منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   كيف بنسـآ حبهم . . (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1285074)

دااانه غير 12-11-2013 12:08 AM

احس بتصير ميثة طيب وحبوبه وبتصير بطله من ابطال الروايه وبتساعد ميروه وبيكون واايد قراب من بعض << ان شاء الله يكون توقعي بالمحلووه

بس كم عمرها؟؟

وميرووه ليش جي تعاملينها ياخي استحي على ويهج صح هي أذتج بس الإنسان ماايتعمل ويا الناس بهذا الأسلووب
بس والله ميروه مسكين وغمضتني
عنودي على قلبي والله
مع تحياتي:دااانه غير

bskat 12-18-2013 04:06 AM

عقب اسبوعين تقريبا . .
سلامه : رديت بيتنا مصايب امايه اهون من مصايب خالو ومشاكلها مع مرت يدي
ميره : طبعا رحت عند امايه غصبن عن ابويه والبركه ف ام الدويس ميثو وللحين انا عندها
خوله : امم ماعرف شو اقولكم بس بعدني متواقعه مع عبدالله ومايرد عليه وتراني فالمستشفى 
سمية: بيتنا على حاله محمد يخاف من امايه وعيسى يطنز علينا ويروح
ميثه : الي يسالون عن عمري ترا عمري 22 توني صغيره صح المهم طبعا افتكيت من ام لسانين ميروه ويالسه اخطط على شي بتعرفونه بعدين
عيسى : افكر ف ميثه ومصيبتها ماعرف شسويبها وسعيد اخويه يقولي تعال امايه تسال عنك اروح عند امه واخلي اهليه !
محمد: كلكم الحين بتقولون عديم شخصيه ترا لي شخصيه بس من اشوف امايه تتبرا مني هالشخصيه ماعليه بتغير وبتشوفون
.
.
فالفجيره . .
ميروه: اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممااااااااا اااااااااااااااااااااااااايه نننننننننننننشي يلا
ام خليفه : شو شو ويههههد يارب شبلاج وين انش وين تبين انتي
ميروه : نشي امايه قولي حق مجيدو يظهرني دخيلج امايه بموت من الملل
ام خليفه: والله ياميروه جان ماصلبتي عودج ل اقوم لج بالعصا وين تبين من الصبح انتي
ميروه: امم مثلا نروح نشوف عيايزج اسمع سوالفكم منو اطلقت منو عرست يعني القط لي كم خبر واقوله حق خولوه
ام خليفه : وانتي وهاي اليابسه بس تحشون فالخلق
ميروه: عداااااااااااااااااااااااااال يام حميد الي يسمعج مرررررررره عاده ماسكه لسانج عن الخلق انتي
ويرن التلفون ..
ميره : مرحبا الساع منو ويايه ؟
. . : مرحب باجي ولاهان .. منو الشيخه ؟
ميروه : لا والله متصل بالخلق وتقول منو. تبا منو انته
. .: ابا خالتيه ,, انتي الخدامه اليديده الي يقولون ترمس شراتنا ؟
ميروه : خددددامه حرمتك يالخمام انا خدامه يالهرم
وسكرت الخط ف ويهه الريال
ام خليفه : منو ع الفتلون مياري ؟
ميروه : الفتلون !!!!!!!!!!!!!!
ام خليفه : هي ها الي يصيح من شوي
ميروه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اممممممممممممممايه وووووووووووواههه بطني ههههههههههههههههههههاااااااي اسمه تلفون مب فتلون امايه وين يالسسه اانتي الله يهديج
ام خليفه معصبه : ويهد ! شعرفني انا عن سوالف هالايام عسب تضحكين عليه لابارك الله فيج
ميره : ههههههههههههههه انزين امايه قولي فون مب لازن فتلون ع قولتج
ام خليفه : هي هي هذا الي قلتي عنه منو كان عليه
ميروه : ناس فاضيه يقولون عني خدامه

نخلي ميروه وامها شوي ونرد ل دار الزين
.
.
فالمستشفى ..
خوله : حبيبي بس عاد لي متى يعني ها ؟
عبدالله : خوله هاي مب اول مره تسوينها
خوله : انزين طلعت وخبرتك وانت راقد اووكي وبعدين شو صار يعني ها
عبدالله : انا ماباج تطلعين روحج ويا اربيعاتج وانتو كلكم بنات مافيه منكم معرسه اوكي !!
خوله: استغفر الله العظيم انزين انا كنت بطلع ع اساس ان امون بتكون ويايه وريلها ماطاع بعدين يعني اقول للبنات والله ردوني البيت
عبدالله : اوك اوك صكي ع السالفه وينج انتي
خوله : ها ! هي انا فالبيت
ويدخل الدكتور: سلام عليكم ازيك يا خوله عامله ايه ! ها بتحسي باي وقع النهارده !
خوله : اءءء لالا مافيه شي
الدكتور : طيب اتمددي كده شوي لفحص المعده
خوله : لالا ماله داعي ماحس ب الم انا
الدكتور : طب براحتك حتيجي الممرضه وتاخذك للفحص وبعدها حنتوكل ونعمل المنظار
طلع الدكتور وردت خوله ترمس فالفون : عبدالله !
عبدالله : فالبيت ها ياخوله ! طيب مب مشكله فمان الله
خوله : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا شو ها افففففففففففف الله يغربل عدوك من الدكتور دق الباب انزين
يت لها الممرضه ودتها للفحص
.
.
بيت بوحميد
فطيم: حمممممممممميد ابويه نش يلا ودني عند اختك تاخرنا
حميد : وين ابويه انزين روحي وياه اممممايه انا للفير وياها مارقدت
فطيم بحسره : ابوك ! يعني ماتعرف شو من ايام اليوم وين بيكون يعني عند المسعده
حميد يحب راس امه: ماعليه يا امايه انا هني ولج الي تبينه والسموحه منج جان كدرت خاطرج

بيت سعيد . .
سعيد : يا امميه يا غناتي ياحبيبتي والله اني رمسته اكثر من مره مب طايع يقول اهليه كيف اخليهم
ام سعيد : ويديه !! ونحن شو عيال الجيران عيل مب اهله نحن ولنا حق بعد
سعيد: امايه نشي لبسي عباتج بوديج مكان
ام سعيد: وين بتنفدني ؟
سعيد : افا يا ام سعيد انا بنفدج ؟ ماعليه يلسي برايج انا رايح ساعتين بالكثير وراد
ام سعيد : زين لاتبطي وجان ربعك بيون افتح لهم باب الميلس الوراني اختك كانت تنظف الميلس وقلت لها تقفله عن حد يدخل عليها
سعيد : زين زين فمان الله

فالسياره ..
...: ها شعندك بعد
سعيد : ههههههه الاخلاق ياريال شو فيك
....: يابويه اليوم من الصبح مب راقد
سعيد : والله محد قالك تسهر شو فيك بعد
....: بنت عمي خليفه طاحت علينا مدري شو ياها ووديناها انا واخوها المستشفى
سعيد: لالا ماتشوف شر وعاد عيسى مان راح وانقذها ها
عيسى : سعود لو متصل تتمصخر سكر ابا ارقد ياننننننناس ححسو انت من صوب وسموي وحمود وعيال خالوه من صوب
سعيد : عيال خالتيه صوبكم ؟
عيسى : لا شو اييبهم عندنا ان شاء الله !!
سعيد : انت تقول عيال خالو
عيسى : اقصد عيال خالت اخواني
سعيد : هييييي انا اقول بعد المهم قدامك ربع ساعه تتلبس وتخلص امورك بخطف عليك
عيسى : وين هالمره عند يارا ولا بثينه
سعيد نقع من الضحك : لا عند عشبه تلبس يابويه ودرنا هالسوالف نحن
عيسى : لاحول لو اعرف انك مابتزن وتحن جان لبستك ورقدت اقلب ويههك يلا
سكر عيسى وسعيد كمل دربه ل بيت عيسى وهو يتحرطم
.
.
شيخه : محمممممممممممممممممممممد عااااااااااشه شو مسوين حسبي الله عليكم
نزل عيسى من فوق وبانزعاج : وانتي بس تدعين على هاليهال ودومج معصبه
ركضو اليهال محمد وعاشه لحضن عيسى وخايفين من خالتهم الي فاي وقت بتقص راسهم ع الفوضى الي مسوينها
شيخه : ماتشوف شو مسوين فالصاله كم برتب انا
عيسى : والله البيت فيه بشاكير وماظن انج تحطين ايدج ع شي . . يلا محمد وعويش بوصلكم البيت
طلع عيسى ووصل اليهال بيتهم الي ملاصق بيت خالتهم شيخه وشاف سعيد وركب وياه ...
.
.
فالشارجه . .
سلامه : امايه ممكن طلب ؟
موزه : خير شو عندج بعد
سلامه بكسر خاطر : ابا اروح الفجيره عند خالو
موزه : هالي نننننننناقص بعد تروحين ل بنت الهنديه
سلامه بصراخ : مممممممش بنت الهنديه ولو كانت بنت الهنديه شفيها يعني مش انسانه ولا الهنديه مالها رب
موزه بصوت اعلى عن صوت سلامي : وقققققققص ويهد يارب تعلين صوتج عليه وادافعين عن بننت الهنديه قدامي انقلعي لابارك الله فيكم من عيال
سلامه : بروح الفجيره عند خالو يعني بروح وبعدين امايه فاطمه مش هنديه امها هنديه يعني يدت خاالو هنديه مممممممش امها
موزه بعصبيه : وقسم بالله سلامو اذا مانقلعتي غرفتج لتشوفين شي ماشفتيه


بيت حميد " اليد "
ميثه :بوسلطان حبيبي شو رايك نطلع ويا بعض " وتحط ايدها ع بطنها " ناخذ اغراض لولدك وبعدين نتعشى برع
بوسلطان : روحي روحج ولا اتصلي بخوله تروح وياج وليش العشا برع والاكل مكود فالبيت
ميثه : ولدك يبا يتعشى برع مب انا  وعاده انا ف خاطريه اظهر وياك من عرسنا ماظهرت وياك الا حق المستشفى و العزبه ومرره مررره وحده بس وديتني السوق
بوسلطان : زين ماعليه دام بنت الهنديه مب هني بروح وياج
ميثه : هي وبعد بالمره ناخذ هديه لخوله
بوسلطان : ليش بعد شبلاها هاي اليابسه
ميثه : واعليه مسكينه طاحت ع اهلها فجاة وحميد و عيسى شلوها المستشفى ورقدوها
بوسلطان معصب : وتوج ترمسين !! حفدتي فالتختر من امس وانا اليوم اعرف
ميثه : انزين نسيت انا توني اذكرت يوم انك طريتها وبعدين من متى تحب عيال خليفه انته
بوسلطان : الهياته ماتنسينها ومن قالج ماحب عيال خليفه خليفه ظهري ياميثه ويوم طلع عن شوري ظهري انكسر ياميثه وماجبر هالظهر غير عياله
ميثه مستغربه : يعني انت تحبهم !!
بوسلطان : كيف ماحبهم الله يهديج انا لو اقسى عليهم ابا مصلحتهم عيالي هذيل حميد مارباه غيري انا وفاطمه
ميثه اونها تغار : هييييييييييييييييييييي فاطمة عيل ها اندوك اندوك رمس ولدك واطمن ع البنت احسن وخلك من فاطمه
بوسلطان شاق الحلج : تتتغارين ها زين يابوج بتردينا شباب عيل
ويرمس بوحميد :مرررحبا ابويه وشحالك
بوحميد : مررحبا مليون يابوسطان بخير يسرك الحال من يداك
بوسلطان : بخير ربي يعافيك الا بتخبرك بلاها خوله سمعت من الحرمه انها فالتختر
بوحميد : والله مدري يابويه انا فالشارجه عند الثانيه مب فالعين
بوسلطان معصب : وشلك بهاي ها بدل لا تقابل بنتك الي فالتختر تربع لي ورا هاي اننففف عليك
بوحميد: ابويه الله يهديك شرات ما فطيم حرمتيه تراها هاي بعد حرمتيه ولها حق
بوسلطان : ابويه خليفه مرحب عيل دام هاي رمستك
سكر ف ويهه ولده وهو معصب منه وكيف يخلي بنته ولا يدري عنها ويروح ل حرمته الثانيه

دااانه غير 12-18-2013 12:34 PM

حلو البارت عجبني
ميثة:تعجبني وااايد مااادري بس احس وراها شي ياانها بتساعد ميروه ياأنها بتأذيها
ميره:حبيبتي قويه والله دواه يوم عطتيه فالصميم
خوله:مسكين حالج انتي متعذب من فراق الحبايب ولفراق المصايب
عيسى:مسكين حالك ماادري بس احسه بيحب ميثة
مع تحايتي\اختج:دااانه غير

bskat 12-18-2013 07:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دااانه غير (المشاركة 1045607302)
حلو البارت عجبني
ميثة:تعجبني وااايد مااادري بس احس وراها شي ياانها بتساعد ميروه ياأنها بتأذيها
ميره:حبيبتي قويه والله دواه يوم عطتيه فالصميم
خوله:مسكين حالج انتي متعذب من فراق الحبايب ولفراق المصايب
عيسى:مسكين حالك ماادري بس احسه بيحب ميثة
مع تحايتي\اختج:دااانه غير


تسلمين ختيه دانة غير ع التشجيع والتواجد الدائم

bskat 12-18-2013 08:38 PM

.
.
عند بوحميد ..
بوحميد : يالله الحين الله يعينا على ابويه
....: ماعليك منه انسى كل شي يوم تكون ويايه ممكن حبيبي
بوحميد : خوزي مناك انتي الحين خليني اروح العين عن تسوي مصيبه
.....: خلوفي حبيبي هناك عندهم حميد و ابوك واخوك وعياله انا منو عندي ها
بوحميد: عندج اهلج ويلا روحي زهبي اغراضي
.......بمياعه : خلوفي حياتي يعني تهون عليك مريومه تم روحها
بوحميد : استغفر الله العظيم يامريم روحي زهبي اغراضي ولا تراني بروح عنج ولا بييج لا عقب شهر
مريم بصراخ : اوووووووووووووووه مريم مريم مريم من خذتني وانا فبيت ابويه ليش خذتني دامك ماتباني ها
شافها بوحميد ولبسها وطلع وهو كل تفكيره عند بنته وابوه
ع الخط ...
بوحميد : مممممممكن اعرف ليش ماخبرتيني ان خوله فالمستشفى !!!
فطيم : مابيغنا نخرب عليك الجو
بوحميد : والله يافطيم ان ماعدلتي اسلوبج ويايه بتندمين
فطيم : ترا لو خبرناك بتقول قولي لحميد يوديها الدختر ولا بتعصب وتقول اني اتسبب ل ابعدك عن حبيبة القلب
بوحميد بصراخ : انتي شو من حرمه ها بنتي طايحه فالمستشفى لها يومين وانتي ولا على بالج ولا خبرتيني بنتي هاي شرات ماهي بنتج
فطيم : خليفه يعني تبا تقنعني انك بتودر سست الحسن وبتينا !! لا والله مصدق برايك برايك خليفه ماشي ارسال عندي
سكرت فطيم من خليفه وهي متحسره خسرت ريلها والحين خايفه تخسر بنتها
وقفت ام حميد يوم شافت بوسلطان ياي ويا ميثه صوبها
فطيم : مرحب مرحب اقرب عمي اشحالك
بوسسلطان : حالي مايسر يا ام حميد عيل هاي سوات تسسونها انتي وولدج حفيدتي طايحه هني عند هذيل وانا مدري عنها
فطيم متلومه : اسمحلنا عمي مابغينا نخوفك وخوله مافيها الا العافيه
ميثه : قلت له بس بدون فايده مصر الا اي ويشوف خوله
فطيم: ويه ميثه سمحيلي ختيه نسيتج اشحالج ابويه واشحال الي فبطنج
ميثه : ماعليج مسموحه بخير وسهاله والي فبطني يسلم عليج بعد
بوسلطان محتشر : بسكن سوالف ودوني اشوف خولوه
ف غرفة خوله ..
كانت خوله مسكره عيونها ودموعها تنزل
دخل عليها يدها بدون لاتحس ويوم شاف حالها قال ل فطيم وميثه يترينه خاري ..
فتحت خوله عيونها يوم حست بايد تمسح راسها ماتوقعت تشوف يدها مسحت دموعها وعدلت الشبريه عسب تقدر تيلس ..
خوله : ابويه حميد !!
بوسلطان بحنان غريب : هي ابويه اشحالج من شو تشكين
خوله : الحمدالله ع كل حال ابويه ع حالي شرات كل مره
بوسلطان بحزن : الله يشافيج ويعافيج ابويه ها داء ماله دوا ؟
خوله : له ابويه بس مب هنه دواه دوااه خاري ف بلاد الغرب
بوسلطان: ويوم انه له دوا شعنه ماتروحي وتعالجي
خوله : ومنو بيطيع اسوي العمليه ابويه ؟
بوسلطان : انتي بس قولي وين وانا بروحي بشلج وبوديج وكل شي على حسابي
خوله بهم : ابويه السالفه مب سهله هاي عملية فالنخاع الشوكي ونسبت نجاحها 25% بس وع اي غلطه طبيه بنشل وبستوي مقعده
بوسلطان : هيهاء زمان اول ماعندنا هالامراض ابويه خوله شعنه ماتاكلين انتي
خوله : ابويه انا مقدر اكل كل شي
بوسلطان : حزن !!! وشو تاكلين عيل جت وسبوس ؟
خوله : هههه الله يهديك شو جت وسبوس عنز انا لا ابويه انا مقدر اكل البوقليات و الطماط والبيض والهمبه وهالدياي وهالاشيا الحاره يعني
بوسلطان : عيل شو تاكلين ؟!
خوله : اكل السلطات الخضرا واشرب شوربه وهالسوالف
بوسلطان : هالاكل الي اييب المرض بس ابويه الاشيا الي مانعينها عنج زينه لدمج ولا غلطان
خوله : لا مب غلطان بس انا عندي جرثومه فالمعده وحساسيه مقدر اكل كل شي وهالشي هو الي تسبب الي فالانيميا الحاده
بوسلطان بحزن وهم على حفيدته : فديت روحج ابويه ربي يشافيج ويعافيج لا تصيحين فديتج هذا اختبار من ربج تصبري وادعي بالشفا
خوله : تسلم ابويه ماتقصر ومشكور ع الزياره والسموحه جان ضايقتبك ولاشي
ميثه تدخل ,, : سلام عليكم ,, الحمدالله ع سلامتج خوله اجر وعافيه
خوله : ربي يسلمج ويعافيج
بوسلطان : قلت لج ادخلي !! ماخلصت رمستيه ويا البنت انا
ميثه : بوسلطان تاخرنا وانته ساعه يالس وياها حتى وحليلها فطيم رقدت برع
بووسلطان : هي والي ييلس مع خوله ينسه عمره يلا ابويه فمان الله وحاسبي ع روحج وباجر باذن الله انا عندج
ميثه : يلا ماجوره خوله فمان الله
حب بوسلطان راس خوله وطلع ويا ميثه وردو البيت
.
.
دخلت فطيم ع بنتها وشافتها سسرحانه .. : خوله خوله !! خوووووووووووووووووووووووووله اميه
خوله : ها ها امايه بلاج
فطيم : شفيج سرحانه
خوله : ولاشي امايه تصدقين اول مره اشوف يدي حنون علينا
فطيم : هييي يا خوله يدج يحبكم وبالذات انتي
خوله : ليش عيل ماييبين لنا هالشي
فطيم : سوالف كبار ماييخصج فيها والله لايسامح الي كان السبب
.
.
عند سعيد ..
عيسى : سعود تستهبل عليه يايبني بيتكم شو عندك
سعيد : نسيت بوكي انزل انزل روح الميلس لي ماييك
عيسى : لاحول ماصخ والله يعني عندي انا كم تبا بعطيك حرك حرك
سعيد : روح لااه بعدين نسيت اشوف سكر امايه اليوم
عيسى : استغفر الله العظيم
نزلو وسعيد راح عند امه وعيسى راح الميلس ..
سعيد : اممممممممايه العنووووووووود الريييييييييييم وينكم
الريم وشعرها واقف : ها ها شوعندك تباغم
سعيد وقف مصدوم وفجاه نقع من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ريمو شو فيه شعرج
الريم : افففففففف سعود قول شو تبا خلني برقد ارقد
سعيد مب قادر يمسك عمره .. ويت ويت بقولكم كيف شكل الريم
الريم طويله وضعيفه وشعرها طويل طايح ع ظهرها وواقف جنه ضاربنه شوط وعينها اليمين وارمه وخدها وارم ولونه بنفسجي ولابسه البجامه بالمقلوب شكلها صدق تحفه
سعيد : لالا انتي ختيه ولا الجنيه ههههههههههههههههههههههههههههه شو فيج شو مههببه
الريم وصوتها فيه صيحه : سعود شو ها قول حق عمر وعمران لايضربوني شوف ويههي كيف مشوه و شعري كيف مقصص ولاجني اختهم الكبيره
سعيد بدا يعصب : شووووووووووووووووه قاصين شعرج !!!!!!!
الريم : هي قالو بنسويه لج سبايكي ويوم قلت لها مابا قالو مب كيفج وضربوني وقصصو شعري جي
سعيد : ماعليه خليني اشوفهم براويج فيهم روحي غيري ثيابج وحطي الشيله ع راسج وخففي هالاثار الي ع ويههج بالاصباغ الي تحطنها وروحي الميلس برع وانا بييج
راح سعيد عند امه وراحت الريم غرفتها
سعيد : امايه امايه وينج
ام سعيد : ها اميه انا هني شو تبا
سعيد : نزلي الميلس وياي انا بروح اشوف العنود وعمر وعمران
ام سعيد : يالله بالستر شو صاير
سعيد : امايه انتي روحي وبتعرفين
راحت امه وراح هو ينادي اخته واخوانه وقالهم يلحقونه الميلس ..
دخل سعيد الميلس وماحصل غير عيسى وتافف
عيسى : خير اللهم اجعله خير شعندك تتافف بعد
سعيد : صخ انته صخ الحين بتعرف اقولك محد ياك
عيسى : يت وحده طويله مدري شتبا ومن شافتني شردت
سعيد : الله ياخذج يا ريموه اصبر شوي انته
دخل سعيد البيت ولقى امه واخواته واخوانه يالسين
ام سعيد بعصبيه : سعود يالهرم ماتستحي ادخل اختك ع ريال غريب
سعيد : امايه شو هالرمسه بعد مب غريب هالريال لوشفتيه بتشكريني وبتحبين راسي لاني يبته لج
لحقوني الميلس انتو فشله يالس يتريا
راح سعيد الميلس وشوي دخلو عمر وعمران ووايهو عيسى ويلسو ع طرف وبعدين دخلت ام سعيد ووياها بناتها
ام سعيد من شافت عيسى وقفت مصدومه وشهقت مما خلى عيسى يرفع راسه يشوف مصدر الصوت
وقف عيسى ووقف وياه سعيد
راحت ام سعيد ولوت على عيسى وهي تصيح والبنات عمر وعمران مايعرفون شو السالفه من ها الي امهم لاويه عليه وتصيحه
ام سعيد : وينك ياولديه ليش حرمتني من شوفتك
عيسى : .........
سعيد : امايه مب وقت لوم يلسي خلي البنات يسلمن عليه
صدو البنات ع اخوهم !!!
سعيد : نعم خير سلمن وخلاص
سلمو عليه البنات بالايد ويلسن بعيد شوي ...


الساعة الآن 10:24 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227