![]() |
اقتباس:
دقايق وانزل البارت "مع انه م حصلت ولا تفاعل الا منج " |
*** الجزء الثاني *** كادي بحزن: عزوز عمتيه تناديني بسلم عليها يوم بخلص بتصل فيك فحفظ الرحمن كادي ببتسامه حزينه:هلا عمتيه حرمة عم كادي ايضا بحزن : مرحبا ملايين فذمتيه ولا يسدن >>> حرمه عم كادي ام عيسى حرمه طيبه جدا جدا ماترضى بالشينه ولا الغلط >>> كادي: هههههه عمتيه خليهن للمعازيم مب كلهن لي .>>.تضحك كادي وتتبعها عمتها عمت كادي :انتي مب عساس اليوم مسافرة ويااخوج كادي: هيه عمتي بس طيارتنا تطير الساعه اربع الفير ويمدي احضر العرس الا اذا ماتبوني احضر هاذا شي ثاني ام عيسى تتفادى الموقف: امييه كادي انشدي اهلج قلت لهم كادي لازم تيي العرس مهمن يكون ترى بيظل ولد عمج ولا انا غلطانه كادي بصدمه : هيه صح صح خبروني >>امايه ليش سويتي جي الله يهديج<<< ام حميد: كادي شو الي يابج الحين هاه ماتقولين لي الحين لو يدري ابوج >>تقاطعها كادي: امايه ابويه خليه علي انا .......يرن فون كادي المكالمه من ابوها....... كادي ودمعتها فعينها: السموحه منك بس المره هاذي غير .... الو هلا ابويه ماسمعك الصوت ابويه الفون بيفضي مافيه جارج ابويه تيت تيت تيت ... كادي دور مووزه اختها :اكيد غايصه فالاكل هههههههه امييه ما شفتي موزه ام حميد:هههههه من الصبح وهيه تاكل بتشوفينها اول ع راس الطاوله ... موزه: كادي عطني صحن الكيك يوعانه ياخي ماكلت شي من اول ماوصلت العرس وهاي غربلات بليسها اونه نزلو العشا بعد ما انا انزل... تقاطعها كادي : موزه ويهد كل هذا وماكلتي مدمرة الطاوله وماكلتي عيل لو كلتي كيف فضيحه بيقولون مايعطونها اكل خفي على عمرج اشويه ...يرن فون موزة: اخوج متصل كلميه ما برمسه صك فويهي كادي: الو عزوز بعصبيه: ليش فونج مغلق ابويه رمسج احتشر اونه روحو الحين قلت في وقت نوصل المطار وجي كادي الو الو كادي: وياك هيه اتصل و وقلت له بيخلص الجرج وصك الفون فويهي . عزوز: خلاص الحين غايته قوم ارقصي كادي دخيلج خخخخخ خاطري اشوف اشكالهم داخل عزوز >> يعرف كادي من تناديه ب عزيز يعني خلاص معصبه حدها. كادي:عزيز هالشي مستحيل اسويه بس الاغنيه بحطيها اما اني ارقص لا، وبحطها وقت اروح اسلم عليهم بس طلبتك اخوي قول تم عزوز: تم ومليون تم كادي: عزوز قول لهم يرزفون بحضر زفافك >يقاطعها عزوز< عزوز: كاديوووه عليج افكار المهم يالله فمان الله .. ام مشعل و ام غلا وام عبدالله يتجهون جدا كادي >>>امنه(ام مشعل )وام غلا (عايشه)وفاطمه(ام عبد الله) بنات عم كادي <<< كلهن مع بعض: السلام عليج ورحمه الله وبركاته. كادي: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ام مشعل: ماشاء الله علييج كادي صليتبج على النبي...الكل: عليه الصلاة وافضل التسليم.... وين متعدله تعديلج غاوي غير عن خواتج حتى خشمج مطول ,,,,,مشكله كادي اهملت دواها فصار دزاين الفيس فلبيني ..... كادي بسخريه: الميك اب مسوتنه لي ربيعتي فدييتها عسل فوزيه الغاوي الي تعدل الممثلات، واذا ع الخشم خلقه ربي تعترضين، بس المشكله ناس تهمهم المظاهر اكثر عن الاخلاق,,, عايشه: كادي ماتوقعنا انج بتيين لانه سألنا امج قالت مابتيين كادي ماحبت تبين لهم انه انقال لها عكس الكلام: هي انا بالاول قلت صعبه ومن عرفت انه الطيارة الساعه اربع الفير غيرت رايي وغير جي تعرفن اني بسافر وبتم فتره هناك فقلت لازم اشوف ويوهكم الحلوه لاخلى ولاعدم. ام عبدالله: كاديووووه تعالي تعالي ابا ارمسج من بعد اذن ام عبدالله وام غلا <<<<تغمز لها ام عبد الله وام غلا: اذنكم وياكم>>>تقاطعهم كادي: السموحه منكم ترى انا تابعه طريج ومسافرة حلللوني وابروني. ,,,ام عبدالله وام غلا: مسموحه بالحل يالغلا انتي بعد سامحينا والله ماكان ودنا يستوي الي ستوى بس انتي اخبر فولد عمج كادي تضغط ع اييد ام عبد الله ودمعتها فعينها: مسموحيين بالحل انتو ابد مايخصكن فالموضوع الله يهني سعيد بسعييده. ام عبد الله من شافت عيون كادي: ام غلا اضن اني قلت ابي ارمسها راحت ام مشعل وام غلا اما ام عبد الله عطول حضنت كادي كادي مسكت نفسها وقالت: فطييم بموت هههههههههم اقدر اتنفس ام عبد الله: خخخخخ كادي والله اني ماكنت ودي احضر العرس لو ما الفضيحه وقول الناس الي هو غايه لاتدرك كادي بابتسامه حزيينه: لا شو ما تيين اخوج هاذا الفطم ابييج تسامحيني وتستسمحين لي من رايه ماكنت ادري انها داخله كنت مشغوله فالفوون و تقاطعها ام عبد الله: كادي زين سويتي فيها خربتي عليها يومها تستاهل والله الكل مب راضي بس شو نسوي الناس شو بتقول تقاطعها كادي: الفطم بصراحه ماكانت الحركه صدفه كانت مقصوده بس ماريد حد يعرف بغيتج تسوين لي خدمه بعدج, فطيم: امريني كلي تحت امرج ي الغاليه كادي: تسلمين ي الغاليه عاد بعبل عليج فطيم :ماشي عباله ولاجلافه كادي: من يروح عمي ولا الي بيدخل ويا المعرس تفضين الكوشه لي يعني مابا حد يكون ع الكوشه غيري وبوقف موزه وانتي وقفي بعد عند بدايه الكوشه وشي ثاني خلي حد يحط لي هذا السيدي ام عبد الله: كادي بصراحه ما وعدج اني اقدر اخلييج روحج ع الكوشه بس السيدي شوفيه ممكن اعرف؟؟؟ كادي: فطيم كل شي فوقته حلو بس اعرفج ملقوفه نفس بنت عمج الحين عطيني جلمه انتي تقدرين تسوين الي قلت لج عليه ولا شو؟؟ فطيم: خلاص كادي ان شاء الله مهره تمشي جدا كادي بسرعه مليون ونفس اللحظه فون ام عبد الله يرن >>>ام عبد الله : عن اذنج كادي الحين بسير صوب الدي جي وبخبرها ولايهمج ام غلا متصله. كادي: ام عبد الله هب ناويه تسلمين عليه ام عبد الله تحضن كادي ودموعها فعينها: كادي علني فدا دهن عودج بشتاق لج حيل كادي: ونا بعد والله اكثر بس بتعدي الايام والسنين مهره تنادي كادي الي مب منتبهه لها المسجينه من خمس دقايق وهي تناديها: كادييووووووووووه وصمه كادي: مهروووه جليله الحيا صمه تصم العدو شو بلاج عليه تقاطعها مهرره: الحين من عشرين ساعه انادييج ولا تتوابين يوم قلت لج وصمه سمعتي كادي تضحك ع مههره: خخخخخخخخ انزين شو بغيتي امريني يا حبي مهره وهي تاشر ع موزه: تشوفين الدرام الي يالس هناك عنلاتها فضحتنا تقول عزوز يباج ظروري الحين كادي ميته من الضحك ع مهره وموزه: اوكي، واسفه لاني ما سمعتج تناديني. >>>مهره بما انها فمدرسه انجليزيه طول الوقت ترمس انجليزي بس كادي مايعيبها انها ترمس انجليزي جدامها هب لانه كادي ماتعرف كادي خايفه انه اختها تنسى كيف ترمس عربي >>> مهره:it’s ok sis (عادي اختي ) كادي: مهروووه كف ع ويهج جنه محد غيرج يرمس انجليزي ممهره: اخييييج كادي خلاص اوكي اسفه راعيه الدي جي: لو سمحتوا المعرس بيدخل الي تبا تتغطى المعرس بيدخل ويا والده و والد العروس كادي تاخذ فون موزه وترد تتصل لعزوز: الو هلا عزوز بعصبيه: اقولج التنكر موزه حذالج اذا حذالج ليطيها واحد ماتبا غيره كادي تضحك وتناظر موزه: تصدق يبالها واحد المهم الحين بطرش مهره وعطها جيست الفستان و العبايه والبدله لانه بيحدر هو وعميه وابوها عزوز: الاجياس عند مهره من نص ساعه خلصي لازم الساعه وحده ونص نظهرخط بوظبي لانه الساعه ثلاث وربع لازم نكون فالمطار كادي: خلاص يا بعد طوايفي بروح ابدل ملابسي كادي تناظر مهره: مهره فديتج تعالي عاونيني طشه مهره: فشو اساعدج كادي: خلاص مهره مب لازم مايحتاي شكرا مهره حست انه كادي تضايجت منها: اوكي بس ماتعلقين اذا رمستج انججلشas before 20 min (مثل قبل 20 دقيقه) كادي تناظر مهره: والله الحايه بنت حرام طوفي طافج طهف مهرة: هع في غرفه تبديل ملابس العروس كادي لمهره: مهرووووه هاتي الفستان الاوووف ووايت مهره: كادي طع اليوم مب عرسج فستانج احلى واكشخ عن شينت الحلايا كادي بعصبيه: مهره عيب مليون مره اقولج مب زين ترمسين عن البنت بس لاحياة لمن تنا,,,, تقاطعها مهره: كادي والله انج طيبه اعرف انج بعدج تحبييه صح, كادي والدمعه فعينها: هههههههه مهره صكي السحاب ولايكثر بس لبست كادي الفستان وضبططت الميك اب حطت روج احمر وزادت الكحل فعينها كادي لمهره: مهره ناوليني العبايه الشفافه مهره: كاديوووه والله اليوم انتي احلى وحده فالعرس تصدقين عاد كادي: والله بفتقدكم بس دام وياي عزوز شلي بكم خخخخخخخخخ مهره هاه حلوه موت صح احط رووج زياده عدلي الفستان من تحت لانه احس العبايه عالقه فالفستان >>> كادي كانت لابسه فستان من تفصيل المصممه فوزويه الغاوي لونه اوووف وايت .بيج. مخصر على جسمها من تحت يبدا في شك باللون الاحمر ع شكل وروود صغيرة تبدا تنتثر تتناثر لفوق الفستان هاينك، العباه من تصميم منى المنصوري عباه فخمه فيها نفس شك الفستان باللون الاحمر <<< كادي: مهره شوفي يا المعرس ولا بعده مهره: بعده خلصي كادي: مهره بعبل عليج بعدني. مهره: it’s ok peps كادي: شلي الاغراض وعطيهن عزوز عند الباب بتحصلينه روحي فديتج لا خلى ولا عدم من النفاعه انا هب موزة ماهمها الا بطنها اترياج ولا بتين داخل بروحج مهره: روحي عادي ادل الطريج خلاف كادي: انزين تعالي بحضنج يمكن ماشوفج خلاف >> كادي تدخل القاعه قبل دخول المعرس بسيارة رولز رويس فانتووم << >> الكل مستغرب هاي توها لابسه غير بس كل مره بلس احلى عن الثاني <<< كادي تتجهه لام حميد: ااميييه بغيت منج خدمه ربي لايهينج ام حميد: امري فديت عيونج مهره: ابييج تتين ويايه نسلم على المعاريس فوق الكوشه ام حميد: بس ي كادي مب لازم خلاص حضورج يكفي مب لازم تعذبين نفسج ترى ما يستاهل ثراج كادي: امييه بتين او لا انا سايره سايره ام حميد: عنيده الله يهديج راسج يابس بقوم و امري لله كادي: اميه تريني عند بدايه الكوشه شويه بسير ااييب غرض وايي >>>كادي قالت لام عبد الله تفضي لها الكوشه وتخبر الدي جي تحط السيدي <<< خمس دقايق وفضت الكوشه محد عليها غير رايه (رايه العروس بنت جميله مادبه خلوقه ومحترمه اممم الخ...) وعمر (عمر ولد عم كادي ،سماره شيوخي ، متهور في اتخاذ القرارات، صاحب شخصيه مرحه،غمازاته شي خيالي) وام المعرس ام عيسى وام رايه >> فجاه توقف الاغنيه << الدي جي: اهداء خاص من بنت عم المعرس كادي الكتبي لولد عمها عمر الكتبي >> عمر من سمع اسم كادي توقف قلبه وتغير لونه في نفس اللحظه تشتغل اغنيه الجبل لحسين الجسمي بس المره هاذي بصوت كادي الكل مصدوم ومب عارف شو السالفه ام حميد وكادي يرقون الكوشه ماطيح من هزه ولا تهزني ريح شوف الجبل واقف ولاهزته ريح شوف القمر عالي ولا يمكن يطيح وانا الجبل في عزتي وفي وقوفي والبدر من دوني توسد كتوفي وان كنت تبغي ياوفى العمر توضيح ماطيح من هزه ولاتهزني ريح ما لزمن ياصاح غالي وصاحب له قلب متقلب وله وجه شاحب قالو لي من الزمن صرت ضايق بس اشكره جدا كشف لي حقايق علمني اثبت حتى لو مت ماطيح ماطيح من هزه ولا تهزني ريح طبعي عزيز النفس من قوم الاكرام واللي الكرم له طبع لايمكن يضام وانا ابد مااخطيت في حق ناسي ولا لوقتي يوم وطيت راسي مهما لفاني من خطا الناس تجريح ام حميد: مبروك الغالي عاد كادي لزمت تي تسوي الواجب كادي: مبروك رايه حبيبتي تستاهلين كل خير >> كادي سيدي من جنطتها وعطته عمر>>> كادي تناظر عمر الي يتمنى الارض تنشق وتبلعه ماتوقع انها قويه لذي الدرجه <<< كادي: عمر امانه تسمع الي فالسيدي للاخر اليوم امانه هاه ترا انا مسافره والسموحه منك ع القصور عمر: ما قصرتي بنت عمي كفيتي ووفيتي ياخذ السيدي من يد كادي وتنزل كادي تحتري اتصال من عزوز عسب يظهرون المعرس يفتح باب الرولز رويس فانتووم للعروس كادي تنزل دمووع عينها واتصلت لعزوز عسب يروحوون فسيارة المعاريس عمر متردد يشغل او لا شغله وطلع صوت كادي مخلوط بقهر وحزن اغنيه حمد العامري يشبعوبك يشبعوبك مادرو عن عيوبك ياللي عني ابعدوك صرت ثاني ما أنت ذاك الاولاني ياحسافة غيروك روح وماابي اي طاري للأسف خاب اختياري مشكلة اللي عشقته وانته بايع ما انت شاري بعت حبي وبسهوله بعت قلبي شو السبب حسبي عليك في عيوني شلتك ظني تصوني قلب حبك مشتريك ليه ضيعت المحبه المشاعر ماهي لعبة من وفى لحبك وصانك ليه ماتوفيه لحبه ليه ضيعت المحبه المشاعر ماهي لعبة من وفى لحبك وصانك ليه ماتوفيه لحبه ياخسارة لاتحسب انها شطاره ياللي ماعندك ضمير قدني عفتك ليتني مايوم شفتك وانا متندم كثير وانتهى البارت الثاني خخخخخخخخخخ المهم توقعاتكم للبارت الي بعده شو رده فعل العروس من الي صار؟؟؟؟؟ كادي شو صار وياها بعد العرس حالتها النفسيه ؟؟؟ انتظر تفاعلكم خخخخخخخخ |
ليييييش م شي تفاااعلل ، تحححبطون الواحححد |
يعني اصكها (: |
وهذا البارت الثالثث: ***البارت الثالث*** كادي وعبد العزيز في الموتر شارع الشيخ خليفه عزوز: كادي شفيج من ركبتي وانتي مانطقتي بحرف كادي: عزيز اسكت عني هب فايجه موليه عزوز: كيفج ارمس الحب مالي احسن عنج كادي: عزوز من متى ماحيدك عزوز: مايخصج جب بعد ثواني عزوز: الوه هاه حمبييييش وينك <<<حمبيش "فيصل وولد يران ابو حميد ويستوي اخو كادي بالرضاع ">>>> كادي لااراديا ضحكت ع اللقب "حمبيش" حطت يدها ع ثمها لانها تعرف انه ابتتكفخ اذا رمست واخوها يرمس فالفون ,,, يعطيها عزوز بنظرة وداخله وده يضحك فيصل: حي الله الشقيق عزوز موجود انت وين فالمطار ولا بعدك عزوز: لا وين بعدني عند محكمه الفجيره عنلاتهم الدنيا ملغمه رادارات، بوصل بوظبي اذا الله راد ع الساع 3 نحن واصلين المطار باذن واحد احد. فيصل: عزوز كادي تعرف انه انا بيلس عندكم احس فشله ياخي. عزوز: طع فصول اختك هاذي ويا فيسك. كادي باستغراب:عزوز منو فصول عزوز: حمبييش الحق نسوك خخخخخخ كادي: فيصلووووه نسيت عزوز عطني برمسه >حط عزوز السبيكر> كادي: الو هلا بالقاطع ولاجنه عنده اخت مالت حتى مالت وين ارضك وين سماك فيصل: موجود والله انتي الي مب مقصره كل يوم تتصلين مره كادي: اخيييج فيصل مب وقت العتاب، كيف صحتك كيف الجامعه وياك؟ فيصل: صحتي بخير دام انتي بخير و الجامعه اموري فالرووب عاد مفتشل فيج الشقيق حلف ماظهر من الشقه تقاطعه كادي بضحكة: طع فصول كف كاشوني هنيه >>>لعيون كاشون خخخخخ ميسوه لاتزعلي نخخخخ شكلي خربت السالفه المهم خلنا نرجع لهم<<< (فصول وعزوز يضحكون على كادي ) عزوز: كاديشو بعد طراق كاشوني هاه من وين يبتيه كادي: كاشون نسيتها ولا اذكرك عزوز: منو كاشون؟؟ كادي: كاشون الملسونه الي خخخخخخخخ الله يذكرها بالخير ماخلت حد ما هفته طراق عزوز يضحك بضحكه هستيريه: لاتكون هههههههههه كاديووووه خخخخخخخخخخ والله انها ادبتج كادي: شب شب لو مب ياهل عرفت اادبها فيصل: ايييه فهموني ش السالفه ؟؟ انا مب فاهم شي وليش هاذا العنز يضحك جي كادي: ماشي ماشي ماعنده سالفه هذا خله يولي عنك المهـ,,,,, يقاطعهم عبد العزيز: خل عنج خخخخخخ يقولك يا شقيقي ياهل عمرها 4 سنوات صيحتها خخخخخخخخخ عطتها طراق وصاحت كادي تقرص عزوز القرصه الميثاويه<<اهم شي ميثه ماتزعل: اذا ياك الطراق ع عينك خلاف ارمس عنلاتها ماحشمتني هفتني طراق ع عيني زين ما فقدت الوعي خخخخخخخخخ قويه هالبنت عزوز: عنلاتج ليش تقرصين جي يعور مب اظافر حشى فصول يضحك عليهم: كادي بعدج ع القرص ماودرتي طبعج كادي: بوطبيع مايوز عن طبعه لو قصو صبعه عزوز: الشقيق مب جنك خسرتنا رصييد يالله اجلب ويهك فصول: عافانا الله زط ،خلني اكمل رقادي ويا ويهك الاجلح. كادي تضحك: فصول لا تعال شوفه اليوم شو حلاته معرس ماشاء الله علييه عزوز: انا الاجلح ي الاملح اقول اجلب ويهك ولاتنسى تكون فالمطار الساعه وحده ونص بتوقيتكم فيصل: ان شاء الله لاتحاتي بكون موووجود كادي: توصي ع شي من البلاد فصول: اممممم هاتي سحناه وو تمر وو مالح اووووف مالح الجنعد عزوز: اييه اقولك مصختها انته مالح شو وسحنااه شو كادي: اممممم تمر يبت بس الباجي خخخخخخ ما فكرت فيه كادي: عاد لازم تطبخيين لنا تسمعين عزوز: اييه اجلب ويهك خلاص فقرتنا كادي: خلاص فصول بخلليك هذا الزطي ماعرف طالع على منو؟؟ عزوز: ع يدج الزطي كادي تناظر عزوز بنظره خلته يستحي ع ويه فيصل: خلاص فمان الله شوي شوي فالدرب صك الفون فيصل كادي فرت الفون ع عزوز وهي معصبه: طوف المطعم ترا حدي يوعانه ابا 3 لحم ناشف ووحده كيما عزوز: خيبه مب كرشه عليج كادي ساكته عنه وسكت عبد العزيز وقف عند مطعم قطاه وطلبوا البراتا العجيبه عزوز: مب جنه تاخر كله منج اربع سندويجات وين بتحطيهم ههههههه كادي ساكته عنه بس داخلها نار تشتعل >>كادي متعلقه ف يدها حميد واييد كانت المفضله عنده مايحب يشوفها زعلانه>> وصل الطلب وتابعوا طريجهم للمطار يرن فون عزوز: الو هلا الغاليه ام حميد: اهلين فيك زود فديتك، وين وصلتوا ؟، اتصل فكادي ماترد؟، بلاها عسى ماشر؟؟خلها تتعشى تراها ماكلت شي من الغدى عزوز يقاطع ام حميد: امايه ممكن سؤال وبعدين انا ارد عليج وبعدين تسالين السؤال الثاني ام حميد: عزيزووه مب وقتك عزوز: امايه واصلين الحين دبي العابر والسؤال الثاني شو كان هيه تذكرت فونها مغلق مافيه جارج وما بلاها شي والعشا خذت توها اربع سندويجات كادي غصت بالسندويجه ام حميد: هيه بالعافيه خلاص من توصلون المطار بالسلامه طرش لي مسج كادي تحاول تفتح غرشه الماي وعزوز مب منتبه لها عزوز: خلاص امايه ان شاء الله ,,,وصك الفون يطالع في كادي وهي تحاول تفتح غرشه الماي ويمد يده لها بالجارج:حطي فونج ع الجارج، هاتي عنج ي العيوز>> وحاول ياخذ غرشه الماي ... كادي: وخر ايدك مابي مساعده اشكرك ع الرمسه السنعه عزوز: مع نفسج، يزاتي بعد جيه انا شقلت لج كادي والدموع فعينها:حشم رمستك يوم بترمس عن يدي بدال ماتترحم عليه وصاحت. عزوز: ياكلمه ردي مكانج اسفيين اختي ي الله انا شقلت عسب تصحين الحين، انا اعرف انج مب عسب الرمسه الي انا رمست بها تصحيين اعرف عوقج تقاطعه كادي: عزوز كثر الله خيره تراه حيل اوجعني عزوز: مايستاهل ثرى نعالج وانتي تذرفين الدمع له ليش خل يلتعن، حرييج كادي: استوعبت انه ماله داعي تنزل دمعه لجل واحد باعها برخييص اثمان بعد صمت دام لعشر دقايق كادي: من لا يبيني سهل الله طريقه ومن صده م ابغي اجابه وتفسير عزوز: هالله هالله بتركه يلهي في سماه وحليقه عزوز: ارحبي وبتركه يقفي و يقفي ويكمل مسيره لاني متبع مقفي ولو بعده ما اطيقه عزوز: كفو ي بعدي عزوز:ودي أرد عليج بس تعرفين اخوج ماطلع شاعر نفس حضرتج,,,,, مب جنه نسينا المعاريس فالفندق خخخخخخخخ نروح للمعاريس في الفندق، العروس في الحمام وعمر شارد الذهن والفكر يحطي ورقه على السرير ويظهر من السويت متجهه للموتر عمر يرمس عمره: انا شسويت لحظه انا فحلم ولا فعلم لالا مستحيل ضيعت كادي من ايدي وجرحتها واهنت كرامتها وكرامة عمي انا حمار من يومي حمار لازم ارووح الحين ارمسها اعرف كادي طيبه وبتسامحني اعرف ماهون عليها وبتسامحني، عزوز مسافر اليوم احسن عسب اخذ راحتي وماتستقوى باخوها رايه في الفندق كاشخه بالروب الحرير الأبيض المهم>>>>ماعرف اوصف روب العروس اليديده هذا الي شفته مال اختي خخخخخخخخخ ظهرت من الحمام تدور عمر على كبر السويت ماحصلته فونها الجرج على وشك انه يموت راحت تاخذ فونها تتصل له شافت الورقه على السرير "رقدي ولاتنتظريني عندي جم شغله لازم اخلصها يعني يمكن اتاخر" رايه ما صدقت هيه فعلم ولا فحلم، فيوم عرسها معقوله ">< تتصل لعمر: الو عمر: الو الحين بزي خلاف بي رقدي لاتترييني يمكن اتخ,,,,توت ....توت.....توت عمر بعصبيه: التعني بروحي مب ناقصنج، بس ما بطوفها لج تصكين الفون فويهي انا ارااوويييج >>> فون رايه انغلق بسبب الجرج’’’’’’’ عمر يمشي ومايعرف وين مشغل امارات اف ام برنامج المذيعه المتالقه فاطمة خليفه: ونقول الو مرحبا منو ويايه المتصل: وياج بو احمد فاطمه:وين دارك بو احمد بو احمد: من بوظبي فاطمه: حي الله ب اهل العاصمه بو احمد: يحيج ويبجيج فاطمه: تفضل اخويه شو إهدائك ولمنو تقدمه الاهداء لميحد اتعب الموتر على منزل وديمه اتمنى شوفها لو ربع ساعه المذيعه فاطمه خليفه: نستقبل اتصالاتكم من داخل الدوله على الرقم 8006008<< رقم مقفول شرايكم خخخخ ونقول الو ,,,,,,,, في نفس اللحظه وصايف تحاول تحصل خط بما انه الشيخ عبدالعزيز منشغل في تغير التاير الي انفجر عليهم قريب الحزام الاخضر طبعا سبب انفجار التاير الشيخ حارق التواير ال900 كادي وبصعوبه بعد ان لقطت خط: الو السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فاطمه: وعليج السلام ورحمه الله وبركاته، حي الله ذا الحس مب غريب عليه كادي:هههههههه فاطمه: اذا ماخاب ضنيه انج ""شموخي بدوية"" كادي:وصلتي خير في نفس الاثناء في موتر عمر الي متجهه لبيت عمه ابو حميد من سمع اسم "شموخي بدوية "عطول طول ع الصوت ووفي نفسه معقوله كادي فاطمه: وين الغيبه ي شموخي كادي: هههههه شوية ظرووف فاطمه: الحمد الله الي سمعنا صوتج شو عندج من الاهداءات اليوم ولمنو تهدينه كادي: الاهداء ماكان وودي وافضل التكتم على اسم الشخص فاطمه: توكلي ع الله ماكان ودي بالسفر لكن ظروف تحكم على الإنسان بأول وتالي والله يا روحي أنا كم ملهوف لسمع صوتك لو سمحلي مجالي لو كان صوتك ما يغنيني عن الشوف لكنه يطمن على كل حالي متعود أشوفك على كل ماطوف وما مر يوم بدون شوفك حذالي وش آخره هاتف جنابك عن يلوف طال انتظاري ارقب الإتصالي حيرتني يا ناعم الصوت يا نوف يا نايف بحسن البها والدلالي رادار فكري شوش يلف من الخوف دقات قلبي تزيد صدري اشتعالي وأنا بعيد بغربة كلها خوف مالي صديق بها أشاكيه حالي السموحه منكم بصراحه تعبت نفسيا وجسديا لحد ماجهزته اتمنى ان ينال اعجابكم |
الساعة الآن 11:38 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir