منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   روايتي الاولى لا تخاف من جور المفارق والايام بكره يجيب الله صدف ونتلاقى (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1319425)

شضايا المشاعر 10-19-2013 09:23 PM

احمم نسيت اقوول ادري البارت قصير واايد ههه لكن كتبته عشان ما اقطعكم عن الرواايه ويالسه اكتب واسوي تقرير بنفس الوقت لا تسألوني كيف هههه المهم حاولت اططلع واكتب شي حلوو لكم قد ما اقددر

شضايا المشاعر 10-26-2013 05:39 PM

ترقبوو البااارت بعد شووي بحاول اطولهه لكم قد ما اقدر وياليت اشوف ردود :(

شضايا المشاعر 10-26-2013 06:14 PM

السلام عليكم و الرحمه
كتبت لكم اليوم باارت طويل قد ما اقدر 8 صفحات حتى مخي عورني طلعت كل الالهاام وكل الي فبالي كتبت صدق واجهت صعوبه وانا اكتبهه افكاري متلخبطهه بس عشان اعوضكم عن البارت القصير الي كان قبل بس ياليت اشوف ردود وتفاعل يحمسني اكمل كتابهه وابددع زود الزواار بيوصلون 400 لكن المشاركاات :( ماشي حماس وتشجيع لي المهم مابطول عليكم بخليكم وي الباارت الخامس

شضايا المشاعر 10-26-2013 06:14 PM

الباارت الخاامس ,,,

انا : استغفر الله العلى العظيم يارب رحمتك وعفوك يارب تشفي امى وتقومها بالسلامه يارب
وجان اللف السياده واردها مكانها واعدل شيلتي واطلع
محمد وهو يطالعها بحزن : علاايه !
انا : شفيكك محمد !!
محمد:.....
اناا: قووول اممي شوو صااار لهااا واناا اهزز جتوفه واضربهه ع جتفهه واصاارخ بهستيريههه واشوف حمود ياي من هنااك
محمد : انتي حيوانهه ليش تضربيني مابقولج شي
انا: وقفت امبهتهه اطالعهه ومستغربه شفيه ها
انا : محمد قولي اميهه شو فيها لا اصفعك اللحين اعصاابي تلفانه اناا
محمد : ي غبيه كنت بقولج اميه قامت بس كان عندها الضغط مرتفع عشان جي اغمى عليها واللحين هي بخير
انا : هي كانت توعيك الصبح اعترف شو مسوي بها شفتها طالعه من حجرتك ويها معفوس
محمد : شت حيوانهه لا تذكريني شو استوا انا الي انحررق ويهي
انا ونسيت موضوع امي : شو صار ليش انحرق ويهك
محمد : الله يسلمج اميه وهي توعيني يوم ماقمت جان تفلعني بالجوتي وكانت بتفلعني فلعه ثانيه وانش اركض وليش ما ادوس ع وزاري وصار الي صار
انا فاتحه عيوني ع وسعهن وفجأه انفجرت من الضحك: هههههههههههههه شتت لا تقوول امبيههه
محمد : سكتي الله يخسج فشلتينا
اناا : ههههههههههه ما اتخيل شكلك وانت ... لا لا قوويهه
محمد : اصلا انا غلطان اقولج وي هالويهه
اانا : ههههههههههههههههههههه
محمد : اقول بس مليت من مجابل ويهج الي ايب النكد بسير اشوف اميه ابرك لي
انا : هههه اوه صح نسيت اميهه بقوم بسير وياك
محمد : لا لا جان كملتي ضحك بعد
انا : هههههههههههههه ما اتخيل الموقف مب من شي امي ارتفع ضغطها من الي شافتهه
محمد متلوم وقافط : انا حمار انا غبي قايل لج اصلا وروح عني وهو قافط
محمد يدق الباب ع اميه ودش عليها
محمد : فدديت هالوويهه فديت هالطااري فديت الغرشوب التعباان اناا فدديت امميهه العزيزه فديت عيوزي
اميه : عيز عن حيلك
محمد : افا افا كل هالدلع وركزتي ع عيوزي ههههه فديت الشباب انا
اميه : هي توك مرحبا وليدي تعال فديتك ايلس ايلس اهنهه ويايه بتعدل عشان تقرب له الكرسي
محمد : خلي خلي عنج اروم روحي اقرب الكرسي ارتاحي انتي
اميه : يالله مرتاحه مافيني شي انا
.... نروح صوبي انا عقب مافطست من الضحك ع محمد رحت ابا اشتري لي ماي لان نشف ريجي
حمود : ماشاء الله اشوفج تضحكين
انا : عندك اعتراض يعني !
حمود : لا الله يديمها من ضحكه
انا ابتسمت وروحت
حمود : وين سايره !!
انا : وانت شخصك وين سايره ووين راده !!
حممود طالعها بحزن
انا توترت ما عرفت شسوي
حمود : لين متى يعني عليا بتعامليني جي لي متى ! تعبت تراني تراا اناا انسان احس حالي حاالج
انا منزلهه راسي واسمعه
حمود : علايه دخيلج لا تسكتين ردي عليهه !!! ليش تعامليني جي الي صاار مب بيدي ولا بيدج ليش تعاقبيني انا !! اناا شو ذنبي
اناا :......
حمود : عدوج الي هو عدوج ما عاملتيه جي ليش انا !! هذا وانا ولد عمج وطالعني بنظره حزن وعتاب وروح

انا ابباا اننطقق اابااا اصااارخ ابااا ابرر لههه ابااا اقوولههه واايد اشيااء بقلبببيبي مااقددرت لسااني اننربطط عججززت اععبر عن الي بداخلي مااقدررت اوقفهه واقوله حمود اسمعني ماقدرت اسوي شي غير عيوني ادمع وواقفهه اطالعه وهو يروح يروح وهو حزين ومكسور قلبه

محمد طلع من الغرفه يدورني : حووو انتي وينج ليش مايتي
انا : هااه لا بس كنت ابا اسير اشتري لي ماي وبشم هوا جو المستشفى ايب اللوعه
محمد: اهاا انزين تعالي سلمي ع اميه تسأل عنج
انا .: اوك بي اللحين باخذ لي ماي وبي بس بسألك
محمد : سألي
انا : متى بيطلعون اميه
محمد : اليوم بس نتريا يخلص المغذي وبنطلع
انا : زين يالله بسير اشتري ماي وبرد روح عند اميه لا تخليها روحها
محمد ": أووكي اتريااج
وروحت انا عنهه
محمد وهو راد غرفه عند اميهه جان يدعم وحدده
....: ايهه ماتشووف انت
محمد : هاه لا ما انتبهت لجج من وين نطتي لي انتي
.....: والله مادري بكك حد يمشى وهو مايشوف العرب اله يصقع بالناس
محمد : انزين السموحه اختي ما انتبهت لجج
....: زين طالع عدل مره ثاانيه لا تمشى وانت مغمض
انا وامشى اشوف محمد واقف وي وحده عاطتني ظهرها وفاجه عيوني انا منو هاي
انا : ها محمد شتسوي !!
محمد : هاه لا بس دعمت هاي بالغلط
....: هااي فعينك هااي عندها اسم
محمد : وشدراني فيج و فأسمج اناا
انا حسيت الصوت مئلوف عليهه وجان تلف البنت
اناا : اممبيههه شمووه هااي انتتي ههههه بعدج ع دفاشتج انتي
شموه : شتت هااي انتي عليووه الدبهه شحاالج شتسوين اهنهه
اناا : لا بس كنت اتمشى فكورنيش المستشفى بتتمشين ويايهه
شموه : حيوانه تراج
انا : ههه تشوفين سؤالج الغبي
شموه : لا قصدي يعني منو مريض عندج
انا : اميه
شموه : ويه خالوه شفيها !!
انا : لا بس ارتفع لها الضغط واغمى عليها
شموه : من شو ارتفع لها اكيد مغصصين فيها
انا : لا بس شاافت ... هاه حمود اكمل ولهه
محمد : يطالعهاا بنظره ترجي : عليا بتلقين كف يغير لج ملامح ويهج اللحين يكفي مخليني مزهريه من ساعه اهنهه تسولفون وانا واقف اطالع
انا : هههه والله محد قالك تسمع سواللف البنات
شموه : اللحين هالدفش اخوج
انا : ههههه هي هذا اخويه
شموه : اقول ما راح بعيد طالع ع اخته
انا : تصدقين انج حماره مادري من وين تعلمت الدفاشه اله منج
محمد : طع طع اشوف تغلطون عليه وانا واقف
شموه : علاايه تعالي وديني عند خالوه بسلم عليهاا
انا : يالله فوقه انا بعد ماشفتها وروحت انا وشموه
محمد تم واقف يتحرطم : لا صدق الحيوانات مخليني مزهريه عيل انا واقف ويروحون ويخلوني ليش صدق قليلات ادب بس منو هاي شموه وشدرها بعليا عقب حس بعمره انه يرمس عمره والناس تشوفه فقط وراح غرفه امه
دق الباب محمد
انا / ادخل ادخل
شموه : هاه شحالج خالوه علومج عساج طيبه
اميه : الحمدالله بخير بنتي اله هايل مكبرين السالفه انتي شحالج
شموه : بخير ربي يعافيج لا لازم يطمنون ع صحتج ومن يخلص المغذي بتتوكلين
اميه : انتي شتسوين فالمستشفى عسى ماشر حد عندج مريض
شموه : لا الحمدالله كلهم بخير اله انا اداوم اهنهه
اناا : ويه ويه اداومين اهنهه ولا تقولين لي صج انج حماره
شموه : هي اللحين متدربهه
اناا : ماشاء الله عليج سويتي الي فراسج ودرستي طب اذكر ابوج مب موافق
شموه نزلت راسها : لا اقتنع عقب ومن كملت فالدراسه سنه ونص توفى
انا بطلت عيوني : اسمحي لي مادريت انه توفى الله يرحمهه يارب
اميه : الله يرحمه
شموه : لا ماعليج اصلا كلنا قطعنا عن بعض انا مادري عنج شي ولا انتي تدرين شي ما الومج الايام تفرق الناس
اناا : والله تصدقين ماتوقعت نتلاقى عقب هالفتره
شموه : ولا انا تفاجأت بج
انا : بس الحمدالله انه تلاقينا تولهت عليجج بالقوي الله يالله اشوف عطيني رقمج وكودج وكل شي من اليوم ورايح ما بفجج عنج
شموه : هههه اوكي يالله سجلي عندج 050*******
اناا : خلاص سجلتهه طرشي لي الكود عقب
شموه : اوكي ,, يالله عيل بترخص انا بكمل شغلي المهم اطمنت عليج خالوه بتطلعين اللحين بسوي لج اوراق الخروج
اميه : مشكوره بنتي ماتقصرين
محمد : انا بسير وياج عشان اوقع ع الاوراق
شموه : يالله تعال
وطلعو محمد وشموه وانا تميت اساعد امي تقوم واللبسها عباتها

من نااحيهه ثاانيهه شخخص من راح ماتكلمناا عنهه اللتهينا بالناس الي فالمستشفى

حمود ساار المكاان السري وطبعاا يالس روحهه يالس يفكر ليش عليووه تعاملني لليوم جذي انا شو ذنبي شو سويت لها عشان تعاملني جي هالشي ماكان فأيدي ليش هي تعاقبني بهالطريقهه وتذكر موقف

بدر : حمود تراني احب
حمود : اونهه ي حركاات انت ويه حب اللحين
بدر : هي والله طحت بغراام وحده عذبتني ي حموود
حمود : خف خف علينا ي انت ي راعي الحب
بدر : جب بصفعك تراني غلطان يوم اقولك
حمود : خلاص استهبل استهبل انزين ومنو هاي معذبتك
بدر : حمود اخاف اقولك وتزعل مني
حمود : ليش ازعل قولي منو ها يدقني فضول
بدر : اممممم شسمه عليا
حمود : منو هااي عليا من وين
بدر : عليا بنت عمك
حمود فتح عيونه ع وسعهن : علياا بنت عمي عبدالله !!!
بدر منزل راسه مستحى : هي عليا
وحس بعمررره ورد للوااقعع انااا لليشش اتذذكككر هاللشيي علياااا ليييش تعااقبني ع شي ماسويتهه وعيونه ادمع واتذكر الرساله فمخباه وطلعها وتم يقرها وتبسم




شارية وناستي 10-27-2013 04:54 PM

مراحب شضايا
انا اتخبرج كل ما تصلين عند الرساله توقفين ليش انا من الاسبوع اللي طاف اتريا شو كاتبه في الرساله والحين وقفتي
تسلمين على البارت ما قصرتي


الساعة الآن 09:20 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227