منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ::][روحـ (ن) عشقته وقلبـ (ن) فقدته][:: .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=13440)

غاايه 02-24-2008 03:19 AM

مجد وهي تيلس على السرير وتنط وتلم ريولها على الفراش: شوفي يا اختي.. نحن مكتوب علينا جي.. ماناخذ برع العايله ليش نعذب اعمارنا ونتضايق.. هذا الواقع الي انتي وانا وحتى بنات عمي لازم يتقبلونه.. اخبرج؟ انا عندي بنات عم؟؟

حور: ههههههه.. حالي من حالج.. انا احيد في وحده كنت اقعد وياها على ايام يدي الله يرحمه.. مادري جان في غيرها ولا لا..

مجد: الله يسامحك يابوي.. موول مايخلينا نحتك فيهم وايد ولا هم يحتكون فينا..

حور: شو بتقولين.. تفكير ابوج ذابحنا.. مايبانا نحس بفرق المستوى المعيشي..

مجد: مع اني ماشوف ان حالتنا تعبانه ذاك الزود.. الحمد لله نلبس ونكشخ ونروح وانيي بس على قد حالنا.. يعني وايد بنات اشوفهن في المدرسه الي يلبسون المريول مساكين سنتين .. ونحن كل فصل 4 مراييل نفصل..

حور وهي تهز جتفها وتعلق عباتها.. : يالله شو بتقدرين تغيرين..

مجد: بس تدرين..احس ان زواجج بيغير كل شي..

حور: كيف يعني؟

مجد: يعني. روحاتنا ويياتنا بتزيد.. وبنشوفهم وبنتعرف عليهم وبنحتك فيهم..

حور: يمكن.. وانا يمكن يكون هذا من الأسباب الي خلتني اوافق على الزواج..

وسمعوا امهم تنادي..

حور: ان شاء الله يايين.. يلا نشي قبل لا تعصب الوالدة مافينا..

مجد: هيه اليوم خل نسير نستلم فستاني..

حور: اوكي.. ونستلم فستاني انا بعد..

مجد: امممم..

حور: شو فيج؟؟ احس شي في خاطرج؟؟

مجد: تهقين بنات عمي فساتينهم كيف بتكون احلى ولا اردى؟

حور: هذا اذا طلع لنا بنات عم.. ههههههه..

مجد وهي تضحك..: ههه على قولتج.. وخل نسير لآن بطني يصاوي..

حور: انتي اليوم مخلصه دوامج من وقت ..

مجد: هيه اليوم نخلص الساعه 1..

حور: اهااا.. وحليلج ماتغدين من اكل امي غير في الويك اند ولا يوم الثلاث..

مجد: شفتي عاد .. هاي ضريبه الي يدخل الكلية..

ومشوا سوا وراحوا تحت وهم يضحكون عشان يتغدون.. وقعدوا كلهم حوالي الطاولة وتغدوا.. ومن بعدها تيمعوا في الصالة وقعدوا.. تمت مجد تتطالع الجريدة وهي حاطه ريلها على ريول حور..

يدتهم من شافه مجد جي عصبت.. يودت عصاها وتمت تضرب قاع ريلها ومجد تضحك..: نشي غربلاتج من بنت.. اشو هالقعدة بعد.. وتقول انا كبيره..

مجد: خليني ادلع عمري عند حور.. بعد كم يوم بتفارقنا.. بغدي روحي..

جلثم: ويديييييييه.. وانا وين رحت.. ولا ريولي ريول عيايز ماترتاحين عليهن..
مجد وهي تصلب عمرها: افاااااا..

وتحط الجريدة على الأرض وتقرب من يدتها وتلوي عليها وتبوس راسها.. : لا خليت منج.. تاج راسي انتي.. ريولج ولا مخدة امريكيه..

كليثهم وهي تضرب مجد على ويهها عالخفيف: عنلاتج.. عيل تشبهيني بالأمريكان الخياس..

مجد: لااااااااا.. ياربي .. تشبيه كنايه..

جلثم: اشو ها الكنايه.. خدامه ؟؟

الكل تم يضحك على ام عبدالعزيز.. وصد عبدالعزيز على بنته: يابنتي تعالي عندي الغرفه ابا ارمسج..

نشت حور: ان شاء الله..

وهي ماشيه خطفت خذال مجد الي يرت كندورتها من تحت .. صدت صوب مجد جان تغمز لها مجد وبصوت واطي: خبريني عقب اوكي..

وتضربها يدتها على راسها: خل عنج اللقافه..

لطيفه: ماتعرفين هاي اذا ماتليقفت ماتصير مجوودو..

مجد: هيه انتوا حطو علي انا المسكينه الطيبه المظلومه..

في الغرفه عند حور وابوها..

دشت حور وصكت الباب وراها..

عبدالعزيز: تعالي يابنتي قعدي حذال ابوج..

حور تقربت من ابوها وقعدت يمه.. : هلا ابوي .. خير في شو بغيتني؟؟

عبدالعزيز: كل خير.. يابنتي انتي بعد كم يوم بتغدين حرمة ولد عمج.. وعاد مايحتاي اوصيج.. انا ربيتج على السنع ومابا في لحظة يرمسون ويقولون بنت عبدالعزيز شي بلاها..

حور: افا يابوي.. تربيتك انا..

عبدالعزيز: عفيه على بنتي.. وبغيت اسألج؟؟ .. انتي يوم قلتي انج موافقه على ولدعمج.. من قلبج وافقتي ولا حسيتي نفسج مغصوبة..

حور وهي مرتبكه: ها.. من قلبي من قلبي..

عبدالعزيز: هيه يبا.. ماباج تحسين في لحظه انج مغصوبه تراج بنتي الغاليه وانا مب مستغني عنج..

حور: لا افا عليك ابوي..

عبدالعزيز: الله يهنيج يا بنتي.. وامس رمست عمج عن موضوع شغلج.. قال لي ان ولده ماعنده مانع تشتغلين دامج تحبين شغلج..

حور: هيه زين لأني مرتاحه في الشغل وكنت خايفه يقول لي لا تشتغلين..

عبدالعزيز: لا ماعليه ماعنده مانع.. هذا كل الي عندي..

حور تقربت من ابوها وباست راسه: لا خليت منك يابوي..

عبدالعزيز وهو منزل راسه وبحزن: والله البيت بيخلا من دونج يا بنتي..
حور: فديتك ابوي انا الي بشتاق لكم.. متعودة انش واصبح على ويوهكم.. (وتنزل الدمعه منها). . احين بصبح بويوه ناس ماشفتهم ولا احتكيت وياهم من سنين.. غير مرت عمي طبعا..


عبدالعزيز: تدرين انا ماحب انج تحتكين وايد وياهم..


حور: ليش يبا.. نحن الحمد لله مب قاصرنا شي.. اذا هم شوي حالهم ارقى فهذا من نعم ربي عليهم ونحن ربي ماحرمنا من نعيمه..


عبدالعزيز وهو يهز راسه: ماعليه يابنتي انا تفكيري شوي غير ولي نظرة لأمور غير عنكم..


حور و هيه تغالب المها .. و تبا اتغير السالفه :.. ابويه ابا اسألك عمي عنده بنات؟؟


عبدالعزيز: هيه اعتقد بنتين.. وحده الي عرست من سنه ف الفتره اللي مرضتي فيها .. انتي كنتي ف المستشفى و ختج وياج ف ما حضرتوا العرس ..


حور: اهاااا .. ان ما خاب ظني اسمها مروه ؟


عبدالعزيز: هيه..


حور: انزين عيل ابوي تامرني على شي..


عبدالعزيز: سلامتج يابنتي..


حور: هيه صدق ابويه بغيت اقول لك اني بظهر بسير الخياط استلم فستانس وفستان مجد..


عبدالعزيز: سيري يابنتي بس لا تأخرين عن الساعه 8:30..


حور: ان شاء الله .. وطلعت من غرفه ابوها .. وشافت مجد في الصاله تسولف ويا يدتها..


حور: : مجوودوه.. يلا اتلبسي بنصلي العصر و بنظهر عسب ما نتاخر ...


مجد: عن اذنج يدوو يوم برجع بنكمل سوالف أول..


حور: ياحبج لسوالف الأول..

مجد: الي ماله اول ماله تالي..


حور: تعالي يا اول وتالي ..
وطلعوا سوا ودخلوا الغرفه من بعد ما صلوا وبدلوا ا ساروا ركبوا الموتر صوب شارع رقه وين المصممين كلهم.. لأن المصمم الي مفصلين عنده هناك..
مجد: حوروو.. ممكن طلب؟
حور: آمري..
مجد: خاطري في باسكن.. ممكن ونحن رادين نمر على باسكن وناخذ لنا ايس كريم..
حور: اوكي.. بس حسب الوقت.. اذا ماكان متاخر عن موعد العودة الي ابوي حدده..
مجد: لا بيمديلنا شوفي الساعه كم احين.. 5:30.. اشكثر بنطول عند الفلبيني هذا مب وايد..
ومن وصلو عند المصمم نزلوا ودخلوا المحل.. وكان المحل فاضي قعدوا لغايه ماطلبت منهم المساعدة انهم يدخلون الغرفه ويجربون فساتينهم قبل لا يستلمونهم..
حور: روووووووعه ميرو فستانج..
مجد: اسكتي مب عايبتني حركه الدانتيل الي من تحت احسها عبيطة..
حور: يالهبله هالحركه محليه الفستان وايد..
مجد : لا تجاملين..
حور: والله صدق ماجاملج..
مجد: يعني حلو..
حور: رووعه اقول لج.. وانا وين فستاني ساعه لين ماتييبه..
مجد: اكيد ثجيل عليها من جي ماتروم اتييبه..
حور: هههههه.. مادري عاد فستان من ذهب..
مجد: هههههه .. هذوا يت اكيد فستانج وياها..
ودخلت المساعده وحطت الفستان على الكنبه الي في غرفه القياس.. وكان رهييييب صدق.. الحركه الي على الصدر مسوينها رهيبه.. وعلى الجتف عباره عن شريط من الكريستال والدانتيل ممزوج.. تمت مجد تتطالع الفستان وهي مبهته .. عايبنها وايد..
مجد وهي تهز عمرها: ابا اعرس حورووو.. فستانج يخبل يخبل..
حور: هههه بس تبا اتعرس عشان تلبس فستان..
مجد: هيه بس ابا اعرس عشان البس فستان ابيض.. كل ما قلت لأمي خاطري افصل ابيض تقولي جي عروس..
حور: هههه ربي يهنيج ياختي ..
وجربت حور الفستان وكانت لامه شعرها الطويل فوق وحاطه الطرحه بس جي.. كان طالع عليها رهييييييب.. صدق مخيط على جسمها.. تتميز حور بخصرها الضعيف وهذا الي يحليها بزياده.. وعيونها الخضر.. هي الوحيدة الي في العايله طالعه عيونها هاللون على امها.. مجد ميته قهر ليش ماطلعن عيونها على امها..
حور: يختي رهيب الفستان.. بس احسه شوي عاري صح؟
مجد: روحي لا.. وين عاري. مب وايد وسيعه فتحه الصدر.. رهيب يجنن..
حور: مادري بس استحي اطلع جي..
مجد: خبله انتي خبله.. انتي عرووووس ولازم تطلعين جي.. مب انا وحليلي امي خلتني اغطي الصدر والجتاف والأكمام..
حور: ههههه يالعياره اونج مغطيه بقطعه دانتيل مطرز وماشي تحتها بطانه وين المغطا...
مجد: ههه نقص على امي ويدوتي اشعليج انتي..
حور: وييييه عيل ياويلي من يدوو بتهزبني لا شافت الفستان جي..
مجد: لا لا مابتقول شي.. انتي عروس..
حور: الله يستر عيل..
وبدلت حور وكانت الساعه وقتها 7:00 وطلعت من غرفه القياس وتفاهمت ويا المصمم ودفعت له باقي البيزات وظهرت من المحل وحطوا فستانها في كرتون لأنه كبير وماتقدر تحطه في كيس.. وركبت موترها ( ألتيما سودا عليها رقم دبي)..
مجد: يلا على باسكن روبنز..
حور: هيه زين ذكرتيني..
مجد: حوروو.. لحظه..
حور: شو بلاج..
مجد: راعي الإستيشن من اول ماطلعنا من المحل يلحقنا للحين..
حور: احلفي.. وينه؟؟
مجد: شوفيه ورانا..
حور اطالعت من الجامه وفعلا شافته ملاصق بموترها وين ماتروح.. وحاولت اتضيعه بس ماشي فايده.. حور اتخاف تسرع وشوي جبانه في السواقه ماتعرف تتصرف..
مجد: خل نروح البيت مابا لا باسكن ولا غيره ..
حور: يالهبله لو سرنا البيت بيدل بيتنا وين.. بنسير باسكن وبناخذ الآيس كريم وماعلي من احد انا..
مجد: مادري كيفج..
حور: شو يعني خل يلحقنا يتحراني بسوي له سالفه..
مجد: لا شكله بيروح هذوا لف .. بيعدي عنا..
حور : فكه..

بوالجازي 02-24-2008 03:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلمين اختيه على القصه الحلوة
يعطيج العافيه نترقب ...يديدج

غاايه 02-24-2008 12:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوالجازي (المشاركة 259619)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلمين اختيه على القصه الحلوة
يعطيج العافيه نترقب ...يديدج

عليكم السلام والرحمه بو الجاازي


ربي يسلمك

واتمنى تكووون على توااصل معانا بهالقصه :)

غاايه 02-25-2008 04:18 AM

بس الي ماعرفوه.. هو لف عشان يكون حذال موتر حور.. ونزل الجامه وصد صوب حور.. وعلى على صوت المسجل.. كان حاط اغنية الجسمي..
بكيتك لين ملتني عيوني..
صبرت وطال صبري وانتظاري
حرام النوم ماقارب جفوني
وانت للأسف منت بداري
طبعا حور رافعه الجامه بس سمعت الإغنيه لأنها عاليه .. وصدت صوبه.. ومن شافته انصدمت.. ماتوقعت يكون هو.. وتمت ساكته واسرعت عشان تعدي عنه.. وهو مارد لحقها..
مجد: شباب اخر زمن.. ولا بعد حاط لج اغنيه..
حور تمت ساكته طول الدرب ولا ترمس.. وقفت عند باسكن وطلبت 2 برالاينز مع مكسرات لها ولمجد .. ومن بعدها راحوا صوب البيت.. وهي ساكته ولا تنطق..
مجد: حوووور اشفيج ساكته .. نزل عليج الوحي..
حور: ها.. لا بس تعبت من الحواطه ابا ارد البيت تدرين متعودة ارقد العصر وللحين مارقدت..
مجد: هييييييه.. ماقلت لج باجر بيعطونا اول بروجكت عشان انخلصه قبل رمضان..
حور: عن شو؟
مجد: مادري بس قالت المس ان باجر بيعطونا اول بروجكت..
حور: لا تحاتين بيكون سهل..
مجد: يلا بنجرب شي اسمه بروجكت.. ويييييييه مال اول واجب.. خخخخخ
حور: كبرت البنت قامت تعرف البروجكت بعد
مجد وهي تضرب على جتف حور: يلا عاد.. لا تعيبين..
حور: هههههه..
مجد وهي تحط القبشه على كوب الآيس كريم.. : بتوله عليج حوور.. والله بفتقد وجودج فالبيت ويانا..
حور: لا تجلبينها مناحه دخيلج.. انا عروس لازم ارتاح..
مجد: هههههه.. انزين يالعروس مابتتعبين لو وصلتيني ورديتيني باجر من الكلية
حور: انزيييين لا تاكليني.. ادريبج ما بتصخين لين ماقول لج اوكي..
مجد: يييييييييس..
حور: هبله هالبنت والله.. وتقول انا كبيره..
مجد: غصبن عن الكل كبيره
حور وهي تضرب مجد بطرف صبوعها على خدها: ياقويه انتي ...
وصلوا البيت ونزلوا وطلبت من الخدامه تساعدها عشان تودي فستانها فوق لغرفتها.. وحطت الكرتون على السرير.. ومجد سارت عند يدتها وامها وراوتهم فستانها. وتقعد تمدح فستان حور..
جلثم: ماعندكن سالفة تلبسن هالخرابيط.. اشحلات لبس أول.. ثوب ساتر وحلو.. وذاك الذهب الي على الراس والصدر.. الله يامعيرييس عين الله ترعاك..
الكل تم يضحك..
مجد: ها يدوو .. حنيتي على ايام عرسج..
جلثم: ايه والله.. وين ايام قبل واعراس قبل.. مب شرات احين كل اعراسكم مفاصيخ اعوذ بالله ..
مجد: هاي الموضه يدوو..
جلثم: اشو .. منو موضي هذي بنت منو؟؟
لطيفه: ههه يا يما ماعليج منها هاي بتخبلج بسوالفها..
مجد: يوووه احين انا الغلطانه قلت بسولف وياكم.
ونشت وشلت فستانها وصعدت فوق عند حور الي كانت سادحه على الفراش..
مجد: بترقدين..
حور: هيه شوي تعبانه من الصبح وانا واعيه
مجد: انزين اخبرج انتي اكدتي على حجزي وياج في الصالون..
حور: هيه اتصلت في ليندا واكدت على الحجز..
مجد: ياااي منو قدي بيمكيجوني في الفندق بلا مذلة صالونات وزحمتهم..
حور: تعرفين احاول اتخيل كيف شكل ريلي مب قادرة..
مجد: ههههه .. اتخيله حلو.. لأن مرت عمي حلوة وعمي روحه حلو..
حور: انتي وييييييين تفكيرج وانا وين.. مافكر في الحلاة يامخ.. يعني ابا اتخيل كيف ملامحه وهيئته.. شخصيته.. صوته.. كلامه..
مجد: انا مستغربه من شي واحد . من يوم ماخطبج ماطلب يشوفج مع اني اتوقع مايرفضون..
حور: ااااااااه.. تلاقينه نفس حالتي
مجد: الله يوفقج ياختي.. انا مستعيله على زواجج تدرين..
حور: ليش يعني؟؟

غاايه 02-25-2008 04:24 AM

مجد: اممم اولا لأنه اول عرس بيكون في بيتنا.. وثانيا.. بستوي خالوو.. وهذا حلم حياتي..
حور: ههههه.. وانا بعد ابا استوي خالوو مب بس انتي..
مجد: اممم ياريت خل يخطبني ولد عمي انا مابرفض..
حور: انتي خل نشوف اذا في حد على عمرج..
مجد: لا تحبطيني يعني شو بتم طول عمري عانس..
حور: ههههه لا لا .. لا تقولين هالكلام.. بندور لج ماعليج..
مجد: هههه سخيفه.. خل ادخل النت ملانه..
حور: صكي الليت ابا ارقد..
مجد: افف انزين..
تمت حور على الفراش سرحانه وهي تتذكر بوفهد وقلبها معورنها.. انسان شافته في فتره وحبته.. وحست به حبت اسلوبه وشخصيته .. وخلاص ألحين لازم تشله من باله .. باقي لها يوم وبتصير ملك انسان ثاني.. تنهدت وغمضت عينها.. لأن اليوم الثاني وراها شغل اول شي راح يملجون الصبح ومن بعدها راح تروح الصالون عشان تتحنى وتزهب لعرسها..



*


ف مدينه جمير ..



خوله : حبيبي
خليفه : يا عيوني يا احلى خوخه
خوله : ههههههه خوووخه عاده
خليفه : ههههههههه ادلعج شو اسويبج
خوله : فديت روحك .. شو رايك نيلس ع ها الكوفي ؟
خليفه : اوكيك بس ترى عقب الكوفي لج مفاجاه
خوله : شو هيه حبيبي ؟
خليفه : يا غناتي ان قلت لج ما بتكون مفاجاه ههههههههه
خوله : تراك بتقولي بتقولي
يلسوا ع الكوفي و طلبولهم كبتشينوا و ترمسون ..
خوله : يلا حبيبي قولي
خليفه : يا غناتي تراني حاجز لنا الليله هنيه و ع سالفه الثياب تراني حاسب حسابي و اخترت لج لبس ع ذوقي .. شو رايج !
خوله و هيه تبتسم : يعلني ما خلا منك .. مالي راي من عقبك .. و انت اتفصل و انا البس
( و كملوا سوالفهم و كلها غزل ف غزل )


الساعة الآن 05:37 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227