![]() |
لطيفه : عندي بريك قلت بتصل بشوفك , مشغول انت ؟ حمدان : لو مشغول افضا لج .. لطوف مستحيه وفخاطرها : اويه تمت ساااااكته حمدآآن : لطوفتي ؟ لطوف : هلا حمدان : وين سرتي ؟ لطوف : هني حمدان : فديت اللي استحت لطوف وهي مستحيه ومرتبكه : ها ؟ شو ؟ حمدان يضحك : لالا ماشي فديت روحج لطوف زين حمدآن بخليك بسير عند اربيعاتي يتريوني .. حمدان : اتحملي بعمرج نظر عيني لطيفه : ان شاء الله وانت بعد حمدآني .. حمدان : وافديت حس جانا ان شاء الله لطيفه تضحك واتقوله يلا فودآعة الله .. اموله ف المدرســه سرحـآنــه ف اخو ربيعتها .. ربيعتها يالسه حذالها .. تدق جتف اموله : اموله نشي جاوبي .. اموله : نشت وهي ماتعرف السؤال اصلا . اموله : ابله عيدي السؤال مدرسة الرياضيات : حلي المعادله .. اموله :طلعت و حلتها < الحمدلله ذكائها كان يفيدها ف هالاوقات الحرجه مع ان انتباهها ابد مش ويا الدروس .. حمد يالس ورا المدرسه ويا ربعه .. ويدوخون جكاره .. فجاه سمعو صوت حد من المدرسين داسوها ف ريولهم .. واركضو .. في البيت : اموله اتكلمه وفجاه حمد اخوها يدخل اموله قامت من الكرسي ومسكت الشاشه حمد : اترمسين منوه. اموله : اربيعتي . حمد : اشوف اموله : شو تباها اتشوف ترى قلتك اربيعتي .. حمد : لو اربيعتج جيه مغطيه الشاشه .. اموله : اسرار بنات .. اطلع برع حمد يمسكها ويبعدها عن الكمبيوتر ويقرى المحادثه ويطيح الكمبيوتر من فوق لين تحت ويشل السماعات ويفرها عليها .. قرب منها ياي بيضربها بس مادري شو اللي منعه .. سٱمـحـۆني لۆ رحـل جسمي ۆغٱب سٱمـحـۆني حـٺى فـے ٱلقبر ٱسٺريح ۆ ٱلۆصيـہ لٱدفنٺۆني في ٱلٺرٱب ע̷ تخـلۆن غٱلي على قبري يصـيح وقف وقال لعمره :مالوووووومج ياختي الصغيره , ترى كله من ابوووووي , ضيعنا حرمنا ,. اموله تشوفه وهي خايفه ومستغربه بنفس الوقت اتقول فخاطرها جيه ماضربني .؟ طلع وقفل عليها الباب من برع وقالها : انا راد لي كلام وياج .. وطلع .. تمت اموله اتصيح في الغرفه .. لطوف يت تدخل الغرفه والا الغرفه مقفوله .. دقت الباب محد رد عليها جان اترد اتسير تقعد ويا امها ف الصاله الام : وين اختج لطوف : قافله باب الحجره اميه يمكن تتسبح .. حمد رجع الغرفه ورمس اخته اموله .. قالتله كل شي الا انه اربيع عمر ولد عمها ..هالشي ماقدرت اتقوله .. وفهمها وحن قلبه عليها من غير اي عصبيه وقال لها : غسلي ويهج ورتبي الغرفه وانا برفع الكمبيوتر مكانه عشان ماتحس لطوف ..ونزلي تحت عندهم .. -- عقب اسبوع .. حمدان ياي بيت عمه وفا ايده هديه ساعه غاليه.. لطيفه : مشكور حمدان احرجتني والله الله لايحرمني منك .. حمدان :امييييين يارب, مايغلى عليج شي والله.. من استرآليـآ .. -- خليفه : عمور البنيه من هاك اليوم كنت ارمسها ظهرت ولا حدرت مره ثانيه وين سارت ..اخاف صار لها شي .. عمر : احسن لك خلوف , شو تباها تبلش عمرك فيها ..يمكن زاغت من اشكالنا هههه خليفه : عمور احس اني تعلقت فيها وف سوالفها الحلوه ..والله خبالهاعيبني وذبحنييييي .. عمر : ذكرتني ف بنت عمي اللي طلبت ايدها قبل لا اني هني ..اعشقها واعشق خبالها وااااااايد حبوبه حليلها خلوف : يلا شد حيلك وان شاء الله من نصيبك عمر : ان شاء الله مرت شهور على نفس الموال , وقرب عرس حمدان ولطيفه .. ياك عمر من استراليا بيحضر العرس وبيرد لان ماعنده اجازه وقربت امتحاناتهم .. وسولهم عرس صغير ف البيت ., وسارت لطيفه بيت ريلها .. الام : كانت تصيح ف هاللحظه اللي كانت لطيفه بتطلع فيها من البيت .. الابو: اشفيج انتي البنت مالها الا بيت ريلها خليها تذلف .. الام : لاتقول جيه عن بنيتي الغاليه .. اموله : فديتج اختي بتوله عليج وايد .. لطوف : اتصيح ومب قادره ترمس اموله ف خاطرها: ياربي خلا علي البيت ..منو بينصحني الحين ؟ {ولهت عليك خليفه !! مشــتاقلك مشــتاقلك مشتاق صوتـك يالغـلا .. ياللي في قــلبي منزلك والقلب عنك ما سلا .. يا خــل انا محتاجـــلك ويـن انتـه يا ريــم الفــلا .. نفــس الشـــعور ابـــادلك واجدد عهــود الــولا .. الحال من الفرقا هلك بي شوق بي هم وبــلا .. يا خــل جاوب بــسألك من ويـن لك هذا الــحلا .. انته بشـــر والا ملــك الشــمس منك تخــجلا .. ولي ما يعــرفك يجهلك و يعـــل منك ما خـــلا .. مشــتاقلك مشــتاقلك مشتاق صوتـك يالغـلا .. ياللي في قــلبي منزلك والقلب عنك ما سلا .. حمد :شفيج اموله ؟ اموله : ماشي اخويه حمد : لهالدرجه زعلانه على فراق لطوف .. اموله : فديتها والله حمد : شفيج ملانه ؟ سيري ذاكري دروسج اموله : حمد اسكت عني ماحصلت الا هالشي يسليني ؟!! حمد : اشغل لج الكمبيوتر ؟ شكلج ولهتي على الانترنت .. اموله : صدق ؟ حمد : ايه بس ماباج تفتحين ايميلج اموله : ف خاطرها اتقول عيل شو ابا به الكمبيوتر<خلاص اخوي ان شاء الله حمد : يلا الحقيني وسارت اموله ويلسها ع الكمبيوتر وهي مستانسه على حنان اخوها عليها .. وبنفس الوقت زعلانه على خليفه وولهانه عليه .. دخلت الهوتميل تتسلى ف الرسايل .. جان اتشوف رساله من خليفه ..؟ سيده فتحتها ومن خوفها كل شوي تطالع ورا .. الرساله : هلا الغاليه امل ..شحالج ؟ وينج قطعتي ؟ ترى خوفتيني عليج ؟ اترياج طمنيني .. خليفه اموله : يعني حتى هو ماصبر علييييييي, انا لازم اصارحه اني احبه وعقب اخليه وتمت ساكته ..وقالت : وعمر !! شقوله وماظن خليفه لو درى بيرضى يرمسني والا يعبرنيه .. جان اتي اموله وتطرش له رساله فيها التالي : تتوقعون شفيها الرسالـــه ترقبو البارت الـ3 </b></i> |
نبااا التكمله لا تطولييين علينا بليييييييييييييييييزززززز |
البارت الثالث جان اتي اموله وتطرش له رساله فيها التالي : هلا بو مايد شحالك انا الحمدلله بخير والله ماعرف شقولك بس اخويه شافني ارمسك وهزبني وانا الحين واعدتنه ماحدر المسن .. السموحه منك بس والله مب قادره اتحمل فراقك .. مغصوبه ترآني .. وتمو اسبوع ع الرسايل .. لين قالتله احبك ..وقالها احبج .. وعقب قالها انا بخليج عشان اهلج ودراستج وان شاء الله بتقدم لج اتريي مني رساله .. وقالت له ان شاء الله .. كانت مستانسه طايره من الوناسه وبنفس الوقت احباط لانها خايفه من ردة فعل عمر لو درى وخليفه بعد لو عرف انه اخذ من اربيعه اللي كان يتمناها طول عمره .. مرت شهور ولطوف احملت .. واموله خلصت الثنويه ويابت نسبة88% في القسم العلمي <الكل استانس لها الا هي لان مستواها احسن عن جيه وتدري انها ضيعت عمرها .. وحمد نجح واتقدم للشرطه .. اموله يتها الاجازه طويله هالمره لانها طول الوقت اتفكر وتحدر ايملها تتريا الرساله .. خليفه و عمر يستعدون بيردون البلاد .. خليفه : يالله شقا مستانس واخيرا برد البلاد .. عمر : ولهت على اميه واخويه خليفه : امك واخوك ها الاثنين : يضحكون ههه وردو البلاد ف بيت بو حمد ام حمد وام حمدان وحمدان ولطيفه وامل قاعدين .. حمدان : يلا اميه انا ساير تامريني بشي .. ام حمدان : سلامتك اميه لطيفه : اتحمل بعمرك حمدان اموله : لطوف حمدان وين ساير لطوف : ساير بييب عمر من المطار اموله : شووووووو! وسارت سيده شغلت الكمبيوتر ..وفتحت ايميلها ولقت رساله .. هلا الغاليه امل شحالج ؟ بتنور البلاد باجر ^^ خلووف بيوصل اتريي مني رساله ثانيه فمان الله اموله قامت اتخاف اكثر واكثر ياك البلاد وطرشلها رساله انا وصلت طمنيني عنج ؟ فخاطري اتواصل وياج ف احسن من هالطريقه ؟الصراحه ولهت ع سوالفج .؟ اموله : ف خاطرها ..ايه والله حتى انا مليت من هالحال .. وداوم حمد فنفس المكان الي فيه حمدان عقب شهر ربت لطوف يابت بنوته وسمتها عهود ..ويلست ف بيت اهلها ارتبشو الكل وقامو يقعدون ام حمدان وبو حمد وام حمد وحمدان وحمد وعمر كلهم ويا النونو وويا لطوف .. اموله قامت تتهرب من القعدات هذي عشان ماتشوف عمر .. يوم من الايام طرشت لخليفه ممكن رقمك ؟ وهو تردد بالاول بس بعدين حس انه محتاج يكلمها ووله عليها وعطاها رقمه سارت وشلت موبايل لطوف .. لان سياسة اهلهم ان البنت ماتشل تلفون الا اذا بتدرس ف الكليه او الجامعه او بتسير بيت اهلها .. واتصلت فيه .. وقعدت اتسولف وياه واستانسو وايد .. اموله نست كل شي , عقت اهلها كلهم ورا ظهرها لمجرد انها رمست خليفه.. وتمت اموله على هالحال شهر شهرين ثلاث وكلن منهم اتعود ع الثاني اموله : خلوف لاتخليني خليفه : مدامني حي اموله ماراح اخليج , اخ بس لو اتعرفين انتي شو بالنسبه لي .. اموله : والله خايفه القدر يفرقنا .. خليفه : الله كريم اموله زين انا بخليج ماريد احد يشوفج ترمسيني .. اموله: كل ماشوف حرصك وخوفك علي , احبك اكثر .. خليفه : افا عليج عيوني انتي كيف ماخاف عليج اموله : تسلم والله خلاص ربي يحفظك اتحمل بعمرك خليفه : انتي بعد فمان الله امووله .. </b></i> |
ف بيت بو حمد .. </B></I>عمر ياي ياخذ امه .. عمر:هوود ام حمد :اهدي يمه ادخل مافي حد غريب عمر : السلام عليكم ام حمد وام حمدان ولطيفه : وعليكم السلام عمر : شحالكم ؟ شحالج حرمة اخوي؟ الكل : الحمدلله طيبين .. ام حمدان : يلا ولدي الحين يايه عمر : اميه اتريي , ابا اشيل بنت اخويه شال بنت اخوه ويقولها انا عمج عمر , انتي شو اسمج ؟ الكل : ضحكو ام حمدان : ياوليدي بعدها صغيرها كيف بترد عليك يعني ؟ عمر : انا افهم لغة الاطفال شفيكم الكل : ضحكو اموله نازله تحت والا تشوف عمر ماقدرت اتحط عينه ف عينها وهو استانس .. عمر : امل شحالج ؟ وانا اقول جيه من شوي المكان هادي ؟ والحين غدا مزعج .. امل : ضحكة مجامله عمر استغرب منها ., امل لاول مره ماده بوزها وساكته بس سكت وماعلق في السياره هو وامه .. عمر ف خاطره : ياربي شفيها امل . اكيد في شي مزعلنها ؟ عمر نزل امه .. ام حمدان : ولدي وين بتسير عمر : بطلع ويا خلوف اربيعي اميه .. ظهر ويا خلوف اربيعه وفجاه رن تلفون خلوف ..وكانت اموله من تلفون لطيفه .. خلوف احتار يرد والا مايرد .. بنفس الوقت خاطره يسمع صوتها ., ومستحي من عمر لانه يا ما قاله ودر عنك هالبنت .. رد عليها .. اموله : الو هلا خلوف خلوف : اهلين شو الاخبار اموله : الحمدلله بخير انت شحالك خلوف : الحمدلله طيب طاب حالك اموله : روحك ؟ خلوف : لا ويا عمور اربيعي اموله : بصوت عالي مصدومه احلفففففف؟ خلوف : شفيك انته ؟ اموله خلاص برمسك عقب , على فكره باجر جم التاريخ .. خلوف : عمور باجر جم التاريخ ؟ عمور : 22-5 يالدب خلوف : 22-5 يالدب , ههه اوكي عقب بكلمك اموله : خلوووووووووووف باجر يوم ميلادي .. خلوف: احلف ؟ اموله: والله خلوف : عقب نتفاهم يالحلو . اموله : اوكيه خلوووف }وهي مستانسه عمر : منو خلوف : ولد عمتي فخاطره وهو سرحان: ليش جذبت على عمور , بحياتي ماجذبت عليه .. عمر ع نياته مايدري عن اللي يصير من وراه: يوعان قم دور لنا مطعم ازقرتي خلوف : يلا فووقه نفس اليوم فليل اموله حست انها لازم اتقوله على كل شي وتفتك من عذاب الظمير اللي هي حاسه فيه طرشت له مسج } ترى لطوف بتسير بيت عمي اليوم ومابكلمك بالفون احدر المسن اباك ف سالفة خلوف استغرب من الموضوع وقالها ان شاء الله ع الساعه 12ونص بدخل الساعه 12:1 لطوف تتصل البيت ,, اموله ردت : الو لطوف : happy birthday to you كل عام وانتي بالف خير حبيبتي اموله اموله : وانتي بخير غناتي تسلمين , كنت متوقعه تنسيني هالمره لطوف : افااااا يا اختي الوحيده يالله عسى تكون سنة خير لج وتتحقق كل امانيج اموله : اميييييين لطوف : يلا فديت روحج بسير عنج عيل اموله : بوسي النونو لطوف ان شاء الله اموله :فمان الله.. اموله تتريا خليفه وتطالع الساعه .. دخل خلوف : كل عام وانتي اجمل انسانه ف هالوجود , كل عام وانتي بخير حبيبتي اموله : وانت بالف خير وصحه وسلامه حبيبي , وشوي وبتصيح .. خلوف : شو من الهدايا اييب لج .. اموله : تسلم والله ..اريد سلامتك اباك ف موضوع واتمنى تسمعني من الاول للاخير وقالتله السالفه من اول شي لي الاخير .. عقب قالتله عن يوم شغل الكام وانها شافت عمر ولد عمها اللي كان خاطبها قبل بجم يوم من المحادثه هاي وهو فاج عينه ويطالع شاشة لابتوبه !! مب مصدق اللي قاعد يقراه فجاه اموله : خلوف وينك جيه ماترد ؟ اموله : خلوووووف بليز افهمني , ولد عمي اعتبرته شرات اخويه ؟ لو كنت احبه مارمستك خلوف : طعنتيني امل , اتعرفين عمر شو بالنسبه لي ؟ عمر كل شي عندي هنيه خسرتيني اعز اخواني .. اموله : حرام عليك افهمني خلوف خلوف : انا وقفت معاج ف البدايه وما انكر اني حبيتج , بس عمر اربيعي واخويه الغالي ف هالدنيا وماقدر اخونه وياج خلوف: مع السلامه وظهر تم يالس روحه ويصيح وهي بعد نفس الشي .. في خـــــــــــافقي بي هـم شيّد ياويل من قلبــــــــــــه مشقيـــــــه يامن رحل قلبــــــــــــــه ولا رد يتـــــــــوق يبغي شوف غـــــــاليه خطير منـــــي الروح تصعد خص اذا عدت النظر فيـــــــه خلي على قلبـــــــــــي تمرد منه الشقا والحل بيديــــــه يهل دمع العين ع الخـــــــد لو في الخيــال يمر طاريه قلبي من الفرقـــــا تعقــد دمه تحير ما مشى فيـــــه http://www.shalaat.com/main/?songs=a...ge=1&play=1940 اموله !! عقت عمرها ع السرير واتقول ليش جيه لييييييش !!! وقعدت اتصيح .. توقعااتكوووووووووم خخ |
البارت الرابع .. البارت التآآسسسع . . . </b></i>وقام خلوف يتهرب من طلعاته ويا عمر .. وعمر مب عارف السبب .. مرت شهور وكان عمر ينتظر رد من بيت عمه ., بس مافي أي رد الكل انشغل , والام ماتبا تظغط على بنتها , كانت تباها اتفكر , حمدآن وعمر يالسين ,, حمدان بالاول كان سرحآآن في ذمتي ما لي حبايب سواكم انتوا هنا عمري و سبة شجوني ودي بوصلكم و أستريح بلقاكم و في بعدكم الأشواق يا ما أسهروني +++ في وسط روحي دوم ساكن غلاكم و في قربكم شفت السعادة بعيوني تبّسم لي الدنيا ببسمة شفاكم و أحس نفسي سيدٍ وسط كوني +++ يتوووه كلي لا غمرني شذاكم و يرد ذهني عقب فترة جنوني تدرون بي هايم و لا أقوى جفاكم تدرون بي عاشق و أنتوا فتوني +++ حالي شرات الليل مظلم بلاكم و الليل دون البدر ظلمة و سكوني أشوفني بموت أتبع خطاكم صارت حياتي بييدكم صدقوني عمر : حمدانو خبر حرمتك ياخي تشوف لي اموله شرآيها .. حمدان : اتريا عمر يمكن البنيه تبا تفكر ,. ام حمدان يت عندهم : ترى سمعت كل شي حمدان يضحك وعمر مستحي ,, ام حمدان: ان شاء الله اليوم برمس ام حمد ياوليدي اتصلت ف ام حمد وسألتها ام حمد خبرت ابو حمد وبو حمد قال: امل مابتاخذ غير عمر لو شو تسوي .. ام حمد : صوب غرفة امل : امل فتحي الباب .؟ امل : ها امييه ام حمد : بنتي شصار مافكرتي ف موضوع عمر ؟ امل : فكرت اميه واحسه اخويه وماروم اخذه فهمتي ؟ تبين شي بعد ...؟ ام حمد : بسم الله عليج بنيتي ..الشور شورج حبيبتي ماراح يصير غير اللي تبينه .. وسارت عنها وكلمت ام حمدان ف التلفون : ام حمدان اسمحيلي بس البنيه فكرت ف الموضوع ومب قادره تتصور انها بتاخذ ولد عمها اللي تعتبره اخوها .. سمعها بو حمد : ايه انتي سكري السماعه اشوف وسكرها على ام حمدان .. ام حمدان انصدمت من الرد ..وقالت انها مابتخبر عمر الا يوم بتتاكد من الموضوع .. عمر : ها اميه شقالت .؟ ام حمدان : بتصلي استخاره ان شاء الله وبترد لنا خبر لاتحاتي ياوليدي.. بو حمد : سار جدا غرفة اموله ودق الباب . اموله مرتعبه : فتحت الباب شفيك ابويه ..؟ بو حمد : مسكها من شعرها ..<< مب عكيفج ترفضين ولد عمج بتاخذينه يعني تاخذينه وانا مب قادر اتحمل مسؤوليتكم اكثر .. اموله : جيه ابويه انت متى اتحملت مسوؤليتنا اصلا .. طول عمرهم عيال عمنا الي يصرفولنا ويشترولنا , انت بعمرك ماحسستنا انك ابونا كله مهاوشنا ومهاوش امي , ابد مانشوفك تحمد الله على النعمه اللي انت فيها , كله بس تذمر تذمر .. بوحمد : سكتي لا اضربج فهالعقال.. ام حمد : تهدي بو حمد وماسكه بنتها تدافع عنها حمد يدخل البيت يسمع الحشره ويركض جدا غرفة اموله .. حمد : شفيكم شصاير؟ بو حمد : ياك هذآ الي مسوي عمره سبع , حمد : ايه ابويه مسوي عمري سبع , ع الاقل ماظهرت شجاعتي على حريم .. بو حمد : يدز حمد ويشل اموله وياخذها وياه واموله تصارخ ..اميييييييه , حمد اخذوني عنه بيذبحني خذاها تحت واتصل ف عمر ولد اخوه وقاله : تعال وانا بتصل ف الملاج الحين بتملجون ان شاء الله .. عمر : طاااااااااار من الفرحه وخبر امه واخوه امه مستغربه من الموقف ., وقالت فخاطرها ؟ ماسرع غيرت رايها .. حمدان : لطيييييفه لطيفه : ها حمدان شفيك حمدان : اليوم اموله وعمر بيملجون ؟ لطيفه : احلف فديتها اموله قم سرنا عندهم وصلو حمدان ولطيفه حمدان قعد ويا بو حمد ولطيفه سارت عند امها وحمد عند امل لان كانت تصيح وكان يطالعها يبا يحاول انه يسوي لها شي ؟ يبا يمنع هالشي !! --- لطيفه : ها اميه وين اموله عيل ؟ امها : بنتي اموله ف غرفة حمد لطيفه : شفيج اميه .. امها : يمه اسمعي ترى ابوج متعمد يملج فيهم اليوم ., لان اموله مابغت ولد عمها .. لطيفه : بخبر حمدان خل يقول لعمر .. امها : لا عن يسوي بج شي ابوج, اتريي شوي الله كريم لطيفه سارت عند امل وحضنتها امل قالتلها يبي تلفونج ؟ لطيفه عطتها .. امل قالت لحمد : اخويه حمد لو سمحت خلني ويا لطوف شوي امل اتصلت ف خليفه .. خليفه مايرد .. لطوف : تتصلين فمنو ؟ امل : اتريي خليفه رد : أموله :هلا خليفه : مبروك اموله : لااااااااااا والله ماصار شي للحين والله اانا اباك انت ومابا غيرك , وعمر قبل لا اعرفك ماكنت ابغيه لاني اعتبره شرات اخويه واعزه وايد لطوف : فاجه عينها مستغربه !! بس مسكت عمرها وسكتت .. اموله : الله يخليك خلوف لاتخليني ترى ابوي ضربني وغصبني وبيب الملاج بيملج فينا بس بسوي المستحيل عشان مايصير شي..لاني حبيتك ومافكرت اني اتخلى عنك ..الله يخليك لاتتخلى عني .. خليفه : اسمحيلي الغاليه : بخليج وربي يوفقكم ويسعدكم يارب ..واسمحيلي اموله : يعني اتخليت عني خلاص؟!! خليفه : وهو يصيح قدري موقفي امل , امل ماقدر ارمسج ماقدر , انتي حبيبة اربيعي الي طول ماهو قاعد وياي يفكر فيها ويحلم فيها وف الساعه اللي ياخذها ., تبيني اخذج منه !! اموله : انهارت من الصياح وقامت تشهق ع سماعة الفون خليفه : دموعج غاليه علي , لاتصيحين واذا تحبيني خذي عمر وبدعيلكم من قلبي والله اموله : بصوت واطي ..باي قعدت اتصيح ف حضن لطيفه .. ابعرف وش سبب حزني .. ابعرف وش سبب لهموم كثير احزان في الدنيا .. سببها دعوة المظلوم أمانه يللي سامعني .. اذا اني ظلمتك يوم تعال و قل مسامحني .. ترى والله جفاني النوم وحالي صار حالي غم .. كأني ما دعتلي أم وكل ليلة تمر أقول .. كبرتني يا هم ! لطيفه طبعا ابدا ماعلقت ولا سألتها لان الجو ماكان يسمح .. وصل عمر ’ وصل الملاج , واجتمعو طلب الملاج موافقتها .. ابو حمد : حمد نش ييب اختك عمر مستانسسس حمد : ان شاء الله ابوي } وهو من داخله متغصص وصل صوب الغرفه .. حمد : امل بتين ؟ الملا ج يبا يسمع رايج ؟ اموله : ان شاء الله .. اموله لبست عباتها وتغشت وسارت سألها وتمت ساكته .. بو حمد : السكوت علامة الرضا .. واعتمدو الزواج .. سارت عند امها اتصيح صياح اليهد .. طبعا فنفس اليوم وصلها موبايل ورقم هدية من المعرس عمر .. وياك قعد عندها ف الميلس .. وهي كاشخه ويالسه تترياه .. تتوقعون بتتقبله وبتسولف وياه والا شبيصير ؟ |
الساعة الآن 07:13 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir