![]() |
الباارت واايد حلوو 3> توقعاتي: (هههع ع كيفي) مم يمكن جيان ويارا يخبروون ندى انه امها توفت -الله يرحمها- ... مادانيييهم >,< و يطلع حمدان معرس هههه - انشالله لا- و ندى بترجع البلاد و اكييد بتعرف و جي... و الله يصبرها و نتريا الباارت اليااي :) 3>... متى تنزلين الباارتاات؟؟ 3: |
اقتباس:
تقريبـًا اللي قلتيه صح و أشكرج ع تفاعلج . . :1711: ان شاء الله بنزله . . |
السلام عليج كتابتنا شحالج بصارحة البارت كان طرر و ابداع و جميل توقعاتي انه صديقتها بيخبرونها بوفاة امها و نفس الوقت و هيه بترد البلاد بتكون في حالة الله يعلم بس اهناك اهلها من صوب ابوها بيخففون عنها الحزن و بينسونها يمكن من ترد تشوف اربيعتها سارة بس من حمدان ايشوفها راح ينصدم و اتمني انه حمدان ايحبها و يكن لها مشاعر و ينسيها حزنها لي بتكون مصدومه منه و نترياج و نترقب البارت الياي |
اقتباس:
مرورج الجميل حبيبتي و اتشرف بـ متابعتج :1711: توقعـاتج شووي صحح . . :1711: و أشكرج ع حمـاسج حبوبه أستانست يوم شفت توقعـاتج:1711: |
البـــــــارت الــثـــــالــــ3ــث ~ / \ / \ / \ ندى "نزلت من الدري متردده ماتدري شـ يابهم هذيل ، راحت اول المطبخ و حصلت يدتها " اليده : ندى حبيبتي روحي شوفي ربيعاتج يقولون يبونج ضروري ، و أنا بسويلكم الـتركش كوفي .. ندى : إن شاء الله يدوه .. يدوتي مايحتاي كوفي وحاله لا اتعبين عمرج .. اليده : لاحبيبتي لازم ، عقب شو بيقولون عنج ؟ زرناها وماضيفتنا .. يالله حبيبتي روحي و اناا احين بيبلكم الكوفي .. ندى"باست يدتها ع راسها" : مشـكوره يدوتي .. "وراحت لـ جيان ويارا" جـيان ويارا "كـانوا مطقمـات لابسين تنوره سوده طويله و تي شيرت أسود وفوقه جاكيت أسود رسمي ، و كل شي"شنط ـنعل" أسود فـ اسود !! ندى : السـلام عليكم "وتطالعهم باستغراب وقالت بسخريه" ليش لابسين اسود ؟ عندكم عزا شو هههـ .. جيان : ايي عندنا عزا .. ندى"تتمصخر" : عزا منو ياحظي ؟ ههه .. يارا : عزا أمج ياروح امج ! يايين نعزيج .. ندى"بصصصدمه" : شو تخخربطين انتي ؟؟ امي فالمستشفى بسم الله عليها بعيد الششر .. يارا : ههههه طع هاي قاصين عليهـا ، حبيبتي أمج مممماتت ، مااتتتت ، "فهـالوقت دخلت اليده" يـارا"تكمل" : أمممج ماتت ياندى ماتت ! هه أكيي يدتج سأليها ! اليده"طاحت الصينيه من ايدها وتكسرت الأكواب" ندى"تلتفت ليدتها" : يدوه ؟ قوليلي انهم يقصون علي ؟ قوليليي انهم غيرانين مني و يبون يعوورون قلبي ! "وكملت وهي تصيح" أمـ ـي ما ماتـ ـت صـ ح ؟ أصلـ ـن هـ ـي قالـ ـت مابتخليني .. اليده"نـزلت راسهـا مب قادره ترفع ،مب عارفه شو بتقول لحفييدتها .. تمت سـاكته ممـا أكد لـ ندى ان الكلام صج و امها ماتت !! " ندى "إلتفت لـ جيان و يارا وصـارخت " : انننتوا طلللعوا بببررع ، ططططلعوا بببرع !! "وركضت راحت غرفتها" "وهم طالعين" جيان : مب جنه حرام علينا اللي سويناه ؟ يارا"ابتسمت بخبث" : أصلن المفروض تشكرنا ، و هي جي ولا جي بتعررف ..ونحن يايين نعزي مب مسوين شي غلط ! جيان "تحوس بوزها": أحس بتأنيب الضمير .. يارا : أوووه جيان شفيج مسسويه فيها انا الطيبه راعيه الضمير . . أوف روحيلها واسيها بعد .. باي جيان : لالا تعالليي مب قصدي خلاص تولي مايخصنا فيها .. يارا : أنجلعي .. ------------ ندى ؛ إنـهارت ، ! راحت لغرفتها قعدت تكسر كل شي وراحت للهدايا اللي اشترتهم لأمهـا كسرتهم كلهم .. وقعدت تصارخ وتكسر و تسب وتصيح بشكل هستيري ، لـ درجه إن ايدها انجرحت من المنظره اللي كسرتها و وهي تمشي كانت اتدوس ع الزجاج ومطنشه."للعلم ندى شوي فيها فوبيا من الدم" . لين ما انهد حيلها وطاحت .. قـامت بعد سـاعات لقت عمرها طايحه ع الأرض والغرفه معفوسه من فوق لين تحت … تمت اتدور بعيونها .. نزلت نظرها وشـاففت دمها يسيل و الزجـاج داخل فـ ايدهـا و ريلهـا . . قـامت حاولت تمشي شوي . . ندى : أأخ يعـوور . . يعور . . "يت عينها ع الدم ، وعاد هي فيها فوبيا من الدم " ددم ! يممما ألحقققيني ، مامما تعععالي . . ماتحمل أشوففه . . أأه "واغمى عليهـا ! " - دخلت اليده ع ندى . . ، اليده : ندى !! ندى اممي قومييي حبيبتي ندى !! شوههها الدددم !!! ألحقققونييي ندى بننتي !!" وقعدت تصارخ و تصيح لين ماسمعوها الجيران و ييو عندها و اتصلوا ع الاسعاف الللي يـا وخذ ندى ! " سعود : ألـو ؟ اليده"بصوت باين عليه التعب" : هـلا ، من معاي ؟ سعود : أأ ، أنـا ولد عم ندى . . ممكن تعطيني اكلمهـا ؟ اليده : أأأه ياووولدي ننندى فالمسسستشفى فالمسستشفى !! سعود : شششو !! خلاصصص ياييين ع اقققرب حجز ! ------------------ راشد : شفيهـا اختي يا سعود ؟ سعود : اختـك فالمستشفففى ياراشد !! لازم نروح راشد : لا شو نرووح ! خل نتريا .. سعود : شششو نتريا ! ميييينون اننت ، اختك مالهـا حد غيرنا يالله قوم نروح نحججز ! راشد : سعود ؟ اعصـابك ليكون تحبهـا ؟ ترا امي وياها ليش تحاتي . . سعود : بننت عمي كيف ماتبيني احبهـا ؟ أوفف انت شفيك بااارد ققوم البنت فالمستشفى . . راشد : زيين بسك حننه يالله قمـنا . . ------------------ " عند ندى ، كـانت توهـا فاتحه عينهـا وتحاول تستوعب السـواد اللي تشوفه " ندى : آه .. ليش سسواد ؟ أننا وين . . مماشوف شيي . . اليده"سكرت المصحف اللي فايدهـا ونقـزت عند ندى" : يمما ندى حبيبتي شفيج ؟ ندى : يدتي ، وينج ؟ يدددتي ماشوف شيي . . اليده : كـاني جدامج !! كييف ماتشوففين ! ندى طالعيني انا هني . . ندى : يدددتي ممماششوف إلا السسسواد "وصصآحت" مممماششوف اليده"تصآرخ" : دككككتوور ، دكتور إلحق على بنييتي ، بنيتي مـاتشوف . . ! الدكتور"توه داخل" : خير شفيكم ؟ ندى اللحين احسن ؟ ندى : أي اححسن ! ماششوف شي ! الدكتور : مماتششوفين ! يـاسستر هـاتوها خل نسويلهـا فحوصـات بسررعه .. " وبـعد الفحص . . . " الدكتور : والله مـاعرف شـو أقول . . بنتكم صـابها مرض "الكمنه العابره " أو العمى المؤقت اللي هو عباره عن تصلب الشرايين ، يكون نتيجه صدمه أو ارتفاع مؤقت في ضغط العين . . أنننـا بكتبلها ادويه و أبيها تلتزم بهم . . اليده : يعنني الببنت بتظـل عمميا !! الدكتور : لالا ان شاءالله بيرد نظرها نفس أول وأحسن بس انتي اهتمي فيهـأ . . بسس المشكله ان يمكن يـاخذ وقت . . كـ سنه . . ! ------------------------ " عند ندى كـانت تتذكر آخر شي صـآر ، وفاة أمهـا ، وآخر شي شـافته كـان دمهـا اللي مغطي أرضيه الغرفه ! و قطع حبل ذكريـاتهـا صصوت البـاب " ندى : يدوه ؟ اليده : إيي ياندى . . ندى : ها يدوه شـو قال الدكتور . . . نظري بيرجع قريب صح ؟ اليده : آآه ياندى مآقدر آجذب عليج مره ثانيه . . بس إن شاء الله يرجع . . لو تبين نظري يفداج ياندى ! خذي عييوني ياقلبي انتي ! ندى"بدت تصيح" : لآآ يدوه شـ فايدة نظري دآم إنييي مابقدر آشووووف أمممي . . أفضل أشوف السواد ولا اششوف دنيتي بدون اممي . . جي أحسن ماشوف شي غير صورتها اللي فـ بالي "وقعدت تصيح بشكل هستيري لين مادخلت النيرس وضربتها ابره مخدر عسب تنـام وترتاح" --------------------------------------- حمدان : هـا كلمتج ندوي ؟ ساره : لا ، مدري بلاهـا ، فجأه إنقطعت أخبارها . . حمدان : أوف يعني يوم قالت بترجع جي صصار ! ساره : انت شففيك متحرقص تبي تشوفها ! حمدان : هههه ماشي بس اشتقتلهـا ، إشتقت للبنوته الشقرا ، الصيـاحه ، الدلوعه . . اشتقت لـ ندى . . ساره : هههه ايي حبيبتي ندوي اذكرها وايد تصييح . . حياتي أحسهـا وايد متعذبه . . حمدان : ياقلبيي . . الله يكون بعونهـا "وققـال بداخله ؛ ان شاءالله بقدر اعوضها عن كل شي" ---------------------------------------- " فالمطــار " سعود : أقين ، تو تركككيا يااي . . سعيد : ويا ويهك شفيك مب مصدقق . . سعود : مسستـانس والله ججو هناك . . سعيد : ايي ادريبك عشان البنات هههه . . سعود : لالالا .. بس عشان الجو و المناظر الطبيعه وجي وانا مؤدب مايخصني فالبنـات . . سعيد : هييه صصدقت ، يالعيار أنت . . ! راشد : شش سكتوا انتت وياه . . خل نسممع متى بيفتحون البوابه ! سعود"يهمس لأخوه" : شفيه رشود ؟ سعيد"يهمس له" : مآدري بس أحس ماله خلق لـ شي .. سعود: زين رشود ماتبي ستـاربكس ؟ راشد : لا ، أحس ننفسي مسدوده مابي شي .. بس أبي أشوف اختي .. سعود : بتشوفهـا ياريال وبتعيبك و بتطيح بـ غرامها بعععد بس ققوم ناخذلك ككوفي يعدل مزاجكك . . راشد : ايييه تراك ترممس عن اختي @.@ سسعود : زين زين آسسف بس صج تعال ناخذ كوفي .. راشد : آوف صج إنكم حشره ، زين يالله قوموا جدامي .. - ومـاهي إلا سـاعات و وصلوا تركيـا و ع طول من المطـار للمستشففى - اليده : هلا بـ وليدي راشد . . هلا بحفيدي . . راشد : هلا يدوتي "وباسها ع راسها" ، وينها اختي ؟ اليده"أشرت ع الغرفه" راشد "رآح بدون تردد ، و طبعـًا سعود وسعيد لحقوه" سعود : مـاشاء الله عليهـا ، كأنهـا ملاك ييوم نايمه . . سعيد : وواي كييف تههبل . . طرر طر راشد : يالككككلاب . . "ودزهم برع الحجره "- سعيد : ززين نبي نكحل عينـا . . سعود : هههه شش عن يسمعك وايي يكسر عظامنا . . - فـ الغغرفه ، اقترب منهـا ومسك ايدها بحنـان ودمموعه ع خده - راشد : أنتي ندى أختي ؟ اللي حتى ماكنت اعرف شكلـها . . قوممي شوفيني انا أخوج اللي كنتي تتمنينه يوقف وياج . . ندى"تكلمت وهي مغمضه عينهـا وقالت بتعب" : أ أنت ر-اشد . . راشد : ايي انا راشد ياعيون راشد . . فتحي عيونج شوفيني ياندى ! انا ككبرت . . شوفي اخوج اللي تغير . . اللي حتى ماتذكرين شكله أو يمكن ماتعرفينه . . ندى : مماقدر يا راشد مماقدر . . راشد"بخوف" : ليش ؟ ندى فيج شي ؟ ندى : فتحتهـا ولا مافتحتهـأ ، نفس الشي . . انا عميـا يا راشد عميا . . راشد"انصققع" ندى"فتحت عينها عشان يصدق " : شفت عيوني ؟ وانا مب قادره اشوف عيونك .. مب قادره اششوف الا السسسسواد ياراششد . . "ونززلت دموعهـا بغزآره ، دموع كـانت حابستنها من أول ما لامست يدينه يدينهـا . . " راشد "كـان يتأمل عيونها اللي تسحر ! ، من شاف دموعهـا حضنها بالقو وقعد يمسح ع شعرها " : حبيبتي ننندى لاتصيحين . . خلاص انا معاج . . ولازم أعالجج . . بسفففرج لأحسسن مستشفى فالعالم . . بس لاتصيحين . . ندى : ممابي اششوف اصلن مابي . . أنا تعبت خلاص ! حتى عيني تعبت وهي تذرف دمموع . . كل ماعيش يوم حلو . . أو نص يوم . . بالمقققـابل أيام كلها حسره وندم و عذذاب . . وففففررآآآآق !!!! . . "وقعدت تصيح صـياح يقطع القلب " راشد : نندى ندى ، الله يخلييج لاتصيحين ياندى ، دخيلج . .والله بعوضج عن كل شي والله وبعيشج أحلى عيشه و أحلى أيام فعممرج . . بس الله يخليج كـافي لاتعذبين عمرج وتعذبيني معاج . . . ندى"ابتسمت بألم" : أححبك ياراشد ، أنت آخر شي بقالي بهالدنيـا . . راشد"وخر عنها شوي" : زين حبيبتي احين بروح أشوف يدتي ابي اكلمهـا شوي "وباسها ع يبتها" شوي وبرجعلج . . بخلي الخبايل يدخلون يسلمون عليج . . ندى "ضحت" : أكييد سعيد وسعود ؟ راشد : وشي غغييرهم . . زين غطي شعرج آغار . . ندى : همم زين ماشوف ! هاتلي شيله أو اي شي . . راشد"تم يتلفت حصل سكـارف وعطاها" ندى : شكراٌ . . "ولفته ع شعرها الاشقر" " طلع رآشد و إتجه لـ يدته " --------------------------------- راشد : يدوتي ، وينها امي ماشوفهـا . . اليده : أمك ، عطتك عمرهـا ياراشد ! راشد : ششششوووو !!!!!!! ممتى هالككلام . . لا مستححيل . . اليده : هالكلام قبل اسبوع وهو سبب طيحه اختك وتدهور حالتها ! راشد : كككيف . . أمي ممماتت ؟؟ لاا . . بسس انا ماشفتههها . . أبيي اشوفههها "ونزلت دموعه" يدوه انا طول عمري عايش عند عمي ، ماششفت امممي ، ابي اشوفها ماعرف شكلها حتى "انفججرت دمموعه مره وحده ققامت تنزل بغزآره وهو يتككلم وتغيرت نبره صوته وشكله يعور الققلب " ، ييددوه اممي عايشه صح ؟ أصصلن هي ماماتت . . اكيد هي تترياننني بروح ادددورها ! اليده "سحبته من طرف قميصه" : راشد ! مماشي فايده خلاص . . لاتروح وتخلي اختك مالها غيرك . . راشد" خخلاص تععب مايقدر . . كان محطي أمل انه ايي ويشوف اممه .. راح وقعد ع واحد من الكراسسي . . وسند راسه بإيده بحيث غطى ويهه ودموعه اللي مب راضيه توقف " ---------------------------------------- "عند ندى سعيد وسعود دروا انها انعمت" ندى : همم شفيكم ؟ سعود : مماشي منبهرين بجمالج . . ندى"اححمرت" سعيد : تراج احين حاطه عينج بعيني . . وخلاص احس متخبل . . ندى"ع طول صدت الجهه الثانيه " سعود : واححين بالضضضبط عينج فعيني . . وافديته انا . . ندى : ايييييه خخخلاص بس "وردت راسهـا لورا وغمضت عينها بالقو" سعيد : هههه ححرام بتحرميينا من هالععيون . . ندى : ايييه مب ويه حد يطالعكم . . سعود : طع توه شحلاتها احين جلبت . . ندى : إيي خبلتوبي ، كل شوي أصد صصوب . . . سعود : صج دلوععه . . سعيد : ايي والله قالولنا بس ماصدقنا . . ندى"حبت تغير الموضوع" : زين سسولفولي عنكم . . سعيد : شو نققول ؟ ندى : ككيف دبي ؟ ححلوه ؟ سعيد : ليش انتي ولا مره ييتي دبي . . ندى : لا . . سعيد"يته ضحكه" : اوووونه ؟ معققوله ؟ انتي وين عايشه . . ندى"ببراءه" : فـ تركيا - اسطنبول . . سعيد : هههه زين ماعليه بتين ويانا وبتشوفينها . . ندى : بس انا عميـا ، كيف بشوفهـا . . "وردت للدموع !!" ----------------------------------------------------- نهــآيـــــــــــة البــــــارت الثــــالث . . أتمنى أن ينـال إعجابكم . . سوري لأن قصير بس كنت أحاول أخلصه عشان انزله اليوم! بإنتظار تعليقـاتكم و آرائكم و توقعـاتكم . . |
الساعة الآن 04:35 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir