منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   قصة خيالية : رواية كنت أناظر صورت وأتأملك (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1383131)

sweet-RAK 02-20-2014 03:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة melano (المشاركة 1045661484)
الرواية حلوه وايد فانتضار التكمله لاتبطين علينا

مشكورة على درج الحلوه و ناشاء الله رح انزل البارت باجر او السبت اوكي حبيبتي :1711:

mlk 8lbi 02-20-2014 04:08 PM

اامممم حلوه الروايه بس لو تبعدين شوي عن الخيال وتدخلين فالواقع وتوضحين اكثر عن الشخصيات انتي بس محطيه ع شيخه يعني وضحي حياتهم اكثر مثلا يزوي والي معاهم تعمقي … والسموحه

sweet-RAK 02-20-2014 05:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlk 8lbi (المشاركة 1045661645)
اامممم حلوه الروايه بس لو تبعدين شوي عن الخيال وتدخلين فالواقع وتوضحين اكثر عن الشخصيات انتي بس محطيه ع شيخه يعني وضحي حياتهم اكثر مثلا يزوي والي معاهم تعمقي … والسموحه

انشاء الله رح اقول حق الكاتبة هذا الكلام و مشكورة على ردج :az_flw:

sweet-RAK 02-22-2014 06:55 PM

البارت الحادي عشر

ذياب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سيف : تخبلت انت !!!!
مايد : لا استخف الريال
منصور : بلاك ذياب شو اللي يضحك ف السالفة
ذياب : هههههه ماشي ماشي
مايد : الحمدالله و الشكر
سيف: اشك أنك صاحي
مايد : الحين شو هاي المصخره , عبود ما يسحتي شو ؟
سيف : قاهرني و يا راسه كيف اتجرأ و سوا جيه !!
منصور : هو مب اصغر منها
الكل : هيه
منصور : انزين عادي
ذياب : بس ترا اصغر من بعض بسنة يعني ما يستوي انهم يحظنون بعض
منصور : هيه أوكيه
يا عندهم عبود و هو فرحان
عبود : هاااااي شباب
مايد (معصب) : انته شو ما تستحي على ويهك
عبود (بكل برود ): ليش شو سويت !!
سيف : الصراحة مول ما سويت شي
ذياب : بس حظنتها , ليش ما بستها بعد
عبود : كيييييييفيييي ياخي
منصور : بس تدري ان ها الشي غلط
مايد : اتأدب عبود هااا
عبود : انزين هي ما قالت شي , انتو ليش معصبين !!
سيف : لانها ياهل شراتك و ما تعرف الصح من الغلط
عبود : انا مب ياهل
مايد : دام انك مب ياهل ليش سويت جيه
عبود : لانها شرات اختي و اكثر , هاي اللي حظنتها تقدرني تحترمني تحس فيني عمرها ما حسستني اني ياهل , اما انتو شو , على كل شي انت ياهل انت مادري شو حتى اختي نفسكم , اما هي عمرها ما حسستني ب ها الشي من صغري و هي اللي ترفع معنوياتي , لا تتحرون يوم سافرت انقطعت اخبارها , لا بالعكس علاقتنا زادت و كل يوم اكلمها بس ما خبرتكم , و انتوا من سافرت نسيتوها و يوم رجعت تذكرتوها و اونكم تبون تتحكمون فيها , هالمره انا ما بسمح لكم اتأذونها (وسار عنهم بعد ما فجر قنبله خلت الكل في حالة صدمة).
ذياب : ههههههههه لا انا اليوم بتخبل صدمة ورا صدمة
سيف : ابداً ما توقعت عبود شال ف قلبه هالكثر
مايد : معقوله نحن ما نقدره و نحس فيه
منصور : تراه ف سن المراهقة , محتاج حد يكون جريب منه و يسمعه
سيف : انا اكثر واحد وياه بس عمره ما قال انه متضايج منا او شي
منصور : مب لازم يقول , لازم انتو بروحكم اتعرفون
ذياب : كسر خاطري اتصدقون
مايد : بعدين بنسير انصالحه ترا ما عنده حد غيرنا
----------------------------------------------------
يزوي : شيخووو يوعانه
شيخة : سيري قوليلهم
يزوي : تعالي وياي
شيخة : مب متفيجة اشوفهم ابا ارقد
يزوي : اووووف منج تقهرين (و فرت عليها مخده )
شيخو (تصرخ ): يزووووووووووووووووووووووووووووي يالحيوانة , تدررررررررررررررررررين ما أحب هالحركة , صدق حرررررركااااااااات يهااااااااااااااااال
يزوي: خيبة بلاج اتصارخين
شيخة : تنرفزين تراج
يزوي(اتنرفزت): انتي محد يمزح وياج مالت عليج
شيخة (عصبت أكثر ): اصطلبييييييييييي هاااااااا تراني ساكته عنج
صوب الشياب و الشباب و الحريم
بو شيخة : بسم الله شو ها الصريخ
مايد : صوت البنات
عبود : شكلهم يتضاربون
بو سيف : قوموا شوفوا شو السالفة
ساروا الشباب كلهم فوق ما عدا منصور لانه غريب عن البنات
--------------------------------
يزوي: انتي شو اللي ردج كنا مفتكين من ويهج
شيخة : اللي يقول اني ميته عليكم يعني
يزوي : اكرهج و اتمنى ما اشوفج بعد
شيخة (حست بضيجة ) : و ها اللي بيصير , جريب انشاءالله
يزوي : احسن بعد
و ف هاللحظة دخلوا الشباب
سيف : بلاكم اتصارخون يهال انتوا
مايد : ما تستحون انتوا
يزوي : اسكت دخيلك ف كل شي راز ويهك
مايد : احترمي نفسج
سيف : لسانج طولان اشوف
يزوي : كييييفيي
عبود (عصب): يزووووووووووووي اصطلبي هاا و سير اتغطي ,كاشفه عن عمرج جدامهم
يزوي زاغت وسارت تلبس الشيله
اما سيف و مايد و ذياب استغربوا من خوفها من عبود و هو اصغر منها
سيف : و انتي بعد لا تستوين ياهل يالسه اتضاربينها
شيخة شافته بنظره
مايد : عيب تراكن كبرتوا على هاي السوالف
شيخة شافته بحتقار و صدت ويها
ذياب : فهمتوا الرمسة انتوا الهنتين
شيخة و يزوي ضحكوا:هههههههههههه و نطق الحجر
علامة تعجب كبيرة على ويه ذياب
البنات و الشباب نقعوا ضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ذياب : بلاكم !!!
الكل : ماشي
عبود : شيخة اتستري على عمرج بسرعة
الكل شاف شيخة , كانت لابسه برموده و شعرها مفتوح وكانت طالعه ياهل و بريئة و الشباب ما انتبهوا عليها الا لما عبود قالها تتستر , بس اتخبلوا على جمالها ,ركضت بسرعة الحمام
شيخة : الله يغربلني كيف نسيت اني لابسه جيه , صدق فضيحه
صوب يزوي
يزوي: نعم شو تبون الحين يالله برع
مايد : اتأدبي انا اقولج , ومابا اسمع صريخكم (طلع و لحقوه الشباب)
يزوي: شيخوووه طلعي
طلعت شيخة
شيخة : صدقووواااااا
يزوي : هيه
وتموا يضحكون بصوت عالي
------------------
ام مايد : بسم الله الرحمن الرحيم لا بالله البنات اتخبلوا
بو سيف : توهن يضاربن والحين يتضاحكن
عبود : ليش ما تدرون يعني !
الكل : شووو!
عبود : انهم مسوين فيكم مقلب و يالسين يستعبطون عليكم (و سار غرفته )
كلهم تموا فاجين حلوجهم من الصدمة و حسوا عمارهم مصخره
-------------------------
بعد ربع ساعة
ام شيخة : يالله بحط الغدا
بوشيخة : بتتغدون داخل ولا برع
الكل : برع أحسن
ام ذياب : خلاص عيل بنروح انجهز ( وقاموا الحريم كلهن )
------------------
بو اليازية : حد فيكم يزقر هالهبلتين
عبود : انا ساير (و قام عنهم)
منصور : ما تلاحظون ان عبود قام يتحاشاكم و ما ييلس وياكم
مايد : هيه حسيت بس ما عليه بعدين بنراضيه
صوب عبود
دق الباب عليهم وقال :
يالله تعالوا بيحطون الغدا برع
شيخة : الحين يايين
نزل عبود و بعد 5 دقايق نزلوا البنات

توقعاتكم ل هالبارت
http://forums.graaam.com/images/smil...aam%20(16).gif

راقيه باسلوبي 02-22-2014 07:13 PM

روايتج حلوههههههه استمري
^_^


الساعة الآن 01:11 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227