![]() |
عزه تعبانه إذا سرت بيتهم بكمله |
هلا شماسي انا احسن الحين يلا حبايبي بكمل |
الجزء الثاني .. رووضه : وش عليج منه .. انا بطلعله ... تغشت رووضه و راحت و فتحت الباب الي يفتح عالسكه ... مبارك : السلالام عليكم روضه : و عليكم السلالام .. مرحبا الساع . مبارك : الشيخه .. لو سمحتي بغيت ماي .. روضه و هي مستغربه : شوو ؟!!!!!؟؟.... مبرك : سلامتج الشيخه .. بس بغيت غرشت ماي ... حق السياره .. روضه و هي مستغربه من طلب هالريال الي جدامها : انشاااالله ... و راحت و عشان تيبله الماي ... خليفه : مبارك صاحي انت ؟؟!!!... عنبوه ادق بيبان العرب عشان غرشة ماي ؟!!!؟؟... مبارك : صبر شوي انت .. رجعت روضه و معاها غرشتين ماي العين ... تناول مبارك منها الغراش .. مبارك : تسلمين الشيخه .. روضه : ربي يسلمك الشيخ ... و كانت بتسكر الباب .. مبارك : الشيخه ... روضه : لبيه .. مبارك : لبيتي حايه .. الشيخه بس بغيت اقولج اني ما ادخل بيوت العرب الا اذا سمحولي و ادخل بحشمتيه و اظهر بحشمتيه .... و السموحه منج ما دريت ان السكه من ممتلكاتج الخاصه و الا جااان هودنا قبل لا ندخلها ... و ما ادري منوه الي ظيع المذهب بيلسته في السكيك ... و ثمني رمستج قبل لا تتنطقيبها تسمعين ؟؟... .. انصدمت روضه بكلالامه و ما عرفت شو تقوله او ترد عليه .. تمت واقفه عند الباب فاجه ثمها و تشووف مبارك و خليفه و هم ظاهرين من السكه .... ميثه : خيييييييبه تخيبه ... حشى ذنيه رادر مره مسكها الرمسه .. روضه و هي ترقع بالباب : سبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال عنلاته الخاااااااااام ... ميثه : اب اب ... شكل الحبيبه عصبت ... موزووووه ... لحقي .. موزووووووه ... ويت موزه خت ميثه و عندها ربيعتها مريم الي كانن يالسات عندهن في السكه .... موزه : شووو ؟؟؟!!!!...... شعندج تباغمين ؟؟!! روضه : اوين شووه ... ما ادري منوه الي ظيع المذهب بيلسته في السكيك ..... عنلالالاته يعني انا اللحين مظيعه المذهب ؟؟؟!!!!!... موزه : رويض شوفيج ؟؟؟!!!!!!... روضه : تعرفن شووو بسوي ؟؟.. ميثه : رويض ... عيني خير ... شو بتسوين بعد .. لج ويه تسوين شي اصلا ؟؟؟؟..!!.... روضه : مب المنصوريه الي ينقالها مظيعت المذهب مريم : يخسوووون ... ما يسوونها المنصوريه و لا يسوون ثرها ... موزه : ايوه ... كبري راسها ... مريوم لمي ثمج ... روضه خلي عنج انتي غلطتي عالريال .. موزه : أي ريال ؟؟!!... الي دخل بسيارته علينا في السكه ؟!!... ميثه : هيه ... سمع سب رويض له .... و قالت ميثه حق موزه و مريم السالفه الباقيه ... موزه : خيبه رادار متحرك الريال ههههههههههههه... ميثه : هههههههههه.... نفس تشبيهي .. بس انا خليته رادار ثابت ههههههههههههههه.. روضه : و الله انكن متفيجات ... ظكي هنه ..... و طلعت روووضه و راحت صوووب سيارة مبارك و البنات يلحقنها ... مريم : الله رنـــــــــج ... ياويل حالي و اسود بعد ... روضه : دورلي حصاه و الا باسكوووو و الا طابوووقه و الا أي شي ... موزه : ليييييييييييييش ؟؟؟!!!!!!!!!!!... روضه : عشان اكسر جامته .... ميثه : شووو؟!!... رويض و الله ان سويتيها لا اتصل بمحمد .. روضه : ميثوووه حراااام عليج و الله قاهرني برمسته ... شووو انتي مب منصوريه شراتي و الا ماخذه الجواز امس و ما عندج انتماء لجبيلتج ؟؟!!... ميثه : يالله عليج يا روضه طاعي كيف فسرتي السالفه ... يا بويه ما نبا فظايح و الله لا يقصبونا قصاب ... حرااام يا سلطان لا يدووس في بطنج ان درى ... روضه : اووووووه ... شو اسوي و الله ظاربتني غصه منه و من كلامه ... مريم : حلوو؟؟!!!... ميثه : شوو حلو ؟!!!؟؟؟... مريم الريال حلو ؟؟.. ياويلي سيارته فناااااانه .... اذا حلو بقردنه هههههههههه ميثه : هههههههه ... سألي روضه هي الي طلعتله و شافته ... روضه : تصدقن ... ما انتبهت لشكله ... موزه : ههههههههههه ... مب منج .. انتبهتي لسّب بس ههههههههههه و الله و الله خاطري اشووف الريال و هو يتهزب روضوه .. روضه : ايوه .. بدت الشماته .. طويز لمي ثمج الي مستوي شرات براطم البقره ... موزه : انا ثميه براطم بقره ؟؟!!!!... بسم الله عليج يالليدي ديانا .. ميثه : اوكي اوكي تناتفن بالكشيش بس في البيت لو سمحتن ما فينا للفضايح في السكيك يسد الي يانا ... روضه : انزين بس اريد اسبه هالسبااااال ... ميثه : خلاص ارقبيه الين ما يرجع و عقب تلقفيه من لحلجه و تضاربي معاه و نتفي لحيته .. روضه : ميثوه عن الطنازه ... تراني بسويها عادي .. برقبه و بلعن خيّره بعد ... مريم : اييييج شوور ... كتبيله سبه حلوه عالجامه الجداميه و الا ع بونيت السياره .. روضه : هيه صدقج ... موزه : هههههههههه .. مالكن امل .. اظني انه توه مظوي سيارته من المغسله ههههههههههه ما عليها غبار... ميثه : الله يعيني عليكن ... روضه : اممممممم ... اوكي لحظه ... و يلست تفكر ... اوكي بكتبله في ورقه و بحطها له في سيارته ... راحت روضه البيت و البنات وراها ... ميثه : روضه عن الفضايح .. شو هالحركات بعد .. هذا الي قاصر بعد .. مريم : شو فيج ميثوه ؟؟!!... تراج وايد معقده السالفه ... و بعدين هو ما يعرفها هي منوه و الا بنت منوه ... عادي يعني ... روضه : اوكي .. اوكي .. شو اكتب .. اممممممم ... موزه : كتبي مالت عليك و عويهك ... مريم : لالا.. كتبي ما سنت عند الجبايل الريال يدق عالبيبان و يتهزب البنات و يسري ... معذوور مب ولد جبايل ما تلالالام .. ميثه : ربي يثبتكن بعقولكن انشاااااالله .. روضه : بتشوفن شو بكتب .... و كتبت روضه الي في خاطرها و وقعت اااخر شي بالمنصوريه ... ميثه : و ليش كاتبه المنصوريه بعد ؟؟؟ روضه : عشان يهاب المنصوريات من عبعد كيلوو .... و يعرف اننا مب هينات و لانا خايسات شرات المتعود عليهن ... و راحت روضه و حطت الورقه تحت المشاش الي على الجامه الجداميه المجابله حق الي يسوووق ... و دخلن البيت و يلسن يسولفن ..... و في هالوقت كان مبارك يشوف اليوله بس كان يفكر في البنت الي شافها في السكه ... محلاة منطوقها و هي تقول مرحبا الساااع ... يلس يفكر هو ليش راح و دق عليهن ... ليش هي من بد البنات الثانيات الي طلعتله ؟؟.. ليش يفكر فيها ؟؟؟.. عالساعه 12:30 ... راح مبارك و خليفه صوب السياره ... اول ما دخل مبارك السكه طاحت عيونه عالباب الي دخلن فيه البنات .. و تم يطالعه كأنه يستنا حد يطلعله من هالباب ... بس خاب امله .... و هو واقف يفتح الباب طاحت عينه عالورقه المعلقه في سيارته فشلها .... و هو مستغرب شوو هالورقه .. فتحها و قرى الي فيها ... خليقه : مبارك شعندك ؟؟!!!.. فجأه ظحك مبارك : هههههههه بتحط الفرد بين عيوني ... جان ريت البنات و قوتهن .. خليفه : شووو ؟؟!!!.. مبارك : البنت الي تواجعت معاها حاطيتلي ورقه ... خليفه : شووو طيحتها ؟؟!!.. هههههه مبارك : افففف لا تخبر .. خليفه : شكلهم رقموووك يالمزيون ... مبارك : هههههههههه قرى و شووووف .. عطى مبارك الورقه لخليفه ... فتح خليفه الورقه و لقا مكتوب فيها ... شووو تتوقعون روضه كتبت في هالورقه ؟؟؟ شو ردت فعل سعيد من حركتها هذي ؟؟؟ انشالله بتعرفووون في الجزء الثالث |
اتريا ردوووووود |
ثانكس ع البارت ونتريا التكمله |
الساعة الآن 02:01 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir