منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   قصة خيالية : رواية : مثل النجمة و القمر كبر حبنا و اشتهر (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1478050)

ولا غيره سكن قلبي 06-01-2014 03:55 PM

الحين بنزل البارت ..

ولا غيره سكن قلبي 06-01-2014 04:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3la hoonk (المشاركة 1045774808)
البارتت ياخخ ططرر ،،

احس انهه زاييد بيخرب بين شهود و ححمد

ف انتظاررجججج



عيونج الطر حبيبتي ...
بتعرفين في البارتات اليايه ..:191:

ولا غيره سكن قلبي 06-01-2014 04:29 PM

مثل النجمه و القمر كبر حبنا و اشتهر
 
البارت التاسع

انا و حمد : ( ركبنا السياره و توجهنا للعزبه و شوي و وصلنا )

انا : ( طول الطريج و انا أحس ان راسي يدور بس ساكته ) حمد ؟

حمد : ( يصد لي و يبتسم ) عيونه ؟

أنا : تسلملي عيونك أباك تيودني أخاف أطيح

حمد : ( خاف علي ) ليش بلاج ؟

انا : ماشي بس راسي يدور

حمد : انتي من متى مب مأكله !؟ ( عاقد حياته )

انا : ها ؟ مما ادري!

حمد : شهووود !؟ ( معصب )

انا : اممم من يومين بس اشرب ماي

حمد : ( عصب ) انتي غبيه شوو ؟ كيف ما تاكلين ؟ تبين تموتين ؟

انا : ( اصارخ عليه ) هيه اباااا اموووووت ( نزلت من السياره و انا اصيح فتحت الباب و اغمى علي )

الكل : شهووود ؟

حمد : ( توا دخل جان يشوفوني نزل بسرعه يهزني من جتفي ) شهووود ( يرمس سيف ) سيفوووه يب ماااي

سيف : ( متصنم )

احمد : ( ركض بسرعه سار مااي ) حموود خذذذ خذذذ

حمد : ( يأخذ الماي و يرشه على ويهي )

انا : ( افتح عيوني و اسكرها )

حمد : ( يرش الماي )

انا : ( يوم شفت حمد بسرعه قمت من عليه و رفعت ريلي و حطيت راسي على ريلي )

سيف : ( يركض صوبي ) شهوود انتي بخير ؟

انا : ( رفعت راسي و كانت الدموع مغرقه ويهي )

سيف : ( اول ما رفعت راسي سيده حظني ما قدر يشوف دموعي )

انا : ( أهمس بصوت ما يسمعه غير سيف ) تعبانه يا اخوي تعبانه

سيف : ( اول ما قلت جي بسرعه صد يطالع حمد بنظره شسويت فيها )

انا : ( مسحت دموعي و ابتعدت عن سيف ) وين البنت اللي كانت تبا تصفعني ؟

احمد : سارت فوق

انا : انزين بسير لها ( قاومت الألم اللي ف راسي و قمت صعدت لها ، يوم دخلت )

اسماء : ( يوم شافتني قامت بسرعه و صفعتني كف بالقو ) كلههه مننج أخوووي مااات و السبه
انتتتي

انا : للح.....

اسماء : ( تقاطعني ب كف ثاني ) أخوووي ماااات ( مسكتني من عباتي و تمت تهزني ) اخووووي ماااات ( فرتني على الارض و قربت مني و صفعتني كف ثالث ) اكرررهج اكرررهج

انا : ( ماا قدرت أتحمل زيادة و ركضت بررع البيت سرت صوب الطاولة و حطيت راسي و يلست اصيح )

( في الصاله )

سيف : ( يهمس ) انته شسويت ف أختي ؟

حمد : ( يهمس و يقوله السالفه ) بس هذا اللي استوى

سيف : انا بسير لها

حمد : لا تسير لها خلها اطلع اللي ف قلبها

(( عند البنات ) )

هيا : اسووم انتي شسويتي ؟

اسماء : شو شسويت هي ذبحت اخوي ذبحته

فاطمه : ( دخلت و صفعت اسماء بكل قوتها ) اصحي اصحي اخوج ما مات

اسماء : شوو ؟

فاطمه : شهوود ما ذبحت اخوج اصلا هي اللي خلته يقوم تدرين و لا ؟

اسماء : يعني هو حي صح ؟

فاطمه : ( تهز رأسها ب هيه )

اسماء : انا لاازم اسير اعتذر لها

هيا : لا خليها ترتاح

( برع عند الطاولات )

انا : ( رفعت راسي على صوت المطر اللي كان يطيح بغزارة مشيت لين ما وصلت غرفه ..... )

( عند البنات )

اسماء : تعالوا خل نسير تحت يمكن تكون شهود موجوده

البنات : يلا ( و نزلوا )

هيا : حموود وين شهود ؟

حمد : ما ادري

هيا : اووويه كيف ما تدرون برع يطيح مطر غزير شهود لو تمت شوي بتمرض

سيف : ( طلع و لحقوه الشباب ما عدا حمد حتى البنات طلعوا يدورني ويا الشباب بس ما حصلوني )

( في الصاله عند حمد )

حمد : ( تم واقف مكانه عقب وداه قلبه لإحدى الغرف اللي ف العزبه هاذي الغرفه فيها بيانو و قيتار و طبل و جي يعني هاذي الغرفه مال موسيقى )

انا : ( كنت اعزف على البيانو و اغني اغنيه كله منك عبدالله الشطي ، حطوا الاغنية عشان تتأثرون شوي )

حبيتك ووفيت لك .. وانا بعدي ما نسيت وانت والله انت .. تعشقني وحيل تجرحني وانا اموت فيك .. يا قلبي حن علي وانا اموت فيك .. وانت تدري في هالشي بس شلون قلبك يطاوعك تخليني بس شلون قلبك يطاوعك تأذيني وانا اموت قهر .. كله كله منك وانا اموت قهر .. كله كله منك دير بالك علي .. دير بالك علي قبل لا اموت واضيع منك ليش لما اكون قريب منه يجرحني ولما اكون يمه يستانس واهوا يعذبني وانا اقول خلاص .. مليت اصبر عليه وانا اقول خلاص .. بعدين تبجي علي بس شلون قلبك يطاوعك تخليني بس شلون قلبك يطاوعك تعذبني وانا اموت قهر .. كله كله منك وانا اموت قهر .. كله كله منك ( خلصت و حطيت راسي ع البيانو و يلست اصيح )

حمد : ( يا و حظني من وراء ) حبيبتي خلاص لا تصيحين

انا : ( صديت له و وقفت و حظنته ) تكرهني يا حمد تكرهني

حمد : لا هي ما تكرهج بس هي كانت زعلانه عشان اخوها

انا : ( ابتعد عنه ) صدق ؟

حمد : ( يمسح دموعي و يبتسم ) هيه صدق

انا : ( احظنه بقوو )

حمد : ( يبتعد عني ) يلا خلينا نسير عندهم

انا : يلا ( مشيت شوي فجأه استوى لي دواار قووي ف راسي ف تميت واقفه و ماسكه راسي )

حمد : ( صد يطالعني و يوم شافني جي بسرعه يا صوبي و يودني ) شهوود بلاج ؟

انا : راسي يدورر ( اغمى علي )

حمد : ( شلني بسرعه و طلع سار صوب السيارات طبعا طاف جدام الشباب و البنات )

الكل : شهووود!!!!!!

حمد : ( سوا لهم طاف و ركض بسرعه صوب سيارته و شغلها بسرعه و ركب و سرنا صوب المستشفى ثواني و وصلنا المستشفى )

( صوب الأهل )

( ملاحظه : الشواب و الحريم الكبار كانوا في العزبه اللي حذالنا و توا كانوا ياين )

ابويه : سيييف !؟

سيف : هلا ابويه !؟

ابويه : وين شهد و حمد !؟؟؟

سيف : ها ؟ ( يفكر ) هيه شهود تعبت شوي و حمد وداها المستشفى

ابويه : ليش شو صار لها ؟

سيف : حمد قال انها مب مأكله شي من يومين ف اغمى عليها عشان جي

ابويه : ( يهز راسه بأسى ) نحنا لازم نهتم فيها زين

سيف : هيه لازم انزين ابويه يلا عيل انا بسير ! تبا شي مني قبل ما اسير ؟!

ابويه : ابويه ما ابا منك شي بس سلامتك يا ولدي

سيف : ( باس راسه ) يلا عيل استأذن ( سار )

(( في المستشفى ) )

الدكتور هزاع : ( طلع من الغرفه ) حمد البنت استوى لها فقر دم حاد يعني على اي شي ممكن يغمى عليها انته لازم تهتم فيها زين و ما تضايقها لأنك اكيد تعرف شهود شو ممكن تسوي و هي متضايقه

حمد : ان شاء الله انزين اقدر ادخل عليها

الدكتور هزاع : هيه تقدر بس لو سمحت لا تسوي ازعاج

حمد : ان شاء الله

الدكتور هزاع : يلا عيل انا استأذن ( و سار )

حمد : إذنك معاك ( دخل الغرفه )

انا : ( كنت يالسه و صاده صوب الجامه اشوف الناس و السماء )

حمد : ( يا صوبي و مسك ايدي ) شهود ؟

انا : ( صديت له و ابتسمت ) عيونها ؟

حمد : ( يبتسم ) تسلملي عيونج ( يفكر ) اممم انتي لازم تاكلين زين

انا : ليش؟

حمد : استوى لج فقر دم حاد و هزاع قال انه عادي ف اي وقت يغمى عليج

انا : ( اتنهدت و صديت صوب الجامه )

( عند المريحانات )

سيف : ( كان يالس ويا ندى و سعيد و هيا ) ههههههه

سعيد : ( كان يالس عدال سيف ) والله لو شفت شكلها بتموت من الضحك

ندى : ( كانت يالسه عدال سيف من الصوب الثاني ) حرام عليك عاد انا ما كان شكلي جي ( كانوا يتكلمون عن يوم سعيد قال حق ندى ان هو يحبها وجي )

هيا : هههههههه حرام عليك سعيد

سعيد : هههههه انا ما قلت غير الصدق

سيف : شو رأيكم نسير عند شهود ؟؟

هيا : هيه خلنا نسير

ندى : لا لا تسيرون يمكن حمد يبا يتم ويا شهود بروحهم

سيف : اممم ما ادري بشوف اذا بنسير و لا ( يكمل ) هيه صح حمدان وين ؟

هيا : حمدان مسوي حادث و الحين هو في المستشفى

ندى : هيه شو رأيكم نسير عند حمدان احس انه بروحه

سيف : دام جي السالفه خلونا نسير حق حمدان

ندى : يلا عيل انا بسير البس عباتي و برد ( سارت )

هيا : ( بعدها يالسه )

سيف : هيو ليش ما سرتي وياها ؟

هيا : ما بسير وياكم

سيف : لييش ؟

هيا : لو سرت الأهل بيفهمون غلط و انا يوم اسير حق حمدان شهود تكون وياي بس هي الحين محد

سيف : عادي سايره ويا ندوي

هيا : ( تفكر عقب ابتسمت ) خلاص عيل بي ( سارت )

سعيد : سيف تدري ان البنات ما اشتروا شي حق العيد !!

سيف : اووونه !!

سعيد : والله ، لازم يسيرون يشترون ما باقي شيء

سيف : شو رأيك باجر نوديهم يتشرون؟؟

سعيد : والله انا ما عندي مانع بس لازم نقول حق حمد لان شهود بتكون ويانا و تعرفه عاد انته

سيف : اوكي ، خلاص عيل بنمر على حمدان عقب بنسير عند قوم شهود

سعيد : اوكي

ندى و هيا : ( يوا ) يلا خلصنا

سيف و سعيد : يلا ( و ركبوا السياره و اتجهوا للمستشفى )

( عند حمدان )

حمدان : اووف ملل ياخي خل اتصل حق حمود ( اتصل حق حمد ) آلو

حمد : آلو

حمدان : هلا حمد شحالك ؟

حمد : اهلين انا مب تمام و انته شحالك ؟

حمدان : افاا ليش ، انا الحمدالله تمام

حمد : دوووم ، أختك مريضه كيف تباني أكون بخير ( يطالعني )

انا : ( صديت له و ابتسمت و همست ) انا بخير دامك وياي

حمدان : ( عدل يلسته ) لييييش بلاها ؟

حمد : ماشي بس الأخت مب مأكله شي من يومين ف اغمى عليها

حمدان : اووويه فديت أختي انا عطني إياها برمسها

حمد : انزين ( يعطني التلفون ) القلب ؟

انا : ( ابتسمت له ) عيوني؟

حمد : ( ابتسم ) فديت عيونج تفضلي الفون الأخ حمدان يبا يرمسج

انا : انزين ( ارمس حمدان ) هلا والله ب اخوي العزيز شحالك ؟ شخبارك ؟

حمدان : اهلين والله انا تمام و انتي شحالج ؟ ( فجأه اندق الباب ) شهوود ويت ويت في حد يدق الباب

انا : انزين

حمدان : تفضلل !!

سيف : ( يدخل ورآه سعيد عقب ندى و اخر وحده اكيد هيا ) الحمدالله على السلامه ( سار و باس راسه )

حمدان : ( مستغرب ) ويت ويت انته سيف ؟

سيف : لا انا مب سيف انا منصور

حمدان : ( صدق ) اي منصور !؟

هيا : ( ضحكت ) هذا سيف مب منصور بس يستهبل الاخ

حمدان : ( توا انتبه لوجود هيا و تم يطالعها و سرح ف ويها )

هيا : ( حمرت و نزلت رأسها )

سعيد : يا ريال جتلت البنت بنظراتك

حمدان : ( توا ينتبه ل عمره ) اووويه انته الحين سيف ؟؟ كبرت !

! سيف : هيه نعم انا سيف كبرت و حلويت بعد صح ؟

حمدان : هيه انزين تفضلوا يلسوا

الكل : ( يلسوا )

حمدان : شحالج ندوي !؟

ندى : الحمدالله تمام و انته شحالك ؟

حمدان : دووم ، انا الحمدالله تمام ( ابتسم )

ندى : وياك ، دوم ( ابتسمت )

حمدان : تدومين لغاليج و مغليج ( ابتسم و صد حق هيا ) و انتي هيو شحالج ؟

هيا : انا الحمدالله تمام و انته شحالك ؟

حمدان : دووم ، والله من شفتج استويت بخير

هيا : ( حمرت )

حمدان : ( تذكر اني على الفون ) طاع نسيتها ( يرمسني ) آلو

انا : من لقى احبابه نسى أصحابه

حمدان : جب انزين

انا : ( اقلده ) من شفتج استويت بخير ( أرد ل صوتي الطبيعي ) دخيلك جان سرت بستها

حمدان : هههههه حبيبتي والله

انا : اوونه يعني تباها تغار !؟ ( رافعه حاجبي )

حمدان : هيه فديتج انا بعد احبج هيه يوم بطلع سيده بي عندج و لا يهمج ( سكر ف ويهي )

انا : طاع السبال سكر ف ويهي

حمد : شسالفه ؟

انا : ( قتله السالفه )

حمد: اها

( عند حمدان )

هيا : ( ف خاطرها : افففف و يغازلها جدامي بعد انزين يمكن هاذي شهود لا ما اتوقع ما اتوقع )

ندى : ( تهمس ) حمدان كان يرمس شهود

! هيا : شدراج ؟

ندى : لان حمدان ما يغازل و اصلا هو ما يحب هاذي السوالف

هيا : قولي والله ؟

ندى : والله

هيا : الحمدالله

( عند حمد )

انا : حمد متى بطلع ؟

حمد : يوم بيخلص المغذي بنطلع ( قطع علينا صوت حد يدق الباب ، سار حمد فتح الباب ) زايد ؟

زايد : اوووه أسف قطعت عليكم

حمد : لا عادي تفضل حياك ( ف خاطره : هذا شو يابه اهنه )

زايد : هود هود

انا : ( اعدل وقايتي ) هدا هدا

زايد : ( دخل ) السلام عليكم

انا : و عليكم السلامه و رحمه الله

زايد : شحالج بنت خالتي عساج بخير ؟

انا : تمام والله و انته شحالك ؟

زايد : دووم ، انا الحمدالله تمام

انا : تدوم أيامك و دوم

زايد : وياج ان شاء و امين ( يبتسم )

انا : غريبه زايد يبتسم لا معجزه صارت

زايد : ( ضحك ) انا اصلا كله ابتسم بس يوم اشوفج ما أحب ابتسم

انا : ( اسويله مالت ) ماااالت عليك و على ويهك

زايد : هههههه ( يمثل انه معصب ) عيب تراني اكبر منج

انا : هههههه خف علينا يا الكبير

زايد : شكلج ما ناويه تيلسيني ؟؟

انا : هههههه لا استريح ( اكمل ) عيل حمد وين ؟

زايد : اممم ما ادري

انا : شكلك ياي بروحك ؟

زايد : لا حمده يايه وياي بس شارت تشتري ماي

انا : ( ف خاطري : كنت حاسه اففففف اكيد الحين متلزقه فيه بس ما عليه انا براويهم ) انزين و
شحالك بعد ؟

زايد : والله تمام

انا : دووم ( تذكرتت شي ) هيه صح شحال اسووم ؟

زايد : الحمدالله تمام و صح هي تسلم عليج و تقولج انها اسفه و ما كانت تقصد

انا : الله يسلمها من كل شر ياربيه ، لا عادي اصلا انا مسامحتنها من زمان ( قطع علينا صوت الباب و
ضحكات )

سيف : ههههه مالت عليك ( دخل و رد طلع )

هيا : ( اول وحده دخلت سيده يت و حظنتني ) شهوود حبيبتي انتي بخير ؟

انا : ( ابتسمت ) هيه حبيبتي انا بخير

حمد : ( دخل و شاف هيا ) اييييه هيو قومي عن شهود

هيا : ( ابتعدت عني ) اصلا عادي صح حبيبتي شهود ؟ ( ابتسمت )

انا : ( هزيت راسي ب هيه و ابتسمت )

حمد : اوكي شهود بتشوفين

انا : ( اطالعته ب معنى ما يهمني )

حمد : ( تنرفز و طلع )

انا : ( أهمس ) ترا حمدان كان يكلمني

هيا : قولي والله ؟

انا : والله ( ابتسمت )

ندى : ( دخلت ) قلتلها بس ما صدقت

هيا : حشى كيف عرفتي ان نحنا نتكلم عن هاذي السالفه !؟

ندى : احساس ( ترمسني ) الحمدالله على السلامه اختيه ( يت صوبي و باستني على راسي )

انا : الله يسلمج ندوي عاد ما حصلتي غير تبوسيني على راسي حسيت اني عيوز

الكل : هههههههه ( قطع علينا دخول حمده و حمد )

حمد : ههههههه اووونه

حمده : ( كانت لابسه عبأه مفتوحة و مخصره و شعرها كله طالع و ريحة عطرها فايحه و حالتها حاله ) ههههه والله

انا : ( ف خاطري : و يضحك وياها بعد ! )

حمده : ( بدلع ) الحمدالله على السلامه شهود

انا : ( اطالعته من فوق لتحت ) الله يسلمج ( أهمس ) ما حصل غير هاي ! مالت عليها و عليه بعد

هيا : ( مسكت ايدي و همست ) شهوود هدي

انا : ( دمعت عيوني و همست ) ما أتحمل أشوفه ويا غيري

هيا : ( ضغطت على ايدي ) هدي هدي

سيف : ( توا دخل ) الحمدالله على السلامه اختيه ( ويا حظني )

انا : ( خشيت ويهي ف حظنه و نزلت دموعي ب صوت متقطع ) الله يسلمك

سيف : ( حس اني اصيح ف ابتعد عني ) شهود انتي تصيحين !؟؟

حمده : ( بغرور ) خلوها دلوعه هاذي

! انا : هيه انا دلوعه خلوني ف حالي ( مسحت دموعي و صديت صوب الجامه )

سيف : هيه شهود عندي مفاجاه !؟

انا : ( صديت له و ابتسمت غصب ) شوو ؟

سيف : ويت ( سار عند الباب ) يلا ادخل \

: ( دخل )

انا : حمداان !؟

حمدان : ( يا و سيده حظني ) الحمدالله على السلامه

انا : ( خشيت راسي ف حظنه و همست ) و لا جني موجوده يالس يضحك وياها و مساعه مخلني اهنه ( اصيح ) و انا مخليني ويا منو ويا زايد

حمدان : ( صد اطالع حمد عطاه نظره يعني شسويت فيها ، رد صد و همس ) خلاص حبيبتي شهود انا براويه

انا : ( مسحت دموعي و ابتعدت عنه ) صدق ؟

حمدان : ( مسك ايدي و ابتسم ) هيه حبيبتي صدق ( قطع علينا صوت النيرس )

النيرس : ( أتي صوبي و تشوف المغذي ) خلص المغذي الحين تقدرون تاخذونها بس لازم تسولها خروج و صح لازم تغذونها زين

حمد : اوكي انا بسير بسويلها خروج

النيرس : ( يت بتبطل الابره اللي ف ايدي )

انا : لاا لا يعور ما ابا ( اطالعها جني ياهل )

النيرس : لا تخافين شوي بس بيعور ( وبحركه وحده بطلته )

انا : ااااي يعوور ( اطالعها جني ياهل )

حمد : ههههههههه قسم بالله ياهل

انا : ( شوي و بصيح ) جب انزين يعور والله

سيف : خلاص شهود ( يمسك ايدي )

انا : ( بعدت ايدي و غمضت عيوني ب قوه عقب رديت فتحتها )
سيف : شهود أسف والله

انا : ( ابتسمت ) عادي حبيبي

سيف : ( يقرص خدي ) وانا فديت هاذي الأخت و ها الغمازه

انا : ( أحط ايدي على خدودي ) احمم افدااك بس غمازاتي لا أباها

سيف : مالت اصلا عادي ندوي بتعطيني صح ندوي ؟

ندى : هيه صح ( ابتسمت )

سيف : شوفي شوفي هنا الحب فديتهم والله

انا : مالت ( اكمل ) ما ناويين اطلعوني من ها المكان مليت

\حمد : انزين الحين بسير بسوي لج خروج ( و سار )

حمده : استأذن بروح الحمام ( و سارت )

انا : ( أهمس ) لزقه وين ما سار سارت وياها و هو عادي عنده و لا جني موجوده

حمدان : شهود قومي قومي خل نطلع

انا : يلااا ( و طلعنا )

حمدان : ( لمح شي و عصب و سار عند سيف و قاله عقب سار عند حمد )

سيف : ( يا صوبي و كان يشغلني عشان ما انتبه ل حمد )

انا : ( صديت ما ادري ليش حسيت ان حد قالي صدي و شوفي حمد جان اشهق )

سيف : اوووف شهووود طوووفي طووفي

تتوقعون شو شافت شهد؟

3la Hoonk 06-01-2014 10:29 PM

ححلو البارتت

اتوقعع انها شافت ححمد وحمدهه ويا بعضض و بتعصصب و بتستوي مشاككل
ححمدهه : تبا اتسسوي مشاكل بين حممد و شههد

تسسلممين ع البااررتت و ف انتظارججج

ولا غيره سكن قلبي 06-02-2014 05:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3la hoonk (المشاركة 1045778203)
ححلو البارتت

اتوقعع انها شافت ححمد وحمدهه ويا بعضض و بتعصصب و بتستوي مشاككل
ححمدهه : تبا اتسسوي مشاكل بين حممد و شههد

تسسلممين ع البااررتت و ف انتظارججج



يمكن ... بتعرفين في البارتات اليايه ..
لعيونج الحين بنزل بارت


الساعة الآن 08:42 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227