![]() |
part 4 ظهرت برع جفت سعيد يالس ع دجة بيتهم وزاخ الـBB انا : سعيييييييييييد بيي معاكم سعيد : حيااااااااااج وسرت ركبت البورش وكان هو يسوق سعيد انا: انته يالمستخف بعده عمرك 17 كيف تسوق ؟ سعيد : عندي ليسن السعوديه ميروه : مزووووووووووووووووور مستحيل يعطونك وانته 17 سعيد : خخخخ كاشفه حركاتي انا : هاي ماي سكول سعيد : اي باب تبين الي جدام ولا هاذا انا : لا هاذا ,, ثانكيوو سعيد نخدمك بعرسك انشالله سعيد : يور ولكم يلا سكري الباب تعالي كل يوم انا : ماعليه السبال ورضخت الباب ودشيت المدرسه جناحنا كان شويه وبتجوفون ثلج والله موووووووووووووووووووووت برد برد حمدوه: حيييييييييييييييييها بنت محمد وخاشمتها (خخخ مدرسه شباب ما نتعامل الا بالخشوم نحن هع ) انا : اللله يحييج ,,, ززززززززز( انا اتنااافض ههههههههه ) برد حشى ليش جيه ؟ عفرووه : هههههههههههه سرنا الاداره يقولج المكيف اشتغل واخترب وما يروموون يسوون شي لين الويكاند انا : يعني نحن بنتم فهالاسكيمو ؟ حمدوه : هيييييه انا : باجر بييكم ببرنوصي وماعليه من حد عفروه وحمدوه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ميثوه يايه : ليش جذيه بررررررد من اول الممر صوتها ينسمع انا : هااااااااااااااااااااي ميثوه : هاياااااات سولفنا شويه عقب بدت الحصه الاولى الحصه الاولى كان علينا فن وكانت المس غايبه فكتنا من حشرتها والثانيه والثالثه كان علينا عربي اخيس حصه عندي وحيااااتكم مسلسل مكسيكي من تدخل الكلاس لين ما تظهر بس تتكلم لغه عربيه فصحه خخ بس المس كانت وايد الطيبه وقالت لانه اول يوم ما بعطيكم شي >حليلها هالمس كانت اوكيه بس عليها حركات ترفع الضغط انا الصراااحه مع البرد رقدت هههههههههههه وعتني عفروه يوم دق جرس الفسحه عفرووه : امييييه بسم الله تزيغين شموه عدلي جحالج واصل لين حلجج ههههههه انا طالعت عفروه بنظره هههه : مب متفيجه للسخافه عفروه عفروه : عوذ بالله انتي جيه يعني يوم اتنشين من الرقااد الله يعينه ريلج بيعاف حياته ميثو واقفه عند الباب ومربعه يدها : الشيخه وايد بيلس اتريااااج انا : ميثوه شو رايج نيلس فالصف والله بليييييييييييز مافيه اتحرك ميثوه يتني : ههههههههههههههههههههه ليش جيه الجحال واصل نص ويهج انا : وااابوي يعني عفروه ما تستهبل صديت وين المنظره ههههههههههههههههه شكلي كان لا تعليق الجحال ع قولت ميثوه واصل لين نص ويهي لاني رقدت مسحته وتجحلت مره ثانيه ميثوه : انتي كنتي راااقده صح ؟ انا : هييه يا ميثوه وحلمت حلللم طررررر ما كان ودي انش منه كله من عفروه الحماره نشيت والله ماعرف شو تفسيره ميثوه : هههههههههههههههههههههههههه اكيد عن عرب ليوا انا : هههههههههههههه ساحره كيف عرفتي ميثوه : ما بكون ميثه بنت محمد اذا ماعرفت انا : والله يا ميثوه الحلم طرطريييييييييشن ميثوه : شوه ؟ انا : هههههههه حلفي انج ما تضحكين ميثوه : والله ما بضحك انا : الله يسلمج اول الحلم انا اكون فمكان مظلم ولابسه اسود انزين واسمع حس ريال "انا : منو انته ؟ ,,, ....: انا هدووووفج ,,, انا : انا وين وانته شو تسوي عندي وبروحنا ,,. هدووف : انا ياي اظهرج من الي انتي فيه بلبسج بدال الاسود الابيض ,, انا : كيف خلوك ويايه بروحنا ,,, هدوف : عادي حياتي انا ريلج " ميثوه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه يلست ع الارض ويلست ادقدق ع الارض هههههه جنها خبله انا ظحكت عليها انا : ميثوووه ايه سمعيني هزرج شو تفسير هالحلم ميثوه : تعالي نسير المكتبه نظهر تفسيره سرنا المكتبه وفجينا الكمبيوتر ودشيا لموقع تفسير الاحلام و كتبت الحلم وعقب 5 دقايق ظهرلي التفسير بما معناه " انه الشخص هاذا بيظهرج من حالة حزن وبيخليج مستانسه " انا وميثوه متنا من الضحك ميثوه : شموه تخيلي انتي بس تخيلي هدووف يكون ريلج انا : خخخ لا تخيليني اتخيل وايد رحنا الكلاس ومر اليوووم وااايد بسررررررعه ما استوى شي فهالاربع ايام يوم الاربعا كنت ملانه ويالسه بالدس ع لاب باباه لانه هو مسافر بعده وقلت بطرش لعرب ليوا ايميل دورت ايميل منااسب وحصلت ايميل عنوانه " ويبقى الدمع تذكار الاحبه " وكتبت اول شي ( اهداااااء بالحرف ,,, ابا اعز الدموع الي غشت خدي عقب فرقـآك ,, واداوي نزف جرحـ(ن) سـآل دمه من شراييني ,,, واعز النفس عن حبك مدام اني عجزت القاك ,, تعبت من الصبر واتعبت من كثر السهر عيني ) وتم ارسال الرساله ورقدت هع وثاني يوووم الصبح فالمدرسه كان عندنا احتياط و ودتنا المس المكتبه وانا سرت يلست ع الكمبيوتر قلت خلني اجيك ع الايميل دورت كمبيوتر فمكان مخشوش وفجيته وعفروه يالسه فالكمبيوتر الي حذاي انا كتبت ايميلي وباسووردي وانا ارتجف واول ما ضغطت ع صندوق الوآرد صرخت عفروه : جب فضحتينا فالمكتبه ما يتكلمون انا: عفرووه طرشولي ايميل وعيوني دمعت عفروه : ههههههههههههه ليش انزين اتصيحين ابا اعرف انا : ههههههههههه بس جيه عفروه : شو تتريين انزين فجيه انا : خايفه عفروه ضغطت ع الايميل وفج " مشكووووووووره فديتج ع الاهداء الطر الي متعودنه منج > دواج عندي عقب ,,, شمـآني ابا ارمسج L ,,, ردي ضيفيني اترياج يالدبه ^_* " انا يلست اضحك واصيح عفروه ميته من الضحك : شمووه تخبلتي ؟ انا : عفروه صخي عني ممكن عفروه : حاضر عموه – هههههههههههههههه حليلها عفروه متحمله غلاستي وسجلت خروجي وع طووووول يلست اركض لصف ميثوه وفجيته بكل دفاشه وكان عليهم تاريخ (المس مدرستنا من 5 سنين) انا : مس ممكن مــــ قاطعتني مس عاشه : سيريلها ميثه >هههههههه اتعرفني عدل حليلها هالمس والله وايد طيبه ادرسني من سادس ههههههههههههه مطلعيلها كلنا قروون ميثوه يتني : بلاج شموه ؟ انا : ميثوووه تخيلي طرشلي ايميل ميثوه: حلفي شو مكتوب انا : والله العظيم(خبرتها شو مكتوب ) ميثوه : ما بتضيفينهم شميم ,, يلا الحين انقلعي صفج وانا بلتعن داخل واجوفج فالفسحه >هههههههههههه ميثوه الحصه الاولى ترفع الضعط ويوم رديت البيت ياني نشاط غير طبيعي تسبحت وتكشخت عشان بنروح بيت يدي ومسوين عزيمه عسب احمد بيرد من السفر فدييييييييييييييييته يمكن انتو ما اتعرفون لين الحينه كيف انا ويا احمد لاني ما يبت طاريه وايد فالقصه بس بتعرفون بالبارتات اليايه,, لبست تنوره هالمره عفت الكناادير كله كنادير كله كنادير هع لبست تنوره جنز وقميص ازرق ايده طويله وساروه مطقمه ويايه انا صححححححح كيف راحت علي :ساروه ويزوي تعالن بنروح الميلس وغمزت لهن انخشينا فميلسنا ساروه : شو مسويه من بلاوي الشيخه شماااااا ؟؟؟! انا خبرتهم السالفه يزوي : ضيفييييييه شموه حراااااام انا باسف: ميثوه قالت لي لاء يزوي: ماعليج منها لو قالت اي شي قوليلها يزوي قالت انا : احببببببببببببج يزوي وقمت بستها وربعت لاخر الميلس كنت خاشه لابي هناك هع ساروه : عافاناالله جنج مب مصدقه انا : هيه هاذا هدوووفي والله محد يعرف غلاته عندي يزوي وساروه صدو علي انا اطالعهم : اخووووووويه اخووووويه حشى ويا هالعيون بتاكلوني يلست ويزوي وساروه حذايه وع طوول دشيت ايميلي وضفت هدووف يزوي : حافظه الايميل بعد انا : وصم بعد وانا مغمضه اكتبه ساروه : بديت اشك شموه انا الصراحه انا : لا يرووح بالج بعييد والله ما افكر شرات ما انتي تفكرين واول ما ضفته ع طول كان حادر انا : انته وييييين ياخي انته تعرف شو سويت فيني ؟ هدووف : شو سوييت بعد ؟ انا : قووول شو ما سوييييت انته تخيل اني رسبت فامتحان العلوم عسبك !!> ههههه بذله هدوف: حللللللللللللللللفي شماني يزوي : ههههههههههه شماني اونه ههههههههههه احس غلط انا : حليله يدلعني انا : هيه رسبت وتخيل نسبتي كم وصلت هدوف : كم انا : 83 تخيل انا شموه الي دوووم فالتسعينات اييب هالنسبه صدمه كانت هدوف : انزييييين لييييييييييييش انا ما سويت شي انا : هيه ولد عمك المستخف يطرشلي ايميلات قالي انك مت ومادري شوه قبل امتحان العلوم بيوم عاد انته تخيل حالتي هاااك اليوم والله واايد صحت هدوف : فدييييييييييييتج والله ماعليه ها الحمار براويه اما : هدووف اوعدني مره ثانيه ما تيلس تسرع وتزيغنا عليك وتسوي حوادث حشى انا من عرفتك 3 مرات مسوي حادث هدووف : اوعدج شماني اصلن الحادث كان بسيط بس ترقدت فالمستشفى اسبوع وظهرت انا : شحااااالك الحينه ؟ هدووف : الحمدالله بخيير انا : انا بظهر شي فالخـآطر ؟ هدوف : لييييييييييييييييييش شماني تمي متوله عليج انا : ماعليه برمسك عقب الساعه 12 وبروحي ;) ههههه الحينه عندي يزوي وساروه ساروه ويزوي ضربوني ع راسي انا : آآآآآي يعور خس الله هالشيف انا : يلا انا بظهر الحينه برووح خـآري الدنيا مشتله عسب خالي وانا هنيه منخشه فالميلس هدوف : ليش بلاه خالج ؟ انا : الحين بيرد من السفر تخيل ما جفناه اربع سنين فدييييييييييييييييييت روحه والله متولها عليه واايد هدووف : الساعه12 بالضببببببببط اترياااااااااااج انا : اوكيه هدوف : باااي فديتج ظهرت من المسن ساروه : هاااااااااا بردت دودتج انا استهبل اوني اطييح عليهم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه اكيييييييييييييد ساروه بشك: شموووووووووووووووووووووه انا : لااا يروح بالكم بعييييييد و الله مافي شي من الي فبالكم ساروه : يلا نظهر برع طلعنا يزوي : وصلووو ؟ ماماه : لا بعدهم خوالي وعيال خالو الشباب كلهم راحو يستقبلون احمد فديييته ونحن الحريم يالسين فالحوي ( الحوي عووووووود والبيت بعد عود بس الحوي اكبر ) ووصل مسج لماماه كلنا نقزنا عليها (يلا نحن جريب البيت ) كان المسج من سلطان سارت ماماه يابت المله الي فيها الحلاوه(الخقه سايره باتشي وماخذه حلويات بالفين ما دري اكثر ) ومحطيه نيطان خمسين اول ما انفج الباب كان احمد داخل احنا كلنا صرخنا واااااااايد ضعف هههههه نست حتى تفر الحلاوه انا اول وحده ربعت له فديييييته ولويت عليه وتميت متعلقع ع رقبته وهو شلني وصحت ههههه احمد : هههههههههههههههه فديييتج والله شمووه ونزلني هو عيونه دمعت بس ع طول مسحنهن ,, طبعن انا قزمه جدامه خخ مع انه انا طويييله اعتبر ويت عقب ماماه ولوت عليه وصاحت بعد عقبها شموس احمد : شموووووووووووووووووووووس حبيبتي ولوا عليها بالقو وشموس صاحت >لانه عرسها بعد ماياه حليله بس كنا نجوفه ع المسن احمد : شحاله احمد ولدناا >بتسميه أحمد على خوهـآ وعلى عمها بو سلطان شموس : ههههه بخير يسلم عليك ويو عقب كلهم يسلمون عليه ورحنا داخل احمد : محلااااااااتها ريييييييييييحة البلااد والله متوله ع بوظبي واااااااااااايد انا يالسه عـ ريوله : هيه مره ثانيه لا تظهر منها حشى اربع سنين مب شويه احمد : ههههههههههههه لا ما بظهر بيلس ع جبودكم بروك واقف وحاط يده ع خصره : هيه يا الحينه الدلوووع بيخرب عليه محد بيسوييلي انا سالفه ماما : فدييييتك انته ولدي العود وحبته ع راسه احمد : لا والله تبريتي مني اجوووف خالوه مريم نشت وراحت فوق خخخ مب عايبنها الوضع احمد : بلاها شموس : طبها عنك ياينها اليوم > ههههههههههههههه الزيارين قصدها خالو موزه : هههههههههه على منوه شموس : علّي انا حليلي احمد : الله يهديها .. يقولكم يا حال حالي ياليتك تنظر لحالي الحال في بعدكم يا زين يرثاله ,, همن وغربه وبعد وشوق قـــتـــآلي يدعي المحاجر على الخدين همــآله ,,احم اهدااااااااااااااااااااء لعرب يالسين فالصاله هنيه انا : احم احم ادري انه لي فديييييييييييييييييت روحك انا احمد : ههههههههه هيه حقج وحق الي يشــآبهج انا : انا يونيك مالي شبيه ساروه : اكيييييييييييد شمووه مالها شبيه اصلن مــآله شبيه صويحبي انا : وفدييييييييييييت ساره انا بروك : معلوووم وانا الي انتي طالعه علي مب عايبنج ماماه:انتو سوالفكم ما بتخلص يلا البوفيه جااااهز احمد : بوووفيه بععععد !! خالو شيخه: هيه لاااازم عيل شوه يلا نش نش انا بأكلك وظهرنا كلنا خاري وتعشينا كلنا وعلى الساعه 11 احمد سطل ههه وراح يرقد وكلهم راحوو خالوه موزه وعيالها بعد راحو ومحد تم احنا بعد روحنا انا : ماماه بسرررررررررعه ياخي بتستوي 12 حمدوه : بخصووووووووصج يعني متأثره بسندريلا مثلن >>حتى اليهال علموهم هع انا : هههههههههههههههههه حمدووه جب ماماه بلييييز بسرعه ماماه : شو عندج انتي انا : ابا ارووح الحمااام ماما: ههههههه وشو يخص الساعه 12 انا : اووووووووووف ماماه بسرعه ياخي قومي انا بسوق ماما: لاتخليني اوقف ع طرف ويوم بتستوي الساعه 12 اتحرك انا : مااااااااااااااماااااااااااااااه بليييييييييييييز بدون نحاسه ماماه : اوووكيه يلا وصلنا ومشت ماماه بسررعه وفجأه ظهرلنا واحد من ع اللفه وماماه ظربت برييييييك قوووووي خخخ حتى عويش طارت يتنا جدام انا نزلت الجامه وظهرت راسي واباغم :انته يااااااااااااااااالعمي مره ثانيه بطل عيونك عدل وانته تسوووووووووق ماماه : هههههههههههههههههههه كله منج يالسخيفه ووصلنا البيت يلست اركض بسرعه و وصلت فوق وركضت بعد فوق ورحت حجرة عموه انا الحينه مستقره فيها هع وبسرعه فجيت اللاب وعقيت عباتي وطحت ع السرير وفجيت المسن بسررعه وفجت الصفحه وكان هدوف حادر هدوف : (فيس معصب ) 5 دقاااااايق متأخره انا : هييييييه انته ما تعرف شو كان بيستوي هدوف : شوه ؟ انا: ماماه كانت بتسوي حادث وانا وهيه كنا بنروووح فيها هدوف : ليش ؟ انا : خخخخ لاني قلتلها ماماه سرعي ابا اوصل قبل 12 هدووف: فديييييت روحج ,,, وعلوووومج بعد انا : مشتااااقه يااااااخويه هع هدووف : هههههههههههه فديتج والله انا بعد متوله عليج وايد تميت لين الساعه 4 ارمسه سولفنا عن يمييييييع المواضيع خخخ عقب رقدت الويك اند الي عقبه خالوه شيخه قررت انها اتظهرنا كلنااا خالوه : بنروح منتزه خليفه كلنا البنات يلسنا نتحرطم شو منتزه خليفه مكان هنوود ومن هالرمسه خالوه : انتو بس سمعو الشوور مره وحده والله بتستانسون قلنا خلنا بنجوف ع قولتها بنستانس وصلنا هناك والله المكااااان فااااااااضي محد فيه وناسه بروحنا سارو الحريم وبسطو فمكان وفرشو حصيرهم ونحن البنات رحنا عنهم خخخ كنا فاصخين الحيا شويه عقينا الشيل لانه المكان فاااااااااااااااااضي ريموه : شموه يايبه الكام >انا عندي الكانون بروفشنال انا : يب يب عند مريوم اظن ريموه اتااابغم : مريوووووووووووووووووم ييبي الكااااام مريوم يت : يودي وروحت هي وحمدوه بروحهم و انا وريموه ويزوي وساروه بروحنا يزوي : رييمووه صورييييينا انا و شماني وساروه انا: سيكيوزمي محد يزقرني شماني سارووه : ليش ياحظي ؟ انا : بس عرب ليوا يزقروني شماني يزوي وساروه :مااااااااااااااااااااااااالت انا : عليه وعليكم اغصان الينه كلهن : آآآمين ريموه : منوو عرب ليوااااااااااااااا شمووه ساروه : وحده من ليوا وتظهر لسانها وشموه تحبها ويلسنا نتصور صور هبل انا : محد هنيه صح ساروه : ليش انتي تجوفين حد هنيه غيرنا انا : خخخخ بفج شعري توني كنت متسبحه خرسان واباه ينشف عقب بصدع ساروه : دخييييلج لاء لا تتهورين شموه انتي شعرج طويل وايد فرضي حد يا وين بنخش شعرج كلنا ضحكناا ريموه : انتي ليش مب متجحله ؟ انا : ما تفيجت وترا اقولج توني طالعه من الحمام ما وحالي احط شي الا يلست اتبااااغم خالتج يزوي : تعالي بسولج شراتنا انا وساروه ويلست ترسملي عيوني وصورتنا ريموه صوور طررررررررررر وعقب ما تعبنا من التصوير رحنا صوبهم وكانو توهم يايبين العشا كلنا ويلسنا نسولف وياهم وظهرنا من هناك الساعه 11 و وصلنا البيت سرت اوني امثل ع ماماه خلاص بروح ارقد ومسطله خخخ وسرت حجرة عموه ويلست ع اللاب و اول ما فجيت المسن اشتغلت (رديلي روحي اوكسجيني ) ويلسنا نسلوف وراويته الصور >ع فكره يعني الصور كلهم انا اكون متلثمه او متغشيه او من ورا هع وما ابين يعني خخخ بعدني ما تخبلت عشان اعرضض صوري لكل حد هدوف: انتي ضعيييييييييفه واااايد شماني انا : هيه بس حلو عليه هدوف : كم طولج انتي ؟ انا : 167 هدوف : انا طولي 176 خخ عكسج انا : طووول بروك هدوف : بروووك خالج صح انا : يب يب عمره 19 هدوف : اها انا يلست ادور صوره بروك وحطيتها : جوف هاذا هوو بروك ع فكره انا كوبي بست منه هدوف : ماشالله يعني انتي مزيوونه انا : ههههههههههههههههههههههههههههه هدووف : انزييين شماني ابا اجوووووفج انا : لا هدووف افهمني انا بنت عيب هدوف بغباء : عيل انا ولد انا : ههههههههههههههههههههههههههههههههه اقوول انا الحين بظهر مسطله ع الاخير اليوم من الساعه 6 واعيه وما رقدت العصر بعد هدووف : نوم العوافي فديتج انا : الله يعافيك هدوف : عافانالله قولي ع الاقل فديتك خويه انا : هههههههههههههههههه خل موازي اتقولك >موازي اخته اكبر عنه اظن هدووف : ماحبج انا : انا احبك |
هدوووف : ياوييل حالي انا انا : انا احبك لانك خويه لاتفهم غلط خخخخ هدوف : اففف يلا سيري رقدي انا : ههههههههههههه يلا باي وسكرت عنه وما حسيت بعمري الا وانا راقده يوم السبت الي عقبه شموس قالت بتروح السينما ويا ربيعاتها وشلتنا انا ويزوي وساروه وريموه وحمودي خوهم الصغير وياها (حنا باباه ما يخلينا ندش السينمات وحتى خوالي ما يطيعون بس لانه شموس الحينه عرست وبشور ريلها عاادي والا قبل ماااتروووووم تشبر صوب السنما ولـآ المول روحها ) دشينا المارينا ونحن متغشيات يزوي : شموس حياتي اكيه فطوم خالوه : انا بروووح بس ان سويتو حركاات مني ولا منااك بتتصفعن انا شالتنكن ع مسؤوليتي ريموه : ههههههه ياويلي ع ام مسؤوليه انا خالوه : هههههههه يلا انا بروح t.c اول ما تأكدنا ان شموس دشت السينما سرنا اقرب حمام خخخ وعقينا الغشوه وبدا المنكر شويه انا بس يزوي سوتلي عيوني وحطيت روج بس خخخ كنا لابسات العباه الي فيها قصه مربعه صوب اليد وشيله سـآري ساده بدون اي شي كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ت |
part 5 يلسنا نتمشى واي محل ندشه لازم ناخذ منه شي ووصلنا صوب ذا بودي شوب ساروه : انا ما بدش داخل ريحة المكان اتلوع الجبد >ماداني ريحة العطور الي فيها ورود دشينا نحن داخل ساروه تباغم من خاري : شموووه تعالي بسرعه انا رحتلها : خير شو مستوي ؟ ساروه : جوفي هناك مب جنه هاذاك حمد العامري انا صرخت : هييييييييييييييييييييييييه والله ها حمد ريموه : وييع شو تحبين فيه انا : صوته ياخي طرر يزوي : تعالو نودي حمودي نصوره معاه ويلسنا نمشي لين الكوفي ساروه : والله ياشموه انه عيونه عليناااا انا : خخخخ هاذا اونه معرس وعيونه ع البناات ريموه : من عرس اخسف هاذا يزوي : بس هو حلوووو وصلنا صوبه نش لنا يزوي ( المتحدث الرسمي ): السلام عليكم حمد العامري : عليكم السلام والرحمه يزوي : شحالك حمد ؟ حمد العامري : بخير وسهاله .. ياهلا يزوي : عادي نصور الولد وياك حمد العامري: اكييييييد عادي وخاشم حمود وشله ويلسه فحضنه انا : ويت عطيني الكيمرا >اوني محترمه وظهرت الكام مالي وصورتهم صورتين ويزوي وهي تصور تلفونها رن والفضييحه كانت غنيته " احبك اعشقك واهواك وابقى لك على ذكراك حبيبي حبك العذري جرى مجرى شراييتني " ويزوي ردت قالت : عويش ارمسج عقب وطرااخ ع ويهاا حمد ضحك انا : السموحه ع الازعاج حمد حمد : لا افااا عليكم وروحنا انا : يزوي اجوف الصوره الي ففونج (راوتني ) ايييييييييييها ياحااافظ ع بن لويع ريموه : جب فضحتينا بعده يسمعنا خس الله عدوووج (ع فكره ها الشي استوى قبل جفنا حمد العامري وسرنا صوبه وصورناه هع اممم اظن تاريخ 19-8-2009) انا : خخخخ انزييين كلتيني ويلسنا نتشرا وشموس دقتلنا قالت انه الفلم خلص تغشينا خخخ ورحنا لها شمووس وااااااااايد قصييييييييييره اظن طولها فنص الخمسينيات خخ شموس : خيييييبه ليش لابسات كعب انا بضيع من بينكم انا : لا كعب ولا شي انتي الي مب لابسه كعب عشان جيه اتبينين جيكره بزياده شموس من تحت الغشوه اطالعني : جبب ماروم البس كعب اهئ اهئ نسيتي اني حامل كلنا ضحكنا عليها ريموه : يلا الشيخه خالوه فاطمه حرقت فوني تتريانا وانتي غالقه فونج شموس : اوووووووووووووووووه صح نسيت الحين سلطان بيتحرطم عليه ورحنا واصلن ما كانت ماماه كان بروك الي يتريانا بروك : حشى شو تسون هالكثر شموس : توني ظاهره اصلن من السينما بروك : عرست واختربت هاااي انا : بروك شغل شي بروك : شو تبون انا : عيييييييييييضه وهل في غيره فدييييت حسه انا ساروه كالعاده : مايد عبدالله ريموه : راشد الماجد يزوي : حمد العامري ,, ع طاري حمد العامري شمووس تخيلي اليوم جفناه وصورنا حمود معاه بروك : كنتو متغشيات ؟ انا : اكيييييييييييد صدينا ع بعض وضحكنا وبروك حط سيدي راشد الماجد لعيون ريموه و وصلني انا اول وحده الويك اند الي عقبه ماستوى شي وما رحنا مكان اصلن لانه باباتي رد من السفر يوم الاحد كان عندي موعد تقويم فالسياره ماماه : شتتتتتت سراج عقب ما يروح مستشفى روح مدرسه سلامي زين اني تذكرت انا : ليش ؟ ماماه : اختج السفاحه متضاربه ويا بنت زين ما كسرتلها راسها وزاقريني اوقع تعهد ما تتعرض لحد انا : ههههههههههههههههههههه خيبه مب هينه هالقزمه ووصلنا المستشفى وعطتني الفون ونزلت قلت اول شي بحط الورقه صوب الجلديه عقب بروح صوب التقويم وانا رايحه صوب الجلديه في مكان فاضي بس انا واحد ورقته طاحت عند ريولي هو نزل اييبها وانا بعد فنفس الوقت راسي ضرب براسه بالقوو آآآي تم راسي يدور انا : آآآآآآآآي سوري وانتبهت ع الويه يتني صدمـــــــــــــــــــــه عاطفيه خخخ والفون طاح عني والورقه ....: لا عادي وكان يعدل غترته خخخ لانه عقاله طاح صد يطالني وانا كنت مرتبكه ع الاخير انا يالسه ارتجف ونسيت اعق الغشوه على ويهي بس عيوني اتبين هدوف منصدم : انتي شمــآ الـ ****** ؟؟؟! انا : هيه ليش انته منوه انا ماعرفك >>استهبل هع هع هدوف من حسه يبين متروع : لا تستهبلين ادريبج عرفتيني انا هـآدف بلاج انا : هيهيهيهيهيهي شحالك ؟! هدوف : بخير الحمدالله .. ها شو فيج ليش فالمستشفى ؟! انا : عندي موعد جلديه وتقويم هدوف : انا عندي موعد جلديه بعد بروح معاج اول مره ايي هنيه هالصوب انا : بتمشي ورايه بمتر خخ هنيه يعرفوني وانا لابسه يونيه حفظوووووني من كثر ما اييهم هدوف : ههههههههههههه اوكيه >ياويلي ع ضحكته انا والله هالانسان كله ع بعضه طررررر فوني رن وهو نزل اييبه ويوم عطاني اياه ايدي لمست ايده هدوف : يا آسر القلب انا المفتون باسبابك ... لمست يمينك تريحني وتشفيني انا نزلت راسي مافهمت شو قصده هدوف : شماني سمعي دافي الصوت كـآمله اهداء بالحرف خخخ اونه يقلدني فهاذاك الايميل انا يلست امشي وهو ورايه وانا امشي رن فوني فضييييييييحه ياخي الصوت عالي وايد وكان المكان كله رياييل وكلهم صدو صوبي كنت حاطه لماماه (ليتك تجي ) هدوف : عاشو عاشو انا ضحكت و رديت : هلا ماماه ماماه : خلصتي انا :مسرع حشى توني بعدني ما وصلت للجلديه ماماه : انزين يلا باي وسكرت عني ووصلنا الجلديه وهناك ماشي غرفه انتظار بس شي كراسي خاري انا يلست وهدوف مجابلني بس ع الكرسي الاخير هدوف : ليش عندج موعد عند الجلديه انا : شي حبوب غريبه تظهرلي ع ويهي بس من كمن يوم قلت بجوف شو سالفتهن هع هع يعني تقدر اتقول منكر بنات هدوف ضحك : اهاااا,,, شماني بـ خاطريه شي قولي تم والله انج اترومين اتسوينه خخخخخ اصلن هو شي يضحك مادري ليش فـ خاطري انا : اممم تم هدوف : ابا اجوف حلجج هههههه والله فـ خاطريه اجوفه لاني من عرفتج انتي اتقولين احلا شي فيني ابتسامتي انا : ههههههههه ورفعت الغشوه بس صوب حلجي وعطيته ابتسامه اطيح هع هع هدوف : يا ويل حـآلي انا انا : بس جب استحي وصديت الصوب الثاني هدوف : هههههههههههههه فرق فضيع بين المسن وهنيه ماماه توها يايه انا بصوت عالي عسب يسمعني لانه ماماه تبين صغيره : هلا ماماه ماماه : شو بعدج ما دشيتي انا : لا بعدهم ما زقروني - وانتبهت ع الساعه - ييييييييييييس ماماه : بلاج انا : الساعه 11 الا ربع ياااااااي يعني ما بروح المدرسه ماماه : لا بتروحين حتى لو آخر عشر دقايق فالحصه الاخيره انا : تبين اتضحكييييين الخلق عليه ,, عن الغلاسه فطووووم ماماه دزتني بشنطتها :فطوووووم فعينج احترميني ويا هالويه انا امج وبتروووووووووووووووحين عشان ميثوه فديتها بتخيس لين 3ونص فالمدرسه عسبج انتي انا : لا واللللللله انا بنتج استويت اغار من هالبوووووووووووووومه ميثوه هدوف ضحك بصوت عالي وسوا عمره يقرا مسج و زقروناا انا وماماه والله يفضحون يزقرون بصوت واااايد عالي الخلق كلهم يصدون يطالعون ودشينا ع الدكتوره وخبرتها عن الحبوب هاي الغريبه الي تظهر وقالت هاذا شي عادي لانه فتره مراهقه ومادري شوه الصراحه ما فهمت شي خخخ بس اقوللها هيه هيه وماما راغتني لانها تبا الدكتوره فموضوع انا قلتلها بروح صوب التقويم ظهرت لقيت هدوف بعده يتريا فمكانه انا : بعدك ما خلصت ؟ هدوف : لا خلصت من زمان بس كنت اترياج اودعج انا : هههههههههههههه تراني ارمسك كل اسبووع هدوف : بس الحينه غير طبعن الحين صوت وصوره مع انه الصوره مشوشه شوي هههههههه بس ماعليه انا : ههههههههههههه انا بروح الحينه صوب التقويم هدوف : الي قريب من الباب صح انا : هيه هدوف : خلاص بوصلج عيل انا : وراااااااااايه هدوف : فهمت فهمت انا امشي ورن فوني مره ثانيه يالفضييييحه فنفس المكان عاد هالمره خالو موزه ام ميثوه وكنت حاطتلها (دوم ع البال طـآريك ) هدوف بصوت واطي : ههههههه فضحتينا شماني انا : ههههه ورديت هلا خالوه خالوه : عثررررررره شموه شاله التلفون فياج المدرسه انا : ههههههههههه لا خالوه انا فالمستشفى خالوه : عسى ما شر انا : موعد تقويم خالوه :اهاا ,, وينها امج ادقلها ع تلفونها ما ترد انا : الحينه هي عند الدكتوره ,, خالوتي حبيبتي انتي خالو: من الآخر ادريبج تبين شي انا : هههههههههههه خالو شو رايج انغير جو نسير نتغذا برع رمسي ماماه وشلي الطبجه وبنروح الخالديه خالوه :هههههههههههههههههههه تقرين افكاري انتي انا كنت داقه اصلن عسب ارمسها انه انا وهي نظهر نتغدا بسس بدونكم انا : وانا وميثوه بلييييييييييز والله انا الحصه الاخيره عليه تارييخ وميثوه اممم عليها عربي دخيلج خالو انقذييييناا خالوه : هههههههههههههه اوكيه بسويلها وبخبرها انا : بس خالووه لا تقولينلها اني انا الي قايلتلج خلوه : اعيبج ما بخبرها انا : احببببببببج خالووه وخالو ضحكت وسكرت عني هدوف : صدق بنات بس للحواطه انا : هههههههههههههههههههه حرام ها كله عسب ما ارد المدرسه مافيني هدوف : يا منكرج وعقب تقولين هدوف كله منك انا رسبت انا : هههههههههه يلا وصلنا ,, اي لون احط حطيت يمييييييع الاوان ؟ هدوف : امممم اخضر انا : لجل عنوووونك بحط اخضر هدووف بصوت واطي مادري شو قال : تسلملي عيوووووووووونج انا : يلا بروح وانته تحمل ع عمرك وعن السرعه الزااايده هدوف : انشالله ماماه ان : هههههههههههه يلا باااي ودشيت صوب الدكتور وخليته يطلعلي اخضر من تحت الارض وحطلي قرين حلو ظهر عليه لاني ولا مره حطيته انا كنت معلقه ع الاسود وظهرنا وماماه قالت بنمر ع خالو موزه وبناخذ ميثوه وبنروح الخالديه مول (آشـآز) ووشلينا ميثوه وانا فالسياره يالسه ادقق ريولها وهي فهمت اني اباها فسالفه عقب خخخ واول ما وصلنا الخالديه مول انا قلت بروح الحمام وميثوه اكيدييييشن معايه ميثوه : اوووووووووووف شموه بسرعه الفضول بيجتلني انا : هههههههههههههه حبيني ع راسي قبل ميثوه : شمووووه ترا والله بالجوووتي ع راااسج انا بكل برود : حبيني ع راسي ميثوه ضربت راسي: الشيخه ممكن ترمسين بسرعه شو ستوي والله وانا فالمدرسه احس انه شي مستوي انا: اي يالخايسه يعور ,, تخيلي ميثوه جفت منوه ميثوه تباااغم : شموووووووووووووووه والله بتتصفين تكلمي انا : انزييييييين تخيلي اني جفت عرب ليوا وارقص حياتي وصديت لا ارادي ع الصوب الثاني وصرخت : ميثوه تغشي وعقيت الغشوه عليه ميثوه : بستخف تراني فهميني شو السالفه انا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آي بطني بمووت ههههههههههههه هاذوه هدوف ياي صوبنا عـ فكره ميثووه : بنتف شعري والللله شمييم شو السالفه انا اغني : باختصااار الوضع كله باختصااار اني جفت هدوف وهاذوه جداج ,,هدووووف سير عناااا ما فينا ع حشرة ماماه وخالوه هدوف ملبسني ولا جني رمست : شحالج يالبووومه >ما يداني ميثوه خخخخ اشك انه يغار منها ميثوه : بومه حرمتك يالقرد بخير دامني هب مشاهدتنك هدوف : لا تستانسون مب ياي الحقكم ياي هنيه عسب موزوه خسها ربي مادري بلاها هالبنت كل يوم ناقزتلي بشي تبا هالقرص >كرسبي كريم ههههههههههههه صدق مال ليوا انا وميثوه نقعنا من الضحك انا : ههههههههههههههههههههه اسمه دونات هههههههههه قرص اونه هدوف : خخخخ الي هوو ميثوه : روووح هنيه كلهم حافظيناااا اخاف هدوف: حشى انتو فكل مكان حافظينكم انا وميثوه ضحكناا هدوف :هههههه يلا مع السلامه و تيك كير وروح عنا هدوف ميثوه : محلاه غربلاته انا : ههههههههههههههه ما اسمحلج تتغزلييييييييين فاخويه انا احس انه ها كله من اصبحت كان حلم خخخخ مب مصدقه بعدني مادري من وين يتني هالشجاعه والجرأه ورمسته تغدينا وردينا البيت رقدت ع طووول كنت هلكانه من التقويم لانه رصّه ويوم نشيت استوعبت انه الي استوى مب حلم هههههههه وسرت لفون الصاله ودقيت لساروه وخبرتهااااا ويوم خبرت يزوي عصبت علي هع قالت انتي ما تستحين شو بيقول عنج الريال الحين ويلست تتحرطم علي ربع ساعه خخ وسكرت عنهم وعلى طول رن الفون وكانت عفروه عفروه : شموووووووووووووووووووووووه انا : عثررررررره بلاج وشـ دراج اني انا شموه عفروه : خخ هالتلفون مالج انتي ولا مره دقيت و حد رد عليه غيرج انا بالغلط : هههه شحالش ?< العرق ينط مرات عفروه : ني بخير يسرش الحال ومن صوبش ؟ >فيها عرق عامري بس من بعيد انا : بخير ربي يعافيش ,, ويش بغييتي عفروه : بخبرش شي انا : وش بتخبريني يلا بسرعه عندي شغل ؟ عفروه : ربي يسلمش اليوم تحققت اغلى امانييش هههههههههههههههههههههه معلمة الانجلش طااااااااحت وريولها تكسرت انا: ربي يبشرش بالشهااااده صدق عفروه عفروه : بكذب عليش مثلن >بكذب لعيون ساروه ;) هع محد بيفهم السالفه غيرها انااا : خخخخخ كيف ؟ عفرووه: كنا يالسين ع الدجه الي خاري يمكن كل الصف لو ماخب ظني ويالسين نجوفها ويالسين ندعي انها اطيييييييح وطاااحت طيحه قويه وكعبها طااار خخخخخ والنذاله الي فينا يلسنا كلنا نضحك بصوت عالي ومحد تحركلها انا نقعت من الضحك هاي المس من صف سابع ادرسنا محد يدانيها وهي واااااااااااايد قصيره وتلبس كعب اطول عنها ودوم يوم نجوفها نيلس ندعي انه كعبها ينكسر واطيح هههههههههه عقب ما صكرت ملييت من الدراسه وفجيت اللاب ودورت كلمات غنية دافي الصوت يا دافي الصوت غطيني بأهدابك.. ودي رموشك تظللني و تحميني .. اسكن فؤادي وافتح للهوى بابك .. اروي خفوقي و تربع في شراييني .. ولا خيالك اذا وداك او جابك .. اريد عينك تشوف الناس في عيني .. ياآسر القلب انا المفتون باسبابك .. لمسة يمينك تريحني و تشفيني .. حتىعذولي يقول اليوم وش صابك .. مايدري انه نظر عيني مهنيني .. سبحان من ميزك عنكل اصحابك .. فيك الجمال الذي عن الناس يغنيني .. فديييييييييييييييييييييييييته والله بخبركم سرررررررر ولا اقول مب لااازم .. بتعرفون خلاف واصلن نص الناااس فهموو صح هع هع ثاني يوووم من هاذا اليوم العجيب كان وااايد عادي فالمدرسه رديت وتغديت ورقدت بما انه يزوي ما ردت معاي نشيت ع الساعه 5 ظهرت من حجرتي دشيت حجره ماما وبابا ,, كانت ماماه عافسه كبتها وترتبه وشررررردت ع طول لانها بتنشب فيني خخخ وعقب دشيت حجره القروود لقيت حمدوه اونها تدرس خخخ وهي هناك يالسه تلعب فالبي اس بي وسلامي فديتها كانت مجتهده شاده حيييييلها تدرس من خاطرها نزلت تحت وكانت عوووووش ملعوزه بـ اميه خخخ وايد اميه : عواااش امييه قومي سيري لمج الي منخشه فحجرتها سيري وطفرييها عواش : لييش انتي ما تحبيني اميه : احبببج يلااا سيري انا نزلت ويلست معاها شويه وقمت عقب يلست فالميلس ودقيتها سوالف مع بروك وعقب دقيت لميثوه وبعد سوالف وعقب من الملل رديت ارقد خخخخ ثاني يوم فالمدرسه سوولنا فحص نظر النيرس : شما محمد انا : هااااااا يايه ياااايه النيرس : وقفي هونيك وغمضيلي عين انا سويت الي قالته ويلست اتأشر ع هاذاك الشي وانا اقووللها يوم وصلت لرآبع سيد تحت ما جفت ولاشي حولييييييييت عدل هع النيرس : شمااا عندك ضعف نظر لازم تلبسي نظاره انا : اوكيه وسرت صوب البنات عفروه : ككككككككككككك ها الحوله ما تجوفين يقولون حمدوه : هههههه اتخيل شمووه بنظاره كككك نكته الموسم انا : تزووووووووووول والله ما لبست نظاره ولا عدسات بعد مافيني شي هاي الا تفاول علي عفروه : هيييييه امره تفاول عليج ليش هي الي بتجوف بدالج شيوم: واصلن انتي من زمان ما تجوفين من ورا مب زين شموووه عقب بتستوين شراتي انا : كلووووووووووووز ذا السالفه ونظاره لو الموت ما لبست وسوو لميثوه وبعد قالولها ضعف نظر خخخخخ بس هي ما رامت تقول لا لانها اخس عني وهالاسبوعين ما ستوى فيهن شي عقب ثلاث اسابيع الصبح يوم الثلاثا توني واصله واباغم من بدايه الممر :عرب زااااااااااااااااااااايد الي فتاسع المكيفات مشتغله ولا ريم : هههههههههههههههههههه لاء بعدهم ما صلحو مكيفاتهم الخربانه انا فريت عباتي وشنطتي ع طرف ويلست اباغم مره ثانيه :يلعن شكلهم يبون يعذبوووووونا عفرووووووووووووه وفطوووووووووووووووووم تعاااااااااالو خخخ لانهن اول بنتين فالصف وانا الثالثه دووووم عفروه : اففففففففففففف شموه شعندج صارعتنا من الصبح انا : حررررررررررررررررررررررررررررررررر ما تحسون فطوم : انا كنت اترياج اتين هالبارده عادي عندها انا : تعالي فطوم بنروح الاداره خخ الله يسلمكم اول ثلاث اسابيع كنا بمووت من البرد واشتكينا عليهم وسوينا لهم سالفه والحين من اسبوعين احنا خايسيين فالحر بس اربع ايام اشتغل مكيفهم الخربان ورد اخترب واحنا مقهورين والله حتى يبنا بنكه عووووده وحطيناها ورا بس بعده حر خلاص نحن الحين فشهر 5 يعني بدا الصيف سرنا انا و فطوم والاداره كانت زحمممممه موووت كل المدرسه فالاداره اظن خخخخ المديره ظهرت من حجرتها وجافت الزحمه : شو مستوي هنيه ؟ كلنا : بنموووووووووووووت من الححححححرررررررررررررررررررررر حرام عليكم المديره : تحملو اليوم بس والله وايد حاولنا بس ماشي فايده ولو باجر تم ع نفس الحال بنعطيكم اجازه كلنا يلسنا نصارخ ياي لو عطونا يعني اجازه محترمه وظهرنا كل واحد توكل ع صفه حصوه : مسسسسسسس عادي اعق القميص الطويل بلبس tشيرت عادي المس: اكيد عادي انا اصلن بعق عباتي خخخ عقتها وكانت لابسه جلابيه كم قصير وطلعتلها شيله بيضاا ههههههههههه والله ولا جنها مس سارت آخر الصف : محد يصد هنيه ردينا البيت انا وميثوه من عند الباااب نباغم :حرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررر ماماه : بعدهم ما صلحو مكيفاتهم ؟ انا : لااااااااء اله ياخذهم بس قالو لو ما اشتغلن باجر بيعطونا اجازه لين ما تشتغل مكيفاتهم ميثوه وجنه البيت بيتها تركض عـ الدري : انا بتسبح قبلج ههههههه والله وشلت لها ثيابها وسارت تتسبح وانا سرت اتسبحت فـ حمام عموه ويوم خلصت الشيخه ميثه بنت محمد يتني فوق وهي تنشف شعرها طاحت عـ الشبريه ورقدت وانا اطالعها هههههههههههههه لانه المكان كان ثلج ورقدت انا نشيت الساعه 6ونص ولقيت ميثوه بعدها راقده كـــــــــــــــــــــــــــــــت البارت السادس طرر وفي اشياءات خخخ < ما بنزله الا بعد الردود الجميله ^^" لا للردود السطحية هع |
وعليكمْ السسلآمْ ورحمِة الله وبركآته .. صبـآحكمْ / مسآكمْ ، شوق .. ’ أحداث جميلة . . البارتات فنتكَ أتوقع شمــوة تحب هدوف وهى مب حآسة بعمرها خخ يعطيـج ربي العـآفيَـة نتريآ البارت اللى بعده لآتبطيييين علينآأ |
وعليكم آلـسسلـآم ورحمـه آلـلـه وبـركـآتـه.. بخيـر ربـي يعـآفـيـج..مـن يـدآج..!، آآآبــدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع آلـصصصصصرآآآححححـــــــــــــــه قــولــي حــق ربيعتــج نتـريـآ يديدهــآآآ.. وآآنتـي بــعــد نـبـي نشششوفـ يديدج... تقبلــي مــروري.. |
الساعة الآن 02:16 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir