![]() |
البارت الثاني اوروبا أًشٌتُقَتُ لّڳُ وٌأًلّقَلّبِ أًذَأً أًشٌتُقَتُ لّڳُ فًزً يُـأًلّيُ مًڳُــأًنَڳُ خَــأًلّيُ مًـأًسٌــدِۂ أًلّغٌيُرّ ۂــزًيُتُ قَلّبِ أًنَسٌأًنَ صَعًبِ أًنَۂ يُۂتُزً وٌۂذَأً لّأنَڳُ غٌــيُرّ وٌمًـفًأًرّقَـڳُ غٌيُــرّ الصبح الساعة 9:00 AM نشت ساره على حشرة اهلها فتحت باب الغرفة : يالله بصباح خير امييه شو ها الحشره .. فارس : خير يالشيخه شكلج ناسية انه اليوم سفرنا ابو منصور : يا فارس يوز عن اختك تعالي حبيبتي سارونه ماعليج منه فارس : هيه كبروا راسها دلعوها ساره : تغااار مستر فارس فارس : من زينج عاد خقاقه دلوعه منصور يساعد امه والام تتحرطم عليه لانه يسولف ويشغلها : منصور يا تساعدني ول تسير عند اخوانك واتفكني من حشرتك ورانا سفر بعد جم ساعه منصور : افا الحين انا حشره ها يزاتي اسولف وياج يالغالية ام منصور : يابويه انا ما قلت شي بس جي بنتاخر على الطياره ما بنخلص شغلنا منصور : اسف اميه خلاص يلا نكمل باقي الاغراض بعد ساعه طلعوا من البيت متوجهين للمطار وطيارتهم الساعه 12:00pm ***** الامارات الساعة 11:00AM جامعة الشارجة اما عند روضه يالسه فالكلاس وتحش فالدكتور ويا ربيعتها ريم : اقول ريموه هههه هذا ماعنده ثياب غير ها الي يلبسه لنا كل يوم ريم : هيه والله صدقج هههههههههه . الدكتور : انتي وياها شو الي يضحك ضحكونا معاكم روضه : الله ياخذ بليسج يا ريموه سمعنا ريم : اسفين دكتور ما بنعيدها الدكتور : ايه خلكم هادين اذا سمعت نفس وحده منكم رح اطلعكم من الكلاس روضه وريم : ان شاء الله اما ف ثنوية البنات الساعه 1:15 pm البريك الثاني عند ريم وعاشة وعنود كانوا يتمشون فالساحة ويشربون ريدبول ولمحوا الاخصائية يايه صوبهم : يلاااا بسرعه الششرده .. كل وحده انخشت ف مكان والاخصائية ادور عليهم وتسال البنات عنهم .. الاخصائية : ماعلية وين بتشردون عني عيل تشربون ها السم والله انا براويكم خلص البريك والاخصائية متحلفه للبنات وبتسير لهم بداية الحصة الاخيره . عند البنات يو شافوها روحت طلعوا : الحقوا شكلها بتراوينا الويل الله يستررر يلا خلونا ناخذ شنطنا ونسير الكلاس وهم داخلين الكلاس شافتهم وحده من البنات جان اتقول لهم ترا الاخصائية ادور عليكم البنات : هيه ندري وفجأة سمعوا وحده من البنات تقول ترا كلاس الاقتصاد تكنسل وبتاخذنا ابلة الرياضيات والبنات من سمعوا كل وحده يلست تتحرطم ليش ومانبا ... الخ ودخلت ابلة الرياضيات الكلاس وهيه معصبة : بنااات شو ها الحشره يلا كل وحده تيلس مكانها ول بنقصكم درجات البنات : لاااا ابلة خلاص بنيلس آسفييييييييييييييين وبدات تشرح الدرس والبنات يشوفون الوقت متا بيخلص الكلاس وفجأة دخلت الاخصائية : ريم عاشة عنود بسرعه تعالوا مكتبي البنات الثلاث : ياك الموت يا تارك الصلاة ريم شويه وبتصيح : ايييه انا خايفه عنود و عاشه : خلج قويه يلا تعالوا نسير دخلوا عند الاخصائية وريم ميته من الخوف وبدت عاشة ترمس : نعم ابلة شو بغيتي الاخصائية : تسون عمركم بريئين ما تعرفون شو مسوين عاشه : شو مسوين الاخصائية : شو ها السم الي تشربونه وانتوا تعرفون انه ممنوع عنود : ابلة عادي يعطينا طاقة الاخصائية : طاقة فعينج انتي وياها عاشه : خلاص آسفين آخر مره ما بنعيدها الاخصائية : خلاص هاي آخر مره اذا شفتكم مره ثانيه تشربون ها السم فالمدرسه لي كلام ثاني وياكم البنات : ان شاء الله ابلة وهم طالعين جان يشوفون خالد .. عاشه : خلووود شو تسوي هنييييييه خالد : خلود اصغر عيالج يالهرمه .. يلا يبوا تغراضكم ونادوا غاية بعد وتعالوا السياره وراح عنهم السياره عاشة وعنود : يااااسلام يلا بسرعه بنخليه يغدينا من ماااك ريم: اييه انتي وياها شو فيكم على طول ماك همكم بطنكم ماسألتوه ليش ياي يطلعنا والدوام بعده ما خلص عاشه وعنود : هيه والله صدقج ما سالناه .. بنساله بعد شوي ريم : يلا طوفوا نشل اغراضنا ردوا الصف وشلوا اغراضهم وساروا وكل وحده خذت ورقت الخروج عاشه : خلووود ليش مطلعنا من وقت خالد : امر من السلطات العليا اني اطلعكم من المدرسة عشان تساعدون الحريم فالمطبخ مسوين عشى حق قوم عمي ابو منصور . عاشه : ريم خاطرها ف ماك الله يخليك ودنا ريم ضربت عاشه قو وتساسرها يالجذوب متى قلت عاشه : هيه مساعه قلتي خالد يشوف ريم صدق تبين من ماك : لا هاي اختك جذابه انا ما قلت ابا عاشه وعنود : يلا خلود ودنا الله يخليك خالد : عشان خاطر ريم بوديكم عنود وعاشه : ياسلاااام عاش خلود .. وريم مستحيه و تمت ساكته عنود وعاشه : وييييييه خلود رد نسينا غايه خالد: انا ما قلت لكم نادوها وين مخكم .. هيه ما تفكرون الا فبطنكم الحين راد وحده منكم تنزل تناديها ياويلكم اذا تاخرتوا مروا خذوا غاية وبعدين مروا الشيشة وخذو من ماك وعلى طول كل وحده ردت بيتها وبدلوا ثيابهم و راحوا بيت يدهم يساعدون الحريم . ***** فالمطار الساعه 11:30 AM خلصوا إجراءات الدخول ومروا صوب سوق الحره طبعا ساره ماخلت شي ما خذته واخوانها من الصوب الثاني محتشرين لانه اخرتهم منصور : ساروا يلا طوفي بنحاسب وبنسير ناخذلنا شي خفيف ناكله قبل ما نركب الطيارة ساره : يلا خلصت شل السله وحاسب بروح عند قوم اميه منصور : ياسلام والله وفرت السله عليه وشردت ماعلية انا براويها بعدين حاسب وخلص ومر مطعم يسوي سندويجات خفيفه خذالهم وسار عندهم عشان يعطيهم السندوجات ابو منصور : يلا بسرعه اكلوا السندوجات مابقى شي على الطياره لازم ندخل العيال : ان شاء الله ابويه بعد ما خلصوا توجهوا للطياره طبعا ساره شافت منصور يالس صوب الدريشه جان تحتشر : منصوووووور قوم مكاني منصور : ليش الشيخه المكان مكتوب باسمج ساره : هيييه شوف باسمي منصور : عوذ بالله محد يروم عليها ابو منصور : يلا خوز عنها خلها تيلس فمكانها منصور : ان شاء الله ابويه ساره : هههههاي خوزته من مكانه منصور : اصلا انا طول الدرب بكون راقد عادي ما يهمني المكان ساره : هيه صح الحمدالله خوزتك عيل فارس : اقول منصور شوف الشقره هاييك حصل كف من عند امه :ي مسود الويه يا فروس شو تبا فالشقر انتة خلك ف حالك ول بييك كف ثاني منصور : ويييو تستاهل عيل تشوف الحريم قليل الادب ساره : صدق ما تستحي ي فروووس فارس : حشى كلتوني ما يسوى علييه خلاص بسكت وطارت الطيارة متوجة للإمارات الحبيبة بعد مرور 6 ساعات وصلت عايلة ابو منصور البلاد بالسلامة وطبعا تقريبا نص العايلة كان حاضرة لستقبالهم مروان : يدي يدي وصل عمي علي يدي : هي والله وصلوا بشرك الله بالخير يلا نسير صوبهم ساره شافتهم ابويه ابويه شوف هناك كلهم يايين يستقبلونا بروووح وراحت ليدها ركض .. يدي : يددددي حبيبي اليد : حبيبتي سارونه الحمدالله على السلامه مروان يعيب عليها ..: يدددي حبيبي يالدلوعه ساره اونه زعلت : يدي شوفه يعيب علييه اليد : مروان يوز عن بنت عمك خلها فحالها ول ها بشخطك فالخيزرانه مروان : لالا كله ول الخيزرانه آسفين برنسس ساره طبعا بعد السلام والمناحه كل واحد يصيح بصوب محمد : ياجماعة الخير بسكم فضحتونا خلاص لاتصيحون جدام الناس >< يلا الليموزين وصلت برع ساره نقزت من سمعت الليموزين : اححححلف قول والله يايبين لنا ليموزين محمد يضحك عليها وعلى حركاتها الطفوليه مب جنه عمرها 18 : ههههههه هيه هكي برع وحده بيضه وحده سوده اختاري الي تبينها واركبيها يلا عن الباب بتحصلينها .. على طول طلعت ساره تشوف الليموزين .. وتحركوا كلهم متوجيهن لبيت اليد (( معلومه اليد مسوي بيت عياله كلهم صوبه ما يبي يبعد عياله عنه )) وبدت المناورات والالعاب النارية والاحتفالات بمناسبة وصول عايلة ابو منصور البلاد لغياب صارله سنتين بسبب الشغل والدراسه ف المانيا وبعض الدول الي صوب المانيا مثل سوسيرا والنمسا .. الخ اليده حاضنه علي وتصيح وينك ي ولدي خلتني وسرت لي شجي تسوي فيني انا وايد تولهت عليك وتصيييح علي شوي وبيصيح وهو يشوف امه : مب بيدي ياميه هذا شغل وانا لازم اسير هناك عشان اشتغل لو ما شتغلت يميه منو بيصرف على البيت والعيال اليده : هي صدقكك يعطيك العافية بس تحلم تسافر مره ثانه هذا الباب بقفله عنك علي يضحك : كيف امي تقفلينه عني انا ريال كبير هههههه حسستيني توني بداية العشرين تخافين عليه اليده : مسود الويه تضحك بعد ها خوز خوز ماحبك اصلا مافيك خير علي : لالالا انا آسف اميه كله ول زعلج خلاص بحاول اني اتم عندج اطول مدة شو رايج اليده : لا علي : ليش لا اليده : اتم عندي لين ما الله ياخذ امانتة وبعدين سو الي يريحك علي : اميه ليش ها الكلام الله يحفضج ويطول بعمر جان شاء الله اليد : يا جماعة يلا تفضلوا العشاء جاهز لو تميتوا تسولفون لين باجر ما بتخلصون منصور متنح ب مهره و حمده متنحه ب فارس و انتبه اليد : يا عياااال يلا عشى انتبهوا لليد وقاموا وراه بيت اليد وايد كبير جنه قصر وحواليه بيت عياله مقسم من داخل ل لخمس صالات و اربع ميالس من غير الغرف للضيف ولهم تقريبا 9 غرف المهم بعد ماخلصوا عشى انقسموا الريايل ف صوب والشباب ف صوب والبنات ف صوب والحريم ف صوب يسولون والي يلعب .. وساره يلست تهبر البنات شو سوت برع البلاد شوي و قالت مهره بتسير الحمام عزكم الله ومن الصوب الثاني منصور بعد نفس الشي .. واتلاقوا عند الحمام مهره بحب : منصوور منصور بحب : مهره .. تولهت عليج مهره مستحيه : بس عاد سير عن حد يشوفنا منصور : يعني ما اشتقتيلي مهره بخجل : امبلا منصور : حلفي مهره تتمنى الارض تنشق وتبلعها : والله منصور : انزين احبج مهره : وانا بعد وشرددت عند البنات منصور : فديها الله لا يحرمني منها انا لازم اخبر ابوي يحيرها لي بموت اذا حد خذاها عني والله عند حمده : مهرووووه ليش رديتي بسرعه ليش ويهج محمممر مهره : حمدوه اسكتي مافيني شي حمده : والله عيل فيج شي يلاااااااا ارمسي مهره : شفته حمده : منووو مهره : منصوووور حمده : حللللفي مهره : والللللللله وقالي احبج تخيلي يعني نفس ما انا احبه واموت فيه هو بعد يحبني حمده : آاااه حضج والله الله يسعدكم و تكونون من نصيب بعض مهره : آمييين شوي وسارت روضه فوق بتيب لها شي و صدفه كان فارس فوق ياي بينزل ودعمته بالغلط يايه بطيح جان ايودها .. حمده كانت ماره جان تشوف المنظر تمت مصدومه حب حياتها ف ايده بنت غيرها فارس : سلمتي تحملي مره ثانيه روضه بدلع : اسمحلي ولد عمي فارس: مسموحه بالحل الشيخه حمده تشوف وهي ميته من القهر راح فارس وهي لحقت روضه حمده : روووووضه روضه : بسم الله شو فيج حمده : شو بينج وبين فارس روضه : ولا شي حمده : لاتتتجذبين خبريني روضه : حمده حلي عن سماي حمده : ماعليه يا روضه انا ول انتي ونزلت بسرعه خبرت مهره انه بتروح بيتهم لانه تعبانه شوي مهره ماعدت السالفه قالت حمدوه فيها شي لازم بعدين اسير اشوفها حمده وهي طالعه من بيت يديها رايحه بيتهم شافت فارس يرمس فون وسمعته شو يقول فارس : رشووود احبها راشد : انزين اعترف لها فارس : اخاف تفهمني غلط راشد : شو اسمها فارس : مسود الويه شو تبا ف اسمها انتة راشد يضحك : ههههههه ماابا شي بس جي اسال فضووول فارس : هيه اوكيه اسمها حمده حمده من الصدمه ما رامت توقف على طول اغمى عليها وانتبه لها فارس وركض لها على طول حاول يوعيها مارام شلاها ودخلها داخل تموا يرشون ماي عليها لين قامت فارس تام بعيد يراقب شو يسون وكان خايف عليها اول ما قامت حمده يت عينها ف عينه نزلت عينها على طول مستحيه منه فارس : الحمدالله على سلامتج بنت عمي حمده بصوت ما ينسمع : الله يسلمك قالت لها امها روحي البيت ارتاحي واذا تبين بيي معاج قالت لها لا اميه عادي بروح روحي قامت حمده بتطلع بتسير البيت طبعا فارس لحقها بدون ما حد يحس فيه خايف لا يستوي فيها شي وانتبهت له حمده حمده : ادل البيت ليش لاحقني فارس : خايف عليج حمده مستحيه : لا تخاف عادي فارس : حمده احبج حمده بصدمه : هاااا فارس : لا ول شي حمده : شو قلت فارس فارس : اممم لا ولا شي اخاف تزعلين حمده : لا ما بزعل فارس : احبج حمده : وانا بعد وركضت بيتهم فارس حاول يلحقها ما قدر يالله سريعه ها البنت منصور طلع برع يدور فارس لانه بيروحون بيتهم وحصله جدام بيت عمه منصور : انتة شو تسوي هني فارس : اتمشى منصور: انزين تعال بنروح البيت ابويه يقول فارس : ان شاء الله بلحقكم انتوا سيروا منصور : يلا اوك الساعه 12 تقريبا كلهم ردوا بيوتهم وباجر بعد مسوين عزيمه لسلامة عايلة ابو منصور على الغدى وانتهى البارت اتمنى يعجبكم لانه الصراحه البارت وايد طويل 11 صفحة فالورد فانتظار ردودكم وتعليقكم و توقعاتكم .. |
بااااارت يجنننن تسلمين ع هالبارت اتوقع روضه بتحاول تخلي فارس يحبها واذا م نفع بتخرب بينه وبين حمده تكفين كملي |
البارت وايد طرر توقعاتي:- * منصور:- بيخطب مهره .. * مهره:- بتوافق ع منصور. * فارس :- نفس الشي بيخطب مهره وبيشك فيها من الأشياء الي تسويها روضة , يستاهل الكف الي ياه من امه . * حمده :- بتوافق عليه وبعد فتره بتدم انها وافقت عليه . *روضة :- بتحاول على قد ماتقدر انها تفرق بين حمدة و فارس. Memowla |
اقتباس:
الله يسلممج حبيبتي :ax: ثانكس على الرد حبيبتي وعلى كتابتج للتوقعات ماقصرتي ان شاء الله بكمل منوره :001_wub: اقتباس:
مشكوره الغالية على الرد وكتابتج للتوقعات ما قصرتي منوره :ax: |
تبوووون بارت ^^ ؟؟ waiting ? |
الساعة الآن 08:37 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir