![]() |
يلا عاد ابا اسمع ردود |
الجزاء6 اليازيه : سوري لان اليوم بنسير برايتون خالد : ويييييييين ؟! برايتون مره وحده اليازيه : هيه شو اسوي خالد : ولللللللللل يعني اليوم ماشي هايد بارك اليازيه بتوتر : باي باي خالد .. قوم ابويه ردوا خالد : احبج اليازيه : باي .................................................. ............... اليازيه : ابويه كم بنتم في برايتون ؟ الاب : انشاء الله يومين اليازيه مصدومه : يعني بنبات ؟!؟!؟؟!؟ الاب : هيه انشاء الله اليازيه تصاب بخيــبة امل ! خالد في حاله يرثى لها ماسك الموبايل يتريا اتصال من اليازيه و يغني : عود ترى داعي الهوى عند بابك ... و اروي القلب اللي بعد ما ترون ... غنيت لك عمري و لا جا جوابك ... و اسمــــي مع مجنون ليلى تدون ... و يطوفون اليومين كالقرنين .................................................. ............. اليازيه تجري متجها الي باب الشقه .. الام : ههههه وحالج تولهتي عالشقه اليازيه تبتسم و تتجه للغرفه .. في الحجره ** سلامه : ليش بدلتي ؟ وين انشاء الله ؟ اليازيه : تتوقعين لو سرت احينه الهايد بارك بلحق على خالد ؟ سلامه : هااا ؟ الهايد بارك ؟ ممم هيه اظني بتلحقين عليه لان الساعه بعدها 6 اليازيه : اوكي فيمان الله سلامه مب مستوعبه : فيمان الكريم ! .................................................. ......................... في الهايد بارك ** اليازيه تحت قطرات المطر .. مع قلبها الملهوف لشوفه خالد .. اليازيه بينها وبين نفسها : اكيد اليوم مايا خالد عشان المطر .. ممممممم انزين وين بلقاه الحين ؟؟! ممممممممم ما ظني في الاجوردرود .. لانه الحاله اخس من هني .. مطر و حاله .. يعني اكيد ما ظهر من البيت .. شو تسوين ؟ شو تسوين ياليازيه ؟؟ ممممم .. ادقله ؟ همممممم .. و تظغط على ازرار هاتفها النقال .. و بتردد تسوي ( كوول ) ! و بسرعه تسكر .. و تمضي متجه للبيت .. .................................................. ............ اليوم الثاني .. خالد يقدم الامتحان في الجامعة ....... سلطان : هااااااا بو وليد ............ وين وصلت ؟ هههه خالد : اااااااااه .. من الساري؟ من اللي فكر بلحظه يزور جروحي و ناري .. انا اوحدي .. شموعي خاصمت ليلي و اضوي الليل بافكاري سلطان : ههههه .. عيل هالسواد اللي تحت عينك عسب شموعك خاصمت ليلك .. ههههههههههههه خالد : ااااااه اااااااااااه .. خلك في ورقتك احسلك .................................................. ................. محبه: سلوووم يوم بتنش اليازيه تعالوا لنا عند يرانا .. سلامه : اي يران ؟ هل بوظبي ؟ محبه : هيه عازمينا عالغدى .. سلامه : بس يزويه من امس مواصله .. ما غفللها يفن محبه : هالبنيه فيها شي مب طبيعي ! تعرفين شي وانتي خاشتنه عنا ؟ سلامه : حشى عليه .. محبه : بس انا حاسه ان في شي .. شوفي شكلها من يوم كنا في برايتون وهي دوم سرحانه و مانزلت الوك مان من اذنها ! ليكون تحب ؟ سلامه : اولا اليازيه مستحيل تحب .. عقب سالفتها ويا خليفه .. و ثانيا لو لو لو حبت .. مافيها شي .. شي طبيعي انها تحب .. جيه مب بشر؟ محبه : لي كلام وياج و وياها بعدين .. المهم احينه ما اوصيج تجهزون انتي واليازيه و سيده تونا ماشي مني و الا مناك .. سلامه : هههههههه اوكي لا مني و لا مناك .................................................. ................ سلامه : اليازيه اليازيه اليازيه : هاا سلامه : محد في البيت اليازيه فرحانه : والله و تسكت بس لا سلامه : شو اللي لا ؟ اليازيه : لا ما بدقله سلامه : اكسكيوزمي ؟ اليازيه : مشكوره سلوم على كل اللي سويتيه بس انا امس طوول الليل افكر .. سلامه : في شو اليازيه : سلامه .. انا ........ ابا اقطع علاقتي فيه موول سلامه : ليش اصلا بينكم علاقه عشان تقطعينها ؟ اليازيه : لا بس .. يعني سلامه: يعني ... شو ؟ اليازيه : ما ابا ارمسه .. سلامه تتنهد: استغفر الله ............ و تسكت اليازيه : سلامه .. اخاف احبه ! سلامه تضحك ضحكه استهزاء : عقب ما حبيتيه يايه تقولين اخاف احبه ! اليازيه : منو قالج اني احبه !؟ سلامه : كيف نخفي حبنا و الشوق فاضح .... اليازيه : سلامه ........... انا ....... انا يائسه من الحياه ! سلامه : اليازيه تدرين انج مصختيها .. صدق صدق مصختيها .. شو يقولووون اللي ... اففففففف .. يزويه حبيبتي .. انتي تحبينه و انتهينا !! اليازيه : اييييييييي غصب احبه !؟ سلامه : هيه غصب و الحين الحين بتتصليبه اليازيه : هههههه مدام لهادرجه غامظنك .. دقيله و حبيه .. ! سلامه : انا ما برد عليج لانج مب صاحيه امي .. انتي مريضه نفسيا ! تدرين و الا لا .. كله من خليييييييييفه يعله ما يتهنى في حياته .. اليازيه : ههههه حللوه هاي مريضه نفسيا ! سلامه : صدق والله .. انتي مريضه نفسيا .. لااااااا و ازيدج من الشعر بيت .. انتي فيج عقده من الحب ! اليازيه : هاهاهاي .. ترى خلينا لج القلب النظيف و العقل الصاحي سلامه : صدقيني انا حاسه ان خالد هو نصيبج ! اليازيه تبتسم : الله لا يسمع منج سلامه كاتمه ضحكتها : مصيرج تفهمين كلامي .................................................. ........................ |
الجزاء7 ام سعيد : ها خويلد .. شو الامتحان ؟ خالد : زفت ام سعيد : كنت حاااااااااااااااسه ! مدام اربع و عشرين ساعه هايت برع الشقه ويا كيلي ما كيلي .. مستحيييييل تنجح ! خالد تنزل دمعه من عينه ام سعيد : يا خويه كفاك غربه شد ع عمرك شوي .. هذي اخر سنه و انشاء الله ما ايي الصيف الياي الا وانته في البلاد رافع راسك بالشهاده العوده ليش ساكت ؟؟ خالد ؟ خلووودي ؟ تصيييح ؟! بسم الله عليك .. سعيد ابويه بلاه خالك ؟ ليش ما يرمس ؟ سعيد : امايه خليه بروحه ميان : الحمد لله عالسلامه اليازيه و سلامه : الله يسلمج ميان : تصدقوون لكم وحشه سلامه : فديتج حتى انتي لج وحشه ميان : شو استانستوا سلامه : عني انا هيه وايد .. ميان : و انتي ؟ ( موجها الكلام لليازيه ) اليازيه : لا ميان : ليش ؟ اليازيه : بس ما دخلت مزاجي سلامه : انزين و شحالك سعيد و خاله ؟ ميان : تصدقين ما ادريبهم من يوم سالفة الرقم و انا ما شفتهم و لا رمستهم اليازيه : و لا يتصلوبج ؟ ميان : مووووول ما سمعت الهم حس اليازيه : ما تشوفينهم في الهايد بارك ؟ ميان : لا والله .. سلامه : سبحان مغير الاحوال .. انزين و انتي شحقه تسالين عنهم ؟ اليازيه : عن اذنج ميوون و تطلع اليازيه من الحجره ميان : ويه بلاها ؟ سلامه : الله بلاها ب ....... بخالد ! ميان : ليش هي تحبه ؟ سلامه : تمووت فيه ميان : معقووله سلامه : هيه معقوله ميان : سلووم تبين الصدق .. مممم .. ما يطوف يوم الا و يتصل .. يسال عن اليازيه سلامه : هاااا ؟ ميان : بس هو قالي ما اقول لليازيه سلامه : ليش ؟ ميان : والله ما ادري .. بس انا قتله انكم رديتوا البلاد .. سلامه : وااااااااااااااااااااي ؟! ميان : لان الصراحه الصراحه الريال سيرته مب زينه وراعي حريم .. و انا ما ابا اليازيه تتعلق به سلامه : شدراج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ميان : سعيد اللي هو سعيد قالي .. وانا اعرف كمن شخص يدرسون ويا خالد و قالوا نفس الرمسه .. سلامه : لا حول و لا قوة الا بالله .. حرام والله حرام .. شباب هالايام هم اللي يضيعون مستقبلهم بايديهم .. .................................................. ....................... خالد : الووو ميان : هلا خالد خالد : ها شو الاخبار ؟ ميان : مثل ما اتفقنا .. خالد : و شو كانت ردة فعل اليازيه ؟ ميان : انا ما قلت هالرمسه لليازيه .. قلت لسلامه خالد: انزين ميان : انصدمت وايد وايد خالد بحزن : مشكوره الغاليه ما قصرتي .. ميان : لا افا عليك هذا واجبي .. اليازيه مثل اختي و اكثر .................................................. ................. ( ادري انكم مب فاهمين السالفه بس ماعليه مصيركم تفهمونها ) لوووووول .................................................. ..................... اليازيه : معقووووووووووله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! سلامه : تصدقين ؟!! حتى انا اول ما ميانوو قالتلي انصدمت مثلج اليازيه : اكيييد ميانووه حاطه عينها عليه و تبا تاخذه مني سلامه : وانتي شو تفرق وياج .. عادي صح ؟ لان انتي في الحالتين بتهدينه زين كان او شين .. اليازيه : هااا .. هيه صح .. طبعا انا اصلا مقرره و ما برد في قراري .................................................. .................. خالد : ست ايام و اليازيه مالها حس ! معقووله تكون تخلت عني ؟ سعيد : اللي سويته مب شويه .. عيل حد يخرب سمعته بيده ! خالد : اصلا انا ما سويت جي الا عشان اكرهها فيني و ابعدها عني .. لانها اصلا ما حبتني .. بس كانت اتجامل اربيعتها سلامه عشاني .. بس ماشي فايده قلبي تولعبها .. و حبها و ذلتني ااااااااااااااه يا سعيد اااااااااااااه اول مره في حياتي اطعم الحب ! صدق ان الحب عذاب و مذله .. سعيد : خالي لا تسوي بعمرك جي .. انت اكبر من حبها .. خالد من قلت البنات عشان تعذب عمرك ! حرام عليك .. خالد : والله العظيم غصبا عني غصب والله غصب .. مب في ايديه و الله اني قمت اكرهها لانها خلتني اعشقها ! يلعن ابو الساعه اللي شفتها فيها ! سعيد : خالد لا لا دخيلك لا تقول هالرمسه .. انزين عشان ولد اختك .. لو صدق كنت غالي عندك انساها .. انساها .. ارجوووووووك انساها لان الله بيعوضك ببنت الحلااااااال اللي تعرف قيمتك و مقدارك .. خالد : مب رايم يا سعيد .. و الله مب رايم .. و بسبتها رسبت سعيد : رسبت ؟!؟! يالغبي المفروض تنجح عشان تخليها تندم على اللي سوته فيك .. خالد : اقوووولك مب رايم اركز في شي غير اليازيه ! اليازيه ! وبس .. طول الوكت و انا اتمناها بس .. يا حيرتي في حبيب لو تمنيته دون التمني حصدنا كثر المحاني سعيد : مدام تعرف ان الاماني مامنها فايده ارضى بالامر الواقع .................................................. ................... الاب : شو حالتها الحين ؟ احسن ؟ الام : حالتها ... ( و تسكت ) الله يعلم بالحال محبه : انا مب فاهمه ! يومين ساكته ما تنطق بكلمه .. حتى سلامه اللي هي اقرب الناس لليازيه ما ترمسها الاب : عالعموم انا عزمت عالرده .. الام : متى ؟ الاب : انشاء الله عقب ثلاثة ايام .. الام : زين سويت يا بو هزاع .. البنيه هاي كاسره خاطري ما حطت لقمه في حلجها من يوم ردينا من برايتون هزاع : ابويه !؟ يعني ماشي زلامسي ؟؟؟؟ محبه : مب وكتك الحين .. تراك تسمع ان اختك ميهوده بعد شو يودينا زلامسي .................................................. ............ سلامه : اليازيه ارجووووووووووج ارجوووووووووووج لا تسوين بعمرمرج جي .. الله يخليج عشان خاطري حرام عليج .. لو الله كاتب ان يجمعكم محد بيرده .. فلاتعذبين عمرج .. لانه هالاسلوب مامنه فايده .. اليازيه ردي عليه .. لا حول ولا قوة الا بالله .. احترنا وياج .. مره تقولين ما ادانينه و مره ......... الله يهديج .. قولي اللي في خاطرج .. يزويه .. من يوم و نحن صغار متعودين ان ما نخبي شي بعض .. .................................................. ............... ميان : الوووووووو خالد الحقني سعيد : اي خالد الله يهديج .. ؟؟ ميان : سعيد .. عطني خالد بسرعه بسرعه سعيد : انتي اسكتي .. كل منج ! انتي ساس البلا ميان : شو تقول ؟؟؟؟ سعيد : كل منج ذبحتي الريال .. ميان : ماااااااااات ؟! سعيد : لا بس في العنايه المشدده في مستشفى ويل بيك ميان : ليش شو استوابه ؟؟ سعيد : الريال ما قام يطعم الاكل موول لين ما تعب و وديناه المستشفى ! ميان : مستحييييييييييييييييييييييل سعيد : شووووو ؟؟؟ ميان : حتى اليازيه الحين هي في العنايه المشدده في نفس المستشفى و عشان نفس السبب سلامه في المستشفى حاطه ايدها على راس اليازيه و تصيح : لااااا ليش ........ يعلني افداج و اكون مكانج .. حبيبتي يزويه ... دخيلج .. لا مستحيل .. بليييييييز عشان خاطر خالد .. ارجوووووووووووج استوي بخير .. اليازيه باجر بنرد البلاد و بنسير بيت امي ساره و بنلعب ويا بنات خالوووتج و بنسير سيتي سنتر نحووط ونيلس في ستاربكس و نستانس .. اليازيه لااااااااا لااااااا .. و تكمل صياحها الام جفت دموعها : عبدالله ود سلامه الشقه من امس و هي تصيح .. عبدالله : عيزت و انا اتحايل عليها بس مب طايعه .. خليها ع راحتها .. تدخل مياااااان .. ميان : السلام عليكم الجميع : عليكم السلام ميان : وين اليازيه ؟ هزاع : تعالي بوديج .. و يتوجهون للغرفه ميان تفر الورد و تلوي على اليازيه : اليازيه حبيبتي خالد ياي يزورج سلامه : اليازييييييييييه .. خالد يبا يدخل .. ميان : اليازيه !!!!!!!!!!!!! سلامه مب رايمع ترمس .. ميان : لااااااااا مستحيل لا لا انشاء الله سلامه تضرب اليازيه على كتفها ميان تجلس و تصارخ: مااااااااااااااااااااااااتت و يدخلون الجميع ويتهاتفون على سرير اليازيه و تدخل الممرضه و يبعدونهم .. و ياخذون اليازيه الي ........... العنايه المشدده مره ثانيه من هول الصدمه كلهم يالسين على الارض و يتنهدون و مب قادرين يصيحون من الصدمه .. و تمر 3 ساعات مثل الجمر على قلوبهم the nurse: don’t worry she’s getting well الجميع يبتسمووووون و تقوم سلامه و تلوي على ام هزاع .. ** في العنايه المشدده ** اليازيه نايمه على اليمين و خالد على اليسار وبينهم ستاره .. يقوم خالد و يمشي متجه للباب .. ( يعني لازم يفتح الستاره لان الباب عالصوب اليمين ) .. و يصد على اليازيه و ينصدم ! بس نزل راسه و ظهر برع الغرفه .. و يشوف ميان و سلامه و يسالهم عن اليازيه و يقولوله السالفه كلها .. خالد : معقووووله ! فديتها و الله لو كنت ادري جان ما خليت ميان تقولها هالرمسه عني .. سلامه تتطالعه باحتقار : بس عقب شو ؟! خالد : سلامه مب وكت العتاب احينه .. اللي صار صار و الحين ممكن ادش على اليازيه .. سلامه تطالع ميان : هيه .. بــــس ارجووك لو تباها ترد بخير خفف عنها مب تعور قلبها .. عشان خاطرها خالد : بسسس بسسسس ما طلبتي .. اليازيه حياتي اليازيه عمري اليازيه هواي اللي ما اقدر اعيش بدونه .. تبتسم ميان و يدخل خالد عند اليازيه .. |
الجزاء8 الاب : سلااامه سلامه بارتباك : نعم عمي الاب : منو الريال اللي وياكم ؟ سلامه : هذا ولد عم ميان .. الاب : و ليش واقفين وياه ؟ سلامه : لا بس منوم في المستشفى و ميان خذتني وياها عشان نزوره الاب : اهااا .. انزين يلا طوفي ويا محبه وهزاع بيروحون البيت .. سلامه : انشاء الله عمي .. .................................................. ... في العنايه المشدده اليازيه على السرير و يدخل خالد .. و حست اليازيه بأيد تمسك ايدها بحنان جنها تحظنها .. حست بحرارتها جنها تلمس دقات قلبها .. و بدون ما تفتح عينها او تفكر .. قالت : خاااالد ........ و مسكت ايده و حطتها على صدرها .. و فتحت عينها و لقت حياتها عمرها روحها نورها حب حياتهااااا .. يحاول خالد يرمس .. بس اليازيه تحط ايدها على شفايفه و تنزل دمعه من عينه على ايد اليازيه .. و ينزل راسه .. اليازيه : خالد ............. خالد : ااااااااااااااااااه عيوووون خالد قلب خااااااااالد روووووووح خالد اليازيه و هي مغتبنه : ليش نسيتني ....؟ ....... خالد : انا عمري ما نسيتج .. و لا عمري بنساااااااج .. انتي حبي الاول و الاخير ....... كيف انسى روحي ....... انا الحين صرت جسد بدوون رووووح .. اليازيه : عيل ... ليش ما سالت عني .... و ليش ..... شكلك جي متغير ....؟ خالد و هو يتنهد : اااااااااه ااااه يا حبيبي اااااااه .. انا حاولت ابعد عنج لاني ما بغيت اتسلى فيج .. بس .. بس ما قدرت .. سكنتي قلبي و حفرتي اسمج في قلبي و عشتي في داخلي .. ووووو شكلي .... ( يضحك ضحكة استهزاء ) بعدج عني يا روحي هو اللي عذبني و بهدلني .. ذبحني يا اليازيه و الله انه ذبحني ... ارجوووج لا تخليني .. اليازيه: لااااا بليييييز خالد .. حب .. ي .. بي ..( و تسكت) .. عشان خاطري لا تسوي بعمرك جي انا وياك انشاء الله ع طوووول لين ما امووووت .. خالد : يعل يومي قبل يومج قولي ااااااامين .. اليازيه تبتسم وفجاه ينفتح الباب تدخل ميااان و عيونها مليااااااانه غيره و تشتعل قهر .. بس تحاول تكتم غيظها .. ميان : يلا خالد اطل برع ابو اليازيه ياي .. خالد يطالع اليازيه و يبوس ايدها : انشاء الله ميان .. يلا قلبي بخليج احينه .. بس على شرط .. لا تفكرين في شي غير صحتج و ما ابا ايي باجر حجرتج و القاج ما طلعتي من المستشفى .. اليازيه : لاا .. .. ( تبتسم ) اوكي من @@ اليازيه اللي ما فيها غير خالد .. .................................................. ..... ميان : انتي صدق تحبين خالد ؟! اليازيه : احبه و ما بحب غيره انشاء الله .. ميان : هههه رمسه بس .. انتي ما تحبين غيره !! اليازيه مصدومه من رمسة ميان : هيه ما بحب غيره ميان : ههههههه اها اوكي صدقت اليازيه : ميووون بلاج .. ليش ترمسيني جي .. ميان : اولا اسمي ميان لو سمحتي و ثانيا .. ليش مب عايبتنج رمستي ؟؟ اليازيه : لا و الله مب عايبتني .. ميان : كفايه انها عايبتني .. اليازيه : ميااااااااااان ؟! شايفه عليه شي ؟ ميان : شايفه !؟ هههههههه انتي شو رايج ؟؟ اليازيه : قولي ........ شو شايفه عليه ميان : انتي ما اتوووووبين .. تدرين ان هذا خالد مالج سمعته في الطين .. على ما اظن سلامه قالتلج .. هذا واحد خايس راعي بنااااات .. اليازيه : انشاء الله راعي عياييييز .. انا راظيه ميان : كيفج .. انا حذرتج و عقب تعالي قوليلي ميان ليتني سمعت رمستج و صدقتج اليازيه : اوكي ... وين سلامه ؟ ميان : سارت الشقه ... اليازيه : انزين انتي حتى ترومين تسيرين الشقه .. ميان تطالع اليازيه باحتقار : تطرديني عشان خلوووود ! اليازيه : لا انا ما طردتج .. بس احيد وراج مشاوير .. ميان : اوكي يزوي .. هذا ويهي جان رمستج مره ثانيه ................................................. خالد يالس في بلوكنة المستشفى مستانس و فرحان .. و تدخل عليه ميان ميان : خلوودي خالد : هلاااا ميان : شو اخبارك الحين ؟ خالد : انا ....... انا ..... زي الفل انتي شحالج ؟ ميان : بخير دامك بخير خالد : عساااااااااج دوم و كل يوم قولي اااااامين ميان : اااااااااااااامين وياااااااااااااك انشاء الله خالد : و شخبار حبي ؟ ميان : حبك ؟ ههههههه حبتها القراده .. خالد : ويه ! ميان ليش هالرمسه .. ميان : ما تشووووفها طاردتني من حجرتها جني بشكارة ابوهااااا .. خالد : منو طردج ؟! اليازيه ؟؟؟؟ ميان : هيه اليازيه ..... مالتك خالد : هههههههههههههههه ليش ؟ ميان : تظحك ويا هالوه الحلوووو .. خالد : اكيد بظحك .. لانج اكيد مسويه شي . الله يستر ميان معصبه : هذا يزاي اني يايه اقولك ابتعد عن اليازيه .. خالد : ههههههههه تبيني ابتعد عن حبيبة البي عقب ما لقيتها ! ميان : كيفك .. بس اليازيه ما تحبك .. توه قالتلي اونه شووووو .. بس تعطف عليك .. خالد : اهااااا .. الله يهنيها ميان : خلودي تتطنز .. خالد : انتي شو ياينج عليه اليوم .. خلودي و خلودي .. اصغر عيالج انا ! ميان : ههههههههه فديت انا ولدي .. خالد : شوفي عاد .. ربيعة اليازيه عالعين و الراس بس كله و لا تغلطين عليه ميان : بسم الله .. شوي شوي عليه عن تاكلني .. جيه انا شو قلت !؟ تفديتك يا بعد عمري والله خالد : مياااااااان .. بدون هالرمسه المب الحلوه احسن ميان : اوكي اسمع خالد .... اليازيه ما تستاهلك .. في ناس غيرها يستاهلوونك صدقني .. خالد : نصيحه غاليه .. بس ما استاهلها في غيري يستاهلها صدقيني .. ميان معصبه : مصيرك تفهمها .. بااااي .................................................. ...... الاب : الحمد الله .. الدكتور رخصنا اليوم الام : بشرك الله بالخير .. هيه والله الحمد لله الاب : يلا عاد يزويه .. بدون دلع سيري لقطي لباسج اليازيه تبتسم : انت تامر يا بو اليازيه هزاع : ما يخصه !!!!!!!! من وين يت اليازيه هاي بعد .. اسمه عبدالله بو هزاع .. شو بعد اليازيه ما اليازيه الجميع يضحكوووون الاب : و بعد لازم تشكرين سلامه من طحتي في المستشفى و هي ما هدتج و لا ثانيه اليازيه : فديتج و الله اصيييييييله .. راعية واجب .. مشكوره سلوووومه سلامه : ههههه ولووووو هايدا واجبي .. الام : ههههههه اوكي عيل نحن بنترياكم في السياره .. ..................................... سعيد : اوووب اوووووووب .. اطوروا قاموا ياكلووون خالد : هههههههههه ام سعيد : قووووووول مشاء الله .. نحن ما صدقنا يحط لقمه في حلجه ..................................... سلامه : هااااا شو الاخبار ؟ اليازيه : اي اخبار بعد ؟ سلامه : هههه علينا هااا علينا اليازيه : ههههه ما اشووفه بس ارمسه عالموبايل سلامه : وشو اخر التطورات اليازيه : لا جديييييد سلامه : و قلتيله انج راده دبي باجر اليازيه : افففففففف لا تذكريني .. لا ما قتله سلامه : تبيني اقوله ؟ اليازيه : لا مشكوره حبيبتي سلامه : اني تايم حبوبه .................................................. ..... محبه : نورت الشقه .... و الله و نورت اليازيه : ايييييييه بس عاد استحي ! الام : هههه قالت الصدق .. نورتي البيت اليازيه : اووه اووه مشكورين منور بوجودكم .. الام : يلا عاد وايد عطيناج ويه الحين سيري لمي لباسج .. و حطيهم في الشنطه .. اليازيه : اوكيك |
الجزء الاخييييير ترن ترن خالد : فدييييييييت انا هالرقم و صاحب هالرقم اليازيه مستحيه : هلا و غلا و الله .. خالد : شحالج حبيبي ؟ اليازيه : مممممم .. انا .. ما اتوقع حالي بيسرك خالد : افااااا حبي .. ليش هالرمسه ؟ ما من شر ؟ اليازيه : خالد ............. ( تحاول تهون عليه الصدمه ) بوكره راجعييييين دار الحي .... خالد : هههههههههههههه و يسكت ..... شووووووووووووووو ؟؟؟ اليازيه : هيه حبيبي .. باجر بنرد دبي خالد : و ليش تقولينها ببرود .. جنه مب هامنج فراقنا ؟ اليازيه : ولو اتظايجت .. شو بيستوي ؟! خالد : يعني عادي عندج .. اليازيه : في الحالتين تمينا و الا نا تمينا يا خالد مصيرنا نرد بلادنا .. خالد : اوكي الله يحفظج اليازيه : نوور عيوووووني .. رووحي ... حياتي ..... يا حبيبي .. نحن ما بنفترق انشاء الله لووووووووو شووووووو .. خالد : ما فهمت .. اليازيه : يعني برمسك اكثر من قبل .. و كل يوم بطرشلك ايميل و انشاء الله في اجازاتك بنتلاقى .. خالد : انزين حبيبي .. انا عندي فكره .. اهد دراستي و ارد وياكم البلاد اليازيه : لااااااا لا تحاول تسوي جي .. كله و لا دراستك .. ما بقى شي حبيبي .. سنه و بتخرج خالد : و انا شو يصبرني سنه كامله !!!!!!!هااااااا اليازيه : صبرت وايد و ما بقى غير شويه .. هانت حبيبي خالد : اليازيه .. ايي اليوم و اخطبج ؟ اليازيه بخجل : لا خااالد انته شو تقوول خالد : ليش لا ؟ اليازيه : بعدني صغيره ..ما ظني ابويه بيوافق خالد : يعني عادي عندك نفترق ؟ اليازيه : لا انشاء الله ما بنفترق مدام حبنا كبير .. خالد : بس غير يوم انتي ويايه .. ارتااااح اليازيه : اذا صدق تحبني .. و صدق اهمك .. انساني سنه وحده و يوم بتتخرج رد حبني خالد : تنكتين ..... اليازيه : هههههههه شو اسويبك .. تراك مكبر السالفه .. بس عادي خلووودي .. تراني بزعل خالد : شوووووووووووووووووو تردين البلاد و انتي زعلانه ؟!! اليازيه : هيه .. خالد : لا لا لا لا ارجوووووووج كله و لا زعلج .. ان زعلت برظيك وكل عمري فداك و الزعل ما ازعله يالغالي عليك لو تامر بروحي بتنقاد لرظااك .. لو تطلب عيوني في لحظه تجيك ..... اليازيه : هههه فديتك انا .. خلاص رظيت خالد : احبج احبج احبج .. الا اموووووووووووووووووت فيج .. و الله حبي ما ينوصف .. اليازيه : وش اقول انا و انا في اللي حبك هايم .. خالد : اليازيه ممكن اشوفح اليوم اليازيه : تشوفني ؟! خالد : ياليت والله .. اليازيه : خلاص ولا يهمك .. .................................................. .... سلامه : هااااااااااا وين مشاء الله ؟ اليازيه : ويه بعدج مالبستي ؟! سلامه : ليش ؟ وين ؟ اليازيه : مواعده خالد .. سلامه : خييير ! اليازيه : يلا بسرعه سلامه : لا اكيد 100 % تخبلتي نو واي اليازيه : هههه يلا سلامي بسرعه سلامه : و انا شو يوديني ؟ اليازيه : انشاء الله تبيني اسير بروحي ؟! سلامه : و انشاء الله تبيني ارز ويهي .. اييه اليازيه والله استحي ايلس بين عاشقين اليازيه : هههه ليش عاد ؟ سلامه : لا استحي اسمع رمستكم ... اليازيه : بس لااا عن السخافه .. بتين وياهيه غصبا عن ويهج .. سلامه : هههه امرج .. ................................................. اقترب الموعد و اتجهوا سلامه اليازيه للكوفنت جاردن خالد : هلا و غلا باحلى اليازيه في الكون اليازيه تبتسم : اهلين خالد .. يعني لازم توصل قبلي ؟! كنت ابا اتعدل في الحمام خالد : شو اسوي .. الشوق هو اللي يابني .. اعذريني من طلعتي من المستشفى ما شفتج .. ما تولهتي عليه ؟ اليازيه بصوت واطي : الا تولهت ! خالد : فديتج انا .. شحالج سلامه ؟ سلامه : بخير الحمد لله .. شحالك انته ؟ خالد : بخير مدام انتوا بخير سلامه : انزين انا بخليكم .. اليازيه : سلوم ! سلامه : باااي ........................................ يمد خالد ايده و يعطي اليازيه هديه مغلفه .. اليازيه : اوووه ثانكيو هاو سويييت خالد : هههه العفو حياتي .. عيبني شكلها و قلت اهديها لج .. اليازيه : فديتك والله .. افتحها ؟ خالد : هيه افتحيها اليازيه : واااو رووعه خالد : عيبتج ؟ اليازيه : اكيد بتعيبني كفايه انها منك خالد يبتسم: فرحتيني و يــبوس ايدها و يطوف الوكت .. خالد : اليازيه ... و الله مب قادر اتخيل حياتي بدوونج اليازيه : ليش تقوول جي ؟ الله لا يفرقنا انشاء الله خالد : والله مب مستوعب .. كيف بقدر افارجج سنه كامله ! اليازيه : حاول تنساني .. وإن ما قدرت... حاول عشاني .. وإن ما قدرت ... اشطب عنواني .. وإن ما قدرت ... اترك مكاني .. وإن ما قدرت .. ارجع لي ثاني !!!! خالد : ههههه اليازيه حبيبي و الله انا عاجز عن نسيانج .. اليازيه : يعني حاولت ؟! خالد : ههههه يزويه اليازيه : هههه خالد : تحبيني ؟ اليازيه : احبك .. و ربي العالي احبك خالد : لو صدق تحبيني ما جان رضيتي تردين البلاد اليازيه : ردينا ع طير ياللي .. و الله مابليد حيله خالد : صدقيني يا اليازيه مب هاين عليه فراقج .. و منيتي ارد وياااج .. و اشووف اهلي و ناسي .. و اعيش وياج باقي العمر .. لاني ما حسيت بالسعاده الا وياج .. بس على قولتج ما باليد حيله .................................................. . و مرت الساعات الباقيه مثل لمح البصر .... و ها هم يودعوون احلى ذكريات حب في احلى عاصمه ..... عاصمة الضباب ..... لندن ............... على شاطىء بحر دبــي ورماله الذهبيه .. كان غروب الشمس يصور منظر رومانسي و شفافيه .. و يمتزج لون الماء بلون البحر ليعطي لونا ذهبا رائعا .. و يداعب نسيم البحر شعر اليازيه الاسود الطويل .. اللي ينافس بحكاته امواج البحر الهادئه لترتسم اجمل لوحه مرسومه بانامل الطبيعه .. و تنزل دموعها المالحه على خدها الناعم .. اشد ملوحه من ماء البحر .. و تكتب على الرمال الناعمه البارده .. اسم .. يسري في شرايينها .. خــــــــــــــــالـــــــــد .. و تلامس برودته قلبها .. و تحس برعشة الشوق .. كم حبيتك و كم اغليتك .. و اليوم بيني و بينك مسافاات و بحر .. و ....... ااااااااه و تطالع هديه خالد و تدمع عينها و بهدوء تيلس سلامه عدالها .. سلامه : اليازيه بعدج ما تكلمين ميان ؟ اليازيه : هيه لين احينه .. سلامه : قولي والله ؟! .. جريب بتفتح المدارس و انتوا بعدكم متخاصمات من يوم لندن ! اليازيه : سلامه دخيلج اسكتي انا مب فاظيه لميان ما ميان ..... سلامه : الله ما يرضى حرام .. استوي احسن منها و صالحيها .. اليازيه : انشاء الله يوم بحصل فرصه .. سلامه : الله و مشاغلج عاد .. .................................. ** لندن ** يمر خالد صووب الهايد باارك و يتمشى فيها .. و يتذكر احلى ذكريات صارت فيها .. ذكريات حبه .. بس يشوف الحديقه بدوون طعم و لا ريحه .. جامده .. وو قف تحت جذع شجره .. و اتخيل اليازيه تلوحله من بعيد .. بس الخيال يظل خياال .. ما اقساج يا لندن .. همسات اطلقها خالد ....... فالماضي فل بما فيه .. و لم تبقى سوى الذكرى و رائحة المكان .. ........................................ ** دبـــــي ** اليازيه تغني : ول ول عليك ول ول مسرع نسيت اول .. و مالنا شهرين ليت الزمن طوول سلامه : ههههه و ليش هالغنيه انشاء الله اليازيه تغني : خالد .. تررم تررم .. خالد .. نساني ياسلامه .. من يومين ما اتصل سلامه : بسيطه .. انتي اتصلي اليازيه : لاااا و الف لاااا و كلا سلامه : و لمذا ؟ اليازيه : اتغلى .. سلامه : اوكي خلي التغلي ينفعج .. .................................. ** لندن ** خالد : ليش انت مبعد عن عيوني و مجفني .. يا نور عيني بشوفك كنت احليها .. حتى اتصالك وصوتك منقطع عني ........ ان كنت زعلان يا كل الغلا مني مجبور اراضيك وعيونك اراضيها .. و ان كان قصدك بهالفرقى تعذبني .. كيف تتعب حياتي و انت غاليها سلطان : يالله هانت يابو وليد .. كلها 4 شهور و تتخرج .. و مشاء الله عيني عليك بارده .. مستواك وايد ارتفع خالد : انزين .. بس ....... اليازيه .. احبها .. قصدي احسبها مب مسوتلي سالفه هاليومين سلطان : ياخي انت بعد لا تستوي اناني .. البنت عندها مشاغلها بعد .. مب انته و بس خالد : انزين اوكي مشاغل ما قلنا شي .. بس دقيقه تسلم ما بتاثر على مشاغلها سلطان : و الله ما ادري .. بس لو تبا شوري .. لا تتصل .. خلك ثجيل شوي .. خالد : اسكت لااا اعطيك بالاب توب الحين .. شو خلك ثجيل هاي بعد ! اقولك اموت فيها سلطان : ما ادريبك .. انته و كيفك |
الساعة الآن 04:26 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir