![]() |
الجزء الثاني بارت -2- راشد : هلا والله حمده قافطة : اسكت انته خالد : شفيج ؟ ههههه حمده : انته بعد ! خالد : شو انته بعد .. هههههه حمده : عواش ! عواش : شو انا ما يخصني هههههههههه خالد : ها الحين شفتي ويههي ؟ حمده : هيييه و صدت الصوب الثاني .. خالد : يعني حلوو صح ؟؟ حمده : لا ! خالد : جذابة حمده : شفييييييك خالد : هههههههههههههههههههههههه حمده : يعني اضحك ؟ خالد : لا ! حمده : هههههه اسكت دخييلك خالد : ان شاءلله عمتي .. عبدالله : نحن وين قلنا بنسير ؟ راشد : اييييه انته وييين وصلتنا !! محمد جدم : ههههههههههههههههههه عبدالله : انته اسكت عواش : عبوود نحن قلنا بنسير القرية جيه يايبنا بوظبي حمده : ههههههه خالد : اييه ردنا دبي دخييلك .. ! عبدالله : خلاص خلاص برد .. راشد : اقوولك وقف اول محطة انا يوعان .. عواش : من شوي ماكليين راشد : اسكتي ياخي عواش : هههههههه انته اسكت راشد : هههه انزين ! عبدالله وقف صوب المحطهــ .. راشد : شو تبون ؟ محمد : انا بس ابا ريد بول .. خالد : و انا بعد .. حمده : انا ابا حلاوة .. راشد : يا عيني هههههه عبدالله : ههههه انا بعد هاتلي ريد بول .. راشد : انزين .. و الشيخة عواش ؟ عواش : انا بنزل راشد : بنزل شو بعد اول مرة اسمع باسم هالمنتج الكل : هههههههههههه عواش : هاهاها مابا انا بنزل يعني بنزل راشد : انزين انزين .. بس لا تفلسيني عواش : اوكي و نزلت ويا رشوود اول ما دخلو المحطة خذ وريد بول و حلاوة حق حمده و تمو ياخذون اغراض حقهم .. عواش : انا بسير شوي و برد .. راشد : وين ؟ عواش : هني هني راشد : انزين لا تبتعديين وايد .. عواش : ان شاءلله .. عواش سارت صوب الورود جان تشووف 2 شباب يايين صوبها .. ... اهلن وسهلن .. عواش ( طاف ) ... : السلام لله ! عواش : اسكت ياخي .. انا اسمي حميد انتي شوا سمج علي : و انا اسمي علي هههه عواش : اففف قم ! حميد : اووه طلع لساانج جاان يجرب منها .. عوااش : راااااااشد ! رشوود ركض صووبها و جاان يشووف حمييييد سار صووبه و سحبه من كندورته حميد : راشد ! راشد : !!!! حميد : اا انت ..! راشد : انت كيف تتجرأ حميد : والله ما كنت اعرف انها وياااك !! و الله آآسف .. راشد : تعرف هاي اخت منو ! علي : منو يعني ! راشد : صمااه كف : هااب اخت عبدالله حمدان الــ ***** علي و حميد منصدمين .. حميد : السموحه اختي والله ما كنت ادري والله آسف عواش تعدل شيلتها .. : ليش اذا ما كنت اخت عبدالله ما بتعتذر يعني ! حميد : لا بس .. عواش : اسكت دخييلك انتو كلكم نفس الشي و جان تحط ورود في سلة راشد و تظهر من المحطة ..و ركبت السيارة عبدالله : وين راشد ؟ عواش : يدفع حمده : شفيج ؟ عواش : ماشي .. خالد : قولي شفيج !! عواش : قلتلك ماشي والله !! راشد : دخل السيارة و يطالع عواش عبدالله : راشد شفيها عوييش ؟ عواش : خلااص قلتلكم ما فييني شي ! راشد : هييه شو بيكوون فيها يعني بس فلستني ههههه الكل ما عدا عواش : ههههههههه عواش كانت يالسة في النص و حطت راسها ع جتف راشد عبدالله لاحظ بس ماقال شي طبعن راشد طاير من الفرحة و عواش تحس بظيييج ! خالد و محمد و حمده و عبدالله نزلوو .. : وصلنا .. عواشي .. عواش : هممــ .. راشد : حبيبي نشي وصلنا .. عواش ما سمعته عدل : هااه ؟ راشد : نشي يلا وصلنا كلهم نزلو شو بتتمين هني ؟ عواش : هاه لا لا يلا ننزل .. و نزلو و عواش متمسكة في راشد و هو ما يدري شو فيها .. عبدالله و خالد و محمد و حمده دشو القرية قبلهم .. عواش وقفت : راشد .. راشد : عيوون راشد ! عواش : مم مابي حد يعرف عن اللي صار في المحطة راشد : لا تخافين فديتج ما بخبر حد بس انتي لا تحاتين عواش : احس بظييج والله ! راشد : لا عادي انتي ما سويتي شي .. عواش : مم انزين تعال ناخذ تذاكر .. عواش و راشد سارو ياخذون التذاكر و دشو القرية بس ما حصلووهم .. راشد : هاييل وينهم ! عواش : مادري .. مم اتصل ؟ راشد : لا لا انا بتصل فعبدالله عواش : اوكي راشد : هلا .. وينكم انتو ؟ عبدالله : نحن نتحوط .. انتو وين ؟! راشد : اهاا .. نحن تونا دخلنا القرية .. عبدالله : مم اوكي نحن بنتحوط شوي عقب بنشوفكم صوب الالعاب راشد : مم اوكي عبدالله : اقولك .. راشد : هلا ؟! عبدالله : مم لا تخلي عواش تغييب عن عينك تراها واايد تزيغ ولا تخلي حد يقرب منها .. راشد : ان شاءلله من عيوني .. عبدالله : اوكي عيل .. فمان الله عواش : شو قال ؟ راشد : ماشي قال انهم بيتحوطون شوي عقب بنشوفهم صووب الالعاب عواش : اهاا .. راشد فخاطره ( وييه كل هالجرأة و آخر شي تزيغين ههه يلا شي طيب ) : اقولج ترا هني واايد يسرقوون الناس عواش : هاها اسكت راشد : صدق خلج قريبة مني عواش زخت ايد راشد : انزين راشد استغرب من الحركة بس ما قال شي .. : تعالي بندش هالقرية شوي عواش : اوكي داخل القرية .. عوااااش : الللله ابااا هااا !! راشد : هههههه البنات و الاكسسوارات عوااش : صدق اباا .. مم خذ لي عقب بقوول حق عبود يعطييك ترا انا ما عندي بيزات هع راشد : هههه ماله داعي عادي باخذ لج عوااش : هع ثاانكس .. مم ممنو حميد ؟ |
اتريااا ردووودكمـ .. :ast7eee: |
بلييز كملي منوو حميد *__^ صرت كل شوي امر اتريا البارت بلييز كملي كملي كملي كملي كملي والقصه رووعه |
يلا كملي كشخه بس كملي بليز |
الجزء الثاني بارت -3- راشد : حميييد .. هذا سالفته سالفة .. عواش : ممم ليش ؟ راشد : الله يسلمج انا اختي يمكن اصغر عنج بسنة .. و هو كان دووم ايي بيتنا و وايد كنا ويا بعض و عقب جي فترة اختي هند حبته و هو حبها او على حسب كلامه انه يحبها .. و كانو يرمسون بعض بالفوون .. عواش : انزين .. راشد : عقب فترة قاللها انه امه خطبت له بنت خاله و هو ما قدر يقول لا مع انه للحين انا اشك انه جذااب .. عواش : اويييه حرااام !! انزين انته كيف عرفت انه جذاب ؟ راشد : ممم من تصرفاته يبين و حتى علي كان يقوللي حاسب منه حاسب منه .. عوااش : ايوااا .. انزين و اختك ؟ راشد : اختي حلييلها و الله تحاول تنساه بس يبين انها ما تروم 2 خطبوها ما وافقت و دوم تيلس عندي و تصيح .. عواش : اويه هذا واايد حيواان ! راشد : ههه انزين ما علينا منه .. بس لا تخبرين حد ترا اخوانج ما يدروون عوااش : اووه يعني اانا غيير احم احم رااشد : ههههه عواش : اييه يلا نسيير صوب الالعاب .. راشد : اوكي و تمو يسولفون لين وصلووو بس ما شافو قوم عبدالله .. عواش : اقولك تعال بناخذ كوفي و بنيلس لين ما ايوون .. راشد : جيه في المول نحن هههه عواش : ما يخصصصه ههههههههه راشد : انزين انزين ,, انتي سيري خذي الكوفي و انا برمس عبدالله و بترياج هني عواش : اوكي .. عواش سارت تاخذ كوفي و راشد يلسع الكرسي .. : هااا .. وينكم ؟ عبدالله : يايين يايين راشد : مم اوكي يلا مع السلامة عبدالله : ههههه اهبل راشد : انته عبدالله : يلا يلا بااي راشد : هههه بااي عواش عطته الكوفي و يلست .. : مم وينهم ؟ راشد : شدراني اقوله وينكم اونه يايين عواش : ههه حلييله عبوود .. مم انته من متى تعرفه ؟ راشد : من اول ما دخلت الجامعة ! عواش : شو ! انا اقصد حميد ههههه راشد : هههههه جيييه جلبتي مرة وحده عليه ههههه عواش : هههه انزين قولي من متى ؟ راشد : ممم نحن والله من الروضة ويا بعض .. عواش : من الروضة ! راشد : هيييه كانت امي واايد ويا امه .. لين الثانوية و بعد هالسالفة ابتعدت عنه .. عواش : ايواا زين زين .. عبدالله من بعيد يا نقز بالنص من بينهم .. : ها شو تقووولوووون راشد : ههههه اسكت يالاهبل .. عواش :ههههههه عبدالله : انزين انزين يلا نلعب .. عواش : انتو العبو انا ما بلعب .. راشد : لييييش ! عواش : بس .. عبدالله : اقووول ليييش .. ههههه عواش : جب ! راشد : ليش ! خالد : عوااش تزيييغ من هالاشيا الكل ما عدا راشد و عواش : هههههههههههههههههههههههه راشد : عادي ما عليج منهم انا وياج ما بيصير شي .. عبدالله : اييه انته وييين يااالس هههه راشد : عالكرسي عبدالله : ههههههههههه محمد : انا باخذ التذاكر .. عبدالله : اوكي بنترياااك .. خالد : تعاال عندك بيزات .. محمد : اووه نسيت ما عندي بس خمس فجيبي الكل :هههههههههه عبدالله : هاك 1000 حولهم .. راشد : بنلعب اليووم الكل :هههههههه محمد يلا يلا بسيير و برد بسرعة .. محمد سار صوب التذاكر .. خليفة : ها حموود يبت ؟ محمد : هييه خليفة انزين هات البيزات .. محمد عطااه بيزات و سار ياخذ التذاكر .. يوم رد .. عبدالله : اووه حموود مب هذا اللي كنت تضارب وياه جداام المدرسة ؟ محمد : هااه هييه ها هو اسمه خليفة .. عبدالله : ايوواااا .. انزين يلا نلعب .. راشد : يلاا و كلهم نشوو سارو يلعبوون .. ركبو المشخلة عواش وقفت تحت .. راشد : يلا ! عواش تهز له راسها بمعنى لا ! راشد : يلا لا تخافين انا وياج .. عواش مترددة : اوكي .. ركبت حذال راشد و حذالها حمده .. بدت اللعبة عادي .. عقب شوي عواش بدت تخاف جان اللعبة تتحرك بسرعة و عواش طاحت فحضن راشد و من القفطة تمت منزلة راسها ههههه حمده سحبتها .. يوم نزلو من اللعبة .. راشد : اييه بسنا العاب انا يوعان .. عواش بصوت خفيف : هههه راشد : هيه اظحكي انتي هههههه عواش : ما قلت شي انا راشد : ابد هههههههههه خالد سحب عواش : ابا ارمسج شوي .. عواش مستغربة :اوكي عواش : خير ؟ خالد : اشوفج وايد تسوين حركات ويا راشد ! عواش :بسم الله عليك .. متى ! خالد : يلا عاد ارمس ! عواش : مافي شي صدق !! خالد : اهاا .. عواش : ههه زيغتني اتحرا فيك شي .. خالد : لا بس .. عواش : يلا يلا نسيير .. خالد : اوكي فباله ( يا خوفي عليج يا اختي ان شاءلله ما يصير اللي في بالي ..) كلهم ركبو السيارة جدام عبدالله و خالد .. ورى محمد راشد عواش حمده .. عبدالله : شو تبون تاكلون .. عواش : انا ابا بيتزا .. راشد : انا بعد .. عبدالله : اوكي .. خالد : يعني محد معاارض .. ؟ عوااش : هههه جب بنااكل بيتزا .. خالد : خخخخ ااوكي ...... كلهم نزلو بيتزا هت .. و عبدالله سار يطلب .. خالد : ياخي ملل .. حمده : هيييه تم وجيه يالسين يتريون البيتزا اللي تعباان و اللي يوعان ههههه بعد خمس دقايق دخلو ثنين و طلبو بيتزا .. جان يلف الاول .. عبدالله : حمييييد حمييد : اووه عبوود شحاالك و سار سلم عليه و شاف علي وياه و تمو يسولفون و جييه .. نفس الوقت .. عواش : افف راشد : ههه عواش : كل مكاان يعني ! راشد : حسيتي عواش : هههههههه خالد : انتو شو عندكم ! عواش : سلامتك ههههه راشد : ما عنا شي .. خالد : احلف انته بس .. راشد : والله ههههههه خالد : والله انتو تشككوني ! راشد و عواش يطالعون بعض و بعد خمس ثواني : هههههههههههههههههههههههههههههههه خالد : يعني يضحك .. ؟! جان حميد يلف و ينتبه على عواش و رشوود .. عواش بصووت عالي : اففففففف .. راشد : ههههههههههههههه |
الساعة الآن 12:45 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir