![]() |
((في حجرة اليازية )) كأننا العنود واليازية يالسات ترمسن ....... اليازية:لا تقولين جذي ....... العنود: ما أدري أحس سالم ما يحبني ولا يكن لي ذرة حب ..... اليازية:يالمينونة .............سالم ماراح يتزوج غيرج ..........وأنتي تدرين ها لشيء ... العنود:اذا راح يتزوجني غصب ما اباه ............. اليازية : أنزين .....شو رايج نرسل مسج لسالم ......... العنود:هو وين الحين ........ اليازية:رايح عرس خويه في سويحان ..... العنود:الساعة الحين 10وربع .........أكيد مرتبشين في العرس ...... اليازية :عادي ما راح يقول شيء ............ وكانوا مبارك وسالم وأحمد ماسكين الخط من سويحان للعين ................................................ وطرشت العنود مسج لسالم ............ " مرحبا ........اشحالك الغالي ..............شو بعدك في سويحان ؟؟ " رد عليها ......... "شو دراج أني في سويحان ........." ردت عليه..... "مو كل أخبارك عندي " رد عليها ....... " لا انا في الدرب اسير صوب زاخر " ردت عليه .. " اول ما توصل البيت طرشلي مسج .. تراني ما بنام بترياك " رد عليها .. " لا ترقبيني .. نامي .. أمكن إبطي " ردت عليه .. "ما بنام الين ما تخبرني انك وصلت .. بترياك " رد عليها .. "انشالله " مبارك:سالم أشوف المسجات مالهن من يشلهن ..... سالم:معجبات شو أسوي....وتم يفكر براعية المسج من هي....................^_^......................... مبارك:حوووووووووووووه شعندك؟؟؟؟ أحمد: انا شعندي و الا انت ؟؟!!... وين وصلت يالكتبي ..؟؟ مبارك: لا وصلت و لا رحت .. انت شفخاطرك .. حشى عميتني .. أحمد: آااااااه فديت عيونك و الله .... مبارك جن خواتك شراتك ... يوزني وحده منهن .. مبارك : شوووووو !!!... حشى ما طرالي ابلي خاواتي بخييلي .. لا و الله أحمد: : يالله عليك عاد بلاه الخييلي مب عايبنك ؟؟!!!... والتفت للصوب الثاني وتم يعابل تلفونه .............. مبارك تم يطالع أحمد:الخييلي .... أحمد:عوووووووووونك..... مبارك:يأخي أحبـــــــــــــــــــــــــــــــك..... أحمد:ههههه ههههههههههههههههههههه أكرهــــــــــــــــــــــــــــك.... مبارك:عنلالالالالالالالالاتك يالخام هههههههههههههه.......... العنود :قومي بروح البيت .... اليازية:قعدي النوم مانج نايمة الحين لانج نايمة لين العصر... العنود:ما فيني على حشرة امايه .... وراحت اليازية ووصلت العنود وردت صوب حجرتها ............. .................................................. ... باجر العصر الساعة 5ونص كانت سلامة محتشرة على أمها ...... سلامة:يعني الحين ما شيء سيرة .... أم محمد:يا بنت الحلال محي الدين راح صوب العزبة .....وأخوانج ما أدري وينهم وسالم نايم ما هو راضي يفتح لي الباب ... سلامة:يا ســـــــــــــــــــــــلام الحين بيي معلم العربي ......وبيشرح و ما راح يتنظرني .... أم محمد:وين هم بيتهم ... سلامة:وراء بيتنا .... أم محمد:خلاص خلي ليلى توصلج .... سلامة:عادي عندج... أم محمد:مو الحين تقولين بيروح عليج الشرح ...أحسن أنج تروحين ولا يفوتج شيء .... لابست سلامة عبايتها وكانت وواقفه عدال باب الصاله تعدل شيلتها: ليلى وصمخ......... ليلى يايه تربع من صوب المطبخ: هااا ماما سلامة يريد شيء.... سلامة :وصليني بيت سارة .....وردي البيت مافيه روح مني مناك ...... ليلى:وين بيت سارة سلامة:سكتي الحين بنروح صوبهم ..... كان بين بيت قوم سلامة وبيت سارة شارع...وهن في الشارع هي وليلى لفت عليهن سيارة ستيشن سودا وكانت متروسه شباب...وتمت السيارة تمشي عدال سلامة إلي كانت مرتبكه وخايفه وكل شوي تعدل غشوتها... نزلوا الشباب جامات السيارة...وطلع واحد منهم رأسه: ياحلوووو عطانا ويه........ ويطالع ليلى : أيييييه يا البقرة قولي حق عمتج تعطينا ويه.... ليلى أطالعه بنص عين: أنت سو يبا....... دزتها سلامة وبصوت واطي: جب ويا هالويه....... الريال: أبى القمر إلي يمشي عدالج يالسباله.... ليلى : أنتي سباله..... إلي في السيارة تموا يضحكون عليها... الريال: سمعوا الهرمه..أونه أنا سبال...والله لو ماحشمت هالزين إلي عدالج ولا نزلتلج وشخطج بهالعقال...... زخت سلامة أيد ليلى وطلعتها من الرصيف وسارن يمشن في الرمل علشان يبتعدن عن هالسياره...وفي نفس اللحظة إلي سلامة قربت من بيت قوم سارة......... تموا الشباب يصارخون وعلى التصفير وحالتهم حاله....دخلت سلامة حوش قوم سارة ...وكانت سارة يالسة في الحوش تنتظرها ...... سلامة وهي تتقدم صوب سارة:أه يا قلبي ....يعلهم الموت خوفوني .....حشى تقول أول مرة يشوفون حرمة تخطف قدامهم .. سارة:وأشوف الصراخ والتصفير و الأغاني لمن ..... ثره للغزال سلامة....... سلامة وهي تسلم عليها:مشكورة يا قلبي .... وشوي كان أحمد طالع من البيت ساير صوب سيارته شاف سلامة تكلم خدمتهم علشان ترد البيت ..... أحمد وهو ساير صوبهن :هلا وغلا بنور العين ....أشوف بيتنا منور ... سلامة وهي تتغشى وقلبها يدق بـــــــــــــــــــــــــقوا :مرحبا أحمد..... أحمد:اشحالج سلامة عساج بخير .... سلامة وهي منزلة رأسها :الحمد لله ..... سارة:خلينا سلامة نروح للميلس لان المعلم ينتظر من ربع ساعة ..... أحمد:افاااااا وأنا بتخلوني بروحي .... سارة وهي تطالع سلامة:نعم سيد أحمد .....نحن مو بطرانين مثل بعض الناس ..... ورانا أمتحانات .... سلامة تمت تضحك على أحمد وسارة ......وبعد حوار ونقاش بين أحمد وسارة واللي كانت سلامة ساكتة وطالعة أحمد من وراء الغشوة .......راحن صوب الميلس ودرسن لين الساعة 7ونص المغرب ...... سارة:مشكور أستاذ ... الاستاذ:العفو ياسارة .... سلامة:أستاذ متى الحصة الياية ... الاستاذ:ممكن تكون الخميس ... أنا هأتصل عليك يا سارة وأكد ليك موعد الحصة ..... سارة:أوكية ..... مع السلامة..... راح الاستاذ من عندهن وتمين يالسات في الميلس .... سارة:قومي بتروحين تشوفين حجرتي ...... سلامة:أخاف حد في بيتكم ..؟؟؟ سارة:لا استريحي ما حد في البيت ...أمي راحت بيت خالتي وخذت معها خواني وأبوي مو موجود ...وأحمد شافتيه يوم طلع برع البيت .... وراحن داخل البيت ....وشافت سلامة الصالة وكان وايد حلوة ومرتبة ...وبعدين راحن القسم اللي فوق وراحن صوب غرفة سارة ..... سلامة وهي عند باب الحجرة :يلعن شكلج ...غرام غرفتج ...وخاصا لونها.... سارة:تراني مرتبتها من قريب ... سلامة وهي تيلس على السرير :يالله ما حلى اللون الوردي .... سارة تمت تشغل المسجل وحطت شريط ميحد حمد أغنية تكلم ....{{{ ( تكلم لا تناظرني تكلم .. كلام العين ما يطفي لهيبي .. انا اتحراك طول الوقت و احلم .. وش أحلا من صدى كلمة حبيبي )}}}....... سلامة:يالله يا سارة اليوم أنا أسعد أنسانة في هالوجود.... سارة:ليش حبيبتي ... سلامة:شفت أحمد وسلمت عليه .... سارة:يالله عليج الي بيسمعج بيقول شايفة شيخ من الشيوخ ..... سلامة:هو شيخ وملك وأمبراطور وكل شيء في نظر عيني ..... سارة تمت تضحك على سلامة وكل شوي تعلق عليها ...... وبعدين راحت سارة صوب غرفة الملابس اللي كانت حاطة ثلاجة صغيرة فيها وكان فيها حلويات وعصاير ......من شافتها سلامة راحت وراءها ..... سلامة:يالله يا سارة حجرتج فيها كل المستلزمات الضرورية ((تلفزيون وكمبيوتر وثلاجة وتلفون )).....لو أنا مكانج ما راح أطلع من حجرتي .... سارة:قلتها قبلج بس يوم سويت كل هذا كرهتها .... سلامة:أنا غــــــــــــــــير ... ويلست سلامة حتى الساعة 8 وبعدين نزلن تحت علشان توصلها سلامة والخدامة للبيت لانه مو بعيد وايد منهم ........ وهن نزلات كانت أم أحمد توها ياية من عند بيت أختها .....ومن شافت سلامة تمت ترحب فيها ..... أم أحمد:مرحبا بسلامة...... مرحبا الساع .... سلامة:مرحبا خالتيه .....وراحت سلامة وسلمت على أم أحمد .....وقعدت عدالها ..... أم أحمد:أشحالج سلامة وأشحال هلج أن شاء الله ....بخير .... سلامة:يسرج الحال خالتيه ... ..... وقعدن سارة وسلامة عند أم أحمد يرمسن ..... و بعدين راحت سارة هي وخدمتهم ووصلن سلامة حتى باب البيت.....واللي كانوا الشباب يحوطون عليهن ومشغلين المسجل على الاخر ...... دخلت سلامة البيت وكانت مرتبكة وخايفة وكانت ما سكة كتب العربي .......وكان الكل(بو محمد وأم محمد ومحمد وعفراء والصغار)) يالسين في الخيمة اللي كانت مقابلة باب الدروازة ..... وسلامة وتقول في خاطرها :افاااا الحين بيفتحون لي محاضرة ....(((((((( يالله استعد أنطلق)))))))) وراحت صوبهم ..... محمد:حي حي من وين يايه سلاموه ... سلامة :يايه من بيت ربيعتي .... محمد:قوية وبكل جرأة تقولينها .... سلامة:عادي ما فيها شيء ...وحتى أني خبرت أمي وقالتلي روحي ..... محمد:صدج أمايه ... أم محمد:ايوه أنا قلتلها لان ما كان محي الدين موجود علشان يوديها ..... محمد:عاد اذا أمي تدري بالموضوع ...خلاص ما راح أنازعج .....بس ليش ماتصلت علي البيت .... سلامة وهي تدور كذبة:أتصلت بس ما حد يرد عليه ..... ************************************* الساعة 11 المسا فوق جبل حفيت...واقف بعيد شوي عن السيارة وفي أيده سيجاره يدخنها...ولا منتبه للوقت ولا للحشره إلي مسوينها مجموعة شباب مشغلين أغاني ويولوا... ولا لمحمد إلي واقف عداله ويرمسه من فتره...... محمد:سالم ..... سالم والسيجارة في حلجه: هممممم......... محمد: أقولك باجر وراك مشاوير في المسا...... سالم يلتفت صوبه وكأنه وعاه من حلم: هااا "وبعد لحظات أنتبه للسؤال" لا ......ليش .... محمد:عيل خلنا نروح دبي ....نطمش شوي ..... سالم من قال محمد دبي تذكر شوق......... وتذكر أنها اليوم با تنزف لمنصور .......وقعد سالم يفكر فيها.......ولأيام اللي قضوها مع بعض في دبي ... محمد عاقد حياته :حوووووووووووووه..... شو فيك سالم من فترة وأنا أكلمك وأنت ما ترد علي .... سالم:ما فيني شيء...... محمد:عيل في شو تفكر .... سالم وهي يطلع سيجارة ثانية :أفكر في شوق,,,,,,,, محمد:يا ريال أنسى شوق الحين هي على ذمه ريال ثاني ...... سالم:أحبها .... محمد:حاول أنك تنساه.... سالم :ياليت فيني أقدر ..... وتموا ساكتين ...وبعد ربع ساعة راح سالم صوب سيارته وطلع ملف فيه ورق وعطه محمد ....... سالم:تفضل .... محمد وهو يفتح الملف :شو هذا .... سالم:أقراه .... وتم محمد يقرأ الي في الملف وكان مجموعة من الخواطر والقصايد لشوق ....................... {{ثوبــــــها كـــــــــــــفن}} ثوبها بعيونهم ثوب الزفاف وثوبها بعيون خفاقي كفن والزغاريد بفرحها... والهتاف التراب الي على حلمي دفن والزهور والورد... في دربه يلاف كن نصايب عالي القبر.... انصبن ودمعتي ...صمتي والأحزان اعتراف عن غرام كان لأحلامي....... وطن وادمعي ياعين وأغرق يا جفاف !! واجزعي يا نفس ...واضحك يا زمن .................................................. ... وفتح الورقة الثانية وكانت مكتوب فيها خاطرة(( أجر الصوت ))......... اجر الصـــــــوت ...من جرح برانــــــي الا والــــــــجرح أكبر...من زمـــــــــاني ... و منين ابـــــــتدي ...يا جرحي الـــــندي .. حســــــــبي على الأيام ....والحظ الردي .. ********* كانت معي طول العمر ....عين وهـــدب كانت معي ...من الصغر ....حب أنكــتب وآه على عمري اللي راح ...يا زمن كافي جــــــــــــــــــــــــــــــراح ************ واليوم أنا عندي خبر.....وعلم أكيد حبيبتي... في قلبها ...حـــــــب جديد أه ......على حبي......... اللي كـــان يازمـــــــــان......... ما به أمــــــان ************ .................................................. ....................... محمد وهو يسكر الملف : ليش يا سالم تعور قلبيك على الفاضي ....خلاص الانسانة تزوج .... خلها تشوف حياتها وأنت بعد شو ف حياتك..... سالم:أحبها أحبها .... محمد:أدري أنك تحبها بس مع الوقت راح تنسى شيء اسمه شوق ... سالم بعصبية :مينون أنت ...حد ينسى روحه .... سكت محمد عن سالم لانه حس أنه صج معصب على موضوع زواج شوق من منصور ............. ............................. في البر خيم مبارك وربعه...وكانت يمعه حلوووه......فكانوا غير قوم مبارك وايدين مخيمين قريب منهم...في النهار فوق العراقيب على الدراجات وفي الليل سهره صباحي بالسوالف ولعب الورقه وغيره...أكثر شيء ضايج مبارك في ها لرحله مجموعة شباب كانوا مخيمين جريب منهم... يوم أيي وقت النوم يبدو الدق...فكانوا إزعاج بمعنى الكلمة...ونوم ماشي طبعاً . مبارك يشرب شاي حمر: باجر على منوه طباخ الغدا... سعيد: أنت طبعاً.. مبارك معقد حياته ويلتفت صوب أحمد : ياخي طبخ عني..... أحمد : سوووري باجر دورك...عنبوه شو يايبيني وياكم طباخ..... سعيد : ههههه مبارك مبونه يتهرب من الطباخ...لا بصراحة أنا متوله على طباخك مبارك: ماعليه يا سعيد...قال متوله أونه..... سعيد : ههههههههههه شو تهديد هذا... مبارك : وبعدين أنت ليش متفيز فوق الكرسي..شو الأخ زلمه سعيد : ياخي موب زلمه ... بس ريلي تعورني وماأروم أيلس تحت بعدين مابروم أنش.... أحمد إلي كان يلعب ورقه: أنت بعد من متنك...يحليلها هالريل شاله طن.. سعيد: أنت جب...عاد إلي يشوفك يقول مايحتاي هناك الرشاقة عبدالله يطالع أحمد: أيه أنت عن الغش .. لأعطيك بهالدله على رأسك أحمد يطالعه بخيث: جب جب زين لأفضحك.... عبدالله : أونه يفضحني...أصلا أنت مكشوف... مبارك: ياخي لعبكم كله غش في غش.... سعيد: هههههههه واللعب ماينفع بليا غش...يصير من دون طعم... مبارك ينش: ياللا تصبحوا على خير عبدالله : وين..توه الليل في أوله مبارك الي كان تلفونه يصيح : وين توه..الساعة الحينه 2 .. وبصراحة أنا تعبان حيل ... وفيه رقاد أحمد:الحبيبة تتصل عليك ... مبارك:حرام عليك هذي توها معجبة ..... أحمد:اها معجبة ... مبارك:بعدها ما تعلقت فيه ... أحمد:ههههههههههه عجيب مبارك عالفكرة أنت أخر واحد تنام فينا ...بسبت التلفون مبارك:شو اسوي طفربي بتلفوناتهن .... أحمد:مو لسواد عيونك ... مبارك:عيل لشو .. أحمد وهو يضحك:للبوك الي يزيده من الخير ... مبارك:عنلالالا تهن زاد ... سعيد: هههههه مبارك أقولك أحسن لك ترقد بسرعة قبل لا يبدأ الدق .... مبارك: عنبوهم زاد أمس طول الليل ماخلوني أرقد.. أحمد : خساره والله مايبت العود مالي..... مبارك: عيل بتكمل..... أحمد : موب أحسن على العود بدل هالأم علايه إلي كل يوم حاشرينا فيها سعيد: صح باجر متى بنتحرك؟؟؟ عبدالله : العصر مبارك : وليش العصر...ليش ما نطلع بعد الغدا...ماحب أسوق في الليل عبدالله : والله إلي تشوفونه مبارك: وعاد أنا أمس موب راقد واليوم بعد مسهريني لين الحينه ... مافيني أرقد وأنا أسوق..... سعيد: هههههههههههه منوه موب راقد ..أنت أحمد يغمز حق سعيد: عيل شخير منوه إلي شال البقعه مبارك:: شو تقصد..أنا أشاخر !! أحمد : على كل الموجات!!!!!! مبارك: ياخي من التعب ... ولا أنا مبوني ماأشاخر تم الكل يضحك على مبارك وسوالفه...الكل أستانس في ها لرحله...أربعه وعشرين ساعة ضحك وسوالف......في اليوم الثاني يوم الاربعاء شلوا سامانهم وقشارهم وردوا العين............................................. . *&*((الجزء الحادي عشر))*&*.... واقفه عدال الدريشة...أطالع منظر المطر إلي غسل كل شيء برع...كان المنظر روعه...والعنود من حلاة المنظر ما سمعت ولا كلمة قالتها أمها إلي يالسه تشرب قهوة... أم راشد: أيه أيه أنا من الصبح أرمس بس جى اليدار يسمع.... و العنود ما تسمعني...... أنتبهت العنود لأسمها: هااا شو قلتي أمايه..... أم راشد تبتسم: ماشي فديتج..... غصباً عنها ودرت المنظر إلي كان ساحرنها وسارت صوب أمها ولوت عليها...وخشت رأسها في ثبانها: برد برد.. أم راشد تضحك: ويوم برد أنا بدفيج.. العنود تحط رأسها على ريول أمها: ومن غيرك يا حنون يدفينا......... العنود وهي مبوزة :لوني ريال الحين يالس سوي ويلات في الشوراع .....اها يالقهر ......والله نحنا مظلومين ... أم راشد :لا والله .... العنود:امايه خليني أسوق السيارة ....... أم راشد تضربها على جتفها: ياللا نشي من جدامي لأضر بج على هالرمسه الماصخه..... العنود تنش وتربع صوب الدريشة وتحط خدها على اليامه: يااااي بارده...والله لو ماميته برد ولكنت ظهرت برع في المطر........ أم راشد : بعد هذا إلي قاصر...جى ياهل أنتي.... العنود تلعب بشعرها وطالع أمها بدلع: عيل!!!! أم راشد : ههههههههههه أونها ياهل وتوها تبى العرس..... العنود : لا العرس أباه اباه..أنتي بس يوزيني... أم راشد : وين راشد بيسمع هالرمسه..... العنود تمشي صوب الدرج: خلي راشد بعيد...المهم يا ست الحبايب بعد ما يوقف المطر بسير بيت عميه..... أم راشد : أنا إن ياني شيء ومت تراه كله من ورى رأسج...عنبوه الدنيا برع أمطار ومتخرسه وبتسيري بيت عمج..حتى الناس بتعافج...... العنود: أميه والله ملانه وتعرفيني ما أعرف أيلس بليا اليازية .. أم راشد : طلعه اليوم بيت عمج ماشي....نحنا هل البيت ما غدينا نشوف مثل الاول ... العنود مبوزه: أميييييييه.... أم راشد : قلت ماشي يعني ماشي روحه...ياللا فارجي...... طلعت العنود فوق حجرتها بضيج...تعودت ما يمر يوم ماتروح بيت عمها ولا تشوف اليازية ...وبالذات اليوم الجو برع وايد حلو أكيد بعد المطر...كان نفسها تروح تمشي في الحارة...بس شكلها أمها مستحيل تخليها تظهر....راحت وفجت باب البلكونه وظهرت منها ....الحينه المطر خف شوي ... وهي واقفه أطالع برع شوارع حارتهم إلي كلها ماي..."يالله يالجو يرد الروح" رغم إنه بعده عصر بس بسبت الجو والغيوم جنه مغرب...واليهال الصغار برع في الشوارع...والشباب بمواترمهم رايحين رادين في الشارع.."يالله لو أنا ولد هب أحسن...والله مايلست محبوسه في البيت شرات الدياي" سمعت التلفون يصيح وربعت صوبه وشلته................... العنود تنافخ: ألو اليازية : هلا..مبروك عليج الرحمة.... العنود خذت نفس: الله يبارك في عمرج..... اليازية: بتينا اليوم.... العنود : لا تعالي أنتي... اليازية : لا والله ماروم..جني بزجم العنود : سلا مات ما تشوفين شر...بس حتى لو ....مابيكم تبي تيي حياج الله...... اليازية : ليش .... العنود : أمايه ماخلتني... اليازية مبوزه: ولا أمايه بعد...قالت ماشي طلعه... العنود أنسدحت تحت: عيل الحال من بعضه... اليازية : والله حظهم الشباب... العنود : هيه والله..محد يروم يمنعهم عن الطلعة.. اليازية : هيه والحينه كلهم برع..إلا نحن العنود : يحليلنا.. اليازية : حقنا مهضوم.. العنود :هههههههههه جى أكل ينهضم اليازية : ههههه والله إنج ياهل...إلا ماخبرتج... العنود بهتمام: شوو...... اليازية:طرشتي لسالم مسج اليوم ... العنود:لا ..ليش .. اليازية:بس أسال ... العنود:الله يخسج ....خوفتيني .... العنود تسمع أمها تزقرها: انزين اليازية بخليج الحينه أمايه تزقرني... اليازية مبوزه: انزين... العنود : بس بتصل فيج بعدين ... اليازية : أوكى...سلمي على عموه.... العنود : يبلغ..وأنتي بعد سلمي على قلبي وعمري وحياتي وروحي ودنياي (( ســـــــــــــــــــــــــالــــــــــــــــــــــ ــــم)) اليازية : إن شاء الله بس طرشيله مسج ..باي العنود : أن شاء الله بباي..... بعد مابندت التلفون نشت من تحت وراحت صوب السرير مالها ........و بعدين أفترت صوب الكبت ووقفت أطالع نفسها في المنظر ه وفجت شعرها الطويل إلي يوصل لين ركبها...العنود تعرف زين إنها رحيمة وألف من يتمناها..."بس ليش لين الحينه ماياني نصيبي...معقوله حتى الحين سالم ما يفكر فيني ....... تمت أطلع ويها الدائري الأبيض ...بعيونها السود الوساع تظللها رموش طوال كثيفه...وحبت الخال إلي على خدها اليمين...كل شيء فيها جمال في جمال...والجسم يعد فيه القصايد... العنود كل ملامحها تشبه أهل أمها ولا ماخذه أي شيء من أهل أبوها..إلي يتميزوا بسمار البدو...بس مع هذا علاقتها بأهل أمها معدومه...بعكس أهل أبوها إلي أربعه وعشرين ساعة وياهم...ومتربيه من بينهم... العنود تقول في خاطره :ليش ما أرسل لسالم مسج ....وأرسلت له .... ..*** ماشي فالكون عن شوفتك يمنعي... الا النظر لو يفارق مقلت أعياني... من دون ما اشعر لك الأشواق تدفعني... و أظن حتى بحلم النوم تلقاني ***... سالم كان ....هو محمد وربعهم يالسين في العزبة .....ومن سمع المسج فتحه وقرأه .....وتم يتبسم .............. ورد عليها .... *** العين تحكي لو خبا كل منطوق .. تحكي و تروي ما خفى وسط خفاق .. و الشوق ناره يشبها حب مخلوق .. و لو لا الوصل ما تنطفي نار الأشواق *** العنود من قرأت المسج تمت مصدومة وما عرفت بشو ترد له ..................... ردت عليه ..... " رقبتك اليوم اطرشلي مسج .. بس ما وصلني لا علم و لا خبر .. رب ما شر " رد عليها .. " ما من شر الغاليه .. بس انا عند الرياييل .. " و ردت عليه .. " اها .. السموحه ان كنت غثيتك .. بس من تفضى طرشلي مسج ^ــــ^ " و توه بيرد عليها .. جان يفضي تيلفونه .. سالم : لا حووول .. محمد : شعندك ..؟؟؟... سالم : تيلفوني فضى .. محمد : و انت ما تصبر عنه .. سالم : ليش قالولك فاضل المزروعي .. محمد: هههههههههههههه .. لا سالم الكتبي .. سالم : جب جب .. لا افلعك بهالفنيال بين عيونك .. محمد : ههههههههههههههههه .. كل هذي غيره مني يوم اني أحلا من سودتك !!.. سالم و هو ينش و يأخذ ماي بالفنيال الي في أيده من الغسول : انا اسود يالخام .. ( و يرش محمد بالماي ) .. محمد : حوووووووووووووه .. هههههههههههههههههههههههه .. سالم و هو واقف : كعبي ما تنعطى ويه .. سلطان : هههههههههههههههههههههههه ... حمد ربك يوم ان الي فالفنيال ماي هب قهوة .. ههههههههههه سالم : ههههههههههه .. لا ما يهون عليه احرقه .. هو جذيه و هب لاقي حد يعطيه ويه .. وين لو هو محروووق .. هههههههههه . و نش عنهم سالم .. محمد : وين بها ..؟؟... سالم : برووح أحط التيلفون في الجراج .. و ظهر عنهم سالم من الخيمة صوب سيارته .. ركب سيارته و حط تيلفونه في جراجت السياره و تم شوي في السياره .. و طرش للمجهولة مسج .. ********************************** الريم وسلامة ونيرة ومنيرة وسيعد وسيف .. كانوا يالسين في الحوش يلعبون في المطر ....واليازية كانت تطالعهن من باب الصالة ........ أم محمد تطالع من الدريشة :قومي اليازية دخل سعيد بعدين بيمرض ................... اليازية:ما رضى ساعة وأنا أحيال فيه ...بس ما طاعني ... أم محمد:ما حد في شوره................. روحي يبيه ... وراحت اليازية ودخلت سعيد اللي كان يصارخ ويبكي بالغصب دخلوه البيت ........ الريم: الله ينطبج يا السباله .. خيستني ........ سلامة:أحسن ليش تقهرني ...... اليازية كانت تطالع على خوانها اللي يلعبون من الخاطر .... الريم:اليازية ليش ما تلعبين عندنا ..... اليازية: ما فيني بعدين بزجم ....... سلامة:عادي ما فيه شيء .... الريم:الزجام بيج يومين بيروح ....أما المطر ما راح تشوفينه الا السنة الياية ...... اليازية :لا تحاولين أنج تقنعيني ..... الريم:على كيفج .... وتموا يلعبون في المطر لين المغرب وبعدين دخلوا كل واحد راح حجرته علشان يتسبح ............ طلعت سلامة من حجرتها وراحت صوب التلفون اللي في الصالة واتصلت على سارة ....بس ما حد رد عليها ....... وبعد ما أيأست........ راحت صوب الصالة اللي تحت ........ سلامة وهي تنزل من الدري :السلام عليكم .... عفراء :مرحبا بل الياهل.... سلامة وهي تضحك:وأنا بعدني ياهل ..... عفراء وهي تلتفت صوب اليازية :وين العنود عنج .... اليازية:ما رضت تيني ... عفراء :ليش ...عسى ما شر.... اليازية:ما شر بس أمج ما خلتها ....تباه تيلس عندها ... عفراء:يا حيها يوم بتيلس عند أمايه ........ .................................................. ..................................... تما مبارك (( اللي ياي من البر ))وسالم وكل الشباب يالسين في حوش بيتهم ... عقب العشى يسولفوون كانوا يالسين عالفراش برى و كان الجوو واايد حلوووو ... فجأه سمعووو صووت مسجل شااال الدنيا .. كان واحد من الشباب مشغل مسجل سيارته و مطول عليه ................ قال : هاه شباب الي فيه هبه يله يا حياه في الميدان.................... اشتلووو الشباب و كل شوي ينشوون مجموعه و ايولون ... يوم شافت اليازية هالربشه طرشت للعنود تيب كيمرة الفيديو عشان يصوروون ... و اتصلت بمبارك و عطته الكيمره عشان يصور ... كان كل شوي واحد يحط شريط و ينشووون ايولون و ايبسوون الشبيبه كان جووو رهييييب .... راح أحمد و حط غنيه لميحد حمد .......... أحمد : شباب هاليوووله و هالغنيه اهدااااء خاااص مني لعرب غاليييييييين عقلبي .. واحد من الشباب : هههههههه ... منوه منوووه هالعرب ..؟؟. واحد ثاني : اكيييييييييد وحده من غراشيب الهير ... أحمد و هو يضحك : ههههههههههههههههه .... لا من غراشييب زاخر ... كان أحمد قاصد هالشي بس الشباب اعتقدووو انه يسولف ... و اول ما بدت الغنيه نزل أحمد من سيارته و يلس ايووول .. (حد مثلي بات مشجنه ... حلم طيف ٍ مر خطافي ...و اغتنم من وجدي الونه .... يوم كل ٍ بالكرى غافي ..جرح في جاشي ومخفنه ... و الخوافي ضربهم خافي ... لي محب ٍ مني و منه ... حب مثل الجوهر الصافي .( ... و اشتلوو الشباب مع أحمد في اليوله .... بس أحمد يال من الخاطر..... اول مره يحس بان لليوله طعم ثاني............ و يوم وصل هالمقطع من الغنيه ... تم أحمد يغني و هو ايوول و ايسوي حركات جدام الكيمره جنه يعني حد بهالحركات .. (حيث لان بالعرب سنه ... خص عند الناس لشرافي ... يا نديمي وصلكم جنه ... و البخت الي هب مسعافي ... حاليه يا زين مدعنه ... من ودادك منقل الحافي ... لا تخيب فيك من ظنه ... خير و انتو حق و انصافي ..(... قال واحد من الشباب : مسكيييين حالك يالخييلي ... أحمد و هو يسوي حركه ايأشر على قلبه و من عقب ينزلها : لا تتخبر يالخوي ... الريم وسلامة واليازية كاننا تويقن من دريشة حجرة الريم ومبندات الليتات علشان ماحد يشوفهن ............ سلامة من شافت أحمد أيوووول ويأشر على الكيمرة تمت تصارخ :ياويل حالي أنا على راعي الكندورة البيج ..... الريم:الله يلعــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــ ــه ما حلاته .....يخبل سلامة وهي تقرص الريم:لا تدعين عليه ... الريم وهي تضرب سلامة على ظهرها :ما لج خص في الريال ..... سلامة :ايييييييييييييييييي عورتيني .... اليازية:سكتن ...بصوتكن بتخلين محمد يدق علينا الحين .... تمين البنات تطالعن من الدريشة وتعلقن على الشباب ........... عقب اليوله و الربشه الي عاشوووها الشباب .. سرى كلن لداره ... تم مبارك وأحمد وسالم يالسين يرمسون حتى الساعة 2 .. و عقب ما يلسوا شوي سرى أحمد عن سالم ومبارك ... دخلوا البيت و كانت سلامة بعدها واعية اللي (( كانت تتنظر على أحر من الجمر الكيمرة))...................... .. سلامة : وين كانتوا ؟؟؟ سالم وهو يركب الدري علشان يروح صوب حجرته : يالسين عند الشباب .. سلامة وهي تلتفت لمبارك : ازين مبارك هات الكيمره ... مبارك : شو تبينها ...؟؟.. سلامة : بشوووف .. ظنك بايته ارقبك....تحدر عسواد عيووونك .. الا عشان ان الكيمره عندك ..العنود موصتني عليها .... مبارك:و الله ؟؟.. ما عليه عيل ماشي كيمره و لا بتشوفينه الفلم ..... سلامة : مبارك فديييييييييييتك .... مبارك : هههههههههههههه .. ترجيني أكثر .. سلامة : بتبطي ... يالله عطني الكيمره ... مبارك و هو يمد الكيمره لسلامة : ههههههههههه ... لو مب تعبان وقدلي يومين ما نمت ... جان راويتج............ .. سلامة : ههههههههههه و اهون عليك برووووك .. مبارك و هو رايح صوب حجرته : لا ما تهونين .. بس يله رقاد خلي عنج السهر .. سلامة : انشالله باباتي ... مبارك:باباتي في عينج ....يا لبقرة ..... دخلت سلامة حجرتها و الكيمره في يدها ... يلست عشبريتها و عادت الفلم الي في الكيمره و فتحت الشاشة الصغيرة الي في الكيمره و يلست تشو ووف الفلم ... و طلع أحمد في الفلم واااايد و كانت كل ما تشووفه تعيد اللقطه عشرين مرة ...... الين ما وصلت عند الإهداء يوم نزل أحمد من سيارته وتم ايوووول ....... كانت تشووف أحمد و هو ايووول ... ذبحتها حركاته ... منوه المعنايه بهاليوله ؟؟؟؟؟ممكن انا ؟؟؟ يارب يحبني مثل ما أنا أمووووووووت فيه... ويكون شعور متبادل .. احتارت سلامة بأفكارها ... في شي في أحمد يجذب سلامة صوبه كل مرة أكثر ..... ؟؟. سلامة تقول في خاطرها ليش يعذبني أحمد ……...؟؟!!... سلامة تمت تفكر في أحمد .. و أحمد اول مره فحياته يحس بشي غريب هالليله .. شي مب عارف شو هو .. ليش أهديتها الغنيه و اليوله ؟؟..... تم أحمد يفكر في سلامة طووول الليل .. كان يتخيلها و هي تمشي.... و هي تتكلم .. كان يتخيلها و هي معاه ... نش أحمد و طلع من حجرته صوب سيارته هو لابس الا الفالينه و الوزار ..... شغل أحمد سيارته و تم يحوووط في الشعبيه ... و بعدين رجع البيت و نام ... .................................................. ...................... الخميس الساعة 6 الا ربع المغرب ...... أم محمد: وين مبارك ..... وتمت تدق على باب حجرته برووووك ....وينك سلامة :مبارك ....يتسبح ... أم محمد:وسالم ...وينه ..... سلامة:في حجرته ....رااااقد ؟؟؟ أم محمد:زقريه .... وخليه يقوم علشان يصلي ويـأكل له شيء ..... سلامة :أن شاء الله .... و راحت سلامة صوب سالم في حجرته .. .... سلامة و هي أدق الباب : سالم ....سالم ... و سالم راقد و لا هب حاس بها ....... سلامة : ساااااااااااالم .. و جان تفتح باب حجرته .. و راحت صوب سالم ... سلامة : سالم .. نش فديتك .. سالم و هو دهمان : هاه ....... سلامة : نش فديتك المغرب اللحين .. ... سالم : انشالله .. و رد و لحف رأسه .. و في هاللحظه يه مسج .. جان تفتر سلامة صوب تيلفون سالم .. و لقت 8 مسجات يديده .. سلامة : حشى ..... يا مكثر المسجات .. و من قالت مسجات نش سالم .. و شل التيلفون .. سلامة : خيبه .. كل هذا عسبات المسجات ..؟؟!!.. سالم : سلامة عن الحشره ..؟؟؟ سلامة : انزين نش .. امايه تريدك ..تقولك قوم بسرعة سالم : انشالله .. و طلعت سلامة عن سالم .. الي من ظهرت سلامة و هو يشوف المسجات .. و طبعا كل المسجات كانت من المجهولة ((العنود)) .. *** ساكن بعيني خيالك وانت ما تدري .. اني بحـبك اســابق فـيك امالك .. ليت اقدر اوضّح لك بعض امـري .. وأرسل حروفي باسـم الحب تهجالك .. يا ليت عينك بصدفه تنظر بشعري .. والا خـيالي يمر في يوم ٍعلى بالك*** .................................................. ................ *** ايه احبك هذا حظي الي انكتب .. دربي الي امشيه و ادريبه تعب .. ايه احبك و انت في عيوني سهر .. و انت وسط القلب حرات و خبر *** .................................................. ....... **اسكن اعيوني يالغلا ..و اجفوني أتغمض عليك .. خذ ما تشى من دنيتي ...بس لا تقلل من غلاك ** .................................................. ....... (تعال نعيش في دنيا الحنان .. حبيبي خل لي قلبك حنون .. ألا ليش التغلي من زمان .. على خل ٍ لذكراكم يصون) .................................................. ................. " ليت قلبي ما عشق طيفك " .................................................. ....... "صباح الخير ....عسى ما شر يالشيخ وينك والله أني أحتيك " .................................................. .......... "نايــــــــــــــــــــــــم......أن شاء الله نومت العوافي " .................................................. ...... و المسج الثامن كان من محمد ....... "اسميك عفنت من الرقاد .. من تنش اتصلبي " سالم :لا حول .. المسكينة من الصبح ترسل مسجات وأنا نايم في سابع نومه ..... و راح و اتصل سالم بمحمد .. محمد : هلا و الله .. سالم : حيبه .. علومك ؟ محمد : ايه بتخطف المول اليوم .؟؟.. سالم : ليش انت في المول ؟.. محمد : هيه .. سالم : خلاص بتسبح و بييكم .. محمد : غايته .. و نش سالم و تسبح و تلبس وصلى وطلع من حجرته .... ظهر سالم من الحجره و ان امه و الريم وسلامة ومبارك واليازية يالسين في الصاله ..... وسلم ويلس وتقهوى وبعد ربع ساعة قام من مكانه .... سالم : مبارك ما بتخاويني ..؟؟؟.. مبارك : الرحمن .. سالم :يا ريال نش ....والله أني اموووووت في مخاوتك ..... مبارك:عاد اذا أنت تموت في مخاوتي لازم أروح ...بس خلني أقول لأحمد يلاقيني في المول ....سلامة من سمعت طاري أحمد تم قلبها يدق بقوا ........................... سالم:خلاص قوله ... مبارك اتصل بأحمد وخبره أنه يي المول ........ و راح سالم ومبارك العين مول .. ........... ولاقوا محمد وهزاع وأحمد في العين مول ..تمو الشبيبه يحوطون في المول .. و مبارك ما سلمت بنت من لسانه .. سالم : لا حول .. بتخبرك لسانك يحجك انت ..؟؟. مبارك : خلنا نسترزق .. سالم : تسترزق عبنات العرب ..؟؟.. مبارك: شوف هالبنات ما اين المولات الا عشان الشباب يرقمونهن .. و الا يعله في ذمتك هاذيج شيفتها شيفت وحده تبى الحشمه .؟؟ أحمد: تبون الصدق .. ما جذب مبارك .. البنات ظيعن المذهب .. سالم: : ظيعن المذهب و الا ما ظيعنهن .. ما علينا منهن .. هزاع: لا سالم .. ياخي اللحين الغشوه ما يعرفن دربها .. سالم: بنت العرب حاشمه عمرها بغشوه و بلا غشوه .. و الله يا بنات ما يعرفن الشيلة و حشمات عامارهن زود عن بنات متنقبات .. ................... أحمد:يا ويل حالي انا .. الشيخه .. و تم يرقم .. مبارك : ههههههههههههههههههههه .. و تباني ايوزك ختيه بعد ؟؟.. بتبطي الساع ما قربتبك .. هزاع :ليش أحمد خطب أخته ؟؟؟.. أحمد بمزاحة : لا بعدني ما ادبست بالكتبية بس على وشك انشالله .. و من عقب راحو الشباب و شافوا فلم في السينما......... .. ... ... ... في حجرة اليازية ..... العنود:وين كان سالم أمس والله أني استهمت عليه ..... اليازية:ما راح مكان ...كان يالس عند الشباب في الحوش .... العنود:على طاري الشباب وين الكيمره نبا نشوف الشريط .... اليازية :بروح ايبها .... وراحت اليازية صوب حجرة سلامة اللي كانت قافلة الحجرة وتشوف الشريط ..... اليازية وهي تدق الباب :سلامة فتحي الباب ..... سلامة وهي تربع صوب الحمام وتفتح الباب وتنتظر اليازية علشان تدق عليه مرة ثانية ..... اليازية وهي تزيد الدق :سلامة طلعي الكيمره ..... سلامة وهي تصارخ من الحمام:حــــــــــــــــــــــــــزن اليازية:يحزنج ....هاتي الكيمرة ... سلامة:ما أقدر أنا في الحمام .... اليازية:شو تسوين ... سلامة:أتسبح ...... اليازية:تراه عليج معلم بعد شوي ..... سلامة وهي تصارخ:كنسل الحصة بيروح دبي بعياله وحرمته .....وبتكون الحصة باجر ..... اليازية:الله لا يوفقه ..... وراحت اليازية لحجرتها ودخلت وقفلت الباب ورأها ....... سلامة من سمعت بأن اليازية راحت قعدت وتمت تشوف الشريط في غرفة الملابس وكل ما يطلع أحمد تعيد للقطة 10 مرات ... في حجرة اليازية...... العنود:وين الكيمرة .... اليازية:عند سلامة وهي تتسبح وما تقدر تطلعها لي .... العنود:اهااااا....اليازية اليازية:هلا .... العنود:أحس أني كل يوم أتعلق في سالم أكثر ... اليازية:أن شاء الله .....هو يتعلقبج ... العنود:آمـــــــــــــــــيــــــــــــن ..... اليازية:طرشتي له مسج من قريب ... العنود:ايوه طرشت اليوم 7 مسجات ... اليازية:خيبة ..مرة وحدة العنود:شو أسوي خفت عليه .... اليازية:يالله على الحب ...... العنود:شو رايج نرسله ... اليازية:بيقول أذتني هالانسانة ..... العنود:ما رد عليه يوم طرشت له المسجات 7 .... اليازية :خلاص خلينا نطرش له ...... محمد وسالم بعد ما شافوااا الفيلم اللي في سينما العين مول راحوا صوب ميلس قوم محمد ....أما مبارك ما طاع يروح في خاطرة اليوم بنات واااايد في المول ولازم أستغل الفرصة ووزع الرقم على جميع الجــــــــــــــــنس الــــــــــــناعــــــــــم ........... سالم ومحمد كانوا مندمجين في الرمسة وقطع عليهم بوصول المسج لتلفون سالم .... "البارحة و نيت من قلبٍ عويجي.. و القلب صابه من بلاوي الحب عايق".. محمد : مسجات مالها والي .. سالم : ياخي ما اعرف شو اسوي بهالبنت .. محمد : خاوها .. سالم : شوووو ...!!!!!!!!!... محمد : شو شو ؟؟.. سالم : شو خاوها بعد ..؟؟.. عنلات صداك شو تشوفني جدامك .. ملغوث عالحريم ..؟؟؟.. محمد : انزين انت ليش معصب .. ما تباها طبها عنك .. سالم : ياخي تفكيرك خايس .. ... محمد : انا الحين تفكيري خايس ..؟؟!!!.. سالم : هيه .. محمد : انت ليش مكبر السالفه .. خلاص كلمه قلتها و السموحه عليها سحبناها .. و نش محمد يصب له عصير ..و سالم حاز في خاطره .. لانه عصب على محمد بدون سبب .. و محمد نفسه سوى من أسلوب سالم .. بس ما بغى انه يرمسه .. و رجع محمد صوب سالم .. سالم :حموووود .. عندك مسجات حلوه .. محمد : خل الحبيبة اطر شلك مسجات .. مسجاتها أحلا . سالم : لا حوووووول .. ياخي انزين شو تباني اسوي .. |
محمد : لا تسوي شي .. لم ثمك .. سالم : محمد .. محمد : شوف سالم .. انت تغلط و لا تبى حد يقولك انت غلطان .. توك تقول احب شوق و ذابحتني و ما ادري شلون أقدر أنساها .. و اللحين هذي البنت مطرشتلك مسج .. وفيها سوالف حب وغرام وشوق و تقول تعرفون بعض من سنتين مو من كم من يوم ..... سالم : ياخي هي اطرش شو اسوي بها .. محمد و هو معصب : هزبها قولها ازيد ما طرشتي لا طرشين .. سكت سالم .. محمد : تعرف سالم انت شو مشكلتك ..؟؟.. تحب شوق وحتى الحين تفكر فيها .. بس انت تعرف انها ما بتكون لك لانها تزوجت بأنسان ثاني والحين تلقهم في باريس ولا ايطاليا في شهر العسل ...وتخلي هذي البنت سبير عن شوق ..... سالم : ياخي تحسسني اني نذل .. محمد : حشاك .. بس لا تلعب عالحبلين .. و في هاللحظه رن تيلفون محمد .. ارتبش .. و تأخر اللين ما رد محمد : مرحبا الساع حيبه .. ...: هلا و غلا .. مجمد : هلا و الله .. ... : شحالك ..؟؟.. محمد : بخير ربي يسلمك .. و من صوبك ؟ .. : شو مشغول ..؟؟.. محمد : يعني ... .. : امممم .. خلاص عيل بخليك .. محمد : انشالله من اتفيج بتصلبك .. ... : ربعك عندك ..؟؟؟.. محمد : هيه .. ... : و الله ..؟؟!!.. خلاص عيل بسكر عنك اللحين .. محمد : في وداعت الرحمن .. و سكر .. سالم : ياخي اللحين شو اسوي ؟؟.. محمد : في شو ..؟؟.. سالم : فشو بعد فهالبنت .. محمد : سهله .. اتصلبها و قولها لا تطرشلك مسجات .. سالم : ما ترد عليه لو اتصلت عليها يومين وراء بعض ماتــــــــــــــــرد .......وبعد أخاف اجرح شعورها ... محمد بنقه : لا و الله ..؟؟.. !!!.. سالم : فكنا الله يخليك من هالطاري.... .. محمد:أمانة تطرش لها مسج واحد .....بس مسج .. سالم:مو الحين أنت تقول لا تعطيها ويه ...... محمد:كلام .... أكيد الحين تلقها قاعدة على نار تتنظر مسج منك ............ أرسل سالم مسج للمجهولة((العنود))...... فتحت العنود الرسالة وكانت ....... "عيني تمنى شوفك لوني جتيل سيوفك ......قلبي تراج روفك لا لا تكسر فنه ........دنيا تدور وتكبر وأنت بعيني أكبر ..." محمد:حرام عليك تحسسها أنك تحبها ... سالم:الا أعرف ...ليش ما ترد على اتصالاتي .... العنود من قرأت المسج تمت مسدوحة على الفراش تحاول أنها تستوعب المسج ..... العنود وهي تلعب بشعرها :ظنج اليازية ....من قلبه هذا الكلام .... اليازية:ممكن ....ليش لا... العنود:والله أني خايفة ..... اليازية :من شو .... العنود:انه يعرفني اني انا اللي أرسل المسجات ...... اليازية :أن شاء الله ما يعرف ..... وشوي يوصل مسج من سالم ......... "هلا الشيخة ...أشحالج أن شاء الله بخير ......أقول طويلة العمر ليش ما تردين على اتصالاتي ترى بموووووووت اذا ما سمعت صوتج " ردت عليه "كل شيء بوقته حلو ....ياشيخ الشباب " رد عليها "بس أنا ما أقدر صبر....... أكثر من جذي " ردت عليه "سوري ما أقدر يالغالي " وأغلقت العنود التلفون بسرعة وغيرت البطاقات من المدفوعة للخط .......... .................................................. ......... الساعة 9 فالليل كانت سلامة تكلم سارة في التلفون ........ سلامة:أخبار أحمد عساه بخير .... سارة وفيها ضحكه :يسرج حالها ما يشكي من بأس ؟!؟!؟!؟ سلامة:باجر المعلم بيكون عندنا أو عندج ..... سارة:لا بيكون في بيتنا ...لان كلهم بيروح الهير صوب بيت يدي .... سلامة:خلاص اتفقنا .......أقول سارة:هلا سلامة:وين أحمد ...... سارة:هذو توه ياي من برع ...... سلامة:قولي والله .... سارة :ليش بكذب .... سلامة:ابا أسمع صوته .... سارة:من صدقج .. سلامة:ايوه سارة وهي تكلم أحمد اللي كان يشرب شاي :عرب عيونهم سود .....يبون يسمعون صوتك ... أحمد من قالت له سارة عرب عيونهم سود ...يا في باله سلامة ......وراح وخذ التلفون من أيد سارة ..... سلامة((( تمت تدعي على سارة لانها تحسبها تمزح عليها ...يوم قالت لها أن أحمد توه حادر البيت .....)) أحمد بصوت ناعم :...ألوووووو... سلامة تمت مستحية :............ أحمد:مرحبا بالشيخة سلامة ....ليش ما ترمسين يا بعد قلبي .... سلامة من قال لها يا بعد قلبي قالت :......ألوووووو..... أحمد:أشحالج ... سلامة:بخير ونعمة.......وأنت اشحالك أحمد:....يهمج تعرفين حالي .... سلامة:................. أحمد:تراج تذبحيني بسكوتج .... سلامة:شو تبيني أقولك ... أحمد:اللي في خاطرج ... سلامة:.............. أحمد:................. سلامة:امممممممم أحمد:أمري شو تبين سلامة:خلاص ابا سارة ..... أحمد:وأنا وين موقعي من الإعراب .... سلامة:ما أدري ... أحمد:بس أنت يا سلامة موقعج بين ضلوعي ......أنتي ملكتي قلبي وعقلي ........ سلامة من سمعت هذا الكلام سكرت في ويه أحمد .....أما أحمد تم يضحك على ردت فعل سلامة ..... أحمد سكر التلفون .....وسارة كانت تطالع فيه .... سارة:ليش سكرت ... أحمد:هي سكرت .... سارة:من كلامك اللي ما له معنى .... أحمد:لا والله .... سارة:هيه أحمد:أقول سارة .... سارة وهي تعيد الرقم :شو ... أحمد:قولي لسلامة أني اباها ..... سارة وهي مستغربة :شـــــــــــــــــــو أحمد:اباه على سنة الله ورسوله ... سارة:من صدجك ....؟!؟!؟!؟ أحمد:ايوه ..... سارة:خلاص أنا راح أقولها وأرد عليك .... أحمد:سلمي عليها وقولي لها صوتها غرام ....وشكله يخبل وبنت عرب وناس غاليين على قلبي .......وهذي البنت اللي أدور عليها ..... سارة والابتسامة على ويها :من عيوني ...... ردت سارة واتصلت على سلامة ......سلامة من شافت الرقم ردت بسرعة ومل خلت له مجال يصيح أكثر .......... سلامة وهي متحمسة :..ألووووو سارة:أهليين ....علومج ليش سكرتي ..... سلامة:تراه ذبحني بكلامه ....وما قدرت أستحمل أكثر ..... سارة:اهااااا .... سلامة:ليش ما اتصلتي عليه بسرعة ..... سارة:أحمد كان يكلمني .... سلامة وقلبها يتقطع:في شنو ..... سارة:ام ممممم سلامة:حرام عليج ...تراج تذبحيني .... سارة:كلمني عليج .... سلامة:شو قال .... سارة:قال خبريها أني ابيها .... سلامة:يعني شنو ... سارة:يعني يباج على سنة الله ورسوله ..... سلامة:قولي والله ... سارة :والله وقال بعد ..... سلامة:أه شو تراج تقطعين قلبي ... سارة:أنه صوتج غرام ..... سلامة:اهااااا سارة:وشكلج يخبل ... سلامة:ياويل حالي أنا سارة:وبنت عرب وناس غاليين على قلبي ..... سلامة:ما أقدر أستحمل أكثر من جذي ..... سارة:وأنتي شو قلتي ؟!؟!؟!؟ سلامة:في شنو ... سارة:أحمد ..تبينه أو لا ... سلامة:من صدقج ...أكيد أباه يعني أفداء روحه وقلبه وعقله وعينه وكل شيء ..... فهاللحظة كانت الريم داخله الصالة ..... الريم وهي تسمع كلام سلامة :من هذا اللي راح تفدينه ...... سلامة واللي تغير لون ويها مليون لون :شو .... الريم:من اللي راح تفدينه كل هذا .... سلامة:ما لج خص ... الريم:تحبين من ورانا ..... سلامة:لا والله ..... الريم:عيل منو هذا ... سلامة:ما راح أقولج .... الريم:أن شاء الله بعد ربع ساعة الخبر عند مبارك ....وبتكون جميع حقوق الطبع محفوظة للريم ...... سلامة وهي خايفة: تخسي أنتي ومبارك .... الريم:تخسي والله يا خبره ..... سلامة:بعدين راح أقولج .... الريم:حلفي ... سلامة:ليش أحلف قلت بخبرج يعني بخبرج .... الريم:في ذمتج أنج بتخبريني .... سلامة:اها يالله عطيني مقفاج علشان أكلم سارة في الامتحانات والملخصات ...... راحت الريم عن سلامة وكل تفكيرها من هذا اللي راح تفدينه يا سلامة ........ سلامة كملت رمستها عند سارة وبعدين سكرت منها و راحت تصلي العشاء ....... أحمد كان يحوط في الحارة وكان كل تفكيره في سلامة ........ أحمد شالنه هوى الغزال الكتبي ... كان رايح و راد من هذا الشارع للشارع الثاني ....... و هو يسمع المسجل........... و كان خلالالاص ميت من سلامة ... عمره ما اثرت فيه وحده مثل تأثير سلامة عليه ......{مع أنه شاف وكلم بنات واااايد الا سلامة غير عنهن كلهن }.......... و يرن تيلفون أحمد ... أحمد : مرحبا الساع ... مبارك : مرحبا ملاييييييييييين ... أحمد : و لا يسدن بالكتبي ... مبارك : تسلم الغالي .. علومك بو سيف .. أحمد : علوم الخير يالخوي ... و من صوبك .؟؟ مبارك : علومي تسرك و لا تضرك .. أحمد : يالله عساك دوم انشالله ... أحمد : يميع انشالله .... هاه المزيون وين دارك ؟؟؟ مبارك : أنا ولا أنت ..... أحمد : والله انا راحت عنك ......لان العيوز اتصلت عليه وقالت تعال داخل البيت مبارك : افاااا ليش ؟؟؟؟ أحمد : الا تبا تروح الجمعية ..... مبارك : اهااااا .... أحمد:وين بتروح الحين ... مبارك:مالي نفس أطلع من البيت ... أحمد:افاااا عسى ما شر .... مبارك:ما شيء شر بس رأسي يعورني ,,,,, أحمد:كل بندول .... مبارك:كليت ما يا به شيء ... أحمد: خلاص أنا بسكر عنك واذا غيرت رأيك اتصل عليه ... مبارك: ايه بتخبرك عاد .. تراني وايد عطيتك ويه ... يله يله جلب ويهك..... .. أحمد: اجلب ويهي ؟؟!!!.. انت متصل مو أنا .......ما عليه الحين تمسح رقمي من تلفونك .....واعتبر ها أخر مرة اسمع فيها صوتك أو أتصل عليك ............ مبارك بغرور : ههههههههههه ... اذا ما تعنيت و اتصلتبي بمونه بتتصل عيل ؟.. .... أحمد: عرب عيونهم سود .. مبارك:يا ويل حالي أنا .....لا يكون طايح في الحب وأنا ما أدري...... أحمد:افاااا عليك أول واحد راح تعرف اذا صار شيء .... مبارك:يا حيك ..... أحمد:عيل برايك ...شيء في خاطرك .... مبارك:سلامتك ...بس لا تزعل علي ....اسوي سوالف عندك ....... أحمد:افاااااا أنا أزعل من خويي..... مبارك:ههههه عيل يالله مع السلامة ...... أحمد :في أمان الله .... وسكر مبارك من أحمد وراح صوب الخيمة .......اللي كان سالم ومحمد يالسين هناك ....................... مبارك:السلام عليكم .... محمد وسالم:وعليكم السلام ............... أنسدح مبارك على المخدة وكان قابض رأسه .......وكان سالم يطالع مبارك ؟...؟!؟!؟!؟!؟ سالم:عسى ما شر مبارك أشوفك قابض على رأسك ...... مبارك:ما شيء شر بس رأسي يعورني ....... سالم:خذ بندول ... مبارك:كرهت هذا الطاري ...خلصت قوطي كامل وما نفعني ...... سالم:عيل ربط رأسك بالغترة ...... مبارك:تضحك بي ... سالم:لا حشى بس أقول الصدق ...... محمد:اه اه اه اه اه ... سالم وهو يضحك :وأنت شو فيك بعد ..... محمد:القروض حتى الحين ما وقعوا عليهن ... سالم:الله كريم .....الخير مقبل .... محمد:أن شاء الله ........... مبارك:يا لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــاس رأسي يعورني .... سالم تم يضحك على مبارك وشوي صاح تلفون مبارك ......مبارك تغير 360 درجة ......... مبارك بصوت ناعم :ألووووو .... عالية:ألووووو .... مبارك:هلا والله ..... عالية :أشلونك حبيبي .... مبارك: بخير يا روح حبيبج ..... عالية:صدج ... مبارك:قسم بالله أنه صدج ..... عالية:والله بمووووووت منك يا مبارك تراك تعذبني كل يوم أكثر .... مبارك:افاااا ليش .... عالية:{{أحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــــــ ك }} مبارك:مشكورة الشيخة .... عالية:وانت ... مبارك:أنا شو ... عالية:تحبني .... مبارك:ممكن تقولين أعجاب بسيط .... عالية:لا والله هذا اللي طلع منك ... مبارك:ليش تحسبين شو بيطلع مني ..... عالية:تحسبتك بتقول حقي أنك ما تقدر تعيش بدوني ...... مبارك وهو يضحك:هههههههه قوية ... عالية:قوية ليش ... مبارك:يا حبيبتي ......أنا بعيش بج وبدونج ....وعلى فكرة عمري بيد الله مو بيدج .... عالية:مشكور الشيخ مبارك .... مبارك:لا شكر على واجب ....يا الشيخة عالية .... عالية:أوكية أنا بسكر التلفون ..... مبارك:الله يحفظج .... عالية سكرت قبل ما تسمع رد مبارك عليها ......أما مبارك راح وانسدح وكل تفكيره في الدوام اللي قرب ................... وبعد ربع ساعة دخلت العنود واليازية وسلامة ........ العنود:السلام عليكم .... محمد+سالم +ومبارك(اللي ما قام من مكانه وكان مسدوحة ):وعليكم السلام .... مبارك:السموحة العنود ما أقدر أقوم أحس بروحي تعبان ....... العنود:لا عادي ...خذ راحتك ..... سلامة:شو فيك مبارك عسى ما شر .... مبارك:سلامتج بس رأسي يعورني .... سلامة :ما تشوف شر ....... ويلسن البنات عندهم وكان كل القعدة ضحك وسوالف .................. العنود :اه يا بطني حرام عليك مبارك......دخيل والديك تسكت ..... مبارك:خلاص بسكت علشان عيون العنود....... العنود:مشكور يا شيخ الشباب ....... سالم ما كان يتكلم{.{ وكان عايش في عالم المجهولة ويقول في خاطرة متى راح أشوفها ...... ليش ما أروح الاتصالات وأحاول أعرف الرقم حق منو....لا حرام برايها بيي اليوم بعرف منو هي ...بس ليش ما ترد على اتصالاتي.......ممكن تستحي}.}. .................................................. ............. باجر الساعة 3 الظهر راحت سلامة صوب بيت سيف الخييلي ....علشان تدرسن عربي هي وسارة .....ودرسن لين الساعة 5 وربع العصر .... وبعدين سارة أجبرت سلامة تروح معها فوق لحجرتها علشان ترويها شيء ................دخلن الحجرة وكانت مدخنة ومعطرة وحاطة سارة الشاي والنسكافية والعصير والحلويات ........................... دخلت سلامة الحجرة ويلست فوق السرير ....أما سارة راحت غرفة الملابس ورجعت وكانت شاله كيس ................ سلامة : شووو هذا ؟؟؟... سارة : امممممممممممم ... هذي هديه .. سلامة : حقي .؟؟... فديتج سارة انا كنت ادري انج تحبيني ... بس بصراحة ما توقعتج تحبيني لهالدرجه ... سارة : و منوه قال اني أحبج ..؟؟؟.. سلامة : هههههههههههه ... يالسباله .. انزين جامليني ... سارة : ههههههههههههههههه ... أولا هالهديه مب مني ... امممم ... سلامة : ساروه شو بلاج ؟؟؟؟؟... سارة : سلامي ... ما اريدج تفهميني غلط .. سلامة : سارة شعندج ؟؟... يا ويلي رمسي .. سارة : امممم ... سلامة ... هالهديه من أحمد و هو طلب مني اني اوصلها لج و هو ... سلامة و تقطع رمستها : شووووووووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟.... ليش انشالله هو منو يكون عشان يهاديني ؟؟؟.. يخسي الا هو .. شو يتحسبني وحده من خايساته ... عنلالالا ته .. سارة : حوووووووه ... هدي اعصابج لا ينطرلج عرج ... خييييييييييييييبه نتفتي اخوي تنتيف ... حشى .. سلامة : لا و الله ؟؟؟؟... سارة : سلامة .. انجبي شوي .. سلامة و هي منصدمة : انجب ؟؟؟؟... سارة : هيه انجبي ... يا بويه عطيني فرصه أرمس .. و اخبرج بالسالفة .. من عقب سوي الي تبينه ... حشى .. اسميك يا أخوي أحمد ما ظويت عخير يوم ظويت .. سلامة بنقمه : لا و الله ؟؟؟... رمسي بالي في خاطرج اشوف ... سارة : ....... سارة : يالله عليج ...... تعرفين انه راح السوق أمس فالليل و شرالج هالهديه و رد عليه و عطاني إياها .. ؟؟؟ سلامة : سارة .. لو الموت ما خذتها ..اذا كانت هذا تفكيره .... سارة : لا و الله ؟؟؟... ليش عاد ؟ ... سلامة : لا و الله .... تبيني اخذ هديه من واحد لا اعرف و لا يعرفني و لا هب من هليه بعد .. سارة : حي .. وين ما يعرفج و لا تعرفينه ... سلامة لا تكابرين .. أنا أدري ان أحمد يحبج .. و انج أتحبينه .. سلامة : شوووووووو ؟؟؟... سارة : ههههههههههههههه هههه ... عنبوج يالزيغه شو تسوين ... خيبه كل هذا خوف ؟؟.. ههههههههههه سلامة : ليش سارة انتي ما تبيني أخاف ؟؟... تخيلي لو الخبر وصل محمد و الا سالم .. و الا مبارك حرااام لا يقصبوني قصاب .... سارة : سلامة انتي ما غلطتي بشي .. انتي تحبين أحمد ......الحب مو عيب ...... سلامة :... بس أحمد شو يكونلي ؟؟؟؟.... سارة وهو تضحك : يقربلج .....ياركم .. سلامة : يالله عليج ... اليار الحين يقربلي و في هاللحظه دخل أحمد عليهن ... كان شكله عجيب (لابس كندورة بيضاء وبدون غترة وكان مطول شعره شوي )..... سلامة من شافت أحمد وقفت مكانه ....وأحمد من شاف سلامة وقف قلبه وتم يطالعها .....لحظة صمت وكانت العيون هي اللي تتكلم في هذيك اللحظة ...... سلامة وهي تعدل شيلتها :أنا بروح البيت سارة .... لمت سلامة كتبها وقامت بتطلع الا أن أحمد كان واقف على الباب ..... سلامة:لو سمحت شوي ...... أحمد:ما ابا .... سلامة وشكلها بتصيح:حرام عليك ......ابا أروح البيت ... أحمد ما تحرك ...بس سلامة قالت في خاطرها اذا تقدمت هو بيوخر عنها الا انها يوم تقدمت صوب أحمد ما تحرك ...ردت سلامة وراء وتمت تطالع سارة ....... سلامة:سارة قولي لاخوج .... سارة كانت مصدومة من وجود أحمد في حجرتها فما قدرت تنطق بكلمه ....... أحمد وهو يطالع في سلامة :سلامة أنا أحـــبــــــــــــــــــــــــــــج .... سلامة:لو سمحت شوي ....تراني بخبر عليك مبارك .... أحمد :ما عليه من مبارك ......ولا من حد أنا أحـــــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــح ....وراح أحمد ومسك أيد سلامة ......سلامة من حست أنه مسك أيدها بكت بدون مقدمات ......وأحمد من شاف سلامة تبكي طلع برع وسكر الباب وراه..... سارة:خلاص سلامي .... سلامة:وخري عني ..... وفتحت الباب وراحت صوب الدري واللي كان أحمد واقف هناك ........ سارة وهي تتقدم لسلامة وشكلها بتصيح :حرام عليج سلامي والله ما كنت أدري أن أحمد ما راح الهير ..... سلامة وهي تصيح :لا تحاولين أنج تبررين موقفج .....كنتي تدرين بوجود أحمد في البيت ....خليته يستغل الفرصة ... و نزلت سلامة ولبست نعولها .....وتمت تسير في الحوش وهي ماسكة كتبها وتصيح من خاطرها ((لانها كانت خايفة على نفسها...ولان سارة ما قالت لها أن أحمد في البيت وممكن يدخل بأي لحظة عليهن)) .......... أما سارة كنت تلوم بأحمد في الدري..... سارة وهي تبكي :أنت أكيد موب أنسان ....حرام عليك بسيتك راح أخسر ربيعتي ...... وربعت سارة صوب الحوش .......بس ما حصلت سلامة ..................... ...طلعت من باب الدروازة شافت سلامة بعيد من بيتهم ........ وكانت قريب من بيتهم ... *&*((الجزء الثاني عشر))*&* ((في الصالة)).... العنود واليازية والريم يالسات في الصالة اللي تحت ......طالعن التلفزيون .... العنود: اليازية ....الحين البروجيكت متى راح نسلمه ؟!؟!؟ اليازية:على ما أعتقد الدكتور قال يوم الاثنين ...... العنود:أحسن ....بعدنا ما خلصنه كله ......بيكون عندنا وقت .... فهاللحظة دخلت سلامة الصالة وكانت تبكي وراحت صوب الدري علشان تروح حجرتها ....الريم اخترعت من شافت سلامة تبكي تقدمت لها علشان تسألها شو فيها ....... الريم تمسك أيد سلامة :سلامة شو فيج ليش تصيحين .... سلامة وهي تمسح دموعها :ما فيني شيء وخري عن طريقي ..... الريم لا اراديا ... وخرت عن سلامة وهي مستغربة ليش تبكي سلامة أكيد متواجعه عند سارة ...... راحت سلامة حجرتها وقفلت الباب على نفسها وتمت تبكي من خاطرها ........ الريم تلتفت لليازية والعنود:عندكن برود أعصاب خطير .... اليازية:شافنج قمتي قلنا خلاص أنتي راح تخبرينا بالموضوع ..... الريم بنقمة:لا والله ...... وراحت الريم تدق على سلامة اللي ما رضت تفتح الباب لريموه .................................... الريم:سلامي فتحي الباب ....أمانة فتحي ........... سلامة ما كانت ترد على الريم ....... يلست الريم نص ساعة وهي تدق على سلامة اللي ما رضت تفتح لأحد ......................... ............................................... أحمد كان يحوط في سيارته الرنج السوداء ومضايق من الوضع اللي حط فيه سارة وسلامة ....اللي كان بالصدفة ......قال في خاطرة أحسن شيء أتصل بمبارك وأساله وين هو الحين ......وأروح صوبه علشان افكك رأسي .... مبارك : مرحبا السااااع .. أحمد : يا بو عيون سو وود و وساع ... مبارك : ههههه و منوه جاذب عليك ها لجذبه ... لا تصدق أشاعه أشاعه .. انا عيوني خبو ووق ربي لا هانك .. أحمد : لالالا ما اصدق ... حاطينك غرشووب زاخر .. و امس متوجينك شيخ مزاييين الكتبين .. مبارك : ههههههههههه بعد ؟؟!!... .. منو الريال ؟؟ أحمد : معجب انا و اعجابي يزيد ... الشيخ ممكن نتعرف ؟؟..هههههههه مبارك : هههههههه تتعرف ؟؟!!.. اقول الغالي قدم اوراقك فمكتب السكرتير و راجعنا عقب شهر ... أحمد : السكرتير بعد مش مكتبك ؟؟!!!... هههههههه منحقك يالكتبي .. اففف لو ما كنت احبك بس ..هههههههه مبارك : هههههههه فديت عيونك يالخييلي ... حرااام اني اموووت عليك .. فديت منطوقك و الله ..... أحمد : هههههههههه.. تسلملي يالغالي .. هاه المزيون وين دارك ؟؟.. مبارك : ربي يسلمك انا متواجد في الدولي للألعاب حاليا ... أحمد : و الله ؟؟.. عيل انا اسير صوب الدولي اللحين .. مبارك : و الله ؟!؟.. غايته ....خلاص الغالي برقبك عيل .. أحمد : خلاص عيل بنتلاقى بعد ربع ساعة ........ مبارك : خلالاص تم عيل..... قعدوا في الدولي حتى صلاة المغرب....... و تخاووا أحمد فسيارة مبارك........ بعدين راحوا يحوطون شوي في الشعبية ...... أحمد كان ساكت وقليل يتكلم ....أما مبارك لحظة ها لشيء على أحمد ....اللي مب طبيعي ......اليوم ... مبارك:بو سيف عسى ما شر أشوفك مهموم وشال الدنيا فوق رأسك ........ أحمد:ما شر بس شوي تعبان ..... مبارك:من شنو .... أحمد:حتى أنا ما أدري شو فيني .... مبارك:أنا أعرف عوقك يأخوي .... احمد والابتسامة في ويه:شنو ... مبارك وهو يأشر على قلب أحمد :قلبك ..... أحمد من سمع قلبك خاف ليكون مبارك حاس بشيء :شو ... مبارك:قلبك حد فاز فيه .... أحمد:لا والله ..... مبارك:لا تحاول أنك تبرر لي أنا أدري بالموضوع ......... أحمد:أي موضوع .... مبارك:موضوع قلبك ..... أحمد وخلاص ما قدر يستحمل :شو فيه قلبي .... مبارك:يحب .. أحمد:حرام عليك تتهمني بشيء انا ما فكرت فيه ...... مبارك:من قال أن الحب تهمه بالعكس ما شيء أحلى من الحب في هذي الدنيا....... أحمد يحاول أنه يغير الموضوع: أفااااا ما صدق للي يتكلم قدامي مبارك .... مبارك:ليش عاد .... أحمد:اللي يسمعك يقول عند شهادة في الحب ..... مبارك:تصدق يا أحمد ... أحمد :شنو .. مبارك:أحاول أجرب الحب ....بس ما لقيت الشخص اللي اعطيه الحب والشوق اللي في قلبي .... أحمد وهو يضحك :يعني الحين أنت في غرفة الانتظار ..... مبارك وهو يضحك : هههههههههههه حلوة هذي .... أحمد:وأنا من مثلك ....في الغرفة الانتظار مبارك:أنت تكذب عليه أحس أنك تحب.................. وخاص يوم الاربعاء ارتبشت وكنت توصل اهداءات للحبيبة .... أحمد:لا والله بس علشان الفت انتباه الشباب ...كان هذا تفكيري ..... مبارك:قول تم ... أحمد:تم ... مبارك:اذا حبيت أكون أنا أول شخص يعرف بالموضوع ..؟؟ أحمد :من عيوني ... مبارك:شو رأيك نروح الميلس مالنا .... أحمد:على كيفك ... وراحوا صوب ميلس قوم مبارك ........ .................................................. ................... في الصالة الريم تتصل بنوف علشان تسألها عن البحث .....بس نوف ما كانت ترد على تلفونها واتصلت على البيت ........ الريم : الو .. السلام عليكم .. راشد : و عليكم السلالام و الرحمه .. الريم : شحالكو.؟؟ راشد : بخير و نعمه الشيخه .. الريم : منو الريال ؟؟؟ راشد : شووو ؟؟؟ ... انتي منوه تبين ؟؟.. الريم : حشى عافانا الله .. شو اشحت منك انا ... راشد : اففففففففف ... الشيخه منوه تبين ؟ الريم : اريد نوف .... و بعدين لا تتأفف .. راشد : انشالله .. لحظه .. راشد : نوووووووووووووفووه .....نوف نوف : اووووه شو هذا الواحد ما يعرف يرتاح في هالبيت ؟؟.. راشد : شعندج تتحرطمين ؟؟.. نوف : كيفي مواطنه .. كيفي يعني .... شو تبا .؟؟ راشد : وحده تباج في التيلفون ... نوف: يالزفت و ليش ما قلت ... و ترووح نوف صوب التيلفون .. نوف : الو الريم : بابا فين .. نوف : بابا هينه هن هو .. أأوله من بيكلمووو .. الريم : هههههههههههههه ... فقتج .. راشد : هيه يوم التلفون خاز عنج التعب .. و لو انا طلبتج بشي جان صميتيني ع ويهي .. الريم : الا بتخبر هالملقووف منوه ؟؟؟... عبيد أخوج اللي تكلميني عنه ؟؟ نوف : لا فديت عبودي و الله ... هذا بوثنيده .. الريم : هههههههههههههه ... راشد : بو ثنيده ؟؟؟... الله لا بليتنا باليهال .. الريم وهي تضحك : ههههههههههه .. فديتج سلمي عليه .. نوف : رشود .. يسلمون عليك .. راشد : الله يسلمهم من الشر .. الريم : عاد هو تراها ما عرفني منو انا ... نوف : و الله ؟؟... راشد معقوله ما عرفت بنت شيوخ دبي ....... الريم:سلامي عليج ......شيوخ دبي مرة وحدة ..... راشد و هو يكابر : لا عرفتها و لا اريد اعرفها .. و عن الحشره خليني اقرى الجريدة .. حزت فخاطر الريم رمست راشد ... الريم:ترى أخوج واااايد شايف نفسه ...مغرور نوف:قلتيها بنفسج شايف حاله ... الريم: نفسي أشوفه علشان أتأكد على شو شايف حاله ..... تأكدت الريم أن نوف خلصت البحث وأن شاء الله باجر بتسلمه ..... وسكرت عنها ... .................................................. ......................... في الصالة الكل يالسين على العشاء ما عدا سلامة اللي حتى الحين تحت تأثير الصدمة .....{{على بالها أن سارة مسويه خطة عند أحمد علشان يدخل الحجرة ويشوف سلامة ويكلمه؟؟؟؟؟ وما توقعت أنه يمسك أيدها}} ...............واذا عرف مبارك بالسالفة بيذبحها .............. مبارك:أكيد القيامة قربت وين سلامي ما أشوفها على العشاء .... الريم:دخل غرفتها ما رضت تفتح الباب ..... أم محمد:عني أفداها تذاكر حتى الحين ..... مبارك: ريموه روحي خليها تنزل ..... الريم:ليش عاد ....أمكن ما تريده لانها تعرف أن الحين نتعشى ..... مبارك وبحزن :كانت تغسل الصحون عدل......حـــــــــــــــرام اليوم محمدوه بي تعب من كثر الغسل أول من يحطهن في الماء صارن تلمعن ....وكله بفضل سلامي ..... فهاللحظة صاح تلفون البيت راحت الريم ترد عليه بس مبارك أشر لها علشان هو يرد عليه .............. مبارك وهو يرد :ألوووووو......السلام عليكم ..... سارة:ألووووو ..وعليكم السلام ؟؟؟ مبارك:اشحالج ...؟؟ سارة:بخير وبنعمة !!..... مبارك:منو الأخت؟؟؟ سارة:شو .... مبارك:منو تبين الشيخة؟؟؟ سارة:ابا سلامة .... مبارك: سلامة داخل حجرتها وما نزلت حتى الحين من تنزل راح أخليها تتصل عليج ....منو أقولها سارة:ربيعتها ... مبارك:أدري أنج ربيعتها بس ألنك نيم مالج شو ؟؟ سارة:لازم .. مبارك:اذا تبين تكلمينها لازم ؟ سارة:خلاص قول لها سارة اتصلت عليج مبارك:من عيوني سارة:تسلم عيونك ... مبارك:................. سارة: امممم ........مشكور يا الطيب .... مبارك:افاااا واجبنا ...بس انا بكلمج لين ما تنزل سلامة ....نخطف الوقت ... سارة :لا والله ....أوكية مع السلامة مبارك:في أمان الله ....يا بنت الشيوخ .... سكرت سارة من مبارك وكلها حزن وهم وتقول في خاطرها أكيد سلامة زعلانة مني ....ليش ما نزلت حتى الحين ...أنا لازم أشوفها وأكلمها بس ما أقدر أروح لهم الحين ....باجر في المدرسة راح أكلمها ........ .................................................. ............ الساعة 11ونص كان سالم نايم على السرير ويقلب المسجات اللي في تلفونه وقال في خاطره ليش ما أرسل مسج {{للمجهولة}}.......الا أعرف ليش ما ترد على اتصالاتي...... والله بموووووت اذا ما سمعت صوتها ..... أرسل مسج لها .....كانت العنود قاعدة على الفراش وتلعب بشعرها وتتسمع المسجل وكل تفكيرها في سالم من سمعت المسج افترت للتلفون وفتحت الرسالة وكانت ...... ...( اتصلبي تسلم اعيونك .. ما يطيق القلب هجرانك ... لتصلت و قلت يا عونك ... ينشرح قلبي على شانك ...) العنود تقول مستحيل أكلمه ......وسالم كان ينتظر الرد من {المجهولة} .....بس ما طرشت له مسج ........راح ورد عليها .. ....***... ااااه يا من رووحه اعتلت و أصبحت في حسب لمواتي ...***.... العنود قرأت المسج وتمت تقول لا ان شاء الله أنا ولا أنت .............. وردت عليه "عسى عمرك طويل أن شاء الله ....." ورد عليها .. "هلا وغلا اشحالج ...الشيخة ....علومج ....ابا اطلب منج طلب ".. وردت عليه "مرحبا مليون بشيخ الشباب ...أنا بخير.... عساك بخير أن شاء الله ....أمر... أنت أطلب مني وتدلل " ورد عليها .. "الحمد لله ما نشكي من بأس .....الا أقول من أسمج " العنود من قرأت المسج نبضت ....وما فكرت في هذا السؤال....صح شو اسمي عمري ..... وردت عليه.... "ليش يهمك تعرف شو اسمي " ورد عليها... "أكيد الشيخة ....يهمني أعرف منو أكلم " وردت عليه... "شمسة يا طويل العمر " ورد عليها... "عاشت الا سامي يا شمسة " وردت عليه.... "ليش حتى الحين صاحي " ورد عليها... "مافيني نوم ....ابا أكلم أحد " وردت عليه.. "أنت الحين قاعد تكلمني " ورد عليها... "ياشمسة في فرق بين أنك تتكلم وبين أنك تكتب " وردت عليه... "صدقت يا الغالي " ورد عليها.... "الحين أنا صدج غالي " وردت عليه .... "امممم ....أكيد يا بعد عمري " ورد عليها.... "افاااااا ....تراني ما أقدر على الكلام الحلو يا حلوة " تموا ساعة وبينهم المسجات ..........وبعدين أغلقت العنود تلفونها وغيرت البطاقات من المدفوعة للخط ....وراحت تنام لانه باجر بداية أسبوع يديد ...... سلامة ما طلعت من حجرتها وكانت متأثر حــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــل باللي صار اليوم .....راحت وفتحت دفتر الخواطر ويلست تكتب ... في وحدتك ......أحسد عليك الدقايق ياليتني ساعة ....في زمانك ودنياك وبعدت ما كتبت خربطت على الخاطرة بالقلم وتمت تبكي على الحلم اللي رسمته ويمكن ينهدم...... .................................................. ............................ بالباجر الظهر الساعة 2ونص دقت أم محمد على سلامة اللي خافت عليها لانها ما طلعت من حجرتها من أمس العصر ولا أكلت شيء .. ....... أم محمد وهي تدق الباب :سلامة بنتي فتحي الباب... بس سلامة ما ردت عليها ..... أم محمد:سلامة بطلي الباب .....ياويلي يا بنتي لا تكون ماتت ...... زادت أم محمد الدق على سلامة ........ سلامة كانت نايمة في سابع نومه ....وقامت على دق الباب ....وراحت صوب الباب وفتحته .... سلامة وهي فاتحة الباب:شو أم محمد:ليش قافلة الباب ...والله أني خفت عليج ..... سلامة ما تكلمت وردت صوب فراشها علشان تكمل نومتها ..... أم محمد وهي طالع سلامة وهي رايحة صوب فراشها :سلامي بسج نوم الحين الساعة 2ونص الظهر قومي أكلي لج شيء من أمس ما ذقتي شيء ..... وشوفي اذا عليج مذاكرة أو واجبات ........... سلامة وهي تتلحف بالفراش :أن شاء الله امايه .... ردت سلامي تكمل نومتها لانه لين صلاة الصبح ما نامت ..... العصر خبرت الريم أمها انها موافقة على راشد ولد عمها .............. أم محمد: الله يوفقج يا بنتي .... الريم وهي منزلة رأسها :ويوفق الجميع أن شاء الله .... مبارك:ياويل حالي على المستحى اللي ياي فجأة .... الريم:ماني مستحية ..............حد خبرك أني مستحية ... مبارك:أنتي ... الريم:متى قالت لك ... مبارك:بحركتج يوم نزلت رأسج ..... الريم:الله يعطيك نعمة العقل ... مبارك:الله يعينك يا راشد على ريموة ...اسميها بتشوفك نجوم الظهر .... الريم:تخسي أنا سوي براشد جذي بخليه في عيوني وأغمض عليه ...... مبارك: ....عز الله أنه مات ....أنزين أكرمينا بسكوتج ....الا أمايه وين سلامة مالها أثر .... أم محمد:أحيدها نايمة .... فهاللحظة دخلت سارة عليهم في الصالة وكانت شالها كيس في أيدها وكتب ........ سارة ما قدرت تتغشى من مبارك لان في أيدها اليمين الكيس والأيد الثانية الكتب ............. سارة:السلام عليكم .... أم محمد:وعليكم السلام وراحت أم محمد وسلمت على سارة وبعدين الريم سلمت عليها وتخبرتها عن أحوالها ..... أما مبارك ما تحرك من مكانه كان يطالع سارة..... . كانت هالبنت سارة أحلا بنت ممكن العين تشوفها ..عليها جسم مرسوووم رسم .. و شعرها يتعدا الركب ... لها هيبة فرزتها ..تفز لها القلووب من حلات عودها ... اول ما شافها مبارك فج ثمه ما قدر انه يشل عينه عنها .......... سارة:اشحالك أخوي .... مبارك وهو يرد لوعيه :بخير يسرج الحال اشحالج انتي ...... سارة:بخير وبنعمة ... الريم :استريحي سارة .... مبارك من قالت الريم ســـــــــــــــــــــــــــــــــارة انتفض قلبه وقال هذي سارة ربيعت سلامة عنلالالالالالالالالالاتها ما حلها......الريم كانت تعطي مبارك نظرات علشان يطلع من الصالة علشان سارة تأخذ راحتها ........{{بس لا حياة لمن تنادي }} الريم وقفت قدام مبارك:أخوي ممكن تروح علشان البنت تأخذ راحتها ... مبارك وهو يشوار بها :وين أروح ....يعلج السل الريم بصوت ما يستمع وايد :روح أي مكان يأخي ... مبارك وهو يعطي الريم نظرات :أن شاء الله ست ريم ............ وراح مبارك وهو متخبل من سارة اللي كان جمالها مش طبيعي .....أنا لازم أكلمها أقولها أني أبا أكلمج في التلفون((مغازلجي درجة أولى)) ... مبارك:أنا شو أقول هذي بنت عرب وقبايل ....بس والله أن قلبي يدق بسرعة ..... راح مبارك صوب ربعه .....أما الريم وسارة وأم محمد تمين يالسات في الصالة ................ سارة:وين سلامة ... الريم:في حجرتها .... أم محمد:قومي وديها حجرة سلامة ...... الريم: قومي سارة خلينا نروح صوب حجرة سلامة ... سارة:يالله .....خالتي نستأذن منج ......شيء في خاطرج أم محمد: سلامتج بس خذي راحتج يا سارة..... ترى البيت بيتج ... سارة :أن شاء الله خالتي ... وراحن الريم وسارة صوب حجرة سلامة ....الريم أشرت لها وين حجرة سلامة .... سارة:وين رايحة أنت ؟.؟.؟.؟. الريم وهي عند الممر:بروح أخليهم يسوون نسكافية .... سارة:والله ما تحتشرين يالريم ... الريم:والله ما راح أسوي شيء بس الخفيف ...... نزلت الريم تحت علشان تخبر ليلى تودي النسكافية والعصير وبسكوت وخضرة صوب حجرة سلامة ...... سارة كانت مترددة تدق الباب أو لا ....وبعد تردد دقت الباب ..... سلامة كانت تمشط شعرها:مــــــــــــــــــــن ....... سارة ما تكلمت واكتفت بالدق .... راحت سلامة وهي معصبة وتقول في خاطرها هذي نيرة أو منيرة ما عليه ما ضربتها ....بس يوم فتحت الباب حصلت سارة قدامها ..... سلامة من شافت سارة قدامها ما تكلمت وراحت صوب المنظرة علشان تمشط شعرها .....سارة توقعت هالشيء من سلامة دخلت الحجرة وقفلت الباب ورآها ...وحطت الكتب والكيس على السرير ...وسارت صوب سلامة ..... كانت سلامة تطالع سارة من المنظرة بس يوم تقربت سارة منها نزلت سلامة رأسها تحت ..... سارة وهي تحط أيدها على كتف سلامة :سلامة والله أنج فاهمة الموضوع غلط ..... سلامة ما تكلمت وكانت الدموع تنزل من عيونها ........ راحت سارة وسحبت سلامة وخلتها تيلس على السرير ويلست مقابلتها ........ سارة:قسم بالله يا سلامي ماكنت أدري أن أحمد موجود في العين اصلا ...لانه قال لي أنه هو بيودي قوم أمي الهير صوب بيت يدي... بس أبوي وداهم ...حتى هو ما يدري أنج عندي في الحجرة ...بس كان خاطف صوب حجرته وسمع صوات وفتح الباب |
فانصدم بوجودج في بييتنا ..... سارة :واذا انتي شاله في خاطرج علي سامحيني سلامة...................................... تمت سارة تصيح .... سلامة من شافت ربيعته تبكي لوت عليها وتمت تبكي عندها..... سلامة وهي تمسح دموع سارة:خلاص لا تصحين تراج خربتي الكحل ........ وتمت سارة تضحك على سلامة وتمت تمسح دموعها ..... سلامة :الحمد لله يوم تنزالتي ويتي بيتنا ..... سارة:مغصوبة........... سلامة:لا والله ....بالغصب يايه ....بالله عليج من غاصبج ..... سارة:من غيره حبيب قلبج أحمد .... سلامة من سمعت طاري أحمد تم قلبها يدق بقوا ..... سارة:سلامي تراج فاهمة أحمد غلط ....تصدقين أنه من أمس وهو ما نام ....لانه متلوم فيج ....ورحت المدرسة وكلي أمل أني راح أحصلج ....بس كنتي غايبة ويوم يت البيت لقيته ينتظرني وخبرته أنج غايبة فتح لي محاضرة وقال لي الحين تروحين تلبسين علشان أوصلج لبيتهم .... وبعد نقاش حاد قالت له بروح صوبهم العصر ...... سلامة ما تكلمت وسارة كانت تتكلم عن أحمد...... سارة:سلامة أحمد يقولج سامحيني ...وخبرني أني أحبج فوق رأسج .....وراحت سارة وحبت سلامة فوق رأسها...... سارة:ترى هالبوسة مو مني من أحمد ...تدرين اموووووت ولا أحبج فوق رأسج .... سلامة:لا والله ياحظج اذا حبيتيني فوق رأسي ....بتأخذين البركة من عندي ... سارة وهي تضحك :البركة مرة وحدة .. سلامة:هيه ... سارة:أقول سلامي ... سلامة:عيون وقلبي وروح سلامة لج .... سارة:ما اريدهن خليهن لأحمد .... سلامة بدلتها بابتسامة ..... سارة:الحين أنتي مسا محتني ... سلامة:أكيد... سارة:واحمد سامحتيه سلامة:امممممممم سارة:قولي ........... شو مسامحته او لا ... سلامة:بفكر وبردلج خبر ....بعدين سارة:حرام عليج ترى أخوي ما نام من يومين والله أنج تعذبينه .... سلامة: امممم بس لانه كسر خاطري....................و لانه ما نام من يومين راح اسامحه وأرضي عليه .... سارة:الحمد لله توه قلبي ارتاح ...... سلامة:شو هذا اللي في الكيس ... سارة :ما لج خص .... سلامة :لا تقولين....؟!؟!؟!؟!؟ سارة وهي تقطاعها :جب يوم بروح منج فتحيها أمانه سلامي ... سلامة:أن شاء الله ............ وشوي دقت ليلى الباب علشان تحط النسكافية والعصير والبسكوت والخضرة في الحجرة .....راحت سلامة وفتحت الباب وحطت ليلى الصحن تحت وراحت عنهن ........... تمين سارة وسلامة ترمسن لين الساعة 7ونص المغرب ............... سلامة :قعدي تو الناس على النوم ..... سارة:والله أني مدوخة أمس ما نمت زين وبعد دومت اليوم ...وأنتي نايمة حتى الظهر ؟؟؟؟ سلامة:من راح يوديج البيت ... سارة:أحمد راح يني .... سلامة:قولي والله ... سارة وهي تضحك :ههههه هذي سلامي اللي أعرفها ..... سلامة:أقولج سلمي عليه وقولي له الشيخة سلامة مسامحتك .....مشكور على الهدية ... سارة:من عيوني .... راحت سلامة ووصلت سارة حتى باب الصالة ودخلت لانه كان أحمد واقف بسيارته في الحوش ينتظر سارة على أحر من الجمر ركبت سارة السيارة وخبرت أحمد بكل شيء وراح ووصلها البيت وبعدين راح صوب حجرته ونام نوم عميق ................... فليل عالساعه 11 رجعت سلامة حجرتها عشان تنام بعد ما يلست عند هلها .. راحت و تسبحت.. وتذكرت للكيس الي خلتها سارة وكانت هي حاطتها في الكبت علشان ماحد يشوفها .. راحت سلامة و فتحت الكيس ... كان فيها دبدوب ابيض وااااااااااايد حلو .. و فيها غرشت عطر .. و شريط ... و ورده حمرى .. كانت هديه بسيطة .. بس قيمتها كبيرة ... طلعت الدبدوب و جان أطيح ورقه منه ... شلت سلامة الورقه ... لقت أحمد كاتبلها .......... " ما ادري اذا انتي بتقبلين هالهديه و الا لا ... بس أتمنى انج تقبلينها ... هي بسيطة .. بس كل شي فيها يعنيلي وااااااايد .. سلامة انا خذتلي نفس الدبدوب .. عشان كل ما اشوفه اتذكرج ... و شريتلج من العطر الي استخدمه .. تعرفين بس عشان أحس انج قريبه مني .. سلامة ارجوج .. لا تحرميني من هالاحساس .. حرمتيني من قربج ..... .. بس ارجوج لا تحرمين قلبي انه يحبج .. الغالية بس اريد اقولج : أحــــــــــــــبج وصـــــــــــــــــــــــل وبـــــــــــــــــــــــــــــــــــعاد .....أحـــــــــــــــــــــــبج رضـــــــــــــــــــــــى وعـــــــــــــناد عاشق عيونج : أحمد الخييلي " نزلت دمعة سلامة من قرت كلام أحمد ... فدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييته ... و شلت الدبدوب و لوت عليه .. حست ان فيه ريحة أحمد .. يالله يا أحمد ... ليتك عرفتك من زمان .. شلت الشريط و شغلت المسجل .. اول جلبه كان فيها .. ( هالله هالله بعمرك و زينك في الهوى لا اتعب افوادك .. دام جامع هالغوى بعينك .. لا تصيبك عين حسادك .. انت توك بأول اسنينك .. ما بلغت بعمرك امرادك .. لا تبيع أحباب شارينك .. خف يالغالي من اعنادك ..)... رجعت سلامة و جلبة الشريط عالجلبه الثانية و كانت فيها ..( أسافر عنك و تسافر معايه .. ترافقني فحلي و ارتحالي .. أغيب و اترك العالم ورايه .. و لا احمل غير طيفك في خيالي .. وجوه الناس فالغربى مرايا .. تصور صورتك دايم في بالي.. و انسى غربتي و انسى عنايا.. و احس انك معي ماهب لحالي ..) .. حز في خاطر سلامة ... يالله أحمد يحبني صدق .. يالله فديت روحه ... راحت سلامة و شلت الوردة و حطتها في دفتر الخواطر و عطرتها بعطر أحمد ... تعطرت سلامة بعطر أحمد .. و شلت الدبدوب .. و راحت فراشها و تلحفت و تمت تفكر في أحمد..وبعدين خذتها النومه... *&*((الجزء الثالث عشر))*&* مرت الأيام والشهور وسلامة وسارة سوين ,,هن وبنات الصف حفلة وكانت وايد حلوة وحاليا هن يالسات في بيوتهن علشان تذاكرن للامتحانات الثانوية العامة ؟!؟!؟!؟؟!؟؟ ....................... وسالم والعنود تمت من بينهم المسجات وصارت علاقتهم قوية وسالم مصر على أنه يشوفها بس هي ما ترضى وتعطيه أعذار ............. أما الريم طول الوقت كانت تفكر في راشد وبالتحديد على موعد زواجهم اللي بيكون في الصيف أن شاء الله ......... أما سلامة فكانت 24 ساعة تكلم سارة أو تكون عندهم....... أو العكس تكون سارة عندهم ....وعلاقتها مع أحمد صارت واااااايد قوية بس حتى الحين ما حد يعرف بحبهم الا سارة ................. و مبارك ((اللي معذب قلوب العذراء)) على قولته ..... رد على دوامه اللي في الكلية زايد العسكرية بأبوظبي هو و أحمد الخييلي ......... و عفراء قربت تولد وكانت في الشهر التاسع من الحمل........وراح تتنقل للقسم اليديد اللي بناه لها محمد في الحوش .... اليازية ما شاغله شيء الا الدراسة والقلب حتى الحين فـــــــــــــاضـــــــــــــي .......... وسارة بينها وبين مبارك ّحب عذريّّ ما حد يعرف الا سلامة ,.,.,.,.,.,.,....... وسالم أشتغل في هيئة الخدمات الصحية بتوأم من شهر .................... خلاص ما بقى عن الامتحانات الا كمن يوم .. و الطلاب مرتبشين .. بين الرياضيات لطلاب علمي و التاريخ لطلاب ادبي .. و كان اول امتحان عندهم بالثلاثاء 4-6 خلاص بدى وقت الجد و ما عندهم وقت لظحك و السوالف .. كان من طبع سلامة .. انها من بعد ما ينامون اهلها ترووح و تيلس اتذاكر فالحوووش .. و تمشي فالحوش .. عشان ما تنام .... اول يوم امتحانات الساعة 6 الصبح .. سلامة مواصله من امس .. مب قادرة انها تنام من الخوف و رهبة هاليوم .. و بما انها مخلصه تاريخ .. ما حبت انها تربك عمرها و تراجع شي من أسئلة الامتحانات قبل الامتحان بساعتين فخذتهن بريك إعلاني................ .. و راحت و يلست بروحها في الحوش ....الي كل يوم من عقب صلاة الصبح تخبر محمدوه يفرش فالحوش و يحط دلاله و حراراته علشان تقعد هناك.......ويلست حتى الساعة 7 وربع وبعدين راحت داخل علشان تتصل على سارة وتتلبس ...؟..... وسارة وهي ترد على التلفون:ألووووو..... سلامة:أهليين سارة ...علومج ... سارة:زفت ... سلامة:افاااااا ليش عاد .... سارة:تصدقين والله أني بمووووت من الخوف ......أحس بعمري ناسيه كل شيء ... سلامة:هونيها وبتهون أن شاء الله بيكون سهل ......... سارة:أنتي خلصتي ... سلامة:لا بعدني ... سارة:أنا الحين بروح صوبكم وبعدين بروح مع بعض المدرسة... سلامة:خلاص اترياج ...باي سارة:باي.... سكرت سلامة من سارة ...وشوي انها يايه صوبها أمها ........ أم محمد:السلام عليكم سلامة راحت وحبت أمها على رأسها :وعليكم السلام ... أم محمد:علومج سلامة ... سلامة:طيبة ... أم محمد توصي سلامة : بنتي سمي بسم الله ....واقري السؤال أكثر من مرة ..... سلامة:أن شاء الله أمايه ...عن اذنج أمي بروح ألبس لان سارة بتي الحين .... أم محمد:خلي محي الدين يوصلكن .... سلامة:أن شاء الله ... وراحت سلامة و لابست ويلست تتريا سارة ....وبعدين راحن المدرسة عند محي الدين ............... راحت سلامة و سارة المدرسه و امتحنن .. و الحمدلله .. الله هون عليهن اول امتحاناتهن .. و بالأربعاء كان عليهن امتحان اقتصاد .. و ارتبشن بدراستهن .. ..... من رد مبارك من الكلية ربع صوب سلامة .. و لقاها يالسه تدرس .. و من عقب ما سلم عليها .... مبارك : شحال سارة ..؟؟؟.. سلامة : يالله عليك .. انزين تخبرني شو سويت في امتحاناتي و من عقب تخبر عن سارة .. مبارك و من شكله باين عليه التعب : سلامي دخيييييييييييييييييييلج رمسي .. شحالها ..؟؟؟.. سلامة : تشقح و تنطح .. ما عليها شر .. مبارك : مممممم .. بعدها تحبني ..؟؟؟.. سلامة : مادريبها .. مبارك : شو ما تدريبها !!.. سلامة : و الله مادريبها .. امره ما طاعت انها تطريك و تمت تدرس بس .. مبارك بحزن و هو منزل راسه : يعني ما تحبني .. آاااااااااااااااااااااااااه .. سلامة:أن شاء الله تحبك ...أطلع خلني ذاكر ... و طلع عنها .. الله رحم سلامة و مبارك ما انتبهلها شو تكتب .. الحبيبه مودره دراستها .. و يالسه تكتب احمد و قلوووب و قصايد .. خلاص .. احمد سلبها عقلها و روووحها و كل كيانها .. ....... من عقب ما تسبح مبارك .. راح وتم يحوط في الحارة وخاصا قدام بيت سارة وتم يالس يحوط اللين ما أذن المغرب .... بس ما شاف سارة وراح وصلى المغرب وبعدين راح صوب ربعه في ميلس هزاع ............... مر هالاسبوع بايخ ع البنات .. من امتحان لامتحان .. واحد اوكي و الثاني زفت .. و أعصابهن منحرقه .. ساعه ينامن و باقي اليوم يذاكرن .. من الجغرافيا لعلم النفس لدين و العربي .. و مبارك فالكليه وميت من سارة اللي ما شافها الاسبوع اللي طاف ............ فالكليه .. كانو الشباب كلهم فالمدرج .. و مبارك .. في عالم ثاني .. خليفه : بوشهاب .. طلبتك .. احمد : تم .. خليفه : شله .. احمد : امره فالك طيب .. خليفه : فالك ما يخيب يابوشهاب .. احمد : هذي قصيده ....( و جان يرفع عينه صوب مبارك ).. مهدنها لعرب .. غامضين (يعني مبارك بأنه إنسان غامض خلال الأيام الأخيرة ) .... {{{ياويل يا من زاد بالهم بات ليله بعسرات...بايت سهير والليل خيم والعين تذرف بعبراتي.....حب الحبيب سمني سم يا حمد العمر باقي ...محلاه لي من تبسم حلو المحيا والصفات ...أنا بحبه صرت ملزم و ون ونات المماتي وين الذي بي ثيب مغرم و يشفي جروح داميتي ...خلي بحالي ما ترحم ظالم ويسعى في شتاتي ...ياليت مع الشمل يلتم واهنا بقربه في حياتي}}} من سمع مبارك الشلة سكت .. و احمد يطالعه و يظحك .. مبارك : نذل .. احمد : هههههههههههههههههههههه ههههههههههه .. خليفة : مافيك حيله يا بوشهاب .. صوتك غرام ..... احمد : ترى القصيده .. لعرب ما عرفنا سبب حزنهم هالاسبوع .. وشفته الحبيب كاتبها في ورقة وعديتها... خليفة : و انا اقو وول .. مبارك : و انت امره .. سرقتها .. احمد : اشو وفك اول امس بايت .. قلت اكيد يكتب شيء .. و من نمت نشيت و شليتها .. وقريت أنها هذي شلة العامري تكتبها ... مبارك : عنلالات صداااك .. عبدالله : الله ياول عليك يا مبارك ثرك متخشع .. ...ما صدق أكبر مغازلجي في الامارات وقع في الحب ... أحمد : يظرب الحب شو بيزل .. هههههههههههههههههههههه .. مبارك : قسم بالله انكم ملعن .. و في زاخر .. البنات مرتبشات ... خلاص ما بقالهن الا ...... .مادتين........... بالأربعاء كان ع البنات امتحان عربي .. فحب الاستاذ زياد بحكم انه يدرس البنات .. انه يسويلهن مراجعه عامه من قبل الامتحان باجر .. فأجتمعن سلامة وسارة في بيت قوم سلامة و كان يوم الثلاثاء...... .. سلامة وسارة .. كانن وايد مركزات ع الاستاذ .. و يستفيدن منه قبل الامتحان باجر .. تم معاهن الاستاذ في حدود الساعتين و شوي .. و من خلص راح لشباب الي كان يامعنهم في بيت واحد .. عشان ما يضيع وقتهم و في نفس الوقت يستفيدون .. من بعد ما خلص الاستاذ .. سارة تمت مع سلامة اللين ما تيها أمها عشان ترد البيت...... سلامة:سارة شو فيج ؟؟؟؟ سارة:من زمان ما شفت مبارك والله أني مشتاقة له واااايد ........... سلامة:يا عيني على الحب ... خلاص باجر تعالينا علشان تشوفينه .... سارة:بحاول أقنع أمايه .......أنتي أخبارج ؟؟؟؟ سلامة وهي مبوزة :أحب ... سارة:هههههههههههههههههههههه ...بعدج ...حتى الحين تحبينه ...أنا قلت نسيته لانج من زمان ما تخبرتيني عنه .... سلامة: آااه .. ناسه الموت...عسى سارة:آمــــــــــــــــيـــــــــن و فهاللحظة سمعو سالم خو سلامة و هو يزقرها .. سلامة : ويت سارة بشووف سالم .. نشت سلامة و راحت صوب سالم .. سلامة : لبيه .. سالم : لبيتي حايه .. هاه شو الدراسة ؟؟.. سلامة : الحمدلله .. بس هو العربي ما يباله شي .. سالم : لا ماشي ما يباله شي .. و ان ام سارة ياييتنهم .. سلامة : مرحبا السااااع مرحبا السااااع .. ام سارة : المرحب باجي .. و راحتلها سلامة و سلمت عليها و حبتها عراسها ..((عمت المستقبل لازم تحبها فوق رأسها)) ........ ام سارة : وشحالج يا سلامة ..؟؟.. سلامة : بخير يعني افدى رووحج خالتيه .. ام سارة : وين بنت سعيد عنج ..؟؟.. سلامة : امايه عند بيت عمي سالم .. ام سارة : هيه ... منو هذا ..؟؟؟.. سلامة : هذا سالم خويه .. ام سارة : يالله مرحبا ملايييييييييييييين بالغالي .. سالم : مرحبا السااااع .. شحالج خالتيه ؟؟؟.. ام سارة : بخير يعلك الخير .. ام سارة : بنتي وين ختج ..؟؟؟.. سلامة : اللحين بزقرها .. و راحت سلامة و زقرت سارة حق أمها .. و قبل لا تظهر سارة تغشت .. سارة : السلام عليكم . ..... سالم و هو منزل راسه : و عليكم السلالام .. مرحبا السااااع .. ام سارة : هاه بنتي خلصتي مذاجره ..؟؟؟.. سارة : هيه امايه .. خلصنا ... ام سارة : يله سرينا عيل .. سالم : لا وين بها .. عنبو يا خالتيه ما تقهويتي .. ام سارة : يعني فداك .. الا يايه اشل سارة من عندكم .. و قهوتكم مشروبه يالغالي .. سالم : لالالا .. هالييه مب محسوبه .. ام سارة : هههههههههه .. امره فالك طيب .. بنرد صوبكم .. الا جنك بتبرز عندنا .. سالم : امره تم .. و راحت عنهم .... ................................................. في حجرة الريم ...... الريم: يا ربي الحين متى راح أحجز فستان .... اليازية:هههههههه والله أنج ضحكتيني ...العرس بعد شهرين ... الريم:يالله عليج أصلا البنات تفصلن أو تحجزن قبل العرس ب6 شهور .... اليازية:خيبه كل هذا تفصيل سكتي أختي اللي بيسمعج بيقول راح تتزوجين بواحد من شيوخ الامارات ما كنه الا راشد ولد عمج ..... الريم:راشد شو فيه ما ناقصه شيء ..واصلا هو شيخ في نظر عيني ..... اليازية:يا عيني على الحب .... فالليل الساعة 10ونص كان سالم قاعدة في الخيمة يقلب تلفونه علشان يرسل مسج {{للمجهولة}}........ أرسل لها .... "مساء الورد يا ورده حياتي .... أكذب عليك ان قلت لك أقدر أنساك وأكذب على روحي ليا قلت أبنهيك علم يجيك ؟؟ويوصــــلك؟؟ويتعداك انك سكنت القلب ما فيه تشــــــكيك وانك خذيت العقل والروح ويـــــاك واقفيت بي يجعل ربي يجازيك " العنود كانت تمشط شعرها من سمعت بمسج أفترت لتلفونها وقرأت الرسالة وأرسلت له ............... "مساء الخير يا ويه الخير كيف تحرمني مواصـــــيلك وأنت عارف ماأقدر أوصلك هوب خوف من عوا ذيـــلك لا ولا خايف اهـــــالـــــــــك أنت تدري ما قدر أجـــــيلك فاهمن من قبل لا شرحــلك " رد عليها .... "عمري وروحـــــــــــــي وقلبي..... وفكري وعيــــــــني فــــــــــــدوه .... ابتسامة عيونج بس شمسة كني .... بحبج ملكت الكون بيدينــــــــي" .... ردت عليه ..... "مهما ضروف الوقت عنك خذتني .... صافي الغلا ما يأخذه غيرك إنسان "..... تموا ساعة وهم يرسلون لبعضهم مسجات بعدين استأذنت العنود من سالم علشان تروح تنام ,,,,,,,,,, .................................................. ....................................... بالباجر يوم الاربعاء .. الحمدلله .. الورقه الاولى من العربي يتهن اوكي .. و بالباجر بتكون الورقه الثانيه .. من بعد ما خلصن البنات رجعن بيوتهن .... بالأربعاء الظهر .. رجع مبارك من الكلية .. راح و تسبح و راح لسلامة يتخبرها عن سارة كالعادة...... مبارك وهو يدق الباب :سلامة فتحي ... وراحت سلامة وفتحت الباب :مرحبا مليون ..... وسلمت على مبارك:اشحالك .... مبارك:بخير يعلج الخير ....علومج من الامتحانات ... سلامة:الحمد لله زينة حتى الحين ... مبارك:شو كان عليكم اليوم ... سلامة:عربي ... مبارك:حليتي ... سلامة:يعني ... مبارك:وسارة ... سلامة وهي تضحك :تقول يعني ..... مبارك:وينها عنج ؟. سلامة:في بيتهم ليش تسأل ... مبارك:الله يخرب بيتج والله أني مشتاق لشوفتها ....تحريتها عندج .... سلامة :خلاص بحاول أقنعها أنها تي اليوم بيتنا ... مبارك:وعد .. سلامة:وعد ...أخبار الدوام ...((العوق عند أحمد))؟؟ مبارك: الدوام زين ....خلاص أنا بروح ذاكري زين علشان أيبلج هدية حلوة... سلامة:غصب عنك تيبلي .... مبارك:لا والله ... سلامة: يبلي هدية ولا ما راح أخلي سارة تي بيتنا ..,.,.,.,.,واذا يت راح أروغها .... مبارك وهي يضربها على كتفها :يالله ذاكري زين ... سلامة:أنزين أطلع برع علشان أذاكر عدل ... وراح مبارك من عند سلامة وخلها علشان تذاكر ..... و ظهر عنها مبارك .. و راح هو وأحمد دبي ..... بالخميس .. راحن البنات و امتحن الورقه الثانيه من العربي .. و الحمدلله اوكي اللين اللحين .. خلاص ما بقى لسلامة وسارة الا امتحان الرياضيات بالسبت و بتخلصن .. .. بالخميس من بعد المغرب .. اتصل مبارك بالريم خته .. الريم:ألووووو .. مبارك:أهليين ريموه وين سلامي ..... الريم:في حجرتها ... مبارك:روحي عطيها التلفون ...أبها ضروري ... الريم:أوكيه ...بسكر عنك ومن أوصل عندها بخليها تسويلك ... مبارك:اترياج .... وراحت الريم صوب سلامة اللي كانت في حجرتها وعندها سارة تذاكرن رياضيات وعطتها التلفون وراحت عنهن .... واتصلت سلامة بمبارك ... سلامة:هــــــــــــــــــاي ... مبارك:أوكــــــــــــــي سكري بتصلبج .... سلامة: عن الفضايح جدام ربعك .. التيلفون فيه رصــــــــــــــــــــــيد .. مبارك : سلامة ... سلامة : اوكي .. و سكرت و رجع مبارك و اتصل بها .. مبارك : وينها ..؟؟؟.. سلامة : من هي بسم الله منها .. مبارك وهي يتبعد من أحمد علشان ما يسمعه :سارة الله لا يوفقج .... سلامة:هذيه ... مبارك : اوكي حطي ع السبيكر و خليها تسمع .. سلامة : انشالله .. و حطت ع السبيكر .. مبارك:سلامي .. ها لقصيده عديتها في وحدة و انا فالكليه .. و بيشلها احمد .. اريدج بس تسمعينها وتعطيني رايج فيها .. تقربت سارة .. و سلامة من التيلفون .. و شل احمد القصيده لان صوته أحلى .. ماتت سلامة عصوت احمد .. شو رهيب الا عذااااااااااب .. و خاصةً و هو أيمد الكلمة الاخيره من كل بيت فالقصيده .. و سارة نفسها .. اندمجت فالكلمات .. يالله ثره يبات يهويسبي بمبارك يعني أفداء عينه .... أحمد:اذا تعرفينها ....خليها ترحم الريال تراها معذبتنه ..... سلامة تقول لسارة : محد معذبني الا انت .. يا ويل قلبي منك .. ... سارة تمت تضحك على سلامة:هههههههه .... مبارك وهو يسكر السبيكر: سلامي .. سلامة : لبيه الغالي .. مبارك : حلوه القصيدة .. بتعجبها ؟؟؟!!!.. سلامة وهي تغمز سارة : غرام .... أكيد راح تعجبها ....تباها ؟؟؟... مبارك: لا .. برايها ...ذاكرن زين .. يله برايج .. و سكر عنها .. سلامة : آااااااااااااااااه .. و جان تيلس ع السرير .. سارة : يالله فديت رووحه .. سلامة : هيه و الله .. سمعتي محلا صوته .. ااااه ياقلبي.... سارة : و الله انج متفيجه .. انا اطري بروووك .. فديت خشمه .. مو أحمد سلامة:سارة....دخيلج كل يوم تعالينا .... سارة: لا و الله ؟؟.. ليش انشالله ..؟؟؟.. سلامة: عشان يعد فيج القصايد و احمد يشلهن و سمع صوته .. ؟؟ سارة : تصدقين .. اول مره ادري ان مبارك شاعر .. !!!.. سلامة : حتى انا .. .................................................. ....... و مبارك عند احمد .. يتحرقص .. ويريد يعرف ردة فعل سارة ؟؟؟؟ احمد : مبارك .. خلاص هد أعصابك .. مبارك : بموووووت يأحمد من الحب .. احمد :الله يكون في عونك بس من هي الحبيبه .. (( أحمد أطرش في الزفة ولا يدري أن البنت اللي يحبها مبارك هي أخته سارة ))...... مبارك : قريب أن شاء الله بتعرف .. أحمد لمس جبهتي ..... أحس فيني حمى ...ماني صاحي اليوم أنا ؟؟؟؟ احمد وهو يضحك : ههههههههه يريال هونها و بتهون .. شو رأيك نروح السينما ..؟؟؟.. مبارك : ما تفرق .. احمد : بس عليك .. مبارك : لا و الله ..؟؟؟؟.. انت الي تبى السينما ليش انا ادفع ..؟؟!!!.. احمد : شو ..؟؟؟.. تراني متعب احبالي الصوتية و شال شله محترمه علشان تسمعها أختك وتبدي رأيها الشيخة .. مبارك : امحق احبال .. قول فوزات و الا اسيااام حليانه .. .. احمد : و الله محد حليان الا انتو يا ياهل زاخر .. ؟؟؟ مبارك : ايوووه .. جنك تسب .. وأنته من وين الا من هل زاخر ....يا لدب أحمد:أنا غير ..... اللي يشوفني يقول من هل دبي من جمالي وطيبتي ....شـــــــــــــــــيوخـــــــــــــــــــــــــ ـي أنا مبارك: خطف قدامي ....لا أرتكب فيك جريمة ... ................................................ رجع مبارك البيت عالساعه10ونص .. و توه بيدخل الحجرة .. بس انتبه ان ليت حجرة سلامة مشتغل .. فراح و دق عليها الباب .. مبارك : سلاموووووه .. سارة ((كانت تدرس عند سلامة وبعد جدال طويل أقنعت أمها أنه ما حد في بيت قوم سلامة ريال وراح تدرسن في حجرة سلامة ... وافقت أمها وخبرتها أذا خلصت تتصل عليها علشان تطرش الدريول لها)) ........ سارة من سمعته يزقر .. ارتبشت و لا عرفت تمسك القلم حتى ..... سلامة: هههههههههههههههههههههههههه .. سكني خويه .. اظني حسبج انج عندي..... تحجبت سارة ..و راحت سلامة و فتحت الباب لمبارك ... مبارك و هو مب منتبه لسارة : شوو بعدج ما نمتي .. ؟؟؟.. سلامة : لا ادرس .. شو انت توك ظاوي ..؟؟؟.. مبارك و هو يحك عينه : هيه توه منزلني احمد .. سلامة و قلبها يدق بقوا : و الله ..؟؟؟.. مبارك و هو مفتر بيروح حجرته : برايج عيل .... سلامة : شو ما بتسلم ع سارة ..؟؟.. و سارة اتطالعها بنظرات .. و الله بذبحج... .. و مبارك من سمع طاري سارة افتر صوبها .. و شاف نظرات سلامة لحد فالحجرة .. جان يدز الباب .. و شاف سارة يالسه عالارض و الأوراق حولها من كل صوب ...... وقف مبارك شوي يطالعها .. مب مصدق .. و هي موخيه برأسها...... .. مبارك و هو ما شل عينه من عليها : سلامة روحي هاتيلي ماي .. سلامة : بييبلك من ثلاجة اللي في المطبخ التحضيري .. مبارك و بعده ما شل عينه من على سارة : لالالا .. ما با .. هاتيلي من المطبخ اللي برع .. سلامة : فهمنا .. بس الخلوه حرااام ... وسارة تستحي منك ... مبارك و هو يفتر صوبها :أنزين طلعي برع شوي سلامة:لا والله .....ماراح أطلع لو تموت .... ما سوالها مبارك سالفه .. دفرها و رد الباب شــــــــــوي .. ...وتمت سلامة يالسه قدام باب حجرتها وتتحرطم ومدخله رأسها من الباب............ مبارك : ما بسكره .. عشان ما يقولولنا خلوه .. هههههههههههههههههه .. ابتسمت سارة وكانت وايد مرتبكة من حركة مبارك .. .... مبارك و هو يطالعها : حلوة القصيدة أو لا .. ؟؟؟... تمت سارة ساكته .. مبارك : دخيييييييييييييييلج رمسي .. هزت سارة رأسها بحركة تعني أيووه .. مبارك: حرام عليج .. و الله انج عذبتيني ليالي ..... مبارك بجد : سارة .. أحبج .... لك عهد مني ما دام الروح حيه .. ما اخونك يالغلا ترف الشبابي لانك انته بك حلاة و جاذبيه .. و مفتند رمشك على سود الهدابي من لحظ رمشك انا روحي ضحيه .. تهت في حبك و لا حد ٍ درى بي مبارك : مستحيييييل يا سارة اني أفكر بغيرج .. انتي ملكتي الروح و القلب .. استحت سارة منه و نزلت رأسها .. مبارك : آاااااه .. ياويل حالي منج .. بتذبحيني .. فهاللحظة .. سلامة : لا و الله ؟؟.. وايد معذبتنك .. افترت سارة و مبارك صوب الباب .. مع ان سارة كانت بعدها مكانها .. و مبارك بعيد عنها واااايد .. بس حست عمرها في موقف مشبووه .. سلامة بجدية : عن المغازل ع تالي الليل .. لا و الله افظحكم في الحارة ... سارة و بحركة لا اراديا غطت ويهها باديها .. استحت .. أما سلامة تمت تضحك على سارة وتقول في خاطرها ياليت هذا الموقف يصير لي مع أحمد.... بس يوم صار هذا الموقف معي أنا وأحمد أنا صديته عني أفداه روحه ...بس أنا من حقي لانا كنا في البيت بروحنا... بس بيتنا غير موجود فيه كل الأعمار والإحجام والواحد ما يخاف على نفسه اذا يلس فيه ......... وتمت تضحك على عمرها في شو تفكر؟.!؟!.!.!؟!.!!؟!. ........... و سارة تمنت موتها و لا هالموقف .. سارة و هي تلم أوراقها : انا برووح البيت .. تأخرت واااايد ... و قدها بتطلع .. سلامة : لحظه بوصلج .. سارة:لا بتصل لأمي علشان طرش الدريول ...... مبارك : وليش الدريول انا بوصلج.. سلامة:لا والله بصفة شو توصلها ... مبارك:بصفتي حبيبها وزوج المستقبل أن شاء الله ..... سارة استحت يوم قال مبارك بأنه زوج المستقبل .....وبعد جدال طويل راح مبارك عنهن لانه تعب يوم راح دبي...و راحت سلامة هي وسارة تحت واتصلت بأمها علشان تطرش الدريول ... وكان سارة بتموت من الفرحة لانها شافت مبارك اللي ما شافته من أسبوعين ...وبعد ربع ساعة يا الدريول وراحت سارة بيتهم..أما سلامة راحت حجرتها علشان تنام وتقوم باجر من الصبح ..... ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟؟!؟!؟!؟ باليمعه .. كالعادة .. الساعة 3 الظهر .. رجعوا مبارك وأحمد كلية زايد .. و سلامة و سارة تذاكرن ....في ميلس قوم سيف الخييلي .... سلامة:تصدقين سارة ... سارة:شو ... سلامة:ما أصدق أن باجر أخر يوم في الامتحانات ... سارة:حتى أنا أحس به حلم ....ما توقعت راح يجي ...من كثر ما أتمنه ... سلامة وهي تحل معادلة :أقولج ؟؟؟؟ سارة وهي طالع فيها:هلا سلامة:الحين خلص هم الامتحانات ,,,,هم ثاني مقبل علينا ... سارة بضيقه :شو بعد ..... سلامة:النسبة ... سارة:دخيلج لا تطرينها من أسمع طاريها أحس بطني تعورني .... سلامة:وأنا مثلج ...سارة كم تتوقعين عمرج راح تيبين .... سارة:ماني حاطه في بالي نسبة معينة .... سلامة :عكسج أنا ... سارة:كم حاطة في بالج ... سلامة وهي تفكر :امممم ؟!؟!؟!؟! سارة:كم ؟؟؟... سلامة:أخاف تضحكين عليه ... سارة:والله ما أضحك عليج ... سلامة بتردد:بين 96% و97% .... سارة من سمعت الرقم نقعت من الضحك ... سلامة :ليش تضحكين أنتي وعدتيني ما تضحكين .... سارة وهي تضحك :ما توقعت هذا الرقم ...قلت أكثر شيء بتجمعين 88 %.... سلامة:أنا هذا طموحي ... سارة:ممكن تحصلينها ليش لا ... سلامة:صح ممكن مو أنا حليت في كل الامتحانات بس الإنجليزي يعني .... سارة:سلامي ... سلامة:عيونها ... سارة:شو راح تسوين باجر ..... سلامة:أاااااااه ....كل شيء سارة:شو ... سلامة:أول شيء بنام لين ما أخيس وعفن .... سارة:وأنا نفسج ...وبعدين ..... سلامة:بخليهم يودوني السوق وأنتي بتروحين عندي .... سارة:أه... لا تخلينا نحلم وايد .... سلامة:ليش معتبرته حلم ... سارة:السوق شوي صعبة .... ماراح يخلونا نروح أروحنا ....... سلامة:بنخلي اليازية والعنود والريم يرحون عندنا ....تصدقين سارة .. سارة:شو ... سلامة:أن ريموه حتى الحين تسألني عند هذا اللي أتفداءه يوم سمعتني أكلمج ... سارة:خبريها ...عادي ما فيها شيء ؟؟؟؟ سلامة:أخاف تنشرها ... سارة:لا ريموه شكلها اذا خبرتيها بسر ما تخبر حد عنه .... سلامة وهي تغمزها لسارة : بس كل شيء بوقته حلو ... سارة:أنزين خبريني أشلون حليت هذي المسألة ... كملن سارة وسلامة مذاكرة ... ............................... في الصالة الريم يالسة هي وعفراء حرمت محمد ......... الريم:والله ضيق ... عفراء:شغلي التلفزيون ... الريم:من الصبح وأنا أقلب فيه بس ما حصلت شيء يفتح النفس .....والله أني مشتاقة للجامعة كلها سوالف وضحك .. عفراء:حشى ما وحيتي تشتاقين الا من أسبوعين عطلتوا .. الريم:ما نروح مكان أكيد ب نضيق ....24 ساعة الواحد مقابل اليدااار.... العالم تسافر في الصيف وأحنا محروم علينا .. عفراء: انزين قومي نطلع في الخيمة ... الريم:حـــــــــــــــــر عفراء:شو حر ....راح نشغل المكيفات ... الريم:يالله قومي .....يا أم الكرش .. عفراء:بنشوفج بعد عرسج بشهرين أنج تسحبين بطنج قدامج .... الريم اكتفت بالضحك وما ردت عليها ..... يلسن في الخيمة ترمسن .... وشوي افترت عفراء صوب راشد أخوه الي كان توه حادر من باب الخيمة .. و هو من دخل و عينه ع الريم .. الي كانت عاطيتنه ظهرها .... جان يبتسم .. فهاللحظة وقفت الريم و افترت صوبه .. راشد و هو يسلم ع عفراء و يشوف الريم : شحالج الشيخه ..؟؟.. و الريم قلبها يدق بالقو : بخير .. احم .. بخير ربي يسلم روحك .. جان يبتسم زووود .. يالله فديت هالمنطوق .. راشد:اشحالج عفراء ؟ عفراء:بخير يعني أفداك .... راشد وهو ييلس عدال عفراء:علومج الريم ؟!؟!؟!؟!؟ الريم و هي تنزل رأسها و تلعب بايدها بطرف الشيلة من التوتر : طيبة ...الحمد لله .... و فهاللحظة نزل راشد عيونه لصبوعها .. و هو يشوفها و هي تلعب بطرف الشيلة .. بطريقه وضحتله انها متوتره .. و هذا الي زاااده فرحه .. متوتره .. مممممممم .. ..... الريم وهي تقوم من مكانه :عن أذنكم .... راشد: وين الريم والله أني ياي علشانج .,.,.,., الريم :ذكرت شيء ولازم أروح أسويه ..... راشد:خلاص خذينا عندج... الريم طلعت من الخيمة وهي تضحك على راشد ...... وتمت يالسة وراء الخيمة تسمع راشد شو يقول لعفراء ....... راشد وهو يصبله قهوة:تصدقين يا عفراء .... عفراء:شو ... راشد:كل يوم تحلى الريم أكثر .....وتكبر في عيني..... عفراء:الريم حلوة .. راشد :حشى مب الا حلوة الا ملكة جمال في نظر عيني ..... الريم وهي تسمع كلام راشد وتقول في خاطرها :عني افداء عينك .... عفراء:متى عرسك أن شاء الله ... راشد:ممكن يكون 6-8 ما أدري حتى الحين ..... عفراء :ليش ما هو أكيد ... راشد:على حسب حجز القاعة ... عفراء:اهااااا... راشد:وين هل البيت ... عفراء: كلهم رايحين العزبة ... راشد :ومحمد .. عفراء:عندهم .... راشد:حر في العزبة .... عفراء:يشوفونه عــــــــــــــادي راشد: خلاص أنا بروح شيء في خاطرج ؟!؟!؟ عفراء:وين رايح ...الحين الريم راح تي .... راشد وهو يضحك:ههههه أنت ما تدرين عن الريم تقول بتروح ...وتروح وما ترجع ...تســـــــتحي عـــني أفـــــــداهــــا ... الريم من سمعت راشد يتفدبها ربعت صوب الصالة وتمت توايق من الدريشة على راشد ... راح راشد وركب سيارتة وكانت تسير عنده عفراء ووقفت تكلمه وهو راكب السيارة ......شغل راشد السيارة وطول للمسجل ع الاخر ..... أغنيه حمد العامري ((لايق عليك))...**وتم يطالع في البيت كأنه يقول للريم هذا إهداء خاص لعيونج *** ..... لايق عليك الحسن والزين متميز بالوصـــــــــف فتان تذبحني النظرة من العين وأموت انا في بحر الأعيان مرفوق ما بك زلة الشين حشى ولا بك اي نقصان اسمك وحرفك دايم يزين سيد العذارى ريم الأوطان مالك شبه سيد المزايين الغر اللي بك العود رويان شفت من نــــــورك يبين شفت الزهر ف خدك الوان فيك الغلا بد المـــــلايين في خاطري يا أعز انسـان روحي وروحك صدج روحين في جسم واحد طول الازمان..... الريم من سمعت الأغنية تخبلت ..وتمت توزع أبتسامات ..من زود الفرحة ... *&*((الجزء الرابع عشر))*&* بالباجر كانت سلامة بتموووت من الفرحة ....من كثر ما هي فرحانة ما نامت أمس وما تصدق أنها خلاص راح تخلص الدراسة..... الساعة 6 الصبح راحت سلامة تتصل بسارة ...... سارة وهي ترد على التلفون:ألووووو .. سلامة:أهليين سارة ....ألف ألف ألف ألف ألف ألف مبروك على انا خلصنا امتحانات .... سارة:الله يبارك فيج و عقبال النسبة اللي تبيض الويه .... سلامة: أن شاء الله .....علومج شو تسوين ... سارة:أطلع التلفزيون .... سلامة:حاطة على أي قناة ... سارة:أطالع قناة النجوم .... سلامة:يا ســـــــــــــلام الأخت مكيفة على الاخر ....تسمع أغاني .؟.؟.؟. سارة:ليش ما أكيف شو ورانا .... سلامة:بعدنا ما خلصنا باقي أمتحان واحد ..... سارة:أنا ما أعتبر اليوم امتحان.... وهو كله رياضيات .... سلامة:يالله عليج يا سارة الرياضيات عليه ميه درجة ؟؟ ويباله تركيز .... سارة :خلاص فهمنا ... سلامة: سارة تعالين الحين ... سارة وهي تشوف الساعة:الحين الساعة 6 الصبح .... سلامة:عادي بنتريق مع بعض ...وبنسولف و بنضحك أمانة تعالي ... سارة:خلاص راح ألبس وخلي الخدامة توديني صوبكم ... سلامة:عيل أترياج .... سارة:أوكية ...باي .... سلامة:باي ... وبعد نص ساعة يات سارة لقوم سلامة وكانت توها حادرة باب الدروازة لقت سلامة يالس في الحوش وفارشه الفراش وحاطة الدلال والحرارت ...... سارة وهي تسير صوب سلامة:ياويل حالي .....العيوز يالسة في الحوش .... سلامة:عيوز في عينج يالخامة .... سارة وهي تضحك : هههه والله أنج تقلدين العيايز ؟.؟.؟. سلامة وهي تقوم علشان تسلم على سارة: حرام عليج ...... يلسن سلامة وسارة وتريقن وبعدين راحن المدرسة الساعة 7ونص وكنن البنات مرتبشات على أنه اليوم أخر يوم في الثانوي العامة ........ خلصت الامتحانات الثانوية العامه .. و ما بقالهم الا النتايج .. عساهن تبيضن الويه انشالله .. .............................................. بعد أربع أيام من أنتهي امتحانات الثانوية العامة ..... في البيت سالم يكلم خويه محمد الكعبي ... سالم : ياخي مرتبشين .. محمد : افا .. ليش ؟؟.. سالم : ختيه وربيعتها في الثانوية العامه .. و نبى نعرف النتايج .. محمد : فالك طيب .. عطني اسمائهن و أرقام جلوسهن .. و انشالله بحاول اظهرهن لك بسرعة .. عندي واحد من بني عمي يشتغل في الكونتر ... سالم : و الله ..؟؟؟.. محمد : هيه و الله .. راح سالم وتخبر سلامة من رقم جلوسها ورقم جلوس ربيعتها سارة ..... سالم : اوكي ..ختيه .. سلامة حمد******.. رقمها 21399 ..وربيعتها سارة سيف ******* .. رقمها 22675 و محمد يسيف الأرقام و الأسماء في تيلفونه .. ... بالمغرب ..... كانت سلامة والريم والعنود واليازية يالسات في الحوش من وراء ....وكانت الريم فاله شعرها اللي يوصل لين ركبتها ...وتعدل ظفورها .... سلامة:عني أفداء سارة من كم من يوم وأنا ما شفتها ... الريم:صج وين راحت ....مالها حس ولا خبر ..... سلامة:راحت الهير صوب بيت يدها .... الريم:قولي جذي وأشوفج من كم من يوم وأنتي مب في حاله .... سلامة:تصدقون نفسي أروح السوق ... اليازية:خلاص خبري أمي أنج تبين أغراض وراح تخليج تروحين ..؟..؟.؟.. سلامة:ظنج ... اليازية:ما راح ترفض لج طلب لانج توج مخلصة امتحانات من حقج ترفهين عن عمرج ... سلامة وهي تضرب رأسها :صج كيف نسيت ... العنود:شو نسيت ... سلامة:امممم ..... الريم:قولي الله يخذج ... سلامة:حرام عليج لا تدعين عليه ... الريم:أنزين تكلمي اذا ما تبيني أدعي عليج ..... سلامة:بقول لامي تودينا حديقة الهيلي .... الريم وهي تصفق : و الله ونــــــــــــــــــــــــــا ســـــــــــــــــــــــة .... سلامة:لا أنتي صكي في البيت ... الريم:ليش عاد ... |
سلامة:أنتي عروس ....والعروس عيب تحوط في الحدايق لازم تترتبين وتتعدلين علشان تطلعين حلوة في يوم زفافج ... الريم وهي تضرب سلامة على كتفها :الله لا يوفقج سمعي أمي بعدج ..... سلامة:والله لاخبرها ... الريم:خبريها ....قسم بالله لا أروح وأنتي حمارة ... سلامة وهي تحاول تغيض بالريم:أن شاء الله يا ست ريم ..... أن شاء الله.... الريم انقهرت على سلامة وراحت ومسكت سلامة من أيدها وعضتها بقوا........ سلامة : أيييييييييييييييييييييييييي الله لا يوفقج يا لمجرمة عورتيني .....وتمت سلامة تمسح على أيدها ... سلامة :يا ويلك يا راشد من الريم أكيد بتشوفك نجوم الظهر .... الريم بنقمة :لا والله .... سلامة وهي تشوف ايدها :حرام عليج ريموه والله أنج شوهتي أيدي أول شيء مبارك وأنت الحين .... الريم:تستاهلين ... اليازية وهي تلتفت للعنود:العنود شو فيج ... العنود وهي اللي كانت في عالم ثاني وما أنتبهت على اليازية وهي ترمسها ....... اليازية وهي تغمز العنود بأيدها:حوووووووه شو بلاج ما ترمسين ... العنود وهي تنتبه لليازية:هاه ... اليازية:لا أكيد أنتي في عالم ثاني ... العنود:شو تبين ... اليازية:في شو تفكرين ... العنود :ما شيء .....بس أحس بروحي أني تعبانة ... اليازية وهي تغمز للعنود :اها ...تعبانة ..... فهاللحظة وصل مسج للعنود ....بس العنود من سمعت بالمسج أرتبشت وما قدرت تفتحه لان الريم وسلامة عندهن ... سلامة:ليش ما تشوفين منو مرسل المسج ... العنود:هذي الاتصالات ....أكيد ... سلامة:شو دراج ....عطيني تلفونج علشان أشوف من مرسل المسج .... العنود:ما با ..... سلامة وهي تحاول تمط التلفون من عند العنود: أقولج هاتي التلفون .... العنود وهي تمسك التلفون بقوا :غصب ما راح أعطيج التلفون .... راحت اليازية ومطت التلفون من عند العنود .....وما طاعت تعطي سلامة ..... اليازية:قويت بأس ...غصب..... ما تباج تشوفينه ..... سلامة:قسم بالله أن المرسل ريال ....ما عليه ما خبرت سالم ... العنود من سمعت بسلامة أنها بتخبر سالم : لحظة ....شو خصه سالم ....في السالفة سلامة وهي تحط أيدينها على خصرها :زوج المستقبل لازم يتحكم فيج من الحين .... العنود:منو قالج أني راح أتزوجه ... سلامة:الكل يقول .....مو أنا بس .... العنود وهي تكابر :أطمني أنا ما راح أتزوج سالم .... سلامة:بنشوف ...والأيام اليايه راح تثبت ها لشيء ...... العنود:بنشوف .... فهاللحظة سمعن البنات حد يصيح هرن بقوا [[بيب بيب بيب بيب ]]....... اليازية:بسم الله من يصيح لا يكون حد صاير له شيء ... الريم:أن شاء الله خير ...... وراحن البنات للحوش من قدام وشافن سيارة محمد واقفة ..... وسلامة وهي تربع صوب دريشة محمد: محمد ليش تصيح بقوا ..... محمد:وين أماية .... سلامة:ما أدري عنه .. محمد وهو معصب :روحي خليها تي هي قوم عفراء .... راحت سلامة وتمت تخبر الريم بشو قالها محمد ....وبعد دقايق طلعن أم راشد وأم محمد وعفراء ...وكانن ماسكات عفراء من أيدينها ...العنود من شافت عفراء في ها لحاله ربعت صوبها ..... العنود:بسم الله عليج عفراء شو فيج ؟؟؟؟ أم راشد:العنود فتحي باب السيارة ...ربعت العنود وفتحت الباب........ وساعدن أم محمد وأم راشد عفراء علشان تركب السيارة ................. العنود:أماية ما تبيني أروح عندكن .... أم راشد وهي تركب السيارة:لا عني أفداج .... اليازية:أنا بروح عندكم .... أم محمد:لا اليازية يلسي عند خوانج أنتي ... اليازية:أن شاء الله أماية ..... الريم:أماية اذا ولدت اتصالي علينا وخبرينا ... أم محمد:أن شاء الله .... وراحو صوب مستشفى توأم ...قسم الولادة .....دخلن الحريم عند عفراء ......أما محمد كان يالس في حجرة الانتظار على أحر من الجمر ...... في بيت بو محمد كان الجو ولا أحلى مع خبر ولادة عفراء ...الكل كان مستانس ويدعي لعفراء أنها تقوم بالسلامة .,.,.,.,., كان سالم توه حادر البيت والعايلة كلها يالسه في الحوش صغيرهم وكبيرهم .......... وسالم وهو داخل بسيارته الرنج الذهبية الحوش مطول على الاخر للمسجل .......وراح وقف قدام الخيمة ونزل الدريشة .... سالم وهو يضحك:علومكم أشوفكم كلكم يالسين برع ... سلامة وهي تربع صوب السيارة (تموت على السيارات):علومك ....وصلك خبر شيء ... سالم:خبر مثل شنو ....أه قصدج النسب بعدهن ما ظهرن .... سلامة:لا عفراء راحت تولد وأسالك شو يابت .... سالم:افاااااا من متى ها لخبر ... سلامة:من نص ساعة راحو المستشفى .... سالم:أي مستشفى ... سلامة:ما أدري ...ممكن العنود تدري سالم :وينها العنود .... فهاللحظة كانت العنود تتكلم في التلفون ..... سالم وهو يصيح للعنود :عنــــــــــــــــــــــــود ... والعنود وهي تسمع سالم يناديها ردت على التلفون:لحظة .....وراحت صوب سيارة .... العنود:لبيه سالم .... سالم:لبيتي حايه اشحالج ... العنود:بخير الحمد لله .... سالم:أقول العنود قوم عفراء باي مستشفى .. العنود:في توأم .... سالم:مشكورة العنود ....سلامة قومي من الدريشة .... سلامة:ياسلام أبا أروح عندك ... سالم:سلامة ما فيني على حشرة ....قومي عن الدريشة ... سلامة وهي تقوم من الدريشة :أنزين ..... وراح سالم صوب مستشفى توأم ..... وهو في طريقه للمستشفى أتصل بمحمد ......... محمد وهو متردد يرد أو لا وبعد تفكير دقايق ....ما رد ..سكر سالم لان محمد ما رد عليه وبعد 5 دقايق أتصل مرة ثانية ....وبس هالمرة رد محمد... محمد وصوته تعبان:ألووووو .... سالم:أهليين بو حمد .....علومك ... محمد:ما شيء علوم ... سالم :ولدت حرمتك ولا بعدها ... محمد:لا بعدها حتى الحين ما شفت حد علشان يخبرني .... سالم:الله كريم أن شاء الله ..... محمد:وين أنت ...؟.؟..؟.؟.؟؟. سالم:والله في طريقي صوبكم .. محمد:والله ما تي اذا ولدت راح أخبرك .... سالم:خلاص أول ما تولد أتصل عليه.,.,. محمد:أن شاء الله .... في البيت اليازية والعنود محتشرات تبين تعرفن عفراء ولدت أو لا ..... اليازية:ياويلي من أمي ما ترد على تلفونها .... الريم:والله أنج رايقة .....اذا ولدت بتتصل علينا أمي ... سلامة:هيه صدقها ريموه ....بس خاطري أروح أنام عندها في المستشفى ... الريم وهي تضحك: ههههه الحين أنتي محتشرة علشان تنامين عندها في المستشفى .... العنود:ظنج اليازية شو فيها عفراء ... اليازية:أكيد ولد ... العنود:ليش ....متأكدة ... اليازية:أحس بمحمد مهتم فيها واااايد .... العنود:بسم الله منج ...الحين الواحد اذا أهتم بزوجته يعني فيها ولد .... اليازية:ايوه ... العنود:غريبة أعتقداتج .... في المستشفى طلعت أم محمد تبشر ولدها .... أم محمد:مبروك الريال يا بو حمد ... محمد:يابت ولد ....لك الحمد والشكر يارب ...علوم عفراء بخير ... أم محمد:الحمد لله ما فيها شر .... راح محمد واتصل بالسالم ..... محمد:ألووووو سالم:أهليين ....بشر شو يابت ... محمد:يابت ولد ... سالم:ألــــــــــــــــــف مبروك .... محمد:الله يبارك فيك والفال لك أن شاء الله .....برايك سالم بتصل بويه علشان أخبره .... سالم:مع السلامة ..... وراح سالم وأتصل لليازية ............ اليازية وهي تشوف الرقم :هذا سالم أخوي أكيد عنده خبر....... العنود:ردي عليه بسرعة ........ اليازية وهي ترد على سالم:ألوووووو سالم:أهليين اليازية .,..,.,,. اليازية:أخبارك سالم .... سالم:أخبار الخير أن شاء الله ....... اليازية:هاه ولدت عفراء ....... سالم:أيوه .؟؟؟ اليازية وهي متحمسة :شو يابت العنود وهي تغمز لليازية :قولي شو يابت ... سالم: حطي على الميكرفون اليازية ........... اليازية وهي تحط على الميكرفون :هاه قول شو يابت .......... العنود:أمانة سالم شو يابت ....... سالم:يابت....... الريم وهي متحفزة :يالله قول سالم ... سالم:يابت ...أنسان .. سلامة:ندري أنه أنسان شو جنسه .... سالم بمكر :لحظة بشوف الورقة .... اليازية:والله أنك رايقة ....سكر بتصل على أمي علشان أتخبرها ... سالم:لحظة بخبرج ... اليازية:هاه شو ... سالم وبصوت ناعم :يابت baby اليازية:أوكية مع السلامة سالم ... سالم:يابت ولد .... اليازية وهي تصارخ:صج .. سالم:والله العظيم ....ما أكذب البنات والصغارين من سمعوا أنها يابت ولد تموا يصارخين........... سالم:يالله مع السلامة..... بعد ساعتين من ولادة عفراء وبعد ما أطمئن محمد على عفراء و الولد ....... وتأكد أنهم راح يروحون للقسم الخاص علشان يريحون ... راح محمد صوب راعي الحلوى وخذ 4 حرارات من الحلوى ...وبعدين راح لراعي الخضرة وخلهم يسووون سلة كبيرة فيها من كل شيء من الخضرة وسلة مكسرات وسلة حلاوة وسلة بقلاوة .....وبعدين راح وأشترى زوليه وفراشات ....واشترى عطور من عند باريس غاليري وعطور دهنية من عبدالصمد القرشي وعود معطر ... ...واشترى ساعة من داماس 15 ألف درهم لعفراء وأشترى لامه و عمته كل وحدة عقد ألماس .....وبعدين راح صوب المستشفى ....وراح صوب القسم الخاص .....وخل الهندي يدخل الاغراض في الصالة .. محمد وهو يدخل القسم: حد هنيه ... أم محمد:قرب يا بو حمد ... وراح محمد وحصل أمه يالسه في الصالة أما عفراء فكانت في الغرفة وعندها أمها والدكتورة ............ أم محمد:لمن كل هذا .... محمد:لأم حمد ....أقول أمايه وين عفراء ..... أم محمد:في الحجرة عندها الدكتورة ... محمد:اها وحمد وينه ..... أم محمد:عندها يعني أفداء عينه ..... محمد:عني أفداه ....أقول أندوج هذي الهدية .......... أم محمد:لمن ... محمد:لج ... أم محمد:ليش عاد ... محمد:على سلامة عفراء وعلى وصول ولي العهد ....... أم محمد:عني أفداك ما أريد منك شيء ....... فهاللحظة دق الباب سالم ............وفتحه شوي ..... أم محمد سمعت صوت سالم :قرب بو غنيم؟.؟.؟؟. ودخل سالم وكان وراه الهندي اللي يشيل الاغراض ......وكان يايب حلاوة باتشي سلتين من الكبار ..... راح سالم وسلم على محمد وعل أمه :مبروك الريال ... محمد:الله يبارك لك ...... وحط الهندي الحلويات وعطه سالم بخشيش [فلوس على المساعدة اللي سوها له ] .... وسالم وهو يقعد :وأخيرا صرت عم ... أم محمد:الفال لك يا بو غنيم .... سالم:أن شاء الله ..... وقعدوا ربع ساعة وبعدين دخل محمد على عفراء اللي يالسه هي وأمها ... أما الدكتورة راحت عنهن بعد ما أطمنت على عفراء و baby ...... محمد وهو يدخل الحجرة :السلام عليكم .... أم راشد:مرحبا بو حمد...... قرب .... راح محمد ويلس في الكرسي اللي عدال السرير .....وحط الكيس فوق الطاولة .... محمد:تستحقين السلامة عفراء... عفراء:الله يسلمك .... محمد :عطيني حمد ابا أشوفه ... عفراء وشكلها تعبانه:خلاص سميته حمد ... محمد وهو يشل الصبي : اها .... وتم محمد يحب الصبي على رأسه ...... وشوي تدخل أم محمد و وراها سالم ...سلم سالم على عفراء وبارك لها بالريال .... سالم وهو يأشر لمحمد :حوووووووه .............. محمد وهي يلتفت صوب سالم:شعندك يا بو غنيم .... سالم:حرام عليك توه طايح ....تحب لحمه ....خله يكبر شوي محمد:ما أقدر أصبر .... .......................................... الساعة 10ونص فالليل وصلوا سارة وهلها بيتهم وأول ما وصلت سارة راحت فوق واتصلت لسلامة ......... وتم التلفون يصيح بس ما حد رد عليها ..لانهم كانوا كلهم يالسين برع في الخيمة..... نزلت تحت وخذت تلفون أمها واتصلت على تلفون الريم .... الريم وهي ترد على التلفون:ألووووو .... سارة:أهليين الريم ...اشحالج ... الريم:هلا والله ....بخير يسرج الحال ..... سارة:علومج ....عساكم كلكم بخير .... الريم:الحمد لله ..أخبارج ..؟؟ سارة:طيبة ...أقول الريم وين سلامة الريم:موجودة.... سلامي أندوج تلفون ... سلامة:منو ... الريم:سارة ... سلامة:قولي والله .... وراحت سلامة وخذت التلفون من الريم وطلعت في الحوش علشان تكلم سارة على راحتها ....... سلامة:هلا وغلا...... ومرحبا مليون ... سارة:أهليين بسلامي اشحالج ... سلامة :بخير مدامج بخير ....وينج لا حس ولا خبر .... سارة:موجودين ...أخبارج ... سلامة:زينة .....علوم أحمد ... سارة:ما أدري عنه شيء ... سلامة:افاااا ليش عاد .... سارة:لانه في الكلية يا حلوة .. سلامة:أقول سارة سمعت شيء عن النسب ... سارة:ايوه ما قلتلج ... سلامة:شو ... سارة:مريم بنت خالتي يابت 84%.... سلامة:يا حظها ....منو طلع لها نسبتها ... سارة:واحد من نسيبهم .... سلامة:وليش ما طلعوا نسبتج ..... سارة:يوم أتصلوا عليهم قالوا الكونتر سكر وكان وايد زحمة .... سلامة:خسارة .... سارة: عادي ياخبر اليوم بفلوس باجر ببلاش ... سلامة:صدقتي ... سارة:علومج وين راحتي في الكم من يوم اللي طافوا .... سلامة:شو أقولج ما خلينا مكان ما رحنا له ... سارة:قولي والله .. سلامة وفيها ضحكه :والله العظيم ما طلعنا من باب الدروازة ..... سارة :ههههه الله يخسج جان أنا غبطتج ثرج كذابة ؟؟؟ سلامة:سارة ما دريتي .... سارة:شو .. سلامة:عفراء حرمت محمد ولدت ... سارة:شو يابت سلامة:ولد ... سارة: ألف مبروك ...يشبه منو .. سلامة:أمي تقول يأخذ من ملامح مبارك يوم كان صغير ..؟.؟.؟.؟. سارة:يا حظه اذا طلع مثل مبارك .... سلامة:شو رايج باكر تين عندنا ... سارة:راح أشوف .... سلامة:أوكية سارة خسرتج .....باجر أن شاء الله نتلاقى ... سارة:أن شاء الله ...باي سلامة:باي .......................................... ؟.؟.؟.الأربعاء .؟.؟.؟ الساعة 3 الظهر رجع مبارك من الكلية وراح أول شيء حجرته وأخذ شاور ولبس كندورة بيج وغترة من نفس اللون وكان شكله غــــــــــــــــــــــرام .....وطلع صوب الصالة اللي فوق….. وحصل الريم وسلامة يالسات طالعن التلفزيون ...... مبارك :السلام عليكم ... سلامة وهي تقوم من مكانها علشان تسلم على مبارك:أهليين مبارك ...أشوف البيت منور ...ثره شيخ الشباب موجود ... مبارك وهو يضحك:مرحبا مـــــــــــــــــلــــــــــــــــــــــــيون بسلامة ... الريم راحت وسلمت على مبارك:مرحبا مبارك ....اشحالك ؟؟؟ مبارك وهو يطالع الريم بنص عين : ليش تقولينها بلا نفس .... الريم:بالعكس هذا أكثر شيء قدرت عليه ... مبارك:لا والله ... سلامة:مبارك ما تدري ... مبارك:شو .. سلامة:عفراء يابت ولد ... مبارك:قولي والله ... سلامة:قسم بالله .... مبارك :في توأم هم ... سلامة:هيه ... مبارك:خلاص أنا بروح صوبهم ... سلامة وهي تمسك أيد مبارك:أمانه مبارك خلني أروح عندك ... مبارك:بتقعدين ساعتين حتى تخلصين ... سلامة:لا والله ...بس عطني دقايق .... مبارك:أففففف خلاص روحي لابسي ؟.... الريم:وأنا بروح عندكم ... مبارك:لا أنتي قعدي عند خوانج .... الريم:والله يا أسير ....مالي خص ... مبارك:أنزين خبري اليازية والعنود علشان تكتمل الحملة كلها .... الريم:مالي خص أنا بروح أتلبس .... راحت الريم وسلامة تتلبسن أما مبارك راح وخبر اليازية ...واليازية اتصلت للعنود علشان تتلبس وقالت لليازية يخطفون عليها ... تم مبارك في الصالة ربع ساعة يتقهوى ....بس ما قدر يصبر أكثر من جذي ....راح ودق على سلامة اللي كانت تحط مكياج وردي خفيف .... مبارك وهو يدق على سلامة:سلامة قسم بالله اذا ما طلعتي الحين بروح عنكن ............ وسلامة ربعت صوب الباب وفتحته :حرام عليك مبارك بسوي لمعة خفيفة .... مبارك:ومن راح يشوفج في المستشفى ... سلامة بدلع :أنا بطالع عمري ... مبارك وهو مبتسم :أنزين علوم سارة ... سلامة:مشتاقة .... مبارك حط أيده على شعره وتم يعدله :حتى أنا مشتاق ....بس هذي الكلية ما تخلي حد يتفيق للاشتياق .... سلامة كانت تطالع في مبارك وســـــــــــــــــــــــــــــــــرحـــــــــــــ ــــــــــــانـــــــــــــــــــــــــــــة ....تتخيله أحمد.. مبارك وهو يأشر بأيده على ويه سلامة:حووووووووه شعندج سرحانة ... سلامة وهي تنتبه لحركة مبارك:هاه ماشيء بس أفكر في النسبة ... مبارك:صدج مبروك يوم خلصتي امتحانات ... سلامة :الله يبارك في عمرك …. مبارك:بس أن شاء الله النسبة تبيض الويه … سلامة:أن شاء بتبيض الويه … مبارك:يالله خطفي قدامي …. سلامة:صبر بتعطر … مبارك:أستغفر الله …يكفي المكياج ..بعد زانية ….. سلامة:بس نفسي أحط دهن عود … مبارك:وين الدهن العود … سلامة مبوزة:فوق التواليت ….. راح مبارك وحط دهن عود عند خشمه وراء أذنيه …. راحت سلامة صوبه ومطت منه العطر:هذا لو بعتك في السوق ما يبت قيمته …. مبارك:عنلالالالالاتج يالخامة …أنا أنباع في السوق …. سلامة:أمزح عندك …. مبارك:مانج رايحة عندنا … سلامة:والله أني أمزح عندك ….. مبارك:من وين شارته هذا الدهن العود …. سلامة:من دبي …. من أجمل اللي في سوق أبراج الأمارات …. مبارك:عطيني ايه … سلامة:حرام عليك مبارك هذا رأس مالي … مبارك:بعوضج ….أن شاء الله … سلامة:متى .. مبارك:يوم بتطلع النسبة ….بشتريلج هدية سلامة وهي تشوف غرشة العطر اللي بقى نصه:خلا أتفقنا … مبارك:مشكورة يالشيخة ….يالله نزلي تحت … وطلعوا مبارك وسلامة تحت للسيارة أما الريم راحت تحت علشان تلبس عبايتها وبعدين بتروح صوب السيارة …أما اليازية حتى الحين ما خلص……وبعد صراخ مبارك على اليازية في التلفون …طلعت من حجرتها وربعت صوب الدري و لبست نعولها وراحت للسيارة ........ اليازية وهي تفتح الباب :السموحة مبارك …لأني تأخرت .. مبارك وهو يطالع من المنظرة ويتكلم بعصبية :ياحيج يوم دريت أنج متأخرة …. اليازية ما تكلمت ….(((أما الريم وسلامة تمين تضحكن على مبارك لأنه ما يعرف يمثل أنه عصبي وزعلان …لأنه هذيلا الصفات مو من طبعه أصلا))….. مبارك:أنتن ليش تضحكن …. الريم:ما شيء بس ذكرنا سالفة وضحكنا عليها …. مبارك وفيه ضحكه :لا والله …. سلامة نقعت من الضحك على مبارك:هههههه لاتحاول أنك تكون عصبي لأنه مو من طبعك ….ما تعرف تعصب … مبارك:سلامة أنتي ماتدرين أنا يوم أعصب شو أسوي …. سلامة:شو تسوي ؟؟؟؟؟؟؟ مبارك:. يوم أعصب.................... لاحد يتقرب مني لاني بذبحه …. سلامة:معلومة يديدة ... مبارك وهو يلتفت لليازية:اليازية …. اليازية:لبيه … مبارك :لبيتي حايه الا وينها العنود اليازية:في بيتهم … مبارك:ليش ما يت … اليازية:قالت خطفوا عليه … مبارك:لا والله ….تحسبني سالم علشان تدلع عليه ….خبرتيها أني أنا بوصلكم اليازية:ايوه ….. راح مبارك صوب بيت عمه وتم يصيح للعنود علشان تطلع …..وبعد 5دقايق طلعت العنود وكانت في أخر شياكة واناقة وكانت لابسة عباءة مسكرة وشيلة طقم وحاطة مكياج وردي خفيف ….طالعة غرام ….. العنود وهي تفتح باب السيارة:السلام عليكم …. الكل :وعليكم السلام … وتمت العنود واقفة كانها تتريا حد ……. مبارك:حووووووه العنود شو عندج واقفة ركبي …خلصينا العنود:أتريا الخدامة علشان تيب الفوالة …. مبارك والابتسامة على ويه:الله يعطيج العافية ….شو دراج أني يوعان …. العنود ردت عليه بابتسامة …وشوي يت الخدامة وحطت الفوالة والشاي والقهوة في السيت اللي وراء …. راح مبارك أول شيء محلات باتشي واشترى صحن حلاوة كبير وعليه العاب تدل أنها لمولود يديد.... مبارك وهو عند الاستقبال سأل وين غرفة عفراء وخبروه وين هي وراح هو وقوم اليازية صوبهم وكان موجود محمد وعفراء وأم محمد وأم راشد وبومحمد وبوراشد وسالم ....... مبارك :السلام عليكم ..... قاموا الريال وسلموا على مبارك وبعدين سلمن البنات على هلهن ويلسن ..... مبارك:شحالكم كلكم بحاله ....اشحالك ابوي ... بومحمد:بخير يسرك الحال ... مبارك:وينك هذاك الأسبوع ما شفتك .... بومحمد:والله كنت في أبوظبي عندي شغل ...يوم يات اليمعة قالوا لي أنك راحت الكلية .... مبارك: اهااااا ..........اشحالك عمي .. بوراشد:بخير الحمد لله ....أنت اشحالك .... مبارك:الحمد لله ..اشحالك محمد ومبروك الريال .... محمد:بخير ...الله يبارك فيك .... وتم مبارك يالس يسولف عند الريال ...................أما البنات راحن صوب عفراء اللي يالسة في الحجرة ..... سلامة:الله محلاته .....شكله وايد صغير ... عفراء:طاح كيلوين ونص ... صغير .... وتمين البنات على سوالف وضحك وبعدين طلعن عند قوم الريال ..... مبارك من شافهن طالعات من الحجرة سألهن:من عند عفراء..... سلامة:ما حد تبا تروح تسلم عليها .... مبارك:ايوه .... وراحت سلامة وخبرت عفراء أن مبارك يريد يسلم عليها ...... وتحجبت عفراء وعدلت يلستها .....وبعدين دخل مبارك..... مبارك:السلام عليكم ... عفراء:مرحبا مبارك .... مبارك:اشحالج عفراء تستحقين السلامة .... عفراء:بخير ....تستحق خير من الله ....... مبارك:مبروك الريال ... عفراء:الله يبارك فيك ويعطيك من مثله ...... مبارك:وين ولي العهد الموقر ....... عفراء تمت تضحك على مبارك وتعليقاته ....... مبارك:الحين هذا يشابهني .... عفراء:تقول عمتيه ... مبارك:حشى أنا أحلى منه بكثير .... عفراء:حرام عليك هو الحين صغير أن شاء الله يوم بيكبر بنقارن بينكم ....... مبارك:عاد اذا كبر عيالي إن شاء الله بينافسونه ......بالجمال عفراء:يالله عليك وعلى عيالك .......مأخذين زمانكم وزمان غيركم ....... وبعد ربع ساعة طلع مبارك .....ويلس عدال أمه ..... أم محمد:هاه مبارك شفته يشبهك ولا لا .... مبارك:حشى أنا أحلى بكثير عنه .... أم محمد:الواحد يقول الحمد لله .....على بذرة صالحة وتامة .... مبارك بثقة :بس بعد الجمال مطلوب ..... أم محمد:هيه ...الفال لك .؟.؟..؟.؟.أن شاء الله مبارك و هو يستهبل عأمه : الفال لي عشووه ؟؟؟.. أم محمد : العرس والعيال بعد عشووه ..؟؟ الريم : لا امايه غسلي ايدج من بروووك .... مبارك : ليش عاد ؟؟.. قالولج بتم عازب طول حياتي ..؟؟؟ الريم : اكيد لا ... بس انت بعدك ما فججت راسك ... بعدهن البنات قاطعات قلبك .. مبارك : شووووووووو ؟؟؟... شووو هالرمسه بعد .. قطع الله لسانج .. الريم : يالله عليك ... ليش انا ما قلت الا الحقيقه ... الكل يعرف انك ما تصبر عن البنات .. و مغازلجي درجه اولى بعد .. أول مره مبارك يسمع رأي خته فيه عمره ما كان يتوقع انه طايح من عينها لهالدرجه ... مبارك : و منوووه هيلا الكل الي يعرفوون ؟؟؟.. الريم: قوول منوه ما يعرفك .... مبارك بغرور:قسم بالله أنه هن تحبيني ...شو أسوي؟!؟!؟!؟!؟ .....وأنا عن نفسي ماراح أقول أني مغازل ...أغازل بس هالفترة خففت المغازلة وذلك لضروف خارجة عن أرادتي .....ويغمز بعينه لسلامة ..... الريم: خبرني شو تستفيد .... مبارك:واااااااااااااااايد .... الريم:مثل شنو ... مبارك: مثلا البنات تخليكن مثل الملك .....تعاملني مثل البيبي ..... الريم:أمحق بيبي ..... مبارك وهو يضحك:هههههه و الأسبوع اللي طاف يتني هدية من منصورية وكانت عطور وساعة الماس وباقة ورد حمراء ,. العنود:يعيش ولد العم ......والله وصار عندك معجبات ... مبارك:مشكورة يا بنت العم ......... اليازية:وينها الساعة ... مبارك وهو يشوف اليازية الساعة:هذي صدقتي .... اليازية:عنلالالالالاتها ..... الريم:والله ما أخسر فلوسي على واحد مثلك .... سلامة:والله اذا كان ريال مثل مبارك ....الخسارة فيه عادي ...... مبارك:كفج سلامة ..........راحت سلامة وعطته كفها ...... مبارك:سلام عليج يا سلامي ......... فها للحظة صاح تلفون مبارك وكان أحمد.... أحمد:ألووووووو مبارك:أهليين بو شهاب اشحالك ... أحمد:بخير مدامك أنت بخير ... مبارك:وين أنت .... أحمد:والله أنا يالس في الميلس .... مبارك:من عندك ... أحمد:بروحي ..... مبارك:افااااااا وين الشباب عنك .... أحمد:والله ما أدري عنهم ...أقول مبارك وين أنت .... مبارك:أنا في المستشفى .... أحمد:افاااا ليش ...عسى ما شر .... مبارك:ما شيء شر بس حرمت أخوي يابت ولد وراحت أسلم عليها ..... أحمد:مبروك الريال عيل .... مبارك:الله يبارك فيك ويعطيك من مثله ........ أحمد:أقول مبارك من عندك ..... مبارك:ماحد غير الحريم وسالم أخوي .... أحمد:وأمك وينها .... مبارك:موجودة ليش .... أحمد:عطني ببارك لها ....((عمت المستقبل أن شاء الله )) راح مبارك وعطى أمه تلفونه ..... أم محمد:ألووووو أحمد:أهليين خالتيه اشحالج ... أم محمد:بخير يعني افداك ...اشحالك أنته .... أحمد:يسرج الحال ...مبروك الريال ... أم محمد:الله يبارك فيك ..... وتمت ترمسه بعدين قالها أحمد تعطيه مبارك.... مبارك:أهليين أحمد ... أحمد:هلا مبارك ....أقول وينه سالم ..... مبارك:هذو عندي .... أحمد:حط على السبيكر.. ..............وحط مبارك على السبيكر وسلم أحمد على سالم وتخبره عن أحواله ..... أحمد:وعلومك يا بوغنيم ... سالم:طيبة ... سلامة كانت يالسة على أحر من الجمر وهي تسمع صوت حبيب قلبها أحمد :ياويل حالي محلى صوتك ... سالم:أقول أحمد .... أحمد:أمرني ... سالم:ما يأمر عليك عدو ....بس سمعت أنك تشل .... أحمد:من خبرك ... سالم:عرب .... أحمد:صدج منو قالك .... سالم:مبارك قالي ..... أحمد:يمووووت وما يخبر بالي في خاطره .,.,., سالم:هههه أباك تسمعني شيء .... أحمد:شنو تريد تسمع ... سالم:أي شيء .... أحمد:خلاص بخليها على ذوقي ....وترى هذي القصيدة إهداء خاص لعرب عيونهم سود ..... أحمد: احب صوتك و محلا رنت الهاتف ... لي من جداكم حبيبي صدق تسعدني و محلا حديثك معايه يوم تتعاطف ... كل متى حبك من الخاطر تفرحني همسات صوتك و نار الشوق بي عاصف ... متى حبيبي بك الأيام تجمعني اكف دمعي و دمع العين بي ذارف ... اخفي دموعي و دمع العين يفظحني احبك انت حبيبي و انت بي عارف ... من غيرك انت بهمساته يسامرني أخذت قلبي و ليتك بالقلب رايف ... انت مريحن و انا عيني تسهرني احب صوتك و محلا رنت الهاتف ... لي من جداكم حبيبي صدق تسعدني أحمد:وسلمتوا ..... مبارك : ما فيك حيله يا بو شهاب ..أكيد هذي القصيدة لي .... أحمد:لا والله ...لغرشوب غيرك ... مبارك:افاااا ..نحنا ما ندري عنه أحمد:سر يا طويل العمر ... سالم:صح لسانك .... أحمد:صح الله بدنك ..... سلامة ميتة قلبها وروحها عند أحمد....وتقول في خاطرها : ياويل قلبي منك .....والله من أسمع صوتك أتعذب أكثر ... وسكر مبارك من أحمد..........وتم يالس عند هله ...... أم محمد:مبارك ؟؟؟ مبارك:لبيه... أم محمد:لبيت حاي منهو هذا أحمد ما عرفته .؟..؟؟.؟.. مبارك:هذا ولد سيف الخييلي .... أم محمد:اه ....عرفته ....سلامة هذا أخو ربيعتج سارة .... سلامة:هيه أماية ......... مبارك وهو مستغرب :قولي والله يا سلامة.... سلامة:والله العظيم ...هذا أحمد أخو سارة ربيعتي .... مبارك:لا ...ما أقدر أصدق ... أم محمد:ليش ماتصدق .... مبارك :ماشيء ....وراح عنهم .... طلع مبارك من المستشفى وكل تفكيره بهذي الصدفة ......((الحين صدج سارة أخت أحمد .....الحمد لله أني ما خبرت أحمد أني أحب بنت أسمها سارة ...وساكنه ورانا ....وهي ربيعت أختي ..والله أنه راح يذبحها .....لا حول ولا قوة كيف القدر جمعنا مع بعض ....والله أنها صدفة عجيبة وفي نفس الوقت حلوة)) .................................................. ................. الساعة 10 ونص فالليل العنود يالسة هي واليازية في حجرة اليازية ........ العنود:تصدقين اليازية .... اليازية:شو ... العنود:مبارك إنسان عجيب يا حظها اللي راح تأخذه .... اليازية:إنسان عجيب بس فيه عيب واحد .... العنود:شو اليازية وهي تضحك: هههه ما يستقر على وحدة .... العنود:ما فهمت عليج .... اليازية:يالبقرة ....مبارك مغازلجي وكل يوم عند وحدة ... العنود:عادي ما فيها شيء ...خليه يستمتع بشبابه لاحق على عوار الرأس ....... اليازية: خلينا من مبارك .....علومج أنتي ... العنود:علومي ما تسر ..... اليازية:افاااا ليش ... العنود:أنتي تدرين كله من أخوج سالم .... اليازية:عني أفداء عينه .... العنود:تصدقين اليوم ما أرسلت له ولا مسج .... اليازية:ليش ..... العنود:كنت أعابل في المطبخ الفوالة ....وبعدين راحنا المستشفى ........والحين أنا عندج .....ما عندي وقت .... اليازية:أرسلي له الحين .... العنود:أمممممم .... اليازية:أمانة طرشي له من زمان ما شفت مسجات الغرام اللي بينكم ........ العنود:خلاص ....برسل له علشان خاطرج يا الغالية ... سالم كان في ميلس محمد خويه ....يالسين على لعب بالورقة ...وعلى التلفزيون وسوالف وضحك ..... فها للحظة وصل مسج لسالم ..من سمع سالم بالمسج فتح وقراه وبعدين طلع برع ................. وهو توه بيطلع محمد:سالم وين رايح .... سالم:الا في الدار بتكلم في التلفون وبرجع .... محمد:خذ راحتك يا بوغنيم .............. أرسلت له ....... "بهديك أنا عمر ولا كل الاعـــمار يفني القلم قبله وتفني الصحايف" رد عليها ... "سلامي على اللي صان المحبة سلامي على اللي فرقته صعبه بعيد ويــــأكل ويشـــــرب معانا عزيزي وصاحبي قلبي على قلبه" العنود من قرأت المسج وهي متخبله على سالم :والله حرام اليازية ...تراني أتعلق فيه أكثر ..... اليازية:بعدين خبرينا بشعورج .....بس الحين أرسلي له مسج أكيد الحين يترياج ...... ردت عليه.... "في سواد العين لك مسكن ياحبيب الروح يالغالي كيف أنا بنساك لا يمكن كيف دونك ينشرح بالي نام يالمضنون واتطمن الوفاء عندي ولازالي لين روحي في القبر تدفن والتعازي تيك عن حالي" رد عليها ...... "لك حب صبح وفي المساء شيء ثاني والله يسعد لي صباحك وممـــــــــساك ماهمني من باعـــــــــني ومن شراني لاصرت عندي كلها الناس تفـــــــــداك" ردت عليه .... "مساك الله بالخير يا شيخ الشباب ....اشحالك عسالك طيب ....والله أني مشتاقة لمسجاتك اللي تنور تلفوني " رد عليها .... "مساء النور والسرور ياشيخة المزايين ...أنا بخير وأن شاء الله أنج أنتي بعد بخير ... أنا اليوم تقول شيء ناقصني يوم ما أرسلتي لي مسج ....وأمانة لازم كل يوم طرشين لي مسجات علشان أطمن عليج ...ياشيخة شمسة " ردت عليه.... "من عيوني يا سالم " وتموا نص ساعة ومن بينهم المسجات ....وبعدين راح سالم صوب ربعه اللي في الميلس .... في الصالة ..... سلامة يالسة تكلم سارة في التلفون ..... سلامة:أقول سارة ليش ما يتي صوبنا اليوم ........ سارة:والله أستحي منكم ... سلامة:يالله عليج يا سارة ...من أسبوعين كنتي عندنا 24 ساعة شو اللي غير رايج ..... سارة:اممممممممممممممممممم؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟ سلامة مبوزة :أدري بس علشان مصالحج الشخصية ..... سارة:حرام عليج سلامي ...أول كان عند سبب مقنع يخليني أكون عندكم ...الحين شو السبب ... سلامة:خلاص أنا بكلم أحمد علشان يخليج تين صوبنا .... سارة وهي تضحك:هههه الحين أنتي الواسطة عندنا ....... سلامة:غصبن عن الجميع ..... سارة:ســــــــــــــــلامـــــــــــــي ..؟.؟.؟. سلامة:شو فيج لازم يعني تقطعين رمستي خليني أرمس عن أحمد .... سارة:دخلتي النت اليوم .... سلامة:من متى وأنا أدخله .... سارة:موقع الوزارة يقولون باجر الساعة 10 النتايج ...... سلامة:آه آه آه بطني عورني ..... سارة:ههههههههههههه والله أنج بقرة ..... سلامة:أنتي البقرة ما أدري ليش واثقة من نسبتج اللي راح تيبينها ........... سارة:سويت اللي علي والباقي على المعلمين اللي يصلحون الامتحانات ... سلامة: سارة أنتي حطيتي رقم الجلوس مالج وأرسلتيه للرقم **** علشان يطرشون النسبة لج أول ما تعتمد النتايج من الوزارة.... سارة:هيه ... سلامة:من سوالج .... سارة:أحمد ... سلامة وهي تصارخ :ياسلام وأنا ليش ما يسويلي .... سارة:ارتاحي أنا عطيته رقم الجلوس مالج ..... سلامة:ليش هو ما طلب رقم جلوسي .... سارة وفيها ضحكه :لا ... سلامة:نذل ... سارة:ايه لا تسبين أخوي ,,,,,,,, سلامة:لا والله ........ سارة:والله أنه طلب مني رقم جلوسج وجلوسي وأرسله من تلفونه ........ والنسب أن شاء الله بتوصل على تلفونه ..... سلامة:عني أفداء عينه ...وروحه وقلبه ..... سارة:الحين أنتي تسبينه ..... سلامة:كذابة أنا ما سبيته ...... سارة:أوكيه ...أنا بقوم الصبح بدخل النت علشان أشوف النتايج ....... سلامة:أنتي بتدخلين النت ....خلاص بحاول أن شاء الله أنا بقوم من الصبح و بدخل النت ......... سارة:خلاص سلامة شيء في خاطرج ......... سلامة:ليش بتسكرين شو وراج ......... سارة:ما شيء بس بروح أشوف التلفزيون ........... سلامة:أوكيية مع السلامة ..... سارة :الله يحفظج وسلمي على نور عيني مبارك ..... سلامة:أن شاء الله وأنت سلمي على شيج المزايين ...... سارة:من عيوني باي ... سلامة:باي ... *&*((الجزء الخامس عشر))*&* البنات ((اليازية والريم وسلامة اللي تتريا النتايج على أحر من الجمر و العنود بنت عمهن من بدت الا جازه و نومهن متلخبط .. ساعات اتمين مواصلات اللين الصبح و ساعات تنامن اللين المغرب و ساعات الساعة 6 الصبح تنشن)) .. فالليل الساعة 1ونص .. كانت الريم وسلامة واليازية و العنود سهرانات فالصالة.. و مندمجات على فلم المصري الجراج (الام اللي تبيع عيالها لانها ما عندها فلوس علشان تعيشهم وتصرف عليهم )..... دخل مبارك عليهن فالصالة .. مبارك و هو خاطف عنهن بيروح حجرته و لا افتر صوبهن : السلام عليكم ..... و ما ردن عليه .. جان يوقف و يشوفهن .. و هن في عالم ثاني .. و كان الفلم في نهايته و شافنه مية مره و مع هذا لازم يصيحن فالنهايه .. مبارك و هو يصارخ : ريموووووووووووووووووووووووووووووه .. فزن من صريخه .. الريم : بسم الله شوفيك ..؟؟.. مبارك : عنلاتكن .. من ساعة أرمسكن و لا هب عاطياتني ويه .. الريم : شو تبى ..؟؟.. مبارك و هو ييلس بعيد عنهن : ماشي .. الريم : سبااال .. و جان تفتر و اتشوف الفلم .. و اندمج مبارك اوياهن و كل شوي يسألهن .. مبارك : منو هذا الي عندهم .... اللي ما يتكلم ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! الريم : اففففففففففففففففف ..هذا خال العيال !!!!!!!! مبارك:هيه ..... خلص الفلم و مع هذا تمو متيمعين عند التلفزيون و يقلبون من قناه لقناه .. عالساعه 2 وربع الصبح .. كان سالم توه ظاوي البيت راد من ميلس محمد الكعبي ................ و لقاهم فالصالة ...... سالم :السلام عليكم ......... لو سمحتوا انا عادي اغلط و لاكن لا تشوفوا البارتات بس اقروا يمكن تلخبطكم |
الكل: عليكم السلام ....... سالم:علومك مبارك وين راحت .؟.؟.؟. مبارك:الا في الدار ............ سالم وهو يتشوف في خواته وفي العنود :أنتن شو مسهركن حتى الحين ........ مبارك:هذيلا ....وهو يأشر على خواته و العنود ............نايمات النهار كله .....والليل صاحيات تقول بوم .... سلامة: لا والله .....نحن ما صدقنا حتى المدارس تسكر علشان نسهر الليل كله والنهار نايمين .................. مبارك:بقر ...... الريم:من بقر ..... مبارك:من غيركن(( وأنتي البقرة الام)) .......... الريم:ما حد راح يضحك ......... مبارك وفيه ضحكه :وأنا ما أتريا منج ابتسامة يا ست ريم .........و قسم بالله أنك مثل حديقة الحيوانات ........ اليازية:شوووووو؟؟؟؟؟منو حديقة حيوانات ؟!؟!؟!؟!؟!؟ مبارك:سالم ... شوف .. اذا تبى تعرف البنت ع حقيقتها .. سبها.. بتشوف المستحى و الرقه العدله منهن ... العنود : عاد انت خبره في ميادين البنات و سوالفهن .. مبارك : انا .. فديتني و الله .. شوفي انا البنات يربعن ورايه الا انا .. ( و هو يرفع رأسه فوق ) ما تنزل لبنت لو منو ما كانت .. ... اليازية:يالله نحنا صدقناك ....يا مبارك.... مبارك:ليش ما تصدقين يا بعد قلبي ...... اليازية :خلاص غير الموضوع .... مبارك:الموضوع مثبت ههههههههههههههههههههههههه .... اليازية:سخيف .... سلامة:اقول سالم سمعت عن النسب .... سالم:هيه ... سلامة:شو سمعت ... سالم:باجر أن شاء الله بتعتمد عليهن الوزارة .............. سلامة وهي تدعي ورافعة ايديهنا تتطلب ربها :يارب يب نسبة كبيرة وأرفع رأس أهلي أنا وسارة ربيعتي ... مبارك:آمـــــــــــــــــين ..... سلامة:مبارك أخي الحبوب ...سالم أخي الغالي ,,,,,وأخوتي العزيزات ....وبنت عمي الموقرة ....أستقبل الهدايا من يوم اليمعة بأذن الله .... مبارك:فالج طيب ... سلامة:فالك ما يخيب يا نور العين ...... سالم :مبارك ....اشوف سيارة أحمد في الحوش ليش ........ مبارك وهو يضرب رأسه :والله أني نسيته ....... سالم:هو وينه الحين ..... مبارك:في الميلس .....نسيته وأنا يالس أطالع التلفزيون ما فيني حيله ؟؟؟؟؟وتلفوني ما فيه جرج ... تلاقه الحين يتصل ويحصله مغلق أكيد الحين ميت قهر .. مبارك: المهم عن هالهذربان .. روحن أنتن سولنا سندويجات و عصير .. اليازية: مافينا .. طالع الساعه كم .. مبارك: شو ما فيج .. ريال عندي نشي .. الريم : و منو هذا الي مايستحي الي ظاونك الفير ..؟؟؟؟.. مبارك: جب جب جب هذا احمد.. خويي الروح بالروح لا تسبينه .... سلامة فز قلبها من طرى اسمه .. ياربي .. مب قادره تسيطر ع دقات قلبها .. احمد ..!!.. يالله فديته .. من متى ما شفته... العنود: فالك طيب يا مبارك .. مبارك: يا ويل حالي على الناس الطيبة .. سلامي عليج يالعنود أنتي غـــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــر؟!؟!؟!؟!؟ و ظهر عنهم مبارك .. و سلامة مرتبشه .. يالله .. احمد .. راحن البنات كلهن صوب المطبخ و سون السندويجات و العصير .. و العنود شلت صنية العصير و سلامة شلت الصنيه الي فيها حرارة السندويجات و ظهرن فالحوش بالصياني .. و اتصلت سلامة من تلفون اليازية بمبارك ..و طلعلهن مبارك .. و راح صوبهن .. و سلامة تعمدت انها تمشي صوبه .. عشان تقدر اتشوف أحمد من قريب أكثر .. و كان أحمد منسدح ع الكرسي و يتكلم فالتيلفون .. و كان يلعب بأيده اليسار بسماعة التيلفون .. مره يقربها من ثمه و مره يبعدها .. و سلامة تشوفه و بتموت .. فاللحظة .. ظحك .. و هي من شافته و هو يظحك ماتت .. ماتت من شكله .. و في نفس الوقت .. ماتت من شي ثاني .. معقوله يكون يكلم وحده ؟؟!!!!.. مبارك وهو يشل الصحن : سلمتي يابنت حمد .. ننفعج في عرسج .. سلامة وهي تغمز لمبارك : و من قال عسى .. الريم:يا سلام مو بس سلامة سوت ................كلنا سوين .... مبارك وهو يضحك على الريم: ننفعج في عرسج يا ست ريم أنتي .....واليازية و العنود أن شاء الله سلامة يوم كان مبارك يكلم الريم كانت ترفع عينها صوب احمد و تنزلها .. يالله معقوله يكون يكلم بنت ؟؟؟.. تمين ترمسن مبارك وسلامة كل دقيقة تتخبر مبارك من شيء علشان تشوف أحمد أكثر .. ... وتمت سلامة ع كل دقيقه ترفع عينها صوب احمد .. و الي ذبحها انها تشوف و هو يظحك و مستانس .. لالالا ماقدر استحمل هالوضع .. .. اليازية: عنود خلينا ندخل .. و افترت اليازية و راحت صوب البيت .. و لحقتها العنود والريم ..أما سلامة فكانت أخر وحدة فيهن دخلت البيت وكل شوي تطالع ورآها ......... ماقدرت سلامة انها تفكر و الا تنام ذيج الليله خوف من النتايج وشوفت أحمد ماخلتها تنام .. خلاص بموووت .. و الله اني احبه .. و هو سبال .. أمكن يغازل فالبنات .. عنلاته السبال .. و العنود ردت البيت.. وخواتها راحن تنمن أما سلامة راحت و تسبحت و لبست بيجامتها و بندت ليتات حجرتها تبى تنام .. بس ما قدرت .. راحت و شغلة الاف ام ع مسجلها الصغير و حطت ع إمارات أف أم .. و تمت تسمع الأغاني .. و سمعت غنية ميحد حمد( ليش ما تنشد عن احوالي .. دامني انشد عن أحوالك ...و يوم انت يالغلا غالي ..لا تخلي مغرم ٍ هالك ..) فها للحظه دخل مبارك عليها الحجرة .. و يتحسبها نايمه فتم يتسحب الحبيب و يسير صوب السدة اللي عدال السرير لأنه يدري أن فيها حلاوة .. يبي يأخذ له ... سلامة : شو تسوي ..؟؟؟؟.. مبارك و هو يفز : هب .. سلامة : هههههههههههههههههههههههههههههههه .. مبارك و هو يسير صوبها : شو أنتي ما نمتي .؟؟.. سلامة : لا .. مبارك : سلامي يوعان .. نفسي في حلاوة ... سلامة : لا والله .؟؟.. و شافت الساعه اللي عدال سريرها و كانت توها أربع ونص الصبح .. مبارك و هو يمط الفراش منها : شو تسوين ..؟؟.. سلامة و هي اتظهر سماعة المسجل من ذنها : ماشي كنت اسمع الاف ام .. جان يسمع مبارك .. و كانت غنية ميحد طال ليلي .. مبارك و هو ايوول : هيه .. عاشووو .. عاشووو .... سلامة : يالله بالعقل .. مبارك و هو يغني و يأشر بأيده : و الا انا ميت ميت ٍ حيلي .. من مصابي الحب غربالي .. و طال ليلي من تعليلي .. و من تجافي خلي الغالي .. سلامة : ههههههههههههههههههههههههههههه .. مبارك و هو يفر المسجل فوق و يغني جان تنمجع السماعه من ذنيه .. مبارك : الله يغربلها من سماعه .. سلامة : نش الاذان اللحين بيذن .. مبارك : انزين دخيييلج ..خبريني عن سارة علومه ليش ما تي صوبنا .... سلامة:يسرك حالها .....ما تشكي من بأس ... مبارك:ليش ماتي صوبنا .... سلامة:تقول أنها تستحي .... مبارك:ياويل حالي على المستحى ......تصدقين سلامة... سلامة:شو .؟؟؟؟؟؟ مبارك: توني عرفت أن سارة أخت أحمد ؟؟؟؟؟؟ سلامة:حسبتك تدري أنه أخت أحمد خويك .......ليش أنت متوتر أنته ما خبرت أحمد بشيء؟!؟!!؟؟!؟!؟؟ مبارك:لا والله ..... سلامة:ليش ما تخبره أنك تريد أخته على سنة الله ورسوله .......... مبارك:بس أنا ما أريد أتزوج الحين ............حتى أخلص الكلية سلامة:شو يعني .... مبارك وهو ينسدح في السرير:والله أنا ما أدري بس أنا أخاف أقول لأحمد يفهمني غلط .............. سلامة:شو يفهك غلط ....قول أنك شفته في بيتنا بالصدفة ...وحبيت أنه تكون زوجتك ...وخاصا هو أنه أخوها ...وهم من عايلة معروفة ونحنا نعرفهم عدل ....ما فيهم عيب....... مبارك:الله يهديج شو شفتها بالصدفة .............تبينه يذبحها .... سلامة:عيل شنو راح تقوله ..... مبارك وهو يقوم من مكانه :أن شاء الله ما بيصير الا خير ,,,,,,,,,,, وراح مبارك عن سلامة علشان يصلي الصبح أما سلامة راحت توضأت وتمت تقرأ قرأن حتى أذن وصلت ونامت ............. بالخميس ع الساعه 11 الضحى .. اتصل محمد بسالم ..... سالم : الله حيبه .. محمد : السلام عليكم .. سالم : و عليكم السلام مرحبا الساع .. محمد : شحالك بو غنيم ..؟؟.. سالم : بخير يعلك الخير ..و من جداك ..؟؟.. محمد: طيب طاب حالك .. سالم : يا مرحبا الساع .. محمد : بو غنيم .. سالم : لبيه .. محمد : لبيت حاي .. يايبلك بشارة .. سالم : بشارة شو ..؟؟؟.. محمد : ختك .. سالم : بشر .. شوف جنها ما يابت نسبه اوكي .. أمره لا تطريها لي .. محمد : لا ماشالله عليها بيضت الويه بنت حمد .. سالم : هاه بشر .. محمد : 96.8 % سالم و هو مستغرب : حلف ..؟؟؟.. محمد : هههههههههههههههه .. و الله .. سالم : انزين و سارة ..؟؟؟... محمد : 93.9 الا مب متأكد من نسبة بنت يرانكم .. سالم : ههههههههههههههههههههههه .. هب هينات هالبنات .. انا ماقلت بيفلحن .. محمد : لا افا عليك .. بيضن الويه .. سالم : برأيك عيل .. بروح أبشرهن .. وسكر سالم عن محمد وراح صوب الصالة وحصل أمه وأبوه ..... سالم:السلام عليكم ... الكل:وعليكم السلام .... وراح سالم وسلم على أمه وأبوه وحبهم فوق رؤوسهم وبعدين يلس عدال أمه .... سالم:علومج امايه متى يتي من مستشفى .... أم محمد:يت الساعة 9ونص ..... سالم:بويه عندي بشارة .... بو محمد:شو ... سالم:طلعن النسب .... بومحمد:بشر كم يابت سلامة .... سالم:يابت 96.8%..... أم محمد:حلف؟؟؟ سالم وهو يضحك:هههههههه والله العظيم ....................وسارة ربيعتها يابت 93.9% راحت أم محمد وحبت سالم على خده وتمت تدعيله بالخير ..... أما سلامة نايمة و لا تدري عن شي .. منيرة سمعت الحوار اللي دار في الصالة ...وبعدين ربعت صوب حجرة سلامة .......... دخلت منيرة عليها ..وفتحت الباب على الأخر .... منيرة : سلالالالالالالالالالامة .........سلالالالالالالامي ... و سلامة دهمانه ..ناشه ع صريخ منيرة ختها : شو فيج ؟؟؟؟.... منيرة: سلامة مبروووك نسبتج 96% وشوي .... سلامة و هي منصدمه : منو ..!!!!.. ؟؟؟.. و أن ام محمد داخله و هي ترمس فالموبايل و تصيح : فدييييييييييييييييييتها بنت حمد .. بيضت الويه .. و سلامة بعدها منصدمه من الي تسمعه : شوووو ..؟؟... و أم محمد ترمس فالتيلفون .. و العرب مرتبشن .. و سلامة بعدها ما استوعبت الي تسمعه ...... سيف : غريبة .. جن سلامة الغبيه يابت 96 عيل انا الذكي كم بييب ..؟؟؟.. وتم سيف يرمس عمره ويقول: لالالا لا .. في تطور فالعايله .. اذا سلامة يايبه 96 عيل أنا ممكن ايب %100 .. سلامة و هي تفر شعرها عن ويهها : لحظه شو مستوي ..؟؟؟..... و ان العنود ياييتنهم و هي تربع .. العنود : ايييه .. منو قالكم ..؟؟؟.. حلفو أنكم ما تجذبون ..؟؟؟.. و العنود وهي تلتفت لسلامة : قسم بالله أنج يا بنت عمي ما فيج حيله طررررررررررر !!!!!!!!!! اليازية واللي قامت على الصراخ: هاه بشرنا ..؟؟؟..كم يابت ؟!؟!؟!؟! ام محمد : توه سالم مخبرني .. قال سلامة يابت 96.8 و سارة يابت 93.9 فها للحظه استوعبن الوضع .. و تمن يتصايحن .. و أنجلب البيت فوق تحت .. و التليفونات ما وقفت .. و الكل يبارك و يهني وبعدين تسبحت سلامة نزلت تحت وسلمت على أبوها اللي بارك لها وكل أهل البيت بركولها ..... و سلامة راحت و سوت تلفون لسارة علشان تكلمها وتبارك لها .... سارة من شافت الرقم على طول ردت عليه :ألف ألف ألف ألف مبروك يا سلامة .. سلامة وهي بتطير من الفرحة:الله يبارك فيج وأنت مليون ألف ألف ألف مبروك وتستحقين الخير يا سارة ... سارة وهي تضحك :هههههه الله يبارك في حياتج .... مانج هينة يا سلامة كسرت التيم ..... سلامة: مو أقولج أنا راح يب بين 96 وبين 97 .... سارة:الحمد لله يوم طلعن النسب ....والله أني فرحانة واااايد .... سلامة:من خبرج بنسبتج ....... سارة:من غيره ....حبيب قلبي .. سلامة وقلبها يدق بقوا:منو أحمد ... سارة:هيه ... سلامة:عني أفداء قلبيه وروحه ... سارة:سلامة لحظة شوي ... وراحت سارة وعطت أحمد التلفون اللي كان مسدوح في الصالة وكان شكله تعبان لانه ما نام الا الصبح .......... أحمد وصوته مبحوح :ألوووووووووو ... سلامة وقلبها يدق بقوا:هلا والله ... أحمد :ألف مبروك ياسلامة على النسبة اللي ترفع الرأس .... سلامة بصوت ناعم:الله يبارك في حياتك .... أحمد وهو يعدل يلسته:عني أفداء هالصوت .... سلامة:....... أحمد:سلامة والله أني أتعذب كل يوم أكثر.... متى راح تكونين من نصيبي ..... سلامة:.......... أحمد:سلامة قولي لي شيء ......بردي قلبي اللي محترق من داخل وخارج .... سلامة:أنا ... أحمد:أنتي شنو يا عمري ... سلامة:أنا ... أحمد:دخيل ولديج يا سلامة أنج ترمسين .... سلامة:أنا زعلانة منك .... أحمد:افااااااا ليش ما عاش اللي تزعلين منه ....من شنو زعلانة سلامة:منك ... أحمد:السبب .... سلامة:أمس الساعة 3 الفير تكلم منو وكنت تضحك من خاطرك ...؟؟ أحمد وهو يضرب راسه:يا ويل حالي أنا ...لا تكونين أنتي تغارين عليه يا سلامة ... سلامة وهي تتنهد:ايوه ... أحمد بصوت كله نعومة و رقة :....سلامة أحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب ــــــــــــــــــــــــــج سلامة:لا تحاول أنك تغير الموضوع..... أحمد:قسم بالله أنه واحد من الربع اللي كنت أكلمه أمس ..... سلامة:أوكية ....بس ياويلك مني اذا تكلم من وراي ... أحمد: من اليوم يعل لساني القطع اذا كلمت انسانة غيرج .... سلامة:لا تدعي على عمرك ياحبيبي ..... أحمد وهو يأشر بأيدها (يحتاج هواء لانه ما يقدر يأخذ هواء من الصدمة ): هواء هواء يا سارة....... أحمد : شنو قلتي عيديها ...أمانة ..... سلامة:أممممممممممم أحمد:أمانه قولي تراج تقطعين قلبي ... سلامة:كل شيء بوقته حلو ...أحلى شيء اذا كانت تطلع الكلمة بعفوية .......... أحمد:خلاص ما أقدر أستحمل أكثر من جذي ...الحين بيكم ... سلامة:ليش ... أحمد:علشان أختطفج ... سلامة:لا والله .... أحمد:والله لو بيدي يالحين أروح بيتكم واختطفج ونروح مع بعض سويسرا .... سلامة بدلع:أحمد ... أحمد:عيوني لج ... سلامة:أنا بسكر عنك الحين ... أحمد:افاااا ليش عاد .... سلامة:بروح صوب قوم أمي .... أحمد:سلامة ياسعدهم يا فرحهم اللي تعيش بقربهم أنت الحلى أنت الغلا ياسيدي أنت وسيدهم أحسدهم أنا شوفتك وأحسد عليهم طلتك أو كلمتك أو همستك من قدهم من قدهم مفتون في رمش العيون أخذت قلبي يا فتون سلامة:مشكور يا قلبي .....وسكرت في ويه أحمد ....ما خلته يرد عليها .....سلامة كانت متخبلة على أحمد وماتصدق أنها كلمته ...وأحمد تم يضحك من الخاطر على حركة سلامة ....ويقول في خاطرة والله أنها راح تخليني بلا عقل من حلاتها ورزانتها ............... هاليوم ما ينسى لا لسلامة و لا لسارة .. فهاليوم الله توج تعبهن و سهرهن طول الليالي بهالنتيجه الطيبة .. وخلال هاليومين .. ارتبشو فيهن العرب واااايد .. بين التهاني و التبريكات .. و البنات راحن يتشرن هدايا لربيعاتهن ... .................................................. .................................................. .......... مبارك سمع بنسب سلامة وسارة .. و طار من الفرحة ع هالنسب .. وهنى سلامة أما سارة فما قدر يهنيها لانها مايت بيتهم وهو ما يقدر يتصل بهم .... .. وبعدين راح مبارك و تسبح و من عقب راح دبي يطمش ....وعشان يشتريلهن هداياهن .. تواعد هو احمد .. في دبي و من عقب راحوا عشان يشترون الهدايا .. احمد : يعني انت شو بتشتري ..؟؟؟.. مبارك : مادري .. احمد : خلنا نروح باريس جالري و نشتريلهن عطوره و فكنا .. مبارك : لالالا .. مآبا .. أريد اشتر يلها شي يرزى ع هالنسب الطيبة .. وبعد وصتني أشتري هدية ثانية ... أحمد :حق منو .... مبارك:حق ربيعتها ... أحمد:من هي .... مبارك:ما قالت لي بأسهما ... أحمد :تصدق مبارك ...؟؟؟؟ مبارك:شو؟؟؟ أحمد:حتى أختي قالت لي أيب هدية ثانية لربيعتها ........تقول هي غالية على لازم أهديها شيء يليق بمقامها ....... مبارك وهو يتكلم مو من الخاطر :والله الحريم عجيبات ....تحمدن ربهن أن أشترينا لهن هدايا بعد تبين لربعهن ...... وراحوا أحمد ومبارك ....صوب باريس جالري وأشترى مبارك ساعتين نفس الشيء وأربع عطور .....أما أحمد أشترى ساعتين تشكيلتها غير عن ساعات مبارك وكانن تتشبهن ...وعطور وخواتم 2 من داماس ........وبعد ما أشتروا راحوا صوب سيتي سنتر علشان يطمشون ....... الساعة 12ونص فالليل ..... كان مبارك توه ظاوي من دبي ........ وراح فوق صوب حجرة سلامة ودق عليها .... مبارك وهو يدق:سلامة بطلي الباب ..... سلامة وهي توها طالعة من الحمام وكانت لابسة بيجامة:منو .... مبارك:أنا مبارك ... راحت سلامة وفتحت الباب .....وشافت قدامها مبارك وشال كيوس 2 .... سلامة:حق منو هذي الهدايا .... مبارك:حقج وحق سارة ...... سلامة وهي مستغربة:لسارة ؟!؟!؟!؟ مبارك:هيه لسارة .....يوم راحن باريس جالري نفسي أشتري لها هدية وكل شوي دور كذبة علشان أقنع أحمد وقلت له أنج أنتي مطرشتني ....أشتري هدية لربيعتج ....... سلامة:عجيب أنت يا مبارك .... مبارك:سمعي بعد سارة مطرشة أحمد بهدية لربيعتها وما أدري من هي .....بس حسيت أن أحمد يكذب ؟؟؟؟؟؟ممكن شاريه لبنت ما يبني أعرف من هي .......... سلامة:من سمعت كلام مبارك وقلبها يدق بقوا ......وخايفة لا يكون مبارك حس أنه فيه شيء بينها وبين أحمد ؟.؟.؟.. مبارك تم يطالع في سلامة اللي كانت مرتبكة :شو فيج... سلامة:ما فيني شيء ....بس كنت أفكر .؟.؟.؟. مبارك:بشنو.... سلامة:سارة راح تقبل الهدية أو لا ,,, مبارك:قلبي يقول أنها راح تأخذها... ............. سكت ........... مبارك :شوفي سلامة أنتي خبري سارة أن الهدية شاريها أنا ...بس اذا حد سألج قولي أنج أنت طرشتيني علشان أشترى هدية لربيعتج لان ذوقي حلو ........... سلامة وهي تضحك:هههههه تمدح نفسك ... مبارك:هيه ....سلامة فتحي الهدية وعطيني رايج فيها .... فتحت سلامة هديتها وكانت ساعه رهييييييييييبه مع عطوور ...... سلامة:مشكور يا مبارك........ وراحت وحبته على خده .......الله لا يحرمني من طيبتك يا نور العين على قولت سارة ..... مبارك:اه..... لا تعذبيني أكثر يا سلامة والله على كثر ما شفت بنات وكلمتهن ...سارة غير عنهن كلهن....سارة سلبت قلبي وعقلي بس ما حد يدري بالموضوع غيرج أنت وسارة ......حتى أحمد ما خبرته ..... سلامة:الله يهنيك يا مبارك ..... مبارك:أمين .... وقده بيطلع مبارك من حجرة سلامة :عندج قلم سلامة ..... سلامة:هيه شو تباه ؟!؟!؟!؟! مبارك:عطيني أياه وبتعرفين بسالفة ..... وراحت سلامة وعطت مبارك القلم ......وراح وفتحت الكيس اللي فيها هدية سارة وطلع كرت وكتب فيه ..................... آه من عين رمت ما ترحمى وحد السيف فيه من قطعه فلـول لو نياب الأسد تقطر بالدمى عندي أسهل منك يالظبي الخجول ألف مبروك يا سارة سلامة:ياويل حالي من وين هذا الكلام الحلو .... مبارك:قصيد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم .... وقده بيطلع مبارك تخبر سلامة :سلامة ..... سلامة واللي كانت تلبس الساعة :هلا .... مبارك:أشوف قسم محمد مشتغلات المكيفات يت عفراء من المستشفى ؟.... سلامة:هيه يت المغرب ....وباجر عندنا عزيمة على سلامتها ... مبارك:لا تطرين باجر .. سلامة وهي مستغربة:ليش ؟؟؟ مبارك:لان باجر بنروح الكلية .... سلامة:هانت يا مبارك ....بعدين بيكون عليك تدريب ... مبارك :الله كريم... وراح مبارك عند الشباب في المقهى ....أما سلامة يلست ساعة تتأمل في الساعة والعطور .........وتقول في خاطرها :الحين أحمد اشترى لي هدية أو لا ....لا أكيد راح يشتري لي هو بدون مناسبة ياب لي هدية عيل الحين مناسبة أكيد راح يبلي ...والله نفسي أشتري لأحمد هدية اذا رحت السوق راح أخذله ساعة من باريس جالري ......... ....................................... بالميعة كانت عزيمة في بيت حمد ((بو محمد))على سلامه عفراء ........ عقب صلاة الظهر راحوا الريال صوب الميالس ....أما الحريم تغدين في الصالة ....وعفراء تغدت في حجرتها لانه ما فيها تنزل من فوق ....البنات كلهن وأم محمد وأم راشد وعفراء وسارة اللي يت بعد محايله سلامة لها ............ بعد الغداء في حجرة عفراء .....كانت سلامة وسارة والريم و العنود واليازية يالسات عند عفراء .... سلامة:سارة أصبلج شو ..... سارة:أمممممم سلامة:كل هذا وأنتي محتارة .... سارة:هيه محتارة حاطين من كل أصناف العصاير والشاي والنسكافية والشاي الاحمر وغيره ؟؟؟؟ سلامة وهي تقاطعها :أنزين شو أصبلج ..... سارة:ابا نسكافية ... سلامة:من عيوني ... سارة:الله يسلم عيونج .... سلامة:حد تباني أصبلها شيء ... عفراء:سلامي صبيلي عصير برتقال .... سلامة:أن شاء الله .... وتمين البنات تسولفن وتضحكن وبعد ربع ساعة ........ مبارك وهو راقي من الدري سمع أصوات بغرفه عفراء .. وحب يدخل يشوف حمد الصغير لانه ماشافه اليوم..وهو العصر بيروح الكلية ......... عفراء : اشوي اشوي عليه.. سلامة لالا لا تضغطين عليه بقوه.. اييه حطي ايدج تحته العنود : ههههههههه... افا يا سلامي ماتعرفين تشلين ياهل؟؟؟؟؟ سلامة:هذا اللي قدرت عليه ما أعرف شل العيال الصغار ......لاني بكبري ياهل سلامة وهي تلتفت لسارة:سارة أندوج شليه...... وعطته سارة .... سارة: لا خوانى مااقرب منهم الا اذا صاروا يجلسون.. ولاعمري شلت ياهل بهالعمر ممكن اذا كان عمره 4 شهور أعرف بس توه طايح ما عرف .. خلاص عفراء خذيه مابي اشله .. خفيف مره اخاف يطيح؟.... عفراء : تعلمي .. كان الباب مفتوح ... أول ما دخل مبارك الحجرة وقف بمكانه ما تحرك.. كانت عفراء يالسة على السرير والعنود جالسه على طرفه .. اما الريم قاعدة قدام التلفزيون و تقلب في القنوات واليازية عدالها كل شوي تغمض عيونها لانها نايمه الصبح والحين تبا ترقد .. وسارة واقفة قدام عفراء وهي شايله ولدها ....علشان تعطيه عفراء ...وسلامة قاعدة تحت عند القهوة والشاي والعصيرات ..... مبارك:السلام عليكم .... الكل:وعليكم السلام..... مبارك وهو يطالع سارة :اشحالج سارة .؟؟؟؟ سارة وهي منزلة رأسها:بخير يسرك الحال وأنت عساك بخير ؟؟؟ مبارك:بخير الحمد لله .... ألف مبروك على النسبة الحلوة !!! سارة:الله يبارك في حياتك ..... تم مبارك واقف وسارة واقفة وتب تخبر سلامة علشان تطلعن من الحجرة بس سلامة ما انتبهت لها ........... مبارك:عطيني عفراء ايه ... عفراء وهي تعطي مبارك حمد:شوي شوي عليه يا مبارك .... مبارك:من عيوني ......مبارك وهو يطالع سارة:استريحي الشيخة ...... سارة:لا بنروح .... سلامة انتبهت لسارة: روح حجرتي سارة ... ..... سارة:عن أذنكم ..... طلعت سارة وكانت وراها سلامة من راحت سارة وكان مبارك يطالع في الباب .؟ مبارك:خذي ولدج ....الريم صبيلي نسكافية الريم:أنزين ..... دخلن سلامة وسارة حجرة سلامة ....... سارة وهي طايحه فوق السرير:ما أصدق أني شفت مبارك .....الله محلاته .... سلامة وهي تقفل الباب:شو رايج .... سارة:لا تعليق يا سلامة كله على بعضه حلو .....عني افداء روحه وعينه وقلبه .... سلامة وهي تروح صوب الكبت وطلع كيس :أندوج هذي الهدية .... سارة:لا تقولين من عند مبارك ؟؟؟؟؟ سلامة:ايوه .... سارة تمت فتحت الكيس وحصلت الكرت وقراته وتمت متخبله وبعدين فتحت الهدية كانت ساعة رهيببببببببببببببة وعطور فرنسية غرام ... سارة:عجيب ذوق مبارك .....نسيت .... سلامة وهي تقعد عدالها :شو .... سارة وهي تأشر على التواليت :هديتج ..؟.؟.؟. سلامة:حقي .........وين أنا ما شفتها .... سارة:يوم يت خليت الخدمة توديها حجرتج .... راحت سلامة وفتحت الكيس وحصلت كرت كبير وكان شكله عجيب ومكتوب فيه ......... مكتوب أحبك وأنقهر وأسهر الليل ويسامر نجوم السماء دمع عيني كنت أحسب ان الحب كذبة وتمــثيل قصة غرام من فديم الــــــــسنيني الحب فيه الويل وفيه الرابـــــــيل فيه السهر فيه القهر والونــــيني حبك سكن بالقلب ياشمعة الجيل لا شك ماتدرين وش صار فيني صبرت بس الحين ماعاد بي حيل بأعلن غرامك لو مماتي يجيني ان مت لعيونك قتيلا لمظـــــــاليل والا تحديت الزمن يا ظنيني والله ما بيني وبينك مراسيل ما غير غمزه بين عينك وعيني عاشق عيونج** أحمد الخييلي ** سلامة بعد ما قرأت القصيدة مثلت أنه مغمى عليها:ياويل حالي من أحمد ثره شاعر طلع ........ سارة وهي تلبس الساعة:محلاها يا سلامة طالع شكله غرام .... سلامة وهي تفتح الهدية: مبروك عليج .....سلامة من فتحت الهدية تخبلت كان ساعة جلد بني وعليها قطع ألماس وخاتم الماس على شكل دمعة و2 عطرين ..... سلامة:الله يطول عمرك يأحمد ويفرحك قولي أمين .... سارة وهي تتعطر بالعطر اللي شاريه مبارك:أمين .... فها للحظه حد يدق الباب .... سلامة:منو ... مبارك:أنا ..... سارة من سمعت صوت مبارك تخبلت :فتحي بسرعة أكيد بيروح الكلية ..,,.,.,., راحت سلامة وفتحت الباب ...وكان مبارك واقف وهو لابس الدريس مال الكلية ..... سارة وقف قلبها و هي اتشوف مبارك و هو لابس الدريس .. يالله محلاته .. رهيييييييييييييييييييييييب هالانسان .. ماشاء الله عليه .. الدريس عاطنه هيبه .. مبارك وهو يطالع سارة : رهيب صح ..؟؟؟.. سارة يوم سمعت مبارك قال جذي نزلت رأسها وتمت تقول في خاطره أكيد قاعد يقرى أفكري ....عنلاتك محلاك .. سلامة:بتروح الكلية مبارك ... مبارك وهو ما نزل عينه من سارة:هيه ...أقول سارة ... سارة وهي ترفع عينها على مبارك وطاحت عينها في عينه :شنو.... مبارك:شو رايج في الهدية .... سارة:تبي الصدق... مبارك:أكيد ؟؟؟ سارة:غرام تسلم أيدك .... مبارك وهو يطالع في الفراش :من يابلج هدية يا سلامة .... سلامة وانتبهت للكرت:هاه ...أمممممم ....هذي....!.!..!. هذي سارة يابتها لي .... مبارك وهو يروح صوب الفراش ويشل الساعة :الله محلاتها غرام ....ترى هذا ذوقي أنا وأحمد ؟؟؟؟؟؟ سلامة من شافت مبارك راح للسرير ربعت ويلست فوق الفراش وقعدت فوق الكرت علشان ما يلحظ مبارك شيء:تباها خذها مبارك:افاااا عليج هذي هدية سارة ....وسارة مو أي حد .... سلامة ويها يتغير ميه لون :صدقت يا خوي .... و جان مبارك يفتر صوب سارة و غمزها .. يالله فديييييييييييييتها. ...وراح يبي يظهر من الباب ... و من قبل لا يظهر من الباب .. نشت سلامة .. و رابعت صوبه .. و لوت عليه من ورى .. مبارك و هو يفتر صوبها : هههههههههههههههه .. خيسي الدريس .. خليهم يدبلوني فالكليه .. شو فيج ...صابج جنون البقر .... سلامة و هي تظربه عجتفه : مالت عليك .. زطي .. أحبك شو أسوي ما أقدر على فرقاك ....( ترى هذا بلسان سارة). مبارك : ههههههههههههههههههههههههههههه ......بس أنا ما أحبج أنتي أحب هذا القمر اللي عدالج وهو يأشر لسارة ... مبارك:شيء في خاطرج يا سارة .... سارة:سلامتك يا مبارك .... مبارك و هو يحك شعره : سارة استحملي .. اسبوع و بردلج .. سارة بدلع :خلاص أترياك .... مبارك:ياويلي ما أقدر أتحمل أكثر عن جذي .....سارة بقولج شيء ....أنا .... تمت سارة طالع مبارك وتضحك ........... مبارك:أنا أحبج أعشقج أمووووت عليج........ أمانه رحمي حالي يا سارة ... سلامة: فااااااااااااااااااااااااااارج يالسبال ..بتسويلنا مشاكل روح .... مبارك وهو مدخل رأسه من الباب:أحبج ...أحبج ...أحبج ... سلامة :حرام عليك مبارك الحين أنت تبي سارة ما تدخل بيتنا .............علشان خاطر سارة روح ... مبارك وهو نزل من الدري:بس علشان خاطر سوير ....... راح مبارك الكلية هو وأحمد والشباب اللي عندهم ,,,,,, سارة وهي تحاول تستوعب الموضوع أكثر:ما أصدق يا سلامة أن مبارك قالي أحبج ..... سلامة:شو شعورج ؟؟؟؟.؟. سارة:ما حس بشي ... قرصيني سلامة ... راحت سلامة وقرصت سارة بقوا:أيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييي عورتيني ..... سلامة وهي تضحك:مو الحين تقولين أنج ما تحسين بشيء .... سارة:بس أنت قرصتيني بقوا .....أه ياقلبي أشلون بنام اليوم ....أقول سلامة ... سلامة وهي تعابل المسجل:شنو؟؟؟؟ سارة:غير حلاتها كلمة أحبج من مبارك ... سلامة:أنا بخبرج ليش حلوة؟؟؟؟ سارة:ليش ؟؟؟ سلامة:لانه خبير في المغازلة ويقولها في اليوم أكثر من ألف مرة ....فطبيعي أنها حلوة منه .... سارة وهي تضرب سلامة على كتفها:لا تقولين على مبارك جذي .......أحبه والله أني أحبه .... راحت سلامة وشغلت المسجل وحطت شريط سلمان حميد ((ياللي على البال))) ياللي على البال تــطري وأنت ماتدري وش ذنبه اللي يحـــبك وأنته خليته وش ذنب قلب رسم لك حبه العذري وش ذنب دمــــــع على طاريك هليته سلامة:عجيبة هذي غنية .... سارة: تصدقين واااايد أشتهرت ... سلامة:لان كلامتها حلوة ... سارة:هيه ... سلامة:أقول سارة ... سارة:عيون سارة لج ... سلامة:مشكورة ....بس بسألج شو بتلبسين في عرس الريم ... سارة:ممكن ما أروح ... سلامة:ليش مانج رايحة.... سارة:أستحي ... سلامة:والله يا تروحين وأنتي سارة بنت سيف.... سارة:أن شاء الله .. .................................................. ................... فالليل الساعة 11ونص ...سالم كان يالس في الصالة مالته ويقلب القنوات ما أستقر على شيء (لأن التلفزيون بايخ وخاصا في الصيف ) ....... سالم كانت فيه ضيقه ما يدري ليش ....فقال في خاطره :بأرسل مسج للمجهولة علشان ترحم حالي ويحن قلبها علي وتخليني أشوفها ..... راح وأرسل مسج للعنود ..... "...*** تسال الروح فجأه عنك وينك .. و جاوبها بدمع ٍ من عيوني .. لان الحب لي بيني و بينك .. دنا ما من وجد عاشق يصوني ***...." العنود كانت يالسة في حجرتها .....وقاعدة قدام لاب توب وتقرأ قصة من سمعت المسج شلت تلفونها وفتحت الرسالة وقرتها احتارت شو ترسله ... فردت عليه ... ( احبك لو بغيت أنساك ماقدر .. احبك لا تسال القلب و اصبر .. احبك من زمن يوم الطفولة .. و يوم الوقت أحلام و تصور) سالم يوم قرأ الرسالة أنصدم من شمسة ....((تحبني و من زمان لازم أعرف عنها أكثر )).... فرد عليها ..... "هلا والله شمسة ....أشحالج ....صراحة صدمتيني بأعترافج بحبج لي من زمان يوم الطفولة هههههههه " ردت عليه.... " مرحــــــــــــــبـــــــــــا مـــــــــــلايــــــيـــــــن ....أنا بخير وأنت عساك بخير...أقولك .... ليش أنصد مت" رد عليها.... "لأني كنت متوقع اذا راح أعترف لج أنا بحبي ....راح تقطعين علاقتج فيني ....فالحمد لله أنج أنتي اللي بديت في الاعتراف فأقولج ....أنا ........ ردت عليه.... "أنت شنو ؟؟؟؟؟؟" رد عليها..... "أنا أحــــــــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــج ولازم أشوفج في أقرب لحظة "..... ردت عليه ..... "مستعجل واااايد بشوفتي ....بس أنا ابا أعرف عنك أكثر" ....... رد عليها ..... "المهم أنا أحبج ....وأنتي تبادليني نفس الشعور .......ليش تحطين أعذار تخليج ما تبين تشوفيني" .... ردت عليه..... "أعترف لك أني أحبك ...وأهديك غنية ميحد حمد ...***(أحبك يا نظر عيني غناتي ...وأحب الأرض لي تمشي عليها ...وأحبك حتى أكثر من حياتي ...وأسوم الروح لجلك وأشتريها ....)***وأنا صدج أبا أعرف عنك أكثر لأني أحبك يا سالم" رد عليها .... "(حايره و الشوق بين عيونج ... خايفه تحبين و يلومونج ... باقيه بنص الدرب محتارة ....ما تعرفين هذا العشق و إسراره و السهر ذبل سواد عيونج ... حايره و الشوق بين عيونج...).. العنود ما ردت عليه ....وسالم أنتظر 10 دقايق وقال في خاطره أكيد راح تكتب شيء ....... بس العنود ماردت عليه بمسج رد عليها ....... "شمسة وينج ترى والله أزعل عليج ....ردي علي بمسج واحد على الأقل ....." ردت عليه........ " كله ولا زعلك ؟!؟!؟! .........شو في خاطرك يا سالم ؟؟؟؟؟" رد عليها..... "وااااااااااااااااااااااااايد ....وأول شيء أبا أعرف عنج كل شيء وين ساكنة شو جبيلتج وكم عمرج وين تدرسين أو متخرجة ...أخوانج وخواتج كم .....وكل شيء عن حياتج ....." ردت عليه....... "كل شيء بوقته حلو ....." رد عليها .... "أقول شمسة اذا أنتي حابه تستمرين بهالوضع كيفج بس أنا لا ....." ردت عليه ...... "ليش مو عاجبك هذا الوضع ....عالفكرة هذا اللي أقدر عليه ....أما أنك تبي تشوفني فأنا أنسانة ما أحب الطلعات وايد ... وأخاف حد يشوفنا مع بعض ...." رد عليها..... "حرام عليج شمسة والله أنج تتغلين أكثر عن اللزوم !!!!!...." العنود ما ردت على سالم ....أما سالم أنتظر أكثر من 10 دقايق فما قدر يصبر أكثر من جذي ,,,راح وأتصل لها بس العنود ما ردت وكانت وايد مرتبكة من اتصال سالم ....من سكر سالم راحت وأغلقت التلفون وحطته في السدة ويلست تكمل قرأيت القصة ... وسالم كان متغيض من تصرف شمسة البايخ وقال لازم أدور على حل يرضي الطرفين ؟.؟.!؟.!؟.!؟!.!؟!.؟!.!؟ *&*({الجزء السادس عشر})*&* في زاخر .. كانن البنات مرتبشات .. و يكتبن قائمه بشو لازم يسون عشان الجامعة .. سارة: سلامة .. شو بدشين ؟؟.. سلامة: مادري .. تعرفين انا كنت حاطه ادارة .. بس ما كنت اتوقع اني بيب نسبه اوكية تدخلني أي كلية ..الحين ممكن أغير أفكاري و أدش تقنية المعلومات ؟؟؟؟ سارة: عنلالالاتج .. .. طلعتي بنت الاستاذ من شاطرتج... سلامة: بسم الله عليه .. عين الحسود فيها عود ؟؟؟؟؟ سارة: شوفي .. المهم .. ماينفع .. لازم انا و انتي نكون مع بعض .. سلامة: لا و الله ..؟؟؟.. سارة : و الله .. سلامة: يوم انتي تبين تربية و انا ابي ادارة .. وين بنكون مع بعض ؟؟!!.. سارة: بندش كليه نكون فيها مع بعض........ وطبعا مقتنعين فيها ....يأما نختار تربية أو أدارة .. سلامة ماردت على سارة ..... سارة وهي مبوزة: والحل ؟؟؟.. سلامة: ادارة و اقتصاد .. سارة: سلالالالالالالالالامة خافي ربج ادارة صعبه .. كلها رياضيات سلامة: اوص جب .. ماشي صعبه .. سارة : لا صدق ..أنا الرياضيات من دخلت المدرسة وأنا ما أحبه .. وأنتي عكسي تماما تموتين في شيء أسمه رياضيات سلامة : ســـــــــــــــــــــــــارة حرام عليج .. بنتعاون عليها .. سارة : ممممممم .. سلامة : ايييه .. ان ما سجلتي عندي في أداره ما بخليج تأخذين مبارك .. سارة : لا و الله ؟؟ّ!!!.. استريحي انتي و خوج .. سلامة : اونه .. و لا جن الحبيبه تمووووووت ع التراب الي يدووسه .. سارة : آاااه يعني افدى ارض وطاها مــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــارك .. سلامة : آااااااااه .. سارة : بعدج تفكرين ف احمد ..؟؟؟.. سلامة و هي تنزل راسها و ترفع خصله من شعرها ورى أذنها : ليش ثرني متى نسيته .. يالبقرة ؟؟؟؟؟ سارة وفيها ضحكه ... وتسألها سؤال غبي : سلالالالالالالامي .. انتي صدق تحبينه ..؟؟.. سلامة : الا اعشق احظوره .. اعشق اغيابه .. ما تتصورين هالانسان شو بالنسبه لي ..ياسارة.... أحبه .... أكثر ما تحبين أنتي مبارك ؟؟؟؟ سارة:لا والله .... ............................ بالأحد.... البنات بدن فحوصاتهن للجامعة .. و سلامة مسويه فلم هندي عند فحص الدم .. سلامة : انزين .. دخيلج خلي ايدج خفيفة .. الممرضة : انشالله .. سلامة و تسحب أيدها و بخوف : انزين مافي طريقه ثانيه ممكن تاخذوون بها دم بدون هالابر .؟؟.. سارة وهي متغيضه على تصرفات سلامة : بذبحج .. سلامة؟؟؟؟؟ سلامة : انا مب شراتج يالمقوي .. سارة و هي توقف بين سلامة و الممرضه و تكلم الممرضه : شوفي انا بمسكها و انتي شوفي شغلج .. سلامة : شو انتو تبون تعدموني .. !! سارة و هي أطالع سلامة بنظره : سلالالالالالامي .. عيب فضحتينا ..كيف راح يأخذون منج دم يوم راح تسوين فحص لعرسج من أحمد ؟؟؟؟؟ سلامة وبنظرة حزينة : هذا غير و هذاك غير وترى كله يهون علشان عيوووووون أحمد ؟؟؟؟ سارة وهي تمسك ايدها: ماراح يعورج ... سلامة : مابا .. سارة و هي تلف بويه سلامة الطرف الثاني عشان ما تشوف الممرضه و هي تأخذ الدم منها : حبيبي سلامة ما بتحسين .. استغلت الممرضه هالوضع و مسكت أيد سلامة ومسحتها بالمطهر و جان تضربها بالابره .. و سلامة من حست بالابره في ايدها يلست تصارخ .. سلامة : اكرهج .. اكرهج .. و الله ما بخلي مبارك ياخذج .. سارة : جب جب .. سلامة وهي مبوزة : يالعوفه .. من بعد الفحص .. طلعن البنات و رجعن زاخر وكل وحدة منهن سارت صوب بيتها .. دخلت سلامة البيت و كان بو محمد و أم محمد و محمد وسيف واليازية ونيرة ومنيرة وسعيد يالسين فالصاله .. سلامة و هي تعق غشوتها : السلام عليكم .. الكل : و عليكم السلام .. سلامة وحاطه أيدينها على خصرها : يالله يا امايه .. ماهان عليج تخاوينا و احنا نسوي الفحوصات .. ام محمد : ما سارتبكن أم سارة ؟؟.. سلامة : خلتنا في الصحة المدرسية وراحت السوق .. والله ظلم كنت راح أمووووت في المستشفى اليوم .... ام محمد: حزن .. و انتي شو تبيبي الحين .. ؟؟؟.. مو خلصتي فحصج .... سلامة وهي تطلع ايدها : امايه يعور شوفي خذو مني دم .. غرشتين؟؟؟؟؟؟((وهي تأشر بأيدها ))) بو محمد فز من سمع هالرمسه : شو خذو منج ..؟؟؟؟!!!!.. سلامة : دم ..( و هي تمد ايدها مكان الابره ) .. شوف أبوي .. ( و كان مكان الابره احمر واااايد ) بو محمد: بيروح بعد ساعتين أن شاء الله .... سيف : عن البطره .. ما طاح نصج.. كلها إبرة خفيفة ! سلامة : اليهال ما يرمسون يوم الكبار يرمسون .. سيف : عنلالالاتج منو الياهل .. محمد بلهجة تحذير : سييييييييف .. سيف : ما تشوفها تسب .. محمد : لا سبت و لا شي .. و ختك اكبر منك قدر و حشم منها .. قامت سلامة من مكانها بتروح فوق .... اليازية:سلامي وين بتروحين ؟؟؟؟؟ سلامة:بروح أنام أحس بعمري مدوخه ......أنتي حتى الحين ما نمتي .... اليازية:لا قمت الساعة 6 الصبح .....من قومت الصبح حتى الحين ما نمت .... سلامة:خيبة أحسن لج تروحين تنامين .....لان الكل راح ينام بعد الغداء .... اليازية:لا بروح أيلس على النت .... سلامة:والله أنج رايـــــــــــــــــــــــقة......باي ...... راحت سلامة بتنام .....أما اليازية تغدت ويلست على النت ....والريم نايمه ((تمووووووت على شيء أسمه نوم))... |
الساعة الآن 11:37 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir