منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   °؛ღ شكيت من الهوى ღ؛° (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=279)

♥ روحي تحبك♥ 01-15-2008 01:56 PM

تسلمون ع الردود الغاويه
التكمله
الجزء الثالث ..



بعد ما قال خليفه حق العنود حطي المايك .. يلس ينتظرها .. بس هي طولت ما ردت عليه .. وبعد شوي
العنود: سمحيلي بس كنت ادور المايك عشان اكلمج ..
خليفه : لا عادي بس كلنيه الدود ..
العنود : هههههههههههههههههه ..
خليفه : انزين الحين ركبتيه او لا
العنود : هيه ركبته ..
خليفه ( متشقق من الوناسه ) : ياله شغليه .
العنود : اوكي ( وشغلته )
خليفه مره وحده صخ ..ينتظرها ترمس ..
العنود : الووو .. الووو .. شو ما تسمعيني .؟؟!!!.
خليفه ( صخ .. وكان قلبه بيوقف من سمع صوتها ..)
العنود : ردي .. ما تسمعيني ..
خليفه ( ياويلي من هالصوت .. يازين صوتها )
العنود ردت اكتبت على المسنجر .. شو العوده .. ما تسمعيني ..؟؟؟
خليفه : ( بعد ما استوعب ) لا ما اسمعج .. اقول انا باروح وباي ..
العنود : اوكي بس لا تطولين .. لاني مدوخه وبنام ..

رد خليفه على محمد : حموووووووووووووووووووووووووووووووود
محمد : شعندك ..
خليفه : الحقني
محمد : خير شو صاير ..
خليفه : سمعت صوتها .. يا زينه .. كان قلبي بيوقف من حلاته ..
محمد : ياويل حالك .. انزين اكتشفتك ..
خليفه : لا .. ياله بخليك بارد اكلمها ..

ورجع خليفه على العنود
خليفه : اسمحيلي بس المايك طلع خربان ..
العنود : وانا مكسره عمري .. مالت عليج ..
خليفه : بدى طول اللسان ..
العنود : لا خلاص سوري حياتي ..
خليفه : اوكي مسامحتنج .. بس لا تعيدينها مره ثانيه
العنود : ييييييييييييييييييييييييييييييه ..
خليفه : انزين انا باخليج الحين .. باروح انام .. مدوخه ..
العنود : وانا بعد .. باي .. تصبحين على خير ..
خليفه : باي .. وانت من اهله

وسكر خليفه النت وراح ينام ..

على الظهر قام خليفه وتصل حق محمد .. وتواعدوا في مكان عشان يروحون ليوا .. ويحظرون تل مرعب ..
وبعد ساعتين وصلوا .. وكلموا سلطان ولاقاهم عند الجمعيه .. وراحوا معاه عند الشباب في تل مرعب ..
وبدى السباق .. وكان غانم المزروعي .. مشارك بالدراجات .. وطلع المركز الرابع .. وفي الليل يلسوا الشباب .. حول الضو .. وكان واحد منهم يدق على العود .. وخليفه يغني لميحد حمد و بو روغه ( الكل كان يعرف ان صوت خليفه كان واااااايد حلو )
وبالجمعه سرحوا ابوظبي .. ورد سلطان معاهم .. وبعد صلاه الجمعه .. يلسوا في ميلس وشغلوا كاميره الفيديو حق ابو محمد وعمه .. كانوا مصورين السباق .. والسهره اللي سهروها حول الضو .. وبعد ما خلصوا .. ودى محمد الكاميره حجرته .. ويلس رايح .. راد على حجرته .. حق يخطف ويشوف خلود قبل ما بروحون ..

وعلى العصر .. راح عمه وعربانه .. ومحمد واقف على الاطلال عند الباب .. ( ياويلي عليك يا محمد )
وشوي ان حد يزعق عليه .. يوم لف انه اخته وضحى ..
وضحى : حمووووووووووووووود
محمد : يا مايرالي .. شتبين ..
وضحى : وين كاميره الفيديو .. نبى نشوف الي صورته ..
محمد : لا ماشي .. فيه مصورين الشباب ..
وضحى : انزين .. عاااااااااادي .. مش بنات .. ولا هو حرام
مزنه : محمد فديت روحك خلنا نشوف ..
محمد : ما عليه فديتج ..
وضحى : طالعو هذا .. انا لا وهي هيه .. شو التفرقه العنصريه هذي ..
محمد : انت تقارنين نفسج بشيخج .. مزون .. وبعدين شوفي هيه كيف طلبت وانت كيف طلبتي ..
ودخلت مزنه وهي متشققه من الوناسه على رمسه محمد وخذت الكاميره .. ولحقتها وضحى وهي تتحرطم ..
وبعد ما شغلن الكاميره .. وصلن وين يلست الشباب .. ويوم بدى خليفه يغني ..

وضحى : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىه يا زين صوته ..
مزنه : ضنج منو هذا ؟!!!!!!!
وضحى : لحظه .. حموووووووووود
محمد : يا صبر ايوب على بلواه .. اش عندج .. عنز اطرب ..
وضحى : تراك وايد خذت عليه .. تعال بعد ونادني بسمي ..
محمد : يوم بالتج بكف بتعرفين كيف خذت عليج ..
وضحى : خلاص اسفين .. المهم .. منو هذا اللي يغني ..
محمد : وانت شولج خص تسالين عن الريايل ..
وضحى : فديتك بس هذا ..
محمد : ما عرفتيه .. هذا خلووووووف ولد شمسه مطر .. ربيعه امج
مزنه : هذا خليفه .. طالعوا كيف تغير من زمان ما شفته ..

وراح عنهم محمد صوب النت .. واول ما دخل لقى خليفه ( اون لاين )
محمد : انا كل ما ادخل الاقيك اون لاين ..
خليفه : اتريا عنودي ..
محمد : ما اسرع صارت عنودي ..
خليفه : والله انها شاله عقلي من اول ما سمعت صوتها .. بس ما عليك .. ما عاشت اللي تيب راسي
محمد : هيه باين .. من رمستك ..
خليفه : شو قصدك ..
محمد : لا ماشي سلامتك ..
خليفه : الا اقول طرشلي تصوير البارحه بحوله على الاب توب باطرشه حق عنود .. خلها اتوزعه واشتهر ..
محمد : وايد مصدق عمرك .. خلاص باجر بيبه لك ..

ويلس خليفه يتريه الليل كله يستنى العنود .. بس هيه ما دخلت ...

وفي اليوم الثاني .. راح محمد صوب خليفه .. ويلسوا يدخلون اللي صوروه في الكمبيوتر ..

وبعد كم ساعه .. دخلت العنود .. وما صدق خليفه .. على طوول دخل يكلمها ..

خليفه : يا مرحبا الساع بالغلا
العنود : مرحبل مليوووووووووون وخرده ..
خليفه : ههههههههههههههه .. خالي الخرده حقج ..
العنود : احمدي ربج .. غيرج هب لاقي ..
خليفه : انزين الغاليه بطرشلج شي .. شو فيه ..
العنود : اوكي ..
وطرشلها خليفه التصوير .. وبعد ما شفته ..

العنود : اللللللللللللللللللللللللله .. حلو ... وين يبتيه ..
خليفه : سر .. عندي واسطه ..
العنود : لا والله صدق .. حد منهم اخوج .؟؟؟؟؟؟؟
خليفه : هيه
العنود : أي واحد فيهم .. اللي يقهويهم .ههههههههههههههههه
خليفه : شو .. تتحرينه اخوج ..
العنود : تخسين .. اخويه .. شيخهم كلهم ..
خليفه : انت ليش رافعه خشمج على الفاضي ..
العنود : مش على الفاضي .. يكفي اني من قبيله بو خليفه ..
خليفه : اذا جي ما نقدر انقول شي ..
العنود : صدق والله أي واحد اخوج ..
خليفه : اللي يغني ..
العنود : والله .. ما اصدق ..
خليفه : ليش ان شاء الله ..
العنود : لا بس ماله خص في شكلج ..
خليفه : منوا احلا .. انا وله هو
العنود : كلكم حلوين .. بس هو احلا .. وصوته احلا ..
خليفه : ادري ..
العنود : معرس ؟؟ وله خاطب ؟؟
خليفه : لا مش معرس ولا خاطب ..
العنود : انزين .. يوزيني اياه ..
خليفه : والله .. اذا موافقه .. بني نخطب من باجر
العنود : هههههههههههههههههه شو صدقتي .. امزح معاج ..
خليفه : هاااااااه ما وصيج رويه ربيعاتج .. وقوليلي رايهن ..
العنود : اكيد برويهن .. واقول .. انا باروح الوالده تناديني ..
خليفه : خلاص مع السلامه ..
العنود : مع السلامه .

************

شو تتوقعون .. العنود بطرش الفيلم لربيعاتها .. ومنو ضنكم بيشوفه ..

والعنود .. بتكتشف .. ان اللي قاعده اتكلمها خليفه .. مش مريم ربيعنها ..


..::يتبع الجزء 4::..

مزيونة بوظبي 08-25-2008 07:23 AM

ثانكس عالبارات الحلوه ونتريا البارات اليايه

جروحي مع الزمن 08-25-2008 11:26 AM

يسلمو القصة وااايد حلوة الله يعطيج العافية

graet girl 03-07-2009 10:47 AM

مرسي ع القصة


الساعة الآن 07:21 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227