منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ! .. Equalization love = معأآدلة الحب .. ] (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=6635)

عيوون الظبــي 01-20-2008 08:26 PM

نــآآيـــس القصـه ..

فــي انتــظــآآر البــاآآقــي.. :) ..

^_^

تسلمين فديتج ..

{ كلي دفآشة ..~* 01-21-2008 03:22 PM

مرورج الناايص :p

الله يصلمج ويصمنج :D

نورتي =] . .

فدديتني والله 01-21-2008 09:00 PM

يسلمووووووووو يالغلا ع القصـه .. ..^^..

بـس كمليها نتــرياا ....,,....

{ كلي دفآشة ..~* 01-22-2008 04:13 PM

الله يصلمج ويصمنج ي3

وطأآنكيوو ع المرور ^_^

نورتي =] . .

{ كلي دفآشة ..~* 01-22-2008 04:44 PM

الباارت الثاالث . .


حامد سمع اسم ابتسام..ومااعرف شو يرد عليهاا وماتكلم وابتسام نفس الشي ...فقال بعدين

حامد ok:o خلاص بخبرهااا
ابتسام: مع السلامه
حامد:الله ويااج

حامد سكر من ابتسااام وهوو مستانس حظرته..واخيرا سمع صوتهاا^_^

وسعيد ومي في البيت..سعيد يحاول ياخذ ايميل ابتسام من عند مي ..


مي: سعيدووو انت تخبلت شو تباا بأيميل البنت
سعيد: ميونه حبيبتي وغلات أعز انسان عندج ..تعطيني الايميل اباا ارمسهاا <<لا اتييب طااري اعز انسان 77 هههههههه

مي:ايميل البنيه امانه عندي وماااقدر اعطيك يااااه ...اسمحلي

وراحت عنه وهوو مافكهاا وراها وراها ..الا ويااخذ الايميل ..وسامي يكلم امه عن الزواج ,,ووداد اونهاا يعني يالسه أتابع تلفزيون وهي اذنهاا عندهم

أم سامي:والله وكبرت يااسامي..ابشر ياا الغالي ..من باجر بدور لك على بنت الحلال اللي تناسبكـ
سامي:لا امي مايحتاي تعبين عمرج هي موجوده بس انا اترياا موافقتج عليهاا

وداد اهني تخسبقت ماتدري وين تظرب براسهاا ..الا وتعرف امنو هاا البنت خخخ
أم سامي: ومن هذي؟؟؟
سامي: وداد؟
وداد:لبيه؟
سامي: قولي لهاا
وداد: شوو؟
سامي: وشت عليج حيه ..اونج ماتعرفين
وداد: ههههههه ..أمي سموي حظرته يباا...77
سامي: لاترفعين لي ها الحياي ..وقولي ياالله بسرعه
وداد: امي تحيدين اربيعتي مي
أم سامي: هيه
وداد: حظرته ولدج يبااهاا
أم سامي : والنعم فيها والله..بس مب جنها صغيره؟؟
سامي : حلاتهاا البنت وهي صغيره <<ماايستحي طالع على اخته خخخخ
وداد: اوييييييييه مااصخ
سامي: اجلبي ويهج انتي
أم سامي: خلني ارمس ابوك واشوف رايه
سامي: امي دخيلج اباها اباها<<جيه هي مصااصه ونحن ماندري خخخ
وداد:ياابختج يااميووو

وفي اليوم الثاني تيمعن البنات في نص الساحه ..((ابتسام+مي +وداد+فرح+عليا))

المنحرفات: كلللللللللللللللللللللللوووووش
مي ((مستحيه)):ايييه بس<<ياشييين الحياا على بعض النااااااس خخخ
فرح:والله وقام حظج ياا البطريقه
علياا: هيه والله صدقج..بنتم انا وياج جييه لا رييل ولاهم يحزنوون خخخ
وداد:ايييه مب على حرمت اخويه
ابتسام:ياالله الفال لنااا
وداد:هيه بس انتي مستعيله
مي:ايييه وداد صدق ولاتتمصخرين عليه<<بعدها مب مصدقه الاخت خخخ
وداد:77 صدقيني مااتمصخر عليج..وجريب نحن عندكم ان شاء الله

مي من الحياا مااعرفت شو تسوي فشلت عمرهاا وراحت عن هاا المنحرفات وهن اشتغلن عليها ضحك خخخخ وفي الحصص حضرتهاا الاخت مي دووم سرحانه وتفكر ..وابتسام بعد نفس الشي <<عايشين الجو ..77..ووداد حضرتهاا شارده من الحصه وراحت الحمام والتقت مع عليا اهناك اتعدل شعرها

عليا: هلااااااا ودادي
وداد: اسكتي شارده من الحصه
عليا: هههههه مي توو..هذه وانتي علمي جيه تسوين خخخ

وكملت الشرده ووصلت فرح لين الحمام بعد..

علياا: هاا فرحوو كيف قدرتي تشردين؟؟؟
فرح: غاافلة ابلتكم هاااي المنتفخه <<مس العربي يا حليلهاا خخخ
اهلييييييييييين وداادي ...وينج ماتنشافين ولا شيول مااخذ كل وقتج
وداد+عليا:ههههههههههههه
وداد: شو نسوي بعد الريل والاعيال ومشاغل الدنيااا هههههههههه
فرح: الله يعينج الله يعينج خخخخخخخ

خلص الدوامــ..ورجعن البنات لبيوتهن ..مي طولت الطريج وهي سرحانه ياترى كيف بتكون حياتها!!دخلت البيت وماطاعت تتغدى تقول ماتشتهى وراحت حجرتها وطاحت على سريرهاا بدون ماتغير ملابسهاا وسرحت بعالمهاا الخاص..ووداد رجعت البيت واستلمهاا سامي بالاسئله

سامي: هاا بشري خبرتيهاا؟
وداد: كم تدفع ؟؟ 77
سامي:ودادوو عن المصخره وتكلمي عدل
وداد: هههههههههه حشى محد يسولف معاك..هيه رمستهاا
سامي: شوو قالت؟؟
وداد:قالت انها محيرة لولد عمهاا
سامي((انصدم)): شوووو؟؟!!!!!!
وداد:هههههههههه امزح امزح ماقالت شي بس تولعت خدودهااا
سامي: طيحتي قلبي يعل قلبج الكسر
وداد: ويي ويي ويي اسم الله علي وعلى قلبي
سامي: المهم المهم..شو كانت ردت فعلهااا؟؟؟
وداد: اقولك شردت من الحيااا.. بلاك انته ماتفهم عربي
سامي:فديتها ياربي <<له له له خخخ

والعصر كانت عليا فبيت خالها راحت تزقرهم لانهم متفقين يروحون السوق مع بعض..وراحت وشافت امون بنت خالها اتابع مباراة الوحده والجزيرة^_^..ويلست اتابع معاها .. وعادل ياا حليله متنقع في السياره يترياهم

فاطمه: عليوووووو اموووووووون...ياالله عادل يتريانا
علياا((تاكل اظافرهاا)):انجبي انجبي
امينه((عيونها ع الشاشه)):ماتشوفيناا انتابع المباراه؟؟؟
فاطمه:يااابنااااااااات استحن .. حرااااااام ياالله ماشي وقت نبا ناخذ للعرس ماباقي شي

اهني عاد اسماعيل مطر يااب جووول <<ذكرياات اهئ اهئ

وجان يقومن يتناقزن علياا وامون وسوون حشرة وياهن عبود اخو علياا وزاد الطين بله ويلس ينقز معاهن

وفطوم ههههههههه تتحمد الله وتشكره


عليا((لأموون)): كفج كفج كفج
امينه:حمار يلفج وييييييييييييو
عبدالله:قفطوهااااا هههههههههههه
علياا:ماعليه اوريج
فاطمه ((طفرت خلاص)):اووووووووووووووووووووووووف

وماطاعن الخبلات يظهرن الا لما تنتهي المباراه ..وطبعا فازت الوحده 3_0

الهدف الاول اسماعيل مطر والثاني الشحي والثالث اختاروو ع كيفكم ههههههههه



وبعدهاا خذ عادل امه وعمته ((ام خطيبته)) وعلياا وامون وفطوم ورواحووو يشترون حق العرس



وفي محل الاكسسوارات


علياا:فطوم اختاري اشياء رخيصه عسب لاتخسرين اخويه
فاطمه: انتي ماااايخصج..انا بختار اللي اباه..بعديين انتن شويابكن معاايه... روحن عند امايه وعمتيه
عليا:افااااا.. ونحن اللي متعبين اعمارنا ونقول بنساعدج في اختيار حاجاتج
أمينه:افاا والله افاا
فاطمه:تسلمن فديتكن ماايحتاي

وتمن يتهاوشن يدام البايع..ومن الصوب الثاني حامد يالس يدرس في البيت وفجأه رن جرس البيت وراح وفتح الباب..وكانت الصدمه ..ابتسام هي اللي ع الباب

ابتسام((راسهاا بالارض)):السلام عليك اخوي
حامد:وعليكم السلام والرحمه
ابتسام:علياا موجوده؟
حامد:لاوالله ظهرت
ابتسام((مصدومه)):وكتابي!!!
حامد((مستغرب)):اي كتاب؟؟؟
ابتسام:عنلاتهاا ان شاء الله كتابي عندهاا وابااه ضروري
حامد:وييت ثواني بروح اييبه لج
ابتسام:لا ماله داعي
حامد:شو ماله داعي؟؟؟؟ من شوي تقولين تبينه ضروري!!
ابتسام((بداخلهاا ناقعه ضحك)):خلاص مااعلييه هي باجر بتيبه
حامد:لاخليني ارووح ايبه
ابتسام:لالا ماله داعي
حامد((بعناد)):لابيييبه
ابتسام((منحرجه)):برايك

وراح حامد ع السريع يدور ع الكتاب..وابتسام الفرحه مو قاادره تشلهاا <<مدري ع شو مستانسه..77..خخخ

معقوله حبته!!؟!!..ولاهي مجرد مشاعر راح تتخلص منهاا!!؟..يلست تترياه لين ماياا والكتاب في ايده ..وعطاهاا الكتاب...


ابتسام:مشكوور اخوي تعبتك معاي
حامد((مو حاااسه بعمره)):تعبج راحه
ابتسام((ويهاا مثل الطماط)):اوكي ياالله مع السلامه.. سلم على علياا وشدها من شعرها
حامد:هههههه حاظرين

وراحت ابتسام وركبت السياره وتفكيرها شارد,,وين شار؟؟<<عند حامد ههههههه

ومي فحجرتها ترتجف ومب عارفه شو تسوي..ام ساامي يالسه برع عند امها ..فندق الباب وراحت فتحته وكانت وداد


مي:اف اف اف انتي وينج من زماااااان؟
وداد:بااال لهاالدرجه مشتااقه حقي
مي:ولي زين my frined والله بموت
وداد:اسم الله عليج .. مابغيتي تموتين الا لما يينا وخطبناااج؟؟؟
مي:ودااادوو والله مب متفيجه
وداد:خييير شو فيج؟
مي:ماادري ماااادري ماادري
وداد: انتو بلاكم يا البنات لما تنخطبن يزر عقلكن .. ياالله اشوف تزهبي وامشي يدامي امايه تترياج تباا تشوفج..77..
مي:ودااااااااااااااااااااااد
وداد:ويعااااااااااا بلاااااااااااااج؟
مي:خاااايفه بموووووووووت
وداد:قوي قلبج وامشي معااي وان شااء الله رااح تتعودين ع الوضع
مي((سلمت امرهاا لله)):الله يستر

وامون وفطوم وعلايه بعدهن يفترن في المولات...

أمينه:اوووف والله تعبت .. فطوووم خلصتي ولا بعدج؟؟
فاطمه:بعدي
أمينه:حشاااااا شو بقى بعد؟؟
فاطمه:بلاج انتي .. بعدناا في بدااية المشوار
أمينه:الحين كل وحده يقرب موعد عرسهاا تسوي سوااتج ماااااااااااااااصدق
عليا:بنات آخر زمن
فاطمه:لما تنخطبن هذه في المستقبل البعيد ان شااء الله رااح تفهمن ياا العبقرياات
عليا+أمينه:ومن قالج نحن نبا نتزوج؟؟!!
فاطمه:عيل؟
أمينه:نحن ان شااء الله بنفتح دار للعنوسه
عليا:وراح نحل قضاايا عانسات المجتمع
أمينه:وراح نحاول نستر عليهن ..ترى يقولون العانس كل شي عندها عادي
عليا:هيه صح وراح نحل مشكلاتهن العنوسيه
أمينه:ونلاحظها ونفسرها
عليا:ونحللها ونستنتجهاا
فاطمه:انتن بالاول حلن مشكلة نقص العقل اللي عندكن بعدييين حلوو مشاكل العانساات ع قولتكن ..مالت بس مالت

وفي اليوم الثاني ..في المدرسه...في الصف العلمي الثاني...وداد يالسه مع اربيعتها مها ((حصة فراغ))..مهاا كانت سرحانه وتشخبط ع الطاوله وتكتب ..أكسجين+كربون يعطينا ثاني اكسيد الكربون ..فانتبهت عليها وداد وقالت:

وداد:باااااااااااال مهوو من الحين تحظرين للكيمياااء
مها:استريحي زيين ..اي كيمياء ؟؟ أي خرابيط؟؟؟
وداد: عيل ها شوو كربون+اكسجين يعطينا ثاني اكسيد الكربون
مها: هااي يسمونها معاادلة الحب
وداد((تعقد حوايبها مستغربه)):حب!!! هااااع من متى؟؟ 77

مها:اسمعي ياا البقره .. الاكسجين ولاشي بدون الكربون ..لان اذا راح الكربون مانروم نحصل على ثاني اكسيد الكربون ..لازم الطرفين يكونون موجودين الاكسجين والكربون.. example مي ماتروم تعيش بدون ساامي وسامي بعد نفس الشي..نعتبر مي الاكسجين والكربون اللي هو الطرف الثاني سامي...ولما يتيمع اكسجين انفاسك مع كربون حبك يعطيناا وله وغرام وعشق وهيام وحب ......<<تعريف اسم القصه ((معادلة الحب)) خخخ
وداد((تقاطعهاا): stop stop stop كل هذه عشااان فروووس..77..
مهاا((احمرت)):شووو دخله هذه؟؟!!
وداد:اونهاا استحت ترى مب لايق
مهاا :جب جب <<وفلعتها بالقلم خخخ

ومي تسولف عن الزياره الامسيه لابتسام..

مي:ماتتخيلين شقد كنت خاااايفه
ابتسام:له له له شفتوو بعض..77..
مي:شووو شفناا بعض ياا الخبله.. هم بس يوو خطبوو
ابتسام:ياالله متى ايي يومي
مي:خخخ يااي بالطريج ..77..
ابتسام:بالعدال عليه لايدعم خخخخ

وفرح وعليا اونهم يعني منتبهين على شرح الابله <<بنات ادبي ويين تبون خخخ..عاد يلسن يحشن في المس

فرح((تهمس لعليا)): اقولج طالعي انعال الابله لا
عليا((تهمس لفرح))" ماركه مااركه انتي شعرفج؟؟؟
فرح:انتي بس طالعي الشيله مطقمه مع النعال
عليا:ذويقه ابلتنا خخخخخخ
فرح:تعالي عليوو على طاري اخوج وبنت خالج متى العرس ان شاء الله
عليا:جريب جريب
فرح:آخ لااا ماتبي تقول الموعد عسب لاايي
عليا:ههههههه لافديتج انا حااسبه احسابج .. طاوله لج بروحج
فرح:خخخ هيه ولا تنسين الاكلات المشهيه
عليا:خخ افا عليج مانسيت

ومها ووداد بعدهن ع سوالفهن البطاليه..

مها:خاطري اروح لاس فيغاس مع الشخص اللي احبه
وداد: 77 فروس هاا؟
مها: كل شوي وقالت فروس..ترى بفلعج بالمقلمه
وداد:هدي هدي...بعدين كلام الحق مااينزعل منه ..77..
مها:خليه يولي الصااايع
وداد: مب من قلبج ..77..
مها:عيل ماشفتيه يوم عرس بنت عمتي ..ركب الانجليزيه ع الكوشه ورقص معاهاا.. قهرني من الخاااااطر
وداد:خخخخ يمكن كان سكران وماااحس بعمره
مها:يقهر يقهر يقهر
وداد:واافديت شيول والله .. كل الحلا والرزانه فيه <<صدقت البنيه ماياابت شي من عنها خخخ
مها:ولي انتي وشيولج لا

وفي صف ابتسام ومي....

مي:سعيدووو ذبحني الا يبي ايميلج
ابتسام((مصدومه)):لييييييييييييييييييش؟؟
مي:يقول يباا يرمسج
ابتسام:تحملي تعطينه
مي:مينونه انا اعطيه
ابتسام:مع احترامي لاخوج بس الصراحه انا مااشوف فيه شي حلوو .. ماادري ليش البنات طايحات عليه؟؟!
مي:خخخخخخخ نصيب

وفي صف علياا وفرح...

فرح:اووف والله مليت متى بتخلص الحصه
عليا:انطمي وخلينا ننتبه
فرح:يااالله بالستر من متى الاخت مهتمه بالعلم
عليا:فرحوو اكلي تبن وانطمي
فرح:ام برووك لوسمحتي <<لقب فرح اللي مالهاا غنى عنه خخخ
عليا:ام عزوز لو سمحتي <<لقب عليا اللي مالها غنى عنه هع
فرح:انتي لقبج خطافة الريايل شو قلبج لام عزوز؟؟
علياا:ولدي فديته
فرح:يولي لاا محد يسوى بروك فديته<<صدق أدبي خخخ

وفي صف مها ووداد..

وداد:واقولج ميوو شوي ولا روحهاا بتطلع من الخوف .. بنااااات آخر زمن
مهاا:ههههههههههههههه ماتنلام اول مره تنخطب
وداد:عدااااااال انتي الخطاب مو مخلينج فحالج
مها:هيه والله صدقج .. اغمض عيوني وارد افتحها ولا نوع ثاني يدامي
وداد:حشى تلفونات مب خطاب خخخ

ولما رجعت مها البيت ...بدلت ملابسها ونزلت تحت وما كانت تعرف ان فارس ولد عمها يالس في الميلس ..خطفت من يدام باب الميلس ولا صوت يناديها
فارس:مها؟
مها ميزت الصوت.. وتشيلت عدل ودخلت عسب تسلم على ولد عمها
مها:اهلين فاارس شحالك؟
فارس:بخير يعلج الخير ومن صوبج؟
مها((تتلفت حواليها)):والله محد صوبي <<مااال اوول خخ
فارس:هيهيهيهي دمج خفيييييييف
مها:كم وزنه؟؟
فارس:قصدي طويل هع <<مهوو متميزه في الطول خخخ
مها:فكنا زيين .. شو اللي يابك بيتنا؟؟
فارس:طااع هااي اطرديني بعد احسن
مها:لا مايحتاي انت بروحك الحين بتظهر خخخ ولاناوي تبات عندنا خخخ
فارس:ههههه .. من الصبح وانا اترياا عبود اخوج الدب وبعده ماا يى تأخرنا ع الكليه
مهاا((تمد السانهاا)):احسسسن
وراحت عنه وهو يضحك على حركتها

CUT

هيهي هالمرة طولت الباارت :p

وان شااء الله يعيبكم :o


الساعة الآن 12:24 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227