منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ~ رح للذي خلاك تاج على الراس .. و اعلم اني تاج راسك و راسه ~ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1413838)

دااانه غير 03-15-2014 02:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forza alain (المشاركة 1045690004)
طررررررر الباااارت صدمهههه طلع خاطب مهره الحيوان النذل الله يعين ميثوو كرهت محمد احين خلاص اباها حق حمد😝 هههه وربي باااارت طررررر

مشكووره حبيبتي على رد
انتي بعدج ماعرفتي حمد مع الأحداث بتعرفي عنه اكثر
ومحمد طيب مسكين مايعرف انه تحبه
ان شاء الله بعد ماخلص إمتحانات انزل لكم بارت كله اكشن
تحياتي لج:دااانه غير

6b3i_shmo5i 03-15-2014 03:17 PM

حلووه الروايهه واااااايد طرررررر ششدني العنواان ودخلت اقراهااا شكلها ميثوهه كرهت محمدد الله يعينهاا ..

تحياتي : طبعي شموخي

دااانه غير 03-16-2014 08:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 6b3i_shmo5i (المشاركة 1045691187)
حلووه الروايهه واااااايد طرررررر ششدني العنواان ودخلت اقراهااا شكلها ميثوهه كرهت محمدد الله يعينهاا ..



تحياتي : طبعي شموخي

مشكوره حبيبتي على رد
ترقبوا البارت الأسبوع الياي ان شاء الله اذا الله احيانا
مع تحياتي:دااانه غير

العبقرية ميمي 03-17-2014 08:22 PM

حبيبتي طرررررر عنلاته غيثوه حمار هههه عادي عندي السب ببلاش لاه الموهيم حبيبتي ما بطول عليج نترقبج الأسبوع الياي انشاءالله اممم وبس وحمود ومهرة احس مابيملكون احس انه ميثة بتخبر منوي ومنوي بتخبر محمد ومحمد بيحب ميثوه اممم وبس جي اعتقادي الا تعالي ميثوه ومنوي كم أعمارهم ووووو بعد وووبس
ووووووووووووووو

































لاتحرمينا من طلتج الحلوة
ووووووووو
























كنت معاج العبقرية ميمي
ووووووو

















امتحانات تااااااااايم
ووووووووو















مع السلامة
ووووووو

















الله يحفظني
ووووووو











ووووووو







ووووووبسسسسسسسسس

دااانه غير 03-19-2014 07:35 PM

وصلوا البيت


وكل واحد يالس يرتب لين المبيت في الشاليه


ميثة فتحت كراسها وكتبت بكل قهر:


كل من تغلى وراح...الوقت مادري باه ...دايم حزن وجراح *music*


وسكرت كراسها وهي مقهور والدموع مب راضيه توقف من عيونها


صرخت بكل قهر:حقييييييييييييييييييييييييييييييير تمت تتنفس بقووه تتنفس بكل قهر


طلعت لها كل اللي تبيه وحطته بالشنطه راحت غسلت ويها وتجحلت بجحله ثجيله وحطت قلوس


رن فونها


رقم غريب استغربت هذا رقم منوو


طنشت


شويه


رن مره ثانيه


طنشت


رن بعد


عورها راسها شلته وقالت ببرود:الو


لارد


ميثة بتضجر:اللوو منو


:ميثة


ميثة انصدمت من الصوت وقالت وهي ترتجف:ااااا انت


ابتسم بخبث:هي انا


ميثة طاح الفون من اييدها وهي تتذكر الماضي وقامت ترتجف فمكانها كيف وليش رد لييش


سمعته يقول:الوو ميثووه ميثة ميثووه برايج مابتردين بعدين برمسج وضحكك هههههه باي حووبي


بند الفون


ميثة ارتجف جسمها وهي تتذكر


(حادث


حريق


تنط من السياره


مخدرات


دنيا تحترق


)


مسكت على راسها وهي تتذكر اشياء واايد مرت عليها


مب قادره تنساها للحين


تمثل الضحكه عشان تنسى


تنسى ومن وين تنسى


والدنيا كل شوي تقتلها بالهموم


.


ميثة عمرها 18 سنه


منوي 18 سنه


عويش 18 سنه


.


نكمل


قامت وشلت اغراضها ونزلت وركبوا السياره وعم الهدوء


وشويه تسمع حشرت


هزاع ومهوي اختها


وهم يضحكون ويتنطنزون


هي سرحانه وملامح الضيق ردت لها


رن فونها وطالعت الشاشه شافت نفس الرقم


بدت ترجف وهي تحاول تماسك عمرها بس ماقادره بند الفون عن الإتصال


طرشت مسج:خيير


رد لها:الخير بويهج طوالي بعمرج بس حبيت اقولج اشتقت لج


رصت على شفايفها:انت شووتبى مني


رد لها:هههههههههههه يااخي اقوولج اشتقت لج


:مابينا كلام ماخلصنا


طرش لها:عمره ماابيخلص الا يوم بشوفج فبيتي


:تخسييي اتزوج وااحد مثلك


:ههههههههههه حبيبتي انا مب اي واحد انا مايد منصور ال................... مب حي الله


عصبت وماطرشت له وسكرت الفون كامل


.


صوب مايد


.


يالس على كرسي وفمكتبه الراقي والفخم ابتسم بغرور تام


:ميثة اللعبه اللي بيني وبينج مانتهت لو يصير اي شي اللي بيني وبينج للحين مامات


ضحك بضحك كلها غرور


وطلع يوم سمع صوت ابوه


.


فالشاليه


.


وصلوا الكل وبدوا ينزلوا الأغراض


هزاع:الله على هالجووو والله على حلات ريحت البحر


ميثة تبي تغير جوو:وععع ريحت سمج للوعت جبد


هزاع يقلدها:وععع ويرد صوته ووعع عليج يالسووده انتي ليش ياي


ميثة:خفف علينا يالأبيض


مهوي تقاطعهم:انا الأبيض اذا غيري تلون وانا صابر اذا اهلي عصوني وانا العاقل اذا غيري تجنن وانا المجنون وعاجبني جنوني


وترقص


هزاع:هذذي الهبيله اقوول عيب عليج تراقصين هني بسج صووتج بعد نشاز


ميثوه:ههههههههه


ياهم غيث وهو يغني ويرقص


ميثوه:صاابك زيران وشششش


غيث:هههه ترى الزيارين فيج من اشووفج يصيبني واقووم انعش


ميثوه:ه ه ه ه سخيففففف


غيث:مب احسن منج


ميثوه:يالله يالدلووعه


غيث:يالله يالريال


ميثوه:وااي خف علينا يالدلووعه


غيث:خفي علينا يالمصارعه


وبدوا الضرابه


توجه لهم وعيونه الوساع تلمع وشعره يتحرك بالهوى قال: السلام عليكم


طالعوه ووقفوا ضرابه


ميثوه بأسلوب غجري:هااي هلا والله اخبارك شعلوومك وتغني شعلوومه وين الحلوو من يوومه بعدين مااأدري


ضحك :بخير اخبارج ميشوو


ميثوه:تماااااام يااقلب ميشوو انت


سمعت مهوي:ميثوووووه مهووور بتغار


ميثوه:انجعمي انتي وياها انا ومحمد نتفاهم


ضحك محمد


ميثوه تحس بضيق وفز قلبها يوم ضحك


مهوي:تعال وين منوي


منوي تيي من ورى هزاع وهي شال سطل مااي وصبت عليه


سمعوا شهقه والكل يطالع يشووفوا هزاع ينقط مااي


ومنوي تضحك بشر:خخخخخ


ميثوه:جااك الموت يالتارك الصلاه طححتي ولاسمو عليج يامنويه


منوي تطالع وتشوف هزاع ينافخ ويخطف يربع وراها


وتركض وهي تصارخ شروى المينونه


وميثة والكل ميت من الضحك


هزاع:يالجلبببببببببببببببببببببه يالحمارررررررررررره يالدبه كريههههههههههههه


منوي تركض وجان تتخرطف وتطيح على ويها


عاد هذا الوقت الكل ناقع من الضحك


جان ايي بومنوي:شوو صاير


غيث بخباله خبر ابوه


بومنوي سار لين بنته:منوي صار فيج شي


منوي داخل فحلقها تراب وحشيش تفلته:تفوو


هزاع:خبزن خبزتيه اكليه


منوي تضحك بهبل:خخخخ


شويه وقفت سياره صوبهم


الكل يطالع بإستغراب


بس بوهزاع وقف وابتسم وهو عارف منو فالسياره


نزل بشموخه ونزلت وياه حرمته


ونزلوا بنته وولده


ميثة من شافت يوم نزل الولد انصدمت حست كل شي اسود جدامها (هذا شوويبي منها خلاص هو دمرها مره شوو يبي يدمرها مره ثانيه)


ابتسم الولد بغرور تام وهو مركز نظراته الناريه على ميثة


ميثة تطالع تحت وهي تحس بصدمه حست اييد على كتفها طالعت شافت محمد قال لها وهو كأنه حاس فيها:هونيها وبتهون


طالعت في حبيبها عمرها روحها قلبها بيروح بس بلحظه وعشان شو عشان بس هو يحب وهي تحبه


ردت نظرها ل مايد وهو يطالعها بنظرات انها وقحه وقذره كرهت هالنظرات ونزلت عيونها ببرود


مايد قرب مننهم:شخبارك ياخالي


بوهزاع وهو مبتسم:بخير الحمدالله شخبارك انت


مايد:من شفتك انا بخير وشخبار الشغل وياك


بوهزاع:زين والله


بنت بومايد اسمها ميره


ميره:شخبارج ميثوه


ميثة رفعت راسها وهي تشوف الخبث اللي مرسوم على ويها ببرود:تمام شخبارج انتي


ميره تبتسم وتضحك وتطالع اخوها اللي يضحك:زينه من شفتج


ميثة مشت بسرعه وهو تحس بالقهر بحقد بأنواع كثير من الأحاسيس ماتقدر تيلس وياهم ولادقيقه تبي ترجع


فتح فونها وصلها مسج


(ياميثة انا وياج بعدها مابدت قصتنا الصدقيه ههه)


ميثة فرت الفون وهي تصرخ:اكرههههههههههههكككككككككككك ياحقيررررررررر اكرهك وطاحت منهار على الأرض وهي تسترجع احداث الماضي


صرخت يوم تتذكر الحريق:لاااااااااااااااء لاااااااااء دخيلكممممممم لاء


وتمت تتترتجف ابتسامته وقاحته صوته


تحس كأنه افعى سامه وقافه جدامها تكرهه تكرهه كره العمى ماتقدر ماتقدر تعيش هي وياه بمكان وااحد لازم تروح والحين بيت اهلها لازم ماتقدر هذا الإنسان حقير ماتقدر تعيش وياه


طاحت على الأرض وهي تفكر شو تسوي وغلبها النوم ورقدت


.


صوب قوم مايد


.


سلموا على بوهزاع وراحوا شاليهم الي شويه بعيد عنهم وعزمهم بومحمد على ملكت ولده وعزموهم على الغدى باجر


.


الفليل الساعه 7:00 المغرب


.


سمعت صوت منوي:ميثووه ميثووه حبيبتي


ميثوه وهي تفتح عيونها وتشوف منوي يالسه تحت وتطالعها


ميثوه وهي تمدد:جم الساعه


منوي:الساعه 7:00 المغرب


ميثوه فزت:والله


منوي:هي


ميثوه:وااحسرتي لاصلاة عصر ولامغرب


منوي:قوومي صلي


ميثوه قامت ركض للحمام طلعت ماشافت منوي حطت السجاده وقامت تصلي بكل خشوع وهي تدعي من كل قلبها ان الله يبعد عنها ميود النذل<<مسكين


نزلت ميثة وهي تحس بالقمته تحس بالضيقه طلعت برع وهي ماودها تشوف حد تمشت صوب البحر ويلست


وتطالع البحر


حست بحركه التفت شافته يطالع البحر والغرور شاسع من عينه


ميثة تضايقت ودها ترتاح منه تشوفه في كل مكان كأن يطاردها


مايد يطالع البحر:تدرين انج زباله... واليوم تأكدت


ميثة ساكته وهي تحس بأطرافها تتججمد ممن البرد


مايد:حسبتج بتصيرين احسن يوم بخليج بس صرتي اسو تذكرين ولاأذكرج ضحك بأستهزاء مواقفج وياي ابد ماتنسى حلووه لا وضحك أكثر هههههههههه


ميثة ببرود:انت شو تبي


مايد:ماابي منج شي وطالعها بإحتقار ابيج تصيرين زينه وتخافي الله يااخي انت من شو مخلوقه انا ماادري


ميثة سكتت وهي تحس بأن يطعنها ويطعن شرفها


مايد:لاتسوين عمرج شريفت مكه ميثة اللي من بينا مأنتهى


ميثة وقفت وقالت وهي تطالع عيونه الزيتونيه:ومتى بينتهي


مايد:يوم بدمرج بالكلام واشوفج فمستشفى الميانين تضحك تصيحي على خيبتج


ميثة بغرور واضح:حلم ابليس فالجنه


مايد:لاتحديني اني اسوي فيج شي ماشفتيه وضحك ههههه او الدلوعه ماتحب حد يهددها بس سمعي الكلام زين


ميثة:تخسي وانت وامثالك انت اصلا زباله انت الحقير انت اللي دمرت كل شي وانا بسعى الحين بتدميرك


مايد بغرور:بنشوف مشى بغرور وبعزت نفس عنها وقبل مايروح فر عليها كلام قوي:


انت حقيره وماتنسوي نص حقارت إبليس ومشى من عندها


يلست على الأرض وهي تحس بغيض وقالت صوت مسموع:والله لرويكك يامايد والله


قامت وهي تمشي والشرار يطلع من عينها


وصلت لشاليهم دخلت ويلست وشافت الكل متيمع راحت يلست معاهم تسولف


يلسوا يسلفوا عن ايام اول ويضحكون


قاموا الشواب راحوا يرقدوا والبنات يلسوا هم والشباب


غيث بمرح:شو رايكم نلعب لعبه


الكل طالعه:شوو هي


غيث:صراحه ولا جرأه


الكل عجبتهم السالفه:يلا


غيث:هااتوا دبت ماي


ياابو له دبت ماي


غيث حطى الدبه ودورها


ويت على محمد ومهره


الكل صفق ويسوون حركات


محمد يتأملها وقال:جرأه ولاصراحه


مهره بمستحى:صراحه


محمد:تحبيني


الكل قام يصفق ويقول:مهره مهره مهره


ميثة مناك يالسه ومحترقه تحس بالنار شابه صدرها


مهره بمستحى:هي وقامت شردت


الكل قام يصفق


بعدين دورر الدبه على هزاع ومنوي


هزاع:جرأه ولا صراحه


منوي:جرأه


هزاع بنذاله:قومي صاارخي وقوولي انا هبله وغبيه وبقره


منوي:سيير لا انا ماخبله مثلك


هزاع:انتي خبله واكثر من الخبله


الكل:منوي يلا


منوي بهبلها تصارخ:هزااعععععععععع اهبلللللللللللل وغبيييييييييييييي وبقرهههههههه وثوور وحماااااااااااار وعاااااااااش ونعططي ريس كاامله شرده وشردت داخل الشاليه


الكل نقع من الضحك على حركاتها


حركوا الدبه يت على غيث وميثة


غيث طالع ميثة بنذاله:ها صراحه ولا جرأه


ميثة:صراحه


غيث:عمرج كرهتي حد


ميثة حست انه ضرب الوتر الحساس قالت:هي


غيث:منو


ميثة ببرود ونار تطلع من عيونها:مب لازم تعرف


غيث سكت


كملوا اللعبه وميثة راحت داخل ويلست فغرفتها وهي تتنهد بضيق تام


مسكت الدفتر مذكراتها وقامت تكتب


:


lلقد تنسايت بلحظات الماضي ولكن


رجع وهو يحمل أحقاد كبيره


رجع وهو يقول:سوف تندمين


سوف تقتلين


سوف تبكين


لماذا لماذا


لأنني خذلته مرتن


لأنني احببت غيره


لأنه كان يكرهوني


واصبح يكرهوني بشده


لأن اخاه ذهب ولن يعود مرتن اخرى


لماذا هذا الحقد لماذا هذا الكره


أنا قد وعدته اني لن ارجع له


ولكن هو اللذي رجع هو اللذي


هددني بالقتل


وقال:لن اذهب من حياتك


إلى ان تصبحي مجنونه


مجنونتن بالعقل ومجنونتن بالقلبl


.


تنهدت وهي تسكر كتابها تحس ماعندها قووه انها تسوي شي


حطت راسها ورقدت بسلام


.


في اليوم الثاني


.


عند محمد


.


قام وهو يحس بنشاط


لبس بدلة رياضه وقام وطلع وقام يركض فيها


وانتبه لظل تقرب شاف مهره


قال بصوته المرح:مهره


مهره رفعت عيونها وقالت وهي مستحيه:محمد


محمد يلس عدالها


وظلوا ساكتين


محمد وهو سرحان بالبحر:انتي كلامج كان من قلب البارحه


مهره وهي ترمس بطلاقه دون مستحى:هي كنت اقول الصدق لأني من زمان احبك


محمد:وكان حد يدري


مهره:ميثة


محمد تردد فمسامعه


(ميثة


ميثة


ميثة


)


محمد بصدمه:ميثة


مهره:هي انت ماتعرف هي اقرب وحده لي


مححممد كان بيقول (واقرب وحده لي) بس سكت يتجنب المشاكل:اها


مهره:انت تحبني


محمد بغرام:واموت فيج من زمان احبج


مهره كسى ويها المستحى


ابتسم محمد على شكلها


قامت مهره ومشت


مامنعها محمد وكمل مشيه عدال البحر


.


صوب ميثة


.


قامت وهي تحس بصداع


فتحت فونها وهو يرن بقوه ازعجها


ردت:الوو


كاش:اليوم ابغيج تتجهزين الفليل بمر عليج بنروح مكان وبند


ميثة تنهدت وفرت الفون وردت تبي ترقد بس ماقدرت وقامت


وطلعت برع ويالسين كلهم يرتبوا للعزيمه اللي يغسل المواعين واللي ينظف واللي يرتب ولي ولي الخ......


ميثة راحت عندهم ويلست (مايد بيدمرني بيدمرني)


شويه ويت صوبها منوي:تعبببت ميثووه


ميثة:والله انا بعد تعبت


منوي:ملل هذا كله نسوي عشان خاطر ميرووه السم


ميثة ابتسمت:حرام وش تبيها


منوي:سكتي انتي اكثر وحده تعطيها كاش


ميثة ضحكت:دواها خخخ


منوي:هي توها دواها والله انج لواته


ميثة:هع هع


منوي:قومي نروح نتجهز لين ماايوو


ميثة:اوكي قاموا يتجهزوا


ميثة حست بدوار بس وقفت عدل من البارحه مب ماكله شي مب مشتهيه


سارت كشخت وترتبت


نزلت تحت لأن يوو الضيوف


يلسوا وسلمو على ام مايد الطيبه وميره واخت ام مايد خوله وبنتها المغروره ريم


يلسوا البنات على الصوب والحريم على صوب


ريم:شخبارج ميثة اووه صاير غير اليوم


ميثة بغرور ماردت عليها وطنشتها بالقوو


ضحكوا منوي وعويش خخخخخ


مهوي تتطنز:يالجبه ارقصي ارقصي خخخ


ريم طالعتها بإحتقار وسكتت


ميره تطالع ميثة بهدوء تام


مهوي:ميرووه مضيعه بويهه ميثوه شي ولاحبتنها وهي تشهق بخفيف ليكون بويه


ضحكوا الكل على هبل مهوي


ميره طالعتها ببرود وقالت:لا وحياتج


مهوي بوزت (جلبه)


ميره سكتت ونزلت راسها ميثة حست بأن الصداع يزيد قامت:انا بروح المطبخ بشرب ماي وراجعه


ميثة تمشي وهي تحس بالدوار قوي ماحست الا هي وتتهوى بس حست ان حد مسكها فتحت عيونها بثقل شافت عيون زيتونيه وساعه تطالعها طالعت عيونه وسرحت فيها بعدين حست على عمرها ونزلت عيونها


سمعت يقول بهمس:انتي بخير


ماردت وقالت بهمس وهو يتركها ويروح بعيد:بخير


راح وماشافته


.


توقعاتكم


..


شو سالفة ميثة ومايد؟؟


ومايد وين قال لها تسير


ومحمد هل صدق يحب مهره او بس ان يوهم نفسه؟؟


مهره هل هي تحبه من قلب ولا ماتحبه وبس تبي تكسبه لأن ريال زين؟؟


.


ردودكم ياحلوين


تحياتي:دااانه غير:yaw:


الساعة الآن 12:50 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227