منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   قصة خيالية : غصب عني حبيتها (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1432006)

prinCess sAra 04-01-2014 08:51 AM

البارت العاشر...
بيت ابوعبدالله...
اسماء راحت عند خواتها:سويرة..عفيره..عندي لكم خبر بمليووون ريال..
سارة وهي تغطي نفسها باللحاف:مايهمنا..
عفراء وهي تكمل نوم:ولا نبي بعد..
اسماء:ع كيفكم..بس انتوا الي راح تترجوني..يخساره كنت راح اقول لكم ان ولد ام فيصل ملك....
سارة وعفراء وهم نفضوا من السرير:كييف؟؟ ومتى ومن؟؟
اسماء:بس انتوا قلتوا انكم ان الموضوع مايهمكم ولا تبون تعرفون بعد مو صح ياست عفراء..
سارة قاعده ع نار بعصبيه:اوسيم ان مقلتي لي بسرعة والله ان اعمل فيك جريمة..
عفراء بترجي:يلاا قوولي وخلصينا..
اسماء:انزين... فيصل تقدم بشكل رسمي لـ.....
سارة وعفراء على نار:خلصينا مين...
اسماء:حزروا..
سارة:يلاااا تكلمي..
اسماء:سارة بنت عمتي الهنوف...
سارة انصدمت:...............
عفراء:"التفتت لاختها سارة":معليه ياسارة انسيه طالم حبك له مكبر تقدرين توقفين حبك..
سارة:نعم!!انسى..في احلامك..وبعدين انتي كنتي معي..وش معنى احين انتي ضدي..
عفراء:عشان هو مكان مرتبط بس احين هو مرتبط...
سارة:يصير خير(والله ان مخليتك تندمين ياسارة على انك تأخذين شيء مو لك.. مكون انا بنت امي وابوي..هين انتي بس صبري)
عواطف:يلاا قوموا..مصار نوم..اي صح ابيكم اليوم تتجهزون..عشان نروح بيت عمتكم الهنوف...
عفراء وهي تسوي نفسها ماتدري:وليه يمه؟؟
عواطف:عشان نبارك لهم...ع زواج بنتهم سارة..ياحليله...
عفراء تسوي نفسها متفاجئه:صحيح..الله يسعدها..
عواطف:امين يارب...يلا قوموا عشان تساعدوني بالطبخ..
عفراء:اوكي..
وبعد اكثر من اسبوع حللنا انا وفيصل ومن سوى حظي ان صرنا جايزين لبعض..
بيت الاء..
ام عبدالرحمن:الاء تعالي..بسررعة..
الاء مخترعة:خيرر يمه فيك شيء؟؟
ام عبدالرحمن:خويتك سارة ملكت..
الاء مستغربه:ملكت...كيف؟؟وليه ماقالت لي؟؟
ام عبدالرحمن:أي ملكت..مدري والله بس ألي عرفته من خالتها منيرة انها ملكت...
الاء:طيب ليه مقالت لي وهذا وانا صديقتها..
ام عبدالرحمن:الغايب حجته معاه..
عبدالرحمن:خوياتك تزوجوا... وانتي لا اصلنا من الي يبيك...انتي لو تزوجتي راح تطلقي من اول يوم..
الاء مستهزئه:احلف عاد..
عبدالرحمن:من اول مايفتح غطاء وجهك بيقول لك"وهو يمد يده"تفضلي ورقة طلاقك..
ام عبدالرحمن:ههههههه الله يقطع بليسك..
الاء:اقول ادحيم وش رايك تكرمنا بسكوتك..
عبدالرحمن:اقول الاء..
الاء:هلا..
عبدالرحمن:شب..
الكل من دون الاء:هههههههه..
الاء عصبت:والله ان محليت عني بتشوف شيء عمرك ماشفته..
ام عبدالرحمن:عيب عليك تكلم اختك الكبيرة كذا..
عبدالرحمن:بسنتين بس..
ام عبدالرحمن:جعله بدقيقة تظل هي اكبر منك..ولازم تحترمها..وبعدين انت ليه متروح تصلي مع الجماعة...
الاء:خليه عشان يتعاقب..
عبدالرحمن وهو طالع: "وهو يقلدها"خليه عشان يتعاقب....مالت عليك بس..
الاء"وهي تحذف المخده عليه":اقول انقلع بس..
ومسكت الجوال..وعلى طول دقت علي الاء:هلا بالخاينه..
سارة:افا...وش مسويه لك..
الاء:تملكين ولا تقولين لي..هذه وانا صديقتك الروح بالروح..
سارة:هههههه.. ياقلبي والله كل شيء صار بسرعة.. عشان كذا مقلت لك..
الاء:أي معليه قصي ع واحد غيري...بس مو علي انا..
سارة:حاولي تتفهميني..
الاء بزعل:لا خلاص انا زعلانه منك..والله زعلانه..
سارة:كنت ناويه اني مقول لك بس بما انك زعلتي مضطره اني اقول لك..
الاء:يلا اسمعك..وياويلك ان كذبتي علي..
سارة:الموضوع ذه مايصلح في التلفون تعالي عند مزرعة خالتي منيرة..
الاء:وليه في مزرعتها..
سارة:عشان ان امي قالت احسن يباركون لنا في المزرعة لان بيتنا مايكفي لضيوف..وانتي تدرين ضيوف الملكه..كنهم نمل
الاء:أي ادري..بس ان حسيت الموضوع مايستاهل مرااح اكلم مرة ثانية..
سارة:من ناحيه انه يستاهل فهو يستاهل..بخلي اخوي عبيد يمركم اليوم انزين..وخلي امك تجي..
الاء:ان شاء الله..بس خليه يمر بعد اذان صلاة العشاء..
سارة:خلااص ابشري..سلاام
الاء:سلاام..
بيت ابوحمد...
الهنوف:اقول يمه وش رايك تغيرين لبسك..
رغد:وش فيه لبسها يمه حلوو..
الهنوف:ادري انه حلو..بس انا اقصد انه ميناسب على وحده يبجونها ناس يباركون لها..
سارة:أي والله صدق..
ريم:تبيني اساعدك..
سارة:أي مقول لا...
رغد:وانا ..
الهنوف:انتي معي هنا..تساعدينا في المطبخ..
رغد بخيبه امل:اففففف..

ورحنا فوق..غيرت لبسي ولبست جلابيه فخمه مره باللون البنفسجي وتدريجاته والاسود.. وعملت لي ريم تسريحه ناعمه ورفعت كل شعري لورا،لبست عدسات البنفسجيه على لون جلابيتي..ولبست حلق ثقيل.. وحطيت مكياج اسود مسحوب وتحت عيوني لونه بنفسجي..وصندل لونه اسود..
كان شكلي رهيب بالجلابيه..صايره رزه..
وعند الساعة12:55 نزلنا تحت وشفت خالي سعود وابراهيم..سلمت عليهم..
سعود:وش هل الجمال ابي اعرف..اخ بس لو كنت مو خالك كان تزوجتك ع طوول..
استحيت حيل من كلام خالي..
ريم:متقدر لانها صارت على ذمه رجال ثاني..
سعود مستغرب:صحيح..بالمبارك عليك ياسارة يابخته فيك.."باس جبيني"
ابراهيم:مبرووك ياسارة..
سارة"وجهي صار احمر":الله يبارك فيكم..
سعود:تلقينه مستانس انه ماخذك...
ابراهيم:قصدك متقطع من الوناسه..مو مصدق..
الكل:ههههههه
حنان:حياكم على الغداء..
واكلنا وتسامرنا وكلا تعليقاتهم عني...صايره حدث البيت...ووصل لي مسج..من فيصل كان كاتب"لاتاكلين واجد على الغداء تمتنين..يكفي ان جسمك مليان تبين تزيدين عليهم" انقهرت من كلامه..انا متينه لامصدق انا ضعيفة مرة حراام عليه...وش بيسوي فيني ذه..
بيت ام فيصل..
وهو يقرا رسالتي"دار على عمرك..من ضعفك انت..انت متين اضعف قبل الزواج لاتلوع كبدي"
فيصل:ألوع كبدك هه انا ارويك بعد الزواج.. اصبري بس انتي؟؟ غادة:وش تقول انت..
ام فيصل:وش فيك استجنيت..
فيصل:هههههه..كنت اكلم نفسي..
غاده:أي صح انا كلمت ساره اليوم وقالت لي ان.....
فيصل قاطعها بحده:مو قلت لك لاتكلمينها..
غادة:والله وصرت تغار عليها..هههههه
ام فيصل:هههههه اكييد بيغار عليها..كل هل الجمال ولا يغار عليها يكفي اخلاقها..
فيصل(اخلاقها..والله انكم منخدعين بالمظاهر..ذي حيه):المهم.. ماابي تكلمينها وان شفتي رقمها لاتردين عليها..سامعه..
غادة:كل ذه غيرة مصارت..الحمدلله ان فهد غيرته علي مو جنونيه..زيك..
فيصل بحده:سامعه ولا..
غادة:أي سامعه..
ام فيصل:وليه ان شاء الله..
فيصل:والله وانا حر بزوجتي..
غادة:بعد..
ام فيصل:هذا وانت كنت متبي تتزوجها..عليه العوض..والله لو تشوفها كان تحرم انك تطلعها من البيت..
غادة:أي والله..مسكينه كان تتعقد..
فيصل:والله اطلعها احبسها اقتلها كيفي..
غادة:وصل الموضوع للقتل والحبس...الله يعينك ياسارة عليه..
ام فيصل:والله بدعي علي..بتقول لي ليه حدتيه يتزوجني..
غادة:ههههههه لا من هنالحيه متخافين لان هو ألي قال انه خلاص يبيها..
ام فيصل:الحمدلله ان هو الي قال انه يبيها ولا كان تدعي علي..ههههههه
غادة:هههههههه
فيصل:انتوا وبعدين معاكم خلني اطلع احسن لي..
غادة:وين بتروح؟؟
فيصل:وانتي مالك...يلا سلام..
ام فيصل:بحفظ الله ياوليدي..
بيت ابو جاسم...
محمد:ماابيكم تتأخرون علي انزين..
عائشه:ابشر ياابو جاسم..
محمد:إلا وين جاسم ياعائشه..
عائشه:والله مدري طلع من الصبح ولا رد..
محمد:وش عنده..
عائشه:والله مدري...
ودخلت نوف وصيته:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام..
نوف:يبه انت ألي بتودينا للمزرعة..
محمد:بإذن الله..
صيته:متى؟؟
محمد:بعد اذان العشاء بعون الله..
جاسم وهو باين عليه التعب:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
عائشه:يمه وش فيك..تعبان..
جاسم"حبيبه قلبي خلاص بتروح مني اكيد راح اكون تعبان":لا يمه بس ظهري وبطني يعورني..
عائشه:تبي تروح المستشفى..
جاسم:لالا يمه مايحتاج..الحمدلله هو طاب..
عائشه:الحمدلله..
صيته:يعني مراح تروحون معنا المزرعة..
جاسم:المزرعة...
صيته:أي عشان نبارك لسارة واهلها..
جاسم باندفاع:إلا بروح...(اخيرا راح اشوفك ياسارة...حتى لو من بعيد)...
نوف:حلو اجل تجهز وكل شيء وجهك صاير اصفر..
جاسم:احين اكل..وراح بسررعة..
ابو جاسم:هههههه كل ذه عشان فيصل..
عائشه:انت ماتدري يوم قلت له ان سارة ملكت على فيصل بكى على طول... سألته ليه تبكي؟؟قال من الفرحة يستاهل فيصل..


صيته:أي يبه..
نوف:حسافه ماشفته..
ابو جاسم:هههههه ليه ماشفتي ولا مرة يبكي..
نوف:ولا مرة..معليه مرة ثانيه..
عائشه بضحكه:الله يقطع بليسك..
بيت ابو بندر...
ابو بندر:يعني خلاص تبي تصير دكتور..
بندر:أي يبه إذ معندك مانع..
ابو بندر:وليه امانع بل العكس...
بندر وهو يحب راس ابوه:تسلم يبه..
ابو بندر:الله يسلمك..إلا وين وداد..
بندر:داخل يبه..
ابو بندر:روح نادها..
بندر:ان شاء الله.. وراح بندر عند الصاله..بندر:وداد تعالي ابوي يبيك..
وداد:انزين جايه... هلا يبه..يقول بندر انك طلبتني..
ابو بندر:أي..تعالي اقعدي..يابنتي انتي تدري ان اخوك خلص دراسته..وراح يشتغل..وانتي معندك محرم عشان تروحين فأنا قلت انك بتكملين دراستك هنا بالرياض..
وداد مستغربه:كييف؟؟
بندر:ألي سمعتيه...
وداد بغرور:يعني انا اكمل دراستي هنا زي البنات...
ابو بندر:ايه..ليكون انتي بنت طعزه<<<طعزه واحد ثرري مرة قالوا فيه المثل...
وداد بغرور:مستحيل انا عندي اني مكمل دراستي في الجامعة ولا ادخل جامعة ألي وش اسمها..اي جامعة الرياض..
ابو بندر عصب:انتي ليه مغرورة تشوفين الناس كنهم نمل ولا حشرات عندك...وعلى وش شايفة نفسك من جمالك ولا من مركزك ولا من ادبك...
وداد انقهرت من رد ابوها:كل الي قلتم ذول هم فيني..
بندر معصب:صدق لقالوا شين وقوي عين..
ابو بندر:معليك منها..المهم تقدم لك منصور ولد خالك..
وداد بغرور:نعم!!هذا ألي ناقص بعد اني اتزوج منصوروه..
بندر معصب:اياقليله الادب اسمه منصور..
وداد:مايهمني..المهم قول له اني ماأبي اتزوجه..
بندر:ماحزرتي راح تتزوجينه.."وهو يشد على شعرها"سامعه ياوسيعه الوجه..
وداد:آآآآه وخر عني...
ابو بندر:خلاص بندر وخر عنها..انتي راح تتزوجينه غصبن عنك..في البدايه مكنت راح اجبرك بس طالما ردك كذا تحملي مايجيك...وطلع..
بندر:ياقليله الادب..وطلع هو كمان..
وداد بكت:لالاااااا...اهئ..اهئ..انا ماابي اتزوج ولد خالي منصور..
بيت ابو حمد..
بعد اذان المغرب..ركبنا السيارة ورحنا المزرعة..
منيرة:هلا هلا بالعروس واخواتها..
سارة:ههههه هلابيك ياخاله...
منيرة:هاه صرتي بدويه..
سارة بمزح:انا من زمان بدويه بس محد لاحظ..
منيرة:ههههههه ياحليلك..
غادة:هلااااااا سارونه..
سارة وهي تلمني:هلابيك..اخبارك؟؟
غادة:زينه.."وهي تسحب يدي"تعالي ابيك شوي..
سارة:لوين..طيب خليني افسخ عباتي..
غادة:فسخي عباتك هنا في الغرفه ذي"وهي تأشر"..
سارة:ههههه اوكي...ورحت للغرفة وفسخت عباتي...حسيت بيد تمسكني من يدي التفت مشان اعرف من..
سارة :جاااســم!!!
جاسم:ليه ياسارة؟؟ليه؟؟
سارة:اتركني ياجاسم..
جاسم وهو يشد زياده:ليه؟؟ليه ياسارة ابي اعرف ليه وافقتي انك تصرين زوجه فيصل..ليه ياسارة؟؟
سارة:وش ألي ليه؟؟
جاسم وصوته كلا حزن:ليه توافقين عليه؟؟ انتي تستاهلين ألي احسن منه..
سارة توترت:جاسم وخر..كل شيء صار بسرعة..
وفتح فيصل الباب وشافني انا وجاسم بس محسينه فيه..
جاسم"وهو يحضني":انتي لي انا .... انا وبس ياسارة..
سارة وانا احاول اني ابعده:جاسم وخررر عني..
فيصل والشرار يطلع من عيونه:وخرر عنها ياكـلـب...
سارة التفت بسرعة:فيصل..
جاسم معصب:انت ماتستاهلها يافيصل..اتركها وخلها لي..
فيصل وهو يمسك يدي ويوخره عني:في احلاامك.."ويضغط علي يدي بقووة" ان شفتك مرة ثانيه تكلمها والله متلوم إلا نفسك سامع ياكلب.. وطلع وسحبني معاه وودني بره ولفني قباله..فيصل والشرار يطلع من عيونه:وش يسوي ذا الكلب معك؟؟تكلمي وش يسوي..
سارة وانا ابكي:والله ماادري..ماادري يافيصل؟؟
فيصل وهو يضغط على ذراعي:تحسبيني بصدقك هاه..
سارة "طاحت دمعتي":والله العظيم اني مااكذب عليك..اول مادخلت الغرفة لقيته في وجهي..وانا حاولت ابعده بس مقدرت..
فيصل بحده:وليه متقولين انك مستانسه وهو يلمك في صدره...هاه تكلمي...
سارة:لا والله قلت له يتركني بس هو مايبي يسمعني..والله العظيم اني مكذبت في أي كلمه قلتها لك احين...
فيصل:........................
سارة وانا ارتجف بين يدينه:صدقني يافيصل.. مكنت ادري انه هو في الداخل والله لوكنت ادري كان مدخلت..
فيصل بحده:سو لك شيء غير الحضن..
سارة:.......................
فيصل وهو معصب:تكلمي سو شيء ثاني ولا...
سارة طحت بنوبه بكي:اهئ..اهئ..هو...هو..اهئ..
فيصل يضغط على يدي:تكلمي ياسارة..سوى ذاك الحقير شيء..
سارة محسيت بنفسي إلا وانا طايحه
فيصل وهو ماسكني وبخوف:سارة سارة.."وهو يعطيني كف خفيف"سارة اصحي...دور لي شيء يغطيني فيه وركبني في سيارته وودني المستشفى.. وطبعا سألوه من يكون..فقال انه خطيبي..فيصل ينتظر الدكتور بخوف:هه يادكتور وش فيها؟؟
الدكتور"تنهد"..فيصل بتوتر:سارة ماتت يادكتور..
الدكتور:للاسف مقدرنا ننقذها..الاصابه ألي فيها ادت لها...زوجتك تطلب الحل..
فيصل بصدمه:لا انت كذاب سارة ما ماتت...ما ماتت...
.............................

prinCess sAra 04-01-2014 08:53 AM

البارت الحادي عشر
وراح وجاء دكتور ثاني..الدكتور:استاز فيصل تفضل"وهو يأشر للغرفه" وراح فيصل مع الدكتور..
الدكتور:الحمدلله المدام سليمه..
فيصل مو مستوعب:كييف؟؟
الدكتور:بقول لك المدام سليمه..ولله الحمد..
فيصل:بس..بس قالوا لي انها ماتت..
الدكتور:ههههه.. لامتخاف..هي اغمى عليها وبس..
فيصل بضياع:بس جاء دكتور وقال لي...انها ماتت
الدكتور ابتسم: يمكن كان مخطئ بينك وبين شخص ثاني..ع العموم المدام كويسه ومابها حاجه...ولله الحمد.."وهو ياشر"بامكانك تشوفها..
فيصل وهو يقرب مني:خفت عليك واجد ياسارة"التفت"متى راح تصح يادكتور...
الدكتور:بعد كم دقيقة..
فيصل:.............(مدري وش صار لي حسيت للحظه اني بفقدها... حسيت بالضياع..أنا مااحبها ولا شوي..أنا اكرها..بس وش تفسر غضبك عليها يوم شفت جاسم وهو يحضنها ولا يوم اغمى عليها..يمكن خوف بس..اي خوف وبس)ورن جواله..فيصل:هلا غادة..
غادة بخوف:وين سارة يافيصل؟؟
فيصل يسوي نفسه مايدري:وي مو معاكم..
غادة:لا....مشفتها انت بالغرفة ألي قلت انك بتقابلها فيه..
فيصل:إلا وبعدين رحت..يمكن راحت المسبح..
غادة:بدور عنها قبل محد يحس..
فيصل:وطمنيني انزين..
غادة:إن شاء الله..وسكر وبعد خمس دقايق..
سارة بهمس:وين انا..
فيصل(بقلبي) بحنيه:اخيرناً صحيتي...انتي بالمستشفى..
سارة بنفس الهمس:وش صار؟؟
فيصل وهو يمسح ع شعري:يعني تسوين نفسك ماتدرين..يلا قومي بلا دلع..
سارة وهو يقومني:آآه راسي يعورني..
فيصل(سلاامتك من الآآآآه):هذا لان اغمى عليك...وبعد كم دقايق بيطيب..
وهو ينزلني من السرير..فيصل خق من ريحه عطري: حلوة ريحه عطرك..
سارة استحيت وبعدت عنه:هه...وين عباتي..
فيصل:خذي...
سارة وانا البس العبايه مع الشال:وين برقعي..
فيصل:مدري يمكن ماجبته..
سارة:احلف عاد..
فيصل:من العجله..
سارة:كيفك..اجل مراح اغطي وجهي..
فيصل بعصبيه:نعم!!اقول استعدلي..
سارة خوفني من عصبيته: هدي..اصلن مراح اسويها حتى لو طلبت مني اني افتح وجهي...
فيصل:أي ع بالي بعد..
وخذت شيلتي وتلثمت فيها..فيصل(يمه عيوونها ذباحه... والله بتموتني هل البنت من حلاها)..
لاحظت انه يطالع فيني"استحيت":وش فيك تطالع فيني..كل ذه اعجاب...
فيصل(وفي نفسه اطالع حلاتك ياوجه البدر):من زينك انتي..شوفي شكلك في المرايه بس.. قال شو قال اعجاب..أنا اعجب فيك انتي؟؟
سارة تخصرت:ووش فيني انا ناقصه رجل ولا يد..
فيصل بنظره حاده:أي ينقصك اشياء واجد..وانتي ادرى وش هي..
سارة"فهمت وش يقصد..ودي اقول لك يافيصل اني مو البنت ألي حاطها في بالك..بس انت دايم تكذبني...مدري وش اسوي لك مشان تصدقني).. وركبت السيارة..فيصل:اسمعي لاتقولي لحد انك معي او انك كنتي في المستشفى ياويلك ان قلتي حتى لغادة لاتقولين لها..لاني مقلت لها..
سارة:انزين..
فيصل:ترى هي تدور عنك..
سارة:بس هي ولا..
فيصل:لا بس هي...لانهم يحسبونها معك..
سارة:اها...طيب وش اقول لها لقالت لي وين كنتي؟؟
فيصل:بسيطه..قولي لها انك كنتي تتخبين عنها..
سارة بسخريه:احلف عاد..
فيصل:أي والله..وهي بتصدق وتشوفين..
ووصلنا للمزرعة..فيصل:يلا نزلي وخذي حذرك لحد يطالع فيك..
سارة:انزين..يادب..وهجيت منه..
فيصل:نعم!!أنا دب انا اوريك يالفيل..وين بتروحين مني..
فسخت عباتي وشفت غادة متوتره..تسحبت وراها:بووووو..
غادة اخترعت:بسم لله الرحمن الرحيم....وين كنتي؟؟
سارة:كنت استخبي منك؟؟تعبتي؟؟
غادة:انتي سخيفة مرة والله العظيم اني خفت عليك..تصورت ان صار لك شيء...
سارة(أي والله صدقت..مكذب فيصل):اسفة مراح اعيدها مرة ثانيه...

غادة:يلا..جاوا الحريم ويبون يسلمون عليك...
سارة:أي لحظه خليني اضبط مكياجي...عدلت مكياجي وزدت على الغلوس..ورحت عند الحريم..سلمت عليهم..
ام منصور:مبروك يابنتي..
سارة بخجل:الله يبارك فيك..
ام فيصل:مبروك عليك ولدي ياسارة.."ابتسمت..
سارة"ابتسمت لها":الله يبارك فيك يمه...
ام عبدالرحمن:والله سارة تستاهل...
ام حمد:عقبال عيالك
ام عبدالرحمن:آآمين يارب..
ورحت عند البنات..نوف:شكلك خيال بالجلابيه..
فاطمة:ابي اعرف جلابياتك من وين تشترينهم..
سارة:من الكويت ولا دبي ولا الامارات..بس ذي من الامارات..
فاطمة:اها..
الاء:ابيك شوي سارة من بعد اذنكم..
قمت معاها..سارة:شوو مافيه كلمه مبروك..
الاء:مبرووك..بس يلا قولي لي...
سارة اسوي نفسي كني مدري:عن ايش..
الاء:لا تستعبطين وقولي لي..
سارة:بقول..بس خلينا نطلع لحد يسمعنا وونفضح....
وفي المجلس..
منصور:هلاا بالعريس..
فيصل"ابتسم":هلاا فيك..اخبارك؟؟
منصور:الحمدلله زين..وانت؟؟
فيصل:الحمدلله ماشي الحال...وهو يطالع جاسم بحتقار..
حمد:مبروك عليك اختي يافيصل..
فيصل:ههههه الله يبارك فيك..
حمد:عاد لااوصيك عليها..
منصور:من احين توصيه!!
حمد:أي..ذي الزين كله..حطها في عيونك الثنتين..
منصور بخبث:صدق الزين كله..
فيصل:اقوول اعقل ترى ذي حقتي..
الكل:ههههههه..
ابو منصور:اعنبوكم انتوا... حتى في المجلس قدام الخلق متكفونا عن ازعاجكم..
منصور:هذا ميزتنا..
عبدالله بن سعد:امحق ميزه..
عبدالله بن مبارك:قاعدين تطنزون علي يوم ملكتي ياجليلين الحيا..
منصور:انا مكنت معهم..
عبدالله بن مبارك:احلف عاد....اهم شيء انك شاركتهم بالضحك..
منصور:لا والله يعني جات علي انا..الكل ضحك مو بس انا...
فيصل:ههههههه..وخير ياطير ان ضحكنا..وش بيصير..
عبدالله بن مبارك:بعد...أنا اوريك وش بيصير..
الكل:ههههههههه
ابو عبدالله:اعقلوا ياعيال...
ابو حمد:أي معليه..اتحداك ان عقلوا...انا من اشوفهم في أي مجلس اهج على طول..
ابو جاسم بضحكه:اش دعووه..
ابو عبدالله:مكذب بوحمد..كلا نجار ألي يشوفهم يقول بزران مو رجال...
ابوجاسم:توهم طايشين..
فيصل:أنا مو منهم.. هم في العشرين وانا بـ35..
ابوجاسم:هههههه انت اولهم..
فيصل:ههههههه..افى ليه؟؟
ابو جاسم:اسأل نفسك..
فهد توه داخال:ياامرحباا..
محمد:هذا ألي ناقص..
الكل ضحك إلا فهد:ههههههههه..
فهد مو فاهم شيء:وش السالفة..
فيصل:ههههههه...انت استريح وبس..
فهد"وهو يساسره":شفتها ولا..
فيصل بصوت واطي:من؟؟
فهد:المدام..
فيصل ابتسم:أي..بس صار احداث يمكن مراح تصدقني...
فهد متحمس:وش صار قوول؟؟


وقال له كل ألي صار..
فهد:بذمتك..والله متوقعته كذا..
فيصل:أي انا وش اقول لك..يوم شفته يحضنها مدري وش صار لي واشوي واذبحه بس محبيت الفضايح..
فهد: ليكون تحبها..
فيصل:لااا..انا معترف بالحب..
فهد:لا ياشيخ..بيجيك يوم بتعترف فيه..
فيصل:لا إن شاء الله..
فهد:بشوف... احين جاسم ذه يحبها من زمان..
فيصل:اتوقع..."وهو يصر على اسنانه"والله ان شفته يكلمها مراح ارحمه..
فهد(بنشوف اخرتها وياك يافيصل...ليه ماتبي تعترف انك تحبها..)
وفي قسم النساء...
الاء وهي موصدقة:بذمتك..ليه بغى يرتبط فيك اجل؟؟
سارة:والله مدري...والي قاهرني انه يحسبني من البنات ذول الصايعين..
الاء:وي ليه؟؟
سارة:تذكرين آخر مرة دقيتي علي فيها..كان الصبح..
الاء وهي تفكر:امممم متذكرت..متى؟؟
سارة:يوم انا قلت لك اني في بيت غادة..
الاء:اااي تذكرت..وش صار؟؟
سارة:اسكتي...سمعني وانا اكلمك بصيغه الرجال ياسلطان..
الاء:وي كذاابه..
سارة:أي والله.."اضطريت اني انسع سطور ولا قلت لها يوم جاني في الصبح..وعمل لي هوايل"
الاء:يوم درى انك كذا اجل ليه يبيك تصرين زوجته..
سارة:ايوا انا ابي اعرف ليه؟؟(ودي والله اقول لك وش ألي صار اليوم بعد بس مقدر...اخاف يذبحني لدرى)ورحنا عند البنات..
نوف:سارة..تعالي..متى راح تقضين لك ياسارة..
سارة:مدري يمكن من بكرة..
صيته:هو الله يهديه مستعجل مرة...هذا هو مشافك بعد لو شافك كان حصل ايه..
رغد:لا هو شافها..
البنات بحماس:هه...كييف؟؟
رغد:بسم لله وش فيكم...النظرة الشرعية..
نوف بحماس:وش سو..
رغد:استانس..
سارة ووجهي صار طماطه:وجع انتي وياها..
نوف:معليك منها كملي..
رغد:ولمها في صدره..
سارة شهقت:متى صار ذه..
نوف:بعد..
رغد:وياليتها جات على كذا...ذا ولا شيء بنسبه للي سواه لها...
سارة(أي والله ماكذبتي):عن التشلخ يارغد والله بيصدقون..
فاطمة:ههههههه...عادي خليها تشلخ علينا اهم شيء نزهقك...
سارة بقهر:بعد..
رغد:المهم..يوم خلص من التحضن فيها...باسها في جبينها وخدها وسمعها قصيد هذا غير النظرات ألي بينهم..
الاء:بعد...ليه مقلتي لي؟؟
سارة(ياليت جات على الخد ولا الجبين..ذا باسني في شفتي)استحيت:وجع..ترى ان كملتوا بطلع....
دخلت غادة:وليه تطلعين؟؟
سارة:شووفيهم..بس يبون يحرجوني..
غادة:يحرجونك..الله زين"وهي تقعد معاهم"يلا سمعوني..
الكل:ههههههه..
سارة:مالت عليك..بغيتك عون صرتي فرعون..
اسماء:معليك منها واسمعي..
سارة:يوووه...ولبست شيلتي وطلعت..الجو كان حلو مررة..وتلفت يمين يسار وماشفت حد..نزلت الشيله بين كتفي..وفتحت شعري وانا امرر شعري بأطراف اصابعي..ومر علي خيال فيصل..ابتسمت..
فيصل وهو في التلفون:خلااص محمد حط الملف في المـ...مكتب..وهو يطالع فيني..فيصل:خلاص اكلمك بعدين..(يازينها...بتجنني ذي بجمالها)واقترب مني ومسك شعر باطراف صبعة..سارة التفت:فيصل.."ورفعت الشال وغطيت وجهي" وانا وين مروح ألقاك في وجهي..
فيصل:ليه زهقتي مني..
سارة(لا بالعكس):أي زهقت منك..
فيصل:وليه تغطيتي عني..ماانا بصير زوجك..
سارة:بتصير زوجي..لكن لسه انت مصرت"ورحت لكن هو وقف في طريقي" وخر.."واروحت الجهة الثانيه ويوقف في طريق مرة ثانيه"وبعدين معاك انت..
فيصل وهو يسحب الشال من راسي:لاماني موخر وش بتسوين يعني..
سارة:فيصل جيب الشال...جيبه"وانا ارفع يدي مشان اخذه منه"جيبه والله بتفضحنا..
فيصل:يلا اخذيها مني ان كنتي تقدرين...
سارة:يوووه..يعني تسوي نفسك طويل.."وانا انط مشان اخذ منه بس مقدرت لانه اطول مني بواجد"
فيصل حس بمتعه وهو يزهقني..ساره:اووف فيصل عطني الشال.. فيصل:نو...نو..حس بأحد يبمر..وسحبني من يدي..وحضني من وراء..صار ظهري في صدره..سارةوجهي صار اشاره مرور:وش تسوي انت؟؟
فيصل ويده في فمي:اوووص..في حد بيمر..
سارة توهقت وبصوت قريب للهمس:والله بتفضحنا...
فيصل:لا ذي بسه"قطوه"
سارة وانا حاطه يدي على قلبي:الحمدلله..
ابتعت عنه لكن هو شد علي..سارة ووجهي طماطه:وخرر عني فيصل..(يارربي جرريئ..مدري وش راح اسوي بعد الزواج..هو احين كذا اجل بعد الزواج وش بيصير..الله يستر بس)..
فيصل وهو يشد علي:لا ماني موخر..وش راح تسوين يعني..
سارة:فيصل حراام عليك ألي تسويه فيني...مافي شيء يربطنا ببعض وتسوي كذا...وين حنا بالغرب... وخرر..
فيصل بحده:تبين تقولين لي انك مسويتي كذا سلطان..
سارة انصدمت ومعرفت ارد:.................
فيصل والشرار يطلع من عيونه:يعني مسويه معاه..صح؟
سارة بتوتر:اصلن سلطان...
فيصل وهو يشد على يدي:بعد لك عين تقولين اسمه قدامي..
سارة بخوف:انت اسمعني بالاول..
فيصل معصب:اسكتي ياقليله الحيا..صدق اهلك معرفوا كيف يربونك..
سارة بشراسه:احترم نفسك..اهلي مربيني زين..
فيصل بسخريه:واضح..
سارة ابتعد عنه:اجل ليه ماخذني..طالما تقول ان اهلي مربوني عدل"دمعت عيني"
فيصل:والله مزاج.."وبسخريه"يااحراام تبكين..تؤتؤتؤ تصدقين كسرتي خاطري..
سارة بصوت باكي:الله يسامحك يافيصل..واتاكد انك انت ألي ظلمتني...ومعطيتني فرصة للكلام ورحت اركض...
فيصل(كيف ظلمتك..وانا الي سمعتك بذوني تكلمين الحيوان سلطان..كيف تبيني اصدقك؟؟)


..............

prinCess sAra 04-01-2014 08:55 AM

البارت الثاني عشر..
ودخلت على طول روحت الحمام "كرمكم الله"محبيت حد يشوفني وأنا ابكي...سارة(ليه تعاملني كذا يافيصل؟؟ليه؟؟ ودي اقول لك أن سلطان هو خويتي الاء بس معطيتني فرصة عشان اتكلم)وبعد ماهديت طلعت من الحمام..ولقيت في وجهي سارة بنت مبارك:هلااا بالعروس..
سارة:هلا بيك..اخبارك؟؟
سارة بنت مبارك:زينه فديتك..حبي قعدي معاي والله زهقت..
سارة:ليه وين البنات؟؟
سارة بنت مبارك:زهقت كلا يتكلمون عن وين بتقضين؟؟لبسي كذا لليلة الدخله؟؟تدلعي يعني زي كذا..وانا بطت كبدي..
سارة:هههههه..ولا يهمك تعالي نقعد..
سارة بنت مبارك وهي تجلس:إلا مقلتي لي ياسارة خلااص وافقتي على فيصل ولا..
سارة:لا خلااص وافقت..
سارة بنت مبارك وهي تدعي الفرحه:الله يوفقك يارب(ان مخليت فيصل يشك فيك ويطلقك مكون انا سارة)
سارة:وياك ياقلبي..
سارة بنت مبارك(جعل قلبك الموت يارب):تبين الصراحه قبل أحس انك مغرورة بس احين احس انك عاديه..
سارة:والله..المهم انها تغيرت نظرتك فيني..
سارة بنت مبارك(لاماتغيرت ياجعلك الموت):مدري احس ان حنا راح نصير مقربتين مرة..
سارة ابتسمت:إن شاء الله..<<<<على نياتها مسكينه
سارة بنت مبارك(ان مخربت بينك وبين فيصل مكون انا سارة بنت ابوي)
ومضى الوقت بسررعة،ورجعنا البيت..وفسخت ثيابي ولبست بجامتي النوم ومسحت مكياجي،وانسدحت في السرير ورن جوالي..بس مرديت وجاتني رساله وفتحتها.."ليه ماتردين علي،ادري انك مانمتي.. بدق مرة ثانيه ويويلك ان مارديتي..وأنتي تدرين وش بمكاني اسوي"
رغد وهي بتنام:سارة طفي النور عندك ابي انام والله تعبانه..
ورن جوالي ورفعته،سارة:هلا الاء..
فيصل:...يمك احد..
سارة:أي..
فيصل:طلعي برا معرف اخذ راحتي كذا..
سارة:لحظه..وطلعت براء ورحت الصاله..وتأكدت ان مافيه حد..
سارة بهمس:وش بغيت...
فيصل:لاتتكلمين معي كذا..سامعه..
سارة تتنهد:إن شاء الله..في اوامر ثانيه..
فيصل:لا ذه يكفي لليوم..
سارة:ليه انت داق علي احين؟؟
فيصل(حبيت اسمع صوتك):كذا مزاج...
سارة بترجي:لوسمحت استاذ فيصل لاتدق علي..إلا بعد مانتزوج..
فيصل:نعم!!!
سارة:انا موفاضيه لك وعلى مزاجك..إذ انت راضي على نفسك انك تكلم وحده بنسبه لك غريبه فأنا ما أرضها على نفسي..
فيصل:إلا انتي عادي عندك تتكلمي مع أي حد..غريب ولا موغريب..هو واحد
سارة احس كلامه خناجر على قلبي:احترم نفسك يافيصل..أنا واجد سمحت لك انك تغلط علي..انت تهين كرامتي بحكيك ذه..
فيصل:ههههههه..ضحكتيني وانا ما ابي اضحك...
سارة:..............................
فيصل:حنا عارفين بعض فمايحتاج انك تلبسي قناع ماهو لك..
سارة بصوت باكي:مع السلامه..وسكرت السماعة وقفلته مرة وحده..لاني بحاجه لاختلي بنفسي..رحت لسرير وبكيت بصمت..سارة(ليه دايم تظلمني؟؟ ليه تطعني بصدري؟؟ليه يافيصل؟؟ساعات احس ان مافي حد مثلك..وساعات احس انك تبي تنتقم مني..ليه تعيشني بالدوامه)وقعدت افكر لين ماستسلمت لنوم..
بيت ام فيصل..
وفي السرير..فيصل:مقفله جوالها بعد..أنا اعلمك ياسارة..منو الذي يسكر التلفون بوجهي...واتجه للبلكونه المطله على الحديقة...وهو يفكر بسارة ألي كان خاطرة ان يشوفها يمه،ويحضنها ويبوسها..(اصحى يافيصل تستسلم لها اصحى ذي زي حصه خاينه ومنافقه..مقدر ابعدها عن افكاري..مقدر ليكون....لا..لااا أنا معترف بالحب اصلن..هي ولا شيء بنسبه لي..وماتهمني)وراح انسدح في السرير وهو يفكر بسارة بس يحاول انه مايفكر فيها ويبعدها عن افكاره بس ماقدر..حاول يشغل نفسه بأي شيء بس المهم..انه مايفكر فيها...

وصحيت الفجر وصليت وفتحت جوالي وكملت نومي... وصحيت الصبح على رنه جوالي...سارة بهمس ناعم اسر فيصل:الو..
فيصل:الو..هلا سارة...صباح الخير..
سارة حست بالصوت:نعم!!
فيصل:ياربي..إلى الان ماصحيتي من النوم..كم مرة وأنا اقول لك ماحب زوجتي تتأخر في النوم..
سارة استوعبت الصوت:يالله صباح خيرر...فيصل ابي أنام والله تعبانه...
فيصل بحده:أنا قلت لك قومي وكلمتي ماتنعاد..يلا بلا دلع..
سارة "محبيت اناقشه":إن شاء الله..
فيصل:أي هذه الحرمة السنعه ألي تطيع زوجها...وياويلك ان دقيت عليك وشفتك نايمه..
سارة بأدب:أنت تامر امر..
فيصل(وش فيها اليوم ترد علي بأدب موزي قبل احين إن شاء الله وتامر امر فيها شيء):يلا سلام..
ورحت خذت دش...ولبست بنطلون جنز اسود ضيق مع حزام وبلوزه لونها رمادي نصف كم من سبلاش،وصندل كعب بلون الرمادي من قوتشي..وحطيت مكياج سنبل...وسويت شعري ذيل حصان..
ونزلت تحت..وفطرت كورسان بالجبن مع عصير فرش برتقال..ومن الهدوء غلب علي النعاس..ورن جوالي ومن دون مأقرا..بصوت ناعم:الو..
:هلا قلبي..
سارة مستغربه:من انت؟؟
:انا قلبك..
سارة:نعم!!!
:فديت من قال نعم..
سارة بحده:بتقول من انت ولا بسكر..
:خلااص..أنا واحد يحبك ويموت فيك..
سارة:صدق انك واحد ماتستحي..وسكرت... ورن جوالي ورديت بنعومه:نعم..
فيصل:نعامه ترفسك..
سارة:بغيت شيء..
فيصل:فتحي الباب..
سارة مستغربه:نعم!!! ليكون...
فيصل:أي يلا افتحي الباب...
سارة:بس أنا قلت لك لاتجي مرة ثانية...
فيصل:نعم..نعم..من متى انا اسمع كلامك...يلا افتحي الباب..
سارة:اجل لحظه بغير ملابسي وافتح لك..
فيصل:لاا..لاتغيرين لبسك..افتحي الباب..
سارة بترجي:تكفي فيصل بس دقيقة اغير ملابسي وانزل على طول..
فيصل بحده:أن مافتحي الباب برن الجرس واحرقه لين مايصحون اهلك..
ولاترك لي مجال لرد...ورحت طيران فتحت الباب...
فيصل وهو يتفحصني بنظراته(بنت اللذين متبيني اشوف زينتها...صايرة قمرر):بتخليني واقف عند الباب..
سارة بتردد:تفضل..
فيصل:كنتي تفطرين..قاطعتك..
سارة بنعومه وهي تقوم تشيل فطورها:اصلن انا خلصت...مسك يدي:على وين ان شاء الله.. سارة بتوتر من قبضته:بـ...بروح اودي... وسحبني وجلسني يمه..فيصل:لكنت أنا موجود..لاتنشغلين بشيء ثاني اوكي..
سارة ووجهي احمررر:فهمت.."وهي توخر عنه بس فيصل كان يشد عليها"..ممكن توخر عني شووي...
فيصل وهو محوطني بخصري:لا مو ممكن...أنا مرتاح كذا...
سارة بخجل واضح:وخرر
فيصل:وليه تبيني اوخر عنك ان شاء الله..
سارة بجرئه:استحي..ممكن توخر احين...
فيصل"وهذا ألي مدوخني":هههههه..مكنت ادري انك تستحين والله...
ساره"نعم وش شايفني ذه.." وأنا ابعد عنه...
فيصل وهو قايم:اليوم بملك عليك..من دون عرس ولا حفلة...
سارة وانا اطلع عيوني برا:نعم!!!
فيصل:الي سمعتيه..
سارة:بس انا مقضيت شيء..
فيصل:ملازم.. انا مجهز كل شيء متخافين...
سارة:انت مو قلت نهايه الشهر ذه ليه تعجلت..
فيصل:غيرت جدول عملي وصارت بكره الروحه.."وهو يقربني منه وباسني على شفتي"..
سارة بصارخ وانا ابعده عني:وخرر عني..
فيصل بتحدي:ههههه..ان وخرت احين مراح اوخر الليل..
سارة احمر وجهي من جرائته:مراح اسمح لك...
فيصل:شكلك تبين تلعنك الملائكه..صح..ههههه سلام ياقمر..
سارة وانا اسكر الباب وبصوت باكي:الله لايسلمك...(ياربي ذه يبي يجنني...اهئ..انا اوريك يافيصل..مراح تأخذ مني الي تبيه)ورقيت فوق عند غرفه اخواني..فتحت الباب وانا ابكي:حمد اهي..حمد قووم تكفى..
حمد وصوته كلا نوم:نعم وش تبين...
سارة وانا ابكي:قوم حمد تكفى..
حمد فز من السرير وبخوف:وش فيك؟؟
سارة وانا ازيد في البكاء:بطني ياحمد بطني..
حمد بخوف:طيب..اكلي الحبوب..
سارة:كلت بس مافي فايده...
حمد:طيب وش اسوي انا احين..
سارة:روح عند الصيدليه وجيب لي الدواء هذا..
حمد وهو يقووم:حتى في يوم اجازتي ماني مراتاح...انزين بقوم
سارة(في نفسها يازينك ياحمد حنوون مرة..الله يعطيك الحرمة الصالحه يارب....انا اعلمك احين يافيصل)..
بيت غادة وفهد..
غادة وهي في التلفون:من صدقك يمه...
ام فيصل:أي والله هو قال لي انه بيتزوج اليوم من دون عرس ولا شيء..
غادة:لا ذه انجن..مو طبيعي صدقيني..
ام فيصل:مسكينه سارة والله راح تبتلش بفيصل..

غادة:أي والله...الله يعينها على مبتلاها..
غادة تكمل:طيب سارة تدري ولا..
ام فيصل:لا متوقع انها تدري لان هو قرر اليوم الصباح..
غادة:الله يستر بس...
بيت ابوحمد....
حمد وهو يمد يده:خذي..وأن شاء الله تصيرين زينه..
سارة بهدوء:حمد..انت ليه متروح الشغل..
حمد يتنهد:اقول لك طردني المدير..
قاطعته وبثقه:ولي يقول لك انهم ماطردوك...
حمد مستغرب:كييف؟؟
سارة:أي يلا روح ليفصلونك احين مرة ثانيه..ترى انت متاخر نصف ساعة بس..
حمد:من صدقك..
سارة:اي والله روح..وان كنت كذابه سوو الي تبيه فيني..
حمد وهو يشوف الثقه في كلام اخته:اكيييد..والله ان شميت في خدعة في الموضوع صدقيني راح اسوي فيك جريمه..
سارة ابتسمت:خلااص مو مشكله..بس انت يلا روح..ابوي قال لي...وراح حمد طيران..
سارة بعد مراح:والله انك طيب وحنون مرة ياحمد..الله يسعدك ويوفقك يارب...واخذت الدواء..ورن جوالي"حماتي" سارة:هلا بقلبي غادة..
غادة:هلا فيك..مبسوطه اليووم وش عندك..
سارة:بس كذا..
غادة:دووم ان شاءالله..ألي بقوله لك راح يزعلك..
سارة بخوف:يزعلني..وش هو؟؟
غادة:يقول اخوي ان اليوم راح يملك عليك ويأخذك من دون زواج ولا حفلة..
سارة ادعيت بعدم المعرفه:هه..كييف؟؟
غادة:هو قال لامي اليوم؟؟مكنت راح اقول لك بس قلت بقول لك عشان تأخذي احتياطاتك..
سارة:من صدقك..انا مقضيت شيء..
غادة:ادري يابعد قلبي انتي..بس وش اسوي في اخوي..
سارة:يارربي اخوك ذه بيجنني..
غادة:هههه انتي ماشفتي شيء منه..راح تذوقين الويل منه..
سارة(اكثرر من كذا..حشى يكفي انك مدمر حياتي وش بتسوي بعد):الله يعين بس..
غادة:أي على قولتك الله يعين..يلا حبي ماابي اطول عليك..سلام
سارة:سلاام..
وعند الساعة1:44 بعد الغداء..ابوحمد:مدري وش اقولك يابنتي...
سارة:وش فيك يبه؟؟
ام حمد:صار شيء في الشغل؟؟
ابوحمد:لاوالله..بس فيصل قال يبي يكتب كتابه اليوم ويوديك بيته من دون عرس ولا حفلة..
ام حمد مستغربه:كييف؟؟متى قال لك؟؟
ابو حمد:اليوم قال لي..يقول لي انه صار تغير لرحلته وهو مجبور انه يتقيد فيه..
سارة(والله انه كذاب..هو قالي ان هو ألي غير نظام الرحله وهو الي عجلها..يبي يقنع ابوي يعني...مشاء الله عليك يافيصل..إذ بغيت شيء تعمل المستحيل عشان يصيرلك):هو قال لك كذا..
ابوحمد:أي هو الي قال لي..قلت له البنت مو مستعده قال انا مجهز كل شيء..وبجي اليوم نكتب الكتاب وبكره نسافر...
ام حمد:الله يهديه بس..يلا يابنتي قومي تجهزي... ورحت فوق لميت اغراضي كلهم..من ملابس من مكياج من عطور من صندلات..."إلخ ورحت لفيت شعري...
ريم افتحت الباب بدفاشه:صح سارة..انك بتروحي اليوم..
سارة:أي صح..
رغد بصوت باكي:لااا...رفضي سارة خلينا نقعد مع بعض..
سارة(ودي والله بس الامر مو بيدي):مايصلح يارغد...
ريم وهو تمسك يدي:مصدق انك بتروحين..طيب هو مايقدر يغير نظام الرحله..
سارة(هو الي عجلها):لا معتقد..والي فهمته من ابوي انه هو كان بعد مو متوقع انهم يعجلون الرحله...
حنان بهم:لاياسارة لاتروحي توا الناس وانتي لسه ماستعديتي..
سارة:خلاص ياحنان...
وحضنتهم بين وسط الدموع والصراخ... وحسيت بألم شديد في بطني عرفت انها ألام........... وتسطحت في السرير..واكلت حبوب بطن.. الحمدلله انها بتجيني عشان متورط معك...بس قاومت الالم وغيرت لبسي لبست فستان التركواز العاري من عند الاكمام وفصوص عند فتحه الصدر بلون الردماي..هذا الفستان لبسته في يوم التخرج..وعملت تسريحه ويفي وحطيت مكياج ثقيل سموكي باللون الازرق المدموج برمادي من ديور وحطيت بلاشر باللون الزهر الفاتح من مكياجي وغلوس احمر مايل لزهر المغري..وصندال تركواز من قوتشي..وخلصت على اذان العشاء

حنان وهي تفتح الباب:يلا سارة جاء..
سارة مستغربه:جاء..يلا جايه..
ونزلت تحت بخطوات ثقيله...وجاء عمي من وراء الباب..ابو بندر:وقعي هنا..وخذت القلم ويدي ترتجف وانا افكر بعيشتي مع فيصل..ووقعت..ابوبندر:الله يسعدك يابنتي.. سارة بهمس:الله يبارك فيك ياعمي... وجات امي وحضتنتي..ام حمد"الهنوف" وهي تبكي:الله يوفقك يابنتي..
حنان ورغد وريم بدموع الحزن جاوا سلموا علي بحراره..ودخل عبدالله وحمد سلموا علي..حمد:يلا سارة لبسي عباتك..
ورحت لبست عباتي..عبدالله وهو يشيل اغراضي ويحطهم في السيارة:مصارت شنطه...ثقيله مرة....ودخلت في السيارة وعيوني تحت..فيصل وهو يلاحظ توترها وتشابك يهدها مع بعض دليل انها متوترة(اخيرا ياسارة..اخيرا تزوجنا..حسيت ان اليوم ذه مراح يجي..ههههه ان مخليتك تطلبين الشهادة مكون انا فيصل الـ......) ووصلنا ونزلت شفت البيت أي بيت إلا قصر كان كبير مرة والخدم كانوا واقفين يستقبلونا..كان فوق 12 خادم تقريبا..ولفت انتباهي التصميم الراقي للقصر بلون البني الفخم والدرج المصمم بأتقان تصميمه كان فرنسي والدرج كان له جهتين..ولفت انتباهي مابين الدرجين حديقة راقيه مكلفه...ودخلت الغرفه غرفه النوم كانت روعه في الجمال بلون الموف الساحر والرمادي واندماج الاثاث..والحمام"كرمكم الله"التابعه لغرفه النوم بلون الرمادي وبريق الموف..المزخرف بزخرفه ناعمه على الجدار..وفسخت عباتي بتوتر...ونظرات فيصل المليئه بالغرور..اقترب مني ومحسيت بنفسي إلا وهو معطني كف على وجهي ومن قوته طحت على الارض..فيصل والشرار طالع من عيونه:هذا من اجل الكف ألي عطتيني اياه..وقومني وعطاني الكف الثاني..وهذا عشان تعرفين مرة ثانيه متسكرين السماعة في وجهي... وعطاني الكف الثالث..وهذا عشان متكسرين كلمتي..وهو يحط يده على فكي ويشد عليها:ولاتظنين اني ماخذك عشان اني احبك ولا عشان انك سحرتيني..لا انتي غلاطانه انا اصلن مااخذك عشان اكسر راسك..عشان اعيشك بجهنم..
سارة وانا مو مستوعبه الي صار والدموع بعيني:انت واحد حقير ونذل... ومن قال لك اني انا احبك بعد انا اكرهك..ولا اطيقك في عيشه الله..ورماني على الارض..فيصل بغرور:يعني انتي تتوقعين اني انا فيصل الـ... احب وحده زيك انتي مردك راح تطلقين بعد ماعذبك...سامعه ياحقيرة وهو ينزل لمستواي:انا واحد مايشرفني اتزوج وحده زيك.... ورحت في نوبه بكي ابكي على حضي...على حضي النحس ألي خلاني اقابله..واستجمعت قواي وقمت:لاتظن اني بعد هل الكفوف راح اضعف..لا اسمح لي اقول لك انك غلطان..انا اقوى من كذا ياسيد فيصل..
فيصل وهو يقترب منه وبثقه وترت سارة:ههههه...انتي لسه ماشفتي شيء..
سارة بشراسه:لاتظن انك بحراكاتك ذي راح تثبت رجولتك..انت اصلن منت برجال...
فيصل وهو يشد شعرها الحرير:انا اصلن رجال من دون ماتتكلمين...ويبدوا اني عطيتك وجه كثير..انتي اصلن متستاهيلين احد يطالع في وجهك...ياتافهه..
سارة وانا متالمه:وخر عني...آآآه.. وهو يشد علي ونزل لمستواي:أنتي على وش شايفه نفسك..مغرورة على الفاضي والمليان..وهو يتفحصني بنظره:لاتظنيني اني راح ألمسك..أنا اصلن مايشرفني المس وحده مثلك.. كلامه كنه خناجر على قلبي..
سارة بصوت باكي:أنت وش راح تستفيد من تعذيبي..
فيصل:استمتع وانا اشوفك تتعذبين...مدري ليه؟؟
سارة:تعرف ليه لانك واحد حقير ونذل..
فيصل:لا يكثر...انا محب الغلج<<<الغلج يعني الهذره ذي كلمه كويتيه..
وطلع بره الغرفة وانا في نوبه بكى شديده...وشديت ع حالي وقمت ومسحت المكياج ورحت غرفه تغير الملابس التابعه لغرفه النوم...الجدار بلون الموف المزخرف من جدار واحد باللون الرمادي..وباقي الجدار بلون الموف من دون زخرفه هذا غير الاثاث الفرنسي المطل على النافذه..وشفت الثياب كلها شبه عاريه حتى قمصان النوم..وطلعت ابي اخذ ملابسي ألي في الشنطه بس ملقيتها :اكيد محد نزلها من السيارة..وحطيت يدي على مقبض الباب لقيته مقفل:يوه ليه يفقل الباب يبي يحبسني يعني.. ورحت مرة ثانيه لغرفه الملابس ووجهي احمررر:صدق انه وقح كل الملابس هنا خالعه وماتستر وبذات ملابس النووم..وطلعت استر واحد ولبسته كان كاشف من الصدر... وعاري من الظهر لين اخر ظهري...وطوله لين نصف فخذي.. ولونه بلاك كان مره عاري..بس هذا استر واحد...وعطرت بعطر فرنسي الي لقيته في التسريحة...ودخل فيصل وانا محسيت فيه..وانا قاعد ادور في دروج التسريحة وانا منزله راسي...اقترب مني ومسح بأطراف يده برقه على ظهري العاري...ارتجفت من حركته والتفت له..وبحركه ساحر لمني في صدره وبدا يقبل كتفي العاري بقبلاته دافئه... ونزل لمستواي وباسني في عنقي...مقدرت اقاوم قبلاته الدافئه..(وفي نفسي...ليه دايم تخليني اضعف تجاهك..ليه؟؟ ابي اقاومك بس مقدرت...)
سارة:فيصل..فيصل..ممكن توخر عني... بس فيصل مرد علي..وانا ابعده عني قدر الامكان بس هو كان اقوى مني..وبصعوبه تكلمت:فيصل..ابي اروح الحمام"كرمكم الله" فيصل وهو بنظره اسرتني:لازم يعني..
سارة:أي ضروري..وبالموت ترك يدي ورحت الحمام"كرمك الله" سارة توهقت:ليه منزلت علي..شكلها بكرة راح تنزل يووه وش اسوي انا احين..انا مبيه يلمسني ماابي ارتبط فيه باي شيء...وبعد دقايق وانا في الحمام"كرمكم الله" طلعت وماشفته في الغرفه...ورحت انسدحت في الكنبه محبيت انام معه في نفس السرير..
فيصل وهو يشرب عصير التفاح(وفي نفسه...مدري وش صار لك يافيصل..انت تضعف من ناحيتها هي..وانت تعرف انها....انها تكلم شباب ويمكن طلعت معه ويمكن..و...و..و مقدرت اقاومها..مع اني اعرفها انها.....ليه ياسارة سلكتي ذه الطريق...لو ماكنتي كذا كان انتي في حضني احين..ليه سارة؟؟)


........................

اتمنى يعجبكم البارررت ياحلووين...

prinCess sAra 04-01-2014 02:15 PM

البارت الثالث عشر..
فيصل وهو يشرب عصير التفاح(وفي نفسه...مدري وش صار لك يافيصل..انت تضعف من ناحيتها هي..وانت تعرف انها....انها تكلم شاب ويمكن طلعت معه ويمكن..و...و..و مقدرت اقاومها..مع اني اعرفها انها.....ليه ياسارة سلكتي ذه الطريق...لو ماكنتي كذا كان انتي في حضني احين..ليه سارة؟؟)
ودخل الغرفة وشافها نايمه على الكنبه،وخذ اللحاف وغطها عدل(ياربي بتذبحني البنت بجمالها ورقتها..شكلها يجنن حتى وهي نايمه)قرب مني وباسني برقه على جبيني...
وصحيت الصبح على صوت فيصل..فيصل:يلاا قومي كل ذه نوم... سارة وانا اتقلب في الكنبه:يوه... بس ساعة..
فيصل وهو يعدل شماغه في المرايه:اقوول اصحي..كم مرة بقول لك اني محب زوجتي تصير كثيرة نوم..يلا قومي بلا كسل.. وصلحي لي فطور..
سارة بكسل:عندك خدم واجد متبي إلا انا اسوي لك...
فيصل:عندي زوجتي...واخلي الخدم يسون لي..يلاا قومي.. سارة وانا اقوم:زين احين بقوم..
فيصل وهو متنح من شكل سارة..وانا قاعده في الكنب ومغمضه عيوني..وفخذي كان باين مرررة..وأنا محسيت ان قميصي ارتفع... ورجعت جسمي للوراء...
فيصل نزل لمستواي وهمس في أذاني وبخبث:ان ماقمتي مراح يحصل لك خيرر...
سارة قمت على طول ووجهي احمرر..
فيصل ضحك ضحكه وترت سارة:هههههه هذا ألي ينفع معك..ويلا نزلي سوي لي فطور..
وقمت لبست شيء يغطيني..ونزلت تحت...نزلت على الدرج الذهبي المدموج بالبني...وشفت الخدم ألي ينظفون...سالتها:مراحب...وين المطبخ؟؟
رشا:اهلين مدام..المطبخ هونيك عند اول ممر"واشرت"... عرفت من لهجتها انها سوريا ولا أردنيه..ورحت توجهت للمطبخ..كان فخم مررة كان في نافذتين طويله يطل على الحديقة... والمطبخ كان ديكوره فرنسي على امريكي...فخم وعريق مرة...وفتحت البراد معرفت شو اعمل... وعملت فطور عادي..وحطيتهم في غرفة الطعام..كان ديكوره خيااال مرة.. لفت انتباهي على الباب الكبير الجزاز المطله على الحديقة والنور يخرج من الباب وصوت العصافير والعشب الاخضر والباب كان محاط باللون الابيض العريض ولها رسمه مميزة..الي عكس لون الغرفة واعطاها منظر كتير فنكي..لون الغرفة كان ابيض والاثاث باللون الاخضر العشبي ودرجاته والطاوله بيضاويه جزاز ومن القاعده باللون الابيض والكراسي باللون الابيض..وجذب ناظري الدولاب الفخم كنه حق الوسكي والشمبانيا وفيه كؤوس ذات القواعد الرفيعه..وكؤوس للحفلات... وناظرت للباب الي كنه نافذه كبيرررة..وانا اتأمل جمال المنظر..فيصل وهو يطالع فيني:عجبك..
سارة التفت:بصراحة أي يهبل مررة..انت الي مصمم هذا البيت؟؟ فيصل وهو يجلس بالكرسي:أي انا..
سارة تفاجئت من ذوقه الراقيه بالصراحة متوقعت انه هو الي صمم هذا القصر..فيصل هو ينظر للطاولة:وش هذا؟؟
سارة"يعني يستغبه ذه هو ووجهه":نعم!!..اي هذا الفطور..
فيصل:هذا فطور..وبعدين انا مفطر كذا..
سارة تخصرت:نعم..كيف اجل تفطر استاز فيصل..
فيصل يبي يغيضني:انا افطر بان كيك وكوفي ولا جوز اورنج..وخبز فرنسي وإيغز أيس وكورسان..
سارة بقق عيوني:كل ذه فطور..
فيصل:اجل مو فطورك..وشرب العصير وطلع وكلم الخادمة باللغة مافهمتا كنها اسبانيا ولا فرنسية..وفرحت كتير مابعرف شوو قال لها.. ورحت فوق ونمت..


بيت ابو مبارك...
سارة بنت مبارك مستغربه:كييف؟؟
عفراء:أي والله.. سمعت امي تتكلم مع عمتي الهنوف..
سارة:يعني كتبوا كتابهم امس وخذها من دون عرس..
عفراء:أي وسارة كانت راضيه واليوم بيرحون لامريكا..
سارة(انا اعلمك ياسارة الكلب...روحه بلا رده..)
عفراء:والله وصارت تروح لامريكا مو احنا مالت علينا ماطلعنا من الرياض...
سارة بخبث:متخافين راح نروح بإذن الله..
عفراء:إن شاء الله...
وفي الشركة..
فهد:معقوله يافيصل تجي اليوم..
فيصل:أنا ميعطلني شيء عن شغلي حتى زواجي...
فهد:حرام عليك يافيصل..طيب عشان ماتكسر خاطرها..
فيصل وهو يقلب بالملفات:والله كيفي..أنا بذوقها الويل..
فهد:طب ليه تعاملها كذا حرام عليك..
فيصل وهو يتحسس خذه:تصدق انها مدت يدها علي..
فهد قام من مكانه:عطتك كف!! متى؟؟
فيصل:من مدة قبل مااكتب كتابي عليها..
فهد:مصدق..
فيصل بحده:بعلمها كيف دروبها..
فهد:حرام عليك..غادة واجد تمدحها..
فيصل:اختي متعرفها عدل..ذي وحده.....وحده....
فهد فهم:استغفر الله العظيم..ليه تظلم البنت..وعلى أي اساس حكمت عليها انها بنت موزينه..
فيصل:سمعتها وهي تكلم صديقها مدري حبيبها..
فهد انصعق من كلامه:انت وش تقول..سارة مستحيل تسوي كذا..
فيصل وهو معصب:اقول لك سمعتها..حتى يوم حست بوجودي وجها انقلب وطاح الجوال في الارض..
فهد يتنهد:وغادة تدري..
فيصل:لا ماتدري..وانتبه لاتقول لها اهم شيء امنع اختي انها اتزورها...إلا اذ كنت تبيها تصير زي سارة ذه شيء ثاني...
فهد معصب:لا إن شاء الله..ومدامك تعرف انها كذا ليه تزوجتها من البدايه..ليه تربط نفسك بزواج زي كذا...
فيصل:ابي اعذبها يافهد..
فهد:انت ليه حظك كذا..يعني حصة طماعه وخاينه وسارة بعد خاينه..
فيصل وهو يكتب:والله مش كل مجتهد له نصيب..
فهد يتمسخر:احلف عاد..طلقها وافتك منها..
فيصل:ههههه..لسه بدري ياحلاوة..ابي اعذبها بالاول واهينها بعدين اطلقها...
فهد:انت خطيرر مرة..
فيصل:هههههههه..
بيت ابو بندر...
وداد في التلفون وبدلع وغرور:ههههه...أنا اصلن مشترى إلا ماركة...
هيام منقهره من غرورها:أي واضح عليك(وفي نفسها..والله مو مبين عليك.. حتى خدامتنا تلبس احسن منك...مدري أي ماركه تشتري ذي..والله لبسها مافيه زود..بس فالحه تتمذرع علي)..
وداد:الصراحه متوقعت ان اخوك حاط عينه علي..
هيام(مدري على وش ياحظي..على جمالك ولا مركزك امحق..):حتى انا متوقعت كذا..
وداد:بس بلغي اخوك اني موافقه..
هيام متفاجئه:موافقه على اخوي..
وداد:أي وش فيك مستغربه..
هيام:هه...لا ولاشيء بس توقعتك راح ترفضينه(والله حظك شين يامنصور..هو تقدم لك كذا بس متوقع انك راح توافقين عليه لان عارف انك ام التمذرع)<<<<ام التمذرع..يعني ام التفخفخ..يعني تسوي نفسها.....
وداد:انا في البدايه كنت رافضه بس احين وافقت يوم فكرت زين..
هيام(اشينها من ساعة):موفقه ان شاء الله...يلا حبيبتي امي تنادي ابي اروح لها..
وداد:خلااص اكلمك بعدين...
وراحت عند اخوها بندر...
وداد بغرور:بندر...أنا وافقت على منصور..
بندر مو مصدق:كييف؟؟
وداد:اقول لك اني انا وافقت على اني اتزوج منصور وبلغ ابوي بموافقتي..وطلعت ولاعطت فرصه لاخوها...
بيت ام فيصل...
غادة:ماشفتيها ولا...
ام فيصل:لاوالله ماشفتها...هو قال لي اشوفها لرجعوا من امريكا...
غادة:اها...خاطري اكلمها..
ام فيصل:يمكن نايمه احين..
غادة:انا بدق واشوف...غادة وهي تدق على سارة..
سارة بهمس:الو..
غادة:سوري وقضتك من النوم..
سارة ميزت صوتها وقمت من السرير:هلا غادة..اخبارك؟؟
غادة:زينه وانتي فديتك؟؟
سارة:منيحه نشكر الله...اخبار امي؟؟
غادة:شوو صرتي سوريا..ههههه..هي زينه ولله الحمد...
سارة:انا اتكلم كذا...وينها هي يمك ولا؟
غادة:أي لحظه...يمه خذي تبي تكلمك...
ام فيصل وهي تاخذ السماعه من غادة وبصوت كلا شوق:هلاا ببنتي سارة..اخبارك يمه؟؟
سارة:هلابيك يمه..طيبه طاب حالك..انتي اخبارك يمه؟؟
ام فيصل:الحمدلله يابنتي عايشين...اخبار فيصل معك؟؟
سارة(وش اقول لك يايمه معيشني كني في سجن..وكلا ضرب فيني):الحمدلله يمه..معيشني كني اميرة..مايبيني اتحرك كني برنسيسه..."وبصوت باكي"..احس اني مستاهل هذا الدلع...
ام فيصل حست انها تكذب:انتي تتكلمين من جد ياسارة...
سارة:أي يايمه..وهو واجد يحبني حتى اول مدخلت بيته قال لي انه يحبني ويعزني مرة...واني انا في عيونه..
ام فيصل مو مصدقه:طب ليه انتي تبكين؟؟
سارة بصوت حزين مافات على ام فيصل:اخاف مقدر اسعده... اخاف اقصر معاه...
ام فيصل:ليه تقولين كذا يابنتي...انا متأكده انك راح تسعدينه وراح تملين عينه..
سارة(املي عيونه قال):ان شاء الله..يلا يمه اكلمك بعدين عندي انتظار..
سارة بصوت ناعم:الو..
فيصل(ياربي البنت ذي بتشلني غصب مع نعومتها):الو..ابيك تجهزي اغراضك بسرعة بعد ساعتين بنسافر..اوكي..
سارة:تيب...انـ.....وسكر السماعة في وجها..انقهرت من حركته مغرور وشايف نفسه... ورحت لغرفه الملابس وفتحت حقيبه كبيرة..ودخلت الملابس ألي ابيهم كلهم كانوا كاشفين..وخذت الاستر فيهم ودخلته..مع ان الملابس بالنسبه لي ذه خالع مررة بس ذه استر شيء شفته...وحسيت بشيء ورحت الحمام"كرمكم الله" سارة:يووه تواها جايه علي..بس عادي اهم شيء انه مالمسني...ورن جوالي وكان الرقم غريب مارديت عليه وضل يدق وبعدين قلت برد..وبهمس:الو..
:هلا بقلبي وحبي...
سارة:بغيت شيء اخوي؟؟
:ابيك انتي..ياسارة..
سارة:نعم!! انت تعرفني يااخ؟؟
:أي اعرفك زين ياسارة...
سارة بخوف:من انت؟؟
:انا حبيب قلبك...ماعرفتيني..
سارة:لا معرفتك..
:افا متعرفين قلبك..
سارة:شف ان ماتكلمت مثل الناس بسكر السماعة في وجهك..
:قبل كل شيء مبروك على الزواج ياعيوني انتي..
سارة كيف عرف اني توني متزوج:ابي اعرف من انت؟؟
:بس انا زعلان انك تزوجتي واحد غيري..انا ابيك انتي وبس ياسارة...لي انا وبس


سارة بعصبيه:وانا ماابيك ياجليل الحيا..
:تؤتؤتؤ..ليه كل ذي العصبيه...
ودخل فيصل الغرفة وانا محسيت فيه..سارة بعصبيه:منك...
:لا حبيبتي سارة زعلانه مني..
سارة:جعل يحبك الموت..قول امين..واخذ فيصل الجوال مني..
:بس انا احبك ياسارة..احبك وامووت فيك...
فيصل:......................
:بنتظرك لين ماتطلقين من فيصل ونتزوج ياقبلي انتي...
وسكر فيصل السماعة والشرار طالع من عيونه:مين ذه بعد؟؟
سارة بتوتر:هو...اقصد...
ومسك يدي بقوة حسيت انه بيشلعها:اكييد..ذه مو سلطان واحد ثاني صح؟؟
سارة بالم:وخر عني يافيصل انت تعورني...
فيصل بحده:يعني هو مو سلطان ولاجاسم..
سارة مو مستوعبه:لا والله انا.....
قاطعني بعصبيه:وتحلفين بعد..
سارة بصوت باكي:لا مو قصدي كذا..انا معرف سلطان ولا غيره...وعطاني كف على وجهي..
فيصل:بعد لك العين تقولين اسمه قدامي..صدق انك ماتستحين..بس الوعد مو احين الوعد لسافرنا
سارة بصوت باكي:ماابي اروح..روح انت لحالك...
فيصل:طبعا عشان يخلى لك الوقت مع عشاقك..
سارة وانا منصدمه:عشااقي...احترم نفسك يافيصل..
فيصل:انا محترم نفسي قبل ماأشوفك..كنت ناوي اني مااوديك بس احين انا مصر انك تروحين..ويلاا اشوف قدامي..يلااا..
خفت من صراخه ورحت غيرت لبسي على طول لبست بنطلون جنز بلاك مع بلوزه رماديه شتويه لان الجوء كان بارد شوي، وماحطيت مكياج ابد..كان شكلي طفوولي مرة..

وفتحت شعري..وخدوي وانفي احمروا من البكى ومن الكف..ولبست صندالي الرمادي... ولبست عباتي وركبت السيارة ولاتكلمت بكلمه وحده وركبت الطيارة الخاصه بالمليادرير بتاعت فيصل...ومشت الطيار وانا خايفة ومغمضه عيوني ومن دون مااحس مسكت بيد فيصل وشديت عليها.. فيصل وهو يشيل يده بقرف:وخرري يدك عني لاتلوثيني... ويلا افسخي عباتك...
استغربت من كلمته(لاتلوثيني...لهدرجه تكرهني يافيصل عشان تقول لي كلام مو زين...وش ع بالك انا...) ورحت فسخت عباتي وحطيتها في الشنطة وقعت..فيصل متنح فيني(شكلها طفولي..تجنن والله.. وش فيه انفها وخدها احمر كذا..كل ذه من البكى والكف الي عطيته لها شكله قوي بس تستاهل..) وبعد كم ساعة وصلنا..سارة وانا مستغربه:ذي مو امريكا ذي.....
فيصل:فرنسا...
سارة:بس انت قلت بنروح امريكا...
فيصل:والله بكيفي امريكا فرنسا لندن..انتي مالك شغل...
ونزلت من الطيارة والبودي غارد كانوا يمشون ورانه..سحرني جمال فرنسا..وكان الجو مو بارد زي الرياض كان هنا معتدل...رحنا الفندق جذبني تصميم الفندق كان ديكوره كتير فنكي..انيق يوحي بالسكينه والاستقرار...ودخلنا في الجناح الي مكون من غرفة نوم وحمام المصمم باتقان باللون البني الفاخر والبيج والذهبي..وحطوا البودي غادر الحقائب وطلعوا...وراح فيصل للحمام"كرمكم الله"وخذ دوش سريع..وطلع من الحمام..استحيت من منظره كان لاف المنشفه في خصره وكان عاري الصدر..مكنت ادري ان جسمه رياضي..وعطيته ظهري..فيصل وهو ينشف شعره بالمنشفه:متبين تستحمين...
اكلمه وانا معطته ظهري:بلا بستحم...
فيصل وهو يقرب مني:يلا اجل روحي لاتعطليني..وش فيك منزله عيونك تحت...لاتسوين نفسك عفيفه...يعني انتي ماشفتي سلطان ولاغيره وهو....
قاطعته وانا واقفه وحاطه عيني بعينه:احترم نفسك يا..... مدري وش جاني من شفت عينه مقدرت اكمل...غصت في عيونه العسليه المليئه بالقسوة شفت سحر عيونه...وأفقت من حلمي وتاملي بفيصل ونزلت عيوني لصدره البرونزي...
فيصل:كملي وش فيك سكتي..لان معندك كلام تقولين ولان كلامي صح...
وانا عيوني تحت:لامو صح.."وجيت بوخر عنه بس هو وقف في وجهي" وخر عن طريقي....
فيصل(وفي نفسه تجذبني خدودها الحمراء...يجذبني وجها الناعم وانفها الاحمر لبكت...ودي ابوس خدها والمها في صدري):لا ماني موخر..نطي فوق السرير...
سارة بقهر:اف منك..وركبت فوق السرير ورحت الحمام"كرمك الله".. وخذت دوش...
فيصل وهو يطق باب الحمام:ان تاخرتي بطلع من دونك..سامعه... واسرعت في السباحه وطلعت وانا لافه المنشفه بجسمي..وماشفته موجود يعني نزل وتركني هنا وسرحت شعري وسويته ذيل حصان ولبست تنورة ورديه قصيره مع بدي ابيض وبوت وردي نفس لون تنورتي...وحطيت مكياج ناعم وسنبل... كان شكلي مررة ناعم وفنكي وبعد تفكير قلت بفتح شعري احسن مشان يستر ذراعي...

وطلعت من الغرفة...ولقيت البودي غارد واقف... وقال لي:السيد بأنتظارك تحت<<<<إذا كتبت لكم بالفصحى يعني هو يتكلم بنجليزي..
سارة:حسنا... ونزلت تحت وماشفته:وين يعني بالضبط تحت..انا غبيه لاني ماسالته وين؟؟ احين وينه هو... وطلعت من الفندق وانا اتلفت يمين ويسار بس ماشفته..واغراني جو فرنسا ومشيت بخطوات واثقه والتفت لواحد كان يخاطبني بالفرنسيه: Bonjour à tou..
ورديت عليه بالانجليزيه:عفوا انا لا أتكلم الفرنسيه...
الرجل تكلم الانجليزيه:مرحبا..أنا ادعى ستيفن..ومد يده ليصافحني..
سارة ابتسمت ولا مديت يدي لانه رجل غريب:وانا سارة...تشرفت بك ستيفن...
ستيفن نزل يده:هل انتي من هنا..
سارة:لا انا لست من هنا... اتيت مع زوجي إلى هنا لديه عمل في فرنسا..
ستيفن استغرب:أنتي متزوجة..
سارة ابتسمت له:نعم..لايبدوا علي صحيح...
ستيفن:يالهي انتي 16 ومتزوجه منذ متى وانتي متزوجه...
سارة:ههههه لا انا في 19،هذا يومي الثاني من زواجي...
ستيفن:لايبدوا عليك انك في 19 يبدوا انك اصغر من ذلك بكثير...لازلت لست مصدقا بأنك متزوجه...
سارة بدلع عفوي:ههههه...لا بل صدق..
ستيفن:انه محضوض بكي...
استحيت من كلامه:................
ستيفن كمل:فأنتي فتاة اوه المعذره اقصد امراءه جميله وفاتنه في نفس الوقت...
استحيت من نظارته ومدحه لي:اشكرك...
ستيفن:هل اخذك عن حب أم ماذا؟؟
سارة(لا وانت الصادق اخذني عشان يبي يعذبني):لا...نحن لانعرف بعضنا البعض جيدا...
ستيفن:لم افهمك..إذ لم تعرفن بعضكم البعض لماذا كان عليكم الزواج..يجب ان تتزوجوا وانتم على حب او على الاقل..تعرفون بعضكم البعض جيدا..
سارة:نحن لسنا مثلكم..
ستيفن:مارئيك بوجبة فرنسيه على ذوقي...
سارة ابتسمت:حسنا كما تشاء...
ورحت معه للمطعم الفرنسي وطلب لي ستيفن طبق روستو بالخضار وطلب بعد دجاج محشي بالفيتا..
ستيفن:مارئيك فيه..أليس لذيذا...
سارة وانا اكل:امممم...لذيذ جدا..
سيتفن:بالهناء والشفاء..."وسكتنا شوي وبعدين قال لي" سارة من اين انتي؟؟
سارة:من السعودية...
ستيفن:وهل فتيات السعودية جميلات مثلكي..
سارة:هههههه..ليس الكل.."ورن جوالي"المعذره..سارة:نعم فيصل...
فيصل وهو معصب:وينك انتي؟؟
سارة:قصر حسك فضحتنا...أنا في المطعم..
فيصل مستغرب:في المطعم..اي مطعم؟؟
سارة وهي تقرا:مطعم..........
فيصل:خلك هنا راح اجيك..
سارة:اوكي..
وكملت اكلي...
ستيفن:هل كان زوجك...
سارة:نعم...يقول بأنه قادم إلى هنا..
ستيفن:اها...سارة..
سارة:ماذا..
ستيفن:هل انتي تحبين زوجك؟؟
سارة"امووت فيه مو احبه وبس":انا احبه كثيرا كثيرا...
ستيفن وهو يمسك يدي:يعني ليس لديك المجال لحبي..
سارة توترت من مكسه ايده:ماذا..
ستيفن:انا امزح معك لاغيرر..
سارة:اوه نعم..ههههه "وجاء فيصل وماحسيت فيه لانه كان وراي"
ستيفن:انتي تزدادين جمالا كلما ضحكتي..
سارة بخجل: كفى...ستيفن انت تبالغ كثيرا...
فيصل(بل ذي معندها وقت على طول تعرفت لها على واحد وصار صديقها)فيصل وهو يسحبني من يدي:وش تسوين مع ذه...
سارة وبهدوء:نزل يدك حنا يم الرجال..لاتفضحنا وتصارخ..
فيصل وهو يصر بأسنانه ويشد على يدي:الوعد مو احين الوعد في الفندق...وهو يسحبني من يدي لكن انا وقفته..ورحت عند ستيفن:شكرا لك سيفن..
ستيفن وهو واقف:هل سوفى نلتقي مرة اخرى...
فيصل والشرار تطلع من عيونه:جعل يشوفك المووت..
ستيفن:لم افهم ماذا يقول..
سارة حبيت اقهر فيصل:نعم بطبع في أي وقت...
فيصل والغيرة واضحه عليه:نعم...نعم..لا ياست سارة ماحزرتي منتي شايفته لانك بكل بساطه مراح تطلعين من الفندق ويلا قدامي... وسحبني من يدي بقوه ودخلني في السيارة...
فيصل وهو معصب:وانتي ابد ماعندك وقت على طول صادقتي واحد..
سارة بهدوء:هو طلب التعرف علي..
فيصل:ياسلاام عليك والله...
سارة حبيت اغيظه زود:استحيت ارفض واقول له اسفه مقدر عشان السيد فيصل رفض اني اكلم حد او اصادق حد...
فيصل والشرار طالع من عيونه:انتي وحده قليله الادب....مقال لك البودي غارد اني انا انتظرك تحت...
سارة:أي هو قال لي بس دورتك ومالقيتك..
فيصل وهو يوقف السيارة:حتى لو ماشفتيني انتظريني لاني انا قلت لك..وان تعبتي من الانتظار رجعي ودخلي الفندق..ونزل ونزلت معاه..
سارة:ابي اعرف انت ليه معصب؟؟
فيصل(انا عن نفسي ماأدري ليه انا معصب...يوم شفتك مع الكلب ستيفن مدري وش صار لي):لاني..لاني..
قاطعته:لانك غرت علي مثلا...
فيصل باندفاع:في احلامك ياسارة انا مستحيل اغار عليك انتي...قال اغار قال...
كلامه طعني بس سويت نفسي كني مو مهتمه له وسكتنا شوي وبعدين تكلمت:البحر حلوو ما...
فيصل وهو يتلفت:أي حلوو مررة...وانا اتأمل في ملامح وجهه..عيونه الحاده..وانفه الطويل كنه سلت سيف..وشفايفه المحدده بسكسوكته..والتفت لي وطاحت عيني بعينه وبسرعة وخرت عيني خفت يشوف الحب ألي فعيني...خفت... وهو يقاطع تفكيري:راح نقعد هنا بس كم يوم على حسب شغلي متى يخلص...
سارة حمدت ربي انه مكشفني:اها...
ومرت نسمه هواء وطيرت شعري وطارت خصلات شعري في وجه فيصل..ألي شد انتباهه ريحه عطري الفرنسي وماقدر يقاومني...وحطيت يدي على كتفي..فيصل:بردتي..
سارة:شووي.. وفسخ جكيته ولبسني اياه..
سارة وانا افسخه:اخذه بعدين تبرد...
فيصل وهو يردني ويلبسني اياه مرة ثانيه:لا عادي..الجو مو بارد مرة..وابتسم بسمه اسرت قلبي..ونزلت عيني بسرعة..وطارت كم خصله من شعري في وجهي..فيصل بلمسه رجفتني واسرتني وخر الخصلات ألي في وجهي بيده البرونزيه ومسح بشعري بنعومه...فيصل بحبور اثلج قلبي:كذا احسن..
سارة وانا ابتسم بخجل من حركته:أي... وطاحت خصله وحده من شعري في وجهي ونفختها بفمي..
وفيصل يطالع فيني(كنها طفلة..اسرت قلبي..ليه ياقلبي تخليني انجذب لها؟؟ ودي ألمها في صدري بقووة ولااتركها..اغار عليها من نسمه الهواء لجات تمر بجسدها..ليه ياهواء تحضنها؟؟ماابي حد يخضنها غيري) فيصل بهدوء:يلا نتدخل لاتبردين علينا...
سارة بضحكه اسرت فيصل:هههههه..ياخوفي انت مو انا...
فيصل (وبشوق يقول في نفسه ووددددي المهااا في صدررري بقووة..ياربي لاتخليني اتهور وألمها...)
سارة وقفت مقابله فيصل:يلا تركض ونشوف من يوصل قبل..
فيصل بتحدي:انا راح افوز عليك اكييد..
سارة:لا انا سريعة في الركض وتشوف..يلا مستعد...انطلاق...وركضت بأسرع سرعة عندي بس هو سبقني حاولت اجاريه بس مقدرت سارة"ياربي ذه سريع مره":آآه رجلي.. فيصل التفت بخوف:وش فيك؟؟
سارة وانا ادعي الالم:أأي ألتواء كاحلي..
فيصل وهو يحرك رجلي:يعورك كذا...
سارة بصارخ:آآآه يعورني.
فيصل بخوف:لحظه بجي بسرعة..وراح وركضت بسرعة يم الفندق وصاررخت:فزززت..ماقلت لك...
فيصل التفت مستغرب:انتي...مو....رجلك.....انا اوريك...وركض لي بسرعة...
سارة وانا اشوفه من بعيد وبخوف:وي وش بيسوي ذه...وحاولت اهج منه بس هو كان اسرع مني..وبحركه سريعة مسكني من يدي ولفني عند وجهه..
فيصل وهو يتنفس بسرعة:انا....اوريك بعد.....تكذبين..
وانا نفسي انقطع: مو قلت لك اني انا ألي راح اجاريك..وقربت من وجهه وانا امد لساني:ههههه انا اسرع..انا اسرع...اسرع منك انت...وابتسمت..
فيصل(ماابي اضعف..مابي اضعف....انا متهور متهور)وبحركه سريعه نزل لمستواي وباسني في شفتي..وانا فاتحه عيوني مو مستوعبه الحركه ألي سوها...وبعدين غمضت عيوني من دون ماأقاومه..وهو يقربني اكثر منه ونزل يدينه عند خصر وقربني اكثر منه وهو يتعمق بشفتي..وانا مقدرت اسوي شيء احس اني ذبت..ذبت من حرارة قبلته...وبعد كم دقايق بعد عني..
فيصل:هذا عقاب لك لانك خدعتيني؟؟
سارة:.................
ومشى يمي وراح دخل الفندق وانا متكلمت بحرف واحد...
سارة(ليه مقدرت اقاومه والله احرراج.. وش بيقول عني احين...بيقول استسلمت لي بسررعة..يووه احرررراج مدري وش اقول احين له..)ودخلت وراه
فيصل بغرور:لهدرجه كنت ساحر وفتان لدرجه انك ماقدرتي تقاوميني ولا شوي...
سارة معرفت وش اقول له بس هذا ألي طلع مني..ووجهي احمر:نعم..كلما هناك اني انا تفاجئت من حركتك...ومكنت مستوعبه من الصدمه...
فيصل وهو يطالع فيني:تمينا نبوس بعض اكثر من 4 دقايق..وكل ذه مستوعبتي..
وجع بعد حافظهم..احرررااج ياربي احس اني بمووت من الاحرراج...وجيت برد عليه إلا رن جوالي وحمدت ربي انه رن وبسرعة رديت من دون مشوف الرقم..سارة باندفاع:الو..
:هلااا بقلبي..


...............................................

prinCess sAra 04-01-2014 02:20 PM

البارت الرابع عشر....
فيصل وهو يطالع فيني:تمينا نبوس بعض اكثر من 4 دقايق..وكل ذه مستوعبتي..
وجع بعد حافظهم..احرااج ياربي احس اني بمووت من الاحرراج...وجيت برد عليه إلا رن جوالي وحمدت ربي انه رن وبسرعة رديت من دون مشوف الرقم..سارة باندفاع:الو..
:هلااا بقلبي..

سارة تغيرت ملامح وجهي:لحظه ياعبير..
:هههههه عبير يمك فيصل صح...
فيصل ألي حس ان وجه سارة تغير..
سارة وهي تكلم فيصل:عن اذنك فيصل بطلع بكلم عبير بره مراح اتأخر... وطلعت..
فيصل(ليه تغير وجها..ليكون تكلم.....) وطلع وراي...
سارة بصوت واطي:انت وبعدين معاك..
:ياقلبي مو قصدي اضايقك بس حبيت اسمع صوتك..
سارة بعصبيه:ان دقيت علي والله....
قاطعني:ياقلبي انتي..وش فيك معصبه..
فيصل والشرار طالع من عيونه(من تكلم ذي بعد...)
سارة بهدوء:انت وش اسمك؟؟
:انا اسمي صالح..
سارة:اسمعني يااخ صالح..انا مادري من وازك علي..بس كيف انت تعرف اسمي؟؟
صالح:اعرفه وبس...
فيصل(بعد صالح...ومن الرابع بعد ياسارة ليه انتي كذا ليه؟؟)
سارة بعصبيه:انت واحد فاضي وقليل الادب ودق على الرقم ذه وتشوف شيء عمرك ماشفته...وسكرت الجوال ورحت للغرفة وفيصل بسرعة دخل الغرفة قبل مااجي واكتشفه... ودخلت الغرفة ورحت الحمام"كرمكم الله" ولبست قميصي النوم كان كاشف من الصدر ومفتوح عند الجوانب بخيوط ويوصل طوله لنص الفخذ عاري الاكمام ولونه ابيض...حسيت اني مكني لابسه شيء... وطلعت من الحمام وشفته يخلع قميصه..احمريت خجلا ودخلت الحمام مرة ثانيه..وانتظرته يلبس قميصه...وطلعت من الحمام وفيصل يطالع فيني بقووة..
فيصل وهو ينسدح في السرير:يعني تبين تغريني...
سارة وانا خلااص بموت من الاحراج:والله ذول موحقيني...انا لقيتهم في الدولاب واغراضي ملقيتهم...
فيصل:أنا قلت لهم لايدخلونهم في البيت..
سارة تخصرت:نعم!!! وليه إن شاء الله...
فيصل:بكيفي..متى محبيت ادخلهم بدخلهم...انا مو فاضي لك احين ابي انام..وسكر عيونه...
سارة(هذا ألي فالح فيه بس شاطر يقاطعني ولايسكتني)ورحت انسدحت في الكنبه وتلحفت..

وفي الرياض..بيت ابوعبدالله...
سارة بنت مبارك في التلفون:زين الي سويته...وكلما اجتهدت راح ازيدك..
صالح:اعجبك انا..إلا ماقلتي لي ليه تسوي معها كذا اقصد...
قاطعته:مالك شغل..أنت بس سو ألي عليك...
صالح:اوكي..وسكر
صالح(في نفسه..صوتها خيال مرة وشكلها معندها هالسوالف،ليه تسوين معها كذا ابي افهم وش مصلحتك...ليه تتعسين حياه بنت عمتك..ليه؟؟؟)
سارة بخبث:أنا اوريك ياسارة والله ان ماخليت فيصل يشك فيك ويطلقك ويضربك مكون انا سارة بنت مبارك الـ......
بيت ابو جاسم...
صيته:متى انا راح اتزوج وافتك منك يافطيم...
فاطمه:لاتخافين منتي مفتكه مني..
نوف:ودي اكلم سارة بس..لين ماترجع من شهر عسلها...
فاطمه:كم يوم راح تجلس في امريكا؟؟
نوف:والله مدري..بس شكلها مستانسه مع فيصل..
صيته بضحكه:هههههه تلقين مو مصدق ان ذي زوجته...
فاطمه:ههههه أي والله تلقينه كل يوم ....."وغمزت لهم"..
نوف:ههههههه..اتوقع..
ام جاسم وهي داخله: وش فيكم تضحون...ضحكوني معاكم..
البنات وقفوا من الضحك وقالوا يغيرون الموضوع احسن مشان امهم ماتعصب وتقوم القيامه...
صيته بتردد:ابد يمه بس قاعدين نتخيل وين راح تقضي نوف شهر عسلها...
ام جاسم:الموضوع مايضحك..صدق انكم مهبل..الحمدلله والشكر..
بيت ابو منصور..
هيام بدون نفس:مبروك يامنصور..
منصور مستغرب:على ايش!!
هيام وهي تجلس يم ابوها:على موافقه بنت عمتي وداد..
ام منصور منصعقه:كييف!! أنا ماأبي زوجه مثل وداد لولدي...
ابو منصور:وي..ليه ياام منصور؟؟وش فيها وداد..
ام منصور:مغرورة حيل..
هيام:أي والله يبه شايفه نفسها حبتين مدري على وش...
ابو منصور:اصلن انا مكنت متوقع انها راح توافق... قلت خلي يتقدم لها كذا عشان ميشلون بخاطرهم علينا ويقولون ليه مجاوا يتقدمون لبنتنا واحنا اهل...
ام منصور:شالوا ولا مشالوا مو شغلي..بس انا ماابي ازوج ولدي لهاذي المغرورة..والله ان تخليه على الحديده وتشوفون..
ابو منصور:بس ياام منصور صعبه اقول لهم احنا تقدمنا لبنتك بس كذا..وتوقعنا انكم متوافقون...
ام منصور تتنهد:عليه العووض على قوله المصريين..
منصور:متخافون انا بروضها لكم..
الكل:ههههههههه
ابو منصور:اخاف العكس..
منصور:بتشوفون..ان مخليتها تمشي سيدا مكون انا منصور..
هيام:انا اشهد..طالم فيه منصور خلاص..
بيت فهد وغادة...
غادة:والله مشتاقه لسارة مررة..
فهد(مدري كيف اقوولك ياغادة..كيف؟؟):حبيبتي انا ماابيك تكلمين سارة..
غادة مافهمت:كيفف؟؟
فهد:يعني ماابيك تكلمينها ولا تكون عندك علاقه بينك وبينها
غادة:وي ليه؟؟
فهد:بس..
غادة:لا والله..طيب قول لي سبب واحد يقنعني اني مكلم سارة..
فهد:...............
غادة:والله سارة بنت طيبه مرة..
فهد:بس كذا انا مبيك تكلمينها ولاتكون علاقة فيها...
غادة شكت:اكييد فيصل هو الي قال لك..صح..
فهد يرقع لها:هه...لا من قال لك..
غادة:اجل ليه سبب اصرارك اني مكلمها ولاتكون علاقه فيها..
فهد:مو شغلك..ويويلك ان دقيتي عليها ولاسمعت انك على علاقه فيها..سامعه..
غادة بأصرار:طب ليه؟؟
فهد معصب:وش قلت لك انا...
غادة خافت:تيب..مراح اكلمها..
فهد:أي..خلك كذا..
غادة(في نفسها..أول مرة يكلمني فهد كذا...وليه يصر علي اني مكلم سارة..مع انه قبل كان يقول لي خلي اخوك يتزوجها غصب حتى لو هي مو موافقه...ليكون يمزح معاي..)
وفي فرنسا...في الفندق..
صحيت من النوم9:10 وماشفت فيصل في السرير..وخذت دش سريع وسيحت شعري وحطيت مكياج ناعم مرة...لبست فستان قصير لنصف الفخذ بلون البني والبيج بدون اكمام ولبست عليه اسواره بلون البيج والبني..وصندل عالي بني..وسيحت شعري وفرته على كتفي وماحطيت مكياج..بس حطيت غلوس وكحل..

كان شكلي مثير مرة..حسيت نفسي عارية لان لبسي كان يوصل لنصف الفخذ او اقل شوي واخذت شنطتي البنيه من ديور وحطيت فيها روج وجوالي ولوشن وكاميرا و اشياء اخر احتاجها...وطلعت من الغرفة وكان البودي غارد وافق كالعادة..سارة:إذا سأل عني السيد فيصل..فقل له اني خرجت لبعض الوقت..
البودي غارد:كما تشائيين سيدتي...
وطلعت من الفندق ورحت امشي... والشباب وراي يصفرون ويقولون كلام مافهمه كلام فرنسي...وشفت مقهى شكله كان حلوو...ودخلته والشباب دخلوا معي بعد...
القرسون: Bonjour à tous..
قاطعته:المعذرة انا لاأتحدث الفرنسية..
القرسون:المعذره..صباح الخير...ماذا تحبي ان تتناولين في الافطار...
سارة وهي تفكر:اممممم...في الواقع انا لاجيد الكلام ولا القرائه الفرنسيه..لذلك انا لست محتاجه للمنيم...هلا اخضرت لي فطور فرنسي من ذوقك..
القرسون ابتسم:بطبع...المعذره..
ورن جوالي"فيصل".سارة:يالله صباح خيرر... ورديت على السماعه:نعم..
فيصل:ونعامه ترفسك..وينك انتي؟؟
سارة:افطر في احد المقاهي..
فيصل:وليه ماطلبتيه وانتي في الفندق...
سارة:معرفت كيف؟؟
فيصل بحده:ليكون مع الكلب ستيفن..
ساره"هذا ألي ذابحك"وبرود:لا..
فيصل:طيب وين انتي؟؟
سارة بفرحه:بتجي تفطر معاي..
فيصل:أي متبين..
سارة(لا بالعكس والله كان ودي نفطر في المقهى):لا عادي..انا في المقهى.......
فيصل:خلاص..سلام.
سارة وانا انادي القرسون:لوسمحت..
جاء القرسون:هناك شيء اخر..
سارة ابتسمت:نعم..صديقي سوفى يأتي هلا عملت حسابه..
القرسون:حسنا...
سارة(خخخخ حلوة صديقي) وطلعت مرآيتي ورتبت شكلي..والشباب يصارخون وحالتهم حاله..وجاء فيصل وكان شكله رهيب مرة لابس بنطلون جنزل مع جكيت بلاك ونظارة شمسية ومرجع شعره لوراء...ووقفت وبسته على خذه...وفيصل مستغرب من حركتي..سارة وانا اقعد في الكرسي وبدلع خقق فيصل:بنجور ماي لوف... فيصل مستغرب:بنجور...ماي لوف!!!..وش عندك..
سارة وانا امسك يد فيصل وابتسم:بتعرف ليه لما تشوف وراك..
فيصل التفت ووخرت يدي منه...بس هو شد على يدي وسحبني يمه وهو يمسك في ايدي ويقلب فيها وش وي واصير في حضنه من قربه مني..وباسني في خدي وعنقي..وجاء القرسون..واستحيت حيل يوم شافنا القرسون..وحاولت اوخر من فيصل لكن هو يشد علي..سارة وخدودي وردوا من الحيا:فيصل وش قاعد تسوي... فيصل وهو يعض اذاني بنعومه وبهمس:عشان يدرون ان عندك حبيب...
سارة جاتني قشعريرة من حركته:فيصل خلااص..لاتبالغ شكلهم دروا...خلااص...
فيصل(والله ولقيت حجه..من زمان ودي ابوسك..ريحتها العطره تخليني موخر عنها واتهور..)ويده على خصري ابي اوخره بس مو قادره هو اقوى من ويثبتني عدل في الكرسي..فيصل:لقميني...
سارة:ياسلام..عندك يدين تاكل منهم..
فيصل يقرصني من خصري وبحده:قلت لك لقميني بسرعه..
سارة:آآآي.. واخذت جزء من الكورسان وحطيته في فمه..
فيصل وهو ياكل:عشان تتعلمين..يلا الثانيه...
سارة وانا بمووت من الخجل كان نصف ألي في المقهى يطالعون فينا وبهمس:فيصل خلاص بلقمك بس وخر عني شووي...

فيصل وهو يمرر بيده على خصري ارتجفت من لمساته الدافئه:يلا لقميني...
سارة بترجي:تكفى فيصل وخر والله بلقمك بس وخرر فضحتنا..
وفيصل وخر عني بالمووت..فيصل بحده:يلاا لقميني انتي حلفتي... ولقمته عن حلفي..وشرب كوفي وهو يمد لي:خذي الكوفي حقي...
سارة:لا شكرا عندي...
فيصل بحده:خذيه...
سارة:قلت لك عندي..مايحتاج..وبعدين انا محب اشرب من كاسك..
فيصل: مكنت راح اجبرك عشان تأخذينه ...بس احين شربي وراي يلا... وهو يمد الكوفي يبيني اشرب ويلزم علي ولا بعد دور الكاس على الجهه ألي شرب فيها
فيصل:انا شرب هنا...سارة"حتى فذا يتحكم ويتشرط.." بحيا خذت رشفه صغيرة:بس خلاص..
فيصل:عناد لك منتي طالع إلا لما تشربينه...كله..
سارة:نعم!! اكيد تمزح..
فيصل:لا ماامزح..ويلا شربيه...يلاا ...وخذ رشفه
وعطاني الكوفي اشربه.. سارة(مدري ليه يسوي كذا..كل ذه عشان يبين لشباب ألي يلاحقوني ان عندي حبيب...ليه تسوي كذا يافيصل معقوله....معقوله غرت علي...ياريت ظني صحيح يافيصل.. مع اني متوقع انه يغار علي يمكن كما قال عشان يبين لهم ان عندي حبيب ويرحون عني..)سارة:خلصته... فيصل وهو يطالع فنجان الكوفي:حتى الرغوة اشربيها... سارة:يووه ملازم... فيصل بحده:إذ ماشربتيه مافي طلعه من هنا...
وخذت فنجان الكوفي وشربت الرغوة...
سارة بسخريه:خلااص كذا ولا اكل الفنجان بعد..
فيصل وهو يفكر:اممم...والله فكره حلوة يلا اكلي الفنجان..
سارة بققت عيني:نعم!!!
فيصل:ههههههه...امزح..يلا قومي..
اسر قلبي بضحكته سارة( وفي نفسي والله ضحكته مووووت فديته هو مع ضحكته...احبك...احبك مووت يافيصل..والله احبك)...ووقفت وخذت شنطتي ومسك يدي ومشينا مع بعض...ودخل اصابعه في اصابعي ووجهي حمررر..
فيصل يطالع فيني:وش فيه وجهك احمرر..
سارة توهقت:هه...مدري..
فيصل(ياعمرري عليها تستحي...فديت خدودها الحمر) وهو يتفحصني بنظره:ميلامون ان لحقوك...أنا ألوم الي يلومهم...
سارة استحيت من نظرته:كييف؟؟
فيصل:لابسه قصيرر مرررة حتى انه طلع مفاتنك...واي حد يبرغب فيك..
ساره بصوت قريب للهمس:حتى انت..
فيصل:مسمع..
سارة:اقصد وش اسوي هذا استر لبس شفته وخذته..
فيصل:استر لبس اجل اخلع لبس كييف...
سارة:...............
فيصل:تعالي نروح الشوبينغ..
سارة فرحت وبحمااس:الشوبينغ معك انت...
فيصل وهو يطالع فيني:.................
سارة وانا اسوي نفسي ماابيه يروح معاي:الشوبينغ معك انت..ابي اروح بلحالي..بلحالي احسن يافيصل...
فيصل وبحده:بتروحين معاي غصبن عليك...يلاا اشوف قدامي...
سارة(الله مو مصدقه راح اتسوق معاك يافيصل..يابختي)...ورحنا سوق كبير مررة الديكور بتاعه وتناغم الالوان شكل السوق ماركه ومو أي ماركه...وقعد يختار لي ملابس على كيفه ونصهم خالعين..والبعض ساتر لفت ناظري على بنطلون قمه في الروعه كان مصمم بأتقان... وسحبني من يدي فيصل:انتي وين تروحين؟؟ سارة:انا قاعده اتفرج.. فيصل:عجبك شيء... سارة:أي..مشاء الله كل شيء هنا حلوو..فيصل:يلا خلصنا خلينا نطلع...سارة:بس انا لسه مخذت شيء..فيصل بحده:يلاا بسرعة.. وسحب يدي..فيصل:انا خلاص خذت لك ملابس... سارة:بس انا لسه مخترت... فيصل:مو لازم انتي تختارين اهم شيء انا ألي اختار لك..بصفتي زوجك.. سارة:بالاسم بس.. فيصل:بالاسم ولا غيره المهم ان حنا عند الناس متزوجين...ومسك الكيس وسحبني من يدي...ورحنا السوق الثاني كان مخصص للملابس الداخليه وملابس السباحة وقمصان النوم...وجهي صار احمرر مررة..سارة بحيا:فيصل خلنا من السوق ذه روح ألي جنبه فيه ملابس خيال... فيصل بحده:لا عاجبني السوق ذه يلا خلينا ندخل وهو يسحبني..سارة(ميحس ذه والله احرررراج):فيصل تكفى ماابي ادخل..وهو يسحبني بقووة..فيصل(والله ان احرجها..):سارة وش رايك بذه"وهو يأشر عليه"... انا خلااص مت من الاحراج ووجهي صاار احمرر مرة..كان ملابس داخلي لونه احمر مزمزم من الصدر وألي تحت من على الجوانب ربط...سارة:........... فيصل:هههههه وش فيك ساكته معجبك... سارة بأحراج:لا ماعجبني..فيصل: طيب وش رايك بهذا عاد هذا مسكت..
ذه بيذبحني من الاحراج..ذه الالعن مايوا شفاف باللون الابيض..سارة:خلني انا اختار ألي ابيه.. فيصل:لامحزرتي...إذ معجبني مرااح تاخذينه.. سارة تخصرت:وليه ان شاء الله..
فيصل:لاني انا ألي بشووفك فيه.. "وهو يفكر"اممم وش رايك ذه... "وهو يراقب وجهي المحمر من الحيا"..خلاص خذت قراري ابيك تلبسينه لرجعنا لرياض..
سارة(وش قاعد يقوول ذه..يبيني البس ذه العاري عنده عند النوم..):بس انا ماابي..وإذ كان عينك عليه لبسه انت..."وتخيلته عليه".. وقعدت اضحك بهستريه..فيصل:وش فيك تضحكين؟؟ وانا مقدر اوقف طحت على الارض...ونزل لمستواي:وش فيك تضحكين؟؟ سارة وانا اضحك:ههههه لاني......تخـ..ههههههه فيصل(شكلها يهبل وهي تضحك...ياجعلها دووم هالضحكه مو يوم...)وهو يطالع في فخذي ألي ارتفع من يوم قعدت وانا مدري ويعض شفته...ومن الضحك دمعت ومن دون محس حطيت يدي في زند سارة وهي تكتم الضحك:انا اضحك..."وطاحت عيني بعينه" ووقفت عن الضحك وكان مركز على فخذي وقمت بسرعة ونزلت ملابسي..سارة ووجهي احمر:على وش تطالع...
فيصل بمكر:اطالع حقوقي... سارة وانا ابتعد عنه:لا مو من حقوقك..قاطعني:لاتقولين ان مافي شيء يربطني فيك ومن هل الكلام الفاضي..انتي احين زوجتي ومن حقوقي اني.."وهو يعض على شفته"
سارة وترني من حركته: انت ماخذني عشان تعذبني وتنتقم مني زي ماقلت... واحب اذكرك انت قلت لي انك راح تطلقني مهما طالت المدة ولا قصرت راح تطلقني..خلني بكر طالما راح تطلقني...
فيصل(مزالت مذكره كلامي..توقعتها نسته..لكنها طلعت ذاكره كل كلمه قلت لها..)وبحده:ومن قال لك اني راح ألمسك..انا بس حبيت اخوفك لاأكثر..وبعدين على كيفي لمستك ولا فانا حر..وبعدين من قال لك انك انتي بكر..
قاطعته وانا اصارخ:احتررم نفسك..وانا بكر غصبن عنك... ومحسيت بنفسي إلا وهو معطني كف على وجهي..فيصل وهو يصر بأسنانه ويشد على يدي:لاترفعين صوتك علي...وبلاش تأخذين دور الطيبه والعفيفة ترى انا اعرفك زين...سارة بصوت باكي:لا انت متعرف عني أي شيء... ووخرت يده عني يدي ورحت اركض..وإلا بسيارة ماره في طريقي..ومحسيت إلا بيد شدتني..وانصدمت بصدره العريض.. فيصل:انهبلتي انتي...كنتي وش وي وبتروحين في غمضه عين... سارة بصوت باكي:احسن خلني امووت وتفتك مني...
فيصل وهو يلمني في صدره بقوه:بسم الله عليك من المووت..انتي انهبلتي..
سارة وانا ابكي بقووة:طلقني يافيصل..طلقني عشان افتك من هذا العذاب...
فيصل وهو يهديني:خلاص نتكلم في هل الموضوع بعدين لين ماتهدين(قال اطلقها..ذي انجنت اكيد)... وراح فيصل يتكلم مع صاحب السيارة ألي كان راح يصدمني...وودني عند البحر وجلسني يمه في الكرسي...فيصل:أنا كل ماعصبت دائم اروح للبحر..لان سبحان الله كل مشوف زرقته وصفائه.. اهد شوي شوي... سارة:.............. ورن جوال فيصل وابتعد عني...فيصل:هلا بقلبي..
حصه:هلا حبي
فيصل:كيفك..
حصه بزعل:يعني كيف يكون حالي وانت بعيد عني..
فيصل:فديت الزعلاني انا..
حصه:أي قص علي بهالكلام الحلو..
فيصل:فديتك انتي ليه زعلانه؟؟
حصه بدلع:انت تدري ليه زعلانه؟؟يعني يجي شهرين وزود وانا مشوفك..
فيصل بخبث:اشتقتي لي..
حصه:حيل ياقلبي انت..
فيصل"بطلقك بس لما اتاكد من ش********":وانا كمان..
حصه:متى راح تجيني؟؟
فيصل يبي يصرفها:بعد كم يوم تدرين انا قلت لك اني بسافر لشغل..يلا قلبي اكلمك بعدين احين بيبتدي الاجتماع..سلام
سارة بهمس:شكله راح يطول..امشي على البحر احسن...وفسخت صندالي وتمشيت في البحر..ولفتت انتباهي على صدفه كبيرة..واخذتها وحطيتها يم اذاني...فيصل بهمس:وش تسوين؟؟..
سارة التفت له:فيصل اسمع..."وانا اقربه مني واحط الصدفه بأذنه ويدي على كتفه"مو حلو..
فيصل(بذوب انا من لمساتها...بذوب من نعمومتها..من طفوليتها...حتى ابتسامتها تذوبني):............
سارة وانا ابتسم:هه..حلو صح..."مرد علي وحطيت وجهي يم اذونه ألي فيها الصدفه" ابي اسمع..
فيصل توتر من قربي منه وهو يوخر عني:أي سمعته...يلا خلينا نروح الفندق...
سارة:ليه؟؟ لسه بدري..
فيصل:عشان نصلي ونتغداء..
ونسمه الهواء تمر بأطراف ملابسي لتكشف عن مفاتني...ونظر فيصل علي..
سارة وانا انزل ثيابي وبحيا:لازم تطالع يعني غض البصر طيب... فيصل"بمكر":لا..ماابي اغض البصر..وبعدين انتي مرتي المفروض من زمان وانا شايف جسمك بس...
قاطعته ووجهي احمرر من جرائته:خلينا نعجل..عشان نصلي... فيصل:يعني نروح الفندق بس عشان نصلي مافي شيء ثاني.... سارة بحيا:لامافيه..يلا بسرعة.. ورحت لبست صندالي وفيصل مازال يطالع فيني..وانا احسن اني بمووت من جرائته..
وفي الرياض..بيت ابو حمد...
الهنوف بهم:اشتقت لها كثير ياابو حمد..
سعد:أنا اكثرر والله..مدقيتوا عليها..
ريم:انا ابي ادق عليها بس امي تقول لا...خليها لما ترجع من شهر العسل. سعد:وامك صادقه...
ريم:بغيتك عون طلعت فرعون...
رغد:ههههه تستاهلين...
ريم:انتي شب ولاكلمه...
حنان:وش تسوي احين تتوقعون..
ريم:اكيد تتسوق..
رغد:وليه كل هالثقه...يمكن هي احين تغدي فصولي..
الكل:هههههههه..
الهنوف:هههه الله يقطع بليسكم..انتوا ايش ألي قعدتكم هنا..يلا يلا قووموا..
حنان:ليه يمه...خلينا شوي نقعد...
ريم:يبه مكنا حنان ضعفت شوي..ولا..
سعد وهو يشوف حنان:أي ضعفت مبين عليها اصلن..اي يابنتي احسن لك والله..المتن مافيه خير لاهله..
الهنوف:أي والله..مسويا رجيم..
حنان:لاا تقليل اكل..
رغد:احسن لك عشان تتزوجين بسررعة ونسوي عرس ثاني... الهنوف:وهذا ألي همك انتي..
حنان عجبها كلام اختها رغد..
بيت ابو بندر...
بندر:يبه..أنا ابي اتزوج..
ابو بندر بفرحه:والله هذه الساعه المبارك..أنت حاط في بالك بنت معينه.. بندر:بصراحه يبه أي..
ابو بندر ابتسم:ومن ذي المحظوظه...احنا نعرفهم..
بندر:أي نعرفهم.. ريم بنت عمي سعد..
ابو بندر بفرحه:والله زين ماخترت ياولدي..والله انها بنت زينه... بندريتمسخر على ابوه:عقب بالك..
ابو بندر:لا إن شاء الله...مافي حد بعد المرحومه امك...
بندر يصفق:ياعيني على الحب..والله وطلعت رومانسي يبه...
ابوبندر:اجل وش ع بالك..
بندر:أي صح يبه وداد وافقت على انها تتزوج منصور..
ابو بندر منصدم:كييف..
بندر:انا زيك في البدايه تفاجئت من قرارها.. وقالت لي اقول لك انها هي موافقه عن رضى منها..
ابو بندر:من صدقك.. ولا تمزح معي..
بندر:امزح في هل المواضيع..الله يهديك بس..
ابو بندر مو مصدق:شوف الشمس من وين تشرق..
بندر:هههه الله يهديك بس..والله انها قالت لي كذا...
ابو بندر:يمكن ربي هداها..والحمدلله انها وافقت عليه..
بندر:الحمدلله...
وفي المقهى...
جاسم:احبها ياماجد..والله احبها..
ماجد:الله يصلحك بس هي خلااص تزوجت وشافت سبيلها.. جاسم بهم:بنتظرها لين اخر عمرري..لين ماتتطلق..
ماجد:استغفرالله..حرام عليك تفاول على بنت عمتك..
ماجد:احبها ومقدر اتخيلها مع واحد غيري...
ماجد:اقول بلا حب بلا وجع قلب وش جانه من وراء هل الحب.. جاسم:غير الالم..غير التعب وش جانا اي والله..صدق راشد..
ماجد:اجل خلاص انساها وحب غيرها..
جاسم:هو بيدي..والله لو بيدي كان من زمان نسيتها..مو من احين..
بيت ام عبدالرحمن..
ام عبدالرحمن:انتي ليه ماتتزوجين وتفكيني..
الاء تتصفح المجله:يمه ماجاء رجال زين وخطبني عشان اتزوج..
ام عبدالرحمن:وولد خالتك مرشد..وش زينه..ليه رفضتيه مع انه زين..
الاء:يع يكفي اسمه"وبسخريه" مرشد يع يع يع..وثانيا معنده شخصيه وفوق كل ذه مايشتغل..
ام عبدالرحمن:لا احين هو اشتغل..
الاء:اصلن انا مابيه..واظن اني ذكرت الاسباب..
عبدالرحمن وهو يجلس:تلقينه هو ميت عليك احين...
الاء:وانت وش دخلك يالملقوف..
عبدالرحمن:دخلني الباب..
ام عبدالرحمن:انتو وبعدين معاكم انا لازم اشوف معاكم صرفه عند ابوكم.
الاء وعبدالرحمن:لاااا...خلاص نعقل..
ام عبدالرحمن:ايوا شطار...
عادل:انتوا خوافين انا موزيكم..."عمره 7سنين"
عبدالرحمن:مالت عليك بس..
ام عبدالرحمن:اخبار سارة يالاء..
الاء:مدقيت عليها..خفت ازعجها..وخصوصا انها في شهر عسلها........ ام عبدالرحمن:اها...
بيت ابو جمعان...
سارة بنت متعب:يووه صعب حيل حييل...
نورة:وش ألي صعب..
سارة:الجغرافيا...نورة حفظيني اياه..
نورة:آسفه..انا بعد اذاكر للاختبارات...
ام جمعان:كم باقي على الاختبارات النهائيه..
سارة:ذه الاسبوع بس..
منيرة:اجل شدوا حيلكم..
نورة:إن شاء الله..
ماجد وهو داخل:السلام عليكم...
الكل:وعليكم السلام..
ماجد وهو يطالع سارة:وش فيه الحلو زعلان..
سارة:احس انه صعب الجغرافيا..
ماجد:لاتصعبينه عليك..بعدين يجيك احباط وماتذاكرين..
منيرة:لو شاده حيلك في اول ثانوي كان احين طلعتي من المدرسه..بس انتي تفكيرك كلا في الاكل..وبس.
ماجد:معليك منها..اسمعي ذي النكته بس وضحكي..
سارة بفرحه:أي والله ابي ارفه عن نفسي..يلا قوول..
ماجد:اسمعي فيه محشش جاء ينزل من السيارة شاف الدنيا تمطر رجع ونزل من الباب الثاني وسمعي ذي قروي ملبس السيارة برقع ليش ؟ السيارة باسم أمه...
الكل:هههههههه
سارة:ههههه بعد قول نكت ثانيه يلا..
منيرة:هههه لا لاتقول والله لذبحك..
ماجد بعناد:اجل..اسمعي ذي في غبي اتصل على مطعم قال عندكم عشاء؟ قالوا اية قال ليه ما عزمتوني وعشان عيوون امي سمعي ذي.. مرة واحد مات حلف ما يعيدها...
منيرة:هههه صدق انك غبي وانتي اغباء منه لانك تسمعينه..
سارة:هههههه صدق انه غبي احين هو مات كيف ههههه..
نورة:هههه انت الله يعين ألي بتاخذك..عسى ماتطلب الخلع..
ماجد:هههههه... اصلن انا مراح اتزوج..
منيرة:مب على كيفك..بتتزوج غصبن عليك..وانا بختار لك بعد..
ماجد:كيفي...تبون تزوجوني بالزور على قوله السوريين..
منيرة:أي بالزور.."ودخل متعب"سامع ياسيد متعب..
متعب مايدري وش السالفه:اسمع وش..
منيرة:ولدك المصون يقول ميبي يتزوج..
متعب:معليك منه..ذه البدايه وبعدين تلقينه طاير يبي يتزوج..
ماجد:لا إن شاء الله..
متعب:معليه ذه بس كلام..بعدين.الله يستر..
نورة:ههههه والله اتخيله من احين..
ماجد:اسكتي انتي احسن لك..وحطي عينك بكتابك...


وفي فرنسا... في الفندق..
فيصل:يلا صلي..
سارة توهقت:..............
فيصل:متقومين يلا..
سارة(يووه احررراج..كيف اقول له اني مصلي..):أي بصلي بس لما اخلص من ترتيب السرير..
فيصل:اقول روحي..وخلي الشغل بعدين الصلاة اولى من الشغل..
سارة باندفاع:لا ماابي اصلي..(يووه ليش قلت له كذا..احين بيقول عني)..
فيصل رفع حاجبه:كييف؟؟ متبين تصلين.."وهو معصب"يلا صلي قدامي اشوف..يلا..
سارة:..........
فيصل وهو يسحب يدي:يلا صلي..
سارة بتوتر:بس أنا......
فيصل يصر باسنانه:اقول لك صلي يلا..ويشد على يدي بقووة حسيت انها بتنخلع..
سارة من بين دموعها:آآي وخرر فيصل..انت تعورني...
فيصل بعصبيه:أنا وش قلت لك...
سارة بصوت باكي:انا ممنوعه من الصلاة..
فيصل فهم وهد يدي:جاتك الدوره..
هزيت راسي بنعم ..
فيصل:ليه مقلتي لي من البدايه..
سارة باندفاع:انت اصلن تخلي الواحد يتكلم ولا يعبر كلا عندك شب ولااسكتي ماني فاضي لك...صرت اكره العيش معك..انا اكرهك كلك..اكررهك..وخذت شنطتي وطلعت من الغرفة ومن الفندق..
فيصل بشتات وبتردد:تـ...تكرر..تكرهني.. وتكره العيش معي... لا اكيد قالتها وهي معصبه لاغير..اي اكييد وهي معصبه...وطلع من الفندق وراح يدور عني..فيصل نفسه انقطع: وين...راحت ذي....ورفع التلفون
فيصل:ابحثوا عن زوجتي حالا..
البود غارد:حسنا..
فيصل:لاشك بأنها لم تبتعد كثيرا عن الفندق..ابحثوا في كل مكان..
البودي غارد:سوفى نعمل بجهدنا.. وكمل فيصل الركض وهو يدور عني.. سارة: اهئ..اهئ..ليه كلا تعصب علي وبس..ليه ماتسمعني للأخر..اهئ.. وصارخت عند البحر:آآآآآآه... وحسيت احد لمس يدي التفت له..
.................................................. ...


الساعة الآن 08:16 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227