منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   لو يهون الحب قدرك ما يهون..لان عيني غيرك انته ماترى... (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=17848)

m3soolat 03-31-2008 06:39 PM

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ήoOήY 04-02-2008 12:58 PM

http://www.1ss1.com/2008/4/pEl17895.gif

روووعة ،..

تسلمين حبووبة

::.
.::


يعطيج العآفية



BaNoOtAh
:ast7eee:

http://www.1ss1.com/2008/4/pEl17895.gif

ريامي 04-02-2008 08:39 PM

شكرا لانكم قريتو القصة اتريا رايكم

........................................

الجزء الرابع

في المطبخ معتفسه ادور ثلاجة الماي بس ماشي لانهم يستخدمون دبب صغيره ويحطونها في الثلاجة ......
الريم تتحرطم: أوووووووووووووووووووووف وين الماي؟؟؟
والله حاله بموت من العطش كله من سوالفهن اللي ما تخلص
وانا ليش ما اسأل البشكاره اسهلي وافتك
الريم وهيه تحاول تذكر اسم الخدامه: يا ربي شوه اسمها الله يغربل العدو ...اممم اممممممممم ... كان .. لا لا لا هان .... اكيد نان ...هيه ناني
الريم باعلى صوتها: حوووووووووووه ناني وينج
ناني تربع صوبها: شوه مدام ؟؟
الريم : وين الماي مالكم؟؟
ناني تفتح الثلاجة وتناول الريم غرشة الماي.. وتروح تيباها كوب
ناني: اندوج مدام... يريد شي ساني؟؟
الريم : عشتوووووووا بعد اندوج ... لازم مقطنه عندهم من عشر سنين
ناني: انتي شوه قول؟؟
الريم : ما شي خلاص ذلفي
راحت ناني عن الريم الي قعدة تروي ظمأها وبعدين اذكرت الريم شي
الريم: اوووه عنود تريد ماي .. برويها الدبه إذا ما ذليتها..هههههههههههه
وهيه توها تفتح الغرشة عسب تصب ماي في الكوب علشان تاخذه معاها حق عنود وفجأه تنقطع الكهربه ...
الريم تشهق: اميـــــــــه ... وقتج انتي الحين تنقطعين ...يويلي والله اخاف من الظلام
وهيه مب منتبه كانت تصب الماي على ثيابها
الريم تشهق: لا ...شوه هذا اخ اختربت كشختيه
ومدت ايدها تتلمس الكوب علشان ما تصبه على ثيابها مرة ثانيه وصبت الماي في الكوب وهيه رايحه صوب الباب تتلمس اليدران علشان ما تضرب في شي وتوها واصلة الباب ما حست غير حد داعمنها من ورا
الريم:والعـــــــــــــثره ......منوووووووووووووووه؟؟؟
ناني: سوري مدام انا ما في شوف انتي
الريم تتحرطم وهيه طالعة صوب الفلة العودة : الله يغربلج يالسبالة زين ما سبحتيني بالماي ...ما تشوفين يالعورا


ومشت......... ومشت............ ومشت....وهيه تتلمس اليدران......ودعمت حد مره ثانية وهاذي المره الدعمه أقوى لأنها دعمت حد ويه بويه وكان الشخص أطول عنها وأعرض بس هوه ما اتحرك وانجب عنها نص الماي
الريم: شفيكم اليوم كلكم ما تشوفون ولا عميان...اووووف والله كسرتوني حرام عليكم والله ما اقهر....حتى الماي عبر الحين بوصله حقها الكوب فاضي

ومن دون سابق انذار اشتغلت الكهربه
الريم وهيه فاجه حلجها ومبققه عيونها وهيه تشوف مانع واقف جدامها ومخرستنه وعلى ويهه نظره غريبه ويطالعها من فوق لين تحت ويبتسم ابتسامه كلها خبث ويقول في خاطره الله يابج لدربي...
أصلا مانع رد صوب المطابخ علشان يعابل المجمع مال الكرهبه ودام انه لاقاها بينفذ وعده يوم قال بيطفربها.....وقرر انه ألحين يبدا وحب انه يغلس عليها
مانع يزاعج عليها: ايه انتي ما تشوفين خربتي كشختي ألحين شو بيقولن عني بنات دبي....
الريم وهيه منزله راسها وتحس الدم كله في ويهها:.........
مانع : رمسي ليش ساكته عقب ما سبحتيني وسبيتيني ألحين أنا ما اشوف وأعمي...مالت عليج..وعلى ويهج
الريم خلاص منتهيه: .....سمحلي والله ما كنت أقصد
مانع: لاوالله عاد وين أصرفها ما كنت أقصد...هااه عقب ما وصختيني عاد شو تفيدني (ويقلدها) ماكنت أقصد
الريم خلاص انترسن عيونها دموع واتغيرت نبره صوتها: آسفــــه
مانع: لاوالله شو يفيدني أسفج
خلاص الريم طنقرت وعصبت ووصلت حدها وتقول في خاطرها شو هالمصاخه كم مره اعتذرت هذا ما يفهم ولا يبا يفشلني ويحرجني عيني..عينك مالت عليه السبال ما طاح نصه يوم إلا شويه ماي انجب عليه( ومسحت دمعتها وقالت ما عليه براويه)

أما مانع كسرت خاطره يوم سمع انه تغير صوتها وقال حرام غلست عليها واااايد شكلها بتصيح ..وقال أوني ألحين بقبل اعتذارها....

مانع: ليش ساكته شو بيفيدني اسفج رمسي..
الريم رفعت راسها بسرعه وكان باين من ملامحها انها معصبه وكانت معقده حياتها واطالع عيونه : ايه انته شفيك ما طاح نصك يوم إلا شويه ماي انجب عليك وانته ما تفهم كم مره اعتذرت..والله عاد إذا انته معصب لا تبرد حرتك فيني ولا تشوفني بنت قلت عادي ببرد حرتي فيها ..لا ابوي غير فكرتك تراني بنت عن عشر رياييل فهمت ....والساكت عن حقه شيطان اخرس أوووووووووف.... وخطفت عنه ولا عبرته ولا وقفت حتى تعرف شو رده فعله
أما مانع وقف مبهت ما يعرف شو صاير ومستغرب ويقول يالله يا قواتج يا بنت خالي طلعتي مب سهله...صدقج يوم قلتي انج عن عشر رياييل ...الهرمه طالعه حلوه بالبدله...أخ عليها لوما يلست تتحرطم كنت بقولها شو رايها في ذوقي..بس أحسني متيبس من يوم ما دعمتني...............
أخ والله انها طرررررررررررررررررررررررر

" عـفا الله عن خطا غدر الخناجر والضلوع ابطال...بـسامح واتـركك تـحت الـظلام الحالك لحالك...دخـيلك وفـرّ دمـوعك ترى هدر الدموع اذلال...وتـرى مـا فيه احد يصبر مثل صبري بغربالك...انـا عـيب عـلي أنـقض كلامي والرجال افعال...واذا قـلت اقـطع احـبالك تـراني بقطع حبالك..عـشان اكسب هدب عينك تجرعت العذاب اشكال...ولـيتك تـرأف بـحالي عـلشان ارأف بـحالك...أنـا مـحدن بـجابرني أسـاير مـعك هالمنوال...تـرى لانـي تـبيع لـك ولا ني باصغر عيالك...أنا جيت اعشقك نبض ومشاعر ما اعشقك (تمثال)...أنـا جـيت اسـكنك واحياك وابقى فيك وابقى لك...أبـي قـلبك يـحس انـه فـقد بـمحبته رجـال...مـلكته مـن هدب عين وخسرت رضاه باهمالك...صـحيح ان الـفراق اقـسى ولكن الوصال محال...أنـا صعبن علي أرضي غرورك واضعف قبالك أبـهديك الـوصال فـراق واهديك الفراق وصال...بـسوي مـثل مـا شـوفك تسوي وافعل افعالك...عـشان تـعرف من فينا الزعول ومن وسيع البال أبـيـك تـذوق فـنجالي وانـا بـذوق فـنجالك...نـصيحة واحـتفظ فيها قصر معك الزمن أو طال...أبـي تـسمع كـلامي زيـن وتـحطه على بالك...واذا قـصدك تـهين اسـمي عشان تشمت العذال...تـرى لا انـته ولا غيرك ولا عشرة من اشكالك"

ومن بعدها رد مانع عند الرياييل وراحت الريم الحمام تغسل ويهها ومن بعدها بترد تيب حق عنود ماي عشان البنات ما يحسن بشي..وفي ميلس الرياييل توه مانع داخل عليهم...
سلطان : ونعم ....أقول منوع تصلح كرهبجي...
سعيد : أقول منوع خلاص بعدين بشلك وياي لأن الليت مال حمامي دايما يفصل ما ادريبه ما يطيع يشتغل....
مانع : ههههههه مالت عليكم أصلا أنا ما سرتله المجمع إروحها الكرهبه اشتغلت ..
ناصر: هههههه اتروعت منك يوم درت انك سايرلها
ويا مانع ويلس حذال عبدالله اخوه...
عبدالله : حووووه شفيك كلك خرسان ماي
طبعا مانع نسى عمره ولا بدل كندورته
مانع يريد يرقع السالفه:هاذكهه هههههههه ... الخدامه الله ينطبها دعمت فيني وجبت عليه الماي...
عبدالله مسكر خشمه بيده : وع وانا اشم ريحه خدامات
سلطان وسعيد: هههههههه يع عليك اماحج الخدامات لا تي صوبنا
مانع في خاطره : يا جذبكم فديتها ريحتها كلها دهن عووووود
مانع : هههههه انزين من رخصتكم بسير ابدل واردلكم
الكل: مرخووووووووووص
ومانع وهوه رايح صوب غرفته شاف الريم طالعه من المطبخ وشاله كوب ماي
مانع وفيه ضحكة: الريم
الريم ما ردت عليه
مانع بجديه شوي: الريم ...أكلمج ردي عليه
الريم عطته نظره هزت كيانه وراحت عنه ومانع واقف منصعق من ردت فعل الريم وحس انه صدق غلط عليها وجنها معصبه وزعلانه...
مانع في خاطره : خيــــبه والله انها زعلت
........
..
.
توقع وش يكون الرد من قلبٍ هديته جروح؟
يهلي بك وينسى الجرح•• يقولك يا غلا مسموح؟
تخيل عيش مأساتي تصور إنك المجروح
بتعرف بعدها ردي•• معاناتي مع الأيــــامْ

كانوا شبابنا الصغار يلعبون سوني ومشتطين من بيغلب الثاني عسب إلي يباري الثالث والي يغلبهم كلهم على الباقين الاثنينه إلي خسروا انهم يعشونه ع حسابهم

فهد : اللــــــــــــه عليك والله انك يا حروب رحت دام انك تباري بطي ..الله يعينك
حارب : هااهااي صبرلي شوي أصلا هاذي بس مقبلات ولا انا محد يغلبني وبغسلك انته وبطوي
بطي : ههههههه في الاحلام جيه انا ما ضارب خط من دبي لحجره فهد عسب حويرب يغلبني
فهد : مالت عليكم طوفه ..ياخي مشكله الخقاقين
حارب وهوه يضغط stare ويفتر صوبهم : هيه صح باجر عرس قوم حمد سالم الكتبي تراهم عازمينا ومطرشين بطاقه دعوه بتسيرون
فهد : هيه صح شفتها مب هم بطاقتهم عيناويه وبعد وياها مصحف يمكن
حارب : انزين هيه هاذي شو بتسيرون انا عني بسير اصلا كلهم بيسيرون امي وابوي ويدي ويدتي وخلوف و ودوم أما عماتي الكبار محد منهم بيسير
فهد : خلاص انشالله بنسير ..شوه بطي بتسير
بطي : أكيد بسير اصلا السيره ما تحلى من دوني
حارب: يالله يالخقه
فهد : صدق بتسير خلصنا
بطي : عيل وين تباني اسير جيه ما بتم اروحي وبعدين انا مجهز كل العده
حارب وهوه يكمل لعب : يله عيل العب يالخقاق
.......
.....
..
.

كانت مندمجه واتابع فلم في تو وناسيه الدنيا وما فيها
ودخل حمدان يتحنحن
فزت ميره من مكانه اول ما سمعت حمدان
ياربي شو يابه هذا الحين يارب ما يكون ربيعه سبال ويخبره ولا بموت ياويلي والله انه يا حمدان بيدفني حية
حمدان : السلام عليكم
ميره مرتبكه : هلا وعليكم السلام
حمدان: شوه ميلسنج الين الحين؟
ميره : ما ياني رقاد ويلست اجلب فالقنوات وعيبني هذا الفلم وقعدت اتابعه
حمدان وهوه رايح صوب حجرته ويتثاوب: اهااااا عيل انا بروح ارقد
ميره: حمدان؟؟
حمدان: عونج خيتووووو
ميره وهيه تضحك: لاوالله وصرنا نرمس مصري هذا كله من مجابل المصاروه فالمحلات والشركات... المهم انته وين كنت اليوم؟؟
حمدان يطالعها بنص عين: شوه يخصج حرمتي وانا ماادري؟؟
ميره : ما شي بس اسأل لاني جفت سيارتك فالكراج وسألت امي عنك وقالت انك ما ييت
حمدان : اهاااا لا بس بغاني واحد من الربع في شغل و رحت فياه وقلت حق منصور يوصل سيارتي البيت
ميره في خاطرها: سبال والله اسمه عجيب .... منصور
حمدان: حووووووووووه ميروووووووووه وين وصلتي؟؟
ميره : هاه لا ما شي وياك بس بسير ارقد
حمدان: والفلم؟؟
ميره : اتذكرت اني جايفتنه قبل خله يولي
حمدان: اوكيه .. تصبحين ع خير
ميره : وانته من اهله
وراحوا حمدان وميره كل واحد صوب حجرته عسب يرقدون

.................................................. ......
طبعا أهل دبي متعوديين انهم أحيانا يباتون في العين أما قوم محمد المنصوري وعيال عمهم ( قوم سلطان و خواته ) روحوا البيت ...
............
.........
طول الليل ما رقد يفكر لأن بالباجر بيكون اللقاء الموعود وبيشوف أبوه إلي قطع عنهم زياراته من زمان وبيشوف عائلته اليديده يعني اخوانه من ابوه لأنهم بس يعرفون سعيد بعد شهاب مايذكره ابدا أما ذياب فيعرفه زين ويفكر كيف بيكون اللقاء وبيرحبوبهم ولا لأ.... كانت وايد اسئله ادور في بال شهاب طول الليل حتى انه ما رقد إلا الساعه 3ونص وألحين باخنها رقاد لين الساعه 12 الظهر وذياب يوعيه ولا حياه لمن تنادي الحبيب يحلم أحلام ورديه...

ذياب : شهاب عاد خلاص بسك ارقاد ياخي ذليتني يله قم
شهاب وهوه يغطي راسه باللحاف
خلاص ذياب عصب وبسرعه شل اللحاف عنه : قم يالله بسك رقااااد امف عليك عفنت ريحتك كلها ريحه رقاد
شهاب وهوه يمسح على شعره : ياخي عن المذله ترا الرقاد ما بفلوس خلني ارقد
ذياب : يله يالكسول ادريبه الرقاد ما بفلوس ..قوم اتسبح وتنشط اليوم بنسير بيت ابوي
أول ما قال بيت ابوي انتبه شهاب ونش واقف لأنه هالشي إلي كان مسهرنه أمس ..
ذياب فاج عيونه : ما دريت ولا من الصبح بقولك بنسير بيت ابوي ...هالكثر متحمس؟؟
شهاب والفوطه ع كتفه ورايح صوب الحمام : آآه اكثر مما تتوقع
ذياب قعد يفكر باخوه وكسر خاطره وقعد يدعي ربه انهم يرحبوبهم ويستقبلونهم اوكيه عسب ما تتحطم معنويات شهاب
......
...
..
.

روضه : هــــلا واللـــــه بالحلوين وينج يالقاطعه
ميره : موجودين بس انتي نسيتينا امره
روضه : افااا يا ميروه ما عاش الي ينساج
ميره : فديتج والله واخبارج وعلومج
روضه : الحمدالهل ..انتوا اخباركووو واعلووومكووو
ميره : هههههههه عاشوا المناصير
روضه : شو مب عايبينج المناصير
ميره : لا يابوج وانا اقدر ..فديت المنصوريه ياربي
روضه : هيه توج تعيبيني
ميره : أعجبج ..صح واخبار ريموووه
روضه : والله اوكيه تشقح وتنطح
ميره : ويا مرحبابكم ....أقول رويض
روضه : قولي
ميره : ياخي ملل اشتقتلكم مووووووت
روضه : ههههههه فديتج والله حتى نحن ..لاتفرحين بتي الجامعه بتكدنا كد
ميره : اقول رويض بخليج اخويه يباني
روضه : اوكيه برايج الله يحفظج
ميره : فمان الله ..اقولج سلمي ع الأهل وريمووووووووووه
روضه : انشاالله يبلغ ..
ميره :يله مع السلامه
روضه : الله يحفظج
...............................
ميره هيه ربيعت روضه طيوبه وااايد وحبوبه الشله كلها تعرفها (عليوه والريم وعنود ومنى ....وغيرهن وهن في الجامعه مسويات حزب)

كانوا في المول يتحوطون ويقضون الوقت .....
مانع : اقوووووول سواف اليوم فليل تعال ميلسنا ما فينا نروح العرس شو رايك بيكون البيت فاضي
سيف : والله ماادري بتشاور ....اقول منوووع شوف ذاك الغزال
مانع يستهبل: وينه ما اجوفه
سيف يهمس لمانع : غايته وراها
مانع : ههههههه ياخي خلاص كبرنا اقولك انته روح اقض حايتك انا اترياك في الكوفي اليوم مالي بارض للمغازل
سيف : حليلك انته ...اقول برايك برجعلك
++++++++++++++++++++++
روح مانع الكوفي بيدش شوي النت أما ربيعه سيف قعد يتبع وحده وملعوزنها
سيف : انزين نظره صدي صوبنا
والبنت خلاص واصله حدها منه
سيف : فديت المزايين ياربي
سيف : الشيخه الرقم ****244
وفجأه تلتفت صوبه ..ابتسم سيف
سيف : اخيرا جيتني مشتاق ..وقلبك ميت من الشوق
البنت معصبه : انته وبعدين وياك لين متى بتلاحقني ياخي حل عن سماي
سيف : ما بخوز عنج لين تاخذين الرقم
البنت : ياخي ما اريد اخذه غصب
سيف يغمزلها : هيه غصب
وبحركه سريعه اجرأت البنت وضربت سيف بالشنطه عويهه صدق ما تستحي
طنقر سيف وطلعن شياطينه كيف وحده سباله مثل هاذي تمد ايدها وعاد سيف ما قصر فسخ نعاله وبمقفى نعاله عويه البنت لين ما افترت وطاحت ع الأرض تباغم وتصيح ...والتموا عليهم الناس و السكيورتي وعاد السكيورتي لو عرفوا انه يغازلها عادي يفرون سيف في السجن لكن سيف تلاحق عمره بفكره ذكيه
سيف وهوه يأشر ع البنت : انتي طالق ..طالق ..طالق ..والبيت ما اطيحينه
ولبس سيف نعاله والشرده
والبنت فاجه حلجها ومبققه عيونها هذا شو يقول وشو يخورط ...والناس ملتمين عليها ويهدونها ويقولولها عادي معوضه انشاالله ..وهيه تصارخ : شفيكم هذا مب ريلي والله مب ريلي

++++++++++++++
قده وصل عند الباركن وبسرعه يتصل لمانع : مانع وينك الحق بسرعه اترياك عند السياره <<والريال يناهد
مانع : خير شو صار
سيف : بسرعه تعال وانا بخبرك يله بسرعه انقفض
مانع وهو يسجل خروج من المنتدى : يله يايينك اصبر
سيف : اوكيه بسرعه
مانع : اوكيه << احليله مانع تروع ومايعرف شو السالفه لأنه كان في الطابق الي فوق والسالفه صارت تحت في الطابق الأرضي
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

@#$%^&^$#^ في فتك مانع @#$%^&^$#^

مانع وهوه زايغ ع ربيعه : هاااه سواااف زيغتني شياك
سيف ساكت :.......
مانع: سواف ارمس زيغتني شي يعورك ..اوديك المستشفى
فجأه ينقع سيف من الضحك
سيف: ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
ههههههههههه
هههههههههه
ههههه
ههه
هه
ه
مانع فاج عيونه ومعصب عليه : لا واللـــــــــه
اشهد اني بوديك مستشفى الميانين
وسيف بعده يضحك
مانع معصب ويوقف عطرف الشارع: انزل ..انزل
سيف يحاول يوقف من الضحك وعيونه يدمعن من زوود الضحك: خلاص خلاص والله سوري انته اصبر علي الحين بضحكك وياي
مانع :ارمس
سيف : اول ما رحت عنك ...........وخبره السالفه .............
مانع : هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه والله انك خطير يا سواف كيف يتك فكره اونها حرمتك ههههههههههه
سيف:ياخي مااعرف خفت ينشروني في صفحه المعاكسين
ويلسو يضحكووووووووون عفكره سيف الخطييييييره
++++++++++++++++
العصر الساعه خمس في بيت راشد المهيري

عنود وعليوه قاعدات في صاله الطعام مستملات والاهل مشتطين يتكشخون حق العرس ويدخل بطي يتسفر ويسكر عقم كندوره
بطي: عليوه شرايج كاشخ صح؟؟
عليوه: ههههه اكييييييييييد كاشخ اخاف يحسبونك المعرس
بطي متشقق: احم .. احم .. من يروم
عنود : الحين بيون فهد وحارب وبيقمروووووونك يالخقاق
بطي بخقه : امباسيبول
عليوه : هههههههه خطير ولد عمي
بطي: اعجبك يا عسل
ويدخل حارب وهو ماسك سجبته و ايوول ويغني وايبس

حارب يغني: شارك الغيه في سما دبي جان تبغي تشوف الناس في جنه
عنود: هلا والله ...ولد حلال تونا نطريك متى ييت
حارب : توني واصل قلت روحوا عني كنت بستخف
عليوه : هههههه لا بسم الله عليك ...استريح بعدهم ما راحوا
حارب فارش عمره ع الكرسي متخقق : احم من قدي
بطي يطالعه بنص عين : ليش منو حضرتك
حارب بخقه : احم ولد الملازم اول سعيد محمد المنصوري حد يروم...
حارب : انزين عنود شو قلتوا عنيه
عنود: ههههههه لا بس قلنا انك بتي كاشخ و بتغلب بطي بالكشخه
حارب متشقق: احم ... احم ... من قدي
عليوه : اقول حروب وين ريمووه
حارب : والله اليوم ما شفتها إلا و خاطفه من حذالي برق.. عليوه شغلي التلفزيون وحطي ع حواس
عليوه : من عيوني ((وتشغل التلفزيون وتحط ع حواس وكانت اغنيه حربي العامري **آه من قلب **))
وحارب ايوووول وعنود مرتبشه فياه وبطي ربع اييب الكلاشن ماله (السجبه)
حارب : يابس ..يابس ..عااااااااااااشووووووااااااااا.. فووووق ...يابس
وعنود مصدقه عمرها واتيول بالريموت وتيبس فيا حارب وعليوه تضحك ع اخبالهم
حارب : الله لا شلج يا عنود
ويوم وصل المقطع ** من غلاك اتخيلك دووووم فعيوني ** كان حارب يغني فيا حربي ويأشر بيده ع عنود ويردها في عيونه
وينصعق عبدالله يوم يشوف هالحركات وبدت آليه الغيره ع خطيبته تشتغل
عبدالله معصب واقف جدام الباب ويتحنحن : احــــم
الكل سكت وعنود فجت عيونها @.@ وبسرعه عدلت شيلتها ويلست حذال عليوه موخيه راسها ومفتضحه باللي كانت تسويه << ما تنلام حارب رابشنها عاد هيه امبونها ربشه
وحارب عادي فريييييي فزوا هوه وبطي يسلمون على عبدالله حليلهم يهااال شدراهم ..انهم ضيجوبه
بطي : حياالله النسيب
عبدالله ببتسامه مصطنعه : هلا بك
حارب : اشحالك؟؟
عبدالله بدون نفس : ما نشكي باس
وخطفوا عنه وراحوا يشوفون فهد اذا خلص ومنااك بيروحون العرس
عنود : اشحالك عبدالله ؟؟
عبدالله خزها بنظره : عليوه وين امايه؟؟
وعنود اجمعن الدموع في عيونها بس ما تبى اتنزلهن جدامه وصلبت عودها وراحت الحجره ..
عليوه : عبوووود حرام عليك شحقى ما ترد عليها وشو هالنظره الخايسه
عبدالله وهوه يقاطعها : جـــــــــب ما يخصج
وراح عنها
.....................
المغرب الكل ركب السياره وما باقي غير ام سعيد توصي بناتها لأن محد غيرهن في البيت
ام سعيد : روضه امايه ما وصيكن على عماركن نحن ثلاث ولا اربع ساعات ورادين ما بنبطي
روضه : انشاالله امايه لا تحاتين
ام سعيد : وجان حد ياكن قربوبهم في الميلس وطرشي الفواله صوبهم..

والشيبه محتشر ويدقدق هرانه

الريم : امايه خلاص ابويه بيحتشر جيه نحن هب يهال نعرف كيف نتصرف
ام سعيد : تبن ايبلكن عشى
الريم : امايه فديت برقعج يا ربي نحن مانحبه اكل المعاريس بنوصي هالمطعم الي عدالنا وييبلنا لين البيت ...لا تعبين عمرج ...بس اعطينا فلوس
ام سعيد : بعد فلوس شحقه ؟؟؟
الريم : امايه علني ماخلى منج ترا حق المطعم
وروضه تبتسم
ام سعيد : خلاص عيل انا خليتلج فلوس عند اختج ..يله فمان الله
الريم تتخنصر: لا والله ...تشوفوني ياهل وليش ماتعطيني اياهن في ايدي
وام سعيد عطتها طاااف وركبت الموتر
الريم : ط ...والله العيوز هب هينه عطتني طاف وخطفت
روضه : ايه ريموووه شوهالرمسه ( وادزها من جتفها ) يله دخلي داخل
+++++++++++++++
++++++++++
++++++
^!^

في حجره عليوه
عنود فاجه منااااااااااااااحه وتصيح وعليوه تهديها
عليوه : عنودي حبيبتي خلاص لا تصيحين
عنود تشاهق من كثر الصياح
وعليوه متقطع قلبها ع بنت عمها ما اتحب تشوف حد يصيح
عليوه : خلاص عنودي فديتج ما يسوا الموقف منج دمعه وحده
عنود: اصلا هوه يكرهني عسب جيه مسولي طاف خلاص انا بقول حق ابويه ما اريده ومستحيل اخذه .... وتكمل صياحها
عليوه منصدمه من كلام عنود
عليوه: انتي هدي شوي انا بروح اييب لج شي تشربينه عسب تهدين
(وراحت المطبخ)

***في ميلس راشد المهيري***
منسدح على الكنبه ويرن تلفونه : الووووووووو
المتصله بصوت ناعم : الووووووو
مانع: هلا والـــــله
المتصله : هلا بك ... يالله عليك ارحمني
مانع باستهبال: ليش شوه سويت؟؟
المتصله : والله ذابحني احبك يا ريال
مانع : هههههههههههههههههههههههه
المتصله : فديت هالضحكه علني ماخلى منك
مانع: فديتج والله....واخبارج
ومانع متوهق ما يعرف هاي أي وحده من كثرهن ما يميز بينهن
مانع : غناتي بخليج ريال عندي
المتصله : ههههه اوكيه فديتك بس لا تقطعنا
مانع : انتي تامرين امر
المتصله : انزين فديتك اهتم بقلبي شوي شوي عليه
مانع : افاااا عليج امره لا توصين يله سي يو
المتصله : اوكيه باااي

وبند عنها ويدق حق ربيعه سيف : هلااااااااااااااا واللــــــــــه
سيف : هلاوالله بالمزيووووووووووون
مانع : وينك يا ريال
سيف : والله احواطه في الشعبيه
مانع : يله احدر ميلسنا محد في البيت فاااضي الاهل رايحين العرس
سيف : خلاص اوكيه ثواني واكون عندك
مانع : اوكيه اجلب ويهك
سيف : ط اوكيه ولا بي صوبك امره
مانع : لا سواااف فديتك اتمصخر فياك..يله تعال وادخل سيده واذا ما حصلتني اترياني بروح الجمعيه الي عدالنا بييب مستلزمات السهره ولا تيلس اتجابل اليدران وزع الورقه بنلعب سبيت ..اوكيه
سيف : خلاص اوكيه
+++++++++++++++++++++
في بيت محمد المنصوري

الريم متملله : رويض والله ملل
رويض ترمس ربيعتها ميره: هههههههه والله هذا اخوج خطييييير
ميره : والله لو جفتيه كيف لعوزها وحليلها مصدقه عمرها انها ربيعتها
رويض: ههههههه والله ينخاف الحين من المسن
الريم : رووووووووووووووووووووويض انا ارمسج بسج من التلفون
رويض: ميره فديتج برمسج بعدين
ميره: خلاص برايج سلمي ع ريمووه المحتشره
رويض متقفطه منها : هههههه خلاص يوصل تيك كيييير
ميره : اوكيه اند يوووووووو بااااااااااااااي
رويض : اوكيه باااااااااااااااااي

وتسكر عن ميره وتلتفت ع الريم : خيييييييييييييير شوه تبيييييييييييييين؟؟؟
الريم : والله ملل وانتي ترمسين ميروووه وانا ارمس اليدران
رويض : انزيييين سوري شو تبين اسويلج
الريم : رويض والله يوعانه موووووت يله نطلب من المطعم
رويض: خلاص غايته شوه تبين ؟؟؟
الريم ببتسامه : حبيب القلب (( همبرجر وديو ))
رويض وتأشر ع عيونها: من عيوني شي ثاني بعد
الريم :سلامه راسج
واتصلت رويض حق المطعم اللي فالشعبيه
رويض : اقووووووووول بسرعه شوي اوكيه
(راعي المطعم) : اوكيه... فله بابا حارب
رويض :هههههه هيه بسرعه
وتسكر عنه وتضحك وتلتفت ع الريم
الريم : شفيج تضحكيييين ضحكين فياج؟؟
رويض : من كثر ما تطلبين انتي وحرووب المطعم حفظنا ويقولي فله بابا حارب
الريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

+++++++++++++++++
في ميلس راشد المهيري
سيف : هود ... هود ...
محد يرد
سيف : شكله طلع منوووووووووع
ويدخل سيف الميلس ويقعد يدور الورقه مالت اللعب

سيف : وينهااااا .... ((ويشوفها فوق الكيرم)) هاذيه حصلتها
((ويلس يوزع عسب يلعبون هوه ومانع))

سيف اتمملل لانه مانع تأخر عليه اذكر انه ما خذ دوا الكحه
وطلع وياب الحبوب من السياره وسار صوب المطبخ يدور شي يشربه بعد الحبوب وقده في المطبخ بعد ما شرب ماي شاف ديو في الثلاجه قال: والله صدقهم قوي قلبك
وطلعها وهوه يشرب سمع صوت ناعم وفز:يعلك السم يا مانع قلتلي محد فالبيت ......... وغطا الديو أي كلام وفرها في الثلاجه وانخش ورا الثلاجه

وتدخل عليوه وترمس عمرها : والله حرام قطعت قلبي من كثر ما تصيح وبعد عبووود الله يسامحه حتى من اليهال يغارعليها ((وتتنهد)) آآآآخ عورولي راسي
وتفتح الثلاجة وطاحت الديو لانه سيف فرها أي كلام بس هيه تلاحقتها بسرعه ومسكتها ويلست تشرب منها
عليوه : اكييد فهووووود السبال شرب منها براويه الهرم ..
وقعدت ع اركبها وخلت الديو حذالها وقعدت ادور بيبسي حق عنود لانها ما تحب الديو وبالغلط ضربت الديو طاحت تتدربي ع الارض وراحت ورا الثلاجه وقدها بتيب الغرشه شافت كندوره بيضا وفالبدايه تيبست بس بعدين يا فبالها انه مانع لانه الوحيد اللي ماراح العرس وصلبت عودها واتخنصرت وهيه ترص عيونها عليوه: لا والله تريد تزيـــــــــغـــ.....
وتمت منصدمه وسيف يطالعها ويضحك عليها ويأشرلها ع راسها بعيونه وبعدين انتبهت انها ما لابسه شيله وبسرعه وما شاف إلا غبار ريولها
وابتسم وطاحت عينه ع غرشه الديو وقال : وحليلك يا فهود تتحسبك انته شاربنها..وشلها وطلع صوب الميلس

وعند الميلس شاف مانع واقف عند الباب وقال في خاطره : مسرعها خبرته والله انه مانع ييذبحني ( واتصرط وراح صوبه )
مانع يزاعق : هاااه اخ سيف وينك من الصبح
سيف يتصرط ويغمض عيونه ويقول في خاطره : وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا يبصرون
سيف : وزعت الورقه ورحت اييب لي شي من المطبخ عسب اشرب ع الحبوب
ياخي انته بطيت واتمللت و...
مانع يقاطعه : ههههههه بعد منك رحت اييب لك صريط حق سهرتنا دام انه البيت فاااضي والاهل محد
موجه ارتياح هبت على سيف وعرف انه مانع ما يعرف انه حد في البيت معناته انه ما يعرف شو صار في المطبخ أووووف والله اني زغت بس انشاالله ما تخبره ابدااااااااااااااااااااااااااا
مانع : حووووووه سواااف شفيك يله العب مب ارمسك وانته سرحاااااااااان
سيف مرتبك : أاااه هيه يله
وسيف باله مشغووووووول بالغزال الي شافه
++++++++++++++++++++
+++++++++++++
يالسات متمللات ومجابلات بعض وفجأه يندق الجرس وبسرعه يفجن ربعان صوب الباب ...
الريم : سبقتج يالدبه خفي بعدين ريلج ما بيباج دبه
روضه معصبه : جب جب ترومين عليه ياليابسه بسرعه طلعي قبل ما يروح
وعدلت شيلتها ودخلت شعرها والحين بتفتح الباب عأساس بعدها بتمشي شوي صوب الدروازه وتيب السامان من عند الهندي
وتوها فاتحه الباب ومجدمه ريلها وتنصدم اثنينه شباب واقفين جدام الباب وبسرعه رقعت الباب فويوهم


تتوقعون منو هالشباب الاثنينه وليش يايين بيت قوم الريم ؟؟؟؟؟

عنود من خاطرها ما تبى عبدالله ؟؟؟

وعبدالله ليش يحرها بعين ولا يرد السلام عليها ؟؟؟؟

بيعرف مانع باللي صار في المطبخ ؟؟؟؟؟

m3soolat 04-02-2008 10:42 PM

تسلميـــن زننتظر التكمله

ريامي 04-03-2008 09:09 PM

يسلمووووووووو ع المرور...


الساعة الآن 03:12 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227