منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   قلبي رفض يحب غيرك وٰ صرت أنا مجنونك♥.. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1279999)

دآهيه 07-07-2013 02:11 PM

.
.
الأعضاء اللي يدخلون و يقرون .. ما يصير جي !
ع الأقل شجعوني اذا ما حصلت تشجيع يمكن اوقف و ما أكملها ..
ف يعني لو سمحتوا .. شجعوني ..

دآهيه 07-07-2013 02:14 PM

البارت الثالث ..
.
.
روضه دخلت البيت : السلام علييكم ..
سيف + منصور + ام منصور + ابو منصور + ام سيف + بو سيف : و عليكم السلام ..
روضه مشت صوبهم هي و الاجياس اللي شالتنهم : شحآالكم ؟
الكل : بخير ..
منصور : ما يانا الخير يوم شفناج ..
روضه : محد رمسك ..
منصور طالعها ب نظره ..
روضه : ججببب ..
منصور : تعالي ضربيني بعد ..
روضه : اكسسسر راسك بعععد ..
منصور ابتسم : جلبي ويهج ..
روضه : اي صوب ..
منصور اشر : هناك و لا تيين صوبي ..
روضه انقهرت من أسلوبه ليش دوم جي يرمسها و سارت فوق على طططووووول ..
سيف : انته شفيك على اختيه ؟
ام منصور : يحبها ما عليكم منه ..
منصور : وووووععع .. شو ابا فيها .. احب لي مغربيه ولا أردنيه احسن منها ...
ام سيف : امممف عليك شو تبابهن بنات الغرب ..
بو سيف : مب من زينهن لو زينات جان انا من زمان مأخذ وحده لبنانيه "غمز لـ منصور و سيف "
سيف ؛ هههههههه عيل ابششروا الثانيه بتكون مصريه ..
منصور : ما سدتك المغربيه ؟
سيف اعتفس ويهه : لا تييب هالطاري ..
بو منصور : ماعليه يا سييف لا تكدر روحك عشانها ..
سيف : ما تستاهل أصلن ..
بو سيف : بنت سهيل تدري ؟
سيف : لااا ..
ام سيف : ما نبغي نخبرها عسب ما تكنسل الملجه و العرس ..
ام منصور : تحملوا تخبرونها ..
سيف لاعت جبده من طاري هالمغربيه : تصبحون على خير ..
.
.
.
شوق دخلت البيت ما لقت حد قالت اكيد ساروا بيت عمها عبدالله .. سارت فوق عفت عباتها و طلعت برا البيت .. و دخلت بيت عمها .. يلست تسولف وياهم شوي و عقب خمس دقايق الكل سار بيته يرقد ..
.
.
.
انا سرت لبست بجامه لونها رمادي فيها دبدوب باندا لونه ابيض و اسود .. و انسدحت .. شوي و شفت رقمه يتصل لي .. رديت عليه ..
سيف تنهد : الشيخه العنود ..
انا : آمر ..
سيف : تعبان ..
انا : سلامتك من التعب ..
سيف : ايي بيتكم الحين ؟
انا : لالا تراك تعبان .. ارقد اشوي ..
سيف : ههههه لوتيه ..
انا : افا .. تسب حرمتك ؟
سيف : آسف حقج علي . .
انا ابتسمت ..
سيف : شو تسوين ؟
انا : منسدحه و أرمسك ..
سيف : رقدي وياي اليوم ..
انا : انزين خلك ع الخط ..
سيف : صبري ببند الليت ..
انا : لايكون تحب ترقد و الليت مبند ؟
سيف : هيه ..
انا : اخااف انا ..
سيف : عيل يوم بنعرس رقدي بروحج ف حجره ..
انا : أصلن عادي برقد ويا روييض ..
سيف : قصصورج بععد .. بترقدين في حظني ..
انا ابتسمت : خير ان شاء اللہ ..
سيف : يالله وين البوسه ..
انا : بوسه شو ..
سيف : بوسه ما قبل النوم ..
انا : لا احلف انته بس .
سيف ابتسم : ماعليه لا تعطيني الحين .. بس صبري علي لين العرس .. بخليج بروحج من نفسج تيين تبوسيني ..
انا غمضت عيني : خير ان شاء اللہ ..
رقدت و مسكين حليله يرمسني و انا ما ارد عليه ..
سيف : حووو "طالع التيلفون" بعدها ع الخط .. بلاها ليش ما ترد .. اكيد رقدت "حط التيلفون على أذنه" نوم العوافي ..
.
.
.
روضه انسدحت على ظهرها : منصور ليش يرمسني جي ؟ انا شو سويت له "ابتسمت" صح اني حاطه دوبي من دوبه بس ليش يرمسني بأسلوب خايس .. اصلا ما يستأهل حد يفكر فيه .. تفو عليه هالحيوان .. "رن فونها"
...... : الو ..
روضه : الو ؟
...... : شحالج روضه ؟
روضه : بخير .. منو ؟
...... : اممم انا واحد ..
روضه : ههههه ادري انك مب وحده ..
...... : انزين شحالج بعد ؟
روضه حست انها زودتها : يالله مع السلامه .. و بندت في ويهه .. يلس يتصل و يتصل لين ما تعبت روضه و حطته ع الصامت .. و رقدت ..
.
.
.
عايشه تصيح بطنها يعورها ..
شما : خلاص لا تصيحين لوعتي جببدي ..
عايشه زاد صياحها ..
شما يلستها فوقها و يلست تهزها : خلاص خلاص ..
حمد : بلاج ع البنت ؟
شما : ذبحتني ... من الصبح تصييح ..
حمد : انزين خليها ..
شما : وانته تسمعها و مسوي طاف ..
حمد : ريلاكس شوي شوي .. لابقه جنج جبريت ..
شما : مب انته أبوها ؟ يالله سكتها ..
حمد : لا إله الا اللہ شفيج يا حرمه .. "حظن بنته" خلاص ماما سكتي .. باجر بوديج الجمعيه ..
عايشه طالعته : صصصددق ؟
حمد : هيه ..
عايشه وقفت و مسحت دموعها : بسير عند ليزا .. *الخدامه*
شما : خليها تسبحج و لبسي بجامه و تعالي رقدي ..
عايشه : اوكي ماماه ..
سارت ..
حمد مسكها من خصرها : بلاج مطنقره ؟
شما : والله بنتك هاي صددعه ..
حمد : شرات أمها ..
شما خازت عنه : قوم ياخي اسير اتسبح أخير لي ..
حمد بااسها بسرعه : ماعليه شمووه ..
شما ابتسمت .. و سارت تسبح عسب ترقد ..
.
.
.
انا نشيت و انتبهت ان السماعه ف اذني .. شفت فوني .. و شفت انه بعده ع ع الخط ..
انا : أمم .. سييف .. سيف ..
سيف راااقد ..
انا رحمته و سرت تسبحت لبست لي مخورة زرقا و تجحلت و نزلت تحت .. ما حصلت حد قلت اكيد برا صوب الحديقه .. سرت هناك و حصلتهم يتريقون ..
انا بست راس أبويا و اميه : صباح الخير ..
أبويا : صباح النور ..
امايا : غريبه ناشه هالوقت ..
انا : شسوي بعد ..
أبويا : تريقي فديتج ..
انا تريقت و سرت داخل يلست اجلب في القنوات .. ما عيبني شي. و سرت فوق ف حجرتي أكمل رقادي ..
.
.
.
منصور : صباح الخير ..
ام منصور : صباح النور ..
منصور : النور ولا توام ..
شوق : سخاافه من صباح اللہ خير ..
منصور ابتسم : محد قالج ضحكي .
ام منصور : منصور .. متى بتعقل ؟
منصور يأكل ريوق : يوم ربج بيكتب ..
ام منصور : ياربي منك .. مالك حل غير العرس ..
شوق : امايا خطبيله حمدوه بنت خالوه .
منصور : لالا ماباها ..
ام منصور : آسكت اسكت .. الحين بترمس و ما بتسكت .. ادريبك ..
منصور : ههههههه عيل وين أبويا ؟
شوق : سار الشركه ..
منصور وقف : يالله عيل انا ساير ..
ام منصور : على وين ؟
منصور : بسير انكرف ف الشغل ..
شوق : سير شو وراك ..
منصور يطالع امه : امايا حرام عليهم يكرفوني .. انا مسكين ..
ام منصور : مب مسكين ولا شي .. سير توكل ..
منصور : ماعليه امايا .. مقبوله .. "باس راسها" مع السلامه ..
ام منصور : سير اللہ يحفظك ..
.
.
.
.
سيف : ي الحماره امس رقدتي و خليتيني ارمس عمري .
انا : ههههه والله رقدت جي فجأة ..
سيف : ماعليه مب منج مني انا ..
انا : ههههههه ..
سيف : ضحكي ضحكي شو وراج ..
انا حطيت صبعي على شفايفي : خلاص اسفه ..
سيف : ع الأقل قولي برقد .. مب تخليني ارمس الهوا ..
أنا : ماعليك مني الحين . سير تسبح و تلبس و توكل. .
سيف : وين اسير ؟
انا : دوامك وين بعد ؟
سيف : هههههه بسير و بكشخ بعد ..
انا : سير فديتك ..
سيف : انزين صباح الخير ..
انا : تو الناس .. صباح النور ..
سيف : ش اصبحتي اليوم ؟
انا : بخير ربي يعافيك ..
سيف: يالله بسير الدوام تآمرين ع شي ؟
انا : لا ..
سيف : حتى أسلوب ماشي ..
انا : ....
سيف : بلاج رمسي ..
انا : اممم سيف لازم ابند ..
سكرت و انا افكر صدق عصب علي .. ولا انا ماعندي أسلوب .. و لا شوو ؟ تميت على أعصابي قلت بيتصل .. صبرت دقيقه و عقب أستوت 10 دقايق ما رمسني .. نزلت تحت و يلست اسولف وياهم .. و عقب ظهرنا سرنا الامارات مول عسب نشطب ع اغراضنا نبا نخلص و نكون جاهزين و مزهبين حق العيد .. خلصنا كل شغلنا و تغدينا هناك و عقب حطنا شوي و ردينا البيت ..
.
.
.
روضه نشت من رقادها شافت 21 مكالمه من هالمجهول اللي رمسها امس . . تنهدت و سارت تسبح و تكشخت لبست جلابيه بنيه و شيله صفوه بنيه .. رمست عينها و حطت روج وردي فاتح و خففته .. و نزلت تحت ..
ام سيف : صباح الخير ..
روضه : صباح النور امايا ..
ام سيف : سيف اخوج راقد ..
روضه : مادريبه ..
ام سيف : رويض خبري حرمه اخوج انه نحن عازمينهم ع الغدى يوم العيد ..
روضه : من ارمسها بقولها ..
ام سيف : جييينا -الخدامه-
جينا : يس مدام ؟
ام سيف : تيل سيف تو كوم داون ..
جينا ؛ اوكي مدام ..
روضه نشت : الحمدلله ..
ام سيف : وابويه .. ما كلتي شي ..
روضه : نسوي ريجيم ..
ام سيف : مب من متنج عاد .
روضه : هههههه بسير بيت عمي ..
ام سيف : سيري ..
كانت روضه سايره تبا تظهر من باب بيتهم و اتصل لها هالمجهول ..
روضه: افففف ياربي .. شو تبى مني ؟
....... : اباج انتي ؟
روضه : شو تبى فيني فكني ..
....... : حبيتج من اول نظرة ..
روضه : سير انجلع ..
...... : ابا اقولج منو انا بس أخاف اطيح من عينج ..
روضه : تدري ؟ مب جني زودتها وياك .. باي باي .. لا تتصل .. (سكرت).
.
.
.
جينا دقت الباب : سييير سييف ..
سيف كان يلبس الكندوره : ها ؟
جينا : مدام سآي كوم داون ..
سيف : اوكيه ..
سارت جينا و سيف تعطر ب دهن عود و عدل غترته و نزل تحت ..
.
.
.
شوق : انزين .. ملل شو نسوي ..
روضه تلعب ب فوني و فجأة شافت رقم ..
روضه : شرايج نتصل حق العروس ..
شوق : اي عروس ..
روضه : زوجه اخي سيف ..
شوق : حقاً ؟ اتصلي ..
روضه : هههههه جب ويا ويهج ..
شوق : ههههه ابا اسمع صوتها .. يالله دقي ..
روضه اتصلت ..
انا : الو ..
روضه : أحم هلا ب حرم أخوويه ..
انا عرفت انها روضه اخت سيف : اهلين شحالج؟
روضه : بخير و سهآآله .. و العروس شحالها؟
انا : بخير ربي يسلمج ..
شوق تهمس : حلو صوتها ..
روضه : أنزين و شعلومج بعد ..
انا : ماشي علوم ..
روضه : انزين امايا تقول هي عازمتنكم ف اول ايام العيد ..
أنا : عزيمه شو؟
روضه : غدى .. بتسويلكم ذبايح ..
انا : لا ليش ..
روضه : هههههه عيد عيييد ..
انا : هههههه اوكيه ..
روضه : ها بتون ؟
انا : بعدني والله ما خبرت امايا.. يوم بخبرها برد لج خبر ..
روضه : انزين .. متتى بتين تولهت عليج ..
انا : اممف عليج ..
شوق : روضوه بخبر سواف عليج ..
انا : منو هاي ؟
روضه : بنت عميه شوق ..
شوق : مبروك العروس ..
انا : ههههه تو الناس .. عقبالج ان شاء اللہ ..
شوق : اصلا انا مخطوبة ..
انا : مبروك ..
تمينا نسولف شوي .. منه نسولف و منه نتعرف انا و رويض على بعض اكثر ..
.
.
.
في الشركه ..
منصور : كيف يعني ؟
سيف : ماشي بس قلتلها ماشي أسلوب .. و هي مادري ب شو حست ..
منصور : حرام عليك ..
سيف : ههههههههه انا ما كنت اقصد شي والله العظيم بس استهبل ابا اشوف ردت فعلها ..
منصور : و شفت ردت فعلها ؟
سيف : هيه ..
منصور : احس حرام عليك اللي تسويه ..
سيف : انا ما سويت شي ..
منصور : انزين ..
في حد دق الباب ..
سيف على صوته : تففضضل ..
دخلت وهي ماسكه الملف ف ايدها .. عدلت نظارتها و مدت الملف ل سيف .
سيف : توقيع بعد؟
ميار : هيه .. الأستاذ عبدالله طلب مني أعطيك هالملف . لان نحن بندمج شركتنا مع شركه بو عدنان ..
منصور : لا تقولون ..
ميار طالعته : صدق والله ..
سيف : انزين أوقع بس ؟
ميار : أقرى شروطهم بالأول و بعدين وقع .. و لا تنسى ان العمولة 32 مليون ..
منصور صففررر ..
سيف : اوكيه ميار ..
ميار حطت الملف على طاوله سيف ..
سيف طالعها : عندج شي تبين تقولينه ؟
ميار : اممم الصراحه امس اتصلت لي ماريا .. و هي راح ترجع من المغرب ..
سيف : و خير يا طير ..
ميار لعبت ب الخاتم اللي ف صبعها : و هي جايبه معاها بنتك حصه ..
سيف وقف .. و منصور من الصدمة فج عيونه ..
سيف توتر : كـ .. ككييف جي ؟ ليش عقب هالسنين ترد من المغرب ؟
ميار : والله ما بعرف . .
سيف مسك راسه : بنتي وياها ؟ ما أظن انه عندي بنت ؟
ميار : لاء هيا آلت انو انتا ابوها للبنت ..
سيف : اللہ يعين ..
منصور : مشكورة ميار .. ان شاء الله الحين بيوقع ع الملف ..
ميار : العفو .. "عطته ظهرها تبا تمشي"
منصور : لو سمحتي طلبي 2 قهوة . .
ميار : طييب ..
^
^
ميار و ماريا : خوات توأم .. بس الفرق ان ميار بريئة و طيبه و على نياتها عسب جي سيف عينها سكرتيرة عنده .. و ماريا .. ملللعععووونه .. مب سبه هاي صفه .. يعني فيها حركات لعانه .. الفرق ان ميار شعرها اشقر على برتقالي على عسسلي و طويله و ضعييفه واايد .. و تلبس نظارة ... أما ماريا مليانه شوي . يعني جسمها معتدل .. و شعرها اسسود ..
^
^
سيف : والله اني خايف ..
منصور : من شو ؟
سيف : أخافها تسوي مشاكل بيني و بين حرمتيه ..
منصور : تعوذ من إبليس ..
سيف ؛ أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..
منصور : ربك بيفرجها ..
.
.
.
.

.
.
.
بععد ثلاث اسابيع . . . [ يوم العيد ]
\
/
\
العيد يانا يا الغضي يانا ..
يا عساك مرتاح و سعيد ..
/
\
/
انا نشيت الساعه 11 و ما لقيت ولا مسج ولا شي منه .. تنهدت و ابتسمت ب حسره : يوم انه ما يباني لييش يملج علي من البدايه ؟
فريت الفون و سرت اتسبح لبست لي دريس وردي فاتح و فيه شغل من عند الصدر باللون الاوف وايت .. مخصصر وااايد و فيه قصه من عند الظهر .. رسمت عيني من برا .. و حطيت لي روج وردي فاتح .. تعطرت و غرقت عمري بالعطر .. و جهزت عباتي لان اليوم الغدى في بيت ام سيف . . عازمتنا و عازمه قرايبهم .. نزلت تحت .. كلهم كانوا متيمعين ..
انا بست ابويه و حظنته و بست راس اميه : عييدكم مبارك ..
أبويا : عسساج من العايدين و السالمين ..
امايا : عسساج من العايدين و السالمين ..
شيخه : أوب أوب .. ظهر كششخه عليج ..
انا : احم ..
نهيان : لازم هاي عروستنا ..
أبويا : فديت عروستنا والله ..
امايا : يالله نشن بنسير صوب مهره ..
شما : عموه اشلها عايشه ولا لاء ؟
أمايا : شليها و لا بتخلينها عن أبوها ..
حمد : لا أمايا أبوها مب متفيج ..
امايا : خل عنك يالهيزه .. جابل بنتك ..
حمد : أمايا والله بظهر عند ربعي ..
شما : خلاص بشلها ..
نهيان : احم في ناس ساكتين اليوم .. ما يبون عيديه ..
انا : هيه صح .. نسيت .. "مديت له ايدي" يالله ..
نهيان : انا مفلس ما عندي ..
شيخه : مادري منو امس فليل يالس يعد بيزاته ..
نهيان : عنلاتج ردار متحرك ..
شيخه : هههههههه يالله وين عيديتي ؟
نهيان عطاني 500 و شيخه 500 ..
أبويا طالعني : تعالي ..
انا سرت عنده ..
أبويا ظهر بوكه : يالله شلي ..
انا سحبت و بالحظ طلع 1000 ..
حمد : انا اقولكم من الحين .. ما بعطي حد ..
شيخه : اصلن ما نبا شي من حمد الززطي ..
عايشه يايه هي و ليزا ..
عايشه تدور ب فستانها الوردي : اناااا ييييت ..
أبويا فتح ايده يعني تعالي .. عايشه ربعت و حظنته ..
أبويا : ما بعطيج عيديه ..
عايشه : ليث؟
أبويا يأشر على خده : وين البوسه ..
عايشه : بوثة؟ اوكي "باست خده" و خيسته بـ تفالها ..
أبويا مسح اللي ع خده : ماعليه بطوفها لج ..
عايشه فتحت ايدها : وين فلوثي؟
أبويا عطاها 100 ..
عايشه : مثكوور يدي .. "سارت عند امايا" و باستها .. و عقب سارت عند أبوها ..
حمد : انا مفلس اليوم .. بوكي مغبر ..
عايشه : بابا لا تكذب .. موب ذين .. > مب زين ..
حمد : هههههه هرمه .. "عطاها 100" و طالع شما : انتي ما تبين عيديه ؟
شما ابتسمت : لا عقب ..
حمد غمزلها : هههههه اوكي ..
امايا نشت : يالله انا بسير ازهب عمري .. جانكم بتسيرون "أشرت علي انا و شيخه و شما" تزهبوا ..
.
.
.
.
ام سيف تدخن البيت .. و ترتب الفواله و صياني الباتشي ..
بو سيف باس راسها : عيدج مبارك ..
ام سيف : عساك من العايدين و السالمين ي الغالي .
بو سيف : الللله شو هالريحه الغاويه ..
ام سيف دخنته : هههه كل ها عشان بنت سهيل ..
بو سيف : تستاهل والله ..
سيف نزل وهو لابس كندورته البيضا و غترته و عقاله . و ريحه دهن عوده شاله البقعه ..
سيف باس راس أبوه : عيدك مبارك أبويا ..
و عقب حظن امه : عيدك مبارك عيوزتنا ..
ام سيف : عييز حيلك .. ما برد عليك ..
ابو سيف : عساك من العايدين و السالمين .. لا تلعوز ب أمك ..
سيف باس راسها : تدري اني استهبل وياها ..
يلست امه تدخنه ..
نزلت روضه و هي لابسه دريس كحلي و فيه شغل بالذهبي .. واايد حلو عليها .. مخصر و فيه ذيل صغير .. راسمه عيونها من برا و من داخل مع بلشر خفيف و روج احمر ..
سيف صفر : ياااويلي ..
ام سيف : تعالي تعالي بدخنج و اقري على عمرج لانه بيون الحرمات ..
روضه : عيدك امبارك أبويا ..
ابو سيف : عساج من العايدين و السالمين ..
سيف : ما اروم انا .. متعدله حققيَ ؟
روضه : ههههههه لا .. عنود بتتعدل لك ..
سيف : مالت عليج ..
روضه : ههههه ..
بو سيف ظهر بوكه و عطى روضه 2000 ..
روضه باسته : مششككور أبويا ..
بو سيف : ههههه حسيت فيج .. قلت بلاها ما يابت طاري العيديه ..
سيف : وأنا ؟
ام سيف : ريال شطولك ش عرضك تبغي عيديه؟
سيف : هههههه استهبل والله "باس راس أبوه" الخير وايد الحمدلله ..
.
.
.
أمممم شو رايكم في الشخصيات و شو توقعاتكم للأحداث اليايه =)♥؟

forza alain 07-07-2013 03:57 PM

السلام عليج
شحالج؟؟ علومج؟؟
روااايتج طرررر تجنننن
والله مبدعه ياخي البطل
ليش اسمه سيف اكره هالاسم


العنود:حبتين هالبنت حبيتها واايد
قهرني سيف يوم م طرش لها ولا مسج
حسيت بشي ف قلبي ناغزني ><

سيف: حماار يستهبل كريه ليش حي
ليش قالها م عندج اسلوب اونهه يستهبل
اممف عليك من ريال

روضه: اتوقع هو نفسه الشرطي اللي يرمسها
ومنصور قهرني ليش جي يعاملها

وسموحه

M7d shratii 07-07-2013 11:30 PM

رواايتج*تصفر* ياا ويليي
سيف<<<مسكيين يكسسر الخااطر و الله يسعدهه ويا العنوود
ماريااا<<< اففففف تقههههر حق شووه يااايه بعد؟؟؟؟ انشاالله يكوون فييههاا الخبيييث و تموووت<<خخخ كيفي
روضهه<<< حبيييبتيي<<<لاازم اسمييي خخخ>>> الموووهيم اظنهه الشرطيي يرمسهاا و اتوقعع انهاا تحب منصوور و هوو بيااخذهاا
ووو بسس تقبليي مرووريي:m7d shratii+فانتظاارج

دآهيه 07-08-2013 10:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forza alain (المشاركة 1045541823)
السلام عليج
شحالج؟؟ علومج؟؟
روااايتج طرررر تجنننن
والله مبدعه ياخي البطل
ليش اسمه سيف اكره هالاسم


العنود:حبتين هالبنت حبيتها واايد
قهرني سيف يوم م طرش لها ولا مسج
حسيت بشي ف قلبي ناغزني ><

سيف: حماار يستهبل كريه ليش حي
ليش قالها م عندج اسلوب اونهه يستهبل
اممف عليك من ريال
.
.

روضه: اتوقع هو نفسه الشرطي اللي يرمسها
ومنصور قهرني ليش جي يعاملها

وسموحه

.
.
و عليكم السلام ..
مشكورة حبيبتي تسلمين ع الرد :10:+ إنشاءالله بتعرفين كل شي في الأحداث اليايه


الساعة الآن 05:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227