![]() |
البارت 3 هالخميس صار التجمع عندنا ف البيت .. البنات: ف غرفتيه الشباب: ف الميلس الريايل والحريم:ف الصاله (صوبنا "البنات) انا:بنات شو تجهيزاتكم للجامعه ترا مابقى شي! محد رد علي غير شجون مريوم وسلامي:خلصنا انا :عواش ومديه ليش ماتردن حضرتكن اوه صح نسيت بعدكم ياهالوه "العوده للمدراس" شجون ومريوم وسلامي:هي ولله (وضحكن) عايشه ومديه:سخيفففففات عواش:انا بظهر عنكم (وظهرت راحت الحوش) مديه بعدها بالفتره قالت:وانا بظهر بعد (وراحت المطبخ). "ف الحوش"عواش شافت محمد قاعد ف المريحانه...عواش قعدت عداله عواش:هَ??ـَْـُلاٌٍ? ولد عمي محمد:اهلين شو تبين عواش:والله ماشي بس قلت بعدك معاي محمد:وانا ماباج تقعدين معايه عواش:انزين حرام ليش ياخي انا احبك افهم محمد (تم يطالعها مصدوم) عواش:لا ماقصد جي لساني زل محمد:تحبيني؟ عواش:ها!! محمد:تحبيني عواش(نزلت راسها):هيه محمد:اههها وانا اقول شو السالفه ليش ناشبه دوم! عواش:ناشبه!حرام عليك اوك بخليك ع راحتك باي (ورجعت للبنات). (صوب المطبخ): كانت تغني ويالسه تصب لها ماي وبعدها سمعت صوت مٍْْـٍْْ???????ـٍْْنٍْْ وراها :صوتج يجنن مدوي(طاح الكوب منها)تلعثمت:اها رشود:بس انا صوتي احلا مدوي:دومك مغرور ماتتغير رشود:كيفي مدوي:انزين ،الحين وخر مٍْْـٍْْ???????ـٍْْنٍْْ جدامي بروح رشود:مابا مدوي:لاتستهبل ووخر رشود:اول عطيني بوسه مدوي:موب محرم لي وولا شي ليش ابوسك رشود:اوك (وبسرعه تقدم منها وباسها وراح) مدوي (ماتعرف شصار لها تم قلبها يدق بسرعه وع طول راحت عند البنات) .. (مدوي وعواش دشوا الحجره نفس الوقت) انا :اشوف ردتكن الحايه. مدوي وعواش (يطالعون بعض) نوال:قعدن قعدن اقول مدوي وعواش (قعدن ومانطقن بحرف) شجون:بلاهم متخديات مايرمسن مريوم:هي والله بعدها دق سيف لسلمى وراحو صوب بوظبي ف البحر .. ... صوب الشباب رشود و حمود :شباب شرايكم نروح الحديقه! مبارك ومنصور وفلاح وزيود:لا مافينا رشود وحمود :برايكم (وراحو الحديقه) مبارك:شباب شرايكم نسوي مقلب حق البنات ومنصور :هيه والله وفلاح :اوكك زايد:بس شو بنسوي مبارك :بندق عليهم وبنقول لهم بنوديكم بوادي مول بعدها يوم بيظهرون بنسبحهم ف ماي اوك؟ فلاح :اوك ،بندق ع منو زايد:ع لطوف لانها تصدق بسرعه بس منو بيرمسها فلاح:انا مابرمسها تعرف اني ولا مره رحت مكان معاها بنخلي بروك لاني صريح وجدي ! بروك:اوك صوب البنات : رن تلفون رديت عليه انا:هَ??ـَْـُلاٌٍ? فلوح فديتك شو تبا؟ مبارك:اهلين انا بروك انا (تلعثمت):ش و ت با؟ مبارك: اتجهزوا انتوا والبنات بنوديكم بوادي مول! انا:احلف الله كشخهه مشكورين مبارك(فديتها فرحت حرام جذبت عليها):عندكم 5 دقايق تخلصون فيها وظهروا مٍْْـٍْْ???????ـٍْْنٍْْ الباب الي ورا عشان سيارة منصور ورا انا:اوك مٍْْـٍْْ???????ـٍْْنٍْْ عيوني اقصد ان شاء الله (بعد 5 دقايق خلصنا ظهرنا مٍْْـٍْْ???????ـٍْْنٍْْ الباب الي ورا مثل ماقالوا) منصور ومبارك كانوا زاخين الرشاش و فلاح وزايد اونه هم الي بيظهرونا فلاح :يلا ونحن كاشخين اخر كشختنا وكلنا لابسين عباه مفتوحه.. انا:لابسه عباه مفتوحه وتحتها لقينز ابيض مع قميص كت وردي نوال:تحت العباه قميص ابيض مع سكني اخضر شجون:استرج احمر مع قميص احمر مريم:سكني ازرق مع قميص ازرق مديه:لقينز وردي و قميص ابيض (عكسي) عواش:استرج اصفر مع قميص اصفر ... نحن خلاص فرحانات طالعين مٍْْـٍْْ???????ـٍْْنٍْْ الباب الا نشوف مبارك ومنصور ماسكين رشاش ويرشونا .. انا: (اصارخ) ي الحقيرين نوال:خربتوا كشختنا سخافه فلاح:مٍْْـٍْْ???????ـٍْْنٍْْ قال انكم بتروحون هههه مبارك (يطالعني):عسبت مره ثانيه تلبسن عباه مفتوحه وبناطلين ياريت تحته كندوره بعد. انا(اطالعه):اوك رايحين مول موب اي مكان مبارك:حتى لو ويللا داخل انا:والله مردوده بتشوفون (دخلنا انا والبنات واتفقنا نخلي مديه وعواش اونه يصيحون ودخلنا مٍْْـٍْْ???????ـٍْْنٍْْ الباب الي جدام عشان يشوفونا امهاتنا وابأنا) ابوي:شوفيكن تصيحن شجون:الشباب اونه قالو بيودونا المول ولا ودونا وسبحونا ف الماي . عمي ابو سيف:اوك انا براويهم (طلع معصب وهزبهم هزاب ونحن تلقيناهم مٍْْـٍْْ???????ـٍْْنٍْْ ورى وتمينا نضحك عليهم) انا:ههه قلتلك انها مردوده مبارك:جب جب انا:جب جب ها اوك اوك اصلا زعلانه منك (ورحت) مبارك:اوك ويت انا.. (ماعطيته ويهه وكملت طريجي ) ... نوال:تستاهلون احسن فلاح وزايد:لاوالله نوال:احسن (ويت الحجره) .. مريم:محد قالكم بس كسرتوا خاطري فلاح :اوك اوك (بس هالمره هو راح عنها موب هيه) .. شجون:سخيف اوكك سبحتني منصور:محد قالج شجون:محد قالي اوك اذا رمستك (تبا تروح زخ ايدها منصور) منصور:لا لا دخليج شجون:خوز ايدك اقول ( خوز ايده ويت الحجره) ... ف الحجره .. انا:افف وربي سخيفين مدوي:هي والله مريوم:احسن نازعوهم نوال:حركتهم صدق تنرفز .... صوب الشباب مبارك:صراحه كلينها بس كسرت خاطري لطوف سبحتها منصور:حتى انا كسرت خاطري شجون فلاح وزايد:اقول ي القلب الصغير عطونا مقفاكم ... صوب الكبار ام سيف:ماصخين الشباب اميه:هي والله حرام عليهم ابو محمد:يستاهلون يوم نازعتهم انا بعد جان احسن عشان يصطلبون. ابو سيف:مره ثانيه بخليهم مايظهرونهم ابوي:هيه عشان مايسون لهم هالحركات السخيفه . ... بعدها ردت سلمى وخبرناها السالفه وحمدت ربها انها ماكانت موجوده. ... ردوا رشود ومحمد مٍْْـٍْْ???????ـٍْْنٍْْ الحديقه و سيف مٍْْـٍْْ???????ـٍْْنٍْْ عند حرمته ونقعوا ضحك وتمنوا انهم كانو موجودين... انتهي البارت.. شو توقعاتكم؟! وشو بيصير ف البارت الرابع؟ وشو رايكم ف البارت! |
@lato0fy_al7lwaاذا موب مسجلين ف المنتدى وحابين تعلقون ع الروايه هاذا اكاونتي ف تويتر |
السلآم عليج.غنآتي بصرآحه مآشآء الله مبدعه مبدعه تسلمين فديتج قلبو ع الطرح المميز فديتج والله متحمسه حييل أريد أعرف خلاف شو بيستوي وجي يعني. ومشكوره مره ثآنيه قلبو ع الطرح الجميل مبدعه. وربي ونرقبج بآسرع وقت ممكن ويآليت أتمنى من أعمآق قلبي تزيدين من ألبآرتآت والسموحهه قلبو |
اقتباس:
|
البارت 4 دق تلفوني..رحت ارد عليه والمتصله ممريوم . انا:هَ??ـَْـُلاٌٍ? مريوم مريوم:اهلين فديتج،اقولج فاضيه تيين بيتنا انا:هيه ليش؟ مريوم :مٍْْـٍْْ???????ـٍْْنٍْْ زمان ماتيمعنا ف بيتنا دوم ف بيتكم والله ف بيت قوم نوال! انا:اوك خلاص برمس البنات وبنييج بعد المغرب مريم:انزين اترياج ... مريوم:تعال تعال زيود زايد:زيود ف عينج نعم شو تبين! مريوم:لو سمحت مابا اشوف رقعة ويهك اليوم عازمه البنات ي تؤامي العزيز:) زايد(زين خبرتيني):ممابا وعناد فيج بعزم الشباب مريوم:لا تسيخف ي السخيف زايد(راح عنها):السخيف ريلج وامه مابرجع عن قراري وبعزمهم يلا جججاو مريوم(اصلا عادي سويت خير بشوف فلوح) ... انا(دقيت ع البنات وعزمتهم ) ع المغرب كلنا وصلنا بيت عمي بو محمد ... مريم(تستقبلنا):هل والله بنات العم كلنا:اهلين فيج فديتج مريم:وينها سلامي عنكم عيل ؟ نوال:محد سيف مطلعنها مريم:ماشاء الله انا ماشوفها اختيه كل يوم ظاهره مع حبيب القلب نوال:هيه لازم عقبالنا كلنا:?·????·??????.???????.آمُيٍـنٌِ يـَ?ـَ?رَبْ.?????????·????·???? نوال:ههه ماشاء الله بعد مستعدات وتبن مٍْْـٍْْ???????ـٍْْنٍْْ الله كلنا:اكيد اكيد نوال:اوك اوك خلاص انا اسفه مريم: بنات فصخن عبيكن واترياكم ف الميلس الي ف الحوش كلنا:اوك (فصخنا عبينا ودخلنا الميلس كلنا كلنا لابسين قصير وتحتنا هلاهوب وشعورنا كل وحده مسويه تسريحه وكل وحده احلا مٍْْـٍْْ???????ـٍْْنٍْْ الثانيه) اول مادشينا صرخنا :اههههه وكل واحد مٍْْـٍْْ???????ـٍْْنٍْْ الشباب يطالع حبيبته . شجون:ي قليلين الادب بعد اطالعون ها زايد:انجلعوا برع وظهرنا ورحنا الحجره وتمينا نضحك ع الموقف الي استوا لنا صوب الشباب:كل واحد يقول ف نفسه.. فلاح وزايد نفس التفكير:محلاة نوال مبارك:فديتها لطوف تجنن محمد:انا كيف مالاحظت ان عواش تخبل وليش قلبي دق لها. راشد:اخخ ليش قلبي دقق يوم عيوني تلاقت ويا عيون مدوي محلاتها والله حلوه لا لا انا ماتهمني ماتهمني منصور:ي لبى جمالها شجون تجنني خساره انها مابترمسني خلاص ... انا رحت حجرة محمد ايب الحلويات حق البنات وما لبست عباتي لاني متأكده ان الشباب ف الميلس دخلت وشليتهم ويوم يايه اطلع دخل علي مبارك مبارك :جننتيني اليوم والله انج قمر انا:ي قليل الادب لف ويهك عني ولاتطالع مبارك يطالعني مٍْْـٍْْ???????ـٍْْنٍْْ فوق لين تحت :والله ماقدر ماقدر انا:قوم عني بسير بعدين لك ويهك ترمسني بروح زعلانه مٍْْـٍْْ???????ـٍْْنٍْْك وبعدين.. مبارك زخني وباسني ع شفايفي بالقو عشان اسكت وانا سكت ماعرفت ارد مبارك:حياتي خلاص والله اسف انا طالعه مٍْْـٍْْ???????ـٍْْنٍْْ دون ماتكلم مبارك:فديت هالويه السكوت علامة الرضا (وحظني). انا:انزين وخر بروح مبارك:لا مابروح الا يوم بترديلي البوسه انا:لا والله وٌيٌےـٌـٌـٌن تباني ابوسك ان شاء الله؟ مبارك :عادي ف خدي انا(ابوسه ولا لا؟)،وبسته ومشيت بطلع مبارك :بموت انا بموت انا ضحكت :بعيد الشر( ورحت ... ف حجرة مريوم .. عواش :انا بظهر اتمشى ف الحوش مٍْْـٍْْ???????ـٍْْنٍْْ بتي معاي؟ محد رد عليها وطلعت شافت محمد لكن مارمسته ومشت مابترمسه عشان تكون قد وعدها .. محمد شافها محمد:عواش عواش:نعم شو تبا محمد:ليش جي ترمسيني عواش:مثل مانت ترمسيني وبعدين مو قلتلي لا تنشبين فيني خلاص ماريد انشب محمد:اوك اوك و ع فكره انتي طر اليوم. عواش ساكته منصدمه محمد:قلبي دق مٍْْـٍْْ???????ـٍْْنٍْْ شافج شو سويتي فيني دق تلفون محمد:بروح عواش منصدمه بعدها قعدتت فتره بعدين دخلت عند البنات .. مدوي شافت انه عواش ردت مدوي:افف ليش رديتي كنت بطلع معاج عواش :مشكلتج والله مدوي :اوك خلاص بروح اروحي (وطلعت) يوم ظهرت راحت تمشي ورا البيت كانت بتتخرطف لكن حست ان حد شلاها يوم شافته شافت رشود مدوي:نزلني رشود :ماقدر ع جمالج اليوم قمر قمر مدوي:ادري ادري يلا نزلني رشود:بس اكيد انا احلا منج مدوي:موب قلتلتك انك مغرور مابتتغير يلا نزلني رشود نزلها:كيفي والله بس والله انجج طر مدوي:مالت عليك (وردت الحجره .. ف الحجره نوال :اشوفج رديتي مريم:هي مسرع مدوي:جب جب كيفي جان يرن تلفون شجون وشافت ان الي يتصل منصور شجون :انا برد ع الفون وبي كلنا:اوك ... شجون:الو نعم شو تبا منصور:انا اسف شجون:لا تتأسف لاني مابسامحك منصور:دخيلج والله اني غلطت وادري اني غلطان دخيلج ماقدر يمر يوم مٍْْـٍْْ???????ـٍْْنٍْْ دوم مارمسج! شجون:اوك خلاص مسموح منصور:ي حياتي فديتج والله شجون:هههه منصور:انزين اليوم والله انج خبلتيبي شجون:جب جب منصور:انزين قوليلي احبكك شجون:احبك وبندت التلفون ع طول انتهى البارت شو رايكم ف البارت+شو توقعاتكم؟ |
الساعة الآن 12:44 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir