منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   و في يوم وليله اصبحت وحيده (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1333315)

Amooon_Alnahdi 12-28-2013 08:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسرار قلب (المشاركة 1045609509)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عسااج بخير يارب ،
وأخيراا نزلتي البارت
انا قريته قبل بس ما طاع ينحط الرد ..

يعطيج العافيه ع البارت ،
ورده كاسره خاطري وايد ، اخوها ابد مب
حاس ومايفكر في عمرها .. يمكن حد يوقف اخوها
عند حده ،

ندو وشهد حبوبات هههه ويضحكون ،
ذياب ابي اعرف شو بيصير ..

أتمنى لو تحطين بارت اطول
اذا تقدرين ، :)

في أمان الله ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بخير ربي يسلمج
الله يعافيج يارب
بالنسبه ل اخو ورده يمكن احد يوقفه عنده حده ويمكن لا عالعموم مع الاحداث بتعرفين
اما ذياب ان شاء الله فالبارت الياي بنعرف شو بيصير فيه
ان شاء الله بحاول افضي عمري هالايام واكتب بارت طويل
اسعدني ردج

Amooon_Alnahdi 01-02-2014 07:51 PM

روايتي الاولى / و في يوم وليله اصبحت وحيده
 
البارت الثالث



في مكان اول مره نروح له كانوا قاعدين 5 شباب


نعرفكم عليهم



حميد: عمره 22 اسمر شوي ملامحه حاده ومعضل وحيد امه و ابوه الي اذا طلب اي شي مايردونه بأختصار هم من عايله غنيه


فهد:عمره 22 ابيض جسمه معضل خشمه سلة سيف عنده 3 خوات و اخ واحد ابوه ميت وهم عايشين مع امهم / من عايله متوسطه


راشد:عمره 22 ابيض وضعيف ملامحه بريئه عايش مع امه و ابوه وعنده اخت وحده / من عايله غنيه


زايد: عمره 22 اسمر ومعضل يحب وحده بعدين بنعرفها عايش مع امه و ابوه /من عايله غنيه


بسام: عمره 22 ابيض ومعضل عيونه لونها رمادي امه تركيه وعايش مع ابوه /تقريباً من عايله غنيه




فهد: اعرف واحد من ايام الثانويه عازمني على عرسه وقالي اعزم ربعك


حميد: منو هذا


فهد: سعيد


راشد: سعيد في الف سعيد غيره


فهد: سعيد الـ-------/


زايد: هيه هيه عرفته ماشاء الله بيعرس


فهد: هيه والله وعازمنا ها بتسيرون ولا ؟


بسام: انا ماعرفه بس اذا بتسيرون بسير وياكم


زايد: عيب والله الريال عازمنا وما نسير


حميد: خلاص ترتيب بس اي يوم


فهد: هالخميس يعني بعد 3 ايام


حميد وهو واقف: خلاص اوكي


بسام: وين وين اقعد


حميد: لا والله تعبان بسير اريح


فهد: عيل انا بعد تعبان وبسير اريح


راشد: انت اسكت متى ماكنت تعبان


زايد: زين والله يوم نشوفك 3 او 4 ساعات باليوم وباقي اليوم راقد


بسام: انا ابى افهم كيف تتحمل ترقد كل هالاوقات


فهد: اعوذ بالله كليتوني مايسوى علي قلت تعبان


حميد: ههههه صدق والله مسكين مايسوى عليه قال تعبان الا ونطيتوا عليه


زايد: خلاص دام حميد وفهد بيسيرون انا بعد بسير


راشد: واحنا مالنا يلسه عيل يلا سرينا



وكلهم قاموا وكل واحد اتجه على بيته




(عند ذياب و ندو)



نرجع عند ذياب كان طالع من المطبخ و متوجه للميلس كان بيفتح الباب بس قال يمكنشهد وربيعتها داخل لانه سمع شهد اليوم تقول بتعزم ربيعتها حط اذنه عالباب بس ماسمعشي قال يعني محد




فتح الباب ودخل على طول بس انصدم يوم شاف بنتيالسه ومندمجه بالفون





حست انه في احد واقف يالس يطالعها رفعت عينهاوشهقت يوم شافته





ذياب يطالعها ومنصدم


ندو: خير مضيع شي بويهي


ذياب: هيه مضيع شي من زمان وتوني لقيته بويهج


ندو: اها زين الحمدلله انك لقيته وشو هو عشان اطلعه من ويهي واعطيك اياه


ذياب: اليوم الصبح الي يسلمج طاحت رمشه من رموشي اصلاً كل يوم يطيحون المهم فصاروا شوي وانتي ماشاء الله رموشج وايد يعني لو تكرمتي وتنازلتي ممكن تعطيني 3 رمشات


ندو: وشمعنى 3 رمشات


ذياب: مادري بس احب رقم 3 وقلت ابى 3 رمشات


ندو: اها انزين يوم بتيي ندو بخليها تقصلي 3 رمشات وتغلفهم وتعطيك اياهم هديه


ذياب: مشكوره ماتقصرين ما بنسى معروفج


ندو: العفو


ذياب "مادري شفيني احس اني مستانس يلا فرصه ومابعوضها بحاول اطول السالفه": الا ما قلتيلي شسمج


ندو: اشوفك زودتها


ذياب: لا لا اصلاً الحين طالع


ندو: ززين يلا


ذياب وهو عند الباب طالع لف عليها وابتسم لها وطلع


ندو"معقوله هذا يكون اخو شهود او يمكن ولد عمها لا لا ماتوقع ولد عمها شو هالجرأه الي عنده يكلم ربيعت بنت عمه لا احس انه اخوها "


ندو: اففف نص ساعه تبدل هالانسانه


وبعد خمس دقايق فتحت الباب شهد


شهد: لا يكون تأخرت


ندو: لا لا ابد اصلاً مايمديني اتنفس الا وانتي رديتي تستعبطين انتي ولا تستعبطين صارلج نص ساعه فوق وتسألين اذا تأخرت ولا لا


شهد: له له له عصبت الحلوه هههه شسمه الله يسلمج تسبحت وبدلت وصليت ونزلت


ندو: لا والله


شهد: هيه والله


ندو: مو قلتي بتبدلين بس


شهد: خلاص عاد صار الي صار


ندو: انزين "اقولها عن الي دخل ولا لا اممم احسن شي اقولها" اقول شهود


شهد وهي مندمجه تشوف الصور : نعم


ندو: اممم كنت بسألج ولد عمج موجود ولا لا


شهد رفعت عينها: وشدراج انتي ليكووووون


ندو: لا لا شفيج عطيتيني النظره الصعبه


شهد: عيل شدراج انه موجود


ندو: شهد بقولج شي بس لا تزعلين والله مب قصدي الي صار


شهد: بسم الله شفيج قولي شصار


ندو: بعد ماطلعتي يمكن بثواني في واحد دخل عندي


شهد: نععععععم ومنو هذا


ندو: مادري بس قلت يمكن اخوج


شهد: اكيد ذيابوه


ندو: غبي اخوج والله غصب يفتح سالفه اونه شو كان يطالعني عقب قلتله نعم مضيع شي بويهي قال هيه قلتله شو عشان اعطيك اياه قال اليوم الصبح طاحت 3 رمشات من عيني ولقيت عندج وايد يعني عادي تعطيني قسم بالله ثقيل دم


شهد: ههههههههههه ايه ذياب ساعات يستوي مادري كيف



---------------------------------------------------------------


حمود: ياهوووه وين سرحان


ذياب: انا لازم اعرف اسمها


حمود: ها !


ذياب: اففف بس اعرف شهود نذله مابترضى تخبرني


حمود: ياحبيبي فهمني السالفه


ذياب: اقولك رحت الميلس ع بالي محد فيه بس انصدمت انه في بنت كانت داخل


حمود: انزين وشو يعني !


ذياب: ياخي ركز معاي اقولك بنت كانت داخل


حمود: انزين عرفت انها بنت بس شو الشي الغريب


ذياب: حلوه


حمود: منو تقصد شهد


ذياب: اععع خلصوا البنات عشان اقول عن شهدوه حلوه


حمود"هذا الي يبيني اكوفنه": عيل منو؟


ذياب: الي داخل


حمود: اها تقصد البنت


ذياب: هيه سألتها عن اسمها بس مارضت تقولي


حمود: لا زين والله كنت تتوقعها تقولك يعني


ذياب: خلاص اسكت خلني افكر بطريقه اعرف كيف اطلع اسمها



------------------------------------------------------------


اليوم الي بعده (الاربعاء) الظهر الساعة 2:54



دق تيلفونها وردت ع المتصل


شهد: يا مرحبا بالقاطعه


موزه: اهلين حبيبيتي آسفه والله بس ظروفي ماكانت تسمح


شهد: ماعليه مسموحه الا قوليلي شخبارج و شمسويه


موزه: انا بخير الحمدالله انتي شخبرج


شهد: تمام


موزه: انزين شهد اقولج عرسي باجر والسموحه ع التأخير بس والله مافضيت طول الفتره الي راحت


شهد: اوووووووووووووونه مبروك حبييبتي واذا عالتأخير عادي والله عاذرتج


موزه: تسلمين ياقلبي اتمنى تحظرين و شوفي ندو اتصلت عليها ماردت اتمنى تبلغينها


شهد: ان شاء الله ولا يهمج


موزه:خلاص مابطول عليج بسكر الحين


شهد: باي


موزه: باي



"(موزه: صديقة شهد و ندو بالثانويه وعرسها باجر قررت تكمل دراستها بعد الزواج عمرها 19 هاديه وخجوله وايد بشرتها بيضاء وشعرها اسود طويل طولها 162 و وزنها 51 /يتيمه)"



stop


توقعاتكم


شهد تحضر عرس موزه ورجل آخر ام انها ستحضر عرس موزه وسعيد؟


ورده شبيصير فيها ؟


حميد وشلته هل بيكون لهم دور بالروايه ولا لا ؟


و الي عندها توقعات ثانيه او آراء تكتبها!

S3ad 01-05-2014 04:56 AM

حلوووووو البارت ماعليه كلام استمري وبتوفيق

عزه نفس 01-06-2014 07:16 PM

اهنيج اختي روايتج حلوه استمري

Amooon_Alnahdi 01-07-2014 08:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s3ad (المشاركة 1045611109)
حلوووووو البارت ماعليه كلام استمري وبتوفيق

اهم شي انه عيّبكم
ان شاء الله
امين يارب و يوفق الجميع .


الساعة الآن 04:38 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227