![]() |
رد اقتباس:
و الحمدلله أنه عيبج .... بيحيزلج وياهم إذا تبين .... و السموحه ... |
مهره وايد حزينه .. احسها بتزوج لي خاطبنها اول الأيام بتكون صعبه عليها .. بس عقب بتحبه احس نترياج فالبارت الياي d: |
وايد حليوة الروايه اتجنن اول ما قريتها حسيت واجد هي حليوة ننتظر بارت جااي مو تتأخرين علينا |
رميت أقداري في طريجك وصرت في عروقي دم البارت 3 . . حي على الصلااااه ...... حي على الصلااااااه . . نشت على أذااآآن الفير .... تمت تتجلب بالفراآآآش تترياآآآ الآذااان يخلص عقب ما خلص ... مهره " اللهم رب هذه الدعوه التامه و الصلاه القائمه آآت سيدنااا محمد الوسيله و الفضيله و ابعئه اللهم المقااام الذي وعدته إنك لا تخلف الميعاد " قامت من الشبرية و سارت الحماآآآم " عزكم الله " ... اتيددت .... و خلصت و صلت و قرت قرآآآآآن .. . و ما ياهااااااااااااا رقااااد ... و جافت الفير شو و بيطلع .... طوت السياده و ردت القرآآن مكانه ... و بدلت ثيابهااااا و لبستهلها ... جلابية هاي نك و كت لونها رصاصي عليها كلمات بالإنجليزي بالأسود .... و لبست فوقه شال خفيف شوي لونه بنفسجي ... خلت شعرها مفتوووح و لاكن قابضتنه بتوكه صغيره .... خذت فونها و نزلت سوتلها نسكاااافيه و سارت حديقة بيتهم و يلست على الطاولة ... و تتأمل الشير كيف يتحرك ... بسبت المهب .... و عقب تمت تلعب في فونها .... مهره في خاااطرهااا لا مب داااشه خلااااااص ماااابى ...." كانت داشه المسجات ... المسجات كلها من خليفه فوق 30 مسج .... و تمسح كل المسجات اللي تيها و تخلي بس مسجات خليفه الله يرحمهه " بتيني الحااالهة و عقب ما أعرف كيف أسكت .... و بعدين بطلع و يا ماااايد ما بغي أضيق خلقه هوه ما يستااااهل ..... خلت فونها على الطاولة و شلت النسكافية و قامت تتمشى ... و ناسيه سالفة الخطبه مووول ما يت على بالهااااااااااا لآآن تدري ما تقدر اتسووووي شي ما دااام أببوووووهاااآآآ خلاص موافق ... و ما بيرده .... و هيه ما تغير حياتها بس علشان و الله بتعرس يعني لامبالاااااااااااااه ... عقب ساعتين 6:30 دشت داخل البيت سارت اتشوووف مااايد نش ولااااااا .... سارت حجرته جافتها مقفوله و الليت مبند .... تضايقت و ردت حجرتها .... بخاطرها يعني ما بينش و بيخلي رقااااده بس علشـــــــــــــاآآآن يوديني البحر .... و ما حبت تضايق اخوووها فقاااالت عادي غير مره ..... فـــــــــــــــــــــي حجره مااااايد ..... رن المنبه ماآآآل فونه ... أول مره بنده و هوه دهشااآآآن ... مره ثانيه مثل ... ثالــــــــث مره أتأأأفف .... و خوز اللحــــــــــــــاف عن ويهه و يلست عدل و خذ فونه اللي محطنه تحت المخده علشان يسكت أونه ... جااآآآف الساااعة 7:28 قاااااال بما أنه ما نش على صلاااه الفير .... بيسير يصلي .... تيدد و خلص و صل .... و عقب تذكر أن مخلي المنبه علشان يوعيه علشاااان يسير البحر .... ضرب يبهته .... مايد : شـــــــــــــــــــــــــــتتت ..... و قام من الشبريه .... و ساااار حجرة مهره ... طق طق طق .... و فتح الـــــــباب ..... جاف السرير مرتب و هيه راقده بنص الشبريه على عرض و محطيه أيدهااااا تحت راسهااااا ... سار عندها .... و خوز خصل قصتها الطوبيلة من ويهااااا و ضرب و يهااا بخفيف .... ماااايد : مهراااا ..... مهرااااا ... مهروووه ... مهره فتحت عينها بخفيف و جافت ماااايد ... هممممممممم .... ماااايد ابتسم و يلس حذاالها عقب ما استوعبت ... مايد : كنتي تترييييني صح .... عدلت يلستها و رتبت شعرها ..... مهره : نهيت حجرتك جفتها مقفوله قلت يمكن رااااقد ... و خليتك ترقد .... و غير مره بنسير .... ماااايد : المنبه قبل شوي وعااااااني .... يلاااا قومي اتلبسي علشان انسيييير .... قامت مهره غسلت ويهاااااا ... و مايد سار يتلبس و نزل تحت يترياااااها ..... و عقب نزلت و سارت ويااااااه .... . . في السيارة ..... مااايد : ما تريقتـــــــــــــــــي صح .... مهره : أنااا ما اتريق .... شربتلي نسكافيه ... إذا تبى اتريق انته ؟؟؟؟؟ .... مااااايد : لاااازم تأأآآآكلين ..... علشان خاطري يلااااا ... بس سندويجه ... مهره ابتسمت له : إن شاااء الله علشاااان خاطرك بس .... و لا أنا مالــــــــي خاطر آآآكل .... ماااايد خطف على مطعم فاتح و خذولهم ريوووق ... و ساااارو البحر ..... و يتريقووون هنااااك .. . . . في بيت بو ماااايد .... ام مايد اتدووور في البيت لين ما وصلت الصاآآآله و جافت ريلها .... بو ماييد : بلااااااااااااااج تناهدين ... ام ماااايد : مهره محد .... دورتهاااا في الحجره في الحديقة في الحوي في البيت كله محد .... بو مااايد : شقايل يعني محد ... دورتي عدل .... وييين بتسييير يعني .... ام مااايد : ما خليت بقعه ..... بو مااايد : يمكن في حجرة حد من خوااانها .... ام مااايد : مااااا أدري بسير أطاللعها .... يوم ردت ... أم مااايد : محد ... بس مااايد مب في الحجرة ..... بو مااايد طلع تلفووونه و دق على ماااايد .... . . . ماااايد : هذا ابويه يدق .... هلااااااااااا أبووويه ..... الحمد لله .... نهيت البحر و يا مهروووه .... و الله السموووحه ما خبرنا حد ... و الله ما يى في بالــــــــــي ...... إن شاء الله .... إن شاء الله ... الله يحفظك ... مع السلاااامه .. بند و هو يبتسم ماايد : متروعين عليج ... مهره : لأنهم ما جاااافوني لاااه .. مااايد : هيه ... مااايد : مــــهرااا .. اطالعته و الابتسااامه على ويهااا : آآآآمر .. ماااايد : ما يااامر عليج أأمر ..... شو رايج بالسالفه اللي قالها لج أبويه .... مهره أتذكرت السالفه و تلاشت الأبتسامه من ويهاااااا ... مهره : شو يفيد رااايي يوم ان أبوويه ما سوااالي شوووور ... ماااايد : مهره لا تفهمييين أبويه غلط ...... أبووويه يوم سوى هالشي قصده خايف عليج و على مصلحتج ... و تطلعين من اللي انتي فيه .... مهره : بس مش بها الطريقة ان يغصبني على أنـــــي أعيش ويااا شخص لا أعرفه و لا يعرفني و أنا أصلاااا ما آآآأأباااااه .... مااايد : لــــــــــــــــــــــــــــــــــــيش ما تبينه ؟؟؟؟؟؟؟.... مهره : أنا مش أني ما أبااااه هوه .... أنا ما بقي سالفه العرس نهائيــــــــــــــــــــــــــا ..... مش مستعدة لهااا الحين و لا بعدين خلااااص أنا ارمله ... و هووه ليش يورط نفسه و يا وحده أرمله مثلي .... ماااايد :ليش اتقولين جذيه عن عمرج ...... انتــــــــــــــــي ما تبين الخير لج ... مهره : بس بها الطريقه ما في خير لي ... هذا شر .... و أنااا ما اتحمل أني أجااادل و لا أني أناااقش حد بحاااالتي ... ليش تظلموني و تظلمون الريااااال و ياااايه .... خلااااص خلوووني بحااالي و هوه بيلقى وحده غيري و مش معرسه قبل و بتسعده أكثر منــــــــــــــــي و أحسن بعد ...... مااايد : طريقه تفكيييييرج أنتي الغلط .... أااانتي على بااالج يعني بيرد خليييفه لو تميت أرملته و ما خذتي حد ... وعايشه بها الطريقة .... يا بنت حراااام عليج اللي اتسوينه في عمرج ... ربج عااطنج هالروح أماااانه عندج و أنتي جيه اتسوين بالأمانه ما قمتي تهتمين بعمرج و لا بشكلج و لا دراستج و لا حتى ربعج .... أغلبيتهن هن الي اينج أنتي أمره ما اتسيرين عند حد .... مهره نزلت دمعه من عينه و صدت صوب البحر ... بصوت عالــــــــــــــــــي شوي : أنته عباااالك ما حاولت ..... حااولت و الله حاااولت ما قدرت .... اايين أتخبلل ما أدري اتينـــــي حااااله هسترية يوم أنحرم من شي يخصه بس لو يوووووم ..... " زادت صياحها و دموعها " ياااما حااولت أني أكسر الللفون و أعق كل هدااايهاااا و رساااايله بس ما قدرت و الله ماااقدرت ... " أتشاااهق و خشمهااا محمر من البرد و المهب البارد ... و فوق هااا اتصيح " مااايد أتضاااايق على اخته و خلاااا راااسها على صدره و حضنهاااااا ... وزااادت صياااحهاااااا صدق حست بالحناااااان من أخووهااا اليي محد يقدر يعطيهااا ايااااه غير خليفة .... مااايد : بس خلااااص حبيبتي .... خلااااص عاد .... " خلااا ويهااا مجاابلنه و مسح دموعها و طلع كلينس من مخبااااه و عطاااهاااا " ... نحن ياييين أهننييه علشاآآآن نستاااانس مب علشان اتصيحين .... يلاااا أجوووف أبتساااامتج الحلوة اللي وعدتيييني فيهااااا وييين ..... مهره ابتسمت : انته ويينك عني من زماااااان .... ماااايد : أنااا موجود بس انتي اللـــي مب طايعة تاااخذين و تعطييين و يااا حد .... مهره : و الله أحس انــــي أرتحت يوم رمست و يااااااك ... ماااايد : الحمدلله انج على الأقل طلعتي من الجو اللي انتي عايشه فيه .... يالااا شربي عصيرج .... يلسوووا يلعبوووون بالتراااااب شوي .... و من البر وااايد ... ردووو البيت .... . . . و السمووووحه ..... و بحاااول انـــي أطووول البااارت أكثر من جيه بس عطوووني وووقت .... |
حلوو الباارت .. :] |
الساعة الآن 11:22 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir