اتصليله.. ميثوه[متوتره]:انزين انزين سكري بتصل له..اوف منكم.. دقت ميثوه ع سعود حووول ال 6 مرات وكله مشغووووول.. اما عفااااري ماراامت ترقد ..رفعت عيونها ولقت الساعه 1 الفليل وزااااد خوفها ع سعود واالاهم ان ميثوه ماتصلت.. اتصلت عفاااري ع ميثوه بس ماترد عليها.. عند احمد الي يالس ف حجرته ومستهم ع سعود الي ماجاافه الا العصر وبعدين اختفى.. وييرن تلفوووووونه.. احمد يجوف الشاااشه وانه رقم سعود.. احمد[بلهفه]:الوووووه سعووود.. الريال:مرحبا اخويه..انته تعرف صاحب هالتلفون؟ احمد[متروع]:هيييييه عسى ماشر!! الريال:والله مااعرف شو اقولك..بس هووو سوا حادث قريب الوثبة والله من الحادث....[[وسكت]] شو تبانيه اقولك غير ادعوله بالرحمه .. احمد[معععصب]:بسسسسم الله عليه لا اتم تفااااااااول سعود مافيه شي والحين انا ياي..وسكر عنه.. ظهر احمد من الحجره وهووو يركض وفهالوقت حمدوه كانت ف الصاله وجاافته.. حمدوه:احمددددد وين راايح؟؟ بس احمد مارد عليها وظهر مسرع.. ركضت حمدوه حجرة عفاري..وفجت الباب بالقوو.. عفاري:بسسم الله روعتينيه.. حمدوه:عفااااااري الحقييييي احمد كان يرمس ف التلفون وهو يزااعج والحين ظهر بسرعه من البيت والله اخاااف يستوييله شي... عفاري[!!!!!!!]وبصوت خفيف:سعود.. حمدوه:شوووو فيه سعووود بعد!! نششت عفاري وركضت تحت ولقت امها توها يايه من بيت ام مبارك.. عفاري:امييييييه وين سعود؟ ام مبارك:بسم الله الرحمن الرحيم ..الولد ف بيتهم شو تبينه؟ عفاري:يعني مافيه شي!! ام مبارك:لا حول الله شو فيج يابنتيه الولد ف بيتهم.. مشت عفاري تبا تركب الدري ويدخل بو محمد.. بو مبارك:ام محممد بسسسرع هلبسي عباااتج بسسسرعه.. عفاري[متروعه]:ابووووويه شو مستوووووي؟ بو مبارك:سعييييد سوا حاادث والحين هو ف المستشفى...بسسرعه يا ام محمد ببسرعه.. طاااحت عفاااري ع حديدة الدري وهي تصييييييييييييييييييييييح .. ركض صوبها بو مبارك:عفراااااااااااااا عفرااااااا.. عفاري:ابوووويه سعود بيموووت بعدين منو بيتم يغااايضنيه منو بيتم يقهرنيه وتميت تصيح.. بو مبارك:شبلالالالاها بنتج؟؟؟؟ ام مبارك:عفراااا قومي جانج بتروووحين وخلي عنج الصيااح والولد مافيه شي ان شاءالله.. عفاري[تصاارخ]:كله منييييييييييييييييه كله منيييييييييه.. شلت حمدووه عفاري لين الكرسي ويلستها ظهر بو مبارك وام مبارك وراحوا المستشفى.. حمدووه:بس عفاري بس والله حرام عليج انتي روحج فيج الربووو.. عفاري وهي تكححح وتصصيييح.. +ف المستشفى+ ميثوه وميروه يصييحن ع طرف وام محمد يالسه وقاابضه راسها واحمد وااقف عدال الباب يترياا الدكتووور وام مبارك يالسه عند ام محمد تهديها اما الشواب راحواااا عند الدكتووور الثاني.. بو مبارك:الدكتوور يقول بعد شوي بيظهرلكم الدكتور من العنااايه وبيقولكم عن حالته.. ام محمد:ياااااااااااوييلي ع ولدييييييييه .. ام مبارك:أن شاءالله خييير ... +عند عفاري وحمدوه+ عفاري:ماااايخصصصصصصصنيه لالازم اروح حمدوه هذا سعووود سعووود مب اي حد..وتمت تصيييح.. حمدوه:اوووووف ترانيه ادق لدريول بس مايرد.. بعد شوي ام مبارك تردقلهن تلفون.. حمدوه:هلا اميه.. نقزت عفاري:اميه سعود فيه شي ؟؟؟قالولكم شششي عنه؟؟؟؟؟ ام مبارك:لآ لين الحين ف العناايه وماظهر الدختوور ..انتن تبن اتن؟ عفاري:هيه هيه اميه بس منو بيييبنا.. ام مبارك:خلاص بطرشلكن دريول عمج يالله فداعة الله.. وبعد دقايق وصل الدريول وركبن وعفاري كل شوي تصيح وتمسح دمووعها.. وصلن المستشفى بعد ربع ساعه وعفاري تمشي بسرعه..ربعت صوب ميروه وميثوه ولوووت ليهن وتمن يصيييحن.. يااا صوبهن احمد وهو معصب:انتن ليش تصيحن سعوود مافيه شي اصلن؛ والحين بيظهر الدكتور خلاص بسكن عن الصياااح والي بتصييح هكووه الدرب ترد البيت وتصيح ع راحتها.. سكتن البنات وعفاااااري بتموت من الصياااح.. ظهر الدكتوور اخيرا ونشب ف حلجه احمد:بششششششششر يا دكتوووووور بششر! الدكتوور[بتوتر]:والله ماعرف شو اقولكم .. احمد:ارممممممممممممممممممممممس.. الدكتور:هووو ضرب ف عموود الليت وييت الضربه ف راسه ونحن مااانروم نسوي شي الا بعد 5 ساعات ع الاقل لين مانجووف وضعه وانتوا تعرفون ضربة الراس مب بسيطه فيها حياة وموت ..ادعوووله.. يلست عفاااري ع الكرسي وهي متيبسه ولا اي تعبير ع ويههها.. وام محمد يلست ع الارض وهييي تصييييح ع ولدهاا... اما احمد قااابض الباب ويدعي ربه.. وصل الخبر لخلوووف ومحمد ومبارك وكلهم يوو المستشفى.. مبارك:ابويه فديتك خلني اوديكم البيت الحين الساعه 4 الفجر وانته مارقدت رووحوا ريحووا وان شاءالله باجر بييبكم انا.. بو مبارك:شورك وهداية الله بس جوف بو محمد وخله بعد هو يشل حرمته والبنات ويردون.. مبارك:أن شاءالله.. راح مبارك صوب محمد:اقولك شل ابوك ورده البيت هو واخواتك وامك ونحن بنتم هنيه لين الصبح.. محمد:اوكيه.. ردوا كلهم البيت وتم محمد ومبارك واحمد وخلوف ف المستشفى.. تووووقعاتكم!!! |
[ البارت السادس عشــر ] ردوا كلهم البيت وتم محمد ومبارك واحمد وخلوف ف المستشفى.. احمد[بتعب]:انا بروح الكفتيريا تبون شي؟ خلوف:يبلييه ماي.. راح احمد الكفتيريا وتم محمد ومبارك يسولفون لين ماايي.. +الساعه 8 ف المستشفى+ خلوف واحمد يالسين يسولفون ومحمد ومبارك واقفيين عدال الباب.. ركضوووا الدكااتره فجأه ودخلواا العناايه؛ زاااد توتر الشباب .. احمد[يصارخ]:دكتوووووور شو السااالفه رمسنيه دكتووووووووووور!! الدكتور[متوتر ويرمس بسرعه]:يااا اخويه خلك برا خلك برا ماافيه شي بس نقص الاكسجيين عنده..ودخخل دااخل بسرعه.. احمد[واقف عند الباب]:لآااااااا تجتلووونه دخييلكم يااارب عفوووووووووووووووووووووووووووك.. مبارك:] احمد استهد باللله ان شاءاللله مافيه شي.. احمد:هذااااا رووحيه الثاانيه مااروم اعيش بليااااااه.. محمد:ايلس ايلس ان شاءالله بيظهر الدكتوور وبيطمناااا.. +وبعد دقايق وصلوا العايلتييين للمستشفى+ ام مبارك:هااا يا ولديه بشرنيه!! مبارك:لين الحين ماقالولنا شي غير انه نقص الاكسجين منه.. ام مبارررك:ياااوييليه ع ولدييه.. ميثوه:اميه ايلسي ع الكرسي ان شاءالله مافيه شي.. ميروه [ترمس عفاري]:عفااااري يلسي بتتعبين وانتي واقفه.. جافتها عفاري وردت ترفع نظرها لباب العنااايه.. +بعد ساعتين من الانتظااار+ ظهر الدكتووور وتجدمووا كلهم يبوون يعرفووون شي عن سعود.. احمد:هااا دكتووور بشششششر! مبارك:نش سعوووود! محمد:سكتوووا خلو الريال يرمس..تفظل دكتور.. الدكتور:الحمدالله هووو تعدى مرحلة الخطر ...ويقااطعه احمد.. احمد[شاااق الحلج]:ارووووووووم اجوووفه!! الدكتور:حاليا لا بس بعد ساعه ترومون ..تستاهلوون سلامته.. استااااااانسوووا كلهم واولهم عفاري واحمد .. عفاري تصاصر ميثوه:ابا احدر عنده.. ميثوه:لا شو هنيه كل الشباب.. عفاري:مااايخصنيه والله بحدر.. نشت عفاري وراحت صوب الباب.. احمد:حوه وين تبين!!! عفاري:بروح اسلم عليه وبعدين بظهر لانيه بروح البيت.. احمد:انزين روحي وانا بسلم عليه.. عفاري:لالا انا بحدر شو من متى اتريا يوعى واخر شي انته تروح بس بسلم وبظهر والله تعباانه.. احمد:انزين صبري بروح اجوفه .. دخل احمد عند سعود ويلس عداله ,فتح سعود عيونه ولف صوبه.. احمد:الحمدالله ع السلامه.. سعود:الله يسـ ـ ـ ـلمك.. احمد:عقييت قلوبنا يا ريال.. ابتسم سعود.. احمد:عفاري القذا تبا تدخل تسلم عليك لانها بتروح البيت.. هز سعود راسه بمعنى اوكيه.. ظهر احمد يزقر عفاري.. احمد:انا بروح الكفتيريا وانتي حدري سلمي وظهري لا تبطين لان الدكتور قال بس شخصين يدخلون ..هيه عفاري شلي ميثوه معاج لانها قذتني تبا تجوفه.. عفاري[بتردد]:ان شاءالله.. دخلت عفاري ووراها ميثوه وسكرت وراها الباب بشوي شوي ,مشت خطوتيين ولف صوبها سعود وهو يبتسم وتميت ميثوه بعييد شوي عنهم.. أنآ / . . من راسيّ للأقققَدام ! مشاعَر حُبّ عطشانهہَ ="$ خذت نصصصخ ومششت لين الكرسي ويلست شوي قريب منه.. عفاري[بصوت خفيف]:الحمدالله ع السلامه.. سعود[مبتسم]:الله يسـ ـ ـ ـلمج غلايـ ـ ـ ـه.. نزلت عفاري راسها بحيا.. رفع سعود ايده وقربها من ايدها.. رفعت عفاري راسها وعيونها ف عيونه.. سعود:صدق الي سمعته! عفاري:شو الي سمعته.. سعود[يكح]:كح كح كححح..ييبيليه مااي .. عطته عفاري ماي وردت تيلس مكانها.. رفع سعود نظره للسقف وكمل كلامه:الخطبه!وتنههههد بضيييق.. مسكت عفاري ايده بسرعه:مب مواافقه انا.. لف سعود صوبها وهو يقول ف خاطره(ياويل حالك):ليش؟ عفاري[بحيا وبصوت خفيف]:لانيه أحـ.....وسكتت.. سعود[براحة بال]:شو اح! شي حرقج.. ضحكت عفاري.. سعود:فدييييييتا انا.. عفاري:انا بروح الحين.. سعود:لا وين حرام عليج.. عفاري:والله تععبانه وايد.. سعود:فديييتها انا ..كله عشاني يعني! عفاري:انته ماتدري شو سويتبيه .. سعود[مستانس ع سوالفها]:شوه سويت بج! ميثوه:السلام عليكم انا هنيه سعود:اوووه مااجفتج.. ميثوه:لازم ماابتجوفنيه عندك عفاري.. سعود:جب جب.. ميثوه:مابقولك شي بس لانك مريض.. ابتسم سعود.. دخل احمد:حوووه يالله كلكم برااا الدكتور محتشر وامك تبا تجووفك بس الدكتور ماطااع.. سعود وعيونه ع عفاري:خلاص ربيه يحفظكم .. ظهرت عفاري وميثوه وتم احمد عند سعود.. سعود:متى راحوا قوم اميه! احمد:من شوي قالوا بيوون العصر.. سعود:كح كحححح انزين.. احمد:انا بروح عنك خاري وانته ارتااح.. سعود:زين.. وظهرر عنه.. +ف بيت ام مبارك+ ام مبارك:روح رمس بنتك الحين! بو مبارك:لا حول الله..زين بروح ارمسها.. ظهر بو مبارك ورااااح حجرة عفاري.. دخل ولقاها منسدحه وتفكر.. بو مبارك:عفرررا.. يلست عفاري:لبيه ابويه! بو مبارك:اباج ف موضوع.. رد الخوووف ف قلب عفاري.. عفاري:هلا ابويه بو مبارك:يا عفاري يا حبيبتي كل بنت لازم يوم تكبر اييها نصيبها وترووح بيت ريلها صح والا لا! انمزرن عيون عفاري دمووع..هزت راسها بمعنى هيه.. بو مبارك:ورااااشد ولد بو راشد يبا يخطبـ.......وتقااطعه عفاري وهي تصيييح.. عفاري[تشاااهق من الصيااح]:ابووووويه ماباااااه ماابااااه دخييييلك لا تيووزنييه انا مااريده مارييييييييييييييده.. بو مبارك:!!!!!!!!!!!! عفاري:ابووويه وغلالالالالاتيه عندك ابويه فديتك لا تيوزنيه اياااه انا مااريد دخييلك لا تغصبنييييه عليه.. توقعاتكم.. |
الساعة الآن 07:20 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir