![]() |
أحبك .. حتى يتم انطفائي بعينين ، مثل اتساع السماء إلى أن أغيب وريداً .. وريداً بأعماق منجدلٍ كستنائي إلى أن أحس بأنك بعضي وبعض ظنوني .. وبعض دمائي أحبك .. غيبوبةً لا تفيق أنا عطشٌ يستحيل ارتوائي أنا جعدةٌ في مطاوي قميصٍ عرفت بنفضاته كبريائي أنا – عفو عينيك – أنت . كلانا ربيع الربيع .. عطاء العطاء أحبك .. لا تسألي أي دعوى جرحت الشموس أنا بادعائي إذا ما أحبك .. نفسي أحب فنحن الغناء .. ورجع الغناء ❤️❤️. آلبـَآرتَ العآشرّ : انا؟ كنت ميته فيني رقااااد ع الاخير , ونوروه تعبت من كثر ما تتريا الدريول وشكله مطول ف طاحت ع الشبرية وخمدتها واتصلت حمده حق ام نوروه وقالتلها تخلي نوروه تبات عندها وما قالت لا. سلآمي فونها يرن , الدريول يتصل . هميد : انا برررا ما في تأككير جيادة! يلاه بسرااه *انا برع لا تتأخرين وايد يلا بسرعه* سلآمي : حوه حوه كلتني بقشوري يلا يايه *سكرت عنه وصدت صوب عيود الي منتهية فيها رقاد ع الاخير* ايه انتي قومي يلاا قامت عيود ولبست عباتها وسلموا ع البنات وهم ياين بيطلعون لحقتهم حمده* عيود : حوه حوه اميه وين يايه؟ نسيتي شو ها بيتكم انا ضحكت ع عبط عيود : ههههههه لا والله , بوصلكم بلاج . عيود : هااااه اوككيه هههههه. وسحبت عباتي المعلقه وحطيت الشيلة ع راسي ونزلنا تحت. فتحنا الباب ونحن يالسين نمشي في الحوي جفنا واااايد ناسس. سلآمي : بسسسم الله!!! شو مممستوي!! انا مصدومه : مادري علمي علممج!! عيود : سيري شووفي شو السالفة نحن بنروحح!! يالله يا كككثرهم. انا كنت امشي صوب امايه واشوفها تصيح ويوم وصلت حسيت كلهم يطالعوني . انا مستغربه: امايه شو السالفه؟؟؟ يدتي تمسح دموعها بسرعه: ها امايه لا ماشي فديتج سيري داخخل. انا اطالعها: كل ها وماشي؟؟ صديت صوبهم واشوفهم عيونهم معلقه عليه. حمد امتزرن عيونه دموع وهو يشوفها. مريم بصوت واطي ترمس هند: يعلها مححلاتههها هند بنفس نبرة صوت مريم: هييه جوفي عيونها وساااععع وتشبه ححمد واااايد مريم : تصصدقين توننني الاحححظ! انا اطالعهم: بسم الله شو السالفه بلاكم صاخخين، كيفكم والله انا بروحح. حمد يطالعها والدموع على خده: حمـ د د ه انا صدييت صوبه باستغراب : انته كيف تعرف اسمي! حمد وهو يصيح ويصد صوب يده : ابببويه هااااي ححمممده ابووويه وسجد ع الارض وهويصيح: الحمداللللله الحممممداللللله انا كنت اطالعه وضاربتني غبنه غمممضننني وااايد. انا طالعت يدتي ودموعي على خدي: اماياه ها منو امايه؟ يدتي ساكته وتصيح وهي حاسه انه هاي اخر مره بتشوف فيها ححمده حمد يقوم وهو يصيح من قلب : انا اخخخوج يا حممده اخخخوج الي ماجافج من 18 سسنه انا طالعته وفجيت عيوني بقوة كأنه حد صاب عليه ماي بارررررررد مب مممصدقه الي يالسه اشوووفففه جدامي!!! اخويه! عققققب 18 سسسنه لا مستتتحيل مستحيييل!! انا ف حلم احينه قومي يا حححمده انتي في حححلم!! كنت مثل البلما مب قادره ارمس بس اصيييح. حمد يطالعني وهوه يصيح: حمده والله انا اخوج والله. انا الي سويته سرت صوبه ولويت عليه من الخاطر وهو رص عليه وكنا اثنينتا نصيح واليد مصبح واليده كانو يصيحون. حمد يصيح: وعععععد ماخليييج وععددددد كنت انا اشهق واصيح وفجأه خزت عنه وطالعتهم كلهم وانا اصيح بهستيريه: للللللليش خخخخليتوني 18 سنه بععععيده عنننكككم ليييييش ياييييين عقققققب 18 سننننه للليشششش!!! الحينه افتككرتوا فيننننني !! عقب ما استويت اول سنه جججامعهه!!!!! ليشششش حرمممتتووووننننني من اخخخويه!!!! كنت عايشششه طفولتي كككلها مححبوسه ف هالبيييتتتتتت!!!!طول هالسننننين انححححرمت من حنان الامممم وحنان الابو!!! ليشششش حرمتونننني من امايه وابووويههه!!!!! *نزلت ع الارض وانا اصيح * ماباااككككم مابااككككم روححححوا *سرت وحضنتض امايه وانا اشاهق* امايااااااه قوليلهم يروحووون مابا اسير وياههههم بتم عننندج ماباهممم. يدتي كانت تطالع عيونهم كلهم يتريونها ترمس تقول شي وقالت: يدتي تخوزني من حضنها وتطالعني كآنها تترجاني وقالت: لا تلومينهم هم لوميني انا ، انا السبب. شهقت وحطيت ايدي ع حلجي ورديت ورا: اننتتتتتتتتي!!!!!!!' *كنت اضحك مثل الخبله* ههههههههه لالا جذابه امايه لااا هههههههه *وهنيه رديت اصيح* ككككيف انتتتتتي كككيففف ابا اااعععرررفف كككل شي!!! يدتي ترمس: قبل 20سنه ، ابوكم وامكم الله يرحمهم كانوا...... انا قاطعتها بشهقتي وبصياحي الي زاد:لاااااااااااا *ويلست اضرب عمري وحمد يا وزخ ايدي وهو يصيح ويايه* حمد يصيح ويسحبني ويلوي علليه وهو يهديني : خلاصص خلاص حمد يرمس يدتي : كمملي يدتي تكمل ودموعها ع خدها: قبل عشرين سنه ، كانت امكم تشتغل في شركة يدكم الي هو ابوها الله يرحمه، وكان ابوكم يشتغل في شركة يدكم الثاني مصبح، كانت سلامه*ام حمده* دايم تسيرلهم تعرض عليهم مشاريع وعروض ، في يوم من الايام استوت سالفة بين الشركتين وانفصلت الشركتين عن بعض وكلن في سبيل حاله، بعد مرور شهرين يتني سلامه تقولي: سلآمه*ام حمده* وهي متوتره: امايه ، بوعبيد*يد حمده وحمد* بيون اليوم يخطبوني ام سلامه تقوم*يدتي* خخخخخخير خخخير ايوووون يخطبونج! انتي بنتي الوحيده تبيني افررررط فييج واعطيج حق هالاشكككال!! سلامة منزله راسها. .ام سلامه معصبه: عععععقب ماستوت السالفة تبينهم ايون يخطبونججج! وتعالي وها عبيد وين جججافج بعد!! سلامه ترقع السالفه: هاه؟ هيه هيه يانا الشركة!! ام سلامة وجنها مب مصدقه: ياكككم الشرككة! كيف ياكم الشركه وابوج قايل حق كل الموظفين الي هناك مايسمحون لأي حد من طرف بوعبيد يدخل!!!! هاااااه كككككيففف ام سلامة تضربها: وووويننننن شفتتتتتتيه يا ححححيواااااانه!!!!! سلامه تصيح: انـ ـ ا مـ ن شهرين اشوفه ام سلامه تصفعها طراق ورا طراق: يااااااااااالحححيوانه يا اللي ماتستحين ولا تخيلييين شكلي ماعرففففت اربيج عععععدل!!!! سلامه ميته صياح: اممماااياه انا احححبه والله احححبه ام سلامه تشهق وتزيد في ضربها. ودخل بوسلامه وهو مستغرب: خخخير خخير شو السالفةة!!! ام سلامة: اسسسمع بنتك المصووون شو تتقووول!! بوسلامه مستغرب: شو تقول؟ ام سلامة: بوعبيد وولدهم عبيد ياين يخطبون بنتك اليومم بو سلامة استانس: وخير يا طير وشوفيها؟ حياهم الله. ام سلامه تحط ايدها ع خصرها : لا واللللله. بو سلامه يسحب ام سلامه بيوديها الحجره وقال حق حمده: اميه سلامه سيري حجرتج ارتاحي واباج تكشخين وتتعدلين بيون يخطبونج ام سلامة تتطالع بو سلامة وتقول :من صدقكككك!!!! سلامة استانست ومسحت دموعها وسارت حجرتها. دخلو الحجره: بوسلامه: يا ذكيه ليش ماتفكرين عدل انتي! ب هالزواج بترد الشركتين ويا بعض مره ثانيه يا ذكيه ها لمصلحتنا ام سلامه: انتتتته من صدقكككك! وعقب السالفه هايج؟ بو سلامه : بنقوللهم انه خلاص طاح الحطب ومسموحين. ام سلامه: وانته تتحرى هو يحبها وميت فيها؟ هو بس يبا حلالها بوسلامه: لا تحاتين نحن بنتحمل زين مازين، وفكري فيها شوي سلامه بتكون حرمة عبيد يعني الحلال بيكون نصه حق سلامه! ام سلامه تفكر: هيه والله، موافقه بس ع شرط واحد؟ بوسلامه: امري؟ ام سلامه: لا حفلة ولا عرس ولا شي بس في المحكمه ويشلها. بوسلامه: افا عليج ماطلبتي يقطع السالفه اليد مصبح: الللللللله واكككككبر عليييييج الللله واككككككبر عليج جانج كنتي تظنين فينا جججيه اللله واككككبر عليج لكن ماقول غير حسبي الله ونعما الوكيل حسبي الله ونعما الوكككيل انا اصارخ من القهر عليها: حححححرممممتتتتي امممممايه من حححلمممممم كل بنت انها تلبس الفستان الابيضض!!!!!! حرمتيها من احلى لحححظه في حححياتهههها كانت ساكته ومنزله راسها وتصيح وحمد ساكت ومايتكلم بس يسمع. يدتي تكمل: بعد ما اتفقنا ع المهر وكل شي راحت سلامه في حال سبيلها ، وبعد سنه يابت حمد وفي نفس اليوم توفى ابوها الي هو يدكم ، وكبر حمد واستوى عمره سنتين وقتها كانت سلامه مربيه ويابت حمده الي كان عمرها مايتجاوز اليومين كانو في طريجهم للبيت وهم شالين وياهم حمده *نزلت راسها*وسووا حادث وبعدها انا اول وحده وصلني خبر بوفاتهم لكن الا حمده بقدرة القادر الله كتبلها عمر وحياه تعيشها ، كنت اصيح على بنتي الا توها ما عاشت عمرها وماتت*سكتت شويه ويلست تصيح وخذت نفس وكملت* استغليت هالفرصه وسرت المستشفى على طول وخبروني انه حمده بخير ومافيها الا شوية رضوض وخبروني الدكاتره ان الحادث ما كان قوي كان بسيط وايد بس سبحان الله يومهم ، مثل ماقلتلكم استغليت هالفرصه عشان انتقم لانه طول هالسنين ماارقد عدل خايفه من فكره انه عبيد الله يرحمه وابوه يسرقون حلالنا ، دخلت عندهم وطلبو مني الهويه وعقبها شليت حمده وخذتها وسرنا بوظبي وبعدها . . . . اليد مصبح يقاطعها: وبعدها وصلنا المستشفى وخبرونا انه يدتها خذت البنيه وعرفنا انها انتي وكنا بنبلغ عليج بس اليده : بس انا مارضيت عشان ماتستوي مشاكل وعرفت انج بتعرفين تربين حمده احسن تربيه لانه كان اكبر مثال جدامي سلامه وجفت تربيتج فيها وكان عندي احساس وايد كبير بأنه هاليوم بيي. انا تميت اصيح وقلت: دقققققققيقه وحححححده ماتتتتتتتم في هالبيتتتتتتتت!!!! اليد مصبح معصب: قوممممن افزعنننن بنت عمكككم . انا ركضت فوق وانا اصيح واشوف البناااات كلهههم ورايه صارخت على ميري وخبرتها تيبلي اكبر شننطه وتمينا نطلع كل ثيابي وكل اغراضي من الكبت وانا اصيح بدون صوت ما خلينا شي ماحطيناه في الشنطه تذكرت نوروه ووعيتها : نوروه اتصلي في الدريول عشان ايي ويشلج نوروه تفتح عيونها واشوف البنات: خخخخخخيبه!!! البنات يضحكون:هههههههههههههه نوروه اطالعني وتقولي:شو السالفهه؟؟ انا: عقب بقولج وعقب سكرنا الشنطه ونزلنا تحت، وسحبت الشنطه ورايه وحمد شل الشنطه عني وكنت اطالع يدتي باحتقار وهي كانت تصيح وتترجاني ابد ماغمصتني ولاشفقت عليها ولا شي كانت ماسكتني مني ايدي وقالت: يدتي وهي تصيح: حمده الله يخليج غناتي لا تروحين وتخليني انتي الي بقيتي من ريحة الغاليه انا ضربتني غبنه يوم قالت ريحة الغاليه سحبت ايدي وقلت: خسرتيها هي؟ والحينه بتخسرين بنتها. نهاية البارت. |
أقْرَبْ وتَبْعِد والمسافه أماني ما بين جِدّي في التلاقي وْجِدِّك أنته مريح البال.. وانا أعاني أكابِدْ هْمومي بجَزْرِكْ ومَدِّك يا ابن الحلال (إسْأل).. ترى العمر فاني ما فِيْه داعي تْصِدّ.. واعيش صَدِّك ما دام عِشْقِكْ راسخٍ في المحاني والقَلْب يَنْبِض بك.. ويَنْبِض بوِدِّك. آلبـَآرتَ آلحاديَ عشرّ: انا تميت اصيح وقلت: دقققققققيقه وحححححده ماتتتتتتتم في هالبيتتتتتتتت!!!! اليد مصبح معصب: قوممممن افزعنننن بنت عمكككم . انا ركضت فوق وانا اصيح واشوف البناااات كلهههم ورايه صارخت على ميري وخبرتها تيبلي اكبر شننطه وتمينا نطلع كل ثيابي وكل اغراضي من الكبت وانا اصيح بدون صوت ما خلينا شي ماحطيناه في الشنطه تذكرت نوروه ووعيتها : نوروه اتصلي في الدريول عشان ايي ويشلج نوروه تفتح عيونها واشوف نوروه تفتح عيونها واشوف البنات: خخخخخخيبه!!! البنات يضحكون:هههههههههههههه نوروه اطالعني وتقولي:شو السالفهه؟؟ انا ابتسمت: عقب بقولج وعقب سكرنا الشنطه ونزلنا تحت، وسحبت الشنطه ورايه وحمد شل الشنطه عني وكنت اطالع يدتي باحتقار وهي كانت تصيح وتترجاني ابد ماغمصتني ولاشفقت عليها ولا شي كانت ماسكتني مني ايدي وقالت: يدتي وهي تصيح: حمده الله يخليج غناتي لا تروحين وتخليني انتي الي بقيتي من ريحة الغاليه انا ضربتني غبنه يوم قالت ريحة الغاليه سحبت ايدي وقلت: خسرتيها هي؟ والحينه بتخسرين بنتها. سحبت حمد عني الشنطه كنت امشي شوي شوي ودموعي ع خدي وصلت عند باب البيت وصديت ورا القي نظره اخيره على البيت وشفت يدتي اطالعني بنظرات مب مفهمومه وتصيح اقشعر جسمي يوم شفت نظراتها حسيت انه اخر مره بشوفها وقطع تفكيري صوت حمد: حمد يزقرني: حححمده ححمده؟؟ انا سرت صوبه ومد ايده ومسكت ايده ومشينا لين الموتر وتوجهوا كلهم لمواترهم وركبنا الموتر واعتقد واحد اسمه عبدالله كان يسوق وحمد ركب ورا ويايه وانسدحت وحطيت راسي ع ريوله وجسفت ريولي وتميت مغمضه وانا اصيح وحمد يمسح على ظهري ويهديني كنت تعبانه وايد مب مستوعبه كل ها! كل ها يستوي ب هالسرعة، طول هالسنين اسأل يدتي وينهم ؟ منو هم! عندي اخوان؟ عندي خوات؟ واليوم انا من بين اهلي *تنهدت بتعب* يالله يارب تيسرلي اموري يارب . في بيت اليد مصبح: حمد يدخل وشال حمده مثل الياهل . اليدة غبيشه: واااااابوووويه!! شو ياهااااااا!!!! البنات يضحكون لانه شكل حمده راقده مب مغمى عليها: ههههههههههه اليده غبيشه عقدت حياتها: بلاكن تضحكن؟ هند: امايه الله يهديج البنيه راقده ما فيها شي اليده غبيشه تضحك وتحط ايدها ع قلبها: واعليه فديت روحها تعبانه سمعت صوت ضحك وبطلت عيوني شوي شوي واشوف كلهم يطالعني ول ازيدكم من الشعر بيت حمد شالنننني!!!! انا باحراج: نزلني! حمد بعناد : ماببااااا انا: ححمممد نزلني اقولكك نزلننني! ونزلني حمد والكل يضحك عليه وكنت امشي وانا مفتشله منهم. حمد يضحك: حوه حوه انزين مادلين وين الحجره هههههههههه صديت صوبه وحطيت ايدي ع خصري وابتسمت :يلا وين؟ حمد يا وسحبني من ايدي ورواني وين الحجره. في الميلس بعد ما كان الكل موجودين و يتفقون شو بيسون باجر. اليد مصبح: خلاص عيل عبدالله ابويه باجر مثل ما قلنا تسيرين عند القصاب وتقوله نبا ذبيحتين وعقب وده عند سليمان يسويلنا اياه غدا. عبدالله بصوت واطي: ما عندكم غير هالعبدالله. اليده غبيشه ترفع عصاتها وتقول: شو قلت عبدالله ينتبه للعصا ويعلي صوته: هااااه قلت ان شاء الله ان شاء الله. الكل يضحك: هههههههههه اليده غبيشه: بإذن الله باجر بتكون العزيمة في المزرعه بس*اطالع البنات*ياويلكن ان رمستن جدام حمده وان درت عن العزيمه بقص رقابكم بنسويلها مفاجأه. البنات: ان شاء الله. اليد مصبح: يلا ابويه يلا كل واحد على بيته راشد: اوووه جنه الشيبه طردنا! اليده غبيشه: شاب راسك ان شاء الله غربيك الله من ولد قمممم قممم عبدالله يضرب راشد ع جتفه : اووووه العيوز ماترضى كلهم يضحكون: هههههههههههه وقاموا وكلهم توجهوا لبيوتهم. اليوم الجمعه. الساعه تسع وربع بتوقيت امارة دبي. فتحت عيوني شوي شوي ، وتأملت الحجره الي انا فيها يعني ها كله كان صدق!ما كان حلم، الحممدداللله!! الا وين حمد؟ ما جفتوه؟ اذا هو مب هنيه عيل وين رقد امس؟ قمت من ع الشبريه ويايه بسير صوب الحمام ولكن*طاخخخخخ* انجلبت ع ويهي وكنت اضحك معنه كان يعورررني الا وشوي اسمع صوت ضحكه صديت صوبه واشوف حمد يضحك جان . . . انا اصارخ: خيبه تخيب العدو هب ريووول عليككك لا افرد ريولك بعد شوي وبتوصل برع حدود الامارات حمد نقع من الضحك: ههههههههههههههه هب اهبابج احينه بتشلل انا ضحكت: ههههههههههههه وابويه ما شاء الله ما شاء الله حمد يطالعني: عايبتنج اليلسه جيه قومي ممتنج حشى دراامم مب بنت انا فجيت عيوني بقوه: اييييييييييه والله ضعيفه شوف شوف حمد يضحك ويسحب اللحاف ويتغطى بكبره: هههههههه خوزي عني موعتني من صباح الله خير. قمت عنه وسرت اتغسلت وفرشت اسناني وطلعتلي من الشنطة مخوره عنابيه فيها ذهبي ، وطلعتلي وياها شيلة ذهبية ودخلت الحمام *عزكم الله*وخذتلي شور ع السريع وعقبها نشفت شعري وحطيتلي اثمد وكنت احاول الف شعري مب طايع ينلففف!!! مادري بلاه دوم يوم اتسبح شعري يستلعن! وتميت آحاول واحاول لين ما لفيته وبس باقي احط المقابض ع شعري وفجأه!!!! حمد يصارخ: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ وشهقة شهقه وتبطل شعري وصارخت: ححححححححممممووووود يا الحيوووووووواننننننن!!!! حمد ناقع من الصحك لدرجه انه عيونه امتزرن دموع: هههههههههههههههههه اخخخ بطني ويت ويت بيب فوني وبصورج وبحطج في تويتر وبكتب عوووودة ام الدويس هههههههههههههههه انا كنت محرجه وفيني ضحكه: سخخخخيف تاففهه ما يضحككك. حمد يعيب عليها: يييايايايايايا انا اضحك لانه شكله كان صدق يهلك من الضحك: ههههههههههههههه اطلع برع. حمد: ع كيفج هوه حجرتي وتطردني هههههههههههه انا حطيت ايدي ع يبهتي وقال: شت شت اليبهة في فلسطين هههههههههههه شوي شوي اشوفه يتسحب حسيته يبا يسوي شي جان يشل مقابضي وشششردالهررررم جان اربع وراه ويدي مصبح يالس يضحكك علينا وقفت انا تعبت من كثر مارككض. انا اتنفس بصعوبه:اببببببببوييييه شووووففففه قوله يعطيني مقابضضي يدي مصبح عصب : حححمممد عطها مقابضها عن حرككات اليهال! حمد سكت وعطاني مقابضي وياي بيروح عشان اربع وراه : ححححمود ماتريقت حمد بدون نفس: ما ابا ريوق ، شبعاان. انا تلومت: حمممود لا تستهبل تعال تريق الله يخليكككك حمد سار ويلس عند صينية الريوق وضرب بالخمس وانا فجيت عيني بقوه جان اقوله: عيييل شببععان هاه! حمد ضحك: ههههههههههههه وي هالراس طالعي شكلج كيف انا اعيب عليه واغلظ صوتي شوي: مابا ريوووق شبععععان يدي مصبح وحمد ضحكوا عليه: هههههههههه انا اطالعه بنص عين : ضكك عنني انا بعد ابا اتريققق يوعاااانه بعد ما سمينا باسم الله وكلنا والحمدالله على النعمه: ابويه عيل امايه وين؟ يدي مصبح: تسقي الزرع الغاليه انا قمت : خلاص عيل بسيرلها*طالعت حمد*وانته زط زططط لين ما تستويلك كرشه ثلاث طبقاات. حمد كان يشرب ماي ووشرق*غص* وتم يكححح: خخخخيبه تخيب العدو ثلاث طبقااااات انا ضحكت : ههههههههههههههه سرت ولفيت شعري عقب موت وحطيت الشيله ع راسي ولفيتها عدل وسرت برع عند امايه ولقيتها تهازب البشكارة. يدتي غبيشه: غررررربيج الله من بشكككاره خمسين الف مره قايلتلج ما يصبون ماي وايد على الزرع اكوه ها مات الزرع جاكلين: مامممماه انا ما في مألوم هادا زراه*زراعه* انتي ليش مافي يكبر سوليمان؟ يدتي غبيشه: عنننننلات صيرج يالهرمممة! وتتأمرين عليه بعد *تعيب عليها* انتي ليش مافي يكبر سوليمان. انا هلكت من الضحك: ههههههههههههه، *رمست البشكاره*انتي شو اسمج؟ جاكلين: انا نيم جاككلين، انتي مممينوه؟ انا: انا اخخخت مال بابا ححممد جاكلين: اوههه ما شاء الله انتي واجد هيلوو يدتي مرغتها بعصا: عنننننننبوه بتصكينها بعيننن انا : هههههههههههه خلاص جاكلين سيري انتي انا بسقي الزرع. يدتي غبيشه بطلت عينها: تعرفين اممميه؟ انا: هيه عنننبوه ججيه ما يباله ششي، انتي احدري داخل حر عليجج. يدتي غبيشه: وايه علننني لا خليت، يزاج الله الف خخخير غناتي. انا ابتسمت ويلست اسقي الزرع وكنت مندمجه اندماج كلي وعايبني الوضع. حمدان يضحك: ما شاء الله اول مره اشوف وحده ياهل تعرف تسقي زرعع. انا من الزيغه يبت فوز الماي صوبه و و و تشششششش انا شهقققت: اسسسسسسسفه. توقعاتكم للبارت الياي؟ حمدان؟ هل بيكون له دور في الروايه؟ وحمده كيف بتكون حياتها اليديده بين اهلها؟ رايكم في حمد؟ وشو صار ع اليدة فاطمه؟ لا تحرموني ردودكم انتظروني في البارت الياي. |
تعال علمني الهوى بالتفاصيل مادام عندك في التفاصيل خبره أنا ظلام في الهوى وانت قنديل خل الفجر يغتاظ منك ويتشره من دون نورك كيف أنا بغسل الليل من ظلمته ويبين للعين فجره انثر من دروسك بدربي أكاليل وأنا باعلقها على صدر بكره مادمت عصفورك واغني مواويل وانته لعصفور المحبين سدره دعني أحلق فوق روس المحاصيل وأجنيك ياغصن الأحاسيس ثمره آلبارت الثاني عشر. سرت ولفيت شعري عقب موت وحطيت الشيله ع راسي ولفيتها عدل وسرت برع عند امايه ولقيتها تهازب البشكارة. يدتي غبيشه: غررررربيج الله من بشكككاره خمسين الف مره قايلتلج ما يصبون ماي وايد على الزرع اكوه ها مات الزرع جاكلين: مامممماه انا ما في مألوم هادا زراه*زراعه* انتي ليش مافي يكبر سوليمان؟ يدتي غبيشه: عنننننلات صيرج يالهرمممة! وتتأمرين عليه بعد *تعيب عليها* انتي ليش مافي يكبر سوليمان. انا هلكت من الضحك: ههههههههههههه، *رمست البشكاره*انتي شو اسمج؟ جاكلين: انا نيم جاككلين، انتي مممينوه؟ انا: انا اخخخت مال بابا ححممد جاكلين: اوههه ما شاء الله انتي واجد هيلوو يدتي مرغتها بعصا: عنننننننبوه بتصكينها بعيننن انا : هههههههههههه خلاص جاكلين سيري انتي انا بسقي الزرع. يدتي غبيشه بطلت عينها: تعرفين اممميه؟ انا: هيه عنننبوه ججيه ما يباله ششي، انتي احدري داخل حر عليجج. يدتي غبيشه: وايه علننني لا خليت، يزاج الله الف خخخير غناتي. انا ابتسمت ويلست اسقي الزرع وكنت مندمجه اندماج كلي وعايبني الوضع. حمدان يضحك: ما شاء الله اول مره اشوف وحده ياهل تعرف تسقي زرعع. انا من الزيغه يبت فوز الماي صوبه و و و تشششششش انا شهقققت: اسسسسسسسفه. حمدان يطالع كندورته الي خاست ماي وسار وشل عني فوز الماي ورشني بالماي!!! شهقت وصارخت: حححححححممممممممممدددددد حمد ياي يربع وهو زايغ يتحرى استوى فيها شي!!!! : بلااااااج!! انا ارتجف وربعت صوبه: ححححححرررامممممي حمد يطالع حمدان:ههههههههههههه الله يغربلك شو سووويت فيها حمدان يضحك :ههههههههه قول شو سوت في ولد عمككك يا الهررم انا فجيت عيني من الخاطر وافتشلت: وووللدددد عمي!! ، السموحه روعتني انا مندمجه في الزراعه وهو ايي متخشش *اعيب عليه* اول مره اشوف ياهل تعرف تسقي زرعع حمد وحمدان يطالعون بعض : ههههههههههههههه تيي ميره وهي مفوله: شو اقووووول عنككك شو اقووول ميلسني في السياره ساعه قايل بتسير تشوف اذا ححممده موجوده ولا لا وبتتتتي!!!! كلنا ضحكنا: ههههههههههههه ميره تفج عيونها: اووووووييييه كيف تتشابهون نفس العيون ونفس الخششم!! حمدان : حوه حوه جنج اول مره تشوفين اخوان يتشابهون ميره بفشله: هاااه ، جببب. حمدان وحمد: ههههههههههههه حمدان: اسمعني ولد عمي امايه وابويه موصين نيب حمده ويانا ، وعقبها نسير المزرعه رباعه. انا مستغربه: ممزرررعه؟ محد خبرني بنسير المزرعه. حمد يحج راسه: نسيت اقولج ههههههههه انا : ححمممممد حمد: نسيت يااميه نسسسيت انا محتاره: مادري والله حمد: توكلي بنتلاقى هناكك ععققب. انا اطالع حمدان: كانت احلى مخوره عننندي حمدان يطالعني: كانت احلى كندوره عننندي كلهم ضحكوا: هههههههههههه حمدان: انا بسير ببدل عشر دقايق وبييكم دخلت ميره ويايه ودخلنا حجرة حمد لانه كل اغراضي هناك ويلست هي ع الشبريه وانا كنت فاتحه الشنطه ومحتاره. ميره مبتسمه: ماتعرفين شو تلبسين صح؟ انا ضحكت: هيه هههههههه ميره: ههههههه بطلعلج ع ذوقي اوكيه؟ انا هزيت راسي بهيه. حمدان يسوق السياره: ما شاء الله عليها حليوه واخلاق هههههههه وعيونها *تنهد* ما شاء الله على عيونها ، نفس عيون حمد بس عيونها اوسع ، بسم الله انا شو يالس اقول!!! ميره طلعتلي مخوره سلفر وفيها ابيض وخذتلي شيلة لونها ابيض وعليها ورود سلفر ، دخلت وبدلت وطلعت: ميره منبهره: ما شاء اللله علييييج تجننننن ، سمعيني دامني اخترتلج المخوره وكل شي انا بمكيجج بععد؟ شو رايج؟ انا تحمست للفكره: اوككيه يلا. يابت شنطتها وطلعت كل مكياجها وبدت تمكيجني وقالتلي ماشوف لين ماتخلص هههههه وهي تمكيجيني كان يالسه تخبرني عنها: انا اسمي ميره حميد ، اول سنه جامعه وادرس في جامعة زايد الي في دبي ، عمري 18 سنه بدش 19 الشهر الياي هاه خخبرتج من قبل عشان تيبيلي هدية هههههههههه انا ضحكت: ههههههههه افا عليييج ميره تضحك: اسولف وياج ههههههه مابا منج شي غناتي ، اكملج ، انا البنت الوحيده من بين ثلاث اخوان ، راشد اكبر واحد فينا عمره 23 سنه معرس من فتره يعني معرس يديد ههههههه وماخذ بنت عمتنا عفرا وعمرها 21 سنه ويشتغل في شركة يدي مصبح وراشد وايد طيب وشويه ماخذ عصبية ابويه ومايسكت عن الغلط ،وعقبه ايي حمدان عمره عشرين سنه ، يشتغل ويا راشد ، يعني باختصار تقريبن نص شباب عايلتنا يشتغلون في شركة يديه هههههه، حمدان راعي سوالف وكله يقفط ما تيلسين وياه الا وهو مطير يبهتج هههههههه *ابتسمت ميره* بس طيب وعقبه ايي انا وعقبي سعيد ، سعيد الله يسلمج ثاني ثنوي ، شيخهههم كلهههم ، على كثر ما يلعوزننني بس والله اححبه وايد طيوب ويوم بتشوفينه بتلاحظين الشبه من بينه وبين حمدان ، بس شو الي مخرب على سعيد مغازلجي عود *انا ضحكت وميره ضحكت* وبس هاي اسرتنا وبعرفج عقب ع الباقين *ابتسمت وقالت* طالعي عمرج وقوليلي شو رايج . سرت صوب المنظره وفجيت حلجي وصارخت: اووويييييييه كيف متغير شكككلي ميره تضحك: ههههههههههه. انا اطالعها: ميروههه وووااااايد حاطتلي ميره تتكلم بسرعه : قسممممم بالله مب واااايد والله طالع يجننن عليييج ومغيرنج وموسع عيونننج بزياده وطالعه كيوتتتتت. انا طالعتها ونقعت من الضحك: ههههههههههههههههه شوي شوي ميره : وي هالرااااااس والله طالعه كيوتتتت ، مايخصني انا غرت ، *سارت وتعدلت شويه* ميره مبتسمه واطالعني: انزين وانتي؟ انا تنهدت: انا؟ سالفتي طويييله ويبالها يلسة. ميره : انزين اسمعععج؟ وشويه نسمع هرن وقالت ميره:اوووه حمدان يا ، ماعليه بتخبريني كل شي وبالتفصيل الممل انا:من عيوني ، دقييقه بششل فوووني ميره: اوكككيه يلا اترياج في السياره انا: لالا استحي صبري بنرككب وي بعض , اكوه اكوه حصلته يالله سرينا. . . حمدان فاج الدريشه وحمد يرمسه ويسولفون ، وتغشين انا وميره لانه الباب مفتوح والبيت ع الشارع . حمدان: ساااعه ساااعه ميره : الللله واكككبر اي ساعه حرام عليك توك الا ضارب هرن حمدان يضحك: ارككبوا ارككبوا. ركبنا وحمدان كان يرمس حمد: يلا ابويه نترخص نحن. حمد بنص عين: الله يحفظكم وهالله هالله في السواقققه حمدان: هيه لو انته تسوق بدالي جان لقيتك شالنهم بتايرين حمد يضحك: ههههههههههه روح روح الله يستر عليك وماكملنا دقيتين ووصلنا بيتهم. انا اطالعهم وفيني ضحكه: تستههبلون بيتكم هنيه ويايبنا بسيارة جان يينا مشي حمدان صد صوب حمده وكان منبهر بشكلها بس مابين لها: بلاج برستيج اونه . انا ضحكت ونزلنا كنت مستحيه شوي شوي هههههه ويهي لوح والله. دخلنا وكانت ان راشد زاخه المدخن وادخن البيت ومن شافتني هللت فيني وهنيه نزل المستحى هههههه. ام راشد توايهني: مرحححبا مررحححبا ملايييين ولايسسدددن ، اسفرتتتت وانورتتتتت انا والله العظيم كنت مستحيه وويهي ضارب الوان وقلت بكل مستحى: مرحبتين عمتيه، النور نوركككم. ام راشد لوت عليه ويلست تصيح وانا ضاربتني الغبنه بس زاخه عمري: وااايه فديت روحجج وينج عنا طول هالسننينن وييينج ، *خوزتني من حضنها* وايييه فديت هالويه تقول سلامه رحمة الله عليها جداممي. انا هنيه دمعت ومسحت دمعتي بسرعه وقالت: حياج اميه حياج. انا ابتسمت : الله يحيج ام راشد: تريقتي غناتي؟ انا: هيه الحمدالله ميره: اماييه انا وحمدوه بنسير فوق انزين؟ ام راشد: هيه اميه برايكككم سيروا فوق وعلى الساعه 11 ان شاء الله بنويهه صوب المزرعه ركبنا فوق ودخلنا حجرتها ويلسنا صوب التلفزيون وانا كنت العب ف فوني وكانو ربعي يرمسوني بس طنشت. ميره: اوهههه صصصح نسيت اقولج بسرعه بسرعه تضيفيني ع كل شي احينه ع البيبي ام وتويتر وانستا وتسجلين رقمي عندج وتكتبين *بثقه*الحب ميره انا ضحكت: ههههههههههههههه افا عليج. ومثل ما سمعتوها، ضفتها ع كل شي هههههههه. ميره : ويت دقيقه بدخلج في قروب العايله هههههههه. Meerah: ايه بنيات تتذكرون حمدوه بنت عمي عبيد؟ Hnooda & Memey :هيه هيييه ببلللاهااا؟؟ Meerah: وين الباقيات؟ Memey: ميتاتت ، لا تحرقين اعصابنا بلاهااا؟ Meerah: هههههههه دخلتها في القروب ويانا سولها ادد. انا فجيت عيني: ميرررروه شوفي كم اضافه ميره: هههههههه هايل الا شوي صبري احينه بيونج اكثر، وسرقت الدي بي مالج. انا طالعتها بنص عين: ها ميروه من اولها بسويلج دليت احسن ميره ضحكت: ههههههههههههه. وعقبها تمينا نجلب في القنوات وقالت ميره: في سؤال في بالي؟ انا اطالع التلفزيون: اسألي فديتج ميره: مستغربه من شي واحد يعني احسج جي بسرعه تتعودين ع الناس انا ابتسمت: انا ججيه ، عادي اكون اعرفج من خمس دقايق وتلقيني مطيحه الميانه وياج ميره ابتسمت: مثلج انتي وحمد، يعني احينه انا لو بدالج بتم مستحيه واخويه من 18 سنه ما شفته يمكن شهر لين ماتعود عليه انا ضحكت: ههههههههههه انا غير، انا ويهي لوح ماستحي موليه ميره: ههههههههههههه، هيه هيه صح تتحريني نسيت ما خبرتيني عنج؟ انا: الله يسلمج انا نفسج اول سنه جامعه ، وعمري 18 سنه ، بس مادرس في دبي ادرس في العين واسكن ويا ربعي في السكن. ميره: الللللللللللله كككشخه ويا ربعج وججيه انا ضحكت : ههههههههه هيه بس مب دوم ميره ابتسمت من قلب: احساسي يقولي انه بنستوي وايد ويا بعض انا رديتلها الابتسامه: نفس الاحساس. ام سهيل: ها اممميه ردت عليييج؟ نوروه متوتره: لا امممايه لا ما تررررد! ام سهيل : دقييلها انزززين! نوروه: امايه فششله شو ادقلها بس ماجفتي شو مستوي في بيتهم شكلهم عندهم سالفه!! ام سهيل حطت ايدها ع قلبها: وابووويه نوروه : امايه الله يخليج لا توتريني اكثر عن جيه يوم بترد بقولج ام سهيل : زين غناتي ، سيري عند سهيل وقوليله عن ينسى نوره توجهت لحجرة سهيل ولقته حاط السماعه ويرمس تليفون ويوم دخلت عليه قال. سهيل: ماعليه يا بوسنيده اترخص انا ، زين سمعنا صوتك لا تقطعنا عاد ، يلا فمان الله. سهيل ينزل السماعه: هااه خخخير؟ نوره: لا تنسى اليوم عقب صلاة المغرب بنسير نخطب ححممده رسمي. سهيل تنرفز : ككككم مممرررره قاييييلج لا تطررررررينها ع لسانننج!!ذليتتتتتتوا اخلاقي ححممده وححممده. نوره بكل هدوء: انا ما سويت شي غير اني اذكرك وبس! سهيل: لا توهمينها بأني باخذها ححبا فيها! انا باخذها بس عشان اطيع اوامر ابويه! نوره: حرام عليك سهيل والله البنيه زينه وايد واحن واطيب عن قلبها ماشي!! سهيل: بسبببببببج انتي انحححححرمت من عالياااااا! بس والله ثم والله لاسود عيشتها!!! نوره بلعت ريجها وطلعت بكل هدوءءء. توقعاتكم للبارت الياي؟ شو بيستوي بين سهيل وحمده؟ وحمده شكلها التهت ونست سالفه الخطوبه؟ شو رايكم في ميره وحمدان؟ وشو بيستوي في المزرعه؟ ارائكم وانتقاداتكم تهمني. |
البارحة رَفّ حِلْم الليل عن بالي نسيت عزفه مَعَ أنّي كنْت أغنّي له سهيت عن قَدْري وعن قَدْر عِذّالي لين إبتدا حاسدي يجني محاصيله يكبَر . و انا اصْغَر ويطعنّي .. وانا سالي وانا أطعَنْ الظنّ عن ظنّه وعن ميله رحْت أسقي دْروبي الظميا من آمالي ما لي ومال «أبرهه» وجْنوده وفيله! يسرَحْ بجِنْده وفيله .. ما له وما لي البيت دونه جنود الله وابابيله♡♡♡. البآرتِ الثالثّ عشرَ : ام سهيل: ها اممميه ردت عليييج؟ نوروه متوتره: لا امممايه لا ما تررررد! ام سهيل : دقييلها انزززين! نوروه: امايه فششله شو ادقلها بس ماجفتي شو مستوي في بيتهم شكلهم عندهم سالفه!! ام سهيل حطت ايدها ع قلبها: وابووويه نوروه : امايه الله يخليج لا توتريني اكثر عن جيه يوم بترد بقولج ام سهيل : زين غناتي ، سيري عند سهيل وقوليله عن ينسى نوره توجهت لحجرة سهيل ولقته حاط السماعه ويرمس تليفون ويوم دخلت عليه قال. سهيل: ماعليه يا بوسنيده اترخص انا ، زين سمعنا صوتك لا تقطعنا عاد ، يلا فمان الله. سهيل ينزل السماعه: هااه خخخير؟ نوره: لا تنسى اليوم عقب صلاة المغرب بنسير نخطب ححممده رسمي. سهيل تنرفز : ككككم مممرررره قاييييلج لا تطررررررينها ع لسانننج!!ذليتتتتتتوا اخلاقي ححممده وححممده. نوره بكل هدوء: انا ما سويت شي غير اني اذكرك وبس! سهيل: لا توهمينها بأني باخذها ححبا فيها! انا باخذها بس عشان اطيع اوامر ابويه! نوره: حرام عليك سهيل والله البنيه زينه وايد واحن واطيب عن قلبها ماشي!! سهيل: بسبببببببج انتي انحححححرمت من عالياااااا! بس والله ثم والله لاسود عيشتها!!!وماكون انا سهيل انا ما سويتها!!! نوره بلعت ريجها وطلعت بكل هدوءءء كنا انا وميروه حاطين ام بي سي فور نشوف "The vampire daires" وفجأه دخلت علينا وحده تركض بسرعه ومب قادره تتنفس عدل ، ويلست عند ميره وتمت تتحرطم وميره حاطه ايدها ع خدها وعقب صدت صوبي ونشت مفتشله وسلمت عليه: ويييه سوري مانتبهت لج ، انتي ربيعة ميروه صح؟ ميره تضحك: يعلللللج الماااااحي يا عفورررر هاي حمممدوه بنت عمي عبيييد! عفور شهقت:لقوووووووج؟ انا ضحكت ع عبطها: لا بعدهمم يدورونني عفور وميره: هههههههههه. عفور لوت عليه وقالت: نورتي الفاممملي انا ابتسمت: النور نورررج. راشد يزاقر: ممييييروووهه مييررروهه عفور قالت: سمعوا انا بنخخخش ورا الستاره ابا اسمعه شو بيقووول ميره : ههههههههه والله انج خبيل انخشي انخشي. ميروه تصارخ : اننننناا هنييييه في الحجججره راشد يدخل وانتبه لي: السلام عليكم. انا وميروه: وعليكم السلام. راشد يرمسني : علومج بنت عمي عساج بخير. انا ابتسمت: بخير ونعمه. راشد يطالع ميروه: ميررروه وين عفور؟؟؟ ميره تسويله بعيونه انها منخشه ورا الستاره وراشد شاف ريول عفور طالعه من تحت الستاره جان يغمزلنا وقالت ميره. ميره : عفور تححت عند امايه راشد يمثل: زين الحمدالله ، اسمعي حمده تراج هب غريبه علينا واحينه انتي معزتج استوت مثل معزت ميروه . انا امثل وياه : افا عليك ولد عمممي ، ارمس سرك في بيير. راشد يتنهد: الله يسلمكم نويت اخخذ الثانيه ودورلي حد مني مناك صوب ربعكم بنت حشيم *وشد على كلمة* وماتطلع عن شوري انا اوني زعلانه على عفور : افاااا يا راشدد افاااا وعفور؟ راشد: اسكتتتتي الله يخليج لوعتلي بجبببدي ، ما تسمعع الرمسه موليه، اقوللها يمين تقولي يسار ، عفتها خلاص . ميره: افا عليك عندي وحده اسمها تهاني بنت على نياتها مايخصها في الدنيا وماتسمعلها حس راشد : خلاص عيل رمسي البنيه وقوليلها هالاسبوع ان شاء الله بنيهم ميره: خلاص ان شاء الله عفور منخشه ورا الستاره وهي منصدمه ودموعها اربع اربع وشويه وسمعنا حد يشاهق راشد قلبه عوره عليها جان يقول: خلاص عيل انا بسير احينه ، توصون ع حايه؟ انا وميره: لا سلامتكك. وسار راشد وانخش ور الكبت كلهم ينخشون شو السالفه هههههههه، وسكرنا الباب وطلعت عفور تصيح من الخاطر وعيونها محمرات. عفور تصيح وتشاهق: هنتتتتت عليييييج يا ميرووووه هنتتتت علييييج!!! انا وميره غمضتنا عفور جان ايي راشد وحضنها من ورا وقال: عشااااانن تتأدبين مرررره ثاننننيه وتسسسمعين الرمسسسه عفور لفت صوبه وتمت تصيح: لا سير اخطبها لا عادي ، عادي عندي سير سير اكوه الدرررب راشد يستهبل : صصصدق!! خلاص عيل بسييير ارمس امايه عفور عطته نظره ونحن ضحكنا جان يقول: هههههههه فديت هالعيونات وفديت هالخشيم الي غادي احمر من الصياح عفور كانت جاده: ياحححبكك للاستهبال ، تتحراني ياهل تقص عليه سير اكوه الدرب عرس وخذ الثانيه والثالثه والرابعه بعد! لو شو ما سويت بسير المزرعه يعنننني بسسير راشد بدا يعصب: يعننننني هاي يزاااااتيه بطللعععج تتتغدييين برع واووننني بونسج وما تبين تسيرين وتبين اسيرين المزرعه!! ميروه تسوي حق عفور مالت: مالتتتت علييييج تبين تسيرين المزرررعه وريلج يبا يطلعج ويغديج برع ترا ما تحصلين ريايل رومنسيين نفس اخويه اخر حبه تراه! عفور شابكه ايديها واطالع راشد: اانننزين ابا اسسير المزرعه شو بيستوي عليككك لو وديتني المزرعه وعقب نسير نتغغغدى! راشد عصب : ايييج رااايه؟ ماشي مزرعه ولا طلعه ولا شي تيليسين في البيت مجابلتني وخلاص! عفور تصارخ: راشششششدددد لا تستتتهههههبببل!!! راشد معصب: اصصص ولا كلممه !!ججججججدامي يلا!!! عفور تتأفف: انننزييييين!! وطلعو من الحجره. ميره تضحك:هههههههه على كثر مايتضاربون؟ يموتون في بعض انا ضحكت: هههههههه شو هالحب العجيب ميره: هاي بنت عمتيه عفرا علي عندها اختين ، اكبر وحده فيهم عفرا وعقبها اتي منى ، منى الله يسلمج ثاني سنه جامعه ، طيبه وايد والكل يحبها وخصوصا الحريم يموتن عليها وعلى طباخها الفنان يعني ربة منزل تعرفين شو يعني طبخها لذيذ والله ههههههه ، عقب منى اتي مريم ، مريم الخبيل هاي فيوزات مخها ضاربه مول ماشي عقل والله يوم تيليسين وياها بتنقعين من الضحك شو ضحك شو سوالف واربعه وعشرين ساعه تتضارب وي سعيد اخويه من يشوفون بعض شوي وبينقع البكس من بينهم ههههههه وهي ثاني ثنوي وبس هايلا خوات عفور. انا تحمست: تدرررين والله اني متحممسه اطعمم طباخ منى واشوف خبببال مريوم هههههههههه ميره: ههههههههه. ام راشد دقت الباب : يلا فديتككم بنويهه صوب المزرعه. نزلنا تحت ولقينا البيت مختبص فوق تحت ام راشد ما خلت شي ما شلته من دلال وفواله وحلويات باختصار كل شي! ميره: امايه احينه شو الترتيب؟ ام راشد: انا وابوج والبشاكير وبنسير في سياره عشان ماشي مكان لانه بنحمل الدلال والفواله ، وانتو سيروا ويا حمدان وسعيد ميره: انزين وينهم؟ ام راشد: برع اميه برع سيري اطالعيهم ميره وايقت برع ولقتهم يالسين في الموتر وكل واحد لاهي بتليفونه . انا اتذكرت: ممميروه ششي دراجات هناككك!! ميره: هيه نعآم، انا : عيل خلينا نسير بيتنا بنيب غتره من غتر حمد ميره تذكرت انها ماتقدر تخلي حمده تسير بيتهم عشان بتكون الذبايح هناك وكلهم مرتبشين: ليش شو تبين في الغتره؟ انا بجرأة: ترا يوم برككب الدراجه بتلثم فيها ميره: غربلاتتتت عدوجج ما بيخلونج الشباب تركككبين! انا بثقه : افا علليج انا حمده واللي في راسي اسويه ميره تضحك: بسير ايبلي وايبلج تحمست لفكرتج الجهنميه انا اضحك: ههههههههه سيري بسرعه انا تميت واقفه وتقربت لكزسس صوبي ، وفتح نص الدريشه وقال: يا ويييييل ححالي ع هالعيون انا تيبست لانه الي يسوق حمدان والي حذاله ما يبين شكله لانه منزل نص الدريشه ف بس عيونه الي تبين: حمدان! قول حق الي حذالك يصطلب شو ماشي مذهب!!! نزل هالشخص المجهول من السياره و تقرب صوبي وقال : السموحه بنت عمي نسوي وياج سوالف احن انا هنيه انصدمت تعرفون شو يعني انصدمت يشبه حمدان واييد! وعقبها تذكرت كلام ميره وعرفت انه هو"سعيد". انا ابتسمت : بالحل الغالي . سعيد يضرب تحية عسكريه: وياج سعيد حميد مصبح ،العمر 16 سنه ، الصف الثاني ثنوي ، ياهل دراسيا ريال اجتماعيا. انا وايد عيبني اسلوبه ههههههه وحسيته حبوب وضربت تحية عسكريه وقلت: وياك حمده عبيد مصبح ، العمر 18 سنه ، اول سنه جامعه. سعيد يبتسم : خشششمج بنت عمممي وخاشمته وضحكت ع خباله واللي يشوفونا؟ يقول هايلا يعرفون بعض من سنين. يت ميره تربع وهي تخش الغتر في الهاند باق مالها ، ميره اطالعنا: ما شاء الله خذتوا ع بعض بسرعه انا وسعيد: ههههههههههه خلنا نسير شوي صوب عفور وراشد. راشد يالس ع الشبريه وعاطي ظهره لعفور وعفور يالسه في الصوب الثاني من الشبريه وعاطيه ظهرها لراشد، راشد كان يلعب بتليفونه ، اما عفور كانت يالسه تدخن من كثر ما هي منقهره منه ، جان ايي صوبها ونزل على الارض وقال : وبعدين يعني وبعدين؟ مستويه وايد دلوعه تراج وماتسمعين الرمسه؟ عفور تنزل راسها وصاحت: اسسـ ـ فـه. راشد ضحك:هههههههه دلوعه دلوعععه عفور تصيح وتضحك *خبله* : انا مب دلوووعه راشد يضحك ويمسح دموعها بكف ايده: فديت الزعلانين ، خلاص رضيتي علينا؟ عفور منزله راسها: لآ. . راشد يقوم: بعدج تبين تسيرين المممزرعه!! عفور ساكته واطالعه ببراءة وتمت ساكته ولأول مره ههههههه وطالعها راشد وقال: انزين سمعي بخليج تسيرين بس! عفور تحمستتت وقال راشد: نسير نتغدى اول وعقب انسير عفور استسلمت لامر الواقع وتنهدت: انزين انزييين راشد ابتسم وخل عفور تسرح في جمال ابتسامته ردت له الابتسامه وقرب صوبها وباسها على خدها وقال بهمس: احبج. في سيارة حمدآن: كلنا كنا مرتبشين وحمدان حاطلنا ميحد حمد وحمدان وسعيد كانوا يالسين ايبسون والاجواء كانت ولا اروععع!! ، كنا سايرين درب المزرعه وكان الطريج خالي ، وعمتيه وعميه كانو ورانا ، ميره تحجبت عدل وبطلت الدريشه وحمدان وسعيد متحلفيلها. حمدان يزاعق: غررررربيج الله من بنيييه دشششي سعيد: دشششششي!!!!! ميروه: الطرييييج خااالي ما فيه حححد. ويلست اصور ميروه الخبله وهم يالسين يهازبونهم ههههههه. اما في السياره الثانيه : بو راشد ميت من الضحك: هههههههههههه ام راشد: وابوووووويه بطططيييييح بنتتتتتيه!!! حممميد وقفففف يا حمممميد وتم بو راشد يضرب هرنات وشوي دشت ميره داخل السياره. عقب ماسوت ميره الي في راسها دشت السياره وتمينا نضحكك. حمدان كان يجلب في القنوات وحط الخليجيه. :: نقدم لكم مستمعينا ، اغنية الحب الاول ، اداء ميحد حمد ، خلكم ويانا. ان كان قصدك احبك الاجابه "هيه" وان كنت تسال اذا مشتاق متوله ماحب طاري فراقك مول ما اداني ماعرف قلبي بحبك وش مسوله ياآخر احباب قلبي واوله لبيه الحب الاول يدوم الحب الاول له حتى مشاعر قصيدي مابغت تجفيه احاول اكتب لغيره واتحول له من جرب الحب كيف يحاول يخليه يطيع عقله ونفسه ماتسول له القلب قلبك حبيبي وانته كيفك فيه يمشي على كيف ماتبغي وناوي له بس انتبه زين قلبك لازم توصيه ان ياك حاسد يواشي لاتطول له ان كان قصدك احبك الاجابه هيه وان كنت تسال مشتاق متوله ميروه : تدرون وانا اسمع الاغنية كنت اطالع برع والله العظيم حسيت عمري في فيديو كليب كلنا ضحكنا مره وحده: هههههههههههههههه ميروه تطالعنا بعبط : والله وشوي يرن فون ميروه وترد مريوم تصارخ: هلآاااا واللللللله ميروه تصارخ مثلها وتحط سبيكر: اهلييييين والله سعيد يعلي صوته: علنننني بلا هالحححس مريوم تعلي صوته : طننننش الحمممير تعيش آمير سعيد بنفس نبرته: والله محد حمماار غيييرج مريوم تصارخ اكثر: ححححرمتكككك الحماااره سعيد: اييييه ايييه سكتيها هاي كله ولا الغناه مريوم تعيب عليه: "كككله ولا الغنااااه "مالت عليكك وعليهااااا سعيد سكت عنها . . . مريوم: هههههههههههههه الححححقي الحححقي ميروه: هههههههه هاااه بلاج تضحكككين؟ مريوم: تخخخيلي منوه يا؟ ههههههههههه ميروه: بلاججج ارمممسي منو يااا!!! مريوم ميته من الضحك: ههههههههههههه السودا ميروه: هههههههههههههه لا تقولين!!! مريوم: والللله الععظظيم توهممم وصلوو ، ححطيني سبيككر ميروه حطيت سبيكر : ها حححطيتج. مريوم : حممممدددان حصوه هنييييه حمدان انصصدم : اخيييييييج!!!! برررررد البيت انا ، ياي المزرعه عشان استانس!! كلهم ضحكوا الا انا مب عارفه شو السالفه ، وعقبها بندت مريوم. انا: لا والله كلكم تضحكون وانا ماعرف شو السالفه يلا ضحكونني وياككم. ميروه تصد صوب حمدان: هههههههههههه اقول ولا لا! حمدان بردة بفعل سريعه: لالالاآآآآآآآآآآآ!!! ميروه بعناد: بقول بقول ههههههههههه حمدان يتأفف ، وسعيد يضحككك. ميروهه فيها ضحكه: الله يطولي بعمرج هاي حصوه من انولدت وهي تموت في حمدان هههههههه ، ف مره كنا يالسين عند مسبح الشباب ، فا كان حمدان يتسبح بروحه لانه الشباب سبحوا شويه وطلعوا ، وحضرتها سمت عمرها تنزلق يعني اشكره شفناها بعيونا ، واونها ما تعرف تسبح هههههههه بما ان حمدان كان اقرب واحد *تمت تضحك وعقب كملت* سار وطلعها من المسبح وهو شالنها مثل الياهل وهي كانت خاشه ويهها في صدره اونها مستحيه هههههههههههههههههههه. انا وسعيد نقعنا من الضحك وحمدان يسوق وهو زاخ ضحكته ومفتشل : هههههههههههههههههه. انا طالعت حمدان وتميت اضحك وهو كان يطالعني وابتسم وجذبتني ابتسامته وصديت صوب ميره وقلتلها: ههههههههههه انزين وعقب؟ ميروه: وعقبها الله يسلمج ويسلم غاليج من يومها تتحرا حمدان يحبها وحمدان ما يحبها اصلن ههههههههههههه انا اطنز عليه: هاه عيل اليوم بتجحل عينك فيها ههههههههههههه حمدآن يضحك: ههههههه جب جب وضحكنا كلنا : هههههههههههه. ^ماعليه وايد نضحك نحن هههههههههه نهاية البآرت. . . شو بيستوي ويا حمدان وحصه؟ وحمدان تتوقعون يحب حمده؟ وشو بيستوي في المزرعه ويا حمده؟ هل بيتقبلونها ولا؟ ومريم وسعيد وضرايبهم؟ وعفور وراشد؟ |
وكُلما أتتَ بك الذكريات يُراودنِي سُؤالاً . . . كيفَ هي حياتك الأنَ؟ .. البآرتّ الرابعَ عشرّ ؛ انا: لا والله كلكم تضحكون وانا ماعرف شو السالفه يلا ضحكونني وياككم. ميروه تصد صوب حمدان: هههههههههههه اقول ولا لا! حمدان بردة بفعل سريعه: لالالاآآآآآآآآآآآ!!! ميروه بعناد: بقول بقول ههههههههههه حمدان يتأفف ، وسعيد يضحككك. ميروهه فيها ضحكه: الله يطولي بعمرج هاي حصوه من انولدت وهي تموت في حمدان هههههههه ، ف مره كنا يالسين عند مسبح الشباب ، فا كان حمدان يتسبح بروحه لانه الشباب سبحوا شويه وطلعوا ، وحضرتها سمت عمرها تنزلق يعني اشكره شفناها بعيونا ، واونها ما تعرف تسبح هههههههه بما ان حمدان كان اقرب واحد *تمت تضحك وعقب كملت* سار وطلعها من المسبح وهو شالنها مثل الياهل وهي كانت خاشه ويهها في صدره اونها مستحيه هههههههههههههههههههه. انا وسعيد نقعنا من الضحك وحمدان يسوق وهو زاخ ضحكته ومفتشل : هههههههههههههههههه. انا طالعت حمدان وتميت اضحك وهو كان يطالعني وابتسم وجذبتني ابتسامته وصديت صوب ميره وقلتلها: ههههههههههه انزين وعقب؟ ميروه: وعقبها الله يسلمج ويسلم غاليج من يومها تتحرا حمدان يحبها وحمدان ما يحبها اصلن ههههههههههههه انا اطنز عليه: هاه عيل اليوم بتجحل عينك فيها ههههههههههههه حمدآن يضحك: ههههههه جب جب وضحكنا كلنا : هههههههههههه. ^ماعليه وايد نضحك نحن هههههههههه في المزرعه ؛ وبالتحديد في الميلس. بالونات الهيليوم الذهبية والبيضآ طايره وواصله الصقف، الذبيحتين جاهزات ، السفرة متروسه اكل ، من سلطات من عيوش من كل شي يخطر على بالكم ، الكل موجود ، وكل خمس دقايق يطلون من الدريشه ولين الحينه سيارة حمدان ما وصلتت والكل يتريا على نار! سعيد وميره وحمدان كل دقيقه يوصلهم مسج من افراد العايله : "وينكم ، تأخرتمممم!!" " كلهم هنيه الا انتو!!!!" "وايد بطيتوا ، شو السالفه!!!" وصلنا المزرعه، قلبي يدددقق بشكل فظيييع !!!، بشوف اهلي!!! اوييييه احس عمري بصصيح!! وقف موتر حمدان وانا وميره طلعنا المكياج وعدلنا اشكالنا شوي ، ونزلت وكنت ارتجف جان ميره تبتسم ومسكت ايدي تهديني. ميره رصت على ايدي: لا تخافين ما ياكلون ضحكت ضحكة ممزوجه بفرح وتوتر: ههههههههه وكانوا سعيد وحمدان يمشون جدامنا وكل شوي يصدون صوبنا ويطالعوني ويضحكون لاني كنت ارتجف من الخاطر ، يعني تخيلو عماركم في مكاني الشي وايد يخوف ويوتر!!. سعيد بهمس : تححبها؟ حمدان انصدم: هااااه!! سعيد بنفس النبره وضحك ضحكة خفيفه: تححبها؟ حمدان يضحك بصوت خفيف: خخخيبه ما مداني اححبها! يوم ما كملنا. سعيد يطالعه بنص عين : يسمونه حب من اوول ننظظره حمدان بصوت خفيف: اطاااع هاذا! اقولكك ماحبهااا سعيد : لا تنككر نظراتك لها تفضحكك! كنا نمشي ونمشي وااايد بعد، ريولي عورتني ، كانت مزرعه غير عن المزارع الباجيه، كانت عشب في عشب ، وكان في اسطبلات حق الخيول هنيه تخبلللتتت موتي والخيول! وصلنا واخيرن اخخ ريولي حشى وايد مشينا! هنيه رديت ارتجف وصديت صوب ميروه: ميروه والله زايغه شوفي ايدي كيفف! ميروه: حححوه شوي شوي هههههههههه انا بجدية: ميروه والله زايغهه!!! ميروه: لا تزييغين انا وياج وان شاء الله بتحبينهم وبيحبونج! وصلنا للوجهتنا المطلوبه، شفتهم كلهم واقفين برع يتريونا، انا هنيه خلاص بموت ، كانوا واااااايد واااايد ما شاء الله عليهم ، ويا حمد صوبي ومسك ايدي . ميره: لا والله يعني احينه من ساعه يالسه اهديها تي انته تاخذها عنننيه! انا وحمد ضحكنا: ههههههههههه وزخوني الحريم وتموا يلون عليه وصيحوني الله يغربل العدو لانه كل دقيقه يقولولي تشبهين امج سلامه الله يرحمها. ام عبدالله تصيح: وااااايه والله تشبهينها ، سبحححان الله تقول سلامه ججداميه انا ساكته وشويه وبصييح. ام راشد تي وتلوي عليه: غررربلات عدوج يا مزنه بتصيحين البنيه . ام عبدالله: واااعليه عليييهاا ام سيف: تعالي امييه ما سلمتتتي عليه انا سرت صوبها وانا مستحيه وسلمت عليها ويلست تتخبرني عن احوالي وعلومي. وعقب سلمو عليه اعمامي الثلاث ، ويلسو يسولفون ويضحكون ويايه عقب سلمت على البنات عقب بعرفكم عليهم كلهم. دخلت داخل الميلس وانصدمت بالي اشوفه! بالونات وذبايح! كل هاه عشاني ومن الفرحة دمعت*صياحه انا ماعليكم مني* وقلت بحنيه وبوناسه: مشككورررين وااايدددد. كلهم ابتسموا وكلنا التمينا ع السفره وكنت وايد مستانسه وكان وجودهم ويايه يخليني احمد ربي في كل دقيقه وفي كل ثانيه ، الحمدالله لك يارب الحمدالله!!، يلسنا ومدينا ايدنا وسمينا بسم الله ، وكانت لمتنا كلها سوالف وضحك وفجأه عم الهدوء وكنت اتأملهم كلهم واحد واحد ، من كثرهم مب قادره احفظ اساميهم ، كنت يالسه اشوف عبدالله ويهه مب غريب عليه مووول!! كأني شايفتنه مكان؟ وشويه رجعتتتت لي الذاكره وصد صوبي وشكله رجعت فيه الذاكره بعد وضحكنا انا وهو ، مما خلا الكل يلتفت صوبنا. حمد يضحك: ههههههه شو السالفه! بلاكم تضحكون! عبدالله يضحك لدرجه انه غص باللقمه وتم يكح ويضحك وناولوه ماي وقال:هههههههه حمممد ما تتذكرهاا!! حمد يطالعني وقال بعبط: هيه اتذكرها اخختيه؟ الكل ضحك: هههههههههههههه عبدالله : لا يا التتيس! شوفوها عدل وعقب بتعررف حمد تم يطالعني وضحك وقال: ههههههههههههه شششششت!! يا وويلللج ان رمممستي حممدوه يا ويلللج!! عبدالله: ههههههههههه حمدوه من ستر على مسلم ستر الله عليه يوم القياممه! انا ميته من الضحك وكلهم يطالعوني ويحلفوني اني اقول: ههههههههههههههه مره كنت سايره دبي مول ويا ربعي وحمد وعبداللله كانوا يغازلونا هههههههههههههههه كلهم تموا يضحكون من الخاطر: هههههههههههههه هند: هههههههههههه ما تخيل سيفوه يغازلني وهو ما يدري اني اخته سيف يضحك: ههههههههههه من حلاتج هند طالعته: احلى عنككك بعععد! حمد يضحك: هههههههههه ما كنت ادري انها اختيه *عشان اذكركم شوي بالموقف* وصلنا دبي مول وتمينا نحوص ونحوص ندور باركانات كان المول وايدددد زححمهه وعقب موت حصلنا باركن وبركنا ونزلنا ونحن كنا نمشي شغلت اغنية يوم اشوفك مال الحربي الي شغلناه في السيارة وتميت ادندن بصوت واطي : تعرف اني يوم اشوفك اشعر براحة وامان واسأل ظروفي وظروفك وينك انته من زمان 1::: قبلك انته وش حياتي دونك انته من اكون ياللي فيك اشوف ذاتي دنيا فيها طعم ولون ما تدرون كيف ردة فعلي تقول حد صاب عليه ماي باااااااارد وقف شعر يمبي من الزيغه وعاد عفاري ما تقصر طاحت فيه هزاب : عفاري : ياخخي استتتح ع ويههك! ما عنننددكك خوات شو! 2::: يا ويلي على المعصبينن , فددديت هالويه عفاري عصبت من الخاطر وويهها استوى احمر : قلييييييل ادب !! وروحنا ... عفاري : كككله مننج انتييي!! انا : بسم الله شو مممسويه انا ؟ عفاري : تغششي اقول عن ايينا واحد ثانني ! البنات : ههههههههههه حمد يدندن : تعرف اني يوم اشوفكك اشعر براحة وامان واسأل ظروفي وظروفكك وينك انته من زمان , فددديت هالصوت عبدالله : يالللله ححمممود ثرها خخشعتك حمد : هههههههه فديت هالعيون الوساع عبدالله يفكر : تدري حمود لاحظت فيها ششي حمد : شو هو ؟ عبدالله : انها تشبهك نفس العيون نفس الخشم وملامح الويه ! حمد : ما تدري يمكن صدفة ؟ عبدالله : والله ما ادري .. حصة بدلع وكانت اتقربله السلطة: الغالي حمدان هالسلطة انا مسوتنها. حمدان بصوت واطي: شو هالدلع الماصخ!! مريوم شوي وبتقوملها : ذلييييتي ابو اخلااااااقه ب هالسسلططة ، تدرين كم مره قربتيله السلطه يمكن ثلاث مرات وهو عاطنج ابو لابس ما يبا سلطه حشى!! لو مسويه ذبيحة بنقول !! كلهم سكتوا وقامت حصة وقالت: الحمدالله. ومن قامت حصة كلهم ضحكوا: هههههههههههه عقب ماخلصنا اكل الحمدالله ، قمنا من على السفره ، وبدينا نشلل الاكل ونوديه المطبخ . وشفتهم كلهم سايرين ورا ، وانا اتصدد ماعرف شسالفه هههههه. انا شفت وحده جدآمي: ميثاا صح؟ ميثآ صدت صوبي: هيه، هلا فديتج؟ انا بتردد: وين سايرين؟ ميثآ: صوب الدرآجاتت انا فجيت عيني: كيف بيركبون درآجات والمزرعه كلها عشبب!! ميثآ تضحك: هههههه تعالي تعالي بروايج. وكنا نمشي ورا المزرعه واكتشفت انه في مكان ثاني كله تراب. انا ضحكت: ههههههه اويه! خ اوصفلكم المكان شوي ، المكان واسسع واااايد وكله تراب ، سبع دراجات موقفه على صوب ، والشباب يعابلون في الدراجات ، الحريم والشواب فارشين حصير ويالسين والعيايز يقصصون الخضره. ميروه شافتني ويت صوبي وقالت: تعالي بنيلس عند البنات كانو مسوين حلقة كبيرة ، ويالسين ع التراب ، يلسنا انا وميروه وبدو يعرفوني عليهم ساعه كاملة وانا احاول احفظ اساميهم ههههههه خ اعرفكم عليهم كلهمم من اول ويديد. اكبرهم"عمي سعيد" عمي سعيد"بوهزاع": طيييب وايد، يخاف على عياله ، شوي متشدد ، بس ريال والنعم فيه . عمتيه عذيجة"ام هزاع": حرمة بيت وراعية واجب واسميها سوالف وضحكك. هزاع ولدهم العود:: عمره 24 سنه رقيب في الجيش متزوج بنت عمته (الريم) وعنده ولد واسمه سالم وعمره سنتين ونص ، طيب وماخذ شوي من طبع ابوه ، هند: بنت حبوبه وخفيفة دم والكل يحبها وطيبه طيبة الدنيآ ، بيضآ ، رآعية سوالف ، جميلة ما شاء الله عليها ، شعرها طويل يوصل لركبها، واكثر شي يميزها عيونها العسلية. -ثالث سنه جامعه وعمرها 21 سنه- مدية : عمرها 15 سنه ، اول ثآنوي ، طيببه ب وايد ودلوعة ابوهآ الي ما يردلها طلب ، شعرها قصير يوصل لين جتفها ، وعيونها صغار شوي ، والي يسمع سوالفها ما يعطيها 15. عمير: عاد هاذا دلوع امه وعنده بطاقة من امه"ممنوع الاقتراب"محد يقدر يقوله شي ، عنيد وراسه يابس ويشبه ميثآ ، وعمره 14 سنه. عقبه ايي "عمي حميد" : عمي حميد "بو راشد" : ريال متدين متشدد معظم الوقت بس مع هذا حبوب و دايما مبتسم. عمتي سمية"ام راشد" ام طيبة مثل باقي الامهات. راشد: حبوب وراعي سوالف بس ماخذ عصبية ابوه شوي، عمره 23 ، ويشتغل في شركة يدي مصبح ، معرس يديد وماخذ بنت عمتيه "عفرا". حمدآن: عمره 21 سنه ويدرس ويا حمد اخويه وربيعه الروح بالروح في الكليه حتى داخلين نفس التخصص وهو وسيم وايد وايد بعد واللي يميزه بياضه وشعره الأسود وطوله. ميره: هالانسانه من شفتها حبيتها ، طيبة وايد ومحبوبه من قبل الجميع ، شعرها بني بس مب وايد طويل ، تشابه حمدان في بياضه ، وملامحها هادية وجميله وعمرها 18 سنه واول سنه جامعه. سعيد : عمره 16 سنه صف ثاني ثانوي شخص طيوووب ودلوووع ابوه بما انه صغير وهو وسيم مثل حمدان وأكثر واحد يشابله في الطبع والسوالف. عقب عمي حميد اتي عمتيه"شمآ" : علي "بوعفرآ": ريال متشدد شوي ومايسكت عن الغلط ، وتهمه مصلحة بناته. شمآ"ام عفرآ" حبوبه وتحب عيالها ، دمها خفيف ، وهي العنصر المحرك للبيت. عفرآ : عروس يديده ، عنيده وراسها يابس ، واللي في راسها تسويه ، قصيرة شوي ، عيونها وسآع وسود ، خشمهآ طويل ، وضعيفة وايد ، وعمرها 21 ماخذنها ولد عمها "راشد". منى: تكلمنا عنها قبل ، طيبه وحبوبه ، وعلى نيآتها ، وصدقها ميروه يوم قالت طباخها لذيذ!!! قصيرة ، ومليآنه شوي ، عيونها كبآر ما شاء الله وخشمها صغير وفيها غمازة بس على الخفيف ، وهي ثاني سنه جامعه. مريم: طويلة شوي ، خشمها طويل ، مركبة تقويم ، حنطآويه ، تخلي المتضايق ينسى ضيقته من كثر ما تنكت ، وحبوبه والكل يحبها وتحب الكل ، اما عن سعيد فهي اربعه وعشرين ساعه تتضارب وياهه نفس الشعور بالنسبة لسعيد عمرها 16 سنه ثاني ثنوي. عمتيه "جميلة": عمي فيصل"بوسلامة": متوفي الله يرحمه. عمتيه جميله"ام سلامة": ام مثل باقي الامهات. سلآمة: ماخذنها واحد من اهلها بس من بعيد وعندها بنت اسمها عليآ. حصة: حبيبة حمدان ههههههه اسولف اسولف احينه بياكلني حمدان ، حوايبها مقرونه ، خشمها صغير ، عيونها عاديات ، جمالها غير شوي لانه تميل لجمال الهنود -ثالث ثنوي-. عمي سلطان"بومايد": بو مايد"خليفة": يشابه عمي حميد في الاطباع ام مايد "سلامة": تنحب بسرعه، سوالف، وعندها مآيد فوق كل شي وما ترضى عليه. مآيد: عمره 25 سنه يدرس في أمريكا هندسة كمبيوتر وجدامه سنه ويتخرج وسيم بشكل عاااام خاصه انه عيونه عسليه ووسااع وجماله عربي أصيل. فيصل: عمره 22 سنه ، يشبه مآيد شوي ، وسيم وخفيف دم. يوسف: ربيع سعيد الروح بالروح ، ومغازلجي عود نفس سعيد ، ابيضاني ، وملامحه هاديه ، وعمره 16 سنه. وأعذبُ الوصلِ وصلٌ كنتَ تحسبُه من المحالِ فأضحى صدفةً قَدَرَا ♡. |
الساعة الآن 04:28 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir