منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   قصة خيالية : قصةحب اماراتيه :: سالم ما ادانيك روووعه ..لا تفوتكم .. كااامله .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=629972)

» άпfสṡ « 10-14-2011 09:39 PM

السلام عليكم و رحمه الله بركاته ..
شحالج اختي ؟؟ نشالله بخير ؟؟
القصه روووعة كمليهاا ..

bєdαч̝̚et 7łм 10-14-2011 10:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ بنية (المشاركة 1044708133)
السلام عليكم و رحمه الله بركاته ..

شحالج اختي ؟؟ نشالله بخير ؟؟

القصه روووعة كمليهاا ..

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..
الحمدلله تمام .. بخير بوجودج الغاليه ..
هه ها عيل ما سويتيها؟؟ خخ ..

bєdαч̝̚et 7łм 10-16-2011 12:25 AM

البارت الـ 11 ..



(ومحمد حارق تيلفونها حراق ... وهي تشوف رقمه بس ماتبا اترد .... اخر شيغلقته)
وسالم مايمر يوم الا ومتندم على كل كلمة قالها اول مرةوجرحها
خلصت اجازة الصيف وبدا دوامها في الكلية وكملت اسبوعين.... وكان كل يوم أمّلعن الثاني...
ومن اليوم اللي نزلها سالم لين هاليوم اتفكر كيف تتصلبه...ماتعرف
وفي يوم من الايام كانفي عندهم في الكلية يوم مفتوح... هيطبعا اتصلت البيت عسب ايوونها من وقت.... يوم وصلوا دق اخوها:ها عليوهوينج؟
عليا: يايه... يايه
يوم هي واصلة عند الموتر.... اخوها نزل الجامة وقال: عليوطالعي الموتر اللي ورانا
وهي مثل الاطرش في الزفة: شوه؟... شوه؟ شومستوي؟
اخوها جاسم: اقولج شوفي الموتر اللي ورانا منوفيه؟
صدت اتطالع والصدمة
علياء: سالم!!! سالم!!!
جاسم: ها عرفتيهعيل؟
وفخاطرها : شو يسوي هني؟ وليش؟
ركبت الموتر وهي يالسة اتطالعهوعيونها مليانه دموع
وفخاطرها: منوه البنية اللي بتركبوياه؟
وكان يعدل شعره وما لاحظها وهي تشوفه
اتحرك موترها وهي اتقول: يا رب اشوفالبنية
ما شافتها بس حست انه الارض بتنشق وبتبلعها
وردت البيت مثل الميتة..... طولاليوم فغرفتها وهي تصيح
ويوم حد يدخل غرفتها اتقول: متضاربة وياربيعتي فيالكلية
ودخل عليها اخوها وهو فرحان مايدري عنها ايشي
جاسم: اقولج عليوه ...اتصدقين يوم شفنا اليوم سالم... يوم ردينا البيت... دقيت له
وقلت له:ها مواعد اليوم!!!.......... وزاغ
قال: شوعرفك؟؟
قلت له: ناس علموني وشافوك
قال لي: ياخي لا تعلم حد...بس اناابا الفكة من هالبنية
قلت له : تبا الفكةومواعدنها!!!
ما خلص كلامه
عليا: الله يخليك انا تعبانه... راسي يعورني... اطلع برعباجر بنتكلم
جاسم: اوكي يالله تصبحين على خير
وطلع من الغرفة وصاحت لين مانامت
يوم قامت الصبح دواوير سود عيونها من الصياح الليصاحته
قامت ومب طايقة اتكلم حد
راحت الكلية ............ حتى المدرس يكلمها بس هي ما تبااترد عليه
ويت فبالها فكرة ليش ماتتصل به........... بس لا.... مب منتيلفونها
سارت قالت حق ربيعتها ابا بطاقة
والبنية: غالي والطلبرخيص
عليا عطتها الفلوس وهذيج عطتها البطاقة
عليا فخاطرها: يوم بوصل البيتباتصل
البنية: حق شو تبين الرقم؟
عليا: بنت خالوتي اظهر الها رقمغاوي
وفخاطرها: سامحني يا ربي ع جذبتي ...
البنية: اتحريتهحقج؟
عليا: شو ابابه... يوم عندي موبايل ورقم
ردت البيت وهي اتفكر: اتصل ولالاء؟
ركبت البطاقة اليديدة.... وطرشت مسج عادي... وهي علىاعصابها
بعد خمس دقايق
طرش الها مسج:انته منوه؟
كتبت له: انا اللي خذاني الطير عجناحه.... وحطاني فقفص قلبه الصغير
ويا ريتك اتحس فقلبه........... واتحط قلبك فقلب هالطير
رد عليها بمسج.... قاموا ايطرشون مسجات حق بعض ل 4 ايام واليوم الخامس العصر الساعة خمس بتوقيت دبي
طرشت له: خلصن مسجاتي
يوم شاف المسج ضحك


bєdαч̝̚et 7łм 10-16-2011 12:28 AM

البارت الـ 12 ..



والساعة 10 في الليل دق..... يوم شافت رقمهخافت
عليا: يا ربي!!!..... شو اسوي؟؟ متصل!!!..... بيكشفني!!!.... لازم اثقل... مابرد
طرش مسج: ردي او رد عسب اعرف اذا ريال ولاحرمة؟
وهي تضحك: صدق مينون
ورد اتصل: خلته ايرن كم من رنة وردت والخوفيتملكها
وفخاطرها: لازم اكون متكبرة ... لازم
عليا: الو؟
سالم حس برعشة: مرحبا!!
عليا: مرحبتين
سالم: منومعاي؟
عليا: انته اللي داق هب انا؟.
وسالم فخاطره: انا سامع هالصوت ... هالصوت ما يتنسى... بس مادري وين؟
اتكلموا ويا بعض هو كان يتكلم بتكبر ... وهي كانت اتتكلم بتكبر اكثر
يعني ماكان ايقول الغالية... حبيبتي.... غناتي
وفجأة قال لها: اقولج ببند عنج حبيبتي داقة
وهي تفور من الغيارة..... وتبندفويهه من الغياظ
وبعد فترة تتصل ويغايظ بها ويرمس عن حبيبته واتبندفويهه
اخر شي قال لها: ابا اشوفج
فخاطرها: يا اليوم الموعود.... يومانتقامي
عليا: ليش؟
سالم: ابا اعرف اذا انتي حلوة ولاخسفة
عليا: طبعا حلوة
سالم: مادامج واثقة خلينياشوفج
عليا : اوكي موافقة
سالم: انزين وين؟ والساعةكم؟.
عليا: باجر الساعة 3
سالم: حار بحار!!!!
عليا: ههههههههه..... حاربحار
سالم: اوكي
عليا:اشوفك الساعة 3
بند عنها ويلس ايفكر بعليا الليماخذه تفكيره بس بعيده عنه
حل الصبح وسارت الدوام وهيخايفة
ويوم استوت الساعة 3 خلص الدوام... واتغشت
وطلعت برع شافت الموتر.... انتفضت منالخوف.... ركبت الموتر وهي ميتة
عليا: السلام عليكم
سالم: عليكمالسلام
ويطالعها .... اتحرك الموتر وهي تنتفض.... وحاسة عمرها بتدوخ..... ووقفالموتر عند ماكدونالد في الباركينج
سالم: ابا اشوفج ...فجيالشيلة
عليا: لا مابا
سالم: ع راحتج.... مابغي اغصبج ع شي ... اصلا ما بسويبجشي.... لاني انسان محترم وخاطب
هي سمعت هذا الخبر اللي نزل ع راسها خلاص كمبستحمل
فجت الغشوة

علياء: اقولك انا علياء.... عرفتني؟؟!!!
سالم والصدمة على ويهه
سالم: علياء!!!
عليا: جاب ولا كلمة... اسمعني عدل... اول شي واعدت بنات وبعد من كليتي... ثاني شي بتكلم اي وحدة مني والدرب!!!....ثالث شي انته خاطب!!!!!.... بقولك شي... ســــالم....ما ادانــــــــــــيك ولا اداني شي يتعلق فيك....

سالم: خليني اشرح لج... انا روحي مب مستوعب شي
عليا: ولا حرف ردني البيت .... ولا ارد مشي
وهي تصيح وهو يطالعها وفخاطره ايقول شي بس ما رام الصدمة لين الحين فويهه
ويوم وصلت البيت
بطلت الباب وقالت: انسى رقمي وان اتصلت خبرت اهلي.... والله يهنيك ويا خطيبتك....
نزلت وحست الارض اتدور بها... دوخت وطاحت عالارض... وسالم نزل من الموتر

يصارخ: عليا... عليا!!!... غناتي... شو استوا بج؟؟... والله ما كان قصدي!!
وهي تسمع صوته بس ما تقدر اترد
ويتيمعون الاهل ع صراخ سالم... يوم شافهم يايين .... شلها من الارض... ودخلاها الموتر

الام تصارخ: بنتي!! شو استوا بج حبيبتي؟؟
واتطالع سالم وتسأله: انته شو تسوي هني!!
سالم: نزلها الباص وانا مار اسلم ... لقيتها مدوخة عالارض
الام: يالله ودنا المستشفى
يوم وصلوا المستشفى دخلوا الحوادث
الدكتور سأل الام اذا علياء ماكلة شي
الام: والله ما كلت شي من 3 ايام... بس تشرب ماي تسد يوعها به
وسالم يسمعهم...حطوا لها الجلوكوز.... يوم وعت الام كانت سايرة اتصلي... وشافت سالم...ما استحملت حست بالدوار مرة ثانية... بس هالمرة رجعت على ثيابه...
ونامت مرة ثانية ووعت وحصلت يدتهاوابوها وامها وسالم

فخاطرها: هذا اخر انسان ابغي اشوفه... الخاين
وهو يشوفها وفخاطره: ادري وحاس بكل شي يستوي


bєdαч̝̚et 7łм 10-16-2011 12:30 AM

البارت الـ 13 ..



اليدة: الحمدلله عالسلامة... ما اتشوفين شريالغالية
عليا: الله يسلمج
واتطالع ابوهاوتبتسم
عليا: ابويه اتولهت عليك...
ابوها: فديت بنتي اللي متولههعلية
عليا: حتى انتي يا اميه
امها: تستاهلينالسلامة...
سالم: الحمدلله ع سلامتج..
الكلمة ضربت في الصميم... بس لازم ماتنسى له هالموقف
وما ردت عليه وصدت الجههالثانية
وكملت في المستشفى يومين وسالم اييها كل صبح وايروح العصر
والاهل ما راموا ايكلمونها عسب يسألونها شو مستوي وياها.... وحتى سألوا سالم... قال انه ما ايعرف...

بعد ما ظهرت من المستشفى... قام سالم يزورهم في البيت.... وهي مسوية طاف له.....
وابوها حس السالفة فيها ان.... وان سالم وايد مهتم فيها .... وهي ولا كانه سالم موجود....
وسالم رمس اهله.... انه ما يبا بنت خالته اللي خاطبيله اياها من سنين .... يبغي عليا....
واهله وافقوا...لانها بنت عرب وناس ومن اهلهم.... وبنت طيبة وتدخل الخاطر

ورمسوا الابو.... بس الابو محتار منوه.... محمد ولا سالم؟؟..... شو الحل؟؟.... ما يبا يزعل حد...
والحل كان عند الام
والحل هو انه في الصيف بيسافرون وبياخذونهم وياهم عسب ايشوفون عليا منو تبا....

مر اسبوع وسالم قطع عسب انه ما يشكون واتشافت عليا بس بعد متكدرة من اللي استوا
والاهل ما خبروها

(وفي الصيف)

الابو قرر يسافرون اوروبا ..... فحجز التذاكر والفندق

خذ شقتين في الكونكورد في بلجيكا.... ورمس محمد وسالم... قاللهم: شوفوا هالسنة... نحنا بنسافر واباكم اتون ويانا... الشقة عندنا والتذاكر علية لاني انا عازمنكم....
واتفاهم وياهم ...

وسلموا عالاهل في المطار وركبوا الطيارة....

كانت عيا يالسة حذال خواتها في ال economy .... ومحمد وسالم وجاسم والام والابو في bussiness
والبنيات حظهم نحس..... سيلانية يالسة جدامهم ريحتها خايسة هي وريلها وعيالها...
علياء: عنبوكم اتسبحوا !!! فضل من ريحة!!!
والصغارية يضحكون..... والسيلانية فرّت شعرها ورا
عليا: وع ... وع... فضّل... قطيعة!!
محمد يا يطالعهم..
محمد: شو مرتاحين؟
عليا: محمد انا فحياتي على السفر اللي سافرته ما شفت سيلانية سايرة بلجيكا سياحة... وبعد اتفر شعرها علينا!! ليش يا ربي ليش؟؟!!
هو سمع كلامها وشاف السيلانية وضحك بصوت عالي
وسالم سار بيطالع محمد شو يسوي... ويطالعه يضحك ويا عليا... عصّب... بس ماقال شي رد مكانه
عليا: هي اضحك اضحك
طلعت من شنطتها عطر ورشته عالسيت اللي جدامها
محمد: شوي ..شوي.. عن ايي فشعرها!!
عليا: هذا اصلا اتمناه... اصلا رشة وحدة ... يطّلع كل اللي يمشي فراسها
محمد: فيها؟؟!!!
عليا: اكيد فيها قمل... يوم ما اتسبح.... شو رايك تيلس مكاني؟!!!
محمد: شو رايج تيلسين عدالي؟؟؟!!
عليا وبتكبر: لا!!!.... انزين وسالم؟؟
محمد: سالم المشكلة....بس ع راحتج انتي الخسرانة.... يالله انا بسير تبون شي؟
عليا: دخيلك فطريجك هات pif paf
عطته ابتسامة مصطنعة
وفخاطرها: شو يسوي سالم ؟ الحب!!
بعد ساعة قامت على ازعاج الصغارية ويتضاربون
وسارت عند ابوها وخذت الدوا وياها
بو جاسم:ها عليا مستانسة؟
ويصدون : محمد وسالم وجاسم يطالعونها
عليا: ابويه طالع الصغارية يتضاربون .... انا الصراحة راسي يعورني وابا انام
الام: انتي يلسي مكاني وانا بسير عندهم
عليا : زين
وسالم مستانس لانه بيشوف الدانة ع راحته
كانت يالسة عدال ابوها وسالم عند الممر يعني يطالعها ع راحته... وجاسم في النص... ومحمد يالس حذال الدريشة
وهي حست انه كلهم يطالعونها.... بس هي مسوية طاف .... خذت الدوا وفجته
بوجاسم: شوها؟
عليا: ابويه دوا الزجام عسب ايرقدني
بوجاسم: عطيني باخذه
عليا: لا تاخذه ولا شياته ... انا باخذه
وشربت الدوا.... ويسمعها سالم وفخاطره: هذي مينونة!!!!



الساعة الآن 04:18 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227