منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   ؛[¤(تـ...ـوهـتـ"ـنــي بـ..ـحـ...ــبـ"ـك دخـ...ـيـ"ـل (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=61176)

Дјறàl Диsǎήһ 05-03-2009 11:51 PM

البــــــــــــ>8<ـــــــــــارت




راما مصدومه:وشو
ثامر حس بتأنيب الضمير:قمر صارحتني بحبها وانا صديتها جرحتها هنتها خدشت كبرياأها وليش بس لأنها صارحتني بحبها
راما بتأثير الصدمه:قمر تحبك
ثامر:ايه وليت ماعرفت
راما خنقتها العبره:ياحياتي ياقمر كل الي صار لك بسبت كذا
ثامر خاف:وش صار لها
زاما:قمر من فتره انا البنات ملاحضين عليها شارده ففكرها ضحكتها ماينسمع لها صوت ابتسامتها باهته
ثامر:كل هذا بسببي مادري كيف بعتذر
راما:لا ياثامر لا تعتذر رح تجرحها زياده
ثامر:راما ساعديني ابي قمر تطلع من حالتها
راما:انا بسوي شي بيساعدها من حالاتها بس انت لاتقول لأحد عن انفصالك الى الجمعه
ثامر:طيب







اما فدار الاحزان قمر جالسه فغرفتها ناثره الألوان حواليها وقاعده ترسم ترسم قلوب متكسره بلونين بس اسود واحمر لون الحب اختلط مع لون الكره كانت ترسم ودموعها تخرب الرسم عصرت كل الوان الاحمر بقهر وبأنفعال وحاستها بيدها وقدت تتأمل اللون(آه ياليت دمي ينسكب واسلم روحي وارتاح من دنيا حقيره ذليله فيها الوفي خوان)
ماقدرت تمسك نفسها قعدت تصيح دخلت فجر بس ماسوت شي متعوده عليها جلست فجر ودموعها متعلقه فعينها ع حاله اختها فجر نزلت لمستوى قمر
فجر: قمر قولي لي وش فيك
قمر زاد صياحها:ليش يافجر مايحبني ليش يجرحني ليش يكرهني انا احبه انا اموت فيه
فجر:ومن هذا الي قالب موازين حياتك
قمر ناظرتها نظرات غريبه:لا مرح اقولك عشان تاخذينه مني مثل ماخذته مني لا مرح اقولك
فجر صاحت:قمر انا اختك واحبك مرح اضرك
قمر صرخت:لا لاتقولين احبك اصلا مافيه حب مافيه الدنيا هذي كلها كره مافيها حب
فجر منصدمه حست اختها انجنت طريقه كلامها غريبه:قمر
قمر سكتت فجأه
فجر خافت وقربت وحطت يذها ع كتف قمر:قمر
قمر انتفضت :وخري عني انا اكرهكم كلكم انا احبه بس اهوا بس
فجر طلعت من الغرفه منصدمه اما قمر نفسها مو فاهمه تصرفاتها




==================

مشاري:راما ليش تصيحين
راما دافنه وجهها وجالسه تصيح
مشاري:راما حبيبتي"طلعت هالكلمه منه بدون مايحس" ثامر سوا لك شي زعلك بشي
راما رفعت راسها:ليش يصير فيها كذا ليش اهي مالها ذنب ذنبها الوحيد حبته
مشاري مو فاهم:راما هدي وقولي لي وش فيك



راما هدت وقالت لمشاري كل شي
مشاري:مو قادر استوعب
راما:حرام عليه
مشاري:مو قصدي ثامر ثامر رده فعله عاديه بس قمر تصرفها غريب
راما انفعلت:لا ثامر رده فعله مو عاديه ثامر جرحها اصلا انتو يالرجاجيل تجرحون ولا همكم فمشاعر الناس
مشاري عارف انها بتشب نارها:صح عليك
راما:وشو
مشاري تورط:وشو
راما:وشو صح علي
مشاري:كلامك صح







اليوم الي بعده الخميس
الاجتماع فبيت سعد الشباب جالسين برا فوقت العصر قبل آذان المغرب بشوي
نايف يطنز:الجو حلو كأني عايش فأستراليا
مشعل يشاركه فالطنازه:تخسي استراليا وش جاب جو استراليا لجو السعوديه جو السعوديه شي مافي احلى منه
عبدالعزيز:احمدو ربكم ماجا نفس جو الكويت يقول صديقي تمشي دقيقه الدشداشه ع قولته لاصقه فجسمك
سامي:نفس جو الدمام لاراح ولا جا
عبدالله:شباب تشوفون الي اشوفه
نايف:وش تشوف
عبدالله:شف القطوه
نواف:انت يالشرير شبتسوي فيها
عبدالله:مشعل نايف بندر زياد خلونا نلاحقها
وبدو يلاحقونها مسيكينه متروعه منهم
اما البنات سمعو اصواتهم وطلوا من الدريشه
مرام:هههههههههههههههههههههههههههه الطول طول نخله والعقل عقل صخله
منى:علمي نفسك يالطويله
مرام:مام احرجتيني
ريم:حرام عليهم اكيد هذي سوات عبيد وشعيل
مرام:الا احسن يطلعون حرتي فالقطاوه
راما:لا عاد مو كذا ولا وش رايك قمور
قمر كانت سرحانه تناظر ثامر بألم وحسره بس كان شكله ضايق شوي
راما التفت شافتها تناظر ثامر ابتسمت بحزن
راما:قموره
قمر رجعت لصوابها:هلا
راما:وين رحتي وصلتي لبيتكم
قمر ابتسمت:لالسه فالطريق
نوف:حسبي الله على بليسك يانويف عكرف للقطوه
مرام:من نويف حقي ولا حقكم
نوف:لا حقنا بس شوفي شسوى فيها
ريف:حرام عليهم ربي مايرضى كذا
الشباب لاهين بتعذيب القطوه طلع عليهم الجد
الجد:حرام عليكم الله يعاقبكم
الشباب شافوا الجد ماتشوف الا غبرتهم
العنود:احسن كرشهم
فجر :صدق جبانين
مرام التفت لها:هههههههههههههههههههههههههههه جبانين متى حفضتيها
فجر انحرجت:كلي تبن طلعت كذا
راما:غلا شفيك متنحه
غلا:احم تعبانه شوي
راما:سلامات انشا الله فمرام
مرام ضربتها مع راسها بخفه
مرام:بسم الله علي جعله فيك ولا فيني
نورا:راما تعالي شوي ابيك
راما قامت
راما:هلا
نورا:رمو بسألك سوأل
راما:آمري
نورا:طلعت كرشي
راما مسكت ضحكتها:يعني ليش
نورا:مابيها تطلع الحين
راما:اقول لايكون ماقلتي لياسر
نورا:لا لسه
راما:انا نسيت ولا كان قلت لمشاري يقول لياسر عشان تتأدبين
نورا:لا تسوين كذا بس في شي يمنعني اني اقول له
راما:اقول عمه قولي له ولا تترددين إذا عرف من غيرك رح يزعل
نورا:بشوف

لطيفه:يالله يابنات روحوا صلو بنحط القهوه
البنات راحو يصلون وبعد شوي نزلو يتقهوون
ريف:شوفو هذا الترمس القهوه الي فيه انا مسويتها
فجر:بعد ذي المره شلونها
ريف:مادري انتوا وحضكم
الجده:حتى القهوه فيها الوان
فجر:لا بس ريف قد صلحت قهوه لونها اصفر فاتح على قوله خالي سعد بتشربينا غسال
مرام صبت لها من قهوه ريف:ريفوه ليش لونها اخضر
لطيفه:مكثره الهيل
راما:مرام ترا حلو طعمها القهوه بالهيل الكثير تطلع شي
مرام:نجرب
العنود:تيته عطيني الريموت
فجر:جده الله يهديك اخر واحد حط السعوديه مات
الجده:اجل وش تبون نحط
مرام:شي فيه رقص
فجر:عنوده حطي غنوه نخرب جدتو شوي
عنوده:مافيه اخذ اثامكم
فجر سحبت الريموت منها وحطت غنوه
راما:الحين ذولي يدبكون
مرام:اشك انها دبكه حشى جنباز
فجر وريف وريم وراما:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
العنود:وخروها طيب
مرام:لا اصبري شوي نضحك عليهم
فجر:ودي اخذ كل وحده احط لها ميك اب زي خلق الله وشعرهم ذا الي يقطر زيت ودي اروشهم وازينه ولا الملابس حث ولا حرج خصر الجينز بيوصل عند الصدر
نوف:استغفروا ربكم حرام عليكم فقرا
ريم:فقرا الله يعافيها تقعد فبيتها ليش تعرض نفسها ع عيال الحرام
ساره:ماتلاحظون انكم ازعجتونا اسكتوا
العنود:اي بنات تذكرت وحده اعرفها مندوبه فشركه افون
المكياج حقهم رهيب والوان المناكير خطيره واللوشن جنان
راما:اعرفها خليها تجي البيت
العنود:مشكلتها ماتحي بيوت لازم اواعدها فمكان عام واخذ منها كاتلوج
فجر:طيب حلو كذا




خلصوا البنات القهوه
وراحو فوق فالصاله يسولفون بروحهم قمر كانت جالسه فزاويه بروحها قربت منها راما
راما:قمر
قمر:هلا
راما:انا فرحانه حيل
قمربأبتسامه:انشا الله دوم بس ليش
راما:ثامر
قمر بلعت ريقها :شفيه
راما:بينفصل عن روز
مادري كيف اقول لكم رده فعل قمر بصدمه بقهر وبنفس الوقت بفرح بس تلاشى الفرح وتذكرت كلامه
قمر بأرتباك:ليش شصار
راما:اكيد تعرفين ثامر مايحب كيف طريقه لبس روز وخاصه عند الشباب عاد ثامر من النوع الي يغار ماقدريمسك نفسه قعد يتفاهم معها واهي بكل وقاحه وجرأه ترد عليه الي تسويه شي راجعلها وقرر ينفصل عنها
قالت قمر بقهر وحره :ليش حرام عليه اخوك عادي عنده يجرح الناس اكيد الحين روز فيها جرح كبير منه واهو ولا حاس
راما انصدمت:لا ياقمر انتي فاهمه غلط اهي ماعارضت و قالت احسن وانه تكرهه
وبعدي روز ماهمها اصلا هذا النوع ماهمه يتزوج او لا همهم الطلعات والوناسه والعب والخراب واخر تفكيرهم الزواج وهذا إذا كانو يفكرون فيه
قمر ببرود:عموما زين انه افتك منها اصلا ماتستاهله وربي يرزقه بوحده يحبها
راما:وتحبه بعد
قمر(ما اضن في وحده تحبه كثري
قطعت عليهم العنود:بنوتات طرت على بالي فكره شرايكم بما انه خميس ومافي دراسه تنومون فبيتنا
مرام:فكره حلوه بس مو فبيتكم فبيت جدو نرتاح اكثر
العنود:اوكي خلاص بس ماماتنا لايدرون إلا إذا جينا نروح
راما:انا بقول لمشاري الحين مماتي مالها سلطه علي
نوف:وانتي مروم قولي لنواف
مرام:يخسي لاحقين عليه
العنود:مراموه ياتبن غيري طريقه كلامك عن نواف ترا الرجاجيل مايحبون طريقه مزحنا "قالت بطنازه"يخدش رجولتهم
مرام:مشكلتهم هذي انا شدخلني فيهم





‏=‏================
راما:طيب ليه
مشاري:بس مالي خلق انا بروحي اليوم
راما :لاه وشايفني انوم معك دايم
مشاري بيغير الموضوع(حسبي الله ع بليسك ردودك جاهزه:طيب وش الغرض من نومتكم
راما:وناسه وبما انه خميس اجازه لازم نختمها بفله
مشاري:طيب خلاص
راما فرحت:صدق فديت خشمك
وقامت وباسته مع خده وبلحضه استوعبت شسوت واستحت ونحاشت(اوف الحين بيحسبني متعمده)
اما عند مشاري استانس من البوسه مع انها مو طالعه من خاطرها




===============
مرام:ماما شفيك معنده مو من عادتك
منى:امي بكره عندها موعد فالمستشفى مرح تنام من ازعاجكم
مرام:ماما مو اول مره ننام وبعدين فغرفتها عازل مرح تسمع
منى:ماتشبعون كل اسبوع تنامون حلا هو
مرام عصبت:ماما
منى:لا تعالي طقيني بعد
مرام كشرت بزعله
منى:خلاص لاتزعلين خاف ينط فيك عرق وتموتين علي وبعدين وين اجيب وحده عسل وام لسان نفسك
مرام:يعني خلاص افراج
منى:افراج
مرام راحت:اموااااااه يا احلا منو فالدنيا





والساعه 7 الصبح البنات فالصاله الي تحت وانواع الاكل عندهم اندومي ومعكرونه سباقيتي وقهوه وشكولاتات وشيبسات ومشروبات غازيه وحركات ثانيه
مرام شهقت:فالاندومي نمله وع
راما انقرفت:تستهبلين
مرام:شوفي بعد
راما قربت وجهها عند الصحن وفجر دزتها وانكب الاندومي ع وجه راما
راما دخل مويه الأندومي فخشمه وشرقت فيه:كح كح اي غشمي فلفل
فجر:ههههههههههههههههههههههههههههه حلوه
راما:اوريك يانجر
فجر جنونها احد يناديها نجر:لا تقولين نجر جعله يدخل فمصارينك
ورن التلفون البيت وفجر ردت بما انها اقرب وحده واهي معصبه
فجر:نعم
سلطان:السلام عليكم
فجر:خير
سلطان استغرب:هذا بيت عبدالعزيز ال.............
فجر:اي
سلطان:لو سمحتي اختي سعود عدالج
فجر:في احد يدق هالوقت
نوف سحبت منها:صاحيه انتي تطلعين حرتك فخلق الله مجنونه
نوف:الو
سلطان:السلام عليج اختي
نوف:وعليكم السلام اخوي تفضل
سلطان:السموعه ازعجتج بس بغيت سعود
نوف:لا وش دعوه بس الي ردت عليك تو شكل مضيعها النوم
سلطان:ماعليه السموحه
نوف:تبي عمي سعود
سلطان:هيه يالشيخه إذا ماعليج امر زقريقه
نوف:لحضه
نوف:ريم نادي عمي سعود
ريم:من يبيه
نوف:ربيعه
ريم:ربيعه!شهالكلمه بعد
نوف:الضاهر هذا اخو خلود ورحاب والعنود
ريم:اها طيب بروح اشوفه
نوف رجعت لسلطان:لو سمحت
سلطان:آمري
نوف:مو انت اخو خلود ورحاب
سلطان:هيه
نوف:سلملي عليهم
سلطان:يوصل وشكلج تعرفين ترمسين امراتي
نوف:افا عليك ارمس الا اعرف ارطن
سلطان:طيب ابا اسمعج
نوف:فالك طيب..طيب شحالك الشيخ
سلطان:بخير يعلج بخير
نوف:اقول الشيخ شرايك تمر صوبنا اليوم شرات اول
سلطان:بشوف جان عندي شغل
نوف:شرايك فيني
سلطان:لا يبيلج شوي كورسات
بس احييج تعرفين رمستنا
سعود جا:نوف طاقه الموانه شعندك
نوف:لا ماعندي شي بس حبيت اكون اصدقا شباب بغير روتيني
سعود سحب منها السماعه:اقول اذلفي لا اشوتك اطيرك
نوف قامت:اعوذ بالله خلك عسل شرات ربيعك سلطان
سعود:الو سلطان
سلطان:هلا
سعود:لاتعطي مثل ذي الدلخه وجه مره ثانيه
سلطان:حرام عليك توسع الصدر

البنات
نوف:احس اني سخيفه قعدت اتكلم معه
ريم:عادي دايم نسوي اشيا ونندم عليه ونستحقر انفسنا بس اهي بمنتها التفاهه والاهميه انسي
نوف:صاجه
مرام:اصحي انا سعوديين
ريف:لحس مخ اختي
نوف:والله محد بيلحس مخي غيرك
راما:نجر
فجر:رويم خلاص يكفي
راما:لا مايكفي دخلتي الفلفل فخشمي
فجر:ياليته انقطع
مرام:مرح تقدرين تمسكينه من صغره وش تقطعين فيه
راما:غايرين من خشمي
مرام:سلامت قلبك وش نغار عليه كأنه خشم مايكل جاكسون
راما شهقت:بسم الله علي منه
فجر:احسن تستاهلين
راما:انقلعوا جعلكم التنن
فجر:اسكتي بس اسكتي
راما:بنات خلونا ننوم فالحديقه
مرام:تخيلي من زين الحر
ريم:خاف نميع نتحول نفط
العنود:زين لو بتتحولون نفط على الاقل نستفيد منكم
مرام:والله طفشت بروح اتمشى برا
ريم:عاد شفي برا غبار وحر اجلسي شدي ارضك
مرام:انقلعوا بروح ارفع ضغط عمي سعودوه
راما:ياعمي سعود ياسعودوه لحالها
رن جوال راما
راما استغربت:غريبه شفيه مشاري داق
البنات:ياعيني
مرام:ماقدر يصبر
راما:ياوسخه اسكتوا
راما:هلا
مشاري:هلا شخبارك
راما:تمام
مشاري:راما
راما:هلا
مشاري:كنت ادور قميصي السماوي والكارفته وينهم
راما:ايه فالغرفه الثانيه الي مافيها شي
مشاري:اوكي زين شكرا
راما:ولوا تحت الخدمه
مشاري:بس عندهم مو 24 ساعه صح
راما:هاه
مشاري:سلامتك
راما:باي
مشاري:مستعجله تبين الفكه
راما:انتا الظاهر ناوي ع طقاق قطع عليها صوت
طووووط
راما:سكره فوجهي
مرام:ههههههههههههههههههههههههههههه خيرها بغيرها
راما منقهر:فيني حره
مرام:طلع من البيت
راما:لا لسه
مرام قامت:فيك حره لاتكتمينا امشي نروح له نوريه شغله
راما:البيت
مرام:لا المستشفى
راما صدقت:لا صعبه
مرام:لا عاد انابروح له المستشفى صدق انك لوح اكيد البيت امشي بس
راحت راما ومرام
فجر:مو صاحيات
قمر:عاد انتي الصاحيه
فجر:واو اخيرا تكلمتي شكيت انك طرما
العنود:تبينها برباره زيك
فجر:اكيد اصلا تخيلي بيت يخلو من اجناس فجر اكيد رح يكون هادي ماله حس
العنود:كل بيوت الناس هاديه مافيها مثل اجناسك ع قولت
فجر:الا شوفي بيتكم فيه ريم وبيت خالتو منى مرام وخالو سعد ريف
العنود:وعمي سلطان وعبدالعزيز وعمتي نوره
فجر:خالو سلطان بندر وهه شويه ثامر اما راما طرما وعبدالعزيز فيه رغود وخالتو نورا زوجها احس انه فله

اما عند راما ومرام توهم داخلين سور بيتهم
مرام:مرح ندخل ننتظر لما يطلع
راما:صدق اني غبيه طيب وش بسوي له
مرام:خليه يتأسف
راما:فالاحلام التعيسه يتأسف مني
طلع مشاري وركب سيارته طبعا جوا البيت استغرب من ذي الثنتين الي جايين له
مشاري فتح الشباك
مشاري:نعم
راما:انزل
مشاري:ليس
زاما:بس
مشاري نزل:نعم
راما:ليش تصكه فوجهي
مشاري :خلص الشحن
راما:علي
مشاري:لاتصدقين
مرام:طيب ورنا جوالك نشوف
مشاري:راما لاتماشينها تراهي خراب بيوت
راما:اي صادقه ورنا جوالك
مشاري:ما خلص الشحن بس انا سكيته
راما:ليش
مشاري يقلد صوتها الدلوع:بس
راما:تأسف
مشاري:لا ياشيخه
راما:مرح اتركك لين تتأسف
مشاري بخبث:طيب ولا يكون خاطرك الا طيب كم عندي من راما وحده
قرب منها وعضها عضه قويه مع خدها
راما:اااااااااي يخ وسخ
مشاري:باي ياحلوه
وركب السياره
مرام:ههههههههههههههههههههههههههههه ليش وجهك محمر مستحيه
راما:انقلعي كله منك
وراحت ولحقتها مرام
اما مشاري قعد يضحك ع شكلها(مرح تقدرين علي ولا انا رح اقدر عليك)




البنات
ريم:بعذها محمره مستحيه
راما:وع حامت كبدي
مرام:والله مدري عنكم تسوون بلاوي جت ع العضه
راما عصبت:مرام اسكتي


والساعه 11 الظهر البنات بينومون
قمر بهدوء:راما
راما:لبيه
قمر:في فخدك جرح صغير
راما:جرح!
قمر:اي والله فيه
راما ناظرت بمرايه جوالها:كله منه ومن عضته شوهني خدي طلع احمر ولا وتجرح بعد اوريه



وبعد اسبوع



وفي احد من كوفيهات الرياض قاعد وكل هموم الدنيا فوق راسه
حسام:شفيك وسع صدرك
ثامر:مهموم ياحسام مهموم وابي شخص واحد يفرج همي
حسام:افا عليك انا افرج همك
ثامر:ياليت بس الشخص هذا صعب الوصول له صعب
حسام:ثامر انت كذا عشانك انفصلت عن روز
ثامر:لا طبعا روز شخص مايعني لي شي صفحه وانطوت خلاص نسيتها انا ابي شخص واحد إذا خذته اكون اسعد انسان
حسام:معقوله كل حبك لروز راح ماصدق ياثامر انت كنت تقول إذا خذت روز بصير اسعد انسان
ثامر:غلطان كنت غلطان ابدا ماحسيت بشي تجاه روز حتى فالملكه بس كنت اقول لا انا احبها اشاور عقلي وعنادي ماشورت قلبي من يبي، حبي لها وهم ابليس زرعه فعقلي عشان يضر انسان بري جريح
حسام:يعني انت خلاص ماعاد تبيها
ثامر:ولا افكر فيها
حسام:متأكد
ثامر:واثق
حسام:طيب مين الي تبي تحصل عليها
ثامر:وحده
حسام:داري انها وحده من
ثامر:مرح اقولك لو اني ضامن اني اتزوجها قلت لك بس واثق انها رح ترفضني وبدون تردد انا جرحتها وسبيتها وماخليت شي ماقلته
حسام:ليش
ثامر:عشانها قالت لي احبك
حسام:وانت تحبها
ثامر:ايه
حسام:من متى امداك
ثامر:من انفصلت عن روز احس إذا شفتها بشعور غريب شعور فرح ودي اقعد معها واسولف وتقولي شكثر تحبني شكثر احبها
حسام:ثامر لاتضلم البنيه نفس روز بنات الناس مو لعبه ترتبط وتنفصل اهل روز تقبلوا هالشي بسبت بنتهم ماعارضت اما الي تحبها اهي تحبك مرح تكون رده فعلها مثل روز رح تكون مجروحه وحزينه ويالله شف اهلها مرح يسكتون بنات الناس مو لعبه
ثامر:حسام انا احبها واول مره احس بهالشعور عن جد وحقيقي وإذا خذتها وصارت لي مرح افرط فيها ابد مرح ابتعد عنها بحطها فعيوني وقلبي وروحي وعقلي ورح اعطيها الي تبيه الحب الحنان الرومانسيه الطيبه كل شي تبيه
حسام:والله ماينعرف لك انا مرح احكم لانه باين من لمعه عينك بس تأكد من حبك لا تجرح البنت مره ثانيه ترا جرح الحبيب موألم وقاسي
ثامر:مرح اجرحها بس انا قررت اخطبها
حسام:لا تتسرع فكر بس سوأل اهي تصير لك
ثامر:بنت عمتي
حسام:اها قريبه مره بس بعطيك نصيحه اسألها قبل
ثامر:لا صعبه كيف
حسام:نفس طريقتها
ثامر:لا صعبه انا ابيها قدامي
حسام:وين وينك فيه
ثامر:اقدر ياكثر الصدف بيني وبين البنات اقدر لا تستهين فيني
حسام:نشوف وش بتسوي بس هاه لاتسوي شي يضر البنت اسأل مجرب
ثامر:انا لو مكانك كرهت البنات بسبتها
حسام بحزن:انا حبيت البنات بسبتها اهي مو بس حببتني بالبنات اهي حببتي فالحياه خلتي انسان اتحدى احد يصير نفسه من الوناسه انا حبيتها من كل قلبي بس اهي الله يسامحها ويوفقها ويزوجها واحد تحبه مو تلعب عليه
ثامر:خلاص حسام انسى وافتح صفحه جديده من حياتك لاتخلي وحده حقيره مثل هذي تسوي فيك كذا
حسام قام معصب:ثامر احترم نفسك انا اصلا غلطان اني جالس معك ما اسمح لك تجيب طاريها ع لسانك مره ثانيه فاهم
وراح وكل الي فالكوفي يناظرون ثامر ثامر انحرج وطلع لقى صديقه فالسياره ومحني راسه ع الدركسون والله مادري شسمه دخل ثامر السياره بهدوء
ثامر:آسف ياخوي ماكنت اقصد
حسام ساكت مارد
ثامر رفع راسه:افا ياحسام تصيح تصيح انا اسف
حسام:خلاص نسيت وأسف ع الكلام الي قلته قبل شوي
ثامر:لا ما الومك انا زودها حبتين شويه



يوم السبت الظهر فبيت محمد
نوره:العنود ريم تأخرت
العنود:لا بس عشان السبت عندهم حصص زايده
نوره:طيب اتصلي علا عبدالله يروح يجيبها
العنود:بيجيبهم مشعل
نوره:اخاف يتأخر عليهم
العنود:ماما شفيك اليوم
نوره:مادري قلبي ناغزني مو مرتاحه
العنود:وسواس
نوره:المهم خمس دقايق إذا ماجت دقي على مشعل
العنود:انشا الله



من بعد ماطلعوا من المستشفى ركبوا السياره
مشعل معصب:وانتي ليش خليتها تسوي فيك كذا
ريم بهدوء:مامادري وش اسوي
مشعل: ماتدرين وش تسوين لو انها موتك اريح
ريم خنقتها العبره
مرام:انت شفيك اصغر عيالك اهي وبعدين الحيوانه اقوى منها وضخمه تروع انت ماشفتها لو انك شفتها بنفسك انت خفت
مشعل:طيب ليش سوت كذا
مرام:عشان
مشعل قاطعها:انتي مالك دخل اهي تتكلم
ريم:مادري
مشعل بعصبيه زايده:وش ماتدرين
مرام:انا اقولك هذي من زمان تلاحق ريم وانت تعرف حركات الشذوذ الي عندنا المهم ريم مستحيل تمشي بروحها او تطلع من الفصل بدوني بسبتها مره راحت دوره المياه وشافتها ريم جت بتطلع مسكتها ريم دزتها بقوه وطلعت ريم وسمعتها تهدد تقول اما شوهت وجهك هالحلو وبس
مشعل ماسك اعصابه:وش بس وش صار اليوم
مرام:اليوم عاد صار الي صار كنا نتمشى فالاسياب اهي راحت تمشي مع صديقاتها وانا مع صديقاتي ولا حسيت بشي الا جت وحده تقول بنت خالك بتروح فيها المهم رحت وشفتها ماسكه وجهها مادري كان معها شي مادري وشو مسمام سكين مادري تحديدا قربته من وجهها وكانت بتمشخ خدها بس انا دفيتها وجا الجرح عند عينها وقعدنا نتضارب بالكلام لحد ماجت الاداره وفصلوا البنت سبوع
مشعل:سبوع بس لاكن نشوف خالي محمد شبيسوي الاعتدا عالناس مو على كيفها
مرام:وانت ليش معصب روعتنا
مشعل هدا شوي:من الحره الي فيني
مرام:وانا وش دخلنا فحرتك يكفي الي جانا اليوم
رن جوال مشعل
مشعل:ريم بيتكم
ريم معصبه:طيب شسوي لك
مشعل رد:الو
العنود:هلا مشعل
مشعل:هلا العنود
العنود:ايه وين البنات
مشعل:معي فالسياره
العنود:شخبارها ريم
مشعل:وش وش اخبارها زينه
العنود:مشعل صديقت ريم دقت قبل شوي تبي تطمن عليها قالت لي وش صار
مشعل:لا بسم الله عليها زي السكر ووديتها المستشفى
العنود:بسرعه امي قلقانه عليها اهي مادرت بس مو مرتاحه
مشعل:انا فالطريق شوي ونوصل
العنود:طيب مع السلامه
مشعل:باي
مرام:شفيها العنود ووش دراها
مشعل:صديقه ريم
مرام:اها
مشعل:ريومي زعلانه
ريم سافهته
مشعل:والله اسف بس تعرفين من خوفي عليك
ريم سافهته
مرام:بعدي ريوم لاتردين عليه
مشعل:انتي خراب بيوت يمشي بعروقك اسكتي
مرام:نسكت نسكت شورانا
مشعل:ريم ردي
ريم:وش ارد وش اقول اسكت بس اسكت
مرام:ههههههههههههههههههههههههههههه خخخ لقط وجهك
مشعل:انا اسف
ريم:إذا جيت بنزل رديت
وصلو البيت
مشعل:قوموا ريف
ريف كانت نايمه مو حاسه بأحد
مرام قومتها
مشعل:ريم يالله ردي
ريم نزلت:اسفك مو مقبول
ودخلت بيتهم
ريف مضيعها النوم:وين اروح
مشعل متحطم:امسكيها وصليها بيتهم وارجعي
مرام:لا اخاف القى نواف
مشعل:وإذا لقيتيه اقول روحي بس
مرام مسكتها ودخلت البيت
نواف:اوه مرام
مرام:اقول خذ اختك بلا مرام بلا هم باي
نطلت ريف على نواف ونحاشت اما نواف نطل ريف عالكنبه ومشى ريف مسيكينه راحت فيها
اما عند نواف لحق مرام ومسك يدها
مرام شهقت:وش جابك
نواف:شخبار حبيبتي
مرام:خياس وشينه وكل شي
نواف: عليك شكل بالعبايه هذي
مرام:حقت مدرسه قد شفت شي له خصوص بالمدرسه زين طبعا اكيد شين
نواف فصخ عبايتها:اوه نفس لبس ريف
مرام:قول والله اكيد نفسه مو نفس المدرسه
نواف:بس ريف اولى وانتي ثالث
مرام:بس نفس اللبس نواف يالله عاد بروح
نواف:اصبري شوي ماشبعت منك
مرام بتوسل:نواف بروح انوم بليز
نواف برومانسيه:تصدقين شكك بدون مكياج احلى
مرام:صدق انك فاضي
نواف:انتي ماتشاركيني فالرومانسيه
مزام:بليز نواف يوم الاثنين وعد اشوفك واخليك تقعد معي لين تطفش وتقلعني بس الحين بروح انوم نعسانه حيل
نواف بأبتسامه:انا ما اقدر اتعب قلبي وروحي بس انتي وعدتيني
مرام:اكيد يالله باي
نواف:باي
راحت مرام ونواف دخل




ويوم الأثنين فبيت سلطان
الظهر قبل مايجي احد بس كانت راما ومشاري موجودين فالصاله معهم ثامر وبندر راما كانت دايخه وكانت حاطه يدها ع خدها ونامت
بندر:خخخ شفو شكلها
ثامر:مشاري متى نايمه
مشاري:بعد صلاه الفجر بس يمكن عشان اليوم الي قبله مانامت
ثامر:تأقلمت مع دوام الجامه
مشاري:ياخي اختك غريبه ما امداها تداوم السبت الا طفشت تقول الجامعه تخوف والي فيها كأنهم رجاجيل يناظروني وعاد زاد خوفها عقب الي صار بريم
ثامر:والله اني قلقان عليها راما ماتعرف تتصرف بهالامور اما ريم فيها شجاعه شوي بس راما خوافه مره والله تروح فيها
مشاري:حتى انا قلقان بس الي صارو خريجين جامعه مو احسن منها وماصار لهم شي
ثامز:بندر خلها
بندر:احب اهبل بها واهي نايمه يطلع شكلها خيال
مشاري:اقول طس بس طس
بندر:يوه من زمان عن ذي الكلمه طس بس صدق حلوه
راما:اوف اسكتوا خلو الواحد ينوم وسكرت عينها
بندر قرب من وجهها
بندر بهمس:راما يادبا ارقي فوق واشبعي نوم
وماحس الا بذاك الكف ع خده
مشاري:ههههههههههههههههههههههههههههه اخس زوجتي موب سهله وكفوف بعد
بندر:اح طيب ياراموه
مشاري:عطهى حساب نفس ماعطتك
بندر:تخيل اعطيها كف كان تستنزل علينا والبيت ينهد فوق روسنا من صراخها وصياحها جنونها احد يرفع صوتها عليها كيف احد يطقها
مشاري:والله انها غريبه بس اختك ذي عصبيه بزياده
بندر:جدا وترا فيها شيب داري
مشاري مو مصدق:لا عاد
بندر:جد والله بس مو بيانات الا إذا حست بالشعر يوم ذيك المره قعت العب بشعرها لقيت شيب
ثامر:مشاري قومها اشوف من عند الباب اكيد جوا
بندر:اجل بروح اقول لأمي

طلعو
مشاري:راما
راما بضيق:اممم
مشاري:لا يجيناكف انا مو مثل اخوانك يالله قومي جا احد
راما عدلت جلستها:من جا
مشاري:مدري
قامت راما بس مشاري سحب يدها وجلسها
راما:وش فيك
مشاري:تعالي وش هالاحمر والازرق الي ع خدك
راما تتذكر:وشو ايه لا يكون نسيت تراني مانسيت
مشاري:مره نسيتي شكلي انا ذكرتك وش هذا
راما بوزت:هذي عضتك يوم جيت تروح الدوام
مشاري:ههههههههههههههههههههههههههههه لين الحين موجود صدق انك خكريه ودلوعه
راما بدلع:لاه اصلا انا بشرتي حساسه عشان كذا لازم توسم فيها وانت مشا الله اسنانك قويه
مشاري:طيب ليش ماقلتي لي اعالجها
راما:شتسوي
مشاري يمزح:اقطع خدك واركب لك خد إذا قطعت شي من فخذك عشان يركب مكانه
راما مصدقه ومنصدمه
مشاري يكمل اللعب:وبعدين لازم تنومين فالمستشفى عشان نسوي لك عمليه
راما بلعت ريقها:صدق مشاري
مشاري:ولا في علاج لها بسرعه يطيب
راما:وشو
مشاري:قربي
راما قربت ومشاري طبع مكان العضه بوسه حلوه وناعمه اما راما طلعت عيونها وناضرته بصدمه مع خجل ونحاشت اما مشاري استانس(آه ياراما كل يوم يزيد تعلقي فيك وانتي معتبرتني شخص عادي )




الساعه 8العشا
عند البنات
راما:قمر
قمر:هلا
راما:ممكن نطلع شوي برا فالحديقه ابيك بسالفه
قمر:يالله
طلعوا برا الحديقه وجلسو عالثيل وكان مع راما ورده فل تلعب فيها
صرخت:اي
قمر خافت:شفيك
راما:اح جرحني غصنها
قمر:تعالي غسليه قبل لايتجرثم
قاموا راحوا مغاسل الرجال الي برا
راما:بروح اجيب ستكر احطه عليه
قمر:امشي فوق
راما:لا اجلسي بروح اجيبه بسرعه السالفه ضروريه
قمر:خلاص احتريك هنا لاتتأخرين
راحت راما وقمر قعدت تحتريها
اما مع الجهه الثانيه يتمشى فالحديقه وكان سرحان وفجأه لقى الانسان السرحان فيه قدامه قرب شوي واهي ولا حاسه تلعب بأضافرها وقرب اكثر ومابينهم الا خطوه نبضات قلبه تتزايد لدرجه حس قلبه طلع من مكانه تردد شوي
بصوت هادئ جدا مقارب للرومانسى:قمر
قمر سمعت الصوت تصلبت فمكانها مو قادره تسوي شي
ثامر بنفس النبره:قمر
قمر ساكته بس تشجعت وقدرت تحرك رجولها ومشت بس يده اسرع منها مسك يدها اهي شهقت ولفت وجهها لوجهه وانفاسه صارت قريته من انفاسها
ثامر:قمر انا ثامر
قمر بقهر وغيض:وإذا كنت ثامر
ثامر عارف رده فعلها:قمر انا اسف اسف قمر انا جرحتك سامحيني
قمر تجمعت الدموع فعينها وتكلمت وفيها غصه:اسامحك انا مسامحتك من زمان"قالت بقهر" بس فيني جرح آه عميييق مرح يبرا ابد
ثامر خنقته العبره ع صوتها وحس بتأنيب الضمير:قمر انا غلطت واعترفت بغلطتي والي ابيه منك تسامحين وتنسين
قمر صاحت: الكلام سهل بس الفعل صعب صعب ياثامر
ثامر: خلاص ياقمر لاتعذبيني انا غلطت بس مو انا الشيطان خلاني اقول هالكلام والا انتي ماتستحقين هالكلام
قمر ساكته بس قاعده تتامل عيونه وحاسه شي غلط فالموضوع واستوعبت انها ماعليها شي تتغطى فيه
شالت رجلها ومشت بس وقفها صوت
ثامر:قمر انا احبببببببببك
قمر مو حاسه فالدنيا وماتدري وش تقول:لا ياثامر جت متأخره الوقت الي كنت محتاجتها صديتني ولاسمعت لي وخليتني اتحسر على حبي لك خلاص ياثامر انا مرح اقول نسيتك بس بحاول انساك وانا مو لعبه بيدك فقدت روز تبي تعوضها فيني انا ياثامر انسانه ولي احاسيسي ومشاعي حرام تتلاعب فيهم والله حرام
تركته وراحت ودموعها تنساب على عينها بأستمرار وتحسفت عالكلام الي قالته له

"""""""""""""""""""""""""
ابشتكي لك دامك اعز الاصحاب
شكوا جريح يبتسم في ونينه
جرح مع الايام والجرح ماطاب
خلا دموعي فوق خدي نثيره
"""""""""""""""""""""""""
وكان في انسان واقف مصدوم من الي شافه سكت وراح ولا كأنه صار هالشي


قمر دخلت لقت راما توها نازله من الدرج
راما:ليش دخلتي
قمر:راما ممكن نتكلم بعدين الحين انا متضايقه
راما عقدت حواجبها:اوكي
راحت قمر عند الحريم فالمقلط



وفالليل الساعه وحده
منى تلبس عبايتها:نوره متى تنوم ريم
نوره:الساعه 4 ومايمديها تنوم الا تقوم 6 وهذي حالتهم أهي وريماس
منى:الله يهديهم نفس مرام وغرام
مرام:ماما يالله
منى:يالله شيلي انغام عني نايمه

وكلهم راحوا مابقى الا راما وغلا
دخل مشاري
راما تغيرت ملامح وجهها حمر مشاري شاف وجهها ابتسم
مشاري:تعالي
راما تتهرب:هاه بروح فوق ماما تبيني
مشاري ماسك ضحكته:ياكذابه عمتي فالصاله الثانه
راما:انا حسبتها فوق
مشاري:يالله نروح
راما:وين
مشاري: البيت يعني وين
راما:لا مابي ابي انوم هنا
مشاري:لا مافيه
راما:ليش
مشاري:بس كذا ابيك اليوم
ثامر: مشاري شرايك تنوم
مشاري:تخيل
راما:عادي تبي تنوم هنا نم بس اروح معك البيت مابي
ثامر:اي صدق نم
مشاري:طيب وين انوم فيه
ثامر:يعني وين فغرفه راما
مشاري:مايكفي السرير
راما ناظرته:موب لازم انوم فالسريز عادي انوم ع كنبه
مشاري:طيب يالله تعالي
راما:وين
مشاري بغرور:اشوف المكان كانه يليق فيني
راما:ياربي شويشوي
وراحت
مشاري:راما فيها بطء استيعاب
ثامر:من زمان
وراح وراها راما دخلت الغرفه ودخل وراها مشاري
راما:يالله يامسيو مشاري وين تنوم فيه
مشاري:انا ع السرير وانتي ع الكنبه
راما جلست ع كرسيها الوردي المفضل:طيب دلع سريري تراه حساس لاتكسره
مشاري:الا بيتبارك دام الدكتور مشاري نام فوقه
راما قامت:مغرور
مشاري:وين رايحه
راما :بروح اجيب لك بجامه من بجايم ثموري
وراحت جلس مشاري يتأمل غرفتها وصورها تأمل كيف طريقه تصميمها
رام قطعت تفكيره:خذ عاد إذا صارت قصيره شوي مالي شغل محد قالك تصير طويل
مشاري:لا مرح يكون في فرق
راما:بس انت اطول منهم كلهم
مشاري:اقول راما حلوه غرفتك
راما:صدق شكرا انا مصممتها بنفسي
مشاري:والله حلو تصميمك يعجبني التصميم الناعم للبنات
راما:انا كمان احب كذا
مشاري يناظر السرير:احس شكلي غلط وانا نايم فسرير كذا
راما:ليش وش فيه سريري
مشاري:لا مافيه شي بس اممم سريرك انوثي مره
راما:عشان كذا اقولك ارفق عليه متعود علي
مشاري:اقول بتروحين الجامعه
راما كشرت:لا مابي اوف ما ارتحت ادخل الجامعه بطني يعورنو كني داخله مستشفى والبنات الي فيه يناظروني وبس كأنهم اول مره يشوفون وحده
مشاري ابتسم:اول مره يشوفون قمر يمشي ع الارض
راما(هذا وش سالفته طايح تغزل فيني وبس)
مشاري:راما انتي اطيب وحده شفتها بحياتي
راما:شكرا
مشاري:رغم الي سمعتيه مني سامحتيني وعاملتيني معامله حلوه
راما(آها فهمت وش تبي توصل له):مشاري انا وعدت نفسي اني اعاملك معامله عاديه مرح اصد او اكشر فوجهك واسمعك كلام يسم البدن ولا كل يوم اتضارب واتهاوش معاك خلاص الي سمعته راح بس مانسيته ومنسوخ فذهني نسخ ومرح انساه الا فالوقت المناسب بس خلاص سكر الموضوع عشان ما اتنرفز او اعصب عاد من يقدر يمسكني

مشاري ارتاح شوي من كلام راما:سكرت الموضوع ولا يهمك
راما :انت بتداوم بكره
مشاري:لا يومين مرح اروح
رن جوال راما
راما:هلا والله شخبارك حياتي
روان:تمام روحي
راما:شخبارك مع كليتك
روان:زينه
راما:امم شكلك تأقلمتي اما انا ابدا ماتأقلمت مع جامعتي
روان:الجامعات الصراحه ماحبيتها الكوليات اريح
راما:المهم ماعلي شكلي بوقف ماحبيت الجامعه
روان:لا راما
راما:مادري اشوف
روان:عندك احد
راما:مشاري
روان:اها شكلي دقيت فوقت مو مناسب
راما:لا وش دعوه
روان:المهم بخليك الحين باي
راما:باي
مشاري:صدق راما بتفصلين من الجامعه
راما راحت لغرفه الملابس:اي بفصل الصراحه ما اقدر اتحمل
مشاري:براحتك بس فكري
راما دخلت الحمام:خلاص قررت
لبست بجامتها وطلعت مشاري ماسك ضحكته كانت لابسه بجامه ورديه البلوزه توب سيور وردي ومع مقدمه شكل قطوه والبنطلون وردي منقط بأبيض
راما :اضحك لاتكتم ضحكتك
مشاري:هههههههههههههههههههههههههههه شكلك خطير
راما بدلع:ليش
مشاري:والله حلو بس اول مره اشوفك لابسه بجامه هالشكل
راما:اشوى على بالي





وع بكره الصبح فبيت فبيت سعد
لطيفه:يالله ماما ريف قومي تأخرتي الساعه 7 الا بسرعه
ريف:ماما صبر شوي
لطيفه:بروح اقوم نايف إذا ماقمتي ياويلك
وطلعت
قامت ريف تتأفف دخلت الحمام وطلعت لبست وزينت شعرها وطلعت من الغرفه تتأفف وصقعت فنوف
ريف:هاي انتي ماتشوفين
نوف:الله وعلم الي مايشوف
ريف:تراني مو ناقصتك ترا واصله معي
نوف تبي تقهرها:اقول اذلفي افطري وروحي لمطرستك
ريف بقهر:ايه لاشغل ولا مشغله طول الوقت سهرانه وانا ياحسره علي
نايف طلع من غرفته:هاي صبايا
نوف:هايات صباح الخير
نايف:صباح النور وش فيها الاخت معصبه
رن تلفون البيت وردت نوف
نوف:الو
العنود:هلا نوف صباح الخير
نوف:اي صباح مابعد نمنا
العنود:ريف راحت
نوف:لالسه خلي ريم تجهز مو اليوم دور نايف يوصلهم
العنود:اقول اسمعي ريم مو رايحه وقلت لمرام ومرام بعد مرح تروح عاد شوفي ريف كانها بتروح
نوف:ليش مو رايحه
العنود:دلع بنات امس تناقز مافيها شي واليوم بطنها يعورها
نايف:يالله ريف بسرعه تأخرنا
نوف:اصبر شوي ريف ريم ومرام ترا مورايحين
ريف:ليش
نوف:دلع
ريف:دلع اجل انا بدلع ومو رايحه اروح بلحالي فالاحلام
وراحت
نوف:خلاص عنوده طسي
عنود:اطس جعلك الدمل
وسكرتها
نايف:الحين وش قصتهم
نوف:خلاص روح الظاهر محد بيروح اليوم
نايف : احسن عن صجتهم


وفغرفه المكتب
سعد:وليش مرح تروحين
ريف:بابا بتسويها سالفه ريم ومرام مرح يروحون وانا بعد مرح اروح بروحي اخاف احد يتعرض لي
سعد:وسالفه ريم صارت حجه تتحججون بها
ريف:بابا انا خلاص مرح اروح وقول لماما لأني اعرفها عنديه
واصلا ضاع الوقت





ويوم الاربعا الاجتماع فبيت الجد عبدالرحمن
مرام:انا مو رايحه
منى:ليش
مرام:بس مالي خلق بروح لريم انا وراما
منى:ومن قالك ان راما مرح تروح وبعدين ابوك رح يزعل عليك مارحتي بيت اهله
مرام:راما قالت ومرح يزح ايزي
منى:والله انا مالي شغل فيكم بروح اشوفهم والي بيجي حياه الله




اما فغرفه راما جالسه تعدل شعرها ومكياجها
مشاري:الحين انتي مو رايحه ولا مرام اجل وين تروحون
راما:عادي نجلس فالبيت
مشاري:صفقوني إذا جلستوا فالبيت بروحكم
راما:اجل تعال اصفقك الحين وليش مانجلس فالبيت
مشاري:لأنكم اخوف خلق الله
راما:والله انك صادق اصلا بنروح عند ريم ولا بيت جدو
مشاري يبي يقهرها:ايه انا بروح هناك وسعه صدر وناس مرحين مثل في و
قاطعته راما:وشو في من زينها ثقيله دم وشينه وخايسه
مشاري:لا حرام عليك والله انها عسل تنهضم بسرعه ويكفي ضحكتها تدوخني
راما قامت منقهره:احسن خلها تنفعك وانا بنوم عند اهلي سبوعين
وراحت
مسكها مشاري:تعالي وين رايحه
راما:مالك شغل
مشاري ابتسم:تدرين وش احلى مافيك
راما بغرور:كل شي فيني حلو ويجنن بعد
مشاري:انا عارف من زمان كل شي فيك حلو بس احلى مافيك الغيره باينه فعيونك
راما حست بتوتر:ااإأ "وقالت بسرعه"مرام تناديني تحت
ونحاشت
مشاري(اوف مادري متى تعقلين عن ذي الحركات)
ونزل تحت لحقها
منى:يالله مشاري قوم ودني
مشاري:يمه خلي مشعل يوديك انا مو رايح
منى:وش غير رايك كنت بتروح
راما كانت تناظر مشاري ومشاري ناظرها:والله ماودنا نزعل ناس الغيره تمشي فعروقهم
راما على طول بعدت عينها
مشاري:ماودكم اوصلكم
مرام:من بعد البيت كلها خطوتين
مشاري:الحين انتي من كلمك بلا لقافه
مرام:اجل ليش تقول ماودكم يعني تجمع
مشاري:اذلفي وجهك مناك غطيتي ع القمر الي وراك
مرام:اع مو وع اع اع اع
راما:انتي شفيك تحارشنا يالله روح شغلك
مشاري:المشكله شغلي 3 الفجر ومادري شسوي الحين بروح اشوف عمي سعود كانه فاضي
دخل مشعل:هاه مارحتوا
منى:لا احتريك
مشعل:انا مو رايح
منى عصبت:اجل من يوديني مشاري مو رايح
مشعل بأسلوبه الحلو:افا يمه انا اوديك وبسلم على جدو وجدتو وارجع ولا يهمك
منى:انا بطلع البس عباتي اخلص لا تتأخر
راما:ودي اعرف شي واحد ليش اجتماعتنا مع جدي عبدالرحمن باليل وجدو عبدالعزيز الظهر
مشاري:ياحلوه من زينكم تجلسون ساعه تتأففون مليت
مرام تطنز:بلانا نقابل الوجيه الحسنه
مشعل:اقول تشاو لاتجي امي تشوتني
مشاري:وعشان جلستكم رسميه ماتاخذون راحتكم نفس بنات خوالي
راما:لا بعد اصلا نادر يجلسون معنا طول وقتهم يعرضون محاسنهم عند الشباب
مشاري:استغفر الله خذو حسناتي بسبتكم قومو معي لازم اوصلكم امانه عندي قومو
راما:يالله تراك ازعجتنا


وصلوا عند باب بيت محمد طلعت ريم لابسه عبايتها
مرام:وين!!!
ريم:امشوا بيت جدو محد فبيتنا مماتي رايحه بيت خوالي وقلت نروح بيت جدو احسن
مرام:في احد
ريم:ايه عمتي ساره وعمو سعد وعمتو نوره
مشاري:طيب يالله خلصونا
راما:طيب
واهم يمشون
راما:امممممممم بابا موجود صح
ريم:كل الشباب والرجال موجودين الا امك وعمتي منى
مشاري:يالله ادخلوا ونادو امي فاطمه بسلم عليها اكيد الشباب فالملحق
دخلت ريم ومرام
مشاري بأبتسامه:وانتي ليش ماتدخلين
راما مسويه نفسها معصبه:ليش ماعندك رجول تدخل تسلم عليها قليل ادب
مشاري:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
راما :ليش تضحك
مشاري:ياحلوك وانتي معصبه
راما:احلف بس
مشاري:والله العضيم
قرب
راما بتهديد:هاي احترم نفسك تراك فمكان عام
مشاري:عادي
راما:لا مو عادي تشاو
وراحت ودخل وراها مشاري
مشاري:ياهو ياولد
راما:ادخل تراك زعجتنا تغطوا من زمان
مشاري:إذا شفت اي وحده ضربت فيوزات الغيره
راما:اقول ادخل "وبنبرت تهديد"وشل هالافكار من راسك فاهم
مشاري(طيب ياراما طيييب اما خليتك ماتقدرين تتركيني يوم ماكون مشاري بس اصبر يامشاري):فاهم فاهم
سلم ع جدته:شخبارك؟ام محمد عساك بخير؟
الجده:بخير جعلك بخير وش مسوي بشغلك
مشاري:يالله مانشكي باس بس تعب تشوف حالات الناس
الجده:ايييه عاد هذا شغلك الله يعينك وانتي راما شلونك مع الجامعه
راما:امم ايه زينه
مشاري:كذابه تبي تفصل من الجامعه
الجده:ليش
راما بدلع:بس ما ارتحت إذا دخلت الجامعه جتني ضيقه صدر بس
الجده:اهم شي انك خلصتي الثنوي والجامعه تقدرين تكلملينها بعدين
راما تناظر مشاري نظرات يعني حره
مرام فرحانه:اجل انا بعد بترك الدراسه
الجده:لا انتي ام لسان مافيه لين تعقلين
مرام بوزت:افا ليش انا مجنونه
الجده:لا راما عاقله مو مثلك مهبوله الطول طول نخله والعقل عقول صخله
مرام:مالكم دخل فيني إذا خلصت الثانوي مرح ادرس جامعه كذا عناد
مشاري:احسن
راما تناظر عمتها :تيته
الجده:لبيه
راما:امم عمتو نوره ماقالت لك شي
الجده:وش تقول
راما:يعني شي
الجده:لا والله مادري ما اذكر
راما:ماقالت لك ان في شخص بيزيد فالعايله
نوره ارتبكت:ااا راما تعالي ابوك يبيك
راما:بعد شوي بروح له
الجده:وشو؟
مرام بسرعه:حامل صح
راما فرحت:براااافوا مشا الله عليك فطينه
الجده:وشو حامل!
راما:ايه حامل
نوره تناظر راما بتهديد:ايه يمه توني داريه امس بس ماقلت لياسر بخليها سبرايز له
الجده فرحانه:ايه الحمد لله زين انك حملتي
نوره ارتاحت:آه الحمد لله
الكل بارك لنورا



مر سبوع

دخل غرفه اخته ولقى وحده قاعده ع الاب توب ووحده ترسم جلس ع طرف الكمدينه
سامي بأبتسامه:افا دخلت وجلست ولا حسيتو فيني
قمر ساكته
فجر عينها ع الاب توب:ماتشوفنا مشغولين
سامي:انتي يالدفشه لاتكلميني
قمر بأبتسامه:هلا بخوي حبيبي امر شو مطالبك
سامي:فديت الي يدلع مو مثل بعض الناس
فجر:شتبي خلصنا
سامي بجديه:فجر ممكن تطلعين شوي ابي قمر شوي
فجر شالت الاب توب:اوكي باي
قمر نغزها قلبها
سامي:قمر
قمر:هلا
سامي:الي بتكلم فيه موضوع حساس وتراه بيني وبينك وثامر بس مابي احد يعرف الا إذا صارت الأمور اوكي
قمر توتر(شدخل ثامر بعد آه)
سامي :قمر ثامر جاني قبل يومين وتردد اخبرك مادري قالي كلام مو واضح يمكن ماتفهمينه ثامر خطبك وقال يبي يعرف رايك قبل مايخطب رسمي وانا تقبلت بس كان يقول كلام مو واضح يقول إذا رفضتي رح يزعل بس بعد من حقك لان الي سواه مو شوي

قمر نزلت راسها عشان سامي مايشوف دموعها
وكمل :ويقول ياليت تسامحينه وإذا وافقتي عليه رح يكون اسعد انسان فالعالم
قمر خانقتها العبره:اهو قال كذا
سامي:ايه بس ادري انك مو مستوعبه لأنه توه منفصل بس قمر مو غريب ان الواحد يبي يبدي علاقه جديده مبكر
قمر بقهر:طيب ماقال لك ليش انفصل
سامي:طبعا سألته لأني حسيت انك رح تسألين هالسوأل يقول ما ارتاح معها تصرفاتها طريقه كلامها مو من طبعه
قمر:وانا بعد يمكن طريقه كلامي ماتعجبه يعني بيطلقني بسرعه بنات الناس مو لعبه بيده
سامي:قمر حبيبتي لاتحكمين ع الرجال كذا انا متأكد مستحيل يقدر يطلقك لأنو انتي غير ياقمر انتي امثالك قليل
قمر ساكته
سامي قام:قمر انا مرح اضغط عليك بس بخليك تفكرين
قمر ساكته منزله راسها
جا بيطلع سامي
قمر:سامي






وش رح يصير بين علاقه راما ومشاري معقوله تتطور؟؟

ومرام ونواف تتوقعون بيتم زواجهم ع خير؟؟

وقمر وثامر مقوله ثامر عن جد حب قمر ؟؟

وقمر رح توافق ولا لا؟؟

Дјறàl Диsǎήһ 05-03-2009 11:53 PM

البــــــــــــ>9<ـــــــــــارت




قمر:سامي
سامي التفت:لبيه
قمر تماسكت بكل قوتها:انا مو موافقه
سامي استغرب:وشو!
قمر خنقتها العبره: انا... مو.....
موافقه........
سامي:قمر حبيبتي لا تعطيني قرارك الحين بليز فكري
قمر:لا قوله قمر ماتبيك وبس
وصدت وجهها الجهه الثانيه
سامي طلع مستغرب من رده فعل قمر
قمر على طول اتصلت ع العنود وتصيح
العنود:قمر قلبي هدي شو فيك
قمر:العنود خلاص ثامر راح خلاص راح مرح يكون لي
العنود خافت:قمر شفيه ثامر
قمر صاحت:ثامر خطبني
العنود فرحت:صدق ياقلبي مبروك
قمر صرخت:لا انا ماوافقت
العنود انقهرت منها:طيب ليش
قمر ماتحملت وسكرتها فوجهها
العنود تنهدت




وفيوم الخميس فبيت الجد المغرب الفطور عنده اوه نسيت اقولكم ان شهر رمضان دخل بعد دراستهم بأسبوع وبقى سبوعين عيد الفطر
مرام:متى يأذن جوعانه
ريم:اسكتي لاتسمعك ماما فاطمه ترا بتشوتك
مرام:اوف بطني يطلع اصوات
العنود:بدال ماتقولين اوف وما اوف اذكري ربك
مرام تنهدت:استغفر الله
نوف:وما جوعك وعطشك غير القرقر الواجده
مرام:خلاص سكتنا وهاه
حطت يدها ع فمها
راما:صادق مشاري آفه بتاكلين كل شي
غلا:هانت مابقى ع الآذن الا 5 دقايق
فجر:حشى حاله ولاده تهدونها

وبعد 5 دقايق أذن وقعدوا يفطرون وبعد الفطور حطو طاش ما طاش
راما:ليش حاطينها يقول مشاري الي يشوفها يخرج عن المله لأنها كلها استهزاء بالشيوخ والمطوعين
العنود:عشان الاطفال يحبونها
نوف:لا حبيبتي حطوا قناه السعوديه ابرك من ذولي
نوره:بنات خلصتوا
فجر:وش منه
نوره:طلعتوا السوق شريتوا شي
العنود:غبيه ريم طلعت مع عبدالله وشرت شنط وشوز واكسسوارات ومكياج وبس ماشرت ملابس
ريم:وش اسوي اشيا عجبتني مرح اخليها
نوف:اصلا مقرري انا والعنود وقمر ولا فجر وراما ومرام نروح اليوم
نوره:يعني كذا
قمر:انا مو رايحه فجر بتروح
العنود:لا بتروحين وانتي موافقه
قمر تنهدت:اوكي
نوره:وين بتروحون
العنود:صحارى وبنمر ع حياة مول
نوره:اوكي كويس بس كثيرين مدحوا لي الرياض غاليري
العنود:الرياض غاليري بعدين كل وحده تروح بروحها لأنه زحمه مره
جتهم منى:بنوتات حلوات تعالوا حضروا العشا معنا
البنات قاموا
العنود:مرام خذي ودي هذا
مرام مكشره:شهذا
العنود:يعني شهذا كبه
مرام:وع مابي اشيله مخيس شكلها
العنود:حرام نعمه وبعدين مو منك مني انا الي جالسه اتكلم مع وحده مثلك
وراحت
دخلت المقلط وكان اهي بس فيه حطت الكبه وقعدت تزين الباقي دخل سامي ولا شاف العنود رفع صوته:يالله عجلوا الرجال بيروحون
العنود قامت وسحبت نفسها للباب وتحسبه ماشافها واهي من يوم قامت شايفها ابتسم ابتسامه جانبيه
جت فجر:انت شفيك تصارخ
سامي سرحان
فجر:هاي بو الشباب وين وصلت
سامي انتبه:بسرعه حطو العشا
فجر:طيب شفيكم كذا اليوم بيطير العشا يعني
سامي:ياذكيه في رجال عندنا
فجر بفضول: من
سامي:آه من فضول البنات ياستي سلطان واخوانه صديق خالي سعود
فجر:وش رايكم تسجلونهم فبطاقه العايله كل يوم والثاني عندنا
سامي:اوووش لايسمعون ووش حارق رزك وبعدين انا عازمينهم مو جايين كذا
فجر:اوكي طيب لاتاكلني بروح اقولهم





والساعه 10
العنود:يالله بنات السواق برا نروح
نوف:بروح البيت بجيب عبايتي حقت السوق واجي
العنود:اروح معك
نوف:لا مو لازم دقيقه وبرجع
العنود:طيب إذا جيتي نادينا ترانا فالصاله الي عند المطبخ وتعالي مع باب المطبخ الي ورا مو ناقصني ريماز تلصق فيني
نوف:طيب تشاو
طلعت راحت البيت بدون خوف مشا الله عليها ياليتني نفسها
ولا خذت ربع ساعه ورجعت واهي تمشي عند ملحق الرجال لأنه جنب المطبخ طلع سلطان صديق سعود بس اهي ما انتبهت ولا اهو انتبه بس نوف شافت عمها سعود
نوف:عمو سعود
التفت سلطان ع مصدر الصوت وخق(آه اخيرا التقيت بج مره ثانيه)
ماسمعها سعود
صرخت نوف:سعودوه
سعود جا عندها ومسك اذنها:اصغر عيالك تناديني كذا
نوف:اااااي وخر عورتني
سعود:عشان تتأدبيي وبعدين شجابك هالمكان
نوف:بس رحت اجيب عبايتي من البيت ورجعت عشان بنروح البنات الشوبينق
سعود:اها وش تبين طيب
نوف:هذا جزاتي اسولف معك حتى سلام ماخليتني اسلم عليك
سعود:طيب انقلعي في رجال
نوف بلقافه:من فيه
سعود:ماك شغل
نوف:الا لي شغل من
سعود:صديقي
نوف:اي واحد
سعود:متى المعرفه عشان تعرفين اصدقائي
نوف:طيب مين
سعود:لقافه سلطان
نوف:صدق بذوح اسلم اسلم عليه ياحليله
سلطان قاعد يسمع(ياحليلج انتي)
سعود:اقول عطيتك فيس ذلفي بس
نوف مدت بوزها:انا رايحه
ومشت
سعود:نوف
نوف لفت :هاه
سعود :نسيتي خشمك تعالي خذيه
نوف:هاهاهاها خفيف دم
سعود:هههههههههههههههههههههههههههه


طلعوا البننات وراحوا السوق
واهم يتمشون بس مو جنب بعض في شباب يلاحقون مرام وراما
مرام وقفت:اوف ترا قرفوني ذولي
راما:اسفهيهم وبيروحون
مرام مشت ودخلوا محل ولحقوهم جوا المحل وكان زحمه حيل
الشاب الاول:اوه حسافه مخطوبه
يقصد مرام لأنها لابسه الدبله
مرام:ايه انا مخطوبه وذي متزوجه فكنا عاد
الاول بوقاحه:احلى الي متزوجه عشان تكون عندها خبره اكثر
مرام:ياقذر صدق تفكيركم سلبي وقذر اصلن من شاف وجهك شاف القذاره بنفسها
الاول :اقول عاد احترمي نفسك لا اعلمك احترام الناس
مرام ضحكت بأستهزاء:ضحكتني تعلمني الادب علم روحك
راما كانت مستحيه من نظارات الثاني بياكلها بنظراته:مروم خلاص اسفهيهم
مرام:اوكي بأسفه بس بشوف وش تاليتها مع هذا القذر
مرام شرت تنوره حلوه حد الركبه لونها رمادي مع اسود وشنطه كبيره حلوه وعقد طويل لولو لونه لؤلؤي
حاسبت وطلعت
مرام:هاه مالقيتي شي عجبك
راما:شفت فستان حلو شيفون ابيض ناعم حيل شكلي باخذه
مرام:انا خلاص خلصت امشي ناخذه
راما:وباقي البلوزه
مرام:ماحب اشتري من سوق واحد
راما:بس بتاخذين لبس واحد
مرام:لا طبعا إذا شفت شي خذته بس اهم شي حق اول يوم
الشاب الاول:والله لو يدري عنكم ازواجكم قصو رقبكم
مرام:ياربيه لين الحين ماذلفوا وانت مالك شغل فينا وازواجنا ع قولتك مو متخلفين وفيهم قل صح مثلك
راما سحبت مرام:امشي ناخذه وناخذ كوفي او شي بارد ونجلس
راحوا خذوا الفستان وخذت كذا بلوزه عجبتها وشوز وشنط واكسسوارات ومكياج وكمان مرام نفس الشي واتصلوا ع البنات عشان يجون
راما:جعلهم التبن جلسوا ورانا
مرام:سخيفين بقوه ودي اقوم اصفق خاصه ذا ابو الأورنج
راما:عاد انا ودي اصفق الثاني حشا اول مره يشوف بنت اشوى اننا نتغطى ولا كان صارت علوم
مرام:لا والله وانتي الصادقه لو مانتغطى ماشفتي الطمع والجشع فعيونهم
راما :المهم ماعلينا انسيهم شوفيهم جو
مرام خافت:من
راما:لا يروح بالك بعيد قصدي البنات جايين شكلهم شرو ياحليلهم
قعدو البنات
العنود:اوف تعبنا
راما:شكلكم شريتوا زين
العنود:يعني تقدرين تقولين بس يبغالنا روحه مره ثانيه
راما:اكيد عندك شك
العنود:انتي شريتي
راما:اي حق اول يوم فستان عاد شريت بلايز بقى تنانير وبناطيل وهيك شي
نوف:الحين وش فيها ذي ساكته ولا كلمه مو من العاده
العنود:مدامها ساكته كذا اكيد تفكر بشي شيطاني
راما:بلا في شابين لاحقينا حسروها عاد تعرفون مروم
العنود :المهم تبون شي انا ابي موكا واحس عمري جوعانه بجيب تشيز كيك
نوف:لا جيبي لي كابتشيوا وسينبون
العنود:قومي معي مرح اقدر اجيبهم كلهم
نوف:يالله طيب من يبي
راما:انا ابي تشيز كيك بالشوكلاه وموكا
مرام:لا انا ابي تشيز كيك بالفريز وابي ماي عطشانه
العنود:وانتي قمور
قمر:مابي شي
العنود:خلاص اجل بجيب لك ع ذوقي انتي نفس ذوقي
راحوا وجابوا الي يبون ويوم خلصوا جا السواق
دخلو البيت الساعه 12 وثلث
وحطوا الاكياس فالصاله وكانوا كل الشباب والحريم موجودين فالصاله
الجده:حشى خذتوا السوق كله
سارا:لازم بنات إذا راحوا السوق
ماخلو شي
منى:عسى شريتوا شي
نوف:اي شرينا بس مابعد خلصنا
ثامر كان عيونه ع قمر وقمر متوتره من نظراته راحت وكان وده يلحقها وراحوا البنات يفصخون عباياتهم
ريم:هاه وش شريتوا
العنود:كل شي
ريم:وانا شريتي لي شي
العنود:اي انشا الله تعجبك
فجر:وانا قمور
قمر:ايه
فجر:فديت اختي حبيبتي ماتنساني
ريف:وانا
نوف:وانتي بعد شريت لك
ريف:اشوا بعد
راما:غلو شريت لرغودي فستان حلو عجبني
غلا:مشكوره
راما:وشريت شوز وكلبسات ناعمه تصلح لشعرها وشنطه سعنووونه تحطها ع جنب
غلا:مشكوره قلبو بتفرح إذا عرفت ان انتي الي جايبته واخاف ماتفصخها ابد

وبعد نص ساعه راحت قمر تشرب ماي ولحقتها العنود
العنود:قمر لحقيني ابي اكلمك شوي تعالي فوق فغرفه عمي سعود

وفالغرفه
العنود:ممكن تفسرين لي الي سويتيه
قمر:وشو
العنود:ليش رفضتي ثامر
قمر:بس
العنود:بس وكذا تقولينها بكل برود
قمر:اي بس
العنود:بذمتك ماتحسفتي
قمر نزلت راسها
العنود:عرفت اجابتك مدامك متحسفه كذا ليش مافكرتي قبل ليش وبعدين مو اهو قالك يحبك
قمر ضحكت بسخريه:مصدقه انتي انه يحبني
العنود:لا اجل يكذب عليك
قمر صرخت:اي يكذب الواحد ما يحب من يوم وليله ويكره فيوم وليله هو يكذب
العنود:هدي انتي ولاتصرخين لانه مرح ينفعك لا صراخك ولا صياحك فاهمه
قمر:طيب
العنود:طيب الحين ثامر ضاع من يدك
قمر خنقتها العبره:داريه وندمانه قد شعر راسي بس وش اسوي كرامتي منعتني ومن عافني مره اعيفه 1000مره
العنود:لو انك تحبينه صدق كان مارفضتي
قمر:لا ياعنوده لاتشكين فحبي لثامر انتي اكثر وحده تعرفين اني اموت فثامر
العنود:طيب ليش رفضتيه
قمر:مادري انا بنفسي مو عارفه تدرين إذا كنت بعيده وافكر فيه احس بشوق ولهفه له بس إذا شفته ودي اذبحه ودي امحيه من الوجود مادري ليه
العنود ابتسمت تبي تهديها:انشا الله يعوضك الي احسن منه
قمر:ماضن في احسن منه بياخذ قلبي
العنود:مو كل حب نهايته زواج



وبعد السحور الكل رجع لبيته


وفبيت منى يوم الجمعه
مرام:ماما ذا الاسبوع مرح اروح المطرسه
منى:ليش ياحظي
مرام:بس مو ماخذين شي والاسبوع الي بعده بنعطل خلاص يكفي
مشاري:يمه ترا تلعب عليك
مرام:انت مالك دخل
منى:خلها ع راحتها الحين ينكسر البيت فوق راسنا بصراخها وع طاري المدرسه المدرسه حاطه لها قانون ع كيفها
مشاري:يمه لاتدلعينها ترا تتخقق علينا
مرام:انت بعد لاتدلع زوجتك تقعد تتخقق علينا
راما:انا حرام عليك
مرام:انقلعي بس انقلعي
مشاري:هاي احترمي نفسك عاد كل شي الا ميمي
مرام:الحين ميمي دلع راما ماتصلح يخ يخ
مشاري:انتي وش حارق رزك انا وميمي نتفاهم
مرام:مماتي إذا بكره جيتوا تقومونا لاتقوميني الا عند الاذن ترا اجوع
منى:حشى ماصار صيام مايصلح كذا مايجوز
مرام:طيب ليش اجوع بسرعه
منى:تسحري زي الناس والعالم
مشاري:الجوع امره هين بس العطش ماله حل
منى:تذكرو الفقرا مو انتوا وع وع احمدو ربكم ع النعمه






ومرت ايام شهر الخير على خير واليوم ليله يوم العيد
الساعه 1 بالليل فجناح مشاري قاعد يناظر التلفزيون
جت راما وجلست قدامه
راما:مشاري
مشاري متحمس:اممم
راما:انت تعرف كل عيد لازم نروح بيت جدو بوقت وخصوصا انا البنات نتجهز هناك
مشاري مو معها:طيب
راما انقهر وعصبت:مشاري
مشاري انتبه :هاأه
راما تناظره معصه:انا اكلمك
مشاري:هههههههههههههههههههههههههههه سوري بس تحمست مع المسلسل
راما:شقلت
مشاري:عن شو
راما:بروح بيت جدو البس هناك واسوي كل شي هناك حتى البنات بيجون
مشاري:اها طيب متى
راما:بعد صلاه الفجر ع طول ويالله يمدينا
مشاري:اوكي
راما:شكرا
مشازي:طيب انا مابلقى احد يلبسني
راما قامت:مو بيبي البسك استح ع وجهك
وطلعت راحت لمرام دخلت غرفتها شافتها توها ماخذه شور وقاعده تستشور شعرها
راما طيرت عيونها:قصيتيه
مرام:يس افكورس رحت مع ميشو الساعه 11 مافقدتيني
راما:لا كنت طالعه مع مشاري اشتري عيديه للاطفال
مرام:اوه ذكرتيني ماشريت اوف حسافه
راما:خلاص عطيهم بدالها فلوس
مرام:اوكي
راما:الا تعالي بس ماقصرتي منه كثير
مرام:لا بس خليته تدرجه من قدام كثير وخذت منه المتقصف
وانتي وش بتسوين بشعرك
راما:بسويه ويفي بالآله
مرام:اها طيب وشعرك الي قدام واقف وش بيهبطه
راما:شاريه شريطه ستان واربطها ع شكل فيونه ولا احط كلبسه بشوف وش احلى
مرام:انا استشورت شعري عشان بحط لفافات ذيك الكبير بس عسا إذا فكيته مايهبط
راما:لا العيد عند جدو فكذا لاتفكينه الا إذا جو الناس وبيمدي بيلتف عشان مرح يجون 7 الصبح في وقت
مرام:ومكياجي وش اسوي به
راما:انا ذي المره بحط كثير بما انهم اول مره يشوفوني من يوم تزوجت قلت اغير الوك
وانتي حطي خفي الا صح وش قررتي تلبسين
مرام:التنوره البذنجانيه والبلوزه البيضا شرايك
راما:ايه حلو
"تنورت مرام جدا روعه قماشها غريب واهي لحد الركبه وبلوزه جوبنيز بيضا فتحت الصدر ع شكل سبعه وفي حوافها كرستالات بيضا تبرق من بعيد

راما:ااجل بنروح بيت جدو الفجر تجهزي
مرام:ايه صح خالتي ساره فبيت جدو من الساعه 10 جايه تساعدها وماما بعد شوي بتروح
راما:زين اجل انا بروح اجهز اغراضي وإذا جت الساعه 3 دخلت اتروش وازين شعري هناك
وطلعت دخلت الجناح
راما منصدمه:وش تسوي
مشاري:وش رايك تعالي اصبغيه
راما:ليش تصبغ شعرك مو صاحي
مشاري:في كذا شيبه مضيقه صدري
راما:هههههههههههههههههههه كذا شكلك احلى وبعدين الشيب مو يجي من تقدم السن ياعصبيه ياخوف ياهم
مشاري:يالله عاد لاتكسرين بخاطري تعالي اصبغيه وبعدين اسود لو جايب اشقر
راما خذت الصبغه منه:حطيت مثب لها
مشاري:لا
راما:وينه
مشاري:فالحمام
راحت الحام ودخل وراها
وقعدت تزينها
راما:ليش ماصبغت لروحك
مشاري:ماعرف خاف اوسخ نفسي
راما:اجلس ع البانيوا بسرعه
مشاري:جلسنا بس بشويش
راما:اوش ترا ما اصبغ لك
مشاري:تهديد بعد يالله ياشين الحاجه
خلصت راما:شف اخر مره والرجال يطلع احلى إذا ماصبغ انا احب الشيب يعجبني خلاص
مشاري:خلاص ياستي
راما طلعت راحت مطبخ مو مطبخ بوفيه بس فيه 3 عيون فرن
راما:تبي كابتشينوا
مشاري:لا قهوه تركيه
راما:تعال زينها ماعرف
جا مشاري:تحبينها
راما:يخ
مشاري:حلوه
راما:لا ماسخه
مشاري:بحط لك سكر كثير
وزينها وجلسوا فالصاله
راما ذاقتها:وع طعمها
وقعدت تحط سكر وتحط ولو في مروره
مشاري:خلصتي السكر
راما:مشاري شهذا ماطاعت تصير حلوه
ذاق مشاري من فنجال راما
مشاري:حرام عليك حاليه مره حشى نمله انتي
راما:لا مره
مشاري:اهي لازم تكون فيها مروره
راما:خلاص مابي مو حلوه
مشاري:الا تعالي متى بتروح
زاما:قلت لك تو
مشاري :ماسمعت
راما:بعد الصلاه ع طول
مشاري:طيب ماسويتي شي ماتجهزتي
راما:بقوم الحين
مشاري:وانا متى اوخر الصبغه
راما:مكتوب مدتها فالنشره
جت الساعه 3 ودخلت راما تتروش بعد نص ساعه طلعت وحطت الماسكات ولبست قميص قطني نص الساق وقعدت تهوي شعرها بالسشوار
مشاري:راما اغسل شعري
راما:ايه بسرعه طولت


بعد ماخلصت طلعت شافت مرام فالصاله الي فوق ومشعل يضحك عليها
راما:مرام نروح الحين
مرام قامت:اي يكون ازين قهرني ذا الثور
وراحت غرفتها
راما:انت ليش تضحك عليها
مشعل:انتي شوفي شحاطه فوق راسها والله نكته
راما:سخيف
مشعل:افا انتي راما الدلوعه الحلوه تقولين سخيف شكل ام لسانين علمتك الدفاشه
راما:انقلع بس
وراحت
بعد ربع ساعه راحوا بيت جدهم
قمر:شفتوا الحض
راما:وشو
قمر:فجر جاها عنقز
مرام:هههههههههههههههههههههههههههه جد وناسه بروح اتشمت عليها
راما:ياحرام لا يكون كثير
قمر:لا بس فبطنها وشعرها بس وجهها مابعد جا ازين كان ماتطلع عند الناس
راما:اقول لاتنقل لك عدوه
قمر:جاني وراح الله لايعيده


والساعه 5 كل وحده تشيل وتحط راما خلصت من شعرها وبدت بمكياجها اما مرام بدت بمكياجها لانها خلصت شعرها من زمان
ريم:بنات وش احط لون روج
راما:وش لون لبسك
ريم:برونز ع ذهبي ع بوني
راما:حطي روج احمر واي شدو برونز ومنكير احمر
مرام:وانتي وش بتحطين
راما:مكياجي اسود ع وردي وبحط شوي لمعه فضيه وروج وردي عشان لبسي ابيض وانتي بعد حطي وردي
مرام:اكيد تخيلي احط بنفسجي
قمر:انا بحط احمر احلى
راما:انتي اصفر لبسك صح
قمر:ايه
راما:احمر حلو
فجر:وانا لبسي نيلي مره
العنود:مشا الله عليكم عادلين نصراوي وهلالي
قمر:ايه سامي اول مره يسب فيني وطايح يتغزل ففجر وبس عشانها لابسه هلالي اصلا انا ما اهتم من الرياضه لو بهتم لها مالبست شي ابد وبعدين من متى اللون الاصفر ملك للنصر
نوف:مرام البسي شبابي نواف شبابي
مرام:لا نواف شبابي بطلقه
البنات:هههههههههههههههههههههههههههه
نوف:ع كيفك هو انا قلت لنواف ترا مرام هلاليه قال إذا تزوجتها بخليها شبابيه
مرام:فالاحلام انا الي بقلبه وتشوفين
راما:اسكتوا حومتوا كبدي بالرياضه خلوني اشتغل زين
ريف:راما حطي لي مكياجي مالي خلق
راما:إذا خلصت من عيوني
ريف:تسلمين

خلصوا بنات شغلهم 6 تماما وبوصف لكم كل وحده
راما"لبسها شيفون ابيض طبعا فستان لحد الركبه توب سورايه
بس عند الكتف الايسر فيونكه كبيره وفوصطها حجر كريم كبير حلو لبسها جدا ناعم ولبست شوز كعب شفاف لونه وناعم حيل وسوت بشعرها ويفي كله حتى الغره "

قمر"فستان اصفر حلو وسوت بشعرها ستريت وحطت بوف مع قدام ومسكتها بكلبسه وحطت شدو ناع وروج فاقع احمر"

فجر" فستان ازرق ع نيلي وشعرها مستشورته استشوار حلو عشان شعرها مدرج طالع حلو وحطت مكياج حلو "

نوف"تنوره قصيره بوني وبلوزه ذهبي وشعرها سوته كيرلي ورفعته بعشوائي والمكياج بعد ناعم "

ريف"بلوزه سودا وبنطلون جنز بس لبسها مره كشخه وسوت شعرها شتريت ومكياجها وردي ناعم"

العنود"فستان رمادي قصير لحد الركبه وفيه حزام عريض تحت الصدر واهو توب سيور وحطت مكياج رمادي وروج احمر"

اما مرام وريم قلت لكم ريم سوت شعرها استشوار حلو
ومكياج كمان حلو

العنود:وش عليك ياراما اكثر وحده جذابه المكياج كثير والشعر احلى واحلى

جتهم سارا:بنات تعالو سلمو ع عمانكم ماشافوكم
البنات:طيب
نزلوا البنات بكامل كشختهم وجو سلموا
سعود يصفر:وش هالكشخه عرض ازياء
مرام:اصلا دايم انا نكشخ بس قول عيونكم ماتتفتح وتشوفون الا فوقت المنافسات
سعود:اعوذ بالله ع طول عندك الرد جاهز
سلطان:ياحليلها ولسانها تعالي وانا خالك قعدي جنبي
مرام تناظر سعود يعني حره
راما:احم احم نحنو هونا
سلطان:اوه نسينا السموحه
نوره: اي راما نسيت مشاري يبيك فالمطبخ
مرام تناظر ريم:
الظاهر المطبخ ملتقى الاحبه
البنات فهموا ع كلام مرام:هههههههههههههههههههههههههههه
ريم تهمس:اوريك


فالمطبخ مشاري شاف راما تنح خق تنهد (يالله شالجمال سبحان الي خلقك)
راما:هاي بو الشباب وين رحت
مشاري انتبه:هاه
راما:هاه صاري ساعه اناديك وانت تفكر مادري شتفكر فيه
مشاري:لا بس مافيني شي
راما :مشاري شفيك وش تبي
مشاري:تصدقين نسيت
راما راحت:إذا تذكرت نادني
مشاري(اوف وش جاني)



وع الساعه 7 الصبح امتلى بيت الجد عبدالعزيز ناس ومعازيم
مرام:يوه ياكثرهم
ريم:قولي مشا الله لا يتسدحون علينا
مرام:مشا الله بس والله شفيهم ماتمر وحده منا الى يناظرونها من فوق لتحت
ريم:شي اساسي لقافه ملقف
جتهم فجر:هاي بنات اقولكم وش صار
ريم ومرام متحمسين:شصار
فجر:ماصار شي بس تعالو معي واقفين فالواجهه
مرام:الله يقلع بليسك حمستيني



اما عند الرجال
نواف:مشاري شفيك من ساعه متنح
مشاري:آه يانواف تجنن تاخذ العقل والله احبها واموت فيها
نواف مطير عيونه:هاي صح صح من الي تحبها وتموت فيها ولاتنسا انك متزوج مو ناقص مشاكل
مشاري:آه من غيرها ماخذه قلبي وروحي
نواف:مشاري!
مشاري:انت شفيك مشاري مشاري كرهت اسمي بسبتك
نواف:انت واعي على نفسك وش قاعد تسوي
مشاري:واحد يحب زوجته حيل ارتكب جريمه
نواف مستغرب:وشو
مشاري:اقول لا يروح مالك من هينا ولا هنا مافي غيرها راما
نواف:ماراح بالي بعيد بس مستغرب راما
مشاري:ايه راما يا نواف انسانه راأعه بعنا الكلمه خلتني أحبها واعشقها بأيام قليه
نواف ابتسم:ياعيني من متى ومن يصدق ان مشاري الي مو طايقها ويتكلم عنها كلام يسم البدن
مشاري:ياخي لاتذكرني كلما تذكرت اسب واستحقر نفسي ولا والقهر ماكأني سويت لها شي رجعت تعاملني نفس ماتعامل الناس
نواف:والله وصرت روميو
مشاري بحزن:بس مابعد صارت جولييت
نواف عقد حواجبه:شلون!!؟
مشاري:راما ماتبادلني نفس المشاعر تعاملني نفس مشعل ثامر بندر بعد اهم تاخذ وتعطي اكثر مني والله احس الغيره بتقتلني ولا مره قالت لي احبك او اي كلمه تدل انها زوجتي ولا انا اتجرأ اقولها احبك واعشقك واهواك آه شلون تبيني اقول لها وانا إذا جيت اتقرب تصدني يابنضره حاده ياكلمه ¤لاتنسى نفسك¤
نواف حس مشاري بيصيح:اقول ميشو خلاص انا قاعدين فمجلس رجال حس على عمرك
مشاري قام متضايق وراح عند باب المطبخ الي برا دخل شرب ماي وجلس ع الكرسي دخلت خالته نوره
نوره:مشاري وش جلسك هنا
مشاري:لابس احتريت شوي انفاس كثيره فالمجلس
نوره:اها
ونادت مرام
مرام:هاه
نوره:هاه فعينك تعالي شيلي القهوه
مرام:وليش ذولي مايشيلونها وش جايبينهم له وبعدين ذا الناس قهوه وقهوه حشى مايشبعون
نوره:ياطول لسانك خلاص لاتشيلين شي
مرام انتبهت لمشاري:اوه ميشو اخوي كل عام وانت بخير من العايدن عيدك مبارك
مشاري ابتسم:حشى اهو بالله عليك كم مره قلتيلي
مرام:مادري بس شفيك وجهك محمر
مشاري:حر
مرام:حر!كنا محترين حبيبي قول من طاقك
مشاري قام:مو صاحيه الا مرام المقلط فيه احد
مرام:لا
مشاري:بروح انسدح شوي
مرام:تعال اوصلك
مشاري:يالله
دخل مشاري المقلط وفصخ شماغه مدري غترته ماعرف شسمها واندح وحط يده ع عيونه

مرام:زوجك يحتضر
راما:شو
مرام:مشاري بيموت
راما:سخيفه انقلعي بس
مرام:والله وجهه احمر شكله بيموت
راما عصبت:مرام
مرام:هههههههههههههههههههههههههههه لاصدق شكله جته عين بما ان ميشو وسيم وجميل اكيد جته عين
راما:انتي الي يجلس معك غلطان
مرام:راما صدق شكل مشاري تعبان ما العب عليك واهو فالمقلط عشان يرتاح
راما خاف:اي مقلط
مرام:ا لي جنب المطبخ
قامت راما ولحقتها في لأنها سمعت كل شي
دخلت راما وسكت الباب ولا حس فيها قربت وجلست جنبه واهو منسدح ع مخده
راما حطت يدها ع راسه تتحسس كان فيه حراره اهو حس بيد دافيه وخر يده وفتح عيونه
مشاري ابتسم:راما
راما:هلا شفيك تعبان
مشاري بيقعد
راما:لا لا انسدح لاتعب روحك
رجع انسدح
راما:خوفتني مرام تقول انك تعبان
مشاري:آه قلبي الي تعبان مو جسدي
راما:سلامتك
راما حست بأحد فتح الباب وناظرت من طرف عينها الى وفي واقفه(اوريك يافي ماتخلين الواحد يرتاح فعيشته)
راما حطت يدها ع شعر مشاري تلعب فيه وقالت بدلع:ميشو
مشاري استغرب:عيونه
راما:اممم ابي شوكلاه
مشاري ابتسم:انتي شوكلاه مايحتاج
راما:طيب انا ابي شوكلاه
مشاري مد لها وحده:خذي هذي قبل شوي عطتني انغام
راما:لا
مشاري:وشو
راما:انت فكها واكلني
مشاري مستغرب ومتنح من حركاتها بس مستانس لابعد درجه حس انه فحلم:ولا يكون خاطرك الى طيب
وفتحت وقربها من فمها وكلتها وعضت اصبع مشاري
مشاري:بغيتي تاكلين اصبعي
راما بدلع:شدراني اصبعك نفس طعم الشوكلاته جنان
مشاري(يالبيه وش هالاسلوب اليوم يارب يكون مو حلم)
واخيرا نطقت في بعد قهر وصراع مرير مع القهر:حشى صارلي قاعده ساعه ولا انتبهدتوا
مشاري التفت لمصدر الصوت وضاق صدره(عشان كذا ياراما سويت هالحركات ليش تعيشيني فوهم ليش)
راما:سوري ما انتبهنا لك عايشين فعالمنا
في شبت نار:مشاري كيفك وش احوالك من زمان ماشفتك
مشاري من دون نفس:احوالي نفس احوال راما إذا اهي بخير انا بعد بخير
راما شالت المخده الي منسدح عليها مشاري ورجعت حطت راسه ع رجلها:لو سمحتي في ممكن تطلعين برا لان مشاري تعبان مايبي احد يزعجه
في انقهر:الحين انا مصدر ازعاج
مشاري انقهر وقال بعصبيه:ايه واذلفي يالله برا مو ناقصك بعد
في خنقتها العبره(طيب يامشاري طيب اما خليتك تجي تبوس رجلي ماكون في طيب وانتي ياراما اما خليتك تتشتتين انتي ومشاري وتذوقين المر فاليوم الف مره ماكون في طيب)وطلعت منقهره
راما:مشاري ليش عصبت كذا
مشاري عصب:وانتي مالك دخل
راما شوي وتصيح وخرت راسه من ع رجلها وقامت بتطلع
مشاري :راما
راما وقفت قرب مشاري ولفها لناحيته وشاف الدموع متخزنه فعيونها:اسف ماكنت اقصد بس اهي تخلي الرايق يعصب
راما نزلت راسها ونزلت الدموع
مشاري رفع راسها:والله اسف راما لاتبكين مابي اشوف دموعك
ومسح دموعها بأصبعه ورجعت راسها ع ورا ومستحت دموعها
راما ابتسمت:خلاص مافيني شي
مشاري ابتسم(آه ياطيبه قلبك):فديت الحنون انا
راما:انا طالعه بشوف وش يسون باي
مشاري:اوكي باي اشوفك فالليل
راما فتحت الباب:فالاحلام لأننا بنام فبيت جدو
ونحاشت
رقت فوق وعدلت مكياجها ونزلت واهي تنزل من الدرج سمعت صوت في تحت الدرج
في:والله اوريه شغلهم اهو وهي
ضي:خلاص الرجال تزوج خليه فحاله
في:لا انا حبيته وانا الي باخذه منها
ضي:الي يحب يتمنى للي يحبه بالساعده مو بحقدك عليه
في:بس مشاري لي مرح اخليها تاخذه مني
ضي:وش لون ماتاخذه منك واهي زوجته يابقره
في بأبتسامه شريره :في طروق كثيره اخليها يكرها وتكره كره الويل
ضي:مثل شنو
في:الخيانه

راما سمعت الكلام وخافت من كلام في ورقت فوق اتصلت ع مشاري
راما:الو وينك
مشاري:لسه فالمقلط
راما:لاتتحرك ابيك ضروري
وسكرتها ونزلت تحت
وراحت المقلط وقالت لمشاري كل شي
مشاري ابتسم يبي يريحها:ماتقدر تسوي شي
راما:بس في شيطان تسوي اشيا
مشاري:انا واثق فيك وانتي واثقه فيني مرح تقدر تسوي وانتي صدي عنها لاتكلمينها ابد بس الي بينكم سلام وعليكم السلام بس
راما حست براحه تنهدت:طيب
مشاري:يالله عاد انا بطلع ابوي يسأل عني





وراحوا الناس الساعه 11 الظهر ودخلوا الرجال قعدو مع الحريم اما البنات كل وحده خلصت طاقتها مسحوا المكياج ولبسو بجايم ونامو بأستسلام عاد انتو تخيلوا وش تسون بعد مايروحون الناس تخيلوا التعب آه اسأل مجرب رجولي تتكسر يالله حسن الخاتمه خخخخ حشى عجوز




مشاري عند الدرج:راما راما
منى:وش فيك تنادي كل البنات نايمين
مشاري:اي اجل خلاص بروح البيت انوم
منى:الله يحفظك


والساعه 7 المغرب الكل قام الا فجر
قمر:فجر قومي يالله بنروح لعماني
قامت فجر
راما:من بعد بيروح
ريم:انا بنروح لخوالي
ريف:ونحنا كمان لخوالي
راما:يعني مافيه الا انا وخالي احمد فالبيت بس
ريف:وعمتي نوره
راما:اكيد بتروح لأهل زوجها
ريف:لا ياحلوه اهل زوجها مسافرين الشرقيه
راما:اها
نوف:بس بتسافر بعد 3 ايام عندهم
العنود:يالله ريم عدلي شكلك والبسي
ريم:ماودي البس نفس اللبس مليت منه
راما:ياقلبي ماشافوه عليك
مرام:راما لايكون تلبسين لبس العيد نفسه
راما:لا فاضيه محد جاي بلبس شي خفيف يعني تيشرت وجينز
مرام:اشوى على بالي


راحو محمد وعياله وسعد وعياله وساره وغلا وغبدالعزيز بقى منى وسلطان ونوره
مرام:راما خلينا ننزل
راما:يالله
نزلو ولقوا فالصاله الجد والجده ومنى ومشاري ومشعل وسعود ونوره وحصه وسلطان
راما جلست:اجل وين بندر وثامر
مشعل:طلعوا قبل شوي
مرام:انقرضنا كلن راح
مشاري:لا تخافين بيجونك فالليل مو هذي عادتكم
مرام:يس
مشاري يمزح:بس راما مرح تنوم معكم
مرام:لا بتنوم
مشاري:لا
مرام تبي تقهره:اي عرفت ليش خايف عليها من الحرمه الي خطبتها
مشاري طير عيونه:وشو
مرام:اي في حرمه جت سألت راما انتي مخطوبه عاد راما فهت شوي قالت لا
مشاري التفت ع راما وراما مسكت ضحتها ع شكله
مرام:عاد فرحت الحرمه وقطعت فرحتها راما قالت خاله انا متزوجه
مشاري تنهد:اشوى
مرام:انت غبي اسمحلي
مشاري:اقول عطيتك فيس
مرام:مادري عنك
مشاري:خلاص عاد
راما:هههههههههههههههههههههههههههه
مشاري:ليش تضحكين
راما تناظر مشعل:سر
مشعل:اي انت شدخلك بس لقافه
مشاري بتهديد:راما وش قال خلاك تضحكين
حصه تمزح:مشاري لاتخوف بنتي
راما:لا ماما ماخوفني مسوي فيها عندكم قوي
مشاري:مسوي قوي هاه اصبري بس فالبيت
راما:انشا الله عمي
مرام تناظر خالها سعود منهمك فقرايه المسجات
مرام بخبث:خالي سعود شوتسوي
سعود:ماسوي شي
مرام:اقول جده مو يقول خالو سعود إذا تزوج مشاري بيتزوج ماشفنا شي
جده:بندور له انشا الله
سعود:لا يمه مو فاضي
مرام:شوراك لا عيال ولا زوجه
سعود:انا قلت إذا تزوج سامي وثامر ونواف
مرام:بقول لقمر وفجر يدورون لسامي بسرعه وراما دوري لثامر وانا عناد بتزوج نواف بكره كان هذا بيزوجك
راما:ابشري ابد عروس ثامر جاهزه انشا الله
سعود يناظر مرام نظرات تهديد:انا إذا زوجتني غصب عني بنحاش فليله العرس
مرام:مهند ع غفله
سعود:صدق ولا اتزوجها عشان ما اكسر بخاطرها واطلقها فنفس اليوم
الجد:اها بس شهالكلام العروس جاهزه بنت عمك عبدالرحمن نهى
سعود طير عيونه:لا دخليك الا نهيو ام لسانين
حصه:حرام عليك اختي شحليلها
سعود:لا الله يعافيكم إذا زوجتوها لي صدق بنحاش
الجد:ليش شفيها نهى
سعود:حتى اهي ماتبيني مانتوالف وانا صغار شلون وانا كبار
راما:والله خالتو نهى تهبل والكل يتمناها
مشعل:اي والله لو انها مو عمتي كان خذتها
مرام:احم عند ريم
الجد:اجل من تبي
سعود:ابوي انا مابي اتزوج زواج تقليدي ابي انا اختار البنت بنفسي
مرام:هههههههههههههههههههههههههههه وينك فيه
سعود:جد انا بختارها
مرام تطنز:يعني وين بتلقاها بتصدمها مثلا بسياره وتنقذها وبتحبها من اول نظره ولا بتغرق فمسبح او بحر وتنقذها ولا شو
سعود:اطنزي شعليك خذتي نواف ع غفلتك
مرام(ضحكتي ماتدري شصار بينا:هاهاهاي ارحمك اناو نواف انخطبنا مو كذا صايره علوم مايعرفها الا انا وفوفو
سعود:اعوذ بالله منك خلاص اسكتي غثيتيني الله يعين نواف
مرام:الا يبوس يده وجه وقفا انا خذاني
سعود:ياشين المغرورين
منى:الا صدق سعود متى بتنوي تتزوج
سعود:ياربيه مرح اتزوج ابد
منى:بالله عليك كم عمرك
سعود:24 25
مرام:نصاب صفقني إذا ماكان 28 او 29 لا تقعد تفك علينا
سعود:وانتي وش حارق رزك ناشبه فالبلعوم
مرام كشرت فوجهها وبوزت
سعود:احسن ازعلي عشان نفتك من لسانك شوي
راما قامت وراحت جلست جنب مشاري
مشاري ابتسم:شعندك
راما:ممكن خدمه
مشاري:من عيوني
راما:اكيد
مشاري:اكيد
راما:وإذا رفضت
مشاري:انتي مرح تتطلبين شي مرح اقدر عليه صح
راما ابتسمت:صح
مشاري:قولي شعندك
راما بدلع:طفشنا انا ومرام نبي ترأف بحالنا شوي وتطلعنا
مشاري سرح بجمال عيونها
راما:هاه شوقلت
مشاري سرحان
راما:مشاري
مشاري:هاه
راما بوزت:حاسه انك رح ترفض
مشاري:لا حبيبتي مرح ارفض بس شو قلتي
راما سكتت من كلمه حبيبتي(شكله قاله كذا بدون قصد بسوي نفسي ماسمعتها:تطلع تمشينا
مشاري:اوكي من عيوني
راما:مشكور بس وين
مشاري يفكر:اممم تبون مجمعات
راما:لا ملينا منها
مشاري:اجل وين
راما:انت فكر
مشاري:التحليه
راما:اممم اوكي خلاص
مشاري:اوكي الساعه 10
راما:اوكي
وقامت
سحبها مشاري وجلسها:وانتي ماتجلسين معي الا تبين شي
راما ابتسمت منحرجه:لاه مو
مشاري:لاه مو شو هذي بعد
راما:خلاص بقعد شتبي بعد
مشاري:الحرمه الي خطبتك شسمها
راما:مادري؟ليش؟
مشاري:عشان اعرف من ولدها
راما:وأذا عرفت
مشاري:بروح اذبحه اجل ياخذ زوجتي حبيبتي
راما ناظرت مشاري بحده:بلاش كلمة حبيبتي هذي لأني اكرهها و منك خصيصا
مشاري تحولت ابتسامته حزن
وسكت
سكتت راما وعطته ظهرها راما (ياربي لاتعاقبني بس شسوي انا عارفه انه زوجي وله علي حقوق بس مرح اقدر انفذها )





وجت الساعه 10ونزلت راما مالقت مشاري
راما:ماما وين مشاري
حصه:فالملحق
راما:عنده احد
حصه:لا بس يمكن مشعل
طلعت راما ودخلت الملحق ولقت مشاري بروحه
راما:كنك نسيت
مشاري التفت:وشو
راما:مو رح تطلعنا انا ومروم
مشاري:حسبتك غيرتي رايك
راما:لا
مشاري:اجل خلاص يالله
راما:بروح انادي مرام
وتوها بتطلع الا مشاري يمسك يدها:لحضه
راما:اللهم طولك ياروح مو كأن هالأيام مسكات الأيادي كاثره
مشاري وخر يده:راما ليش
راما ببرود:وشو
مشاري بحزن:لين متى تصدين أنا إذا جيت اتقرب منك تصديني بكلمه تجرح لين متى
راما :انا يمكن جرحتك بكلمه او كلمتين بس انت نسيت ولا اذكرك جرحتني يوم كنا فشهر العشل الجرح مو بس فالكلام الجرح فالنظرات فمعاملتك لي بكل شي وجروحك الثانيه والاقوى بعد مارجعنا من هذا الي يسمونه شهل عسل بكلامك الي اسمعه انا داخله وانا طالعه تعاملني كأني جاريه عندك مو انت الي ماتبيني ومغصوب علي حتى انا مابيك واكرهك وهذا الشعور ما تغير عندي لحد الحين وكانه تغير من ناحيتك هذي مشكلتك وانا حذرتك يامشاري من قبل تبيني اعامك معامله حلوه مثل الاخ والاخت وهالمعامله مافي احلى منها لاتقرب مني ولاتسوي حركات مال الازواج لأننا ازواج بس بالورق وعند الناس وكلمه حبيبي وحياتي وهذي الخرابيط الي تقولها لا عاد تقولها تحوم كبدي فاهم وأقولك بلاش هالطلعه الي منيتني فيها
مشاري خنقته العبره وحس بغصه:مشكوره ويجي منك اكثر وانا الي توقعتك نسيتي اثرك شايله بقلبك علي العموم كل الي تبينه رح احاول انفذه مرح اوعدك لأنه صعب علي بعد ماخليتيني اتعلق فيك بس بقولك كلمه واتمنى ماتصديني فيها وتتقبلينا انا اسف انا اسف

طلعت راما و الدموع متجمعه فعيونها( وش كثر انا قاسيه وقسيت عليك بس والله انا مسامحتك من كل قلبي بس مابيك تعرف وتجرح فيني ولا اتعلق فيك واحبك انا اكره الحب الحب عذاب )






والفجر البنات مجتمعين فالصاله الي فوق نزلت مرام المطبخ وقعدت تحوس فالثلاجه طلعت بيبسي وشيبسات وشوكلاتات وحركات البنات وسكت الثلاجه ولفت
مرام شهقت:بسم الله روعتني
نواف:بسم الله عليك من الروعه جعله فيني ولافيك
مرام:بسم الله شتسوي كأنك قطو مطابخ
نواف:الحين انا قطو ولا انتي الي تنبشين فالثلاجه كأنك قطوه
مرام:جوعانه
نواف:كل هذا لك
مرام طيرت عيونها:لا تخيل كان المستشفى على طول لي والبنات طبعا
نواف:اشوى انا ماحب زوجتي دبا
مرام:مشكلتك عاد إذا سمنت لأني اكل كثير
نواف:بالعافيه بس انا زعلان
مرام:افا زعلان ماعاش من زعل روحي نوني
نواف :ليش ماشفتك اليوم مفروض تجين تعايديني
مرام تستهبل:نسيت نسيت اعطيك عيديتك
نواف:رومي لاتستهبلين ليش ماجيتي
مرام:ياقلبي ياروحي انا مابيك تشوفني كثير وبمكياج كثير عشان اتغير فزواجنا
نواف:ايه العبي علي بهالحجج مزام:والله نوفي
نواف:خلاص سماح بس بشرط
مرام:وشو
نواف قرب خذه:بوسه من شفتك الحلوه
مرام استحت:لالا عيب
نواف بتهديد:احمدي ربك اني ماعطيتك شي ثاني مثلا
قاطعته:لا لا حبيبي الخد احلى شي
وباسته وشالت اغراضها ورقت فوق
مرام نطلت الاغراض عليهم:اوف من اخوك
نوف:وش فيه بعد
مرام:مارضا ارقى الا ببوسه ع خده
العنود:ياعيني ياحليله نواف رومانسي
مرام:لا وانتي الصادقه لوتي
نوف:احم عند نواف
مرام:قولي له ما اهتميت اصلا اهو اذا شافني نسى الزعل
نوف تكش عليها:مالت عليك واثقه
مرام:افا عليك

وقعد البنات ياكلون بالعافيه عليهم
رن جوال راما واهم يسولفون متحمسين
راما:الو
مشاري:راما
راما:نعم
مشاري:امم بس حبيت اسمع صوت قبل ماتنامين
راما:والحين سمعته صح
وسكرتها ورجعت تسولف وصلها مسج وفتحته ومن مشاري بعد

مقطع صوت مع فديو
حبيبي آسف ازعجتك حلو صوتك قبل لا تنام سمعته وانشرح صدري كأني شفتك بعيني كأني شفتك بعيني

سكرت المسج متضايقه وسرعانما نست من سواليهم





اما من دار الاحزان 2 قاعد فغرفته مشغل الاب توب قدامه منضر مايشتغل فيه سرحان بعالمه ومشغل اغنيه حسين الجسمي بحبك وحشتيني(آه ياقمر مرح تضيعين من يدي والله لو ضعتي رح اضيع معك مرح تكونين لغيري وبحاول وبحاول لحد ماتكونين لي)





اما فبيت غلا وعبدالعزيز الحرب الثالثه
غلا معصبه: لو مخليني معهم وش بيضرك
عبدالعزيز ميت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههه بس
غلا صرخت:وش بيضرك هاه
عبدالعزيز:ياحبيبتي ياروحي انا ابيك جنبي ع طول مابي افارق خشتك الحلوه
غلا:الله من زين الرومانسيه خشتك الحلوه بعد
عبدالعزيز:والله امزح يابعد قلبي
غلا:عناد لك وعقاب مرح انوم معك بنوم فغرفه رغد
عبدالعزيز يبي يجننها:والله زين نغير دايم دايم ننوم فغرفتنا ذي المره فغرفه رغودي
غلا:لا مو انت معي انا بروحي
عبدالعزير:انا عارف انا جنب رغد وانتي الجهه الثانيه
غلا :عبدالغزيز لا تجنني
عبدالعزيز:بسم الله عليك من الجنون
غلا تناظره بحقد
عبدالعزيز:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
غلا تهدد:لا تضحك
عبدالعزيز مسك ضحكته:انشا الله
غلا:خلك شاطر وموأدب
عبدالعزيز:انتي ليش تعصبين ترا شكلك مو حلو كذا
غلا:احسن
عبدالعزيز:ترا انتزوج وحده احلى منك
غلا قامت:احسن عشان افتك من خشتك
وراحت
عبدالعزيز:افا زعلت
وشغل التلفزيون وقعد يناظر ربع ساعه مل مو متعود يناظر بروحه
قام وراح غرفه رغد لقى غلا مشغوله بترتيب غرفه رغد
قرب ومسكها مع خصرها مع ورا وهمس:لسه الحلو زعلان
غلا بصوت خفيف عشان رغد ماتسمع:لا بس اطلع لا تقوم ماصدقت متى نامت
عبدالعزيز:طالع بس ياويلك إذا ماجيتي

Дјறàl Диsǎήһ 05-03-2009 11:54 PM

البــــــــــــ>10<ـــــــــــارت

=&ياناسين قلبي ترا الجرح يوصل دامك تناسى منهو الي يودك يامعلما قلبي ترا الحب اجمل قلبي حبيبيبي يعرف الحب قبلك(+2) مع مرور الوقت ارجوك اسأل خل الوصل لو يوم من بعض طبعك=&






وع بكره العصر الشباب فبيت الجد قاعدين فالصاله نزلت قمر وكانت قايمه بتجيب مويه يعني تخيلو شكلها الكشه طايره خخ واهي تنزل ماشافتهم ولا شافوها بس كان واحد لمحها من اول مانزلت وسرعان ما انتبهت لهم ورقت بسرعه قبل مايشوفونها


قمر:بنات يالله قومو بلاسخافه ماشبعتوا
ريم:اقلبي وجهك غثيتينا
قمر:مالت عليكم قوموا صلوا الظهر والعصر الحين بيأذن المغرب بسرعه بلا سخافه
ريف:قمير ليش ماتتطسين ابرك لنا ولك
قمر:انطمي انتي راما انتي حبيبتي قومي
راما:طيب بقوم بس ابي مويه امس خلصوها ريم ومراموه التبن
قمر:نزلت عطشانه وفيني نوم بس شفت الشباب فالصاله ارتعت نسيت العطش وطار النوم
مرام:هههههههههههههههههههههههههههه
قمر:حتى وانتي نايمه ماتخلين شرك
راما قامت:يالله صدق بنات قوموا

قاموا كل البنات وقعدوا فالصاله الي فوق
العنود:الظاهر ماعندهم نيه يروحون الحين
نوف:صادقه وتشوفون إذا ماراحوا الا إذا اقام المغرب وبيرجعون بعد
مرام:خلهم ينقلعون شوي بروح اشرب قهوه
راما:قومي ننزل من الدرج الثاني
مرام:يالله والله اني غبيه مافكرت فيها
فجر:اصلا اني دايم تنسين عقلك فالبيت
مرام:عنقوزه اعقلي
نزلت مرام وراما
راما:شوفي وين الشوكلاته فيه
مرام:تصدقين مليت من الشولاه الجاهزه ودي اصلح حلى بيتي شرايك
راما:الحين مايمدي خليه بكره
دخل سعود:قمتوا
مرام:يعني وش شايف
سعود:جني
مرام:هاهاهاها ثقيل دم
سعود:كم وزنه
راما:انتوا بتتطاقون طلعت
سعود:حسبي الله بليسكم نسيتوني وش كنت جاي له
سعود يرفع صوته:مشعل
مشعل:هاه
سعود:تعال
مشعل:شتبي
سعود:انا وش كنت رايح اجيب
مشعل:افا يالخال بدينا نخرف
سعود:وجيهم تجيب الشيخوخه مبكره
مرام:احسن
مشعل:شمينا ريحه قهوه طازجه قلنا نروح نجيب
راما:لاهذي حقتنا توني مصلحتها
مشعل:اها بس انقلعوا بس
راما عقدت حواجبها :لا حرام ضلم
مشعل:من قال حرام ربي ماحرم شرب القهوه
راما مدت بوزها بزعل
مرام صرخت:جعلك الشرقه إذا شربتها
جامشاري:هاه شفيكم اصواتكم طالعه
راما بزعل:شف مشعل بياخذ قهوتها وانا توني مصلحتها
مشاري:وانت تحب تحارشهم قهوتهم اهم مصلحينها انت شدخلك
مشعل:مشتهي قهوه
مشاري:طيب خذ بالادب مو بهمجيتك
راما:مرح اعطيه حتى لو طلب بأدب خله يعرف
سعود:تو مستسلمه والحين جا مشاري طلع لسانك
راما تبي تقهره:اكيييييد
مشاري:يالله اطلعوا
طلع سعود ومشعل
مشعل:طيب شغلكم فالبيت لا شغل ولا مشغله بستقعد عليكم
اصبرو علي بس

مشاري:وانتوا ماتعرفون تدافعون ع انفسكم
راما:مانقدر عليهم
مرام:الا انا اقدر بس ماخليتوني
مشاري:عاد انتي اشك انك بنت
يالله تبون شي
راما ومرام:لا
راما:اء مشاري
مشاري لف:قلبه
راما:امم عض مشاري مع خشمه لأنه عاضني مع خشمي
مشاري ابتسم:من عيوني بس ليش عضك
راما بوزت:يقول بكبر خشمك شويا
مشاري:هههههههههههههههههههههههههههه وهو الصادق
راما بدلع :لا ابيك لي عون صرت فرعون وش هذا
مشاري:لا استهبل بعضه مع عيونه عشان مايشوفك تقول مو اخته زوجته يتغزل فيك قدامي
راما:ايه احسن وحتى بندر دايم يطقني ادبه
مشاري:افا عليك بس كأني صرت باباتك مو زوجك
راما:عاد لازم حقوقي عليك
مرام تناظرهم مكشره وحاطه يدها ع خصرها:اقول لا بوسها وسوو حركات ثانيه عندي كل واحد يدلع الثاني والله انكم دلوخ
وراحت
كل واحد من راما ومشاري ناظرو بعض
مشاري يحك حاجبه:كأنها هزأتنا تهزيأه محترمه
راما:عادي دايم تهزأني
مشاري:وتسكتين
راما:اكيد اجل تبيها تطحنني
مشاري:دافعي عن روحك
راما:لا اهي نفس بندر دايم تضربني وانا ما اقدر اضربها اقوى مني
مشاري:خوافه
راماتناظر حاجب مشاري المخدوش:مشاري ليش حواجبك فيه جرح
مشاري:اسألي روحك
راما ببرأه:انا ليش
مشاري:يوم انك سعنونه شلتك ومشختيني يالشاطره
راما:انا معليش اسفه
مشاري ماسك ضحكته:لالا عوضيني مفروض امشخ حاجبك الحين
راما بلعت ريقها خايفه:لالا جد اسفه ماكنت اقصد انا ما احب اضرب احد سامحني
مشاري انفجر ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صدق انك بريأه انتي كنتي صغيره ليش تتأسفيني وبعدين طريقتك هاي مو حلوه ذا العالم البرأه وطيبه القلب منفعها سلبي لصاحبها
راما:انا عشان ما احب اغلط ع احد ولا ياخذ خاطره علي
مشاري:لا عادي بس مو مملحني الجرح
راما ابتسمت:صح ماعطي عيونك حده حلوه
مشاري:يسلمو اخجلتي تواضعي
راما:يالله برقي القهوه بتعصب مرام
مشاري:خليها تولي
راما جهزت القهوه وتوها بتشيلها جاها شد مع بطنها وطلعت صوت انين
مشاري مسك يدها:راما شفيك
راما تضغط ع يده من الوجع:بطني مشاري يعورني
مشاري خاف وجلسها ع الكرسي:اجلسي ارتاحي بجيب ماي
صب مويه وشربتها راما
مشاري دق ع مرام ومرام جت
مرام:شفيك مناديني
مشاري:رقي قهوتك وجيبي بروف يسكن الم راما
مرام :شفيها
مشاري:ياكثر اسألتك مادري شفيها وجعها فجأه
مرام:أء علي اعترف وش سويت فيها
مشاري عطاها نظره وراحت جابت بروف وكلته راما وارتاحت شوي
راما:اه بطني
مشاري:غريبه شماكله
راما:يمكن عشان امس كلنا شيبسات وشوكلاتات بس
مشاري ما اقتنع:بوديك المستشفى
راما:لا مابي اخاف من المستشفيات مابي
مشاري:عشان نتطمن زياده
راما:لا مابي انت دكتور وتعالج الناس عالجني
مشاري:ايه بس لازم اجهزه المشتشفى
راما:لا مابي
مشاري:خلاص ع راحتك
راما:بروح فوق
مشاري:اوصلك
راما بنص عين:شايفني عجوزه
مشاري:هههههههههههههههههههههههههههه اوكي ياعجوزه انتبهي لنفسك






الساعه 10نزلت مرام ولقت مشاري وسعود فالصاله
جلست
مرام:مشا الله معسكرين عندنا
مشاري:شسوي ماعندي شغل
مرام رجل ع رجل:ايه وش لونكم
سعود:بخير يعلك بخير
مرام:اولا ماتصرلح يعلك وش فيك تأثرت من صديقك الأمراتي
سعود:سلطان ياحليله سوالفه تونس الله يونس عليه حياته
مشاري:مرام وين راما
مرام:فوق
مشاري:ناديها
مرام تصوت:راما راما
مشاري:فقعتي اذني روحي ارقي لها فوق
مرام:اصبر شوي بتنزل تقعد ساعتين تستوعب اسمها
مشاري:لا تحشين فراما
فعلا بعد شوي نزلت راما عيونها محمر جلست جنب مشاري
مشاري:شفيك
راما: مادري بس احس نفسي منهده
مشاري:إذا ماتغيرت ملامحك هذي بوديك ماعلي منك
راما ناظرته
مشاري:لاتدلعين فاهمه
سعود:هاي انت كأنك مدرس تأدب طالبه شف شكله ماكأنها راما
مشاري:ايه انا كنت بوديها المستشفى بس اهي الله يهديها رفضت
راما بتعب سندت راسها ع كتف مشاري:مشاري خلاص انا ماحب المستشفيات لاتعذبني
مشاري:خلاص براحتك
مرام:مشاري
مشاري:نعم
مرام:عارف انك بترفض بس نجرب خل راما تنوم اليوم بعد
مشاري:لا اخاف اجي بكره القاها ميته
مرام:طيب انا تعودنا العيد كله فبيت جدو حرام عليك
مشاري:مافيه لاتحاولين
مرام:حرام
مشاري:لا فاهمه
سعود :شف راما نامت
مشاري وخرها ومددها ع كنبه وحط راسها ع رجله وقعد يلعب بشعرها
مرام :مشاري فله راما صح
مشاري فقع من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه وش فلته
مرام:يعني بعضهم رسميين مع ازواجهم شويا بس اهي فالتها
مشاري يناظر راما:فديتها تهبل
سعود:مرام تراك قلق اقلقتينا
مرام:انت من كلمك
سعود:محد بس قلقتي راسي
مرام:لك الشرف ان مرام متنازله وجالسه معكم



والفجر راما قامت وضهرها متصلب من كثره النوم لفت جنبها لقت مشاري نايم معها نفس السرير قامت مفزوعه (اوريك يامشاري استغليت ضعفي طيب اعلمك من هي راما )
قامت تروشت وطلعت واذن الفجر قام مشاري دخل توضى وطلع شافها فالصاله
مشاري مبتسم:صباحك جوري وياسمين يا احلى جوريه فالكون
راما ماكأنها سمعت شي طنشت
جلس مشاري جنبها:هاه شخبارك اليوم
راما بدون نفس:زينه
مشاري ما استغرب تعود ع مزاجها معه:انا رايح اصلي تبين شي
راما سفهته

مشاري طلع ومنكسر خاطره منها حييل






اما فبيت الجد العصر
ريم:انا اقولك مو كذا غيري شوي
مرام:الا كذا دايم اشغله فالبيت
نوف:ابعدوا يادلخات انا اعرف له
مرام بعدت:ورينا شطارتك
بعد خمس دقايق زينته نوف
نوف:هاه اي فلم قررتوا
مرام وريم وريف:تاي تانيك
قمر:لا حطو هندي رومانسي
فجر:لا فلم لجاكي شان احلى كله مضاربات
العنود:لا حطو شي لهاري بوتر
نوف صرخت:وجع وحده تتكلم
البنات سكتوا من صوت الصرخه ودخل سعود عليهم بسرعه
سعود بخوف:وش فيكم
نوف:مافينا شي بس نبي نشغل فلم وكل وحده تبي فلم
سعود:اها خفت
فجر:خالي طيب انت اختار فلم وانا راضين
البنات:اي راضين
سعود:حطو فلم اجنبي اكشن
فجر:اوكي بنحطه في احد بيعارض
البنات:لا
سعود:بس وش عندكم افلام
العنود:شف كل ذولي واختار واحد
اختارسعود فلم اكشن وقعدو يشوفون وع اخر الفلم
دخلت راما عليهم معها مشاري البنات تغطوا ع مشاري
مرام:فاتك فلم
راما:وشو
مرام:اكشن رهيب كله طقاق
راما كشرت:اشوا اني ماشفته اكيد كله دمان
مرام:افا عليك
ريم:اشوا انك ماشفتيه انا ومافيني فقر دم دخت ولاعت كبدي كيف انتي
مشاري ناظر راما بأستغراب
راما:اجل كيف مرام ماخفتي
مرام:بعض الاحيان اشك ان فيني فقر دم ما احس بأعراضه الا فالأماكن المرتفعه
مشاري همس:راما تعالي ابيك شوي برا
طلع مشاري وراما طنشت قعدت تسولف مع البنات اتصل مشاري ع راما وطنشت عصب واتصل ع مرام
مرام:راما يبيك مشاري برا فالحديقه
راما تأففت وقامت البنات شافوا بعض وعلامات تعجب فوق روسهم اما غلا كتمت عصبيتها فداخلها بتصرف اختها

راحت راما لمشاري
مشاري كان معطيها ضهره حس بأحد ورا ولف
مشاري يطنز:لسه بدري
راما قلبت عيونها وسكتت
مشاري قرب بصوت هادي اشبه بالهمس:ليش ماقلتي لي ان فيك فقر دم
راما حست بشعور غريب من سمعت صوته وجسمها بدا يرجف
مشاري:ليش ممكن تردين ع اسألتي لو مره فحياتك
راما ببرود:الحين بتسوي سالفه ع شان هالموضوع التافهه والضاهر بيتحول لطقاق
مشاري:طيب ليش
راما:ماله داعي
مشاري:انا زوجك مفروض اعرف كل شي بحياتك انا كل يوم اكتشف شي جديد فيك واحس بأحراج من الشخص الي ادري منه
راما بدون اهتمام:ليش عادي خلك ايزي نفسي انت زوجي ولا اعرف عنك شي ابد وعادي ماتغير شي
مشاري:بس انا واضح ما الف ولا ادور واكيد تعرفين عني كل شي لأن مشاري فالبيت نفس مشاري برا البيت
راما:من قالك اني اعرف عنك كل شي حتى اكلك وشربك ما اعرف وش تحب وش تفضل وش تكره
مشاري:طيب ليش كل هذا بأمكانا نعرف عن بعض كل شي
راما تناظر مشاري ببرود
مشاري:انا اتوقع اني مو غلطان لأني كل ماجيت اتقرب منك تصديني
راما:ولا انا غلطانه لاكن يامشاري من رفضني مره ارفضه مرات وعاد اشوف متى يطيب خاطري منه واعرف كيف اتعامل معه
مشاري:إذا طاب خاطرك منه اخاف يكون راح ومرح ينفعك الندم
راما ضحكت بأستهزاء:شفت الي يبيني عمره مرح يروح ويتركني وكانه عافني انا بعد اعيفه ومرح اندم ع شي راح ابد
مشاري:انا مرح اتركك ابد بس محد يعرف القدر غير الي خلك سبحانه
راما استغربت من الكلام :طيب خلاص لا تتعب نفسك بمحاولات فاشله اوكي
وراحت

===الدنيا اخذ وعطى وانتى ما عمرك عطيت والحب احساس ووفى وانتا ماعمرك حسيت الله يسامحك روح بس يكفيني جروح لي متى اتحمل خطاك الله يسامحك روح ===




دخلت راما ومسكتها غلا ودخلتها غرفه مافيها احد
راما:شفيك
غلا:انتي الي شفيك
راما:غلا
غلا:تبيني اعطيك كف يصحيك شوي من الي انتي فيه
راما:وشو بعد الظاهر اليوم يوم العصبيه العالمي
غلا:ليش سويتي كذا
راما:وشو
غلا:بمشاري
راما:اوف ماسويت شي
غلا:لا ابد ماسويتي شي يكلمك وانتي معطيته طاف وع طار الاوف حقتك هذي يوم قالت لك مرام مشاري يبيك تأففتي وقمتي
راما:كاني تتأففت ماحسيت بعمري
غلا:طيب ليش كذا مزاجك كنتي يوم العيد مروقه ع الاخر وكنتي تسولفي مع مشاري برواق
راما:ادركت ان مشاري ماينعطى وجه
غلا عصبت:عيب هذا زوجك متى تعقلين احترمي نفسك وداري الفاضك قبل ماتنطقينها
راما خنقتها العبره:طيب لاتعصبين
غلا:شفتي امتلت عيونك دموع وانا مابعد قلت شي يسوى اجل مشاري شوقول والله وعلم وش قايله له من الفاضك الي تنقط عسل
راما:ماقلت له شي
غلا:راما ترا ذا الطريق مو زين إذا جاك عيال وش بيقولون كل يوم والثاني فبيت اهلك
راما طيرت عيونها :من قال بجيب عيال منه بسم الله علي
غلا:ليش بسم الله عليك كل شي بيت ربك
راما:معلومه انا ومشاري ماننام فغرفه وحده ولا صار بينا شي ولا رح يصير وسبب مزاجي متعكر اليوم لأني قمت لقيته جنبي نايم
غلا منصدمه:شلون
راما ببرود:الي سمعتيه
غلا:مجنونه انتي داريه ان مايجوز الي تسوينه حرام
راما بغصه:عارفه بس ما اقدر ياغلا مشاري متزوجني غصب وتأكدت بنفسي وبعد تبيني اكون طبيعيه معه
غلا:هذي اوهام اجل في رجال ينغصب ع زواج
راما صاحت:والله العظيم انا سمعته بنفسي يقول لنواف حتى انه درا اني سمعت وتأسف ومادري وش بعد"قالت لها السالفه كلها"
غلا سكتت شوي تفكر
غلا:طيب وش ناويه عليه الحين
راما:مادري
غلا:شوفي بعطيك حل تعالي سبوع بيت اهلي وارتاحي بدون ماتشوفين مشاري وبعد الاسبوع رح تحسين كانك تبينه ولا لا وبعد كذا ياترجعون مع بعض ياتنفصلون
راما انقبض قلبها من سمعت بالانفصال
غلا:هاه وش قلتي
راما:طيب بحاول






ومر شهرين وصارت احداث كثيره
قمر خطبها ثامر اكثر من خمس مرات ووافقت فالاخير بس ماندري وش نيتها ومرام ونواف حددو يوم زواجهم 3 اسبوع فالعطله الصيفيه
راما ومشاري ع حالهم يوم حلو ويوم شين ومشاري يتعلك فيها اكثر واكثر
سامي قال لأمه تخطب العنود له وفرحت ساره
وفي بدت خططها فالانتقام ودايم تفشل بس ما يأست الله يكفينا شرها


خلص نصف الدراسي الأول وبدا نصف الدراسي الثاني

Дјறàl Диsǎήһ 05-03-2009 11:56 PM

الــبــــــــــ>11<ـــــــــــارت



ريم تصارخ:عبدالله
عبدالله فالصاله:هاه وش تبين
ريم:تعال غرفتي ابيك
عبدالله:نعم
ريم:وين التيشرت كان ع الكمدينه
عبدالله:وش دراني عنك
ريم:على مين
عبدالله:صدق ولا لاتصدق وماعندك غير ذا التيشرت
ريم:لا طبعا بس ابي هذا بالتحديد
عبدالله:يمكن رماز خذته كيف شكله
ريم:فيه صور جماجم
عبدالله يناظرها ومات ضحك:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
ريم ببرأه:شفيك
عبدالله:شفيها "ويأشر
ريم تفشلت كانت معلقتها ع رقبتها:اوه احرجتني
عبدالله:تأكدي مره ثانيه قبل الاتهامات
ريم:يالله عاد اطلع بلبس تأخرنا




""""""""""""""""""""""
مرام تطق باب جناح مشاري فتحت راما وكانت لابسه شورت
مرام تستهبل:ياقليله ادب استري
راما دخلت ودخلت وراها مرام
راما:كنت بلبس وش تبين وانتي الي لا تناظرين
مرام:روحي البسي بسرعه الا صح وين مشاري
راما:يتحمم

راحت راما تلبس وقعدت تزين شعرها ومكياجها طلع مشاري بروب ولا حط ع راسه منشفه وشعر يقطر ماي
مشاري يرتجف:راما طفي المكيف بتجمد
راما قامت طفت التكييف:مجنون انتفي احد يطلع من الحمام بدون منشفه فوق راسه
مشاري جلس:نسيتها
راما:جلست ياحلو قم قم مابقى الا شوي يأذن المغرب
مشاري:طيب طلعي لي تيشرت ولا قميص وجينز
راما قامت طلعت له قميص ابيض مقلم بأورنج وسمواي وازرق توفاحي وبنطلون جينز ومعه حزام ع اللوست ولبسها طلع شكله خيال
مشاري جلس قدام التسريحه:راما تعالي مشطي شعري
راما:لا اول قول عمتي راما
مشاري ابتسم:ياعمتي تعالي مشطي شعري
قعدت راما تمشط شعره
راما تمزح:شهالشعر الخشن
مشاري بنص عين :حصليه
راما:امزح بس شعرك نوعيته حلوه
مشاري:نفس نوعيه شعرك
راما:لا انا احلى
مشاري يسوي نفسه زعل:خلاص وخري بمشط شعري بنفسي
راما ابتسمت:لا لا خلاص توبه
وخلصت
مشاري قدم شفايفه ع قدام
راما ناضرته مستغربه:شفيك
مشاري:حطي لي زي روجك
راما رفعت حواجبها:افا عليك بس
فتحت علبه الروج تبي تحط له
مشاري بخبث:لا مابي من العلبه
راما ببرأه:كيف اجل من وين احط لك ماتبي هذا الروج
مشاري:الا بس ابيه من شفايفك
راما طيرت عيونها:ياوسخ
ونحاشت طلعت شافت مرام فالصاله:لسه انتي هنا
مرام:احتريك يالله قولي لمشاري نروح
راما:روحي قولي لأخوك انا مرح ادخل اخوك انجن
مرام:افا وش سوى
راما حمر وجهها:مالك شغل اسرار زوجيه



وبعد صلاه المغرب العايله اجتمعت فمنتزه من منتزهات الرياض وخذو شاليه
جلسوا يتقهوون
مرام: قوموا خلونا نتمشى
العنود:اصبري شوي الساعه 9 طلعنا نلعب ونتمشى بلا عجله
راما:ماودي اطلع رجلي توجعني
مرام:انقلعي بتطلعين يعني بتطلعين حتى لو يشيلك مشاري
راما تخيلت شكلها شايلها مشاري ماتت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه اتخيلي
مرام: الله يشفيك
راما: مرام بنركبك الخيل الصغير
مرام:الله يصلحك مو اسمه خيل اسمه سيسي او بغل
العنود:بكتبها فالتاريخ اول مره مرام تقول كلمه عدله
مرام:شقلت
العنود:الله يصلحك
مرام:يوه انا قلت هالكلمه بسحبها اجل
نوف:الحمد لله تتحسفين ع كلمه عدله قلتيها صدق لوح
مرام:اقول خلونا نطلع
نوف:اصبري مو الحين
مرام:اوف
ريم:تراك حقنه
العنود رفعت حاجب:وش حقنه ذي بعد
ريم:يعني قلق
العنود:عليكم مصطلحات بعد زي وجهك
ريم:اكيد حلوه اجل



وع الساعه 9 طلعوا البنات يتمشون
العنود:تفرقوا اشكالنا نكته
ريم:انا ومرام وراما وريف مع بعض
العنود :خلاص وانا معي الباقين
راما:انا بروح مع العنود ذولي يضحكون ع اي شي وكل الانضار علينا
فجر:وانا بروح مح مرام انتوا طفش
قمر:احسن افتك من لسانك



تفرقوا البنات قسمين قسم العنود وقسم ريم
قسم العنود كل وحده مهيته الثانيه اما قسم ريم صافين جنب بعض عماني محتلين الطريق مصدقين يحسبونها مدرسه

ومن عند العنود
قمر:خلونا ندخل هذا المحل شفت شنط حلوه
العنود:يالله
راما:انا بدخل محل الجوالات بشوف كان فيه اكسسوارات حلوه
العنود:خلاص انا بندخل هذا لاتضيعين ادري فيك فاهيه



دخلت راما تشوف المحل وشرت كذا غرض وجت بتطلع شافت ثامر داخل
راما:ثامر
ثامر استغرب من ذي الي تناديه
واستوعب الصوت:هلا رموا
راما:هلا وش دخلك هون
ثامر:ههههههههههههههههههههه
مثل الي دخلك
راما:انا طالعه
دخلت قمر شافت راما بس ما انتبهت لثامر وتكلمت بسرعه:رموا تعالي عنوده تبيك بسرعه
ثامر يناظرها مبتسم
راما شافت مشاري برا حبت تحرج قمر :قمور خذيها بروح واجي ولا اقولك عطيها ثامر

طلعت راما وراحت عند مشاري اما قمر استغربت فوق راسها علامات!!!!!!!!
ثامر:كيفك قمر
قمر التفت مرتاعه
ثامر ابتسم:بسم الله عليك سوري خوفتك
قمر منقهر منه بس تصنعت الهدوء:لا وش دعوه بس خفت من ذا الي ينادين بأسمي
ثامر ارتاح من سمع صوتها:فديتك روحك
قمر استحت بس منقهر وفنفس الوقت فرحانه:ااانا طالعه تامر شي
ثامر:سلامت روحك انتبهي لنفسك
طلعت قمر ماسكه عبراتها(آه ياثامر الكلام الي تمنيت اسمعه جا بوقت مو مناسب) كملت مشيها ولا حاسه بعمرها


"""""" بعض الجروح ان جات من اغراب عادي¤الجرح موت الجرح لا جا من احباب¤مليت ادور لك عذر لا يودادي مثل الضرير الي ورا النور طلاب""""""




اما عند مشاري وراما راما صار لها سنه تنغز فضهره ولا حاس فيها مشاري طفش ولف بيهزأ
مشاري:اوف نعم اي خدمه
راما خافت من شكله:أ ا (وقالت بدلع)مشاري شفيك
مشاري سمع الصوت ابتسم:اوه رمو سوري
راما:ليش معصب
مشاري بغرور:تعرفين حسبتك من ذا البنات عاد انتي عارفه اني وسيم
راما:لا تتخقق علي مو فاضيه دلع
مشاري :وش تبين يالله انقلعي
راما:احسن انت الخسران اصلا انا جايه عشان اخلي قمر وثامر بروح والحين اكيد طلع
راحت
سحبها مشاري مسك ضحكته:تعالي امزح معك اعوذ بالله كبريت ع طول تشبين
راما:اجل ليش تقول كذا
مشاري ابتسم:امزح معك
راما: سامحتك لاتتعودها مره ثانيه
مشاري:على هالخشم
راما:يالله بروح ادور البنات شكلي ضيعتهم
مشاري مسكها:لا حبيبتي تعالي معي نروح نلعب
راما فكرت:اممم خلاص بس ماتلعبني العاب تخوف
مشاري بخبث:افا عليك
واهم يمشون سحبها مشاري :تعالي بنلعب هذي
راما طيرت عيونها:لا تلعب علي انت تقول مرح العبك هذي الالعاب
مشاري:محد قالك تصدقين رجال
راما بترجي:مشاري حرام عليك لا تركبني
مشاري يتنيذل:انا مالي شغل بركب تبين تركبين حياك الله ماتبين شوفي ياكثر التكارنه عاد اهم يحبون البنات الحلوات
راما خنقتها العبره:ليش
مشاري مشا ومشت راما وراه مسكت يده
مشاري:جيتي
راما زعلانه عليه حيل:اكرهك ماحبك
مشاري:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه حبتك العافيه
ركبوا وراما متمسكه فمشاري كأنها بيبي ومشاري ميت ضحك عليها اكيد بتخاف راكبين قطار الموت مو تصادم
مشاري جلس راما واهي متمسكه فيه كأنها وحده خايفه يضيع منها شي
مشاري:راما خلاص عاد
راما نزلت دموعها: انت تبي تفتك مني تبيني اموت صح
مشاري:سلامتك وإذا متي بموت بعدك في احد يتحمل فقدان راما
راما بعدت عنه زعلانه وبس استغلت اللعبه تمسكت فيه مره ثانيه
مشاري:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه مصيرك لي يا قلبي
راما غمضت عيونها:مشاري امسكني خايفه
مشاري حضنها وخاف عليها:راما حبيبتي هدي ماتوقعتك كذا
راما تبكي:طيب بعلم عليك ثامر

خلصت اللعبه ونزلت راما وماسكها مشاري مع خصرها البنت خلاص دوخت
راما:ابي ارجع
مشاري:اصبري اوديك دوره المياه
وداها بس مارجعت شي طلعت
مشاري:هاه ارتحتي
راما سفهته وجلست ع كرسي جلس جنبها
مشاري:راما يالخوافه ماتوقعتك كذا
راما ماده بوزها:لا تكلمني انا زعلانه عليك
مشاري:فديت الزعولين خلاص عاد سامحيني
راما :لا
مشاري:انا بروح العب الشوايه
راما خافت:لا
مشاري:بس بروحي
راما:حتى ولوا
مشاري:انا بروح العب انتي اجلسي هنا إذا سامحتيني تعالي
راما:خلاص سامحتك بس لاتروح
مشاري:لا انا مصر بروح
راما:اخاف تموت
مشاري بخبث:تخافين علي
راما :اكيد اخاف عليك"استحت وتراجعت بكلامها"لا مو خايفه عليك بس اخاف تخليني بروحي
مشاري:طيب نرجع للشاليه
راما:يالله
واهم يمشون فالطريق قاطعهم صوت
بنت:مشاري
التفت مشاري وراما
مشاري استغرب
البنت:كيفك مشاري من زمان عنك
راما !!!!!!!!!
مشاري:عفوا اختي ماعرفتك شكلك غلطانه
البنت:لا مو معقوله شبه هالكثر مو انت الدكتور مشاري
راما ضربت فيوزات الغيره عندها
مشاري:اي نعم
البنت:انا كنت مريضه وانت عالجتني
مشاري:سوري انا ما اذكر كل مريض او مريضه عندي الا بالحالات الخاصه
راما انقهرت سحبت مشاري:مشاري يالله نروح
البنت:هاي انتي اخته
راما:لا مو اخته زوجته وحبيته
مشاري يناظر راما واهي معصبه فرح
البنت:سوري على بالي مو متزوج
راما:لا شيليه من بالك تشاو
سحبت مشاري
مشاري:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كلتي البنت
راما:احسن قهرتني
مشاري بنص عين:ليش تغارين
راما:لا طبعا بس رجلي وجعتي ومالي خلق اوقف
مشاري:طيب وقفي بشتري ماي عطشان
راما:لا الحين بعد تجيك وحده امش بس امش
مشاري يتصنع البرأه:اخاف اموت
راما:يوم تركب ذي العبه ماقلت بموت وبعدين محد ميت قبل يومه



اما عند مرام ونواف يطاقون عند خلق الله
مرام:اقولك بركبها مالي شغل فيك
نواف:يالخبله كلها شباب مجنون انا اخليك
مرام:نويفان بطل غيره
نواف:ابطل غيره ونويفان بعد طيب خلاص روحي العبي ولا تقولين نواف وما نواف
مرام فبالها التصادم وراحت وكانت زحمه بس دخلت اما نواف يبي يقهرها قعد ع كرسي وقدامه شلت بنات فاسده ويتبسمون له فتح بلوتوثه وفباله يقهر مرام بس مو يغازلهم يرسل لهم صور تخوف ولا عبين
خلصت مرام واهي تمشي لناحيته شافها راح يوزع ابتسامات ع البنات قعدت جنبه مرام :نواف يالله نروح
سفهها نواف
مرام ناظرت الجهه الي يناظرها وانقهرت قامت معصبه وتصيح وتمشي
نواف ماتوقع ردت فعلها لحقها ووقفها فزاويه سمع شهقاتها
نواف:مرام حياتي كنت
مرام قاطعته واهي تصيح:وش كنت انتو كلكم كذا تبررون اخطائكم بس انا شفتك بعيني
نواف ضاق صدره ماتوقع الامر بيوصل للجديه:مرام صدقيني كنت امزح بس كنت بحرك والله ماكلمتهم وارسل لهم بلوتوثات تخوف بس
مرام:لا خلاص
نواف:وش خلاص
مرام:رح اتركني بروحي
نواف حمر وجهه:مرام لاتشيلين ع خاطرك مني تدرين اني احبك حيل واموت فتراب الارض الي تمشين عليها مرام خلاص ماعد اعيدها كنت امزح
ومسح دمعتها
مرام ماتحملت طريقه كلامه فترجيها رحمته وارتمت فحضنه تصيح بس كانت الجهه الي قاعدين فيها خاليه تقريبا
الا ويسمعون صوت ضحك بنات يضحكون عليهم بس اهم معطينهم اكبر طاف عايشين عالمهم


"""" مو بس احبك انا والله من حبك احب حتى ثرى الارض الي تطاها""""




وحددو موعد ملكه قمر وثامر الاسبوع الجاي انشا الله
دخلت قمر غرفتها بضيق جلست ع الكمدينه تفكر دخلت فجر
فجر:قمور
قمر بملل:هاه
فجر:خلصتي اغراضك
قمر:ايه
فجر:بس عن جد انتي سخيفه ليش ماتبين عرس
قمر بهدو:فجر خلاص انتهينا وإذا جا عرسك انشا الله تحطين 10عروس براحتك
فجر:بس خساره وغريبه كلن وافق ع قرارك
قمر:عرسي ولا عرسهم محد له شغل فيني ويحمدون ربهم اني ماحطيته سكاتي ماخلي احد يجي لولا الاحترام كان ماحطيت شي
فجر مستغربه كلام اختها:براحتك انا بروح اشوف زيود موصيته ع اغراض

قمر شالت بخاطرها ع الكلام الي قالته بس ماتنلام فحاله غصب



عبدالعزيز وغلا فالسياره وكان زحمه عند الاشاره
رغد طفشت:بابا امث(امش
عبدالعزيز:حبيبي شلون امشي والسيارات قدامي
رغد:القى فود الثياره(ارقى فوق السياره
عبدالعزيز يناظر غلا:متأثر من ام بي سي 3 وسبيستون
رغد:عاد الاطفال خيالهم واسع اجل تقولي ماما ليش مانطير زي العصفوره
عبدالعزيز مسك رغد حطها فحضنها:يربيه ع الجمال وين جايبه كل هالحلاوه
رغد:من ماما
غلا:هههههههههههههههههههههههههههه
عبدالغزيز:بعد من علمك هالكلام
رغد:انت
عبدالعزيز:لا انا اقول ماماتك وعه مو حلوه صح
رغد عقدت حواجبها بعصبيه ونطت من حضن ابوها لأمها:نا انت منو حلو مامي تتدنن(لا انت مو حلو مامي تجنن
عبدالعزيز:طيب هدي ريلاكس وانا اشهد ان ماما احلى وحده فالعالم
غلا:اقول سق وانت ساكت
عبدالعزيز بوز:افا شفتي دودي ماما شتقول تقول انا مو حلو
رغد:كداب واحثن(كذاب واحسن
غلا:شفت حتى رغد عرفت انك كذاب اجل انا قايله انك مو حلو
عبدالعزيز:انتي وبنتك مستحيل تسكتون عن حقكم
غلا:الساكت عن الحق شيطان اخرس



""""""""""
نوف:خلاص ريف بلا دلع يكفي صياح
ريف تمسح دموعها:بغى يموتني
نواف:الحين انتي متى شفي نفسك حصان بليس
ريف:انا مو مرتاحه لحد ما اخوفه مثل ما خوفني
نوف:ريف ماتستاهل
ريف:مابي إذا جا بابا بعلمه
نواف:إذا جا علميه بس اسكتي الله يعافيك صدعتي راسي وانا مستغرب غريبه امي ماسمعت صياحها
ريف:نواف رح صرخ عليه عشان يتأدب
نواف:مرح يخاف مني وبعدين رجال هذا كبره بتصرخين عليه مرح يسمح لك
جت لطيفه:وش فيك بعد
ريف صاحت زياده :كنت طالعه من المطبخ الي برا وكان نايف توه جاي كان لابس قناع يخوف روعني ماما عن جد بغيت اموت
لطيفه عصبت:مو صاحي هذا مدري متى يكبر عقله
نوف:مجرد مزح عاد ماما تعرفين ريف هواله ومافي ادلع منها
لطيفه:لا يمزح مزح نفس ذا المسح إذا صار فأختك شي قولي مزح
نوف سكتت ماتبي تعصب امها زياده(الله يعينك يا نايف مالقيت تلعب الا مع ذي الدلوعه)

دخل سعد ع ازعاج ريف
سعد:هاها شفيكم
ريف ركضت لأبوها تصيح وقالت له كل السالفه
سعود عصب شوي:وينه اهو
ريف:فوق
سعود:نوف ناديه
رقت نوف نادت نايف
نايف:هلا
سعد:وش هالمزح الثقيل ع اختك
نايف يناظر ريف:اسف ماكنت اقصد واعتذرت لها بس اهي ماترتاح الا لما تحرج فالبيت
سعد:طيب انت داري ان هذا يسبب الموت
نايف:لا والحين عرفت ومرح اعيدها
سعد:خلاص
نايف:عاد حشى مايسوى هالصياح كله لو اني ذابح لك احد
ريف كشرت فوجهه اهو طلع راح لبيت جده عند عمه سعود



سعود:وش فيك هد
نايف:ياخي تقهر دلوعه ماشفت اخقق منها وحركاتها تقهر
سعود:نايف هذي اختك لاتقول عنها كذا كلهم فذالعمر كذا حساسات من كل شي
نايف:الا مو بس فذا العمر الظاهر إذا عجزو بعد بيدلعون علينا
سعود:هههههههههههههههههههههههههههه وسع صدرك ولا تنسى اخر العنقود
نايف:وهذا الي ذابحنا ومحسرنا
ثامر كان لاهي بجواله:ع فكره ريف اختك اهون من راما
نايف:لا عاد راما اهون من ذي الزفت
ثامر:لا انت ماتعرف راما إذا زعلتها يبغالك تسوي اشيا واشيا عشان تراضيها
نايف:لا اجل ريف تنسى إذا خلصت دموعها وملت من الصياح والنياح






"""""""""""
مرام تناظر راما مكشره ودها تقوم تذبحها
راما:خلاص عاد
مرام:انطمي لاتكلميني
راما سكتت وقعدت تناظرها بكل برأه اما الشيطانيه مرام تناظرها بحقد

دخل مشاري وجلس
مشاري:مرام ارمي علي الكاس الي جنبك
مرام بعصبيه:مو لازم
مشاري يناظر راما:شفيها
راما:اسألها
مرام:اسألها هاه قولي له انتي يازفت
راما سكتت
مشاري:شفيك شاينه الاخلاق اليوم
مرام:مادري عن زوجتك كنت جالسه ازين كيك ودخلته الفرن عاد رجعت قعدت فالصاله الا راما بتروح المطبخ قلت شوفي الكيك كان زان عاد اهي خلته لين احترق وصار لونه اسود وكان ماتصدقني روح شفه فالمطبخ
مشاري يناظر راما:انتي قاصدتها
راما ببرأه:لا والله
مشاري ابتسم
مرام:كذابه اكيد ريحه الحرق طلعت شلون ماشميتيها
راما:قلت لك فيني زكام ما اشم
مشاري:خلاص عاد مروم ماتدري
مرام:وحتى إذا كانت ماتشف لاتقول ماتشوف
راما:انا حسبتها بيتي كروكر بالشوكلاه وش دراني
مشاري قام ومسك يد راما قومها:لو اخليها تجلس معك كان راحت فيها



مشاري فغرفتهم:انتي قاصدتها
راما طلعت عيونها: لا والله حرام عليك
مشاري:شفيها ذي معصبه
راما:مادري عنها
مشاري ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
راما:ليش تضحك
مشاري:اضحك ع شكلك تهزأ فيك وانتي ساكته
راما:انا كل الناس اقدر عليهم الا مرام وبندر وريم وفجر
مشاري:حشى مابقيتي احد واكيد طبعا ماتقدرين علي
راما:لا طبعا انت اكثر واحد اقدر عليك
مشاري:ليش
راما:بس
مشاري:ليش
راما:بس
مشاري عصب:راما
راما:لبيه
مشاري ابتسم:ايه خليك كذا موأدبه
راما:مشاري
مشاري يقلد صوتها:لبيه
راما بطرف عين :اعقل
مشاري:انشا الله الا وش تبين
راما:ابي انزل تحت بس خايفه من مرام
مشاري:إذا سوت لك شي بوريها نجوم السما
راما:كلام
مشاري:انزلي انا بنوم راسي مصدع
راما:اجل انا بعد بنوم
مشاري:لو اطب فالنار طبيتي معي
راما :لا طبعا انا احب نفسي
مشاري:طيب انا بنام فوق السرير وانتي ع الكنبه
راما:لا بيوجعني ضهري
مشاري:انا بنوم ع السرير
(تطاقوا كأنهم اطفال خخخخ)
راما:مالي شغل انا بنوم ع السرير
مشاري بخبث:اوكي نومي وانا بعد بنوم بس عسى يكفينا
راما:لاه ماتنوم معي
مشاري:مشكلتك لو ابي انوم جنبك محد بيردني بس لا تتحدين
راما بوزت:لا خلاص انا بنوم ع الكنبه
مشاري ناظر ملامحها:زعلتي
راما زعلانه: لا
مشاري:كذابه شوفي بوزك طوله مترين
راما:وإذا زعلت بتراضيني ماتسويها
مشاري:افا اصلا انا ما ازعلك وإذا زعلتك على طول اراضيك
راما:لا تقعد تمدح نفسك
مشاري:طيب خلاص نومي عالسرير
راما:مابي ضاع النوم
مشاري:اعرف ان النوم يطير الحين صار يضيع
راما:ولا اقولك انا بتغصب النوم عناد
مشاري:حركات نذاله بس المهم انا بنوم قوميني الساعه 3 الفجر خلاص
راما:اوكي
راح مشاري ونام فوق الكنب اما راما نامت ساعتين وقامت
شافت مشاري فصاله نايم وراسه مايل شوي رحمته وقربت بتعدله عدلته وجلست ع الارض تتأمل ملامحه (ياي يامشاري شكثر انت طيب وحباب وحنون وباين ع وجهك السعد)قربت يدها تتحسس ملامحه لمست حاجبه المجروح
وتحسست كل مافيه مشاري حس فيها بس كان مغمض عينه يبي يشوف وش تسوي
قعدت تلمس اصابع يده وتتبسم
همست:ياحلات يدك
مشاري مو مصدق ان هذي راما الي تصد عنه فكل محاولاته
فتح مشاري عيونه وقعد يناظر فيها بس اهي لاهيه بيده رفعت عيونها شافته ارتبكت وتكهرب الجو قامت بسرعه سحبها مشاري جلسها جنبه قربت انفاسه بأنفاسها
مشاري بهمس:شو تسويين
راما بصوت مرتبك وبربكه:اأكن كنت بقق بقومك تروح تنوم فوق السرير
مشاري ابتسم:ليش
راما قامت سحبها مشاري قربها من عند وجهه وقلبها يلعب سامري مسيكينه مسكها مع خصرها وقرب منها .............................................(-_-)لووول

Дјறàl Диsǎήһ 05-03-2009 11:57 PM

الــبــــــــــ>12<ـــــــــــارت








لا تتحمسون







مسك خصرها وقرب منها راما قامت بسرعه وطلعت من الجناح
مشاري انسدح بملل بس فرحان حيل






ومر اسبوع وهذا يوم الخميس ملكه قمر قمر فغرفتها توها لابسه فستانها وقعدت الكوافيره تعدل مكياجها
دخلت فجر:قمور شرايك فيني
قمر:جنان بس هاه ماوصيك السبوع الجاي جهزي لملكتك
فجر مافهمت وبعدين استوعبت:لا بسم الله علي بتهنا بشبابي مالي خلق زوج وعوار راس ومسأوليه
قمر:جد والله مسأوليه بس انشا الله نقدر

وبعد شوي رقو البنات
غلا:صدق قمر وصدق من سماك قمر
قمر:لاتحرجوني تراني حيل مستحيه
راما:اكيد بتستحين بس هاه شويشوي ع اخوي تراه بعد يستحي وخصوصا لا جابوا طاريك
قمر سكتت تفكر
مرام:راما متى تنزل قمر
راما:مادري او بعد شوي
قمر:ماودي انزل
راما:لا حبيبتي بتنزلين غصب اجل كيف بيشوفك ثامر
قمر شايله من بالها ان ثامر رح يشوفها انقهرت وسكتت



سامي نادا قمر عشان يدخلها ع ثامر وبطلعه الروح قدرت تمشي دخلت وجلست وسامي قاعد يناظرها ويتبسم تخيل العنود مكان قمر واهو مكان ثامر
قمر متوتره:سامي لاتخليني وتروح
سامي:طيب ليش خايفه خلي كل شي إيزي
قمر:ايزي عندكم بس انا لا
سامي:ما اكذب عليك حتى ثامر مرتبك ووجهه احمر
قمر:طيب إذا جا ثامر لاتروح وتخليني
سامي:مو على كيفي
قمر:سامي بليز
سامي يبي يضيع الموضوع:آه ياقمور من تخيل ثامر يتزوج قمر
قمر ابتسمت
سامي:قمور يابخت ثامر بيدوخ عليك
قمر ساكته مستحيه
سامي:الحين انا اخوك امدحك استحيتي اجل كيف ثامر الله يعينه

دخل عليهم زياد
زياد:يالله سامي بيدخل ثامر
قمر تبي تقول شي انربط لسانها
سامي راح ودخل ثامر قمر منزله راسها ومو حاسه بالدنيا تلف ودور حست بدوخه مو طبيعيه اما شقول شخلي عن ثامر شافها تيبس فمكانه (ياالله ياقمر عن جد قمر الله يخليك لي ويسامحني ربي على الي سويته فيك)
سامي يلوح بيده:هاي يبو الشباب
ثامر استوعب:هلا
سامي:بدي صارلي ساعه اناديك يالله اجلس
ثامر جلس وعيونه متعلقه فعيون قمر
سامي حس مكانه غلط وانسحب
ثامر بعد صمت دام طويل:كيفك قمر
قمر منزله راسها وساكته
ثامر انحرج وسكت
ولا احد تكلم ابدا دخل سامي بعد ساعه وطلع ثامر ومنقهر لأنه ماخذ وعطا معها فالكلام


وفالليل الكل راح رقت قمر الغرفه شافت فوق سريرها باقه ورد جوري وصندوق احمر جلست استنشقت الورد وحضنته فتحت الصندوق فيه خاتم الماس طبعا غير طقم الشبكه وساعه من نينا ريتشي جنان وعطر من لويس فيتون وضرف احمر فتحه وقرت

أبسرق وقتي"لعيونك" مادامك~ساكن~
بحشاي..

وأبرمي كل هالدنيا ورى ظهري وأخليها.
وأقبل بالغلا عيونك

وشوفك %غايتي%
ومناي.
لأن عيوني العطشى٠٠عيونك٠٠ بس ترويها.


تزور أجمل أحلامي ياحظ الحلم طيفك
جااااي..
أسولف لو أنا نايم

وأقول.
..يديك هاتها.. ونركض كننا أطفال وأهدي ركضتي وخطاي.

عشان أشوف خطواتك ونفسي فيك أهنيها.

ومن بعد التعب نجلس وأقول الصدر لك مسكن
وأحكي لك عن"أشواقي"

وأقول..البعد هو بلوى و¤قربك¤راحة لنفسي ودموعي عنك أخفيها. وأحس بلهفة العاشق على روحي متعبها.
ويجي راسك على صدري و"أضمك"حيييييل "بأحضاني"
وأقول أنت وطن روحي ولك !قلبي!ولك!عمري! ولك!دنياي!

أبيع الناس والعالم..وضحكة "'عمرك'" أشريها.
وأتوه~بعالمك~حتى يضيع أقصاي قبل أدناي.

وأسامر نور
٠٠وجناتك٠٠ وليالي حزني أطويها.

وإذا بفرح!!
لك أفراحي وهذا دائما 'مبداي'
ونفسي تعرف عيونك "'حشى"'تترك مباديها.

وتكون%أنت% أشعاري ولك!قافي!
ولك !معناي!
وتحيا القافيه 'لجلك'
وعلى٠٠أسمك٠٠
أسميها.

وأعيش"بقربك"أيامي و'تحلى'لي ثوانيها.
وأحسك"ساكنه بروحي" سرقت..
"قلبي وعيني"
وأجي لك..
تاااااارك الدنيا
ورى ظهري وأخليها..._

حبيبك¤ثامر¤
قمر حضنت الظرف والصندوق والورد بقوه وجلست تصيح
لحد مانامت
دخلت فجر شافت قمر ابتسمت شالت الي معها ولحفتها طلعت برا مكشره
سامي شافها:هلا بالعانس
فجر:هلا والله
سامي:شفيك مكشره
فجر بوزت:حسيت بفراغ كبير
سامي:مابعد راحت وتقولين كذا اجل إذا راحت وش بتسوين
فجر:مالي دخل فيكم بسكن عندها
سامي:انشا الله عمتي وبعد شرايك تسافرين شهر العسل معهم
فجر:فكره حلوه
سامي:مجنونه
سامي:طيب ليش ماتتزوجين
فجر تناظر سامي نضرات تضحك:لاه
سامي:مو تقولون احس بفراغ اجل تزوجي احسن لك
فجر:اولا مابي ثانيا اهو بكيفي
سامي:ايه دايم يجون خطاب لك
فجر:المشكله ولا واحد دش مزاجي
سامي:مو على الي يجونك مادشو مزاجك الا الزواج شايلته من قاموس حياتك
فجر:عليك لمبه فاهمني
سامي:تصدقين ماجاني النوم تعالي نطلع برا نتمشى
فجر فرحت:اصبر بجيب عبايتي
سامي سحبها:وش عبايته
فجرببرأه:عشان اطلع
سامي:مو برا برا البيت برا فالحديقه
فجر كشرت:مالت عليك اجل مابي
سامي رحمها:طيب خلاص وين تبين نروح
فجر :صدق ولا تلعب علي
سامي:صدق
فجر:نتمشى فالتحليه
سامي:يالله بس شوفي كان زيود قايم شوفي كانه يبي يروح
فجر:دقيقه بس وانت انزل تحت
سامي:يالله احتريك







وصباح اليوم الثاني قامت راما تتألم من بطنها راحت الصاله تدور مشاري مالقته جلست
راما:آه يابطني شهذا الالم الي كل يوم والثاني يجيني
دقت ع مشاري وجهازه مغلق

رجع مشاري من شغله دخل الصاله شاف راما منسدحه ع بطنها استغرب
قرب منها وصحاها:راما راما
راما انقلبت ع ضهرها وفتحت عين:اممم
مشاري:شفيك نايمه هنا
راما بتعب :بطني يعورني
مشاري يتحسس حرارتها:يعورك مع وين
راما:كل مكان وانا اتصلت عليك جهازك مغلق
مشاري:كان عندي عمليه 3 ساعات
راما:بس الحين خلاص بطني ماعاد عورني
مشاري:لا زم وديك المستشفى يسون لك تحليل
راما:لا خلاص طاب مابي اروح مستشفى
مشاري:راما مايصلح كذا بطنك يعورك بشكل استمرار صح
راما:ايه
مشاري:طيب ترجعين
راما:ايه
سكت مشاري يفكر تنهد:لازم تحللين
راما:مابي
مشاري:غصب
راما:مابي
مشاري يهدد:راما ترا انا بسحب الدم منك وانتي فالبيت
راما:اكيد انت بتسحبه اجل بتخلي حد يسحبه غيرك
مشاري:خلاص يعني انتي بتروحين
راما:لا
مشاري:احسن انتي الي جنيتي ع نفسك
راما:وش بتسوي
مشاري يبي يخوفها:بعد شوي بتعرف
راما:وش بتسوي
مشاري:مالك شغل
قام وراح ياخذ قيلوله



وبعد صلاه العشا دخل مشاري البيت لقى راما ومرام ومشعل وغرام وانغام مشاري ابتسم ابتسامه لراما مافهمتها قرب وجلس جنبها طلع شنطه
مشاري:عطيني يدك
راما :!!!!!!!!!!
مشاري:عطيني يدك
راما:انا
مشاري:لا ام الجيران
راما:انا
مشاري:بسرعه
راما خافت:وش بتسوي
مشاري بطريقه نرفزه:بسحب دم منها مو تقولين ماتبين تروحين مستشفى
راما طيرت عيونها وناظرت مشعل تستنجي به بس معطيها اكبر طاف لأن مشاري حذر كل اخوانه
راما قامت بتنحاش ع طول مسكها مشاري راما تتحرك بقوه ماقدر يصيطر عليها مشازي الا بعد ماحطها بين رجله زي الاطفال
راما :مشاري حرام عليك
مشاري يسحب يدها راما وتتحرك بقوه
مشاري يحذرها:ترا بتدخل المكان الغلط وتحملي النتيجه
يبعد صراع مرير قدر يثبت يد راما واهي تناظره بحقد
مشاري بحنان:لاتناظرين الابره لفي وجهك
راما سفهته وناظرته بحقد
مشاري ابتسم وربط يدها ومسحها مسحه طبيه وتوه بيدخل الابره الا راما تدمع عيونها بأستمرار
راما تصيح:اوريك انت تبي تموتني
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
مشاري:لا حياتي مرح اضرك بس لفي وجهك الصوب الثاني
دخل الابره وسحب الدم وبعد ما خلص من شغله وضف اغراضه حضن راما مع ورا وقعد يضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ياخوافه
راما صدق ماعورها لأن يده مره خفيفه ماحست الا بالدم ينسحب بس
راما عضته مع يده:سخيف
مشاري:يابختي انا سخيف
راما بوزت:ليش مشعل ما ساعدتني
مشعل:هههههههههههههههههههههههههههه مشاري حذرني
راما تناظر مشاري بعصبيه ورافعه حاجب:ليش
مشاري:مزاج
راما:طيب وش تستفيد من الدم
مشاري بيجننها:بتبرع فيه في وحده حلوه بنوته كيوت تبي دم وخايف تموت قلت ماعندي الا وحده قلق فالبيت وطبعا انتي قلت تموت زوجتي ولا تموت البنت
راما طيرت عيونها:اا
قاطعها مشاري:هههههههههههههههههههههههههههه امزح لاينط فيك عرق ونبلش
راما منقهر بس سكتت وبعدين استوعب انها ع رجله قامت وجلست جنبه
مشاري:ماعجبك كرسي مشاري المتحرك
راما:لا ماعجبني مو مريح ولا من مقامي
مشاري:راما شرايك نسحب من يدك الثانيه
راما بسرعه:لا
مشاري مسك ضحكته:لازم ياغبيه بعدين تصير يدك الي سحبت منها انحف لأني خذت منها دم واليد الثانيه اسمن وبيصير عندك تشوه
راما خنقتها العبره:كله منك انت سحبت الدم
مشاري:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه صدق لوح ع طول تصدق
راما:كنت تكذب
مشاري:اي
راما:يادب خوفتني
مرام بعد سكوت عذبها خخخخ
:مشاري وقفها عند حدها تمون عليك
مشاري:مالك شغل انتي وخليها تقول الي تقوله تمون بعد روحي
راما رفعت حواجبها تبي تقهرها
مرام:بس انا إذا قلت انقلع تصفقني واهي قالت لك كل الكلام الشين صدق الرجال عند زوجته لوح وخصوصا الي بيطيح بيد راما
مشاري:راما إذا قالت كلمه شينه فهي عسل لأن فمها ينقط عسل
مرام:مالت عليك
راما:بعدي زوجي العزيز خلاص سامحتك ع الدم الي خذته بس لازم تعوضه لي ابيك تعزمني ع مطعم رومانسي حلو
مشاري عجبته الفكره:اوكي من عنوني
راما:تسلم هالعين الكبار شحلاتها
مرام:ياسخفك انتي وياه
راما تدلع :ميشو حبيبي
مشاري:عيونه
قامت ومسكت يده:قوم حبيبي ابي ارقى فوق طفشت من ناس حاقدين علي
مشاري قام:ولا يهمك يابعد روحي في ناس إذا شفتيهم تنسد نفسك حتى من الكلام



بعد سبوع تررررن
:الو
ام ناصر:مرحبا
:هذا بيت ال.....
ام ناصر:هيه ولدي عسى ماشر
الشاب:خالتي مودي اخوفك بس بنتك واهي طالعه من الجامعه صدمتها سياره
ام ناصر خافت:وا بويه شقاعد تقول بنتيه
الشاب:اي بنتك واسمها خلود هذا المكتوب فبطاقتها
ام ناصر:اي مستشفى
الشاب:مستشفى ال.............
سكرت ام ناصر السماعه ورقت توعي ابو ناصر
ام ناصز:بو ناصر قوم
ابو ناصر:شبلاج توني راقدت
ام ناصر بتصيح:قوم بنتك خلود فالمستشفى دعمتها سياره
ابو ناصر قام متروع:شقاعده تقولين
ام ناصر قالت له السالفه
ابو ناصر:سيري لبسي عبايتج وصحي سيفوه وياج


وبعد نص ساعه وصلوا بو ناصر وام ناصر وسيف
قاعدين يحترون الطبيب
طلع
بو ناصر:هاه ولدي بشر
مشاري:ماعليه خالي لا تقلق بسيطه
بو ناصر:شبلاها بنتيه شو استوى بها
مشاري ابتسم :خالي بنتك بعافيه بس كسر بالرجل وجروح بسيطه
بو ناصر ارتاح شوي:والحين هي واعيه
مشاري:ايه ادخلو بس لاتتعبونها بالاسأله
دخل ابو ناصر وام ناصر ونسو سيف نايم ع كراسي الانتضار
شافه مشاري وقعد يضحك
قرب مشاري يصحيه:سيف قوم
سيف قام مرتاع:هاه شو استوى ماتت
مشاري:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه قوم فال الله ولا فالك
سيف استوعب:مشاري
مشاري:قوم تطمن ع اختك
سيف:ايه بشر
مشاري:بخير وتبي تتأكد روح شوفها
راح سيف ودخل عند اخته

والساعه 10اليل كل عايله بو ناصر فغرفه خلود
سلطان:زيغتينا عليج
خلود:بعد شسوي اختك ماتشوف طفت وما انتبهت لسياره
سيف:زين انها يات ع الكسور وبس حمدي ربج
خلود:حمدته مليون مره مايحتاي تقولي
رحاب:هاي سيفوه حتى واهي تعبانه بتناقرها بدال تدلعها
سيف:بسم الله عليج مدري من ناقرها جبلي
بوناصر:سكتو عاد ليه ماتستتون هادين شرات سلطان
سيف:بويه لاتقول جي بيكبر راسه
بوناصر:هيه ماقلت الا الصج
رحاب:بويه وانا
بو ناصر:انتي شرات اخوج سيف
رحاب بوزت:لا بويه حرام عليك انا اهدى من سيفوه
ام ناصر:الا انتي معلمتنه الشطانه
رحاب:اماااايه
ام ناصر:سكتي بس سكتي قوم ولدي سلطان سير انت واخوانك وابوك انا ببات عند خلود الليله
سلطان:لا انتو سيرو انا ببات عندها انتي مافيج ع رقده المستشفيات
خلود:لا امايه ولا حد يبات عندي سيرو كلكن
بو ناصر:مايصير بنتي
خلود:بويه خلاص إذا احتجت شي بزقر الممرضه
راحو كل اهلها من عندها واهي نامت



"""""""""""""""""""
ريم:ياقلبي ياخلود ماتستاهل
سعود:مايجوز تقولين كذا مكتوب وبعدين اهي بخير توني مكلم سلطان وخذت منه موعد بكره عشان تزورونها وشوفي كان البنات بيروحون معك
ريم:اوكي
سعود:الا وين عبيد تأخر
ريم:اكيد قاعد سنه يزين شعره
سعود :من كثره
ريم:حرام عليج شعره مو كثير نفسك بس مو قليل حلو كثرته
سعود:اقول ناديه
ريم فمكانها:عبود عبيد
سعود رجفها:انا اقولك ناديه يعني قومي مو وانتي فمكانك انا لي لسان جعل لسانك القص
ريم عصبت ع الرجفه:عنااااد مرح اناديه احسن
سعود:قليله ادب
ريم:خليت الادب لك سعود بيك
سعود:احسن بكره مرح اوديك تشوفين خلود
ريم:عادي الله يخليلي اخواني
سعود:بقولهم لا يودونك
ريم:السواق قاعد فاضي باروح معاه
سعود:بقوله ما يوديك
ريم:بس مسوي فيها عبقري زمانك ياكثر التكاسي فالرياض
سعود:اقول انقلعي لا اشوتك صدق بزر
ريم:خلك بس تشوت مره ثانيه الاولى سكت لك بس الثانيه مرح اسكت
دخلت العنود:شفيكم اصواتكم عاليه
سعود:اختك قليله ادب ترفع صوتها ع عمها
ريم:عمي بالاسم
العنود:الله يهديك ياعمي انت بعد ماعطيها وجهه وماتبيها تمون
سعود:اقول خلينا منها ابي عبدالله صاري احتريه ساعه
العنود:توني شايفته يشرب ماي
دخل عبدالله:السلام
الكل:وعليكم
سعود:وينك تأخرت حشى بتروح عرس
العنود:الا صدق وين رايحين
سعود:واحد من اخوياي حاط تمايم لبنته
العنود:طيب عبدالله شدخله
سعود:حتى اهو خوي عبدالله
العنود:مو كأنكم تاخرتو
سعود:الا بس بنسلم ونمشي
عبدالله:يالله لا نتأخر زياده
سعود:يالله




وبكره العصر راحت راما مع مشاري ومعها مرام يشوفون خلود ورجعوا مع مشعل
راحوا كل البنات الا نوف
نوف تلبس عبايتها :ريف يالله تأخرنا
جت لطيفه مستغربه:وش ريف بعد ريف راحت من زمان
نوف بغبا:شلون راحت
لطيفه:ريف راحت مع عبدالله وريم والعنود
نوف:شلون راحت انا قايله لها بروح معها
لطيفه:والله ماعرفت لكم اهي تقول نوف هونت مو رايحه
نوف انقهرت وعرفت انها لعبه من الاعيب ريف السخيفه:اوريها الحيوانه ماما تلعب عليك انا ماهونت
لطيفه:خلاص انكسر الشر روحي قومي نواف عشان يوديك
نوف:بقعد اقومه ساعه وعلى مايقوم خلصت مده الزياره
لطيفه:انتي اجلسي بروح اصحيه

بعد ربع ساعه نزل نواف وراح اهو واخته المستشفى
وصلوا عند باب اللمستشفى
نوف تأشر:هذي سياره عبدالله بروح أأدب هالتبن ريفوه
تحركت السياره
نواف ضحك:مايمديك خلاص راحوا ادبيها فالبيت
نزلت نوف:عسى بس القى احد اعرفه
نواف:انا رايح اجيك بعد نص ساعه
نوف:اوكي
شالت الورد معاها

دخلت نوف وصلت الدرب الي فيه غرفه خلود شافت رحاب برا
نوف سلمت عليها
رحاب:ليش ماييتي مع البنات
نوف:ريفوه راحت وخلتني
رحاب:اها انا بسير دوره المياه تبين شي
نوف:سلامتك بس خلود في احد عندها
رحاب:ماضن لأن كل اهلي سارو مافي الا انا
نوف:ثانكس
دخلت نوف الغرفه طبعا اهي جناح في غرفه للضيوف وغرفه للمريض
دخلت بس شافت سلطان اخوها عندها انحرجت وجت بتطلع
سلطان:لا تطلعين اختي انا كنت بطلع
نوف ساكته
قام سلطان:خلود اي شي تبينه سوي لي تلفون
خلود:انشا الله وين بتسير
سلطان:بقعد برع
نوف انحرجت وقعدت تدعي ع ريف
راح سلطان غرفه الضيوف وقعد يتسفر ويتعدل
خلود:هلا نوف شحالج
نوف:بخير شخبارك انتي سلامات قلبي
سلطان سمع خلود تزقرها نوف تشقق من الفرح(ياحلاتج ماعرفتج بالعبايه)
خلود:الله يسلمج شبلاج تأخرتي
نوف:ريف جحدتني
خلود:شو هاي نفس حركات رحاب
نوف:قهرتني
خلود:ماعليج منها توها ياهل
نوف: هذاكلام ابوي لاتاخذون خاطركم منها توها صغيره واخر العنقود
خلود :هههههههههههههههههههههههههههه الصبر
نوف:اي والله
وقعدو يسولفون لحد مارن جوال نوف
نوف:هلا
نواف:انا فالطريق اطلعي
نوف:اوكي
نوف قامت:يالله ماتشوفين شر حبيبتي
خلود:لا لاتسيرين الحين مابعد شبعت منج
نوف ابتسمت:مرح تشبعين مني ولا انا بشبع منج بس نواف يحتريني تحت
خلود:عاد خلينا نشوفج مره ثانيه
نوف:اوكي تبين شي
خلود:ابي سلامتج
نوف:ماتقصرين مع السلامه
خلود:الله يحفظج
طلعت نوف وشافت سلطان نايم فغرفه الضيوف وقفت تناظر فيه وبعدين تحركت

وصلت البيت تدور ريف لقتها قاعده عند ابوها
نوف:عارفه انك غلطانه والدليل متخبيه عند باباتك
ريف:وش اسوي لك تأخرتي
نوف معصبه:ومافي احترام لي ماتقولين اختي الكبيره بحتريها لما تخلص لو انا احتريتك بس تشوفين ياريفوه وين بتروحين
ريف:بابا شف بنتك
سعد:اسمها نوف
ريف تفشلت:طيب شوف وش تقول
سعد:إذا كنتي مو غلطانه ردي عليها بس انتي غلطانه ولا ماقلتي بابا شف بنتك
ريف انصدمت من كلام ابوها ورقت فوق تصيح
نوف !!!!!!!!!:بابا غريبه قلت كذا لريف
سعد:خلاص البنت كبرت خليها تعتمد على نفسها

رقت نوف فوق وشافت ريف جالسه فالصاله محمر وجهها
نوف :انتي الي جنيتي على نفسك ولا بابا ماقال كذا
ريف بعصبيه:انتي السبب وبابا مايقول كذا الا إذا احد لعب فراسه
نوف :تكلمي بأدب مع الي اكبر منك فاهمه يانونو وانا سالت بابا ليش قلت كذا لريف قال كبرت خليها تعتمد ع نفسها
ريف انقهرت:احسن
نوف ببرود:احسن وانتي الصادقه حتى نواف الأول الي يدلعك تغير يقول دلعتها بما فيه الكفايه خلاص (نواف ماقال كذا بس نوف اضافت بهارات حاره)
ريف انقهرت ونزلت تحت




""""""""""""""""
سارا:هاه قمر متى نحدد العرس
قمر:بعدين مو الحين
سارا:متى يعني
قمر:ماما خلاص مو الحين فالوقت المناسب
سارا:بس شوفي مو فالعطله وخليه قبل الاختبارات بمده
قمر:اوكي


وبعد يومين قامت نورا تتألم من بطنها
نورا تهز ياسر:ياسر قوم بموت
ياسر مضيعه النوم:امم شوي
نورا تصرخ:آه حرام عليك قوم
قام ياسر مفزوع:شفيك شصاير
نورا تتألم:آه قوم البس ودني المستشفى احس بطلق بسرعه
ياسر خايف:وش طلقه توك داخله السابع
نورا صرخت:ياسر خلاص قوم ماتحس
قام ياسر ولبس وودا نورا المستشفى اتصل ع الجده والجد وجوا
ياسر:ياويلي توها فالسابع هذا خطر عليها
الجده:ياوليدي لاتخاف شي طبيعي
ياسر:لا نورا اعرفها ماتتحمل ولا نسيتوا شكلها بيارا ولارا
الجده:ياولدي ولادتها الاولى صعبه عشانها توأم
وبعد ساعتين طلعت النيرس
ياسر بسرعه:هاه بشري
النيرس:مبروك إيجاك صبي متل الأمر
ياسر:الحمد لله ونورا
النيرس:المدام منيحه بتأدر تشوفها
ياسر طار من الفرحه ودخل ع نورا
ياسر مسك يدها:سلامتك ياروحي ماتشوفين شر
نورا بتعب:الله يسلمك شفت البيبي
ياسر:لا لسه قلت اشوفك قبل
نورا:لا يكون اتصلت ع امي وابوي
ياسر:اكيد ماعرف اتصرف
نورا:ياربي منك خوفتهم ع صباحيه
ياسر:اهم شي سلامتك انتي والبيبي
نورا:ولارا ويارا نايمين فالبيت محد عندهم
ياسر:لا لاتخافين سعود وداهم بيت اهلك
نورا:آه
ونامت ولا حاسه بشي
طلع ياسر ودخلت الجده والجد




"""""""""
والظهر بعد مارجعوا البنات من المطرسه
مرام تناقز:ياي اخيرا بيصير عندنا نونو فالعايله جديد
راما:وش سموه
مشاري:مستعجله
راما:المهم مو تعبانه لأنها ياحرام ماكملت اشهرها الباقيه
مشاري:لا الحمد لله قويه اخت رجال
مرام:اهي والده فالمستشفى الي انت فيه
مشاري:اي
مرام:انا شكلي بروح لمدير المستشفى بقوله يغير اسمه ويحط اسم عايلتنا
راما:كان يصير بركه ويجيه ناس اكثر من قبل
مرام:ماما
منى:عيونها
مرام:تسلم هالعين الناعسه انا باخذ قيلوله وقوميني إذا جيتوا بتروحون لخالتو اوكيشن
منى:اوكيشن ع قولتك
مشاري:وانا بعد نوم قوميني راما
راما:اوكي



والعصر الكل عند نورا فالمستشفى ماعد سارا
العنود:عاد عمتو من يشبه له
نورا:تصدقون فيه شبه من مشاري
راما:اجل حلو
مرام:يعيني شهالغزل
ريم:جد وش جاب لجاب
نوف:العرق عرق مو جاب لجاب لو يطلع ع جده السابع ما نستغرب
ريف:طيب وش بتسمونه
نورا:ما بعد قررنا
غلا:مفكرين بأسم
نورا:اي ثلاث اسما محتارين فيها
راما:وشو الاسما
نورا:فهد وفيصل وتركي
مرام:لا اختارو اسما غريبه
نورا:انا مابي غريبه بن فبالي اسم رفض ياسر بسبب تافه و ياسر يحب هذي الاسما ع قولته لها هيبه
راما:طيب انتي وش نفسك فيه
نورا:مهند عاجبني
مرام:عشان مسلسل نور
نورا:سخيفه انتي وياسر نفس التفكير انا احب ذا الاسم من كانوا لارا ويارا فبطني وقبل مايجي مسلسلكم البايخ
مرام:ريلاكس ماقلت شي
راما: عمه
نورا:هلا
راما:الحين البيبي بيقعد فالحضانه كم مده
نورا:شهرين
راما:اها لين يكتمل يعني




وتحت عن بوابه المستشفى
قمر:انتو روحوا فوق انا بلحقكم بشتري ورد وشوكلاه واجي
سامي:خلاص بجي معك
قمر:لا لا ما يحتاج
سامي:براحتك
دخلت قمر المحل واحتارت بين نوعين او شكلين من الشوكلاه
:الي فيدك احلا
قمر التفتت مفزوعه
:شفيك خفتي لا يكون نسيتي صوتي
قمر مرتبكه:لا بس تفاجأت
ثامر:هاه اخترتي اي وحده
قمر:مادري محتاره
ثامر:تبين رايي
قمر ماحبت تكسر بخاطره:ياليت
ثامر:الي فيدك
قمر كانت عاجبتها بعد:اوكي
وجت بتحاسب عند الكاشير
ثامر:لا مرح تدفعين
قمر:لا مايصير
ثامر بأبتسامه حنونه :ليش مايصير مو زوجك
قمر كشرت (انا اعلمك بعدين من هي زوجتك):براحتك
دفع وطلعو من المحل قمر متقدمه ثامر بشوي سحبها ثامر ووقفو فقرنه
قمر:شفيك تطالعني كذا
ثامر :اشتقت لك
قمر استحت
ثامر:ما اشتقتي لي
قمر ساكته
ثامر احترم سكوتها:اا قمر ممكن اتكلم معك شوي
قمر تتلفت:عاد فذا المكان
ثامر:مايهم بس ابي جواب
قمر بملل:تفضل
ثامر:ابي احدد يوم زواجنا
قمر تناظره مستغربه:مجنون تسالني هالسوأل هنا
ثامر:سميني الي تسمين بس لازم تجاوبين
قمر:انا فكرت بس بعدين اقولك
ثامر مسك يدها:لا ابي الحين
قمر:اوف بعد ماتطلع خالتوا نورا من النفاس بأسبوع
ثامر ابتسم:صدق طيب انتي جهزتي شي
قمر:تقريبا انا خلصت بس بقى اشيا بسيطه
ثامر بفرحه:ياالله شكثر انا فرحان
قمر(مرح تطول فرحتك رح تكره اليوم الي تزوجتني فيه):عن اذنك
مشت قمر واستغربت من الافكار الشيطانيه الي تجيها من تشوف ثامر



دخلت
قمر:السلام
الكل:وعليكم السلام
قمر:مبروك خالتو
نورا:الله يبارك فيك
قمر:هاه وين قمركم
مرام:وع قمر مره وحده لو تشوفينه غيرتي رايك
نورا:مراموه
مرام:والله صادقه اجل ولدك قمر يخسي كأنه ضاطور مخنوق
نورا:ياحيوانه اوريك يالشينه نشوف وش بيصيرون عيالك
راما:انا الصراحه مابعد شفته ابي اشوفه
نورا:روحي شوفيه مشاري مابعد شافه
راما:بشوف كان ذا الضاطور يشبه مشاري
نورا:حتى انتي بعد
راما:لا لا امزح تشاو بروح اشوفه
راحت راما غرفه الضيوف ماشافت مشاري طلعت برا وسألت النيرس عن مكان مكتبه
دخلت مكتبه وتفاجأت من الي شافته امتلت عيونها دموع


الساعة الآن 12:15 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227