منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=39587)

ملاك بين البشر 08-29-2008 02:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرور طفله (المشاركة 804655)
آخـتي آنآ آمس قريت آلقصه كآمله الفضول ذبحني ههههه ..

سهــرت عليهآآ من آلفليل آلين آلظهر ..

بس مآعليه بقرآهآ مرثآنيه معآج وبتبع معآج...


مآ آبي آجآوب لآني آعرف..

لآكن بجآآوب يوم كنت لو كنت مب قآريه ألقصه ..

والله اعتقد انه علياا بتواافق وهزاع بيتانس يمكن او بيرفض..


هههههه عااادي مشكووورة على المرور فديتج


ملاك بين البشر

غرور طفله 08-31-2008 03:50 PM

يالله عاد متى بتنزلين البارت الي عقبه كم بتريآآ :4200:

ملاك بين البشر 09-01-2008 09:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرور طفله (المشاركة 810045)
يالله عاد متى بتنزلين البارت الي عقبه كم بتريآآ :4200:



ههههههههههههه خلاص ان شا الله اليووم بنزله

سوري و الله انشغلت بالسكووول و رمضاان :ast7eee:

ملاك بين البشر 09-01-2008 09:37 PM

رد
 
عليا(( هزاع يباني !! انا هزاع يباني!! خطبني!! يا واحد وخطبني وهزاع ما وافق!! لا لالا
مستحيل انا هزاع يباني (نزلت دموع عليا)... شو بلاني ليش اصيح لازم اطير من الفرحه
ما اروم ليش اتنافض خايفه!! ليش يا عليا ليش !! احس بخوف احس بوحده ليته ابويه الي قالي
هالكلام ليت امي الي يتني عليا شو بلاج شو تقولين انتي تلخبطت افكار عليا وتمت تصيح
بخوف بالم ليش !! ابا امي اباج والله محتاجتنج الحين اباج ابا اقولج بالي يصير ابا رايج ابا ج
ي حضنج واحط راسي على صدرج واصيـــــــــــــــــــــح اباج تضميني واطلع بالي في قلبي
اااه يا اميه ابـــــــــــــــــــــــاج ابويه ليش مب انت الي قلتلي ان هزاع يباج انج انخطبتي والله
العظيم اباكم
دشت عويش حجرة عليا
عويش بصدمه: عليا شو بلاج؟؟!!!!!!!؟؟
صاحت عليا بصوت مسموع: ابا امي ابا ابويه اباهم وتمت تصيح وتشاهق
انصدمت عويش: ليش؟؟ علايه لا تقولين جيه لا وصاحت لان شكل عليا يعور القلب
سمعت سلامه صوت عليا وعويش وسارت صوبهم
سلامه: شو بلاكم وشهقت عليا عويش
عليا وهي تضرب راسها باليدار: اباهم يا رب تعبت اباهم بموت اباهم ابـــــــــــــــاهم
امـــــــــــــــيه (وصاحت)
انصدمت سلامه: علايه لالا
عليا: ابويـــــــــــــه تعال وشلني اباك والله العظيم اباك يا رب اباهم لو دقيقه امـــــــــيه تعالي
تعالي دخيلج يارب اميه اتي اباها اباها اباهم وااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا ااااااااااااا
هزاع كان توه داش البيت وساير حجرته سمعها ووقف قلبه سمعها وهي تقول اباهم اباهم
وعرف انها تقصد امها وابوها
عليا: ابويــــــــــــــــــــه
وهني عويش وسلامه ما تو من الصياح على كانت يالسه عالارض وفاجه شعرها وتصيح
سارت سلامه ولوت على عليا: لا تقولين جيه يا عليا ادعي لابوج بالرحمه يا عليا ولا تسوين
جيه بعمرج
عليا: ليش ما اقول ليش بس انتو الي عندكم ام وابو ليش انا ما عندي ليش انا بعد ابا انا ابــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــا
حطت عليا ايديها عويها وصاحت
وخلوها عويش وسلامه تطلع الي في خاطرها لين ما سكتت
ومر يوم ويومين وثلاث اربع وعليا كل هالايام وهي متردده اذا توافق على هزاع ولا لا من
ويوم ما خطبها هزاع وهي ماشافته وصلت استخاره وفي اليوم الخامس نشت عليا وكانت
تحس براحه
عليا(( اوافق ولا لا بس عليا لو وافقتي بترتاحين وبتاخذين الي تحبينه وانا احس اليوم براحه
فكرت عليا وقررت انها توافق على هزاع وتاخذه((
دشت عويش الحجره: هلو
ابتسمت عليا: عويش تعالي بخبرج شي
عويش: شو
عليا: تعرفين ان هزاع خطبني
عويش: شـــــــــــــــــــــــــــو !!! بذمتج
وخبرت عليا عويش كل السالفه

في حجرة سلامه سلامة كانت ترمس ميثا
سلامه: لالالا ميثا صدق صدق
ميثا: والله العظيم يا سلامه وهالشي مب من الحين من زمان وانا احب هزاع احبه يا سلامه
احبه
سلامه: حليلج يا ميثا
ميثا: وتعرفين هالايام احس ان كثرت يياته لبيتنا وكله يطالعني ويبتسم لي وجيه احس به يحبني
يا سلامه ما ادري بس جيه احس
ما حبت سلامه تحبط ميثا وتقولها ان هزاع يمكن يا خذ عليا بسكتت

في هالوقت طلعت عويش من حجرة عليا لحجرة هزاع
عويش وهي تدق الباب : هــــــــزاع
هزاع: هـــــــــــــا
دشت عويش الحجرة والدخان يطلع من خشمها
هزاع: نعم؟؟
عويش: انت تتمصخر ولا شو سالفتك يا هزاع انت الحين صدق تبا عليا ولا تتمصخر
هزاع: شو طاع هاي انتي اخر وحده ترمس واخذ رايها يوم بخطب
عويش: هيه يوم تخطب بنات الناس كيفك حتى عرسك ما بحضره ما يهمني بس عليا لا
هزاع: عويش اوت اوت
عويش: شو اوت اوت سؤال يباله جواب انت تباها وتحبها؟
تنهد هزاع: لا حول ولا قوة الا بالله يعني وحده خاطبنها بكرها
عويش: هيه انزين خلاص مبروك عليك وبخبرك شي يفرح ترا توني كنت عند عليا وهي
موافقه مبروك اخويه وسارت تحبه
طلعت عويش وهزاع كان يحس بشعور غريب بشي ما ينوصف بفرح بحزن ما يدري
المهم عليا وافقت على هزاع والكل عرف والكل استانس ما عدا ميثا الي حالتها ما تنوصف

ومرت الثواني والدقايق والساعات والايام والاسابيع
في اليوم الي قبل العرس هزاع كان يحس بغصه يحس بشي فعلى طول سار بيت خالته
هزاع:وين ماما
البشكاره: ما في كل سير برا ماما ميسا ووديمه في بيت
هزاع: هيه ازقري ماما ميثا
سارت ابشكاره وزقرت ميثا
نزلت ميثا وانصدمت في هزاع
ميثا: هـــــــــــــــــزاع!!!!!!
هزاع: هيه نعم هزاع
ميثا بحزن: خير هزاع شو تبا؟؟
هزاع: اااه يا ميثا يلسي
يلست ميثا وهي مستغربه من هزاع
هزاع: ميثا ادري انج انجرحتي يوم انا خطبت عليا بس واله غصبن عني والله ابوي غصبني
يا ميثا انا اباج انتي انتي يا ميثا
ميثا: شو!! انا؟
هزاع: هيه يا ميثا انا احبج
استانست ميثا الا طارت من الفرحه وما عرفت شو تسوي
ميثا: وانت تعرف ان انا اموت فيك بس خلاص يا هزاع شو الي بايدنا الحين لو فات الفوت ما
ينفع الصوت والفاس طاح في الراس باجر عرسك يا هزاع
هزاع:لالالالا عس جيه انا ياينج يا ميثا والله تعبت ما ادري شو اسوي بس تعرفين بشو فكرت
ميثا انا احبج وانتي تحبيني شو رايج انا باخذ عليا عقب باخذج هيه جيه نسوي
ميثا: انا اكون حرمتك الثانيه لا يا هزاع مابا انا وعليا لالالالا
هزاع: انزين عليا بطلقها بعدين بس انتي ما ابا اضيعج يا ميثا
ابتسمت ميثا: والله يا هزاع ما ادري
وهنيه سمعو صوت سياره
ميثا: اميه وعبدالله يو
دشو عبدالله وامه واستغربو من وجود هزاع يلس هزاع وقال ان ياي يسلم عليهم وان باجر
عرسه عسب جيه متوتر وخايف وتمو يرمسونه وخالته كل شوي تعق عليه كلام ان ليش خذتها
وجيه والفليل رد هزاع بيتهم (( مب بيت ابوه هزاع من شهرين ساكن في بيته هو غير عن
بيت ابوه الي ماكان عدال بيت ابوه شرات باقي اخوانه((

وبالباجر الكل كان مرتبش وعليا من الصبح وهي واعيه وعويش وسلامه عندها وهي كل
شوي تصيح من الزياغ وعقب سارت عليا الفندق الساعه1 ويتها راعية الصالون

وعالساعه 7 ونص كانت عليا توها مخلصه ميك ابها وشعرها بس هي كانت كل شوي تصيح
وتخرب الميك اب دشت ام فهد على عليا وطردت البنات وتمت ترمسها وعليا ميته من الزياغ
كانت تتمنى امها وابوها يكونون وياها بس شو تسوي هذا نصيبها من الدنيا وعالساعه 10
ونص دخلت عليا والكل انصدم من جمالها كانت ملاك بفستانها الابيض وشعرها المرفوع
بطريقه حلوه وبياضها المب عادي وطبعن بميكبها وعليا وايد تغيرت واحلوت فكانت انسانه
ثانيه جذبت الكل بجمالها ولون عيونها كانت عليا تمشي بكل ثقه ورقه وكل شوي تبتسشم لهم
وميثا كانت ميته قهر لان الكل كان يرمس عن عليا وجمالها وهي بعد انصدمت من شكل عليا
لانها وايد وايد تغيرت ما كانت عليا الي يعرفونها كانت حلوه والحين احلوت اكثر واكثر يلست
عليا تتصور والكل يتصور وياها وعقب يلست والكل سار يسلم عليها وعالساعه 12 وشوي
كانو بيدخلون المعرس

دخل هزاع وهو ميت كان خايف مرتبك بس ابتسامته ما فارقت ويه مع انه ما كان يبا هالعرس
بس ارتبش وياهم واستانس بعد مهما يكون هذا عرسه
كان هزاع يمشي والكل يطالعه دخل هزاع ويا اوعه وعمه هزاع ما كان يشوف عليا بس من
قر منها مارام يشل عيونه عنها كانت انسانه ثانيه كانت شي مب طبيعي لهزاع فج هزاع ثمه
وهو يطالع عليا ما عرف شو يسوي حتى وقف وابوه ضغط على ايديه وحركاه سار هزاع
وحب عليا ويلس يتصور وياها وهو طول الوقت يطالعها وهي ما حطت عينها في عينه ما
كانت تروم حتى تطالعه يلسو المعاريس والكل يا يتصور وياهم وبو فهد وبو هادف مستانسين
دشو هادف وفهد عسب يسلمون على اخوهم سلمو وطلعو عقب ما طلعو الرياييل نشت عويش
ترقص ويا ابوها لان بو فهد وبو هادف ما طلعو وتمو مع المعارييس حليلهم
هزاع وهو يهمس لعليا: ما توقعت في يوم انج بهالجمال
ابتسمت عليا ولا صدت صوبه
هزاع؟:انزين صدي صوبي
ما صدت
هزاع: لو دقيقه
صدت عليا صو هزاع الي ابتسم من شافها وهي ميته من المستحى
اما عن ميثا فكانت ميته من القهر لانها كانت تشوف هزاع يرمس عليا ويضحك وعلى مستحيه
اكيد يالس يقردنها انقهرت سلامه وسارت صوب الكوشه اونها بتسلم اول ماشافها هزاع
اتضايج وهو نفسه ما يدري ليش كانت ميثا تمشي صوبه وهي مب متغشيه سارت وسلمت
على عليا وصدت صوب هزاع وعطت نظره ما سوالها هزاع سالفها وتم يرمس عليا وانقهرت
ميثا ونزلت
عالساعه وحده تعبو المعاريس وسارو صوب الحجره وتمو يتصورون لين ما تعب هزاع و
حلف انه ما يصور وتم يصورون عليا لين ما تعبت هي بعد
الكل سار صوب الحجره وتمو شوي عند المعاريس وطلعو

يلست عليا عالكرسي وهي ميته من التعب صدت صو هزاع حصلت حاط ايديه عويه وعاق
السفره عالارضوحالته حاله خافت عليا خيبه شو مستوي
تمت عليا تطالع هزاع ل هزاع ايديه عن ويه وكان محمر استغربت عليا وتمت تطالعه+هزاع:
اااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااه
عقدت عليا حياتها شو بلاه ليش جيه انجلب مره وجده قبل شوي كا ن يبتسم ويضحك ومرتبش
عليا وبصوت يلا يلا ينسمع: هــ هــ هــزاع شــ ــ و بلاك؟
غمض هزاع عيونه وما رد عليها
حست عليا ان شي مستوي وان هزاع مب طبيعيوخافت: هزاع ارمس شو بلاك؟
هزاع: ................
عليا: هزاع........... هزاع.....................هــــ ــــــــــــــزاع (وصاحت)
صد هزاع صوبها: والله عليا ان شفتج اتصيحين لالمج بكف اطير به ويهج
انصدمت عليا:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!
نزلت دموعها غصبن عنها
هزاع وهو يزاعج: قلتلج لا تصيحين ما تفهمين انتي اسكتي جـــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ ب
عليا وهي تتنافظ:ا ا انت شو بلاك؟؟
هزاع: ما بلاني شي بس مب طايقنج ومب متفيج لدلعج كارهنج اووووووووف
عليا: عيل ليش خذتني شو تبا مني دامك مب طايقني وكارهني (ودموعها تنزل)
هزاع: لو بيدي ما اخذج بس شو اسوي غصبن عني وبعد كيفي كيفي تفهمين
انمصدمت عليا من هزاع وقساوته عمرها ما شافت هزاع جيه نشت عليا بتسير صوب الحمام
نشت وهي تبا تربع والفستان ثجيل تخرطفت عليا وطاحت عالارض طيحه قويه
عليا: ااااااااااااااااااااااااا أي
وصاحت وهي طايحه عالارض
صد هزاع صوبها وشافها وهي طايحه وتصيح وايديها حمره من الطيحه وويها علارض
وتصيح كان بينش بس ما ننش وتم يطالعها بنظره كسرت خاطره لانها تعورت وخشمها يصب
دم شوي وعليا من شافت الدم ماتت من الصياح يبا ينش وما يبا تم يالس وهو ما يعرف شو
يسوي
نش هزاع صوبها وزخها من ايديها ووقفها سارت عليا تمشي صوب الحمام وهي مب رايمه
تمشي وشاله فستانها ومتسانده عاليدار وغصب تمشي
دشت الحمام
وسار هزاع وانسدح عالشبريه وحط ايديه عراسه
شو سويت ليش جيه سويت فيها ليش حرام عليك يا هزاع سير صوبها بس لا لالالا عليا لالالال
ا تزول هي الي خربت حياتي ودمرته وما خلتني اخذ الي قلبي يباها ويتمناها بعدتني عن هدى
وعقب ميثا اكرها لا اوووف
تمت عليا في الحمام تقريبا ساعه وهزاع منسدح عالشبريه طلعت عليا من الحمام بفستانها وسار
ت صوب هزاع
عليا: هزاع (تصيح)
هزاع ما رد عليها اونه راقد
عليا: هزاع (وتصيح)
وخت عليه عليا وشافته راقد سارت عليا صوب الكرسي ويلست عليه وتمت تصيح وتصيح
بالم بحرقه كانت تصيح صياح مب طبيعي
وهزاع كان يسمعها و مب معبرنها
عليا كانت في حاله غريبه كانت تصيح بطريقه فظيعه بهستيريه خشمها وكان يعورها وجسمها
من الطيحه وكانت وايد تعبانه والفستان وايد ثجيل عليهاوالطرحه والتسريحه والذهب بعدها ما
كانت عاقتنه كانت ميته من الصيح بعد تقريبا ساعه هدت شوي بس كانت عدها تصيح سارت
صوب الطاوله وتمت تعق الطقم وتعق الطرحه وتفجج شعرها عقت عليا كل شي بس ما رامت
تفج فستانها وتمت تصيح بعدج لانها ما تروم تفج الفستان سارت ومسحت ميك ابها وغسلت
ويها وحاولت مليون مره تفج فستانها بس ما رامت سارت صوب الكرسي الي ما كانت تروم
تيلس عليه من فستانها وتمت عليا تصيح ما تعرف شو تسوي ما تروم تيلس ولا تروم تعق
الفستان وجسمها كانت تحس به متخدر وكانت وايد وايد وايد تعبانه والفستان تعبها زياده والي
استوالها وطيحتها وتمت عليا يالسه عالارض وهي ميته من الصياح هزاع رقد ولا حس بها
ا بردت عليا لانها كانت يالسه عالارض والارض سراميك صوب اليدار الي كانت متسانده
عليه سارت صوب الشبريه وشلت مخده وشلت بشت هزاع وتلحفت به ويلست عالارض وهي
متسامنده عاليدار وتمت تصيح عحالتها وشوي وعليا وعقت البشت لان ريحة هزاع كانت فيها
وفرت المخده صوب الشبريه ونشت وهي ما تعرف شو تسوي وكانت الساعه 4 الا ربع
سارت صوب هزاع وهي متنرفزه وواصله حدها تعبت وكانت ميته من التعب
عليا وهي تزاعج وجالبه الدنيا: هزاه نش اقولك نش انت ما تفهم
وتمت تهزه وتحركه شوي والا هزاع مبطل عيونه
هزاع وهو مغيض من الخاطر: هـــــــــــــــــا شو تبين نشي سيري بعيد
ودزها سارت عليا صوبه وهي تصيح
عليا: اقولك بموت نش بموت والله العظيم بموت تعبت حرام (عليا وطاحت عالارض) حرام
عليك والله العظيم بموت تعبت ما اتحمل جسمي يعورني خاف ربك والله ما اروم اتحرك
ااااااااااااااااااي (وتصيح) .........اييي
فز هزاع وهو يشوفها جيه كانت تصيح بطريقه وتصارخ وتقول الكلام وهي ميته من الصياح
حس انها صدق تعبانه نش هزاع صوبها
هزاع: شو بلاج شو تسوين نشي
وتم هزاع يوقفها ومن زخها انصدم كانت متجمده جسمها بارد جنها انسانه ميته وشعرها عويه
ا وعيونها محمره من الصياح وويها وحالتها حاله يلسها هزاع عالشبريه طاحت عليا عشبريه
ودفنت ويها بين المخدات وتمت تصيح وتصيح وهزاع يطالعها وتم ساكت وهو يطالعها
شوي وبدت عليا تسكت خلاص تعبت
هزاع: ليش مب عاقه فستانج؟؟
عليا: ..................
فهم هزاع انها ما رامت تعق الفستان.
هزاع: انزين نشي بساعدج
عليا: ............
هزاع: يعني كيف بترقدين بالفستان
عليا: ................
هزاع: كيفج وان طحتي بعد مره ما يخصني
نشت عليا وهي مول مب معبرتنه ومغيضه وبعدها تصيح
عليا ((شو من بشر هذا مره اوكيه ومره قاسي ما صرت اعرف له ما افهمه مره يرمسني
باسلوب اوكيه ومره بكل قسوه شو اسوي والحل((
هزاع: ها تبيني افج لج الفستان
عليا: ....
هزاع: اقولج انا ما بيلس اترجاج والله اقولج لو تبين اساعدج بساعدج ولو ما تبين برد ارقد
احسن لي
صدت عليا صوبه وطالعته بنظره سار هزاع وفج لها الفستان سارت عليا الحمام
طلعت عليا
عليا وبحقد: وين شنطتي؟؟
هزاع: شو تبين ابها ؟؟
عليا: ابا بيجامتي يعني شو ابا والله
هزاع: سوري شنطتج في السياره
عليا: لا والله انا الحين ابا شنطتي
هزاع: واللله مشكلتج تبين شنطتج الصغيره هاي هني والثانيه في السياره
عليا وهي متنرفزه: يعني كيف ابا بجامتي ما تفهم
هزاع: لا الشيخه افهم ولا تزاعجين تفهمين
عليا: لا ما افهم ابا بجامتي
هزاع: شو اسويلج يعني ارقصلج محد قالج ما تيبين بجامتج
عليا: يعني شو الحين اتفصخ ابا بجامتي ابا ارقد تعبانه اووف
هزاع: والله تصرفي
عليا: عادي عادي انزل لسياره واييب شنطتي
هزاع: قصورج
عليا: ويعني؟
هزاع : اوف عليا اقولج انا ما فيني اتحمل دلعج انا تعبان وفيه رقاد وانتي كيفج
تمت عليا واقفه وما تعرف شو تسوي
هزاع: البسي بجامتي
عليا: شــــــــو
هزاع: الي سمعتيه وما تبين احسن
تنهدت عليا: وين جامتك
هزاع: هني
سارت عليا وشلت بجامت هزاع وطلعت
اول ما شافها هزاع: واهههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
عليا: جب لا تضحك سخيف
هزاع:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخ
سارت عليا وشلت لحاف ومخده وسارت صوب الكرسي ورقدت ورقد هزاع
في اليوم الثاني
نش هزاع قبل عليا وشافها راقده سار هزاع وطلب الريوق وسار يتسبح عحشرة هزاع نشت
عليا
ومحد فيهم يرمس الثاني وكل واحد فيهم مغيض
سارت عليا وتسبحت وطلعت بالفوده لان ما عندها بجامه سارت عليا وسوت لها جاهي حليب
وخذت لها كروسونه وتمت تاكل
هزاع: تلبسي بعد شوي بنسير صوب المطار
عليا: مطار لـيــــــــــــــــــــش؟؟
هزاع: والله الواحد يوم يسير المطار شو يسوي هناك
عليا: يركب الطياره
هزاع: زين يوم عرفتي
عليا: شو شايفني بقره جدامج
هزاع: هيه
عليا وهي تصد الصوب الثاني : سخيف
هزاع: شو؟؟!!
عليا: ماشي........ وين بنسير؟؟
هزاع: المانيا
عليا: بس انا ما ابا اسافر
هزاع: حد شاورج ولا طلب رايج
عليا: لا والله انا الي بسافر مب بس انت
هزاع: لا تصدقين توني ادري انتي بتين وياي؟؟
عليا: سخيف انزين
هزاع: انزين
تمت عليا تحرطم عقب صدت صوبه
اطالعها هزاع: نعم؟؟
عليا: هزاع انت شو تبا؟؟
عقد هزاع حياته: شو ابا؟!!؟
عليا: هيه شو تبا مني ليش ما خذني دامك مب طايقني وكارهني
تنهد هزاع وما رد
عليا: ارمسك انا انت تباني ولا شو ليش خذتني شو الي تباه هزاع شوف اذا انت ما تباني قول
من الحين عسب ننهي السالفه (ونزلت دمعتها)
عق هزاع الكروسونه: اقولج والله العظيم ذبحج لا تصيحين والله العظيم بذبحج كل شوي
وصاحت كل ما استوى شي صاحت بس هالي تعرفينه لا تصيحين
عليا: شو لا تصيحيني كيفي وانت لا تتهرب شو تبا مني دخيلك قولي ريحني
هزاع: ااااااه منج قبل ما اخذج عذاب وحتى يوم خذتج بعد اعيش في عذاب
عليا: شو عذابه شو تقول انت ؟؟
هزاع: شوفي يا عليا طبي السالفه الحين واحسلج انج تسكتين لان شوي وخلاص ما اتحمل اكثر
(وسار صوب الحمام)
عليا الله يلعنها من حاله شو يعني عذاب وشو السالفه شو قصده مخي مب يالس يستوعب الي
يصير
شوي وتلبست عليا وتلبس هزاع وسارو صوب المطار ولا واحد فيهم يرمس الثاني
في المطار هزاع يمشي وعليا وراه
عليا طاع هذا بشكارته انا عنبو ولا يصد صوبي جان ضعت ولا شي والله العظيم برفسه وقف
هزاع
هزاع: اووف انتي شو بلاج تحركي والله يالسه وتتمخطر
عليا: لا والله عيل تباني اطير شراتك صاروخه
هزاع : اووووووووووف
وسارو وهزاع كان يمشي بسرعه لانهم متاخرين
عليا: هزاع لحظه لحظه اوف تعبت شو بلاك طاير شو رايك تربع بعد احسن
هزاع: انتي ما تفهمين نحن متاخرين بطير الطياره وما بنلحق عليها
عليا: احسن
هزاع زخ عليا من ايديها وتم يمشي بسرعه
عليا: أي ااي شو بلاك انته فج ايدي عورتني
هزاع: اسفين نسينا انج ما تحملين
ووصلو للطياره والحمدالله انهم لحقو عليها يلسو في الطياره وعليا كانت صوب الدريشه
شوي والا طارت الطياره
عليا: هزاع تعال انت ايلس عكرسي وانا بيلس عكرسيك
عقد هزاع حياته: ليش؟؟؟
عليا: مكاني يزيغ جيه احس اني بطيح من الطياره وهني الدريشه والسما لا زياغ
هزاع: حلفي انتي بس لا هني كل شوي وحد مر لالالا
عليا: انزين اخاف
هزاع: شو منه انتي ليش جيه ماصخه (سكر هزاع الدريشه)
بعد شوي
عليا: اوووووووووووف
صد هزاع صوبها: شو ؟
عليا: تونا في اول الدرب يعني وايد بنطول جيه اووف مليت والله العظيم
هزاع: شوفي التلفزيون
عليا: لا مابا
هزاع: لا والله عيل شو تبين يفجون مول في الطياره عسب عليا يوم تسافر تتحوط فيه
عليا: هيه
وبعد شوي بدت الطياره تختض
عليا: لالا بسم الله لالا
وتمت متقبضه في الكرسي ومغمضه عيونها
هزاع: حووو وين تبين فضحتينا عليا
عليا: ايه لالالالا ما اا اخاف لا يوم اقولك ما نسافر
هزاع: اقول انتي اول مره تركبين الطياره
عليا: لا طبعن
هزاع: عيل شو مشكلتج؟
عليا: اسافر بس ما ايلس صوب الدريشه والطياره ما تختض جيه بسم الله
هزاع: ويه عيل انتي بعدج ما شفتي شي
عليا: ليش شو في بعد
هزاع: ماشي سلامتج
عليا وهي ميته من الزاغ: هزاع قولهم ينزلونا شوف شو يالس يستوي لالالالا اميه لا
هزاع وهو يحط ايده عحلج عليا: ايه انتي وين تبين ليش تزاعجين فضحتينا الي في الطياره
كلهم عرفو اني هزاع بلاج تزاعجين
عليا: متى زاعجت لالالا هزاع
هزاع: عليا بس عاد
عليا:لالالالا
هزاع: عليا ان ما سكتي بخليهم ينزلونج
عليا: هي دخيلك يلا ننزل
هزاع: ليش انشالله شو اقولهم الشيخه عليا تبا تنزل نزلوها
عليا: هيه
وشوي ورد كل شي نفس ما كان
عليا: الحمدالله
هزاع: اوف هالمره اخر مره تركبين فيها الطياره
عليا: انزين
صد هزاع عنها وهو مغيض
عليا: اوف يعني حتى ما اقول الي في خاطري والله كل شوي وغيض
هزاع: والله ان ما سكتي بفرج من الطياره تفهمين اسكتي انا ما فيه اتحملج انتي وسخافتج
طالعت عليا هزاع وصدت صوب الدريشه وهي صدق متضايجه
وطول الوقت لا يرمسها ولا ترمسه
صد هزاع صوبها وشافها سرحانه تم يطالعها وتذكر ميثا وهدى وكل شي ويت افكار في راسه
جان يصد الصوب الثاني وتنهد
صدت عليا صوبه والله هالانسان مب صاحي صد هزاع صوبها وطالعها بنظرة احتقار بققت
عليا عيونها ليش جيه يطالعني صد عليا الصوب الثاني كانت خايفه وتبا تصيح بس ما صاحت
لانها خايفه من هزاع
رقدت عليا ورقد هزاع
وبعد كم من ساعه نش هزاع
واعلنو ان الطياره بتهبط
هزاع: عليا عليا
عليا: اممم
هزاع: اوووه نشي
فزت عليا وتمت تطالع المكان عقب تذكرت كل شي وربطت الحزام وهبطت الطياره
طلعو من الطياره وخلصو كل شي وسارو صوب شقة هزاع الي كان ساكن فيها يوم كان
يدرس
وصلو الشقة ودخلو وطول الوقت وهم ما يرمسون بعض
هزاع: شوفي هاي بتكون حجرتج وهاي حجرتي
سارت عليا صوب الحجره بدون ما ترد عليه شوي والا هزاع داش عليها وحط شنطتها وطلع
سارت عليا صوب الشنطه وطلعت لها جلابيه ولبستها وتعدلت وطلعت حصلت هزاع يالس
ويطالع التلفزيون سارت ويلست عكرسي بعيد شوي
هزاع باسلوب خايس: اقولج بنسير السوبرماركت بعد شوي ونشتري اكل ومن باجر انتي الي
تطبخين
عليا: شو شوشو؟؟؟ انا اطبخ شحقا وانا بعد ما اعرف اطبخ العيش واقطع الدياي استغفر اللله لا
لا
هزاع: شو هو بكيفج لا وباجر بعد ابا مجبوس سمج
عليا: شو اونه مجبوس سمج اول شي انا السمج مستحيل ادقه وبعدين ما اعرف وبعدين انا مب
يايه هني عسب اكون بشكارتك
هزاع: لا والله عيل تبينا كل يوم نطلب من المطعم
عليا: هيه كيفك عيل انت يوم كنت هني كيف كنت تاكل
هني هزاع تذكر هدى لان هي الي كانت تطبخ له وتسويله
هزاع: بتطبخين عصبن عنج وبتسوين الي انا اباه والي اقولج يا على طول تسوينه تفهمين
عليا: شو انت ما خذني عسب اكون بشكارتك ولا شو بس جنه السالفه هيه صدق بتخبرك انت
ليش ما خذني حب ما تحبني وانا هالشي متاكده منه عيل شو الي تبا مني؟؟
هزاع وهو متنرفز: زين يوم عرفتي حب وما احبج وغصب وماخذنج وانا ما اباج ولا اريدج
وعايفنج انا ما اباج انتي اانا مغصوب عليج انتي خربتي حياتي انتي دمرتيه لا خليتيني اتهنى و
لا اخذ الي قلبي يباها
عليا وهي ميته من الصياح: ليش ما قلتلي من البدايه جان ما ييت وياك ولا وافقت عليك جان
طلقتني وخذت الي تباها شو تبا منيه خذ الي تباها و اظن انها ميثا (وصاحت)
هزاع: لو بيدي جان سويت هالشي من زمان بس ابويه الي يمنعني ما اروم اذبح ابويه بيدي
كان طول الوقت يفكر فيج ويبا يظمن مستقبلج بتخريب حياتي
عليا: لا تقول جيه حرام عليك (وصاحت)
هزاع: تراج انتي الي تبين تعرفين كل شي وانا بقولج
عليا: لهدرجه يعني كا رهني (وصاحت)
هزاع: هيه كا رهنج عايفنج ما اطيقج ما اباج انتي خربتي حياتي انتي ما خليتيني اعيش حياتي
شرات باقي الناس
عليا وهي ميته من الصياح من كلام هزاع: جب اسكت بس
نشت عليا بتسير حجرتها زخها هزاع وفرها عالكرسي
هزاع: ها ليش تشردين مب انتي الي تبين تعرفين تعذبي شرات ما انا اتعذب
عليا: خلاص طلقني انا بعد خلاص ما اباك طلقني سير وخذ هاي ميثا مالتك شو الي تبا مني
هزاع: لا والله انا ما خذنج عسب اطلقج لا غناتي لا تحلمين ولا تيلسين كل شوي تطرين ميثا
عليا: كيفي بطريها ما احبها كيفي اكرها انت شو مشكلتك
هزاع وهو يصفعها: قلتلج لا تطرينها
هني عاد عليا انصدمت من هزاع صفعني!!! ضربني!! انا انضرب
عليا وهي تنش: اكرهك اكرهك انت وميثا بعد ما احبكم كلكم اصلن لا انت ولا غيرك
ولا تتحرا اني مستغربه انك ما تحبني لان اصلن انا من يحبني اعرف اصلن اني هم عقلوبكم
من انولدت اذا اميه ما اتحملتي وين انتو
وسارت حجرتها وهي ميته من الصياح
((حرام عليكم والله العظيم كرهتكم كلكم ما احبكم كلكم انا شو سويت لكم ليش كل حد يكرهني
ليش دومي هم عقلوب الناس ليش انا دومي غير عن الناس ليش جيه يقولي هزاع حرام عليه ما
يحبني ما يبالني هو مغصوب عليه ما يباني من ياني اصلن ا تلوميني يوم امج الي هي امج ما
تباج وين ولد عمج اذا عمي غصب ولده علي هذا دليل على ان اني هم عقلبه حتى عمي ما
يروم يتحمل مسؤليتي شو اسوي يعني يا ربي وين اروح من لي ما عندي حد و
ااااااااااااااااااااااااااا((

مر هاليوم وعليا ما طلعت من حجرتها ومر اليوم الثاني ولا شافت هزاع والثالث والرابع وهي
طول الوقت في الشقه ولا تشوف هزاع وهو ما يشوفها
في اليوم الخامس كانت عليا يالسه في الصاله الصبح ونش هزاع وطلع صوب الصاله شافها
وشافته ولا واحد فيهم رمس الثاني
سارت عليا صوب المطبخ وسوت له ريوق بيضه وحده وجببنن خبز لان هالموجود وطلعت
وحطت الصحن جدامه وكانت سايره صوب حجرتها
هزاع: يعني لين متى بتحبسين عمرج في الحجره والله
ردت عليا الصاله ولا ردت عليه
هزاع: اقولج بعد ما اتريق بنسير السوبرماركت
عليا: ............
تريق هزاع
هزاع: يلا سيري تلبسي
سارت عليا صوب حجرتها وتلبست وطلعت سارو هي وهزاع صوب السوبرماركت وهاي
كانت اول مره عليا تطلع فيها ويا هزاع
وعليا كانت خايفه وايد خايفه بعد وكانت تتنافض انتبه هزاع لعليا وكيف تتنافض استغرب منها
وشاف ويها كانت مرتبكه وخايفه ومصفره
هزاع(( عنبو شو بلاها هاي ليش جيه تنافض وخايفه خايفه مني!!((
وهم يتمشون ويتشرون سارت عليا صوب الجبن وهزاع صوب الخبز
كانت عليا تتشرا جان تدعم وحده
عليا: ااي
هدى: ااااي
هدى: ما تشوفين
غيضت عليا لان هدى الي دعمتها ولا اعتذرت ويلست تضارب: طاع هاي تدعم وتضارب
انتي بعد ما تشوفين
هدى: لا ما اشوف
عليا: البسي نظاره
هدى: البسي انت قبل
عليا: اقول انتي صاحيه
هدى: نعم؟؟
عليا: نعامة ترفسج قولي امين
هدى: انتي ليش تشتمين
عليا: والله انتي الي بديتي تدعمين الناس وتواجعين بعد
هدى: كيفي
عليا: لا والله اقول جلبي ويهج
هدى: انتي ما تامريني
عليا وهي مغيضه: لا والله كيفي
هدى: مب انتي الي تامريني انا كيفي انتي لا
عليا: اشووووووووووووووووو؟؟ تخسين لا انتي ولا عشره منج مب انتي الي تامريني انا
تفهمين
هدى: انتي شو تظنين نفسك
عليا: عمتج وتاج راسج و اووف وايد نزلت انا من مستوايه اليوم ورمست هالاشكال
هدى: لا والله شو ؤبها هالاشكال احسن عنج بمية مره
عليا: تخسين والله اقولج انتي عربيه وجيه مفصخه حالج من حال الكفار اقول انتي تستري
عقب تعالي وكبري راسج
كان هزاع يدور على عليا يوم حصلها شافها واقف ويا منو بعد هدى!!!!! وشافهم يالسين ير
مسون بعض وجنه شي مستوي سار هزاع طيران صوبهم
هزاع: عليا
صدت عليا صوبه
هدى: هزاع
عليا: اوف توني ادري ان في ناس بهالوقاحه
هدى: اسكتي انتي
عليا: ايه انتي مب انتي الي تسكتيني
هزاع وهو منصدم يتضاربون خيبه: هزاع وهو يزخ عليا : عليا تعالي
هدى: انت تعرفها؟؟!!!
عليا: ايه انتي ليش ترمسين ريلي
هدى: ريلك!!
عليا: هيه ريلي
صد هزاع صوب عليا: عليا خلاص
هدى: هزاع انت ...
عليا وهو تشهق : تعرف هاي
صد هزاع صوبها : هيه هاي كانت تدرس معاي
عليا: اااخ
هدى: انتي اسكتي اسكتي
عليا: قلتلج مب انتي الي تسكتيني تفهمين
هزاع: خلاص عاد
هدى: ما توقعت انك تا خذ هالاشكال
عليا: جب يالماصخه هالاشكال احسن عن اشكالج يالوصخه المفصخه الماصخه عاد انتي
اخر وحده ترمس تفهمين ويا هالشيفه
هزاع: عليا خلاص وهدى ثمني رمستج
عليا: انا خلصت يلا نسير
سار هزاع ويا عليا وتمت هدى واقفه وهي منصدمه ((هزاع تزوج وهاي هي حرمته وياي
المانيا اكيد شهر العسل وهاي هي عليا كانت هدى بعد منصدمه من جمال عليا ما توقعت ان
عليا بتكون جيه ولا بهالجمال((
كانت تمشي عليا وهي مغيضه وهزاع وياها
هزاع: انتو ليش كنتو تتضاربون؟؟ شو استوا
عليا: ....
هزاع: ارمسج انا شو استوا
عليا: اوف
وخبرته السالفه
هزاع وهو رافع وحده من حياته: عنبو كلتي البنت وانتي وشلج تقولين لها اتستري
عليا:.....انت شحقا تدافع عنها .... والله؟
هزاع: والله وحده كانت تدرس وياي تسيرين انتي تسبينها
عليا: خلاص شي صار وانتهى وانت انشالله كنت تباني اسكت لها وخلاص طب السالفه
وسارو هزاع وعليا شقتهم وكل واحد سار حجرته
هزاع ((اوف الله يلعنها من حاله يا ربي مرات احبها ومرات اكرها يا ربي ارحمني ما ادري
شو اسوي((
عليا (( شو ها ما اعرف هو كيف مره طيب ومره شرير مره قاسي ومره اوكيه ما صرت ا
عرف له هو ما يباني وما يحبني ويبا ميثا فليش انا يالسه اقص على عمري الريال ما يحبج
يحب ميثا افهمي يا عليا مغصوب عليج الريال وما سمعتي يوم يقولج ما يباج فافهمي((



الجزء الثامن
الساعه 8 طلعت عليا من حجرتها لاانها كانت يوعانه حصلت هزاع راقد في الصاله سارت
صوب المطبخ وفجت الثلاجه
عليا: اوف شو اسوي اممم بسوي سندويجات
ويلست عليا تسوي سندويجات وبطاط والساعه 8 و20 دقيقه خلصت وسارت تتسبح تسبحت
بسرعه وطلعت وردت صوب المطبخ وسوت عصير وطلعت ولقت هزاع واعي
هزاع : الساعه كم؟؟
عليا: 8 ونص ما ادري 9 الا ربع
هزاع: اوف يو عان
عليا: في سندويجات تبا؟؟
هزاع: من وين ؟؟
عليا: انا سويتهم
هزاع: هيه انزين ييبلي
سارت عليا ويابت السندويجات والعصيروتم هزاع ياكل وهي وياه
وبالباجر نشت عليا الساعه 11 وسارت صوب الصاله وحصلت هزاع سارت ويلست
وتمو يشوفون فلم
عليا: وععع غيره وعععع
هزاع: شو
عليا: غيره يعععع شو ها
هزاع: طاع هاي
عليا: غيره يلوع الجبد
هزاع: لا تشوفين انزين
نشت عليا صوب حجرتها وتمت تسحي شعرها ويلست من الملل تتعدل وتتكشخ ولبست
جلابيه مخوره فخمه ورفعت شعرها طريقه حلوه ويلست تصور عمرها بالموبايل
دش هزاع عليها
هزاع: الحمدالله والشكر تصور عمرها طاع هاي تدلع بعد
عليا: كيفي
شل هزاع التلفون من ايدها وتم يتعبث فيه ودش وين الصور وتم يطالع صورها وعليا تطالعه
((طاع هذا وايد ما خذ راحته((
هزاع: وايد مصدقه عمرج انتي
عليا: هيه من حقي
اطالعها هزاع وهو رافع حياته: خقاقه
عليا: من حقي عيل يوم انا ما اخق منو بيخق
هزاع: مشكله الي مصدقين عمارهم
عليا: مشكله الي يغارون
هزاع: سكتي سكتي احسن لج تعرفين تشبهين منو؟؟
عليا: منو
هزاع: تعرفين هالخنبسانه الورديه المنقطه
عليا: شووووووووووووو
هزاع: والله العظيم ما ادري ليش جيه تخيلتج
عليا: سخيف الحين انا خنبسانه عيل انت شفتك نفسك يالصرصور
هزاع: محد صرصور غيرج
عليا: هيه هيه
رن تلفون هزاع
عليا :منو
هزاع: احم بيت خالتي
عليا: بيت خالتك
هزاع: لحظه
طلع هزاع من الحجره
هزاع: الو
ميثا: الو مرحبا ملاين
هزاع: مراحب هلا والله
ميثا: شحالك علومك ؟؟
هزاع: تمام الحمدالله وانتي علومج الغاليه
وتم يرمس ميثا
اما عن عليا فصدق كانت مغيضه لا والله اونه بيت خالتي مستانس اكيد ميثا متصله فيه الخايسه
الحقيره رقعت عليا الباب وانتبه لها هزاع
ميثا: شو استوا خيبه
هزاع:لالا ماشي الهوا
كانت عليا في حجرتها تصيح سخيف يرمسها يحبها يباها انا ما يباني ما يحبني انا هم عقلبه
يبا ميثا وما يباني وتمت تصيح الخاين الحقير يرمسها في التلفون ويوم يمل ايي عندي وتمت
تصيح
بعد تقريبا ربع ساعه دش هزاع الحجره وسكتت عليا وصدت الصوب الثاني قبل لا يشوفها
هزاع: عليا سيري سويلي الغدا سكت عنج كم من يوم يلا سيري بتحصلين السمج وكل شي في
المطبخ وانا بسير خمس دقايق وبرد وبسرعه يوم ارد ابا اشوفج في المطبخ ولا اتحملي الي
بيج (وطلع)
عليا: انتحر احسن لك سخيف واحد (نشت عليا وغسلت ويها وسارت صوب المطبخ)
شافت السمج
عليا: وعع استغفر الله (وحطت ايديها عخشمها) مقرف طاع شكله يعع يلوع الجبد استغفر الله
انا مستحيل ادق هذا (وتمت تطالعه رجع هزاع ودش المطبخ)
هزاع: انتي بعدج ما سويتي شي
عليا: ...........
هزاع: شو طالعين انتي تتاملين السمجه يلا (وطلع)
سارت عليا وتقربت من السمجه
عليا: هاي شو يسون بها يحطونها في الماي على طول ولا شو ولا يحطونها في شو
(زخت عليا السمجه وحست بلوعه من شكله وريحته) يع طاع عينه لا طاع كيف يطالعني
وفاج حلجه اخ لا انا ما اروم
ردت زختها وهني حست انها بترجع @@ رجعت عليا @@ وكانت تحس بلوعه
دش هزاع المطبخ وشاف عليا
هزاع: خيبه شو بلاج ترجعين!!
عليا: قلتلك ما اقدر
طلعت عليا من المطبخ وسارت صوب الحمام
وهزاع منصدم: خيبه ترجع لانها دقت سمجه ولا بعد السمجه في مكانها كله ها من ريحتها
(سار هزاع صوبها)
هزاع: عليا
عليا: شو
هزاع: رجعتي!!
عليا: هيه عيل شو يوم اقولك تلوع جبدي ما اروم
هزاع: وين تبين انتي حتى السمجه ما دقيتيها
عليا: انت شوف شكلها قبل عقب قول دقيتيها وما دقيتيها
هزاع: ويعني؟؟
عليا: انا ما بطبخ لا دياي ولا لحم ولا سمج عيش ممكن واي شي ثاني بسويه
هزاع: شو تبيني اكل عيش وجبن
عليا: كيفك
هزاع: ايه وايد مستانسه على عمرج سيري تعلمي كيف تطبخين انا ما ابا اكل شي البشكاره
تسويه
عليا: اقولك ما اروم تلوع جبدي ما اتحمل
رقع هزاع باب حجرتها وهو يسبها ويعق عليها كلام
عليا: شو ها ما يفهم يغيض بعد زول احسن لك
في هاليوم طلع هزاع من الظهر وما رد الا الساعه 11 ونص
دش هزاع البيت
عليا: وين كنت؟؟
هزاع: ما يخصج
عليا: لا والله طالع من الصبح والحين راد لي وتقولي ما يخصج
هزاع: كيفي كيفي
عليا: شو كيفك واللـــ
رن تلفون هزاع ورد
هزاع: الو مرحبا ملاييين ولا يسدن .. يسرج حالي ... يعل دوم ....هههههههههه..... هيه ....
من شوي
انصدمت عليا يرمسها جدامي
هزاع: ههههههههههههههه... فديتج
شو شو قال فديتج نشت عليا ودزت هزاع الي واقف جدامها وسارت الحجره وشوي وطلعت
وسارت ووقفت جدامه
عليا: سكر
هزاع: شو؟
عليا: اقولك سكر ابا ارمسك
هزاع: بعدين بعدين
عليا: انت ما تفهم اقولك سكر وانتي يالماصخه يالي ما تستحين يالوصخه شو انتي يالحقيره
ترمسين واحد معرس
دز هزاع عليا وصفعها وزخها من ايديها: جب محد غيرج الوصخ والله ان عدتي هالرمسه ل
اكسر ضلوعج مب بس اصفعج
شل هزاع موبايله وسار حجرته ورقع الباب
كانت عليا تتنافض وتصيح ((ضربني بعد مره والسبب ميثا صفعني ااااي واللله العظيم براويه
واللله اني ما اتم دقيقه هني خايس سبال سارت عليا حجرتها وهي ميته من الصياح وكانت
تحط ملابسها في الشنطه وتصيح)) الحين وين اسير اذا طلعت من هني وين اسير برد البلاد
يوم برد وين اسير بسير بيتنا بسير بيت ابوي شو يعني عندي بيت عندي فلوس اروم اعيش
شو يعني بسير بيتي ما ابا اتم هني مع هذا هزاع ما احبه ضربني صفعني يغازل جدامي شو
بقا بعد ما سواه فيني واااااا انا بموت اذا تميت اكثر وياه بسير الحين المطار بشل تذكرتي
وجوازي هيه ((وتمت تحط قشارها في الشنطه (( كل ها استوا فيني لاني يتيمه مب لسبب ثاني
كل ها لان ما عندي ابو يدافع عني ولا اخو ولا ام اشكي لها حالي ولا اخت اسير اخبر عمي
عن ولده ما يصير بيتم هزاع ولده وانا بنت اخوه اصلن عمي مب متفيجلي ليش اصلن يتفيجلي
انا من اكون بنشبه له بنت اخوه مب بنته يالسه واحمل الناس مسؤليتي من يتحملني مهما يكون
انا مب بنتهم
سارت عليا بتشل شنطتها وما رامت لان الشنطه ثجيله
عليا: يييه مب لازم اشل لبسي كله
خذت لها شنطه صغيره وحطت فيها اغراضها لبست عباتها وشيلتها وطلعت من الحجره
شافها هزاع وبقق عيونه وين تبا هاي سكر عن ميثا وسار صوبها
هزاع: ايه انتي وين تبين وين سايره
عليا: ما يخصك كيفي برد البلاد ما ابا خوز عني بسير بيتنا
هزاع: اشوووو؟؟ صدق ياهل اونه برد البلاد وبسير بيتنا اقول ردي من وين ما ييتيي
عليا: انزين والحين انا برد من وين ما ييت اقولك خوز عني
هزاع: عليا والله ان ما رديتي حجرتج بييج شي ما يعيبج لاني صدق بديت اغيض
عليا: اقولك انا وايد ساكته عنك صفعتني ضربتني ذليتني غازلت جدامي ورديت صفعتني بعد
والحين تهددني وانا طول الوقت ساكته عنك بس مب كيفك يالس وتتحكم فيني عكيفك اوكي
حرمتك بس انا مب عبده عندك يوم اتمل اتيني ويوم تكون مشغول تغازل تسويلي اكبر طاف
عنبو غازلت سكت عنك بس جدامي شو انت شو تحراني انا ما احس ما عندي قلب ذبحتني
وخلاص طلقني طلقني انت تبا ميثا خذها بس طلقني خلاص حرام عليك ذبحتني (وتمت تصيح
بصوت عالي) تعبت كم بتحملك انا انت شوف نفسك شو يالس تسوي فيني شو بقا ما سويته
خلاص خلني اسير ما ابا شي منك بس خلني اسير
هزاع: شو الدنيا لعبه تسيرين طلاق ما بطلقج وحجرتج وبتردين والي اقوله بتسوينه
عليا: ما برد
هزاع: قلتلج ردي
عليا: قلتلك ما برد يعني ما برد ولا تيلس تعاندني
هزاع: شو ؟؟؟اقولج انتي ما ينفع وياج الا جيه (شلها هزاع وفرها عشبريتها وعليا تزاعج)
لالالالالا
شل هزاع مفتاح الحجره وقفل الباب
عليا: اييييييييييييييييه طلعني لا تقفل الباب اييييه
هزاع: عسب تشردين لا غناتي
عليا: واللله ما بشرد بس بطل الباب لا تقفله اخاف بطله
هزاع: تحريني صدقتج لا
عليا: لا بطل الباب لا
هزاع: لا لا لا تحاولين
عليات: والله بكسر الباب ان ما بطلته
هزاع: ويييه انتي تكسرين الباب ضحكتيني هاهاهاهاها طاع منو بيكسر الباب
عليا: هزاع والله اني بفج الدريشه وازاعج واللله بسويها ان ما بطلت
هزاع: سوي وشوفي الي بيج
عليا: انزين
فكر هزاع عادي هاي خبله ياهل تسويها بطل هزاع الباب وحصلها يالسه عالارض وتصيح
فر المفتاح عليها وطلع قبل لا يسير صوبها لان يعرف عمره ما يتحمل شكلها وهي تصيح

في اليوم الثاني ماشاف هزاع عليا ولا يلست وياه
واليوم الثالث
شاف هزاع عليا في المطبخ وكان يراقبها وهي في ا لصاله
هزاع هي من يت المانيا وهي ما سارت مكان اطلعها؟؟هي بتي وياي ولا كارهتني بعد الي
سويته فيها تم هزاع يشوفها حلوه تجنن
سار هزاع صوبها
هزاع: شو تسوين؟
تنهدت عليا: ......
هزاع: انزين تعالي في الصاله عقب ما تخلصين وطلع
هزاع(( هاي حرمتي مالتي ليش انا جيه اسوي فيها ليش ما استانس وياها وانسى كل شي ليش
ما اتقرب منها واريحها فديتها ليش جيه سويت فيها غناتي ((
طلعت عليا من المطبخ بتسير صوب حجرتها
هزاع: عليا
صدت عليا صوبه
هزاع: انزين ردي
عليا: ....
هزاع: تعالي
تمت عليا تفكر شوي عقب سارت صوبه
ابتسم لها هزاع: انزين يلسي
يلست عليا تقرب هزاع منها
عليا: شو ميثا وين؟؟ ليكون متزاعلين؟
وكانت تقول هالرمسه باحتقار
هزاع: هيه انزين تعالي نطلع نتحوط
عليا: ويه نسيت ترا هدى موجوده هني
هزاع: ما ابا لا هدى ولا ميثا انا اباج انتي
عليا وهي رافعه حياتها: ومن متى هالرمسه؟؟
هزاع: من زمان
عليا: واضح
هزاع: انزين سيري تلبسي الحين
عليا: ما ابا اخاف تودرني هناك يوم تتصل ميثا وترد
هزاع: عليا عاد شو ها يالس ارمسج باسلوب زين ردي عليه بنفس الاسلوب ولا تيلسين كل
شوي تقوليلي ميثا وهدى
عليا: اها سوري
نش هزاع وهو متنرفز : انتي ما تنعطين ويه واللله العظيم (وسار)
عليا: ادري من زمان
دش هزاع حجرته وتمت عليا يالسه في الصاله اااه قلبي يعورني عليه زعل تضايج كله مني
اوف بصيح لا لا تصيحين بيغيض اكثر فديته ليش جيه انا سخيفه
طلع هزاع من حجرته: اقولج باجر الصبح بنرد البلاد لمي قشارج (ورد حجرته)
انصدمت عليا:لالا ليش انا ما ابا ارد لا
سارت عليا حجرتها ولمت قشارها ويوم طلعت ما حصلت هزاع: وينه؟؟ وين سار؟؟
ردت حجرتها ويلستت تتريا هزاع عقب تقريبا ساعه طلعت عليا: اوف وينه ؟
يلست في الصاله تتريا وتتريا وهي تتريا رقدت من الملل الساعه 9 رد هزاع البيت وشاف
عليا راقده في الصاله كان هزاع متضايج فما سوالها سالفه وسار حجرته وكان يالس يفكر
شوي والا يسمع صرخه فز هزاع وسار يربع صوب الصاله
هزاع: شو شو استوا
عليا: ايي طحت طحت
هزاع: شو
عليا: طحت وانا راقده أي ويه قلبي
هزاع: ههه والله حاله
نشت عليا وهي متكسره : اخخ اوف حتى في الرقاد ما نتهنى
هزاع:خخخخخ
عليا: اصلن ها كرسيك سخيف
هزاع: هيه كرسيه سبال
عليا: هيه.... ام انت وين سرت؟؟
هزاع: الا هني سرت اتمشى
عليا: تتمشى اها
اطالعها هزاع: هيه اتمشى
عليا هي تلف شعرها: انزين تعشيت؟؟
هزاع: لا امممم شو رايج نتعشى في المطعم؟؟
عليا: انزين
هزاع: يلا
سارت عليا وتلبست وهزاع وياها
طلعو وسارو صوب مطعم فخم وراقي وصلو ودخلو ويلسو
هزاع: شو تبين؟؟
عليا:امممم ما ادري اقول شو ها انا ما فهمت شي
هزاع:هههههههههه بطلب لج عذوقي
عليا: بس ما ابا السمج واخوانه
هزاع: خخخ انزين
طلب هزاع
عليا: احم امم هزاع كيف شكل بيتنا؟
ابتسم هزاع: ما بقولج انا ما خليتج تشوفينه عسب اوصفلج اياه لا لالا شوفيه بعدين باجر
عليا: انزين
وتمو يرمسون ويضحكون ورن تلفون هزاع ولا رد عليه واستانست عليا انه ما رد يعني انا
اهم من ميثا
ردو البيت وهم زاخين ايدين بعض ومستانسين وكل واحد فيهم طاير من الفرحه
يلسو هزاع وعليا في الصاله
هزاع: اممم سوري عاللي سويته فيج
عليا: امم شي صار وخلص ولا انتهى الي فات مات
ابتسم هزاع: يعني نسيتي الي صار
عليا: هيه
طار هزاع من الفرحه ولوا عليها
.
.
في هاليوم وايد تقربت عليا من هزاع واكتشفت شي في هزاع اذا سويتي الي يبا والي يحبه
وبينتي له انج تحبينه بيموت فيج بس اذا عاندتيه وسويتي شي ما يعيبه بيكرهج ((عليا والله
بنشوف يا ميثا انا ولا انتي منو فينا بياخذ هزاع والله اني ما اخليه((
.
.
بالباجر سارو هزاع وعليا المطار ورجعو لبلادهم رجعو للامارات وهم مستانسين سارو بيت
بوفهد وسولهم سبرايس والكل عرف ان هزاع وعليا ردو من السفر وميثا طارت من الفرحه
تتحرا هزاع رد عشانها مع انها كانت مستغربه لانه ما صار يرد عليها

في بيت عليا وهزاع كانو يالسين في الصاله ويطالعون فلم
عليا: شو شو قال ما فهمت
هزاع: لحوول يعني ما بتخليني اشوف الفلم
عليا: اوف ما فهمت شو قال انزين
هزاع خبرها السالفه والي استوا له
عليا: هيه
رن تلفون هزاع ومارد ورد ورن وبعد ما رد جان يحطه هزاع عالسايلنت عرفت عليا انها
ميثا وانقهرت منها (( اللله ياخذها يعني ما رد عيلج استحي عويهج ولا تتصلين((
رن تلفون البيت وردت عليا
عليا: الووو
ميثا: اووووف وين هزاع
بققت عليا عيونها ومن حركة ميثا وقوتها: انتي ما تستحين شو انتي يعني حتى كلمة وصخه
شويه عليج استحي عويهج يالخايسه خافي الله عالاقل والــــ
ميثا: اوف جب جب وين هزاع
عليا: والله العظيم ان اتصلتي بعد مره لاسويلج فضيحه وبخبر كل حد عن سواد ويهج وبتصل
في اخوج وبقوله عن سواد ويهج مسودة الويه صدق قواة عين اخ عليج عاقه عمرها عالريال
ميثا: انا عاقه عمري ولا انتي يا ماما افهمي هزاع ما يباج يباني اووف
صد هزاع صوب عليا لانه توه ينتبه وسمع الي قالته عليا
هزاع: منو؟؟
عليا: هاهاهاهاها حبيبي هذا قبل وهــ
شل هزاع التلفون من عليا
هزاع: الوو
ميثا: الو هزاع حبيبي وينك انت ليش ما ترد عليه وشـــ
هزاع: ميثـــ
ميثا: هزاع
هزاع: خليني ارمس
عليا: سكر التلفون هزاع
ميثا: سكتها هاي
عليا: هزاع
هزاع: اووووووه سكر هزاع التلفون اوف شو انتي خليني ارمس خليني ارمسها واقولها انتي
تضاربين من صوب وهي من صوب
عليا: لا والله عيل تباني اسكت واخليك ترمسها
هزاع: لا يلــ
رن التلفون
صدت عليا صوبه وسكرت التلفون
هزاع: عليا
عليا: شو عليا تباني اخليك ترمسها لا حبيبي والله ما اخليك
هزاع: اوووه (وطلع وهو متنرفز)
عليا: هـــــــــــــــــــزاع
ما سوالها هزاع سالفه وطلع
عليا: اوف اوووووووووف
اتصلت عليا لهزاع ومارد غيضت عليا وسارت واتصلت في ميثا
ردت ام عبدالله عالتلفون
عليا: الووو
ام عبدالله: الوو منو؟؟
عليا خيبه سلمي انزين: الو شحالج خالوه
ام عدالله: بخير الحمدالله منو؟؟
عليا صدق ناس ما عندها اتكيت: عليا
ام عبدالله: امنووووه؟؟
عليا: علــــيـــــا
ام عبدالله: هيه
عليا: اممم خالوه انا متصله اريد اخبرج شي خالوه الصراحه يعني انا ما كنت اريد اتصل فيج
بس خلاص ما اتحمل مصختها بنتج عنبو يا خالو بنتج تتصل في هزاع وترمسه في التلفون
من عرس وتقردنه ووصلت لدرجه انها تتصل البيت وتطلب هزاع مني
ام عبدالله: اشووو ثمني رمستج شو تقولين انتي صدق مب مربايه صدق بنت انجليز هيه هاي
انتو عيال الانجليز بنتي تقردن ريلج ولا ريلج الي لاحق بنتنا ها
عليا: اشو خالو شو تقولين انتي
ام عبدالله: هيه الي سمعتيه وانتي يا ويلــ
عليا: خالوه خالوه دخيلج جان تبين تعقين الرمسه فمان اللله بس انا قلتلج وان ردت بنتج
واتصلت لافضحها بين الناس وعقب تحملو سواد ويه بنتكم والله وياج مع السلامه وسكرت
احتشرت ام عبداللله واتصلت في هزاع وجلبت الدنيا واتصلت في اختها ويلست تقول بنتكم
متصله وتهدد وتتبلا علينا وبنتكم ... وبنتكم... ومن هالرمسه
غيض هزاع من عليا ((ليش تتصل في خالتيه وتخبرها ليش جيه تسوي)) واتصلت ام فهد في
هزاع وتمت تقول حرمتك شو قايله لخالتك وحرمتك ومن هالكلام غيض هزاع من عليا وتمت
امه تحن عراسه وخالته والكلام الي قالو جلب حال هزاع.. طار هزاع صوب البيت وهو
مغيض من الخاطر دش البيت ورقع الباب
هزاع: علــــــــــيــــــــــــــا
سمعت عليا هزاع وسارت تربع صوب الدري: هلا هزاع
سار هزاع فوق وعليا تطالعه وهي خايفه شو بلاه ليش جيه
سار هزاع صوب عليا صفعها
هزاع: انتي ليش تتصلين لخالتيه ها منتو سمحلج
وتم يضربها وعليا ميته من الصياح وما خلاها هزاع ترمس تم يضربها ويضربها حاولت عليا
انها تشرد بس ما رامت
هزاع: والله عليا ان عدتي الي سويتي اليوم لا تلومين الا نفسج والحين تحملي الي بيج عسب
المره اليايه يوم بتسوين شي تفكرين قبل ما تسوينه وسار الحجره ورقع الباب
كانت عليا طايحه عالارض وهي ميته من الصياح ضربني اااااااااااااه ضربني بعد مره سارت
عليا الحجره الثانيه ويلست عالشبريه وهي ميته من الصياح
عليا ((ها كله من غبائي كله مني ضربني اول مره سكت ثاني مره سكت وسامحته عيبته
السالفه قال كل وم بضربها وبترضى والله ما اسامحه اااااااه ابوي يارب ليش جيه ليش انا ليش
استغفر الله والله يا ابوي لو انت موجود جان ما سوا الي سواه يعرف اذا ضربني منو بخبر
محد بيسوي به شي أييي ويكبر راسه عليه يضربني يكسرني يعرف ان ما عندي حد اخبره
يعرف اني ما اروم اخبر ابوه عليه ولا امه ولا اخوانه يعرف اذا ضربني ما بيصير به شي
ما خذني عسب يلعب بي ما خذني بس جيه بس هو ما يباني ما يباني بعد كم من شهر خلاص
بيطلقني يوم بيمل مني بياخذ غناته ميثا بنت العرب ميثا مب انا بنت الانجليز حرام عليك يا
ابوي خربت حياتي يوم خذت اميه ليتك ما شفتها ولا خذتها ليتني ما انخلقت كسرني حسبي الله
عليه ضربني ضربني كسر لي ضلوعي عورني حرق قلبي عذبني تعبني حرام عليه حرق
قلبي عذب يتيمه يعرف ان مالي غيره يعرف ان ما عندي مكان اسير له يعرف ان ما اروم
اسوي شي ولا بيستوي به شي اذا ضربني ليش جيه يسوي حرام عليه انا يتيمه لا عندي لا
ام ولا ابو ما عندي حد اااااااااااه يارب ريحني يارب ما ابا شي الحين غير اني اموت ابا اموت
وااااااااااا ابا اسير عند ابوي انا ابا ابوي لا اا اميه ولا حد غيرها كلهم نذاله كلهم محد يحبني
غير ابوي محد غير ابوي بس بابا انا ما ابا غيرك يا ابوي شوف حالي شوف انا كيف من بعدك
من سرت من هالدنيا وانا الهم رابعني صار شي مني وفيني الدمعه صارت عندي مثل
الضحكه في كل وقت وفي كل مكان حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يارب تحرق قلبهم مثل ما
حرقو قلبي حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم((

في اليوم الثاني ما سوت عليا لهزاع سالفه ولا طلعت له وحتى ما شافها مول واليوم الثاني
نفس الحال والثالث والرابع والخامس وكملو الاسبوع وهم مب شايفين بعض ولا مرمسين
بعض عليا صارت ترقد في الحجره الثانيه وهزاع في حجرته
يوم الجمعه قبا الصلاة كان هزاع يالس في الصاله يتريا الاذان رن تلفون البيت ورد هزاع
هزاع: الو
بوفهد: الو هزاع ابويه شحالك وشحال عليا علومكم؟؟
هزاع وهو مبتسم ابتسامه باهته: الحمدالله تماام وقال هالكلمه وهو يضحك مستانسين
بوفهد: يعل دوم يا ولدي انزين ابوي انتو من زمان ما ييتوا صوبنا تولهنا عليكم تعالو اليوم
تغدو عندنا
هزاع: اليوم ابويه ما اروم و
يقاطعه بو فهد: شو ما تروم اقولك تعال انت وحرمتك صوبنا ووين عليا اريد ارمسها
هزاع: عليا امم ما ادري جنه تتسبح هيه تتسبح
بوفهد: هيه انزين اترياكم عالغدا ولا تبطون ويالله فمان اللله اسمعه ياذن
هزاع : الله وياك ابويه
سار هزاع صوب حجرة عليا وكان متردد دق هزاع الباب ومحد رد ورد ودق
عليا: منو؟؟
هزاع: كح كح ابوي توه متصل ويبانا نسير صوبهم بعد الصلاة بي بمر عليج وسار
من سمعت عليا صوت هزاع حست بشعور غريب حست بالدم وهو يمشي في جسمها سارت
عليا وتلبست وتعدلت من الخاطر عروس من حقها وكانت تبا بهالحركه تقهر هزاع وتخليه
يحس بالندم
وصل هزاع وضرب هرن ونزلت عليا
ركبت عليا وهي متغشيه كان هزاع يحس بقرب عليا يحس ان متوله عليها بس لا لا لا
يلست عليا وتمت تطالع هزاع من تحت الغشوه حست بالدموع في عينها حبيبي احبه فديته
فديت ويه من زمان ما شفته تولهت عليه
وصلو ونزلو واول ما دخلو حصلو الكل يترياهم سلمو وخلصو وعقب سارو كلهم صوب
غرفة الطعام ويلسو
عويش: عليا تعالي هني يلسي عند ريلج
صد هزاع صوب عويش وابتسم
سارت عليا ويلست عدال هزاع تم هزاع يشوفها ويشوفها كيف متعدله اليوم
عويش: شو سويتوا في المانيا شو ما سويتي؟؟ شو صار؟؟
عليا: خخخخخ ماشي ما استوا شي
سلامه: كيف المانيا؟؟
عليا: وايد حلوه
عويش: هزاع انت ما كنت توكلها هناك ضعفانه احيدها متنت فتره والحين ردت ضعفت
هزاع: اقول بلعي الي فحلجج عقب ارمسي
وعقب الغدا سحبو عويش وسلامه عليا وسارو فوق وطلع هزاع ويا اخوانه فهد وهادف
كانو عويش وسلامه وعليا يالسين في حجرة عويش
عويش:ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
سلامه:هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
عليا: والله العظيم يعني ما ادري كيف خخخخخخخخخخخخخ
رن موبايل سلامه وتمت ترمس بعيد عن عليا وعويش
عويش: هيه تعرفين شو استوا اكيد ما تعرفين..خطبو سلامه
عليا: شوووووووو
عويش: جب بس بعدها سلامه ما وافقت يالسه تفكر اونها تقلدج
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
نقعت عليا من الضحك:واهههههههههههههههههههههه ههههههههههههه يالغبيه لازم تفكر
تراها بتعرس ههههههههههههههه
يت سلامه صوبهم: شو بلاكم؟
عليا: ماشي بس جيه نضحك ههههه
سلامه: هيه بسير اخبر اميه قوم خالوه ويدوه بيون
عليا: منو؟
سلامه: خالوه
عليا: اوف اوف انا برد البيت
سلامه: عليا عاد
عليا: سوري سلامه
سلامه: عليا بس عاد سالفه وانتهت وبعد خلاص
طلعت سلامه وخبرت امها
عويش: انتي بعدج تكرهين قوم خالو ههههه
عليا: ...
يلست عليا في حجرة عويش وتمت ترمسها ونست قوم ميثا وشوي الا ساره داشه عليهم
ساره: اليا ماما تزقرج تقولج تعالي
عليا: ليش؟
ساره: خالوه تحت تعالي ماما تقول بسرعه حتى عويش (وسارت)
تنهدت عليا وسارت وعدلت شكلها وتعطرت وعدلت ميك ابها ونزلت
عليا: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام والرحمه
عويش: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام والرحمه
سلمت عليا ويلست مكانها والكل يطالعها باحتقار وعليا كانت يالسه وهي متضايجه كانت تحس
ان مب مرغوب فيها وانها غريبه بينهم وكانت تحس بشعور خايس وتمت ترمس عويش يو
قوم سلامه صوب عليا وميثا تطالع عليا بطريقه وعليا بعد ما قصرت يلسو وتمو يرمسون ولا
عليا رمست ميثا ولا ميثا رمست عليا
وديمه: عليا انتي ليش ما تقصين شعرج؟؟
عليا: لا هزاع يحب الشعر الطويل (( كانت تحاول تقهر ميثا((
عويش: فديت اخوي والله حركات
عليا: هيه والله فديته
ام عبدالله: ميثا شو ميلسنج هناك تعالي تعالي
صدت عليا صوب ام عبدالله وطالعتها
سارت ميثا عند امها وسلامه وديمه وياها
عليا: اوف
عويش: شو بلاج؟
عليا: ماشي
ام عبدالله مره وحده علت صوتها: لا واللله يا اختيه الناس الحين كل تحب تتبلا على عيال
الناس وتالف لهم قصص والله هيلا ناس ما عندهم مذهب ولاشي سود الله ويهم
تنهدت عليا وتنرفزت كل شوي وعقت عليها ام عبدالله كلمه خلاص عليا ما تروم تتحمل اكثر
عليا: عويش انتي سيري وزقريني وانا بي وعقب ردي مكانج انزين
عويش: شو
عليا: انتي سوي الي قلتلج عليه
سارت عويش وبعد دقيقتين ردت وزقرت عليا وسارت عليا صوبها وسارت عليا تربع فوق
وعويش وراها
عويش: عليا شو بلاج ؟
عليا الي كانت تحاول انها ما تصيح: ماشي بس تعبانه وما اروم اقولهم اني تعبانه بيتحروني ما اريد ايلس وياهم بسير ارقد
(حاولت تبطل باب حجرتها الجديمه بس كانت مقفوله)
عليا: اوف انا بسير ارقد في حجرةهزاع انزين واذا حد سال عني قولي كنا يالسين فوق ورقدت وانتي انزلي بعد 5 دقايق اوكي عويش
عويش وهي مستغربه: اوكي
سارت عليا حجرة هزاع وتمت تصيح وتصيح من الخاطر لانها تحس انها خلاص ما تروم تتحمل وايد تحملت وخاصتن رمستهم وحركاتهم
تمت عويش تفكر كله من خالو ورمستها وميثا وحركاتها يتحروني ما افهم اصلن انا اعرف كل شي اكيد شي مستوي نزلت عويش تحت وحصلت قوم
هزاع توهم داشين البيت
دشو هزاع وهادف وفهد وسلمو وكل واحد فيهم يلس عند حرمته وهزاع كان يحاول يتجنب ميثا وامها
كان هزاع يدور على عليا وما حصلها
هزاع: عويش
عويش: هلا
هزاع: وين عليا؟؟
عويش: تعال تعال بخبرك شي وبتعرف كل شي
سار هزاع ويا عويش وميثا ميته قهر من حركة هزاع
ام عبدالله: وين عليا شو هاي شو من مذهب عندها سارت وخلتنا كل حد يالس الا هي
صدو فهد وهادف صوب خالتهم وهم مغيضين لان عمرهم ما سمعو خالتهم تسب عليا اما عن الباقي فتعودو طول الوقت وام عبدالله تسب
فهد: خالتيه شو هالرمسه؟؟
هادف: ليش جيه ترمسين عنها؟؟
خافت ام عبدالله من فهد وهادف
ام عبدالله: لا ماشي (وابتسمت)
كانت سلامه ناقعه من الضحك و حصه متنرفزه من امها وحركاتها وشيخه بعد ناقعه من الضحك
سارت عويش ويا هزاع فوق
عويش: تعرف خالتك السخيفه شو سوت؟
هزاع: شو سخيفه انتي بعد شو سوت؟
عويش: سخيفه ونص من اول ما دخلت وهي تعق رمسه على عليا وتسب وتسوي هي وبناتها ويدتك اوف من تلقط كلمه تيلس تسب عليا صدق
غيضت هي تتحراني ما اعرف بس انا كنت اشوفها وعقب خلاص عليا وصلت حدها (وقالت له كل شي)
هزاع: اوووووف انزين والحين هي وين
عويش: في حجرتك
سار هزاع صوب حجرته القبليه وعرف ان تصيح واصلن هو غيض الحين لان يحس انه وايد ساكت عن خالته وكل شوي وتمت تسب حرمته دش
هزاع الحجرة شوي شوي بدون ما تحس عليا اما عن عليا فكانت يالسه في الظلام وميته من الصياح
سكر هزاع الباب وسار صوبها
هزاع: عليا
فزت عليا وحاولت تسكت بس ما رامت خلاص تعبت وايد تحملتهم كل واحد فيهم يسبها من مكان ولا يسوي بها شي صاحت عليا بصوت عالي تمت
تصيح وتصيح
سار هزاع صوبها وحاول يسكتها ويخليها تصد صوبه بس ما طاعت وتمت تصيح
هزاع: عليا بس عاد خلاص سيري مسحي دموعج بنسير البيت خلاص يلا
نشت عليا وسارت صوب الحمام غسلت ويها ومسحت دموعها وطلعت صوبه لقته مشغل الليتات ويالس يترياها
ابتسم هزاع لها: تسيرين البيت؟؟
هزت عليا راسها
هزاع: انزين يلا انتي لبسي عباتج وسوي الي تبين تسوينه بتلقيني تحت اترياج
في الصاله عويش توها نازله
ام فهد: وين هزاع وعليا؟
عويش: يالسين فوق
اليده: ليش يالسين فوق مب هني ؟
عويش كانت تكره يدتها
عويش: حليلهم توهم معاريس متولهين عبعض مب متعودين يفارقون بعض والريال توله عحرمته سار صوبها لان هني الصراحه في وايد ناس يعني
اوف ما ينوصفون
اليده: اشوو؟؟
عويش: ماشي سلامتج
نزل هزاع ودش الصاله
اليده: هزاع ليش ساير فوق انت وحرمتك ويالسين رواحكم والحين وينها؟؟
هزاع: ماشي بس جيه الحين يايه
كانت عليا فوق تعدل شكلها وتحط شوية ميك اب وتعدله عسب محد يعرف انها كانت تصيح
نزلت عليا والكل يطالعها سارت عليا ويلست عند هزاع
وميثا كانت تطالع هزاع وهي ميته من القهر وتسويله حركات بس هو مسولها اكبر طاف
هزاع: عيل نحن بنسير الحين يلا مع السلامه
نش هزاع ونشت عليا سارت عليا وسلمت عليهم كلهم ويوم يت عند ميثا اطالعتها بكل احتقار وطلعت سارت عليا وركبت السياره وسارو بيتهم
اول ما دخلو
هزاع: عليا
ما سوت له عليا سالفه لانها صدق كانت تعبانه متضايجه وللحين مغيضه على هزاع وما نست الي سواه فيها
كان هزاع في حجرته ورن موبايل شاف رقم ميثا كان هزاع ملان وايد ملان قال برد عليها وبشوف شو تبا رد هزاع وتمت ترمسه وتواجعه وتم
يرمسها ورد يرمسها جنه ماصار شي سارت عليا صوب حجرة هزاع تبا تعرف شو يسوي سمعته يالس يرمس في التلفون وهني خلاص صدق
غيضت وفقدت الامل في هزاع
عليا ((خلاص هذا عمره ما بيرجع اوكيه رد يرمسها ياربي هو يحها ليش انا كل يوم اقص على عمري واقول يحبني بس هو يحبني يحبني ردت عليا
حجرتها خلاص يا عليا انتي كنت لهزاع مثل اللعبه هو ما يباج يبا ميثا بس حب يلعب شوي وياج ويقص عليج وانتي الغبيه صدقيه خلاص انا من باجر
لازم انهي كل شي انا خلاص تعبت ما عدت لا اتحمله لا هو ولا اهله ولا حد في هالدنيا خلاص انا صدق صدق تعبت))
__________________

miss_pink 09-04-2008 02:47 PM

يسلموو على البارت ونتريا البارت الثاني


الساعة الآن 08:03 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227