منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   دآآم قلب اختآآرك ما همني عيووبك (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=235823)

ميراني..~ 09-23-2009 01:43 PM

الجزء السادس

امووت عليج من صغري وقلبي ...امووت بحبك وشوقك حبيبي ... احبك حب من فرقت عيوني ..

كان ماسك ايدي وما كان يهده وكان ماسك ايدي بايدينه اثنتين .... بدا قلبي يدق
بس ما بطلت عيوني لي ما خوز ايده اول ما بطلت عيوني شفت الجامه شفت للحين برع ظلام و يوم صديت صوب الثاني شفت مايد واقف عند الجامه بس هو ما كان يشووفني .... يعني معقوله هو كان زاخ ايدي اللحين ...
ريم : مايد
مايد صد صوب الثاني بسرعه بس كنت احسه مستحي : الحمد الله ع السلامه
ريم : الله يسلمك ..... مايد انت برووحك هني
مايد : هيه بروحي ومحد يدري بعد
ريم : ليش ؟
مايد : لان يتحرووني ببات عند ربعي
ريم : ليش ما سرت عند ربعك
مايد : لان سمعت انه امج ما بتبات ولا شهاب قلت انا بي ببات عندج
ريم : هيه بس بتتعب وياي خلاص رد البيت
مايد : اعتبرها طرده وابتسم
ريم : لااااا بس قلت يمكن تتعب وياي وخصوصا المستشفى كئيبه
مايد : انا عندي تعبج راااااااااااااااحه
ريم : تسلم
مايد : انتي من متى وااعيه
ريم : ها توه يوم بطلت عيوني شفتك وااقف ع الجامه
مايد : هيه
ريم : ليش تسال ؟
مايد : بس جي لان قمتي قبل المووعد بوااايد
ريم : هيه ........ وين عيل امي
مايد : امج سارت بعد ماقالوا ان العمليه نجحه بس اللحين يبالج علاج طبيعي وكانت طوول الوقت يالسه
ريم : ليش انت بعد كنت يالس وقت العمليه
مايد : يعني لان قبل العمليه بنص ساعه خالتي امل قالت تبني اوديها البيت كلعاده بعدين يوم ردت كانوا امدخلينج الغرفه وبعد العمليه سرت وصلت امي ودريت
ريم : بس انت اليوم وااااااااااااايد تعبت وياي
مايد : ما عليه انا بتعبلج اللحين وانتي اتعبيلي بعدين
ريم : ما فهمت
مايد : بي اليوم وبتفهمين شو اقصد (ابتسم )
ريم سكتت بس هزت براسها
صرااااااااحه مايد بيوم يبتسم ويبين تقوييييمه يطلع طررررررر اصلا هو طررر بس يوم يبتسم يطلع واااااااايد احلى

كنت ابا يرمس ابا اسمع صوته بس هو كان ساكت ويطالع الجامه

ريم: مايد
مايد : عيووو (سكت ما كملها ).... نعم
ريم : كم الساعه اللحين ؟
مايد : اللحين امممممممممم ساعه كم تبين يكون ؟
ريم : ههههه مادري
مايد : اللحين ساعه 4 ونص
ريم : هيه
مايد : ليش تسألين ؟
ريم : لا بس لان برع ظلام
مايد : هيه تبين افتح الجامه ترى برع بحر
ريم : هيه يعني انت يالس اتطالع البحر ؟
مايد : ههههههه هيه تبين اتشوفين ؟
ريم : هيه بس ما قدر امشي
مايد : تعالي بساعدج
ريم : لا ماله داعي خلاص بشوفه يوم بطيب ان شاء الله
مايد : ان شاء الله
بس مايد قام يتقرب مني فحسيت ايدي ترتجف فحسيت من كثر ما كنت ارتحف انه حس
ماايد : بلاج ترتجفين
ريم : ها ... لا ... ولا شي
مايد : لا تخافين ما بشلج اراوييج البحر ههههه
ريم لا تعليييييييييق

مايد : ريم
ريم : نعم
مايد : الله ينعم عليج انا بسير اصلي وبرووح البيت
ريم : لاااا سلامتك بس بتم برررحي اخااف
مايد : ههههههههه خلاص بصلي وبردلج
ريم : لا برايك لو تبا اتسير البيت
مايد : لا عادي بيلس لي ساعه 6 ونص بعدين بسير البيت
بس ابتسمت
مايد : يلا اذن انا برووح تبين شي وانا راد
ريم : لا سلامتك
مايد : الناس يقولون سلامه قلبك ولا روووحك صح (وابتسم)
ريم ابتسمت
مايد : يلا قولي ابا اسير اللحين بيقيم ؟
ريم : شووووووو ؟
مايد : قولي سلامة قلبك ولا رووحك الي تبين
مايد : تامرين ع شي ؟
ريم : لا سلامتك
مايد : يلا كمليها
ريم : سلامة قلبك
مايد : ههههههه يلا مع السلامه
ريم : مع السلامه

صراحه ما كنت ابا يظهر من الغرفه الا ما كنت اباه يختفي عن عيني ولا لحظه

بعد الصلاه سمعت حد يدق الباب
ريم : تعال مايد
مايد : كيف عرفتي ان انا ياي
ريم : ساعه 5 منو يعني بييني
مايد : يمكن الحبيب الولهان
ريم : لااااااااااااا تتطنز
مايد : اقلج يعني ههههه

مايد : اقول
ريم : نعم
مايد : ولاشي كنت اجرب صوتي
ريم : والله انك متفيج اتعرف
مايد : عاد من كثر اشغالج وهمومج اكبر همومج انج اتيبين نسبه
ريم : والله وليش انت شو همومك وراااك ابراج ولا حرمه وعيااال
مايد : لا حرمه وعياااااال ههههههه امطفرينبي ما يخلوني ارتاح
ريم: زين يسوون فيك

مايد : انتي تعالي انتي ادبي ولا علمي
ريم : انا دخلت ادبي
مايد : عادي كل واحد المهم تنجحين واتيبن نسبه
ريم : ان شاء الله انت شو دخلت ؟
مايد : انا دخلت علمي
ريم : وكم نسبتك ؟
مايد : 98.5
ريم : ماشاء الله عليك وااايد زين
مايد : كان امنيتي اسير لندن واللحق في الكليه الطيران بس امي تمت اتسويلي مناحه في البيت اونه مب زين وما دري شو وجي فدرسه في الكليه
ريم : لين اللحين تتمنى انك تستوي طيار
مايد : اللحين حق نفسي لاء لان بعد سنه بستوي مهندس ودرسه وتعنيت وااايد
ريم : هيه خلاص انا بستوي طياره
مايد : وانا بستوي سيكل
ريم : ههههه سخيف
مايد :انا؟؟؟ وهو ينتسم
ريم بس هزت راسها
مايد : انتي شو تتمنين تستوين ؟
ريم : انا ...امممممممممم مادري
مايد : بس يقولون انج ثالث ثنوي هـ السنه
ريم : لا توني دريت
مايد : لا صج شو تبا تستوين ربه منزل ولا مثل امج
ريم : امي ؟؟ وليش امي شو تشتغل
مايد : ربه منزل ههههههههه
ريم :ههههههههه خلاص ربه منزل ابركلي
مايد : انا بعد جي اقول
ريم : شو تحب اللحين ؟
مايد : انا اللحين احب بس اترايس ويا ربعي واسرع
ريم : تترايس ؟؟؟
مايد : هيه بلااج
ريم : بس ديربالك ع طريج
مايد : انا انا اترايس بس في الحلبات وأوباضحيان في الشوارع
فحبيت اغير الموضوع عشان شفته يحبه وانا ما كنت ابا يتوقع ان ه الشي صح بالعكس انه غلط
ريم : شوف كيف بدا يطلع الفير
مايد : يلا انا لازم اسير
ريم : ويييييييين ؟
مايد : البيت
ريم :هييييييييه
مايد قام من على الكرسي ما كنت ابا يطلع ما كنت ابا يسير مكان بس ما كنت اقدر اقله مادري ليش اشوووف دووم في عيونه حزن بس ما عرف ليش ودي يوم اعرف ليش ؟ شوفيه ؟ شو لي يشتكي منه ؟ شو يبا ؟
ما انتبهت الا يوم حط ايده على جتفي
يوم رفعت راسي شفته يطالعني فما قدرت احط عيني بعينه
مايد : رييييييييييم
ريم : نعم
مايد : وين وصلتي ؟ منو لي شال بالج ؟
كنت ابا اقله انه انت بس ما كنت اقدر
ريم : لا انا وياك
مايد : من 3 دقايق ارمس وانتي ما تردين علي ها منو الي في البال
ريم : لا محد بس يت امي ع بالي
مايد : والله بنات انا قلت اللحين بتقلي انت كنت في بالي
صراحه انا كنت امبطله عيوني مو مصدقه الي اسمعه معقوله هذا مايد الي جدامي ؟ اول مره جي يرمسني
ريم : كيف في بالي وانت واقف جدامي
مايد : ههههههه اللحين انتي السخييييييييييييفه
ريم : هههههه
مايد : يلا فمان الله
ريم : في حفظ الرحمن
فوصل عند الباب كان يبا يظهر
ريم :مايد
مايد : عووونج
ريم :عانك الرحمن .... يب امك الظهر
مايد : ايب امي ولا انا اييي (طبعا كان مبتسم الا يضحك )
ريم :.............
مايد :انا سالت ؟
ريم : .............
مايد قام يتقرب مني لين ما حط ايده ع سرير وين انا يالسه
مايد : انا ايي ولا امي ؟
ريم : مايد شكله النوم ماثر عليك
مايد : لا ما في الرقاد جاوبي ع سؤالي ؟
ريم : ماااايد عن الحركات
مايد : يعني تبيني ايي
ريم سااااكته بس اتطالعه ( بس كنت ابا اقله تعال بس خفت يقول شو هاي ما تستحي)
مايد : السكوت من علامات الرضا
فقرب لين ما وصل عند اذني فقالي (((((((( احبج )))))))))))))))
فحسيت خلاص قلبي بيطلع من مكانه وكنت احس انه يسمع صوت دقات قلبي
وهو اللحين وااقف مكانه ما يتحرك
مايد : ترى اسمع صوت دقات قلبج
ريم لا تعليق
بعدني ما كنت مسوعبه ان مايد يقلي ه الكلام او يبادلني نفس الشعور
مايد مسك ايدي
مايد : يلا فمان الله
ريم : مع السلامه ... مايد
مايد : روووح مايد قلب مايد امري انتي بس
ريم غدى ويهها اشرات مرور : بس كنت ابا اقلك لا تسرع
مايد : غالي وطلب رخيص بس عشانج (((( احبببببببج))))
مايد : يلا متى بسمعها منج .......... باي
اول ما طلع حسيت بشعور فظيع معقوله هو يحبني ابا اعرف من متى ؟ وليش اللحين قالي ؟
والله ه الانسان احبه واااايد اللحين الساعه 6 ونص كنت ابا اقوم بس ما كنت اقدر فقلت في نفسي بحاول اوقف بس خفت لا ازيد الطين بله
فزقرت الممرضه اتي اتساعدني على اني ابدل ملابسي وجي فيت وساعدتني وجي
فتميت افكر في ماااايد طبعا الافكار والاحلام وذكرياااات اتوديني واتيبني لين ما امي يت ع الساعه 7 ونص يوم دخلت
امي : فدييييييييتج انتي من متى وااااعيه ؟
ريم : انا توني من قبل اشوي
امي كانت ماسكه الاجياس طبعا ريوووق وسوااالف
امي : يلا فديتج قومي كليلج شي
ريم : ان شاء الله
امي تمت اتحطلي الريوق في الصحن اخوي دخل
شهاب : ريموووووو انتي من متى واااعيه
ريم : توني من اشوي
شهاب : هيه ها ياحلوه شو اللحين
ريم : اعرف من زمان اني حلوه هههه بس اللحين الحمد الله
شهاب : الحمد الله
تمينا جي يالسين انسوووولف جان تتدخل علينا خالتي ميره و(مااايد)
خالتي ومايد : السلام عليكم
كلنا : وعليكم السلام
شهاب : هلا والله توه ما نور المكان
خالتي : امنور بالموجودين
مايد : شو انا مالي رب
شهاب : افا بس لي شفت القمر انسى النحوووم
مايد : ههههههه تعال ترى بخبر ابوي بقله في واحد يقدرن زوووجتك
خالتي : زووووجتك ؟؟؟؟ والله انك ما تستحي
مايد : هههههه عشان تتأدبون ما تغازلوون جدامي
امي : حياكم بلاكم واااقفين
مايد : ننطر بطاقه دعوه ....... هيه اتذكرت طرشولنا اليوم الصبح البطااقه
وتم يطالعني نظرااااااااته مادري كيف اوصفه يالله من نظراته
فتمينا انسولف وجي لين ما اذن الظهر
شهاب : يلا انا لازم ارووح وراي شغل بعد الصلاه
خالتي : ليكون انت بعد بتسير
مايد : انا ؟؟؟؟؟
شهاب ومايد ساروا المسيد و امي وخالتي سارواااا المصلى
بعد ما خلصوا الصلاه مايد وصل قبل قوم امي
مايد : احم احم
ريم : تعال مايد
مايد يبتسم : للحين قلبج يدق
ريم اطاااالعه بنظرات تباه تضربه : لاااااء
مايد :ههههههههه
ريم : والله لو سمعوك لنروووح فيها
مايد : هههههه اترغرفين
ريم : شوووو ؟
مايد : لما اتعصبين تحلوين
ريم :..............
امي وخالتي دخلوا وتموا يسولفون وجي وفجاه خالتي امل دخلت
خالتي بعد ما سلمت من طرف خشمها مادري ليش
خالتي امل : ميوووووودووو انت هني
مايد : لا هناك
خالتي امل : يلا عاد انا خالتك ليش جي ترمسني شوف كيف اترمس خالتك مووزه
مايد : والله خالتي مووزه لي جافتني اتقلي مايد ولا فديتك ولا اي شي بس ما جت عمري سمعت منها ميوووودوووو جني اصغر عيالها
خالتي امل : ما عليه انا يايبه لكم خبر بس ما دري لو بيفرحكم ولا لاء
خواتها : خير ان شاء الله
تمت اطالعني بنظرات اتغايضني



يتبــ’ع

ميراني..~ 09-23-2009 01:44 PM

الجزء السابع


انت قلبي وانت رووحي انت الي انا تمنيته .... انا اعشقك بس ما اقدر ابين لك لان اخاف تقول الي أي بسهوووله ما ابيه.....

خالتي امل : والله بنتي فديتها ياه واحد من اكبر تجار البلاد خطبها بس اللحين مادري انوافق ولا لاء
خالي ميره : والله انتي ادرى فيها ولو زين خلاص
امي : لو زين ليش اتردوونه ؟
خالتي امل : لا عاد انا قلت لو بعض الناس ما يو خطبووها خلال ها اسبوع خلاص بعطيهم ولا انت مايد شو رايك
اول ما قالت مايد كنت ابا اسير اجتلها اذيحها شو هاي ماعندها مذهب ولا شو
مايد : والله انتي ادرى ببنتج ؟
خالتي امل : وانت متى بتعرس
مايد : والله انا اللحينعرووستي ما خلصت الدراااسه اول ما خلصت انتي اول وحده بقلج
خالتي امل : لا تقلي ولا شي انا مابكوون فاضيه عاد وراي احفادي
مايد : خلاص ما بقلج قبل عرسي بيوم بقلج
خالتي امل : ههههههههههه صراحه فديتك كلامك مثل العسل
مايد : لا لا لا انا بحلم ولا بعلم شو سالفه من وين طالعه الشمس اليوم
خالتي امل : من المكان الي انت تباه
كانت اترمسه بأسلووووب اونه تبا تجذبه بس هو فديييته طااااااااااااااف
مايد : انا اقووول من صوب المستشفى اليوم
خالتي امل : احب فيك اتعرف شو
مايد : شوووووو
خالتي امل : خفه دمك
مايد : اصبلج كلاس
خالتي امل : هههههه
مايد يلا انا بظهر تامرووون بشي
خالتي امل : لا سلامه قلبك
مايد : وانتي ياقلبي ماتامرين ع قلبي ورووحي بشي (ويطالع امي )
امي : لا فديييتك ابا بس سلامة رووووووحك
مايد : وانتي امايه شو تامرين عليه
خالتي ميره : سلامه رووحك بس لا تتاخر اباك اتودني البيت بعدين
مايد : ان شاء الله ... وانتي ريم شو تامرين عليه
ريم : لا سلامتك ولا شي
صراحه ما كنت ابا يظهر من الغرفه ...... اول ما ظهر يتني مسج من ماايد (((وانتي يالقلب شو تامرين عليه بعد )))
طرشتله مسج (((دخيلك لا تسرع )) طرش ( بس عشاااااانج )
بعدين تمينا نسولف بس الاكثريه كل عاده امي وخالتي ميره يرمسوون
مايد اتصل في امه انه هو برع واااقف
خالتي يت وسلمت علي وتمت اتبوووسني
والله فدييتتتها صج انها عسسسسسسل
خالتي امل : عيل وصلييييني انا بعد تراني في دربج
خالتي ميره : هيه افااااااااااا عليج ليش لاء
خالتي امل سارت وياهم
وتمينا انا وامي نسوووووولف عااااااادي
بعدين ربيعاتي يو وتموا ويااااي وجي الا فطووم قالت انها بتي ع المغرب
قبل المغرب كلهم يوو عندي عيال خالتي ميره ومريووووم

ودخلت فطوووم يحليلها دوم حظها جي (بس حلوو )
فطووم دخلت ....صراحه كنت يالسه اطالع منصور شو بيسوي شفته طالعها بس ع طووول نزل راسه
فطوووم كانت يايبتلي بوكي ورد كله رووووز احمر ومسويه حركات وجي يعني صج روووووعه ... وبكس مادري شو فيها بقلكم بعد ما تطلع ههههه
فطووم يلست اشوي وطلعت ...يوم طلعت
امي : والله انها بنت ما عليها قصور بنت كفو والله
خالتي ميره : ينين عليها انها بنت اياااويد
ريم : ماشاء الله عليها بنت ونعم فيها
وكنت يالسه اطالع منصور كان يسمع بدقه بس اونه امسوي عمره يطالع الارض يحليله منصور والله يغمضني منصور يحب ههههه
وع العشا كل هم ساروا وامي قالت انه بتبات بس خالتي ما خلتها المهم فليل الساعه 1 ونص كنت يالسه افكر في مايد (احبه يا عرب )
فسمعت دقه الباب دخل رووحي وقلبي ماايد
مايد : ادخل ولا ممنوع
ريم : لا حيااك مايد
مايد : الله يحيج .... اشحال الدلووعه اللحين ان شاء الله احسن
ريم : لا اليوم احسن بوااايد
مايد : انا سألت الدكتور قالي من باجر بتظهرين وبتبدين علاج طبيعي
ريم : ان شاء الله
مايد : ريم
ريم : نعم
مايد : شو نعم بعد؟ شو هـ المذهب قولي عيووني وامر تدلل انا كلي لك مب نعم ( ويبتسم )
ريم : امر
مايد : خيخيخيخيخي ادبتج لا
ريم : والله انك سخيفه
مايد : المهم من باجر ترى دريولنا بي يمر عليج ها الي سمعته امي تقول لامج
ريم: والله مادري
مايد : ريم
ريم : امر
مايد (مبتسم ) : تبيني انا أي ولا دريول
ريم : ................. ميوودو عن الحركات
مايد : دامج اتحبيني ليش تتغلين علي
ريم : شو سويتلك ؟
مايد : يعني قولي احبك وفكيني
ريم : ...................
مايد : يلا قولي
ريم : ............
مايد : يلا عشاني ابا اسمعها منج ادري وااايد بنات يقولولي بس ابا اسمعها منج انتي ؟(طلع لسانه )
ريم : والله ما اقولك واصلا ما احبك عشان اقلك
مايد : هههههههه فديت الي تغار والله هههه يلا وقولي انتي اتعرفين بنات الدنيااااااااااااا كلها ما حطهم عند هذا
زخ ايدي واشر ع ظفوري
ريم: بس ابتسمت في ويهه
مايد : فديت هـ الابتساااامه والله
ريم ما كانت رااايمه ترمس
مايد : حبي
ريم : عيوني
مايد : فديت عيونج انا ..... اقول ترى انا بسافر
ريم : شووووو؟ وين بتسافر؟ ليش ؟ متى ؟
مايد : وين بسافر بسير امريكا ليش بسافر بي يوم وبتعرفين ليييش ومتى ؟ والله مادري لين مامي تقول
ريم : بتسافر ويا امك ؟
مايد : هيه تبين اتين وياي
ريم كنت في خاطري اقووووووول يالييييييييييييييييييييييت
ريم : لا وراااي مدرسه
....
ريم : ميوود
مايد : رووحه وقلبه ودمه عيونه امري قولي
ريم : ابا اقلك شي بس لاتفهمني غلط
مايد : ان شاء الله ماما ريم
ريم : تتوقع خالتي امل شو كانت قصدها يوم قالت اونه لو بعض الناس ما يو خطبوها خلال ها الاسبوع وبعدين قالت تبا رااايك
مايد : انا اقووول فدييت الي تغار بس محد مصدقني
ريم : ميوووود
مايد : قلللللللللللللللللللللللللللللبه
ريم : شو قصدها........ وانت كنت اترمس بنتها بعد
مايد شكله عصب فعدل يلسته : شووووووو انا ارمس ها الاشكال اصلا هي كانت تتصل فيني وتنشد ع اخباري ولا انا عمري لا تصلت فيها وتريتها تتصل
ريم : سوووووووري ما كان قصدي
مايد تم سااكت بس بعد للحظات : اسف ادري صرخت في ويهج بس صراحه كلامج ترفزني حبيبتي انتي اتعرفين انا ماأدانيها لا هي وخوانها ولا امها
ريم : تمت تبتسم في ويهه
مايد مسك ايدي: اتعرفين اني ما حبها
ريم : سووري ما كان قصدي
مايد : انزين انا بظهر اللحين لان قلتلهم نص ساعه وبرجع اووونه ساير عند ربعي
ريم : بتطهر وانت زعلااان مني
مايد : اناااااااا ؟؟؟ ازعل من الدنيا بكبرها ولا ازعل منج انتي ؟؟؟ انتي عمري وقلبي وكل شي في حياااتي
ريم : مااايد
مايد : عيووون مايد
ريم : فدي ....... (مادري كيف طلعت من حلجي )
مايد : شوووو ما سمعت ردي قوليها
مايد : يلا ارمسي ابا اسمع
مايد : والله سخيفه قولي ما سمعت
مايد : يلا ريمووووووو قولي
وكل هذا ريم ساااكته وحاطه عيووونها في الارض
مايد مسك ايدها وبأيده الثانيه رفع راسي
مايد :ريم تسمعيني
ريم بس ابتسمت
مايد : انزين ردي قولي شو قلتي
ريم : ولا شييييييييي
مايد : ما عليه دامها طالعت من قلبج انا راااااضي فيها انا اللحين بقلج وبكمّلج كلمتج فديييت عيوونج
مايد : يلا انا بظهرتامرين بشي غير اني ما اسرع
ريم : لا سلامه رووحك
مايد : لا تخافين ع روووحي لانه بيظل وياااج
مايد : يلا ارقدي تصبحين على خير يا قلبي
ريم : وانت من اهله
مايد : يااااا
ريم : رووحي
مايد :هههههههه يلا باي
رااح وسكر الباب اول ما سكر الباب حسيت استويييت وحيييده محدن وياي

الصبح الساعه 7 ونص والدكتور يه شخص علي وقالي تقدرين تتطلعين
فأخوي مر علي ووداني البيت بس للحين ما اروووم امشي عدل يبالي اونه علاج طبيعي اول مادخلت شفت ابوي واااااقف عند باب الصاله
ريم : ابوووي فديييتك
ابوي صد ع طول وتم يربع : فديييييييييت بنتي والله والله البيت ما يسوى بدوونج
شهاب : احم احم نحنوا هنا يعني من باجر اشيل اغراضي واظهر من البيت
ابوي : لااااا انت بعد عزيز وغالي بس هي مهما تكون بنووتتنا
ريم : احم احم
اول ما دخلت شفت خالتي ميره وحبيب قلبي وخالتي امل وهندو يالسين
دخلت سلمت عليهن
ريم : وين امي عيل
امي : انا هني فدييت صوووتج ويت حصنتني من ورى بعدين سلمت عليها بعد
خالتي ميره : تستاهلوون سلامتها
خالتي امل : اللحين لا تهملووونها مثل ما هملتوا اخوها الله يرحمه
ريم : اي اخوووووووووووووووووو شو اتقولون ليش ما قلتواااااااا

ميراني..~ 09-23-2009 01:46 PM

الجزء الثامن
الصبر والله جميل للي دربه طويل ..وماله اي بديل لمن حب مثلنا ... حبيبي لا تمل اصبر واحتمل من اجلي واجل خاطر حبنا


خالتي امل : اللحين لا تهملووونها مثل ما هملتوا اخوها الله يرحمه
ريم : اي اخوووووووووووووووووو شو اتقولون ليش ما قلتواااااااا
خالتي امل : اخوووج عبيد الله يرحمه ما تتذكريينه
ريم مصدووومه من الي تسمعه: اي اخوي وليش خبوا علي كل هذا معقوله الي يالسه اسمعت اللحين لا يارب يالسه احلم
امي : فديتج اخوج عبيد الله يرحمه كان بينج وبين اخوج شهاب
ريم : انزين يعني شهاب يتذكر اخوي عبيد الله يرحمه
امي : لاء ما يتذكره لان بعد ما مات انا حملت فيج
ريم : انزين كيف مات خالتي امل اتقووول انكم هملتوه
امي بدت اتصيح فقامت خالتي ميره تلوي عليها وتصيح
امي : اخوج الله يرحمه مرض وكانت حرارته عااااليه وااايد وشهاب كان صغير كان حوالي سنتين ونص فقومت ابوج انه يودينا المستشفى يوم وديناه كان مغمي عليه و يوم وصلنا ودخلناه عند الدختر كان ميت بس نحن ما كنا انعرف بعد ما كشف عليه الطبيب قال انه مييت
وهني امي ما كانت راااايمه ترمس من صياح بس انا ومايد وهند بس نسمع صراحه كنت اشوووف صياح امي بس ماكنت اعرف شو اسوي
امي كملت : ومن ذاك اليوم خالتج امل اتقولي اني ما اباكم ومن ها الرمسه
مايد : وانتي شو تبين اتسوين اكثر من جذي وكل واااحد يومه مكتوب قبل ما يولد شو اي اهمال واي كلام فاضي
ريم راااحت لوت على امها وخالتها وتمت اتبووووس راسها وايدينها وتقولها
ريم : فديتج امي لا تحطين في بالج
خالتي امل : بس انتي اهملتي مده طويييييييييييله
مايد (بعصبيه ): وانتي بعدين وياج شو هالمذهب الي عندج ما تشوفين حالتهم وانتي لا حيا ولا مستحا مستحيل انشوووفج وما تسوين لنا مشاااكل خلاص مب لازم اتعدين واتزيدين في كلامج الفاضي
خالتي امل : وانت شو يخصك وانت محد رمسك يل ياهل
مايد : لو كنت ياهل احمد ربي الف مره ولا شو الف الا مليااااااااااااار مره ع اني مب مثل عيالج كبار بس ع فاضي كل واحد اتقولين حيط بس ما خلووو ولا بنت في حالها وكل يوم طايحين في قسم الشرطه انا اقوول طالعين ع ما يستحون طالعين عليج
خالتي امل (اونه قامت تضربه كف اول ما مدت ايدها مايد مسك ايدها وتم يعصر عليها
مايد : انا خلاص غديت ريال ومب انتي الي اي ايمد ايها علي فهمتي ولو مره ثانيه رفعته بقصه لج (وهو يطالعها وكنت احس الشرار يطلع من عيووونه ) سري ربي عيالج بعدين تعالي رمسيني فهمتي و لا افهمج بطرقتي
اول مره اشوووف مايد بها العصبيه وكل هذا وهو يرص ع ايد خالتي امل كنت احس ان خلاص بيكسر ايدها
سرت مسكت ايد خالتي
ريم : مااايد دخيلك خلاص صل ع نبي
بس مايد اللحين كان ماسكنه ويطالعها بنظرات اتخووف
هند : ايه انت هد امي ولا والله شوف شو بسوي فيك
مايد :تتحديني تعالي لو فيج خير
سرت ومسكت ايده وخالتي امل يالسه اتصيح وامي وخالتي مهره بس يالسين يطالعون ويصيحون كنت احس عمري بحلم ولا مسلسل ومسرحيه
ريم : مايد خلاص هدها الله يخليك عشاني هدها مايد
مايد هد ايد خالتي امل ...... بس بعده كان يالس يطالعها بنظرات
هند : صج انك نذل دريت ان شهاب ظهر عشان اتسوي جي
مايد : جب ولو سمعت صووووتج بدفنج ويا امج وخوااانج فهمتي
ريم : خلاص هند لا تزيدين النار حطب
خالتي امل : ان ما حرقت قلبك وخليتك تتدفع الثمن غالي
مايد : انا انطرج يا خالتي الغاليه (كان نبره صووته نبره استهزاء )
خالتي امل ظهرت ن البيت وهندو ظهرت وراها
اتصدقوون اللحين كنت ماسكه ايده لين اللحين وما كنت منتبه اول ما انتبهت تركته بس فديييته حس فشفت ابتسامته بس نزلت عيني
مايد : يلا امي بنروووح البيت
خالتي مهره : امي خف ع خالتك اشوووي
مايد : يمه شوفي كيف ترمس
امي : فديتك هدها خلها اتسوي الي تباه انت خلك اعقل عنها
مايد : ان شاء الله خالتي
مايد و خالتي ظهروا من البيت امي سارت في حجرتها وانا قمت اسير فوق اشوي اشوي
وانا في حجرتي معقوله شهاب وابوي ما سمعوا الصريخ ولا يمكن ابوي قال حق شهاب يوصله مكان
صرااحه كنت وااايد احاتي مااايد يمكن خالتي اتأذيه هاي ما شي في قلبها رحمه
بعد ما بدلت ملابسي واتسبحت فطوووم اتصلت
فطووم : هلا وغلا بالغاليه
ريم : اهلين حبيبتي
فطوم: اشحالج يادلوووعه
ريم : حلااام انا مب دلوووعا ثوفي البرلاءه
فطوم : فديت الدلووووعه والله
ريم : اهئ اهئ اهئ
فطووم : شو ريلج اللحين ان شاء الله احسن
ريم : والله الحمد الله
فطووم : انزين حبيبتي اللحين بتسيرين علاج طبيعي صح
ريم : ان شاء الله من باجر ببدأ
فطووم : انزين ساعه كم امر عليج عشان اوصلج العياده
ريم : فديييييت رووووحج والله ... لا فديتج دريول خالتي مهره بيمر علي من باجر
فطووم : عيل يلا فديت روووحج سيري ارقدي حتى من نبره صوووتج انج تعبانه
ريم : ان شاء الله ماما فطووم
فطووم : يلا بنتي سيري ارقدي هههه يلا مع السلامه
ريم : في حفظ الرحمن
يوم بندت من فطووم شفت الساعه 3 ونص كنت ابا اتصل في مايد بس كنت خااايفه هذا اول مره اتصل في حياااتي
لو اتصلت شو بيقلي شو اقله يالله ابا اعرف شو بلاه الحين ... للحين زعلان من خالتي امل ياربي من ها الخاله
اتجرأ وقلت بتصل بس هو ينام بعد الغدا قلت بتصل فيه ع الساعه 5 بعدين سرت ورقدت اشوي بس مب من تعب الجسمي الا من تهب نفسي وتفكير في ها الانسان يعني خالتي شو بتسوي فيه

الساعه 6 كنت ابا اتصل بس ما تجرأت ابدا
.
.
.
كنت يالسه افكر كيف بتنتقم وشو بتسوي فيه ... قطع حبل افكار صوت المسج الي يتني يوم شفت كان من ماايد
ريم باجر الساعه 6 وربع الدريول بيكون تحت اتجهزي ابسرعه
طرشيتله ( اوكي )
طرش (انتي ليش اللحين واااعيه ليش ما نمتي نحن ما عندنا بعد بنات اللحين واااعيات )
طرشتله (في شي شاغل بالي بس خلاص اللحين بنام )
اول ما وصل المسج شفته يتصل يالله كم احب ها الانسان
مايد : شو فيج ؟
ريم :ههه يمدحون السلام ....هلا مايد اشحالك
مايد (اتقفط ) : اهلين ...حمد الله ع كل حال... وانتي اشحالج ...
ريم : انا نص نص
مايد : شووفيج ؟شو الي شاغل بالج ؟
ريم (بحزن ) : ماايد
مايد : عيوون مايد قولي فديتتتج امري
ريم : شو تتوقع خالتي امل تبا اتسوي فيج
مايد :ههههههههه اللحين هذا الي شاغل بالج والله ما عندج سالفه فديت روووحج والله حطي راسج وارقدي انا اقول احسن
ريم : مايد
مايد : ايد مايد (جنه يبا يذكرني اني كنت ماسكه ايده لفتره طووويله )
ريم : .........
مايد : ههههه والله ما كنت اباج اتنزلين ايدج
ريم : .....
مايد : فديت الي غدى ويها اشارة مرور
ريم : ميووووود
مايد : ااااه قولي غردي فديت اسمي يوم تتنطقينه
ريم : بس عاد يلا بسر ارررقد
مايد : افاا مليتي مني 
ريم : لاااااااا
مايد : هههههههه
مايد : ريم
ريم : عيوووون ريم
مايد : تصبحين ع خير بس ابا قلج شي
ريم : شو ؟
مايد : تبين اتعرفين
ريم : هيه
مايد : احبج
ريم :......
مايد : ههههه يلا باي
ريم : باي
رقدت ويوم ثاني قومت الصبح ع الساعه 6 الا ربع
سرت اتسبحت واتلبست ونزلت (اشوي اشوي )
ريم : صباح الخير واتحب راس ابوها وامها
امي : صباح النووور فديتج حبيبتي تعالي كلي لج لقمه
شهاب : وانا وين بوستي وياشر ع راااسه
ريم يت وباست خده
امي : شو ها المنكر بعد
كلنا : هههههههههههه
يلست اكل وبعدين الخدامه يت قالت انه الدريول يه
يوم بطلت المفاااااااجاءه
ريم امبطله عيوونها: انت شو اتسوي هني
مايد : انا ؟؟؟ الدريول اليديد يلا اركبي
ريم :....
مايد : يلا ريمو اركبي بفهمج في الدرب
ريم ركبت السايره طبعا جداام
ريم : شو السالفه مايد
مايد : ولا شي انا والدريول بدلنا الموااتر عشان اوصلج عشان اكوون وياج واعرف شو فيج
اتفديته في خاااااااااااطري ياربي وين بحصل مثله
ريم : تسلم ماايد والله ما اعرف كييف اشكرك
مايد : لا شكر ع واااجب نحن في الخدمه دااائما
ويوم وصلنا هو كان وياي ودكتور قال انه بسيط وبعد اسبوعين وان شاء الله برد شرات اول ويوم ظهرنا من الدكتور وصلنا البيت
ريم : مايد انزل تعال سلم ع امي
مايد : لا ماما ريم انتي سيري تهت بسراه لان انا لاوم يسير دواام بعدين بابا فنش انا
ريم : ههههههههه
مايد : يلا نزلي ومب اتقولين اني انا امودينج تراج انتي فصيييييييييييحه
ريم : هههههههههههه يلا باي
مايد : باي
ريم دخلت البيت وهني المفاااجاءه هني الصاااعقه



بــ { ــرب

ميراني..~ 09-23-2009 01:47 PM

بآآآآآكـ..=)



الجزء التاسع

دخـيـلـك لا تـخـيـب فـيــك هـقـواتــي وآمــالــي
و اذا انها عالصبر والله وغلاتك عندي راح اصبر


اول ما دخلت البيت شفت خالتي امل وهند دخلت الميلس
ريم : هلا خالتي اشحالج
خالتي امل : هلا وغلا
هند : هلا وغلا
ريم مصدووووووومه من اسلوب خالتها

خالتي امل شلت التلفووووون واتصلت في ابوي وشهاب وحارب
خالتي امل : سري بدلي فديتج وانزليي اباج في سااااااالفه
ريم : اوكي خالو
سرت فووق وانا اوقل الله يستر من الياي
بدلت ونزلت تحت يوم نزلت شفت خالتي وامي وابوي وشهاب وحارب يعني كلهم
خالتي امل : يا بو شهاب هذي اوراق تثبت انك مديون لبو حارب الله يرحمه ب5 ملايين درهم طبعا هذا بسب فشل مشروووع الصقر لي كنت نااوي انك تبنيه
ابوي : صح انا كنت مديوون لبو حارب الله يرحمه وانا من يومه وانا يالس اجمع البيزات عشان ارد الدين بس اللحين حتى ما جمعت النص
خالتي : لا يا بو شهاب ال5 ملاين ماباه بشرط اتيوزني بنتك ريم
ريم مصدوووووووومه شو ها الكلام الي تسمعه انا اخذ حارب لاء مستحيل انا اتزوج من واااحد ما خلا بنت في حالها
ابوي : يا ام حارب لو كنت يايه وطالبه ايد بنتي كنت بشاورها بس يايه تستغلين نقطة ضعفي وتبيني ايوزج بنتي عشان البيزات فانسي السالفه
خالتي : لو جي تبا ترد علي فهذا الشيكات توفي انك تتدخل السجن لمده على الاقل 5 ل6 سنوات
ابوي : اضحي بكل عمري وحياتي وكل ما املك لعيون زوجتي ولدي وبنتي وما بقى من العمر كثر ما مضى
خالتي : يعني ما بتعطني بنتك
ابوي : لاء اسف
خالتي : ترااااك بتدفع الثمن غالي يا بو شهااااب
ابوي : انا راااااضي بس المهم راااحت عيالي
خالتي و ولدها ظهروا من البيت وكره وحقد في عيوونها بس استغربت ان لا اخوي ولا امي نطقوا بكلمه

الساعه 7 ونص **

رحت فوق في حجرتي وتميت افكر وبدون ما احس قامت تنزل عبارتي معقوله انا بكوون لغير ماايد ... واشوي ودخل اخوي الغرفه وجافني اصيح
شهاب : فديتج لا تصيحين( وضمني لصدره ) انتي اتعرفين ان ابوي مستحيل يفرط فيج
ريم : شهاب بس ابوي بيدخل السجن لو ودت الشيكات وانت اتعرف ان هاي الشيكات بدوون رصيد
شهاب : بيحلها رب العالمين ...تعالي انتي صار لج اسبوع ما داومتي المدرسه
ريم : هيه ...بس باجر خلاص بدااوم
شهاب : يلا عيل رتبي كتبج وطلعي ملابسج ولا تفكرين بشي
ريم : شهاب
شهاب : عيون شهاب
اول ما قالي عيون شهاب اتذكرت مايد وسوالفه
شهاب :وين وصلتي شو كنتي تبين تقولين
ريم : كنت ابا اقول انت واايد ما خذ الامور بسهاله
شهاب :ريم شو بنسوي يعني انا باجر بسير مكتب ابوي وبشوف كم عنده وكم لازم ناخذ سلفه
ريم : بس ما بيعطونك سلفه ولا انت ولا ابوي
شهاب : ليش ؟
ريم : مب انتوا ما خذين من قريب سلفه عشان تبنون شركه مقاولات
اهني حسيت انه ويه شهاب تغير 180 درجه بس تظاهر انه عادي
شهاب : ريمو سيري اتغسلي وارقدي وباجر وراج مدرسه
ريم : ان شاء الله
شهاب يه وضمني لصدره وباسني ع راسي وطلع برع الحجره
رحت بدلت ملابسي وتسبحت وحطيت جدولي وطرشت مسج حق فطووم انها باجر اتمر علي
ومن التعب نمت وانا مب حاااسه بعمري

الصبح 6***
قمت من الرقاد اتسبحت واتلبست وشليت شنطتي وانا نازله سمهت ابوي يرمس امي
ابوي : من سابع المستحيلات اني ايوز بنتي لولدها ومهما كان الثمن غالي
امي : لا هاي اصلا ما تدانيها ولا اتواطنها بعيشه الله
ابوي : لو ما تحبها ليش يايه تخطبها مني
انا رحت اول ما اوي سأل السؤال يا ويل حالي اكيد هي اتعرف انه هو يحبني وهي قبل ما تظهر قالت بتدفع الثمن غالي
امي : اصبلك الشاي فديتك
ابوي : هيه حبيبتي
نزلت تحت حبيت راس ابوي وامي وسويت رووحي اني ما سمعت شي
امي : يلا فديتج تعالي كلي شي قبل ما تروحين
ريم : ان شاء الله امي
وانا اكل ريوقي
سنيثيا : ماما ريم
ريم : ها سنيثيا
سنيثيا: ماما فاطمه برا
ريم : اوكي
شليت شنطتي وطلعت برع

في السياره ****
ريم : صباح الخير
فطووم : صباح النور والسرور اشحالج اليوم
ريم : والله تمام وانتي اشحالج
فطوم : انا عالي العال
ريم : دووم
فطوم يو تو ان شاء الله
فطوم : ريم شوفيج اليوم
ريم : ولا شي حبيبتي شو فيني
فطوم : مادري بس احسج مهمومه و ويهج مصفر
ريم : يمكن من التعب في المستشفى وجي
فطوم : هيه تعالي اليوم بعد عندج علاج طبيعي صح
ريم : لا قالي كل اسبوع تعالي ثلاث ايام بس
فطوم : ليش هو كم اسبوع ؟
ريم : بس اسبوعين
فطووم : ما شاء الله وااايد زين
ريم : هيه الحمد الله
وصلنا المدرسه
عواش : توه ما نور المدرسه
ميره : سلامات يادلووعه
حمده : شو ها الغيبه ؟
امنه : ما تشوفين شر
فطوم : حبه حبه عليها خلوها تتنفس ههه
عواش : اشتقنا لج
ريم : وانا اكثر ثاااااانكس
طعا ويهي غدى شراااااااات الطماط
سرنا الصف بعد المدرسه فطووم اتوصلني البيت

ريم : فطوووم ما لي خلق انقل كل هذا
فطوم : محد قالج غيبي ههههه
ريم : حلام مابي زعلت .... فطووم.... فطوومتي.... فطومتي العسل
فطوم : قولي شو تبين ؟
ريم : ههه ابسرعه تفهميني تعالي اليوم بتنا عشان اتساعديني
فطووم : ريموو انا ما صدقت يوم ارتاح فيه تبيني اي بيتج اساعدج بعد يلا مناك
ريم : انزين تعبي راااحه خخخخخخخخخخ
فطوم : والله
ريم : شو في البرائه الي يقطر من ويهي
فطوم : ههههههه انزين بي
ريم : اللحين
فطوم : شو اللحين بسير ابدل واتسبح واصلي واتغدى بعدين بيج
ريم : لا تتاخرين
فطوم : ان شاء الله ماما ريم
ريم : ههههههه جليييييبه شو حتى اصغرج وادلعج بعد
فطوم : امحق دلع والله ههههه

يو وصلت البيت شفت اخوي شهاب وابوي وامي يالسين في الصاله
ريم : اعررف البيت بدوني من شي صح
شهاب : والله يمدحون السلام ها الايام
ريم : هههههههههه
امي : يلا امي سيري بدلي وتعالي نتغدى
شهاب : هيه يمه اليوم خالتي مهره وعايله كريمه بيون
امي : حياهم البيت بيتهم بس متى ؟
شهاب : قالوا بعد الغدى يعني ع الساعه 4ونص


الساعه 3***
اتصلت بفطوم
ريم : سعاده سموج متى بتين بتنا ؟
فطوم: هههههههه وعليج السلام والله انا بخير وانتي
ريم : زقي متى بتين البيت
فطوم : بعد الساعه ونص
يم : والله برااايج لو فاتتج المفااجأه لا تمين اتصيحين
فطوم : اي مفاجأه
ريم : تعالي بتنا وانا بنفسي بقلج
فطوم : الله يستر منج يا بو المفاجأه
ريم : يلا باي ها بتين بعد ساعه ونص ولا اللحين
فطوم : لا اللحين
ريم : ههههههههههه يلا بسرعه انطرج انا
فطوم : اوكي بس مسافه الطريج
ريم : هههههه يلا بسرعه
فطوم : اوكي يلا باي
ريم : باي

بعد نص ساعه فطوم يت واتصلت فيني عشان انزل تحت نزلت ودخلتها البيت يوم نزلت محد كان في الصاله بس يوم يت دخلت شفت توه اخوي يبا يظهر اخوي كان كاااشخ ومتعصم وكان يالس يبخر عمره
ريم (نست ان وراااها فطووم ) :شهااابوا وين ساير
شهاب شافني بس ع طول نزل عيونه بعدين انتبهت ان فطووم وراي
شهاب : بسير ايب خالتي امل
ريم : خالتي امل ليش ؟
شهاب : اتصلت فيني تباني امر عليها ايبها البيت
ريم : وعيالها وين ان شاء الله !!!!!!!!!!
شهاب : وبعدين وياج انتي
ريم : مب جنك عصبت
شهاب : لاء وابتسم وظهر

فطوم : انتي وااايد فضوليه اكثر من الازووم شو تبين فيها
ريم : ما دااااااااااانها
فطوم : الله يهديج ... يلا شو السر والمفاجأه
ريم : هههههههه خلصي كل واجباتي بعدين
فطوم : لا والله وانتي شو بتسوين
ريم : انا بصحح هههههههههههه
فطوم : يلا امشي شو بتوقفيني عند الباب
ريم : ههههه لاء يلا انسير الحجره
سرنا فووق تمت فطوم اتساعدني يحليلها صرااحه تعبت
ريم : افففففففففففففففففففففففففففف تعبت
فطوم : يلا غااااايبه اسبوع وتتفلسف بعد
ريم : فطووم دريتي خالتي امل يت خطبتني حق ولدها حارب
فطوم : شووووووووووووو ؟ حاربوا
ريم : هههه بلاج بلاه حارب
فطوم : ماحصلتي غير هذا يوم يشف وحده يطالعها من الفوق لي تحت
ريم : ههههه حتى انتي بس ما واافقنا
فطوم : مالت عليج حتى الي يخطبوونج مثل ويهج
ريم : مالت عليج انزين
فطوم : ساعه كم اللحين
ريم : الساعه 6
فطووم : اويه ابسرعه انخطف الوقت
ريم : لا تتفلسفين بتمين هني لين العشا
فطوم : نعم ؟؟؟؟ لا حبيبتي ابا بعد نص ساعه بسير
ريم : فطووووووومواااا
فطووم : ريمو جنج ياهل وانا امج
بعد ما خلصنا دراسه فطوم بغت اترووح
ريم : فطووم جربي ها الجحال يديد
فطوم : ريمو انا متجحله
ريم : لا حبيبتي خاز جربي هذا
فطوم يحليلها جربت
ريم : جربي ها الكلوووس بعد روووووووعه لونه
فطوم : ريمو بسير البيت انا منو بيجوووفني يعني ( كنت ابا اقلها منصور تحت بس سكت )
ريم : انزين حطي مب لازم حد يشوووفج
فطوم : هاتي انزين
ريم : حتى ها العطر
فطوم : انتي غبيه ولا هبله
ريم : مديت بوزي حلاااام ثو في البلاأه

فطوم : تعالي انتي ما قلتيلي شو المفاجأه
ريم : ولاشي انا مب تارسه عيوونج هههههههه
فطوم : مالت عليج خخخ
طبعا انا بعد اتجحلت زياااده واتعطرت و حطيت كلوس
يوم نزلت شفت دخل اخوي ويا خالتي امل وخالتي امل كانت اتسلم ع امي وخالتي ميره وعواااش وبعدين فطووم سارت سلمت ليهم كلهم

اول ما كانت تبا فطوم اتطل الباب شو الصدمه وليش منصور ما كان ما سك قفل الباب
منصور استحى ورد ورا وفطوم ع طول ظهرت
ريم : فطووم ثوااني نسيتي مبايلج (جذاااااااابه بس ابا اخليها تنطرهههههههه )
فطوم صدت شافت منصور يطالعها ههههه يحليلهم والله وصلت عندها
ريم : ههههه شو رايج بالمفاجأه
فطوم : مالت عليج انا الغبيه الي ياليه بيتج
ريم : ههههههه هونج علي والله انا كنت اتحرى انهم يالسين تحت ما كنت ادري انكم بتتلاقون فيس تو فيس
فطوم : مالت انزين
ريم : باجر بتنسين هههه
فطوم : باي يلا تيك كير
ريم : بااي يو تو سويتي
اول ما دخلت شفت ابوي سرت حبيت راسه وشفت منصور وسعيد ومايد وعوااش وجسووم وخالو وخالتي امل
خالتي امل : ها يا بو شهاب
ابوي : هلا خير
خالتي امل : ما قلتلي بيوزني بنتك حق ولدي ولا لاء
هني كانت الصدمه كل حد يطالع الثاني
ابوي : انا قلتلج لاء ولو ع الشيكات سوي الي بتسويينه انا سبق وقلتلج كل شي يهوون عشان عيالي وبيتي
خالتي امل : بس انا ما تكلمت ع الشيكات ولو ع الشيكات انا عندي شيكات ثانيه
ابوي : شيكات ثانيه
خالتي امل : هيه شيكات يوم سافرت اتعالج الوالده الله يرحمها
ابوي : انا اول ما رديت من العلاج رديتله البيزاات نوط ينطح نووط
خالتي امل : هااي الشيكات بس انا شو ابا بالبيزات انا ياليه اخطب ايد بنتك
وهني تعب ابوي وقام يفج عقمه
امي : يا بو شهاب شو فيك ؟
شهاب : ابوي قوم اوديك المستشفى قوم
مايد : شهاب شل ابوك بنوديه المستشفى
شهاب ومنصور وسعيد شلوا ابوي وودوه المستشفى وامي سارت وياهم
وانا تميت اصييييييييييييح عوااش يت حضنتني وكانت اتبوووسني
خالتي امل ظهرت من البيت بسرعه
ونحن نتريا حد يتصل يبشرنا
ويتصل اخوي ع مبايلي
يوم شليت ......

ميراني..~ 09-23-2009 01:50 PM

الجزء العاشر

من اختار قبا هويته ولا شخصن بدنيا اشتريه ... اسمع كلام من اسمع ونات القلب ولا دموووع اغلى الناس


يوم شليت التلفون
ريم : ها شهاب بشر
شهاب : لا تخافين ابوي اللحين الحمد الله عطوه اكسجين واللحين رااقد .... وقولي حق خالو ومريوم انه سعيد بيمر عليهم اللحين
ريم : اوكي و سعيد وسيف ومايد ردوا البيت
شهاب : لاء مايد بييلس وياي و سيف ومنصور ردوا البيت
ريم : هيه اوكي
شهاب : يلا باي بسير اكلم الدكتور
ريم : انزين وامي
شهاب : هني يالسه وياي
ريم : اوكي عيل يلا باي
شهاب : باي

اول ما بندت التلفون سمعت الخدامه
سنيثيا : ماما ريم
ريم : ها سنيثيا
سنيثيا : باب سعيد برع
شفت مريوم لابسه عباتها وكان جسوم راااقد فديته والله
مريوم يت وحضنتني : فديتج سيري ارقدي اللحين خلاص ابووج بخير وعافيه اللحين ولا تحطين سالفه خالتج امل في بالج مفهوم حبيبتي
ريم : مفهوم فديتج
مريوم : يلا فديتج الله يسهلها عليج يالغاليه ولا تنسين باجر مدرسه ودووام
ريم : مالي خلق اسير
مريوم : شووو .؟ لا بتسيرين غصبن عنج
ريم : (ابتسمت ) : ههه اوكي بسير
مريوم : يلا تيك كير
ريم : يووو تو ... عيل خالوا وين ؟
مريوم : مادري وابتسمت يلا باي
ريم : سلمي عليهااااااااااااااا واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد
خالتي مهره : فدست روووووحج والله الدنيا صووووب وانتي صوووب
مريوم : احم احم نحنو هنا
ريم : بدوا الي يغارووون يالله ههههههه
خالتي مهره : فديت رووح مرت ولدي والله
مريوم : فديت قلبج والله خالو
ريم : هاي خالوا مب سعيد
مرييوم حسيت استحت
خالوا ميره ومريوم : ههههههههههه
مريوم : جلبه باي
ريم +خالتي مهره : الله يحفظج
مريوم سارت فديتها وتمينا انا وخالتي يالسات
خالتي ميره: يلا قومي نسير انسويلنا عشا
ريم : لاااا خالوا فديتج انتي يلسي انا بسير اسوووي لج
خالتي ميره : لااا انتي اصلا تعبانه وباجر وراااج مدرسه
ريم : لا خالتي والله عادي
خالتي ميره : يلا انسوي عشا
بعد ما سوينا عشا و كلينا ...انا و خالتي ميره سرنا فوق في حجرتي
ريم :خالوا وين بتباتين في غس روم ولا حجرتي ولا حجرة امي ولا حجرة شهاب
خالتي ميره : لا احسن شي في غرفه امج هههههههههه
ريم : ههههههههه وين خالوا
خالتي ميره : في حجرتج لو ما عندج ماانع
ريم : خالو شو ها الكلام انتي اتعرفيني اني احبج مثل امي
خالتي ميره : فديت روووحج يت وحضنتني بالقو والله اني احبج واحسبج وحده من بنات معن الله ما عطاني بنيه
ريم : والله خالو انا بعد احبج
بعد اشوي مبايلي رن
خالتي ميره : خير اللهم اجعله خير
ريم : خالوا هاي امي
خالتي ميره : ردي شو في شو تباه
ريم : الو
امي : ريم فديتج تعالي بطلي الباب
ريم : ان شاء الله اللحين بفتح
امي : انتي يالسه برووحج
ريم : لا انا وخالتي ميره
امي : انزين وين خالتج امل
ريم : مادري عنها يوم ظهرتوا هي بعد ظهرت عساها رووحه بلا رجعه
امي : عيب شو ها الكلام بعد
ريم : شو عيب بعد
امي : مهما كانت لازم تحترمينها
ريم : ان شاء الله خلاص بحطها في عيوني
امي : مالت عليج ما في منج فااايده ... تعالي فجي الباب ترى وصلنا
ريم : ثواني بفتحلج الباب
امي : يلا مع السلامه
ريم : مع السلامه

خالتي ميره : ريم شو مستوي ؟
ريم : ولا شي خالوا امي تحت تباني افتحلها الباب
خالتي ميره : تعالي اللبسي شيلتج وجلابيتج جي بتنزلين
ريم : خالوا ايدي مب برع ولو عشعر اللهم اخوي وامي
خالتي ميره : هيه والله صدقتي يلا انزلي فجي الباب ولا بي وياج
ريم : وين اتين خالوا الا هو الباب الفله من الحووش
خالتي ميره : انزين بسرعه
ريم : ان شاء الله

نزلت سرت فجيييت الباب يوم فجيت الباب امي ويا مايد كانوا مب شهاب
وانا فاااجه شعري ولابسه بجامتي فمايد اول ما شافني نزل راااسه فامي شافت
امي : شو ها بعد انتي وين تبين
ريم : ........
وبسرعه سرت فوق وشفت خالتي كانت توها ظاااهره من الحجره
خالتي ميره : تعالي تحت
ريم : خالوا بلبس جلابيتي وشلتي بعدين بنزل
خالتي ميره : خلاص لا تبطين
ريم : ان شاء الله خالوا
دخلت غرفتي وبدلت ملابسي ونزلت تحت يوم نزلت تحت شفتهم يرمسون عن ابوي فديته وحالته اللحين
يت ويلست عند خالو لان مايد كان يالس عند امي وخالو كانت يالسه عند مايد
امي : والله فديتج مهره صراحه تعبتكم وياي اليوم انتي ومريوم وعيالج فديتهم
خالو ميره : شو ها الكلام موزه بعد يلا عاد ترانا كلنا واااحد
امي : الله يحفظج ويحفظ الكل وياج
خالتي ميره : وانتي يارب انتكونين ويانا


خالتي ميره: انتوا اكيد يوااعه
امي : والله يواعه يواعه
امي : وانت ميود
مايد : والله انا بعد يوعان وكنت افطر اسير وين اكل
امي : هههه لا فديتك اللحين بقوم بسويلك ذيك العشا الي تاكل صبوووعك وراها
ريم : لا امي انتي ارتاحي لي انتي سيري بدلي ثيابج العشا بيكون جاااهز
خالتي ميره : لا فديتج انتي باجر ورااج مدرسه سيري ارقد وانا اسويلهم العشا
ريم : لا خالي فديتج عادي انا بسويلهم وبعدين بسير ارقد
خالت ميره : خلاص عيل انا بي اساعدج
ريم : خالتي ماله داعي الا هو عشا مب غدا
خالتي : لا عادي
وسرنا انا وخالو المطبخ عشان العشا وتمينا انا وخالو انسوي العشا وانا اقص الخيار
ريم : ااااااااااااي
خالتي : شوووووووو فيج ؟ شو استوى
ريم : خالو جرحة صبعي
خالتي : وااااي يالس ينزل الدم منج ... ثواني بسير ايب المطهر
وخالتي ربعت برع المطبخ وانا واقفه ما ادري شو اسوي
شفت صوت ريول تراكض وصراخ
مايد دخل علي فجأه
مايد : شو فيج امي شو تقول
ريم : ولاشي بس بالغلط جرحة صبعي
ماي د : مسك ايدي وحاول انه يوقف الدم فربط معصمي
خالت وامي بسرعه يو
امي : شو استوى
ريم : ولاشي بس جرح بسيط
امي يابت المطهر اول ما حطت عليه تميت اصيح لا ن صج حرقني
خالتي ميره : فديت روووحج والله لا تصيحين
مايد : قومي انوديها المستشفى
ريم : لا ماله داااعي اللحين بيتوقف الدم وانا امسح دمووعي
امي يت حطت عليه مرهم وربطته
ريم : خلاص انا بسير ارقد وانتوا كملوا العشا
خالتي مهيره : لا تعالي كليلج اشوي بعدين
ريم : ا خالو ما اشتهي
ريم : خالو بعدين دخيلج بندي ليت الحجره
امي : ميره بترقد عندي ومايد بيرقد في غرفة شهاب هو بعد باجر عنده دوااام
مايد : ما عليه خالو الا هو كليه
امي : ميوود شو ها الكلام ما دري منو الي كاان يدرس ويزعل لي نقص درجه
مايد : هذا قبل يوم كنت اتحرى بسير كليه الطيران
خالو : والله هذا لي ناقص تتركني ترووح هناك
مايد : هيه عاد انتي مناحتج في البيت
ريم و امي : هههههههههههه
خالتي : ما بي زعلت (ومدت بوووزها )
مايد : فديت زعلانه انا
خالتي : هيه اتحريت بعد
ريم : يلا تصبحون ع خير
امي : يلا خلص العشا كلي بعدين
ريم : لا امي ما بي

سرت فوق في حجرتي وبدلت ملابسي ورقدت

الصبح الساعه 6 ****

انا دووامي الساعه 8
قلت في نفس باقي وااايد برقد اشوي بس ما ياني رقاد يوم شفت مبايلي شفت مسج رقم غريب

اه ياقلب احب انسان ما يعبرني في حبه .... مادري يدري بحبي له ولا لاء .... بس يا قلب وصل سلامي اللي في قلبي لهم حبن محد وصله

استغربت من منو ها المسج مستحيل يكون ماايد اعرف رقمه ومستحيل يسوي ه الحركات منو يعني قلت يمكن مطرشينه بالغلط

الساعه 6 ونص **

رحت اتسبحت واتلبست ونزلت تحت طبعا انتوا ادري كم يبالنا عشان نتجهز ههههههه

الساعه 7 وربع ****

نزلت تحت ما حصلت حد كلهم رقوود

يوم نزلت شفت خالتي امل تحت
خالتي : صباح الخير
رديت بدون نفس : صباح النور
خالتي : انتي بلاج جي اترمسيني
ريم : كيف تبيني ارمسج وانتي السبب وفي الكل الي يحصل في بيتنا
خالتي : ع ها الاسلوب انتي الثانيه انا ياليبه مفاجأه حق ابوووج
ريم : الله يستر منج شو هو بعد
خالتي :انا اليوم يايبتله مجموعه من شيكات ثانيه
ريم (ما قدرت تمسك عبارتها ): انتي ليش جي اتسوين في ابوي حرررااااااااااااااام عليج
خالتي : انا اباج انتي و وعد مني انفذ كل طلباتج وها الشيكات كلهن احرقهن جدااااامج شو تبين بعد
ريم : انزين اشمعنا انا مب غيري
خالتي : لاني احبج ولانج انتي الوحيده الي تقدر ع حارب ... وحارب رااافض اي بنت ثااانيه ...ريم فكري لو تبين ابوج عندج يومين اتفكرين يا ابوج يا نفسج
ريم : حراااااااااااااام عليج الي اتسوين فيني
خالتي : لج يومين بعد .... بعد يومين انا بي اخطبج وبسمع الرد منج ومن امج واللحين انا سايره البيت
يالله شو اسوي شو اختار انا مستحيل ارتبط بحارب ومستحيل افرط في ابوي
يالله شو اسوي شو الحل

الساعه 7 ونص ***
فطووم يت وانا اللحين يالسه افكر شو اسوي شو اختار لازم افكر صح
سنيثيا : ماما ريم
ريم : ها
سنيثيا : ماما فاتمه برع
ريم : اوكي خلاص

رحت ركبت السياره وسويت عمري عاااديه
فطووم : هااااااااااااااي ريمو
ريم : هااااااااااياااات فطووومو
فطوم : اشحالج ؟
ريم : والله تام
اشوووف اليوم مزاااجج راااقي
فطوم : هيه اخوي مشعل قال بياخذلي سياره لو يبت معدل اوكي
ريم :ههههه عشان هذا
فطوم : يس يس

وتمينا نسولف سواللف عاديه سوالف بنات

بعد ما رديت من المدرسه
سنيثيا : ماما ريم كلهم يرووه مستشفى انتي تبي غدا
ريم : يالله لاء
ريم : خلاص انزين انتي سيري كملي شغل
يوم دخلت البيت شفته فااااضي
اتصلت فأمي
امي : هلا ريم
ريم : اهليت امي شخبار ابويه اللحين
امي : لا ما شاء الله اللحين واااايداحسن
ريم : انزين اقدر اي
امي : لاء اللحين اخوج بي يوديج المستشفى عشان العلاج الطبيعي بعدين لو ما كنتي تعبانه تعالي
ريم : ان شاء الله

سكرت من امي اتصلت في اخوي

شهاب : 10 دقايق وانا عند الباب
ريم : ههههههه اوكي حبيبي
شهاب : يلا فديتج مع السلامه
ريم : مع السلامه

رحت بدلت بسرعه وقبل ما يوصل كنت متجعزه
بعد الاشوي شفت مبايلي يرن
العسل يتصل بك
شهاب : يلا انزلي فديتج
ريم : لحظات باي

نزلت تحت ركبت السياره

ريم : واااي فديتك والله اني اتولهت عليك واااايد
شهاب : احم احم منو قدي
وتمينا نسولف ونتصخر بعدين شهاب سألني
شهاب : ريم مره الي طااافه منو وداااج
ريم : (اه يا شهاب فتحت جرح ما يتسكر لو اموووت ) وهني سرحت بخيالي يالله منو اختار مايد ولا حارب لو اختره مايد بكووون انانيه وبضحي بحياه ابوي ولو اخترت حارب بضحي بعمري وحبي مع اجمل انسان

وما انتبهت الا وشهاب يقولي : ريمو وين وصلتي
ريم : انا وياك
شهاب : اي وياي من سألتج وانتي ضعتي ليكون الدكتور قالج شي
ريم : لا ما قالي شي بس قالي انه العمليه امسوينها اوكي وان علاج ما بيطول الا اسبوعين طافن اسبوع وباقي اسبوع ثاني
شهاب : عيل ان شاء الله بسيطه بس ابا اعرف وين سرحتي
ريم : كنت ويااااك
شهاب : نو نو نو بس بعرف يوم

وصلنا المستشفى ودخلنا ع الدكتور
الدكتور : انسه ريم العلاج ماشي معاك كويس خلاص ما له دااعي انك تيجي مره تانيه بس حاولي انك تمشي عليها وخلاص ان شاء الله حتكوني كويسه ان شاء الله
ريم :يارب ،، مشكوووور دكتور ما تقصر
الدكتور : لا شكر ع واااجب
وطلعة برع شفت شهاب ينطرني
شهاب : ها بشري الدمتور شو قالج
ريم : خلاص قالي ماله دااعي اني اي مره ثانيه
شهاب : هيه ها الاخبار الزينه ... يلا رووحنا
ريم : يلا

ونحن رادين من المستشفى
ريم : شهاب ودني ابا اشووووف ابوي
شهاب : انزين اللحين بدوديج بس باول كم بتدفعين شو بلاش...... ما عندي انا
ريم : بدفعلك الي تباه بس ودني
شعاب : ان شاء الله تامرين امر
ريم : ثااااااااانكس
شهاب : ان اني تايم
ريم : اخوي متطور والله
شهاب : شو تتحرين عيل

وصلنا المستشفى دخلت ع ابوي وكانت امي و خالتي ومنصور يالسين كنت اسمع من برع ضحكه ابوي يالله فدييييييييييييييييت هالضحكه عساني ما انحرم منها
اول ما دخلت ركضت صوووب ابوي ولوية عليه وبسته ع راسه وايديه وهو نفس الشي
ابوي : فديت روووحج والله
ريم بس تصيح
وانا اصيح ما كنت اعرف اختار منو اختار ابوي ولا حياتي

بتختار انها تعيش ويا شخص ما يحبها وامه دوووم تحتقرها بس تنقذ حياه اغلى الناس لها
ولا تختار نفسها وتمشي ورا قلبها


تتوقعون ريم منو بتختار ؟؟؟



اوووف بس لـآآه تــ { ع ــبت ...ابا ردوود و تشيييييييييييع ....=)


الساعة الآن 08:51 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227