منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   رواية:ان كان زواجك لي لعب فلا ياحبيبي لاتعب معايا (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1254192)

دااانه غير 06-05-2013 08:23 PM

كتبت البارت السموحه بس البارح انقطع النت ويوم نزلته
ميثة شووو بيكون دورها ؟؟؟
مهره هل بتوافق على علي؟؟
شو بستوي بملكة اخت ميثة؟؟
وهل بيحظرو مهره وحصه؟
اتمنى الردود الحلوه

forza alain 06-06-2013 09:10 AM

ميثة شووو بيكون دورها ؟؟؟
همممم يمكن البطله وياخذها سييييف

مهره هل بتوافق على علي؟؟
حرام ليييش م خذذذذذذذذذت سييييييييييييييف والله حراااااام واتوقع بتوافق

شو بستوي بملكة اخت ميثة؟؟
اكيد بتتكششششخ

وهل بيحظرو مهره وحصه؟
يب يب بيحظرون

باااااااااااارت يجنننننننننننننننننننننننننننننننننننن والله طرررررررررررررررررررررطريشن تسلمين يجنننننننننن شراااتج ونتريا البارت الي عقبه

دااانه غير 06-06-2013 04:37 PM

انشاء بنزل البارت بس مب الحين يوم اتخلصت الامتحانات السبوع الياي انشاء الله وانتي فديتج تجننين واترييني والله لا يحرمني من ردودج الحلوه

دااانه غير 06-11-2013 02:55 PM

في اليوم الثاني مع اشراق جميل قامت ميثة وهي تحس انها متضايق قامت تسبحت لبست بنطلون راص اسود وقميص ابيض كت ورفعت شعرها لبست عبتها ونزلت
كت
بعرفكم على عايلت ميثة:
ابوميثة:متوفي
ام ميثة:امنه حرمه طيب محترم تحب بناتها وولادها
هزاع:تعرفوونه الخبل <خخخخخ
ميره:طيووب وحنوون خبال كووبي من هزاع ببتزوج واحد من بوظبي عمرها 24
بطلت روايتي:ميثة تعرفوونها الجميل <ههه واايد امدحها
حمد:هذا كيووت جميل كوبي من ميثة عمره 12 خبال ولسانه طول بيتهم واايد مسوي عمره ريال
نرجع لروايه
نزلت ميثة بكل رقه شافت امها وحموودي وهزاع
ميثة:صباااااااااح الحب
حمد وام هزاع وهزاع:صباح النور
ميثة راحت باست راس امها وباست راس حمد
ميثة بكل حب:اخبارك مووودي
حمد:تمام من صوبج ياقمر
ميثة ضربته على راسه بخفيف وقالت بكل دلع:ههه عيب عليك من صغير وانت متعلم المغازل
حمد:انف عليج جان تقوول هالرمسه انا ماسيحي على ويهي اغازل بنات وشب ابا فيهن
ميثة:ههههههههههه فديت انا ذرب
هزاع وهو مستكرنهم:وانا اخوج الكبير ماتحبين راسي ولا تسألين عن احوالي
ميثة:انت مايحتاي ادريبك اربع عشرين ساعه ماقبلين بعض بس الشيخ مااشووفه وعاد هذا twnse مالي لازم اجوفه
حمد بخق:احم ادري
هزاع:جب جب اي انت الصفروود مسوي عمرك ريال والله الحين اهفك كف يطير ضرووسك
ميثة:الا مووودي محد يغلط عليه وهزاع هذا صغير ليش جي تعامله
هزاع بطفوله:لان انت تحبيه ماتحبيني
ميثة ضحكت وراحت باست على خده وقالت بهمس ذوب هزاع:احبك
هزاع صرخ:احححححححححح ابويه والله
ميثة:عيب عيب شوو ها ابويه انا تغازل شوو
هزاع:الا انتي لحد يرمسج احيج والله
ميثة تمثل الاستحياء:وانا امووت فيك
حمد:اييي اصطلبوا وغدي حرمه وانت ريال انف عليكم ماهي رمس جي ترمسوون
هزاع:شووف شووف منو رمس
ميثة:حبيبي خلاه ميثة وهي تلفت وين العروووس
هزاع:بيت خالووه
ميثة وهي عاقد حوجبها:بيت خالوه شوووتسوي
هزاع:البارحه الفليل يوم رحتي ترقدي اتصل بنت خالوه وقالت بيسهرن هي وياها بتروح عن نفسها
ميثة:اها اوكي فهمت وبدلع زوزي
هزاع:قلب زوزي
ميثة:ابيك توديني الصالون عشان اتعدل
هزاع:اوكي وانا كم ميثة عندي
ميثة بدلع وهي ترمش بعينها:وحده
حمد وهو يقلدها:وحده وغامي عليج قوومي زوولي
راحت ميثة ومسكت اذنه:قوول تووبه ماتقول جي
حمد وهو شوية بصيح:تووبه تووبه ماااحبج
ميثة:ززووول انا عندي زوزووو صح زوزي
كان هزاع سرحان وهو يقوول بداخله (اه ياحصه كم اشتقت ليش والله اني احبج بصدق ومن قلب احسج غير عن البنات انا مااقدر اتم جي برمس امي بخطبج بس اخافج ماتوفقي ماعليه اذا عندي ميثة بدبرها)
ميثة:زوزوووووووو وين سرحت
هزاع وهو توه انتبه وابتسم بحزن:وااايج
ميثة:احس متكدر
هزاع:لا لا مافيني شي
ميثة:انا ادري ليش متكددر
هزاع:ليش
ميثة وبذكاء وبغمووض:ادريبك تحب حصه عيوونك كلها شووق الها يوم تشوفووها ادري الحين تفكر هي تحبني ولا لاء كيف اقدر اييب راسها صح ولا لاء
هزاع فتح عيووونه بتعجب ابتسم:انتي هالكثر ذكيه والله اني اشك انج داخله مخي وتسمعي شوو اقولك
ميثة:لاء بس انا احس واشووف نضرااتك لحصوص
هزاع:تقدرني تساعديني
ميثة:انا مابسوي شي لان وبالمختصر هي تحبك بعد
هزاع:هي تحبني
ميثة:الا متخبل عليك كل مااروح تطريك صدق صدق تحبك من قلب كنت برمسك وابيك تخطبها بس يوم عرفت انك تحبها خلاص عرفت من نفسك بتخطبها
هزاع ابتسم:واااي انا اللي متخبل عليها
ميثة بعبط:خلاص بووشباب باجر بنروح نخطب البنيه وورى باجر بتتزوجها وانا علي التكاليف تم
هزاع وهو يمسك اييدها:تم
ميثة:ههه يلا وصلني الصالون ماشي وقت
هزاع:اوكك يلا
طلعوا ميثة وهزاع وميثة طلعوا وهو يمشوا شافوا سياره فخمه نزل من ها واحد لابس بدلت الجيش وعلى كتفه 3 نجوم وهو مبتسم ولابس نظاره شمسية ميثة تمت تطالعه انصدمت ماتوقعت حست ان الدنيا ادور بها وقالت( رد رد اه) يا صوبهم وعينه تناظر ميثة ميثة وقفت بهدوء وملامح البارده تكسوا ويها
ابتسم هزاع وهو يحظن ولد عمه وربيعه:هلا والله اسفر وانورت الامارات
ابتسم بخقه:هههه بوجوودك يالغالي
هزاع:اخبارك اخبار الاهل وياك
الريال:الحمدالله الكل بخير انت بوظبي واحنى فالشارجه الكل يسال عنكم
هزاع:لا بس اليوم ملجت ميرووه وريلها من بووظبي فقلنا ني هني وميثاني تدرس هني
ابتسم الريال:شحالج الميث
ميثة بابتسام سخرية وهي تطالعه بنظرت تستفز: الحمدالله بخير
الريال وهو رافع حاجب:يعني تستحين تسألي عن حالي خلاص بقولج انا بخير الحمدالله
ميثة سكتت سوت له طاف
هزاع:ذيووب بتي الملكه
ذياب :اكيد مدام الست ميروووه بتتزوج
هزاع:يلا عيل بنلتقي بالليل
ميثة اطالعت ذياب من فوق لتحت وقالت وهي تكلم بقرف للانسان اللي جدامها:اممم ماعليه اسمحلنا ذياب احنا بنروح عندنا اشغال وهي تطالع هزاع يلا رحنا ومشت بثق والبرود مالي ويها واحسيسها تحس انها بطيح تحس انها تبي تصيح تبي تفرغ كل شي ودها تصرخ وتقوول كفايه تعذيب كفايه اهانات
استحى هزاع من رمس اخته ونظرتها المستفز لولد عمها:وقال اسمحلي تدريبها ميثة ....
قال ذياب وهو يقاطعه:افا عليك مسموح والله هزاع ابا اقوولك شي
هزاع وهو يبتسم:امر
ذياب:مايمر عليك عدو انا اليوم ابي ايلس عندكم لان شغلي خلوه يكون اهني فعادي ايلس ببيتكم اذا لاء عادي
هزاع وهو يبتسم:افا عليك البيت بيتك واحنا الطالعين وانت الداخل برايك برمس الاهل يرتبولك حجره استاذن اخاف ميثة الحين تطلع صواريخها
ذياب:ههههه ماعليك ميثة بارد مابتقول لك شي
هزاع:حبيبي انت ماتعرف من ميثة بس ماعلينا يلا مع السلامه
ذياب:ربي يحفظك
راح هزاع ليها ودخل ماقلت شي استنكر بس سكت ووصلها سالها متى بتخلص وراح عنها ميثة راحت وسوو لها مكياج مثل ماقلوا حصووه ومهوور اتصلت بهزاع اييها بس وقال بييها بس يوم طلعت تم ادور سيارته بس سمعت صوت من وراها عمرها مانسته حست ان ريولها هب شالتنها اطالعت شافت ذياب فاتح الجامه ويقول:ميثة تعالي هزاع عنده شوية وشغل وراح وقال ايي اشلج
ميثة بدون ماترمس ركبت ورى تمت ساكت منزل عيونها وهي متغشي ماتحركت السياره حست ان حد فتح باب
ذياب:خير اخت ميثة راكب ورى
ميثة ماحبت تجادله لان تقول دووم العناد مااحب حركات اليهال راحت وركبت جدام
ذياب ركب وكان الموقف سيد الهدوء
ذياب:اخبارج
ميثة:الحمدالله
ذياب:تصدقين تغيرتي واايد بعد اليوم قهرتني بنظراتج
ميثة:لو سمحت اخ ذياب لاترمس وياي لان لايع جبدي منك ومامستحمل شووفتك
ذياب باستهزاْ:وين اللي كانت تمووت على شووفتي
ميثة قاطعته:كنت ياهل بس الحين لاء انا ميثة العاقل اللي ماتحب غير نفسها
ذياب:انتي انسان اناني
ميثة سكتت لانها ماتبي ترمس
ذياب:ارمسي دافعي عن عمرج قولي ياراعية الشباب
ميثة بمصخره:عدال ياشريف مكه وقالت بررود تصدق مايهمني رايك راعية شباب لعمري انت شي بيستوي لك لاء
ذياب:والله واستويتي قوية عين
ميثة طاف
ذياب:انتي مافيج ذرت احساس ماتقدرين ادافعين عن عمرج
ميثة بمصخره:تصدق لاء اخاف
سكت ذياب وحرق وقام يسوق مثل الخبل لان ميثة صدق تقهر
شوية نروح عنهم صوب سواف
كان يالس فحجرته يسمع اغنية ويهز اكتافه ويتعطر ويسوي حركات مثل مايكل جاكسن دخلت حصه وشافته يرقص ركضت صوب حجرتها ويابت كمها ويلست تصوره فيديو كان يسوي حركات خيال كان يغني بصوته العذب ويرقص وبهدوء
صفرت حصووه باعجاب وقامت ترقص وياه بنفس الرقصه لانها واايد تحب ترقص مثل مايكل جاكسن :عاشوووو اخوي يابس فديتك
سيف يسوس حركات وياشر على قلبه ويرقص من بعد كل الرقص يلسوا بتعب
حصه:وناسه
سيف:هي صدقج
حصه:بترووح العرس
سيف:يب
حصه:حبيبي سوااف وديني انا ومهوور العرس
سيف حس قلبه يعوره بس مابين ابتسم:اوقيق بويديكن
حصه:فديتك حياتي
سيف وهو يقرب خده:يلا بوسي خدي
حصه باسته بقوة:احبك امواااح والله انك جميل وفله بعد
توقعاتكم:
منووهذا ذياب وشله بمية وش سالفتهم؟؟
حصه بيخطبها هزاع هل بتوافق اذا خطبها

forza alain 06-12-2013 12:14 AM

اقولج الصراحتيييشييييين ذيوووووووووووووووووووب عيبني خ تولي ميثه خ ياخذني ههههههههههههههههههههه واكييييد حصصصصصه بتوااافق ع هزاااااااااه وميثه اكيد قبل كانت تحبه


الساعة الآن 04:54 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227